منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى

اختنآق
وخر لا 1000 عك
khukha
جرب عنادي
لعنبو حيك ضمني
فديتـــونـــي *_^
مـٍـٍـ خ’ـــمــٍـٍلـيهَ
مفلسعة بدلع
ήďǿ
اعجبــك.بس اتعببكـ(بويه"
shoOody
مـآيهزهـآ ريـح ~
..joj
الكآرثة
بويه احوه
||Kly lK||(مهجــدتهــــم)
آيفــــــإ
إنسان ~
سكرهـ
صمت
RZH
رآسكـ آجيبۂ☆
Ř э ķ ô
L.η ♥
مُطَنِشِــــهَمْ⊙
بنت احلى من القمر
30 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بنت احلى من القمر

انثى عدد الرسائل : 204

اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Empty
مُساهمةموضوع: اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى   اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 10:23 am

انا اكترررر من مره بقول لكم انا المدير انا المدير مابدكم تفهموووووووو بختصاررر انا ابلغت شركة الاستضافه احلى منتدى انها تحدف منتدى بويه ده عشان انا فقدت المعلومات الخاصه به يعني من الان لشهررررر زمان مرح يكون منتدى اسمو بويه انا بحكي بكل جديه وبطلب من الجميع ينتقل للمنتدى ده ويشارك بشكل طبيعي ادا بدكم تصدقو صدقو ادا مابدكم انتظرو 30 يوم ولن تجدو هداالمنتدى انتقلووووووووووو الان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
مُطَنِشِــــهَمْ⊙

مُطَنِشِــــهَمْ⊙

انثى عدد الرسائل : 15371
العمل/الترفيه : تمآديت بْ احلإمي ، ونسيت إن القدر › مكتوَب ! ..
المزاج : عال العال

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى   اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 10:24 am

سـفـيـرةღالـغـرامــ كتب:
انا اكترررر من مره بقول لكم انا المدير انا المدير مابدكم تفهموووووووو بختصاررر انا ابلغت شرطة الاستضافه احلى منتدى انها تحدف منتدى بويه ده عشان انا فقدت المعلومات الخاصه به يعني من الان لشهررررر زمان مرح يكون منتدى اسمو بويه انا بحكي بكل جديه وبطلب من الجميع ينتقل للمنتدى ده ويشارك بشكل طبيعي ادا بدكم تصدقو صدقو ادا مابدكم انتظرو 30 يوم ولن تجدو هداالمنتدى انتقلووووووووووو الان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الحلف موب لعبه لك فاااااهم Suspect Suspect Suspect
استغفر وطلع ابرك لك
L.η ♥

L.η ♥

انثى عدد الرسائل : 4786
العمل/الترفيه : ططالببة
المزاج : هـآددئ

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى   اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 10:25 am

ععن الكذذب بسس Neutral
https://boya.ahlamontada.net/
Ř э ķ ô

Ř э ķ ô

ذكر عدد الرسائل : 3081
العمل/الترفيه : ,.
المزاج : لآبـو من يكـدر مزآجي B)

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى   اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 10:25 am

قل قصصم Neutral
رآسكـ آجيبۂ☆

رآسكـ آجيبۂ☆

انثى عدد الرسائل : 15220
المزاج : .×.أنيقه في تعاملي .×.صريحه في كلمتي .×. .×. ليس غــروراً أعنيهـ بقولي.×.لكنهـ منهجي.×.

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى   اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 10:26 am

انا مش عايزه انتقل
انت مابتفهمش؟ Suspect
ايه الهيصه دي؟
دنتا مزعج اوووي
tongue
بنت احلى من القمر

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى   اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 10:26 am

بنت الجيران كتب:
سـفـيـرةღالـغـرامــ كتب:
انا اكترررر من مره بقول لكم انا المدير انا المدير مابدكم تفهموووووووو بختصاررر انا ابلغت شرطة الاستضافه احلى منتدى انها تحدف منتدى بويه ده عشان انا فقدت المعلومات الخاصه به يعني من الان لشهررررر زمان مرح يكون منتدى اسمو بويه انا بحكي بكل جديه وبطلب من الجميع ينتقل للمنتدى ده ويشارك بشكل طبيعي ادا بدكم تصدقو صدقو ادا مابدكم انتظرو 30 يوم ولن تجدو هداالمنتدى انتقلووووووووووو الان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

استغفر وطلع ابرك لك

انا ما بلعب يابنت الجيران انا المديرررررررر
بنت احلى من القمر

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى   اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 10:27 am

أل Bo0ya رآآكآآن كتب:
قل قصصم Neutral

ياخي انا مابكدب انا موش فهم انتم مابتصدقو ليش
RZH

RZH

انثى عدد الرسائل : 2466

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى   اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 10:28 am

يااابو تلايط
صمت

انثى عدد الرسائل : 5137
المزاج : آستكنـآن ..

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى   اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 10:28 am

طيب ايش الي يثبت..
بنت احلى من القمر

كفاكـ غرور كتب:
انا مش عايزه انتقل
انت مابتفهمش؟ Suspect
ايه الهيصه دي؟
دنتا مزعج اوووي
tongue

انت حرة بعد شهر مرح تجدي المنتدى
مُطَنِشِــــهَمْ⊙

مُطَنِشِــــهَمْ⊙

انثى عدد الرسائل : 15371
العمل/الترفيه : تمآديت بْ احلإمي ، ونسيت إن القدر › مكتوَب ! ..
المزاج : عال العال

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى   اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 10:29 am

سـفـيـرةღالـغـرامــ كتب:
بنت الجيران كتب:
سـفـيـرةღالـغـرامــ كتب:

استغفر وطلع ابرك لك

ياحليلك يالمدير
طيـب وش رايك تعدل المنتدى وتزخرفه
موانت المدير يلا ورناا Suspect
سكرهـ

سكرهـ

انثى عدد الرسائل : 33378

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى   اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 10:30 am

بقى بئى <

مش بقى <

بس تعرف اللي ينصب ربي فين يحطه؟
بنت احلى من القمر

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى   اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 10:31 am

صمت كتب:
طيب ايش الي يثبت..

يااختي او اخي انا لو عندي معلومات الدخول كنت دخلت المنتدى بس من قونين احلى منتدى ادا لم تدخول المنتدى لي سنه كامله وفقدت معلومات المنتدى هي كمان ستفقد المنتدى نهائيا فهمتي
إنسان ~

إنسان ~

انثى عدد الرسائل : 2207
العمل/الترفيه : =|
المزاج : الحمدللهـ,على,كل,حآل,=|

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى   اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 10:32 am

يآخي,قبل,شهر,مدري,كم,قلت,المنتدى,بيقفل,بعد,شههر,

والحييين,تيجينآ,وتقوول,بعد,شهر scratch
بنت احلى من القمر

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى   اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 10:33 am

بنت الجيران كتب:
سـفـيـرةღالـغـرامــ كتب:
بنت الجيران كتب:
سـفـيـرةღالـغـرامــ كتب:

استغفر وطلع ابرك لك

ياحليلك يالمدير
طيـب وش رايك تعدل المنتدى وتزخرفه
موانت المدير يلا ورناا Suspect

انا فقدت المعلومات ليش انا الحين بطلب انكم تنتقلوووو
بنت احلى من القمر

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى   اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 10:34 am

ميآمي كتب:
يآخي,قبل,شهر,مدري,كم,قلت,المنتدى,بيقفل,بعد,شههر,

والحييين,تيجينآ,وتقوول,بعد,شهر scratch

قبل اسبو صح كلامك
صمت

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى   اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 10:34 am

سـفـيـرةღالـغـرامــ كتب:
صمت كتب:
طيب ايش الي يثبت..

يااختي او اخي انا لو عندي معلومات الدخول كنت دخلت المنتدى بس من قونين احلى منتدى ادا لم تدخول المنتدى لي سنه كامله وفقدت معلومات المنتدى هي كمان ستفقد المنتدى نهائيا فهمتي
طيب الي عليك سويته وخلاص لاتطول الموضوع الي يبي يصدق براحته
بس س سوال ذ ليه تكتبه د ياخي جننتوني انتوا بهالحرف تاكلوا النقطه ليه؟
ياكثرهم الي دخلوا نفس اسلوبك
صمت

Neutral

عدل سابقا من قبل صمت في الجمعة سبتمبر 30, 2011 10:36 am عدل 1 مرات
آيفــــــإ

آيفــــــإ

انثى عدد الرسائل : 3092
العمل/الترفيه : جآمعيةَ بنتَ عزوزَ
المزاج : رآااايقهـ بششوفتهـَ !

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى   اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 10:35 am

ما اخبر ان المصاريه عندهم بويات Suspect Suspect

اقوول ايوا انت المدير بس على موقعك قديمه الحركات هاذي تحلف بنص الكلام

والباقي تاكله ايواا انت مدير لكن مو مديرنا مديرنا بوي هع مو رجال هع هع lol!

انثى عدد الرسائل : 13337
العمل/الترفيه : مـزآجـي يتغيـر كـل دقيقـهـ So Be Careful..|ءْ_ءْ|'
المزاج : مــزآآآجيــهـ + ملكعــهـ ع الآخـر..|-_-|'

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى   اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 10:42 am

سـفـيـرةღالـغـرامــ كتب:
انا اكترررر من مره بقول لكم انا المدير انا المدير مابدكم تفهموووووووو بختصاررر انا ابلغت شركة الاستضافه احلى منتدى انها تحدف منتدى بويه ده عشان انا فقدت المعلومات الخاصه به يعني من الان لشهررررر زمان مرح يكون منتدى اسمو بويه انا بحكي بكل جديه وبطلب من الجميع ينتقل للمنتدى ده ويشارك بشكل طبيعي ادا بدكم تصدقو صدقو ادا مابدكم انتظرو 30 يوم ولن تجدو هداالمنتدى انتقلووووووووووو الان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مــش عــآوزييــن ننتئــل يــآ بئــرهـ آنتــآ تفهــم مـن فيــن مـش عــآآآآآآوزيييييييييييييييييـن آرتحــت بئـى واللهـي نــآس غلبــآنـــهـ روح بئـى وفكنــآ يعـــم بــلاش مـن الكــلام الفــآزي... Neutral
سكرهـ

سكرهـ

انثى عدد الرسائل : 33378

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى   اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 10:43 am

Rolling Eyes اوخص فتون تحكي مصري
بويه احوه

بويه احوه

انثى عدد الرسائل : 49

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى   اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 11:22 am

سـفـيـرةღالـغـرامــ كتب:
taracademystar.akbarmontada.com

سبحان الله المنتدي صاار من منتدى بويه ونقز عند ستار اكادمي
شوف بأه يالطعميه Suspect
تاخذك دحينه حبتين محشي فراخ وبتنقلع عنا هناااااااااااااااااااااااااااك فاهم ولا لا Suspect Suspect
يلا طير بس تسسجيل محد مسجل دلخ ماتعرف انو هلاسلوب صار مغبر Evil or Very Mad Evil or Very Mad Suspect
الكآرثة

الكآرثة

انثى عدد الرسائل : 4474
العمل/الترفيه : Nothing
المزاج : CoOL

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى   اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 11:27 am

لآآ تحلف عشان نصدقك ترا في يومنا هاذا الحلف صار سهل عند كل لسان << استغفر الله
وبعدين ترا خلاص ازعجتنا بذا المنتدى مانبيه نبي ذا المغبر الخايس

انثى عدد الرسائل : 13337
العمل/الترفيه : مـزآجـي يتغيـر كـل دقيقـهـ So Be Careful..|ءْ_ءْ|'
المزاج : مــزآآآجيــهـ + ملكعــهـ ع الآخـر..|-_-|'

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى   اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 12:31 pm

سكرهـ كتب:
Rolling Eyes اوخص فتون تحكي مصري

عـــآوزهـ آآيـهـ آنتـي التـآنيــهـ Neutral آيـوهـ بتكلــم فــرنســآوي وخليقـي كمــآن... Very Happy
..joj

انثى عدد الرسائل : 11607
المزاج : عال العال :6

مُساهمةموضوع: رد: اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى   اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2011 12:34 pm

اقول من يبي علك afro

اقسم بالله انا مدير منتدى بويه افهموووووووووو بقى
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» منتدى بويه  :: القسم العـام :: منتدى عام :: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
» بيبي نذهب الى منتدى شوجي ام لا حلفتك بالله لا تجاملني
» «·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·• گًـبٍـرِياّئي?ِ بويه«·ههههه للبويه كبرياء كولي زج احسن لج تراني سرقت كلمه كبريه ههه
» رواية التعذيب المرغوب بويات بقلم تومي بويه
» منتدى بويه