منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

صراحه للبويـــــااااااااااااات فقط...

NaNoosa
Energía de☼l s
always together
فصصول
Reem آل حبيبي
راكان
7moody
كلي Amal
ماينحني راسي لأي مخلوق
abo trky ( البرنس )
alon
فهــــــووووودي
16 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
منال

منال

انثى عدد الرسائل : 64
العمل/الترفيه : رياضية ..
المزاج : ضمياااااااااااااااااااااااااااااااااااانة ...

صراحه للبويـــــااااااااااااات فقط... - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: صراحه للبويـــــااااااااااااات فقط...   صراحه للبويـــــااااااااااااات فقط... - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 20, 2010 2:13 pm

بس انا عندي سؤال ياريت بس القى بوية تجاوبني علية .... هل تتمنين ان يكون عندك اطفال ..وتكونين ام ..؟
فهــــــووووودي

فهــــــووووودي

انثى عدد الرسائل : 55
المزاج : مــــــزااااااااجــي...

مُساهمةموضوع: رد: صراحه للبويـــــااااااااااااات فقط...   صراحه للبويـــــااااااااااااات فقط... - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يوليو 22, 2010 10:07 pm

Energía de☼l s كتب:
را على المرووور اختي..
واشكر توااضعج وهمج للموضوووع ..وكل شي منج مقبووول...
بعض الاهل متقبلين عادي لانهم ما لهم خلق للسين والجين
وبعض الاصدقااء رااضين بهالشي للشهره والبض الثاني متفهم ..
بس شنسوي ...ما عندي شي اقووله الا الله كريم بيفرجها ان شاءالله

موقصه تواضع بس الكلام الي قلته معروف
انا اقصد ان البنات الي يمرون فالحاله هذي يقدرون يطلعون منها ويتغيرون مايبيلها شي بس قعدوا مع انفسكم لو دقيقه يوميا وواسالوا انفسكم وش تبون من الله في هذي الدنيا ومين انتم وليش تسسون اشياء احيانا مو مقتنعين فيها يعني باختصار ايش الهدف!! من هذا كله
و لافهمت كلامك هذا بالضبط> الاهل متقبلين عادي لانهم ما لهم خلق للسين والجين
وبعض الاصدقااء رااضين بهالشي للشهره والبض الثاني متفهم ..

بس اقولك ماحد يحب الخير لك اكثر من اهلك وربي ترا انا قبل طلعت براس امي وابوي قرون خخخ ودايما اختلف معاهم وللحين بس الحين خلافاتي اعتبرها منطقيه اكثر مو زي اول هبال وجنون ومضيعه للوقت وومع ذالك للحين يحبوني ويهتمون ويخافون علي وبعدين اقتنعت ان فيه اشياء قاعده اسويها مالها داعي وتقبلت نفسي مثل ماانا والاهل الي ذكرتيهم اعتبرهم جاهلين واذا كان هذ1ا تفكيرهم انهميرضون بالغلط لعيالهم ويسكتون اعتبر عندهم خلل عقلي ونفسي بصراحه لازم الاهل سواءا كانوا ضد هالشي او معاه لازم يحاورون اولادهم وينبهونهم ولابيعيش الولد هذااو البنت ضايعين و ومحرومين من العاطفه ومكتئبين ويعانون من اشياء كثيره
وانا بالنهايه الي اقصده من كلامي انكم تصيرون صريجين اكثر من انفسكم ولا تعيشون حالكم بوهم وتمثيل مستمر وحبوا انفسم زي مانتم ولو اهلكم مايعرفونكم انت خلكم احسن منمهم واثبتوا وجودكم لان الي قاعده اشوفه ان بعض البويات!!! مع اني اكره الكلمة هذي والحالات المشابهه طبعا هم الي خلو الناس ياخذون فكره غلط عنهم اغلبهم ماشين فهالاشياءعشان لعب ووناسه وسعه صدر لاكن ماعندهم ولا شي جدي الا من رحم ربي وهم قلال وهممهم عاطفه ومشاعر الله العالم هي صادقه اولا الحب الله خالقه عشان نستفيد منه ونتعلم منه مو جذي وبعضهم بصراححه اشوفهم تعدوا الحدود بالمره ياشيخه حتا الاجانب لو دروا عن الاشياء الي قاعده تصير عندنا استغربوا واستحقرونا هم هناك يفكرون بواقعيه وبمنطق وحريه وسلام مع النفس حنا لا نقلد وعايشين اوهام وخيالات

ولا حد يزعل من كلامي انا اتكلم معاكم بصدق اكثر ولابي اجامل واضحك عليكم
ويله يالغلا تقبلي مروري وعادي اتفائلي بس اعرفي وشتبين بالاول وترا الدنيا ماتسوى وربي حنا الي نخليها حلوه او العكس

اشكركج من كل قلبي على هالكلااام لأنه منطقي
ومنوور وجوووودج يالغلا .... تحياتي لج
king
احمد

ذكر عدد الرسائل : 1

مُساهمةموضوع: رد: صراحه للبويـــــااااااااااااات فقط...   صراحه للبويـــــااااااااااااات فقط... - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 23, 2010 2:55 pm

[quote="فهــــــووووودي"] [[size=18]size=18] [center] [
والسؤال الي محيرني كثير هو:ليش بعض الناس مو متقبلينا ودائمآ يحااولوون يخفونه...

اانا بقولكم ليييييييييش ماحد متقبلكم لانه كل اللي تسووونه خطاااا وانا ادري انه بداااخلكم تدرون وبعدين اصلا هذا شي مايرضي ربي ولارسوله وانتم تدمرون حياتكم بيدكم لانه بنهايه ماراح تقدرون تتزوجون مو بس انتو حتى البنات اللي معكم (حبيبتك ) يعني اللحين راح تبقون للابد مع بعض لا ماظنتي والله وانا اعرف وحده كانت تحب بويه وتركتها هالبويه والبنت للحين موقادره تنسى ولاقادره تتزوج لان هالبويه دمررت حياتها صارت ماتحب الابنات وانا عرفتها من هالمنتدى لاني ماخذايميلها وعرفت كل شي عنها تقريبا وزين يسوون فيكم alonو ميشو الابيض
sul6an

sul6an

ذكر عدد الرسائل : 256
العمل/الترفيه : the end 
المزاج : the end

مُساهمةموضوع: رد: صراحه للبويـــــااااااااااااات فقط...   صراحه للبويـــــااااااااااااات فقط... - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 23, 2010 4:05 pm

ترا حومو كبودنا ذولا كسسسسسسسسسسس امهم اقتنعوا ولا ما قتنعوا مشكلتهم اهم شي اكون انا مرتاح اطقع ما اشوف هم

وعلى السؤال الي نبي نجيب عيال

انا عن نفسي لا احب اشوفهم من بعييييييد لبعييييييد Evil or Very Mad
BRo0oNz

BRo0oNz

انثى عدد الرسائل : 46

مُساهمةموضوع: رد: صراحه للبويـــــااااااااااااات فقط...   صراحه للبويـــــااااااااااااات فقط... - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يوليو 23, 2010 5:58 pm

موووضووع حلووو وجدن سليم

معليش انا اوووب بوويه ببس اذا ممكن تتقبلين ردي

انا انساانه يعجبووني البوويات بس مو كل من قصة الشعر صاارت بوويه
يعني كثر الهيااااط عندنا

احس اغلب البنااات صاارو يبوون اعجااب يبوون لفت انتبااه بدون ما يتعبوون اعماارهم فا تجيك تصير بوويه يعني صاار وضعنا بووي والا كيووت مافي نص ونص اذا انتي مو بوي فانتي كيوت واذا انتي مو كيوت فانتي بووي

واكثرو البوويات بشكل وثلاث اربااعهم هيااط وتشووفين كلمات مال اوومها دااعي ولازم تلعب الدور ولازم تضبط الدور ولازم تلبس زيهم
حتى مره سالت بنت هي ستاايلها بووي بس مو بوويه قالت اناي ماني بووويه بس شكل <<طيب خلي شكلك ع شخصيتك

يعني انا اقوول مو كل بوي بوي يعني اللي تحس انها هيااط بس وانها مو طبيعتها انصحها لاتكمل عالمشوار هذا لاني مدري شللوون بتعيش وهي تكذب نفسها

صراحه للبويـــــااااااااااااات فقط...
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» صفقة مع الشيطان ..
» لعبــة الصراحـه
» انا ببوح في قصتي بكل صراحه
» " جاوب بكل صراحه لتعرف نفسك " لعبه سو نااااااااايس..
» امبيه صراحه عجبتني