منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,

هشوووم...
H.korea
بويه وافتخر
مـآ عـلى آلـدنـيـآ عـتـبـ
..joj
عشق بدوي<
معقول؟
elly barfum
خِآلٌدِ
13 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
خِآلٌدِ

خِآلٌدِ

ذكر عدد الرسائل : 3537

الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Empty
مُساهمةموضوع: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 9:25 am

اقتباس :
مرحباً بكم

لن أخفيكم سراً أنني من رواد المواقع الجنسية قبل أن يتم التضييق عليها وحجبها من قبل مدينة الملك عبدالعزيز للتقنية . ولكن ما كان يدفعني للدخول لتلك المواقع هوالفضول بالدرجة الأولى قبل أن يكون الرغبة ، بمعنى أنني كنت اود استكشاف ما ينشر بتلك المواقع ومالذي يميزة عن ما يعرض في القنوات الجنسية على الهوتبيرد والتي كانت تملاء رسيفري .

لم يدار ذلك المواقع بالشكل المطلوب ولكن مع مرور الوقت وحينما بدأ ذلك الموقع الذي اتابعه بالنشاط تم استكشافه وحجبه مما ادى انفعالي الشديد ولكن قلت لعلها خيرة فبدأت بمحاولة تناسيه.
ولكن و بحكم أن القائمين على ذلك الموقع هم من جمعية أعوان الشيطان فقد ارسلو لي على الايميل رابطاً سرياً للموقع . الا أن الشيطان نفسه قد تسلل الى جوارحي وقمت بإضافة رد في الايمل على المرسل وطلبت منه التواصل فأصبح صاحب الموقع صديقاً لي على المسنجر .
مع مرور الأيام ومع ثقته فيني زودني صديقي الجديد برابط لغرفة دردشة سرية وقال لي خذها وستجد فيها مبتغاك من البنات . فهذه الغرفة لا زالت مقننة ولا يدخلها الا من له رقم عضوية (أي أنه وحتى إن عُرف عنوان الرابط للغرفة فلا بد من رقم عضوية من الآدمن) .
المهم دخلت الى الغرفة وكان اسمها سكس أب سكس . وكان اجمالي الاعضاء المتواجدين في الغرفة قرابة الأربعمائة عضو غالبيتهم سعوديون . بدأت بالبحث عن (فتاة) لعلها تشاركني سهري . وكانت الغرفة لحظتها ساخنة بالطلبات والعروض .
الأمر غريب حدث الآن فلقد تفاجأت بعدة مسميات عجيبة وغريبة سأذكر لكم هنا مثالاً عليها .
توب من الرياض ثلاثيني الشكل مشعر الجسم ورياضي ابيض . أحتاج الى بوتوم نعوم العمر لا يزيد عن 21 سنة مع الوعد بالسرية التامة .

و مثال آخر
بوث اورال رومنسي من جدة وأبي بوث من جدة أو حواليها والمكان موجود والوعد الليلة .

السادة القراء الكرام لا شك أن ما قرأتموه قد يكون للمرة الأولى . فلقد كان لدي نفس الشعور وشدني الفضول الى أن اتقمص شخصية احدهم لأتعرف على تلك المعاني فأدعيت أنني امتلك صفة مما ذكروا ، و عرضت ذلك على شريط التكست فأنهالت علي العديد من الطلبات المهم أني تلقيت الكثير من الطلبات لكنهم كانوا يسألوني بعض الأسئلة لإمتحاني إن صادقاً أم لا ، فما كان منهم الا عمل بلوك على معرفي بسبب فشلي في الاجابة واكتشفوا اني لعاب .
المهم أنني لم أيئس واستمريت في طرح الأسئلة على احدهم لعله يفيدني بما أود معرفته من معاني تلك الألقاب.
فقال لي الألقاب التي سألت عنها تتعلق بأنواع الممارسات المثلية .لأنها أكثر من نوع
فمثلاُ هنالك نوع يتلعق بإيلاج القضيب بالدبر (أجلكم الله)
وهنالك نو آخر يتعلق بالممارسة الرومنسية وهي أن يتبادلان الأحضان وتقبيل الفم بالفم وممارسة كل شي ما عدا الايلاج في الدبر .
وهنالك من يحب أن يكون هو الفاعل وآخر يحب أن يكون هو المفعول به وهنالك من يعشق تبادل الادوار ... إلخ
ليس هذا فحسب ما اثارني بل إن أكثر هؤلاء الشاذين من مختلف الأعمار ولا يقفون عند عمر معين فتجد الأربعين وتجد الثلاثيني وتجد المتزوج وتجد الذي يشغل وظيفة هامة والأدهى والامر من ذلك أن كثيراً منهم يحيط أفعاله هذه بسرية عجيبة ، لأن العديد منهم من القبيلة الفلانية ومن النسب الفلاني فيخشى العار والفضيحة .

تطور الأمر وتعرفت على احدهم والذي وضع اعلاناً في نفس غرفة الدرشة يقول فيه أنه يمتلك قدرات مميزة وفحولة قوية ولكن كل ذلك بمقابل شحن جوال. فشدني الفضول كثيرا للتحاور معه وقلت له أنا على أتم الاستعداد لأن اشحن جوالك بالمبلغ المطلوب لكني عليك أن تشبع فضولي بالاجابة على أسألتي وبشكل صادق فإن الكذب لي يفيدك وانا لا اعرف من تكون . المهم سألته من هم أكثر زبائنك ؟
فقال لي زبائني غالبيتهم من أصحاب طيحني (بنطلون طيحني) كانت بداية مع احدهم حينما قالبته مصادفة في احد الاحياء يظهر علي في تصرفاته صفات (الخكري) فأرسلت له بعض الاشارات الى أن فهما فكانت علاقتنا وبدأ رقم جوالي يتلقى بعض الاتصالات حتى كثرت معرفتي بهم .

سألته وما هو المقابل ؟
فأجابني : المقابل مادي يعطونني فأفعل لهم ما يرغبون .

أنتهى ..

السؤال هنا
ما السبب وراء انتشار هذا الأمر .
لا اريد من أحد أن يقول لي السبب هو فصل الذكور عن الاناث في المدارس وابعاد الاختلاط فأقرب مثال لنا اثنتان من الدول الخليجية ينتشر في البغايا في كل مكان ومع ذلك نسبة الشذوذ عندهم عالية .

هل يا ترى السبب هو سوء التربية أم التقليد ومواكبة التيار أم هو اللهث خلف ايحاءات الشيطان ؟

انا اعتقد وهم صغار كانو يمارسون الشذووذ عشان كذا لما كبرو ماقدرو يتخلو عنها Laughing

مـحـد,يولـد,مـن,بطن,امه,شاذ,غير,ان,ابوه,خنيث No No

عدل سابقا من قبل خِآلٌدِ في الخميس نوفمبر 10, 2011 9:48 am عدل 1 مرات
خِآلٌدِ

خِآلٌدِ

الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 9:37 am

اقتباس :
كنت مشتركه بالبالتوك .. والبالتوك مليئ بمختلف انواع الغرف .. كان هناك غرف كثيره للمثليين ومنها عربيه وخصوصا خليجيه ..كوني فضوليه مثلك فقد دفعني فضولي لاكتشاف هذا العالم .. كيف يفكرون .. وعن ماذا يتحدثون .. الذي لاحظته ان المثليه الشرقيه وخصوصا الخليجيه قائمه علي الجنس والغريزه فقط .. اي البحث عن الجنس فقط .. وهي تختلف عن المثليه الغربيه التي تبحث عن علاقات حب حقيقيه بجوار طبعا الجنس .

اكثر شي يحيرني في عالم المثليين هو البوث !!
اموت واعرف شنو الشهوه الغريبه القائمه علي الرجوله والخنوثه بنفس الوقت !!!؟
معقوله في اشخاص يحبون يركبون وينركبون بنفس الوقت ؟؟
شهوه غريبه عجيبه اجد صعوبه في فهمها حتى الان !!!!

الموقف اللي ما انساه لما دخلت غرفة الشيميلات ..وجدت رجل خليجي كبير في السن بحدود الخمسين كان يبحث عن شيميلات لكي يضاجعهم .. كان فاتح الكام ووجه واضح للجميع .. عرفته .. انه ابو واحده من زميلاتي في الجامعه سابقا .. كانت صدمتي كبيره فكيف يسمح لنفسه ان يظهر بالكام وان يتحدث مع الشيميلات العواهر ويواعدهم ..كلمت ابنته فقالت انها تعرف منذ زمن وان ابوها منفصل عن امها وعايش بشقه نظام استديو يلتقي فيها الشيميلات يضاجعهم ويشرب معهم الخمور وطلبت مني الا اخبر احدا ..استغرب من جراه البعض في البالتوك وخصوصا ابو زميلتي والمثليين عموما !

المقصوود,بالشيميلآت,..؟
هم ذكور .. ماخذين حبوب وابر هرمونات انثويه ..فتظهر عليهم علامات الانوثه من صدر بارز وارداف وكذلك صوت انثوي او قريب من الانثوي ..اغلبهم يطول شعره ويلبس ملابس نساء ويتصرف علي انه انثي .

No

خِآلٌدِ

خِآلٌدِ

مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 9:39 am

التربيه اولاً و اخيراً

و ترا ابشرك الحين قدها بالمدارس بكثررررررره و تلقاهم يتضاربون عشان "ورع"

ورع : المفعول به Laughing pale

الله لا يبلانا , انتكاس للفطره اعوذ بالله

خِآلٌدِ

خِآلٌدِ

مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 9:47 am

اقتباس :

هؤلاء كانو في صغرهم مفعول به منصوب على طول الخط ولم يكن فاعل
ويستمتعون بهذا الشي مثل الأنثى
ويكثر هؤلاء الأشكال في الشبكة العنكبوتية ، ويمارسون شذوذه
وعادة ، هؤلاء يفضلون النت لسبب أنهم بأسماء مستعارة غير معروفين
فمنهم من يتقمص أسم انثى ويمارس شذوذه كأنه أنثى وليس ذكر
حتى أن بعضهم يجعل النت للتعرف على امثاله من الشاذين ، الذين يقومون معه بدور الفاعل
ويوجد ايضا اناثى وذكور كلهم لديهم هذا لشذوذ
ويوجد ايضا سحاقيات
ويوجد من تعرض جسدها مقابل الشحن والعرض يتم حسب قيمة الشحن
فاذا كان الشحن بعشرة ريال ، يتم عرض الصدر فقط بدون خلع
وكلما ارتفع سعر الشحن يتم الخلع وكلما ارتفع يتم التفصيخ من تحتى واعلى
وقد قرأت مرة في هذا المنتدى ، انثى تطلب شاذا لمصادقتها
النت بالنسبة لهم ستر ، لأن المجمتع رغم وجود هذا الشذوذ فيه إلا أنهم لا يتقبلهم المجتمع
والشذوذ موجود في جميع المجتمتعات
ويمكن علاج هذه الشذوذ ، ولكن عدم وجود عيادات ، لعدم تقبل المجتمع لهذا الشذوذ
وليس كما تفضلت في موضوعك بقولك قد يكون السبب عدم الأختلاط بالجنس الآخر
الدول الأوربية لديهم الأختلاط ورغم ذلك يوجد هذا الشذوذ
اذن السبب ليس في الأختلاط
السبب له عوامل آخرى غير الأختلاط

خِآلٌدِ

خِآلٌدِ

مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 9:51 am

اقتباس :
الله لايبلانا
اعتقد ان الاسر التي تدلع اولادها وتلبسهم بناطيل طيحني وسامحني ولاتنكر عليهم لبس الملابس الملونه والضيقة ومظاهر الخكرنه من اساور وتطويل للشعور هي المسئوله عن انحراف ابنائها ... مره شفت طفل عمره حوالي 11 سنه مطول شعره ومسوي له تشقيرورابطه ببكلة مثل شعور البنات وماشي مع امه وابوه في السوق بشكل عادي !!!طيب مثل هذا وش تبونه يطلع اذا كبر ؟؟؟
اكثر شئ يصيبني بالقرف والغثيان منظر الgayاصحاب الاجسام الرياضية والعضلات تشوف الواحد تقول وش المصارع الرهيب ذا وشوي الا وهو منبطح والاكثر قرفا لحد الغثيان منظرهم وهم يمصمصون بعض... وع... وع لعنة الله عليهم هؤلاء الشواذ المنحرفين عن الفطرة السليمة !!
خِآلٌدِ

خِآلٌدِ

مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 9:53 am

المعلومه التي وصلتني هي ان الذي يمارس الجنس من الدبر عندما يقذف في دبره ، يكون ماء الرجل ( المني ) المكون من ماده بروتينيه يوجد بها حيونات منويه متحركه تحترق الطبقه الجلديه الشفافه التي توجد بفتحة الشرح وتكون لها اجسام لا ترى في العين المجره على طبقه الجلد ، بعد فتره يصبح الرجال مدمن لانه يريد ماء رجل جديد من اجل المواد الحيونات الصغيره التي تكونت وعاشت على طبقه جلد دبره فيصبح في حاله هياج ويتحسس حراره في دبره لايرتاح الا بماء رجل يسكب عليه ؟

قد لايصدقها احد ولكن حقيقه وهي سر الحاله التي تنتاب الشاذين وطلبهم المستمر لماء الرجل وهم لايرتضون الواقي الذكري حيث انه لايستمتع الا بماء الرجل وهذا ما يؤدي الى انتشار الامراض الفيروسيه بينهم ، الان ينصحون من يمارس الجنس عبر الدبر ان يستخدم الواقي الذكري ولكن في الحقيقه لايوجد بها استمتاع ابدا فالعمليه الاولى تكون عاديه ولكن بمجرد ان يقذف بماء الرجل على طبقه جلد الدبر مره ثم مرتان يدخل في حاله الهوس والحراره وطلبه المزيد من المني يسكب على دبره .

اتمنى ان لا اكون قد خدشت الحياء ولكن معلومه اتمنى ان يعرفها الناس لماذا رجل كبير في السن قد يكون طبيعي ولكن يرغب بمارسة الجنس معه من الدبر انها الحيونات المنويه اخترقت طبقه جلده في الدبر وجعلته يصبح مريض لا يرتاح الا بماء جديد ليرتاح ويرتاح من يعيش معه في طبقه جلده في الدبر ، ما سمعتوا عن شيبان مدمنين يبحثون على من يمارس معهم الجنس عبر الدبر !!

خِآلٌدِ

خِآلٌدِ

مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 9:55 am

توب = فاعل

بوتوم = مفعول به

بوث = على الخطين يبادل يعني

اورال = مبادل مصمصه

لاشك ان بيئتنا بيئة مفرزة للشذوذ مثل الهواء للنار يزيدها اشتعالا

الفراغ والعزلة في بيئة تفصل بين الجنسين امر رهيب

نظرات الناس للشخص اقصد النظرات الجنسية بالذات الشخص الوسيم تصبح له هاجس من الممكن لو يروح لمكان

ما يلقى احد يناظر له يحس ان فيه شيء غريب هذا ما يبرر الرغبة الانثوية لدى بعض الذكور الجميلين

نظرة ساخنه لشاب وسيم دلوع ماما عايش في بيئة مكبوته مربيته الخدامه تربية هشه كفيله بجعله يفكر بالجنس

فيغلب عليه الطابع الانثوي

كنت بكتب كلام كثير بس انقطع حبل افكاري فجأة

عموما اي شخص وسيم ممكن انه يعرف يلبس بنطلون ويسوي ستايل ويروح لشوارع يرى الطلبات والنداءات

الكلام كثير جدا عن هالمسائل

فيه اشياء كثيرة انتشرت

مثل الساديه والمازوشية والفيتيشيه وغيره

مثل رغبة البوتوم بأن يذل ويشتم اثناء الممارسه الجنسية وهالرغبة وارده كثير جدا

او رغبة البوتوم بأن يتم الحديث عن محارمه مما يزيد في اثارته ونشوته وهلأمر منتشر عند سن معين

اما مسأله انه استغرب من فلان او ابو فلان قي فما استغرب

لأن الفترة الاخيرة اصبح فيه بما يسميه فرويد بالخناثه الجنسيه الا وهي ان الشخص يستثار من الشكل

بغض النظر عن الجنس سوا ذكر او انثى

عموما هالموضوع طويل جدا وهو من المواضيع الميتاسيكولوجي اي علم نفس الاعماق او ما وراء الاعماق

وهالامور ما فيه قاعده معينة يعني يختلف الكثير في تفسيرها

طبعا اكيد احد من الاخوة دخل الموضوع وكان متمني انه يلقى علاج لهالامر اقوله

استطاعوا كثير من الاشخاص التخلص من الشذوذ بلارادة القوية وبالتنويم الايحائي ..

خِآلٌدِ

خِآلٌدِ

مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 10:01 am

للشذوذ الجنسي اسباب كثيره :
1- نفسيه 2- اجتماعية 3- مرضيه ( هرمونية ) 4- اصحاب سوء(التقليد الاعمى )
لابد من معالجتهم حتى يستطيعوا أن يعيشوا حياتهم بشكل طبيعي , الموضوع مهم وخطير اسأل الله أن يشفيهم
خِآلٌدِ

خِآلٌدِ

مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 10:05 am

اقتباس :
يارجال....قبل أسبوع وكم يوم...كنت رايح أقدم أوراقي بالجامعه...فلما أحد الموظفين قرأ إسمي والمدينه اللي جاي منها طلب رقمي...أنا ع نيتي أعطيته أحاسب الرقم للجامعه فقدمت أوراقي وخلصت..بعد عشر دقايق جاني إتصال,,,طبعا كنت وقتها واقف بالشارع أدور لي تاكسي ... جاني إتصال قال سلام عليكم أخ(فلان)قلت إيه,,,قالي وينك طلعت من الجامعه ولالا..قلت لا انتظر تاكسي برا..المهم وهو يكلمني ماصحيت غير سياره فخمه وقفت قدامي ونزل وسلم وقالي كيفك أنا اللي كلمتك...وأخذت رقمك من الموظف<<<أنا ع بالي عميد الجامعه
المهم قال أنا إسمي فلان الفلاني...وأنا شغال بالمكان الفلاني ورتبتي كذا..وعندي بنات كل وحده أحلا من الثانيه,,ويطلع لي كومة خمس ميات ويوريني اياها...قال مستعد أعيشك كنق مقابل إنك تسوي فيني.....!!!!!تفلت عليه وقلت الله يلعن أبوك والبطن اللي شالتك يا يا يا ...
أبي تركزوا معاي بالموقف,,,,الادمي الكاش هذا شوفوا كم دافع للموظف عشان يصيد الصغار...الادمي هذا شوفوا من اختار..واحد جديد عن المدينه..يبي الستر...يعني للدرجه هذي وصلت القذاره...إستغل سفري وتعبي ووقفتي تحت الشمس عشان أدور لي تاكسي وجاء..وقام يعرض علي بناته وسيارته وفلوسه...مع إن وقتها بسفر ومامعي غير 200 ريال بس
حقت النقل الجماعي ومشوار الخط والتاكسي....
خِآلٌدِ

خِآلٌدِ

مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 10:11 am

نأتي,لـلنسـآء,, Rolling Eyes
خِآلٌدِ

خِآلٌدِ

مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 10:12 am

اقتباس :
هناك اسباب للشذوذ الجنسي (السحاق )......ونسرد الموضوع هنا للإفادة

د. عبدالله السبيعي استشاري الطب النفسي بكلية الطب بجامعة الملك سعود بالرياض . قام بوصف ظاهرة الشذوذ الجنسيبين الفتيات بأنها في تزايد مستمر في ظل وجود العوامل المثيرة للرغبات الجنسية كالقنوات الفضائية والانترنت والهاتف الجوال الذي أصبح الآن للعلاقات غير المشروعة. ...
وقال د. السبيعي في تصريح لـجريدة "الرياض" أن هذه الظاهرة غالباً تحدث بين الشابات في الأماكن المكتظة بهن كالمدارس مشيراً إلى أن هذه الممارسات تبرز بشكل أكثر في الجامعات لعدم قوة ضبط وهيبة الإدارة مقارنة بالمدارس.
وأكد د. السبيعي أن أغلب الفتيات اللاتي وقعن في هذه الممارسات السيئة ضحايا للشذوذ أكثر بقدر ما هن شاذات.موضحاً أن الفتيات الشاذات دائماً تتم مهاجمتهن للفتاة الانطوائية والخجول والتي ليس لديها القدرة على تأكيد ذاتها مشيراً إلى أن هذه الظاهرة تبرز في الجامعة بشكل واضح.

وبين د. السبيعي أن الشذوذ في الفتيات على نوعين :

الأول:
ناتج من منشأ الطفولة واضطراب الهوية الجنسية لديهن وهذا النوع قليل وهو من أصعب الحالات علاجاً .

النوع الثاني :
وهو الغالبية حيث تتعرض الفتاة لتجربة سابقة مع سائق أو خادم أو حتى تعرضها لتحرش جنسي منذ طفولتها.
وكشف استشاري الطب النفسي عن أن أكثر من (70%) في الفتيات الشاذات جنسياً في المملكة لا يرغبن في تعديل وعلاج سلوكهن خاصة اللاتي مارسن هذه الظاهرة بشكل كبير لاقتناعهن بأنهن لا يحسن غير هذا النوع من الممارسة للحصول على المتعة الجنسية ولا يجدن الإثارة في الرجل.
واختتم د. السبيعي تصريحه بقوله إن العلاج سلوكي يتمثل في ربط مؤثرات معينة ومؤلمة مع التوجه الجنسي الشاذ كعرض صور للنساء وعند احساس الشاذة بالاستثارة الجنسية تحصل على تجربة مؤلمة كلسعة كهربائية بحيث يرتبط هذا الألم بالاستثارة الجنسية وفي نفس الوقت تعرض صورة للجنس الآخر (الرجل) وتربط مثيرات جميلة ومعززات نقدية.إنتهى كلامه.

وثمة انحرافات جنسية عديدة بدأت الحضارة الغربية بتصديرها إلينا خلال وسائل الإعلام وأدوات الثقافة والأفلام وعشرات الجسور الأخرى. وما لم نزود أطفالنا وشبابنا في الوطن العربي بتنشئة دينية سليمةفإن العاقبة وخيمة.

ويؤكد معظم علماء التحليل النفسي بأن الانحرافات الجنسية عند الكبار ماهي إلا الجنسية الطفلية مضخمة ومفككة إلى عناصرها ومكوناتها الجزئية.فالشخص الكبير المنحرف شخص ظل موضوعه الجنسي طفليا.

بينما يرى السلوكيون بأن الانحرافات الجنسية هي سلوك متعلم البيئة والمجتمع والأسرة والمدرسة والمحيط ، ولو أحسن المربون عمليات التنشئة تربية دينية تقوم على حب الله واتباع تعاليمه وإجتناب نواهيه لكان بإمكانهم أن يتداركوا هذه النوعيات من التصدع والزلل والإنزلاق في مهاوي الرذيلة الأخلاقية .
ويرى علماء آخرون أن الانحراف الجنسي يأخذ طابع التثبيت في الشخصية : Fixation الذي ينجم عن أحد أمرين وهما :ـ

1- الإشباع الشديد للغريزة في مرحلة الطفولة ،إشباعا فمويا Through The Mouth يجعل الطفل يجد صعوبة في التخلي عنها أو يجعله يحن إلى العودة إليها حين يكبر.

2ـ ويضيف علماء النفس الفيزيولوجي عامل الاضطراب الهرموني في الغدد أو الاعصاب .
ومهما تكن الأسباب فإن الانحرافات الجنسية بما يحيك بها من مخاوف وبما تحتويه من صراعات لا شعورية إنما تعتبر من أخطر مشكلات الحضارة الحديثة . انتهى .

رأي الطب في ذلك والأضرار المترتبة عن السحاق :
السحاق بطبيعة الحال هو ملامسة وإلتقاء مباشر للأعضاء التناسلية لطرفين من الأناث ، ومعلوم أن هناك كثيرا من الأمراض التناسلية كالهربس والسيلان والزهري والأيدز وكذلك الأمراض الجلدية الكثيرة مثل التقرحات والطفيليات وغيرها تنتقل عن طريق ملامسة أو التقاء الأعضاء التناسلية لأنثيين مع بعضهما . وقد حصلت حالات حمل لنساء لم يكن متزوجات بسبب السحاق مع أخر متزوجات أو من البغاة ، وهذا مرده أن تكون أحداهن قد باشرت مهمة الجماع مع زوجها ومن ثم أرتكبت عملية السحاق مع الضحية
elly barfum

elly barfum

انثى عدد الرسائل : 2145
العمل/الترفيه : كل شي
المزاج : اذا ماارتضيت يطير الجناح يكحل بالنور عين القمر لك الحمد في الليل حتى الصباح لك الحمد في الصبح حتى السحر

مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 10:17 am

وربي مو فاهمه ايش يقول ذا
ايش يقول هو مصطلحات مشفره خايفين يقولوها

بسس ذا مصير التكنولوجيا اذا طاحت بيد امثال هاؤلاء والي كاتب الكلام

بسسس والله امممم الي يدخل مواقع الطووووووط >>ماب وصخ لساني اقول لهم ((انتم في جحيمكم))
خِآلٌدِ

خِآلٌدِ

مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 10:18 am

اقتباس :
في الوقت الحالي اصبح يستخدم على المسترجلة ،،،

و هذه ظاهرة اصبحت تظهر على السطح بشكل ملفت لانتباه ...

ظاهرة أنا ارفضها رفض قاطع ... لكن لا يعني ذلك تجاهلها و التقليل من خطورتها

فمن خلال تجربتي المتواضعة مع بنات الثانوية ،، لاحظت أن الاغلب ضحايا مشاكل اسرية

فغياب الاب القدوة و البطش و العنف المستخدم ضد بعض البنات ، و الطلاق و التفكك الاسري

أحد الاسباب التي تجعل للبعض منهن ردة فعل عكسية

في تقمص الدور الذكري لاظهار القوة و حماية الذات ....او لفت الانتباه

و يوجد للاسف عند البعض خلل او اضطراب في الهوية الجنسية و طبعا الكل يحتاج لعلاج و ارشاد

نفسي متخصص

اللهم احفظ بناتنا و شبابنا و جميع شرائح و فئات المجتمع المسلم ....... اللهم آمين
خِآلٌدِ

خِآلٌدِ

مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 10:22 am

elly barfum كتب:
وربي مو فاهمه ايش يقول ذا
ايش يقول هو مصطلحات مشفره خايفين يقولوها

بسس ذا مصير التكنولوجيا اذا طاحت بيد امثال هاؤلاء والي كاتب الكلام

بسسس والله امممم الي يدخل مواقع الطووووووط >>ماب وصخ لساني اقول لهم ((انتم في جحيمكم))

اللي,كاتب,الكلآم,هذا,دكتور,يا,الجآهـله,
الله,يورينآ,قدرآته,فيـك,يـآ,الشـآذه المتطـرفـة..

خِآلٌدِ

خِآلٌدِ

مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 10:30 am

فتـيآت,بلآلآ,هـوآيه
اقتباس :
(الشذوذ الجنسي)

لقد ميّز الله عز وجل الرجال بخصائص خلقية، لا تليق إلا بهم، وخصهم بأحكام لا يقوم بها إلا الرجال وكذلك النساء:

فالنبوة اختص الله بها الرجال، والملك الأعظم اختص الله به الرجال.

واسقط الحج على النساء إذا لم تجد إحداهنَّ محرمـًا.

والتكوين الجسمي بين الرجال والنساء مختلف.

مظاهر تشبه النساء بالرجال:

لقد كثرت في وقتنا الحاضر مظاهر تشبه الفتيات بالرجال:

التشبه بالنساء في الشكل والهيئة: فعن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قالSadلعن الرجل يلبس لبسة المرأة، والمرأة تلبس لبسة الرجل( رواه أحمد وأبو داود،

تقليد الرجال في المشية والحركات والخشونة في التعامل والأخلاق.

قلة الحياء: كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم في الصحيح) إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى إذا لم تستح فاصنع ما شئت).

أسباب تشبه النساء بالرجال :

للتشبه أسباب عديدة يمكن إجمالها فيما يلي:

نقص الإيمان وقلة الخوف من الله: كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لا يزني الزاني حين يزني وهو مؤمن، ولا يشرب الخمر حين يشرب وهو مؤمن، ولا يسرق السارق حين يسرق وهو مؤمن، ولا ينتهب نهبة يرفع الناس إليه فيها أبصارهم وهو مؤمن) متفق عليه،

التربية السيئة: ففي أحايين كثيرة يكون للأسرة الأثر الكبير في حصول الشذوذ من خلال التربية السيئة.

وسائل الإعلام:

بمختلف أشكالها وأنواعها، المرئية والمسموعة والمقروءة،

رفقاء السوء: قال الصادق المصدوق نبينا محمد صلى الله عليه وسلم (مثل الجليس الصالح والجليس السوء كحامل المسك ونافخ الكير، فحامل المسك إما أن يحذيك وإما أن تبتاع منه، وإما أن تجد منه ريحاً طيبة، ونافخ الكير إما أن يحرق ثيابك وإما أن تجد ريحاً خبيثة (متفق عليه،

التقليد الأعمى: فهي تلبس وتتصرف دون وعي أو إدراك لما تفعله.

النقص النفسي ولفت الأنظار.

القدوة السيئة: والقدوة من أهم عناصر التربية، فقد يوجد من يقتدي به ذلك الشاب من الجنس الثالث سواء من أقربائه أو من يعجب به من الجنس الثالث، فيكون ذلك سبباً رئيساً في محاكاته وتقليده.

انعدام الغيرة من الأهل: فلا يمنعها من مخالفتها لأمر الله في الحجاب واللباس، وقد قال صلى الله عليه وسلم (ثلاثة لا ينظر الله عز وجل إليهم يوم القيامة: العاق لوالديه، والمرأة المترجلة، والديوث( رواه أحمد والنسائي.

وجود خلل في الهرمونات لدى بعض الفتيات، أي أن المشكلة مشكلة خلقية، وهذا معناه أن الشخص يملك الجهازين التناسبيين للأنثى والذكر (خنثى).

تقول الدكتورة نادية العوضي: "عامل آخر في تكوين الشخصية الشاذة؛ تقبّل المجتمع الغربي لهذا السلوك، بل وتشجيع الأفراد على اكتشاف نوعية انجذابهم الجنسي.

الحكم الشرعي

أجمع علماء الأمة على تحريم تشبه الرجال بالنساء، وتشبه النساء بالرجال .

يقول فضيلة الشيخ محمد بن صالح العثيمين في خطبة جمعة (…جاء الوعيد الشديد فيمن تشبه من الرجال بالنساء وفي من تشبهت من النساء بالرجال فعن أبن عباس رضي الله عنهما قال: (أن النبي صلى الله عليه وسلم لعن المتشبهين من الرجال بالنساء ومن المشتبهات من النساء بالرجال) وفي رواية للبخاريSadلعن المترجلات من النساء) فلا يحل للرجل أن يمارس من اللباس وغيره ما يختص بالمرأة ولذلك حرم على الرجل لباس الذهب ولباس الحرير ولا يحل للمرأة أن تمارس من اللباس وغيره ما يختص بالرجال لأن ذلك موجب للعنة الله واللعنة هي الطرد والأبعاد عن رحمة الله..).

موقع "الشيخ محمد بن صالح العثيمين"

آيات تتعلق بالحكم الشرعي

يقول الله عز وجل: ( إن يدعون من دونه إلا إناثاً وإن يدعون إلا شيطاناً مريداً * لعنه الله وقال لأتخذن من عبادك نصيباً مفروضاً * ولأضلنهم ولأمنينهم ولأمرنهم فليبتكن آذان الأنعام ولأمرنهم فليغيرن خلق الله ومن يتخذ الشيطان ولياً من دون الله فقد خسر خسراناً مبيناً * يعدهم ويمنيهم وما يعدهم الشيطان إلا غروراً * أولئك مأواهم جهنم ولا يجدون عنها محيصاً ).

فقد نهانا الله عن تغيير خلق الله، وإتباع الشيطان، لأن إتباع الشيطان فيه خسران مبين في الدنيا والآخرة.

وقال سبحانه: ( وللرجال عليهنَّ درجة ) البقرة.

ويقول الله عز وجلSad ولا تتمنَّوا ما فضل الله به بعضكم على بعض للرجال نصيبٌ مما اكتسبوا وللنساء نصيبٌ مما اكتسبنَ واسألوا الله من فضله إن الله كان بكل شيء عليما) النساء .

وقال جل ذكره: ( الرجالُ قوَّامون على النساء بما فضَّل الله بعضهم على بعضٍ وبما أنفقوا من أموالهم فالصالحاتُ قانتاتٌ حافظاتٌ للغيب بما حفظ الله واللاتي تخافون نشوزهُنَّ فعظوهنَّ واهْجُرُوهُنَّ في المضاجع واضربوهنَّ فإن أطعنكم فلا تبغوا عليهنَّ سبيلا إن الله كان عليـًا كبيرا) النساء.

و عن ابن عباس ـ رضي الله عنهما ـ أن النبي قال: " لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال " رواه البخاري.

عن أبي هريرة رضي الله عنه، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم (لعن الرجل يلبس لبسة المرأة، والمرأة تلبس لبسة الرجل (رواه أحمد وأبو داود.

عاقبة قوم لوط عليه السلام

انتهى أمر بتعرضهم لعقوبتين: جعل الله عالي قريتهم سافلها من ناحية "وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ مَّنْضُودٍ * مُسَوَّمَةً عِنْدَ رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ" هود.

العواقب في الدنيا والآخرة

هذا ما أعده الله للشاذين والشاذات من عقاب في الدنيا و الآخرة،

وإليكم ما الذي تم اكتشافه علميا حول الأمراض المنوعة التي يعاقب الله جل وعلا بها من تركوا الفطرة السوية وشذوا عن الطريق القويم.

تقول الدكتورة نادية العوضي -وهي باحثة في هذا المجال:

”العلاقات الجنسية غير السوية لا تمر دون أمراض وأوجاع“

الأمراض المتنوعة من عواقب الشذوذ الجنسي

الإيدز: في تقرير مراقبة الإيدز لمراكز السيطرة والوقاية من الأمراض بأمريكا والذي صدر في يونيو من عام 2000 فقد أعلن أن أغلبية حالات الإيدز بالولايات المتحدة تقع بين الشواذ جنسيا

النسبة المئوية للأسباب الإيدز في بعض الدول

الاضطرابات النفسية: وفي دراسة والذي قام به فريق هولندي، وقد وجد الفريق:

كما أن الشواذ من النساء يصبن بالاضطرابات المؤدية إلى إساءة استخدام المخدرات بمعدل 4.05 مرات من غيرهن من الأسوياء.

أن احتمالية محاولة الانتحار بين الشواذ من الرجال كانت أعلى 6.5 مرات منها في توائم هؤلاء الأسوياء.

الأمراض المعدية التي تنتقل عن طريق الممارسة الجنسية: في دراسة نشرت عام 1990 في مجلة أمراض القولون والمستقيم يقول الدكتور "ستيفن وكسنر":

أن 80% من مرضى الزهري من الشواذ جنسيا.

كما أن ثلث الشواذ جنسيا مصابون بفيروس الهربس البسيط النشط في منطقة المستقيم والشرج.

و الشواذ من الرجال مصابون بالسيلان في منطقة الحلق بنسبة 15.2%،بالمقارنة بإصابة 4.1% من أسوياء الرجال بالمرض نفسه.

سرطان الشرج:

انتشار سرطان الشرج بين الشواذ جنسيا وبين الأسوياء الذين يمارسون الجنس عن طريق الشرج.

مرض كابوسي الخبيث Kaposi sarcoma.

سرطان الغدد الليمفاوية "هودجكن".

خلل بالجهاز المناعي.

مشاكل جراحية بمنطقة الشرج: بسبب ممارسة الشذوذ: كالجروح الشرجية واحتباس جسم غريب داخل المستقيم، وتكوين أوعية دموية جديدة بالمنطقة وتليّف المستقيم."

علاج الظاهرة

التربية الإيمانية: لا بد من تربية الفتاة منذ الصغر على طاعة الله عز وجل، وعلى العقيدة الصحيحة، والتأدب بآداب الشرع المطهر، وربط الفتاة بالمسجد بوجهيه الإيماني والروحاني.

القدوة الحسنة: سواء في البيت من الأب والأم عندما يتخلقان بالحياء، أو حتى بالأهل والأقرباء، والمتابعة الدائمة للأبناء، في كل مكان.

نهي الفتاة عن التشبه بالرجال: سواء في اللباس أو في المظهر.

اليقين الكامل بحكمة خلق الله تعالى: قال تعالى: (وَلاَ تَتَمَنَّوْاْ مَا فَضَّلَ اللّهُ بِهِ بَعْضَكُمْ عَلَى بَعْضٍ لِّلرِّجَالِ نَصِيبٌ مِّمَّا اكْتَسَبُواْ وَلِلنِّسَاء نَصِيبٌ مِّمَّا اكْتَسَبْنَ وَاسْأَلُواْ اللّهَ مِن فَضْلِهِ إِنَّ اللّهَ كَانَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيماً (النساء.

وسائل الإعلام بمختلف أشكالها وأنواعها:

سلاح ذو حدين علينا استثمارها بالشكل الذي يحقق غرس الأخلاق الحميدة بين الأجيال الحالية والقادمة.

الرفقة الحسنة: قاله الرسول الكريم (مثل الجليس الصالح والجليس السوء كحامل المسك ونافخ الكير، فحامل المسك إما أن يحذيك وإما أن تبتاع منه، وإما أن تجد منه ريحاً طيبة، ونافخ الكير إما أن يحرق ثيابك وإما أن تجد ريحاً خبيثة (متفق عليه

عرض الفتيات على أطباء مختصين في حالة وجود خلل في الهرمونات، لمتابعة الحالة وتقديم النصح والإرشاد.
خِآلٌدِ

خِآلٌدِ

مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 10:36 am

هــــذآآآآ,لآزم,تقرونه,يآأولي,الأبصآر,,

هل سمعتم عن علاقات حب نسائية تبدأ في معظمها ببراءة .. نظرات إعجاب .. تعلق .. هيام .. حب !!! تتطور تدريجيا الى علاقات غير سوية((منحرفة)) هذا باختصار ما يجري وللاسف من حولنا وفي مجتمعنا الاسلامي وبزيادة كبيرة !! الموضوع لا يخص طالبات او مراهقات فقط بل يتعدى ذلك الى معلمات وطبيبات وخلافه .. علاقة تنتشر بشكل رهيب بمجتمعنا .. بالمدارس تنشأ عادة وفي حفلات الزفاف وتمارس في المنازل وفي دورات المياه النسائية !!

علاقات تحمل اسم الحب بها الغيرة والعتب والتراضي والهدايا .. علاقات تتطور الى اكثر من ذلك بكثير … جنس .. وجنس مثير !!!!

هذا الموضوع كان عبارة عن بحث في احد المواد الدراسية في احد الجامعات السعودية .

أتكلم عن كثير من الفتيات يعترفون بوجود علاقة من هذا النوع ( الحب ) ولكن القليل منهن فقط من يعترفن بإقامتهن علاقات غير سوية وميلهن لها !! والأسباب واضحة ..

علاقات تبدأ من مراحل المتوسطة ولكن إلى حد ما لا تتعدى الإعجاب والحب المتبادل …

وتتطور هذه العلاقات في المراحل الثانوية وتجد شريحة كبيرة من المتأقلمات أو الغارقات فيها !! نوع من العلاقات الحساسة والتي يتردد الكثير عن إثارتها لإعتبارات كثيرة ولكن إلى متى نظل نخجل من مناقشة مشاكلنا تحت تبرير الحساسية !!!!!!!!!!!!

من الدراسة التي قامت بها إحدى الدكتورات على فتيات المرحلة الثانوية وجدت نتيجة مهمة 75% يعلمون بوجود وطبيعة هذه العلاقات و50 % قاموا أو يقومون بعمل علاقات من هذا النوع 20% منهن تتطور علاقاتهم الى علاقات منحرفة و25 % يدعون عدم اهتمامه بهذا النوع من العلاقات منهن 10% فقط يجهلون عنها !!!!!

ولتوضيح ومعرفة اسس التعامل مع هذه . كان بقالب واقعي ومثير وجريء ونجح في بعض الحالات وما هي الا محاولات فردية فقط من احد الدكتورات.. والان اليكم سرد مختصر لبعض وقائع الحالات :

واحدة تستمتع مع امرأة ..!!

وثالثة تقول عندما نحب بعضنا لا نفكّر بالشاب !!

ورابعة تقر بأنها رفضت السفر لمنطقة اخرى وتخلت عن الوظيفة لأجل عيون الفتاة التي تحب !!

هناك الكثير من القصص التي سمعتها. طبعا البنت) المسترجله) هو المصطلح الشائع لمن تمارسها . ونسال الله ان يستر عوراتنا .

لا تعليق لدي اكثر من ذلك واسئل الله العظيم ان يوفق كل فتاة وامرأة على الاتعاض وتربيت الاولاد والبنات تربيه اسلاميه ايمانيه وعدم التهاون في صغائر الذنوب لان بذرت الكفر الذنب الصغير وارجوا ممن يهمهم الامر التواصل معي وطرح اسباب النجاة ليكون موضوعا كاملا مفيدا لكل من لا يقدر على حل هذه المشكله سواء كان هو المصاب بها او من يحب واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين.

elly barfum

elly barfum

انثى عدد الرسائل : 2145
العمل/الترفيه : كل شي
المزاج : اذا ماارتضيت يطير الجناح يكحل بالنور عين القمر لك الحمد في الليل حتى الصباح لك الحمد في الصبح حتى السحر

مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 10:49 am

اولا ياخويلد
انا ماقصدتك انت بكلامك اقصد راعين الغرف والي يحبوها

ثانيا انا مو شاذه ولا شي ولاتظلم احد من راسك الظلم ظلمات

وكل انسان جاهل ياجاهل
والدكتور بسلامته انا دكتوره نفسي

ذكرتني بحريم شات بدايه يوم يدعووو ع بعض
ومو عافين من المظلوم والظالم ياظالم

بسسس ولاشي
خِآلٌدِ

خِآلٌدِ

مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 10:51 am

http://quran-m.com/container2.php?fun=artview&id=1195

فأعتبروآ,يآ,أولـي,الأبصآر,,!!

خِآلٌدِ

خِآلٌدِ

مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 10:52 am

elly barfum كتب:
اولا ياخويلد
انا ماقصدتك انت بكلامك اقصد راعين الغرف والي يحبوها

ثانيا انا مو شاذه ولا شي ولاتظلم احد من راسك الظلم ظلمات

وكل انسان جاهل ياجاهل
والدكتور بسلامته انا دكتوره نفسي

ذكرتني بحريم شات بدايه يوم يدعووو ع بعض
ومو عافين من المظلوم والظالم ياظالم

بسسس ولاشي
أختـي,ثآني,مرهـ,وضحي,كلآمك, No
خِآلٌدِ

خِآلٌدِ

مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 10:59 am

أنتهى,موضوعي,أسـف,قلت,كلآم,مو,زيـن,بس عشآآن,التوضيح,لكِم, No
نـزلت,هذآ,الموضوع,عشآن,تفهمون,ان,هذآ,حرآم,ومو,من,الفطرة.

خِآلٌدِ

خِآلٌدِ

مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 11:03 am

up
خِآلٌدِ

خِآلٌدِ

مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 11:10 am

خِآلٌدِ كتب:
up
خِآلٌدِ

خِآلٌدِ

مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 11:16 am

خِآلٌدِ كتب:
خِآلٌدِ كتب:
up
معقول؟

انثى عدد الرسائل : 195

مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 11:48 am

جزاك الله خيرا اخي العزيز على هذا الموضوع

وجعله الله في موازين حسناتك

اخي اود ان اطلب منك طلبا

وهو ان لاتحاول تخريب المنتدى ومط صفحاته

لان ذلك لن يجدي معهن شيئا

سنحاول النصح قدر استطاعتنا وان لم يجدي معهن النصح

فليس هناك بد من تبليغ الهيئة عن هذا المنتدى
خِآلٌدِ

خِآلٌدِ

مُساهمةموضوع: رد: الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,   الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ, Icon_minitimeالخميس نوفمبر 10, 2011 11:52 am

معقول؟ كتب:
جزاك الله خيرا اخي العزيز على هذا الموضوع

وجعله الله في موازين حسناتك

اخي اود ان اطلب منك طلبا

وهو ان لاتحاول تخريب المنتدى ومط صفحاته

لان ذلك لن يجدي معهن شيئا

سنحاول النصح قدر استطاعتنا وان لم يجدي معهن النصح

فليس هناك بد من تبليغ الهيئة عن هذا المنتدى
ويآك,أن شآءلله,أخـوي Wink
ننصح,ولآيجدي,يجب,التهكير,المنت, No
انا,ببروح,للموقع,الهكرو,ابلغ,عنه

الشذوذ,الجنسي,لدى,الرجال,ونسآء,بوية,ليدي,ليزبيآن,بوث,توب,اورال,بوتوم......؟وش,خليتوا,يآنفسيآت..؟,دخـلوآ,دخـلوآ,
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية