منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم

سبورتية
sweet gairl
وآآآي فؤديتني =$
sh8awa
ĻąđỸ
oFF liNǝ
عنيد
بويه راشد
بويه جريمه
boya.wleed
Ř э ķ ô
I love the Girls
16 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
I love the Girls

I love the Girls

ذكر عدد الرسائل : 16
العمل/الترفيه : *************>تم التشفير
المزاج : مروق على الآخر +*********>تم التشفير

قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم Empty
مُساهمةموضوع: قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم   قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم Icon_minitimeالأحد نوفمبر 27, 2011 8:07 am

السلام عليكم اخباركم
آسمعو انا ابقول لكم قصتي كامله ان شاء الله تعجبكم
انا اسمي جراح احب بنت من سنتين من يوم كنت بثاني ثانوي وللحين وانا بالجامعه وهي معي بنفس الجامعه اهم شيء لحقتها لحقتها وقلت لها اني احبها بس هي ماتحب سوالف البويات بس اعرف انها تحبني
قصتي انا بويه والكل يعرفني وخاقن علي انا خاويت كثير لانهم يبون يخاوني بس انا ماعمري حبيت ولا واحدة من الي خاووني وعاد فرنداتي البويات يقولون يحظ الي بتحبها يالمهبول وبتلاحقها من مكان الى مكان
عاد انا ارد عليهم واقول شايفيني مثلكم مهبول احب بنت حالها من حالي واطاردها واهتم فيها وخرابيطكم الي تسوونها مع الي تحبونهن ويوم ذاك الوقت كنت بثالث متوسط كنت اخاوي في اليوم بنتين في وقت الفسحه امشي مع بنت وفي وقت الطلعه مع بنت وكذا نضامي مع خاويتي وهم عادي عندهم
ويوم صرت باول ثانوي كنت كذا بعد وكنت احب اخاوي الي اكبر مني يعني الي بثالث ثانوي وثاني ثانوي بس ماكنت اطلب منهن يخوووني لاني مو من هالنوع ويوم صرت بثاني ثانوي تغيرت مجرى حياتي بسببت هالبنت ! اسمها سارة بس مو اسمها الحقيقي هالبنت كانت مو بجمال الي كنت اخاويهن ولا بدلعهن المصطنع كانت غييييييير كان همها دراستها وتكرة البويات والي يحبون البويات كانت تحب تجلس قدام عشان تتنتبه لدرس المعلمه من كثر دفارتها وكانت نسبتها 98 على الاقل مشاء الله عليها حتى بوقت الفسحه كانت تجلس بالفصل عشان تحل واجباتها ماكان عندها صديقات لانها نقلت من مدرستها لمدرستنا هي نقلت على ثاني ثانوي وكانت بنفس فصلي شعرها طويل اسود لنص ضهرها عيونها حلوة وواسعه كانت ترفع شعرها لفوق ماكنت تفكه ابدا جسمها حلو لامتينه ولا نحيفه كنت قصيرة بس قصرها حلو بيضاء مرة كيوت دلعها طبيعي مو مصطنع زي البنات الي اعرفهن امها سوريه ابوها سعودي نضاميه بقوة ماتحب تخالف نضام المدرسه ماكنت اهتم فيها قبل مااقع في حبهاوكان وجودها مثل عدمها
انا بويه درجه اولى ملامحي تخقققق شعري مرة قصير حركاتي بشعري مميزة مثل شعر الكواريه قصتي مثل قصه امبر الكوريه ..طولي : طويل بس مو ذاك الزود وزني مناسب لطولي مخالف درجه اولى اكثر بويه مشهورة بالمدرسه وانشهرت اكثر يوم مديت يدي على المديرة صرت معروف حتى بالمتوسطه الي جنبنا والحي الي انا فيه
اول يوم بثاني ثانوي كنا نحدد المسار الي بندرسه علمي او ادبي عاد انا وصديقاتي بس مو كلهم اخترنا علمي من زود الدفارة خخخخ انا وعبود وحمود اختارنا علمي اما عزوزصديقي المقرب الروح بالروح وابراهيم وفصول ادبي
حنا 6 بويات ووآحدة من صديقتي مو بويه بنوته اسمها حنان هي الوحيدة الي معنا ليدي خخخخ جايه غلط اعرف هع
مانقدر نتخلى عنها
عاد حددنا مسارنا علمي وجلسنا وراء اخر شيء بالخلف عشان نقدر نسولف على راحتنا والمعلمات مايهتمون بالصف الي وراء بس الي قدام هذي حركات التيتشرات ويمر اسبوع وخويت بنت من ثالث تقرب لصديقي عزوز من جمعتهم قالت له انها تبي تصير الليدي حقتي وانا ماارفض اي احد يبي يخويني وخاصه الي اكبر مني وزيادة على كذا تقرب لحبيبي عزوز خاويتها وبعد مرور اسبوع من بدايه عآمنا الدراسي ثاني ثانوي كانت
التيتشر حقت الفيزياء تشرح وتشرح وحنا جالسين ننططنش ونسولف ولا مهتمين بشيء فتقوم تقولي لي قوم اجلس جنب سارة وتقول للبنت الي جنب سارة اجلسي جنب عبود وحمود وكذا تضلون لين تخلصون ثاني ثانوي عاد هي المسؤؤله عن فصلنا والمعلمات مشتكين علينا عندها وعاد حنا زودنها بسوالفنا بحصتها انا قلت لها مستحيل طوال هالسنه يكون مكاني قدام مااحب اجلس قدام قالت لي اسكت ونتفهم بعد الحصه وجلست وعاد من الفضاوة جلست اقز بسارة ماعندي شيء اسويه وياليتني ماقزيت حسيت نفسي خقيت عليها مع اني ماخاويه بنات احلى منها وهي جالسه تكتب اقز فيها وتشارك جالسه اقز فيها ويوم تجاوب اقز فيها في كل شيء اقز فيها Shocked البنت حسيت انها تضايقت مني زيادة على كذا هي تكرة البويات
اكمل قصتي ووقت ثاني ابي ردود عشان اكمل Cool
Ř э ķ ô

Ř э ķ ô

ذكر عدد الرسائل : 3081
العمل/الترفيه : ,.
المزاج : لآبـو من يكـدر مزآجي B)

مُساهمةموضوع: رد: قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم   قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم Icon_minitimeالأحد نوفمبر 27, 2011 8:16 am

ههههههههه قصتـك خوقآآق .. Cool
يآزين قزز المزز < Embarassed drunken
كـمل يآبطـطل .. king

boya.wleed

boya.wleed

انثى عدد الرسائل : 2
المزاج : رايـــــــــــــــــــق ^__*

مُساهمةموضوع: رد: قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم   قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم Icon_minitimeالأحد نوفمبر 27, 2011 8:44 am

ههههههههههه
عيوني كانت كذا Shocked Shocked Shocked Shocked Shocked
والله اتحمست خخخخخخخخخ~
عاد كملها ياشيخ -__-
بويه جريمه

بويه جريمه

انثى عدد الرسائل : 113
الموقع : وشلون اخاف وعزوتي كلوهم سيوف وشلون اخاف وعزوتي شمريه
العمل/الترفيه : الجامعه ماتقول لي الاايابعد حيي
المزاج : اعرف ان اللي يحبون كثير واعرف اني راسيه ومتمكنه

مُساهمةموضوع: سلام ياصاحبي   قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم Icon_minitimeالأحد نوفمبر 27, 2011 9:12 am

اهم شي اقز اقز اقز انت المفروض يحطونك بفصل لحالك
بويه راشد

بويه راشد

انثى عدد الرسائل : 12

مُساهمةموضوع: رد: قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم   قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم Icon_minitimeالأحد نوفمبر 27, 2011 10:09 am

هههههههههههههههههههه ...يا حليلك كمل وانا اخوك Very Happy Very Happy بس سؤال من القلب هدي الدافوره ..اممم لالا اولان كمل بعدين Wink نتفاهم ههه
عنيد

عنيد

ذكر عدد الرسائل : 1315
المزاج : رآآيــق

مُساهمةموضوع: رد: قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم   قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم Icon_minitimeالأحد نوفمبر 27, 2011 11:41 am

كمل اهم شي قزك و مدحك هع
cheers
oFF liNǝ

oFF liNǝ

انثى عدد الرسائل : 22
المزاج : متّ ضحك يوم قآلوآ: أصلا ?نت راعي مزآج ! قلت: ياللّه ماعلينآ ?ن يقآوم / مزآجي (`

مُساهمةموضوع: رد: قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم   قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم Icon_minitimeالسبت ديسمبر 03, 2011 7:04 pm

كمل يابو
نبغى نشوف النهايه
مممم
بس دامكك تعرف انها ماتحب البويات وهيك ليه قلتلها احبكك
كان خليتها جست فريند كيدآ بتكون جنبها
بس دامكك قلت احبكك ميبي تبعد

مجرد راي
Very Happy Very Happy
ĻąđỸ

ĻąđỸ

انثى عدد الرسائل : 72
العمل/الترفيه : طاالبةة - أؤؤلى ثاانؤؤي
المزاج : راايقةة

مُساهمةموضوع: .   قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم Icon_minitimeالخميس ديسمبر 29, 2011 1:02 pm

نااااااايسس
كمل القصه
تحمست ههههههه
sh8awa

انثى عدد الرسائل : 84
العمل/الترفيه : المسن
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم   قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم Icon_minitimeالخميس ديسمبر 29, 2011 2:47 pm

I love the Girls كتب:
السلام عليكم اخباركم
آسمعو انا ابقول لكم قصتي كامله ان شاء الله تعجبكم
انا اسمي جراح احب بنت من سنتين من يوم كنت بثاني ثانوي وللحين وانا بالجامعه وهي معي بنفس الجامعه اهم شيء لحقتها لحقتها وقلت لها اني احبها بس هي ماتحب سوالف البويات بس اعرف انها تحبني
قصتي انا بويه والكل يعرفني وخاقن علي انا خاويت كثير لانهم يبون يخاوني بس انا ماعمري حبيت ولا واحدة من الي خاووني وعاد فرنداتي البويات يقولون يحظ الي بتحبها يالمهبول وبتلاحقها من مكان الى مكان
عاد انا ارد عليهم واقول شايفيني مثلكم مهبول احب بنت حالها من حالي واطاردها واهتم فيها وخرابيطكم الي تسوونها مع الي تحبونهن ويوم ذاك الوقت كنت بثالث متوسط كنت اخاوي في اليوم بنتين في وقت الفسحه امشي مع بنت وفي وقت الطلعه مع بنت وكذا نضامي مع خاويتي وهم عادي عندهم اكمل قصتي ووقت ثاني ابي ردود عشان اكمل Cool

اهم شي الي بالاحمر هههههههههههههههههههههه
كمل
وآآآي فؤديتني =$

انثى عدد الرسائل : 186
العمل/الترفيه : ....ترى كثثر السجود ؛ ي شاكي الضيقة دواءءء
المزاج : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مُساهمةموضوع: رد: قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم   قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم Icon_minitimeالثلاثاء يناير 03, 2012 6:12 pm

المهم كمل ولايكثرر
مسوي اللي بتحمسنا هوووع
مع زاتك>يعني مع نفسك خخ
لاجد كمل شكل الهذي حمااس
ولاعاد اشوووفك تقز بنات الخلق عييب استح ع خشتك انته هووو>دووعابه
sweet gairl

sweet gairl

انثى عدد الرسائل : 101
العمل/الترفيه : Shy ..

مُساهمةموضوع: رد: قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم   قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم Icon_minitimeالثلاثاء يناير 03, 2012 7:23 pm

لا لا لا لا لا مأأأيصصيير ججذي.
ككملللل بللللللللللليز
سبورتية

سبورتية

انثى عدد الرسائل : 445
العمل/الترفيه : السسسبورت
المزاج : ترتووب

مُساهمةموضوع: رد: قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم   قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم Icon_minitimeالخميس يناير 05, 2012 11:52 am

كممممممممل بليز
و بعدين شوو صار ؟
ليـــديء آححـــؤحه :$

ليـــديء آححـــؤحه :$

انثى عدد الرسائل : 449
العمل/الترفيه : تــآلبهـ ~
المزاج : مــؤ سسـج :p

مُساهمةموضوع: رد: قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم   قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم Icon_minitimeالجمعة يناير 06, 2012 5:09 am

ليشششششش مممممآ گكملتهآ 😥

مؤ حلآآم تحمسسنآ و مآ تگمل Sad
ليدي شفايف التوت

ليدي شفايف التوت

انثى عدد الرسائل : 10
المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم   قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم Icon_minitimeالسبت يناير 07, 2012 4:09 am

حلووه كمل بليززز احس فيه حماس bounce
Cause you're my smile

Cause you're my smile

انثى عدد الرسائل : 222
العمل/الترفيه : smile
المزاج : happy

مُساهمةموضوع: رد: قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم   قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم Icon_minitimeالأحد يناير 08, 2012 4:21 pm

كممممممممممممل بالله تحمممممست حدددي Crying or Very sad
خرآآآفيهـ

خرآآآفيهـ

انثى عدد الرسائل : 46
العمل/الترفيه : الضحك + الوناسه + الهستره +الفرفشه = انا ^^
المزاج : مزاآآجيهـ

مُساهمةموضوع: رد: قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم   قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم Icon_minitimeالإثنين يناير 23, 2012 4:31 pm

بلييييييييييييييز

كممل بالحييل تحممست bounce

قصتي ادخلوووو ان شاء الله تعجبكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصتي واتمنى تعجبكم كُ بدايه لي بالقصص..
» حلوووه ان شاء الله تعجبكم
» ان شاء الله تعجبكم لا تقصرون بالاراء
» هاذي خاطره من خواطري الي كتبتهم ان شاء الله تعجبكم
» روآية ( جروحي تنزف أحزآني ) ان شآء الله تعجبكم ..