منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موقف مستحييييل تنساه ؟

بويه المدينه
شــوكــولاته ســاخنه
زليخه
||Kly lK||(مهجــدتهــــم)
بويه سكسيه..!!
Reem آل حبيبي
آقوى شي آآنآ
razOn
حنين الشوق
y7G Ly
FūċK ع الدنيِـآ
%جمالي زاد حسادي%
ملكه بقلبي
dal_ooo3a
Bo 3abD
abo trky ( البرنس )
غدو
ماينحني راسي لأي مخلوق
>> vip
sweet girl
24 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
بويه المدينه

بويه المدينه

انثى عدد الرسائل : 192
العمل/الترفيه : طالب <<< ال بي بي و واعشششششق كتابه الخواطر
المزاج : مزااااااااااااااااااجي بالحيييييييل

موقف مستحييييل تنساه ؟ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: موقف مستحييييل تنساه ؟   موقف مستحييييل تنساه ؟ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 3:02 pm

اول شي يسلمو ع الموضوع Smile

انا ليا مواقف كثيييييره ماراح انساها فيه منها اليــــــــــــم ومنها سعيده ومنها صدمه وغييييرها

بس في موقف علق بذهني وماني قادره انساه يوم شفت الوالد يموت قدام عيني وانا مو عارف شنو اسوي
ابكي اصرخ اجن ما اني عارف شسوي بس اللي كنت اعرفه اني مستعد افديه بروحي بس يعيش
بس للاسف توفى قدمي طبعا انا من الصدمه جلست بالمستشفى شهر ولمن طلعت لساني انربط ما ادري ليش ماقدرت اتكلم ومر ثلاث شهور ع هذا الحال بس جاني الصدمه الاقوى بعد سنه من وفاه الوالد وفاه اختي وطبعا صارت حالتي حاااااااااله يعني لو اقولكم ما راح اخلص Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
وسامحوني ع الاطاااااااااااااااله Smile
انثى كالقمر

انثى كالقمر

انثى عدد الرسائل : 2817
العمل/الترفيه : شغلتي اناظر القمر..
المزاج : في حاله الروقااااان

مُساهمةموضوع: رد: موقف مستحييييل تنساه ؟   موقف مستحييييل تنساه ؟ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 3:05 pm

بويه المدينه كتب:

اول شي يسلمو ع الموضوع Smile

انا ليا مواقف كثيييييره ماراح انساها فيه منها اليــــــــــــم ومنها سعيده ومنها صدمه وغييييرها

بس في موقف علق بذهني وماني قادره انساه يوم شفت الوالد يموت قدام عيني وانا مو عارف شنو اسوي
ابكي اصرخ اجن ما اني عارف شسوي بس اللي كنت اعرفه اني مستعد افديه بروحي بس يعيش
بس للاسف توفى قدمي طبعا انا من الصدمه جلست بالمستشفى شهر ولمن طلعت لساني انربط ما ادري ليش ماقدرت اتكلم ومر ثلاث شهور ع هذا الحال بس جاني الصدمه الاقوى بعد سنه من وفاه الوالد وفاه اختي وطبعا صارت حالتي حاااااااااله يعني لو اقولكم ما راح اخلص Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
وسامحوني ع الاطاااااااااااااااله Smile

ياااااااااااعمري وربي حييل حزنت عليهم

الله يرحمهم وويغفر لهم

ويلا هات لنا موقف حلو لك Razz
بويه المدينه

بويه المدينه

مُساهمةموضوع: رد: موقف مستحييييل تنساه ؟   موقف مستحييييل تنساه ؟ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 3:18 pm

ياااااااااااعمري وربي حييل حزنت عليهم

الله يرحمهم وويغفر لهم

ويلا هات لنا موقف حلو لك <<< فديت روحك يالغلا وامييييييييييييييين يارب امين
وابشري الحين اسدحلك موقف حلو

<<< كان عيد ميلادي شهر 8 والكل كان ناسيه وطبعا انا كل شي عندي اللي احد ينسى عيد ميلادي احسها جريمه بجد وربي
الموهيم جاء يوم ميلادي وماشفت شي قلت ما احد تذكره وكنت مررره متضااااااااااااايق وصاكه فيني الدنيا يعني بهاذي اللحظه مو طايق احد قدامي دقيت ع خويتي قلت يمكن مانسته الا والبنت ما جابت اي فكره عن الموضوع مشيتها طبعا قفلت وانواع القهر مرسوه ع فيسي هع وقلت يلا مالك الا تمر خويتك ونغير جوووو باي مكان وانشالله يعوضوني بعيد ميلادي الثاني <<يعنني اواسي نفسي
رحت لبيت خويتي وصممت الا انزل قلت يلا اشوف ايش عندها مررررررررررررررا ماجاء في بالي انها بتسوي شي لاني فقدت الامل Crying or Very sad
دخلت البيت الا وبوووووووووم وتصفير واغني وهبي بيرثي تويو انا تعالي دوريني ماتلاقي كان راح يغمى علي من الفرحه وووووووووووووووووبس فديت روحها ماتنساني وه بس
انثى كالقمر

انثى كالقمر

مُساهمةموضوع: رد: موقف مستحييييل تنساه ؟   موقف مستحييييل تنساه ؟ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 3:29 pm

واااااااااااااااااااااااااااو ونااسه

الله يخليكم لبعض

يجنن الموقف روووووووووووعه Razz
بويه المدينه

بويه المدينه

مُساهمةموضوع: رد: موقف مستحييييل تنساه ؟   موقف مستحييييل تنساه ؟ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 3:31 pm

مشكوره حبيبي عيونك اللي تجنن لاعدمتك
انثى كالقمر

انثى كالقمر

مُساهمةموضوع: رد: موقف مستحييييل تنساه ؟   موقف مستحييييل تنساه ؟ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 3:32 pm

Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed

انثى عدد الرسائل : 13337
العمل/الترفيه : مـزآجـي يتغيـر كـل دقيقـهـ So Be Careful..|ءْ_ءْ|'
المزاج : مــزآآآجيــهـ + ملكعــهـ ع الآخـر..|-_-|'

مُساهمةموضوع: رد: موقف مستحييييل تنساه ؟   موقف مستحييييل تنساه ؟ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 8:18 pm

%جمالي زاد حسادي% كتب:
زليخــــــــــــــه دوووووووووووم الضحكه ياررررب Very Happy Very Happy

وأما موقفك محررررج Embarassed Embarassed بس الحمد الله إن المديره مشتها لك لو مديرتنا
كان خلتني عظه وعبره للبنات وسوت فيني إللي مايتسوى Evil or Very Mad Evil or Very Mad <<يعني بالعربي الفصيح إحمدي رررربك
ويحليلك شكلك خجوله مرره Embarassed Embarassed لوإنا كان يومين أنحرجت وبعدها أطنش Razz Razz
<<<<< تراني جريئه يوم كنت صغيره بس للأسف يوم كبرت صرت أستحي Embarassed ياحلات أياااام زماااان Sad Smile Sad Smile

يالله بسم الله
الموقــــــــــــــــف الخامـــــــــــس :

يوم من الأيام في ثالث متوسط طفشنا أنا وصديقاتي في الطلعه(وقت الخروج) لانا نرجع البيت متاخر
Mad Mad وقلنا لازم نسوي شي يبعد هالطفش scratch scratch وبعد تفكير قلنا ليش مانلعب كوره Question Question ويالله تحمسنا كوره بيصير فله بس المشكله من وين نجيب كوره confused confused ناظرت يمين يسار لفت إنتباهي زباله (صغيره ولونها ابيض) وخفيفه إذا شتناها يعني ما بتعبنا<< شفتو كيف الطفش يعمل عمايل Wink Wink والف ع صديقاتي وين راحوا ذولا Suspect Suspect إلا القى وحده تجرب علبة بيبسي وتشوتها والثانيه تفكر من وين نجيب كوره وياعمررري شكلها صدقت تبغى كوره حقيقيه Laughing Laughing والرابعه جالسه وحاطه يدها ع خدها وتناظرنا وكانها تقول خلصوا علينا Neutral Neutral
بعدها ارفع صوتي بنات لقيت الكوره عاد هم طلعت عيونهم Shocked Shocked وعيونهم تدور الكوره ويقولون وين الكوره؟؟ أنا أاشر ع الزاويه لفوا هنااااااك وكوووووولهم تحمسوااا لفوا مالقوا شي ويلفون علي ويقولون تستخفين دمك Suspect Suspect
انا الحمد الله والشكر لفوا وشوفوا ذاك الابيض يقولون إن اسمه زبااااله ويناظرون بعض ويضحكون Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy ويقولون تستهبل تخيلوا نلعب بالزباله وععععع Mad
أنا أولا مااستهبل ثانيا الزباله نظيفه وبكيفكم تبغون ولا لا؟؟ انا بروح ألعب Basketball Basketball وصدق لعبت بالزباله ورميتها عندهم واقول
قووووووووووووول cheers cheers cheers واحد صفر <<عاد هم تحمسوا وجو عندي ولعبنا وكسرنا ابو الزبايل << الله يسامحنا Smile Smile وبعدها جا تحدي من يرمي الزباله اعلى شي
وعاد كل وحده تبدددددع بس كان إبداعـــــــــــي من نوع آخـــــــــــــــر الله لا يوريكم يابنات شت الزباله بأقولى ماربي عطاني << مشكله الحماس الزايد Very Happy Embarassed Very Happy Very Happy تخيلو وش صااااار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ انكسرت الزباله كسره محترمه ورجلي نشبت في الزباله واطلع رجلي منهاShocked Shocked صديقاتي في البدايه قعدوا يهزوئني ويخوفوني إني الأداره بكره بسنتر عندهم وانواع القلق وبكتبونك تعهد << ينقالهم بيسون فيني مقلب Wink Wink وانا لا حياة لمن تنادي قلت أبغى زبله ثانيه هنا صديقاتي فقعوا ضحك lol! lol! وحسوا إن إللي في راسي بسويه وبالفعل أخذت زباله وشتهه بس أخف نت الأولى واناظر إلا الزباله تطير << وش ذا عصفور Suspect Suspect أقول بلا سماجه يرحم والدينك
المهم وفجــــــــــــــــــــــأه طلعت بنت في الساحــــــــه وماشيه بتطلع (للمعلوميه كانت البنت صغنوطه وشكلها توها أولى) وما امداها تكمل إلا الزباله فوقها وأنا حطيت يدي ع راسي وقلت لاااااااااااا affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid

وودخلت الزباله في راسهــــــــــــــا ووالبنت تصرررخ وش ذااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أتذكر الموقف وأنا فاقعه ضحك lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!

ياعمرررررررررررررررري عليها ودي أتأسف بس من الصدمــــــــــه مافدرررت أروح عندهاااا
وبيني وبينكم << خفت لاا أشوفها وأفقع ضحك وتصير سالفه ومضااااربه ومن ذي الخرابيط
وصديفتي لا يا..... <<تقول إسمي جبتي العيد وقلت تكفين روحي تاسفي خاصة إن البنت تناظرنا بحقد وشوي وتصيح<< ماالومها Embarassed Crying or Very sad Embarassed وبالفعل راحت صديقتي واعتذررررت
والحمد الله ماصار شي وشكلها رضت يحليلها عسل او إنها خايفه منا لانا شله وهي لحالها<< اللـــــــــــــــــه اعلـــــــــــــــــــــــــم Wink Wink

الله يـرجـك والله مت ضحـك حسيتـك وحـده من صـديقـاتي يـوم نلعـب بغـراش المـوي كـوره والزبـايـل بـس تعـرفيـن احنـا نظـاف مـانلعـب الا بغـراش المـوي يعني يكـون فيـه شـوي مـوي ويلله الأقــواااالعلى كيف كيـفك... Razz

بـس مـره شـت غـرشـه مـوي وجـات بـم...وت البنـت عصبـت شـوي بـس انـا والخبـره حقتي خليتها تضحـك.. Wink

بقـول لكـم مـوقـف مـدري قصـه المهم مـدري وش اسميـه.. scratch

مـره كـان ايـام بـرد طيـب ومـدري ميـن لقى كـوره مفشوشـه والجـلد رايـح فيـهـا من عـوامـل التعـريـه المهم وخشـن وكـان الحصـه الي قبـل رن جـرس البيت وطبعـآ كـل المـدرسـه فـرااااغ كل الفصول تحت المهم تحمس يوم شفت الكـوره وقمـت العـب و لاحظـو ترى بـرد جات وحده عبـده صـديقتـنا بس من بعيـد المهم تشـوت الكـوره بعيــد فوووق زي الدعيـع من عـذر هالعبيـد ويوم جيت بمسكها وهي طايحـه من فوق البنت كـانت بطيـر يـدي من التحمـس ثوره يعني مـاتشـوفيني بمسـك الكـوره ليش تشوتينها وهي توهـا بتـوصل بيدي Suspect وعـورتني silent وسكتنـا المهم بعـدين كـل مـانشـوت الكـوره البنـات يصارخون اذا جات تطيـح احنا قلنا خلاااص المـديره بتلعن خامس خامسنا طبعـآ لاحياة لمـن تنـادي كل وحده مـوب فـاضيه بتروح لبيتهـا و لمطبخهـا المهم واحنا نلعب خشمي من البروده ماحس فيه وشوي الا البنت العبـده تشـوت الكـوره وتجـي بوجهـي آآآآآآآآح و فعـز البـرد والجـلد حق الكـوره خشـن ومنتـف والسـاحـه مليـانـه بنـات وانـا معـروفـه بالمـدرسـه انـا هنـا خلاااص ماتشوفون الا يـدي على وجهـي والله يوم جات ذي الضربـه حسيـت زي افلام الكرتون اشوف نجوووم تحوس فوق راسي lol! و البنت العبـده والله سوري سوري مـوقصـدي انـا قلت سـوري بـوجهـك Mad واخـذ الكـوره و اصقعهـا بـوجهـها بـس مـاجـات زي مـاكنت ابـي ويوم خلااااص هجـدنـا رحت عنـد خـويتي سـابقـآ وصـديقاتي وانا دايـخه من الضربه ومـاقـدر اتكـلم والبرد آآآآآح والله تـدوخ الضربااات فالبـرد... drunken

وانـا امشي وداايخـه كنـت ابي اي وحـده تضمني وتـدفيني الا تجيني وحـده تعـرفني تقـولي هلا كـابتن مـاجـد.. Suspect
انـا هنـا قـلت لا انا بسـام الي معهـم ذاك الخطيـر خخخخ وبـس و عقلت علي كـابتن مـاجـد و كـابتن مـاجـد.. Suspect

هـذا كـله بـثـالث ثـانـوي... lol!

ولي بــاكــاااااات ان شـاءالله... Very Happy
حبيتها بجنون

حبيتها بجنون

انثى عدد الرسائل : 16

مُساهمةموضوع: رد: موقف مستحييييل تنساه ؟   موقف مستحييييل تنساه ؟ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 30, 2010 9:40 pm

.......................................................
......................................................
....................................................

عدل سابقا من قبل حيييل أحبها في الجمعة أكتوبر 01, 2010 1:37 pm عدل 1 مرات
%جمالي زاد حسادي%

%جمالي زاد حسادي%

انثى عدد الرسائل : 116
العمل/الترفيه : كلي فخر طالبه جامعية
المزاج : نص ونص

مُساهمةموضوع: رد: موقف مستحييييل تنساه ؟   موقف مستحييييل تنساه ؟ - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 01, 2010 10:16 am

زليخـــــــــــــه أهم شي النظرات الغررريبه<< لا يكون خقت عليك المديره بعد الصقعه المحترمه Wink Wink

وبويه المدينه يا قلبـــــــــــــي إنتي قولي آآآآآآآآآآمين ( الله يرحم أبوك وأختك وجعلهم يارررررب في جناااااااات النعيم)
وصدقيني ترى البكاء Crying or Very sad Crying or Very sad مايفيد ياعيوووووني ما يفيدهم غير إنك تتصدقيلهم وتدعينهم وخااااصه يوم الجمعه لأن في ساعه مستجاب فيها الدعااااااء وصح بتقولين ماأقددر ع فراااقهم بس بقول
هم عايشـــــــــن في قلبك وكل ماتسوين شي فيه خير يفرحون تدرين ليه لانهم يبغونك تروحين معاهم في الجنه Very Happy Very Happy Very Happy

كلــــــــي لـك دووووووووووم الضحه إن شاء الله Very Happy
حلووووه إحنا نظاااف <<<وش قصدك يعني احنا وصخين Suspect Suspect <<<<وحده تبغى تقلبها مضاربه Wink Wink

ههههههههههههههههه والله إنك فلللللله وحررررركات عرفتي تضحكين البنت لا ماشاء الله
شكل عندك حسن تصرف<< وحده تحلل شخصينك Cool Cool Cool وأما موقفك شـــــــــــــــي هههههههه أهم شي العبده <<< للمعلوميه ترى الخوااال يعصبون Evil or Very Mad Mad Evil or Very Mad Mad لما أحد يقلهم عبدات كلي لك بديت أخاااااف عليك لا يجيك شي من هنا ولا هناك نرى الدنيا صارت تخوف pale pale

بس تعالي وراي وأنا بنكلم بالنيابه عنك ( ترى لو نفكلر بالعقل نلقى لكلمة عبده عدة معاني في اللغه<<بديت اتفلسف عليكم المهم 1_إنها عبده لله وكلنا عبيد للله وللله الحمد ونفتخر بذالك cheers cheers cheers
2_ إنه مملوك/ة لسيده/ا وهذا كان في القدم ولم يعد له وجود 3_ تسمية الناس لهم الله يهديهم لتميزهم بسمارهم (وأتمنى من السمر لا يزعلون علينا إحنا البيض لأن هالكلمه نعودنا عليها من الصغر واللحين لو وحده تقولي عبده لأقوله إيه عبده لله وأفتخر Very Happy Very Happy lol! lol! ووووبس << حسيت إني إستاذه هااااا فهمنوا يا طالباتي الدرس Razz Very Happy Very Happy

اممممممممممممممممم لي بااااك ودي اكتب الموقف برواقه لاني بصراحه من كثرر ما قرقرت فوق Embarassed Embarassed
حسيت راااسي صدع << بلا نصب أصلا راسك مصدع لأنك ما نمتي زين Sleep Sleep ولا بعد ورايه تجهيز للجامعه أكتملت يالله الله يعين Neutral Neutral
sweet girl

sweet girl

انثى عدد الرسائل : 1527
العمل/الترفيه : -

مُساهمةموضوع: رد: موقف مستحييييل تنساه ؟   موقف مستحييييل تنساه ؟ - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 01, 2010 3:48 pm

__ *

عدل سابقا من قبل Sweet Girl في الإثنين مايو 23, 2011 1:35 pm عدل 1 مرات
انثى كالقمر

انثى كالقمر

مُساهمةموضوع: رد: موقف مستحييييل تنساه ؟   موقف مستحييييل تنساه ؟ - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 01, 2010 5:06 pm

ياااافديتك ياسويت ع هالمووووضوع

عاد انا يااااكثر مواقفي اللي تبوون اللي تفشل واللي تضحك واللي تحزن وش كثرهااااااا مخنزه

عاد بقول لكم موقف صار ليا وانا بالثانوي كنت مو شيطوونه كنت قمت الشطااااانه

ومن شطانتي جايبه معااي كباريت واوزعها ع البنات ومعاها طراطيع(العاب ناريه بس صغيره)
عاد وش كنت اسوووي اولع الكبريت بالحصه والاستاذه تشررح وع هالحال يعني للحين مودبه بس اولع كبريت بدون شي

المهم اذا خلصت الحصه جرري ع طول برااء واولع الكبريت ومعاه طرطيعه وارميها من فوووق<<<المبنى كان حكومي ادوار مفتوحه ع بعض واسمع الصوت
الا الكل يطلع وخير وومن هالكلام واسكت مااسوي شي

واذا دخلوا ارجع اسويها وع هالحاله واليوم كله ع هالحاله ججننتهم

وعجبتني الحركه وجبت من اليوم الثاني نفس الشي

واسويها من بدايه اليوم من الصباح<<<هبله ع باله بتمشي كل يوم

المهم وحده بنت كلب علمت علي <<<كنت معروفه حييل بالمدرسه
ومادريت الا المديره جايتني من ورااي تقول قالبتها ملاهي عندي

ههههههههههههههههههههههه تعالوا شوفوني شلون صرت الوان قوس قزح وجهي

المهم ع الاداره ع طووول وتلفووون سريع ع مامي <<<<ماتت خوف لما امها درت

ساعه بس الا امي بالاداره عندنا

وانا اترقص خووف منها
رحت البيت انواااااااااااااااااع التهزي بدون ضرب

ومن بكره لعنت خير البنت اللي علمت علياااا

وسلامتكم Very Happy

جوووودي

جوووودي

انثى عدد الرسائل : 115
العمل/الترفيه : فلها وربك يحلهــا
المزاج : الحياه حلوووه

مُساهمةموضوع: رد: موقف مستحييييل تنساه ؟   موقف مستحييييل تنساه ؟ - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 01, 2010 8:16 pm

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه جبتيها على الجرح

الموقف الي مستحيل انساااااااااااه ابد

ان قبل 10 سنين كان باقي على العيد يوم
وكنا رايحين الاحساء نزور اهل ابووووي وكنت قبل
لاركب السياره كنت اناظر ابوووي واسمعه يقول لامي
عيدوا عندي ااااااااااااااااااااااااااااااااه
وقالت له امي ان البنات يبون يرحون يغيروا جو
ماكنت اتصور ان اخر يوم اشووووفه فيه
وكان ثاني يوم العيد جاني خبر وفااااته
ماتوقعت ابدا انه راح تجي منيته
ياليتني مت ولا سمعت خبر وفاااته

مشكوره قلبووو على الموضوع
عربجيه ناعمه

عربجيه ناعمه

انثى عدد الرسائل : 28
الموقع : دوروني تلقوني بقلب كل بنت اوبويه تعرفت علي >>>يالبى الثقه
العمل/الترفيه : دكتورة نساء وولادة >>>لووووووووول
المزاج : ولله مادري متقلب مزاجي

مُساهمةموضوع: رد: موقف مستحييييل تنساه ؟   موقف مستحييييل تنساه ؟ - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 01, 2010 10:16 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
قسم قسمات عشر طعش الف مره انه مواقفكم توفطس تفطيسن من اضحك لست قادره على خنق ضحكتي
اصبرو بضحك بعدين اكمل
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايه شسمه ونسيت اقول لبوية المدينه يابعد كل من قعد انت ياحياتي الشكوى لله هذي الدنيا وكلنا بنمر بهالطريق جد قسم تضايقت بس بقولك شي وربي احمد ربك انه مات وانت تذكره بالخير ولاتنساه من الدعاء والصدقه وربي يصبرك ولله يرحمه ويغفر له ويدخله الجنه وتخيل انه عايش و انه يكون عندك ابو بس مو حااس بوجودة بحياتك >>>>بمعنى اصح صاير خارج التغطيه Evil or Very Mad Evil or Very Mad
لي باتس مع موقف جميل
يسلموو على الموضوع

موقف مستحييييل تنساه ؟
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
 مواضيع مماثلة
-
» موقف مستحيل تنساه ..؟!
» ايش اكثر موقف مستحيل تنساه
» شخص لن تنساه على مر السنين ؟؟؟..,,؟؟
» من هوو الشخص الذي لن تنساه مهما طال بك الزمان
» اصعب موقف ..