منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!

5JL
..joj
Cause you're my smile
صاحبةة السمو
البويه عزام
kly thoog
دقةة خفوق’
أعجبكـ
Dl3’ha
آحْـتآجگٍ
آيفــــــإ
яиΘ
m5awy.shamma
جنووون الكون ف عيوووني
خـفـآيآ روـح ♥
وخر لا 1000 عك
اعجبــك.بس اتعببكـ(بويه"
مــــ?َــآـآ̲
رومــــآإنس
ضمه شوق
شآاششيَ
حلمي أتنفسك
'
’صــآ ــζــب الســمو
ą7tâјќ
نوفـﮧ الـξـوب
яoтч
لعنبو حيك ضمني
عنتر
33 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 9, 10, 11, 12  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عنتر

انثى عدد الرسائل : 2815

انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 12:24 pm

/"]انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Do]

عنتر

انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالجمعة يناير 20, 2012 1:01 pm

انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Tumblr_lt7l89WJ7S1qgqoqc

خخخخخخخخخخخخ
اهم شي ب سالفة ان هو الامام geek
عنتر

مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالسبت يناير 21, 2012 6:46 am

’صــآ ــζــب الســمو

’صــآ ــζــب الســمو

انثى عدد الرسائل : 1667

مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالسبت يناير 21, 2012 8:47 am

عنتر كتب:
انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Tumblr_lt7l89WJ7S1qgqoqc

خخخخخخخخخخخخ

خخخخخخخخخخ فدييييته lol! lol!

لايوقف غلاه ,, متابعك اكيييييييد Wink
خـفـآيآ روـح ♥

انثى عدد الرسائل : 9528

مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 2:16 am

عنتر كتب:
http://www.m5zn.com/uploads2/2012/1/21/photo/012112050118v83hvwhoh1guivqwo2.jpg

من يبغى ؟؟

انا اللي سويت geek >>> affraid

شكلهاـأأ يشششهي drunken drunken
..
هذي اللي سسوييتييهااا ااامممس tongue >>اهم شي البلااك Razz
>>
طبعـأأأ ابدااأـأأع عنترر لاييووقف cheers
صاحبةة السمو

صاحبةة السمو

انثى عدد الرسائل : 4332
المزاج : واصبحت لدي قناعةة ان من يحبني لن يجعلني احزن يوما

مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 2:56 am

عنتر كتب:

خخخخخخخخخخخخ

رهيبه والله
استمر عنيتر
>> لايوقف
cheers
عنتر

مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 4:07 am

صاحب السمووو

ابشششر Wink

خفايا روح

خخخخخخ اي tongue لا دققين تراني مو شيف اسامه Suspect
من عيووني Wink ( حبنا بدا بنظرة عيون قالوا ترا ذوله يحبون )What a Face

شهودة

ما ننحرم من مرورج و ردودج الحلوة يارب drunken
خـفـآيآ روـح ♥

انثى عدد الرسائل : 9528

مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 4:42 am

عنتر كتب:

خفايا روح

خخخخخخ اي tongue لا دققين تراني مو شيف اسامه Suspect
من عيووني Wink ( حبنا بدا بنظرة عيون قالوا ترا ذوله يحبون )What a Face

drunken
>>
وش عدييت الششييف اسأـأأمه يـأأخي Cool tongue
تسسللمليي عنوونكـ cheers >> من الصصغر لماـأ يكبررون مثل النجمه والقمر ...>>تكمل الاغنيه drunken tongue
>>
خلااآأص بططلع مااببخرب مثثل ققدتي قنوون I love you Razz
عنتر

مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالأحد يناير 22, 2012 1:17 pm

خفايا روح

tongue
( مثل نجمه و القمر ... كبر حبنا و ازدهر ... لعيونك حبيبي ... لالالاالالالالاي >> احلة مقطعtongue What a Face )
اشتقت لخربشاتها ذي Suspect لا مافيش موشكلة drunken سكر سكر

عنتر

مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 4:24 am

[]انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Tumblr_lx72sp7fLS1qemadto1_500lack]

حبني او حب غيري صرت في عمري خيال
قانعه واعرف مصيري مالي في قلبك مجال
كاذب انته او صريح ما يصح الا صحيح
لا تغش روحك و روحي لا تخون الصدق لا
انا بتحمل جروحي هاذي ماهي مشكلة
القوي ما تهزه ريح و ما يصح الا صحيح

عنتر

مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 4:37 am

انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Tumblr_lqwrj0MguN1qd94h9o1_500[/]

انا و الشوق ننتظرك !!
و قلبي يناديك ب اسمك
و عيني , من بين البشر تدور عليك
امسك كتاابي و اذااكر و تسكر عيني و
انااام و يقولون الناس:
حليله ناام و هو يذااكر.
ما يدرون بين صفحات هذا الكتااب صورته !
و على اطراف الصفحات اسمه !

-N- <3

عنتر

مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 4:59 am

انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Tumblr_ly67d72RrP1r07899o1_400[/]
استثنائيه

استثنائيه

انثى عدد الرسائل : 1384
المزاج : ya rb

مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 5:02 am

عنتر كتب:
انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Tumblr_ly67d72RrP1r07899o1_400[/]

ي زينها هههههههههههههههههههه

جممممميله مدونتك دايم اتابعها بس ماعلق

استمري Rolling Eyes
عنتر

مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 5:25 am

فااقده انساان

ردج الاجمل , شرف لي Wink
ما ننحرم من مرورج
منووره I love you
عنتر

مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 5:26 am

]انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Tumblr_ly81kfg2li1r1ikgwo1_500[/]
عنتر

مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 5:38 am

انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Tumblr_lwkl54FFWW1qlu74eo1_400[
اموت بعينك الحلوة و سكرها
و حتى الدنيا انساها ولا اذكرها
انا اللي سكر عيونك تذوبني
دخيلك لا تذوبني و اسكرها

انا ادري ذوبتهم نظرة عيونك
و صاروا من حلاوتها يحبونك
وادري اني لوحدي لوحدي
ساكن بكونك و لعيوني جميع تنكرها

تغار و تسعد احساسي بهالغيره
و احس اني لقلبك موطن و ديره
ولا غيرك شغل قلبي و تفكيره
يالذة دنيتي الحلوة و سكرهاا
عنتر

مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 5:42 am

انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Tumblr_lxprmzm5p11qemadto1_500[/]

would you miss me ?!
عنتر

مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 5:55 am

مسااءكم ورد I love you

اليووم بررد كان يدخل بالعظاام Suspect
و المشكلة الحرارة زايدة و برودة الجو >> حال لا يسر pale
عاد قمت وانا عين مفتوحه و عين مسكره Suspect
اكتشفت اني عندي امتحاان Sleep بس كانت غايبه الفرعونه و ما امتحنا Neutral
و قمت ادق على مهره خبروني انها غايبه Sleep

قلت : قوووووووووومي تراني مشتااقه Crying or Very sad
قالت : يااخي مو وقت شوقج خليني اناااام Sleep
قلت : مهرووووه بردااااااانه قوووووومي What a Face
قالت : انتي شو اللي نازل عليج من الصبح scratch
>>> فطست lol!
عاااااد الاخت قاااامت و جت المدرسه Laughingخخخخخخ لبى قلبها 
عنتر

مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 6:03 am

[انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Tumblr_lxws8fnhjq1qls97no1_400

يارب اشرح صدري و يسر امري >3

يارب صبر كل عاشق ( ولهاان )
يارب صبر كل ام ( تعبت )
يارب صبر كل انسان زادت ( الجروح ) في قلبه
يارب صبر كل مسلم ( فقير )
يارب صبر كل اهل ( فلسطين )

ان الله مع الصابرين I love you
صاحبةة السمو

صاحبةة السمو

انثى عدد الرسائل : 4332
المزاج : واصبحت لدي قناعةة ان من يحبني لن يجعلني احزن يوما

مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 6:08 am

عنتر كتب:

>>محد فاطس ضحك
اي والله وش ذا البرد
صايره مكعب ثلجي
عساااك ع القوة
bounce bounce
حلمي أتنفسك

حلمي أتنفسك

انثى عدد الرسائل : 6776
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : خآإآرجج النطآإآقق :|

مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 11:24 am

أحيآناً نصآدف أشخآص ،، لآ نعرف عنهم شيئاً سوى : { آحرف كيبورديه مُبعّثرههَ ف مع آلأيآم يصبح لهمْ مگآنة بين آلحنآيآ أمنيآتي لهمْ : .. بـ [ آلخير وَ آلسعآدة ] =”) ‏
drunken drunken Razz
عنتر

مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالأربعاء يناير 25, 2012 3:55 am

شهودة 

منووورة ق1 ماننحرم Wink

حلمي اتنفسك

الله يسعدج يا شيييخة drunken يا ام بناطيل وردي و اسود drunken
>>> تم تغيير الكلمة لمنع الاحراج للموظفه tongue
نوريينا بمرورج دووم Wink  
عنتر

مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالأربعاء يناير 25, 2012 5:16 am

https://www.youtube.com/watch?v=gCNaODMs2Ng&feature=youtube_gdata_player

بو قميص اخضر : جووج drunken bounce
بو قميص ازرق : صاحب السمو ( عناد ) drunken What a Face
بو قميص ابيض : انا albino drunken
بو ثووب : روماانس geek drunken

ادري سامج بس خخخخخخخخ Sleep
عنتر

مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالأربعاء يناير 25, 2012 5:43 am

..joj

انثى عدد الرسائل : 11607
المزاج : عال العال :6

مُساهمةموضوع: رد: انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!   انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !! - صفحة 10 Icon_minitimeالأربعاء يناير 25, 2012 6:05 am

عنتر كتب:
https://www.youtube.com/watch?v=gCNaODMs2Ng&feature=youtube_gdata_player

بو قميص اخضر : جووج drunken bounce
بو قميص ازرق : صاحب السمو ( عناد ) drunken What a Face
بو قميص ابيض : انا albino drunken
بو ثووب : روماانس geek drunken

ادري سامج بس خخخخخخخخ Sleep

lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!

اهم شئ فيني حيل ارقص ورجلي مكسوره مدري شفيها tongue

انا ما اقول اني مصيبه لكن عمري ما تمنيت شي الا ب اسلوبي اجيبه !!
صفحة 10 من اصل 12انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 9, 10, 11, 12  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» راسج اجيبه ولا سروالج اجيبه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
» مصيبه وي حلوها من مصيبه
» غرووووووووووووووووووووووووري بقره وسروالج اجيبه ثوووووووووووور
» في غيبتكـ ياكم تمنيت موووووتكــــــــــ
» مصيبــــــــــــــــــــــــــــــــه=)ياعالم مصيبه