منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒ ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒

اعجبــك.بس اتعببكـ(بويه"
طبعي كتوم
яoтч
عنتر
صمتي جنونك
SA +
مـآ عـلى آلـدنـيـآ عـتـبـ
عشق بدوي<
مــــ?َــآـآ̲
جرب عنادي
لعنبو حيك ضمني
احلاهم واتحداهم
mo0on
آحْـتآجگٍ
Nosh
البويه عزام
||Kly lK||(مهجــدتهــــم)
آيفــــــإ
22 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
كاتب الموضوعرسالة
REVAL

REVAL

انثى عدد الرسائل : 3289
المزاج : مُسستبده =/!

▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒  ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒ ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒   ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒  ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒ - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد يناير 08, 2012 1:59 pm

صحيح انك ماتنزليلي من زور بس هذا الشي اللي سويتييه بينلي قدد اييش أنتي كفو .. رومانس منذو مبطي مسسويلي أزمه بَ الحيياه وكنت مفكره بعد الاختبارات أششوته بس أنتي سوييتيها عني ..

رومانس قبل فتتره في لعبه طلب مني بيكك ع ذوقي " دققوا هينا بليز " ويعرف أنو ذوقي دموي لما عطيته صوره قال لي انها لانه بيحطها بتوقيعه المفروض تكون تناسبه ! مع انه طالبها ع ذوقي حطها بتوقيعه وكتب أهداء مني أرسلت له مسج بَ اني اوضح له أنو ششتان مابين اهداء وطلب وأنك انت اخر شخص افكر أهديه =/

^ ماادري اذا السسالفه تنفع ولا ام جنبها بس بما انو المحور عن رومانس سدحتها ولأنه وقتها جلطني =P

بَ النهاييه كفوو ق1 ! Sleep
آيفــــــإ

آيفــــــإ

انثى عدد الرسائل : 3092
العمل/الترفيه : جآمعيةَ بنتَ عزوزَ
المزاج : رآااايقهـ بششوفتهـَ !

▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒  ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒ - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒ ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒   ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒  ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒ - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد يناير 08, 2012 2:00 pm

طبعي كتوم كتب:
اتووقع ايفووو حبيبتي ماقصرت وقالت كل شي مفروض ينقال ..
انا مابي اتدخل .. لان حبي قدها و قد انها ترد وتبين كل شي للكل ..
والموضوع مو اننا نمسخره او نتونس ع راسه واللي جااي يقول فضيحه ومدري اييه احنا جربنا بكل الطرق مع هالاشكاال بس شكل الحسنى ماتنفع معهم ولازم ننزل لمستوااهم عشاان يفهموون .. و لازم نحط النقط ع الحروف ونووضح للكل اللي صاايرعشاان ماحد يجي ويتكلم من ورانا ..
وكلنا مجرد حروف واشخااص من وراء الشاشات وكلام ينقال ممكن صدق وممكن لا ..
وكل واحد حر يبين الصوره اللي يبيها عن نفسه ...
وروماانس اتووقع صورته صارت واضحه الحين وومايبيلها تفسير اكثررر ..
وارجع واقووول الموضوع مو وناسه او مسخره الموضوع بسس عشان نسكت بعض ضعاف النفوس اللي تدور الزله علينا وتتبلى على الخلق ورجااء اللي مو فااهم الساالفه لايدخل واللي مو عااجبه الموضوع لايرد لاننا مو بحاجة رده ...

تسلم يدينك حبي على هالموضوع ومااعليك في احد واللي مو عااجبه اقرب جداار الله لايهينه ... afro

ووهَ ووهَ ... ويلومونيَ فيكَ وخروا بنقلب الصفحهـَ خقَ Rolling Eyes

حموديَ مارح تنامَ اليووومَ Embarassed

والله واللهـَ لو يعرفون صفهـ بس صفهـ من صفاتك

مايلوومون قلبي يوم تعلق فيكَ Embarassed !‘

تبووعيَ قال الي عندهـَ وياليتَ الكلَ يفهمَ غرضً هالموضوعَ Rolling Eyes ,,

بليييزَ لاحدَ يسوويَ قلق من غير مفهوميهـَ Rolling Eyes

وعشق طاح الحطبَ وصبولي معاكم رماانَ tongue
آيفــــــإ

آيفــــــإ

مُساهمةموضوع: رد: ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒ ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒   ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒  ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒ - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد يناير 08, 2012 2:09 pm

اعجبــك.بس اتعببكـ(بويه كتب:
.....لاعاد<<<ولا ثمود<<<<<<< Neutral <<كل تبن

...ياخي منجدك... Neutral شي يجيب الخبصه..والانخباص..

...................وع طاري الي هينا شخصيه وبرى شي ثاني ياخي

....قد صارلي شي روعني...وحده تهذر اكثر ردود ردودها هينا

,,,يوم تعرفنا على بعض..ودخلت قروب وسوالف ساكته

..24 ساعه....يعني نظام اصابع وذا؛؛<<<ياخي شدخل قصصك

.....دمتم سالمين

Suspect اثاارَ الصدمهـَ اتووَقعّ

مافهمتَ من هرجكَ شيءَ ياخيَ What a Face

تسلمَ بديرَ I love you > الوحيد الي فهمتهاَ " دمتم سالمينَ "
لعنبو حيك ضمني

لعنبو حيك ضمني

انثى عدد الرسائل : 4358
العمل/الترفيه : عريفة فصل اولئ ب

مُساهمةموضوع: رد: ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒ ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒   ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒  ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒ - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد يناير 08, 2012 2:11 pm

شذوو كتب:
الي مو فااهم الموووضوع لايجي يتكلم

ويتفلسف علييينااااا

ورومااانس خطتها الثاانيه بتجيني بعضويه جديده

ايفاااا قصم على موضوعك ذا تستااهليييين
كل الوررد الابيض موبس وورده وحده

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ امبييييييييييه على قولت اخوانا الكوايته Suspect

امبييييييييه مو صجججج مصطفى ي لبيه بسس Sleep

يسلم بوئك ي حيي هالفره

فعلا كل وحده مو عارف السالفه لايسووي بطل عندنا

وايفو تستاهل بستان ورود بيضاء هههههع

▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒  ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒ - صفحة 5 9ff83a71812f9784441b9fad134054ea
آيفــــــإ

آيفــــــإ

مُساهمةموضوع: رد: ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒ ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒   ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒  ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒ - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد يناير 08, 2012 2:15 pm

REVAL كتب:
صحيح انك ماتنزليلي من زور بس هذا الشي اللي سويتييه بينلي قدد اييش أنتي كفو .. رومانس منذو مبطي مسسويلي أزمه بَ الحيياه وكنت مفكره بعد الاختبارات أششوته بس أنتي سوييتيها عني ..

رومانس قبل فتتره في لعبه طلب مني بيكك ع ذوقي " دققوا هينا بليز " ويعرف أنو ذوقي دموي لما عطيته صوره قال لي انها لانه بيحطها بتوقيعه المفروض تكون تناسبه ! مع انه طالبها ع ذوقي حطها بتوقيعه وكتب أهداء مني أرسلت له مسج بَ اني اوضح له أنو ششتان مابين اهداء وطلب وأنك انت اخر شخص افكر أهديه =/

^ ماادري اذا السسالفه تنفع ولا ام جنبها بس بما انو المحور عن رومانس سدحتها ولأنه وقتها جلطني =P

بَ النهاييه كفوو ق1 ! Sleep

هههَههِههـَ لبى صراحتكَ تعجبنيَ drunken

يبَ من حقَ اي شخصَ يبدي رايهـ فينيَ Smile

ومو شرط اِعجبَ الكلَ ومو لانيَ ماعجبتك او ماعجبتَ شخصَ ثاني يعني

سيئه الارواحَ جنودَ مجنده ... اهنيكَ بصراحهـَ ورده بيضااء اقطفها من حديقة

شذوو > flower <

ههههـهههههـ lol!

وبالنسبه لاهدااءك انا إسَتغربتَ وقولت من متى الميانهـَ غريبهـَ scratch

بس رجعت اقوول الله يهدي الاموورَ والقلوبَ Surprised

ومافي شيء بعيدَ وكل شيء قابل للتغيرَ

ومنورهـَ ياغلاتيَ drunken

وكفووك الطيبَ Wink
Dl3’ha

Dl3’ha

انثى عدد الرسائل : 4851
المزاج : = \

مُساهمةموضوع: رد: ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒ ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒   ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒  ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒ - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد يناير 08, 2012 5:39 pm

,’ أظن بعد رد إيفو وحمود مآكو ردود المفروض تنكتب ,’

كفوا ووفــــــــــــــــــــوا وماقصروا بعد Wink cheers

برب < محآولةة للإستيــــعآآب Sleep Sleep Sleep Sleep
Nosh

Nosh

انثى عدد الرسائل : 14903
المزاج : -

مُساهمةموضوع: رد: ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒ ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒   ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒  ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒ - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد يناير 08, 2012 7:12 pm

cheers
5JL

5JL

انثى عدد الرسائل : 2012
العمل/الترفيه : جامعيهـ
المزاج : مزاجيهـ *!

مُساهمةموضوع: رد: ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒ ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒   ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒  ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒ - صفحة 5 Icon_minitimeالأحد يناير 08, 2012 8:26 pm

بالبدايه مافهمت الموضوع كامل لأن فيه لخبطه شوي
وكنت 'فتره امتحانات'ولادخلت يعني ماادري وش سآلفه الردود والمواضيع بينكم
بس حبيت اعلق على موضوع المسجات ماأشوف فيها شي غلط فيه لأنه كان حاب يفضفضلك لاكثر أو يعتبرك من الناس اللي يأخذ بكلامهم ويكون الصح
أعرف كثير يرتاحون لشخص بحياتهم ويفضفضون له ويهتمون فيه ويمكن توصل يتعلق بهالشخص
بس ماتسمى حب فيه فرق بين الحب وان الشخص يعزك ويفقدك
رومانس مابيننا احتكاك كثير بس جدا أسلوبه ذوق ولو في باله حب لك ماشفت كل ردوده عن منار ويوميا لازم أقرى رد ويكون اسمها موجود
بس حبيت أنوه أي علاقه تربط شخص في شخص حتى لو انتهت مو صحيح أحد الطرفين يطلع كل أسرار الطرف الثاني
وحبيت أقول على الأقل يكون بينكم احترام أو يكون عنوان موضوعك يكون أرقى شوي لازم أقول هالشي لأنه مو صحيح اللي سويتيه حتى لو إنتي الصح وهو الغلط ماتحاولين تقولين مثل هالكلام لكل اللي هنا على الأقل احتراماا للي كان بينكم

حبيت أنوه بهالاشياء بدون أي تدخل أو انحياز لااحد
آيفــــــإ

آيفــــــإ

مُساهمةموضوع: رد: ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒ ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒   ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒  ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒ - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين يناير 09, 2012 1:57 am

5JL كتب:

بالبدايه مافهمت الموضوع كامل لأن فيه لخبطه شوي
وكنت 'فتره امتحانات'ولادخلت يعني ماادري وش سآلفه الردود والمواضيع بينكم
بس حبيت اعلق على موضوع المسجات ماأشوف فيها شي غلط فيه لأنه كان حاب يفضفضلك لاكثر أو يعتبرك من الناس اللي يأخذ بكلامهم ويكون الصح
أعرف كثير يرتاحون لشخص بحياتهم ويفضفضون له ويهتمون فيه ويمكن توصل يتعلق بهالشخص
بس ماتسمى حب فيه فرق بين الحب وان الشخص يعزك ويفقدك
رومانس مابيننا احتكاك كثير بس جدا أسلوبه ذوق ولو في باله حب لك ماشفت كل ردوده عن منار ويوميا لازم أقرى رد ويكون اسمها موجود
بس حبيت أنوه أي علاقه تربط شخص في شخص حتى لو انتهت مو صحيح أحد الطرفين يطلع كل أسرار الطرف الثاني
وحبيت أقول على الأقل يكون بينكم احترام أو يكون عنوان موضوعك يكون أرقى شوي لازم أقول هالشي لأنه مو صحيح اللي سويتيه حتى لو إنتي الصح وهو الغلط ماتحاولين تقولين مثل هالكلام لكل اللي هنا على الأقل احتراماا للي كان بينكم

حبيت أنوه بهالاشياء بدون أي تدخل أو انحياز لااحد

عزيزتيَ تراا بقولهاا بصوووووووَت عاااااااااااااااليَ Very Happy

ترى هالموضوع مو غرضه اثبت حب او اعجاابَ لانه من الاخر / مو موهم Neutral

بس شخص تعدااء وافترااء ملزوم يوقف عند حده Neutral

يقول للملاء اني احبه وشاتني وانا ملزومه اني ابرئ للملاء

اني لا احبه ولا في بالي اوكيشن Very Happy
دقةة خفوق’

دقةة خفوق’

انثى عدد الرسائل : 3767

مُساهمةموضوع: رد: ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒ ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒   ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒  ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒ - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين يناير 09, 2012 4:21 am

3ŝн8ỉ كتب:
آول شي يسعد لي مسَآئك حبيبتيَ
ثَآني شي آحس آن آللي سويتهه شي غلط
ومَآآشوف في شي بالمحادثات بس آعترف لك بحبةة
آوكِ وبعديَن وش آللي يخليكم تتمسخرون
يعني آنتو مَآقد حبيتو !
ورومَآاِنسَ صحَ مَآآعرفةة مرةة بس آحس من ردوده وتعامله مع باقي الاعضاء حلوو
وَآنتي يَآآيفَآ كنتَ آحسكك مرةة آرق من هَآلحركَآت وذوق
بس آللي شفته آليوم غير وجهة نظري
حتى عنوَآن آلموضوع جد مَآله ددَآعي
تتشمتون بآلبنت تخيلي آحد يسوي لكَ كذآ
آكيدَ مآترضين من سترعلَى مسلم سترَ آلله عليههَ
وآلمفروَضَ آلموضوع يكونَ بينَك وبينَةة
آلموضوع كله كتلةةة منَ آلهيَآط وآلآعضآء قلبو ضده
عشَآن بس قآل آنه يحبك
آمَآنةة يعنيَ مَآقد مريتو في هالشي
خلآص آوِك آلمشكلةة بينك وبينهَ ولوَ آنيَ مآآشوف فيه مشكلهه
آلمفروض آلآعضآء مَآيقلبون عليهَ زي كّذآاِ
تخيلي نفسك مكَآنةة شي يقهرَ صحَ !
آلمفروَضَ كلنَآ نكوَن آيد وَحدةة
يعنيَ في َنآس كثير ردو كَآنو مع رومَآنس
لمآ شآفوةة كَآتب هَآلحكيَ صآر شي مره مو كويسَ
بجَد مصدوومة من آلموضوع
آنتي عقلك آكبر منّ كذآأِ مَآكَآن لهَ دآعيَ تشهرون في آلبنت
آنَآ مو ضد آحد بس َآنَآ آتخيل نفسيَ مكَآاِنةةة وآلكلَ يكون ضدي
آكيد شيَ بيضيق صدري ترى وآلله مَآحكيت كذآاِ آلَآ لَآني معتبرتكم كلكمَ مثل َخوَآتي ومَآآرضى آنو آحد يغلط علىَ آلثَآاِنيَ
صفو آلقلوب وربكَ مَآفيِ شيَ يستَآاِهلَ آستري عليهَآ وآلآعضآء ي ليت مَآيردون بهيَآاِط وآنو آنت تمصخرت ي رومَآنس ووينك
خليكمَ آحسنَ من كّذآاِ آنَـآ آدري بتجينيَ آنتقَآدآت وردود تضيق آلصدر بس َآنآ قلت آللي بخَآطري ي ليت تفكرون بآللي قَآعدينَ تسوونهه آلدنيَآ دوَآرةةَ آليوم تضحكون على غيركم وتتشمتون بكرةة يجيكم آلدورَ صدقونيَ آنَآ مجربةةَ خلي عنكمَ آلحكيَ آللي مَآله فآيدةة آتمنى تتقبلينَ كَلَآمي برحَآبةة صدَر ق1
ولَآاِحد يزَعلَ من حكيي بس حبيت آقول وجهةة نظريَ

جبتيهآ صآدقه ،، آعذريني آخت آيفا بس مفروض يكون بينكم
آيفــــــإ

آيفــــــإ

مُساهمةموضوع: رد: ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒ ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒   ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒  ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒ - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين يناير 09, 2012 5:01 am

طبعي كتوم كتب:
اتووقع ايفووو حبيبتي ماقصرت وقالت كل شي مفروض ينقال ..
انا مابي اتدخل .. لان حبي قدها و قد انها ترد وتبين كل شي للكل ..
والموضوع مو اننا نمسخره او نتونس ع راسه واللي جااي يقول فضيحه ومدري اييه احنا جربنا بكل الطرق مع هالاشكاال بس شكل الحسنى ماتنفع معهم ولازم ننزل لمستوااهم عشاان يفهموون .. و لازم نحط النقط ع الحروف ونووضح للكل اللي صاايرعشاان ماحد يجي ويتكلم من ورانا ..
وكلنا مجرد حروف واشخااص من وراء الشاشات وكلام ينقال ممكن صدق وممكن لا ..
وكل واحد حر يبين الصوره اللي يبيها عن نفسه ...
وروماانس اتووقع صورته صارت واضحه الحين وومايبيلها تفسير اكثررر ..
وارجع واقووول الموضوع مو وناسه او مسخره الموضوع بسس عشان نسكت بعض ضعاف النفوس اللي تدور الزله علينا وتتبلى على الخلق ورجااء اللي مو فااهم الساالفه لايدخل واللي مو عااجبه الموضوع لايرد لاننا مو بحاجة رده ...

تسلم يدينك حبي على هالموضوع ومااعليك في احد واللي مو عااجبه اقرب جداار الله لايهينه ... afro

كلمتهـ هااذيَ مناسبهـ تماماَ لردكَ ومنوره سموة الانوووثهـَ drunken
آيفــــــإ

آيفــــــإ

مُساهمةموضوع: رد: ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒ ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒   ▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒  ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒ - صفحة 5 Icon_minitimeالإثنين يناير 09, 2012 5:04 am

'~ N3OôOmà ~' كتب:

,’ أظن بعد رد إيفو وحمود مآكو ردود المفروض تنكتب ,’

كفوا ووفــــــــــــــــــــوا وماقصروا بعد Wink cheers

برب < محآولةة للإستيــــعآآب Sleep Sleep Sleep Sleep

مغلقَ

ويغلقَ كل شيء معاااإهـ في حياتناَ اشياء اهمَ

من خربشااتَ مزعجهـَ .. king

▒ كنت أحسبك >>--»جزمة«--<< تمشي والناس توطاك▒ ▒واكتشفت انك>>--»تراب«--<< حتى الجزم تاطاك ▒
صفحة 5 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
 مواضيع مماثلة
-
»  أ▒ ░ا قبلت والـــكل يـسأل منوو أكوون▒ ░
» تخيلوا لو العالم كله بحر والناس عايشه في جزر مثل هذي
»  تخيل وانت تمشي وتقابل هالحلوه
» بكيتني وأنا أحسبك تكره بكاي
» ஐ◄████▓▒░░ انا عضوة جديدة اتمنى الترحيب ░░▒▓████►ஐ