منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *

آتعبهم غرؤري
آيفــــــإ
RZH
حنين
عشق بدوي<
صاحبةة السمو
عنتر
شآاششيَ
..joj
خـفـآيآ روـح ♥
جنووون الكون ف عيوووني
N *
مُطَنِشِــــهَمْ⊙
آحْـتآجگٍ
SA +
دقةة خفوق’
تذبحني نظراته
яoтч
وخر لا 1000 عك
لعنبو حيك ضمني
elly barfum
Dl3’ha
’صــآ ــζــب الســمو
27 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
’صــآ ــζــب الســمو

’صــآ ــζــب الســمو

انثى عدد الرسائل : 1667

كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Empty
مُساهمةموضوع: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالسبت يناير 14, 2012 5:15 pm

سللام للجميع ,,, صباحكم خير ان شاءالله Surprised
مالي بالمقدمات صرااااحتن ,,, بس حبيت أقول ,,,

كل عاااام وانتي بخير , ( N3OoOMA ) , ياأغلى هدية من رب البششر ,, احترت وش اقول اصلا ,, ولا شي يوفيك كل

شي تسوينه معاي ولا مع اللي يعز عليك ,,, وربي انك اطيب قلب عرفته ,, وارق ماخلق ربك ,,

,, ادري التعبير عندي مفححط بقوه silent ,, بس انتي مافي كلماااات توصفك وتوصف حنيتك وطيبك يالغالية drunken

وو يانور هالدنيا جعل البشر يفدونك يارووح قلب عناد ,,, ولو في كلمات بيكون تقصييير بحقك

وبظلمك ومهما اقوول شهادتي فييك تبقى مجرووحة والله يشهد ,,, الله لايحرمني منك ياأغلى

وأعز أخت وصديقة عرفتها , أغلى من رووححي حتى , جعل قلبي ونبضه , دنيتي وكوني

يفدوووووؤوؤوؤنك ,, وبعد كل شي , بيلحقك تقصير وشوي بحقك ياخلف أهلي انتي ,,

الله يحفظك لي ولأهلك وأحبابك , وجعل ماننحرم منك طول الاعواااام يابعد كل غالي ,, drunken

كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  854978320

,, وهاذي النوتيلا حقتك Very Happy
 كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  422878874

,, وباتسر تدللين عاد وتامرين ياعيونه ونظره انتي << الله يستر جبتها لنفسي pale Cool

,, سموحة ياروحي مقصر بحقك والله ,,, أقل شي أقدمه لكك بأحلى يوم بحياتي انا بعد king
Dl3’ha

Dl3’ha

انثى عدد الرسائل : 4851
المزاج : = \

كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Empty
مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالسبت يناير 14, 2012 5:29 pm

,’ بعد عمري عنآد Sad , الله لايحرمني منك ي غلآي ,’

,’ والله صج مآدري شنو أكتبلك , مآقصرت ي عيوني فديتــــــكــّّ ,’

,’ كل سنةة وإنت ويآي و عسـى ـآني م نحرم من طيبةة قلبك وروحك ,’

,’ الله يحفظك ي غلآ هموس إنت ,’ وإستعد بآتسر ع قولتك Razz Razz Razz

,’ والنوتيــلآ بعد يسلموـؤو عليهأآإ drunken cheers
elly barfum

elly barfum

انثى عدد الرسائل : 2145
العمل/الترفيه : كل شي
المزاج : اذا ماارتضيت يطير الجناح يكحل بالنور عين القمر لك الحمد في الليل حتى الصباح لك الحمد في الصبح حتى السحر

مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالسبت يناير 14, 2012 5:32 pm

نعوووووووووووووومااااا
واااااااااااو كل سنه وانتي طيييبه
وانشالله حياتك كلللها سعاده
وتتحقق امانيك وصراحتن>سارقه الكلمه
موت غاليه انتي علي واااااااااااايد

يسسلمو صاحب السمووو برشا برشا موضوع يستاهل
لعنبو حيك ضمني

لعنبو حيك ضمني

انثى عدد الرسائل : 4358
العمل/الترفيه : عريفة فصل اولئ ب

مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالسبت يناير 14, 2012 5:34 pm

هموووووووووووووووووووسه حياتي عقبال 1000 سنه ي رب
كلهاخير وسعاااده cheers
وكل سنه وانتي مع من تحبين
كل سنه وانتي بالف خير وعاافيه
كل سنه وتتحقق كل احلامك وامالك

احوووووووبكي ي اطهر قلب لله يخليك لاحبابك.. king
يسلمو عناد ماقصرت ...
Dl3’ha

Dl3’ha

مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالسبت يناير 14, 2012 5:38 pm

elly barfum كتب:
نعوووووووووووووومااااا
واااااااااااو كل سنه وانتي طيييبه
وانشالله حياتك كلللها سعاده
وتتحقق امانيك وصراحتن>سارقه الكلمه
موت غاليه انتي علي واااااااااااايد

يسسلمو صاحب السمووو برشا برشا موضوع يستاهل

,’ ي لبــى ـآ إللو drunken , ويآج ي غلآي آمين ,’

,’ هم إنتي حيييلآت غآأإليـــةة ع قلبي ي بعدهآأإ cheers ,’

,’ نورتي ي عسسلي I love you
وخر لا 1000 عك

وخر لا 1000 عك

انثى عدد الرسائل : 2835
المزاج : لآ تحـــتك ..!!

مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالسبت يناير 14, 2012 5:42 pm

كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  0vV87211

كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Cpg87499

إلى من قطف الإبتسامة
وطبعها على أحزاني
إلى من علمني هندسة العبارة
وكسر حواجز قلمي
إليك أرسل مسجي
قبل كل البشر أهنيه
كل عام وإنت بخير
.
الكل بيوم ميلادك فرحان
إلا أنا زعلان
ودي أقولك
كل عام وإنت بخير
وإنت قريب وأخذك بالاحضان

كل عااااااااام وهمووووووووووستي بخخخخير ي رب

...

احلى توورته لتس

كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  TPT87499

كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  YeD87499

لا يهمتس الشكل اهم شي الطعم  كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  V1187945

....

الله لا يحرمني منتس ي همس كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  IXI87945  كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  38D87945

’صــآ ــζــب الســمو

’صــآ ــζــب الســمو

مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالسبت يناير 14, 2012 5:47 pm

منووريييين ,, ويعافيكم ربي حبايبي , king , هديشان كيكه توب صراحتن مالها حق تتكلم هميس lol!

Dl3’ha

Dl3’ha

مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالسبت يناير 14, 2012 5:49 pm

جنو (الدلوعه العاقله) وهـ كتب:
هموووووووووووووووووووسه حياتي عقبال 1000 سنه ي رب
كلهاخير وسعاااده cheers
وكل سنه وانتي مع من تحبين
كل سنه وانتي بالف خير وعاافيه
كل سنه وتتحقق كل احلامك وامالك

احوووووووبكي ي اطهر قلب لله يخليك لاحبابك.. king
يسلمو عناد ماقصرت ...

,’ ي عنووون همووووووسهه drunken

,’ آميــن ويآآج ي رب ,’ ولآ يحرمني منج غلآهأآإ I love you

, منوـؤورةة ي قمرهم cheers
Dl3’ha

Dl3’ha

مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالسبت يناير 14, 2012 5:52 pm

وخر لا 1000 عك كتب:

كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  0vV87211

كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Cpg87499

إلى من قطف الإبتسامة
وطبعها على أحزاني
إلى من علمني هندسة العبارة
وكسر حواجز قلمي
إليك أرسل مسجي
قبل كل البشر أهنيه
كل عام وإنت بخير
.
الكل بيوم ميلادك فرحان
إلا أنا زعلان
ودي أقولك
كل عام وإنت بخير
وإنت قريب وأخذك بالاحضان

كل عااااااااام وهمووووووووووستي بخخخخير ي رب

...

احلى توورته لتس

كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  TPT87499

كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  YeD87499

لا يهمتس الشكل اهم شي الطعم  كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  V1187945

....

الله لا يحرمني منتس ي همس كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  IXI87945  كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  38D87945

,’ ههههههه ي لبـى ـآ دوشتــي ي نآأإأآس drunken

,’ وي عسآج دوؤوم ويآأإي وكل سنةة ي عمري , الله لايحرمني منج ي رب

,’ ومشكورةة ع الكيكةة Neutral تعبتي نفسج ي بعدي pale pale Razz Razz

,’ منوؤورة ي غلآ همـــس ي عسآهآ م تنحرم منج ي رب I love you ,’
яoтч

انثى عدد الرسائل : 4971
العمل/الترفيه : جامعيه
المزاج : نص ونص

مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالسبت يناير 14, 2012 5:57 pm

كل عام وانتي بخير وصحه وسلامه
يارب كل ايامك فرح وسعاده ي نعوما cheers
يعطيك العافيه عناااااااد
تذبحني نظراته

تذبحني نظراته

انثى عدد الرسائل : 282

مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالسبت يناير 14, 2012 6:10 pm

كل عاااام وانتي بخييير
حيااتي نعوومه مع اني م اعرفك كثييير
بس حبيت ارد ع الموضوع
يسلمووو عناااد والله يوفقك مع حبيبتك نعوومه
ويخليكم لبعض ي رب
Smile Smile
ويحفظكم ي غلااي
’صــآ ــζــب الســمو

’صــآ ــζــب الســمو

مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالسبت يناير 14, 2012 6:49 pm

تذبحني نظراته كتب:
كل عاااام وانتي بخييير
حيااتي نعوومه مع اني م اعرفك كثييير
بس حبيت ارد ع الموضوع
يسلمووو عناااد والله يوفقك مع حبيبتك نعوومه
ويخليكم لبعض ي رب
Smile Smile
ويحفظكم ي غلااي

يابعدي انتي ,, نعومه صديقتي وأختي لاأكثر Smile

اميين يارب ,, منوره ياقمر king
تذبحني نظراته

تذبحني نظراته

انثى عدد الرسائل : 282

مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالسبت يناير 14, 2012 7:01 pm

اسفه حيااتي
ع باالي حبيبتك وربي
اسفه
Embarassed Embarassed Embarassed
’صــآ ــζــب الســمو

’صــآ ــζــب الســمو

مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالسبت يناير 14, 2012 7:05 pm

تذبحني نظراته كتب:
اسفه حيااتي
ع باالي حبيبتك وربي
اسفه
Embarassed Embarassed Embarassed

يالبيه ياللي استحى afro يؤيؤ ماصار شي وراه ولعتي اللمبات lol!

عادي ماصار شي ياقمره king
’صــآ ــζــب الســمو

’صــآ ــζــب الســمو

مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالسبت يناير 14, 2012 8:06 pm

أسجل خروج من هنيا rabbit

كيفي لاتخزون Suspect Suspect

Sleep Sleep
دقةة خفوق’

دقةة خفوق’

انثى عدد الرسائل : 3767

مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالسبت يناير 14, 2012 11:33 pm

بـعـد عـمـري وش آهـدي لـه :
هـديـه عـيـد مـيـلاده ؟
آبـهـديـه الـعمـر كـلـه ...
وآللـي بـاقـي لـي مـن سـنينـي ♡

ححيآتي هممس كل عام و انتي بخيير يا بعدهمم
يا عسسى عمركك مدييد وو يا عسسـآني مـنحرمم منكك
وو تنعـآد عليكك ربي يكتبهـآ آجممل سنسنكك حبيبتي 3>

و عنـآد مششكور و مـآقصرت .. 
SA +

SA +

انثى عدد الرسائل : 3332

مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالأحد يناير 15, 2012 1:56 am

يَ روَحِي كَـــلَ عَآاَِآمممممَ وآنتَيَ بَألفَ آلفَ آلف َخيرَ cheers
آللهَ يسسعَدكَ ويسعَد كلَ آيَـآاِمكَ
ومَآقصر عنـآاد
يعطيكَ آلعَآاِفيَـةةَ ,,
آحْـتآجگٍ

آحْـتآجگٍ

انثى عدد الرسائل : 4064
العمل/الترفيه : جامعيـــه ..ّّ
المزاج : هــدوء

مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالأحد يناير 15, 2012 2:23 am

كل عاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم وآنتي بخخخير ي قلبي ..  كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  1326619387301

وعقبآآآل مليووووووووووون سسسنههه ..  كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  1326619387301

كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  1326619282471

لعنونتسسس ..  كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  1326619387652

كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  1326619282502

مُطَنِشِــــهَمْ⊙

مُطَنِشِــــهَمْ⊙

انثى عدد الرسائل : 15371
العمل/الترفيه : تمآديت بْ احلإمي ، ونسيت إن القدر › مكتوَب ! ..
المزاج : عال العال

مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالأحد يناير 15, 2012 2:40 am

كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  1739_116468_1166127683

كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  1739_89713_1153477819

كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  8lbayed

يوم ميلاد سعيد ي همس... .....
وكل عام وانتي بألـــف خـــير...
وعقبال الــــــ 1000 عام ان شاء الله
وكل عام وأنتي بصحه وسعاده وعافيه..

كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  8lbayed

"العمـــركله" لــك .. فرحه وشرحه ..
عساني حي .. وأحضر كـــل أعيادك ..
واهديك وردات الـــغلا فوق صرحه ..
ازداد عمــــرك .. صح!.. لكنه ازدادك ..
في خافقي لك بالـــغلا ألف صفحــــه ..

كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  1234_1156091248

كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Hap

الله لا يحرم وجودك بحياتي Surprised
>>مابي احط نويتلا تضرك silent
N *

N *

انثى عدد الرسائل : 4740

مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالأحد يناير 15, 2012 2:46 am

كــــل سنه وانتي طيبه نعومه

وعسـى ايامج كلها اعيااد وافرآآح ي بعدي I love you I love you I love you
جنووون الكون ف عيوووني

جنووون الكون ف عيوووني

انثى عدد الرسائل : 5776
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : جنووووون ... اممممم مع شوية عقل خخخخ

مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالأحد يناير 15, 2012 2:49 am

كـــل عـــآآآآآآم وانـــي بــألــف خــيـــر هـمـــوووس وجــعــل حيــآآآتــك أفـــرآآح drunken

شســـمـــه والله انــي فــآآآشــله فــي شغــلة الهــدايــآ ســـو كــل هــدآيــآ الأعــضـــآآآء أعتــبريــها من عنــدي << ســرقــه تــآآآيم Very Happy
خـفـآيآ روـح ♥

انثى عدد الرسائل : 9528

مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالأحد يناير 15, 2012 3:09 am

كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  011512010109a3m6fnkvp6lyj5w4mz0ri

( همووووستي drunken )
كل عاآآآآآآآآآآآآأأإإم وانتي بخيرر وسعااااده يااآأإرب..
عقباااااااااآآأإإإإل ماانشووف العصااآآأإ بييدكـ.. tongue
[color=red]
 كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  011512010118yt5saft4cmj36m9j

ربي لا يحرمنآآأإإإ من طللتتك وووجووووودكـ cheers
وجعلل السعااآآآآآآآآآآآآآآأأإإإده مَ تفاااآأإرق محياااكـ I love you

كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  011512020143cxa5iz0q8sa38pz1vv8b6

( احبتتتتتتس يالمنحررفه tongue drunken )

عدل سابقا من قبل ♥خفايآ روح♥ في الأحد يناير 15, 2012 9:43 am عدل 1 مرات
..joj

انثى عدد الرسائل : 11607
المزاج : عال العال :6

مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالأحد يناير 15, 2012 3:21 am

معليش سوال مفهي شوي !!
عيد ميلاد منو؟!! scratch
شآاششيَ

شآاششيَ

انثى عدد الرسائل : 12330
العمل/الترفيه : *Geek*
المزاج : *beer*

مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالأحد يناير 15, 2012 3:25 am

جنووون الكون ف عيوووني كتب:
كـــل عـــآآآآآآم وانـــي بــألــف خــيـــر هـمـــوووس وجــعــل حيــآآآتــك أفـــرآآح drunken

شســـمـــه والله انــي فــآآآشــله فــي شغــلة الهــدايــآ ســـو كــل هــدآيــآ الأعــضـــآآآء أعتــبريــها من عنــدي << ســرقــه تــآآآيم Very Happy

يآليل آلحرآمية Suspect

هموس ,، هموستيءْ ،, همستيءْ >> آحب آنآديك كذآ Razz

آحبتس , آحبك , آحبج >> آللغآت آلليءْ تعرفهآ tongue

كل عآم وآنتيءْ وبخير يآ عمريءْ وعقبآل آلـ 100 سنة يآ بعديءْ

يآ عسى عآمك وعمرك هنى وسسسسعآدة غلآيءْ |~
عنتر

انثى عدد الرسائل : 2815

مُساهمةموضوع: رد: كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *     كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *  Icon_minitimeالأحد يناير 15, 2012 3:51 am

كل عااام وانتي بخير همووووس drunken

ان شالله تكونين بصحة و صلامة دوووم drunken

والله يحفظج لطعس عناد What a Face ولتوتي بعد خخخخخ

و شسمه الهدية scratch
طلبي ، امري ، تدللي geek

انا حاضر Cool

كل عــــام وإنتي بخير وعادت أعيادك ,, وكل عام وأنا حبيبك ياأجمل أقداري ,, *
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» )&( بكـــيتنــي وأنا أحسبــك تــكره بكــاي أثرك تلذذ في دموعـــــــي وأنا ابــكي )&(
» كل عام وانت بخير بدون اسم , كل عام وانت بخير سامي
» كُل سسِنه وإنتي طيبُه يّ { التذكآر*~ } ! ❤
» ليه أحس إني وأنا اشوفك حزين
» لمس خدي بكفينه وأنا بالموت خجلانه <:$