فتحت الربطه اللي على عيونها انصدمت يوم شافت الشخص اللي قدامها
هذا الشخص اول مره تشوفه .. تلاقت عيونها بعيونه .. انبهر فيها .. كان يردد في قلبه هذي مين؟؟
مجرد مارمشت عينه ماشافها الا وهي تركض وداخله للقصر.. ركض وراها بس مايدري باي غرفه دخلت
فهد شاف اللي دخل للقصر وبفرحه : هيييييه سيف اخوي جا سيف اخوي جاااا
سيف وهو ضام فهد : شلونك فهودي
فهد : الحمد لله انا زين .. بس ليه ماتجي دايم مسافر
سيف : عندي شغل بره
فهد : وليه ماخذتني معاك
سيف وعيونه تدور على البنت اللي شافها : مره ثانيه انشاء الله
فهد : شفيك قاعد تدور ضايع عليك شي؟
سيف وهو يرفع شعره من على جبهته : مادري صج والا انا يتهيأ لي
فهد : سيف شفيك تتكلم بروحك؟
سيف بابتسامه : كني شفت بنت داخله
فهد وهو يضحك : أي هذي زوجتي توني العب معاها وقصيت عليها ودخلت اشرب ماي وهي ماتدري ههههههههه
كان فهد يسولف على سيف لكن سيف منصدم وكان يفكر ويتكلم في قلبه ( معقوله هذي زوجة فهد؟؟؟...لا مو مصدق.. ماشاء الله عليها حلوه .. آآآخ بس .. يا الله انا وش قاعده اقول !! شفيني صرت اوسوس ؟؟
فهد : سيف ابي اسافر معاك
سيف : ان شاء الله .. مره ثانيه راح اخليك تسافرمعاي.. بس الحين خلني اروح غرفتي لاني تعبان مررره وابي انام
فهد : انزين انت روح نام وانا بروح العب مع تسنيم
سيف بابتسامة تعب : اسمها تسنيم؟
فهد : ايه
سيف يتنهد (حتى اسمها حلو) : طيب خلاص انت روح العب معها وانا بروح ارتاح .. بس هاه..مابي صوت طيب؟
فهد وهو حاط يده على فمه : ماراح اطلع صوت
سيف باس راس اخوه : يلله باي
**********
سحر : هههههههههه والله اني مستانسه
ايمان ( صديقة سحر) : وش عندك شاقه الضحكه؟؟
سحر : ماتدرين وش قد مبسوطه اليوم
ايمان : جد فرحيني وياك وش مخليك مستانسه كذا؟
سحر : حبيبتي خطيبي بيجي من بره
ايمان : خطيبك؟؟؟
سحر بدلع : ايه خطيبي ... ليه مستغربه!!
ايمان : لا مو مستغربه .. بس توني اسمع انك مخطوبه
سحر: بصراحه انا مخطوبه من زمان بس ننتظر سيف لين يجي من السفر ويتقدم لي رسمي
ايمان : الله يوفقك .. بس تعالي .. انتي تقصدين سيف الـ...
سحر بدلع : ايه هو
ايمان بشهقه : يالساحره وربي هذا البنات مستخفين عليه يجنن .. عليه جمال مو طبيعي
سحر بعصبيه : انتي هيييه...لايكون حاطه عينك عليه.. تراه لي ومو لغيري سامعه؟؟
ايمان : لا حبيبتي انا اللي يسعد صديقتي يسعدني
سحر بشهقه : يالخاينه تبين تشاركيني فيه؟
ايمان بضحكه : هههههههههه .. لا يالغبيه انا قصدي دام انك سعيده انا بعد سعيده من سعادتك لاتفهمين غلط ههههه
سحر بهدوء : أي احسب بعد
ايمان : المهم سحوره لتقدم لك لاتنسين تعطيني خبر عشان افرح لك وابارك لك
سحر : طبعا راح اقول للعالم كله اني خلاص صرت حرم سيف الـ....
ايمان : الله يوفقك حبيبتي .. يلله تامرين شي؟
سحر : سلامتك .. بس انتبهي لايطلع منك الكلام لين يصير اللي في بالي اوكي؟
ايمان : ان شاء الله .. باي
سحر : باي .
آآآخ ياسيف والله ماتكون لغيري .. واخليك تموت فيني ولا تقدر تفارقني لحظه وحده
في الصاله كانت منيره وام محمد يسولفون مع بعض بعد العشاء
ام محمد : شخبار خطيبة فيصل؟؟
منيره : الحمد لله .. مستنانسه
ام محمد : حددتو زواجهم والا لسا؟
منيره : أي ان شاء الله بعد شهرين وهذا هم يجهزون للزواج .. هالايام مانشوف فيصل كثير مايجي الا وقت النوم بس
ام محمد : يووه .. كل هذا يجلس معها؟؟؟
منيره : لا مو كذا .. بس انتي تدرين .. ان سيف له شركه وفيصل شركه.. واولادي مايفضون وهم كل وقتهم بشغل هالشركات .. وبالليل يروح لخطيبته ويتعشا معها ويجي البيت وينام على طول ومانشوفه الا وقت الفطور والغدا بس
ام محمد : الله يكون بعونه .. بس لايضغط على نفسه يجيه اجهاد كذا
منيره : مادري وش اسوي فيهم مايطيعون الكلام
ام محمد : طيب ووووو سيف .. وش صار عليه؟؟.... اقصد متى بيجي يعني؟
منيره : مادري والله ماعطانا خبر اكيد .. ان شاء الله بيجي بعد كم يوم .. هو قال اذ بيجي بيدق علينا ويقول لنا
ام محمد : طيب كان كلمتيه واستفسرتي منه؟
منيره : بعدين اكلمه
ام محمد بضحكه مصطنعه : معقوله ام ماتدري بولدها متى بيجي ؟؟؟
منيره : والله ياختي هالاولاد مايبردون قلبي .. بكره اتصل عليه الصباح واتأكد منه
ام محمد : الله يحفظه يارب
منيره : آمين يارب .. وافرح فيه ... الا وين سحر ماشوفها من قامت من العشا وهي مختفيه
ام محمد : يمكن بغرفتها .. هذا هو حالها كل يوم تتعشا وتدخل غرفتها ولا اشوفها الا يوم ثاني الصبح
منيره : الله يصلح حالها
ام محمد : ندى متى بتجي من السفر مع زوجها .. طولو
منيره : خلهم على راحتهم..خاصه ان علاجها يقولون بيطول
ام محمد : الله يشفيها ... مع انها توها صغيره وش يعجلهم على العيال!!
منيره : أي والله مع ان مالهم الا سنتين من تزوجو .. يلله ربي يرزقهم
صارت منيره تطالع بساعتها .... اووووه تأخر الوقت ولا حسينا .. الحين الساعه 12 خلني ادق على السواق
ام محمد : عبد العزيز وينه اجل
منيره : عبد العزيز من تعشا وهو ماشي وقال لي خلي السواق يوصلك
سلمت منيره على اختها ورجعت القصر مع السواق .. وهي نازله من السياره لمحت سياره ولدها سيف
منيره نادت على الخدم : سيف بالقصر؟؟
الخدامه : ايه مدام .. سيف نوم
منيره : من متى جاي؟؟
الخدامه : سيف يجي على طول روه غرفه نوم
منيره : ماطلب عشا والا شي؟؟
الخدامه : لا مدام مايطلب شي
فهد : ماما ماما ماما .. سيف جاااا
منيره بابتسامه : هلا بولدي.. شفت سيف؟؟
فهد : أي شفت سيف وسلمت عليه .. وقال لي انه بياخذني معاه مره ثانيه اذا سافر
منيره بقرف : طيب وبنت الفقر وينها؟؟
فهد : ماما اسمها تسنيم
منيره : طيب وين طاسه فيه هي
فهد : بالغرفه
منيره بعصبيه : لايكون رزت وجهها عند سيف؟؟
فهد بخوف : لا ( فهد مابين لامه لانه كان خايف على تسنيم عشان امه ماتهاوشها)
منيره تطمن بالها : ايه اشوا
******
في باريس
ندى : نصوري حبيبي متى بنرجع ترا وربي مليت من حياة الغربا
ناصر : انا وش قلت لك قبل نجي باريس؟؟.. مو قلت لك لازم تصبرين لان العلاج بيطول؟؟
ندى بنرفزه : اووهووو.. خلاص ماعاد ابي عيال .. نتبنى لنا طفل من الميتم ونربيه
ناصر : هيييي يامجنونه .. من جدك؟؟.. لا حبيبتي انا ابي طفل من احشائك يحمل ريحتك واسلوبك وحلاوتك.. ابيه مثل امه دلووع
ندى ماده بوزها : قال دلوع قال
ناصر يضحك على اسلوبها : فديت هالبوز .. لاتذبحيني بحركاتك وتخليني اتهور الحين
ندى بدلع متعمد : بالشارع؟؟؟.. وجنب الاوادم؟؟
ناصر بابتسامة خبث : لا مو بالشارع .. لاننا قريبين عند الفندق حبيبتي
ندى بققت عيونها وبصرخه : لاااااا مابي
ناصر يطالعها بنص عين : مافي مابي .. ماحد قال لك تسوين لي حركات اغراء
ندى :نصوري تكفا مو الحين
ناصر وهو ميت ضحك على شكلها المتوهق : هههههههههههه .. لا الحين يعني الحين
ندى : طيب جوعانه ودني مطعم
ناصر : هذا وقت جوع؟؟؟
ندى : ايه جوعانه .. الحين ابي نروح للمطعم >> تبي تتهرب منه خخخخخخ
ناصر وهو يأشر على عيونه : من عيوني .. كم ندو عندي؟؟؟
ـــــــــــــــــــــــــــــ
: فتح عيونه بتعب وثقل لانه انزعج من صوت جواله ... شال جواله وطالع اسم المتصل ورد عليه
موظف الشركه (رائد)| : صباح الخير استاذ سيف
سيف بثقل : صباح النور .. خير رائد وش فيك داق علي هالحزه؟
رائد : الحمد لله على السلامه استاذ سيف
سيف : الله يسلمك
رائد : اليوم راح تكون موجود بالشركه؟..
سيف : لا ماراح اجي اليوم لاني تعبان حدي وماقدر اجي
رائد : طيب في اوراق محتاجه توقيعك ..يصير اجيبهم لك بالبيت؟
سيف : خلاص خلهم لين بكره .. مابي شي يشغلني اليوم.. يلله باي
قام من سريره وتروش وطلع وهو لاف المنشفه على خصره والثانيه كان ينشف بها شعره وبعد ماشالها تناثر شعره على جبهته
دخل غرفة الملابس ولبس له بنطلون جينز وتي شيرت اسود... تعطر ومشط شعره على ورا
نزل الصاله ماشاف احد .. لانهم بصالة الاكل يفطرون .. دخل عليهم فجأه
سيف : السلام عليكم
منيره وعيونها على تسنيم : وعليكم السلام
حطت تسنيم شيلتها على وجهها لانها حست بنظرات منيره وخافت تسوي لها سالفه .. قامت من على الطاوله
فهد وهو ماسك يد تسنيم : وين بتروحين .. انا ماخلصت أكلي
تسنيم : طيب اذا خلصت انا بكون بالغرفه
سيف بابتسامه وهو يبوس راس امه وعيونه باتجاه تسنيم : وجودي يسبب ازعاج؟
تسنيم :......
فهد : لا لاتروحين ابيك تقعدين جنبي لين اخلص والا ترا بقوم
تسنيم وهي منحرجه جلست وهي متغطيه : طيب
سيف وهو يناظر امه : شخبارك يمه ؟
منيره بفرح : الحمد لله على سلامتك ياولدي .. حتى ماتنزلت تقول لنا بموعد وصولك عشان نكون موجودين
سيف بابتسامه : الله يسلمك يمه ... ودي عطيتكم خبر بموعد وصولي بس خفت اعطلكم عن اشغالكم وتنتظروني .. بعدين انا جيت متأخر وتعبان يعني نفس الحكايه
منيره : اهم شي فرحتنا بشوفتك ياولدي .. يانا مشتاقه اشوفك واجلس وياك واسولف معك
سيف : وهذاني موجود متى مابغيتيني وبتشبعين من شوفتي بعد
منيره : فديتك ياولدي .. ومن قال اني اشبع من شوفتك .. مهما جلستو قدامي ماشبع من شوفتكم ياعيالي
سيف : الله يخليك لنا يالغاليه .. الا ابوي ماشفته .. وين هو؟
منيره : هذي حزته يصحى .. الحين يجي عشان يفطر ويروح الشركه.... الا بدخلة عبد العزيز
عبد العزيز: احم احم .. صباح الخير
سيف وقف اول ماشاف ابوه وباس راسه : صباح النور يبا .. شلونك يالغالي
عبد العزيز : الحمد لله .. شلونك انت؟؟.. والحمد لله السلامه
سيف : الله يسلمك .. انا بخير من شفت وجيهكم السمحه
عبد العزيز : متى جيت؟
سيف : وصلت البارح .. بس كان الوقت متأخر . فقلت الحين نايمين واشوفهم الصباح
عبد العزيز : اهااا .. منور بوجودك ياولدي
جلس عبد العزيز عشان بيفطر وكانت تسنيم تبي تسلم عليه لانها من عادتها تبوس راس عبد العزيز كل يوم الصبح احترام له .. بس هي منحرجه من وجود سيف
تسنيم وقفت واتجهت لعبد العزيز وباست راسه وبصوت ناعم : صباح الخير يبا
عبد العزيز بابتسامه : هلا بنتي وين رايحه تعالي كملي فطورك
تسنيم : لا الحمد لله شبعت .. عن اذنكم
فهد : بابا ليه تروح تسنيم انا مابعد خلصت
عبد العزيز : ليه انت توك دادا؟... كل لحالك.. خلاص انت الحين رجال
فهد : انا خلاص شبعت بروح العب مع تسنيم
عبد العزيز : الله يكون بعون هالمسكينه ..
منيره بعصبيه : ليه؟؟... يعني الحين ولدي صار ملعوزها؟.. هي مجرد خدامه بس تخدمه وتستلم راتب
سيف انصدم من كلام امه : يممه وش قاعده تقولين
منيره : مثل ماسمعت .. بنت الفقر طمعانه بفلوسنا مو حب لاخوك
سيف : طيب ولو .. اهم شي هي مهتمه في اخوي ومو مقصره معاه .. والاحظ ان فهد يحبها حيل ومتعلق فيها
منيره بقرف : ساحره ولدي بنت الفقر تبي تستولي على فلوسه
عبد العزيز : منيره ليمتى وانتي تعاملينها كذا؟
منيره : لين ترجع لخرابتها عند بيت ابوها.. هذا هو مستواها
عبد العزيز بعصبيه : سمعيني زين .. ترا طفح الكيل .. مليون مرره وانا اقول لك ابعدي عن هالبنت
سيف : يبا هد اعصابك .. ترا مايسوى تتهاوشون عشانها .. وانتي يما خلاص اتركي البنت في حالها واعتبريها مجرد موظفه عندنا لاأكثر
منيره معصبه : وصلت انك ترفع صوتك علي ياعبد العزيز؟؟... وعشان مين؟؟.. عشان وحده ماتسوى؟؟..
قامت من على الاكل بزعل وراحت لغرفتها
************
: شالت جوالها بغيض ودقت على اختها .. الو
ام محمد : هلا بهالصوت
منيره : هلا فيك
ام محمد : شفيك صوتك متغير؟؟
منيره : ابد مافيني شي بس حبيت ابلغك ان سيف وصل البارح
ام محمد بفرح : الحمد لله على سلامته قرت عينكم بشوفته .. فاتحتيه بالموضوع؟؟
منيره : ماعليه ياوخيتي .. انا للحين مافاتحته .. الولد توه صاحي ويفطر .. وان شاء الله بكلمه العصر
ام محمد : أي ماوصيك تراني عطيت سحر خبر انه بيخطبها
منيره : الله يهديك ياختي لاكان استعجلتي لين نشوف وش يقول سيف
ام محمد : مايبي لها كلام .. من صغرتهم واحنا قايلين ان سحر لسيف
منيره : طيب طيب .. خلاص مثل ماوعدتك العصر اكلمه
ام محمد : لاتنسين تسلمي لي على سيف سلام كثير
منيره : وليه ماتجين انتي تسلمين عليه بنفسك؟.. المهم الليله العشا بمناسبة جية سيف بالسلامه لازم تجون
ام محمد : ان شاء الله .. اكيد بنجي .. سيف غالي علينا
منيره : ولا تنسين تجيبين معاك البنات .. لاني بسوي مفاجأه للكل >>> (ناويه على تسنيم)
ام محمد : مايبي لها كلام
منيره : يلله باي
**********
ام محمد وهي تنادي : سحر.. سحر
سحر وهي نازله من الدرج : نعم يما
ام محمد : تجهزي الليله العشا بيت اختي ام فهد عشان سيف جا من السفر
سحر بفرحه : والله؟... متى جا..
ام محمد : وصل البارح
سحر : طيب يممه راح البس احسن فستان عندي
ام محمد : لازم تصيرين احلى وحده لان كل الاهل بيكونون موجودين هناك
سحر بابتسامة دلع : افا عليك.. طبعا ياماما اكيد راح اكون احلاهم
*******
طلعت تسنيم من غرفتها وشافت الدنيا مقلوبه بالقصر لانهم يرتبون عشان الحفله الليله
تسنيم نادت وحده من الخدم : وش صاير؟؟.. وش قاعدين تسوون؟
الخدامه : مدام منيره يسوي حفلة عشا عشان سيف
تسنيم : اهاااااا... حتى ماكلفو على نفسهم يقولون لي
رن جوالها .. شافت رقم المتصل .. كانت خالتها اللي ساكنه بالرياض
تسيم : هلا خالتي
خالة تسنيم : هلا والله ببنت اختي .. شخبارك؟
تسنيم : الحمد لله مبسوطه .. وانتو وش اخباركم؟
خالة تسنيم : تمااام . حبيبتي.. حبيت ابلغك .. ملكنا على بنتي .. والليله خطوبتها لاوصيك لازم تجين .. على الاقل بدال امك
تسنيم : ان شاء الله راح اجي بس لازم آخذ موافقة ابوي
خالة تسنيم باستغراب : ابوك؟؟؟.. وش دخل ابوك؟؟...هو خله يوافق يخلي امك تجي عشان تروحين تاخذين موافقته..
تسنيم وهي تضحك : ههههه لا ياخالتي .. انا اقصد ابو زوجي
خالة تسنيم : اهاااا ... أي مو مشكله بس انتي حاولي تجين طيب؟
تسنيم : ان شاء الله
خالة تسنيم : يلله باي .. وسلمي على ابوك
تسنيم : الله يسلمك
امممممممممم .. الحين ام زوجي مستحيل راح تخليني احضر معاهم الحفله وراح تحبسني بالغرفه .. ليه ماروح خطوبة بنت خالتي احسن!!!.... انا لازم اروح لابوي عبد العزيز واستئذن منه
رقت الدرج واتجهت لغرفة عبد العزيز وطقت الباب
عبد العزيز : تفضل
تسنيم بابتسامه : زاد فضلك يبا
عبد العزيز يبادلها الابتسامه : خير اليوم جايه لين غرفتي؟؟
تسنيم : الخير بوجهك يبا .. بس انا ..... كنت ابي ........
عبد العزيز : قولي يابنتي لاتخافين قولي اللي تبينه وانا حاظر
تسنيم : بنت خالتي خطوبتها اليوم .. وودي احظر الخطوبه
عبد العزيز وهو عارف ان منيره ماراح تخلي تسنيم تشاركهم بحفلة العشا : خلاص انتي جهزي نفسك وخلي السواق يوديك
تسنيم بفرح باست راس عبد العزيز : الله يخليك لنا ويطول بعمرك يبا ... وطلعت
**********
طبعا تسنيم كانت عندها ملابس جديده ومالبستها لانها مجبوره تكون بعبايتها بالقصر
طلعت لها فستان ناعم من اللي شرتهم لها اختها ناديه وتروشت وسوت شعرها كيرلي ولبست الفستان وحطت لها ميك آب ناعم
http://fashion.azyya.com/attachments...-m6dd79016.jpgقابلت المرايه بابتسامه رضا واعجاب لنفسها لبست عبايتها وشيلتها وطلعت عشان بتروح للسواق يوصلها بيت خالتها.. وعشان الصاله كانت بوسط القصر لازم تمر على الصاله عشان تطلع ... تفاجأت بوجود المعازيم وماعرفت تطلع وكانت مغطيه وجهها عشان ماحد يعرفها
منيره لمحت تسنيم ومسكتها من يدها وبصوت عالي : لو سمحتو ابي الكل يوجه نظره هنا
الكل التفت لمنيره وللي جنبها واقفه بعبايتها
منيره : انا وعدتكم بمفاجأه .. والمفاجأه هي .. وتأشر على تسنيم .. هذي هي.. واتمنى من الكل ماينصدم ... لان هالبنت هي مرت ولدي فهد ( كانت تبي تفشلها لان على بالها ان شكل تسنيم معفوس ويفشل لكن الصاعقه .....
سحبت منيره العبايه والشيله وانبهر الكل بجمال تسنيم .. والكل ذكر الله من الجمال اللي شافوه