منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد

SA +
mhooy
kly thoog
just_6
GoodBye & Sorry
سكرهـ
فلاتيه فلاويه
TaZ
مــــــــلاك
Dark_angel
'
Nosh
مــــ?َــآـآ̲
غـروري ذبـآاح
||Kly lK||(مهجــدتهــــم)
REVAL
5JL
انعكاس القمر
خِآلٌدِ
Raye8 >> SAMOO 25
lpah Twix
روزة
26 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
روزة

انثى عدد الرسائل : 1

مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Empty
مُساهمةموضوع: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالأحد مارس 04, 2012 7:03 pm

مرحبا
كيفكم

اعرفكم بنفسي معاكم روزة من السعودية بالتحديد الرياض من جامعة الملك سعود
مشكلتي اني جدا خجولة وماعندي صحبات ولا اطلع من البيت
نفسي اشعر بالامان مع بويه والله لمن اشوف ليدي وبويه مع بعض في الجامعة احس ابغى زيهم : $ وانا مالي علاقات مع الناس واستحي كيف اتعرف على بويه :$ !
ابغى احب وانحب ابغى اهتمام مليت دائما مع نفسي ابغى بويه تحسسني بالامان تمسك يدي تضمني : $ تعبت والله تعبت انا احب الحب وجدا رومنسية عشان كيذا احلم كثير امنيتي اخاوي بويه .

lpah Twix

lpah Twix

ذكر عدد الرسائل : 262
العمل/الترفيه : بووووويا
المزاج : على حسسب

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالأحد مارس 04, 2012 7:17 pm

قطعتي قلبي خخ
بس عليك تعبير جميل‏‏>‏‏>قودلاك
Raye8 >> SAMOO 25

Raye8 >> SAMOO 25

ذكر عدد الرسائل : 1098
المزاج : optimistic 3la 6ool

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالأحد مارس 04, 2012 7:27 pm

keefk a5tee
al5jl elly feek ma ashoofh mshklah
la tksreeh mrra w7da
7awli td5leen m3 nas mthlk
at3rfee 3la bnt athnen o thlath
entee 7abh tt3rfee 3la boya ma feeha shay e4a 8ltee lil boya low sma7tee mmkn ajls m3k
7lo alwa7da lma tkoon 5joola
bs sa3at lazm tt3lmee t9eree jaree2ah

belnsbah lil 3la8at o konk tbeen tt3rfeen 3la boya 3shan love story aw 3la8ah mshabha
f an97k 6alma ma d5ltee b3la8at mn 8bl la td5leen
wj3 ras
5lk kda
100 100
al ehtmam elly tdwreenh tl8eenh ween ma tbee
ahlk hm a78
la t5lee sha59 yhtm feek "3eerhm
a34renee 6wlt 3leek
ALLAH ywf8k o yes3dk oo yb3d 3nk kl shr

t7yati
خِآلٌدِ

خِآلٌدِ

ذكر عدد الرسائل : 3537

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالأحد مارس 04, 2012 7:58 pm

يلااا انقلعي عيالنا البويات مايتعرفون على بناااات No

عيالنا البويات اثقال مشاءالله

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اخ يابطني بس lol!
انعكاس القمر

انعكاس القمر

انثى عدد الرسائل : 2717

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالأحد مارس 04, 2012 10:56 pm

شلون خجوله وبكل جرأه تبغين بويه تخاويك وتمسك ايدك و.....

الخجل مو لانك ماتتعرفين على الناس صرتي خجوله لا انتي اللي عندك رهاب اجتماعي ماله دخل سواء كان عندك صديقه بويه او لا

خيتو الله يخليك لاتخبصين الامور في بعضها خلي الحياء بعيد عن موضوعك واشتغلي بسالفه الرهاب الاجتماعي وعدم التوافق مع الاخرين او اي حاجه ثانيه
لان الحياء لايأتي الا بخير .."<<< مااظنه مشكله drunken

اتمنى ماازعجك ردي خيتو
ربي يسعدك
موفقه انشاءالله I love you
5JL

5JL

انثى عدد الرسائل : 2012
العمل/الترفيه : جامعيهـ
المزاج : مزاجيهـ *!

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالأحد مارس 04, 2012 10:58 pm

مشكلتي اني جدا خجولة وماعندي صحبات

باعتقادي بحثك عن صديقات ليس حكراا على البويات بإمكانك وجود صديقات غيرهم هنا المشكله وليس خجلك!!لأن الغرض مثل ماتفضلتي
REVAL

REVAL

انثى عدد الرسائل : 3289
المزاج : مُسستبده =/!

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 3:25 am

ههههههههه فاهمه الخجل غلط وقسسمن هذا رهاب اجتماعي يمدحون عيادات طارق الحبيب بيفيدكك =) بس قسسمن كسرتي خاطري يَ ختي لو أنك خققه جوك البويات لو موب بس رهاب اجتماعي لو حتى عمياء م1

انثى عدد الرسائل : 13337
العمل/الترفيه : مـزآجـي يتغيـر كـل دقيقـهـ So Be Careful..|ءْ_ءْ|'
المزاج : مــزآآآجيــهـ + ملكعــهـ ع الآخـر..|-_-|'

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 6:01 am

روزة كتب:
مرحبا
كيفكم

نفسي اشعر بالامان مع بويه والله لمن اشوف ليدي وبويه مع بعض في الجامعة احس ابغى زيهم : $ وانا مالي علاقات مع الناس واستحي كيف اتعرف على بويه :$ !
ابغى احب وانحب ابغى اهتمام مليت دائما مع نفسي ابغى بويه تحسسني بالامان تمسك يدي تضمني : $ تعبت والله تعبت انا احب الحب وجدا رومنسية عشان كيذا احلم كثير امنيتي اخاوي بويه .

يعنـي بـآقـي مـآ مـآتـو آللـي يطلبـون بـويـآت صـدق والله مـآ مـآتـو ولآ رآح يمـوتـون لأن البـويـهـ شـي مهـم فـي حيـآة كـل بيـت بـس آفـآآآ تستحيـن مـن بـويـهـ وآلـخ وهـي بغـرفتـكـ لآلآلآ مـآتـوقعـت آجـل بـRب يـؤؤؤؤ آنـآ لـوحـدي بالغـرفـهـ ومعـآي بـويـهـ بـRب بطلـع بـرآ آخـآف آستحـي وتخـق ونصيـر كبسـهـ.. Embarassed

آقــول خليـكـ فحيـآكـ و آستحيـآئـكـ آبــرك قـآل تستحـي قـآل وتبـي آلـخ تـرى البـويـآت مجـرمـآت حـرميـهـ يسـرقـون الليـديـآت ويقطعـونهـم ويـرمـونهـم بالبحـر خخخخخخخخخخخخخخخخ الله يهبلكـم قنبلـهـ آصبـآغ جـوتـن Razz لـوعتـو كبـدنـآ يـآخـي.. Suspect

اقتباس :
روزة من السعودية بالتحديد الرياض من جامعة الملك سعود

وش نسـوي يعنـي نخطبـكـ مثـلاً...!! Neutral

اقتباس :
نفسي اشعر بالامان مع بويه والله لمن اشوف ليدي وبويه مع بعض في الجامعة احس ابغى زيهم : $

تحسيـن تبغيـن زيهـم آحسـآسـكـ خفيـف بـس ولآيهمـكـ الحيـن نـروح البقـآلـهـ ونخليـكـ تصيـريـن زيهـم وآحسـن منهـم بعـد بعـديـن بخصـوص :$ تـرى فيـهـ هـذآ ( Embarassed ) Razz ... Neutral

اقتباس :
وانا مالي علاقات مع الناس واستحي كيف اتعرف على بويه :$ !

آهـآ يعنـي النــآس مـن كـوكـب زمـردهـ البـويـهـ مـن كـوكـب الـريـآضـهـ... lol!

اقتباس :

آحـلآمـكـ ورديـهـ منقطـهـ بالآحمـر وشـويـآ أزرق يـآخـي آرحمـي نفسـكـ وتعـرفـي علـى بنــآت وقـروبـآت بالجـآمعـهـ عنـدكـ بـلآ مسلسـآت تـركيـهـ يـآبـآنيـهـ كـوريـآ بـلآ قلـق وتنسيـن فكـرة الأمـآن آللـي فـآهمتـهـ غلـط... Neutral
غـروري ذبـآاح

غـروري ذبـآاح

انثى عدد الرسائل : 11640
العمل/الترفيه : Nothing
المزاج : -

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 6:13 am

||كلـي لـك||(مهجـدتهـم) كتب:
روزة كتب:
مرحبا
كيفكم

يعنـي بـآقـي مـآ مـآتـو آللـي يطلبـون بـويـآت صـدق والله مـآ مـآتـو ولآ رآح يمـوتـون لأن البـويـهـ شـي مهـم فـي حيـآة كـل بيـت بـس آفـآآآ تستحيـن مـن بـويـهـ وآلـخ وهـي بغـرفتـكـ لآلآلآ مـآتـوقعـت آجـل بـRب يـؤؤؤؤ آنـآ لـوحـدي بالغـرفـهـ ومعـآي بـويـهـ بـRب بطلـع بـرآ آخـآف آستحـي وتخـق ونصيـر كبسـهـ.. Embarassed

آقــول خليـكـ فحيـآكـ و آستحيـآئـكـ آبــرك قـآل تستحـي قـآل وتبـي آلـخ تـرى البـويـآت مجـرمـآت حـرميـهـ يسـرقـون الليـديـآت ويقطعـونهـم ويـرمـونهـم بالبحـر خخخخخخخخخخخخخخخخ الله يهبلكـم قنبلـهـ آصبـآغ جـوتـن Razz لـوعتـو كبـدنـآ يـآخـي.. Suspect

اقتباس :
روزة من السعودية بالتحديد الرياض من جامعة الملك سعود

وش نسـوي يعنـي نخطبـكـ مثـلاً...!! Neutral

اقتباس :
نفسي اشعر بالامان مع بويه والله لمن اشوف ليدي وبويه مع بعض في الجامعة احس ابغى زيهم : $

تحسيـن تبغيـن زيهـم آحسـآسـكـ خفيـف بـس ولآيهمـكـ الحيـن نـروح البقـآلـهـ ونخليـكـ تصيـريـن زيهـم وآحسـن منهـم بعـد بعـديـن بخصـوص :$ تـرى فيـهـ هـذآ ( Embarassed ) Razz ... Neutral

اقتباس :

آهـآ يعنـي النــآس مـن كـوكـب زمـردهـ البـويـهـ مـن كـوكـب الـريـآضـهـ... lol!

اقتباس :

آحـلآمـكـ ورديـهـ منقطـهـ بالآحمـر وشـويـآ أزرق يـآخـي آرحمـي نفسـكـ وتعـرفـي علـى بنــآت وقـروبـآت بالجـآمعـهـ عنـدكـ بـلآ مسلسـآت تـركيـهـ يـآبـآنيـهـ كـوريـآ بـلآ قلـق وتنسيـن فكـرة الأمـآن آللـي فـآهمتـهـ غلـط... Neutral

lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!

الله يرجك يابنت هههههههه
وربي كلامك فطسني ظحكك

من جد كيف تجي خجوله وتبين بويه Neutral

زيي انا الحين جريئة بس اذا كلمت بويه بالمسن ولا الفون اروح وططي انقلب خجوله عاد وش لون اشوفها قدامي Neutral

اسمعي فيه واحد اسمه خكري كيوت عندنا حده خقه تبينه ؟؟ Neutral
مــــ?َــآـآ̲

انثى عدد الرسائل : 5119

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 6:32 am

روزة كتب:
مرحبا
كيفكم

ي خي جيبي آلسسآلفهه من قآصرهآ و قولي ابي آششببك بويه وآبي بوييهه تحبني وآحبهآ وآنتهت آلسسآلفهه Razz

لعلمكك ترى آلجآمعه فيهآ مو بس بويآت هم بعد فيهآ بنآت عآديآتت وربكك آفضل بكثير من آلبويآت آنآ متأكدهه آنكك لو تتعرفي عليهم وتختلطي فيهم رآح تتعدل آوضآعكك وقسسمم No

آمآ سآلفةة بويهه وحب وخرآبيط م آنصحكك فيهآ No

Nosh

Nosh

انثى عدد الرسائل : 14903

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 7:05 am

يلعععن آاوم آلانفـــصــآام آللي فييييييييييييكك Razz

'

انثى عدد الرسائل : 5654

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 7:17 am

اولا بطلب منك شغله عدلي العنواان وخلليه ( عااوزه بويه يناس ارقوكم ) اعتقد كذا انسب لحالتك ذي scratch

وبعدين انتي تقولين انك خجوله وموب عارفه كيف تتعرفين على بويه Neutral

طيب احنا وش نسوي لك Neutral نقول للخجل (ياخجل يا وحش ابعد عن البت روزه عشان تعرف تشبك ) Neutral Neutral

وبعدين ترا السبب موب خجلك No السبب (روزه ) بالله ذا اسم احد يشبك مع صاحبته Neutral

وآخرا عندي لك نصيحه(روحي العبي قدام بيتكم ابرك لتس ) Sleep

Dark_angel

Dark_angel

انثى عدد الرسائل : 3724
العمل/الترفيه : آآآمممممم احب الهدوء والصراخ <<<بكيفي عاد
المزاج : عاآآآادي

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 7:46 am

روزة كتب:
مرحبا
كيفكم

الحمد لله وانتي

ترا ما حددتي زين يعني لسه العنوان مو مفهوم
ما حددتي لنا اي قسم اي مبني اي قاعه scratch عشان اي احد يبي يخلص ع طول>>> ما يقصد شي No No

نفسي اشعر بالامان مع بويه

قسم بالله فكرت انك بتقولين شي مفيد يعني ما عندك صحبات ولا تطلعين من البيت وما تشعر بالامان مع ابوكي واخر شي يكون قصدك بويه
قسم ما عندك سالفه Suspect confused Suspect

والله لمن اشوف ليدي وبويه مع بعض في الجامعة احس ابغى زيهم : $

حاسديتهم يعني شكلو عينك قويه Shocked Shocked Shocked قولي لنا بالتحديد تبغي زيهم بشنو فاتتك ذي مع انك شاطره بالتفصيل

اممممم هالنقطه مهمه ويبي لها تفكير اول شي اصحي الصباح الساعه3 واجلسي 3 ساعات اتكشخي واهم شي الميك اب العيون احمر مع اخضر موضه هالايام ومن خبرتي المتواضعه تجذب البويات والروج يكون حلو لو سويتي هالخطوات اكيد انتي عندك شفه فوق وشفه تحت نفس الناس ولا انتي غير الموهم حطي روج احمر من فوق واخضر من تحت يعني عشان يكون لايق ع العيون
ولو رحتي الجامعه اتحداكي لو ما كل البويات مو بس البويات كل الجامعه تطالع فيكي ويطلبوا يصوروكي بعد Embarassed Embarassed Embarassed

هي المشكله انك تحلمي كثير والحل لعدم الحلم انك ما تنامي وكذا تنحل مشكلتك Sleep

عمرك شفتي حلقة توم وجيري لما يكون توم نفسه ينام ويفتح عيونه غصب سوي نفس الشي عشان لا تحلمي بالبويات Embarassed وكذا تنحل ازمتك cheers

ارسلي لي ع الخاص ولا يهمك
نتفاهم وما تطلعي غير رضيانه lol!

لو تبي تشبكي قولي من الاول من غير لف ودوران Wink tongue Wink

اقول روحي فحطي بعيد مالت عليكي rabbit
وع الموضوع الي زي وجههك<<<< What a Face
مــــــــلاك

مــــــــلاك

انثى عدد الرسائل : 1670
العمل/الترفيه : بلياردو\ روايات (اكتب واقرى)
المزاج : فـــ قمةْ الّروقآآآآآن ــ&#1619;ـــي>3•••

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 8:41 am

ههههههههههههههههـ lol!
حرااام عليكم ...
ههههههههههـ
اتوقع البنت هونتـ وطلعت من المنت Razz
TaZ

TaZ

انثى عدد الرسائل : 9424
المزاج : رايــــق *_*

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 4:34 pm

حياكك اختي روزه ..

حاولي تتعرفي على بنات في الجامعه وتكوني لك قرووب وصداقات ..

وحبه حبه ان شاءالله يصير عندك صديقات وتتغير حياتك ان شاءالله ..

موفقه ..
فلاتيه فلاويه

فلاتيه فلاويه

انثى عدد الرسائل : 121
المزاج : رايقه ومبسوطه

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 6:45 pm

اسمحوا لي ياللي راديت ردود مالها داعي
البنت ماكتبت اللي وهي عارفه انكم راح تساعدوها مو تردو عليها الردود هذي
امم اما ردي على صاحبه المووضوع
ياقلبي الخجل مطلوب لكن اذا زاد فهو مرض ولازم تروحي لعياده
حاولي قبل ماتختلطين مع اللي ف الجامعه وتكوني صداقات
انك تجلسي مع بنات خالتك بنات عمتك وافصلي عليهم اضحكي سولفي لاتجلسي منطويه على نفسك
لانه راح يزيد من مشكلتك وبعدها تكملي مع اللي جالسه جنبك ف الجامعه اختلطي معها
ومع اللي قريبين منك صدقيني شوي شوي بتلقين نفسك تعرفي كل ابو القاعه
اما بالنسبه لانك تبغي بويه فهذا موداخل في موضوع خجل لكنه موضوع مستقل بحد ذاته
صدقيني لو انتي فعلا تبغي احد يحبك ماتشترطي الا بويه
وترى صدقيني في اللي يهتم لاامرك حتى لو ماخبرك ولاجاك ولابين لك اانا اقولك فيه اللي مهتم فيك من بعيد لبعيد
والله يسهل امرك
سوري ع الاطاله بس حبيت اطلع لك بشي مفيد ويارب تستفيدي
Raye8 >> SAMOO 25

Raye8 >> SAMOO 25

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالإثنين مارس 05, 2012 9:17 pm

ردود سامجه وديني
لاحد يستخف بدمه
مسوين تعرفو تفاصلو ونظام اكشنات وسربتا

البنت ماقالت شي طيب
وبعدين الواحد يا يرد عدل ولا ينكتم
ايش الردود السخيفه دي

REVAL

REVAL

انثى عدد الرسائل : 3289
المزاج : مُسستبده =/!

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالثلاثاء مارس 06, 2012 3:26 am

raye8 كتب:
ردود سامجه وديني
لاحد يستخف بدمه

البنت ماقالت شي طيب
ايش الردود السخيفه دي

لا ياشييخ منتدى أبوك هو ؟ لا ححالفه ترد جد منتدى أبوك ؟

خخلاص ولا يصير خاطرك إلا طيب المره الجايه قبل أنزل رد بجي اشاورك وبشوف اذا عجبك نزلته واذا ماعجبك ليه انزله ؟ أهم ماعليينا رايك عاد ححنا

يَ .. تععرف تسسسوقهاا ولا أعلمك ! هينا كل واحد يكتب رايه زي مايبي وبمزاجه سسواءً عجبكك ولا ماعجبكك مشكلتكك هذي Sleep قسسمن هذي نهايه المبزره , ولو بنجي لسخخافه صدقني مافيه أسخخف من ردكك وموضوعها أجل تبي بويات يَ حرام قطعت قلبي No
غـروري ذبـآاح

غـروري ذبـآاح

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالثلاثاء مارس 06, 2012 4:15 am

raye8 كتب:
ردود سامجه وديني
لاحد يستخف بدمه

البنت ماقالت شي طيب
ايش الردود السخيفه دي

والله ماغيرك السخيف وشوله راز خشتك بذا الموضوع اولا المنتدى منتدى بنات مو اولاد بمعنى اقلب وجهك وسكر الباب وراك
ثانيا هي اسلوبها اسلوب بزارين وأقص يدي اذا هي مو كاتبه هذا الموضوع الا ع شان تجذب البويات Neutral
غـروري ذبـآاح

غـروري ذبـآاح

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالثلاثاء مارس 06, 2012 4:21 am

REVAL كتب:
raye8 كتب:
ردود سامجه وديني
لاحد يستخف بدمه

البنت ماقالت شي طيب
ايش الردود السخيفه دي

خخلاص ولا يصير خاطرك إلا طيب المره الجايه قبل أنزل رد بجي اشاورك وبشوف اذا عجبك نزلته واذا ماعجبك ليه انزله ؟ أهم ماعليينا رايك عاد ححنا

يَ .. تععرف تسسسوقهاا ولا أعلمك ! هينا كل واحد يكتب رايه زي مايبي وبمزاجه سسواءً عجبكك ولا ماعجبكك مشكلتكك هذي Sleep قسسمن هذي نهايه المبزره , ولو بنجي لسخخافه صدقني مافيه أسخخف من ردكك وموضوعها أجل تبي بويات يَ حرام قطعت قلبي No

lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!
ردك خطييييير تعجبيني من جد وانتي صادقه Wink

ريفال المره الجايه اذا بغيتي تردين وتستشيرينه خذي ردي معاك مره وحده Neutral
Sleep
'

انثى عدد الرسائل : 5654

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالثلاثاء مارس 06, 2012 6:33 am

raye8 كتب:
ردود سامجه وديني
لاحد يستخف بدمه

البنت ماقالت شي طيب
ايش الردود السخيفه دي

هههههههاااااي Laughing فهمتك يالسخيف tongue

تبي تسوي فيها يعنيني ادافع عنها No وبعد ذا الرد بروح انقز لها ع الخاص عشان اشبك معها Neutral

طيب سؤال شبكتو ولا لسى البنت ما تخطت فترة العلاج من الخوجل scratch

بس ياحبيبي انت اكيد ماراح تشوف ان موضوعها سامج او كلامها اسمج لانك مثلهااااا وادامك مو شايف سماجتك فاكيد ماراح تشوف سماجت غيرك Sleep

اقوووول بس رح العب مع بزارين حارتك ابرك لخشتك Sleep

Raye8 >> SAMOO 25

Raye8 >> SAMOO 25

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالثلاثاء مارس 06, 2012 5:19 pm

REVAL كتب:
raye8 كتب:
ردود سامجه وديني
لاحد يستخف بدمه

البنت ماقالت شي طيب
ايش الردود السخيفه دي

علميني اسوقها لو بنت ابوكي
وبعدين انابويه ياتنكه انتي وهي
وان جيتي عالسخافه ف ردك دال عليكي ياكبيره
دام قلتي كل مين يرد بكيفه
اجل كل واحد يكتب موضوع بكيفه
وانا لو تبين ارد عليك برد اوطى من كذا وربي اقدر ارد بس انا مابي
مو اي كلمة ترميها في المنتدى
اي ماهو منتداي عشان اتكلم

يعني لو كتبتي موضوع عن المحنه
ترضين ارد عليك واقولك نيك مثلا ؟
ردي
مو تقولين كل واحد يكتب الرد اللي عاجبه

المعذرة
بس فعلا لو رديتي برد عدل كان تفاهمت معك عدل بس للاسف

هذا المستوى اللي تبين ارد عليك فيه صحيح ولا لا
Raye8 >> SAMOO 25

Raye8 >> SAMOO 25

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالثلاثاء مارس 06, 2012 5:27 pm

بنووته كيووت كتب:
raye8 كتب:
ردود سامجه وديني
لاحد يستخف بدمه

البنت ماقالت شي طيب
ايش الردود السخيفه دي

والله ماغيرك السخيف وشوله راز خشتك بذا الموضوع اولا المنتدى منتدى بنات مو اولاد بمعنى اقلب وجهك وسكر الباب وراك
ثانيا هي اسلوبها اسلوب بزارين وأقص يدي اذا هي مو كاتبه هذا الموضوع الا ع شان تجذب البويات Neutral

اذا انا سخيف انتي وش تطلعين؟
وبعدين ماني راز خشتي ولا تمني علي لانك هنا من زمان وكل الاعضاء عارفينك وعلى اساس تموني عليهم طيب
انا ماني ولد
ردك السقيم دا يا بعيده اللي اتربيتي عليه
وبرضو ماحرد عليك برد اوطى
وهذا الاسلوب اللي يتماشى مع اسلوبك يا محترمه

واذا عالمنتدى الله يهنيكم فيه
Raye8 >> SAMOO 25

Raye8 >> SAMOO 25

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالثلاثاء مارس 06, 2012 5:30 pm

بنووته كيووت كتب:
REVAL كتب:
raye8 كتب:
ردود سامجه وديني
لاحد يستخف بدمه

البنت ماقالت شي طيب
ايش الردود السخيفه دي

lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!
ردك خطييييير تعجبيني من جد وانتي صادقه Wink

ريفال المره الجايه اذا بغيتي تردين وتستشيرينه خذي ردي معاك مره وحده Neutral
Sleep

انتي لو جلستي ساكته اصرفلك ترى
Suspect
جد احكي
سكرهـ

سكرهـ

انثى عدد الرسائل : 33378

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد   مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد Icon_minitimeالثلاثاء مارس 06, 2012 6:03 pm

ربي يعين
ودي احكي بس مافيني حيل وربي
pale

مشكلتي انني خجولة جدا ومعرف احد
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» أشهدكم انني أرى
» لققد انني جديدهة :D
» مشكلتي العويصة
» لققققد انني جديده ليدي
» وشسمه هذا انني جديدتون < بشري اومك