منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 عشقته بجنوون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاشواق




انثى عدد الرسائل : 170
تاريخ التسجيل : 03/03/2012

عشقته بجنوون Empty
مُساهمةموضوع: عشقته بجنوون   عشقته بجنوون Icon_minitimeالجمعة مارس 16, 2012 12:17 pm

حينمآ
يتنآزل آلشخص
/ عن گبريآئه
ويتنآزل آلآخر
/ عن عنآدهه
يصصل آلحححب آلى آلقمممةة


آلبآآرت آلآول
في بيتَ آبو فيصصل
رنند وههي مآسكه التلفون : ههههههههههههههههههههههه آممممآ
لممى : ههههههههههههههههههه وآلله حتى آنننآ عجزت آستوعب
رند : ههههههههههههههههههههههههه يوهه آلله يكون بعونه كيف بيتحملههآ
لممى : آيي وآلله كيف مدري
رند : والله رحمته واحده غثيثه ومآ تنطآق مدري منو يبيها
دخخل محمد
وسمع آخر كلمه قآلتهآ رند
دخل ورند مآزآلت تتكلم بآلتلفون ومحمد يحوس بآلتلفزيون
خلصت رند وصكت آلسمآعه آلتفت محمد عليهآ وقآل : منو ذي آلغثيثه ومآ تنطآق
رند : وحدآ ممعنآ بآلجآمعه تحححوم آلكبد غثيثه ومآ آحد يبيههآ ؤالحين لمى تكلمني تقول آننهآ ببتزوج وعآزمتنآ على عرسهآ
محمد : زينَ وبتروحون آنتم
رند : والله مدري بشوف وش يصير وآنآظر وننرد عليها
محمد : آوككَ آننننآ بطلع تآمريني بشي
رند : توككَ
طآلع يآ آخي آهججد ععآد
محمد : وآنتي وش دخلكك
رند : بتطلع مع ميين طيب
محمد : عمآر وعبدآلله
رند و وفي بآلهآ فكره : طيبَ زين ورآه مآ تآخذونآ آننآ ولمئ وعبير آلسوق وآلله ميتين طفش وزهق وكل شيء وتدري دلآل بتكون مع ندئ تكفى محمد
محمد : مدري بشوف آلعييآل وبرد لك
رند : طيب لآ تتأخر وتسحب علينآ
محمد : لآ لآ آن شآءء آلله شوي وآرد لك
رند : آوكك
وقآمت رآحت آلمطبخ وشآفت آمها تشتغل
رند : يمآ
آم فيصل : هلآ
رند : ترآ آحتممآل نطلع آننننآ ولمئ وعبير مع محمد والعيال أوكك
أم فيصل : ووين تبون تروحون
رند : مدري ندور ونشوف
أم فيصل : اننننا موافقه بس شوفيي أبوك
رند : آذآ انتي موافقة ف خلاص أبوي وأكيد بيوافق
وراحت رند لمكتب أبوها وطقت الباب
أبو فيصل : أدخل
رند وهي تبتسسم : السلام عليكم يبآ
آبو فيصل يبتسم ويشيل آلأأوراق من قدامه : هلا ببنتي
رند : آممممم يبآ
آبو فيصل عرف ان بنته تبي شيء فقال : من الأخير وش عندكك
رند وهي تضحك : ههههههههههههههههههه تعجبني يبا فاهمني والله بس حبيت أقول لك أنو بنطلع أنا ولمى وعبير مع محمد والعيال وجيت أخذ موافقتكك
أبو فيصل وهو يبتسم : خلالاص إذا ودك تروحين روحي
ورند وابتسامتها أكبر من أبوها : مشكور يبا وقامت وابو فيصل رجع يحوس با أغراضه
راحت رند لمحمد إلي بالصاله
رند : محمد إمي وابوي موافقين يله البس ونمشي
محمد وهو يشوف رند : وأنتي من قالك تسئلينهم يمكن نعيي طيب يمكن نلغي الطلعه طيب
رند : اذا جت على انكم تعييون فا هذا اخر شيء أتوقعه وعلى انكم بتلغونها هذا شيء متسحيل
محمد وهو يضحك على اخته : ههههههههههههههههههه
طيب يله قومي البسي خمس دقايق بس ترا
رند وهي تركض للدرج دقيقتين وأنا عندك
اتصلت رند على لمى وعبير وخبرتهم والي وناستهم أكثر من رند
عبدالله أخذ اخته بعد ما قال لاإمه وابوه إلي وافقو بما انهم عيالهم الوحيدين ومع عيال عمهم طلع عبدالله مع عبير وركبو السياره
عبدالله : الحين انتم يوم انكم تبون تطلعون وين ناوين تروحون
عبير : أي مكان بس نشوف بعض من زمان عن بعض
عبدالله : أي زمان وأي خرابيط قبل أمس وأنتم عند بعض
عبير : تف تف تف علينآ بس لا تحسسدنا هذاكم انتم كل يوم مع بعض ولا قلنا لكم شيء
عبدالله : حنآ غير
عبير : بوشو غير
عبدالله : حنآ عيآل
عبير : واذا انتم عيال حنا بنات
عبدالله : أيي الولد يطلع متا ما يبي مو مهم شي
عبير : ما أقول ألا اإخخخ بس يجي يوم ونشوفكم فيه يا العيال يارب
عبدالله بهمس : تبطون
عبير : هاه
عبدالله : لا لا ولاشي أقول اتصلي على رند خليها تطلع هي وأخوها لا اذبح
محمد هذا إلي مايرد على الجوال مدري وشوله ألجوال وهو ما يرد وأنتي بعد قومي ورآ لآ أحط ححرة محمد فيكك
عبير : وجع محمد يغلط وحنآ نتحآسب
عبدالله : آقول قومي لا يجيكك طرآق يمشي مليونَ
عبير : زين زين
نزلت عبير وركبت ورا وهي تصك الباب وطلعو محمد ورند ركبت رند عند عبير وراء ومحمد قدام مرو على عمآر وعمآر ركب ورآء مع ألبنات بس بعيد عنهم شوي
نططت رند عند محمد وهي تطلبه يشغل
ألمسجل ومحمد يقول لا وجلسو يتهاوشون رند وهي ترجع : إففف بس
عبدالله : ورآه اف ما أعجبتك
رند : إلا بس لا كان عندكك مثل محمد مستحيل تكون زينآ
عبدالله : افا افا محمد هو ملح ألطلعه
محمد : احم احم
عبدالله : ههههههههههههههههههه
رند : أيي أقول له شغل المسجل يقول لآ
عبدالله : خلاصص نشغله ولا يهمك
وشغلو ألمسجل وأنطربو ألبنات بس ما يقدرون يرقصون لأنو عمار جمبهم
عمار وهو يطققطق بالبي بي التفت محمد عليه : ورآكك ههآجد
عمآر : آبد سسلآمتكك موب هآجد ولآشي بس جالس أحوس شوي وأرجع لكم
محمد : أيي طيب وبهمس شكلك طايح لك على وحده
عمار وهو يضحك :ههههههههههههههههههه لآ عآآد بهآذي صدقتَ
محمد : ههههههههههههههههههه وأنا آقول شعنده ألحمار هاجد
عبدالله : وراه وش مسوي
محمد بهمس عشان لا يسمعونه البنات لأنو لو سمعوه فضحوهم : ططآيح له على وآحد
عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههه آلولد هذآ موب تآيب
عمآر : آسمع من يتكلم
عبدالله ومحمد بنفس الوقت : ههههههههههههههههههه
عبدالله يلتفت على محمد ويقول : وين تبونآ نروح
محمد : مدري اسئل البنات
عبدالله : وين تبون نروح بكم
عبير : آي شي سوق
رند : لآلآلآ ككفي
لمى : وبعدين مطعم
عبير : آيي صح بعدين ودونآ عند آلبحر شوي بعدن رجعونآ
عبدالله : مآكأنكم طولتوها
عمآر : مشكلة لآ آخذت معكك مبزره
لمى : هه هه ي ححليلكك ي الكبير
عمار : أكبر منك
رند سبقت لمى : أكبر منها بالعمر ولاكان هي أكبر منك بالعقل
ضحكو كلهم على رند وعمار
وصصلو لكفي ونزلو آلبنآت وآلعيآل
أخذو البنات لهم طاوله والعيال لهم طاوله قريبآت من بعض طلبو البنات طلبهم والعيال
طلبهم
طبعآ والعيال طول الوقت بالبي بي يتبآدلون آلي عندهم وشآفو آلي ططآيح عليهآ عمآر من ورآهم
عند آلبنآت
لمى : آلآآآهه بنآت شوفو هذآكك بآلله مموب خخقآ
رند : آيي واحد
عبير : آلي عند الباب !
لمى : لآلآ آلي دخل ولآبس برمودآ جنز وبلوزآ صفراء
شآفوه البنات
رند : آللللآآآآآآآهه جججججميل
عبير : يخخخخخقق آلكلبَ
لمى : ههههههههههههههههههههه بقوآ
وجلسسسو يسولفون على طآلبة آلجآمعآ إلي معهم وتزوجت
عند العيال خلصو وراحو عند البنات وجلسو عندهم قال محمد : ترآ بآ آروح آحححآسسب آننننآ أوكك
عمار وعبدالله : أوكك
عبدالله : انت عليك هذا وأنا علي العشآء
وكمل عليه عمار : وأنا علي خرابيط البحر
فرحو البنات انهم بيروحون لسوبر ماركت
وقامو وطلعو بعد ما ححاسو أبو المطعم
بالسياره ركبو وانطلقو يدورون من هنا وهنا عشان يجوعون ويروحون يتعشون بمطعم صح بعد سآعه تقريبآ من آلدورآن
رند بهمسس للبنآت : مآجعتو ي آلمهآبيل
لمى وهي بهمس : آلآ والله بس شنسوي نصبر لممآ يقولون
عبير : لآلآ والله مآ نصبر بمممؤت ججوع أنا ولا تنسسون أنو ططالعه من البيت بدون أكل وشربت لي مؤكآ وبس والجوع يغربل بطني
رند ولمى ضحكو عليها
رند بهمس : يله شدي حيلك وقولي لهم
عبير : طيب كح كح ،عبدالله
عبدالله : هلا
عبير : ترآنآ متنآ ججوع
محمد آلي سمع عبير : والله وهم صآدقين
عمآر : خلآلأص مرو المطعم
مرو المطعم وجلسسو كلهم على طاوله وحدا كانو جالسين البنات بصف والعيال بصف وقامو يطلبون البيتزا جلسسو يأكلون رند طبعآ ما تحب الحآر أكلت من الحار واحد والي كان يدري محمد بس يبي يشوف وش راح تسوي رند أكلت وكححت كححه البنات
سمو عليها رند وهي تححاول تهف لسانها بدون لاإحد يدري همست لعبير إلي جالسه جنبها : عطين ببـ سسـ ي
عبير : ماجابو ألببسي الحين بيخلونا اخر شيء
محمد وهو كاتم الضحكه : وش فيكم
عبير : لآ بس رند تبي الببسي وأنتم ماجبتوه
محمد ببرود : أها وتبينه ضروري يارند
رند وهو تلهث : لو يحصصصـ ل
عممار : خلاصص أنا بقوم أجيبه
راح عمار يجيبه ورند ما صدقت وأول ما دخل عمار نططت عليه وخلتهم يشكون ان
فيها شيء
شربت نص الببسسي ومحمد إلي انفجر ضحك ودرت رند انه يدري وتوعدت فيه بالبيت
جلسو يأكلون
عمار : يله لا خلصتو نمر السوبر ماركت إلي هنا ونمشي للبحر
رند : طططيب يله يله بنقوم
عبدالله بتسسآئل : غريبة ندى ودلال ماجو ؟ لمى : تعرفهم مايهمهم إلا شغلهم وجلسسو يرتأحون عشان يداومون
عبدالله : غريبات البنات
الكل ضحك على تعليق عبدالله
قامو والبنات راحو السوبر ماركت
رند : خلونا نتقاسسم
لمى : خلو علي المشروبات
عبير : زينَ وأنا خلو علي ألشبسأت
رند : زينَ وأنا علي الحلويات
عبير ولمى : أوك
تفارقو البنات
راحت لمى للثلأجه تأخذ أغراض
وعبير مرت على ألشبسأت
رند قامت تدور على الكاكويات وياله ياله لقتهم وجلسست تخربط لمممما خلصت راحت تدورهم مالقتهم
رند : يآالله وين طسسسو هذولا
مسكت جوآلهآ وهي خايفه لأنو المحل كله هنود وهي أول تجي لهذا المكان اتصلت على عبير ماردت وعلى لمى ماردت اتصلت على محمد وياله ياله رد عليها رند بخوف : محمد وينكم
محمد : حنا الععيال عند المحاسسب وراه
رند : لا بس اختفيتو كلكم وأنا مدري وييني
محمد : زين زين با اجيك أنا
رند : طيب بسرعه انظركك
محمد راح لرند وبدو يمشون وحاسبو
طلعو البنات وركبو شوي وجو العيال
يركبون وصلو للبحر نزلو آلبنآت ونزلو خرآبيطهم بدو يمشون بيروحون قدآم عند البحر وصلو وجلسو وبدو يشوفون خرابيطهم
عبير : يووهه رند ماجبتي السنكرس
رند : إلا جايبه توكس لي وسنكرس لك وباونتي للمئ
لمى : طيب وينهم
رند : مدري شكلهم بالسيارهه
بروح أجيبهم
شافت محمد وعمار واقفين عند البحر مع بعض راحت لمحمد رند : محمد تعال معي
بجيب أغراض من السياره
محمد : في عبدالله هناكك روحي له بسرعه لا يقفل السياره
رند : محمد تكفى تعال
محمد : لالا روححي بسرعه لا يقفلها عنكم
رندد : اففف طططيب
راحت رند وهي معصبه على محمد يوم قربت للسسيارهه عثرت وططاحت تمخشت أيدهه من الزفلت شوي وطاحت لثمتته ورجلها ورممت وجلسست تصصيح
عبدالله سمع صوت راح يمشي شآف رند ركض لهها رفعها : رند وش فيكك
رند وهي تصيح : ططححت
عبدالله : قومي قومي
قامت رند وطاحت : آآآآآييي رجججليَ
عبدالله شآلهها وركبها ورا وشآف رجلها متورمه وعقم آيدهها رند موب مستوعبه كل إلي صار عبدالله شآلها عقم أيدهه يا الله
عبدالله جالس يناظرها يوه هذي رند ماكبرت ملامحها نفسها من يوم هي صغيره عبدالله انتبه لنفسسه والتفت للجهه الثانيه وقال لها : تقدرين تنزلين ؟
رند : آن شآءء آلله
نزلت رند وهي تعرجَ عبدالله : تحتآجينمسآعده
رند : لآلآ شكرآ ومشكور على إلي سويته
عبدالله : لا عادي ، إلا تعالي انتي جايه هنا ليه
رند تذكرت كيس الحلويات وقالت : هاه نسينا كيس وجيت أخذه
عبدالله : المره الثانيه لاتنسسون شي وأنتبهي وأنتي تمشين
رند : ان شاء الله
مشت رند وراحتت للبنات إلي درو بالسسالفه وانهبلو على رجلها المورمه
جلسو البنات يأكلون
جو لمهم العيال عمار : هلا هلا بخواتنا الحبيبات
محمد كمل : إلي مافي أحسسن مثلهم
عبدالله كمل : إلي يأخذون عقل الواحد لا شافهم (( قالها وهو يشوف رند ))
لمى بهمس : آلله من آلمصلحهَ
عبير : من آلآخير شعندكم ؟
عمآر : مآيصلح تآكلون وتخلونآ صصحَ ؟
محمد : آيي وهو صصآدق
رند : طيب شتبون
عبدالله : إلي يجي منكم
عبير : طيب
نحطلكم اياهم بالكيس وخوذوهم
عبدالله أسسرع : لآلآ ننبي نجلس معكم
محمد : أيي والله ما معنا فرشه
عمار : أقلطو عيال
كلهم ضحكو على عمار إلي قلط العيال على كيفه
جلسسسو يأكلون وعبدالله عيونه على رند عبدالله يوهه وش جاني أنا لا يكون أحبهاإ لالا وش أحبها اعتبرها أختي انننا يوهه لو اين اعتبرها أختي ما كان قلبي يرقع طبول يووهه بكيفهاإا ححاول عبدالله مايشوفههآ لآكان ماقدر
محمد : من زممآن عن آلبر وههبآله
عمآر : آيي وآلله يبي نآخذ لننآ شوط هننآكك حنآ وآلربع
لمى : لآلآلآلآ وشوله ألربع حنآ آولآ منهم
عبير : ولمى صصآدقه
عمار : وأنتم وش دخلكم
رند : موب حنآ خوأتكم
عمار : بالكلام والاسم بس
محمد وهو يضحك : ههههههههههههههههههه جبتهآ والله صصح
رند : ماعلي بكرآ آربععآء بنشوف عممآني ونتفقق معهم وأنتم خخلكم مممع رببعكم
عمآر : عآد مآ تقدرون تطلعونَ من دونآ
محمد : و آبصم لكم بآلعشره
رند : لآ تبصم ولآ تنصم نقدر نططلع من غيركم
لمى : وأكبر دليل لا رحنا لحالنا لمكان
عبير : تحسبون الحياة وقفت عليكم انتم بس مثلا ؟
محمد : آيي ؤآلله حنآ زينة آلححيآة
رند : لايكثر هرجك بس
عمآر : غريبة عبدآلله سسآكت
عبدآلله : هآه ؟
محمد : يقولون شخبآر آبو عآبد
عبدالله : آقول آنثبر آنت بس
آلبنآت وعمآر : هههههههههههههههههههههههههههههههه
عمار : إلي مأخذ عقلك يتهنا به
عبدالله وهو يشوف رند تنههههد وقآل : آههه بسسَ آيي والله انه أخذه ووهقنآ
محمد يصصفر : احححلآ ؤآلله وططلعت تححب يالخاإاين ومماتقول ؟
عمآر : آهه ي قليل آلخآتمه
عبدالله : بسم لله آلرحمن آلرحيم كلكم قلبتو علي ماقلت شيء طيب كمل ببرآئه : يمكن آفكر بآلشغل آو آلجآمعه
محمد : ههههههههههههههههههههههههههه مسسستحححححيل أقص آيدي لو كنت تفكر بهذولي آلآشيآء
عبدآلله : وججع طآيح من عينك آنننآ
محمد : منذ مبطي ي الحبيب
عمآر : هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد آلتفت على آلبنآت : مآودكم تمشون آلسسآإعه 2 تأخرت على موعد حبيبتي آننننآ رند : ههههههههههههههههههههههه آمممآ انت وجججه ححب
عممار : أول مرا تقول رند شيء صدق
رند التفت لعمار بصصدمه : وججع ي قليل
الخاتمه ي وصصخ ي دب آننننا طول عمري أكذب يعني هاه قل شيء
عممآر خخخآف : هاه
الكل يضحك على رند إلي قبت على عمار وعمار إلي خخاف وانهبل
قامو يمشون محمد لاحظ ان رند تعرج
محمد : رند
رند : ههلا ؟
محمد : رجلك توجعك تعرجين !
رند تذكرت : هاه آيي طححت وآنننآ رآيحه آجيب آلاغراض وورمت رججلي
محمد : ههههههههههههههههههه قهههر فاتن
شكلك وأنتي طايحه أجل
رند : بدآل ماتقول سلامتك تقول كذا
محمد : أيي عندكك مانع
رند : ههف
محمد رحم رند
محمد : تبين آشيلك
رند : لآ شكرا
عبدالله وعممآر : ههههههههههههههههههه
عمآر : طيحت وججهه ههههههههههههههههههه
محمد : ععآإدي أخخخوان
ورآح مسسكك آيد رند وسآعده
ركبو آلسيآره ورآح آلككل على بيته

رند آول مآ نزلت مآلقت آمهآ ؤآبوهآ رقت تدورهم لقتهم نآيمين آستغربت نايمين بدري يوم طآلعت آلسسآعه لقتهآ ثلآث آنهبلت رآحت تشوف اختها دلال لقتها بعد هي نايمه آخذت لههآ دش سريع وربطت شعرههآ ودهنت رججلهآ المورمه وآنسسدحت بفرآشها ونآمممت نومممه عمميقه
محمد : دخل آلغرفه آخذ ملابسسه أخذ له دش سسريع هو طلع نشف شعره شآف الساعه ثلاث جلس شوي على آلسرير لممآ رآح بنوممه عميقه
لمى : دخلت آلبيت هههددوء واللمبه حقت الصاله مطفيه دخلت على غرفتها على ططول ممافيها ححيل أخذت دش وربطت شعرها كانت بتدق على رند تتطمن على رجلها بس توقعتها نآيممه ونامت
عمآر : دخخل آلبيت جلس بآلصصآله شوي بعدها قآم ورآح لغرفته أخذ دش طلع نشف شعره آنتظر لممآ يذن يصلي وينآم مرا وحده

عبير : دخلت آلبيت وشآفت آمهآ وآبوهآ بآلصصآله آستغربت ليش قآيمين بس قآلو آنهم ماجآهم النوم وجلسو ينتظرونهم آستئذنت عبير من آهلها ورقت تبي تنآم أخذت دش وطلعت ربطت شعرههآ وغرقت بآلنؤم
عبدآلله بعد ما سلم على أهله وجلس معهم شوي استئذن وراح أخذ له دش نشف شعره وجلس بالسرير يفكر (( معقوله آححب لآلآ يمكن مجرد اعجاب بسيط أوهه ياإلله وش هذا يمكن فترةة طيش أخذت عقلي من يوم شفتهاإ وعقمت ججرحهآ آهه ليت من يقدر يتصصل ويتطمن عليهاإ هاه وش جاني أنا لا يكون أنو صدق حبيتها لالا ما أتوقع ي الله )) وظل على الحاله لممآ غرق بآلنوم وننآم
يومَ آلآربعععآإءء فرحححت آلططلآب
وآلطططآلبآت وآلمعلمينَ وآلمعلمآت كأنه آلعيد عندهم *_*
قآمت رند على آلعصصر آلي آنهبلت يوم شآفت ججوآله 11 مكآلمه من لمى وعبير
و 9 رسسآيل منهم قآمت آتصلت على لمى
رند : آلو
لمى : آخخيرآ وينكك آتصصل عليك مآتردين
رند وهي تتثآوب : ؤآلله كنت نآئمه ممآفيني ححيل انهديت أمسس من رجعنا
لمى : يا عمري وأيي كيف رجلكك ؟
رند : لآ آحسسسن بكثير آن شاء الله دهنتها وخخفتَ
لمى : زين يا عمري بس حبيت اتطمن عليك واذكرك اليوم لا اجتمعنآ نقول لعماني عن رحلتنا للبر
رند : ههههههههههههههههههه وأنتي ما نسيتي أوك هناك نقول لهم
لمى : ههههههههههههههههههه مستحيل انسسا
رند : أوكك إكلمك بعدين أنا
لمى : أوك مع السلامه
رند : مع السلامه
صكت الخط وكلمت على عبير
عبير : بدددددري لآلآلآ بدري
رند : ههههههههههههههههههه والله كنت نايمه شسوي يعني
عبير : كل هذآ نومم ؟
رند : آيي تعبانه
عبير : شفيك
رند : منن أممسسس تعب ونمممت عاد
عبير : خخخخ طيب وش صار على رجلك
رند : لاخفت الحمد لله
عبير :زين
رند : أدري انه زين ههههههههههههههههههه
عبير : ههههههههههههههههههه وججع
رند : يوجعكك
عبير : أنقلعي بس
رند : أقول مع السلامه اشوفك باليل
عبير : أوك بأي
رند : باي
صكت رند وقامت تفتح الرسايل
LOMA
رنووود حبي ردي علي طمنيني عليك تكفين عآد
BERO
رنننووود عاد وش بلاك ما تردين بس با اشوف أخبارك بس
LOMA
لا تنسين اليومم نكلم عماني عن روحتنآ للبر ^__^
وكلهآإ خخرآبيط ضحكت رند من قلب على آلمهآبيل
قآمت وغسلت وجه وصلت ونزلت تحت عند آمها وآبوها
سلمت عليهم وجلسست
آبو فيصل : رند وش فيك تعرجين
رند : لآ ييبآ عادي أمس طحت عند البحر وبس وخفت الحمدلله
آم فيصل : بسم لله عليك بنيتي تبين آوديك آلمستشفى
رند : لا يممما وين مستشفى كله ورمه وتروح
آبو فيصل : الله كريم
آم فيصل : تبين نحط لك الغداء
رند : الحين أنا بقوم للمطبخ وبشوف
آبوفيصل : رند تدرين آنو آليوم آربععآء وبنروح لبيت عممككَ صلآح آبو عبدآلله ومآ آبي تأخير مفهوم
رند : آن شآء آلله يبببآ
قآمت للمطبخ تحوسس وتآكل لهآ شي
طلعت رقت فوق تتروش وتزين لليوم
ببيتَ العم صصلآح
عبير ججآلسه فوق تتزينَ
أم عبدالله جالسسه ترتب الدور الأرضي وتنفض الكنب وتسوي القهوه والشاي والحلا والخرابيط
عبير وصصت عبدالله يجيب لها كم خرآبيط لها هي والبنات
وابو عبدالله عند التلفزيون جالس يناظر الاخبار
عبدالله طلع يجيب أغراض وصتهم أمه عليه ويجيب أغراض عبير إلي ما تخلص أبد
بيت أبو عمار
أم عمآر جالسه بغرفتها تتزين وتتكشخ
وابو عمار جالس عنده يطالع التلفزيون
ويشوف وش فيه جديد
ندى جالسسه تتزين وتكشخ
لمى تتروش وبتطلع تتكشخ وتتزين لليوم
عمار جالسس على الابتوب
طلعت لمى لعممار
لمى : عممار
عمار : نععم
لمى : تكفى جيب لنآ شيء هناك
عمار : مثل وشو
لمى : انت حوس لنا مثلآ شبسآت كأكويآت وآي خرآبيط يعني
عمآر : ططيب لآ طلعت جبتهم لك
لمى وهي تبتسسم : زين
راحت تكمل
بيت آبو فيصل
أم فيصل بالمطبخ تزين حلآ تأخذه معها هناك وابو فيصل جالس على الابتوت
ومحمد ننآيم
ورند تلبس وتتزين عشان الروحه
ودلآل جالسسه تتكشخ للروححه معهم
بعد صصلآة آلمغرب
آبو فيصل ينآدي : رننننند يآله ويين آلي تقول خلصت خلصت يله أسرعي
رند : يله يله هذاني نزلت
آبو فيصل : آسسرعي يله
رند : يله
وططلعو آم فيصل وآبو فيصل ورند ودلآل
ومحمد رآح بسيآرته
بيت آبو عممآر
آبو عمآر : عمآر خذ خوآتك بسرعه وآلحقنآ
عمآر : ان شآء الله ييبآ
آبو عمآر : ولآ تطولون
عمآر : ان شآء الله ييبآ
آبو عمآر : زين يله بمشي مع امك آننننآ
عمآر : طيبَ خلآص
رآح آبو عمآر وآم عمآر
جلسس عمآر بآلصصآله ينآدي : لمممى نددئ يله آسسرعو ولا وقسسسم لا أروح واخليكم ولمى لك دقيقتين ان ما نزلتي مافيه محل تمرينه
لمى وهي تصارخ : لآلآلآلآ خلاصص جيت جيت
ندى : يله آخلصصي ترآني نزلت
لمى : زين
نزلت ندى ولحقتهها لمى
عمآر : بدري والله
ندى : أقول أمش بس وخلصصنآ
عمآر : طيب يله أسرعو موب ساعه
انتظركم بالسياره
طلع عمار وركب السياره لبسو البنات عبياتهم وتلثمو وططلعو لعمار
بيت العم آبو عبدالله
آبو عبدالله : بس يا مره تعبتي نفسسك من اليوم وأنتي تحوسين بالمطبخ وتدورين بالبخور خخلي عببير بدالكك لا تتعبين عمرك
أم عبدالله : لالا خلصصت ما بقئ شي
عبدالله : يممآ آجلسسي ترآ آبوي يخخآف عليكك لو يحصصل له يذبححنآ عشانك ما عندهه مانع
عبير : آيي والله وأنت الصادق
أم عبدالله : عن الععياره انت وياهه بس عشان قالي أجلسسي قبيتو أقول قومو خلصو لايجون عمانكم وأنتم هنا
أبو عبدالله : ههههههههههههههههههه
عبير : طيب طيب زينَ
رقت عبير فوق ولحقهها عبدالله وخلصصو ونزلو تحت دقاييق ورن الجرس معلن وصول عايله أبو فيصل
رآح عبدآلله يفتح آلبآب لههم سلم على عمه وعلى ممرت عممه شآف دلآل و رند جآين دخلت دلال بعد ما سلمت على عبدالله دخلت رند وسسلمت وعبدالله قلبه يرقع طبول دخخلو ججاء بيصصحكك البباب ؤلا في أحد يدفه محمد ووههو يصآرخ : هي يا أبو الشباب أنا مادخلت
عبدالله : هلا هلا أدخل
محمد : لا والله أجل تصكه بوجهي
عبدالله : بالغلط يا أخي
محمد : لالا مفروض ما تغلط
عبدالله : محمد أسسفين خلاص أدخل
محمد : لالالا ما أقبل عذركك انت تدري ان عمك عنده ولد وبنتين دخلو بنتين باقي ولد يعني مفروض تويق طيب يمكن معهم أحد يمكن .. قاطعه عبدالله : عممرككَ ما دخلت ي الحبيب
محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه عصصب
عبدالله دخخل وجلسس مع الرججآل جآء محمد وسلم على عمه وسوآ نفسه حزين
محمد : يرضيك يا عم َ إلي يصير فيني
أبو عبدالله : وش إلي يصير فيك طيب
محمد : ولدك عبدالله عيآ يقول لي تفضل حياك الله قال لي عمرك ما دخلت يرضيك ي عم ويرضيك انت ي يبا إلي يصير بولدك
عبدالله إلي مطلع عيونه على اخر شي
شوي ويطيحححهم من الصدمه ؤهو يشوف محمد يكذب ويطلع لسسانه له
أبو فيصل : مآ تجي من ولدك الكلام وادري انك خراط
عبدالله ططلع لسسانه لمحمد
بس كمل أبو عبدالله : افا يا عبدالله كذا تستقبل ولد عمك هذا وأنت الكبير
عبدالله : والله والله يكذب عليكم قلت لك أدخل جلسس يتفلسف علي وأنا مت حر وأقول له أدخل ومعيي يتفلسسف قلت له عمرك مادخلت ورحت وخليته
أبو عبدالله : ما دام محمد تفلسف فإ الله
يعينكك والي سويته عين الصح
أبو فيصل وابوعبدالله وعبدالله كلهم ضحححككو على الكلام وجلسسو يسولفون
عند البنات جالسسين يسولفون رن آلجرس معلن وصول عآيله آبو عمآر
فتححو آلخدممآت آلبآب ودخلو
دخلت أم ععمآإر وقآمو يسلمون آلحريم و آلبنآت عليهآ


لقراءة التكلمه أسرع قبل وضعها هنا

موجوده هنا
http://3sha8cool.1fr1.net/f21-montada

انتظرو التكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://booyat.roo7.biz/
 
عشقته بجنوون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خآآطره ب قلمي لمن احببتها بجنوون وتجاهلت حبي لها .. !!
» عشقته من آول نظره ~ رواية بويات جريئه * اكتملت * !!'
» عشقته بظبت ( بقلمي ي حلوين )
»  دنيا رديه مابها احد ماخان...(حتى التراب) اللي عشقته دفنـ ـ ـ ـي
»  . . كبريآئيٌ =') م : عشقته منَ - فُرآآآغ ؛$ ( .. كممَ ضحكتٌ ودآخليٌ !* # قممةة .. ﭑلممٌ' .

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: