منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD

اذهب الى الأسفل 
+9
joje
غموض بويه
فلاويه مهجوله
ضوء القمر
boya-laporio
hate love....
Johnny
zozo Booya
Al R'3AD
13 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
فلاويه مهجوله

فلاويه مهجوله


انثى عدد الرسائل : 207
الموقع : في بيتي يعني ووين << لا اضربي احسن خخخخخ
العمل/الترفيه : طاآالببه
المزاج : نصص راايقــــــه
تاريخ التسجيل : 21/12/2011

حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD   حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 27, 2012 10:42 am

كمممملي فدييتتتتتتتك القصصصصه خطييييرررررررره cheers lol!

حددددي متحممممسسسسه معهااا اقوووى شي cheers cheers

انتتي بصرآآحه رهيييبه اختترتي رووايه مسككتتته ذوووقك شي

ابدعتتتتي غلاااي Very Happy drunken

انتتتظر تكملين الروايه Basketball
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غموض بويه




ذكر عدد الرسائل : 334
الموقع : جده اهل الرخاء والشده
العمل/الترفيه : طالب وسنة بتخرج
المزاج : داشر في البارتيات والحفلات
تاريخ التسجيل : 25/03/2012

حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD   حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 27, 2012 1:38 pm



من جد مبدعه مبدعععه

تسلم يدك

دايما واستمررري

ابدععتي

Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zozo Booya

zozo Booya


انثى عدد الرسائل : 2202
العمر : 28
الموقع : K.S.A
المزاج : Save me
تاريخ التسجيل : 16/01/2012

حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD   حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء مارس 27, 2012 1:42 pm

كمليي مرره روعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Al R'3AD




انثى عدد الرسائل : 1177
الموقع : In mY R&#216;&#248;M!
العمل/الترفيه : اقزهااااااااااا بالمجمعاتت!!:)
المزاج : فوق فوق &#58372;&#57605;&#58377;
تاريخ التسجيل : 23/03/2012

حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD   حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء مارس 28, 2012 10:10 am

من الحين اقول ترا يمكن الروايه مالها تمكله مو تتأملون عل فاضي انا بنطر وشوف !!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
joje

joje


انثى عدد الرسائل : 230
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : BB
المزاج : Good
تاريخ التسجيل : 25/04/2012

حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD   حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس أبريل 26, 2012 2:54 am

وربي خوقااااااااااق

بليزز كمممممممملي Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
joje

joje


انثى عدد الرسائل : 230
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : BB
المزاج : Good
تاريخ التسجيل : 25/04/2012

حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD   حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مايو 03, 2012 5:53 am

وين التكمله :""(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جِوـآنـآ




انثى عدد الرسائل : 297
المزاج : طًفَـِشآآآآآنهْـ
تاريخ التسجيل : 03/05/2012

حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD   حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس مايو 03, 2012 10:51 am

استمري ع هيييييييييك ...ِ

ننتظرك التكملهـَ ...ِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
joje

joje


انثى عدد الرسائل : 230
الموقع : الرياض
العمل/الترفيه : BB
المزاج : Good
تاريخ التسجيل : 25/04/2012

حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD   حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء مايو 16, 2012 3:22 am

مممرا تأخرتي ,بليز كمليها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Al R'3AD




انثى عدد الرسائل : 1177
الموقع : In mY R&#216;&#248;M!
العمل/الترفيه : اقزهااااااااااا بالمجمعاتت!!:)
المزاج : فوق فوق &#58372;&#57605;&#58377;
تاريخ التسجيل : 23/03/2012

حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: ت   حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 14, 2012 4:12 pm

ماقدرت انتظر للسبت زيككم خلصتهها الييييوم وقلت بنززلها
.
.
التكمله
.
.
في السياره
حمود : سلوم مراح اروح معاك لا تزعل
سلوم : ليييه وش وراك مين اخذ معي طيب
حمود : انا اليوم راح اروح لحبيبتي في البيت
سلوم : حبيبتك ؟؟ مين
حمود : ندى نسيت انها حبيبتي
سلوم : حممود من جدك ترى ماورا الحب غير التعب
حمود : لا تخاف علي اخوك ذيب
سلوم : طيب بس مين يخاويني للمطعم
حمود : والله ماقدر اجيك دبرلك أي واحد من الشله خذلك نواف
سلوم : يوو نواف مالقيت اله هوو طيب خلاص اشوف
حمود : طيب بس لا تزعل
سلوم : لالا من حقك ترفض انا الي جابرك تجي و و راك الف شغله وشغله
حمود : والله ودي اروح عشان اساعدك بس زي ماتقول وراي الف شغله و شغله
سلوم : يله وصلنا لبيتك
حمود : يله سلام
سلوم : انتبه على نفسك
حمود : وانت بعد
سلوم : سلام
راح حمود ودخل البيت ..
سلوم : اممش .. الله يعينك ياحمود يا ان بتصيرلك مشاكل من ورا هل ححب و تتعب كثير وبينجرح قلبك كثير الله يعنكك بس الله يعينك كان اخذت نصيححتي يله ججرب كل انواع الدنيا عشان تعرفها زيين وبتدخل عالم البويات الحقيقي ..
.
.
في بيت حمود . .
على طوول راح لغرفته
نزل ملابس خذاله شور سريع ولبس بجامه واخذ لاب وجلس على السرير فتح على المسسن توبك حمود .. اخوكم الذيب ..
كلي حلا : اهلين
اخوكم الذيب : بسم الله اهلن مين معي
كلي حلا : توقععع
اخوككم الذيب : من منتدى التحليه >> من قدكم منتدانا با الروايه <<
كلي حلا : لاا > فيس حزين <
اخوكم الذيب : اييييه من وين جبتي ايميلي ..
كلي حلا : توقع
اخوكم الذيب : ريم يله خلي عنك هل سوالف لا جد من وين جبتيه
كلي حلا : وشو رييم مو رييم بعدين مين ريم ذي
اخوكم الذيب : مين اججل
كلي حلا : حبيبتك ندويه
اخوكم الذيب : ايييه
كلي حلا : مين رييم ومن وين تعرفها
اخوكم الذيب : ها بديننا نغغار توننا من وين جبتي ايميلي وكيفك
كلي حلا : ههههههههههه من سلوم .. ايه مو انت حبيبي ..
اخوكم الذيب : لباااااك بس لبا الي يقول حبيبي طالعه من فمك حلاوه
كلي حلا : >فيس خجلان < تسلم ياقللبي متى بتجي
اخوكم الذيب : مدري بفاجأك
كلي حلا : اوكي انتظرك
اخوكم الذيب: طيب يله انا بننام عشان لما اجيك اننزززل كل جنونني عندك
كلي حلا : فدييت جنونك وفديييتك بس
اخوكم الذيب : خلاص خلاص انا خقييييييت
كلي حلا : هههههههه تعال واخليك تخخق بس مافي حركات كذا وله كذا
اخوكم الذيب : ابششري يله باي
كلي حلا : ليش توبيكك اخوكم الذيب
اخوكم الذيب : هههههههههه مددري عجبنني
كلي حلا : اوك يله روح ناام وارتاح
اخوكم الذيب : بااي
طف الاب توب وانسددح على السرير وشوي ليرن الجوال
بنت : ااهليين
حمود : ارحب مين مععاي
بنت : ماعرفتني مسرع تنساني
حمود : نددى
بنت : ههههههه مزعجه صصح
حمود : هههههه لا والله استانست يو دقيتي
بنت : يله اخليك تنام
حمود : لا وش دعوه سولففي
بنت : لا ما ابي اثثق يله باي
حمود : بااي
وياخذ الجوال ويحفظ الرقم ويخلي الاسم (( حبيبتي ))
و يننام
.
.
في بيت ندى
ندى : واااااااااااااااااااااااااه جودي انا ماني مصددقه تصدقين
جود : خخلاص يا بنت اذيتيننا وربي اذيتنياه تزوجوو
ندى : ان شاء الله عما قرررريب واه ماني مصدقه بجيني و يجلس عندي و ينسدح على سرير وااااااااااه
جود : انتظظظريه ترى راسي انررج الحين ليش داقه علي ..
ندى : بس اقولك
جود : طيب انا الحين بننام توني جايه من السككول تعبانه
ندى : طيب يله اسف على الازعااااج باي
جود : باااي
.................................................. ..........
جود صديقت ندى با المتوسططه اروح با الروح
مو لازم نوصصف شكلها لان بس كلمتها با الجوال
.................................................. ...........
ندى : وااااااه ياحمود ماتصددق كيف مستانسه منتظرتك احر من الجممر
وتناام ندى
.
.
.
في بيت سلوووووم
سلوم : وربي لاوريك اليوم بس خل يطلع الكلاام صح
وينااام
.
.
.
في بيت حمود
ماري : قومي يله قومي الساعه 6 ونص قومي
حمود ينققز : وشو س س سته
ويقوم يتروووش و يسوي شعره سباييكي و لبس بنطلون جننز
وبلوووزه سوددده عليها مكتوب لوووف يو وكلام انجليزي
واخذ جواله و رش عطر رجالي واخذ ساعته و لبس سوارات ونززل ودخل السياره
يرن الجوال .. حبيبي دخيل عينك ..
حمود : هلا حبيبتي
ندى : هلا حبيبي متى بتجججي متى بتفاجنني
حمود : طييب خلاص اششوف متى اجي اذا حددت اتصل
ندى : شفييك احسك مالك خلللق للي ماحددت للحين >> بحزن <<
حمود : يله باي >> وهو مبتسسم ابتسامه فرح <<
ندى : افففف لييه >> وتبككي <<
ويرن جوال ندى .. احبك لو بعد السنين ..
حمود : حبيبتي وين بيتككم انا با الطريق
ندى : ايششششش ولا تقولي ليش كذا طيب روح ليم طريق ............. وصفت له
حمود : يله انا عند البااب
ندى : طيب بااي
ندى : يا ازوون افتححي البااب بسسسسسسسرعه >> متحمسسه <<
ازون : طييب ماما
ندى وتللبس فستان احمر لفوق الركبه و كععب حمرا و تاج احممر وتحط مكياج خفيف واكسسوارات خفيفه و سلسال ونزلت واخذت جوالها دقت على حق الحلويات و الفطاير
ندى : اللو لو سمحت جيب افضل انواع الفطاير والحلويات
راعي المحل : طيب وين بيت
ندى : وتوووصف البييت ......... لا تتاخر
راعي المحل : طييب
ونززلت وكان قلبها يددق وشافت واحد جالس على الكنبه وكاني طالع با التلفزيون بس مكاني يبان وجهه لان الكنباه صاده عنها
ونززل وقلبهها كل ماقربت يددق اككثر و متوتتره غمضت عينها وهي تنزل وشوي لبغت تطيييح ويمسكهها حمود ..
حمود وهو مندههش : س سلمات
ندى : الله يسلمك
وكل منههم مندههش وخاق على الثاني ومتوتتر ويروحون الغرففه
حمود : اممم هذي غرفتك
ندى : أي شرايك فيها
حمود : مرره خقق
ندى : حبي امشي نجلس عل سرير
حمود : ابشرري
اول ماجا حمود يججلس لاححض الايباد
حمود : يوو حلمي تصدقيين
ندى : ايش هوو
حمود : الايبااد
ندى : صددق خذه حلالك
حمود : لا مابييه
ندى : طيب تعال اجلس
حموود جلس
وتمو ساكتيين 10 دقائق
ازون : ماما هذا طلبيه جت
ندى : طيب جيبيها
وجابتها وزينو طاولها وحطو الاكل واكلو خلصوو
وجلسسو على الكنب الي بغرفه ندى
حمود ماتكلم ولا ندى وتمو يطالعون بععض
ندى قامت حمود مسكها مع يدها وقام ومسك خصرها
ندى بخجل وتوتتر وخوف : حححححمود أي ش ش فيك
وحمود يدفها على السرير ويبوسها على رقبتها و ............ تعرفون الباقي
بعد ماخلصصو
ندى : حممود كيف تجرأت بس صراحه ماتوقععت ان الحركات ذي توننس
حمود : علمني سسلوم هل حركات وانا كنت عارف بعد بس مو كثير
ندى : طيب كيف تجرأت
حمود : كنت بسسد فرااغ الصمت الي صار
ندى : من جدك
وكانت ندى منزله ملابسها وحمود لبس وندى لبست بس مو كلها وتدخل ازوون
ازوون : مام...
ندى : ههههههههي انتي ليش ماتطقين الباب قبل لا تدخلين اطلعي براا يله
ازووون : انت حرام سوي كذذا ايش سسوي هذاا انت
ندى وتعطيها طرااق وحمود يتدخخل ويسككر البااب
حمود :ايش فيك حبيبتي
ندى وهي تبكي :هيي وش اسوي حمود اخاف تعلم وش اسوي حمود تكفى ساعدني تكفى ماقدر اتحمل ماقدر لازم انحاش مقدر اخاف تععلم وش اسوي اكيد بتععلم حمود تكفى سا..
وحمود يحط يده على فمهاوطالع بعيونها : حبيبتي الكلمه ذي ماقولها مزززح راح ابقى معاااااك طول وانا حي ومراح تعلم وراح تشوفين ..

وراح حمود نزل تحت
ندى : حمود وش بتسووي
وندى لبست سكيني و شالت الاكسسورات بس و لبست بلوزه سوده وعليها بوسها وكلام انجليزي نزلت
حمود : اسمععي انا ممكن اسوي فيك جريممه الييوم والله انت في عللم انا في اذببح ترى انا مجنووون لو امسك شرطه انا في صديققه ندى انا في حب ندى انت مالك دخخل في حيات انا و ندى
في سووي أي ششئ اذا في اعرف اهل ندى او أي اححد ثاني انا في اقطع راس انت انا مجنون ترررى ..
ازوون خافت وتوتتر واستغربت : طيب مافي علم انا خلاص
حمود : أي زيين خلك كذذا
ندى : ايش تقول انت ايش تسسوي وش تققول
حمود : وش قلتلك قبل شوي قلت كلمه حبيبتي مو أي كلمه عندي هذي الكلمه غاليه عندي مستحييييل اتركك لاني خليتتك حبيبتي ودخلتي قلبي عن حق وحقيق
ندى وخجلت شوي : طيب خلاص الساعه كم
حمود : الساعه 1
ندى : اييييييييييش 1 من جدك 1
حمود : اييي 1 اقولك الي قبل شوي سويناه يمششي الزمن بسرعه >> بضحكه خفيفه
ندى وهي تدفه : طيب خلاص لازم تروح الحيين
حمود : ليييه
ندى : بس خلاص الوقت متاخر يله
حمود : طيب يله باي (( وبوسها مع فمها ))
والشغاله مستغغربه من حرككاااته
حمود : يا ازون مدري وشو بس تكلمي وشوفي ايش يصيرلك
ازوون : انا مافي كلم انا مافي شوف شئ
حمود : ايه خلك كذا
.
.
عند سلوم
سلوم : حمود رد رد وينك رد رد
حمود يرد : نععم ازعاج وش تبي
سلوم : ابيك تجيني با الكرننيش الححين عججل
حمود : طيب
ويرووح للكوورنييييش
يوم وصصل
حمود : هلا وش فيك
سلوم : طلع كلامك صح
حمود : ووش سويت
سلوم : شفتها تكلم نصصور با المطععم و راح هو الحمام وجيت مكانه وقلتلها الي بيننا انتههى ولا ابي اشوووفك ولا اعرف ولا تعرفيين يا الخاينه وعطيتها ككف ومشيييييت
حمود : من ججد
سلوم : ايييييييه
حمود : ونفسيتك كيف صايره
سلوم : تععععبان (( ويبككي ))
حمود انصصدم سلوم يبككي الي اقوى من الحججر
حمود ويضضم سلوم بقوه : حبيبي والله انت ياخي لا تبككي على شئ مايسووى طنننش تعش تنتعش لا تشيل بخاطرك تراها ماتسسوى اعتبرهاا مزحه وراححت
سلوم : ياليت اققدر بس راح احااول ياخي كانت مثل امي وابوي وزوجتي و اختي وصديقتي ودنيتي بس ليش رجعت لنصصور
حمود : اكييد في سبب راح نعرففه ان شاء الله
ويرن جوال سلوم

سلوم : مين
ساره : سلومي اسسف مراح اكررها
سلوم : وانا وش قلتلك اليوم خلاص ماعرفك ولا تعرفيني روحي يا جععل الناار تخططفك
ساره : بس والله اس...
ويسسكر الجوال
حمود : طننش يله حبيبي سلوم انا برووح البيت تاخرت
سلوم : يله الله معاااك
حمود : انتبهه على نفسسسك
سلوم : وانت بعد

ورجع حمود للبي وباله شاغل على سلوم وندى
حمود : الله يعينك ياسلووم و الله يحميك يا ندووي
ويرن جوال حمود
حمود : الله يستتر بس اللو
ندى : حمممودي
حمود : هلللا
ندى : كيفك
حمود : بخخير وانتي ها صار شئ
ندى : ههههههههههه تهديدك خوفهها
حمود : ججد خوافه هههههههههه
ندى : هههههه دريت حبيبي
حمود : وشششو بععد
ندى : نواااف و مها مراح يدوموون بكره
حمود : ليييه ؟؟
ندى : عششان الصبح يرووح نواف ليممها
حمود : بقولك ششئ بس لا تعلمين لا مها وتقولني لنواف سر بيني وبينك
ندى : ياساتتر ققل خووفتني ججد
حمود : نواف بككسب قللب مهها عششان يروح ليم المراقبه وهي معااه
نددى بصدمه : ها لا حراااااام البنت صدققت وحتتى باين عليها الفرررح ليه كذا قلبه
حمود : قلبه صار قااسي من الي شافه من الدنيا مره قالي :
.................................................. ........................................
نواف : تدري يا حممود توني ادري ان الدنييا قااسي لان الدنيا خلتني قاااسي
حمود : لا نواف لا تقول كذذا
.................................................. ............................................
ندى : ججد قالك كذذا
حمود : ايه والله مسككين هل وللد
ندى : طيب حبيبي ادخخل المسن رصيدي بخخلص
حمود : من عييوني فمان الله
ندى : فمان الرحمن ..
.
.
.
في المسسن
دخل حممود ولقى نواف و سلوم و ندى وهدى ومها داخلين
و شبكو مع بعض اخوكم الذيب >> محمد << كلي حلا >> ندى << اخق ياولد >> نواف<< دامك كذا >> هدى << مالت بس مالت >>سلوم >> حبيبي لا تخليني >>مها
اخوكم الذيب : ورا الشله كلها متجمعه
دامك كذا : سلوم بققول شئ
مالت بس مالت : يا ربع مجمععكم اقولكم شئ
اخق يا ولد : وصيتك ههههههههههه
مالت بس مالت : هاهاها ضحكككككتني
دامك كذا : قول معليك منه
مالت بس مالت : انا سويت قرروب لنا ولحبيباتنا بس واصدقاء محببين
اخوكم ذيب : من جددك
مالت بس مالت : اييييه
حبيبي لا تخليني : وناااااااسه واو حبيبي وناسه صح
اخوكم ذيب : حبيبي ؟؟
حبيبي لاخليني : ايييه تكلللم نواف
اخق ياولد : ايه حبيبتي في مانع
اخوكم ذيب : مبرووووووك متى بتوددع العزابيه
اخق ياولد : هههههههههههه الله يسامححك
كلي حلا : الله يعينك ياا مها >> تقصصد ان نواف يككذب مايحبها بس كذا <<
حبيبي لا تخليني : على اييش
كلي حلا : على نواف ههههههه و ملاغته
حبيبي لا تخليني : وفددددددددددددددددديت ملاغته
كلي حلا : ههههههههههههههههه
اخق ياولد : وفديييتك بس انننتي ويالبى
مالت بس مالت : لا تسوولي ففلم الحيين خذذو القروب xxxxxxxxxxx
كلي حلا : واااااااااو وناصه
حبيبي لا تخليني : يلللللله مضيفه
اخوكم ذيب : يله يله ارححححححب
دامك كذا : يله جارري الاضافه
والككككل طلع من التشبيككه ودخللو للقروب
كانت صوره القرروب بويه تبوس ليدي
مالت بس مالت : ارحححححب با الحلوين
كلي حلا : اهللليين صوره القروب خقق
اخوكم ذيب : بس هذا الي تققتي فيه مشتتهيه يا كلي حلا هل بوسه
كلي حلا : >>فيس خجلان << يليت ومننك حبيبي
اخوكم ذيب : عععيب مو هنا
الكل : ههههههههههههههههههههه
اخق يا ولد : حلو الفلم كممل ييله
حبيبي لا تخليني : حبيبي نواف ماودكك تسووي زيههم
اخوككم ذيب : هههههههههههه يا شين التقليد
اخق يا ولد : ياحبيبتي تغاررين يلله تعالي خااص واقولك احلى كلام
كلي حلا : نوااف صدق بتتقابلون انت و مها
اخق يا ولد : اييييييه
حبيبي لا تخليني : ايه مره متحمس هانا
اخق يا ولد : وانا اكثر
اخوكم ذيب : وين هدى
مدام كذا : اششوف وسالففكم اككل
اخوكم ذيب : ايه علميينا
مدام كذا : خلاص انا موجوده واذا بطلع بقول باي
اخوكم ذيب : اوك
اخق يا ولد : طيب مو حلو ان الققروب بس شلتنننا
مالت بس مالت : لا ححلو اذا انتم صرتو مجانييين و مهابييل
اخوكم ذيب : ششلون نفسيتك يا سلوم
مالت بس مالت : تتممام لا تذكرنني بشئ
اخق يا ولد : ايش نفسيتك وتمام ومدري وشو وش السالفه
حبيبي لا تخليني : سلوم صايرللك شئ وماقلتلننا عنه
كلي حلا : افا سلوووممي تعباان
دامك كذا : سللوم تككللم فضفض لننا
اخوكم ذيب : السسالفه ومافيهها ................. وقالهم السالفه
كلي حلا : وسلوم ماتقوولننا
حبيبي لا تخليني : ليييه ماقلت للنا يمكن نساعدكك اككثر
دامك كذا :وانا اشوف نفسيتتك كذا با السسككول بس غريبه ليه ماقلت لنا
اخق ياولد : والله اني منصصدم انت نفس ساللفتتتتي حبيبتي حبت واححد وتركتها
كلي حلا : ترتكها ياا نواف و حبيت مهها بصدق
اخق يا ولد بصدمه : شفيك ايييييه احبها بصدق
في محادثه لحاال
اخوكم ذيب : هههئ انتي وشفيك ترى معاد اقولك شئ
كلي حلا : بس ورببي قلبي متققطع علييهاا
اخوكم ذيب : وانا بععد بس تحححملي لا تعلمييين خلااص
كلي حلا : طيب
ويقضضون في القروب سوالف وضححك الى الساعه وحده قامو يطلعون واحد واحد
في الصبح
.
.
في السكول تحديدا
حمود : ارحححححب شلتي الحللوه
نوف : ههاي
حمود : شسمه وش تبي ذذي جنبك
نوف : اننا الححين صديقه سسلوم بججلس جنبه
سلوم : خلها على الله والله لصققه بس توننس
حمود : من ججدك طيب وين نواف
سلوم : ههههههههههه ماح يداومممون
حمود : ليييه
سلوم: نواف بروح لبيت مهها وبجججلسسون مع بععض
حمود : من ججددك
سلوم : أي من جددي
نوف : ححمود تعالي اجججلس نسسولف ونضضحك
سلوم : طيب>>مستغربشوي<<
.
.
بيت مها
مها : ااف ويينه من ججد انتظظرك وينك وينك البس أي البس يله
وتروح تللبس بنطللون سكيني ضيييق و بلوززه سودا وعليها كلام و تلبس اكسسوارات سودا وحمرا ومناكير حمار و حلك و قلاده و نعال كعب حمرا و تفك شعرها وتحط شريطه حمرا و تلبس نظارات شمسيه وتطلع برا تجلس في الحدييقه
ويرن جوالها :
نواف : هلا حبيبتي انا توني ماششي وين بيتككم
مها : طيب روح شارع xxxxxx
نواف : اييه
مها : بعديين شفت محطه xxxxxxxx
نواف : ايييه
مها : لف يميين من عندهها
نواف : ايه
مها : xxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
نواف : يلهه قربت باي
مها: باي .. واااااااو وناسه
و 10 دقايق وتششوف سيااره سسوده جمممس وتاااششر
نواف : وقف وقف خلاص
ويننزل وكان لابس
بنطللون جنننز و بلووزه واسعه شوي سودا و مكتوب كلام احمر ووبعض خصل شعره صابغها بني و لاببس جزمه بيضا واكسسوارات ونضارات شمسسيه
نواف : اههههههههلن حبيبتي
مها : يله اممش داخخل حر هنا
نواف : يله ويدخخلون
مها : وين ننججلس
نواف : بغرفتتك
مها : طيب ششف ارقق فوق وثالث غرفه من اليسسار تلقى غرفتتي
نواف : ططيب بس انتي وين رايحه
مها : شوي وارجع
نواف : طييب
مها تروح المطبببخ
مها : شوفي روححي اطلب انت احلى فططورمن اححلى مططعم
الشغاله : أي مططعم طيب
مهاا : شوفي مطععم xxxxxx
الشغاله : ططيب
وتروح فوق
نواف : غرفتك خققه مثلك
مها : تتسسسلم شف هذي صورتي يوم كنت صغغيره
نواف : من ججدك
مها : والله حلللوه صصح
نواف : ايه بس الححين احلى
ويججللسون على طاوله الطعام الي حاطتها مها في غرفتها ويقفلون البااب ويدق الباب بعد نص ساعه ..
الشغاله : ماما هذا فططور
مها : طيب جايه
وتاخذذه وتزننه على الطاوله وكل ششئ ومهها تزين الطاوله طلع صدرها ونواف يطالع
مها : ايش فيك
نوواف : لالا ولا ششئ يله ناككل
مها : فيك شئ صصح
ونواف يسحبها ويجللسها على رجلله وهو على الكرسي
و مها مننصدمه لانها اول مره تسوي هل حركاات
مها : ن .. ن .. نواف شفييم
نواف : مو انا حبيبيك >> وبوسها على رقبتهها <<
مها : طي..
بعدين تعرفون وش صصار وشي يطق الباب
الشغاله : ماما هذا باقي اككل حلليب
نواف : انا بطلع
ويطللع وكان نواف طويل شوي
الشغاله : انتم يين
ويسمكها مع يدها
نواف : انا صدققت مها >> وتسوي نفسها تبي << هم يقولون اني وللد وشكلي بس انا مافي ولللد
الشغاله : خلاص خلاص هبيبتي مافي اززعل انا اسف
نواف ويدخخل ويضححك : حمد الله صددقت
مها : يله ناككل
وياككلون ويسولفون ويجلسون على النت و .. و .. و .. و ..و
بعد ماخخلصصو الساعه 10 اليل
مها : الساعه 10 مرر الوقت ببسسرعه
نواف : ييله انا لازم اطلع باي حبيبتي
اول ماطلع نواف اخذذذت مها الاب ودخللت على الققروب

حبيبي لا تخليني : تو راح نواف من عنددي هلا ششلونكم شلون المدرسه اليوم
اخوكم ذيب : ههههههههههه شكل اليوم فلله احلى يوم عندك ها
حبيبي لا تخليني : ايييييه وين الشلله مااكوو مافي احد بس انا
اخوكم ذيب : انا بننام اششوفك بكره با السسكول
حبيبي لا تخليني : معقوله تنام هل وقت تو الساعه عششره
اخوكم ذيب : ههههههههه لا انا اممس مانمت ززييين ساعتين او ثلاثه لاني رحت لندى
حبيبي لا تخليني : اوكك نوم العوااافي
اخوكم ذيب : تسلمين تصبحين على خخير
حبيبي لا تخليني : الله يسلمك وانت من اهله
نام حممود ومها جلست شوي عل الننت وراحت نامت
.
.
.................................................. ..........
انتهى البارت اتمنى عجبككم
توقعاتككم
نواف وش راح يسسوي مع مها .. بتستمر علاقتهم الكذبيه وله بتنككشف ..
نوف وش تبي من الشلله وش الهددف من اختيارها للشله .. هل يكون وراها شئ ..
حمود راح يتتتم مع ندى وله .. لا تصير مشاكل او يصير شئ يفرقههم ..
ووش راح يصير با الققروب .. ليش سلوم حطه ..
وهل راح يككون في مشاكل جديده و طلاب جديدين راح نتعرف عليهم ..
.................................................. ..........

انتظرو البارت الرابع يوم الاثنين ... تصدقون بهل طريقه حسيت لي نفس اككتب .. انتظرو يوم الاثنين البارت الرابع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Al R'3AD




انثى عدد الرسائل : 1177
الموقع : In mY R&#216;&#248;M!
العمل/الترفيه : اقزهااااااااااا بالمجمعاتت!!:)
المزاج : فوق فوق &#58372;&#57605;&#58377;
تاريخ التسجيل : 23/03/2012

حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: ا   حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 14, 2012 4:17 pm

البارت الرابع
وش ناطرين ياحبي ليش صار كذا ..
.
.
في الصبح وتحديدن في بيت حممود
.
تككششششخ وفتح القروب قبل لا يروح المدرسه

اخوكم ذيب :صباح الخخير شباب في اححد
مالت بس مالت : ارححححب مارححت
اخوكم ذيب : لا والله الحيين بروح وانت
مالت بس مالت : لا مانيب راييح
اخوكم ذيب : ليييه
مالت بس مالت : بس برييح يله الححق على السسكوول
اخوكم ذيب : ططيب سلام
.
.
في السسكول
ندى متكششخه اخر كششخه وفاتحه صدرها وباين شوي منه ..
ودخل حمود و باس على خد ندى
حمود : ارحب شباب ( ويناظر ندى وبصوت خفيف ) ارحب حبيبتي و ( يبوس فمها )
ندى بخجل وصوت خفيف وناعم : خلاص حبيبي لحد يششوفنا
حمود : لببا الصوت
ولاحض صدرها الباين ( وعصب شوي )
حمود بعصبييه : سكككريه
ندى : حمود خير كلهم بنات
حمود : طيب بس في بويات وتعرفين البويات اولاد و ممكن يتحرششون فيك او يسسون فيك شئ ..
ندى وتسكر زرا واحد
ندى: ها ارتحححت
وحمود يبي يهديها وبوسها على فمها ..
حمود : خخلاص حبيبتي ماصار ششئ يله نروح للكلااس
ندى بخجل وشوييتين عصبيه : طيب قوو ...

بعد الحصص طلععو لتفسسحوون
حمود : حبيبتي امشي نههرب للحمامات
ندى : بس ممنووع صح
حمود : ييووو انتي عععادي اممشي ننهرب قلت يعني مححد يشووف
ندى : طيب انا ماني متعودده ككيف تبييني ارووح واخاااف يككشفوني
حمود : لا تخخافين يله امسككي يددي وامشي مععاي
بعد ما هربو وراحو للحمامات ..
ندى : حممود صرت بنت تزيين شكلك
حمود : مو جاي ازين شكلي
ندى تسوي نفسها مو فاهمه : هـ .. هـ .. هـههههههههه اجل جاي عشان ششنو
وحمود يمسك ندى من ورا مع بطنها و يبوسس رقبتتها
حمود : جاي عشان كذذا
ندى: بس انا مااابي
حمود : ليييه اش فييك
ندى بخجل :ممعـ معذورهـ
حمود : اهها طيب يله خلصي عشان نروح
بعد ماخلصت ندى نزللو راحوو لساحه
حمود : اوووه هذا سلوم وش جاابه تو يقول بغغيب
ندى : ايوا صح ههههو
حمود يرككض لسسلوم الي كان يسللووف مع نوف
حمود : سلوووووووووووووووووم
سلوم : حمود ارحححلب
حمود : مو انت بتغيب
سلوم : هههههههههه لا جاني مزاج اججي تعالي بس بقولك ششئ
حمود : الله يسستر وشو بعد
وراحو عند زاويه
سلوم : اسسمع انا اعجببت باا نوف
حمود بصدمه خفيفه : ااايش توك طالع من مصصيبه
سلوم : ععاد انا اعجببت فيهها وابي با البدايه اعملها با اسسلوب حبتيين بعدين اقولها
حمود : ططيب وش تبي مني الحيين
سلوم : مابي شئ بس كنت بقولك عشن يكون عندك خخبر
حمود: طيب خللاص
ندى : حمووود حبيبي ويننك
حمود : هننا
ندى تركض لحمود بشويش
ندى : ايش فيه
حمود : مافي شئ
ومرت 5 ساعات او اكثر .. وانتهت الحصص معها وكل البنات تجمععوا عند باااب الخروج الي تبلس والي تبوس حبيبتها والي توعدها ولا تتهاوش ووووو
حمود : حبيبتي ادخلي المسن اول ماتجين
ندى : اوك
نواف : حبيبتي ادخلي المسن
مها : اوك
سلوم : امم نوف خذي قروووبي
نوف : اوككي >> وتبوسه على خده <<
سلوم تجمد بمكانها: هههههههه
وهدى : الكل عنده حبيبه تصدقين سوهها حسيتا ني الوحيده الغريبه بينهم
سوها : تحمملي حبيبتي يله باي بطلع
هدى : بااي
.............................
سوها .. شعرهااا فكتوريا اقصر من هدى و حللوه بيضه عيونها حلوه
دايمن تجي متكشششخه وحبوبه وطيبووبه بس ماتعرف تطلع مشاعرها صح
............................

دق جوال حمود ..
ندى وتبكي : حمود تعااالي بسسرعه
حمود :ليش
ندى وتسككر الخط
وحمود خاف عليها وعلى ططول راح لبيتههم ورن الججرس
ازوون : انت
حمود : لا يكون علمتي
ازوون : لا
حمود : طيب وين ندى
ازوون : فوق
وراح لعندها وفتح الباب ولقها تبككي بقووه
واول مجهاا مشى شوي شوي ومستغغرب ومتعجب شكل ندى غريب و بقوه يقطع القلب
جلس بهدوء وطالع فييههااا
ندى : حمود امي م .. م..اتت
وكان شكل ندى اسسود خدها من كثر البكاء وشعرها نازل على وجهها و تقطع القلب
وحمود مسك راسها شوي شوي ومسكها مع كتفها شوي شوي و ضمها شوي شوي
ويزوود بككااااء ندى ويددخل ابوها
ابو ندى : مين انتي
حموود حاول يسوين نفسسه بنت بكككككل قوه
حمود : اننا ساره صديقه ندى >> وهي متغطيه <<
ابو ندى : طيب >> ويطلع <<
حمود ويشيل الشعر الي عللى وجهها ويوديها الحمام الي بغرفتها و يغسسل وجهها وياخذ ربطه ويربط شعرها فوق ويطلع ملابس من الكبت ..
حمود : البسيها
ندى ودموعها على خدها : مالي خلق
حمود : عشااني
ندى وتلببس
حمود يججلسها على الكننب ندى ومدت يدها بتشغغل اغغاني وحمود ياخذ الايبود ويسحبه منها
حمود : الاغاني الحزينه هي الي تزوود البكاء
ندى : طيب
حمود : ابيك تقوليلي القصه
ندى : طيب .. تذكر يوم جيتنا كانوا هلي با الشالييه بعد مارححت بعد ترقيبا ساعات قليله جاء ابوي
وسالته وين امي قال كان ودها تججلس شوي مع خوال با الشاليهه عجبها الجو وكان وججهه ابوي مايبششر با الخير
وكان ابوي يكذذب علي كانت با المستششفى عشنها صدمتها سياره و جلست يووم واول ماجيت تو دق التيفون و رديت
ندى : الو
الطبيب : اهلن هذا بيت xxxxxxx
ندى : اييه
الطبيب : السيده xxxxxxx توفت الييوم اسسف على الخخبر بس بذلنا كل جهودنا بس كان اليوم يومها
حمود ويضممها : انا راح اصير امك وابوك وعايلتك وكل دنيتتتك اعتبريني امك الحيين
وكان حمود مايبي يدخخل الرومنسيه يبي يددخخل الحنان فقط
ويضمهها وجلسست ندى تبكي وتشكيله
ندى : تصدق امي كانت حياتي كانت يوم صغيره اذا نمت با الصاله تشيلني وانا اسوي نفسي توني نايمه عشاني كنت استانس
وكانت اذا سقطت با الدراسه ماتصرخ علي تخليني اذاكر الكتب كلها واسمع لها وكان أي طلب ابي تجيبليها لاب واي باد والايبود والايفون
والتلفزيون والسرير وكل ششئ كل الي عجبني بهل بييت هي الي شرته لي ...... الخ
يرن جوال حمود
حمود : نعمم منيره
منيره : وينك يله تعال البيت
حمود : مابي بنام عند صديقتي اليوم
منيره :خيير وش تقول تناام يله يله تعال (( .. بعد دقيقه .. )) خلاص نام عندك جعل البيت يحترق فيك
حمود : امين وافتك منننك
ندى : مين ذي
حمود : امي
ندى : من جدك تكلمها كذا وتقول منيره
حمود : لانها ماربتني ولا اهتمت فيني من وين ولدت وههي بس كذذا تحاول تمشي علي انها امي وابوي وامي تحب رجال ويخونهها بس ابوي مايدري وهددتني ان درى ابوي بتعللم عني اني بويه و شاذا
ندى : اوح .. وش ذا الام بس برضوو لازم ادب لو بصييط
حمود : ابوي با لندن كل عطله يججي تقريبا يجلس بعض شهور ودايمن الاسبوع الي ققبل المدرسه لازم يكون موجود عشان مدرستي
وامي ماججلس با البيت ولا همههها فيني ابددا ولا كنني موجود با البييت الله يعيين ..
ندى : يا قلبي ببس
حمود : بس ععادي مططنش يلله نفتح عل قرووب وين لابك
ندى : لا مو لازم
حمود : ليييه
ندى : اذا انت تبي كيفك
حمود : لا
وجت فككره لحممود فتح البلكونه ودف الكننب عندها وجلسو وهو يضممههها وكان الهواء مره حللو يحسسون انه يطبط عليهم يقول الدنيا كذا خلكم اقوى منها ..
بعد تقريبا ساعه
ندى : انا فيني نوم حممود اذا ماعليك امر تروح بيتككم
حمود با ابتسامه خفيفه : لا حبيبتي انا بججلس وانام معك
ندى بتعجب : مععي ابوي ييرفففض
حمود : امك ماتت وابوك مراح يرففض روحي قوليله
ندى : ططيب
وراحت ندى وحمود متوتتتر ويصفففرر ويغنني الين ماجت ندى
حمود : هها
ندى : اممممم وافق
حمود : وينقققز ويبووووس ندى
ندى استانست بس مو مره لان اليوم عزاء امها
ندى : حمود انا بنززل تحت عشان اودع المعازيم مع خوالي
حمود : طيب اانتبهي وانتي تنزلين
ندى : اوكك
وزلت وددعت المعزيين وراححو وراحت فوق
ولقت حممود نايم على سريرها وندى اختببصت ماتدري وين تننام
ندى راحت لغرفت اخوهها عشان كان اخوهها مساففر وراحت تنام بغرفته
وحمود تعففس وجهه لانه مكان ناي مكاني بغها تنام هنا وقال في نفسه (( جد زودتها امها ماتت وابوها مايحبها تنام مع بنت بس وافق عشنها تعبانه و حزينه عشان
ماتت ونمت با سريرهاا لازم اتعلم الذرابه شوي ))
وراح دور عليها ولقها تبكي با غرفه اخوهها وجلس جنبها
ندى : يمه خوفتني مانمت
حمود : شكلي مثقل عليك خلاص انا بروح لبيتي
ندى : لالا حمود لا ترووح اججلس
حمود : طيب روحي نامي على سريرك وانا بنام تحت
ندى : اوكك
ونامو ويا بععض وقامموا
وقام حمود ولقى ندى نايممه و مخدتها كلها دموووع حزن حممود متوقع انها تبكي ططول هل ليل بصممت
وكان حمود يبي يحن عليها بكى شوي وقام غسسل وجهه وجلس جنبها وحط يده على جبتها
حمود : حبيبتي ندى ..
ندى : هها ششنو
حمود : قومي قللبي يله الفططور على طولتك ..
ندى وحطت يدها على خد حمود وابتسمت : انا تعبانه امس مانمت زين بليز حمودي اتركني انام الى ماقوم بنفسي
حمود اتسغرب من اسلوبها العجيب القوي الي سكت حمود ماتوقع عندها هل الشخصيه القويه : اممم طيب خلاص انا بفطر واخليلك
ندى وتمسك خده مره ثاني : حمود بليز خلاص لا تلكمني الحين انا تعبانه نفسيا اوكيي ..
حمود بصدمه : طيب خلاص ..
وراح حمود يفططر ومنصدم شوي وخخلص واخذ لاب ندى وفتتح على ايميله و دخخل القروب

اخوكم ذيب : ارحب شباب
مالت بس مالت : اقول انقلع
اخوكم ذيب : افا
مالت بس مالت :ورا مدخلت امس ترى بروح السسكول الحين
اخوكم ذيب : تو تروح الحين بدت الحصصه الثانيه طيب يله سلام وسلملي على الشباب وقلت ترى حمود نام امس عند ندى عشان امها ماتت واذا تبون تعزوون تعالو عادي
مالت بس مالت : اومما عاد طيب خلاص يوصصل يله سلام
اخوكم ذيب : سلاام
.
.
في السسكول

دخلو الطالبات الساحه على ماتبدا الحصصه الاولى
نوف : سلللوم سللللوم >> تبوسه على خده وتحضنه << شلونك
سلوم تجمد شوي : الححمد الله تمام اند ييو
نوف : فاين طيب اممش ابي اشتري مويه مره عطشاااانه
سلوم : طيب >> نوف تمسك يد سلوم وسلوم يحاول يبعدها <<
نوف : لو سمحتي عطيني ثنين مويه
>> وتاخخذها <<
نوف : سلوم كذذا شرايك نروح نجلس على ذيك الكرااسي احس الهواء يجي بكل سهوله يله
سلوم بتردد : اممم طيب يله
>> و نوف تمسك يده وتركض قدام وتسحبه وسلوم يركض وراها ويطالع فيها <<
في نفسه يقول سلووم (( نوف حياتها حللو سعيده قاطه كل همومها وراها ماهمها وماتحب المشاكل والله انني احسدها ))
نوف : يله اججلس
سلوم : يجلس
كان وقتها الججو بارد شوي بس حلو ورطوبه جدا قليله و هواء كثير و الشمس كان حولها غيبوم
نوف وهي تشرب المويه وتناضره : تتوقع ينزل مطر
سلوم وهو يشرب وناضر لها : مدري
وشوي ليضحكووون مع بعض
نوف : بقولك شئ
سلوم : تفضلي
نوف : انا امي كوريه عشان كذا تقولون وجهي برئي وكذا
سلوم : بس عيونك
نوف : لا انا عيوني طالعه على ابوي م وامي هههههه
سلوم : بس فيها شبهه من الكوريين بس مو مرره
نوف : يب صح
سلوم : وابوك وش اصله
نوف : سعووووووودي
سلوم : اهها
نوف : تصدق كانو بسموني اسم كوري هههههه بس ابوي عيي وسماني نوف هع
سلوم : اششوى ولا الحين تشوفين كل المددرسه معيبتك
نوف : ههههه لو صار اسمي كوري مراح اججلس في السعوديه هههههه
سلوم : اكييد ايه صح بروح لشله بقولهم شئ
ويروح عند الشله
سلوم : سككككككوت اسكتو انطرموووو اهجدوو نواف ارككد انت ومها روحو تغازلو با الحمامات زي ماتبون
الكل : وش عندددك
سلوم : الله يرحمها ام ندى ماتت وحمود مراح يجي اليوم راح يجلس هنناك عندها وبكرا بداومووون
وبدت اسئلتههم وحددو متى يروحون 4 منهم بروحون مها .. نواف .. نوف .. سلوم
وكان في بنت1 تناظر من بعيد ومنقههههره : ليه ليه ليه جالس عندها اكيد يتاغزلون وكذا اف اف يليت انا امي الي ميته
البنت 2: استغغفري
البنت 3 : جاتني فكره جوهنميه
بنت 2 وبنت 1 : وشو
البنت 3 : شرايك نسججل باشلتهم وقروبهم
بنت 1 : بس اخخاف سلوم يععي
البنت 3 : نجرب
وراحو البنات لعند سلوم الي كان جالس يسولف مع نوف ويضحك
بنت 1 : اهلين سلوم
سلوم باستغراب : ارحب مين معي
بنت1 : انا روان
بنت 2 : وانا نوره
بنت 3 : وانا ريم
سلوم : ارحب روان و نوره وريم امررو
روان : نبي ندخخل شلتك اذا اممككن
سلوم : ايه ادخخلو بس اذا شفننا أي هواش وحركات هنا وله هنا على طول طرد زيا لي قبلك
روان : اوكككككي
وراحو البنات عنه
ريم : ييييييييييس شرايكم فيني
نوره وروان : عجيييييييييييبه
روان : واه اخخخيرا راح اقددر اتعععرف على حممود اككثرماني مصدقه حددي ماني مصدقه
.
.
في الحمامات راحو نواف ومها
مها وهي تدمع : ندى الله يعينهها مادري كيف الحين حالها كانت امها حياتها
نواف : لا تخافين يا قلبي حمود عندها >> ويبتسم سلوم لها << يله خلينا نبدى
ونواف يبوسها مع فمها وهو يفتح زرارات صدرها وهي تبوسه
ويدخلون وحده من الحمامات وينززل حمود بلوزه مها xxxxxxxxxxx
بعد ماخلصون
مها : نوافي رقبتك و صدرك و فمك و خدك كلها حمره امسحها
نواف : لا حياتي انتي تبوسسين وتبطبع عشان اخليها نووو اخليها يشوفونها
مها : اوككي حبيبي براحتك
.
.
في بيت ندى

حمود قاعد هل النت يحوس وشوي يلف احد يده من ورا
حمود : ندى .. هـ .. هـ .. شلونك خوفتيني
ندى وتبوووس حمممود مع رقبته بوسه جوهنميه ..
حمود باستغراب وتوتتر : حـ .. حـبيبتي ايش فيك
ندى : هذا البوسه لششكرك حبيبي مدري كيف صبرت وجلست عندي
حمود : لا يا حبيبتي انا اجلس عندك لو الدنيا كلها ماتت
ندى : تسلملي وين الفطوور
حمود :ههههههههههههههه خلص بس خليتلك روحي عند ازوون وتلقينه
ندى : اوككي >> وتبوسه على خده << مشكور حبيبي
وندى تمشي للباب و تعركبت بشئ وويوم جت تطيح ويقوم حمود يمسكها مع خصرها
حمود : حبيبتي فيك شئ
ندى : لا مششكور حبيبي
حمود : انتبهي على نفسك وانتي تمششين

ندى : اوككي
ورججعت ندى ومعها االفطور حطته على طاولتها وجلست تاكل وتبككي
حمود مايعرف وش يسوي اختتبس و راح وجلس جنبها و ضمها لصدره وهي ماسكه لقمتها وتبككي وتشهق
حمود : حبيبتي خلاص روقي ششوي حيااتي ارتاححي مايسوووى وربي كلنا على هل طرييق محد راح يبقى بهل الارض وان شاء الله تتقابلون انتي وامك با الجننه
ندى : بس كيف اتقابل انا وياها وانا اسوي معك حركات مايرضى الله فيها وحرام
حمود وانصدم واختبص وقام يصرف : حيااتي لا تحاتتتتين ان شاء الله راح تقابلينها صلي وادعي ربك ..
ندى : حممود انت تصللي
حمود بتوتتر : لا
ندى : ننفسي انت
حمود : طيب حبيبتي يله ننزل تحت
ندى : ليش
حمود : خلنا نررروح للملااههي نلععب شوي
ندى : مالي ننفس
حمود : ندددى
ندى بضحكه خفيفه : هههه اوك طيب
حمود : وفدييييييييت هل ضحكه اشتقت للههها
ندى وحمود يروحوون للملاهي ويلعبون وياكللون اليييين الساعه 10 ويرججعون
ودخل ندى وهي تضحكك وحمود
حمود : فديتتتتتتتتتك لباك
وراحو للغرفه
حمود : خققيت انا وربببي
ندى : فديتك يا قلبي
وحمود يبوسها مع رقبها وفمها : مقدر اقاول قلبي يله ابي اشوف جسمك من زمان عنه
ندى : وانا بعد اشتقت لجسمك
حمود : فديتك حبي وحياتي ..>> ويفتح زرارات تشيرتها شوي شوي xxxxxxxx <<
وبعد مالخصصوو لبسسو ملابسههم و ندى وحمود نامو جنب بعض بس ندى تسوي نفسها نايمه قامت وخذت لاب
ودخلت على اغاني وقامت تسمع و ترققص
وحمود يناضر لها ومستانس انها رجعت لطبيعتهها
وينسسدح وينام وهو مبتسسسم الساعه 3 العصر
ندى : حبي قووم ترى من زمان وانت نايييم يله حبيبي
حمود : ماشبعت نوم اذا شبعت اقوم
ندى وهي تلمس جبهه حمود : حبيبي تعبان حاس بششئ
حمود ويسمك يدينها : فديت هل يدين >> ويبوس يدنيها
ندى : يله الغداء تحت
حمود : وربي مابي ابي ارتاح
ندى : عشان خاطري ترى ازععل ابيك تتغدى معاي
حمود : اوككي بس عشانك يا بعدي
يوم جا يبوسها .. تبعد ندى
ندى : مافي بوس اله بعد الغداء
حمود : فديتك اكل كل الغداء اوك الحين انا بتسبح واجي
ندى : اوكي انتظرك حمودتي باي
.
.
في بيت سلوم
دق الججرس
فتحت الخدامه الباب
وكان هو با الصله ويطالع با التلفزيون
سلوم قام وانصدم : نوووووف وش جايبك
نوف : سبرايييز شرايك
سلوم ويروح يضمها : كنت افكر فيك
نوف تجمدت مكانها ماتدري وش تقول ماتدري هي بحلم ولا علم : واننا بعد
سلوم : شرفي
نوف : ابي غرفتك
سلوم : اوكي مافي مشكله
ويرحون الغرفه وسلوم مستناااس حده و نوف بعد
وتجلس نوف تتمشى با الغرفه وحمود جالس ويطالع فيها ويغمز لها ونوف تطنش
وشوي ليجي سلوم يمسكها مع بطنها نوف خافت
نوف : شنوو
سلوم : ويبوسها مع رقبتها >> وكانت اول بوسه لنوف وكانت احساسها غريب ماتوقعت هل احساس زي كذا <<
وقام سلوم ينزل ملابسها قطعه قطعه وراح على طول سكر الباب ورجع لها وسدحها على السرير وصار سلوم فوقها ..
وهم يتكلمون بهدوء ..
نوف : حياتي هذي اول بوسه لي تصدق
سلوم بفرح : صددق
نوف : يب وماكنت ادري ان اشعور زي كذا
سلوم : هههههههههه توقعت
ويسلوم يسبوها مع فمها xxxxxxxxxxx
.
.
في بيت نواف ..
مها : مقدر نواف مقدر
نواف : ععادي
مها : نواف انا مععذووره
نواف : واذا طيب
مها : كيف واذا
نواف : اااف طيب انا مشتههي
مها : وانا ايش اسوي
نواف : بروح ادور على احد اسوي معاه
مها : نوااااف نوااااااااااااف ..
ويروح يدور في البيت مثل المجنوون ويشوي يشوف الخدامه ويقرب منها ولصق فيها وقام يبوسها xxxxxxx
مها : نواف هذي ليزي
ومها تشوف ليزي مره مستمتعه وقدرت تقاوم ومادري وش تسوي
مها : نواف بدق عل الشرطه
ونواف مطنننش وراحت مها وعطت نواف كككف
مها وهي تبكي : خلاااااااااااص انت لليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييي
نواف تجمد مكانه كان شوت مها مره عالي و يقسر الخاط قام وحس على دمه وضمها
نواف : اسسف كنت مره مشتهههههي ومقدرت اتحححمل اسسف حياتي اسسسف >> ويبوسها <<
مها : اوك بسامح بس لا تكررها
نواف : طيب
ويروحون يتفرجون با التلفزيون
.
.
في السكول
روان : هاااي قايز وين حمود
حمود : ايم ههير وش تبين
روان : وتبوسسه وتجلس جنبه
ندى : احم احم
حمود : لي حبيبه ترى اسمحيلي
روان : لا انا بس كذذا ادري ماعندي
ندى تبي تقهر روان : حمود وعدتني اليوم با الحمام >> وتغممز له <<
حمود : ايه كنت بقوم يلله
روان من قههره حدها بصوت خفيف : وش بسوووون ..
.
.
في الحمامات
ندى : اف نشبه ذي
حمود : تبي تتقرب مني بس مستححيل القيلها وجهه
وشوي ليسمعون صوت
ندى : يمه ححمودي >> وراحت وراه <<
حمود قرب شوي شوي
وانصددددددددددم
حمود : سسسسسسسسلوم .. نوف
سلوم : حمود اطلع
وحمود يطللع يركككض وندى وراه
ندى : ايش فيه عادي زي ماحبيتني حبها
حمود : لا انا بككت من الفرح
اله وشوي ليجي سلوم يرككض
سلوم : حممودشفيك
حمود وراح لسلوم وحضنه : اخييييييرا اخيرا وربي فرحتلك من قلب
وكانت نوف مستحيه وتناظر تحت : تسسلم من طيبتك
سلوم : مششكور يابعدي والله انت الصديييييق
حمود : من ذوققكك من جد مبروك >> وسلم على نوف <<
حمود : انييو
نوف : واااو تعرف كوري
حمود : ششوي
نوف : وناسه
سلوم : هي اعقللي لا تشوفين غيري ططيب
نوف : هههههههههههههه لا مراح اشوف ابدا ..
سلوم : اقول حمود شرايك ترككد يله فك يدها
حمود يبي يقههر ومسك خدها
سلوم و ندى : اتركهههههههها
حمود : ههههههههههههههههههههه يعني يقالنكم تغارون ههههههههه
سلوم وندى : ههههههههههههههههههههههه
سلوم : الله يرجك بس ارككد طيب
ندى : سلوم منوره المدرسسه يله باي
سلوم : عاكس نورك يابعدي باي
ويروحون ندى و حمود مع بعض
روان : حمود ابيك
حمود : ندى شوي وارجع
ندى : اوك
ويروح لها
روان : اسسمع اذا ماتركتت ندى ..راح تتععذب وبكل سهوله بعذبها
حمود اندصم لان الخبر جاء بسرعه وبدون أي تخطيط او تفككير
حمود : ووش بتسووين
روان : ممكن افصلها وممكن الصور الي عندي انشرهها واوديها لمك وامها
حمود : أي صصصوره
روان : صورتك انت و هي يوم تبوسون بععض با الحمامات
حمود : ااااااايش انتي ماعندك قلبي
روان : ابيك تعلن انك تركتها وتعلن حبننا
حمود : لا مقددر هذي حياتي كلهها
روان بقهر وعصبيه : خلاص بكيففك هل الصوره راح تنششر وراح يروح مستققبل ندى بتاهيه
حمود غممض عينه وبداخله يقول (( ياااااااااااااااااااارب سامحني يااااااااااااااارب لطف قلب ندى علي و اعطها الذكاء لجل تعرف الحقيقه يارب ))
حمود : اوككي
كان في اححد قريب من عندهههم كان يسمعهههم بكل وضضضضوح بس محد انتبه واحد فاعل خخير و عابر سبيل
سمعههم ..
وراح حمود

ونفسه يقول ((ياليت تنششق الارض وتبلععني وله يككون هذا حلم اقوم منه )) اول ماوصل للشله
والكل يطالعون فيه
ندى : حبيبي وش تبي فيك الزفت ذيك
حمود : بقولكم شئ الييوم بس بليز ساحموني وحللوني
الكلل منصدم : نتفضضل
حمود : نددى الي ..
.
.
اححررق عليكم الحدث ..>> لازم تتحممسسون << ابي ردود تحررق الروايه والي فيها << ثم اننزل البارت الجاي
.................................................. .........................
توقعاتككم للتكمله
مين البنت الي سمعتهم هل بتسااعده وهل هي بويه ام كيوت او بنوته او عاديه
ايش راح يكون ردت فعل ندى والشله ايش راح يصيييير
ايش راح يصيييييييييييييييييييير مع سلوم ونوووف
انتظرووننننننننا في التكمله لبارت فووور


ادري شوي قصصير بس اهم شئ ان الاحداااث خقققققه صح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Al R'3AD




انثى عدد الرسائل : 1177
الموقع : In mY R&#216;&#248;M!
العمل/الترفيه : اقزهااااااااااا بالمجمعاتت!!:)
المزاج : فوق فوق &#58372;&#57605;&#58377;
تاريخ التسجيل : 23/03/2012

حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: ل   حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 14, 2012 4:27 pm

التكمـله .
.
.
اتجهه للششله ويقول في نفسه يا ليت الارض تنشق وتبلععني وياليت يكون هذا حلم
ويوقف عند الشله
حمود : سككوت بققول ششئ ..
الككل باستغراب : تفضضل
حمود : ندى اليوم وياليت تسامحيني ويا ليت ماتزعلين مني وكان غصبن عني وياليت تشغلين مخك وتعرفيين
ندى وتوقف وتروح جنبه وتمسك جبهته : حبيبي فيك ششئ مريض ششئ وله ششئ ..
حمود وهو مغضم عينه : الييوم راح اترركك نددى وواعلن حبي لروووان ..
الكل منصدددم .. اله نواف
وحمود يطالع با نواااف
حمود : اااسف
ويركككض للحمامات ويبككي
حمود : ليش ليش ليش ماابي مابي خلاص ابي اموت ابي انتححر ليش كذذذا لييييش ..
ندى وتجي وعينها مليانه دموع وتطالع با حمود با استحققار : تركتني وتبكككككي رووووح جعل النار تاككلك يا النذذذل ياحقققير
حمود : تذكري ياندى شغلي مخك وتعرفين ليش
ندى : انننننننننننقلع ماحححححبك
حمود يسمع ويتحححمل : ططيب خلاص خلاص خلاص اسكككتي
ندى تناظرله با استحققار وتممممشي
.
.
عند الشله
سلوم : اش بلاه ذذا
نواف بابتسامه خفيفه : ممدرري
سلوم : وش بلاك تبتسم
نواف : اقوولك با المسسسن
سلوم : طيب
مها : نواف اممش
نواف : ويييين
مهااا : نتمممشى
نواف : مالي خلللق والله
مها : ططييب
ندى : ههاي شباب
الككل باستغراب : هاي
سلوم : وين حمود
ندى: مين حمود
سلوم : حمود ماغيره
ندى : مادري تتكلم عن مين ماعرف احد بهل اسم
نواف : استخخفت
ندى : ايه
وسلوم يطالع با عين ندى وشوفها مليانه دموووع
سلوم : نوف اممشي
نوف : وين
سلوم : خلاص اجل نواف امش
نواف ونوف : مانبببي خلاص
سلوم : با الطقااااق
ويقوم سلوم ويفككككر بالي قاله حمود
ندى اليوم وياليت تسامحيني ويا ليت ماتزعلين مني وكان غصبن عني وياليت تشغلين مخك وتعرفيين
سلوم : نواااف كلممممات حمود ندى اليوم وياليت تسامحيني ويا ليت ماتزعلين مني وكان غصبن عني وياليت تشغلين مخك وتعرفيين
هي مفتتتتتتتتتاح الي سبب هذا له
نواف : توكك تستووعب
نوف : اهها
مها: يله يله نفكككر وكل واحد يفككر ويقول
ندى سمعتهم بس طنشت وقعدت تفككر
هدى فككرت بكل هدووء
.
.
في الحمامات
حمود : ارججوكم فكككككرو فككككرو با الي قلته ..
.
.
عند الشله
نواف ماقدر يتحمل يسككت وده يقولهم بس سسكت وتحمل ..
سلوم : لا يكون مستحححيل لا مققدر استووععب ..
نواف : وششو هو
سلوم : لايكوون في اححد مهددته وغاضبه
نواف : ايييوا روان مهددته قالت اذا ماقلت لندى انك تركتني راح انششر صورتتتهها عند اهلها واهلك و كل النناس
ندى سمعتههم : واالله عشانك كذذا لا مستتتحيل روان الملعونننه وربي لاوريهها الححقيره السافله اوريها
نوف : لالا ندى حنا بنسسوي لها خخطه اسممعو نبي بويه ترووح وتبوسسها ونرسللها
سلوم : لبااااك بس >> يبوسسها ؛؛
الككل : اوكككي يالله ..
.
.
عند المقققصف
روان : لو سمحتي ابببي عصيرفواكه ومااي بسسرعه يله يله
حمود متضايق : خخلصصي
روان : طيب ححححمودي حبيبي الححين >> وتبوووسه <<
سلوم : رووان روان تعالي
روان : حمودي بباركوللي هههههههه
راحت روان لسسسلوم
سلوم : كيفك ويا الحبيب
حمود : ماشي ععدددل
سلوم : عندك الصوره خلاص حننا نبيه لههاا
روان :اوكي خذ الصصوره
سلوم : ممافي يعني نسسسخه ثثانيه ..
روان : لا ماافي يله
سلوم : طيب .. تهننني با الحبببيب
حمود ويطالع فيههم ومننقههر وش يسوون وش يقولون وش صاار
ورججججعت روان لححمود ..
.
.
بعد مانتهت المدرسه راح الكل بيته
في بيت نواف ججت مهها له
مها : هاي حبيبي
نواف : هلا حببببي ..
نواف يقررب منهاا ويبي يبووووس فمها مههها تبي تحرق اعصابه وتبععد ونواف يقررب ومها تبععد ونواف يمسك راس مهاا ويبوسها
و xxxxxxxxx
بعد ماخلصصو
مها : نوااف مررره حسسيت بشئ غررييب وتتعععبت وربي ابي انام
نواف : وانا ببعد ابي اننام
ونااامممو مع بععض
.
.
في بيت سلوم ..
سلوم : ماتوقععت يا روان حققييره لهل ككثر اورييك بس انتظظظظظظظر ببكره وش يصيرلك
.................................................. .
هدى هي الي راح ترسسل الصصوره لهل روان ..
هدى : لو سمحتي هذا بيت روان xxxx
الخدامه : اييوا اناديها
هدى : لالالا وين امهها
الخدامه : اوكك
وراحت نادت امها
هدى : اهلين انا بقول كلام وبطلع بببنت ماتستححي ابدا شوفي هل صصصوره قلت اددب
ام هدى: لالا هذي بنتي بنتي كذذا مستتححيل لا مراح تججلس بهل مدرسه ابدا اوريهها
هدى : شكرا للك بس ربيها زين
ام روان : سامحووونا خخلاص اوريهها
وهدى تممشي
.
.
في بيت حمود ..
اتصل على هدى
هدى : هلا
حمود : هلا وغلا اخبارك
هدى : تمام اند يو
حمود : شبه كويسسه
هدى : ايييه وش صار مع روانوه الزفت
حمود : نشبببه مدري ايش تببي يله
هدى : اهها طيب بكرره انتظظر المفاجاه الي راح تسررك
حمود : وشو وربي متححمس
هدى : تعرررف بكره
حمود : طيب خلاص
.
.
في السسكول
حمود : هلا
الكل : هلا
سلوم : ورا مالك نفسس
حمود : لا مافي شئ
وهدى تبتسم : لا تخاف راح تفررح
حمود : وربي حمستيني وشو يله يله
سلوم : لا تسرع رزقققك وتحرق المفاجأه
حمود : طيب طيب خلاص
ندى : هاي شباب
حمود سلوم : هلا
ندى : اخباركم
الكل :بخخخخخير
روان : ههههاي
الكل :................
روان : ردو طيب مو موضوعنا حبيبي حمودي يله اممش
حمود : طسسي مالي خخلق
روان : ششنو
حمود : ممالي خلق قلت
روان : طططيب ياحححمود
شوي لتجي المديره
المديره : وين الطالبه روان محمد ال...
روان : ايام هير هنا انا
المديره : يله
روان : ططييييب اوريكم ياعيال الككلب
حمود : شسالففه
الكل : ههههههههههههه
سلوم : يله يله ببرا يا بنت بللليس تجبريين احد يحححبك ترى الحب لازم يكون من القلب
حمود : وشششو
هدى : تعال اقولك السسالفه
بعد ماقلت السالفه وبعد ماخخلصو من المدرسه
سلوم : عندي اليوم حفله شرايك تججي
حمممود : والمناسبه
سلوم : افتكينننا من النششبه روان ونرججعك ححق ندددى
حممود : والله
سلوم : يب
حمود : متى
سلوم : الساعه 10
حمود : زييييين وناسه
سلوم : وامكك وابوكك
حمود : خلاص امي وابوي تغيرو معاد هم امي وابوي الي اعرفههم لهو مع الدنيا
سلوم : كيف يعني
حمود : خلها على رببكك خلاص راح اجييك الساعه 9
سلوم : اوكككككي .. انتظظرك
حمود : يله سلام
.
.
في بيت ححمود
اول ماووصل راح يخاذ ششور و لبس مجامه و انسدح على السرير وافتح الاب
اخوكم ذيب : ارححححححب با الرببببع لبكككم يا الوفييين
مالت بس مالت : ارححححححححب ياااااااا النششمي العلللوم
اخوكم ذيب : بخخخخخير يوم شفتتتك يا الطيب
انثثى من نوع اخر : هههاي
اخوكم ذيب : ههلا مين معانا
انثى من نوع اخر : اننا نوف
مالت بس مالت : ارحححححب نويييف اخخخيرا اضفتتتي القررروب مابغيتي
انثى من نوع اخر : هههههههههه مافضيت لننت بس عشانك وعشان القققروب ..
مالت بس مالت : فديتتتك
اخوكم ذيب : اققول لا تسسولي فلم هننا يله انا ببطلع انننام للساعه 8 واتجهز واجيك 9 سلام
انثى من نوع اخر : سللللللام
مالت بس مالت : سلللام بتنور الحفله
سكر لاب وانسددح ونااااااااااام
.
.
في بيت سلوم
في محادثه خاصه
مالت بس مالت : حبي عادي نعلن عن حبنا
انثى من نوع اخر : امممممم اوكي
مالت بس مالت : طيب متتتى امممم نسسسوي مع بعض
انثى من نوع اخر : ايش ههو
مالت بس مالت : اشببككك وياك وحركات تعرفينها
انثى من نوع اخخر : اهها ايييييييييييي ها خلللاص اذا اعلننا
مالت بس مالت : جججد والله خخلاص اججل باقولهم بكره اوكي
انثى من نوع اخر : اوككككي ماعندي ماننع ابدا
مالت بس مالت : خذي هذي بس امواااااااااح ..
.
.
في بيت هدى
ندى : ههلا مها
مها : اههلين ندى
ندى : اخببارك واخبار الحبيب
مها : ههههههههههههه كويسسسين
ندى: بقولك شئ بس مابي احد يدري ابددا اله با الوقت المناسسب
.
.
الساعه 8 قام ححمود وترووش وراح لبس احلى جنز و بلوزه و شوز و سلسال واكسسوارات ولا اروع وجلس شوي
اول ماجت الساعه 9 راح ليم الحفله في بتي سلوم اول مادخل
سلوم : هلااااااااااااااااااااااااااااااا حميدان مابغيت تششرف
حمود : الله يرججججك وش ذا الحفله فاضيه
سلوم :قلتلك بجون الساعه 10 ماتفهم
حمود : اييييييييه صح صح
سلوم : تبي عصير شئ
حمود : ياليت والله
سلوم : خخخذ فراوله
جلس هو وسلوم با الزاويه
حمود : طيب مين بججي
سلوم : شلتنننا اهم الشخصيات
حمود : مينا هم الشخصيات
سلوم : انت وندى و سلوم و نواف و نوف ومها وهدى ..
حمود : اهها وناااسه
سلوم : طيب
حمود : اااف تصدق ططفش
سلوم : لايكون بتسوي نفس حفله الي راحت ..
حمود : هههههههههههههههه لالا لا تخاااااااااف ...
بعد تقريبا نص ساعه ججووو الشله و اهم الشخصيات و بعض بنات السسكول ..
حمود : اوووح هذذذوله جججو بعد
سلوم : ايه ترى يله تعال ففوق
حمود : ليه ليه وييييييين ..
سلوم : تعال يله فووق بتعععرف
حمود : ططيب بس لايكون شئ كذا وله ككذا ..
سلوم : لالا لا تخخاف ..
حمود : طيب خلاص
وراحو فففوق ودخلو بغرفه
حمود : ليش
سلوم : تعااال بنكشخك
وكشخخخخو
وشوي لينننزل ويلللقى ندى قباال
لابسه فستان ابيض
حمود : ننننندى
ندى : حححححححمود طالع ككول
حمود : وانتي ببعد
شوي ليضممممون بعض
سلوم : حنا جمعناكم عشان تتصالحون وتتزوجون
حمود : نتزوج
سلوم : اييييييه وشهر الععععسل في الشاليهههات ههههههههه
حمود : اوووح ...
سلوم : ايه ليش فيه مشكله
حمود : ننو وي
سلوم : اوووكك
ويخلص كل شئ ويطلعووووون ويبقى سلوم و حمود و ندى
سلوم : انا بطططلع برااا شوي وارد لكم
ندى وحمود : اوك
وطلع
حمود يناظر بعييييين ندى : حبيبتي تتوقععين حححلم
ندى : وااننا بععد اعتقد انه ححلم
حمود : حبيبتي شرايك تنقول لسلوم ننام اليوم هنا
ندى : اوككي مافي مشككله وانا استنننى ..
حمود ويدق على سلوم
سلوم :هلا
حمود : نننب ينختار غرفه ونججلس فيه لبكره
سلوم : حي الله مافي مشكله اختتبار
حمود : تسسسسلم والله ..
ويسسكر ويروح وهو ندى با الغرفه
حمود : حبيبتي اخخخخيرا والحلم ذا تحقق
حمود يبوسها مع فمها ويفك سحاب فستانها
وندى تبوسه وتفففك زراراته و xxxxxxxxxx
.
.
عند سلوم
سلوم : نواف شرايك تتزوج انت ومها
نواف بتوتتر : لالا يخخووي مااابي انا الحين
سلوم : ورا ماتبي الحين ..
نواف : عننندي اشغغال وماني فاااضي للحركات ذي
سلوم : الله يعييينك اققول ششكل حمود وندى فالينها فوق
نواف : هههههههههههه الظاههر
سلوم : ايه مرام وش راح تسوي معاها
نواف : يووووو سالفه قديمه اصللا تركتها
سلوم : احسسن لاني سمعت انها بتتزوج
نواف : احلف
سلوم : والله وجتني خططه اخليهها تعرف تركك مره ثانيه
نواف : وشي
سلوم : نخخخرب العررس ..
نواف : ايييه ججججججججد شرايك انا متححححمس ححدي
سلوم : طيب خلاص شسمه ..
نواف : يله انا بروح البيت سلملي على المعرسسين هههههه
سلوم : طططيب سلام ....
نواف : سلام
.
.
عند ندى و حمود ..
حمود : حبيبتي انا بنام
ندى : اوككي حبببببي خذ راحتك وانا بعد مره تعبانه وابي انام
حمود : اوكك يله تصبحين على خير
ندى : وانت من اهله
اليوم الثاني وتحديدا في بيت سلوم
.
.
في غرفه ندى وحمود ..
ندى : حبي حممودي قوم الفططور
حمود : هلا حبيبتي يا زين لما اصبح بصوتك
ندى : فديتكككككك يا احلى زوج با الدنيا اممم طيب الفطور
حمود : لالا لازم نطلع من البيت حرراام نضايق سلوم
ندى : لا هو اخذ مفتاح البيت هههههههه عشان مانطلع
حمود :اوح هذا كله طيب خلاص بس بعد الفطور نروح لببيت
ندى : اوككي يله
نزلو تحت
.
.
في بيت نواف
نواف : انا ليش بلشت نفسي و حبيتهااا ليه ليه كنت ابي العب عليها بس حبيتها وطبعا في زواج وش اسوي وانا بنففسي يا الله
...........................
.
.
في بيت مها
دقت على نواف
مها : هلا حبيبي
نواف : هلا حبيبتي
مها : امممم ياليت الزواج الي اليوم زواجنا
نواف توهق : ايه والله اخ بس
مها : خلاص عاد نعلن
نواف توهق : الو الو مها ماسمعك الو مهها تكلمي
مها : الو انا اتكلم واسمعك
نواف : ايش مها
مها : انا اتـ...طوطوطو
نواف : اف يارب ماتتصل
وطفى التلفوون وينسدح
.
.
في بيت سلوم وعلى الفطور
سلوم : مبرررروك
حمود : الله يبارك فيك
ندى : الله يبارك فيك
سلوم : عقبال العيال
حمود : ههههههههههه ياليت
ندى : ههههههههههههههههههههه
سلوم : طيب شهر العسل اليوم الساعه 7 نتقابل هنا ..
حمود : مين بروح
سلوم : انا وانت وندى وهدى ومها ونواف ونوف وبس
حمود : حللو والله
سلوم :اججل اجلس عندي على مايجي وقت الروحه
حمود وندى : طيب
.
.
في بيت نواف
نواف : هدى بقولك شئ بس لا تعلمممين مها
هدى : قول
نواف : اتصلت عليك بقولك اني ابي اقططع علاقتي ويا مها
هدى : وشو ليييييييش حرام البنت مستانسه يعني كنت تلعب عليها حسبي الله ونعم الوككيل اوريك انا مراح اعلمها بس راح تدري هي
نواف : تكككفين ارحم امممك اسكتي >> يبكي
هدى : تبكي على وشو على قسات قلبك يله بس امش
وتسكر التلفوون ويجلس نواف يبكككي
.............................................
تتوقعون وش راح يصيير مع نواف ومها وهدى
وحمود وندى وسلوم وش راح يصير في الشاليه
ووش السر الي بقتوله ندى لمها ..
انتظروني بعد اسبوع وشوي .... يعني في رمضان يمكن
...............................................
ادري البارت قصير بس مكان في وقت اكتبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Al R'3AD




انثى عدد الرسائل : 1177
الموقع : In mY R&#216;&#248;M!
العمل/الترفيه : اقزهااااااااااا بالمجمعاتت!!:)
المزاج : فوق فوق &#58372;&#57605;&#58377;
تاريخ التسجيل : 23/03/2012

حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: ت   حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 14, 2012 4:35 pm

البارت الخامس ..
مستحيل الي يصير ..انا لك وهذا المصير ..
.
.
في بيت سلوم
..
جالسين عند التلفزيون وياكلون ويطالعون في فلم رععب ومطفين المبات ..
حمود : تصدق هل فلم شفته بس مو كلله بس شفت اخره يمـوت الـ..
سلوم : اسكككت نبغى حنا نكتشششف
ندى : ايييوا
شوي ليرن جوال حمود
المتصل : حممممود يامال المرض وينكك هاا
حمود : منيره شفييييك استغفر الله انا في بيت خويي
ام حمود : زين اشششوى لان انا بسسافر اجلس هنااااك واذا ماتبي ترجع احسسسن طيب يلا سلام ..
حمود : سلام
يقفل وهو يبكي ..
ندى : حمود تبكي حمودي حبيبي ايش فيك تبكي ايش قالتلك ذي الحماره
سلوم : مين امك صح وش تبي ها وش قالت لايكون صار شئ وله بصير
حمود : امي بتسسافر وتتركني وقالت اجلس هننا لو مابي ارجع عادي مماهتمت فيني مادري وجودي في الدنيا ليش ..
سلوم : حمود خخخلاص مايسوى متعوود خلها اتولي وش تبيبها مو حنا نكفيك حنا بنصير عايلتك حمود يله خلاص لا تصير اضعف من الزباله ذيك ..
ندى وي تضمه : خخلاص حبيبي مصار ششئ الدنيا كذا دواره الله يعينا عليها وعلى دوارتها خلاص حبي لا تبكي ترا دموعك غاليه مره ..
حمود ويخفف : خلاص خلاص هي مو امي ولا احبها تصدقون تغيييرت بسسرعه كانت ججججد مره متمسكه فيني بس تركتني مدري ليش
ندى : خلاص حمود انا امك وابوك واختك واخوك وعايلتك و حارتك وكل شئ تذكر هل كلام الي قلته لي يو امي توفت الله يرحمها
حمود تذكر واستجمع قوته : اييه خلاص اجججل يله وش صار با الفلم
ندى وسلوم يصفقققون : كذذذذا انت حمود ..
حمود يبتسم : تسللللمون ..
ويتابعون الفلم ..
.
.
في بيت نواف ..
نواف : ايش اسوي ايش اعمل ايش ايش ايش اف مقدر اجلس معاها بس ججد تعلقت فيها اتزوجها لالا خيير اف وش اسسوي ..
بتصل على سلوم ويتصل
سلوم : هههلا وينك لا حس ولا شئ
نواف : انا بورطه قلت لهدى اني ابي اتركك مها وقالت اوريك
سلوم : ايييييش بتترك مين من جدك انت وله مقلللب ايش قصدك يعني ها كانت لعبه
نواف : تكفي لا تصير زي هدى تكككككفى لاحد يدري مابي ازيد الطينه با اله
سلوم : خلاص تعال بيتي ابي اكلمممك اججل وافهم كل شئ
نواف : ططططيب جايك الححين
ويقفل
حمود : مييييييين
سلوم : نواف الحين بجي واطلع معاه يبيني با موضوع
حمود : اهها وشو الموضوع مهم
سلوم : لا بس كذا طفشان وده يكلمني انتم خلكم هنا وانا بطلع معاه
حمود : طيب
ندى : سلملي عليه
حمود : ايه وانا بعد
سلوم : ابشششرو يله سلام
حمود وندى : سلام ..
.
.
في بيت مها
مها : اوف ليش مايدق ولا يرد ولا ششى اف وربي خايفه عليه ومشتاقه له وينه طفشت اروحله لالا اخاف لا عادي اروحله يله
وتقوم تلبس سكيني وبلوزه و اكسسوارات خفيفه و تلبس عبايتها وتطلع ..
.
.
في بيت هدى
هدى : مو معقووله لا مستححيل ليش طلعت يمكن في شى مهم او سالفه يبيني فيها اووف ليش طلعت لازم ارجع ارجع لا اخاف يصير شئ لا مو صاير شئ
تقول وتلبس ملابسها وتلبس عبايه وتطلع لبيت نواف ..
.
.
في بيت سلوم
حمود : خلص الفلم واخخخيرا ابي اننام ..
ندى : يعني محنا مسوين XXXXXXXX
حمود : لا حبيبتي اليوم مققدر تعبببان بقوه واجلنا طلعتنا لبكره الظهر
ندى : اووف طيب كم يوم بنجلس
حمود : يومين او ثلاثه
ندى : وااااو يعني بنستانس
حمود : ايييييون
ندى : اوككي نروح الغرفه
حمود : يله
ويروحون فوووق وينامووون ..
.
.
عند نواف وسلوم
نواف وصل
نواف : سلام سلوم كيف الححال ..
سلوم ومعصب شوي : وعليكم السلام بخخير ..
نواف : اممش داخخل
سلوم :لا ندى وحمود داخل
نواف : طيب وين اججلس
سلوم : تعال
ويروحون عند مكان في كراسي ويجلسون فيه
نواف : انا بقولك سالفتي بس تكفى وارجوك تفهمني لاني مالقيت الي يفهمني زين
سلوم : طيب تكلم ابي اسمع السالفه من الاول الى الاخر لاني جد معصب من الي قلته لي با التلفون ..
نواف : طيب اسمع .. انا اول ماجيت احبها كنت ابي اتستانس عليها والعب معاها كنتي بهل طريقه ابي انسى مرام الزباله
فا بديت معاها وحسيتا اني بديت احبها شوي شوي بعدين صرت احبها وقالتلي خلنا نتزوج قلتلها لا مقدر واخاف تسئلني ليه ماتقدر
عشان كذا ابي اتهرب من هل مشكله وانسححب بكل هدوء وبدون محد يحسس او تلقالي حل
سلوم : طيب ابي اسئلك سؤال واحد وابيك تجاوبه بكل بكل صراحه
نواف : تكلم وقول تراني مره متضايق ومدري وش اسسوي
سلوم : انت تحب مها ودك تستمر معاها ..
نواف شوي سكت : بكل صراحه ايه احبها واعشقها وتعلقت فيها
سلوم: طيب تزوج وش الي يمنعك
نواف :مدري احس في هل الزواج مشاكل وشي غلط
سلوم : والله ماغيرك الغلط في غلط تحبها وتبي تجلس معاها ومدري وشو وماتبي تتزوج ليش المشاكل الي بتصير بتنحل بسرعه مدامنا حولك وبتكون صغيره ومراح نتركك ابدا
نواف : متاكد
سلوم :اييييه متاكد مليون با الميه مراح نتركك ابدا زي سالفت حمود ماتركناه حتى يوم ترك ندى
نواف : طيب خلاص موافق اتزوجها ومراح تتركوني وبتجلسون معاي با السرا والضرا طيب
سلوم : ابشششر مراح نتركك ابدا ابدا ابدا راح نكون من حولك دايمن بتشوفونا يمك
نواف : تسسسسسسلم يا احلى خويي بس هدى قلتلها اني ابي اتركهـا ..
سلوم : بتصل عليها الحين واقولها
ويتتصل وشوي لترد
هدى : هللا سلوم
سلوم : هللا هدى اسمعي ترى سلوم خلاص بتزوج مها وهو يحبههها من ججد وخلاص يقول كنت بلعب عليها بس حبيتها وبتزوجها
هدى : ججد وربي مستانسه يله انا الحين بنص الطريق لبيته ..
سلوم : لا هو ببيتي
هدى : والله طيب خلاص برججع البيت اججل عطنياه اكلمه
سلوم : طيب خذي
نواف : هلا هدى
هدى : هلا سلوم يعني خللاص تحبها وبتتتزوجها وبتجلسون مع بعض للابد
نواف : ايييييوا وانتم مراح ترككوني ابدا اذا انا ماتركتها
هدى : كككككككككككفو يا نواف انت نواف وربي انت
نواف : تسلمين
هىد : طيب يله سلام
نواف : سلام
.
.
عند باب بيت نواف
ندى : اوووف وينه
الخدامه : هو في روح عند صديق هو
ندى : ايش اسم صديقه
الخدامه : مافي اعرف بس هو اطلع قبل شوي
ندى : طيب بدخل وانتظره
الخدامه : طيب انت ادخل صاله اجلس
ندى : طيب شكرا
تجلس في الصاله وتنتظره
.
.
في بيت سلوم ..
.
.
نواف : يله سلوم انا بروح البيت اشوفك بعديين تعبان مره من التفكير ومانمت ..
سلوم : طططيب نام وارتاح خلاص لا تشيل ههم خل كل شئ علي ..
نواف : تسلم ياحلى اخووو وخووييي في العالم ..
سلوم : الله يسلمك
نواف : يله سلام
سلوم : سلام ..
.
.
عند ندى وحمود ..
.
.
حمود : يا الله ماجاني ننوم ندى نمتي
ندى : لا والله حتى انا وش بلانا
حمود : مادري بس بنزل تحت شرايك حتى انا ماتثاوبت اصلا ..
ندى : اوك يله انا بعد بنززل اشرب مويه وعصير واججلس ..
حمود : اوك يله
نزلو تحت لو سلوم منسدح على الكنبه ويشرب بيره ..
سلوم : ارحبو با المعاريس ورا مانمتو
حمود : ماجانا نوم وانت
سلوم : ولا درا عني النوم شسمه اججلسو بقولكم سسالفه
حمود : طيب
جلسو ندى وحمود وقال سلوم سالفه سلوم ..
ندى : واااااااااو انا مره فرحت له بس لي شبا البدايه يبي يلعب عليها
حمود : وانا بعد فرحت االهم ايوا ليش
سلوم : يقول كنت بهل طريقه ابي انسى مرام
ندى :اها بس الحمد الله ان شاء الله يتزوجون ..
حمود : تصدق انا كنت ادري انه بيلعب عليها بس ماتوقعت انه بتزوجها
ندى : يب وقالي بععد
سلوم : وررا ماقلتتتو لننا ..
حمود : كنت اخخان تعصبون وتزوعلون عليه
سلوم : طيب طيب خلاص انتهت المشكله شرايكم نفتح عل قروب ونشششوف
حمود : يله
سلوم : عندي لابتوبين بعطيك انت وندى واحد وانا واحد
حمود وندى : اوكي
حمود : تسلم
يروح سلوم يجيب الاب وكان على الطاوله عصير وشربوه حمود وندى
ويجيب لاب توبات وياخذون لاب ويفتح حمود ايميله و سلوم ايميله من لاب الثاني
حمود المتصلين :
غروري عنوان جمالي من دونه مايعرفوني
اطيح البويات اخقق البويات
لبا قلبي هو لي هو لي انت لي لا تطالع غيري
مالت بس مالت حبنا ماله معنا بعتيني بكل سهوله مالت بس مالت
انثى الكل يحبها والي مايحبها اكيد مايعرفها
ندى : مين ذذوله ها يله يله قولي مين مين ..
حمود : قسم مادري تجيني اضافات واقبل وش اسسوي
ندى : كلمهم يله
حمود :طيب ابدا بمين
ندى : امممممم غروري عنوان جمالي ذي
حمود : طيب
اخوكم ذيب : ارححب مين معي
غروري : اهليين انا غرور
اخوكم ذيب : من وين اعرفك
غروري : ماتعرفني بس انا اضفتتك
اخوكم ذيب : من وين
غروري : تذكر منتدى بويات الخليج الي انت مسجل فيه
اخوكم ذيب : يب اعرفه
غروري : طلبت ايميلك وعطيتني
ندى : ششششششششنو
سلوم : وش فيكم
حمود : ولاشئ تمزح
ندى : شنوشنو عطيتها الايميل تخونني ها
حمود : ههههه لا هذا قبل لا احبك واتزوجط
ندى : طيب كلمها الحين بعدين امسحها
حمود : طيب
غروري : اللو وينك وين رحت
اخوكم ذيب : انا هنا طيب عرفيني عليك
غروري : انا غرور عمري 15 سنه من الرياض
اخوكم ذيب : اهها طيب سوري انا مرتبط ماقدر اكلمك
غروري : اججل ليش عطيتني ايميلك
اخوكم ذيب : هذاك قبل لاارتبط
غروري : طيب سسوري عل ازعاج تقدر تحضرني وتمسحني
اخوكم ذيب : سللام
حمود يمسحها
ندى : كلم انثى الكل يحبها ومدري وشو
حمود : لالا
ندى : ليييييه
حمود : هذا مديره منتدى وهي تحبني ومخليتني مددير معاها اذا مستحها راح ترجعني عضو
ندى : ااااااف طيب بس عشانها مديره اممممم اخقق البويات اطيح البويات مدري شنو
حمود : لالا هذي مديره بعد ماقدر
ندى : هئ لايكون تككذب
حمود : تبيني اكلمها واقولها انتي مديره كذا وكذا وشوفي وش تقول
ندى : لالا خلاص
سلوم : وش بلاكم انتم تتهاوشون
حمود : وش بلاك ساكت وش تطالع فيه >> ويغمز بعينه
سلوم : تعال شف
ندى وحمود يجون عنده
حمود : اووووووه شاين وكارمن من وين جبت المقاطع ذذي هها
سلوم : اعجبك
ندى : هئ خخلاص مقدر اتحمل
سلوم يغمز لحمود ويقول باذنه : شكله تبي روح
حمود : هههههههههههههه اقول بس مو وقته الحين ماني مشتهي
ندى : شنو منت مشتهي وانا
حمود : ششوي
ندى : طيب تعال كلم ذي لبا قلبي هو لي مدري شنو
حمود : طيب
اخوكم ذيب : هلا مين معاي
لبا قلبي : انا مريم عمري 14 سنه من الطايف
اخوكم ذيب : هلا انا بويه ومرتطب
لبا قلبي : اهها طيب خلاص اسف عل ازعاج احفني اذا تبي
اخوكم ذيب : اوك سلام
ويحذفها
ندى : لا تحاول تخونني هها
حمود : طيب خلينا ندخل ايميلك هها
ندى :هههههههههههههه طيب يله
ويدخخل ويلقى كله بنات كيوتات يعني مافي بويات
حمود : فدييييييييييييييييييييييتك >> ويبوس خدها
ندى : جاني نوم
حمود : وانا بعد يله سللوم مششكور عل السههر بروح انام وبكره نروح الشاليهات
سلوم : طيب خذو راحتكم البيت بيتكم
ويروحون ينااااامون وياخذون راحتهم زي ماقال سلوم بعد ساعه تقريبا يسكر سلوم لابه ويروح ينام
الساعه 1 الظهر قام الكل ..
قامو واولهم سلوم وقام قوم ندى وحمود وجهز الخدم الفطور وكل شئ واغراضهم وملابسهم
حمود : صباح الحب قلبي
ندى : صباح الخيير حياتي
حمود : ششكل الفطور جاهز
ندى : يب
ويقومون ياخذون شور ويلبسون ملابسهم
وينزلون تحت ويفطور وطبعا الفطور الكل ساككت بس ياكلون بعد ماخلصو اخذو اغراضهم لسياره
وركبو واتجهو لشاليهات ..
في السياره ..
مرو على هدى ومها ونواف ونوف ..
حمود : هههههههههههههههههه قسسم اني ميت على اشكالكم بتفغصين
كان حمود ركاب قدام وهدى ومها ونواف ونوف وسلوم وندى ورا المرتبه الثانيه والثالث
كان با المرتبه الثاني سلوم ونوف وندى وهدى والمرتبه الثالث مها و نواف والمرتبه الاولى السواق و حمود
سلوم : بدل ماتضحكك على اشكالنا شرااايكك تججرب مكاني الجغرافي
حمود : لالا خلني مكاني حنا احسسن
نواف : لو كل واحد رايح بسيارته احسله والله وش نبي با الغفصصه والزححمه
حمود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ندى : ترى بدى يسسككر ويههستتر الله يعينكم عليه قسسم مدري اذا جته هل حاله اروح عنه واحيانا اقول ابي اروح السوق تصريفه
حمود : ههههههههههههههههههههههههههه ادري كنت اتبعععك ههههههههههههههههههههههه تروح للكوفي ههههههههههههههههههه
ندى : هاهاهاها تضحك ورااا تتبعني شاك فيني
سلوم : محنا فاضين لمشاكلكم العائليه خلاص ..
حمود : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقضضو جلستههم في السياره با هوااش حمود وحممود بس يضحكك ..
اول ماوصللو
هدى : ههههههههيه اخيييرا وقسسم مقدرتا ننام من هواشككم ..
حمود : هههههههههههههههههههههه اححسن
ندى : اعرف دواك انت >> وباست على فمه << هذا دواك
حمود مايتككلم ويناظرلها
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلوم : اججل بجرب فيه
ندى: لا مايشتغل اله مععي
نواف : هههههههههههههههههههه
حمود : طيب خلاص يله هذا الشاليه
ويروحوله كان شاليهين واحد لندى و حمود وسلوم و نوف و الشاليه الثاني حق نواف و مها وهدى
سلوم : هذا الشاليه لي ونوف و حمود وهدى فيه غرفتين بس
حمود : طيب نوف تنام مع مين
سلوم : انت وندى مع بعض وانا ونوف مع بعض
ندى : بس ماصير
سلوم : ليييه
حمود : يعني نعتبرك ولد مايصلح تنام مع بنت اله بأذنها
سلوم : هههههههههههههه بس ابقى بنت لا انا وياها نحب بعض واليوم بنجمممع الككل عشان اقولكم
نوف : ايييوا انا موافق هواي شئ يقوله سلومي انا موافقه عليه
سلوم : ححبيبتي انتي والله >> وبوس رقبتها <<
نوف : مو هنا حبي ..
حمود : يله ندى نروح الغرفه
سلوم : وبعد العصر نروح للمسابح
حمود : اوكي
ندى : وااااااااااو
نوف : وناسه
عند شاليه نواف والباقين ..
نواف : مرره الشاليه خقق صح فيه غرفتين انا و ومها بغرفه وانتي ياهدى لحالك با الغرفه
هدى : اوككي ماعندي مانع لاني مو الوحيد هالي بتنام لحالها
نواف : مافهمت
هدى : يعني سلوم بنام لحاله ونوف بعد
نواف : اهها
هدى : يله بروح عندهم اتوقع ان سلوم ونوف طفشانين
راحت ليم شاليه حمود وسلوم
دخلت الشاليه
هدى : وينككم يارببببع
وتروح تفتح غرفه حمود ولقته مقفله عرفت انه يسسسوي XXXXXXX
وراحت فتحت باب سلوم ولقته مفتوح
هدى : سلوم وش تسوي
شوي لتشوفه يسوي XXXXX مع نوف
هدى نزلت دموعها : اسسسفه ..
طلعت وراحت عند البحر وجلست وتبكككي تبككككي
شوي ليجي واحد ويضمها ماطلعت فيه
؟؟؟: سلمات وش فيه
هدى : كلن له حبيبه
؟؟؟؟: مافهمت
هدى : كلن يحب وكلن يموت بحبه وانا الوحيده الي انام لحالي با الفراش
؟؟؟؟: يعني هم متزوجين
هدى : ايوا
؟؟؟؟: طيب منهم هم
هدى : خوياتي
؟؟؟؟؟: طيب انتي ليش تبكين
هدى : مادري احس اني ضعيفه ووحيده
؟؟؟؟؟: من قالك الكل من حلولك
هدى وتناظر لوجهه : من انت
؟؟؟؟؟: انا خالد
هدى : اعرفك
خالد : لا ماتعرفيني
هدى : اجل ليش جالس عندي
خالد : شفتك تبكين قلت لخلني اجيك
هدى : وليش ضميتني
خالد : مادري احب اضم
هدى : انت ولد وله بويه
خالد : بويه ؟؟
هدى : يعني تسوي نفسك ولد بس انت بنت
خالد : لا انا ولد ولد
هدى : اهها
خالد : قوليلي سالفتك
هدى : اسمع انا بنت وشاذا بس احيانا ماكون شاذا يعني اشوف اولاد انجذب لهم ولما اشوف بويات انجذب لهم
خالد : اهها طيب يعني انتي مو شاذا
هدى : كيف ماني شاذا
خالد : انتي تشوفين البويات واشكالهم كانهم اولاد بس تحسبين انهم اولاد وعقلك مايستوعب انهم بنات بس تقولين اولاد
هدى : اهها يعني ماني شاذا
خالد : ايون طيب انجذبتي لي
هدى: بكل صراحه تقريبا
خالد : ايوا انتي منتي شاذا
اوصف لكم خالد
شعره صغير عادي يعني زي الاولاد و يلبس نظارات طبيه و ابيض
..
هدى : طيب عرفني عليك
خالد : اوكي انا اسمي خالد عمري 20 سنه ادرس فيه كليه الطب
هدى : كليه اطب واو
خالد : تحبينها طيب عرفيني عليك
هدى : مرررره اوك انا هدى عمري 17 سنه ادرس في مدرسه XXXX
خالد : ادبي وله علمي
هدى : ادبي طبعا
خالد : طيب انا ماعمري ولا عمري ضميت بنت ماعرفها بس كسرتي خاطري بقوه وانا على طول ينكسر خاطري
هدى : تسلم لالا عادي ماعندي مشكله
خالد : طيب اذا تبين رقمي واذا ماتبين ععادي انا ماشي اوكي
هدى : لالا بما انك طبيب وكذا عطني رقمك يمكن احتاج لك
خالد : للمصلحه ها ههههههههههههه طيب خذي XXXXXXXX
هدى : ههههههههههههه لا والله عيده عشان اسجله
خالد : XXXXXXXXX
هدى : اوككي تشرفت بمعرفتك
خالد : الشرف لي
هدى : سلام
خالد : سلام
وتروح هدى تركض للشاليه
وشافت حمود وندى رايحين لببحر
تركض وهي تضحك وتبتسسسم وتطيح على التراب
وتطالع السماء
هدى : يعني انا مو شاذا مو شاذا مو شاذا وناااااااااااااااااااااسه
نواف : بسم الله وش فيك
هدى : ولا شششئ بعد عني
نواف : وش تقولين شاذا ومدري وشو
هدى وتقوم وتمسكه مع كتوفه وتقرب لعند وجهه : انا ماني شاذا يعني ما انجذب لببنات >> وتبوس خده <<
وترككض لشاليه وتنط
سلوم : هذا شاليهنا روحي لشاليهك
هدى : اوككي
وتروح لشاليهها وتجلس على الكرسي وتطالع نفسها با المرايه
هدى : اششوا بغيت اصير بويه >> ترى هدى كانت بتصير بويه بس احيانا تشوف البويات وتنجذب لهم واحيانا تقول لا شكلي ليدز لازم اصير <<
وتروح تطلع علبه المكياج وتزين شكلها وتحط مكياج خفيف و تطلع تلبس وتلبسه ونظارات شمسيه وتروح ليم نواف و مها
هدى : شرايككككم انا ماني شاذا انا بنت عاديه بنت بنت بنت
نواف شافها وعجبه شكلها كان شكلها مره خقق : وين الحلا ذا من زمان
مها : نواااااااف شننو
نواف : امززح
وتروح لحمود و سلوم وندى
هدى : احبببببببكم
حمود : وش فيها ذي
سلوم : مستانسه لانها مو شاذا
ويتجمعون كلهم لا شاليه حمود وسلوم
وهدى ترفع على التلفزيون وتقوم ترقص شوي ليدق جوالها
الاسم الطبيب خلودي
هدى : هلا
خالد : مرحبتين شفيك فرحانه كذا
هدى: لاني مو شاذا
حمود : مين
هدى : خالد
سلوم : مين خالد
هدى : اقولكم بعدين
خالد : زيين والله ربعك كلهم شاذين
هدى : يب للاسف
خالد : الله يعينك طيب انا الحين بروح لمطعم بس بغيت اقولك تجين بس حسيت انه عيب يعني ماعرفك ولا تعرفيني
هدى : لالا مافي مشكله اجي
خالد : طيب خلاص انتي أي شاليه
هدى وتوصفله شاليههم
وتسكر التلفون
هدى : هذا خالد ولد مو بويه قالي اني مو شاذا والحين بروح معه لمطعم
سلوم : تخيلي يلعب عليك
حمود : ايوا
هدى : لالا ماتوقع مستححيل شكله مره بريئ
شوي ليدق بوري برا وتطلع وتدخل السياره
هدى : هلا
خالد : اهلين
هدى : اوكك يله نروح لمطعم
حمود : شف شكله جد ارتحت له اول ماشفت شكله
ويروحون لمطعم
...
توقعاتكم
وش راح يصير مع هدى و خالد
ووش راح يصير في الشاليهه
وهل خالد يلعب على هدى
..
مقتطفات من التكلمه
خالد : مدري وش اقولك بس احبك
هدى : هو يحبني
حمود : لا خير وشو يحبك
سلوم : يعني هي مو شاذا
ندى : ساعدوووني بموت
هدى: سلوم انا حامل
سلوم : لازم يموت
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بويه من قلب

بويه من قلب


انثى عدد الرسائل : 75
العمل/الترفيه : الدشرره
المزاج : اززقح
تاريخ التسجيل : 16/05/2012

حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD   حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يونيو 16, 2012 1:59 pm

كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Al R'3AD




انثى عدد الرسائل : 1177
الموقع : In mY R&#216;&#248;M!
العمل/الترفيه : اقزهااااااااااا بالمجمعاتت!!:)
المزاج : فوق فوق &#58372;&#57605;&#58377;
تاريخ التسجيل : 23/03/2012

حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD   حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يونيو 17, 2012 8:42 pm




وري قلبو ما في تكمله حاولت ادور بس الكاتبه ما ادخلت اامنتدى 6 شهور
او كان بودي انا اللي اكملها Sad
بس لازم استأذن من الكاتبه
او بعدين انا اكتب روايه ثانيه /بقلمي اتمنى تشرفيني فيها او تعجبج

او ثانكس عل ماتبعه او سوري علا ان ما في تكمله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
inb6a7

inb6a7


انثى عدد الرسائل : 5652
الموقع : المدينهه
المزاج : استكناااااااااااااااان
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD   حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يونيو 23, 2012 4:00 pm

up
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رآسكـ آجيبۂ☆

رآسكـ آجيبۂ☆


انثى عدد الرسائل : 15220
الموقع : فــعــيونه
المزاج : .×.أنيقه في تعاملي .×.صريحه في كلمتي .×. .×. ليس غــروراً أعنيهـ بقولي.×.لكنهـ منهجي.×.
تاريخ التسجيل : 25/09/2010

حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD   حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد يونيو 24, 2012 4:25 pm

آب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حبي فاقه قدراتي للكاتبه البويه M7MD
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» حبي فاقه قدراتي .=>> قصه بويات كامله
» شكر خاااص للكاتبه shoudi
» (بنت بمظهر ولد ) للكاتبه akwas nona
» رواية جديعهـ وفجيرهـ .. للكاتبه rooney
» روايه انا وانتي نفس واحد للكاتبه سبورتياا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: