..
• الشخص الذي يتحدث أثناء الأذان لا يستطيع نطق الشهاده أثناء موته ، إذا لم تنشرها فأعلم أن ذنوبك هي التي منعتك
البارت الرابع ..
قام عبد الله يخرج من الغرفه ..
ركان ..: وين راييح ..
عبد الله ..: ياابوو تعال معي انت تسستتهبل ولا ايش يقولو لي من اول يدورو البنت مي موجوده ..
ركان ..: ياا ربي طيب خلاص قممت ..
طلعو لبرا والمكان هااادئ مرا ومافي ولا احد .. ومظظلللم.. مافيا الا انوار صغيرا معلقه على المبني ..
ضلو يمشوو ويدوورو ور الاشجااار الكثييفه ...
ركان ..: ياخي اقول امشي نرجع شكله مقلب طالع مررا بعدددنا
عبد الله ..: امشي وانت ساكت
ركان ..: طيب انت رواح من ناحيه وانا من ناحيه عشان نلاقا هالنشبه بسرعه
عبدالله ..: طيب
ركان مشي من اليميين و صاار يدوور وهو معصصب .. لين شاف اسطبل الخيووول يعني مو معقووله كل دا مشييته .. مرررا بعيييد وبعد الاسطبل فيه اراضي زراعيه .. يعني مستحيل تكون هناك ..
تنهد وجا بيمشي شافها ضامه رجلها عند وحدا من الشجرات و مغمضه عيونهاا يعني نايمه ..
قرب عندها وجا بيصحيهاا .. بس قرب لوجهاا وهو مطيير عيووونه ..:معقوله هي هذي عدوتي ..
مرر اصابعه على خدهاا ..ناااعمـ بس يا ربي تصرفاتها مرا تقهر ..
جمانه حست فيه فتحت عيوونها ببخووف بسرعه ووقفتت ..
ركان وقف
جماانه ..: هي شتبي
ركان ..: بسسم الله الرحمن الرحييم .. واسكنهم مساكنهمم .. –وجا بيقرب لها-
جمانه صررخت ..:ي يييييممممممممممممهههه لالالا تقررب لي
ركان ضحك ..
جمانه مسكت غصن الشجر ..: وربي اضرربك لا تقرببب
ركان عناد فيها قررب واخد الغصن من يدها ورمااه
جمانننه بدأت تبكي ..: لالا الله يخليييك لا تقرب زوود خلاأإص
ركان ..: ههههههههههه تبكيين هاا..
جمانه قلبت وجهها ..
ركان بحده وصووت فيه عصبيه ..: ايش اللي جايبك هناا..
جمانه ..:......
ركان عصب اكثثر ورفع صووتها ليين جمانه فزززت .: اناا اقوول وش جايبك هننا
جمانه جات بتمششي بس ركان مسكها من ذرراعها ..
ركاان ..: اووووف شوفي كيف يدك متلجه..
جمانه شدت يدها وهي تبكي مع القهر ..: مالك دخل ..
ركان عصب وشدها من البلووزه ورماها على الشجرره لين حسست ظهررها اتكسسر .. ووقف قدامها ..: انتتي ايش اللي جابك هنا العب معك اناا
جمانه خااافت الا ماتت خووف .. اوول مرا احد يزعق عليها كدا وكمان فوق كل دا ولد وواقف قدامهاا ..
جمانه ..: اانأإإ ضعت ما ادري
ركان يصرخ بوجهها ..: ليش بزر ا نشا الله ..
جمانه وهي تششهق وضامه يدها من اللبرد ..: طيب ما سويت لك شي عشان تزعق لي .. انآ ااا... اناا .. ما قلت لك خاف علي
ركان ..: ههه لا حلووه ومن قال اصلا اني ممكن اعببررك .. عشان اخاف عليك
جمانه سكتت وبسس شهقااتها تطللع .. وشووي ضرربت ركاان على صدررره ..: انت ماا تحسس وش دا قلببك حجرر
ركان :....
جمانه بكسسرت خااطر ..: طيب تبي تضربني اضربني عشان اموت ..
ركان وده يواسيها .. بس ما يقدر ..: والله يا لييت اقتللك بأيدي بس بروح بخبر كان ..
جمانه .. طالعت وعيوونها دموووع ..: انت ليش كدا يعني مو باين اني انساانه مثللك و عندي احسااس ..,’ – ونززلت للارض وضلت تببكي وهي ضاامه وجهها بين كفينها –
ركان ما وده يقسى اكثر حرام واصلا مو من طبعه .. شدها من يدها يبي يووقفها
جمانه ..: ماا ابيي وخر عني خلني اطسس لحاالي ..,’
ركان شد ع اسننناانه ووقفها وضل يطالعها وهي تبككيي ونزل راسها قدامه ..
حسس على كتتففهاا ثللج بارد مرآ ..
فصصخ سويتره وحطه علييها طالع كبيييييييير مرآآ ..
ركان عوره قلبه حرام مهما كان اسلوبها فهي بنت .. بس ليش يعني دي المره كدا حسااسه وتحسس على دممها مو مثل كل مرا تررد ..
ركان ..: خلاص لا تبكين
جمانه تبي تفصخ السوييتر ..
ركاان ..: خلااص انتي مجنوونه ما تشووفي جسسمك كيف بتمووتي كدا
جمانه ..: احسن خلني اموت وارتاح ..
ركان قلببببه نغززه من كللمتهاا .. شدها من معصمها وضممها ..
جمانه .: وخرر عننييي ..
ركاان شااد عليييهاا وضضااامممها يأيديينه الاثنين ..
جمانه تبي تضربه بس موو قادره من السويتر الكبير مو قادره تحرك يدها ..: ركااان
ركان ابتسسمم على اسممه منها وهي لللدغه في حررف الرااء ..:ههههه
جمانه عضت على شفاتها ليش يضحك دا.. وجع كلو مني ليش اقول اسموو الحين يتريق علي
ركان سممع صووت عبد الله يقول ركان ركاان ..
رركاان فزز بسسرعه ومسسك جمانه من يدهاا ..: اوووففف عبد الله
بسررعه مسسحي دمووعك ديي
جمانه مو قادره غصب عنها صاارت تمسسخ وهي تششهق ..
ركان سحبها من يدها وجا يبي يروح عند عبد الله ..
جمانه ..: ركاان
ركان ضحك على لفظها للاسم ..: نعم
جمانه ..: انت سافل
ركان وقف وطالعها شاف بعونها التحددي..: نعم شقلتي ؟؟
جمانه ..: انت سآفـل
ركان اننققهر وطللعت له قروووون مو مصدققق الا وييده تنرففع وييعطييييها كــــــف ...
جمانه حطت يدها مكان الكف ..: كنت حاسه انك هتسووي كدا بس لما تضم بنت عممك وهي محررمه عليك شنو تبي تكونن مو سا فل وحقير ومننحط ولالا ..
ركان شدها ..: اقوول امشي قليلة ادب ..
جا قرب لعبد الله ..: هااه يلا شف بس الست هانم لقيتها عند اسطبل الخيوول
عبد الله ..: طيب الحمد لله .. يلا بس خلينا نودييها ..
وراحوو مشو مساافه طويله جداً لين رااحو وجمانه على طوول اوول ما دخلت كان فيه ريناد ومرام .. ضلوو يسألووها وهي متنكده ولو تكممت راح تبكي قالت لهم انها تبي تنام وبكرا بتحكيهم .,’
..............................
اليومـ الثاني بالصباح ..
كل الحريم صاحيين .. ومن البنات بس جنا ورهف ..
...........
صحيح نسيت اني اوصف لكم رههف ..
رهف ..: بنت خالة منيه عمرها 18 ثالث ثنوي .. شعررها قصير مرا قاصته القصه اللي من ورا يكوون قصيير ومن قدام يوكون فيه خصل طويله شووي .. ولونه بني فاتح ..
وبشرتها برونزييه .. عاتي .. و جسمها مو نحيف او متين عايدي .. .. <~مواصفات رهف صقيقتي فديتها
p
.............................
رهف وجنا كانوو يتمشووو في المزررعه بالصبااح برد ومرا حلو ..
رهف ..: اممم شسموو جنا امشي نرووح عند الخيوول
جنا ..: اووف ايش يودينا هناك ..
رهف ..: والله حماس فيه مهر مرا احبو كدا لونو ابيض وصغنوون يجنن ..
جنا..: طيب نروح نجيب كل البنات ..
رهف ..: اممم اوكي يلا ..,’
.........
وجو بيرجعوو ودخلو عند غرفة مرام ومنيه وجمانه ..
رهفف تدق الباااب بقووه ..: اصحووووو يلا بلا كسل ..
طالعت ما لقت ولا رد ..
قامت وهززت منيه بقوووه ..:منييه قوووومـي ..
منيه ..: هاه
رهف ..: قوموو يا ناس والله طفشش
منيه قامت و فركت عيوونهاا ..: يالله صباح خير ..
رهف ..: قوومي بالله انتي ووجهك المعفووسس ..
جماانه توها تقوم مع الصوت وصووت جنا وهي تضحك ..
منيه دخلت الحمام غسلت وجهها وطلعت ..: صبااحوو عثثل نوونا
جمانه ..: هلا يا قلبي تعالي
منيه راحت وجلست قدامها على السرير ..
رهف طالعت منيه وهي مطيره عيوونها ..: استغفر الله ..
جمانه طالعت رهف ..: تعالي انتي كمان ..
رهف ..: لالالا يمممهـ ما ابي
جمانه قامت من السرير ..: عنك ..
منيه ..: ههههههههه
رهف ..: بعد ما جمانه دخلت للحمام ..: ليش تضحكي انتي ووجهك البنت دي شكلها بوويا
منيه ..: ايه
رهف ..: طيب طالعي شكلها وربي مافيها شي واحد يوحي انها بنت ..
منيه .: طيب تجنن
رهف ..: وكيف ترضي لها تبوسك يا دوبا
منيه ..: انا احبها
رهف ..: استفغر الله العظيم بس الله يهدييكي ..
منيه ..: وهي تحض الوساده اللي نامت عليها جماانه ..: آآآآآآه يا نااس حتا العطرر رجالي .. وه بثث
جنا اللي من اول ما وقفت ضحك ..: وربي انك نكته .. مصدقه نفسك ..
منيه ..: يا ناس افهم ودي حيــــآتي وعمــ ..
جمانه طلعت من الحماام وششعررهاا مبلوول سبايكي .
طالعت منيه شووي وكملت مشي لين طلعت من الغرفه ..
منيه نامت ع السرير ..: آآآه اكسسجييين
جنا ..:هههههههههههههه بالله بس يا بلهه صحي اختي المجنوونه وتعالو على اسطبل الخيول ..
منيه ..: لانك ما تعرفي ايش معنا الحب يا جاهله يلا اطلعوو برا عما
جنا ..:هههههههههه
رهف ..: وربي انك خطييرا مصدقه نفسسك ..
.............................
ورواحو جنا ورهف لباقي الغرف .. وصحووهمم كللهم ..
.........
وبعدين طلعوو فطرو عند الحرييمـ
ورجعو نزلوو .. وجلسوو في جمييييع انحاء المزرعه لان الرجال مو موجووديين ..
راحو يصيدو في البحر ..
....
رهف وجنا ومرام وغفران وروان ونور ونوران كانو جالسين كللهم جنا ورهف ونوران على الكرسي الكبير والباقي ع الارض ... وكلهم بسسيره وحدا ..
غفران ..: ايه والله يا رهف صادقه احس هالبنت غريبه
جنا بجديه ..: لا ما شفتو اليوم في الصباح اوول ما صحيت اتبحت ببوسه وييييييع تخيلي كدا تبوسك وحدا يع يع
البنات بصووت واحد ..: واااااااااااااع
غفران ..: ومن باست ؟؟
جنا تقرب لها قااموو كللهم قربو يعني بيقوولو سر ههه ..: شسممه ذي منيا
نوران ..: يع يع الله يقرفههاا وربي يجييني تجلط في الغديد الحسيه و تقرف في خلايا جسمي الكليه و تصنم لنبضات القلب الداخليه .. و تقطع لـ
نوور ..: خلاص يا اخت البرفوسيرا درييينا انه يع خلااااص ...
\|./",:،":/:":/:":/:":/:"/:"/:"/:":/:"::"|":
دقاايق بس اوصف لكم دولي البنات .. بس ترا كلهم اسمائهم مثل اسماء صقيقاتي يعني بوصف لكم نفس الوصف .. هع
..
رهف ومرام وجنا ..: عارفينهم ..
غفران ..: 19 سنه .. اولى جامعه .. بشرتها صفراويه .. وشعرها طوويل لين اخر خصرها وصابغته باللون الاشقر الغامق كيرلي .... عيوونها متووسطه .. وجسمها عادي ..
روان ..: اخت غفران 17 سنه ثاني ثنووي .. تدرس هي و نور ونوران التوائم بنفس المدرسه .. / روان .. بيضاا وشفايفها ملياانه شوويه .. عيوونهاا وساع ما شا الله .. وشعرها يوصل لين الكتف لونه بني وفيه خصل شقرا كيررلي .. وطوويله .. اطول من غفران ..
...
نور ونوران ..: توائم .. وهم اخوات انور توئمهم .. .. يشبهو لبعض مرا مستحيل تفرق بينهم .. الا انو نوور صايعه ومشكلجيه .. اما نوران .. خكريه وما عندها كلام أي احد يزعق لها هتبكي .. مرا حسااسه ..
هم الاثنين ... شعورهم قصيرا لين الرقبه ومدرجه يعني كأنه بووي وساايحهـ .. بشرتهم بيضآأ مرا و عيونهم متوسطه وحواجببهم مرسووومه رسم رهييب ..
واجساامهم نحيييفه حيل بس نوران اسمن من نور ..
بس نور احلا من نوران .. لانها تلبس نظارات وطالعه عليها خطيرا .. ومعجباتها اكثر من نوران ..
.................................................. ..........
وسط حديثهمم والهوا العليل اللي يهز شعوورهم كلهم ..
جات .. يارا اللي هي اخت ام عبد الله .. هي اصغر اخت عندها..
ومعاها دنيا .. اخت رهف .. الكبيرا ..
يارا ..: بناات ايش تسوو .؟
جنا ..: طفشش يا حررممه مرا
يارا ..: وربي عندكم مصيبه من تخططو عليه
دنيا ..: اقول بس لا يكون فينا
غفران ..: لالالا مو فيكم بس انتو فاارقوو
يارا ..: اووف تطرديني يا دووباا
نوران ..: ايه هوا دا ..
يارا ..: طيب اوريكي ..
\................/
يارا .. 21 سنه .. اصغر اخت لام عبد الله .. مو متزوجه تدرس تمريض .. شعرها لنص الظهر اسوود .. ناااعمـ بس هي دايما تبغاه كدش بس ما يجي .. وعيوونها سودآ .. وبشرتها بييضآأ .. ومرا طيبه
دنيا .. متزوجه وما عندها اطفال عمرها 22 .. سعرها طويل وصاابغته كله اششقر طالللع خطيييرر .. خاصه انه ناعم و بشرتها بيضاا .. ..
.................................................. .......
عند جمانه ومنيه ..
كانو شووي قريبيين من الشله .. بس قاعديين على الحشيش .. وجمانه ابد مو مع منيه اللي بس تتكلم وفمها ما سكت ..
جمانه كانت تفكر بصبا ياا ربي يعني معقووله ما وحشتها حتا ما تيجحي تسألني .. وين كنت امس ولا شي ..
اه بس ليش كدا تغيرتي يا صبا ..
معقووله يعني تكون زعلانه مني ....؟ بس خلاص انا سامحتها كثير الحين دورها هي اللي تيجي وتتأسف ..
لاحظتها تطلع من الفله .. ومعاها رييناد تلقائي ابتسسمت وبعدين اختفت بسمتي يوم شفتها لفت من الناحيه اثالنيه متوجهها للشله اللي مسوينها البنات .. كششر وجهي واستأذنت من منيه انها تسيبني لحالي ..
.................................................. ....................
ريناد وهي تقول بصووت عالي ..: جماااااااااااااااااااااااااان تعاللل
لاحظت كل البنات يطالعووني ..
جمانه ..: هلا ؟
ريناد ..: تعاال
قممت من مكااني وتوجههت لهم وقف بجنب ريناد ..
ريناد شدت يييدي ..: اجلسسسي ..
جمانه ..: لالا ما ابي
ريناد ..: اققعدي يا حوررمه ..
جلست بجنب ريناد كانو مسويين ..
ريناااد ..: بناااااااات جمانه بتغني لناا
منيه ..: وااااي ايييه ايهه
جمانه ..: ههه لا ما ابي يا شيخه
ريناد ..: نونا بلييز عششان خاطري
غفران ..: يلا يا هوو غني
جمانه ..: اممم تيب اهداء دي الاغنيه ..
لوحدا موجوده هنا وعارفه نفسها زيين
روان ..: تيب قولي
جمانه تنهدت وباين عليها زعلانه .. طالعت في صبا اللي كانت بالدائره قامها مباشره . :: احممم
غننت اغنية فمان الله ياحب غالي.. بس من الووسسط ..
جزاي بمحبتك اني وفيت
و آخرها يا قاسي تجاهلت و مشيت
ما همك احساسي و ما همك رضاي
فمان الله يا حب غالي بدنياي
عطيت في محبتي من كل شعور
و انت ما قدّرت حبي يا غرور
روح و انا ربي بإيدينه دواي
فمان الله يا حب غالي بدنياي ..
الببننناات صااروو يصصفروو ويصفقو ويصصرخووو بككل قووتهمم .. لان صووتها شي عذاابيي .. تحسس انه يأثر في الواحد لدرجة ان نوران الحسااسسه عيونها دمععت ..
جمانه ..: هههههههه تسلموون والله افداكم
منيه ..: وه يياااا عمري صووتك عذبنننيي
البنات طالعو منيه اللي شووي وتقووم فوق جمانه ..
جمانه مسسحت على عيوون نوران اللي جالسه جنبها .. بس مو مسسحه .. مسسحه مو طبيعييه كأنها حاضنتهاا لفت يدها علييها وقربت وجهها عليها .. ومسسحت دمووعها ..: افدااك يا الحسااسسسه ..
نوران ..: هــهه اثرتي فيني
جمانه ..: هعع
..............................’,.
صبا من اوول وهي تطالع جماآنهـ ودها تقوولها بشي وتفضح سرها لانها مو قادره تستحممل اكثر ..
.,,.,.,’,.,’,......................,’,’,,,,......, ’
وجلسسو يسولفوو ويتكملو ويغنوؤ ..
لين صارت الساعه 12 ونص الظهر ..
جاتهم ميري .. الخدامه حقت بيت ابو علي ..
ميري جات عندهم ..: ماما فيه قول دحين يجي رجال لازم انتا ساعد عشان هو يدخل غدا
منيه ..: هياا بناات دحين يبدخلوو السممك ومدري وشوو وانا ما احبه امشو ندخل جوو ..
جنا ..: بناات ما صلينا الظهرر ..
منيه ..:امممم ايه والله صح يلا .. وجات تشد جمانه من يدها .. قوووومي صلي ..
جمانه ..: بعدين منيه خلاص ..
منيه ..: ماافي قووووومي معاايا
جمانه زعقت علييها بعصبييه ..: ماا علي صلااااه .. خلاص ارتحتي .. انطفت نارك ..
وقاامت وهي معصببه ..
منيه وقفت مكانها ..
مرام ..: شفيكي
منيه ..ارتمت بحض مرام ..: شفتي كيف صرخت بوجهي ..
مرام ..: لاه انتي حالك زاد .. من جد مصدقه انك تبي تخاويها .. هي يا ماما فووقي .. وبعدين صح لو عاجبتك او كدا بس مو تحبيها .. وجع وخري ..
...........
جمانه دخلت على الفله وهي معصبه لان منيه زودتها مرا ..
وطلعت فوق مرا عند الحريم راحت سلمت عليهم كلهم وراحت عند رويده ..
رويده ..: هلا يا بنتي .. شبغيتي ؟
جمانه ..: هلا خالتي .. بس قولي لعمي اني ابي اكلمه بموضوع لو فضى
رويده ..: ا نشا الله من عيوني ..
جمانه ..: تسلم عيونك .. يلا انا بروح تأمريني بشي
رويده مبتسممه ..: سلامتك يممه ..
جمانه بلعت غصتها على كللمة يممه زمان عنهاا .. خافت لا تبكي وقامت طلعت بسرعه ..
.......................
.................................................. ..............’’’,’,’آآ
نهاية البارت ..
1- ايش راح تقول جمانه لعمها ..
2- وصبآأ ايش السر اللي مخفيته على جمانه ..
3- ركان .؟
4- منيه .؟
5- البنات ؟.؟
ايش توقعاتكم وتعليقاتكم عليهم ...
اتمنى البارت يكون عجبكم والبارت الخامس يوم الخميس بأذن الله تعالى ..
ادعولي الله يووفقني .. وييهديني لاني مجنوونه وحاسه اني بكون بويا طول حياتي ..