البارت الخامس
( قلبي نخيتك تحمل )
الاربعا الساعة ٦.٠٧ صباحا عبير انطلقت للمدرسه بسرعه ومبجرة مو من عوايدهااا حركت سيارتهااا لانكروزر سودااا المربية جتهاا سكته قلبيه لان عبير رايحة للمدرسة مبجرة
عبير وصلت للمدرسة ومثل هالعااادة ماتعطي فيس لوصف شكلهاا مريول مدرسه ثانوية يذبح ورافعه جمومهااا ومسوية شعرهااا سبايكي ولابسة مكرم السامع نعال سبورت اصفر
انزين وشافت تعابير البنات اللي يطالعونهااا باعجااااب وهيااام لبست النظاره وكملت طريجهااا
انزين شرايكم نسمع سوالف البنااات اللي بطابوور
البنت الاوله:- شفتيهااااااا شفتيهاااا
الثانيه :- اي شفتهااا وياليتني ماشفتها
الاوله:- تعذب والله تعذب
الثانية:- لا وبعد يايه مبجر عشان الآنسة ريموووه
الاوله:- سكتي لاجبين طاريهاااا وربي كرهتهااا ياحظها عبير حبتهااا شلون سحر أكيد سحر
الثانية :/ يقولون عبير شافتهااا بالاداره وماتدري وادعمتهاا وشافتهااا وانجنت عليهاااا
الاوله:- شهالصدفة
الثانية:- اي وربي انتي شفتي ريم وايد حلوة ويديدة وشكلهااا فظيع
الاوله:- اي شفتهاا هي اي صف
الثانية :- امكن عاشر ثنين
الاوله:- تعتقدين شكون ردت شوووق
الثانيه:- شووق ماتدرين شصارلهااااا امس كله منغثة ومالهاا خلق
الاوله:- اي عاد شوق انا حاسة انهااا تحب عبير
الثانية:- لا شفيج شوق ردت لحبيبتهااا نور
الاوله :/ لاتقوووولين متا
الثانية:- امس يوم عبير قالتلها انهااا تحب ريم
الاولة :- ليش
الثانية :- شدراني
خلونا نروووح لعبير عبير انزلت لساحة العلم ومعاهاااا لقروووب كله
ريم ادخلت الدرسة وشكلهاااارهيب قاصدة تطيح عبير فيهاااا
عبير شافت ريم راحت لهااااا
عبير:- ياااااااااهلاااااااااااااااااا وغلا
ريم :- نعم
عبير:- اقول هلا ماتسمعين
ريم :- هلا
عبير :- ياخي قول هلااا بنفس
ريم كملت طريقهاااا وعطت عبير سكيب محترم وقبل ماتروح تلفتت تبي تشوف شوق مداومه
مالقتهااااا
ريم مشت وعبير استغربت شهالحركة الوصخة اللي ريم سوتها عبير تصااااارخ بالساااحة
احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببج
شوق دخلت وسمعت هالكلمه تمنت انهااا لهاااا بس كانت لريم دخلت وتنرفزت من الوضع
مجوووود تصاااارخ:- ابوووالعز
ريم وقفت وقف قلبهااامعاها درت ان شوق دخلت مسكت قلبهاااا
وبنفس الوقت شوق وريم قالوا هالكلمة يكلمووون روحهم
(قلبي نخيتك تحمل )شوق قالتهاااوهي تكلم روحهاااا قالتهاا لان ماقدرت تحمل حب عبير
ريم قالتهاااا لان ماتحملت تشوف شوق بهالمنظر خلوني اوصف لكم شكل شوق
مريول مدرسه قصير ومعلقة كرنية عبير ولابسة جواتي سود اصبع
وشنطتهااا المدرسة فاضية طبعا
المهم مسوية شعرهاا ستريت ومنعمته حيل وطايح ع عيونهااا وعيونهااا تحتهم هلالات سودا من التعب ودايخة
عبير:- شفيج
ريم وقفت ماقدرت تحرك
ريم:- شلونك عزوز
شوق عطتها سكيب وطالعتهااا بنظره تقولهااا نعم خير منو انتي
ريم راحت لصفهااا معصبه تقول ( انا مابي اذيج ياشوق بس سامحيني ع لي بيصير)
عبير :- امش خلنا نروح لريم ليش سويت جذي ليش
شوق:- اسكت انت اذا ع ليش انا اخر واحد يتكلم ع ليش فهمت
عبير انصدمت مافهمت شي بس اضحكت لان ريم شاغل بالهااا وحتا مافهمت شتقصد شوق
شوق تقصد بكلامها (( ااذا ع ليش انزين ليش تسوي فيني جذي تعذبيني بحبج وماتدرين بهوا داري حتا قمت اقط قطات وانتي مافهمتي شي )
عبير راحت لريم ومعاها شوق
عبير:- ريم تعالي
ريم ماكانت تبي تجي بس يوم شافت شوق جت
ريم:- هلا امرئ
عبير:/ امشي
عبير تمسكت ريم من ايدهاااوجرتهااااوراحوا ورا الالعاب شوق ماراحت بس كان نفسهااا تسمع شنوو بيصير راحت ورآهم ومحد حس عليهااا الا ريم شافتهااا ريم تكلم روحهاا ( سامحيني قلبي(شوق) مو بيدي سامحيني لإزم اقبل إعجاب عبير عشان اكون معااج سامحيني )
ر
ملاحظة:-/--- عبير حبهااااا دفااااشة حتا دققوا بأسلوبها مع ريم كله مهاوشجية
ريم:- نعم شتبين
عبير:/ ابيج
ريم :/ نعم
عبير:- انااا احبج فهمي فهمي يا بنت الناس والله احبج شقلتي
شوق استخفت وماتدري شتسوي قررت تطب عليهم
شووق :- عبيييييييييييييييييييييييير
عبير:- شفيج
شوق:- الأبله تبيج اللحين واذا مايتي ماتعطيج اشاره الكبتنه يالله روحي
عبير :- ويهد انشالله شفيج صرفيهاااقوليلهااا اي شي
نور تذكرون حبيبت شوق اللي البنات تحجوااا عنهاااااا كانت تدور شوق وشافت شوق وريم وعبير
نور تصارخ :- شوووووق
شوق اف مو وقتج
نور:- مرحباً حبيبي عزوزو وينك اف تعبت وانااا الف بهالمدرسه
نور تلصق بشوووق ومسكتهااا من ورا وجرتهاااايمهااا
ريم طارت عيونهااا
عبير:- ريم اعرفج بحبيبت شوق نور
ريم:- مالها خلق اي اي هلا
ريم انجنت يوم شافت شوق مع نور وسوت لهااا فلم هندي
ريم راحت عطت عبير كس وقالتلهااا وانا احبج وربي احبج ( بس تبي تقهر شوووق ونووور)
شوق تطالع ريم بنظرااااات استحقاااااار
شوق:- نور امشي خلينااا نروووح
نور:- حاضر
خلوني اوصف شكل نور
نور جمالهااا يدوخ عليهااا هي سمراا مسوية تان وطالع عليهااحلووو
احلا شي فيهااا خشمهاااا حيل صغير وحلووو وشفايفهاااا كبار يجننون
شعرهااا طويل شوي عند خصرهاااا
شوق تمشي مع نور بالفرصة وراحوا اقعدوا مع الشله وجتهم عبير معاها ريم
عبير:- مرحباً شبااب
الشله ترحيبات متفرقة :- هلا حمنيووو
مجووود:- هاي حمني منو الصاروخ اللي معاك هاااااااا
عبير :- هذي حبيبتي رسمي ريم هذي حياتي وعمري
ريم :- مرحباً
الشله :- هلا والله باحلا ريوووم
عبير كانت ماسكة ايد ريم ريم بعدت ايدها وحطت ايدينها بمخابيها
عبير تضايقت من الحركة بس عدتهااا
ريم تشوف نور قاعدة مع شوق ويسمعون اغاني حب وغرام
ريم اطالع شووق مانزلت اعيونهاااا كانت تتمنا ان شوق تراف بحالها وتعطيها فيس بس شوق ماخلت لريم اي خياااار الا انها تكون مع عبير عشان تشوف شوق
شوق:- انا بروح اتمشا مالي مزاج اقعد
الشله :- ع راحتك
نور؛- اروح معاك
شوق:- لا خلوني بروحي
شوق حاطة ألهيد فون وتسمع اغنية سعد الفهد (ابسالك )تمشي بالممرات وماتدري وين تروووح مندمجة بالأغنية أخليكم مع الاغنية سمع
ملاحظة:-شوق تحب سعد الفهد تحسة الوحيد اللي فاهمهااااا
شوووق وريم يفكرون بخطط جهنمية خلونا نشوف شنووو يفكرووون
شوق قاعده بالألعاب تفكر:- انا لازم ابعد ريم عن عبير انا للحين مومصدقة عبير تحب تحب لا مستحيل بس شلون
تدخل ندووش وتلقا شوق قاعده بالألعاب
ندوش: شفيك اليوم صائر غريب شفيك
شوق:- مافيني شي يعني شبيكون فيني جني مثلا
ندوش:- ههههههههههههههاي حلوه منك يا العبيط
ندوش :- اف وربي مااقدر اسكت لازم أتكلم
شوق :- شفيك تحجا شفيك
ندوش :- عبير
شوق:- تصارخ شفيهاا عبير شفيهااا فيهاا شي هي وينهي
ندوش:- هدي هديً انا قصدي حبيبت عبير ريم
شوق:- عيل اسكت مابي اسمع طاريهاااا
ندوش:- تدري انهااا تحب
شوق :- تحب عبير ادري ليش عماوي قالولك
ندوش:- واذا قلتلك مو عبير
شوق :- شنووووووووووووووووو
ندوش:- اي ريم تحب وحده بنات سمعوهاااا تقول لرفيجتها أحلام بس ماندري منو هذي البنت
شوق:- طحتي بيدي ياريم ومحد سما عليج ( والله آنتي ياشوق طحتي ومحد سما عليج)
ندوش:- إحنا لازم نعرف منو ريم تحب عشان نقول لعبير وبعدين راح يفلوووون ههههههههههههههاي
شوق؛-؟خلوهااا علي راح اعرف بطريقتي ( ياحراااام ماتدرين ياشوق انج انتي البنت اللي ريم تحبهااا)
شتتوقعوون راح يصير شوق راح تدري انهااا هي البنت وعبير راح تعرف ان ريم تحب شووووق وعبير راح تدري بحب شوق لها
ًعبير شراح تسوي بريم وشوق
وشوق شراح تسوي بريم
وشراح يصير بشحون وسعود ومهاا أخت عبير شنو دورهاااا بالقصة ونور راح تكمل مع شوق ولا لا
استمتعواااا