بسسمه أرتسمت على شفاتي
دمعه نزلت من ظلم الليالي
السـلام عليكم ... آنا مريم عمري 19 سنه صف ثالث ثانوي أكتب القصه هذي من أحداث واقع صارت معاي وقدامي تاثرت فيها وايد في اشياء ماقدرت أكتبها لانها كانت صدمه بالنسبه لي أوجه كل أحترامي لشخصيات القصه اللي اسمحوا لي بكتابة القصه
طلال أحبك وايد واعرف انك عانيت بحياتك ومازلت تعاني بس تاكد كل ماتضيق بتفرج وقلبك الطيب صدقني راح تنتصر بالنهايه سامحني لو قسيت عليك بالتعليق :$
بالبدأيه أحب أعرفكم بشخصيات اللي راح تمر عليكم بالقصه ..
قصصتي تتكلم عن مجموعة بويات (مسترجلات) أسسوو قروبهم الخاص فيهم وحطوا لهم قوانين وقواعد و أنظمه آخترعوها من أنفسهم للاسف من غير لايراعون حرمة المجتمع المسلم ولاشعور الناس اللي يعيشون معاهم ولا راعوا عادات وتقاليد المجتمع المسلم
حيــاة عآشـوها من غير قيود عآشوها للاسف بكل تحرر
*القروب هذا محد يقدر يدخله بسهوله ولايتعرف على أحداثهم اليوميه ..وبحكم علاقتي بـ الشخصيه ألاهم وألابرز بالقصه ( البويه طلال ) قدرت أني أخذ كل المعلومات منه وطبعا كان طلب منه أن أكتب له القصه بدون لاأعرف الاسباب
وأعذروني لان أول مره أكتب قصه وماعندي خبره بكتابة القصص
نبـــــــــــــــــــــــــدأ
{قـــــــــــرؤب هــتلر }
مكوون من مجموعة بويآت بالاضآفه آلئ بعض الآيموو والبنؤتات
نبتدي بآلاكبــر ..
(نوره – وينادونها هتــلر ) : عمرهآ 26 سنه – سنه أولئ جامعه تعمدت تأخر دراستها عشان باقي الشله لانها أكبر وحده فيهم
آستايلها نفس آي بويه بس كانت ملامحها بارزه واللي يشوفها صعب يثبت أنها بنت خاصه مع أستايل شعرها بوي كامل تحديدلونه بني فاتح سمرآ /جسمها ضخم طولها متناسق مع جسمها طيبه وحنونه والكل يحترمها شخصيتها قويه تميل للتكبر بعض الاحيان
( حمدة – ينادونها حمــود ) : عمرها 22 –سنه أولى جامعه تاسيسي
نفس ستايل هتلر (نوره) ودايما يقصون نفس القصه ومقربين من بعض أكثر / حنطاويه شخصيتها حلوه وحبوبه التملك ولفت الانظار
( ساره – ينادونها سعود ):عمرها 22 سنه –سنه اؤلى جامعه تاسيسي/ ستايلها سبورت شهرها أطول من شهر هتلر وحمود شوي ودايما أسبايكي قصيره شوي ومليانه بيضاء خجوله ومهوسة ملابس وأكسسوارات رجاليه /شخصيتها طيبــه لابعد الحدود تحب الضحك والوناسه ماتفكر بكره أهم شي عندها يومها وناستها وبس تحب تساعد الكل
( خوله – ينادونها خلود ) :عمرها 20 سنه –سنه اولى جامعه طبعا القروب كله سنه أولى لانهم متفقين على هل شي وبعضهم ضحى سنين من عمره عشان هل قرؤب مثل م شفتوا هتلر وحمود / ستايلها عادي مب ضعيفه ولا متينه طولها متناسق مع جسمها مب سمره ولا بيضه شعرها بوي قصير وايد / شخصيتها حلوه مقربه من الكل مدمنة نت 24 ساعه عيونها طايحه بـ الاب
( ريم – ينادونها نصور ) : 19 سنه – سنه أولى جامعه / ستايلها سبورت مب نفس القروب والسبب لآن ( طلال ) < بتعرفونه بعد شوي رفض أنها تكون بويه لانه مؤمن بأنوثتها ولانها كانت صديقة الطفوله وكان يحب يشوفها على طبيعتها / بيضه مب طويله ولا قصيره شعرها لي كتفها ومسويته قصة الاسد لونه أسود وضعيفه
( طــلؤول ) : طلؤل ؤايد مينون عمره 19< ياااااهل خخخ
سنه آؤلئ جامعه بس م يداوم عربجي ومينون لابعد الحدود دآيمآ عنده آفكار مجنونه كلنا نحبه وهو قريب للكل يحتفظ بكل أسرارنا بالنسبه لي فهو يعرف ادق التفاصيل عني عكس الكل عنده كريزما تجذب الكل له حبوب يقولون عنه مغرور والعكس هو منواضع وايد وخاصه أم اهله من عائله معروفه بقطر بنفوذها – شكله يخخقق الكل شعره قصير مقصص وايد فيسه ناعم وجميل وايد ملامحه ناعمه لون شعره أسود غامق جسمه يهبل ضعيف وطوله مناسب ستايله إغلب الوقت رسمي جاكيت وجنز وقميص يشبه توم كروز بس طبعا طلول أحلى شخصيته قويه وايد عصبي ميمون متهور ورمانسي عندهنظره حاده لو طالعها بأحد يخقق ويموت من رعبه خخ بس الباقي بعدين
باقي البنات مب اساسين بالقروب لهم وجودهم وراح نتعرف عليهم بالقصه طبعا القروب كبير وصعب أني أوصف لكم الكل بس بنتعرف عليهم بالقصه
أعرفكـم على نفسي أنا مريم وعمري 18 سنه – سنه أولئ جامعه
أنتقلت من منطقه لمنطقه ثانيه وآططرت أني أغير مدرستي واروح مدرسه ثانيه أقريبه من البيت ... خلونا نشوف شصار معاي بالمدرسه الجديده
من طلب العلا نام الليالي ** وسحب البطانيه وقال انا مالي
بدأية العـام الدراسي ... ثاني آسبوع طبعا الشله مايداومون ألا ثاني اسبوع ولا لين مايشبعون رقاد .. بآحد البيوت الفاخرره في الحناح الخاص فيه كان طلال راقد الساعه 7:00 الصبح
دارين : طلال "طلالوه ي بني آوم تآخرت عع الدوام << دارين لبنانيه وهي اللي ربت طلال من طفولته بسب انشغال أمه بالسفرات وعمليات التجميل وكانت تخاف من طلال وايد
طلال : <وهو يحاول يفتح عيونه بالقوة > يآلله صباح خييير ؤئش الطاري ع هل صبح
دارين : طلال حبيب آلبي آتآخرت هلئ م بيدخلوك المدرسه
طلال : بحمق > وخيير ي طييير ولو م دخلوني يعني كلش عاد مب داش الجنه وانا م أدري < يقووم ويسحب نفسه بالغصب للحمام وقبل م يدخل الحمام
هيييييييييه آنتي ي الشقرآ جهزتتي الحمام ولآ
دارين : ايوه جهزتوا تفضل ياشيخه ولا بدك آحممك بنفسي
"طلال : يطالعها بنظره حاده ويدخل الحمام ويسكر الباب بقوه
<<تطلع دارين وتجهز له الريوق وتجهز له أغراضه دارين كانت لطلال الام الثانيه رغم صغر سنها
في بيت آم حمده ( اللي هي حمود ) كان حمود قاعد على الكنب ويشوف التلفزيون وينتظر جأيت طلال له لان سيارته خربانه
يرفع تلفونه ؤيتصل بـ هتلر
حمود: صبآحو
هتلر : الله لايصبحك بالخير مع ذا الخشه وينك يـ حقير
حمود: هدي هدي أخدعوك وصرت ضدي لاتسرع بقرارك وتقلب القصه تحدي << يغني الاخ ومروق
هتلر: هدوا عليك مليون كلب مسعور يقطعونك قطع
حمود: هتلر شفيك رؤقنا وئش صاير
هتلر : تعال بسرعه انت وسعادة السفير التبن طلال
حمود: ويسكر التلفون بوجهه شفييه هذا شصاير له
<< يسمع صوت هرن سيارة طلال ويطلع له
بالسســـــياره }}
طلال : هــلا حمود < ؤيسلم عليه
حمود: طلول ي كلب من وين جايب الوك هذا حده جنان من ورانا يالنذله
طلال : وماله خلق جابته من الشارع < كانت دارين مسويه له شعره ولابس نظاره شمسيه وتحت النظاره كانت عيونه النعسان اللي كل شوي بيدعم بسبتها
حمود: طلال م قلت لي شسويت بـ لندن جبت اللي وصيتك عليه ولا
طلال : ي حبك لطلبات جبت لك كل شي
طلال : آقول حمود
حمود: عيون حمود آنت آمرني
طلال : يطالعه بآستغراب < المهم ماعلينا شرآيك م نداوم اليوم خلنا نروح وناخذ لنا كم نفس
حمود : ي لببببى جوك آنآ يصير ؟؟
طلال: وليش م يصير < بنظرة تعجب
حمود : ليش م تدري هتلر والقروب مداومين وشكلهم مب ناوين خير
طلال : لحؤوووووووووووووووووول نسسيت آففففف قالي هتلر اليؤوم آنه بيتهاوش مع الحشره رغد
حمود: رغد حبيبتها < عيونه طالعه لبرئ
طلال : كـــانت وينك آنت مب بالدنيا م تدري طلعت تخوون هتلر وناؤي هتلر اليوم انه يمسح فيها الارض وتعمد هل يوم بالذات عشان عيد ميلادها
حمود: آؤوه وآنآ ؤيني طوول هل فتره وهي تعرف آن هتلر يدري ولا
طلال: لا م تدري وتحمل تقول لها ولا توضح لها
حمود : تحمست لدوام هههههههههه
طلال : وانا بععد
طبعا بـسرعة طلال الجنونيه قدروا يوصلون بسرعه ولان عندنا بقطر ممنوع الطالبات يجوون المدرسه بسياراتهم كان طلال مع ربعه حاله أستثنائيه لانهم كانوا متفقين مه وحده من الادارئيات
{ المــــــدرسه}
دخل طلال وحمود من الباب الخلفي للمدرسه تجنبآ لآي آحتكآك مع الاداريات لانهم ناوين يخربونها بعدين
بعد الطابور كان هذا يومي ألاول بالمدرسه وكنت ثالث ثانوي ( أدبي ) وكنت متوتره وايد وخايفه تعرفون شعور اللي يكون منتقل من مدرسه لمدرسه شلون كل شي يتغير عليه فجأه كنت واقفه عند المخزن بستلم الكتب وانا خايفه ومتوتره ومب عارفه ولا شي وكانت أمينة المخزن عصبيه وتخرع كانت خاله ( عبده )< عفوا على هل كلمه بس أنا م أحب اقولها لان كلنا عبيد الله بس للتوضيح
هئيييييييييه أنتي
@ : شفيج مفهيه ؟؟
مريم : تتلفت مافي غيرها !!
مريم : أنــا ؟
المدرسه : لآ أمـي جايه تستهبلين علي أنتي من صباح الله خير شوفي أنا هل سوالف ماتمشي علي ولاالله العظيم لااخليج تمشين وتكلمين نفسج فاهمه
مريــم : أبله أنا أنا والله م سويت شي أنا بس جأيت استلم كتب أنا طالبه جديده بالمدرسه
المدرسه : أكسرت خاطرها وقالت عطيني اسمج بسرعه
مريم وهي خايفه : مريم محمد
المدرسه : يالله وقعي هنا وأخذي كتبج وروحي صفج
مريم : إن شاءالله أبله
تـــروح مريــم وتقعد أدور ع صفها في هل أثناء كان طلال وحمود توهم داخلين السكوول ويتمشوون ومروأ من عند مريم وهي تمشي جمب الطوفه وأطالع بالارض < مريم كانت تسمع عن البويات بس ماكان عندهم بويات بمدرستهم كانوا في بنتين وأطفشوا من المدرسه وأطلعوا وكانت مدرسة مريم القديمه اول مدرسه قطريه تحصل على جائزة حمدان للتميز العلمي وكانت من أحسن مدارس الدوله بس للاسف أطرت انها تغير مدرستها وصديقاتها .. نرجع لقصتنا
حمود : ياويلي حالي هل قطعه أموت أنا بالحلوين << ويتلزق بمريم
مريم : وهي خايفه تكلميني ؟
حمود : لاأكلم الطوفه اللي جمبج .. يالبئ اللي يستهبلون يحق لج يـ حلوه
طلال : واقف ويلعب بالبي بي ولا معطيهم أي أهتمام
حمود : اساعدج ؟
مريم : ممكن تعلميني وين صف ثالث ثانوي أدبي ؟
حمود: طالبه جديده ؟
مريم : أيه
حمود: اوكي تعالي نعرفج ع المدرسه
مريم : بس الحصه ألاولى بدأت
حمود : يالليل ليكون أنتي من شله فول وطعميه
أضحكوا كلهم .. مريم وتفشلت هههههه لاشدخل
حمود : اوكي نمشي
طلال : ويرفع حاجبه ويطالعهم خير وئش السالفه
حمود : طلال فيك شي اليوم
طلال : لا
مريم: تتلفت ؟؟ وين طلال في رجال هنا ؟؟
حمود وطلال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههآآي
طلال : يـ ولد شكلها فله هههههههههههه
حمود : آي ؤربك هههه
ويأخذون مريــم ويمشون ومريم مستغربه من كانوا يقصدون وليش ينادون بعض بأسماء أولاد ..
{ القــــــاعه الريـــاضيـه }*
هتــلر : يـ السرابيت وينكم ؟؟ الشرهه مب عليكم ع اللي يعتمد عليكم ؟
حمود: روقنـا يـ بو الشباب
ويسلمون على بعض
هتـلر وهو يسلم على طلال : فيــك شي ؟
طلال : هأاه لآ
القروب كله متعودين عللا طلال من يقول هااه يا أنه خاق ع بنت أو أنه يفكر ومهموم.. سكتوا وقعدوا
حمود : يوووه نسيتج أنتي
حمود: ماعرفتيني ع نفسج ؟
مريم : وهي خايفه من نظرات الكل لها وتحس أن وجودها غير مرغوب فيه..آممم أنا مريم محمد صف ثالث أدبي أنتقلت من مدرسة الشيماء الثانويه وبس
حمود: أنتي تيكن ولا سنقل ؟؟
مريم : بدلع من غير لاتحس على نفسها .. سنقل
حمود : ياحبني لسنقل أنا
مريم : آممم
الكل : يطالعها ؟؟
مريم : أنتوا بويات ؟؟
خلود : يقولوون < ويطالعها بنظره .. مب عاجبينج
مريم : لالا لا تفهميني غلط أنا بس استفسر
خلود: أها .. ويحبس ضحكته
حمود : وينتبه ان الكل قاعد والبنت واقفه ويقوم .. أنا أسمي حمده بس م أستخدم هل أسم وينادوني حمود وهذا هتلر وخلود واللي قاعد هناك مع حبيبته سعود وهذا الخكري نصور ويتضاربون وهذا طلول وينتبهون كلهم ع طلال
هتلر: طلال ؟؟
طلال : .........
هتــلر : ويفز من مكانه .. طـلال " طــلال ؟؟ ويحركه ويطيح طلال
الكل : يصرخ ويركضون له
هتــلر : ويصارخ وين الاكسجين وين بخاخه ؟؟؟
حمود : ويركض ويطلعه من الشنطه ويركض ويعطونه البخاخ
طلال : يقوم شوي شوي بتععب يطالعهم .. شـ فيـي ـكم ويحاول يفتح عيونه
هتلر : ويقعد ويحط يده على رأسه
وخالد: يركض ويجيب حق هتلر الماي
طلال : ويستعيد وعيه .. شفيكم ؟؟ هتلر شفيكك ؟؟
هتــلر : يطالعه بعصبيه .. أنت غبي متى ناؤي تبطل هل زقاير ؟؟
طلال : آقول بس أسكت وشوف نفسك بألاول <ويحاول يقوم
هتــلر : يوقف قدامه .. أنا مافيني ربؤو ولا حساسيه مثلك
طلال : أنا بطلع أتمشى شوي
مريم : وتشوفه طلعه وتطلع وراه من غيرلايحسون عليها وتروح له
مريم : لو سمحتي
طلال : يلتفت عليها تكلميني ؟
مريم : أسفه على الازعاج .. بس أنت تعبان < وعيونها تدمع
طلال أنصصدم ونزل نظاراته وراح لها : شفيــج ؟؟؟
مريــم : لا لا مافيني شي وتنتبه أن في حمام قدامهم وتركض وتدخل داخل الحمام
طلال : مع نفسـها وئش تحس فيه < ويلحقها
طلال : أنتي هئييه شفيج
مريم : ولا شي بس كان عندي توأم ومات بسبت الربؤو
طلال وعيونه دموع : أنا أسف
مريم : أنت مالك ذنب .. أممم أنتبه ع نفسك عشان م تزعل اللي يحبونك وأهلك بفقدانك <وتصيــح
طلال بدون شعور يقرب لها ويضمها وتصيح أكثــر بطنه وتذكر إخوها اللي مات ويضحك ويسولف معاها لين تهدأ ويتعرفون ع بعض أكثر ويعرفها طلال ع المدرسه
مريم : شنو تحب أناديك ؟
طلال يطالعها بنظره : أسمي طلال بس ناديني طلول أحلى ولا شرايج
مريم : يب
مريم : طلال ؟
طلال : لبيـه
مريم : ممكن طلب ؟ وهي منحرجه
طلال : آمري !
مريم : نروح للكافتريا
طلال : نععم ! بس تونا مب وقت بريك
مريم : أبي اروح اكل يوعانه م تقدر تكلم أحد من المشرفات اللي هناك
طلال ويطالع بجسمها بنظره خبيثه : عاد مب مبين عليج متينه ههههه ولا يهمج تعالي معاي بس
وفلا كلها دقايق وجات رفيجتهم الاداريه وفتحت لهم الكافتريا ودخلوا وراح طلال وأشترى لها نص الكافتريا
مريم وهي منصدمه : شنو هذا ؟؟
طلال : ذهب !! يعني شنوو أكل مب أنتي تعبانه ؟
مريم : أي بس أنا عندي فلوس أشتري
طلال : وفي أحد قالج أن ماعندج فلوس
مريم : لا .. آممم ؟
طلال يطالعهآ : آي ؟؟!
مريم : يالله أقعد بأكلك
طلال وعيونه بتطلع برآ وبنفسه يقول خير من متى المععرفه : نعععم !!!
مريم بخجل : بأكلك .. أنا قلت نجي الكافتريا عشان تاكل انا مب يوعانه ولاشي بس عشانك ويهك أصفر ومبين أنك مب مأكل شي
طــلال يقعد ويحط ريله ع الطاوله ويلعب بالبلاك بيري اللي مدخله من غير لايعرفون :أكلي أنتي ..أنا مالي نفس
مريم : مابي وبتأكل يالله أدري بتقول بقلبك شفيها هذي مب صاحيه بس أنا خايفه عليك ومأبي أهلك يخسرونك مثل ماخسرنا أخوي
طــلال : آصــلا قلت وخلصت ..ويضحكون
ويأكل طلال ومريم ويدخلون الشله بصوت واحد : آئوووووه شنو هل تطورات
طلال : أقول أنقلع أنت وياه
مريم وتنحرج : أنا لازم أروح الصف اللحين
حمود : أي صف انتي لو رحتي بتهزئين
مريم : وهي خايفه شسوي
حمود : خلج معانا والحصه اللي بعدها أدخلي
مريم : أخاف أثقل عليكم
طلال وهو يأكل : لالا مافيها لاثقل ولا شي .. من عنده أكل بعد هههههه صاحبكم طلع عائيش بمجاعه
هتــلر : يالبى طلولي أنا نجيب لك كل الاكل اللي بالدنيا ويضحكوون كلهم
هآآآآآآآآآآآآآآآآيؤو شباب وحشتووني
توتا ( حبيبة هتلر أنسانه مغروره وشايفه نفسها ع الكل وملكة جمال ) < الكل يسسلم عليها بحراره وبعدها يجي هتلر اخرشي ويلمها ويبوسون بعض قدام الكل وطبعا الشي عادي عندهم
PING!!!
PING!!!
PING!!!
PING!!!
PING!!!
PING!!!
PING!!!
PING!!!
طــلال يصرخ : وجـــــــــــــعع
@:@
حمود: شفيك ؟؟
طـلال : م عرف من هل غثيث اللي يطرش بنقـات من صباح الله خيير
@
حمود: زين شوفي يمكن في شي مهم
طـلال ويرفع تلفونه ويطالعه وعيونه بتطلع برى < كح كح كح
حمود: شفيك
طـلال : ماي ماي
يركضون يجيبون له ماي<<
<< يشرب طلال ويشيل تلفونه يالله تحركوا بسرعه
<< يقومون كلهم بسرعه خير طلال شسالفه بصوت واحد
طـلال : هاري بوتر مسويه جوله على المدرسه واللحين جايه هنا توها طالعه من من القاعه خلونا نروح من ورى وندخل القاعه بدون لاتحس علينا
هتلر : شعندها من الصبح
حمود : يالله والله مب وقتها
مريم : شسالفه من هاري بوتر هذي
حمود : عجوز النار الوكيله
مريم : لااللحين بيفصلونا أنا بروح الصف ودوني الصف
< مريم شوي وتصيح والكل يضحك عليها ويأخذونها غصب على القاعه
{ أنتهاء الحصه الثانيه وبدأيت الحصه الثالثه }
طـلال : يـ بشر آنا مليت شرايكم نروح الصف ونستهبل على المعلمات
حمود: بس مريم مانعرف أي صف ؟؟ شنسوي فيها
طـلال : تدخل معانا ونخلي الخؤيه تسجلها بصفنا
حمود :هااه شباب شرايكم
خالد : انا معاكم
سعود : وانا وريم معاكم
طـلال : ؤآنت هتلر؟؟
هتلر : لا أنا عندي كم شغله أخلصها واجيكم
طــلال ويبتسم أبتسامه خبيثه : ططيب نشوفك بالبريك ..سلام
ويقومون ويرحون الصف
داخــل الصـــف ***
"" طـــــــــرآخ ""
وجع شفيج أنتي ماتعرفين تفتحين الباب مثل الاوادم
طلال : تكلمييني ؟؟ << ويتلفت
المعلمه : لا آكلم الطوفه
طلال ويطالع الطوفه ويصصآرخ : شباب تعالوا
حمود : خير
طلال وهو واقف يطالع الطوفه والمعلمه منصدمه وخايفه : آصصص لاتكلمون
خلود: شفيكك؟؟
طلال : الطوفــه قاعده تشرح الدرس
الكل : هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
طلال : سؤري آقصد المس قاعده تكلم الطوفه
حمود: من صجك < ويوقف ويطالع الطوفه
<< الطالبات كلهم يضحكون والمعلمه واقفه ولا عارفه شتسوي
المعلمه : بلا مصخره أنتي وياها وكل وحده تقعد مكانها
طلال : يالله شباب سرينا شكلهم خلصوا مع السلامه طوفه وحياج الله
حمود وخلود : هههههههههههههههههههه الفطور علينا بكره بس خويتج السيبال اللي خبري خبرج لاتجيبينها معاج
حمود وهم يمشون رايحين لمكانهم يصوت عالي يعني الللحين هي تسمعنا تفهم علينا ؟؟
طــلال : لا تفهم للطوفه اللي مثلها بس
االبنات كلهم يضحكون وكان صف طلال ما فيه ولا بويه غيره هو وحمود وهتلر بس لانه اول يوم لهم يداومون كالعاده حبوا كلهم يداومون بصف واحد
قعدوا مريم وطلال أخر شي عند الطوفه طلال كان داخل متسند على الطوفه ومريم كانت جمبه ..حمود وريم قدامهم وخلود وسعود أسحبوا طاولتهم وجاوا جمبهم
مريم : طلال
طلال وهو حاط رأسه على الطوفه ومنزل نفسه ويلعب بتلفونه اللي داخل الدرج : هآآآآآآآآه
مريم وهي متفشله : لا خلاص
طلال : سؤري بس هذا آسلؤبي بتعودين عليه
مريم بقلبه يالببى انت واسلوبك والله : لا بس كنت بسألك أذا تعرف متى يبدأ البريك ؟
طلال : لاوالله ماعرف ويت بسأل لج
< يوقف يالله والله وكبرنا أي اي عظامي >
طلال يصفق بيده : بناااااااااااااااااااااااااااااااات لوك هذا شسمه انا مي المهم < يطالع مريم > فشلنا عمرنا عشانج
صبايا من تعرف كم باقي على الوقت
البنات كلهم يطالهون الساعه
المعلمه : قبل لايتكلمون البنات عشردقايق وشرأيج آنتي وياها تطلعون وتفكونا أبي أعرف أشرح الدرس
طلال : خلصتي سوالف مع الطوفه ولا للحين تكلمينها
المعلمه : أكلمج أنتي أطلعي برى
طلال : وهو يمشي آفى بعد ماخلصتي سوالف مع صديقتج ماتبينا اللحين لنا الله الله كريم ويلتفت وراه مطوولين ترانا انطردنا
حمود : طلال أنتبه لاتعور رفيجة ابلتك
طلال ويطالع قدامه : يووووه الطوفه قدامي هههههههههههههههههه
< يطلعون من الصف > ويروحون لمكانهم المعتاد اللي محد من البنات يقدر يقعد فيه عباره عن درج المدرسه فيها أكثر من درج وكان هل درج ماله لزمه وكان بنص المدرسه ولان البنات يشردون من هل درج ولا أحد يصيدهم أطلعوا قرروا يسكرونه الدرج عباره عن جزئين سكرؤا الجزء اللي بنص بقضبان حديد صار هل مكان هو مستقر الشله اللي يراقبون فيه المدرسه كلها وكان موقع أستراتيجي
قعدوا وطق الجرس وطلعوا البنات على البريك
طلال بصوت واطي : الو هتلر وينك تعال بسرعه اي نفس مكانا
مريم قاعده بجهه وأطالع طلال وسرحانه يرفع طلال راسه وينتبه عليها
طلال : خيييييييييير في شي!! ألاخت مشبهه ههههههههههههههههه
مريم متفشله : هااه لا لا
حمود : شكلها البنت طاحت خخخخخخخخ
طلال : أقوول أكل تبن بسس مالي خلق هل سوالف اللحين
خلود يفتح عيونه : شنوو طلال بطل
ريم كح كح < شنو طلال !!!
حمود : هههههههههههههههه لاتستغربون هو من دخل التيس بوك وهو متغير حتى مايقعد معانا مثل قبل
خلود : صج والله طلال ماقمنا نشوفك وأذا قعدت معانا كله عيونك بالفون
ريم : أي آحنا مب عاجبينه :""""""(
طلال :يالبى ريومتي بس لاتصيحين يالياهل هههههههههه
<< يروح ويحضن ريم
ريم : أييييييييييييه أضحكك علي بكم كلمه :"( لاتحاوول زععلت << تبعد عنه
طلال يطالعهآ بنظرته الحاده: رييمموه تررئ اليييوم خميس مافي سينمآ لو تميتي زععلانه
ريم : هااه لالا خلاص رضيت أصلا من يزعل عليك آنت
طلال وهويقوم : أدري والله أدري خخخخخ
حمود : وين رايح ؟؟
طلال : عندي شغل مع هتلر ... خلود لاتنسئ اللي وصيتك عليه
خلود : لاتوصي حريص كل شي تمام
طلال يمشي ويآشر بيده باي <<
مريم : وين راح
سعود كح كح : راح يشرب عصير ويجي
مريم : أطالعه بنظره
< في هل أثناء هتلر وتوتا يتمشون يجيهم طلال
طلال : معليش بأخذ منج هتلر < ويسحبه من يده ويمشي
توتا : وهي واقفه مكانها ورافعه خشمها أوكي <وتروح لمكان الشله
هااااايؤو
مريم تبتسم له والباقس ماردوا كلن لاهي بشي
حمود مع ريم وسعود وزقايره وخلود مع التلفون
توتا : أففف تمللون تعالي مريم خليني آعرفج على الناس البرستيج < ويرؤحون
حمود: شفتوهل الحيوانه والله اني مسكت أعصابي بس وين بتروح مني حسابها عندي
خلود : أصبراليوم بتشوف شبيصير فيها
سعود: شباب في هوشه هناك ألحقوا
ريم : ليكون طلول يمه قلبي
<< يرووحون لمكان الهوشه ومن زحمة البنات مايشوف ألا طلال وهو ميت ضحك والبنات حوله وهتلر يضحك على هونكم يابنات
<< يدخل حمود والشله ويبعدون البنات عنهم وبصرخه من حمود أبعدوا كل البنات وطبعا لمى رش عليهم سعود الماي كلهم تتطشروا خافوا ع شعرهم
حمود: تتهاوشون الحمير من غير ماتقولون لنا
@:@
هتلر وطــلال : هههههههههههههههههههههههههههههه ويآشرؤن بيدهم لآلآ
خلود: شفيكم مع من متهاوشين ؟؟ ليش مابلغتونا ؟؟
@
طلال وهتلر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآخ بططني هتلر وين الحمام وين آآآخ
هتلر وماسك بطنه :هههههههههههههههههههههههههههه
حمود بحمق : خلود سعود يالله ريمؤه آمشي هذول حيوانات حارقين أعصابنا على ناس ماتسوئ << ويمشي
هتلر يسحب حمود من يده : على هونك ياولد أسمعوا كنا نتمشى انا وطلال ونسولف المهم فجأه طلال تعرفونه حيواتن أذا عصب بس يصارخ قعد يصارخ علي قالي أن ماتفهم شوي ماحسينا الاالبنات فوقنا ههههههههه المصيبه مب كذا المصيبه أن التفت أدؤر طلال لقيته ميت من الضحك وحده من البنات طايحه تحته ومتفصخه مريولها كله مرتفع ولايطوفكم شنو تحته هههههههههههههههههههههههههههههههههه آآآآه بطنني طلال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآآآآخخ بطني والله هتلر ماشفت اللي شفته < ويقعد يتربع على الارض
حمود: طيب آنت وياه يامسخفكم خلصونا بدت الحصه الرابعه
خلود وسعود : يالله أحنا رايحين الصف
حمود: يالله وانا وريم رايحين
طلال : احنا شوي ونلحقكم <ويسحب هتلر
{ الحصــه الرابعه }
حمود قاعد جمب مريم وريم قاعده معاهم خلود وسعود قدامهم بس لافين عليهم ويسولفون لان الدرس خلص
حمود: مريم ليش ماارتبطتي ؟
مريم : ماعرف كنت بمدرستنا ينعجبون فيني بنوتات وجي أمشي معاهم بس كم دوره وخلاص بس أني ( أشبك ) <أرتبط لا
حمود : أهاا ..وشرايج بمدرستنا ؟؟
مريم : يعني للحين توه يومي الاول
خلود : لا تخافين بتعودين وبتحبينها
سعود : أنا أشهد هههههه
لولوه ( بنت دلوعه ومغرورها وأستايل أنقلوها جديد لصف طلال ومن زمان كانت تتمنى تكون مع طلال بنفس الصف عشان تتقرب منه)
لولوه : ريم ممكن شوي
ريم :آوككي وترؤح تقعد معاها بزاؤيه الكلاس
لولوه: ريم حبيت أسالج طلال مرتبط
ريم : لا ليش عندج آحد له
لولوه : آممممم ريم صراحه انا معجبه بطلال من العام وماقدرت أقوله وماعرف أبي أقوله وأتقرب منه بس ماأقدر
ريم : بقولج شي وبصراحه طلال مب مال علاقات مايستمر مع البناتيعني لو تزعلين عادي يقولج الله معاج
لولوه : ماعليج والله أني حافظته وعارفته عدل بس عرفيني عليه
ريم : اليوم هتلر مسوي بارتي تعالي وبتشوفينه وبعرفج عليه هناك وبتشوفين طلال ثاني غير السكول
لولوه :آوكي مؤافقه
طق الجررس وخلصت الحصه الرابعه
والحصه الخامسه خلصت
وخلصت السادسه
ترررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن !!!!
رييم : هئيييييييييييييييييييييه بنروح البينت
حمود : شباب هتلر وطلول وينهم ؟؟؟؟
خود : أيييييييييييه صح وينهم ذولا آتصصل
سعود : تحركوا يالله ع البيت بنرقد اللحين بنشوفهم بالباركنغ
عند بوابة خرؤج الطالبات زحمه كالعاده والبنات يتعطرون ويحطون الميك اب ماعرغ حق من يتكشخون
خلود : آآآآآآآه لو آني مثلهم آنتحرت
حمود : هذا مب طلول اللي واقف هناك ومن هذي اللي معاه
خلود: هتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتلر تعال
هتلر : هلا شباب آخباركم
الكل بصوت واحد تمام
حمود : وينكم أنتوا من الصبح
هتلر : ماعليكم اللحين خلونا نمشي بعدين بقول لكم
< يركبوون السيارات ويطلعون
< - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - >
في هذه ألاثناء طلال وهتلر ياترى وين راحوا وشنو قاعدين يسوون وحمود هل يحب مريم ولا لا ولولوه شنو ناويه تسوي مع طلال كل هذا بنعرفه بالبارت الثاني …
{ دأخـــــل القــصــر }**
تدخل السياره وتروح السياره على طول لطابق الثاني
عند الباب دارين : لك يقبرني هل وش انا وين الشنطه ياحلو
طلال يكتفي بنظراته اللي كلها غضب وفهم دارين انه مب بالمود وسكتت
يدخل الغرفه ..طرررررررررررررررآآآخ
دارين تفتح باب الغرفه وتدخل: طلال شو مالك فيك شي ؟؟
طلال :.....................
يكتفي بالصمت وينسدح على بطنه
دارين : طــلال بدك أنادي لك الماما ؟؟
طلال : ويقعد ويطالعها أنتي الماما وأنتي البابا وأنتي كل حاجه ..تععالي أقعدي
طلال : دارين انا صار لي ساعه أفكر بس ماعرف شلون يعني افهمج الموضوع بس انا ابي حل
دارين تقعد وتربع : يالله قوول أنت تعرف أنا وايد أساعدكك << يعني تتكلم قطري
طلال : أدري والله ياحبني لذا الخشه هههههه
دارين : يالله اسمعك
طلال : اليوم في بارتي وتعرفين ويك أند والويك اند هذا انا اللي مسؤول عنه يعني انا عازمهم تعرفين انتي بس محتار ابي شي سبشل وماعرف شسؤي ...عاد قلت مالي إلآ دلرين حبيبت قلبي يعني بحكم انج مسيحيه اكيد عندج فكره جهنميه
دارين :شؤ بتقصد بالمسيحيه يعني ؟؟
طلال : يالليييييييييييييييييييييييييل م اقصد شي بس آخلصي علي شسؤي
دارين : آممممممم شو رايك تسوؤي باربكيو
طلال : قديمممممممممممممممممممه غييره آبي شي محد سواه
دارين : حبيبي أنت شو بتحب
طلال : تستهبلين انتي وئش دخل امه بالسالفه اللحين أقوول أطلعي برررئ يالله وجهزيلي لبس حق البارتي
دارين : لك شوبيك آنته ؟؟
طلال : آقوولج آنقلععي يالله
دارين : مابدك تتغدئ البابا موجود
طلال : مـآبي شي بسسرعه اطلعي وسكري الباب << يفصصخ ملابسه ويدخل الحمام يتسبح
دارين تطلع وتسكر الباب
{ خلونا نتعرف على عائلة طلال } }
من أشهر العائلات القطريه المعرؤفه بقطر بقؤة نفؤذها العائله مكونه من أبؤ طلال وأمه وأخوه الكبير وأربع خوات واحب وحدة لقلبه هي أخته نوني أخر العنقود دلوعة طلال
** طلال عذرا على اللي بكتبه بس يوم وصفت لي شكثر عايلتكم فري ماتصورت هل شي لين شفت بعيني أعرف أن اللي بيقرأ هل قصه بتجيه صاعقه من اللي بينقال بس والله كل شي صار بالحرف الواحد
بطلنا طلال كانت بدايتها بعالم البويات أجباريه من أهلها
خلوونا نرجع 13 سنه ؤرئ ونعرف شصار مع طلال ^^
15/12/19995***
طلال ولد عم" البويه طلال" أكبر منه بـ 20 دقيقه وبحكم ولادتهم مع بعض كان طلال وبنت عمه مايفترقون أبد يلعبون ويطلعون مع بعض دايما كان عمر طلال خمس سنوات وبنت عمه نفس الشي كانوا في رؤضه خاصه أجنبيه كانوا يتصرفون عكس الكل بالرؤضه يتصرفون بهمجيه ودايما يسون مشاكل في يوم من أيام الويك أند كانت الساعه 4 ألا ربع الفجر عائلة طلال وعمامه والكل كانوا يجهزون أغراضهم عشان يطلعوون سيلين يخيمون هناك طلال وبنت عمه ماناموا من الفرحه وكان عمهم فهد توه شاري لهم سياككل جديده وماشرئ لاحد غيرهم طلال وبنت عمه مستانسين ويلععبون بالسياكل بالحوش والكل يجهز الاغراض بالسيارات شوي وتدخل سيارة عمهم أحمد كان دايما يحط لهم فيها كل أنواع الحلويات ويخليها مفتوحه لان يعرف أن بيجون بالليل وياخذون منها كان الكل عايش بالبيت الكبير اللي هو بيت جدهم طلعوا كالعاده ياخذون الحلاوه من السياره بس هل مره كانت السياره برئ لكثرة السيارات اللي داخل ولانه كان مستعجل بيطلع راحوا على طول طلال وبنت عمه يتسابقون بسياكلهم برئ كالعاده أخذوا الحلاوه وحبوا أنهم يجربون سياكلهم الجديده ويسوون سباق ويشوفون من ألاسرع وقعدوا يلعبون ويرحوون من شارع لي شارع
طلال : ويؤؤؤؤ سسسبقتج
طلال "البؤيه" : ياحيوان ياكلب والله ماأعطيك هذي شوف << سارقه من سيارة عمها زقاير كانوا يلعبون فيها يشغلنها ومايعرفون شسالفه
يوقف طلال : تعالي يالخبله شوفي في حفله مناك خلينا نروح نشوف شمو في مناك
طلال "البويه" : لآلآ مانبي ولا تدري بسبقكك ههههههههههه<< وأتروح بسرعه لهم وتلقاهم مجموعة شباب سكرانين وقفت قدامهم وهم يغنون وفاقدين الوعي كانوا ثلاثه أثنين فاقدين و واحد لا كان شوي مب وايد شافوهم وأسحبوا طلال "البويه" وأسدحوها بالارض وقعدت تصارخ يامجانيييييييييييييييييينن والله أعلم عليكم عمي الضابط ويجي طلال يركض بسرعه ويقومها طلال : روححححححي بسسسرعه أركضي يالله << ترووح وتوقف بعيييد يالله طلوول تعال وتصارخ تعال تعال طلال ماقدر يتحرك لانهم كانوا ماسكينه بقوه طلال ....... طلال "البويه" تراقب من بعيد وتحس بطلال وهو يصارخ ويتالم بس ماتعرف شمو كانوا يسوون فيه وكانت تصارخ طلال ألبس ملابس ليش مب لابس ألبسهم طلال وهو يصارخ ويصيح وهم يضحكون ومستانسين تروح وتركض علييه تشوف دم من بين ريول طلال وهو يتألم ويصيح يعوور يععور ماكانت تعرف شتسوي تبعدهم بيدها مايبعدون لانها ماكانت تقدر عليهم وهم كانوا مشغولين بطلال
{ والله يامريم ماتتصؤرين المنظرره شلون كان رهيب مقزز بمعنئ الكلمه منظر أنطبع بذاكرتي مريم تعرفيين شلون يعني أجرامم كارثهكان شي كان ماععرف مريم فاهكتني ماينوصف والله ماينوصف أحس بشي يمشي بجسمي يحرقني كل ماأذكر الموضوع تتأخيلين شلون ولد صغير جسمه مايتحمل أثنين واحد عند رقبته والثاني بين ......... مريم لآلآ لآلآ لآلآ الششي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه } << هذا ع لسان البويه طلال حبيت أنقلع لكم مثل ماهو
أطيح عينها على سكين كانوا جايبينه عشان يقطعون البطيخ تآخذه وتوح بسرعه وتضربه بظهرره ثلاث اربع مرات ليت يطيح ويهرب ويجي الثاني ويمسكها وتضربه بصدره ويمسكها بقوه وهي تصارخ طلال روح ناد بابا وبابا عود طلال روح بسرعه ينتبه عليهم الثالث ويسحب رفيجه وتركض بسرعه وتسحب طلال " طلال قووووووووم يالله بسسرعه طلال قوووووووووووووووووووووووووم
طلال مايقدر يتحرك بس يتألم ولايقدر يتنفس
طلال "البؤيه" تصارخ قوووووووووووووم قوووووووم طلال قوووم <تصيح وتسحبه >لحسن الحض الوقت كان وقت صلاه والمسجد كان مقابلهم حس الامام بصوت الصراخ طلال وبنت عمه وأصراخ السكارى وهم يتهاوشون مع بعض وراحوا بسيارتهم بسرعهطلع يركض وشافهم وعرفهمو وعلى طول أتصل على أهل طلال وبلغهم ونقلوا طلال للمستشفى ... توفى طلال قبل لايوصل المستشفى كانت حالته مأسأه جدآ ولصغر سنه ماقدر يتحمل ألاعتداء اللي صار له وكان قوي لدرجه ماقدر يتحملها جسمه كان صدمه لاأهله ولتوأمه طلال اللي كانت تشاركه بالغرفه والالعاب وملابسه والروضه والمدرسه والحلاوه وكل شي كانوا توام بالشكل وبالروحه وبكل شي
طلال مايتحرك راح طلال مايكلمني
طلال قووم ليش طلال مايتحرك يمممه ليش مايتحرك " محد يرد عليها حالتها كانت ماساه ولا تفهم شنو يصير معاها أبو طلال أخذ زوجتهو ولده سعد وهاجروا أمه بعد فتره ماتت من أثر جلطه دماغيه وابووه عايش ع البركه من وفاة طلال
طلال "البؤيه" تمت لمدة 12 سنه بحاله عدوانيه وأنطوائيه ماتقرب ع أحد ولا تحتك باحد يوم الدفن قرر شيخ من شيؤخ القبيله ان لازم بنت عمه اللي دافعة عنه واللي اطعنتهم واخذت بثاره ان هي اللي تدفنه بعد مالبسوها ملابس طلال وعطوها اسم طلال نزلت مع طلال للقبر وأدفنته بدون ماتعرف شسالفه
من ذأك اليوم البنت البريئه أشتهرت بكنية طلال وصارت طلال حقيقه وليس خيال تقعد بمجلس الارجال الكل يحبها ويحترمها وكانت لها شخصيتها القويه اللي كانت تسمح لها أنها تقعد مع الشياب بالمجلس ( كبار السن )
" طــلال ليست مجرد فتاه متشبهه بالرجال لغرض الجنس وانما هي فتاه تحمل بقلبها الكثير من المعانات وسمات الرجوله ....
ي ربييي حمود شفيك يالغبي يالله أخلص اللحين بيجوون
حمود: هتلر شفيك والله كل شي تمام لاتحاتي
هتلر : طلول شفيه تاخر ؟؟؟ قال لي بيجي بدري
خلود :هآآآآآآآآآآآآآآآآآآي شباب
هتلر وحمود آهليييييييييين
حمود : تعال ساعدني بسرعه شعري ماعرف شفيه
هتلر : أستغفر الله ههههههههه آنآ بتصل بـ طلول بشؤف ليش تاخر
هتلر : طلؤل وينك ي شيخ
طلول : هآآآآآآه
هتلر : ي حممآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىر
@:@ للحين رآقد ؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال : يؤوووه هذا انت ياهتلر خييييييييييييييييير ؤئش تبي
هتلر : حمار \انت حمار لا الا اكيد حمار طلال اليؤوم البارتي ولا نسيت
طلال : آؤووووووووووووه
هتلر : قووووووووووووووووم
@
@
طلال : جايككم ي تبن جايككم
طلال ويسسكر الفوون ؤيصصارخ : دارييييييييييييييين ي تبن دارييييييييين ؤجععععععع تععالي بسرعه
دارين : لك يوقبرني النعسان انا
طلال : آقوول لآيكثثثثثر بس وجهزززي الحممام بسرعه وملآبسي بسرعه تاخرت عليهمّ <<ويرفع تلفونه ؤيتصل على ريم
طلال : آلو هلا ريم ؤينج جآهززه ؟؟ آهآ آؤكك يآقلبي دقايق وآكون عند <يقووم بسرعه ويدخل الحمام يتسبح ويطلع تنشف شعره دارين وتلبسه على ذوقها ويطلع طلال بلوك ولا أرؤع يطلع بسرعه ؤيسسوق سيارته بسرعه جنونيه عشان يوصل بسرعه ؤيمدااه يرؤح عند ريم وياخذها ؤيرؤحون للبارتي بسرعه
( بيت أهل مريـــــم )
>> عائلة مريم عندهم بنتين مريم وآختها الصغيره شوق مريم كانت حلوه و رشيقه وبرونز هي من عائله محافظه ( بدويه ) ولهم عادات وتقاليد وكل شي عندهم عيب ومايصير وليش وماعندها ولا آخ
مريم : يممه !!
آم مريم :هلا آنا هنا بالمطبخ تعالي
مريم وتبوس راس أمها : يممه شلونج؟
آم مريم : تبؤسين الكعبه ,, الحمدلله وئش عندج تكلمي
مريم : ههههههههههه يعني فاهمتني
آم مريم : آذآ مافهمت آعيالي من يفهمه ,, هااه قولي وئش عندج
مريم : يممه برؤح أزور وحده من ربعي توها مسويه عمليه وطالعه من المستشفئ ؤالبنات كلهم رايحين لها وانا قلت لآآبؤي وهو وآفق وقالي شوفي آمج هااه يممه شرايج
آم مريم : والله ماعرف شقول لج بس دام آبؤج موافق انا ماعندي مانع بس لاطولين وآخذي آختج معاج
مريم : يمه عوش ماتبي تقول بتجيها منى بنت خالتي
آم مريم : خلاص رؤحي آنتي ولاتآخرين وسلمي على صديقتج وماتشوف شر
مريم : آن شالله يمه وتروح بسرعه لغرفتها وتطلع لها احلى فستان وتلبسها وتسوي شعرها فير كامل وبف خفيف وترفع قذلتها مان استايلها نايس وطلعه وايد كيوت