منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده

crazy but cute ~
بويآا سسعوؤد ღ
B:Sultan
البويه نصور
بنوته عنيدة
توولي
zozo Booya
3zeez booya
12 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
3zeez booya

3zeez booya

انثى عدد الرسائل : 88
العمل/الترفيه : طالب ..
المزاج : گلي? آمل : آن? ، بَ يجي? ذآگ - آليوم ! آللي? في? آفقد ؛ آحسآسسي بَ [آلآلممم]

بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده Empty
مُساهمةموضوع: بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده   بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده Icon_minitimeالأربعاء مايو 09, 2012 6:10 am

[ceسلاامو اهليين بدون مقدمات انا كنترايحه زي البازار (زي السوق بس بمدرسه) بس هاذي المدرسه مومدرستي اوكي وكان هناك فيه بويات ومرره خقيت عليهم وع تصرفاتهم وشكلهم وانا من هذاك اليوم وتصرفاتي وحركاتي ولبسي تغير صرت افكر اصير بويه ويوم فاتحت امي ب هذا الموضوع ع اساس انه مزح اوووو ياليتيني ماتكلمت بدت محاضرات امي الكرييمه بس جد جد حبيت الستايل بس انا قلت لو بصير بويه ماراح اسوي شي يعصي ربي يعني مثلا مااقص شحري فوق شحمه الاذن وكذا وانا حسيت اني بديت اتاقلم ع هذا الش حتى اختي مرره قالت لي ي العربجيه وفرندتي مره قالت لي ي البويه ع اساس مزح اناالحين ابي اصير بويه صارحه جد حبيت ستايل البويات ولبسهم وكل شي وبديت اقرا روايات بويات وكذا وحبيت شي اسمه بويه اناتعرفت ع بويات كثيير وفتحت معهم الموضوع ع اساس يفيدوني بس كلهم قالو لي لا ومادري وش بليييز كيف اقنع اهلي اني ابي اصير بويه بس ماابي افتح معهم الموضوع ب كلام يعني ابي من نفسي اتغير بليييز اذا شفتو الموضوع لاتطنشونيnter][b]
zozo Booya

zozo Booya

انثى عدد الرسائل : 2202
المزاج : Save me

مُساهمةموضوع: رد: بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده   بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده Icon_minitimeالأربعاء مايو 09, 2012 9:22 am

طيب سوي نفسك بويه واذا اهلك يسولون ايش هذا قولي ستايل
توولي

توولي

انثى عدد الرسائل : 497
العمل/الترفيه : ...
المزاج : ‎?‏?‏???•لا صد عنك من توده و جافاك•?? ??•خله و جازه بالجفا مثل صـده•?? ??•خلك عزيزالنفس والعزمأواك•?? ??•وكلن عطه تفصيل ثوبه بقده•??

مُساهمةموضوع: رد: بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده   بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده Icon_minitimeالأربعاء مايو 09, 2012 10:16 am

سلاامو اهليين بدون مقدمات انا كنترايحه زي البازار (زي السوق بس بمدرسه) بس هاذي المدرسه مومدرستي اوكي وكان هناك فيه بويات ومرره خقيت عليهم وع تصرفاتهم وشكلهم وانا من هذاك اليوم وتصرفاتي وحركاتي ولبسي تغير صرت افكر اصير بويه ويوم فاتحت امي ب هذا الموضوع ع اساس انه مزح اوووو ياليتيني ماتكلمت بدت محاضرات امي الكرييمه بس جد جد حبيت الستايل بس انا قلت لو بصير بويه ماراح اسوي شي يعصي ربي يعني مثلا مااقص شحري فوق شحمه الاذن وكذا وانا حسيت اني بديت اتاقلم ع هذا الش حتى اختي مرره قالت لي ي العربجيه وفرندتي مره قالت لي ي البويه ع اساس مزح اناالحين ابي اصير بويه صارحه جد حبيت ستايل البويات ولبسهم وكل شي وبديت اقرا روايات بويات وكذا وحبيت شي اسمه بويه اناتعرفت ع بويات كثيير وفتحت معهم الموضوع ع اساس يفيدوني بس كلهم قالو لي لا ومادري وش بليييز كيف اقنع اهلي اني ابي اصير بويه بس ماابي افتح معهم الموضوع ب كلام يعني ابي من نفسي اتغير بليييز اذا شفتو الموضوع لاتطنشونيnter][b][/quote]
الصراحهه اذا تبين تسمعين نصيحتي خليك بنت احسسن ولا تقولين ما راح اسوي شئ يعصي ربي لانه شئ ورى شئ وراح تسوين مع الايام حبيبي تعوذي من ابليس واركدي احسسن لك واهلك مَ يبون الا مصلحتك واحمدي ربك وراك اهل ينصحونك ويخافون عليك واخر شئ بقوله لك (لا) تيصرين بويه وبس اتمنى تسمعين نصيحتي
اتمنى تقبليها مني Very Happy
بنوته عنيدة

بنوته عنيدة

انثى عدد الرسائل : 8

مُساهمةموضوع: رد: بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده   بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده Icon_minitimeالأربعاء مايو 09, 2012 11:13 am

احسن شي اسمعي نصيحة اخو الى قبلي

تقبلي مروري
البويه نصور

البويه نصور

انثى عدد الرسائل : 43
الموقع : تبوك_ مسااااافر بليز لا حد يقول ليه مارد لارديت كلمتكم
العمل/الترفيه : ماوري شغلله غير هالفرقه خخخخ_والعب كره سله واتنكس وووافل ابو امها وانا اتلعن في خلق اللله وننناااسه ياخي
المزاج : يووووووووووه مايبيلها (مدري)

مُساهمةموضوع: رد: بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده   بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده Icon_minitimeالخميس مايو 10, 2012 6:00 am

شوفي ابوي انتي انا مقدر اقلك لا ولا ايه لانك غذا انتي مقتنعه بهذا الشئ محد يقدر غير رايك ولا حتى اهلك اوكي حبيبي بس هذا الشئ و مايبيله كلام وبس ولا تقولين بس ستايل رح تتغيرين وصدقيني قبلك كانت تقولها صديقتي رح تتحملين مسؤليه كل تصرفاتك يمكن يتغيرون عليك الي مو عاجبهم هاذا الشئ ويمكن مع الوقت يتقبلوه بس وش تبين بوجع الراس يعني صديقتي وربي الحين متوهقه وترا نص قروبنا ماصار معها زي اول عشان تغيرت شخصيتها وماعادت مثل زوز الكيوت ومدري من تغيرت تغير عالمها كله حتى بدت تلخبط بين شخصيتها الاولى وشخصيتها الجديده انا ماانصحك الله لاني وافقت اغير صديقتي زوز والحين طاحت بروسنا والله حتى امها تغير تعاملها معها بس اقين انا مقدر اتحكم فيك وهاذا شئ راجعلك انتي تذكري ولا تنساقين ورى كل شئ وغذا طبيعتك ماهي كذا لا تصيري اما بالنسبه مارح تسوين شئ غلط ومايرضي ربي انتي تضحكين على نفسك بيبي واقين از اب تيو يعني هاذا الشئ راجعلك حبيبي فانتي غذا تبين تغيرين كل حياتك وتغامري فبراحتك اتمنى اني فدتك مع تحياتي :البويه نصوور
(كوووول على طووول) afro

ذكر عدد الرسائل : 338
المزاج : مرووقـ

مُساهمةموضوع: رد: بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده   بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده Icon_minitimeالخميس مايو 10, 2012 6:27 am

على قولتعم شي ورا شي

الحين تقولي عاجبني الستايل وبعدين وحده تعجبك وتلزق فيكي وصدقيني حايعجبك الوضع وطاح الفاس في راس

اذا انتي تبي تصيري بويه اتحملي كل شي يجيكي
بويآا سسعوؤد ღ

بويآا سسعوؤد ღ

ذكر عدد الرسائل : 88
العمل/الترفيه : نتت
المزاج : (:

مُساهمةموضوع: رد: بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده   بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده Icon_minitimeالسبت مايو 12, 2012 3:04 am

لأ تصيرين بويـــه قسم مالك داعي علشان الستايل بسس
ترأ موسهل تصيرين بويه في النهايه بتملين وترجعين بنوته مثل اول هي لحضة حماااس وتروح
البويه مأ تصير بويه على سبب تافه كذااا
crazy but cute ~

crazy but cute ~

انثى عدد الرسائل : 169
العمل/الترفيه : احارش خلق الله -,-' !
المزاج : bored -_- !

مُساهمةموضوع: رد: بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده   بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده Icon_minitimeالسبت مايو 12, 2012 4:03 am

..

< مم داخلة غلط .. بس حبيت اقولتس هالكلمتين What a Face
شسمهه اول شي انتي غلطانة دامك تبي تصيري بويه ومن هالاشياءات ..
تقولي لامك ليش ! ع اي اساس .. ع اساس انها راح تشجعك ع الموضع
او تقلك ايواا صيري بويه وهكا !؟
طبعا دام عرفت انك تبي كيذا راح تصير تراقبك اكثر واي تغير بتصرفاتك
راح تلاحظه بسرعة وتحاول تمنعك من اشياءات وتشدد عليكي ..
ف انتي اذا حابة تقلبي بويه ! عادي فجاة غيري ستايلك
ونفس م قالو اذا اهلك سألوكك وكيذا قولي لهم انه ع الموضة وكيذا
مم واذا م تبي تغيري عاد كيفك .. < تعبت What a Face

..

3zeez booya

3zeez booya

انثى عدد الرسائل : 88
العمل/الترفيه : طالب ..
المزاج : گلي? آمل : آن? ، بَ يجي? ذآگ - آليوم ! آللي? في? آفقد ؛ آحسآسسي بَ [آلآلممم]

مُساهمةموضوع: ..   بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده Icon_minitimeالسبت مايو 12, 2012 5:40 am

ثانكس ع دخولكم وردودكم بس انا حبيت الشخصيه مو ع ستايل وبس انا ابي اصير كذا لان بتكون فيه نتايج بتفيدني وبس القى الي ابيه برجع بنوته وهذا مو مزاج لا بس لاني ادري ان بتصير فيه تغيرات مو فيني في اهلي وهاذي التغيرات بتعجبني يعني يمكن انتو تفكرون اني التغيرات هي اني اتهاوش مع الكل وكذا لا والف لا فيه تغيرات لاح تصيير ومرره بفتيدني وهي تغيرات للاحسن طبعا بس انا كتبت الموضوع ع اساس اني ابي تجارب البويات يعني مثلا البويات الي ب المنتدى كيف اقنعو اهلهم او كيف اهلهم تااقلمو عليهم انا ابي تجاربهم عشان استفيد منها والله يجازي كل من افادني خير والباقي طبعا << t3bt
mEz

mEz

ذكر عدد الرسائل : 5500
العمل/الترفيه : العـب بالترآب
المزاج : مشتـآـآـآق للاجــآـآزهـ

مُساهمةموضوع: رد: بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده   بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده Icon_minitimeالسبت مايو 12, 2012 7:08 am

عبــــــآآلك لعبه والله هذا شعورداخلـــــــي مايعلم فيه الا ربي
خليك بنت اححسن جددNeutral
بويـآ كول

بويـآ كول

انثى عدد الرسائل : 28
العمل/الترفيه : عزف البيانو/غيتار

مُساهمةموضوع: رد: بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده   بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده Icon_minitimeالسبت مايو 12, 2012 8:45 am

انصحك خليك بنت لان لو صرتي بويه بالستايل والشخصيه راح تشوفين شي يمكن ماتتوقعينه وبتنصدمين بكثير اشياء وبتملين
والناس اللي حولك بيتغيرون عليك واولهم امك واللي مو عاجبهم
عازف الشووق

عازف الشووق

ذكر عدد الرسائل : 137

مُساهمةموضوع: رد: بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده   بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده Icon_minitimeالسبت مايو 12, 2012 4:06 pm

اذا تبين النصيحه بقولك شي هو صعب انك تكتسبين الشخصيه
ومثل ماقال طبعي كذا شي داخلي لاتفكرين حياتنا حلوه بالعكس
معاناه فوق ماتتصورين اصعب شي بالدنيا انك تكوني تايهه
مو عارفه نفسك منو ولا شنو مصيرك هذا غير الناس الي حولك
واذا عن التجارب وشلون تقبلو الي حولي بقولك انا من صغري ومن عرفوني كذا
ومو بكيفي بس الضروف خلتني وخلتهم يشفوني رجال البيت ع قولهم
وكبرت وانا داخلي هالقناعه بس انتي اذا موووصره على راايك مابنقول الا الله يعينك على الي بصير لك بس انشاءالله تفكرين عدل وتتراجعين ياحبنا قبل المغامره لانو لامشيتي فيها ماعاد بترجعين Evil or Very Mad

mEdO boya

mEdO boya

انثى عدد الرسائل : 20

مُساهمةموضوع: رد: بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده   بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده Icon_minitimeالأحد مايو 13, 2012 12:39 pm

شوفي اعطيك اهيه من النهايه بدايتها استايل ونهايتها مصايب
والي قبلي كفو ووفو
خليككك بنت احسن لك

بلييز كل بويه تدخل احتاج مساعده
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الي مجربه تاتو تدخل بلييز>>>><<<<
» ابي بويه بلييز ..
» انا احتاج بويه بليز سريع ما اتحمل :(
» بويه جديده سوف تنظم لكم فهل من مساعده !
» كل بويه تدخل هنا هااااااااام