قبل لا ادش في رواايه .. لاحظت ان اغلبكم يلخبط في شخصياات واناا كذاا مره قلت لكم ان صور اللي انزلهاا هي شخصياات رواايتي الحقيقيه
شلوون اقوول لكم ...
الشخصياات همم فناانين ومغنين كوريين في واقع ..
اولا اناا استخدمت 6 اعضااء من فرقة تياارا لاني اعشقهم واعشق ايون وهم
جي يون اللي هي ايوون في رواايه .... وايون جونغ اللي هي لوجين .
و هوا يون >> جوماان .. و سويون >> نور
بورام>> يوري او طيف .. هيومين >> فكتورياا
ومن فرقة snsd
جيسكا >> اسيل .. ويوناااا .. ما يغيرت اسمهاا في روايه ..
و من فرقة كاراا
..كوهاراا.اللي هي رولاا .... المغنية غيوري >> كيوري في روايه ... وجي يونغ >> حلى
وصور اللي انزلهاا هي صورهم في واقع اووكيه ...
....................................................................
.... 19 ....
اذكركم وين وقفنااااااا ......
عند جومان ولوجين
جومان بتردد: دوري لك ليدي .. وبهاا طريقه تبعدينه ..
لوجين بصدمه : من جدك .. مستحيل احب ... هوو حبي الاول ..وما اظن قلبي بدق لشخص ثااني ..
جومان : جربي بالاول يمكن ترتاحين .. والليدي بتنسيك ايون وطوايف ايون ..
لوجين : بالله جومان شارب شئ .. انت واعي شوو تقوول ..
: ليش ما تمثلين .. وبهاا طريقه تقهرينه وتعذبينه ... وانا بصير ليدي لك ..
ناظروا لقداامهم وكاانت اسيل ...
جومان : اسيل ..
اسيل تناظر للوجين : شوو قلت ....
لوجين : صعب شلوون انا اساسااا ما اقدر اقلب بويه في يووم .. انا مستحيل اقرب لبنت .. مو جريئه كلش
اسيل : انا ما قلت تصيرين بويه جد بس تبوسيني وتمسكين يدي وجذي ..
جوماان بعد تفكير ناظر للوجين : اعتقد خطة اسيل حلووه .. اشرايك تنفذينهاا ..
لوجين رفعت حاجبهاا : نعم شوو .. لا لاا .. اساسا ايون بيكشفني ..
جومان : يا بنت حلال جربي ..
لوجين : طيب ..
اسيل ابتسمت : حلووو .. ^*
جومان : لازم لك اسم بوى ...
لوجين : مو لازم ..
جومان : هههه لا بالله .. شلون بويه واسم بنت ..؟ ..
لوجين : بنات مو لازم .. خلاص بطلت .. انا موقدهاا ..
جومان : اششششش .. خلاص .. ولقيت لك اسم حلوو ...
اسيل : شو ؟
جومان : ليوو .. اشرايك لوجين ..
لوجين : وعع ليوو .... ما يناسبني .. لا لا غيره ..
جومان رفعت حاجبهاا الايمن : اقول اهجدي مصدقه روحهاا بوي .. انتي وجههك مو وجه بوي كلش بس
بسااعدك رحمتاا مني ... وخلك ع ليووو احسن ..
لوجين مااده بووز : طيب ..
اسيل : ههههههههه
.....................
في اليووم 2
لوجين : جوماان شووفي شكلي .. ضبط
جوماان تنحت ع شكل لوجين .. لان شكلهاا طالع سكس مدري حتى وهي لابسه بدله بس جذاابه
لوجين : هييييه اكلمك ..
جومان انتبهت : هااا .. ايه .. وابتسمت ..... بس حلوووه بعد ...
لوجين : اااااه .. يا ربي شوو راح يقول ايون .. اااه ..
يونااا طلعت من حمااام و انصدمت من شكل لوجين .. وحست ان قلبهاا صاار يدق وساااكته تناظر
لووجين ..
جومان : هههههههههههههههههه ... هذاا اول نجاااح .. شكلك ليوو اخذت قلب يونااا
يوناا ناظرت لجومان : ليوووو !!! وناظرت للوجين ..
لوجين : يب يب .. مدت يدهاا معك ليووو قلب .. وغمزت لهااا ..
جوماان : ااااااااااااح شوى شوى ..
لوجين بخبث وابتساامه ع جنب : يونااا .. شوو احلى اكون بويه ولا بنووته ؟
يوناا : بصرااحه الاثنين ...
جوماان : اجل صيري الاثنين ههههههههههههههههههههههههههههاااااااااي
لوجين وتحط اصبعهاا ع فمهااا وتناظر لفوق : ليش لااا ..
جومان : امشي بس ..
وخرجواااا وعيوون اللكل ع لوجين .. اوو ليووو >>
دخلت كافتيرياا الجاامعه ... وانااظر اللكل عليهاااااا ...
بس صرخوا لماا دش الشخص 2 وكان لابس زي لبس تماام ...
هذا لبس لوجين ..ليوو **
وناظرت لخلفهاا لتشووف ان ايون لابس نفس ستايلهااا .. حتى قبعه .. : * في نفسهاا * شلوون صدفه !!
وهذاا لبس ايوون
جومان : اااخ شكلكم متفقين .. وناظر للوجين ... صح
لوجين : لااااا ... وناظرت لايون .. بس خقت ع شكلهاا ..
ايون كملت طريقهااا الى طااولة الشله ..
كيوري : انا ابي اعرف شوو سالفتكم انتي ولوجين .. متفقين ..
ايوون بابتساامه ع جنب : نوووووو ..
: انيوووووووووووووووووووووووووووه ..قاااايز
ناظروا وكاانت يوووري ...
يونااا ركضت لهااا بسرعه : وينك ياا دلخ ..
يوري : ويني يعني هناا وهنااك ..
لاحظت لبس ايون ولوجين : ووواااااااااااووو شووو هذاا ارحموناا شوى اخااف اخق ع وحده منكم ..
ايون اكتفت بابتسااامه ..
لوجين : احم احم ... اناا مخااويه ياا بعدي ... وغمزت لهاا
اللكل انصدم .. واكثرهم ايوون اللي ناظرهااا بصدمه : شووووووو
جومان : هههههه اخيراا اعترفت ياا بوووي ..
لوجين : ااااحم .. يب .. هههههههه ..
ايون بسخريه : ومنووو هذه بالله
جوماان : ايه ليوو منووو ..!!
نور : لاا واسمك ليوو بعد ... اقول ليش تخفين عني وانا بنت عمك ياا دلخ ..
ايون : ......................
لوجين : حبيبتي جالسه بينكم ...
يوري: منوو ؟!!
اقتربت لوجين اوو ليوو من اسيل وشفتهاا بخفه : كيف العسل اليووم
اسيل بخجل : تماام حبيبي ..
الشله منصدمين والاكثر ايوون اللي ضغط ع يده اليمين بغضب .. ومشى وتركهم
كيوري : ايوون ..!
جومان ناظرت للوجين وابتسمت وغمزت لهاا >>> يعني المفعول اشتغل ...
لوجين : ياا حلوين دقاايق بروح اشووف ربعي وارد ...
نور : من ربعك ليووو ..
جوماان تهمس للوجين : ياا دلخ تكلمك نوور ..
لوجين"ليو : هااا ... ما انتبهت .؟
اسيل تهمس لجومان : والله بتنكشف ..
لوجين قربت من جوماان : ياا خي ما تعودت ع هاا الاسم .. وصراحه ما احسه يناسب .. موو يون احسن ...
جومان : قصدك ايون هااا .. اقول اذلفي لربعك ولا والله نعاال ..
لوجين "ليوو : طيب .. وراحت
جومان : اقص ايدي والله بكره بترد لوجين .. هذه دلخ . عقلها كله مع هاا الزق اللي معذبهاا ..
اسيل : واااه لوو تحبني اناا ..
جوماان : اسيل اقول اهجدي .. هذا بس تمثيل وتعرفين لوجين قلبهاا مع منوو ..
اسيل : ادري ... بس ما يستاهلهاا .. وانا بسرق ليوو منه ..ووقفت وراحت
نور : اشفيهاا هذه ؟!!
جومان : والله اخااف انهاا ما تمثل ..!
نور : ما فهمت ؟
جوماان لف لنوور وقال لهاا كل سالفه .. ما يحب يخفي عنهاا شئ
نور : ااااح والله طلعت موو هينه بنت عمي ..
جوماان : ان سمعتك تقولينهاا ترى ما بمسك حالي ..
نور : وشوو ؟
جوماان قرب منهاا اكثر وخشمه ع خشمهاا : تبيني اطلعهاا منك ..
نور مافهمت ..؟!!
جوماان ابتسم بخبث .. وحط يده ع فخذهااا ...
نور ارتبكت وناظرت الشله لايكون يحسوون يشئ .. وتناظره وتحط يدهاا ع يده بعنى وقف ..
بس هووو حب يشووفهاا مرتبكه وخووف والخجل ع وجهها .. دخل ايده تحت تنورتهاا السودااء القصيره ..
ويده تلامس فخذهاا من كل جهه .. وعينه ع بناات ووع نور اللي صاار وجهها طمااااط ....
وفزت لماا حست بيده بين فخوذهااا لدرجة تحس بالم بس بنفس الوقت تحس بشهوه ولذه ..
وجوماان صاار يدااعب المكاان بخفه الى ان قرصه لتصرخ نور بدون وعي : اااااااااااااااح عورتني ..
البناات وشله يناظروونهم باستغرااب ..
نورر انقلب وجهها الواان وحست بفشله وتناظر جوماان وتلعنه .. وجوماان بس ينااظرهاا ببرائه وكأنه ماسوى شئ ..
..................
ايوون كان يمشي بالسااحاات ... وناظر سااعته يشووف محااضرتهم متى تبدااء بس لسى عليها وقت
ولمح لوجين من بعيد وهي رايحه لشلة نارااا ....
لووجين : انيوووووه قاايز ... >> بمعنى مرحباا ان ما يعرف معنى انيووه
الشله بفرح وخااقين ع شكلهاا : انيووه ...
واحد منهم : ااااح ستاايل خطيير ..
ناراا : والله خقق ..
لوجين استحت منهم .. وجلست معهم
اما ايون يناظرهم وعينه شرر .. : هاا احسهم شوى وينطون فيهااا .. ارويهم شغلهم واوقفهم
لوجين ما احد يقربهاا غيري .. وابتسم بخبث واقترب منهم ..
لوجين كانت تسولف وتضحك مع ناراا هي اللي ارتاحت له وباقي يعني ..
اما الشله ناراا بس يخزونهاا من تحت لفووق كنهم ذياابه .. >> هم بس 3 بوياات و بنوتتين
طبعا بويات اللي عينهم ع لوجين نرد لروايه ...
فجأه حست لوجين بيدين ع صدرهاااا .. وتناظر لليد اللي دخلت دااخل بلوزتهااا وصاار يلمس صدرهاا ..
حطت يدهاا عليه : خلااااص وقف ..
ايون كاان وراهاا لاصق صدره بظهرهااا ووجه ع كتفهاا الايمن ويده دااخل بلوزة لوجين
بعد يده وهمس في اذنهاااا : اشتقت لك .. ووقف وراااح ..
لوجين انصدمت منه .. وبنفس الوقت منحرجه من شلة ناراا اللي صاروا يتهامسوون ..
لوجين : ..............
ناراا حب يغير جووووو ...
لوجين .. حنا بنسوى بارتي .. اشرايك تحضرين
لوجين : اوكيه عادي .. متى ؟!
واحد من ربعه ابتسم بخبث : بعد 2 اياام .. والله بتستانس وااجد ..
لوجين : حلوو .. اوكيه راح احضر بس وين مكاان ..؟!
ناراا: راح اقول لك في وقته .. بالاول نضبط مكان .. واخبرك ..
واحد من شله : اكيد تعرفين شوو هاا اليووم ..
لوجين : !!!!!!!
وحده من بنوتاات : عن جد ماا تعرفين ... بعد 3 ايااام عيد الحب ..
ناراا ناظرهم بنظره .. لوجين ما فهمتهااا .. مدري نظره تردد او خوف ..!!
لوجين وقفت : سووري انا لازم امشي ... محاضراتي بتبداااء ..
ناراا : اووكيه ..
ورااااحت ..
ناظر لشلته : هاا البنت انسوهاااا شكلهااا موو سنغل و تحب ايوون وانا ما ابي اذيه
واحد من ربعه : لااا حنااا عيناا عليهااا وهي منااسبه للحفلتناا ففي عيد ..
واحد 2 : اوووووح بس متى تصير بين يدي بس ..
ناراا : اناا قلت كلمتي .. دوروا لكم ع ضحيه غيرهاا ... هي لاااااا فهمتم ..
وقف ومشى وتركهم ورااه حتى ما سمع ردهم
واحد من شله : شووو نسووى ما نقدر نخالف ناراا اخااف منه ..
الشخص 3 : لااا اناا اشتهي هاا البنت ومارااح نغير شئ ..
وحده من بنوتاات : وحناا رااح نضبط لكم مكاان .. من شرب و اكل وغيره
واحد منهم : انا افكر نسويهاا بدون ما يعرف ناراا .. وناخذ اللي نبيه منهااا ونتركهااا
البااقي وافقوااااااااااا .. واتفقواا
...........
لوجين غيرت لبسهاا ولبست اللبس الرسمي اللي هوو تنوره قصيره وبلووزه حمرااء ورااحت للقااعه
واللتقت مع ايوون ناظروا لبعض لدقاايق ودخلت لوجين بدون اي كلمه
اماا ايون اكتفى بابتساامه ودخل وجلس جنبهاااا ..
كان يناظرهاا شوى ويناظر للدكتوره ... بس عقله معهااا .. مسك دفتره وقلم وكتب
: زعلاانه !!
ومرره للوجين اللي قرته ...
: لا ..
كتب .. ليش ساكته اجل !
لوجين : لاني اتاابع دكتووره ياا ذكي ..
ايون : تهمك اكثر مني !
لوجين : لاحول انا قلت اهتم لها قلت اتابعهاا .. ياا غبي .. ابي اركز معهاا
ايون : احبك يا دافوره ... ومررهاا وعينه عليهاا
لوجين هناا عينهاا ع ورقه وقلبهاا يدق بقووه .. نست كل شئ ... وناظرت له ..
ايون اشر بعينه للدفتر .. بمعني ردي ..
لوجين هناا انعقد لساانهااا .. >> هو يحبني صدق هاا الكلمه طالعه من قلبه .. ولاا بس ..
لا لا هوو لو يحبني كان قالهاا من زماان ...
ردت عليه : يا حلوو انا مخااويه واحب حبيبتي .. >> كتبت حبيبتي ببئ لانهاا ما تحبهاا بس تبي تشوف ردت ايون ..
قرأ ردهااا بس انصدمت من رده .. قفل دفتره وحط راسه ع طاوله وناااااااااااااام ..
لوجين شوووى ودهااا تعطيه بوكس : شوو هاا برووده .. اوووف .. وتناظر لاسيل
وكانت جالسه قداام جنب يوري .. >> طبعاا يوري هنااا بس عشاان تحضر نوور
وهم جالسين في سطر 10 ولوجين وايون 11 وجنب جداار ...
وجوماان يوناا تحضرهااا .. ورولا وحلى جنبهم وكيوري جنب ايون 4 قدام 3 وراء
>> اخ تذكرت ايام جامعتي خخخ .. نرد للروايه
في مكااان 2 وبعيد
نور : جومان ليش حناا هناا ..؟
جومان يقرب منهاا ويسحبهاا لصدره : ابي اتم بروحناا .. ابي انفرد فيك .
نور : شووو .. جومان تكفى ترى ماا ابي هاا الشئ ..
جومان : لا تخافين انا موو نذل اغتصبك .. بس بنجلس هني نضحك نسولف نبوس بعض و نسوى اللي تبينه انتي ...
نور : وانت ؟
جومان : اناا .. كاان اخذت اللي ابيه لوو تركتيني ع راحتي ..
نور : شوو تبي ..
جوماان اقترب منهاا وهي ترجع ورااء لين لصقت بالجداار ..
جوماان : ابيك انتي .. ويناظر شفايفهاا .. وباسه بخفه ولثواني ..
نور : جومان اناا .. خايفه ... يعني ولا مره جربت هاا الشئ ..
جوماان يلمس شعر نور اللي نازل ع كتفهاا ويرجعه ورااء لتظهر رقبتهاا ...
اقترب من رقبتهاا دون مقدماات صاار يمر انفه وهوو يضغط ع كتفهاا بيده
: ريحة عطرك تدووخ ...
نوور مرتبكه منه وتحس انفااسه تخرق صدرهااا ولماا حست بشفاايف جومان ع رقبتهاا غمضت عيونهاا بلذه ..
لاول مره تحس بشعووور تحس انهااا فوووق وماا تبي يخلص ابد ..
جوماان لاحظ انهاا مستسلمه .. اقترب لذقنهاا وصاار يلحسه ويمصه وخدهاا وناظر لشفتهاا
وهي كاانت تناظره وتناظر لشفته ..
هوو ابتسم بخبث : تبين شفيني ...
نور لما سمعت كلامه صاار قلبهاا يدق بسرعه وتتنفس بسرعه .. مسكت وجهه وسحبته لهاا وتلامست شفتهم
وصاارواا يبوسن بعض بنشوووه وبجنوون .. لدرجه كل منهم يذوووق طعم ريق ثااني وكأنه كأس خمر ..
كانواا في عااالم 2 .. مافيه الا جوماان ونور .. وصاار يفتح ازراار بلوزة نور و مسك حاافة ستينااتهاا ونزلهاا لنص بطنهاا
وينااظرهاا اسندهاا بقوه ع جداار وصاار يبوس صدرهااا كله .. ماترك مكاان الا مصه ولحسه ..
ويزيد اكثر ويجن لماا يسمع تأوهاات نوور وحركااتهاا .. وكلاامهاا اللي موو بوعيهاا ..
تمووو معاااااااا لفتره طويله .. ساعة ساعتين .. مدري بالضبط .. بس كان يووم ما ينسى لهم
بعد 3 ساغات ..
في غرفة ايون وكيوري واسيل ..
ايون دش الغرفه معصب ورمى كتبه ع سرير ..
ودخلت كيوري بعده ..
كيوري : اشفيك معصب ؟!!
ايوون : موو مصدق اللي صاار مستحيل . تنسااني وتخاوي غيري ..
كيوري : ليش ما تخاوى .. انت ما اعترفت لهاا .. انك تحبهاا
ايون : مو لازم اقول لهاا تدرين اني اموت فيهاا وابيهاا ..
كيوري : بس البنت تحب تسمع كلمة احبك من حبيبهاا .. وتعشق كلام رومانسي ..
انت بس لغتك جسد .. تاخذ اللي تبيه وتجرحهاا .
ايون سااكت ..
كيوري : بس تستاهل .. الان حاول تردهاا ..
ايون : بردهاا .. لا تخااف لاني اعرف انهاا تحبني .. وهذا اكيد
لوجين او جين او سويت قيرل ... القدر جمعناا من بدايه ..
كيوري بصدمه : شووو
ايون : مثل ما سمعتي .. لوجين هي جين نفسهاا اللي اكلمهاا ع مسن .. تصدقين
كيوري : شلوون وكيف .... والله صدمه ..
ايون قال له كل شئ ..... بس فيه شخص ثااني سمعهم والصدمه ع وجهه ... >> من تتوقعوونه !
: مستحيل .. مستحيل .. فصوول هوو نفسه .. اااااه لااا .. وسمعت خطواتهم جايه صوب باب
مشت بسرعه حتى لا يشوفونهااا ..
: لوجين ..
لوجين ناظرت للندااهاا ..
اسيل بصدمه : لوجين حبيبتي ليش هاا دمووع ...
لوجين : اسيل .. ساعدين .. احبه والله احبه .. بس .. انا ماا اعرف هوو يحبني ولاا بس
يبي جسدي ويشبع رغبااته .. ااااااااااااه
اسيل حست بغيره بس لوجين اهم : ولا يهمك اكيد يحبك ولاا كان شفتيه مع احد ..
لوجين : هههه لااا كان مع فكتورياا .. انا شفتهم مع بعض ..
اسيل عصبت >>> *في نفسهاا *فكتورياا هذه ارويهاا شغلهااا ... اهم شئ ما احد يجرحك قلبي ..
: لوجين امشي معي للشله ... بترتاحين هناك ..
لوجين : لااا ... انا بروح لغرفتي وبحط راسي .... انا ما ابي اشووفه .. اشوفك بكره اسيل .
اسيل : اووكيه ..
اليووم 2 .. وباقي ع عيد الحب 1
في كافتيرياا الجامعه
جومان جالس جنب نور وضحك وسوالف وغزل .. من ها كلام خخ ..
يونا وكيوري مع بعض سوالف .. و يوري تقراء كتااب معهاا و ايون يناظر اللي جاى واللي ماشي
ويسولف مع يوري شوى .. ..
: صباااااااااااااح الحب ..
يوناا : هلاا .. وينكم يا دلوخ ..
رولا : قداامك وين ..
كيوري : متى افرجتوا عن حالكم ..
حلى : هههه لا مللنااا وقلنا نطلع ونرتاح .. وبعدين نبي نشتري عشاان احتفال بكره
ايون : اااااااااااه وينهااا هذه تأخرت ..
رولاا تكلم كيوري : شوو فيه الاخ ..
كيوري : ينتظر قلبه يجئ ..
رولاا : ااااااااه ..
في مكاان 2 ...
: شوو اللبس هذاا ليش .. وبعدين تعالي ليش تسئلين عن هاا فرقه ..
اسيل : اهم شئ تعرفين ترقصينهاا وخلاص .. ظننتك ما تعرفين شئ
لوجين : هههه بس اعشق حركتهم لما يرفعون بلوزتهم ... ااااح .. والله تخيلت ايون قدامي واسويهاا
اسيل * في نفسهاا * وهذا اللي بصير ...
اسيل : يالله امشي ..
ومشوااا للشله ..
ايون وجوماان لما شاافوا لوجين ولبسهااا
جوماان : الغبيه ليش تلبس جذي مو بويه هي .. والله دلخ ..دلخ
ايون كان يناظر ويخزهاا من تحت لفوووق ...
كانت لابسه شوورت احمر قصيييييير مره وبلوزه بيضاااء
ممزقه ع جنب وكان شكلهاا خقه وجسمهاا مزيت >> بتشوفونهاا في الفيديو صبروا
ايون بلع ريقه لما وقفت لوجين قداامه ووجهاا قلب الوان .. من خزته لهاا
اسيل : كيفكم صبااياا
جومان يمسك اسيل ولوجين وراح بهم ع جنب ..
ايون وكنه بوقف : وين ..
جومان وهو معصب : لا تخاف ما بنطير
اللكل ضحك
ايون : ارويك ياا زق ..
جومان : اش سالفه .. مو متفقين ع خطه ..
اسيل : نسيت ..
لوجين : عادي يوم يومين ونرد
جومان بسخريه : لا والله بكيفك هووو ياا اخ ليوو
هناا اسيل ما تحملت ضحكت
جومان : اقول والله لو جيتيني وطلبتي مساعدتي ترااا والله بوكس ع خشتك
لوجين : ههههه طيب ..
وردوا للشله .. وجلس جومان جنب نور وهو معصب شوى ..
نور : حبيبي خلاص ..
جومان اخذنفس : ااااااااااه ... خلاص ..
اسيل : شبااب ماداام بدري ع محاضره و مولازم نحضرهااا مدام بس سااعه .. اشرايكم
نلعب لعبه لين نمل .. هاا شوو قلتواا
يوناا وهي تمسك دبة مويه : جااهزين
ايون : ماشاء الله انتي دايم ع استعدااد ..
يونا : يا خي من طفش .. يالله من يبداء ..
اسيل : انااا ..
وصارت بين كيوري ونور ..
كيوري بخبث : شفي اللي جنبك ياا حلوه ..
نور : من !!
كيوري : الحبيب اللي جنبك ..
نور عضت ع شفتهااا : تيب .. وناظرت لجومان وشفته ع سريع
اللكل يصفر ويصاارخ ..
وايون عينه ع لوجين .. وهي لاحظته وناظرته .. وعطاهاا غمزه هي ما تدري ليش انحرجت وناظرت لجهه 2
ايون ضحك ع حركتهاا ..
اسيل : اوكيه يالله من يدور بهاا ..
يوري : انااا ..
وجاات ع اسيل ولوجين ..
لوجين ناظرت لاسيل بصدمه وتذكرت .. وكأنها تقول اسيل لااا ..
اسيل بخبث .. عشان يخق عليك يا دلخ : لوجين سمعت ترقصين رقصة آى لفرقة رانبووو ..
جوماان فتح عيونه : جد ..
ايون ابتسم وناظر للوجين اللي تبي تمشي موضوع بس مافيه مفر ..
لوجين : بس نور معي .. و م بنت منكم .. يالله ..
جومان ناظر لنوور : ياا ظالمه ليش ما قلتي لي ..
نور : .........
لوجين : بلييييييييييز يالله .. انا ماراح ارقص لحاالي ..
يوناا : ما نعرفهاا ..
نور : لوجين ارقصيهاا لحالك ..
لوجين .. اوووف منكم ..
ايون يبي يقهرهاا : فكتورياا تتقنهاا نادوهااا وترقص لكم ..
لوجين بتسرع : لا برقص .. وانتبهت ع كلامهاا .. اااااااااااه ... وناظرت لايون بقهر ..
ايون يشر براسه يالله ارقصي ..
..>> وحده بتسوى حركه بمكوتهاا هذه لوجين سوتهاا وكاان ورااهااا ايوون .. تفااصيل بتشوفونهاا في بارت 20 .. الاغنية كانت عندي مترجمه بس مالقيتهاا حتى ع قناتي في يوتيوب مدري وين اختفت .. اللمهم بنزل فيديو تشووفون وتتخيلوون شلون لوجين لابسه وحركاات الرقص .. وتفاصيل فيديو مثل ما قلت راح تكون في باارت 20 لان اكيد تبون تعرفون ايوون شوو حالته خخخ
VIDEO ............................
انتهى بااااااااااااااااااااارت ..
اكيد اهم شئ عرفتواا منوو اللي عند باب وسمعت حديث ايون وكيوري .. وعرفت كل شئ
شوو توقعااتكم في بااارت 20
وايوون بيعترف للوجين ..
و شوراح يصير للوجين وبين شلة ناراا .. وناراا واسيل شوو بكون موقعهم ...
كنت بحط حادثه بس بتركهاا في بارت 20 افضل ..
في حقيقه معانااة لوجين وايون بتبتدائي من هناااا .......... شووو هووو .. تابعوووني وبس ..
.......
اشووفكم قريباا بكره او بعده ...
يالله سي يااااااااااا ..
وسوري ع تأخييير ..