منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..

اذهب الى الأسفل 
+132
Belle Asma
виo♡*!
3taab
Jood
Blacko
boya Fasil
Leady Fajora
RA3'AD
جـــووري
Tom Boys..
Morte
A8sa Mlak
فوفا~~
آلمهبولةة
Śhσsђo
boya m588tkm
3b0o0r
ككشتي عآلم من آختيآري
FaDi.boya
غروري عاجبني
leena
am done
Leeno
انسى الزعل
EmO Girl11
boya-3z
joytomboy
3buus
سمرة كيوت
لعيون رغودةة
آڵمٍڵڪ
ro7y t7ebk
ѕнođi
shayoom
A7mad
وهم
RAHAF *$ ,
..اميرة ..
غَمُوضْ ـآُنِثىْ~
@jojo
مثال لمعنى الالم
ya wil 7aly
جذابه بس غداره
$بنوته كيوت$
«♥»!,as.il3nzii - `
Rawani
broken dreams
شــــو shode دي
بعدك ذبحني
lady-nonh
t.b 5lwood
Moode..boya
محد شراتي
الوفـا طبـعي ...
د. محمود جمال
Just dream
^^ SHOOSH
BOYA FI9L
lady a7
pirate
أسيرت جروحها
FaRoo7 al8oomar
'♚ Luuj
... H ...
Karls boøoy
mAjNoNe!
Boya-7mood
RGOOD ..
snfoora
Siko alH
عاشقة Oocean qtr
NOONI
Nothing but darkness
t.boya
بكيـ F3M ـفي
Ro7y t7bk 7eel
عربجيه بويه
BOoShOo
BB Meme
خجل..~
king zoz
جواهر العتيبي
dal3 banoota
بويه ماجد
Boya 14
Boya fhooood
Saz.
زومي
boya-3zouz
princess rooroo
..
Jojo flake
sport--_--danger zo0oz
malak
lady a7eeh
Hunter
أحبك حيييل
almeer
miss athero
Lady_3sll
اكشخ بويه
#استغفرالله واتوب اليه
ملاااك
r7t feeha
عازف الشووق
أمــوله
مجرد شخص !
Lama.
sho sho
Tomboy Mazo
Cold Heart ..
SaroOona
شــوكــولاته ســاخنه
تسسذآإ
رحِيل
boya kash5a
ليديه طر
Doosh
sara.22
Silєит
تَفاصِيل مُخَبَأة
حلمي أتنفسك
lady barbie
inb6a7
أعشقكـ
۶нood♡
DEJA VU
xP directioner
zozo Booya
αίкσ
مخققة البشر
. Gain .
136 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 20 ... 38  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 07, 2012 12:19 pm

....



في غرفة لوجين ويوناااااا وجومااااااااان ....


يونااااا وجومااااااااااااان .. : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ...

يوناا : موو مصدقه هذه لووجين ياابنت وين اخفيت هذاا كله والله لوو اني بووويه والله اشبك معك

جوماااااااااان : ماا الاقوول الا شئ واااااااااااااحد .... صاااااااااااروخ ..

لووجين استحت من تعليقااتهم ....

احممم هذه ياا حباايبي لووجين ... طبعاا بشعرهاا طويل بعد مكياااج بس خفيف ماا كثرووو لان وجه لووجين حلووووووو خلقه .. بس لوو فيهاا ثقه بس




وهذاا فستاانهاا اكيد تذكرونه في فيديوو البارت 6 ..




لووجين : معرف شلوون اشكركم ...

جومان : بس اكسبي قلبهاا واسرقيه ههههههههه

طبعاا يوناا وجوماان يعرفوون كل شئ .. لان لووجين اخبرتهم بمشاعرهاا اتجاه ايوون والرسااله وكل شئ ...

يوناا : لاا تتوتري وخلي عندك ثقه ..

جوماان : والله اسيل ماتسااوي شئ .. انتي غطيتي عليهاا ..

لووجين اكتفت بابتساامه ... : انا بطلع ..

جومان ويوناا : انيووووووه وبالتوفيق ..

قبل لا تكملوون قرااءه ... اول شئ شغلوووا الفيديووو واقرووووواا عشااان تتخيلوووووووووووون الاحدااااااااااث مثل ماا اشوفهااااااااا قدااامي ....







وطلعت وهي لسااتهاا واقفه خاج وفرحه بااينه ع وجهها .. ..

وكاان هناك اعيوون ترااقبهاا من بعيد .... يتهاامسوون فيماا بينهم ....

>>>>


: ما اقدر اسويهاا .. مستحيل

: انطمي انتي وافقتي وخلاص

: ليش لوجين بالذاات والله اخااف يصير شئ لهاا .. اوو تزعل مني والله بمووت ....

: انتوا خلاص هنا وانتهى نقاش ..

: انتي ليش ما طلبتي امر غيره ... والله لوجين طيبه

: اشششش ولا كلمه .... تبين تتعرين بكيفك ... وانتي لااا تمثلين انك خايفه عليها بنت عم وقالووو اصلاا ما تدرين شئ ..

: لوو ماا وافقت وتحديت ماا جييت ..

: اسفه والله في ورقة جذي مكتووب وهذا من اسييل ..

: خلاااص تحركووو البنت مشت ... انتي وكيوري بتجوون معي وانتي يا حلى راقبي ممر .. لازم نسبقهاا نجهز مكان ... ااه بيض معكم ..

بحزن : ايه ..

ابتسمت : حلوو يالله .. وركضوو للمكاان قبل لووجين ..


بعد ربع ساعه وصلت لوجين للمكاان بدوون احد يشووفهاا وهي وااقفه وكرت الرسااله بيدهاا وهي تقرااه كل شوى وهي تبتسم بخجل ..

بس سمعت همس وضحك في دوور اللي فووق .. رجعت ورااء لتشووف ان كاانت ايوون ..

لووجيين : ايوون ...

فجأه سقطت بيضه اماامهااا ..

لووجين ماا فهمت وو ناظرت لفوووق وفجااه شن هجووم عليهاا بالبيض ... ركضت بس فقدت تواازنهاا وطااحت ..

وشعرهاا وو لبسهااا كله مبلوول بالبيض .. وهي منحنيه رأسهااا شاافت اقداام تتقدم لهااا

ورفعت رأسهاا لتنصدم ... كانواا اسييل وكيووري وحلى ... و.و.. نوور

لووجين طاحت عينهاا في نوور ودموعهاا ع خدهاا من صدمه ..: لاا مستحيل نوور تسوين جذي فيني في بنت عمك .. ليش

نوور ناظرت الارض : مجبووره ..

دمعت عيوون لووجين وتشهق كالطفل .... من صدمه .. الرسااله كانت خدعه ولا شووو ؟؟!!

تقدمت اسيل وجلست بقربهاا .. تقبلي هاا الشئ هذه كلهاا لعبه لا تزعلين .. وابتسمت ووضعت يدهاا فووق رأس لووجين لتتفجاء لووجين ببيضه تسيل ع وجههاا ..

اسيل : سووري انتي ضحيه وبس ... ووقفت ونادت بناات يمشوون معهاا وتركووو لووجين خلفهم ...

بعد ان رحلوو ظلت لوووجين ع حاالهاا دوون كلمه بس صووت شهقااتهااااا تمتلئ مكااااان ..

وقفت بتعب وصاارت تمشى وكأنهاا موو واعيه ...

: ليش ليش كل هذاا .. اناا ما اذيت احد ليش تتنمر علي اناا بذااات .. اقتل نفسي واريحهااا ..

: مجنونه انتي تكلمين رووحك ...

وقفت لووجين بصدمه بس في نفس وقت كرهتهاا لانهااا ماا وفت بوعدهاااا لا وجاايه متأخر >>> تظن رسااله منهااا هي لسااتهاا مو مستوعبه اللي صاار فما فكرت الا جذي


ايوون لاحظت شكل لوجين وبيض على كل جسمهااا .. : من سوى فيك جذي ؟

لووجين : ....................................

ايوون مشت لهاا ووقفت امامهاا وصرخت ..لتسئلهاا بس انصدمت .. من شكل لووجين ..

كانت لوجين تبكي بصمت وشهقااتهاا كانت ما تطلعهاا حابستهاا بسبب اللي معهااااا ....

ايوون بلعت ريقهاااااااااا ..>> شنوو هذاا حتى وهي جذي .تهبل الا ملااك حتى الحزن اللي بعيونهااا احس اني ضاايع .. اقتربت ايووون

تبي تضمهااا دزتهاا لوجين ورمت رسالهاا بوجهها .. : خلصت لعبتك معهم ...

وركضت لاقرب حماام لانهاا ماا تقدر ترووح لغرفتهاا بهاا مظهر ...

ايوون مسكت رسااله وقرأتهاا وعضت شفتهاا اجل كل هاا لبس و مكيااج وها الجمال الي شفته لي ... ابتسمت .. ما اقدر اقااوم اكثر

تذكرت شكل لوجين .. ما اكوون ايون ان ما بردهاااااااا لك ..

واتجهت لتبحث عن لوجين .........

في احد حماماات جامعه ....

كاانت تبكي داخل دورة ميااه .. وناظر للفستاان شلوون راح ارده جذي . وهوو متسخ ...

غسلت وجهها وشعرهااا اووه لازم اغسل جسمي ..من ريحة بيض ...


دخلت في هاا اللحظة ايوون كانت بتطلع لوو ماسمعت صوووت داخل وقفت لتستمع


لووجين تنزل فستان عن جسمهااا وتنااظره .. لازم انظفه .. بس شلوون غمضت عيونهاا ... ابتسمت غبيه ..

شلوون ههههه .. ااااااااه شوو صار لي ... وجلست شوى طيب انضف شووى بس متى راح يجف .. وريحة بيض طالعه مني .... اووووف

ايووون براا تسمع كلامهاا وتبتسم >>> هذه اللي شفتهاا قبل دقايق .. هههههه

وفجأه سمعت صراخ لووجين وفتح بااب ..

ايوون واقف ما تعرف شنوو اللي يصير .....

ايوون تناظر لوجين اللي راحت ورااهاا : شوو فيه ..؟

لووجين : شئ لمس جسمي ورجوولي مدري حشره ... كاان يقفز .. والله خفت

ايوون : هههههههههه بس ..

لووجين : وععععع لمس رجوولي .. وراحت للحنفيه وتكب مويه ع رجولهاا

ايوون لفت لجهتهاا وكاانت بتقوول شئ بس تجمدت من اللي تشووفه ..

لووجين : ليش سكتي . ناظرتهاا واستغربت شكل ايوون واللي خوفهاا ان ايوون كاانت تخزهاا وكأنهاا بتااكلهااا ..

لووجين نست انهاا طلعت وهي عرياانه بس عليهااا ملابسهاا دااخليه واككن لوونه اسوود وسنتياناتهاا تظهر جزء الاعلى من صدرهاااا كاانت مغريه بقوووووووه

انتبهت لنفسهااا و خاافت وضمت فستاان لهاا بقوووه وكاانت بتنسحب ومشت بس ايوون مسكتهاااااااا ..

وسحبتها ... لووجين ناظرتهاا بصدمه .. وخايفه منه ... هي صح تحبها .. بس ماتبي يلمسهاااااااا ابد ..

لووجين : ايوون شوو تسوين .. وتحااول تغطي جسمهاا بالفستاان وترفعه ع صدرهاا ..

ايوون مسكت الفستاان ورمته ..

لووجيين : لااااااا .. واصبحت اماام ايووون عااريه ماايسترهاا الا سنتيااناتهاا وكلووت .. وكااان شكلهاا >>> احم احم سكسكي ..

ورفعت لووجين يدهاا لتغطي صدرهاا ولمت رجليهاا فووق بعض .. وصاااااار وجهها احمر وقلب الواااااااااان ..

ايوون صاارت تقترب منهاا ولجوين تنااظر للاسفل موو عارفه شلوون تتصرف .. مصدوومه من موقف .. حتى حاادثة بيض نسته ..

لووجين وعيونهاا تناظر للتحت شااافت جسم ايوون وماايفصلهااا الا شبر ارتجفت وخافت ..: ايوون اتركيني ارووح ..تكفين ..

ايوون اقتربت اكثر لين لصقت فيهااا ..ابتسمت : مارااح اتركك اللين اخذ اللي ابيه ..

لوجين ناظرت لعيوون ايوون : شووووووووو ..

ايوووووون مااتحملت اكثر .. مسكت رأس لوجين من ورااء وسحبتهاا لهاا لتلاامس شفتهااا بشفت لووجين .. وتشفهاااااااا بقوووه

ونزلت يدهاااااااا ع ظهر لووجين وصاارت تلامسه لين وصلت لسنتيانات لووجين وفكتهااااااا وهي فكت ازراار قميصهااااااا الا زرين الاخيرين

وصاااار صدر لووجين ع صدر ايوون العااري وكاانت تضمهاا بقووووووه

ولووجيين ضاااااااايعه بين يدي ايوووون ماتعرف شووو ها الشعووور خااصه ان صدرهاا صاار يرتفع وينخفض

لووجين : اااااااه .. يعووووور .. وخري عني .. ودزتهااااااا بقوووه

ايوون : هههههههههه عورك ..

لووجين وهي تنااظر لفخووذ ايوون : ليش انا ما ابي ها الشئ بعدي عني ..

تقترب ايوون : بس ابيك وبين فخووذي بعد ..

سمعوا صوووت مراقبه تقترب منهم ..

لووجين تيتسم : وخري عن طريقي وماراح تلمسين اكثر ..

ايووون : لااااا واقتربت بسرعه ووو حملت لووجيين بين يديهااااااااااا








دخلت مراقبه بس مافيه احد ودخلت كل دوراات ميااه كماان مااافيه ... وخرجت

اما هم كاانواا مختبئين ورااء بااب وحااطه ايون يددهاا ع فم لوجين لا تفظحهم ...

لووجين تبعد يد ايوون وتبكي لانهاا تشعر به ع فخوذهااا وبينهاا بعد : الله يخليك تركيني ..

ايوون لفت لوجين لجهتهاا وشالتهااا : ههههه لاااا .. وصاارت تهز لوجين اكثر .. واكثر ... و لووجين تصرخ بس بخفيف .. لين دفنت وجهها ع رقبة ايوون وصااارت تشمهاااا

وهمست باذنهااا : خلااااص اسرتيني ... ااااه .. ااه .. خلاص ما اتحمل .. ااه .. يااربي شوو هاا الشعووور امممممم ... و دفنت وجهها برقبت ايوون

ايوون تعبت وهي شاالتهاا ..فوقفتهااا وصاارت تشف لووجين .. عيونهاا خدهاا شفتهاا ذقتنهااا رقبتهااا .. صدرهااااااااا مره تبوس ومره تمصه

لووجين : خلااص ماا اقدر اوقف اكثر ...

ايووون مدتهاا ع الارض ورااحت تشوووف احد قريب منهم .. وردت للوجين ووو جلست فووقهااا وصاارت تلمس صدر لوجين

وبطنهااا وتحت سرهاا لين وصلت لبين فخوذهااا .. شاافت لوجين مارااح تقااوم .. فصاارت تلامسه براحه الى ان مسكت كلووت ونزلته

وصاارت تبووس فخذ لوجين من تحت لين وصلت له .. ومع كل بووسه تطلع من لووجين كلمة .. اااه ... اااح .. يعووور خلااص ..

تموا جذي يمكن سااعتين ..

ايوون كاانت تناظر لووجين ...: ااااه لازم اغيرهااا واخليهاا اقووى ومافيه غير طريقه هذه ....

جلست : لووجين .. لووجين ..

لووجين : شوو خليني تعباانه ..

ايوون ببروود : انتي ما ظننتك سهله بهاا سرعه ..

لوجين : فتحت عيونهاااا وناظرتهاا : شوو قصدك ..

ايوون : شوو قصدي لا تظنين اني احبك ...

لوجين : اجل شوو ..

ايوون ضحكت بصووت عاالي ..: لا لا من جدك انتي ... مستحيييييييييل .. يمكن احب بس انتي نوووووووووووو ويييه ..

ووقفت ايوون لتغغادر المكاان ..

لوجين بصرااخ : بس حسيت عكس انتي تحبين تحبيني .. لا تكذبين ..

ايوون : انتي بالنسبه لي ولا شئ .. بس شفتك محتااجه لحظن بس دخلت وشفتك تتعرين لي قلت اووكيه خليني اروح عن نفسي

لووجين عطت ايوون كف .. ودموعهاا ع خدهاااااااااا : بس اهنيييك لعبتيهااا صح .. واخذتي اللي تبينه والان ترميني مثل كلااب ... خلاااص مستحيل نحب بعض مستحيل

خلااص اخذتي اللي تبينه وانتهيتي مني .. والان روحي دوري لك ع ضحيه ضعيفه زي ..

ولبست ملابسهااا وفستاان بس ماا سكرته من ورااء لانهاا ماا قدرت .. وكاادت تطلع وهي جذي بس ايووون وقفت امامهااا ولوجين تمت سااكته ...

ومدت ايون يدهاا لظهر لوجين وتسكر سحااب فستاانها بشويش وعينهاا ع وجه لوجين ..

اماا لوجين فكاان مشااعرهاا مختلطه .. تناظر لتحت ومو مصدقه اللي صاار هي متأكده ان ايوون تحبهاا بس .. شوووو اللي صاار بالضبط ..

ايوون : شووو تبيني احضنك .....

لوجين لا حظت انهاا واقفه قدااام ايووون .. : لااااا .. وركضت لبرااااااااا

لوجين تركض ودموعهاا ع خدهااااااااا : اكرهكم اكرهكم .. ما اتحمل اكثر .. وخااصة انتي ايوووووووووون ذبحتيني بكلاامك ..

دخلت غرفتهاااا وشاافت كل نااايم ..... لمت ثياابهااااا وكل شئ وكتبت رساااله .. وبعد سااعه طلعت للادااره ....

.................................................. .......


هنااااااااااااااااااااااااا اتوقف ... واكلهاا وقت ثاااني

شووووووووو توقعااااااااااااااااتكم

............




... 8 ...

بعد يوومين ....






عقدت حواجبهاااااااااااا وتتحرك يمين يسااار ... وجلست ببطئ : ااااه اكيد بزعج جومان ويونااا ..

فتحت عيونهااا وتناظر مكاااااااان .. وهي مصدووومه وتذكرت اللي صاااااااار .....

ورجعت ع مخدتهااا وتناظر لفوووق .. وفجأه دمعة عيونهاااا ... وشوى شوى تطلع صووت شهقااتهااا

وغطت نفسهااا وصاارت تبكي ..

>>>>>>

لوجين او ما وصلت من لندن حبست نفسهااا في غرفتهااا لا خرجت ابد ... بس مااقفلت غرفتهاا .. وان دخل احد الخادمه ابوهاا ام اسيل .... ما تنطق بكلمه وحده

بل كنهاا جسد بلا رووح ممرمي ع سرير وبس .. وماترتااح الا للموسيقى اللي تعودت عليهاااااااااااااا ....

>>>>>>


ام اسيل كاانت بتدخل وسمعت صووت بكاااء لووجين ... وقفت شوووى .. ويدهاا ع قلبهاااا .. : ياربي شنوو اسوى ...

و مالقت غير ها موسيقى اللعب على الحب لتستمع لهااا ... معقوووله تحب احد .. اااه .. اخذت نفس عميق ومدت يدهاا للمقبض باب .. وفتحته ..

شاافت لووجين ع سريرهاا ومتغطيه ووتسمع انينهاااا ..

اقتربت وشاالت غطااااااء منهااا .. : الان ابي اعرف ليش تركتي جاامعه ..

لووجين وانفهاا صاار احمر من بكي : .....................

ام اسيل : حبيبتي لازم اعرف شنوو اللي ضاايقك ... يمكن اسااعدك

لووجين في نفسهااا ....>> اقوول شووو بنتك تتنمر علي واناا بالنسبه لهاا غريبه ... اوو عن ايوون اللي طعنتني بكلمااتهااا ..

ام سيل : لوجين انتي جذي ماراح اسااعدك .. قولي لي موو انا بمثاابة امك ..

لوجين وصوتهاا صاار ابح من بكي : ولا شئ بس ما عجبتني جاامعه ...

ام اسيل : لا ما اعتقد .. فيه سبب ثااني .. بس ع راحتك ..

ودخل عليهم ابوو لوجين .... وجلس بقرب بنت وصاار يمسح ع شعرهااا .. : ماما ليش جذي .. ما عجبني تصرفك .. هذه موو لوجين بينتي اللي تتهرب من جامعتهاا

لووجين غمضت عيونهااا ولا تكلمت ....

ابو لجين : لماا اتصلت الادااريه خفت .. حتى انك وصلتي من هناك ولا قلتي كلمه ..

ام اسيل : لوجين ان قررتي تقولين اللي بخاطرك ومكدرك انا موجوده

لوجين : ...............

ابولوجين : ااااه ... خلاص حنا بنطلع ونتركك ترتاحين ... وخرجوااا ..

لكن ام اسيل كانت تبي تقول شئ للوجين ورجعت للغرفة وفتحت باب وعينهاا ع سرير بس مالقت لوجين عليه .. وناظرت وابتسمت

لانهاا شافت لوجين ترسم لووحه ... وكاان تستخدم الفحم والطبشووور ... وموسقى تمتلئ جوو غرفه ...

ام اسيل : ع الاقل تخرج اللي بقلبهااااااااا .. و قفلت باب وراحت لغرفتهااا ..

>>> بناات شنووو تتوقعووون لوجيين شووووووووووو ترسم ؟؟!! >> راح نعرف قريبااااااااااااااااا ...



في لندن ..


يونااا : جومااان يالله المحاضره بتبداء بعد ربع ساعه حدك نووم ..

جوماان كانت نايمه ع بطنهاااا : اقلبي وجهك .. مالي خلق ..

يونااا جلست ع سرير : اووف توني احس بفرااغ لوجيين .. ما كنت اتوقع راح تتركنااا .. بس ليش ..؟

جوماان : ...........

يوناا : حتى بناات ماا اجتمعواا .. نوور وكيوري ورولاا بعد ما صرت اشووفهم ..

جومان : خلاص اسكتي ..

يوناااا : طيب انا بطلع ..

وطلعت ولقت ايوون واقف ..

يوناا : هذاا اشفيه مو ع بعضه من يووم ماا انتقل عندنااا ... >>>> راح يذكر ليش انتقل لغرفة يونا ولوجين في الباارت .. اهم شئ ركزووو معي خخخ ..


في سااحه الجاامعة .....


كاانت كيوري جالسه وشاافت ايوون تمشي .. بس ما نادتهااا لانهااا ماراح ترد عليهاااا ... : اووف بسبتك ياا اسيل فقدت اعز صديق شلوون اراضيه الان ...


>>> نرد وراااء ليووومين .. يووم حادثة البيض ....... اكيد تذكرتوهااا .....


بعد ماا تركت لوجين ايوون خلفهااا .. هوو ركض لغرفته لانه متأكد كيوري لهاا يد في اللي صاار

ودخل الغرفه بس ما فيه احد ... تمدد ع سريره وانتظرهم الى ان دخلووو اسيل وكيوووري ...

بس ايوون ما حب يهاوش كيوري قداام اسيل .. لذا تركهاا للصباااح ....

وفي يوم التاالي ...

قعد ايوون من نووم بدري ولماا شااف اسيل تتجهز وتطلع لبرااا .. قفل باب ...

اتجه لكيووري يصااحيهااا ماا صحت ... الى ان راح واخذ معه كووب الزينه اللي نضع فيه اقلاااام ...

وملئه بالماااااااااااااء وكبه ع وجه كيوووري .. لتقعد كيووري بخووف وبصدمه ..

كيوري : انجنييت ..؟

ايوون رمى رسااله : بالاول شنوو هذاااااا ؟

كيوري شاافت رسااله وسكتت ...

ايوون بحده : جااوبي ..؟ ليش سويتي جذي ؟

كيووري : هذه لعبة اسيل ... وانا اللي تحط فيهاااا

ايوون : شلوون ما فهمت ..

كيووري اخبره عن لعبة اللي يلعبونهاا داايم ... وانهاا لقت رساالة الامر في يوم ثااني من اسيل تامرهاا تكتب رساالة غراام ولقااء من ايووون للوجين ..

وايوون عصب و طلع من غرفة ليشووف لوجين ....

و طبعاا تعرفوون اسيل دخلت نوور للخطة بذكاااء كيف ..؟ راح اقوول لكم ...... اسيل راحت لنوور وقالت لهاا انهاا امرت كيووري توهم جوماان انك تحبينهااا

و راح تخليكم كيووري بغرفة لحاالكم طبعااا تعرفين كيووري تقدر

تسويهاا .. وجماان تعرفينهااا جريئة ويمكن تسوى اللي مو ع بالك .. ااه نسيت اقوول ترى هي معرووفه انهاا بوويه بمعنى كلمة يعني بتاخذ اللي تبيه .. فهمتي ..

نوور : هههههه مستحيل ماراح تسويهااا ..

اسيل تناظر لورااء وتشووف جوماان ويونااا >>> والله جيتي بوقتك ...

: جوماااااااااان .. جومااااااان

نوور فتحت عيونهاا بصدمه ..: شوو تسوين ..

جوماان تروح لهم : شوووو ناديتيني .. وتخز نوور اللي واقفه وعينه تناظر لتحت وشوى لاسيل ..


نوور خافت من نظراات جوماان واللي خوفهاا اكثر كلام اسيل ...

كانت اسيل بتتكلم بس نور ضغطت ع يد اسيل يعني اسكتي ...

ابتسمت اسيل لانهاا فعلاا جابت نوور لصالحهااااااا ..

اسيل : خلاص جومان بعدين اقول لك ..

جوماان : اوكيه .. باااى .. وناظرت لنوور وقرصت خدودهااا باااى يا حلووو

نوور اقلبت الوااان ... >>> هذه شاربه شئ موو كارهين بعض ..

اسيل : نور اجل ابيكي تجين معي وبدوون كلمه او سؤاال وتنفذين اللي اقوووله ..

نوور : طيب ... بجئ معك

اسيل : بالليل ع سااعة 10 ونص طيب . بااى

نور : باى ...

وطبعااااا تعرفوون بااقي ... لماا اجتمعواا وشافووو لوجين طالعه من غرفتهاا ورايحه للقااء ايوون ... الخ


>>>> نرد لايوون لماا خرج ليشووف لوجين ...............


اول ما وصل للغرفه شااف يونااا تبكي وجوماان جالسه معصبه ... ولماا سألهم .. قالوا له الللي صاار وانهم لقوا رسااله من لوجين تودعهم ....

ايوون هني صاار ناااار ورااح لكيووري وهي خلاااص ما يشووف اللي قداامه من عصبيه ... حتى بنات خافواا من شكله ..

اول ما دخل الغرفة .. بووكس ع وجه كيوووري .. لتسقط كيووري من قوتهاااا ..

وطلعت اسيل من حمااام .. : شوو فيكم .. >> خخخ ليش رديتي للغرفه يا دلخ ههههههه

ايون لماا شااف اسيل ما تحمل ورااح يضربهااااااا ضرب من قلب ..

كيووري خااف ع اسيل ويشووف ايوون شلووون تضربهاا برجولهااا و اسيل ع الارض وو تجلس فوقهاا وتعطيهاا كم بوكس وكفووف .. شووى والبنت بترووح فيهاا من الضرب

جاات كيووري ورمت ايوون من فوق اسيل وهي تصرخ : مجنونه ذبحتي البنت ...

ايوون بصرااخ : بسبتكم ... بسبتكم فقدت اللي احبهاااااااااا ... مارااح اسامحكم لين تردونهاا لي .. وترد للجاامعه .. وتأشر بيدهاا لكيووري ...: وانتي انسي ان لك احد اسمه ايوون ..

ما ابي منك تقربين مني او تكلميني .. ولا والله راح تندمين ان شفتك قداامي .. واناااا برووح اناام عند جوماان ويوناااا وهاا الغرفة بترككه للكم يا حثااله .. تفوووووووووووو ..

وطلعت من عندهم .....

كيوري مصدوومه من اللي سمعته ..صديقة طفولتهااا وعمرهااا تركتهاااا ....

واسيل صدمتهاا اكبر لماا سمعت كلمة ايووون .... * بسبتكم فقدت اللي احبهااا * .... ..اااه عيني .. احس جسمي تكسر .. تحبينهاااا اجل .. ههههه افضل شئ انهاا اذلفت وارتحت منهااا ..

ااااه يعوورني .. حشى هذه مو بنت .. ولد ..

ورااح لجوماان ويوناا وطلبهم يناام عندهم لان متهاوش مع كيوري واسيل ... ووافقوااا ينام وع سرير لووجين ...

دخل غرفتهم .. وين اناام ...

يوناا : ع سرير لوجين .. هنااك ...

يناظر ايون لاعلى اجل تنام فووق .. وابتسم ... وطلع ومد جسمه ع سرير .. : اااااااااااااه ...

جوماان : الان تبي تناام تووو الصبح طلع ..

ايوون : اتركوني هناا .. ونامت ع بطنهاا ودفنت وجهها ع مخدة لوجين ...: اااااااااااه وينك ...

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>



نعووووووووووووووووود للوقت الحااااااااااااااااالي ...



في الرياااض .....


كانت جاالسه في غرفتهااا وتنااظر اللوحه اللي ترسمهااااا ... ..

: ليش احس اني مالي وجوود بدونك انااا ... وغمضت عيونهاا لتسقط دموعهاااااااااا ..... : ااااااااااااااه ليش انااا اذوووق طعم فراااقك .. وابتسمت اكيييد

الان تعيشين حيااتك ولا همك شئ .. اناا .. انا بس اللي اتعذب .. وصرت مسجوونك ...

ومسحت دموعهاااا وراحت تفتح لاب .. وفتحت مسن بس عشاان تحط توبيك وتطلع ... وكاان توبيكهاا اغنية ....




وقبل لا تطلع شاافت رسااله من سبريت كولد >>> اللي هوو فصووول .* ايوون *

سبريت كوولد .. : جين وينك .. وحشتيني ...

ابتسمت وكانت بتطلع بس تفااجأت انه نادااهاااا ..

سبريت كولد : جييين ... شو فيكي ...؟

سويت قير : مافيني شئ ليش ..؟

سبريت كولد : مدري من فيديوو اللي حطيتيه احسك مجرووحه ...

غمضت لوجين عيونهاا وعضت ع شفتهااا .. اااه لوو اقدر اقوول اللي في قلبي ..

سويت قيرل : فصوول اسفه بس تعباانه شوى ..

سبريت كولد : من شنوووو ؟؟

سويت قيرل : لاتخاف .. فصوول عمتي تناديني بطلع ....

سبريت كولد : طيب متى تدخلين ..

سويت قيرل : مدري .. بااى ..

وخرجت ..

اماا ايوون فضااقت دنياا عليه ... لا حبيبته عنده يقر عينه فيهااا وصديقته مقااطعهااا وو جين ياا دوب تدش .. حس نفسه ضاايع

>>> الله يعينك ايووون .... خخخخخخخخخخخ


لوجين : عمتي نادييتيني ...

ام اسيل : الان ابيك تجين معي دون نقااااش ...

لوجين : ليش ..

ام اسيل اللبسي عباتك وامشي ...

ولبست وطلعواااااااا .....

وانصدمت لماا وقفواااااا عند احد صاالوناااااااااااات ..

لووجين : عمتي ليش حناا هناااا ..

ام اسيل : اسمعي اناا راح احطك في هاا الصالوون وهوو ممتااز وشغلهم مافيه احسن منه ... انتي ادخلي بروحك وابيك تطلعين من عندهم وحده ثاانيه موو لوجين الان ..

لوجين : شلوون انااا استحي ....

ام اسيل : لازم تقوين شخصيتك من الان ... لوجين انا اسوى لك هذاا لانك بمثابة بنتي .... شوفي اسيل شلوون تهتم بشكلهاا

انتي بعد سوى زيهاا شوو ناقصك حتى انك احلى منهااا بس لوو تشيلين ها النظااره لانهاا تاخذ نص وجهك ..

لووجين تبرطمت .. : شووو نص وجهي ..

ام اسيل : ههههه والله كبيره .. بس راح تشيلينهااا من الان لانك يتسوين عملية ليزر وترتاحين ..

لوجين : اشووفك مخططه لك شئ ..

ام اسيل : يالله انزلي .. تأخرت وبعد سااعة برد هني ..

لوجين : ااه طيب .. ونزلت ..

وام اسيل امرت ساايق يمشي ورااحت ..........

لوجين واقفه اماام اللمشغل .. : اووف شلوون ادخله لحالي .. . جلست كم دقاايق ودخلت ........

........................................

راح تدخل شخصية جديده في رواايه ولهاا دوور كبييير فيهاااااااااااااا ......

من هذه شخصية .. ترقبوووووووووووووووووووني .. ولوجين شووو رااح تسوى هل تقدر ع تغييير شكلهااا .. ؟؟ والسؤاال الاهم ...

بترد للجامعه .. اووو لاااا ..................... ؟؟..

اماا الرسمه اوو اللوحه اللي ترسمهااا اكيد عرفتووو لمن .. خخخخخخخ

ارااكم عن قريب ...

واتمنى اعجبكم باااااااااااااااااااارت ....

ولااا تحرمووني من تعليقااتكم .........................

واذا بارت قصييير فاعذروووني


انيووووووووووووووووووووووووووووووووووووه



ايوناااااااااااااا ....


عدل سابقا من قبل Gain في الإثنين يوليو 09, 2012 12:25 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 07, 2012 12:19 pm



اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 NU258519


.... 9 ....



في الريااااض ...


دخلت لووجين الصالوون وناظرت لحولهااااااا والابتسااامه ع وجهههااا .. كاااااااااااان روووعه ..

هذا مدخل ....






وتمشى وتجلس ع احد كرااسي الاستقباال .... >> طبعا الصوره الاولى خخخ

وفجأه دخلت بنت الصاالوون ... وابتسمت لماا شاافت لووجيين .. واقتربت منهاااا

لووجين ارتبكت .. هي موو اجتمااعيه وما تعرف كيف تتصرف ...

جلست ع كرسي المقاابل لهااا ...

احد عاملااات : اووه اهلاا فكتوريااااا .... ولاا فكتوور احلى ...

تناظر للموظفه : اي واحد عادي .. فكتوريا فكتوور مايهم ...

تناظر الموظفه للوجين : مرحباااا .. اقدر اخدمك ....

لووجين ارتبكت وماعرفت شوو تقوول

فكتورياا : ليش هاا الربكه كلهاا بس سؤال وجاوبي .. ههه

لووجين وعينهاا تناظر لتحت ..: ابي اقص شعري ..

فكتورياا : ارفعي راسك ليش هاا الخجل كله ....

ناظرت لووجين لهااا :......

فكتورياا تمد يدهااا : اناا فكتوريااااااا .. او فكتوور اي شئ

لوجين تصافحهااا : لووجين ..

فكتوورياا : حلوو اسمك .

لووجين ابتسمت وشعرت براحه .....

فكتورياا : بس انتي حلوووه وشعرك طويل ..

لووجين حمرت خدودهااا .....

فكتورياااااا لما شافت شكل لوجين وكيف قلب الوااان فطست ضحك عليهااااااا ... : لا لا .. موو صدق

لووجين تناظرهاا : شووووووو

فكتورياا : ولا شئ ..هههههههههههههه

نادت احد عموظفات لوجين ... وجلستهاا ع كرسي ...

وفكتورياا راحت لهم ..وجلست ع طااوله عند لووجين ...

اعطت الموظفة لوجين كتيب فيه احدث القصااات .... لان لوجين ما عندهاا قصه في بالهاا ابد

تناظر لوجين لفكتورياا محتااره ... ما تعرف شووو تختاار

فكتورياا : تبين رأي ..

لوجين : قولي ..

فكتورياا : اجل قصي زي هذه ... بتطلع عليك خطيييره .. خاصة احسهااا تناسب وجههك ...

ناظرت للقصه وشاافت قصه تشبه قصة ايوون ظلت تنااظرهااا وبدوون ان تحس سقطت دمعه ..

فكتورياا : لووجين ..

لووجين تمسح دمعتهاا : عاادي صاار روتين عندي ..

فكتورياا : وشوو رووتينه ...

لووجين : ااااه فكتورياا بليييز خلااص ..

فكتورياا ماعجبهاا حاال لوجين وباين عليهااا حزن دفين .... جلست بالكرسي القريب منهاا وقربت اكثر وطلعت جوالهااا

ولبست سمااعه وسماعة الثاانية ع اذن لووجين ... وشغلت الاغنية ..

لووجين ناظرتهااا : ههههه يعني افهم شوو يقوولوون ما اعرف كوري .. كانت بتنزع سماعه ..

فكتوريااا لااا .. دقيقة شووفي ترجمتهااا وشوفيهااا تهبل .. وانا ما استانس الا عليهااااااااا ... ورقصهم جنان ..

لووجين تناظر للفيديوو وتبتسم و فكتوريااا تردد معهم هاهاهاهاها .. ومراات ترقص شووى ولووجين تضحك

فكتوريااا : 1231234 .. تراارا را رامم كودياا ..

لووجين : ههههههههههههههههههههههه ماتعرفين تغنينهااا...و شوو كودياا

فكتوريااا : وش عرفني نطقهم صعب هههههه .... وظلت بس تردد هاهاها .. ومراات كم كلمه

وهذاا هوو فيديووو اللي يشااهدوونه ...






وخلصت العاامله من قص وطلعت لووجين شكل ثااني موو اللي قبل ... صاارت احلى ....


قبل


اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 TMl58519

بعد


اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 YCf58519

تناظر لووجين لشكلهاا ...ك موو قصيير وااجد صح .. تناظر لفكتوريااا .. فكتورياا اكلمك .. فكتورياااا

فكتورياا كاانت سرحااانه وانتبهت لنفسهااا : هااا .. شوو قلتي ..

لوجين : مو كنه قصيير وااجد ..

فكتورياااا : لاا حلوووو ...

لوجين : اخااف يظنوني صرت بويه ..

فكتوريااا : هههههههههههه شووو لا لا ...

لوجين : شووفيك ؟

فكتورياا : ولا شئ بس من اللي ماا تبينهم يشووفونك ..جذي

لوجين : صديقااتي اللي بجاامعه .. وخاصه ... >>> سكتت ووما كملت وناظرت للوجهها .... وابتسمت

فكتوريا : خاصه منووو ؟

لوجين : شخص ... شخص وبس ...

فكتوريااا : .........

لوجين : بااقي نصف سااعة وتجئ عمتي ..

فكتورياا : طيب وان قلت لك انتي معزوومه عندي ...

لووجين : شووو ههههههه لا لا عمتى ماراح توافق بعدين توناا تعرفناا ع بعض ... وبعدين وين تبين نرووح مطااعم صرااحه مابي ومالي خلق ..

فكتورياا : من قالك راح نطلع ..

لوجين : مافهمت ؟؟.

فكتورياا : الصالون نفسه فيه مطعم بس من جهة ثاانية .. وعمتك قولي لهاا ع جوالك ..

لوجين : بس ما معي جوال ..

فكتورياا : عادي هذا جوالي ومدته لهااا

لوجين تناظر للجوال وناظرت لفكتوريااا وبخجل : ما اعرف رقمهااا

فكتوريا : اخ دلخ .. طيب بقول لموظفة الاستقباال تخبرهااا ان جااء احد وسئل عنك ....

لوجين : طيب ...

ورااحواا للمطعم ....

فكتوريااا ماتركت لوجين الا وعرفت كل شئ عنهاااا حتى اللي صااار في جامعتهاااا ... بس ماا قالت لووجين عن ايووون ..


فكتوريااا : اااخ لوو اسيل هذه عندي والله اقطعهااا بسنووني ....

لوجين : ههههه خلاص .. انا تركت جاامعه وانتهى عذاابي ..

فكتورياا : شووو نوووو وييه .. انتي بتردين لجامعتك ....

لوجين : ليش لاا مستحيل ...

فكتورياا : ردي لهااا ياا غبيه بشخصية ثاانية موو لوجين اللضعيفة ..

لووجين : مافهمت ..؟

فكتورياا تقرب منهاا : صيري بوويه ..

لووجين بصدمه : شوووووووووووووووووووووووووو

فكتورياا : شوى شوى اشفيك .. بس بويه كشكل ..

لووجين : اااه بسبب قصتي هااا ..

فكتورياا : لوجين الاولى امسحيهااا وكوني لوجين ثاانية عكس الاولى ...

لووجين : صعب ..

فكتورياا : انتي في اي جاامعه ؟؟

لوجين : انا في جاامعه بلندن توهاا جديده ...

فكتورياا : اللي هي جامعة للبنات وبس .. وبها سكن جامعي ومكانهاا في ..الخ

لوجين بصدمه : يب كيف عرفتيهاا ...

فكتورياا تقف وتصرخ : هذه جاامعتي بعد وبعد يوومين مساافره ..

لووجين يصدمه : جد ... بس شلوون حنا بديناا دراسة وما اتعقد بيقبلوونك لانك متأخره ..

فكتورياا : ههههه لا لا بيقبلووني لان باب قبول ما قفل وارسلت اوراقي لهم امس واقبلووني وبعدين لكم بس اسبووعين بديتوااا دراسه ..

لوجين : ااه ... اجل بعد يومين تساافرين للندن ...

فكتورياا : يب وانتي بتجين معي ... بلييز لوجين .... لا تستسلمي لاول عقبة واجهتك ..

لوجين : قولي عقباات مو وحده .... وبعدين بفكر ...

: سلاام عليكم ....

ناظرواا للشخص فاذا هي عمة لوجين ...

لوجين : عمتي ...

ام اسيل تجلس ع كرسي ...: يب توني وصلت وخبرتني موظفة انك هناااا .. وناظرت لفكتوريااا .... ومن هذه صديقتك ...؟

لوجين : يب .. فكتوريااا ..

وطبعاا سلموااا ع بعض وسوالف يمكن لربع سااعة وطلعوااااااا .. طبعاا اخذت فكتورياا ايميل لوجين .. وراحوااااااااااا كل لبيته ....


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> اخ نسيت اعرفكم ع فكتوريااااااااااااااا ...





او فكتووور ... وحيدة ابوهااااا وهم من عائلة غنية .. ودلوعة ابوهااا .... ..

وهذه الشخصية رااح يكوون لهاا دوور كبير في قصة .... اتمنى تحبونهاا ...

>>>>>>>>>>>>>>>>>>



..... لندن .....

في الجااامعه ....


كاانت الشلة مجتمعه معاااااااااا .....

وايوون جالس خلفهم ومسند ظهره ع جدااار يناظرهم ... ويسمع شوو يقولوون ...

رولاا : اووف الجاامعه بدونهاا ولا شئ ... مع انهااا ما تتكلم واجد بس اشتقت لهاا ..

نوور : اخاف تكرهني ولا تسامحني ..

كيووري : ما تقدرين تتصلين عليهاا وتقنعينهاا ترد ... تكفين ..

نور تناظر اسيل : اسيل امك اكيد بتقنعهااا ..

اسيل خافت وارتبكت ..

ايوون قرب شوى .. كنه شك بشئ ...

جومان : وشوو دخل اسيل ..؟ وامهااا .... انتي بنت عمهااا شوفي شغلك ورجعيهاا ..

نور : اشفيكم ام اسيل متزوجه بابوو لوجين ..

ايووون : نـــــعـــــــــم ..

الكل انصدم ما توقعوااا ها الشئ ....

ايوون : اجل كنتي تقصدين تعذبينهاا من اول ماا دخلتوا جاامعه ... لا ومو غريب لووو تسوين فيهااا كذاا في بيت بعد ..

اسيل تناظر لتحت ... ولا كلمه ...

وقفواا الشله وحده ورااء ثاانية وتركوهااااااااااا ...

ايون كان يناظرهاا بقرف لدقايق ومشى هوو بعد .... بس وقف في نص طريق ... وناظر لاسيل ... ليش ما اخذه منهااا ..

ابي اسمع صووتهاااا وبس ... وراح لاسيل ...

>>>>>>>>>>>>>>>

اليووم التاالي ....

ع مسن .....


سويت قيرل : اوووكيه خلاص برجع للجامعه معك ..

فكتوور : حلووو ..... رحلتنااا بالعصر .. يعني بنصل هنااك فجر او صباح مدري بالضبط

سويت قيرل : اووكيه ...

سجلت فكتورياا خروج .... وكانت بتطلع لوجين بس شاافت فصوول دخل ....

سويت قيرل : فصووول اشتقت لك ..

سبريت كولد : اناا بعد ... بس كيفك الان .. طلعتي اخر مره وشكلك تعبانه وخفت عليك

سويت قيرل : لا كنت تعباانه شوى بس الان صرت احسن .. انت كيفك وكيف دراسه ..

سبريت كولد : تماام ... كل شئ تماام ..

لوجين تذكرت شئ .. ااه نسيت اقول له .. اكيد بتفاجأ ..

سويت قيرل : قلبووو فصول ..

سبريت كولد : هلااا ..

سويت قيرل : تدري اني ادرس عندك في لندن ...

سبريت كولد : جد .. وين ..

سويت قيرل : جد .. دقيقة ...

سبريت كولد : اوكيه .. تيك يور تايم ..

وبعد دقايق ......

سويت قيرل : سوري قلبوو لازم اطلع وبدش وقت ثااني ..

سبريت كولد : اوكيه عادي ..

سويت قيرل : بااى .

سبريت كولد : باى ..

..............................................





يوووووووووووووووم السفر .....


قابلت لوجين فكتورياا في مطاار وجلسواا في صالة الانتظاار ...

فكتورياا : كانت تكلم ابوهااا ع فوون .. وسكرت .. : ابوى لازم كل دقيقة يشووف ركبت ولا لا ..

لوجين : ههههههه بس فكتورياا جوال ممنوع في جامعه ...

فكتورياا : من صدقك انتي ما اقدر اقعد يووم دون ما ادش مسن ..

لوجين : المسن ... وفجأه تذكرت .... اااه يا الله شلوون نسيت اقول له ..

فكتووريا : منووو .؟

لوجين : صديقتي تدرس في جاامعه بلندن بس ما قلت لهاا شوو جامعتي ولا هي بعد ..

فكتورياا : عادي من لاب ادخلي ..

لووجين : من وين لي لابتووب .. ااااه دقيقة تذكرت ..

فكتورياا : شووو

لوجين : اعرف وحده بالجاامعه معهاا لابتووب حتى جوال بعد .. بس اهم شئ ماا نسيت رسمتي ... هههه >>> اكيد عرفتواا من تقصد خخخ

فكتورياا : حلوووووووووو ...

وحاان موعد صعوودهم للطااائره والى =======> لندن


وصلواا متااخر للندن وواتجهواا لاحد فنادق اللي ابووى فكتورياا حجزهاا لهم ...



وفي صباااح ....


فكتورياا : لووجين .. يالله ننزل وصلناااا ..

لوجين تنااظر للجاامعه وقلبهاا صاار يدق بقوووه ... وغمضت عيونهاا وتحط يدهاا ع صدرهااا ... : اهدااء اهداااء ... وفتحت عيوونهاااا ..: اااااااااااااه ونزلت ودخلو الجااامعه

واول ما دخلوووووووو البناااااات صاارواا ينااظروونهم خااصة لوجين اللي بعضهم عرفهااااااا واللي ما عرفهاا بس حبوهااا واللي اعجبوو بهااا ... سرقت قلوووب بناااااااااااات ..


وهذااااااااااا لبس لووووووووووجين



اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 C2X59046

وطبعا هذه هي وجهها ولوكهاااااا ..



اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 JJE59321



.........


كاانت تمشي بثقه ... وكانت فكتورياا بجاانبهاا وسعيده بتغير لووجين ....

اسيل شاافتهاا من بعيد ..: لا لا مستحيل لوجين ..

لوجين شاافتهااا من بعيد وكانت تقترب منهاا لانهاا ع طريقهاااااااااا ... بس مشت لوجين وكأن اسيل لاشئ ....

اسيل انصدمت صرخت : لوووجيين ..

وقفت لوجين بس ماا ناظرتهاا كان ظهرهاا متجه لاسيل ... اسير ناظرتهاا ومشت لين وقفت اماامهاا ..: شو معناته تصرفك معي .. شوو زعلانه بسبب الحادثه وو ..

بس سكتت لماا شاافت تعابيرهاا باارده بس ابتسمت فجأه وناظرت ليمينهاا وقربت لاذن اسيل ...

لوجين : شو نسيت الاتفاق .. وابتعدت عنه وناظرتهاا ... انتي تعرفيني ... انا ما اعرفك ..

اسيل : .............

لوجين ابتسمت ع جنب ومشت وتركتهااااااااااااا ..

في احد سااحاات كاان جالس يناظر وفجأه سمع بناات يتهاامسوون ...


ايه شفتيهاا تهبل ...

والله ماعرفت لوجين .. القصه رووعه ..


ايوون : لوجين و حس قلبه يدق بقوووه وبقووه .. واذ بعينه يشووفهاا ومشى الى ان وقف ع طريق نفسه اللي تمشي فيه .. ويناظرهاا وهي تقترب ...

لووجين شاافته .. وحست كأن قلبهاايرقص .. الا تحس كأن ريشه تدغدغه ... >>>> اااه اشتق لهاا اشتق لك ايووون ...

اماا فكتورياا فوقفت وهي تناظر ايووون ... : شوو هاا الجمااال ياربي شوو صاار لي ... وتحط يدهاا ع قلبهاااااااااااااا وهي تشووف لوجين تقترب من ايوون ...

اماا ايوون يشوفهاا تقترب ومع كل خطوه تزيد دقاات قلبه اكثر واكثر واكثر ..

لووجين وقفت اماامه ووو بابتسااااامه : كيفك ايوون ...

ايوون ابتسم ع جنب : رجعتي ... ويخزهاا من تحت لفووق ... صرت خقق ..

وقفواااااااا ينااااااااظروون بعض وبابتساااااااااااااامه ... لكن كاانواا يتخااطبووووووووووون بلغة العيوووووووووون ... اشتيااقهم لبعض لهفتهم حنينهم كلهااا تنطقهاا قلووبهم واعينهم ...

>>>>>>>>>تبوون تعرفوون شنووو يقولوون استمعواااااااااااا لهذه .............. تترجم لكم مافي قلب هاا العاشقين بالسر خخخخخ







..................................


هنااااااااااااااا اتوقف ................ واتمنى يعجبكم البااااااااااااارت ....

طبعااااااااااا راح يكوون هناااااااااااااااااك في روااااااااااااااااايه حرب ... بين ثلاثه من ابطاالنااا ... ابي تتوقعووووووووووون منووو هم ..؟

وابي توقعاااااات بعد ع باارت جاااى ... وفكتوريااااااااااا شووو تعتقدوون ممكن تحب ؟؟؟

راح نعرف في بارتااااااااااااات الجااااااااااااااااااايه
.....

10
....


في سااحاات الجااامعه ...


كاان كل من ايوون ولوجين ينااظرون بعض لدقااايق دوون كلمه ...

ابتسمت ايوون واقتربت لين صااارت قريبه من لووجين ومدت يدهاا لشعر ايوون .. : عجبني قصتك ... وناظرت لعيوون لووجين ... وصرتي احلى من قبل ..

لووجين تبتسم : بس ما اوصل لجمالك ايوون ... ناظري اللكل يبي بس نظره منك .. وبثقلك سرقتي قلووب اللكل ....

ايوون : لاا الان طلع لي منافس .. وتبتسم ابتسااااامه خلت لوجين تضيييع ...

لووجين حست ان قلبهااا يدق بقووه الا تشعر انه يبي يخرج ويركض لايووون ويسكن قلبهاااااا .. وفجأه ... ماحست الا احد يضمهاا

بقوه من خلف لدرجه انهاا اللتصقت بايوون وو ضرب رأسهاا بصدرهاا ..

ايووون تجمدت لانهاا لاحظت ان لوجين امسك بيدي ايوون ...

: اخخخ منوو ها الدلخ ... وناظرت لورااء بعصبية ... وصرخة يونااااااااااااااااا

وعانقواا بعض ... ويوناا شوي تضحك وشوى تبكي ..

لوجين : ههههه اشفيكي خلاص انا رجعت ماله دااعي تبكين ... وناظرت لايوون .. ايوون . ايوون .. اقتربت منهااا ومن وجهها خاصه

وضربت ع خد ايوون بخفه ..... ياهوووووووووو نحن هناااااااااا ...

ايووون صحت من سرحاانهاا وارتبكت لماا شاافت وجه ايوون قريب منهاا وعينهااا بعينه ...

رجع لورااء .. : كنتي تكلميني ..


لووجين تناظره : عورتك ... وسكتت وهمست في اذنهاا لان ايوون مو معهااا .... احس من عيوونك انك تحبني ..


ايوون ارتبك : شوووووو لاااا ...

لوجين : هههههههه ايه اعرف ... لانه مستحيل ... ريلاكس قلبوووو ريلااكس ههههه

ايون ناظرهااا : مستحيل ليش ؟..

لوجين حبت تشووف ان بيرفض او لاااا : لانك بمثااابة سكتت شوى وناظرت لهاا ..... اخي التوأم او اختي .. اشرايك .. >> وكاانت تتوقع ترفض شلوون ترضى تصير اخ وهي متأكده انها تحبهاا

ايوون ابتسم : لبى اختي ... وتمسح ع شعر لوجين المصدوومه ..>> يكاابر الاخ ...

بس ضحكت لوجين .. ولفت لجهة ثانيه بحيث ايون ورااهااا .. غمضت عيونهااااا وعضت شفتهااا بندم وناظرت للاماام بحزن ...

.. ومشت مع يونااا و ايوون وقف ينااظرهاااا ويده ع قلبه ... موو عارف شوو يسوى لانه بنفسه مو مصدق انه يحبهاا لا ووافق يكوون اخت لهااا بعد ..

لوجين : شووو قلبي ما راح تجئ ...

ايوون تبعد يدهاا بس لوجين انتبهت .... : قلبك ؟.

لوجين : موو توأمي ..

ايون : ايه ..

لوجين : اجل اناديك قلبي لاني احبك ... وسكتت شوى ....... ياتوأمي

ايووون تناظرهااااا تكلم روحهاااا >>> انتي تعذبيني تعذبيني شلوون .. اتحمل ... توأمك ليش ما اكون ..اكون ... غمضت عيونهاااا

وحست احد يمسك يدهااا وفتحت لترى لوجين تناظرهاا بابتسااامه ... : احسك مو ع بعض قلبي ... تعباان

ايوون تبتسم ابتساامه صفرااء : لااا روحي مو تعباان وانتي معي ...

لوجين تمنت ها الكلمه من ايووون حبيبتهاا .. بس اللي امامهاا .... ابتسمت وتسحبهاا : اجل امش ..

فكتوريااا ساكته ويونااااااا اللي تناظر .... بصمت لانهاا تعرف لوجين تحب ايوون الا تموت ع الارض اللي تمشي عليهاااا ... بس ما قالت شئ ... ومشت معهم ...

كانوا الثلاثه يمشوون ويضحكووون ... لاول مره لاول مره ايوون تضحك و تمزح .. حتى يوناا لاحظت هاا الشئ ... من يوم رجعت لوجين وتشوف ايون اسعد شخص

موو اللي قبل اللي حزن سااكن قلبه ..

لووجين توهاا تتذكر : اوووووووه لااا .. فكتورياا وين ..

يوناا : اللي بنت اللي وقفه هنااك ..

ناظرت لوجين لهاا ..كانت واقفه خلفهم وتناظرهم .. اتجهت لهااا لوجين ...

: فكتورياا اسفه والله اسفه بس شفت ايوون ونسيت كل شئ ..

فكتورياا وعينهااا ع ايوون وتبتسم : عااادي ... >> ما ألومك ان نسيتيني .. والله خقه ..

لوجين تعالي اعرفك عليهم .. واخذتهاا وعرفتهم ع بعض ومشووووا سوالف وضحك .. وفكتورياا ما شالت عينهاا عن ايوون ..... اللي تضحك وتسولف مع لوجين ..

لوجين وقفت وشاافت بنتين يتااهمسوون .. وكنهم مترددين من شئ .. وما حسوو بلوجين ....

لوجين ابتسمت لان عرفت نوور نور بنت عمهااااا .... اقتربت منهم وكانوا وجووههم ع جداار وفجأ ه حست نوور بيد ع كتفهاا الايمن وكيووري بعد تناظر اليد اللي ع كتفهااا الايمن

وناظرواا للبنت االواقفه بالوسط وحاضنتهم بيدهااا ...

نوور بصدمه : لوجين ...

لوجين : ليش تتحاشووني .. هااا ..

كيوري ونوور : ...........

لووجين تسند ظهرهاا ع جداار ك اللي صار صار وانتهى والان خلواا قلووب تتصفى ..

نور : بس لوجين انااا ما كنت ابي بس ... كاانت ..وفجأه حطت لوجين اصبعهاا ع فم نوور .....

لوجين : انا قلت خلاص انسووو ...

كيوري تناظر لايوون : بس اظن احد مااراح ينساهااا ..

لوجين فهمت ع كيووري ..... وابتسمت : بس لولااا حادثة بيض ماكاان كنت مع ... وتناظر ايوون اللي تجمد ويناظرهاا يبي يسمع شوو بتقوول ... وكانت احلى ليله ...

تناظر ايوون وتبتسم ..

البناات ما فهموااااااااا ...

ايوون بلع ريقه وقلبه صاار طبوول وهوو يتذكر اللي صاار ويتذكر شكل لوجين وهي عااريه تمااماااااا ...

كيوري : ايوون انتي قلتي ماا بتساامحيني الا ان ردت لوجين وهذه رجعت بس ماا رجعتي لسكنااا ولاكلمتيني ...

لوجين : شوو تاركه سكنك وين تنامين ..

ايوون ابتسمت واقتربت ووقفت جنب لووجين وتناظرهاا بابتساااامه : ع سرير توأمي ... وغمزت لهاااا .. بصرااحه عاجبني وشكلي بناام عليه وما ارد لسكني ..

لوجين : ههههههههههه ... ومشت .... وناظرته بجديه وبابتساامه ع جنب : احلم يا ماما ... رد لغرفتك ياا دلخ ناقصني بزراان ..

ايوون فتحت عيونهاا : شوووووووووووووو بزر ...

وصاار يلااحقهاااا في جاامعه كلهااااااااا ..

يوناا ونور وكيوري فكتوريااا .. يناظرونهم ...

يوناا : بناات احسهم متغيرين ..

نوور : بقووه .. شوفيهم كنهم توأم جد حتى اشكاالهم قريبه من بعض ..

كيوري : لا لا هذه موو ايوون ... اول مره اشوفهاا جذي

: انتواا اشفيكم ..

يوناا : هلااا جومااااااااان ..

جوماان تقرب من نووور وتقرص خدهااا : شلوووون حلووووووو ..

نوور : اااه .. ابعد ايدك ... عورتني ..

جوماان : ههههههه يا ناعمه .. بس ماقلتوو لي عن من تتكلموون ..

يوناا : لوجين وايوون ..

جوماان : لووجين وينهاا هذه شكلهااا مارااح ترد ..

كيوري : بس ردت ..

جوماان : شوووو .. وتحط يدهاا ع اذنهااا .... عد عد ماسمعت ..

نوور تبتسم ع حركة جومان : لوجين رجعت ..ووحده ثانيه بعد ..

جوماان تناظر : وحده ثانيه من ؟؟

يوناا : صدق دلخ ..

جوماان وتشير بيدهااا لنوور : هي قالت لوجين ووجده ثانيه ؟

كيوري : هههههه والله توني ادري انك غبي ياا بوووووووي ..

جوماان ترفع حاجبهااا : شووو .. ومن هذه اللي جنبك

كيووري : فكتورياااااا جايه مع لوجين ..

جومان : صدق انتوا اللي طلعتواا دلووخ .... طيب وينهاااا .. >> مافهموو عليهااا ههههههه .. اكيد انتوا بعد خخخخ

نوور : راحواا من هني ..

جومان : من معهااا ؟..

يونااا : توأمهااا ..

جومااان : لااااا توني ادري لهاا توأم ..

نور هني ماتحملت ضحكت بقووووه : ههههههههه لا لا موو صدق عن جد دلخ

جوماان سرحت في وجه نور وابتسمت الان بسكتك و مسكت وجه نوووور وشفتهاا بقووه و بسرعه تركتهاا وركضت لتشووف لوجين ...

يوناا وكيووري و فكتورياا يناظروون لنوور اللي وجهها انقلب الوااان ...

اما نوور كاانت مصدوومه وتلمس شفتهااا وتبتسم ...

: لااااااااااا لاااااااااااااا .. تحبينهاااااااااااااااا


نوور ناظرت لهم وشالت يدهاا : هااا ... لاا شوو .. احبهاا ... ومشت وتركتهم

كيوري : شكل بناات بيشبكوون اشرايك حنا نشبك بعد ..

يونااا : اهجد بس ... رح مع اسيل ..

كيووري : من جدك ... وووع لااا ابي وحده تشبه لوجين .. حيويه .. ووفله ...

يوناا : ههههههههه

فكتورياا : واسيل هذه وينهااا ..؟ ابي اشوفهااااااا

كيوري : مدري وينهااا ... بس بتشوفينهاا بس انتي اي قسم ؟

فكتورياا : تمثيل ابي اصير ممثلة ...

يوناا : حلووو انتي معنااا ..

فكتورياا : وايون بعد ..

كيوري : يب ..

فكتورياا فرحت انهاا في قاعة ايوون .....


.................


بعد يوومين ...


تركض وتدش غرفة اسيل وكيوري وايون ...


اسيل بغضب : انتي اشفيك تدشين بدوون ما تستأذنين ..

: مالك شغل .. جيت عشاان توأمي .. ..

اسيل ترفع حاجبهاا الايمن : ومن توأمك ؟

ايوون تطلع من حماام ومنشفه ع شعرهااا : هلااا رووحي ..

لوجين تبتسم بس خقت ع شكل ايووون وسرحت شوى وانتبهت ع نفسهاا : اااه .. شكلك مطوله انا بسبقك اطلب فطوور واللحقيني ..

ايوون : لااا انتي تعالي هناااا .. نفطر في غرفتي احسن ..مالي خلق اطلع .

لوجين : طيب .. وسكرت الباب وو ركضت ..

اسيل : من متى تقوت علاقه ...

ايون بحده : مالك شغل ...

اسيل سرحت شعرهاا وحطت مكيااج وطلعت ..

وبعد دقاايق دخلت لووجين ...

لووجين : تأخرت عليك قلبووو ..

ايوون يبتسم ويجلس ع سرير ..: لااااااا قلبي ...

لوجين : اناا جبت سااندوش . و عصير ... يكفي

ايوون : يكفي تعالي جلسي ...

لوجين سحبت كرسي وجلست امام ايوون ...

ايوون : ليش ماجلستي جنبي ..

لوجين توترت : هااا لااا ابي اجلس ع كرسي احسن ..

ايوون ناظرتهاااا بس ما جاادلتهااا وبعد نصف سااعه كاانت ايوون متمدده ع سريرهااا ومغمضه عيونهااا ولوجين تناظرهاااا

من تحت لفووق .... و حطت يدهاا ع خدهااا وتناظر وجه ايوون بسرحاااان ..

ايوون : لهاا درجه عاجبك ..

لووجين جلست عدل وارتبكت : هاااااااااااااا

ايوون يلف ع جنبه الايسر ليناظر لوجين : ولا شئ ...

لوجين تبي تضيع الساالفه وتذكرت شئ : ااه ايووون معك جوال صح ...

ايوون : وكيف عرفتي ...

لوجين : عرفت لماا ناديتني ..تذكر ...

ايوون ابتسم لانه تذكر كل شئ .. ووناظر بعيونهااا : تذكرين شوو سويتي في قاعه .. ؟

لوجين تقف وتناظر غرفه : ما قلت لي معك جوال او اخذووه ..

ايوون ابتسم لانه فهم حركتهاا .. : انتي عارفه وين ..

لووجين ناظرته وتبتسم : ههههه يب اعرف .. واقتربت من درجه و فتحه واول ما طااحت عيونهاا عليه شئ كاان لهاااا

وفي ذلك يووم فقدتهاا وشرت غيرهاااا وابتسمت : اجل معك ياا ايوون ..ليش ما فكرت لانه اساسا اخر مكاان جيته وانا لابستهاا ..

وطلعت جواال وصاارت تضغط ع الارقاام لكن تفااجأت الرقم لقته مخزن عنده .. ايوون تنااظر لووجين ووقفت ...

لوجين في نفسهاا .. اجل هوو هوو اللي اتصل قبل لا ارد هنااا بيووم وماا تكلم .. ودقت بس ماا احد رد ..

لوجين : اووف ليش مايردوون .. بدق ع جوال ابوووى ...

ودقت ورد .. الوووو .... هلاا يبه .. انا بعد اشتقت لك .. ايه تمامما ..

وتجمدت في مكاانهااا وماصاارت تسمع ابوهاا ينااديهاااااا ع جواال ...

لووجين غمضت عيونهاااا وتنفسهاا صاار اسرع وقلبهاااااا صاار يدق بقووه ...

ايووون كاانت لاصقه بظهر لوجين ووجهها ع رقبة لووجين ويدهاا ع خصرلوجين ..

وصاارت تبوس رقبتهااا من تحت لللوصلت لاذن لووجين .. وابتسمت : تذكرتي الان

لوجين حست بناار بجسمهااا وو صاار صدرهاا يرتفع وينزل خااصه لماا حست بيد ايوون ع بطنهااا تتلمسه من تحت

بلوزتهاااا ..

لوجين وكلام ياله يطلع منهاا : ايوون .. انا اكلم ابوووى .. تركيني ..

ايوون : تتذكرين ولا لا ...

لووجين بحده : لااا واتركيني ... >>> كذاابه .. تتذكر كل شئ خخخ

تركتهاا ايون طيب خلصي وبذكرك ...

لووجين خافت وماعرفت شوو تقصد بس كملت كلاام مع ابوهااا لين سكرت ..

ايوون كانت جالسه ع سرير ولماا خلصت لوجين وقفت : كيفه ابووك ..

لوجين : بخير ... وكاانت بتطلع .. بالاصح تهرب ..

بس ايوون مسكتهااا دقيقة لازم اردهاا لك ... واذكرك مره وحده

لوجين : لاا اناا اتذكر وبطلع ..

بس ايوون وقفت اماامها ومسكت كتف لوجين واسندتهاا ع باب

ومسكت يد لووجين بيدهاا ع جداار وماتركتهاا تتحرك ابد ..

لووجين : ايوون .. اش فيك .. موو توأمك اناا .. موو اختك .. تركيني .

ايوون : عادي اختي واحبهااا .... وابتسمت ع جنب .. وقربت من فم لووجين وشفتهاااااااااااا بقوووه

لووجين كانت تحرك جسمهاا شوى وو رجولهاا لان ايوون لصقت بجسمهاااا لدرجه انهااا تحس بالعضووو بين فخووذهاا

وكأااد بيدخل .. بس لووجين ضربت ايووون برجوولهاا بقوووه ..

ايووون : ااااااااااه مجنونه ..

لوجين كاانت تتنفس بصعووبه وبسرعه .. : ما افهمك .. موو قلت لي اني ولا شئ .. مو خذتي اللي تبينه مني .. خلااص

وطلعت من غرفة بسرعه ..

ايووون ابتسمت وناظرت لتحت .. : احبك ياا مجنووني ... وغمض عيوونه ... بس بعد شوووو ...






في رياااض ...


في سياارة ..

ابوو لوجين كان يكلم ام اسيل .. وقال لهاا عن مكاالمة لوجين ..

ام اسيل : حمدالله اهم شئ .

ابو لوجين : انا الان ارتحت .. ايه .. طيب تبين شئ معي من سوق او شئ ع الغدااء

ام اسيل : لااا سلامتك ..

ابوولوجين : طيب بسكر .. مع سلاامه

ام اسيل : بحفظ الرحمن ..

وسكرواااا .. وبعد دقيقة جاات رساله ونااظرهاا واذا هي من ام اسيل .

ابوو لوجين يناظر شوى لطريق ومره ع جوال

ابو لوجين : اكيد نست : شئ .. وفتح رسااله وكاان يقرااء وكاان مبتسم .. وفجأه ...

شااحنة تضربه بقوووه ووو توفى .. ابوولووجين .. وودوه للمستشفى ... وبعد ساعات عرفوا من بطاقته من هووو واتصلوو ع اخر رقم متصل به في الجوال ووليخبرونهم بالخبر وو يؤدوون مراسم دفنه ..


بعد كم سااعه ...

في جاامعه ..


كانت تمشي مع يوناا ورولااا وجوماان وايوون ... وفجأه حست ان قلبهاا ناغزهااا ويعورهاا .. وقفت

ايون : لوجين ...

لوجين تناظرهاا : ايوون مدري احس شئ صااير .... خايفه ايوون خاايفه ..

ايوون تقترب منهااا : لاا تخاافين واناا معك .. وضمتهاا لصدرهااااااااااا ....

لووجين بكت بكت ع صدر حبيبتهاا اللي موو قاادره تبووح اللي بصدرهاااا ... وتنطقهاااااا .. وايون اللي سااكته و تحس قلبهااا ينطعن بسبب

صووت بكااء لوجين اللي ماا تبي تسمعه ابد .. ماتبي تشووف حبهاا يبكي الا البنت اللي حركت قلب ايوووون وصاارت مجنونتهااا .. ايوون دمعت عيونهااا وضمت لوجين بقوووه لصدرهااا

وصاارت تشم ريحتهاااا اللي اشتااقت له ..... في نفسهاااا >> سامحيني سامحيني .....

وهذه الاغنية تناااسب موقفهم وتترجم مشاااعرهم ............



هذه الاغنية صرااحه 24 ساعه اسمعهااااا ... لانهاا فعلاااا تترجم اللي بقلبي كله ....




الان اترككم واكمل البااقي السبت .... بس قبل لا اترككم شوو راح يكوون حاال لووجين ..

خاصه لماا تعرف انهاا صاارت وحيده في هاا الدنيااا ...

وشووو راح يصير مع نوور وجومااان ... واسيل هل بتخطط لتفرق بين لوجين وايون .. وفكتوريااااا هل بتكسب وتاخذ اللي تبيه ..

انتظروووووووووووووووووووني قريبااااااااااااا


عدل سابقا من قبل Gain في الإثنين يوليو 09, 2012 12:51 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 07, 2012 12:25 pm

..




اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 XaL59321

.... 11 ....


في الاداااره ....


كاانت تضغط ع ارقاام فيلااا لكن ماا فيه رد ... : اااه ليش ماا يردووون ...

: اتصلي في وقت ثااني .. يمكن مو موجودين ..؟

لوجين : لاا الان الوقت 2 الظهر هناااك واكيد ابوى في بيت .. بس الغريب حتى جواله ما يرد .. والله خايفه احس فيه شئ ..

: حاولي الان وهذه اخر محااوله .. لان لي اشغال وموو فاضيه ..

لوجين : طيب .. دقت واخيرااااا رد ..

: الوو عمتي .. كيفكم ... ايه انا تماام وواسيل بعد ... ابووي وينه مايرد على جواله دايم مغلق ... شووو نايم بس ابوووى مايناام الظهر .. ااه طيب ..

بس ان قعد تكفين عمتي خليه يدق .... ابي اسمع صوووته .. .. طيب .. بيوصل .. بحفظه ..

وسكر التلفوون ...

: كلمتي ابووك ؟.

لوجين بابتساامه جانبيه : لا .. ومشت .. كلام عمتهااا موو داخل عقلهاا شلوون يناام .. وقفت شووى ..وابتسمت : يمكن تعباان من شغل خليك متفاائله جين .. ااه

وركضت لغرفتهااا ..

: هااااااااااى بنوتااااااااااااااات ..

جوماان : اي بنوتاات .. هههه

يونااا : شوو زعلتي جوماان .. ترى انتي بنت لاتنسين ..

جوماان : ها ها ها .. قديمه جيبي غيرهااا

ترمي يوناا بمخدتهااا ع وجه جوماان : مالت عليك ..

لووجين : ههههههههه حمدالله والشكر ..

ناظروهاااا

يونااا : ليش مجانين قداامك ..

لوجين وهي شايله ملابسهااا وتمشي للحماام : مو فاضيه لكم ... ودخلت حماام دقاايق طلعت وعدلت شعرهااا وحطت مكيااج

جوماان ويونااا سرحوووو في شكلهاا طاالعه خقه ...

يونااا : انتي بتطلعين ؟؟

لوجين : لااا بس موو اليووم الاحد .. يعني برييييييييييييك .. انا وايوون متفقين نسوى شعرناا جذي ونلبس زي بعض ..

جومااان : حركاااااااااات ...

لووجين بنبرة حزن وبابتساامه ع جنب : لانهااا توأمي ..

يونااااا بفرح: واااااااااو اجل شبكتوااا

لوجين اتجهت للمرأه تعدل شعرهاا : لاااا لانهاا اختي توأم موو حبيبي ... وطلعت دوون ان تستمع لردهم

يونااا وجوماان مااا نطقووو بكلمه ...

جومان : بدش اغير ..

يوناا : اوكيه .. .....


: فكتوريااااااااااا ..

: اووه هلاا لوجين ...

لوجين : شفتي نوور ..

فكتوور : نووووب ..

لوجين :ااخ وينهااا ..

فكتوور : روحي لهاااا .. اكيد في غرفتهم ....

لوجين بخجل : طيب وين الغرفه ؟..

فكتوور باستغراب : ماتعرفين وين غرفة بنت عمك ..؟؟ هههههه حلووه

لوجين : مدري انسى والله ... يالله عااد ..

فكتوور : والله توني ادري انك دلخ جد ... راسك هذااا منتهي صلاحيه ولا شوووو ..

: شوووووو تسوون هني ..

فكتوور : الطيب عند ذكره .. هههه

نور : احم احم ادري ..

لوجين تناظرهاا : اقوول اهجدي ..

نور : ههههههه

فكتورياا تناظرهم : اقوول ماعجبكم شعري ..

لوجين : اااه توني الاحظ انتي شعرك طويل ولا قصير ..... هذه اكيد باروكه ..

فكتورياا : نووووو هذاا شعري طويل .. لهني ..

رولاا : بس موو احلى من شعري ..

نوور تشم ثيااب رولاا : عطر جديد .. تهبل ريحته

رولاا : يب ..

لووجين : امشووو امشووو .. ابي اشووف ايوون .... اكيد جالسين ع طاولتنااا .. تنظر لهم ... يالله امشووو

فكتورياا فز قلبهاا وابتسمت : يالله ..

وفعلااا لقووهم جاالسين ... جوماان وكيووري و اسيل وايوون ويوناااا .... رولاااا تناظر لكيووري باعجااب عجبهاا شكلهاا الا خقت ...

ونووور بلعت ريقهاا وهي تنااظر لجوماان اللي تسوولف مع يونااااااااااا ... ولوجين انصدمت من شكل ايوون كاانت مغطيه ع كل ..

وفكتورياااا مولازم اكيد تعرفوون ع من قلبهاا يخق .....

وهذااااااااااااا لبس ابطاااااااااااااااالنااااااااااا ...

ايووون & لوجين ..
ايون

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Wa760306
لوجين


اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 RBG60306

الشله ...


اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 4py60306


يوناا & جوماان .. >>>> نسيت احطهم مع اللي فووق خخخخخ
يونا .

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Epv60306
جومان ..


اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Hti60862

اسيل لماا شافت لووجين ... وقفت تبي ترووح بس لوجين وقفتهاا وجلستهااا ..

لووجين : ماله دااعي وتتهربين من شنووو ... خلاص انسي ..واناااا مساامحتكم .. حتى نور وكيوري ..

: انا اسفه ..

لوجين تناظر للورااء وكانت حلى ... كاانت تناظر لتحت والندم باين عليهااا ..

لوجين ابتسمت واقتربت منهاا وضمتهاااا : خلاص قلبووو نسيت والله نسيت ..

ايوون وقفت بسرعه وبعدت لوجين وهي تبتسم لجلى : ليش ماتجلسين معناااا ..

رولااا : ايه حلى انتي ماا تجلسين معناا وااجد .. انظمي لقروبنااا والله فله ..

حلى تبتسم بخجل : .......

يونااا تشير للكرسي اللي جنبهااا : تعالي جلسي هني .... وراحت وجلست جنبهااا

ايوون يحط يده من وراء رقبة لووجين ليضعهاا ع كتفهااا الايسر ويشدهااا لصدره : كيفك توأمي ...

لوجين تبتسم وهي تمسك يد ايون اللي ع كتفهااا : تمااام قلبي ..

جوماان : نلعب بنااات ..

فكتوور : شووو لعبه ؟

نوور : هذه لعبة تحدي .. وكانت فكرة اسييل ....

وشرحواا لهااا اللعبه ..

فكتوور : حلوووه اجل اناا اللي بحرك اللعلبه ... واخذت علبة موويه ..

وووقفت عند يونااااااااااااا ... تتحدى لوجين ..

يوناااا صرخت : واااااااااو اخيرااااااااااا

لوجين : اخيراا في عينك .. خلصي شوو تبين ..

يوناا تبتسم وتنااظر لايون .. : دقيقة افكر وتناظر البناات اللي حوولهم وطااحت عينهاا ع بنت .. ضحكت في نفسهااااا >>> هههههه هذه ما اظن بيقدر احد يمسكهاا ..

يوناا ناظرت للوجين ولايوون : لوجين شفتي البنت هناااك اللي معهااا كولااا وولابسه سمعاات لونهااا احمر وابيض هناااااا ... لوجين تناظر ... هذيك اشفيهاااا ...

ابي منك تاخذين جااكيتهااا و ناظرت ايوون ....وتجيبينه لي هناااا ...

لوجين : لااا والله البنت ما اعرفهاا وشكلهاا بزر اخااف تخااف مني لما اركض لهااا

يوناا تبتسم : مالي شغل بس كماان ابي ايوون معك بعد ..

ايوون رفع حاجبه الايمن : ليش بالله وانا شوو دخلي ؟..

يوناا : وان قلت اول وحده توصل ومعها جاكيت تامر الثاانيه اي شئ ..

ايوون ابتسم وعجبه الفكره .. : والله خطيييير تحديك اجل تبينهااا بيني و تناظر للوجين ... وبين رووحي ..

لوجين خافت : لا لا ما ابي ..

يوناا بخبث : اجل اخلعي جيكيتك و بلوزتك ..

لوجين حمر خدوودهااااااا : اووف خلااص ..

جوماان : واااو والله احلى تحدي ..ههههههه ..

نور ويوناا وفكتور : هههههههههه

يوناا : ايون شوراح تأمرين لوجين ان فزتي ..

ايون تبتسم وتناظر لوجين : تناام عندي ..

لوجين ناظرتهاا بصدمه وتشير لنفسهاا : انااااا ..

ايون تقرب منهاا وبابتساامه ع جنب : لاا خياالك ..

لوجين تبتسم لهااا : هههه لاااا حبيبي احلم ماراح اخليك تفوزي ابد ..

اسيل تناظر ببرود لوجين : طيب وان فزتي انتي شوو تأمرينهاا ..

لووجين ابتسمت بخبث : ابيهااا تصير بنووته وتلبس فستااان لهني .. وتشير لنص فخذهااا .. و انا اللي راح اختاار اللبس ..

ايون : شووووووو o.O ..

لووجين بخبث : انا اللي راح اللبسك وازينك من راسك لرجوولك .. ههههه

البنااات صاااااااااحوووووواا ... : خطيييره لوجين ..

ايوون : ااه لا لا غيريه ..

لوجين : نوووب ..

يوناا : يالله البنت رااحت ..

لوجين تناظر ايوون : مستعده ..

ايوون تبتسم .. : يب ..

اسمعوا الاغنية واقرووو ..




لوجين : 1..................2.................3 .. وووركضوووا ..



يونااا : هههههههه اتحدااهم يمسكوونهاااا ...

نور : يوناا شوو اللي تخططين له ..

جوماان تضحك : ههههههه هذه ما احد يمسكهااا اسرع وحده في سكووول .. مره انااا لحقتهاا والله ماا مسكت شعره منهاا بنت اللذين سريعه ...

حلى : تعرفونهاا ؟

يووناا : يب هذه يووري .. ولقبهاا طيف .. لاناا ما انشووف الاطيفهاااا ان ركضت .. والله احس موو انسيه ..

فكتوور : لهاا درجه ..

يوناا : هههههه يب يب ..... تعالوا نجلس نشرب وو نرفه حالناا شوى .... لان توأمناا رااح يطولون ..

الكل : ههههههههههههههه ...... اماا اسييل فتنااظر بصمت ..


: يووري .. يوري ..

يوري تناظر في بناات : همممم ..

صديقتهااا : مو جوعانه خليناا نجلس ..

يوري : لاحظت لوجين وايوون يركضوووون ... بس لماا شاافوهااا وقفواا جنب بعض ويمشوون عادي ويسولفوون .. >> هذولاا ورااهم شئ ليش عينهم على ..


>>>>>>>> نسيت اعرفكم ع يووري ... اوو طيف

وجهها طفوولي وموو طويله وو بس ان عصبت ماا تشووف اللي قداامهااا ... ابوهااا وامهااا مطلقين .. وهي تعيش لحااللهاا يعني حيااة مستقله ..

لا ام ولا اب .. وهي اللي كونت نفسهاااا و طبعااا لهاا مصرووف داايم في بنك من قبل ابيهااا لانه ثري .. بس اهم شئ لا تقرب منه او من عائلته اللي كونهاا

امااا امهاااا مجهوول مكاانهااا ......... وحلمهااااا ترد كوريااا وتعيش هنااااااااااك ... نسيت اقول لكم امهاا وابوهاا كوريين ابوهاا استقل في بريطانياا .... وامهااا .!!!

وهذه صووورة يووري .. وطبعاااااااا هذاا لبسهااااااااااا بعد ...


اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 03y60862

>>>>>>


ايون : شكلهاا شكت ..

لوجن تكمل مشى : امشى وخليناا نعديهااا وانتي روحي من جهه وانا من جهه .. عشاان يرووح الشك ..

ايون : اووكيه ..

يوري شاافت لوجين قربت لعندهاا بس عدتهاا وايوون ماا شافتهاا اختفت من قداامهاا : ,وين هذه ؟؟ تناظر حولهااا ..

وفجأه حست احد ورااهاا وويسحب جااكيتهاا واخذه وركض ..

يووري شاافتهاا بس تركتهاا مالهاا خلق تلاحق احد ..

ولوجين شاافت كل شئ : بنت اللذين .. والله ما اخليك توصلين للشله ...

وركضت لهااا ..








ايون وصلت لمكاان الشله بس مافيه احد : وين انقلعواااا اووف ...

: ايووووووووووووون ....

ايوون شاافت لوجيين تقترب بسرعه .. ترجع ايون ورااااء وهي تضحك : تبينه خذيه مني وركضت ..

لووجين : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااه .... اااااااه ..

وصاارواا يركضوون في مبنى جاامعه ... وبناات يضحكوون ع اشكاالهم .. بس خااااااقين

كل وحده تبي تشبك مع ايووون اوو لوجين ...

لووجين ماا تحملت تركض اكثر وقفت وهي تلهث : ااه .. ااه .. انفااسي تقطع من هاا الدلخ ااه ..

وشافت طاوله وكرسي ع يمينهاا وجلست ع كرسي .. وناظرت للبسهاا تعدله شاافت احد وقف قداامهاا بس عرفت منووو .... ابتسمت و فجأه وقفت تبي تاخذ الجااكيت

ايوون وهي ترفع الجااكيت فووق : ههههههه اللحقيه ياا طويله ...

لوجين عصبت وقربت من ايوون لدرجه صاار صدرهاا بصدر ايوون ... ايوون تناظر لوجين ..وهي تبي تاجذ جااكيت .. وعينهاا ع فم لوجين .... اغرااهااا

فجأه مسكت وجه لوجين بيدهاا الثانيه وشفتهاااا بقوووه لدرجه رمت الجااكيت وضمت لوجين لصدرهاا اكثر وصاارت تمصهاا وتشفهااا ويدهاا تلمس ظهر لوجين

وترفع جاكيت لوجين وبلوزتهاا وتدخل يدهااا لتحت الجينز .. وثم حملتهاا وحطتهاا ع طااولهاا ولساا فمهااا ع فم لوجين ..

وشووى لاحظت ان لوجين ولا كلمه نطقت ... بعدت وناظرتهاا : اشفيك .

لوجين : ماا افهم انت تحبني اجل ليش وافقت تكوون توأمي ..

ايوون سكت شووى : اناا بس اشتهيت اللمسك وبس ..

لوجين : شووو اشتهيت .. هاا .. ابعد عني ..

ايوون : .............

لوجين تناظره بحده : اقول ابعد جسمك عني ... ما ابي احد يشووفناا ونصير كلاام للكل

ايون تناظر حولهاا : لوجين اهدي .. بعدين ماا فيه احد مكاان فاضي ..

لووجين ناظرت لتحت :............

ايوون : لووجين .. زعلتي .

لوجين ناظرته .. وانصدم ... شااف دمووع بعينهااااا ونظرااات مختلطه كره حزن حب شوق ترجي ماعرف شوو هي بالضبط

لوجين : اجل اناا كنت بس تسليه لك صح ..

ايوون : شوووو ..

لوجين تدفعه بقووه عنهاا : ان تجرأت ولمستني رااح يكون اخر شئ بينااا .. و ومشت وتركت ايوون وراهاااا متجمد ..

*في نفسهااا *اناا غبيه احبه .. باين انه بس لعوووب ويتسلى وبس لوو يحبني كاان اعترف من زمااان ...

كان فيه شخص شااف كل شئ .. واقتربت من ايوون بتردد ... : ليش ما اعترفتي لهااا ..

ايون ناظرت لوراهاا وكاانت صااحبة الجاكيت ..يوري .. وناظرت للوجين اللي صاارت بعيده عنهم

ايوون في نفسه * ابي اقولهاا والله ابي اقولهاا بس لماا ابي انطقهاا ما تطلع ... والله احبك لوجين احبك

ومشى ..

يوري : اعرتفي لهاا وخلاص ليش تعذبين نفسك ونفسهاا ..

ايون ناظرتهاا بغضب : مالك خص .. ومشت وتركتهااا ..

يوري : شوو قصتهم كاانوا قبل دقاايق يضحكون ويمزحون ع بعض حتى باين يحبون بعض .. والله حاله .... وابتسمت .... لازم اتعرف عليهم واشووف شوو قصتهم بالضبط ...

...............................................

في باارت 12



: شووووووو انا بس لي ارض وكم قرش وباقي الحلال لبنته .. هاا لااا اناا موراضيه انا زوجته ولي حق بعد ..

المحامي : بس هذه وصيه ...

ام اسيل في نفسهاا * انا ماراح اطلع من هني لازم اسوى شئ ولا تعبي بروح ع فاضي واسيل لازم افكر فيهاا .. كيف اقدر اخذ اللي ابيه كيف ...


..............

نوور : جوماان اشفيك تطالعيني جذي ...

جومان تقترب : فستاانك مغري .. وحطت يدهاا ع ظهر نوور وصاارت تلمسه باصاابعهااا .. وعضت ع شفتهاا .. بسئلك سؤال ..

نور : شووو ؟

جومان : انت لابس وتناظر لصدر نوور ....

نوور فهمتهاا وببرااءه : لااااا ..ز لان فستاان مايحتااج له ..

جوماان لمست صدر نوور وابتسمت : ااااااااح كبيير صدرك ..

وفجأه ..
.................................................. ..... ههههههههه


اتوقف هوووووووووووووووووووووووون ..... وانشااء الله اكملهاااااااا متى ما فضيت

طبعاااا ابي تعليقااتكم + راائيكم بالباارت .. واي احد عندهاا افكاار او اي شئ تحطهااااااااااا ... لان بصرااحه مبدااء الاحساس سااعدتني في بارت لاني فكرت بشخصيه جديده

وهذه راح يكون لهاا دور كبير ..

ع فكره بناات ترى رواايتي رااح تشمل حيااة ابطاالناا مو بس بالجاامعه حتى ان تخرجوااا يعني اعتقد الرواايه مطوووووله معكم ..... وااااااااااجد ..

فيه احداااث حزينه وو مؤامراات حتى فيه نااس رااح نفقدهم منوووو هم وكيف ... في رواااااااااااااايه رااح نعرف بس تابعووني

ااه وقبل لا اترككم ترى ما اعتقد راح انزل باارت الاربعااء يمكن الاسبووع جااى حسب الوقت ان لقيت وقت فاضي اكتب باارت كتبت ونزلته لكم ....

والان اتركككم ....................

انيووووووووووووووووووووووووووووه



عدل سابقا من قبل Gain في الإثنين يوليو 09, 2012 1:11 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
۶нood♡

۶нood♡


انثى عدد الرسائل : 10
العمر : 26
الموقع : bahrain
تاريخ التسجيل : 07/06/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 07, 2012 2:05 pm

ya lbeeeh
wla yhmch al7een b76 linkat albartat aly fee mntda shoojy
w bs .....
witing you in th nex part
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
۶нood♡

۶нood♡


انثى عدد الرسائل : 10
العمر : 26
الموقع : bahrain
تاريخ التسجيل : 07/06/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 07, 2012 2:28 pm

part (7)l
shoojy.com/vb/thread207097-19.html
part (8)l
shoojy.com/vb/thread207097-20.html
part (9)l
shoojy.com/vb/thread207097-21.html
part (10)l
shoojy.com/vb/thread207097-24.html
part (11)l
.shoojy.com/vb/thread207097-27.html

bnat ana bsheel www l2n may9eer a76 rwab6 fee 2wl asboo3
antw ktbw www

gain im witing part 12
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 07, 2012 4:20 pm

لبى رووحك قلبوووو .... اووكيه انشااء الله باارت راح ينزل العصر اوو الظهر .. اليوووم ...

وان خلصته بدري نزلت
الباارت
12
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
۶нood♡

۶нood♡


انثى عدد الرسائل : 10
العمر : 26
الموقع : bahrain
تاريخ التسجيل : 07/06/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 07, 2012 4:25 pm

okii
a54y ra7tch <<< bs moo 6wleen

witing you ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أعشقكـ

أعشقكـ


انثى عدد الرسائل : 228
تاريخ التسجيل : 19/03/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس يونيو 07, 2012 5:40 pm

منوره غلأي
عسى عرفتيني !؟؟
ننتظرك قلبوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
inb6a7

inb6a7


انثى عدد الرسائل : 5652
الموقع : المدينهه
المزاج : استكناااااااااااااااان
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 12:44 am

وااااااااااو جييين رواااايه خقق ابداااااااااع اتعب وانا امدحح فيك وفي روااايتك cheers

مررررا حماااااس واسيل التسلبه ذي وادي اكفخهااا Evil or Very Mad
ولوجين ياحياتي احسه مقلب فيهاااا من اسيل التسلبه

وانتظرررررررك bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zozo Booya

zozo Booya


انثى عدد الرسائل : 2202
العمر : 28
الموقع : K.S.A
المزاج : Save me
تاريخ التسجيل : 16/01/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 1:21 am

كمليي Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lady barbie




انثى عدد الرسائل : 91
العمر : 31
الموقع : بـوظبـي
العمل/الترفيه : student
المزاج : يلــ ع ـن ابو الضيـقهـ لـا جت فجـأة .. تــاكـل ع ــرووق القـلب .. والقـلب سـاكـت .. =(
تاريخ التسجيل : 08/06/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 5:05 am

احـم احـم انـاا هنـا
اذا ماعرفتيني ما ادري شـوو بسوي فيج
بس شغلي مخج شويتيين وبتعرفيني
بعطيج كلمة السـر (لـووول ) Razz
وو اترياا البارت لا تطولين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 12:24 pm



[center]اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 6yT64930


... 12 ...


كانووا يمشوون وحااملين اكياااس فيهااا اغراض ثياب اكسسوارات و قبع

واشيااء ثانيه ..


واللي حامله في يدهاا كووفي والثانيه ايس كريم شوكليت .. وضحك وسوالف

ماا تخلص


يوناا : اول مره اشووف اسيل تضحك .... شووو اشووفك رايقه اليووم ..


اسيل : لا ولاشئ ..


نور : بناات .. لوجين و ايون طولواا كل هذاا عشاان جااكيت ..


جووماان وتحط يدهاا ع ظهر نوور : هههه لاا قلبي كل وحده لهااا شئ في بالهااا ..


نور استحت من لمس جومان لهاا وحمر وجهها : هااا ..


جوماان في نفسهاا ضحكه بس سكتت : مولازم تعرفين لانك بزر ههههه


فكتوورياا تنط بينهم : انتم بلا حركاات تبوون بعض ترى فيه غرف فااضيه انقلعواا لهااا ..


نور : شوو قصدك ..


جوماان ارتبك : ولا شئ .... وتخز فكتوور يعني انطم ..


يونااا تشووف يووري من بعيد .. : اااااه .. يوري ... يووري .. اوووف .... بصراخ طيييييييييييف


ناظرت يوري ليوناا ومشت لهاا : هلاا يوناااا


يوناا : غريبه اسمك ماا تسمعينه بس لقبك ..


يوري : ههههه عاتي قلبووو .. شوو بغيتي


يوناا : ماا شفتي بنتين ...


يوري كملت : ايه حتى وحده منهم اخذت جاكيت ..


البنااات بصرااخ : منوووووووو ...


نوور : اغبيااء شوفوهاا لابس جاكيت يعني ما احد اخذه ..


يوري : لاا في وحده منهم اخذته بس تهاوشوا وتركووه ورااهم ...


يوناا بصدمه : تهاوشووو ...


فكتورياا : ليش ؟


يوري ما حبت تقوول اللي شافته : مادري ..


اسيل : غريبه لوجين وايون يتهاوشوون ..


كيوري : بناات خلوناا نتفرق وندور عليهم ..


جوماان : لا تخاافوون عليهم .. شوى ويتصاالحوون ..


نور رافعه حاجبهااا : واثقه الاخت ..


جوماان : يب .. ولا تناديني بصيغة الانثى .. ولا


نور بتحدي : ولا شوووو ..


جومان تبتسم : قريب بصير .. ومشت وتركتهاا


نور ما فهمت شوو تقصد لان هي ماا تعرف هاا حركاات .... : ياليت تتكلمين اطول ماا ابيك تبعدين عني ...>> قالتها بهمس


جوماان وقفت وناظرتهاا : قلتي شئ ...


نور خافت : لا لا ما شئ قلته ..


جوماان تبي تضححك ع شكل نوور بس كملت طريقهااا .. : اوكيه




اماام غرفة ايوون واسيل ...


: ادخل ولا لا بس المفروض هي تعتذر .. اااه ... ماا اقدر ع زعلهاا مني ..


وفتح البااب لتنصدم كل من ايون ولوجين ..


ايوون : من متى واقفه ليش ما دخلتي ..


لوجين تبلع ريقهااا : خفت ما تبين تشوفيني بعد ما قلته ...


ايون تبتسم وتقترب منهااا وتحضنهااا : مستحيلل اعصب من قلبي ورحي ..


لوجين مدت يدهاااا ع ظهر ايوون وضمتهاااا : اشتقت لك حبيبي ... وانتبهت ع كلامهاا وابتعدت .. اااه لا تفهميني بس طلعت جذي مدري ..


ايون تبتسم : لا عادي حبي .. قولي اللي تبينه ..


لوجين تضرب ع صدره بخفه : هههه مو جدك انت .. شلوون ياا توأم روحي ما يصير . وسكتت لانهاا شافت تعابير وجه ايون ارتسم عليها حزن مافهمتهااا ..


لوو تقوولهااا بس .. ليش هي صعبه لهاا درجه ...


ايون انتبه ان لوجين تخزه : ااه ما لقيتي شله ؟


لوجين : نوووب ... اساسا ما دورت عليهم ..


ايون : اجل امشي نشووفهم وين .. ومسك يدهااا وناظرهاااا وابتسم وعدل غرتهاااا .. قبل لا يمشووون


لوجين كاانت بس سااكته وتناظره ...


: اوووه انتم هنااااااااااااااا ..


ايوون حضن لوجين من ورااء ويده ع خصرهاااا وحط وجهه ع كتفهاااا : وانتواا لازم

تخربوون جونااا ابي اجلس مع قلبي وتوأمي ..


لوجين انصدمت من حركته >>> شووو سالفه موو توه يبي شله .. ؟؟!!


هزت كتفهااا و ناظرته بمعني اشفيك ؟؟!


ايوون ابتسم وعينه ع وحده .... وحده حس انهاا تبي لوجين ويشوووف نظراات

حب من عيونهاااااا وهذاا اللي قهره ويبي يغيضهاااا >>>> راح نعرف منوو هذه

اللي حبت لوجين بس في بارت 13 ...


لوجين تبتعد عن ايوون ووجهها يقلب الواان ...


ايون : اشفيك ..؟


لوجين تهمس لهااا : كم مره قلت لك هاا الشئ ما ابيه يلمسني .. ترى لااا تخلين اتهوور ..


ايوون اعجبه كلاام لوجين ويبي يثوورهااا : مافهمت شووو اللي لمسك ؟


ايوون ناظرته وايون ناظرهااا بمعني ماا فهمت ...


وجهها قلب طماام واشرت بعينهاا اللي بين فخوذه .. وفجأه تذكرت اللي صاار اول ماا لمسهااا وو صارت بين فخووذه ...


ايون شاافهاا سرحاانه ورااح ورااهااا وقرب منهااا لدرجه لصق فيهااا وهمس

في اذنهااا : مشتااقه لي ولحضني ...


لوجين ومغمضه عيونهااا : ايه .... لكن انتبهت وانهاا موو بويعيهااا .... عضت ع

شفتهااا وشالت يد ايوون من خصرهااا ... >>> شوو صار لي اووف


ناظرت لايون : سوري ايوون ترى قلت موو منتبه .. انسى اللي سمعته اووكيه ..


قرب ايون منهاا : وان قلت لاااا ..


لوجين ابتسمت : لااا بتنسى وبعدين ...... قربت من اذنه .. لا تلبسه اووكيه .. وضربت ع فخوووذه .. ومشت


ايوون ارتبك من حركتهااا


لوجين : شفتي البناات راحووو وتركوناااا ... عجبك اللحين وين نلقاااهم ...

ناظرت لايوون .... ياااا هووووووووو ..اكلمك ..


ايوون : هااا ... مدري وينهم ..


: تعالوا معي وادلكم لهم ..


لوجين وايون ناظرووو لصااحب الصووت ... وكانت صااحبت الجااكيت ..


لوجين : منوو انتي ؟..


يوري تقرب لهم وتمد يدهاا : انا يوري .وانتي اكيد لوجين .. وتنظر لايون .... وهذه ايوون


ايوون : تعرفينااا ؟.


يوري : كل جاامعه تعرف توأم الحب ..


لوجين : توأم حب .. هههه صرناا توأم حب ..يااقلبي ههههههههههههههههه هذولااا منوو لاعب عليهم ...


ايون ابتسم لان اللقب عجبه ... وناظر ليوري وابتسم بخبث وناظر للوجين : يوري ممكن جاكيتك .


يوري : اكيد ..


لوجين مافهمت شئ ..: يالله خلوناا نمشي ... وتناظر لايون يالله ياا توأمي الحب ... ههه


ايون في نفسه ..>> اضحكي بتصيرين معي الليله .. ههههه >>>.... ويلبس جاكيت


....................


في الريااض


: شووو انا لي بس ارض وكم قرش وبااقي الحلال لبنته .. هاا لا لا انا مو

راضيه انا زوجته ولي حق بعد ..


المحامي : بس هذه الوصيه .....


ام اسيل في نفسهااا ... انا ماراح اطلع من هني لازم اسوى شئ ولا تعبي

يروح ع فاضي واسيل لازم افكر فيهااا ..


كيف اخذ اللي ابيه كيف .. بس اللمهم انهاا ما تقدر تاخذ شئ ماداام ما

وصلت لسن 21 .. بس لازم احرك بسرعه ..


بالاول لازم اتصل عليهاا وع اسيل يجووون ..... ويصير خيير .. وابتسمت بخبث ..


.......................


في لندن


كانت جوماان في غرفتهم تحوووس بين كتبهم ..


: جومااان ..


جوماان فز قلبهااا من سمعت الصوووت وناظرت لهااا : هلاا نووور ..


نور : ماا شفتي لوجين ؟..


جوماان وتناظر لنور من تحت لفووق وتبلع ريقهااا : لاااا بس ليش شوو تبي منهااا ..


نور لفت تبي تطلع وجوماان شااف ظهرهااا دااااااااخ من شكله ... وخصرهاااا بااين ..


وهذاا لبسهااا نوور



اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 LFJ77123



مشى لهاااا قبل لا تطلع


,واقترب منهاا ويمر باصبعه ع ظهرهاااا وعضت ع شفتهااااا : فستاانك مغري ..انتي بتذبحيني


نوور مرتبكه من حركته ومو عافه شوو تسوي ..: ............



جوماان : .. ممكن سؤاال ...


نور : شووووو ؟


جومان : انتي لابسه وتناظر لصدر نوور ..


نور فهمتهااا وببرااءه : لاااا . لان فستاان ما يحتااج وبعدين بيطلع شكله غلط ..


جومان لمست صدر نوور وابتسمت : اااااااح كبيير صدرك ...


وفجأه ضمت جوماااان نوور لصدرهاااا شوووى وتدخل من كثر ماا هي لصقت فيهاااااا ...


جوماان : ابي اشووفه ..


نور مافهمتهاا : تشوفين شنووو ؟


جومااان تلف وتلتصق ع ظهر نوور ... >>>> صاارت تمسكهااا من ورااء ...


ويدهااا ع ظهر نوور وتحركهااا ع خصر نوور ثم تلمس بطنهااا وترتفع لفووق

وتلمس صدرهااا وتعض شفتهااا : هذااااا ابيه ..


نوور حاسه بدوخه من حركة نوور .. صاار قلبهاا يدق بقووه وجسمهاا تحسه نااار ..

ومغمضه عيونهااا وبدوون شعوور اطلقت كلمة : ااااااااااه ..


جوماان ماا تحملت فكت ازراار نور ونزعته وصاار فستاان نوور ع خصرهااااا .. بس صدرهاا طالع ..


جوماان كاانت تناظر جسد نور كانت تبي تنزل فستاان بس نوور رفضت وبكت وصاارت ترتجف .....


جوماان ابتسمت : خلااص لا تبكين ...

نور : الله يخليك خليني اطلع ..

جومان : نووب ابي اخذ شئ وبعدهاا روحي ..


نورر خافت وبصدمه : شووووووووو


جوماان ناظرت لصدر نوور ورفعت عينهاا لعيوون نور ..


نور حظت يدهاا ع صدرهاا : الله يخليك والله خايفه .. هئ هئ هئ ..


جوماان تضحك : هههههههههههه خلاص .. وترفع فستان نوور وتسكر ازرااره ....


نور : .....................


جوماان : بس ماراح اطلعك الا لماا تعطيني بووسه وتشير ع شفتهااا ..


نور هنااا خلااااااص راحت فيهاااااا ...


جوماان : انتظر ...


نور : طيب اول افتح البااب وببوسك ..


جومان : اخاف تهربين ..


نور نظرت لهاا وعيونهاا ماياانه دمووع ..


جوماان رحمهااا : خلاص ما ابي .. وفتح باب بس تفااجأ ان نور باسته وع فمه بعد وركضت براا


اماا هوو وقف مصدوووم ... اخ لوو مسكتك .. هههههههههه



................................



هووون اتوقف .......... وشوو توقغااتكم في بارت
13 ....

















[/center]


عدل سابقا من قبل Gain في الجمعة يونيو 08, 2012 5:04 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 12:26 pm

سوووري ع تأخير بناات بس نت مدري شوو فيه ... ماا اتصل .. وتوه يعدل معي ....

يالله انيووووووووووه .... واتمنى يعجبكم بارت مع انه قصير ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zozo Booya

zozo Booya


انثى عدد الرسائل : 2202
العمر : 28
الموقع : K.S.A
المزاج : Save me
تاريخ التسجيل : 16/01/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 2:18 pm

حماااس كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلمي أتنفسك

حلمي أتنفسك


انثى عدد الرسائل : 6776
الموقع : الشرقيةة
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : خآإآرجج النطآإآقق :|
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 2:25 pm

يزنننن البآإآرتت
ماننحرممم من إبدآإآعع قلمكك
بآنتظآإآركك
drunken I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 2:32 pm

لبى قلوووبكم ... بكمل بس مدري متى بنزل البارت .. يعني يمكن اتأخر شويتين

..

وادري باارت قصير ..والمفروض انزله بكره عشاان اطوله بعد .... بس صرااحه اناا مالقيت وقت اكتب بس كتبت هذه بسرعه ونزلتهاا لكم ع لطوول لاني وعدتكم انزل اليووم باارت .. والبارت 13 بصراحه يمكن اتأخر لاني حالياا ظرووفي صعبه شوى بس ماراح اتأخر وااجد يمكن 9 اياام او اقل وبنزل بارت .. ويمكن قبل ..مدري صرااحه .. وسوووري مقدما
اااااااااااا

G
ain


عدل سابقا من قبل Gain في الجمعة يونيو 08, 2012 4:35 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lady barbie




انثى عدد الرسائل : 91
العمر : 31
الموقع : بـوظبـي
العمل/الترفيه : student
المزاج : يلــ ع ـن ابو الضيـقهـ لـا جت فجـأة .. تــاكـل ع ــرووق القـلب .. والقـلب سـاكـت .. =(
تاريخ التسجيل : 08/06/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 2:48 pm

البارت مراا قصير ..
لوجين حسيتها سكرانة لووول
و نور بزر .. هي جامعة و تبكي .. و اللة ظحكت من قلب عليها
لا تتاخري <<قامت ترمس سعودي
و صدق لو ما عرفتيني يا ويلج مني بتشوفين النجوم بعز القايلة لووول‎ ‎
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 3:28 pm

لبى قلبك لا عرفت .. ولووول هههههه

والله فرحت يووم لقيت رد لك ع روايه ... والله وحشتيني

حتى اعضاء منتدى شوجي ....

بس حتى حنا ارتحت شكلي بتم هنا ووو ان فتح قسم روايات بكتب روايه وانزلها في منتدى بويه وشوجي بعد ..

اللمهم طيف عجبتك Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 4:30 pm

أعشقكـ كتب:
منوره غلأي
عسى عرفتيني !؟؟
ننتظرك قلبوو


لبى قلبك .. يب يب عرفتك .. انتي قلتي لي انزل في منتدى بويه ..صووح ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أعشقكـ

أعشقكـ


انثى عدد الرسائل : 228
تاريخ التسجيل : 19/03/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 4:34 pm

آحييييييييييه ع آلبآآآرت خقه وربي
آوك خذي رآحتك
وننتظركـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
۶нood♡

۶нood♡


انثى عدد الرسائل : 10
العمر : 26
الموقع : bahrain
تاريخ التسجيل : 07/06/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 5:00 pm

aweely
al-part 7dh 7dh 58ah
a54ay ra7tch bs ma t7seen 9 ayam wayd
almhm a54y ra7tch w a7na nnt'9r nex part
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 5:07 pm

لبى قلبك .. اووكيه بحااول انزل بدري بس ماا اوعدكم متى .. !!
واشكرك قلبووو لانك نزلتي باقي بارتات مدري انا شكرتك من قبل والله ما اذكر ...

وووو كوماااااااااا
اوه قلبو
..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
inb6a7

inb6a7


انثى عدد الرسائل : 5652
الموقع : المدينهه
المزاج : استكناااااااااااااااان
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة يونيو 08, 2012 7:24 pm

يالبيييييييييه ياجييين وربي حماااااااس جماان ونووور خطيرررين
ولوجين الحركه الي سوتها بايوون جريئه عجبتني
واقييين تسلم اناااملك cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lady barbie




انثى عدد الرسائل : 91
العمر : 31
الموقع : بـوظبـي
العمل/الترفيه : student
المزاج : يلــ ع ـن ابو الضيـقهـ لـا جت فجـأة .. تــاكـل ع ــرووق القـلب .. والقـلب سـاكـت .. =(
تاريخ التسجيل : 08/06/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يونيو 09, 2012 3:23 pm

اقتباس :
ظرووفي صعبه شوى بس ماراح اتأخر وااجد يمكن 9 اياام او اقل وبنزل بارت
خذي راحتج حبيبتي .. 9 ايام !! مب وايد !! اهم شي انج ما تحسين بظغط من جهتناا (القرااء )
اقتباس :
لبى قلبك لا عرفت .. ولووول هههههه
لبى رووحج يا رووحي Rolling Eyes
اقتباس :
والله فرحت يووم لقيت رد لك ع روايه ... والله وحشتيني
انا بعد ولهت عليج Embarassed
اقتباس :
اللمهم طيف عجبتك
اكـيييد بتعيبني دامهاا اناا tongue
و احس اللي تطالع لوجين هي طيف pale ياااا وييلهاا لوول
بس هي وحدة من الشلة .. بفكر وبقولج ..
متى لوجين بتعرف ان ابوهاا توفى !! عـ الاقل تشوفه قبل لا يندفن بس الحين اندفن وتحلل pale
و متى ايون و لوجين بيعرفون انهم يعرفون بعض فـ المسن
و شسمة احيد يوم يرمسون بعض فـ المسن
فصول قال ان بيدرس بجامعة بنات يديدة
وبعد اذا تبينهم يكتشفون فـ الجامعة
الخطوة 1 <<لووول وربي كبرتي راسي تحملي عاد
لوجين تفكر فـ فصول وانه مختفي وتتذكر مرة يوم قاال
سبريت كوولد : لاا هذه جامعه توهاا جديده وهي للبناات ...
تنصدم تطيير عند ايون تاخذ لابه تحدر المسن الاخ اللي يمهاا بيجوف الايميل وبينصدم وبيعرفون بعض (ادري مالي داعي بس ما ابا يكون فـ الرواية غلطة Wink )
وو بث Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..   اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت .. - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت يونيو 09, 2012 4:45 pm

عاادي قلبي ... وصرااحه فكرتك عن لوجين وايون وكيف بيعرفوون بعض ترى فكرتك قريبه من فكرتي ..

وكماان شئ ثااني احتماال بارت ينزل بكره او بعده لاني كتبت نصفه وبااقي اجزااء بس ياارب اقدر احط فيديوو لان الباارت لازم يكون فيه هاا فيديوووووووووو ضروري .. ااااه ...

منوره قلبي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اااه .. يا حلمي المستحيل ... احبك .. روايه بويه جريئه بقلمي ..اكتملت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 38انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3 ... 20 ... 38  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
»  روايه [ محد يكسرني دام غلاي عندي ] روايه بويات جريئه * اكتملت *
» روايه اسوي المستحيل دام غلاك في قلبي كبير / بقلمي
» روايه لاتخليني احتاج غيرگ وانا خاطري فيگ << روايه بويات / بقلمي جريئه جدا جدا(( كامله ))
»  {عذاب رغد} روايه بويات جريئه جداً /بقلمي
» الى متى روايه بويه جريئه 

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: