... 26 ...
في غرفة ايون واسيل ..
ايون : لووجين
لوجين ناظرته وصورهااا .. لتسقط دمعته بس مسحهاا بسرعه لكن لوجين لاحظته ...
ايون : اللحين اقدر اشووفك كل وقت وكل ساعة ودقيقه وثاانيه
لوجين تقرب منه وتمسك ذقنه وتقرب فمهاا من فمه وهوو واقف وحس بفمهااا
وهي تلحسه وتمصه بخفه وهوو غموض عيونه لتنزل دموعه
ووضمهااا بقوه لصدره وصاار يشفهااااا بقوه وكل منهم حرر دموعه واختلطت
دموعهم وصار ايون يمشي قداام وهو يبوسهاا لين طاحوا ع سرير
كيوري وصاار يبوسون بعض بشهوه .. وفتح ايون قميص لوجين وصاار يبوس
صدرهاا ويمصه
ولوجين حاضنته ع صدرهاا و وهي مغمضه عيونهااا وتبكي بصمت لانهاا اخر ليله
وبكره يوووم فراااااااااااااااااااق ....
بعد ساعااات ...
كان نايمين جنب بعض
ايون كان يلمس شعر لوجين ويلعب وهوو مبتسم وهمس بصوت خفيف : اسف
لوجين .. انااا ماجلبت لك الا الالام .. جلس و بعد عن سرير بشويش عشان لا
تشعر به .. وجلس ع ع كرسي وطلع ورقه .. وناظر لوجين لدقاايق وثم كتب ..
و وفتح لابتووبه وحط الورقه ع لوحة مفاتيح وقفله ..
ايون : ااااااااه ادري راح يكون بكره صعب عليك وعلي ...
ووقف وصار يجهز اغراضه .. وبعد ساعه صحت لوجين
ولقت ايون نايم ع سريره وقفت واقتربت منه وشافت اثاار دموع
لوجين بهمس : ليش تعاملني جذي ليش ماا تقول لي اللي يعذبك ..وليش بترحل
قربت فمهاا من فمه وشفته ع خفيف و مشت لباب غرفه وناظرته لدقااايق
وتركته بغرفته ..>> ماتدري انهاا اخر مره تشووفه ..
في احد الغرف ...
يوري : اوكيه كل شئ جاهز ..
كيوري : ايون يدري انه بعد ساعااات بتمشوون .
يوري : يب ..
فكتورياا تدخل عليهم : يوري ان محتاجه شئ انا بالخدمه فلوس شئ ..
يوري تبتسم : لا قلبي مايحتاج ..
كيوري : اجل بتسحبين ملفك من جامعه وماراح تكملين دراستك ؟
يوري : لا تخافي انا قدمت في احد جامعات هنااك . وايون بعد ..
فكتورياا : طيب وين ؟
يوري : هناك بقول لكم ..
كيوري : فكتورياا ظننتك بتروحين معهم ..اعرفك تحبين ايون وماتتركينه ..
فكتورياا سكتت شوى ..: بصراحه فكرت اللحقهم بدون ما يحسون بي بس فكرت
في لوجين ..
كيوري : ااااه مدري لوجين بتتخطى ها الصدمه .. اكيد بتنصدم بكره ان ماشاافته وعرفت انه رحل ..
يوري : انا ابي اعرف ليش ما يقول لهااا .. ع الاقل تساانده ..
كيوري : ما يبي يخوفهاا وهوو مو متأكد من نجاح العمليه ..وشووو اثاارهاا .
فكتورياا : ليش يصير هذاا كله للوجين ؟
يوري & كيوري : ..................
يوري : ااه خلوني اخلص شغلي .. وانتي روحي شووفي ايون خلص تجهيز ؟
كيوري : طيب
وكان شخص واقف عن باب الغرفه وسمع كل الحديث و لما سمع خطوات تقترب ..
: لازم لوجين تعرف .. ومشى بسرعه للغرفه ..
في غرفة لوجين وجوماان ...
كانت متمدده ع سريرهاا وصورة ايون لاصفتهاا ع جدااار بجنبهااا ..
وكانت نايمه ع جنبهااا الايمن وتناظر الصوره .. وسمعت صوت احد يفتح باب الغرفه
ويناديهااا ...
لوجين : اه .... وجلست تناظر لنووور ...: شوووو نور ليش تصرخين ؟
نور وهي تلهث ويالله كلام يطلع منهاا : اأ.أأايوون .. أا.يوون ..
لوجين خافت ونزلت من سرير : اشفيه تكلمي ؟
نور : بيترك الجامعه اليوووم بالفجر ..
لوجين هني حست بالم فضيع في قلبهاا : .............
نور تهز كتوف لوجين : انتي ما تسمعين ايوون بيتركك ..
لوجين ودموع تجمعت بعيونهاا : شوو اسوى .. قولي لي .. نور ان يبي يتركني
بكيفه .. شوو اسوى ماقدر امنعه من شئ هوو يبيه .. ونزلت دموعهاااااا ..
ما ابي اكون ثقيله عليه ... وناظرت لتحت ... هذاا قراره .. وناظرت لنور .. بس ليش ..
ليش مافكر شوو راح يصير فيني .. وناظرت لفوق و حولهااا ..ااااااااااااااه ..ومسحت
دموعهااا .. ياليت انام اليووم وما اصحى .. ياليت .. اللحين مالي حيااه بدونه .. ااااااااه
نور ماقدرت تقول شئ بس تناظر لبنت عمهاا اللي تتعذب قدامهاااا .. قربت منهاا
وحضنتهاااا ..وبعد دقيقه ..: انا معك .. وجمان وفكتوريا ويونا ورولا وحلى ونارا و كيوري .. كلناا معك وماراح نتركك ..
لوجين وهي تضم نور اكثر : اللي ابيه بروح .. انا ما ابي غيره .. دنيتي و حياتي
وروحي بتغادرني.. نور .. بتتركني ..
نور : يمكن فتره ويرد .. انتي انتظريه بس ..
لوجين بعدت عن نور : وهذاا اللي بيصير ..
نور : اوكيه ..اشرايك تطلعين تغيرين جووو .. خليني اريحك شوى ..
لوجين بابتساامه : لا نور .. مالي خلق لشئ ..
نور : طيب ..بس برجع لك .. اوكيه ..
لوجين اكتفت بابتسااامه ..
وطلعت نور من الغرفه ..
ولوجين توجهت للحمام وبدلت ولبست بلوزه سودااء وعليهاا كتاباات تصل لنص
فخذهااا و بدون اكمام .. توجهت لسرير اللي ع يساارهاا وتمددت عليه وهي تناظر
للسقف بصمت ..لانهاا عجزانه تطلع لسريرهااا وهي مالهاا خلق تناظر او تتذكر
ايون تبي تنسى اللي سمعته وااللي خايفه من مواجهته ..
...............
في غرفة ثانيه ..
: ايون . ايون ..... ايون ..
ايون يفتح يعونه ببطئ : اشششششش لاتزعج لوجين ..
كيوري : وينهاا مافيه احد هنااا .
ايون فتح عيونه وجلس وناظر لسرير اللي كانت نايمه عليه لوجين بس فااضي .. : وينهاا وشلون تقعد ولا تصحيني .
كيوري : يمكن ماحبت تزعجك .. اللمهم رحلتكم بعد ساعات جهزت كل شئ ..
ايون وهوو يوقف : ايه جهزت وطلع من غرفه ..
كيوري تلحقه : ايون وين ؟؟
ايون وهي يبتعد اكثر الا يركض : للوجين ..
كيوري تناظره وهو يبتعد ودخلت الغرفه ..
.............
عند الشله >>> ههههه ادري تبوون لوجين وايون ..
كان ع طاوله " ناراا وجومان ونور و اسيل ورولا وحلى ويونا
ناراا كان يناظر لاسيل بصمت وهي تسولف وتضحك مع نور ويونااا ..
جومان : ناراا انت مو ع بعضك من يوم جلست ..
ناراا : لاا مافيه شئ .. ووقف عن اذنكم ..
اسيل تناظره وهي يبتعد ..وقفت : انا بروح عندي شغله ..
رولا : هههه روحي للشاغلك ..
الكل : ههههههههههه
اسيل : رولااا وبعدين ..
رولا : خلاص ... بسكت
نور : اسيل ترى باين ..
اسيل : شوو الباين ؟
جومان : انك تحبينه ..ترى واضح ..
اسيل :............
يوناا : انتم تناسبوون بعض حاولي تكسبينه ..
اسيل : انا ما احبه ..ومشت وتركتهم ..
جومان : اخ متى تعترف و تستسلم ..
نور : هذه اسيل عزة نفسهاا اهم .
حلى : بس تسوي حركات تنرفز ..
نور : خلاص سكروو سالفه .. وسكتت لما تذكرت ايون ولوجين وطلعت منهاا تنهيده من قلب ..
جومان : سلاامتك من الاه ...
نور تناظره ودمعت عيونهاا ..
جومان مسك وجهها ومسح دمعتهاا قبل لا تسقط ..." : قلبي شووو فيك ..
نور : ما اقدر اتحمل ولازم اقول ..
يوناا : قولي ..ترى خوفتينااا ..
ونور قالت لهم كل شئ وكل اللي سمعته ..ورد لوجين وكل شئ ..
جوماان : شووووو انتي من جدك .. شلون يرحل ويتركهاا ببسااطه ..
نور : مادري مادري مافهمت شئ ..
: انا اعرف السبب ..
ناظر للشخص اللي تكلم ..
جومان : فكتوريااا ..
فكتورياا تجلس : قبل لا اقول لكم لازم تقسمون لي ما يوصل للوجين ..
نور : بنت قولي ..
فكتورياا : بالاول اقسمواا وبقول .. لانه لازم نوقف معه ..
جومان : والله ماننطق بكلمه صح بناات ..
الكل هز راسه بمعنى نعم ..
فكتورياا سكتت شوى ..: ادري ان ايون بيزعل بس لازم نوقف معه
نور : قولي خلصيني ..
فكتورياا ودموعهاا تتجمع بعيونهاا : ايون .. ايون .. وعضت شفتهاا وشوى تطلع
منهاا شهقاات خفيفه وصدرهاا يرتفع وينخفض ..
جومان هني عصب وصرخ : قولي ..
فكتورياا وصوتهاا ممزوج ببكااء : ايون مريض .... مريض .. ونسبة نجاحهاا 30 % .. وحطت راسهاا ع طاوله وصاارت تبكي ..
هني الشله تجمدوااا ولاكلمه ولا حركه وعينهم ع فكتورياا اللي تبكي كالمجنونه
حتى طلاب استغربواا من الشله
نور ودموعهاا تنزل : لا .. كذب .كذب ..
جومان : فكتورياا : ترى مالي خلق لمزح البايخ ..
فكتورياا وهي ترفع راسهاا وتصرخ : ياليت انه كذب انا ماصدقت لين رحت له
وشفت بالعيني ..حتى يوري وكيوري يعرفون وهم مخططين اليوم الفجر يرحل
ايون ويوري..وايون يبي يبتعد ويختفي حتى دون ما يودع اي احد منااا
جومان : ولوجين شلون تستقبل هاا الخبر ..
فكتورياا : لازم نوقف معهاا ولا نتركهاا لحالهاا ابد و24 ساعه لاصقين فيهاا ولااا
الحزن راح ياخذهاا مناا وتضيع انتم تعرفون شوو يعني لهاا ايون ..
رولا : وايون ؟
جومان : اكيد انه قرر بعد تفكير وانه واثق مناا اننا بنوقف مع لوجين وهو اكيد ماراح
يطول ابد ..
يوناا : اجل الان اول شخصين يتركوناااااااا ... وشوو لوو ما رجعواا ونسوناا
هنااا .. جلسواا بصمت صاروا يفكروون شلوون يواجهون ها الشئ وشلون
يساعدون لوجين ....
....................................
واقف امام غرفه ومسك قبضت الباب وفتحه بخفيف .. ويناظر للداخل ويبحث
بعيونه عن روحه وحبه .. ووقعت عينه عليهاا كانت متمدده وتناظر للسقف بدون
كلمه والحزن باين ع وجههااا .... وما اهتمت للدخل لانه ظنته جومان او يوناا
سكر الباب وقفله ..وقرب منهاااا ..
لوجين : جومان طفي ليت مالي خلق لشئ ..وغمضت عيونهاا ..
قرب ايون اكثر وجلس ع حافة سرير وحط يده ع سااق لوجين ومرره لفخذهاا
: وليش مالك خلق ..
لوجين فتحت عيونهاا بصدمه وناظرته : ايون ..
ايون يبتسم : روحه ..
لوجين جلست ومسكت يده : شوو فيك .. تعبان .. تبي شئ اسويه لك .
ايون :................
لوجين : ايون اشفيك ترى خوفتني ..
ايون : ابيك ..
لوجين تبتسم وتلمس خده بيدهااا : وانا لك ..
ايون سحبهاا لصدره : ابي انام معك ..
لوجين : بس كنت معك قبل ما..
وفاجئهاا بشفه ع فمهااا ..وبعد : لااا هناك حبيبتي ..بس الان ابيك كــ..
لوجين: شنوووو ؟؟
ايون : ابيك زوجتي وحبيبتي ..
ايون حمرت خدودهاا وعضت ع شفتهاا : وانا شوووو اجل ..
ايون هناا ماتحمل خجلهاا قرب منهاا ويده تدخل من تحت بلوزتهااا وينام عليهااا ع
سرير وهوو يشفهاااا ويده تتلمس جسد لوجين بشهوه ..
وجلس وشال بلوزتهاااوونزل سنتيااناتهااا لنص خصرهااا وصاار يبوس صدرهااا ويمصه ويضغطه .. فتح قميصه
ولوجين كانت تتلذذ وجسمهاا يرتفع وينخفض و تطلع منهاا : اااااااااه ...... واححح ..
واوووه ...وامممممم .. ومراات تعض شفتهااا من شهوه ..
نزل ايون يده لعند فخوووذ لوجين وثم جلس وشاال ملابسه كلهاااااااااا وشال
ملابس لوجين الدااخليه ..
ونزل يده لعند فخوذهااااااا وصار يتلمسه ويداعبه و ارتفع ليبوس خصر و بطن
لوجين ويصل لصدرهاا و لرقبتهاااا ليلحسه ويمصه ويعضه بس بخفيف .. ويبوس
ذقنهاا ويلحسه ليصل لفمهاا ليرتوى من ريقهااا بشهوه ..
وصاار جسده ملاصق بجسد لوجين ..
وجن لماا سمع من لوجين : اااااااااح يعووور ايون .. وهي تحرك رجولهااا
صار يشفهاااااا وهو يقول .. المفروض تتعاودين عليه مو مجربته قبل ساعاات ..
لوجين تبتسم :اااااااااااااااااااه ..
ايون ابتسم وضمهااا لصدره وهوو يبوس كتوفهاا ورقبتهاا وصدرهااااااا ..
وبعد سااعه وكم دقااايق جلست لوجين بتعب وايون جنبهاا ..
وقف ايون ليلبس ملابسه ..
لوجين بتعب وصووت ناعم : وين ..
ايون : انا بروح لامي كم يووم .. وقرب منهاا ومسك فخذهاا وباس اللي بينه ولحسه ..
هني حست لوجين بجنون .. : اااااه .. اوقف خلاص ما اتحمل ....ااااااااااااه ..
ايون ناظرهاا وابتسم وقرب من فمهاااااا وشفهااااااااااا بقوه ولوجين سحبته وصاار ع
جسدهااا كانايم .. وصارواا يبوسووووووون لبعض لوقت .لبست بلوزتهااا بدون
ملابس داخليه خخ ..
وايون وقف وجلس ع كرسي وسحبهاا لحضنه وصار رجله بين رجوله ويده بين
فخوذهااا يتلمسه ويدااعبه
ولوجين بين عليهااا الخجل .. وهو يضحك معها ويسولف وهي اسندت راسهاا ع
صدره وصار يبوس رقبتهااا وكتوفهااا ولفهااا نحوه ويده ع فخذهااا ..
اباس جبينهااا : انتبهي لروحك .. بروح اجهز اغراضي ..
لوجين والغصه في حلقهاا ماتدري ليش قلبهاا ناغزهااا : الله معك ..
وقف وطلع من غرفه ... واول ما طلع هوووو ولوجين حررواااا دموووووووووعهم ..
هوو اتجه لاقرب دورة ميااه وصار يبكي داخله كالمجنون وهوو يقوللازم تنسيني
وتكملي حيااتك لازم .. ااااااااااااااااااااااااااااااه .. ..ولوجين غطت نفسهاا
بلحااف وصاارت تبكي ..
لوجين : ماراح انسااك .. والله مانسااك .. وصاارت تبكي بجنون ..
...........
الساااااااااااعه 3 الفجر ...
ايون كان يناظر لغرفته وطلع وهوو حامل لابتووبه ..
ايون : دقيقه انتوا روحواا وانا بلحقكم ..
كيوري ويوري : اوكيه ..
>>>>اكيد تعرفون لوين ايون متوجهه .. راح يودع حبيبته وروحه وزوجته اللي مااا تمت
سعاادتهم كلش
كان واقف امام غرفتهااا مسح دموعه ودخل ..
ناظر لفوق ..شافهاا ع سريرهااا وهي متغطيه بلحااف ووجههاا باتجااه
وصورته باين منهاا الجزء العلوى بس ..ابتسم ..وحط لابتوبه ع طاوله ..وناظر
لجومان ويوناا بس استغرب انهم موو موجودين .. بس ما فكر واتجهه لبوابة
الجااامعه ليتفااجأ ان الشله موجوده كلهم الا لوجين ..
ابتسم لماا شاافهم وباين عليهم الحزن ..وبعضهم اللي يبكي ..
ايون اقترب منهم وحضنهم واحد واحد .. وناظر لهم : لوجين ...
جومان ابتسم : .. لاتخااف حناا معهااا .. وانت بتروح وترد لنااااااااا ..
نور وصوتهاا ممزوج ببكاء : ماراح تتطول صح ..
ايون يلمس خدهاا : خليكي قويه عشاان لوجين ..
نور : طيب ..
ايون : يالله انا بمشي وبتركك لوجين برقبتكم ..
فكتورياا : لاتخاف وانت اهتم بنفسك و خبرنااا عن اخبارك اول باول ..
يوري : لاتخافون .. انا بنقل لكم كل شئ ..
ايون ناظر للجاامعه اخر نظره ...ودمعة عيونه لتنزل ..وصوته امتزج ببكااء : ياليت اضمك الان .. وغمض عيونه .. اااااه .. لازم تنسيني وتكملي حيااتك ..
وطلع من جاامعه ..والشله يبكون ويودعوونه ..
وهنااك شخص بعيد يبكي وهوو مختبئ في الظلمه ..: الله يحفظك ويردك لي ..
انا ماراح اضعف وبكون قويه مثل ما تبي .. بس لا تتأخر .. اااه
وصااااااارت تبكي بصمت ..
VIDEO .................
هنااااااااااا اتوقف ..والان توقعااااااااااااتكم في بارتااات الجااااااااايه ..
هناك احداث .محزنه .. مفرحه .. صدماات .. امل .. حب ..
اولااا جومان ونور ..
نور اللي ماتعرف شووو القدر مخبئ لهااااا و جومااان اللي بتختبر اصعب تجربه في حيااايه وراح نشووفهااا في بارتات الجاايه ..
ثانياا اسيل وناراا
اسيل وناراا اللي كل واحده مخبئه عن الاخرى سر .. ناراا اللي تعرف ماضي
اسيل وعن امهاا اللي ولدتهااا .. اسيل اللي تحااول بكل قوه تبعد هذاا الشعووور
الي سكن قلبهااا وانه مستحيل تسلم قلبهااا لشخص ماا حصلت منه الا رفض والاهاانه ..
3 رولاا وحلى ويوناا
رولاا وحلى ويوناا اللي ما يعرفون ان بعد شهووور راح تكووون اخر جمعه مع الشله
4 كيوري ولوجين وفكتوريااا
الصدمة اللي راح تكووون قويه عليهم خاااااااصه ع لوجين وفكتورياااا ...
5 و يوري وايون
شووو نتيجة العمليه ... و هل ابطاااااااااااالنااااااااااا لهم لقااااااااااااااء ثااني معهم ..
الان نراح تبداااااااااااء صراعاااااااااااااااات ومواجهاااااااااااااااااات واحدااااث ماتتوقعونهاااااااااااااا ....
ترقبوووووني قريبااااااااااااااااااااا
جين ............ز