... 29 ...
: جين .. جين .. يالله يا خي تأخرناااا ..
جين : اااااااااه خلوني شوى ...
كيوري : سلامتك من اااه بس يالله عااااد محاضره بتبدااء ..
اسيل : هههههههه دلخ جد .. دقيقه هذه مايقعدهاا الا شئ واحد ..
كيوري : شووو ..
اسيل مسكت سااعة جرس وحركت دقاايق وحطتهاا بعيد : يالله امش ..
كيوري :ههههه اخاف يحط حرته فينااا ..
اسيل : بالله لوجين من يوم مااات ايون وصارت شخص ثاني احس اللي معي ايون موو لوجين ..
كيووري :................
وطلعوااا من الغرفه ...
لوجين كانت ع بطنهاا وتسمعهم .... وناظرت لصوورته اللي لاصقه بجنبهااا ... من بعدك صرت ولا شئ احس مالي معنى اعيش ..
بس بتحمل .. وسمعت صوووت جرس ساااعه .... : اوووووووووف وانا فاضيه لك ..ورمت مخدتهاا عليهااا بس طاحت ولسى جرس يرن في اذنهااا ..
.. الله يلعن اللي اخترعهااا واللي صنعهااا ... اوووووووووووف وتسد اذنهااا بيدهااااااااااا .. لين استسلمت ومشت لهااا وقفلتهااا .. ودخلت حمام واخذت شااور سريع وقبل لا تخرج اخذت لاب معهاا
: من اللي له خلق للمحاضره ابرك لي ارووح اشرب لي شااااى يصحصحني .. وابتسمت وهي تناظر للاب .. زين شلته معي ..
وجلست ع طاوله وصاارت تتطقطق عليه ... .. وع يوتيوووب ... كانت تسمع لفرقة ديبسك اغنية stand by u ... ..وابتسمت دموعهاا تتجمع بعيونهاااا
كأن الاغنية تتكلم عن اللي بقلبي ...
فتحت المسن وارسلتهاااا لسبريت كووولد ..... وكتبت معهااا كلمااات راح نعرفهااا في نهاية البااارت ..
: ااااااااااه ليتك معي ايوون .... باقي ع تخرج شهر .... اااه شلووون اكمل حيااتي خارج جامعه وانا تعودت اشووف خياالك هناااااا ع الاقل وغمضت عيونهااا وهي تسمع الاغنيه ...
وابتسمت ودموعهااااا ع خدهاااااااا وهي تسمع اخر مقطع من الاغنية ...
وفجأه حست احد ضرب ع راسهااا ....
تناظر لوراهاااا : اااااح وجع ...
ناراا : يوجع عظاامك .. وسكت شوى .. تبكين ..
لوجين : هااا وتمسح دموعهاااا ..لا شوو ابكي بس مدري يمكن شئ دخل فيهااا ..
ناراا : للحين ما نسيتيه يابنت مايصير عيشي حيااتك وانسي هوو خلاص الله يرحمه وانتي ..
لوجين قااطعته : تقدر تنسى رووحك ..
ناراا : مافهمت ..
لوجين : مولازم تفهم ..
: هااااااااااااااااااااااى قاااايز ..
لوجين : شووو خلصت المحااضره ..
رولا : ليش ما حضرتي ..
لوجين : مالي خلق ..
اسيل وهي تضرب ع راس لوجين بكتاابهااا : وليش ياا حظي .. كلناا ماا لنا خلق بس غصب عنا نحضر ..
لوجين : لا حول الله نفسي ما تبي اغصبهااا ع شئ ماتبيه ..
ناراا : خلااص .. خلاص ..
لوجين : اوووف رفعتوا ضغطي جد ..
يونااا : طنشيهم قلبي ..
لوجين : ههههههههه اكيد مااا يناسبهم الا هاا الشئ ..
جومان ويده ع خصر نووور : اقووول جين ما راح تشبك ..
لوجين : من جدك انت مستحيل .. قلبي ماراح يدق لغيرهااا ..
كيوري : والليل ... انتي لازم تتكلمين عنهاااا ...
لوجين : اجل لا تسئلوووني اسئله زي وجهكم ..
ناراا : اقول خلونااا نلعب ..
قاطعته لوجين : وانى جبتهااا ترى تعودت لازم اللعب هاا اللعبه ... يالله انا اللي ببداااء ..واشووف منوو ضحيه خخخخ
ووقفت على نارا ولوجين ..
لوجين رمت علبة مويه ..: اوووووووووف .. وناظرته يالله شووو تبي ..
ناراا ابتسم بخبث : شفتي هذه اللي جالسه وماسكه كتاب وتقرااء ..
لوجين : ايه دانيااا
ناراا : لااا وتعرفينهااا ...
نور : هذه دافوووره الاولى ع القااعه ..
لوجين : طيب شو تبي منهااا ..
ناراا : ابيك ترووح لهااااااااااا .. ووووو ...... !!!!
لوجين : شووووووو لااااا اخااف تشكي علي ..
ناراا : مالي شغل ..
جومان : الحب رايح ..
لوجين : هاااا اي حب انت بعد ..من ؟!!
نور : دانيااا ..ههه
لوجين : اووف لازم ..
ناراا تبتسم بخبث : يب ..
ووقفت لوجين ومشت لدانيااااااااا اللي طلعت من كافتيريااا ... والشله لحقووووهم .. وانصدموااااااااااا من اللي شااافوووووووووه
كانت لوجين محااصرتهاااا بيدهااااااااااا ع جدااار
دانيااااااا بصدمه : بعدي عني ..
جين تبتسم وتقرب منهاا اكثر : وان مابعدت .؟؟
دانيااااااا :................
رفعت يدهااا ع وجه دانيااا وصاارت تتلمسه .. خدهاااااااا ذقنهاااااااااا وورقبتهاااااااااااا لتنزل لصدرهااا وخصرهاااااااا لتدخل يدهاااااا
من تحت بلوزتهااااااا وع ظهرهااااااا
ودانياااااااا مصدووومه ومتجمده ... لوجين تنااااظرهااااااا وابتسمت ع جنب وسحبتهاااااااااا لصدرهااا لتشفهاااااا بقوووه وبعدهاا
تتركهاااااااااا وتمشي وكأن ما سوت شئ ... ودانياااااااااا ترتجف من اللي صاار وتناظر للوجين ..
الشله انصدمواا وعينهم ع لوجين اللي اول ماتركت دانياااا صاار وجههها بااارد وجااامد وتنااظرهم ومشت وتركتهم
ناراا : يااربي شكلهااا معصبه ..
نور : خلوناا نرجع يمكن رجعت للطاولتناااا ..
وفعلااا كانت جالسه وتناظر لجوالهااااا وكاانت هاادئه ..
ناراا قرب منهاا : لوجين .. اسف .
جين : ..........
نور : خلاص اعتذر لك ..
لوجين وهي تناظر للجوال : اوكيه ..
وجلسوااااااا وهم سااكتين ....
لوجين لاحظت ها الشئ رفعت حاجبهااا : اللحين ليش مكدرين ... كملواا لعب
اسيل : مالناا خلق ..
لوجين : اوووف مالت علي .... اقول ياا دلوووخ كملواا لعب ..
ناراا : طيب ..
لوجين تبتسم : بنااااات انااا مو معصبه ولا شئ بس .. يعني موو مرتااحه
جوماان : بس طلعتي خبيره ..ياااابووووووي ..
جين : ههههههههههه ...
وكملواا لعب ووقف ع ناراا ولوجين ..
ناراا : اااخ اللحين بتردينهاااا ..
اسيل : لوجين من اللحين اقول لك ... شفشفه مافيه ولا ضمه ..
جين : هههههه لا لا تخافين ادري انك بتطسين ع نص بطني ..
اقووول ياا القلب قم ارقص لي رقصه .. مللت
اسيل تناظرهاا بنص عين : قلب في عينك ....
لوجين : لاااااا شو تغاارين ع هاااا دلخ ..
ناراا : هههههههههه لبى حبي بس ..
لوجين : اقول اذلف ارقص اللحين يالله انتظر ..
ناراا : طيب .... مع اني ما ارقص واجد بس عشاانك ياا ثور ...
الشله صفقوااااااااااا له لما وقف .. بس جلس بسرعه ..
لوجين : اشفيك جلست اوقف ارقص
نارا : استحيت الكل طالع هني ...
كيوري : هههههههه اساساااا صاروااا يطالعوناا كل يوم ويشفووون اخر تطوراات اللعبه .. هههههههه
رولا : والله صرناا مسلسل يومي لهم ههههه
لوجين : اسكتي انتي وياهااا ... وانت قم ولا نعال ع ظهرك .. يالله ..
ناراا : طيب بس اول ابي لوجين بنوته تطلبني موو جين البويه ...
لوجين : ها ها ها ... امش اقول ..
ناراا : طيب ووقف .....
وانبهرووو من رقصه خااصيه اسيل ...
لوجين : اهجدي يابنت ... ولا اقول روحي ارقصي معه ..
اسيل : انطمي احبه لوجين .. احبه ..
لوجين ابتسمت وناظرت لجومان ونور و ولاحظت نظراات رولااا لكيوري .. : هههههه اجل فيه علاقه عن قريب
اسيل : شوووو ..
لوجين : هااا لا سلااامتك ... بس مستانسه لان الكل مرتااح .. وناظرت للناراا بس عقلهااااا مو معهم ...... >>>
الكل مع حبه الا انااا .... اااااااااااه وينك عني ... ونزلت دمعه بس مسحتهاا بسرعه قبل لا يكشفهاا احد ...
وتبتسم لناراا اللي ردت لهاا الابتساااامه .....>> وهذه هي رقصه ..
وطبعاااااااااااااااااااا اللي في الفيديووو هووووو ناااار وحتى ستاااايله جذي ... >> عسى تذكروون شكله ..
VIDEO ركضت اسيل لناراا وحضنته ..: خقه والله خقه رقصك ..
لوجين تمسك اسيل وتبعدهاا : ترى غرفتنااا فاضيه ..ولا روحي معه لغرفتهم وكملواااا رومانسيتكم هناااك ..
ناراا : ياخي انت اشفيك لان ايون موووو معك تجئ تخرب علينااا .. هني ما قدر يكمل ... ناظر للوجين اللي تجمدت ملامحهاا .....
اسف لوجين والله مدري كيف طلع ها كلاام مو قصدي ..
لوجين ابتسمت ع جنب : عادي .. ومشت وخذت لابتوبهااا ومشت وتركتهم ..
اسيل تضرب ناراا ع صدره : ليش قلت جذي .. ماصدقناا انهاا تضحك وتنسااه ولو شوى ..
جومان : دلخ ..
نارا : مو قصدي والله ...
: انيووووووووووووووه ..
يونااا : اووووووووه فكتوريااا وينك مختفيه ..
فكتورياا : اش فيهاا لوجين ؟
نارا : انا قلت لهاا كلام مولازم اقوله ..
فكتورياا تبتسم : لاتخافون عليهاااا .. بترد زي اول تركوهاا لحالهااا ..
نور : الا فكتورياا وينك عنا حتى محاضرات بس تحضرين وتطلعين ..
فكتورياا : انا اللحين كل وقتي في دراسه اشغل نفسي ..يمكن اقدر انسااه وهذا اللي صار ..
جومان : منوو تنسين ؟
فكتورياا : ابتسمت : ولاشئ .. انا بروح اكمل مذاكرتي وتحضيري للاختباراات جيت هني ابي اسلم عليكم واشوفكم .... وصلوااااا سلااامي للوجين .. ومشت وتركتهم ..
في مكاااااان اااااااااخر وفي كورياااااااااااا بالضبط ....
يوري : ريووووم سويتي بحثك ؟...
ريم وهي ع لاب : يب ومن زماان .. وانا توني اخلص بحث 2 ..
يوري : طيب عفيه ساعديني ..
ريم : اقول طسي من وجهي ... بشوووف ايميلي من زمااان عنه ... وكم موقع بعد
يوري : اووف طيب ..
فتحت ريم *ايون * .. مسن ..
: اوووووووه منووو هذه ..... سويت قيرل ..؟؟!!!! .. اول مره يمر علي ..
اشتقت لك ايووون .. اشتقت لك ....
: شنووو هذه قصيده ... هاااااااا .. شكل هذه تحبني .. بس ليش احس قلبي يعتصر بعد ما قريتهااا
واسمهااا لا ترحل ..>>> راح تشوفونهاااا في نهااية البااارت بس اهم شئ ركزوووو معي ..
: هذه شكلهااا تكتب لي من زمااان ... اكثر كلامهاا صار له شهرين واكثر .. اوووه هذاا الفيديوو قبل سااعه ....
وقرت كلمااتهاا هذه ارتسم ع وجههها ابتسااامه وحمر وجهها ...
: انا لازم اعرف منوو هذه .. اكتب لهااا .. لا لا بعدين ... وشغلت فيديووووو ..
وبعد ما خلص الفيديووو رفعت يدهاا لوجهها : ليش انا ابكي ... واحس بالضيق وشعووور ثااني بس يعووور ياربي شووو هووو قلبي يبي احد ..اااااه احس اني مخنوووقه ... ما احتمل ..
وقفلت الاب وطلعت من غرفه ..
وهذاااااااااااا هووووووووو الفيديووووووووووو .... وكلاام لوجين تحته ...
VIDEO احبك واحب كل من حبك ,واحب الحب لو حبك .واذا الحب ما حبك ! ألعن أبو الحب واحبك ... .. ومرت اساابيع وبااقي 3 اياام ع تخرج ...
الابطاال ماصار شئ جديد لهم .... لكن لوجين لاحظت تغير دانيااا وانها صاارت تراقبهااااا بس ما اهتمت ... واماااا ريم
وصااارت تدش المسن بس عشاان تقراااء رساائل لوجين ... ولاا مره قابلووا بعض ع مسن .. وريم *ايون* تبي ترسل بس شئ يمنعهاا ..
ودمعت عيونهااا لما قرت اخر رسااله من لوجين لانهااا باين انهاا مجروحه ومشتاقه وتحتاج لاحد
ريم : ياليت اخفف عنك ياسويت قيرل .. رفعت يدهااا تبي تكتب بس تراجعت وقفلت لاب .. : ما اقدر .. ليش خايفه منهااا .. ااااه
هذه هي اخر رساائل لووجين
مابي جرح .. ولا ابي خوف .. ولا احزان .. ابي موقف .. ابي كلمه .. تهز اوطاني .. دخيل الله ابي انسان .. اذا طحت من طولي يفز ويسند حمولي يحس فيني قبل لا ابكي .. يواسيني قبل لا اشكي .. ومن قلبه اذا حنيت الاقي بداخله احضاان ..دخيل الله ابي انسااان ..* خاص لتوأمي *
..............
في جاامعه بلندن ...
ناراا : تكفين اسيل .. هي جات بس تشووفك ..
اسيل : ما اقدر ... ما اقدر .. ما ابي اشووفهاااا ..
نارا : بس شوي وانا بجئ معك ...
اسيل : صعب شلون اتقبلهااا ..
نارا : عشان خاطري .. يالله ..
اسيل : عشانك بس ... اووف اليوم بريييك وانا مستانسه وهذه تجئ وتخرب كل شئ ..
ناراا : شوو قصدك ..
اسيل ارتبكت : ولا شئ .. امش ..
ناراا ابتسم : اوكيه ..
وراحواا للكافتيريااااااا اللي جالسه فيه ام اسيل الاجنبيه ..
اسيل ناظرت لسيده يمكن عمرهاا في خمسين بس مهتمه بنفسهااا ولبسهاا كان بسيط ..
ليزااا ركضت : اااه بنتي ..وحضنتهاا لصدرهااا >> طبعااا كلام انجليزي ..
اسيل ماتعرف ليش ارتاحت ولا رفضت لما حضنتهااا
: انا دورت لك في كل مكااان قالوا انك بالسعوديه بس ماا لقيتك واختفيتي مره ثانيه ..
اسيل : ليش ؟..
ليزاا ابتسمت بحناان : لا تخافين انا ماراح اخذك من امك اللي ربتك .. انا كلمتهاا وطمنتهاا اني بس ابي اشوف بنت و زوجي اللي كان يطالب بفلوس ويبتزهاا
تطلقت منه .. والان اعيش مع ام نارااا ..وصاارت تبكي
اسيل ابتسمت ومسكتهاا وجلستهاا ع كرسي : اللحين انسي كل شئ مو لقيتيني اللحين ليش تبكين .. وبعدين انا بزورك وبنام عندك بعد ان تبين ..
ليزاا : بتنامين عندي ...
اسيل : ايه ... اللحين بااقي كم اسبوع ع تخرج وبستأذن امي اجلس عندك ويمكن اتوظف هنااا او دبي مدري ..
ليزاا وهي تمسك يد اسيل : ع راحتك اهم شئ انك ما كرهتيني ..
اسيل : ما اكذب اني كرهتك في بدايه بس اللحين لااا ..
وقفت ليزاا وضمتهاا لصدرهاا وهي تمسح ع شعرهاا وتشم ريحهااا وتناظر لناراا المصدووم من ردة فعل اسيل : نارااا
ناراا انتبه : هااا .. هلااا ..
ليزاا : اسيل في امانتك ..
ناراا يقرب من اسيل ويحضنهاا من وراء : لا توصين هي في عيووني ..
ليزاا وهي تشيل شنطتهااا : الان لازم امشي .. اللمهم اني شفت بنتي ..
اسيل : تعالي في اي وقت ..
ناراا : ليش جامعتك تجئ اي وقت ..اليوم بس لانه بريك ومسموح للاهل بدخول للجامعه
اسيل : زين انطم ..
ليزاا : لاتزعل بيني ناراا .. وانتي يا اسيل دقي علي ..
اسيل : طيب ..
ليزا : والان انا ماشيه ..
اسيل ونارا : بحفظ الرحمن ..
ناراا سحبت اسيل لصدره : اللحين ابي اعرف شوو كنتي مخططه له ...
اسيل حمر وجهها وتناظر االبنات اللي يخزوونهم : اتركني مو هني ..
ناراا شالهااااا بين يديه : وين نرووح حب ..
اسيل بخجل ووجهاا قلب الوان : نزلني ..
ناراا : نوووب بس ان عطيتيني بووسه بنزلك ..
اسيل باست خده ...
ناراا : لاااا موو هني ويحرك فمه ويمرر لسانه ع شفته ..: ابي هني ..
اسيل : مو هني ..
نارااا : اوكيه .. نزلهااااا ومسك وجهها بسرعه وسحبه وشفهاااااااااا بقوووووووووه ويده الثانيه ع خصرهاا ..
: هييييييييييه حراام تشفشفوون هني ... ترى فيه عزااب ..
دزت اسيل ناراا وركضت ..
نارا : مالت عليك وانت لازم تخرب جوي .؟
لوجين : ايه بسبب ها النشبه اللي لاحقتني من مكان لمكان ..
ناراا شاافهاااااااا : هههههههههههههههه بس خقه تهبل ..
لوجين : قلب وجهك .. تدري انا مستحيل احب غيره مستحيل ..
ومشت لوجين للقاعه وكانت لابسه بلوزه سودااء ع تنورتهااا وبنطلوون سكيني اسوود ..
ونظاااره وشعرهااا لامته بشكل عشواائي ومو مرتب ..
وهذاا هووو شكلهاااااااااا
والبنت جلست وراهااا وكانت تطالعهاااا .. لوجين ما اهتمت .. بس زاد ضغطهاااااا ..
واتجهت لهاااا ...
لوجين : ليش تلاحقيني .. وتطالعين بعد .. بعدين قاعه فاضيه ومافيه درس ليش داشه
دانياااااااااا : احبببببببببببببببببببك ..
لوجين تجمدت : شوووووووو ؟
دانياا بخجل : احبك .. انا اساسا احبك من زمان بس ما تحس بي ..
لوجين : بس انا تيكن ..
دانياا : جد ..
لوجين : ايه ومستحيل احب غيره .. سوري .. وابتسمت بس تبين نصير فرند عادي
دانيااا ابتسمت : اوكيه .. ع الاقل اشوفك كل يوم ..
لوجين : ها ها ها دايم تشوفيني في قاعه ... الا تعرفين ايون ؟
دانياا : ايه بس ما اعرف وجهه ولا اللتقيت به .. مع انه في قاعه وحده بس ما اذكره واظنه ترك دراسه صح
لوجين ارتسم ع وجهها الحزن : ايه ... الان برد ادرس لا تزعجيني ..
دانيااا : اوكيه مع انه باقي اربعة او اسبوع ع الاختبارات النظريه ..
لوجين وهي تناظر للكتابهاا : ااااااااام ... وبعدهاا تطبيقي ..
دانياا : شوو فكرتوا انتي وشلتك ؟.. لان الاختباار التطبيقي حر .. يعني مجموعه اما تغني او تعزف او تمثل او ترقص ..
لوجين : ممكن تنطمين ابي اركز ... وبعدين التطبيقي اكيد ياا بنرقص او نغني ..
دانيااا : احسبيني معكم .. طيب
لوجين : طيب طيب واللحين اقلبي وجهك براا ..
دانياا تضحك : طيب .. وطلعت ..
وشاافت كيوري بوجهها .. : اسفه ..
كيوري : تحبينهااا ..
دانياا : من ؟
كيوري : لوجين ؟
دانياا : ايه الا اعشقهااا .. بس هي مخاويه وتحب شخص ثاني ؟..
كيوري : بس هو الان مو موجود ..
دانيااا : شلووووووووووون ..؟
وحكي كيوري لدانيااااااااااا القصه كلهاااااااااااااااااا .. طبعااا ماقال لهاا انه حي .. بل ميت ..
دانيااا وهي تمسح عيونهااا : لها درجه تحبهاااا .. والله كبرت بعيوني .. للحين وفيه ومافكرت في غيره الا وبتسكن مع امه ..
كيوري : هذه هي ..
دانياااا : انا بكون صديقتهااا وبكون جنبهاا دايم يمكن ترحمني وتحبني ..
كيوري ابتسم ....
دانياا : عن اذنك ..
كيوري : اذذنك معك ...
.........................
سووووووووري بناااااااااااااااات راح اجزء الباارت لاني طولت عليكم وتأخرت وتوني انتبه الساااعه 2 ..خخخخخخخخ
اكيد بتكفخوووني ...
اللمهم في بارت 30 ..
بنشوووف الاغنية اللي كلماتهااا كتبتهااا لوجين ...
وكمان بنتعرف ع دانيااااااااااا ..
و احم راح يتواجهووون ايوون *ريم *.... ولوجين *جين * .... >>> كنت بحط لقاائهم في بارت هذااا بس جزئته ..
..............
سووووووووووووووووري اقين ..
جين