منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أصبٌحِ وَ أمسَسُي .. وَلآِ يَزآلِ - ككلٌ مَمَ فينيَ /. . . يعشَقهِ ( عضوه يديده )

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طبعـي مزوحـي ♔..

طبعـي مزوحـي ♔..

انثى عدد الرسائل : 156
العمل/الترفيه : طلابه هههه قصدي طالبه
المزاج : مستانسه ومسويه تنكس تايم مع نفسي

أصبٌحِ وَ أمسَسُي .. وَلآِ يَزآلِ - ككلٌ مَمَ فينيَ /. . . يعشَقهِ ( عضوه يديده ) Empty
مُساهمةموضوع: أصبٌحِ وَ أمسَسُي .. وَلآِ يَزآلِ - ككلٌ مَمَ فينيَ /. . . يعشَقهِ ( عضوه يديده )   أصبٌحِ وَ أمسَسُي .. وَلآِ يَزآلِ - ككلٌ مَمَ فينيَ /. . . يعشَقهِ ( عضوه يديده ) Icon_minitimeالأحد يونيو 10, 2012 8:02 am

السلام عليكم ورحمة الله ..

هيه غيرت اسم الموضوع ^^" لاني احس القبلي كان يظحك هههه مع نفسي استعبط ^^"

امم كيف ابدا امم .. confused

يعني انا يديده وشسمه يلا رحبوا فيني Cool .. حبتين

المهم بخبركم بنفسي مادام اني اددري ان الفضول ذابحكم هههه المهم ::

اسمي :: بس نادوني طبعي مزوحي =))

البلد : الامارات

الجنس :: انثى .. لا بويه ولا ليدي ولاهم يحزنون خخخ نورمل يعني

الهوايه :: الرسم التشكيلي , احب اغني ( يقولون ان صوتي حلو بس مادري ^^"هيهي ) , هوايتي اينن بالابلوات هههه , واحب ارقص دايما حتى لو ع اغنية افريقيه عادي ههههه tongue , وو واحب التصميم والديكور وجي , ووشو بعد ... بس ^^" drunken لا لا في بعد همم احب امكيج واسوي تسريحات جي مب خبيره بس اعرف ^^" وووو و بس

نبذه عن نفسي ::

بسم الله نبدأ .. عيوني بني غامق وطولي 5,6 .. وشعري Sad برتقالي لايت ( انصدمتوا بس جد هههع شعري قصة لن يفهما جيل الايباد والايفون ..هههه لا بس قصه طويله مأساه ="( بس يلا برد اصبغه بني بعد كم يوم .. الله يسامح اللي كان السبب Crying or Very sad ) .. انيي ويي شسمه احب السوالف والظحك وكل شي والوناسه والفله وفكل بارتي انا موجوده هيههيهي santa ووو و تلاقوني دايمن عند تنكس تايم jocolor .. ومحششه لابعد درجه وملقبه بالمحششه فاللسكول وهاي انا afro اذا شفتو وحده ترقص فالطابور فنص الساحه وتستهبل اعرفو ان هاي انا مع نفسي اروح واقحص وايبس المهم واخر شي انهزب ويواقعونيه وجي بس عادي تيك ات ايزي يا عزيزي .. واذا عرفتو بوحده دوم اطيح من الدري بعد هاي انا Neutral بس يلا ونظل صامدوون ههه

ليش سجلت فالمنتدى ؟ بخبركم انا كنت اقرى روايه وحبيت ارد على الكاتبه واتفلسف عليها وجي خخخ فقلت خلني اسولف مع الموجودين .. واتعرف عالناس اهنيه .. واسولف معاكم

وشسمه هيه انا مب ضد فكرة البويات ولا الليديات ولا شي .. بس تعجبني مخوة البويات والسبورتيات وجي كشخه احس ونااسه وفله غيير يعني جي جوو احس يوم اقعد معاهم يكون للدفاشه عنوان ههه استهبال بس مب حقوده ع حد ولا شي .. وماحب حد يسوي حركات مال .... يونو اللي يسونه البويات والليديات وجي .. لانهن مايرضن رب العالمين ..

واهلا اهلا بنفسي بينكم ... احززن يلا يلا رحبوا فيني ولا ترا عادي اروح وبكل بساطه واسويها وانتحر drunken جد جد اسويها هههه لا امزح متفيجه اموت هع هههههه مع نفسي

عدل سابقا من قبل طبعـي مزوحـي في الإثنين يونيو 11, 2012 4:10 am عدل 2 مرات (السبب : اضافات ^^")
ليتك معي

ليتك معي

انثى عدد الرسائل : 2966
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج :

أصبٌحِ وَ أمسَسُي .. وَلآِ يَزآلِ - ككلٌ مَمَ فينيَ /. . . يعشَقهِ ( عضوه يديده ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: أصبٌحِ وَ أمسَسُي .. وَلآِ يَزآلِ - ككلٌ مَمَ فينيَ /. . . يعشَقهِ ( عضوه يديده )   أصبٌحِ وَ أمسَسُي .. وَلآِ يَزآلِ - ككلٌ مَمَ فينيَ /. . . يعشَقهِ ( عضوه يديده ) Icon_minitimeالأحد يونيو 10, 2012 8:06 am

ياهلا وغلا منوره فديتك ما اظن في شي ما قلتيته عنك ع العموم حياك ياقمر
فردوس لأحمد

فردوس لأحمد

انثى عدد الرسائل : 417
العمل/الترفيه : لاشي
المزاج : رايقه على اخر

مُساهمةموضوع: رد: أصبٌحِ وَ أمسَسُي .. وَلآِ يَزآلِ - ككلٌ مَمَ فينيَ /. . . يعشَقهِ ( عضوه يديده )   أصبٌحِ وَ أمسَسُي .. وَلآِ يَزآلِ - ككلٌ مَمَ فينيَ /. . . يعشَقهِ ( عضوه يديده ) Icon_minitimeالأحد يونيو 10, 2012 8:12 am

ياااااااااااااااااااااااااااااااهلا وغلا هلابك زود منوره Very Happy
طبعـي مزوحـي ♔..

طبعـي مزوحـي ♔..

مُساهمةموضوع: رد: أصبٌحِ وَ أمسَسُي .. وَلآِ يَزآلِ - ككلٌ مَمَ فينيَ /. . . يعشَقهِ ( عضوه يديده )   أصبٌحِ وَ أمسَسُي .. وَلآِ يَزآلِ - ككلٌ مَمَ فينيَ /. . . يعشَقهِ ( عضوه يديده ) Icon_minitimeالأحد يونيو 10, 2012 8:28 am

ليتك معي كتب:
ياهلا وغلا منوره فديتك ما اظن في شي ما قلتيته عنك ع العموم حياك ياقمر

اون يا قمر جان اذوب واتكسر واسوي كل انواع الاختفاء :$ لا استهبل ههه اهلين فيج فديتج .. يوم قلتي( ما اظن خليتي شي ماقلتيه عنك) حسيت فجأه يا إلهي كأني فظحت عمريه Shocked خخخخ سوري بس شكلي تحمست ^^" وانا ارمس

صمتي جواب كتب:
ياااااااااااااااااااااااااااااااهلا وغلا هلابك زود منوره Very Happy
اهليين فيج حبيبتي .. شسالفه وحده تقول منوره ووحده اتقول قمر حسيت اني اشعاع نووي مشع ع غفله ههههه عبط تايم اوك اوك خلاص اخر مره بسكت silent شكله الريد بول اثر فيني خخخخخ drunken

بس وايه فديتكن والله استانست يوم حد عطاني ويه ="))
فردوس لأحمد

فردوس لأحمد

انثى عدد الرسائل : 417
العمل/الترفيه : لاشي
المزاج : رايقه على اخر

مُساهمةموضوع: رد: أصبٌحِ وَ أمسَسُي .. وَلآِ يَزآلِ - ككلٌ مَمَ فينيَ /. . . يعشَقهِ ( عضوه يديده )   أصبٌحِ وَ أمسَسُي .. وَلآِ يَزآلِ - ككلٌ مَمَ فينيَ /. . . يعشَقهِ ( عضوه يديده ) Icon_minitimeالأحد يونيو 10, 2012 8:31 am

خد رحتك بالمزح Very Happy
ROSE PARIS

ROSE PARIS

انثى عدد الرسائل : 2472

مُساهمةموضوع: رد: أصبٌحِ وَ أمسَسُي .. وَلآِ يَزآلِ - ككلٌ مَمَ فينيَ /. . . يعشَقهِ ( عضوه يديده )   أصبٌحِ وَ أمسَسُي .. وَلآِ يَزآلِ - ككلٌ مَمَ فينيَ /. . . يعشَقهِ ( عضوه يديده ) Icon_minitimeالأحد يونيو 10, 2012 6:09 pm

ياهلا وغلا

منوره

سعدنا بنضمامج
طبعـي مزوحـي ♔..

طبعـي مزوحـي ♔..

مُساهمةموضوع: رد: أصبٌحِ وَ أمسَسُي .. وَلآِ يَزآلِ - ككلٌ مَمَ فينيَ /. . . يعشَقهِ ( عضوه يديده )   أصبٌحِ وَ أمسَسُي .. وَلآِ يَزآلِ - ككلٌ مَمَ فينيَ /. . . يعشَقهِ ( عضوه يديده ) Icon_minitimeالإثنين يونيو 11, 2012 3:54 am

afro
صمتي جواب كتب:
خد رحتك بالمزح Very Happy

هههه فديتج والله محد فاهمني غيرج .. خلاص انا شكلي حبيتااك ( مسويه فيها نجوى كرم ههههاي)

Meno كتب:
ياهلا وغلا

منوره

سعدنا بنضمامج

اهلييين فيج حبيبتي .. اوك اوك مره ثانيه تردون واتقولون منوره خلاص قمت اصدق اني اشعاع نووي مشع .. حتى شكيت في نفسي .. يا إلهي .. ماقول غير خلاص شكلي طحت من عين نفسي =")) ..
وانا اسعد حبيبتي لاني انظممت معاكم احس جي حبتاان كشخه ووناسه lol!

فديت اللي عطوني ويه .. سوف تضلون في صميم القلب =")) خخخخ

أصبٌحِ وَ أمسَسُي .. وَلآِ يَزآلِ - ككلٌ مَمَ فينيَ /. . . يعشَقهِ ( عضوه يديده )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احم انا عضوه يديده
» عضوه يديده
» عضوه يديده من الامارات الحبيبه
» مرحبا انا عضوه يديده فالمنتدى
» انا يديده