منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أرائكم تهمني جداا

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
wija

انثى عدد الرسائل : 7
المزاج : متقلب جداا

أرائكم تهمني جداا Empty
مُساهمةموضوع: أرائكم تهمني جداا   أرائكم تهمني جداا Icon_minitimeالأربعاء يونيو 13, 2012 6:38 am

Embarassed Rolling Eyes السلام عليكم والرحمه
كيفكم!!!
امم احتاج مساعدتكم بأرائكم الي بتكون حياديه لان كل ما اشاور صديقاتي يحيروني زياده
انا كنت مخاويه لمدة 3 سنين والى الان احبها مع انها خانتني وتركتها بسبب الخيانه وحاولت ترجع بس مااعطيتها مجال
خاويت 2 بعدها وحده 8 شهور والثانيه شهرين كلهم احسن منها و يحبوني بس ماقدررت انسا حبها
احسها قطعه مني عايشه فيني و ما خبيت هاذا الشي على الي خاويتهم و هيا قبل يومين قالت لي سيبي الي معاك واكون لك والي تبينه حاضر اغار عليها و اتضايق لمن اشوف لها اب ديت عن احد وحذفتها من البي بي ههههههههه >>نفسيه Razz
المهم برأيكم :الافضل لي اكمل حياتي مع خويتي الجديده و ما ارجع لها بس اخليها فريند عشان العشره؟
او ارجع لها بس كيف ارجع ثقتي فيها ؟؟
او اقاطعها تماما عشان انسى لا فريند ولا ارجع لاني ما بقدر اشوفها مع الي خانتني معاها و كاني مو شايفه شي Mad ؟
اتمنى ما كون ثقيله عليكم لاني جد ماعرف اعبر بالكتابه و شكرااا مقدمااا
غموض بويه

ذكر عدد الرسائل : 334
العمل/الترفيه : طالب وسنة بتخرج
المزاج : داشر في البارتيات والحفلات

أرائكم تهمني جداا Empty
مُساهمةموضوع: رد: أرائكم تهمني جداا   أرائكم تهمني جداا Icon_minitimeالأربعاء يونيو 13, 2012 12:46 pm

الشيء االلي تقوليه ادري قد ايش صعب

وحاسس باحساسك

ماانحطيت فيه بس سمعت وشفت حالات كثير فيس تو فيس

ظل مع خويتك اللي دحين لانه من خان مرة خان مليون مره

ومن باعك مرة راح يبيعك مليون مرة

راح تنسيها صدقيني وحبها بيكون مجرد ذكرى في حياتك بس اذا ماقدرت اترك علشان لاتظلم نفسك وتظلم خويتك دحين

بس ان شاء الله بتقدري

تقبلي راي
طلال بويه Cool
أحبك حيييل

أحبك حيييل

انثى عدد الرسائل : 883

أرائكم تهمني جداا Empty
مُساهمةموضوع: رد: أرائكم تهمني جداا   أرائكم تهمني جداا Icon_minitimeالأربعاء يونيو 13, 2012 2:55 pm

امممممم..
بجد موقفك حيييييييييل صعب الله يعينك..
انا بصراحه ماأتخيل نفسي بهالموقف ابدا..بس عن نفسي يمكن اسامحها وأرجعها لي بس فيه أشياء كثير راح تتغير..
وبصراحه سألت كل اللي عندي يقولون اللي يخون مره يخون مره ثانيه واللي يخذل اللي يحب مره راح يخذله كثير غير هالمره..
بس إذا هي حيييييل ندمانه وبجد متعلقه فيك وتبي ترجع علاقتكم وميته عليك ومو قادره تتحمل بعدك سامحيها بس لاتعطينها وجه نفس اول عذبيها جننيها خليها تسوي كل شيء بكيفك وبمزاجك حتى الناس اللي تكلمهم وتتعرف عليهم بكيفك انتي وراقبي تصرفاتها من بعيد لبعيد وحاولي تعرفين كل شيء تسويه وشوفيها بالفتره الأولى من علاقتكم بعد ماترجعينها لك إذا تماام حرااام تضيع عشره 3سنين وسامحيها وعيشوا حياتكم بس استمري في مراقبتها و تصرفتها واول شيء خليها تبعد عن البنت اللي خانتك معها واي شيء يقربها لهالبنت..وبعد طبي عليها فجأه بأي وقت..
وإذا هي بجد تبيك وماتبي تفرط فيك وندمانه راح تسوي كل شيء علشان ترجع الثقه اللي فقدتها..
بس اذا شفتيها مو كفو ومو مرا متمسكه فيك خليها تروح وبعدي عنها وسلي نفسك بكل شيء اطلعي و روحي وارجعي مع صحباتك ونسي نفسك ادري شيء حييييل صعب بس انتبهي لاتعوضي الفراغ اللي صار بسببها بحب شخص ثاني لأنك والله راح تتعبين وتعبين الشخص اللي معاك..
وبس ان شالله ترجع اوضااعكم تماام وتعيشوا احلى اياام..
. Gain .

. Gain .

انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....

أرائكم تهمني جداا Empty
مُساهمةموضوع: رد: أرائكم تهمني جداا   أرائكم تهمني جداا Icon_minitimeالأربعاء يونيو 13, 2012 5:10 pm

بصرااحه حااسه فيكي لاني جربت هاا الشئ .. وانجرحت بقوووه لانهاا خاانتني مع صديقتي اللي هي ارقرب وحده لي .. ومارااح اكذب عليك اني عن جد تعذبت بس فكرت في نفسي .. ليش ابكي ع شخص تركني وباعني وبعدين قلبي اناا مااسويت زيك اماا عرفت انهاا معع صديقتي يعني ماا حذفتهاا من جوالي ولاا من مسن حتى هي كاانت خاايفه احذفهاا حتى صديقتي .. وتدرين انهم كاانواا مع بعض ومن زماان واناا كنت احس واسئلهاا ان تبي تتركني تتركني الان . . . الى ان صاار اللي صاار و صرااحه تووني انسااهااا .. مع ان ساالفه صاار لهااا سنه اوو اقل مدري والى الان حناا اقرب 3 اصدقااء وحتى معااملتي ماا تغيرت معهم ..حتى اني اصاالحهم واردهم لبعض ... بس احيااناا حبيبتي الاولى تبي ترد بس رفضت لاني اللي يبيني ماا ابيه خلاص ..... والان اناا نسيتهاا و الان مخااويه وحده ثاانيه وصرت ااعشقهاا واموت فيهاا بعد .. معهاا انسى كل شئ ..

يعني ياا قلبي باختصاااااااااااار شووفي قلبك لمن يميل ومع من ترتااحين لااا

وانا صرااحه اواافق بعد ع رد .. غموض بويه ..

ادري فلسفتي طويله بس .. حبيت اقوول اللي عندي لاني مريت بهاا التجربه ..
wija

أرائكم تهمني جداا Empty
مُساهمةموضوع: رد: أرائكم تهمني جداا   أرائكم تهمني جداا Icon_minitimeالأربعاء يونيو 13, 2012 8:39 pm

غموض بويه كتب:

الشيء االلي تقوليه ادري قد ايش صعب

وحاسس باحساسك

ماانحطيت فيه بس سمعت وشفت حالات كثير فيس تو فيس

ظل مع خويتك اللي دحين لانه من خان مرة خان مليون مره

ومن باعك مرة راح يبيعك مليون مرة

راح تنسيها صدقيني وحبها بيكون مجرد ذكرى في حياتك بس اذا ماقدرت اترك علشان لاتظلم نفسك وتظلم خويتك دحين

بس ان شاء الله بتقدري

تقبلي راي
طلال بويه Cool

تسلم لي اكييد بتقبله وعلى راسي وانشالله ربي يقويني bounce
wija

أرائكم تهمني جداا Empty
مُساهمةموضوع: رد: أرائكم تهمني جداا   أرائكم تهمني جداا Icon_minitimeالأربعاء يونيو 13, 2012 8:45 pm

أحبك حيييل كتب:
امممممم..
بجد موقفك حيييييييييل صعب الله يعينك..
انا بصراحه ماأتخيل نفسي بهالموقف ابدا..بس عن نفسي يمكن اسامحها وأرجعها لي بس فيه أشياء كثير راح تتغير..
وبصراحه سألت كل اللي عندي يقولون اللي يخون مره يخون مره ثانيه واللي يخذل اللي يحب مره راح يخذله كثير غير هالمره..
بس إذا هي حيييييل ندمانه وبجد متعلقه فيك وتبي ترجع علاقتكم وميته عليك ومو قادره تتحمل بعدك سامحيها بس لاتعطينها وجه نفس اول عذبيها جننيها خليها تسوي كل شيء بكيفك وبمزاجك حتى الناس اللي تكلمهم وتتعرف عليهم بكيفك انتي وراقبي تصرفاتها من بعيد لبعيد وحاولي تعرفين كل شيء تسويه وشوفيها بالفتره الأولى من علاقتكم بعد ماترجعينها لك إذا تماام حرااام تضيع عشره 3سنين وسامحيها وعيشوا حياتكم بس استمري في مراقبتها و تصرفتها واول شيء خليها تبعد عن البنت اللي خانتك معها واي شيء يقربها لهالبنت..وبعد طبي عليها فجأه بأي وقت..
وإذا هي بجد تبيك وماتبي تفرط فيك وندمانه راح تسوي كل شيء علشان ترجع الثقه اللي فقدتها..
بس اذا شفتيها مو كفو ومو مرا متمسكه فيك خليها تروح وبعدي عنها وسلي نفسك بكل شيء اطلعي و روحي وارجعي مع صحباتك ونسي نفسك ادري شيء حييييل صعب بس انتبهي لاتعوضي الفراغ اللي صار بسببها بحب شخص ثاني لأنك والله راح تتعبين وتعبين الشخص اللي معاك..
وبس ان شالله ترجع اوضااعكم تماام وتعيشوا احلى اياام..
ياحياتي انتي فديتك تسلميلي على رايك انتي والي عندك صح كلامك بس هاذي مو عيشه يطفش اراقب وادور اعطيتيني دافع اني مارجع مشكوووره حبيبتي وانشالله ما تنحطين بهالموقف ابد Embarassed
wija

أرائكم تهمني جداا Empty
مُساهمةموضوع: رد: أرائكم تهمني جداا   أرائكم تهمني جداا Icon_minitimeالأربعاء يونيو 13, 2012 8:50 pm

Gain كتب:
بصرااحه حااسه فيكي لاني جربت هاا الشئ .. وانجرحت بقوووه لانهاا خاانتني مع صديقتي اللي هي ارقرب وحده لي .. ومارااح اكذب عليك اني عن جد تعذبت بس فكرت في نفسي .. ليش ابكي ع شخص تركني وباعني وبعدين قلبي اناا مااسويت زيك اماا عرفت انهاا معع صديقتي يعني ماا حذفتهاا من جوالي ولاا من مسن حتى هي كاانت خاايفه احذفهاا حتى صديقتي .. وتدرين انهم كاانواا مع بعض ومن زماان واناا كنت احس واسئلهاا ان تبي تتركني تتركني الان . . . الى ان صاار اللي صاار و صرااحه تووني انسااهااا .. مع ان ساالفه صاار لهااا سنه اوو اقل مدري والى الان حناا اقرب 3 اصدقااء وحتى معااملتي ماا تغيرت معهم ..حتى اني اصاالحهم واردهم لبعض ... بس احيااناا حبيبتي الاولى تبي ترد بس رفضت لاني اللي يبيني ماا ابيه خلاص ..... والان اناا نسيتهاا و الان مخااويه وحده ثاانيه وصرت ااعشقهاا واموت فيهاا بعد .. معهاا انسى كل شئ ..

يعني ياا قلبي باختصاااااااااااار شووفي قلبك لمن يميل ومع من ترتااحين لااا

وانا صرااحه اواافق بعد ع رد .. غموض بويه ..

ادري فلسفتي طويله بس .. حبيت اقوول اللي عندي لاني مريت بهاا التجربه ..
ماشالله عليييك قلبك كبير وياصبرك ماشالله عليهم ال 2 مارح اتحمل مثلك مو بقوتك انا بس كلامك اقنعني اخليها مجرد صديقه شااكره لك جدااا حبيبتي I love you I love you
anad

anad

ذكر عدد الرسائل : 391
العمل/الترفيه : السهر والنوم
المزاج : اوووووك

أرائكم تهمني جداا Empty
مُساهمةموضوع: رد: أرائكم تهمني جداا   أرائكم تهمني جداا Icon_minitimeالأربعاء يونيو 13, 2012 8:53 pm

انحطيت بنفس الموقف بس مو خيانه لسبب انا ما اعرفو

بس صعب حب تسيبينو فرند وبس
وكمان صعب تسيبيها وتنسيها
وصعب ترجعي لها

اول قولنا صداقة وماتحملت الصداقه اهون علي ابعد ولا تكون حبيبتي صديقه وبس
وبعدها تركت وبعدة وهدا انا احاول انسى
بس المهم اناااااااااااااااا قبل الكل اذا الحب مافكرة فيني لازم انا انتبه لنفسي
واخاف ع نفسي واحب نفسي وعادي اكون اناني

ما اقول الا الله يعينك

وان شاء الله غيري يساعدك
wija

أرائكم تهمني جداا Empty
مُساهمةموضوع: رد: أرائكم تهمني جداا   أرائكم تهمني جداا Icon_minitimeالأربعاء يونيو 13, 2012 8:58 pm

anad كتب:
انحطيت بنفس الموقف بس مو خيانه لسبب انا ما اعرفو

بس صعب حب تسيبينو فرند وبس
وكمان صعب تسيبيها وتنسيها
وصعب ترجعي لها

اول قولنا صداقة وماتحملت الصداقه اهون علي ابعد ولا تكون حبيبتي صديقه وبس
وبعدها تركت وبعدة وهدا انا احاول انسى
بس المهم اناااااااااااااااا قبل الكل اذا الحب مافكرة فيني لازم انا انتبه لنفسي
واخاف ع نفسي واحب نفسي وعادي اكون اناني

ما اقول الا الله يعينك

وان شاء الله غيري يساعدك
اهون علي ابعد ولا تكون حبيبتي صديقه <<صميم Sad ,. خلاص نكون انانيين سوا والله يقويك معايا يسلملي رأيك اعطاني دافع قوي فديتك Embarassed

أرائكم تهمني جداا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» .......اعلان هام جداا جداا جدااا..........
» قصه مضحككهه جداا جداا
» قصة بنت سعودية عمرها 14 سنة فقط ....محزنة جداا
» ابي مساعتكم فأنا وثقت في أرائكم..
» هااااااااااااااام جداا