منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )

اذهب الى الأسفل 
+39
enksar
Doush And Dody ?
58H,"
Ledy Dmar
Boya-7mood
بكيـ F3M ـفي
Al R'3AD
سمرة كيوت
تحمل خطاك
ms.roooro
Tomboy Mazo
مَآيَِڜَبهُوِنيَـَ?
رسمتك حلم
Saz.
Boya fhooood
Shamsah
لوسه
البويه عزوز
AL-RHEEEBAH
بويآا سسعوؤد ღ
anad
7amo0od
boya-3z
ميــــــــــآآري
دونه المزيونه
رآسكـ آجيبۂ☆
inb6a7
♥boya.fahood
إيقاع حروف
Lady Qassim SoOs
zozo Booya
عــبِــدهـ كـيـٍووت
أعشقكـ
حلمي أتنفسك
*нɒүo
B.Rayan
. Gain .
Blacko
البويه سومي
43 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
البويه سومي

البويه سومي


انثى عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 08/06/2012

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 6:54 pm

السلام عليكم

انا البويه سومي
اللي كتبت رواية ( يا أنا لك او للموت )
أتمنى تكون عجبتكم *
و بإذن الله هالرواية تعجبكم بعد

ومابطول عليكم ببدأ لكم Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البويه سومي

البويه سومي


انثى عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 08/06/2012

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 6:55 pm

رجعت لكم ب روآيه جديدة من كتاباتي

بإسم (حب ب لحظة غضب )
ب كتابة : البويه سومي *
آبطالها "البويه مشاعل واللي لقبها مشعل " و " الكيوته هي هاجر "


مشاعل ' بويه عايشه بالحياه ومو عايشه .. ماهمها أحد ودايم تحب تكون عكس الناس
تحب تمشي على الموضه وطبعا الشبابي تلبس نظارات بس محليتهاااا.. جمييييييله وبنات الثانويه كانو مستحيل يقولون هالإنسانه فيها عذروب
مشاء الله كلها كانت حلوه .. ومشيتها تميزها .. وشعرها محليها اكثر من ماهي حلوه .. لها غمازات وباينه مره
اسنانها مررررره مرتبه وحللللوه ولما تضحك محد وده تسكر فمها .. سينقل من 2 ثنوي .. وب 3 ثنوي كانو يجونها ليديآت وآجد
لكن محد دخل مزاجها ولا تبي مخاواه هدر .. مَ عمرها غلطت مع أي بنت معنه هذا اللي تبيه لكن مايطاوعها قلبها وقت الجد
خلصت الثانويه بدرجه نازله .. بس اهم شي عندها طلعت من الثانوي ودخلت احدى كليات اللي ب الدمام بس كان حالها على قدها يعني نقدر نقول
يالله تقدر تصرف على نفسها ب الأسبوع وحيدة امها"



اول مَ دخلت مشاعل المدرسه وكانت الكليه جديده عليها لانه اول يوم
دخلت وكان بإستقبالها صديقتها الطفوله جوهره .. بس مشاعل ماتناديها الا جوجو

جوجو لمت مشاعل : اووووووووووووه يَ ... وحشتيني حححييييييييييييييييل
مشاعل:ههههههههههههههههه شوي شوي كسرتي ضلوعي .. بعدت عنها .. والله وانتي اكثر لك وحشه يَ خايسه
جوجو:شخبارك وشلونك؟
مشاعل:تمااام .. متى وصلتي امس من السفر
جوجو: على 1 ونص الليل
مشاعل:الحمدلله على السلامه .. ها قولي حستي بالكليه شفتي شي ؟
جوجو:ماأمداني كبيررره مرره قلت آنتظرك تجين ونروح سوا
مشاعل:زين سويتي .. ابي الباثروم
جوجو:طيب تعالي
مشاعل:مشاءالله حفظتي مكانه ههههههههه
جوجو:ههههههههههههه افا عليك اول شي هوو
مشاعل:ههههههههههههههههه

دخلو على طول على الحمامات اللي كانت مزدحمممه جدا من البنات اللي تعدل شعرها واللي تسولف مع خويتها وصحبتها
مشاعل تهمس ل جوجو: وجع قلة الأماكن يطقون السوالف هنا .. عاد من حلات المكان عشان يتربعون به
جوجو ضحكت بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل إلتفت عليها
مشاعل نزلت رأسها وضحكت على جوجو اللي وجها قلب ألوان
مشاعل:طول عمرك فضيحه
لفت مشاعل على البنات لقت الكل تقريبا يطالعها
اللي بنظرة إعجاب .. واللي إشمئزاز
مشاعل تهمس:امشي امشي نطلع
طلعو جوجو ومشاعل

قعدو يدورون عشان يتعرفون على الكليه

أشجان " وحده من بنات الكليه و ليديه احح ب كل ماتعنيه الكلمه"
أشجان وقفت منصدمه
مناهل " صديقتها "
مناهل:اشششششبك وقفتي خلينا نروح للكفتيريا يالللله
أشجان فاتحه فمها ومفهيه : تشوفين اللي أنا أشوفه
مناهل تلف : شنو ؟
تأشر على مشاعل:شووووووووووفي .. شهذا ؟؟؟ اتحلم ولا شنو
مناهل :طيب شفيها ؟
أشجان:احححححححححححححح تجنننننننننننن
مناهل تسحبها : امشي امشي بس
أشجان:لالا ابي اقرب لها اشوف شكلها من قريب حلو ولا بس بعيد
مناهل:اممممشي بلا هباله
أشجان : اووه ي ماسكه كوفي بمشي وبضرب فيها
مناهل : اووه فيلم هندي فاشل .. امشي بطني مسكين جوعاااااااااااااان
اشجان:عششششششششششاني تكفين
مناهل:ياربي منك يالللللله خلصينا

مناهل وأشجان راحو قدام مشاعل وجوجو ومشو عكسكم ويسوون نفسهم يسولفون سوا
مشاعل تمشي وتتكلم مع جوجو وتضحك معها
أشجان جت قدامها ب قصد وضربت فيها .. وأنكب الكوفي على بلوزتها
مشاعل طالعت فيها وفتحت عيونها على الأخر
أشجان فهههههههههههههههت مرررررره لما شافتها ماتوقعتها احلى من بعيد
مشاعل : اووه أسف ما كآن قصدي
أشجان مو حاسه بنفسها
جوجو حست ان اشجان خقت على مشاعل
مشاعل : دقيقه اجيب لك كلينكس
وراحت وأشجان مفهيه فيها .. جوجو تضحك داخلها على شكلها
رجعت مشاعل : تفضلي
أشجان مو حححححححححححاسه ب شي
مناهل تدقها:ردددددددي شفيك
أشجان صحت على نفسها:هااا .. لا عادي حصل خير
مشاعل:جبت لك كلينكس
أشجان:شكراا
مشاعل ابتسمت ابتسامه تسحر:العفو .. واسف مره ثانيه
مسكت جوجو ومشو
اشجان تطالع قدام ومو حاسه ب شي
مناهل دفتها:فضضضضضضضضضضحتيننننننننننا
اشجان تحاول تاخذ انفاسها:ايش هذا كله .. كذا مقددددددر شهالجممممممممال
مناهل:عاديه مابها زود
اشجان:عيونك يالعميااء اللي ماتشوف جمالها .. وربي اههههههههههه جممممميله تخقققققققققققققققق
مناهل:خلصينا بس امسحيه وخلينا نروح للكوفي
اشجان قعدت تمسسح لين خف شوي ومشت مع مناهل للكوفي


مشاعل:اه رجلي عورتني
جوجو:حتى انا .. نروح للكافتيريا
مشاعل:كان زين نريح شوي
جوجو:يالله
وراحو للكافيتريا اللي كانت مزدحمه مررررره ب صراخ وغيره
بس لمن دخلت مشاعل فجاءه الكل سكت
مشاعل وجوجو حسو ب هالشي بس سو انفسهم عادي آيزي الموضوع
بس لحظه ورجع الكل يسولف وعادي الوضع
مشاعل وجوجو يمشون
مشاعل ضربت ببنت
مشاعل عصبت:اووووووووه شذا يوم الضرب العالمي
ولفت على البنت .. ولكن هالمره مشاعل اللي انصدمت من جمال البنت
البنت:بسم الله شفيك اكلتيني اسفه مو بقصدي
مشاعل رافعه حاجبها:انتبهي مره ثانيه
البنت بصراخ:اووووووووهوووو علينا قلنا اسسسسسفين
صديقت البنت:خلاص هاجر امشي
مشاعل:اقول لا تصارخين وابلعي لسانك
هاجر:خرعت
مشاعل:هيييييييييييييييييي
جوجو مسكت مشاعل:اممممشي مشاعل
فاطمه صديقة هاجر سحبت هاجر وراحت
مشاعل تطالع فيها مو عارفه ليه قلبها طق .. وخقت على البنت رغم انها معصبه منها

"هاجر بنت جمممممممممممممميله ف سنه 3 كليه.. شعرها كان لونه كستنائي او مَ يقارب .. لها قصه على جبهتها محليتها مرررررره
ابتسامتها تععععععععععذب .. ومسويه خرمه ب خشمها وملامحها تخلي الواحد ماوده يشيل عيونه
مو طويله ولا قزمه جسمها حلللو مررره وباين ان البنت كشخه .. بنت عوايل وما عندها حركات لف ودوران





اسلوبها راقي والكل بالكليه وخاصه البويات خاقين عليها بس محد يقولها لانها ماتعطي وجه اصلا .. بس لها لسان وتعرف ترد على الشخص اللي يقل ادبه معها"

مشاعل مشت وهي تتهفهف
جوجو:خلااص يبه افردي وجهك شفيك
مشاعل:شهالكليه من بداية السنه هواش
جوجو:طنشي عشان مايصير شي
مشاعل:يعني شبيصير ط* ف هالأشكال لوعت كبدي على هالصبح


بـعــــد مرور 5 ساعات
أنتهى الدوام .. والأكثر ماكان عندهم شي
بس الكل قاعد مع خويته ولا صحباتها وغيره...

جوجو ومشاعل واقفين عند زاويه ويستنون
أشجان واقفه بعيد بس عينها على مشاعل وماشالتها عنها

دق جوال مشاعل وقامت
مشاعل سلمت على جوجو:يالله سلام
جوجو:الله وياك
قامت مشاعل ولفت ودقت ف كتب وطاحت الكتب من يد البنت
رفعت رأسها لقتها هاجر
هاجر رافعه حاجبها:مررره ثانيه .. الحييين انتي اللي انتبهي حضرتك
ومشت
مشاعل عجبتها شخصيتها وضحكت عليها ومشت

رجعت مشاعل للبيت
وكانت امها قاعده ترتب درجها
مشاعل:وقته الحين !!!!!!! ممكن تطلعين تخليني انااامممم
امها:لحظه يَ بنتي خليني ارتب
مشاعل:اووووووووه رتبي بعدين ابي انام
امها:طيب ان شاء الله .. وقامت

"مشاعل كانت حاقده على امها على اللي سوته فيها وهي صغيره بس امها تعدل اسلوبها معها بعد مَ صار حادث
ل مشاعل ادى لها ل ضعف نظر وكان ممكن تموت .. واول ماصار لها حادث كان مافيها شعر من الحادث يعني كانت صلعاء
بس من بعد ماطول شعرها شوي حست ان حلو عليها بوي ف ماصارت تطوله ابد .. ابوها مات بالحادث وهو كان املها بالحياه
وامها الحين كبيييييييره بالسن .. مشاعل تحزن على الشخص لكن مو قادره تحزن على امها ب لحظه .. لكنها تحاول لحظات تتغاضاها
ولا ترد عليها وتطنشها عشان لا تتهاوش معها "

طلعت أمها وحطت رأسها وآنسدحت بعد مَ اخذت شور سريع
اول ماحطت رأسها طالعت ف السقف

وأول من جاء ب بآلها شكل " هـــــــــــــــــــآجر "


نهآية البآرت الأول ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البويه سومي

البويه سومي


انثى عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 08/06/2012

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 6:57 pm



البارتي الثاني



قامت مشاعل على الساعه 7 ونص العشاء من ألم بطنها
راحت للصاله وعيونها مغمضه
مشاعل بدون نفس:ابي بنادول ولا شي يهجد الألم
امها:ماعندنا حبوب امس انا اخذت اخر حبه
مشاعل بعصبيه:ولييييييييييييه ان شاء الله ماعندنا .. وين قاعدين حنا ابيييييي حبه بطنننننني يوجعننننني
امها:خلاص يمه لا تعصبين الحين انا ألبس عباتي وانزل عند الصيدليه القريبه وأجيب لك كل اللي تبينه
مشاعل تنهدت ودخلت غرفتها وسكرت الباب بقوه
" كانو عايشين ب شقه على قد حالهم .. لكن اثاثها جميل ومرتب وباين انهم عندهم ذوق ف الإختيار "

مشاعل انسدحت على بطنها وهي تتألم
دق جوالها وكان المتصل جوجو
مشاعل وهي تتألم : هاااا
جوجو:وجعاا وش بلاك
مشاعل: بطنني يعوورني , شفيك شبغيتي ؟
جوجو:كم كتاب إستلمتي
مشاعل:وانا وش درانني باقي أعدهم
جوجو:لان ي مفهيه وحده من كتبك معي
مشاعل:اها
جوجو:قسم بالله ماعندك ساالفه
مشاعل:شفييييييييك
جوجو:خلاص ولا شي .. وين بتروحين بكره
مشاعل:مدري .. متى قالو بتبدأ المحاضرات
جوجو:من السبت الجاي
مشاعل:زين يعني أسبوع أجازه بعد
جوجو:اي احسن
مشاعل:كل ماأشوف جدول الأثنين يجيني إكتئاب انا شكلي يوم الاثنين بسير اكرهه
جوجو:قسم بالله مثلي وع 3 محاضرات وراء بعض
مشاعل:احسن من 8 حصص وراء بعض
جوجو:وععععععععععع اي والله ابرك ب ستين مررررررره
مشاعل ب حماس بدون شعوريا: هي هي هي هاج..
حست انها غلطت بالأسم
مشاعل : جوووج
جوجو:هلا
مشاعل:شرايك تدشين الإيميل نبدأ ب القروب
جوجو:ايييي فكره يالله
مشاعل : يالله اقلبي وجهك باي
جوجو:هههههههه بايات

مشاعل قامت وهي تتألم اخذت الاب توب ورجعت ل سريرها
وفتحته وودخلت على المسن وعلى طول وحده من القروب اسمها جيهان
جيهان:اخيييييييييييييرا ميش دخللللت
مشاعل:نور القروب ها ههههههههههه
جيهان:أنشهد .. وينك انتي ؟
مشاعل:كنت نايمه

"هالقروب عام يعني منتشر "

دخلت جوجو وقعدو سوالف وضحك وآستهبال
مشاعل كان أغلب وقتها على هالقروب ايام الإجازه

بعد نص ساعه
دخلت ام مشاعل
امها:ها يمه هذي الحبه وهذي المويه
مشاعل بدون نفس:طيب اطلعي وسكري الباب
امها تنهدت لانها مو راضيه تعطيها وجه .. بس مو قادره تحاسبها لان اللي سوته فيها مو شوي


heem بويه من القروب

heem : شرايكم نسوي بارتي على نهاية هالاسبوع
ميمي " كيوته " : راعو بشر عندهم ثنويات ومدارس
هيم: يارب انا شقلت .. تراني قلت نهايه الأسبوع
جوجو:والللللللللللللله يَ لييييييت
منى " كيوته " : بس نبي كل وحده تجيب معها ثنتين او 3 تعرف عشان يزيد العدد والفله وكذا
هيم: اي وبنادي شله كبيره من جامعتي
جوجو: وانا ومميش بصراحه ماتعرفنا على أحد اليوم والاسبوع كله عندنا اجازه
هيم:يالله مَ عليه اللي بناديهم يكفون وزود
ميمي:وين الكل ليه هدوووووووووووووووووء
منى:بدت المدارس والجامعات محد حولنا
جوجو:اي والله ههههههههههههههههههههه
هيم:ميش وينك ؟
جوجو:اي والله وينها
منى:يمكن نامت على الكمبيوتر ههههههههههههههههه
جوجو وميمي:ههههههههههههههههه
هيم:يالله مَ اسخفك ههههههههههههه
منى :هههههههههههههههههههههههههه
ميمي:انا بقوم اسوي جدولي الهم واخذلي شور واريح واذا فيه وقت جيتكم
الكل:اوكي .. خذي راحتك .. تيت ...........

الساعه 10 ونص الليل


مشاعل قاعده على التي في ف الصاله
امها:مشاعل يمه سولفي معي من زمان م تكلمتي وياي انا آمك
مشاعل ناظرت فيها بخز : انا بقوم انام
وقامت


دخلت غرفتها وقعدت على سريرها وهي تتنهد
مشاعل ب قلبها : اووووووووووووف شهالعيشه الخايسه .. بكل دقيقه مقدر اجلس على راحتي كله عشان اتهرب منها

دق جوال مشاعل وكانت جوجو


" جوجو من عايله غنيه ولكن ماهمها ان مشاعل بنت على قد حالها .. الكل يضن من شكلها انها مغروره لكن
اللي يعرفها يغير رايه مرررره .. مملوحه مو جمال مرره لكن جذابه .. سمراء .. واحلى مافيها جسمها وضحكتها
وشعرها لين نص ظهرها ولونه بني .. صديقة مشاعل من الطفوله .. نقدر نقول اكثر من صداقه
ونقدر بعد نقول انهم خواات .. مستحيل مشاعل توثق بأحد كثرها .. تعطيها أسرارها وهي مغمضه .. دايم تنصح مشاعل
للي هو خير لها .. ساعات تتقبلها مشاعل وساعات ترميها بحر .. من الروضه محد قدر يفرقهم لا الأيام ولا الزمن ولا الوقت
كل هالأشياء قربتهم ل بعض اكثر واكثر ومشاعل مالها أحد غير جوجو .. ماعندها خالات ولا خوال .. وعمانها 2 كل واحد ب ديره"

مشاعل وباين انها معصبه او متضايقه:الووو
جوجو:بسم الله شفيك
مشاعل:شفيني ؟
جوجو:مدري خرعتيني صوتك به شي صح؟
مشاعل: لا مافيني شي لكن كل مَ آشوف وجها تجيني غلقه
جوجو: لا تقولين امك؟
مشاعل:وفي غيرها؟
جوجو:ميش كم مره قلتلك لا أسمع هالكلام منك .. هذي مهما يكون امك .. لو تحطك بالارض وتدعس عليك تضضضضل امك
مشاعل:المهم مَ علينا
جوجو بعصبيه:وشوووو مَ علينا ميش تدرين لو صار بأمك شي بتندمين لاأخر لحظه ب عمرك .. فيه غيرك يتمنون ام تقعد تتشرط عليهم حتى راضيين
وانتي امك الحين مسويتك دهينه لا تنكتين وفوق كل ذا بعد منتي طايقتها انتي شصارلك
مشاعل:تذكرين اللي قبل ولا آذكرك فيه ؟
جوجو:حتتتتتتتى ولو انا ذاكره بس ذي امك امك امك ي ميييييش
مشاعل:خلاص جوج سكري السالفه مره مالي خلق اتكلم ف الموضوع الحين .. وش عندك بكره؟
جوجو هدت:ماعندي شي ليه
مشاعل:شرايك نطلع نتغدى او نفطر او نتعشى اي شي المهم برا
جوجو:اوكي بشوف امي واردلك خبر
مشاعل:اوكي استناك
جوجو:لحظه انا دقي..
مشاعل فزت من مكانها ب صوت كاسات كثيره طاحت .. ومهي عارفه مصدر الصوت
جوجو:الوو .. معي ؟
مشاعل بخوف:ادق عليك بعد شوي
جوجو خافت عليها:اووكي

قامت مشاعل وهي خايفه .. فتحت الباب بشويش
وطلعت من الغرفه بهدوء بس مافي آييييييييييي صوت
مرت من صوب باب المطبخ لقت قطعه زجاج وكأنها من قوة طيحة الكاسه جت ف هالمكان
مشاعل ماتبي تشوف شي مَ يعجبها
غمضت عيونها ودخلت المطبخ وهي تبلع ريقها وتدععي ربها ب قلبها
فتحت عيونها ورفعت رأسها



لقت آمها طايحه بالارض والقزاز مشوه رجلها وجزء من وجها
مشاعل شهقت بقوه ورجعت على وراء وحطت يدها على فمها


قربت بشويش وقلبها يضرب
وقربت لأمها وقعدت ف الأرض جمبها




ولأول مره تنزل دمعه من عين مشاعل عششان آمها
قامت تشيل القزاز منها بشويش
فجاءه دق جوال أمها
مشاعل لفت بقوه من الخوف
قامت مشاعل تركض ومسكت الجوال وكان المتصل جارت امها
مشاعل :خااااالتي
الجاره:مشاعل بنيتي فيك شي
مشاعل:خاله لحقي علي امي طايحه ماعرف ايش اسوي
الجاره صرخت:ياللله يالله جاايه وبجيب ولدي

وسكرت الخط .. لفت وجها لقت ظرف
لا شعوريا مسكته وفكته


مكتوب فيه :

"لك مهله يومين لو مَ تدفعون الإيجار انتي وبنتك برا الشقه .. تعبنا وحنا نسمع كلمة خلوني ادبر
يووووووووووومين ولا تطلعين من البيت ,, اخر كلام عندي "
مشاعل راحت تركض لأمها وقعدت جمبها لين دق الجرس وفتحت ل الجاره
ودخل ولدها وشال ام مشاعل وودوها المستشفى

مشاعل كانت خايفه لان امها عندها الضغط والسكر .. وكأنت حاسه او متأكده اللي سارلها ب سبب رسالة صاحب الشقه

قعدو مشاعل والجاره ف الإنتظار ل مدة ساعتين
طلعت الدكتوره وأخيرا
مشاعل بخوف : هاااا دكتوره شفيها أميييييي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




نهاية البارت الثاني




* يالله ابي حماس عشان اكمل ولا مابكمل :p
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Blacko




انثى عدد الرسائل : 250
العمر : 25
الموقع : دار بن ثاني
العمل/الترفيه : نايم بالحصص
المزاج : مش محدد
تاريخ التسجيل : 10/06/2012

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: اخيرا سومي سجل عندنا    روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 7:06 pm

يالبيه انا اول واحد احم سومي انا ميشو اتعرفني < قاط وجه
احم راح اتبعك والحمدلله انو اعضاء منتدى شوجي قررو يحطون رواياتهم هنا من عقب ماسكرو القسم هناك << محتر
لمهم نورت المنتدى وانا من متابعينك كمل ولاتتأخر بالبارتات ترى بيلعن شكلك << بتتكفخ
المهم ادري كثر هرجي بذلف باي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 7:13 pm

هلا والله بسوووومي ... اخيرا ترى خفت ما تكملها .. ...

الامهم منور منتدى قلبووو ....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البويه سومي

البويه سومي


انثى عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 08/06/2012

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 7:14 pm

هههههههههههههههههههههههههه فديتك أبشر\ي مابتأخر بس انتظر تفاعلهم وبنزززل :$
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البويه سومي

البويه سومي


انثى عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 08/06/2012

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 7:15 pm

له له له كم Gain عندي أنا
سجلت عشان خاطرك :*

والمنتدى منور فيك حياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 7:24 pm

البويه سومي كتب:
له له له كم Gain عندي أنا
سجلت عشان خاطرك :*

والمنتدى منور فيك حياتي

لبى قلبك سوومي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
B.Rayan




ذكر عدد الرسائل : 8
العمر : 26
الموقع : http:/ask.fm/rayan128
تاريخ التسجيل : 18/06/2012

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 7:26 pm

سومي انت كنت تنزلها ف منتديات شوجي صح !؟
بس اظن انه ما عاد فييه قسسم روايات والقصص بمنتدى شوجي !!

*وحبييت الروايهه وانتظر تكملها لاني ااكثر من هنا بكثييير قرييتتت هناكك ..
يعطيك
العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*нɒүo

*нɒүo


انثى عدد الرسائل : 707
الموقع : ^^ K.S.A
العمل/الترفيه : SLEEP ;3
المزاج : normal
تاريخ التسجيل : 18/06/2012

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 7:43 pm

#



أبدددأإإإع وربي مَ حصصل
كمل ششي أليمم الروآيةة
وآنآ بكون من متابعينك:*
وتسسلم أيدك ع الروآيةة
مَ ننحرم ي رب 3>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البويه سومي

البويه سومي


انثى عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 08/06/2012

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 8:02 pm

اي حبيبي كنت انزلها ف منتدى شوجي بس وقفو قسم الروايات ف الاعضاء قالولي انزلها هنا Smile

يارب القى تفاعل بس




нɒүo
حبيبتي من ذوقك ويسرني متابعتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البويه سومي

البويه سومي


انثى عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 08/06/2012

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 8:05 pm

البارت الثالث


مشاعل كانت خايفه لان امها عندها الضغط والسكر .. وكأنت حاسه او متأكده اللي سارلها ب سبب رسالة صاحب الشقه
قعدو مشاعل والجاره ف الإنتظار ل مدة ساعتين
طلعت الدكتوره وأخيرا
مشاعل بخوف : هاااا دكتوره شفيها أميييييي
الدكتوره:لا الحمدلله مافيها الا الخير بس ارتفع عندها الضغط لكن الحين هي بخير
مشاعل تنهدت بقوه
الجاره آم جمال:الحمدللللله ياااااارب الله يطمنك بالخير .. نقدر ندخل لها الحين
الدكتوره:اي اكيد هي راح تضل عندنا لين بكره الصبح وبعدها بإذن الله تقدر تطلع
ام جمال:تسلمين والله مَ قصرتي
الدكتوره:ماسويت غير واجبي .. يالله تفضلو عن آذنكم
ام جمال:اذنك معك .. يالله مشاعل خلينا ندخل لأمك
مشاعل نزلت رأسها:لا انا برجع البيت
ومشت
ام جمال:مششششاعل وقفي
مشاعل وقفت لكن مالفت عليها
ام جمال:مشاعل امك بغت تروح منك وللحين ماحنيتي لها حرام عليك انتي وش قلبك حجر ؟
مشاعل تنهدت وراحت
ام جمال بهمس:الله يحنن قلبك على هالمسكينه الله يهديك بس
ودخلت


كانت الساعه 9 الا ربع
مشاعل كانت قاعده بالكراسي اللي عند بوابة المستشفى وسرحانه ف اللي رايح وجاي
وباين عليها الحزن
لفت شافت اب يداعب بنته الصغيره وشالها وباسها وبعدها رجعها للارض ومسك يدها
مشاعل فجاءه ابتسمت لانها تذكرت ابوها لما كان يسويلها نفس الحركات
وكأن طفولتها رجعتلها قدامها
فجاءه راحت الإبتسامه وأنقلبت لدموع لما تذكرت الحادث
دق جوالها وردت بسرعه
جوجو:اهلين
مشاعل بصوت واضح ان فيها البكاء:هلا
جوجو بخوف:ميش شفيك حبيبي
مشاعل:مافيني شي
جوجو:بتخبين عن جوجو
مشاعل:لا بس شفت عند باب المستشفى موقف وذكرني ب أبوي
جوجو:مسسستشفى؟؟ ليه انتي بالمستشفى؟
مشاعل:اي لمن سكرت منك امي كانت طايحه ووديناها المستشفى
جوجو:يوووه سلامتها والله
مشاعل:الله يسلمك
جوجو:خلاص اجل يوم ثاني
مشاعل:وشو
جوجو:بغيت امر اخذك ونروح معرض بالخبر نسائي
مشاعل:لالا تكفين مري خذيني حدي زهقانه قاعده عن البوابه اطالع بس تكفين تعالي لا تغيرين رايك
جوجو:وآمك؟
مشاعل:يعني الحين قلك بقعد معها , خالتي ام جمال معها
جوجو:ياربي منك يَ أم رأس يابس . بس البس عبايتي وأجيك , ببأي مستشفى
مشاعل: .........
جوجو:طيب دقايق
مشاعل:انتظرك
جوج:باي
مشاعل:باي



بعد نص ساعه تقريبا
جوجو واقفه قدام مشاعل اللي كانت منزله رأسها ومو منتبهه ل جوجو
جوجو:مييييييش
مشاعل قامت بسرعه:هلا
جوجو:شفيك وش مسرحه فيه
مشاعل: لا ولا شي .. يالله خلينا نمشي ريحة المستشفى جابت لي غلقه
جوجو:ابي اشوف امك
مشاعل:مو وقته الحين
جوجو:اسفه ميش اذا انتي ماتبين انا ابي اشوفها تراها بحسبة امي
مشاعل:ياربي لفي مناك اخر غرفه رقمها 185
جوجو:طيب

دخلت جوجو على ام مشاعل
وسلمت عليها
ام مشاعل تبكي : ليه ماتبي تشوفني
جوجو تهديها:ماعليك منها ياخالتي لا تضايقين نفسك عشانها هي بتحس بغلطتها اكيييد
ام مشاعل ولسى تبكي:وينها الحين
جوجو:انا جيت اخذها بنروح معرض نسائي طبعا اذا ماعندك مانع
ام مشاعل:هي اصلا ماقامت تاخذ رايي بشي ورايي اخر همها
جوجو وأم جمال طالعو ف بعض
جوجو:خالتي الله يخليك لا تضايقين نفسك وإنتي تعبانه .. اوعدك وعد مني مشاعل بترجعلك
ام مشاعل تنهدت:ان شاء الله يارب
جوجو:طيب انا الحين أستأذن تبون مني شي اجيبه
ام جمال:سلامتك يابنتي ولدي برا لا بغينا شي طلبته
جوجو:اوكي براحتكم
وسلمت على ام مشاعل ف رأسها وسلمت على ام جمال
جوجو:مع السلامه
الكل:الله وياك

طلعت
ام جمال:ياربي ياهالبنت صدق انها خووووش بنت
ام مشاعل:صدقتي
جوجو اول ماطلعت علقت عباتها ف باب الغرفه
ماشافت الا يد رجال تفك لها
رفعت رأسها .. لقت رجال وسيييييييييييييم
عرفت انه جمال لان جمال من صغره حللو
جوجو نزلت رأسها:مشكور
وراحت

"طبعا ام جمال جارت ام مشاعل من قبل لاتنولد مشاعل ومررره مع بعض
وام جمال عندها جمال يشتغل ووسسسسيم وكل البنات يتمنونه وعندها ساره عمرها 9 سنين
ف الإبتدائي "

جوجو راحت ل مشاعل
جوجو:يالله يالحجر امشي
مشاعل:ياليل بو لمبه يالله


بعد ساعه إلا وصلو مشاعل وجوجو للمعرض النسائي
قعدو يتمشون ويشوفون الأشياء المباعه
مشاعل تهمس ل جوجو:جوج خليني اضبط وحده فيه مزز واجد
جوجو خزتها ومشت .. مشاعل تنهدت بقوه ومشت معها
جوجو:تعالي خليني اشوف حقت المكياج ذي
مشاعل كانت واقفه وجوجو تدور ف المكياج
مشاعل كانت موقفه نفسها على طرف المحل
مرو بنتين .. بس وحده وجها مو غريب وشافته من قبل
البنت اللي وجها مو غريب كانت ماسكه "بايسن شراب الطاقه "
اللي معاها دفتها بقووه لانها كانت ميته ضحك
وللحظ ..


آنكببب كللللللللل البايسن على بلوزت مششششاعل
مشاعل شهقت لان البايسن كان مررره بارد
البنت من الخوف مارفعت رأسها وقعدت تناظر بلوزت مشاعل وهي تبلع ريقها
مشاعل بعصبيه:إنتتتتتتتتتتتتي عمياء تمشين مايله شهالغبااااااااااااااء
جوجو لفت بقوه على مشاعل .. واغلب الناس لفو عليها لانها تكلمت ب صوت عالي
البنت رفعت رأسها وهي تقول بخوف:وووووربي ماكان قص..
مشاعل فتحت عيونها على الأخر:إنتتتتتتتتتتتتي؟
هاجر:أنتتتتتتتتتتي؟
جوجو:إنتي مانشوفك الا قاطه ب مشكله وجهك نحس ولا وش موضوعك
هاجر رافعه حاجبها : اححححححححححترمي نفسك

جت صاحبة المعرض : شفيكم شصاير خليتو الناس توقف تطالعكم
جوجو:مدري عن هالغبيه
هاجر بصراخ:اقووووووووووول احترمي نفسك انتي مالك شششششغل من الأساس لييييه تدخلين عمممممرك
جوجو:لان..
مشاعل تقاطعها:خلاص جوج حصل خير خلينا نمشي
ومسكت يدها ومشو
وكل الناس يناظرونهم
هاجر طالعت ف اللي معها بتوتر
البنت اللي معها اسمها منال
منال:شعرفك فيهم
هاجر:معاي بالجامعه
منال:اها يالله ماعلينا منهم خلينا نتمشى
هاجر مشت


مشاعل وهي ف السياره مراح شكل هاجر من بالها
مشاعل بقلبها:كانت حللوه .. حلوووه حيييل .. احلى من الجامعه بمليون مره
جوجو:هيييييييييي وينك آنتي؟
مشاعل:هاا هلا
جوجو:لسى بارد ؟
مشاعل: لا بس احس يلبق ب جسمي يقررف
جوجو:اها يالله معليه .. شرايك تجين عندي ؟
مشاعل:لا انتي تعالي بيتككم مليان .. بس انا لا
جوجو:ماعتقد امي ترضى .. بدق وأشوف
مشاعل:طيب



ف
الساعه 12 ونص
مشاعل بعد ماتروشت راحت تسوي لها ولجووجو اكل
وطلعت من المطبخ
جوجو بصراخ:حرررره ميش حرررره
مشاعل:ههههههههههههههههههههههههههه



'هاجر قاعده ب فراشها وتذكر شكل مشاعل ولأول مررره تقعد تفكر ب بنت
تذكرت لبسها وشكلها اللي كان يفتح النفس وعيونها الحلوه وتبين لهاجر ان حتى أسلوبها حللو '

مشاعل ف المعرض كانت لابسه " سكني جينز وهي جسمها اححححححححح , ولابسه قميص شبابي
ابيض ومخطط سماوي وجوتي رجالي بس مو رياضي لونه ابيض "

هاجر ب قلبها: لا وعععععععععع أنا احب ذي وع وع وع بويه وسخيفه وباين عليها سامجه


جوجو قاعده تسولف لكن مشاعل بالها ف هاجر
تذكرت شكلها اللي سرقها ل بعييييييييييييد
مشاعل ب قلبها:وش حبني بأم لسان ذذي , انا اكيد بس معجبه ب شكلها , لا وع حتى شكلها مرض استغفر الله

نهاية البارت الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلمي أتنفسك

حلمي أتنفسك


انثى عدد الرسائل : 6776
الموقع : الشرقيةة
العمل/الترفيه : ^^
المزاج : خآإآرجج النطآإآقق :|
تاريخ التسجيل : 25/10/2011

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالأربعاء يونيو 20, 2012 11:11 pm

بدايةة موفقةة
آسسستمري drunken
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أعشقكـ

أعشقكـ


انثى عدد الرسائل : 228
تاريخ التسجيل : 19/03/2012

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2012 2:51 am

آهليييين سومي وربي لك وحشه
منورة غلأي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عــبِــدهـ كـيـٍووت

عــبِــدهـ كـيـٍووت


انثى عدد الرسائل : 46
العمل/الترفيه : اذا عدت السنه ع خير
تاريخ التسجيل : 13/06/2012

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2012 5:38 am

ابــــــــــداع< يـــعطـــيـك الـــعـــافــيــه>
انتظــرك>>>>>>>>>>>>متــحمسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zozo Booya

zozo Booya


انثى عدد الرسائل : 2202
العمر : 28
الموقع : K.S.A
المزاج : Save me
تاريخ التسجيل : 16/01/2012

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2012 6:01 am

ابددااع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lady Qassim SoOs

Lady Qassim SoOs


انثى عدد الرسائل : 16
العمر : 33
الموقع : القصيم
المزاج : افكر ااخاوي
تاريخ التسجيل : 19/06/2012

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2012 6:04 am

منور المونت
الروايهه مراااا ناااايس ااستمرر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إيقاع حروف

إيقاع حروف


انثى عدد الرسائل : 42
تاريخ التسجيل : 07/06/2012

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2012 9:04 am

اوحح واخخيرا بتككمل الرواييهـ ...
في انتظظارك غلاتي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البويه سومي

البويه سومي


انثى عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 08/06/2012

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2012 9:35 am



البارت الرابع


اليوم الثاني * يوم الثلاثاء *

الساعه 10 ونص صباحاً
هاجر كانت قاعده على فراشها وحاطه السماعات وتسمع أغنيه " في خاطري شي - عادل محمود "
ب لحظه جت مشاعل ف رأسها , أنصدمت هاجر من نفسها .. واللي صدمها من نفسها أكثر انها تخيلت تكون مع مشاعل مثل البنات والبويات اللي تشوفهم بالكليه
يحضنون بعض , ويبوسون بعض , قدام كل البنات , واللي فيه خير يتكلم
أنصدمت من نفسها , لانها تخيلت نفسها كذا مع مشاعل


مشاعل كانت واقفه على الجدار ومسنده نفسها
جوجو:هلا والله خالتي * وسلمت على رأسها * الحمدلله على السلامه
آم مشاعل دخلت وهي ماسكه أم جمال : مشكوره يابنتي
مشاعل تطالعهم ولا هي مهتمه
ام جمال اخذت ام مشاعل وودتها للغرفه وسدحتها
وطلعت لان جمال كان ينتظرها
جوجو قعدت شوي مع أم مشاعل


" جوجو من يوم وهي ف الإبتدائي وهي تحب ام مشاعل وتعدها أمها , وطبعا ام جوجو مع ام مشاعل ك صداقه من زود صداقة بناتهم ل بعض "
جوجو سلمت على أم مشاعل و طلعت , دخلت ل غرفة مشاعل لقتها منسدحه ومغمضه عيونها ب يدينها
جوجو :مييش
قامت مشاعل بسرعه
جوجو:شفيك ؟
مشاعل:شفيني ؟ مافيني شي
جوجو:مو ناويه تروحين تسلمين على أمك؟
مشاعل:جوج كم مره قلتلك لا تسوين لي حركات وكأنك ماتعرفين مقصدها
جوجو قعدت جمبها:مهممممما يكون , ميش أمك ثم أمك ثم أمك
مشاعل:انا مو قادره احس انها امي للحظه , كل اللي صارلي ب سببها
جوجو:أبوك قبل لا يروح شقالك ؟
مشاعل نزلت رأسها وغمضت عيونها بقوه
جوجو :ميش شقالك ؟
مشاعل :............
جوجو:ما قالك امك يا مشاعل أمك اماانه ف رقبتك ؟ هذي وصيته لك ؟
مشاعل:قاعده أحاول انفذ الوصيه
جوجو:تنفيييييييييييذنها ؟؟؟ * ضحكت* يعني انتي الحين جالسه تنفذينها
مشاعل:اي
جوجو : لا اكيد منتي صاحيه * وخزتها وقامت * لبست عبايتها وجت بتطلع
مشاعل : انا اشتغل عشانها
جوجو وقفت ب صدمه
مشاعل بكت : رغم انها ماتستاهل مني شي لكن انا اشتغل عشانها , وأدخل الفلوس ب حسابها على اساس انها من متبرع
جوجو راحت لها بإستغراب : تشتغلين ؟ ايش تشتغلين
مشاعل ضحكت:أروح ل شقق ليديات وبويات
جوجو أنصدمممممممممممممت:نعمممممممممم ؟
مشاعل منزله رأسها:هذا الشي الوحيد اللي بقدر الاقي من وراه فلوس امي ماتحلم فيها
جوجو:عشان تساعدين امي تسوين ... حتى مقدر اقولها مشاعل لو عاد رحتي هالشقق ياويلك اليوم المغرب بتجين معي المستشفى فاهمه
مشاعل رافعه حاجب: ليه إن شاء الله مستشفى
جوجو ب صراخ:عشان نعرف انتي ايش مهبهبه
مشاعل انصدمت:إنتي تشكين انني ممكن أقرب من بنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جوجو:اجل تروحين شتسوين , سوقيها على غيري ها
مشاعل ب عصبيه:جوهره احترممممممي نفسك , هالحين هذا وانتي صديقة الطفوله واختي تقولين عني كذا , بس حبيت أبلغك انا ماعمري غلطت مع اي بنت وانا كل اللي اسويه انني ارتب الغرف من وراهم بس يعني خدامه لهم
انا صصصصصصصصرت خدامه عشان امي , تقومين تقوليلي اقرب من بنات
جوجو:ترتبين من وراهم ؟؟
مشاعل:تدرين وراهم شكسب , اكسب فوق 3000 ريال
جوجو طلعت عيونها :نعم
مشاعل طالعت فيها نظره , خلت جوجو ينكسر خاطرها عليها
جوجو لمت مشاعل:والله العظيم مو قصدي بس انا من خوفي عليك , خفت انك ملتي ل ناس يكرهونك ويبونك تروحين معهم للنار
مشاعل مسكت جوجو بقوه وقعدت تصيح:انا اكره امي , لكن ماقدر اشوفها تتعذب عشان الإيجار
جوجو بعدت عنها ومسكت وجها بيدينها:هذا من طيبة قلبك صدقيني
مشاعل بعدت يدين جوجو عن وجها ورجعت ل حضنها
جوجو:الله يخليك لا تروحين هالأماكن , انا بدفع ألإيجار كل شهر واوعدك م..
مشاعل بعدت عنها وقاطعتها:تدفعين الإيجار , مستحيل
جوجو:لو انمسكو هالبنات للشرطه انتي بتروحين ف داهيه معاهم
مشاعل:صارلي سنه معاهم م انمسكو
جوجو ب صراخ:سسسسسسسسسسسسسسنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل:اي سنه , من بديت اشوف امي تتعذب ب سبب الإيجار رحت وترجيت صاحبة الشقه انني اسوي كل اللي ابيه واول مادخلت البنات كانو يقربون مني لكني بعدت عنهم وقلتلها اني ماعرف ل هالحركات , ومن حرقتها علي قالت ترتبين الشقه كللللها كانت تضن اني برفض لكني قبلت
جوجو حزنت على مشاعل:طيب أخلي ابوي يدور لك شغله زي الناس , صدقيني احسن من قعدة بنات الحرام
مشاعل:لا معليش , بنات الحرام ذول قاعده اخذ من وراهم فلوس تكفيني حييييييييل
جوجو:بس..
مشاعل تقاطعها:خلاص جوج سكري هالموضوع
جوجو قربت لها:بس انتبهي ل نفسك منهم ترا ذول مايخافون الله ممكن بكره يودونك ف ستين داهيه
مشاعل:اذا هم ذكيين ف أنا أذكى منهم , لا تخافين علي
جوجو : طيب براحتك , وحلفتك ماعاد تخبين علي شي , مهمممممممممممما يكون , اول مره انصدم منك انك خبيتي علي شي مهم زي كذا بس من اليوم ورايح حتى لو سخيف تقولين لي
مشاعل:طيب ان شاء اللله
جوج:تبين شي مني انا بروح؟
مشاعل: لا سلامتك
جوجو سلمت عليها : الله يسلمك , يالله مع السلامه
مشاعل:مع السلامه



الساعه 7 ونص العشاء
هاجر على المسنجر

هاجر : أبي أسألك سؤال بما انك مخاويه بويه
وحده من الكولج حقها : واو , إسألي حبيبتي
هاجر:شلون كانت بداية حبك لها
البنت اسمها " أفراح "
أفراح:اول شي لا تقولين لها , الكل يكلمه ب صيغة ذكر
هاجر استغربت بس مشتها : اها اوكي
افراح:مممممممممم ف البداية م كان يعطيني وجه , بس مع الأيام حس ب نظراتي لها وان نظراتي مو نظرات اي بنت عاديه , نظرات حب
هاجر: طيب ؟
أفراح: بعدها انا رحت تكلمت , بس حب يسلكلي ووافق
هاجر:وأشلون هو ميت عليك الحين ؟
أفراح:الإغراء بعد قلبي
هاجر تكتب وهي متقززه : يعني إنتي تسوين معه ذيك الحركات
أفراح : اكييييييد , مافي بويه ترضى تخاوي بنت بلووشي
هاجر على طول جاء ف بالها مشاعل وأشلون تكون ب حضنها , فجاءه حست ب شهوه تجاه مشاعل
هاجر غمضت عيونها وحركت رأسها عشان تصحى من الأوهام اللي هي فيها
افراح: لايكون حاطه عينك على أحد
هاجر:لالالالا انتي تعرفيني مو حقت هالأشياء
افراح:ههههههههههههه اي اعرفك بس قلت يمكن وحده غيرت رأيك , لان الحب مايعرف طريق
هاجر بقلبها*صادقة وربي * : هههههههههههههههههه لا ماحبيت أحد
أفراح:عندي لك بويه اخخخخخخخخخ وربي لو اني مو مخاويه كان خاويتها
هاجر:قلتلك انا ماحب كذا
أفراح:اوكي ب راحتك , اصلا نص صديقاتي عينهم عليها وكل وحده مستحلفه انها لها
هاجر:هههههههههههههههه مين
أفراح:وربي ل درجة ان نسرين صحبتي ماتنام الليل تخيلي تقول دايم اشتهيها اتمنى لو انها تحس فيني مثل ماحس فيها هههههههههههههههه مجنونه
أفراح:ممممممممم ماأضن انك تعرفينها , بس وحده جديده ف الكولج حقنا شفناها اول يوم اسمها مشاعل بس اكيد دام بويه لقبها غير
هاجر خرجت عيونها وتمنت الأرض تنشق وتبلع البنات اللي حاطين عينهم عليها
ماتدري ليه حست ب شي من الغيره

نهاية البارت الرابع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البويه سومي

البويه سومي


انثى عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 08/06/2012

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2012 9:36 am

البارت الخامس



اليوم الثاني * يوم الأربعاء *
الساعه 6 ونصف المغرب
مشاعل قاعده قدام المرايه تتجهز
دق جوالها
مشاعل:هلا جوج
جوجو:ها حبيبتي جاهزه ؟
مشاعل:يالله ثواني وأجهز
جوجو:نص ساعه وأكون عندك
مشاعل:صار
جوجو:يالله سلام
مشاعل:مع السلامه

أنفتح باب غرفة مشاعل ودخلت أمها
مشاعل مالفت ولا أهتمت لانها عرفت ان أمها لان مافي احد غيرها بالبيت
مشاعل قاعده تعدل شعرها اللي مسويته سبايكي مثل الشباب
أمها واقفه تناظرها ومبتسمه , مشاعل لاحظتها بس طنشت
مشاعل رجعت شوي على ورا وشافت شكلها كامل ف المنظره
كل شي تمام , اوكي !!
لفت بتروح برا الغرفه .. بس امها مسكت يدها
مشاعل طالعت ف يد امها ورفعت عينها وقعدت تطالع عين امها وهي رافعه حاجبها
ام مشاعل:روحي غيري هاللبس ونزلي شعرك وشيلي هالاشياء اللي ب إذنك كلها الناس تحط حلق واحد وانتي 6 ليه ان شاءالله
مشاعل فكت يد امها بقوه :لما يصير لك حق تتكلمين بهالطريقه معي تعالي
مشت
بس امها وقفت قدامها هالمره وسكرت الباب
امها:منتي طالعه ومن اليوم ورايح بتتعدلين وبتسمعين كلامي فاهمه ولا لا
مشاعل قربت لاأمها:لا تخليني اقولك كلام يخليك انتي والجدار واحد , ابعدي عني لاأنك ماثرتي فيني , واخر شخص افكر اسمعله هو انتي فاهمه
امها عطتها كف حمر خدود مشاعل منه , كأنها طلعت حرقة السنين اللي فاتت
أمها بعصبيه:قلتلك هالغرفه منتي طالعه منها بهالمنظر
مشاعل والعصبيه باينه عليها:انتي قد هالحركه
امها:مششششششششششاعل احترمي نفسك
مشاعل:انا مو مشششششششششششاعل
قالت ب كل برود:انا مشعل
امها انصصصصصصصصصصصصدمت
مشاعل انصدمت من نفسها لكن مابينت
مشاعل بصراخ:تتذكرين مين مشعل ولا أذكرك , تدرين ان انتي اخر وحده افكر احزن عليها او اهتم ب كلامها ف انا اقول طسي عن وجهي لأنك مابتحركين فيني ساكن
وانا انا مراح أتغير
امها والدموع ب عينها :انتي ليه طلعتي على ابوك انا انبسطت لمن اخذتي من جماله لكنننننننن مابي تاخذيييييييييين طبايعه
مشاعل ضحكت بإستحقار: انتي ف هالحاله حزنتيني , ابوي احسن واحد ب حياتي شفته وأطيب واحد , لكن الناس الحقيره هي اللي كانت تقلب كل هالشي فيه
امها رفعت يدها ب تضربها كف
مشاعل مسكتها وقالت لها ب عصبيه : هاليد معاد بتنمد علي ولا والله لا أوديك وراء الشمس وانتي عارفه انا ايش اقدر اسوي فيك بس ب كم ورررررقه , خليك ب حالك احسن وبعدين انا كان يكفيني ان ابوي مات وهو مو راضي عنك
لا تصيرين فوق هالذنب تقضين حياتك ف السجن ها
اخذت يدها ودفتها على الارض وطلعت برا الغرفه لبست عباتها ونزلت تحت لين توصل جوجو
"طبعا حنا قلنا ان مشاعل وأمها عايشين ف شقة إيجاار"

وصلت جوجو وركبت معها مشاعل
مشاعل بدون نفس:سلام
جوجو:وعليكم السلام , ليه واقفه بالشارع؟
مشاعل :تهاوشت مع ال... اللي فوق
جوجو انصدمت:مشاعل شهالكلام
مشاعل بعصبيه:طللللللللللللللعتني من طوري مصدقه نفسها انها ام
جوجو مو مصدقه اللي تسمعه :خلينا نوصل للبارتي وتقوليلي كل شي بالتفصيل
مشاعل تنهدت
جوجو مسكت يدها عشان تهديها



هاجر كانت قاعده مع عايلتها ف بيت جدها
ولكن مهي عارفه ليه تفكيرها ف مشاعل مو قادر يروح
24 ساعه ف بالها مو قادره تشيييييييييييلها ابد ابدددد تحس كل شي مشاعل
حتى اهلها لاحظو تغيرها شوي , كانت هاجر قاعده وماسكه جوالها " بلاك بيري "
وتسمع اغنية شيرين وبالها مع مشاعل , وفجاءه تذكرت

لما رفعت رأسها وهي تقول بخوف:وووووربي ماكان قص..
مشاعل فتحت عيونها على الأخر:إنتتتتتتتتتتتتي؟
هاجر:أنتتتتتتتتتتي؟
جوجو:إنتي مانشوفك الا قاطه ب مشكله وجهك نحس ولا وش موضوعك
هاجر رافعه حاجبها : اححححححححححترمي نفسك
جت صاحبة المعرض : شفيكم شصاير خليتو الناس توقف تطالعكم
جوجو:مدري عن هالغبيه
هاجر بصراخ:اقووووووووووول احترمي نفسك انتي مالك شششششغل من الأساس لييييه تدخلين عمممممرك
جوجو:لان..
مشاعل تقاطعها:خلاص جوج حصل خير خلينا نمشي
ومسكت يدها ومشو


إبتسمت وهي تتذكر هالشي بس ماتدري ليه


وصلو مشاعل و جوجو للبارتي , والبارتي كان للقروب اللي متعرفين عليه ف المسنجر
لما دخلو , مشاعل وجوجو انصدمو من وضع بنات
جوجو تهمس ل مشاعل : شخلو ل أزواجهم ذول
مشاعل : امشي امشي لا تفضحينا مدري انا امشي مع بنت ولا عجوز امشي كل تفكيرك تفكير عجايز الله يفضحك
جوجو تمشي:شقلت انا يه
اول مادخلو , كثثثثثثثثثثثير انصدم من جمال مشاعل
واللي ف البارتي مايعرفونها لان اللي من القروب فقط " 8 بنات "
والبارتي كان فيه اكثر من 150 بنت , ف كثير انصدم من حلاها

جوجو دخلت قبل مشاعل وقعدت تسلم , مشاعل دخلت وقعدت ولا كأن في بنات
لان مشاعل ماتحب تقعد تسلم وهالحركات

الكل كان يعتقد ان جوجو خويت مشاعل لانهم كانو ف البارتي قاعدين جمب بعض ويسولفون سوا واجد ويروحون ويرجعون سوا


" هاجر يوم الأربعاء بدأت ف الكليه , بس مشاعل وجوجو يبدون من السبت "
بنت خالت هاجر اسمها "أسيل" وهي مرررررررررره قريبه من هاجر ومعها ب نفس الكليه وبنفس السنه وبنفس بعض المحاضرات

اسيل:اللي ماخذ عقلك يتهنى به
هاجر صحت على نفسها وقعدت تضحك عشان تصرف الموضوع
اسيل:بسرعه قوليلي شفيك منفسه قاعده بروحك
هاجر:شفيني , مافيني حاجه هذا انا قدامك مافينني شي
اسيل:اهاااااااا , طيب حبيبتي سوقيها على غيري هاااا بسرعه خلصيني شفيك
هاجر كانت متردده تقولها ولالا , بس تأكدت أنها بتفهمها
هاجر:تعرفين وحده اسمها مشاعل بالكليه جديده
اسيل:بويه ؟
هاجر انصدمت ماتوقعت مشاعل معروفه كذا وهي ماداومت الا يوم :اي هي
اسيل:ماعرفها ولا شفتها بس بقروب ف البيبي حق اللوسكي اللي معي بالكليه خاقين عندها يقولون شافوها اول يوم وبغت تجيهم جلطه , بس شفيها الحين ؟
هاجر بتردد : اسيل احس اني احبها
اسيل طلعت عيونها :نعمم ؟؟؟؟؟
هاجر :والللللللللللللللله ماتروح من باليييييييييي ابد 24 ساعه ف بالي احاول اشيلها بس مقدر دايم افكر فيها حتى قبل لاأنام لازم اقعد افكر فيها
اسيل:شوي شوي هجوور , انتي تحبيننننن بنت ؟؟؟؟؟ من متى هالكلام ان شاءالله وانتي الي طول عمرك تستحقرين هالفئه من البنات
هاجر : لا تسأليني شلون وليه , انا بنفسي مو قادره الاقي جواب , قبل كم يوم شفتها ب معرض وزاد حبي لها ب هاليوم مدري لييييييييييييه مو قادرررررره اكرررها رغم كل اللي بيني وبينها هواش
اسيل : هواااش ؟؟؟
هاجر : اي من اول وقت شفتها فيه وحنا بس ضرب ببعض بالغلط , ونقعد نصارخ على بعض , بالكليه 4 مرات تقريبا مره انا لفيت وضربت فيها بالغلط وقعدت تصرخ علي والمره الثانيه هي لفت وطيحتت الكتب من يدي وقعدت اصررخ عليها وف المعرض كبيت عليها كوفي بالغلط وسوينا هوشه مع وحده تقرببلها اتوقع مادري شلون حبيتها دايم اقول لالا ذي وحده حقيره لاني دايم اتهاوش معها لكن كل ماقول هالكلام احبها زووووووووووووووود
اسيل:كلام قووووووووووووووووي صراحه , طيب وأعترفتي لها ؟
هاجر : انا شفتها عشان اعترف لها , واصلا مستحيل اعترف لها مابقى الا اعترف لذي
اسيل : انتي يعني تحاولين تكابرين ولا وش موضوعك فهميني ؟
هاجر : انا احس اني ماحبها , احس اني ادمننننننننننتها ياسيلو , بس فوق كل ذا احاوووول ابين ل نفسي اني مستحيل احبها لكن مو قادررررررررررررره
اسيل : تبين الصراحه
هاجر : شنو
اسيل : ترا مها ال..... معجبه فيها , وانتي عارفه البويات يتمنون لمحه من ذي المها , يعني ماضن ان هذي مشاعل ترفضها , كل شي يتمنونه البويات فيها , جراءه وجمال مو طبيعي وجسسم واغراء وكل شي
وهي مها قالت انها بتروح من اول ماتشوفها بتعترف لها لان تعذبت ف ذا الاسبوع من التفكير فيها
هاجر بان انها تضايقت
اسيل:ابي اشوف ذي المشاعل , ايش فيها زود عشان الكل خخاق عندها والكليه كلها بوويات اكثر من البنات ومحد معطيهم وجه شفي الكل يوم جت ذي نقزتو لها , ابي اعرف وش الزود بها
هاجر : عن نفسي كل شي , عيونها , وابتسامتها وشعرها وجسم.
حست انها بتبين ل اسيل انها تجيها لحظات تشتهي فيها مشاعل
اسيل : اخاف اشوفها وانا اخق بعد هههههههههههههههه , وييييه بسم الله علي
هاجر ضحكت بدون نفس
اسيل : اذا تبينها بيني لها قبل الكل , بس انا عندي احساس انها بتكون من نصيب مريم , لان بصراحه مريم عليها جمال مو طبيعييييييييي تخلي الواحد غصب يطالعها
هاجر تسلك : اهااا



جوجو كانت ترقص و مشاعل واقفه وتصفق لها وتصفر لها
مشاعل اشرت ل جووجو انها رايحه للحمامات

وراحت

دخلت على المغاسل وقعدت تطالع نفسها وشافت بنت جايه من وراها بس ماهتمت
البنت قعدت تغسل يدها بس ماشالت عينها عن مشاعل , وباين انها جايه عشان مشاعل مو عشان يدها

" البنت جميله مرره وملامحها ناعممممممممممممممممممممممممه لا أبعد حد , ويبين عليها خجوله
لكن اللي بين ل مشاعل خجوله ك شكل فقط , مرره حللللوه وجسمها حلو واحلى مافيها ابتسامتها
شعرها كان اسود تحت كتفها ب شوي ومسويته ستريت ولابسه فستان للفخذ لونه اسود ومكسر وعليه حزام صغير ذهبي ومره طالع شكلها كيوت "
البنت:هاي
مشاعل مو حولها:هاايات
البنت:ممكن اعرف اسمك ؟
مشاعل رفعت رأسها وطالعت البنت :اسمعي مشاعل
البنت مدت يدها : انا إسمي كارمن
مشاعل مدت يدها بدون نفس : عاشت الأسامي
كارمن بدلع:عاشت ايامك , اقولك شي
مشاعل عينها بالجوال ومسنده نفسها ولا اهتمت:قولي
كارمن : انتي تهبلييييييييييييين
مشاعل رفعت رأسها وابتسمت:مشكوره عيونك اللي تهبل
كارمن : ابي رقم جوالك ولا اي شي يخصك
مشاعل:اي شي يخصني؟
كارمن:اي مثلا ايمييلك البن حقك اي شي
مشاعل :ماعندي بلاك بس خذي الإيميل
كارمن مبسوطه طلعت جوالها ودخلت المفكره وخلتها تكتبلها الايميل
كارمن بدلع:ومتى تدخلين عشان اقدر اكلمك
مشاعل لا مبالاه:مالي وقت ومانادرا ماأدخله اصلا
كارمن سوت نفسها زعلانه :انزين دشي عشان اكلمك
مشاعل : خلاص بدخل الفجر اليوم
كارمن شقت الإبتسامه : صار
مشاعل ابتسمت
جوجو جت تركض وضربت ف مشاعل وهي تضحك
مشاعل :اي شفيك
جوجو :شفيك جيتي هنا يالله امشي داخل
مشاعل :طيب يالله
مسكو يد بعض ومشو
كارمن انقهرت من جوجو لانها توقعتها خويتها

نهاية البارت الخامس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
. Gain .

. Gain .


انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....
تاريخ التسجيل : 03/06/2012

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2012 6:35 pm

كملي سووومي ... ترى انتظر بارت اللي وقفت عنده في منتدانا .. اللمهم .. راح اكون متابعتك وراء كواليس ..

ومولازم اقوول ابداع .. لان ها كلمه ما تليق بك انت يليق بك اكثر من هذا بكثير ... اخ لووو اصير كتاباتي زيك بس .. هههههه ... يالله قلبووو بروح اكمل بارت اكتبه وان مانزل بكره بقول لهم سوومي معطيني اجازه هههههه ... بتوسط بك ..

يالله قلبووو طولت عليك .. بقلب خشتي ع روايه اكملها ..

سي يا ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥boya.fahood

♥boya.fahood


ذكر عدد الرسائل : 30
الموقع : عند ربعي +النووووووم
العمل/الترفيه : -_- ملللللللللللللللللللللللل
المزاج : ^_*
تاريخ التسجيل : 15/06/2012

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2012 6:52 pm

روووعه البارت

كمليييي Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
inb6a7

inb6a7


انثى عدد الرسائل : 5652
الموقع : المدينهه
المزاج : استكناااااااااااااااان
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2012 10:42 pm

روووايتكك حدهااا جونااان وابداع تصلم صوابعكك على هيكك باااارت cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رآسكـ آجيبۂ☆

رآسكـ آجيبۂ☆


انثى عدد الرسائل : 15220
الموقع : فــعــيونه
المزاج : .×.أنيقه في تعاملي .×.صريحه في كلمتي .×. .×. ليس غــروراً أعنيهـ بقولي.×.لكنهـ منهجي.×.
تاريخ التسجيل : 25/09/2010

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالأحد يونيو 24, 2012 4:22 pm

آب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البويه سومي

البويه سومي


انثى عدد الرسائل : 26
تاريخ التسجيل : 08/06/2012

روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )   روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب ) Icon_minitimeالإثنين يونيو 25, 2012 1:01 pm




البارت السادس


اليوم الثاني * الخميس * في المغرب الساعه 6 ونص
مشاعل قامت من النوم
وراحت للصاله لقت امها قاعده على ال t.v
مشاعل بدون نفس وهي واقفه ب عربجه : شنو يعني مافي أكل ؟؟
امها ماردت
مشاعل: هييييييي إنتي تراني اتكلم ردي علي لا تطنشين
امها ببرود:المطبخ مو هناك ؟ روحي شوفي
مشاعل بقرف:ياشينك بس
ومشت .. راحت للمطبخ
اول مادخلت لقت صحن كامل عشاء باستا وبيبسي وسلطه تعشقها مشاعل
ومكتوب بالورقة ( الله يسامحك واكل هني )
مشاعل طالعت الباب وهي خانقتها العبره ماتدري ليه حست نفسها تافهه ومالها اي داعي
مشاعل بكل عزم شقت الورقة ورمتها بالارض واخذت الأكل ودخلت الغرفه وسكرت الباب بكل قوة برجلها

مشاعل قعدت تاكل ومحد همها

هاجر قاعده على فراشها وتتذكر مشاعل بكل دقيقه
وهي تسمع اغنيه * محسودين - نايف البدر *
مشاعل صارت روتين بحياتها لازم تقعد تفكر فيها بكل دقيقه
هاجر ودها الساعات تمر بسرعه ويجي السبت عشان تشوفها
بس هي مو متأكده من شوفتها بس المهم تبي السبت يجي عشان تاخذ ولو خبر عنها

بعد نص ساعه مشاعل طلعت وهي واقفه وتصرخ
مشاعل:تععععععععالي خذي الصحن خلصيني
امها ببرود:شيلييه ووديه المطبخ
مشاعل بإستهبال :ماودك اغسله لك بعد؟
امها:اي اغسليه ماوراك شي
مشاعل:قووووووووووووومي شيلي الصحن
امها:قلتلك شيليه
مشاعل:اها اها طيب , بشيله الحين انتي تامرين
دخلت مشاعل اخذت الصحن وطلعت ووقفت قدام امها
ورمت الصحن على الارض وتكسرت كل الصحون
امها فز قلبها وقعدت تطالع الارض وهي مو مصدقه
مشاعل بإستحقار:الحين بتشيله غصبا عنك
وراحت
بس امها قامت لها بسرعه ومسكت يدها واعطتها كف بقوووووه
امها وهي تبكي : بسسسسسسسس عاد خااااااااافي ربك فيننننننننني انا اممممممممك حرام عليك
مشاعل قربت وجها لوجه امها:هذي ثاني مره تمدين يدك فيها علي , لكن هين هاليد كسرها على يدي
امها مسكتها من شعرها وقامت تشده ومشاعل تصرخ
امها تضربها بكل قوتها من قهرررررررها , وجه مشاعل صار كله خدوش من اظافر امها
مشاعل دفتها بقوه وهي تبكي : انا اكككككككككككككككككرهككككككككك اكررررررررررررهك الله ياخذذذذذذذذك وتفكييييييييييني منككككككككك
وركضت لغرفتها ورمت نفسها على الفراش وقعدت تبكي بصوت عالي وهي ضامه المخده

قامت مشاعل واخذت صورة ابوها
مشاعل وهي تبكي : ارجعوووووووووووولي الله يخلييييييييييييييكم ارجعووووووولي ابيكككككككككم , ليتها هي اللي راحت وبيقتو انتو , ابييكم والللله
ولمت الصوره وقعدت تبكككككككككككي
فجاءه دق جوالها
مشاعل بصراخ:نعمممممم نععععععععععم
جوجو خافت : بسم الله عليك ميش شفيك شصايرلكككك
مشاعل زاد بكائها:وصلت فيها انها تمد يدها علي ياجوجججججججج
جوجو بخوف:ميش حبيبتي هدي شوي وفهميني ايش صار بالضبط
مشاعل:انا ماااااااااااااااااابتحمممممممممملها اكثر خلاصصصص فوق م أنا كارهتها قاعده اكرها زياده مع الأيام
جوجو:ليه طيب شسوتلك شصااااااااااار


هاجر:والله قآعده آنتظر يوم السبت احر من الجمر
اسيل:اووووه الحب ومايسوي
هاجر:هههههههه وجع , والله ياأسيل ماني عارفه شعوري تجاهها وشو
اسيل:اصصصصصصصلا مايبيلها اي تفكير , حب 100%
هاجر:اووف
اسيل:وراك تتهفهفين ؟
هاجر:ماأبي احببببببب , البنات كذابات ياأسيل
اسيل:حبيبتي على حسب البنت شوفي ميجو وساره كيف سوا كأنهم زوج وزوجته مرررررررررررره م في شي يفرقهم , وترا ذا كله ميجو كانت تكككككككككره ساره وفجاءه كل ذا انقلب لحب

* ميجو بويه , وساره خويت ميجو *
هاجر:ادري اعرف بسالفتهم
اسيل:اي خلاص اجل اكسبي مشاعل من البدايه
هاجر:ومها ؟
اسيل:شعليك من مهااااا حبيبتي روحي قبلها
هاجر:البويات مايشوفون مين يجي قبل , البويات يشوفون من احلى
اسيل : اعرف بس ترا انتي تخققين يعني شدخل مها
هاجر:انا اتقارن عند مها
اسيل :صراحه لا هههههههههه
هاجر:ههههههههههههههه اجل اسكتي
اسيل:جربي حظك منتي خسرانه
هاجر:مابي وجهي يطيح
اسيل:لا طاح ارفعيه هوهوهو
هاجر:باي باي
اسيل:هييييييي استهبل
هاجر:سخيفه ماني رايقه ل إستهبالك الحين
اسيل:اوكي اوكي يالله نتكلم بجد , اووووووووووول ماشوفها انا بروح اكلللللللمها فاااااااااهمه
هاجر:اقول بلا هبل
اسيل : مو كيفك
هاجر:اسيل مره مو رايقه ل سخافتك بس عاد
اسيل:مو جالسه اتسيخف انا اتكلم جد



اليوم الثاني * يوم الجمعه *

ماصار اي حدث جديد او شي مهم *
الساعه 12 ونص الليل
مشاعل قبل لاتنام فتحت دولابها

مشاعل تنهدت بقوه:اووووووووه ياخي يازين الثنوي غصب تلبسين شي محدد مو هالحين لازم كشخه واشياء اوووف
طلعت لها تيشيرت شبابي اسود ماركة بولو هدية من جيجي , وبرمودا ابيض

دقت على جيجي
جوجو وصوتها واضح انها نايمه:همم
مشاعل:جيجي اسمعي بلبس برمودا عادي صح ؟
جوجو :هااااااااااااااا ؟ لالا شنو برمودا
مشاعل:ليه عادي انا شفت بنات لابسين
جوجو:اها مدري ماسألت
مشاعل:ايش بتلبسين انتي
جوجو:تنوره سوداء
مشاعل:لا إلبسي بنطلون
جوجو:لا ياعمتي شكرا على الاقل لا طلع ممنوع اقدر اخذ راحتي
مشاعل:اوف منك خلاص ارجعي كملي نومك عوافي
جوجو:الله يعافيك وانتي يالله بعد نامي
مشاعل:طيب انشاءالله , باي
جوجو:باي




اليوم الثــــــاني * يوم السبت *

هاجر من الصبح وهي بالجامعه

الساعه 7 ونص
جوجو حرقت جوال مشاعل
مشاعل بعصبيه:هااااااااااااااااااااااااااااااا
جوجو بصراخ:قوووووووووووووومي الحين بجي اخذك
مشاعل:خير لا يابو انا محاضرتي 9 ايش يوديني الحييييييين
جوجو:عادي نروح نقعد نروق شوي
مشاعل:لالا خليها لين 8 وشي فيني نوم طسي
جوجو:ترا بروح وبتركك والله انا لبست وخلصت
مشاعل:ياليييييل انتي
جوجو:ترررررررررا الكليه بعييييييييييده الحين زحححححمه الطرق يالله نوصل 8 ونص يالله بس قومي
مشاعل:زين زين خلاص بقوم باي
جوجو:باي


الساعه 8 وثلث
دخلو مشاعل وجوجو الكليه
هاجر كانت واقفه تسولف مع اسيل وكانت واقفه بذا المكان قصداً تنتظرها اذا لين 9 ماجت يعني ماعندها محاضرات
بس للحظ الحسن اللي عندد هاجر جت
هاجر فزت:اسسسسسسسسسسسسسسيل هذي هذي هذي مشاعل
اسيل تلف حول البنات:وين وين شكثر البويات انا شعرفني
هاجر:وووووووووووويلي شوفي لابسه برموداء ابيض ولابسه العبايه بس فاكتها
اسيل:ام سباييييييييكي
هاجر:اييي
اسيل:وععععععععععععععععععععععععععععععععع , رجال والله رجال مو بنت
هاجر عطتها نظره
اسيل:اي وانا صادقه مافي اي ملامح تدل انها بنت وع مو لهدرجه بويه , ذي اكيد بعد شاذه استغفر الله
هاجر بعصبيه:لا تحكككمين
اسيل:واضح حبيبتي
هاجر: لا مو واضح , ومو كل تفكرينه من رأسك
اسيل : زين يبه اسفه
هاجر:قومي قومي شكلها رايحه على الكوفي خلينا نروح
اسيل:الله يصبرني يالله قومي

و بالفعل راحو الكوفي
هاجر واسيل على طول قعدو بس مشاعل وجوجو راحو ياخذون كوفي وغيره

مشاعل وجوجو جلسو في الكراسي اللي قدام هاجر واسيل
هاجر ماشالت عيونها
لكن اللي طيح قلب هاجر


مها جت ل مشاااااااااعل
اسيل فزت:شششششششف ذذذذذذذذذي لهدرجه حمممممماس
هاجر كان ودها الأرض تنشق وتبلعها


الساعه 9 بدت المحاضره



هاجر واسيل بيدخلون كلاس وحده عشان يكلمونها من سنه 1 كليه عشان اسيل تاخذ رقمها
دخلت اسيل

هاجر x مشاعل دخلو بنفس الوقت وضربو ف بعض بقوه
مشاعل بعصبيه:هيييي خير داخله بتتهاوشين شوي شوي ادخلي
هاجر فز قلبها بقوه:اسفه
مشاعل:انتي ابي افهم وجهك نحس ولا شالموضوع؟
هاجر والدموع بعينها:عاد احترمي نفسك عاد
مشاعل:ياعمتي فارقينا بس
ودخلت مشاعل
هاجر طلعت برا الكلاس وراحت للحمامات وهي تصييييييييح واسيل لحقتها
هاجر وهي تبكي:شفففففففففففتي اسلوووووووووبها وتقولين بتحبك
اسيل:وععععععع اقولك تلوع الكبد لا شكل ولا اسلوب الحمدلله والشكر
هاجر قعدت تصيح من قلبها واسيل تهديها

الساعه 11 خلصت محاضرة مشاعل وطلعو
هاجر كانت قاعده على طاولتها
مشاعل بدون نفس ومن وراها:قومي لو سمحتي
اسيل اشرت ل هاجر يعني لا تقومين
هاجر:روحي مكان ثاني ماجت على هالمكان
مشاعل:انا عاجبني هالمكان انا مابي الا ذا المكان شنو يعني
هاجر ببرود وقلبها يطق:وانا مراح اقوم
مشاعل:قومي احسن لك
اسيل:شنو تهددين
مشاعل:اسكتي عني انتي الثانيه , وانتي قومي بأدب وطيب احسن
هاجر:قلللللللللللللللللة الأماكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل:انا كان بإمكاني اغير لكن الحين انا ماأبي الااااااااااا هالمكان
جوجو:خلاص ميش شوفي هذاك المكان فضا تعالي
مشاعل:قووووووووووووووومي خلصييييي
هاجر قاعده :مراح اقوم
جوجو:تعععععععععععالي ميش خلاص السواق برا
مشاعل:لي حساب معك لكن انا ماقول الا الله يعين اللي معك ياوجه النحس
ومشت
هاجر قاعده ودموعها تنزل
اسيل:لا تزعلين حبيبتي بالطقاق خليها
هاجر مسحت دموعها وهي من داخلها تحتتتتتتتتتترق
اسيل:بعد نص ساعه محاضره خليك تركزين فيها طنشي ذي المريضه
مرت مها
هاجر :باللللللللللللله إساليييييييييها
اسيل:اووه مريووووووووم شبكتي ذي مشاعل
مها جت لهم:سلام
اسيل:اهلين
مها: لا اوف ماعطتني وجه كأنها تكلم طوفه مو بنت
اسيل:تكذبييييييييييييييييييين
مها:قسم بالله بس شكلها اللي معها خويتها
هاجر طلعت عيونها
اسيل:شعرفك
مها:مررررره سوا , ولا هم خوات ولا يقربون ل بعض ولا في اي صلة تقربهم ل بعض يعني ايش بيكون غير مخاواه
اسيل:اهااا
وطالعت ف هاجر اللي واضح عليها مصدومه






نهاية البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الثانيه ( حب بلحظة غضب )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» روايتي الثانيه : جنوني آنت * آكتمــــــــــلت *
» روايتي الثانيه / حبيبن في عذااب الفرااااق...:$
» و ماجاب راسي غير عيونه '* روايتي الثانيه *
» روايتي الثانيه « قد يكون الحب معبر للموت» بقلمي جريئه جدآ
» روايتي الثانيه [ محد بيكسرني دام غلاي عندي ] جريئه جدا روايه بويات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: