{تكملتي البارت الثامن }
شوق والبنات طلعوا عبير من السيااااااره وعبير متغرقه بالدم وشوق مارضت احد بجيس عبير ولا يقرب منها عبير كانت طايحه بحضن شوق وغرقانين بالدم
شوق:- تكلم بصوت واطي :- عبير عبير قومي حياتي ادري ادري انج تلعبين وتستهبلين معاي عبير تسمعيني
المسعف:/ بسرعه تحركواااااااااااااااااااااا اقرب مستشفاااا بسرعه رثولا راح اضيع البنت من بين ايدينا
شوق:- حمنييييييييييييييييييييييييييي
المشفا
عبير بغرفه العمليات وحالتها خطره والاطبا متوقعين موت عبير الا اذا صارت معجزه ووشفت
شوق :-مجود قولي لعبير لاتروح والله أبيها والله محتاجتلها لاتروح وتخليني لا تروح اذا راحت انا اروح فاهمه اروح
ريم:- شوق حياتي
شوق:- انتي اكلي تبن انتي بذات مابي اسمع صوتج ولا أشوفج كله منج مله منج
مجود: خلاص مانبي هواااااش خلاص
الطبيب:- بسرعه يا ممرضه عطيني الصدمات الكهربائية بسرعه البنت بتروح من بين ايديناااا
شوق:- حمنييييييييييييييييييييييييييي
غرفه العمليات
الطبيب :- بسرعه
الممرضه :- ماكو نبض دكتوور
الطبيب:- واح احملكم كافه النتائج واذا ماتت ماتلومون نفسكم
عبير ترد لهااااا الروح وقالت اسم ريم بصوت عالي
عبير :- رييييييييييييييييييييييم
شوق:- سمعتوا سمعتوا هذا صوت عبير والله صوتهااااا
مجود :- شنووووووو
الطبيب:- منو ريم
ريم : انا
شوق:- عبير شصار فيها
الطبيب:- حمد الله عبير حالتها مستقره والحين بنوديها الغرفه الخاصه لهااااا
شوق:- بشوفها
الطبيب:- ممنوع اللحين
شوق؛- شنووو ممنوع ابيهااااااا اللحين
الطبيب:- ممنوع
مجود :- خلاص دكتور توكل انت اللحين
بالمستشفااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الساعه4.12 عصرا
وماكو بالمستشفا الا شوق وريم وحدهم
ريم:- شوق حبيبتي لا تبجين خلااص
شوق:- احبهااااااااااااااا فهمتي والله احبهااااااااااااااا
ريم راحت قريت من شوق وضمتهااااااااا حيل وماتركتهااااااااااااا شوق من كثر ماهي تعبانه مافيهااا شده تبعد عن ريم وهم يتكلمون وضامين بعض
بين ايدياااااا واحس انك بعيد ذووووب بحضاني مثل قطعه جليد
علم العشاق كيف الحب يكون بلا حواجز احلا طعم الحب اكييييييييد
اقترب مني ترا الدنيا فرص
أخذ من شوقي اذا شوقك نقص
خلني أحجيلك مواويلي وقصص
ريم:- احبج والله موذنبي اللي صار والله
شوق ساكته
ريم؛/ نخيتج لا تخليني اذا خليتيني والله اموووت
شوق:- ساكته
ريم:- ترضين اموووت
شوق:- ساكته
شوق بعدت ايدين ريم اللي كانت ماسكتها من خصرهااااا
بالجامعه
مها:- ليش تأخر السائق والله تعبت ياربي اللحين منو يؤديني وعبير ماخذه مني التليفون ومخليتني اتعفن بالحر ياربي
سعود:- مها ليش للحينج بالجامعه تبيني اوصلج
مها:- لا تكفا لا
سعود :- ليش
مها:- وربي اذا شافتك*اختي والله لتذبحك
سعود:- شنووووووووووووووووو تذبحني ليش
مها:- هذي اختي مومثل البنات والله مونثيه
سعود:- امشي امشي ماعليج منها انا اتصرف معاها ( انتظر ياسعووودللحينك ماشفت عبير اللي راح تاخذ عقلك وفكرك اللي راح تكون حبيبتك أنصحك لاتروووح أنصحك )
مها؛- ممكن فون
سعود:- اي طبعا
مها:- الو الو عبير وين
الخدامه:- عبير مستشفا
مها:- شنوووو سعود تكفا ودني ابي اشوف عبير تكفا
سعود:- اي أكيد
بالمشفاااااااااا
شوق نائمه وريم صارلها ساعتين وهي اطالع شوق وهي نايمه
ريم تكلم روحهاااا:- باليتج مره تجيني دايخة من التعب وتنامين بحظني تحاسبيني سريرج ياليت ياربي والله احبج
سعود ومها يدورون غرفه عبير ومومحصلينها
سعود ؛/ سيستر وين غرفه شسمهاااااا اختج
مها:- عبير
سعود: عبير
الممرضه:- غرفه4
مها وسعود دخلوا وشافوا عبير بالسرير تعبانه وناااايمه وموحاسه باللي حوالينهااا
سعود شاف عبير ومومصدق اللي يشوفه مو مصدق هذي البنت هذي
( تدرون سيقصد سعود انه عبير البنت اللي شافها بباريس وللحين مانساها )
سعود يكلم روحه
هل