part – 1
سمعت ذات مره شخص يقول الحب مجرد ندبه صغيره ستختفي مع مرور الوقت و الأشخاص الذين يجرحونك إنك لن تستطيع نسيان الألم الذي سببوه لك طوال حياتك هل هذا صحيح هل لا يوجد حب ابدي لا يختفي .. هل الحب غدر ، خيانه ، دموع .. ام سعاده ، ووفاء ، ونقاء .. وهل لا نستطيع نسيان الأشخاص الذين جرحونا ونطوي صفحة الأمس هل هذا هو واقع الحياه لايوجد شيء مستقر وابدي لماذا الحياه صعبه هكذا لماذا…
الأبله : فكتورياا .. فكتوريا
فكتوريا : نعم يا ابله
الأبله : انتي معانا ؟
فكتوريا : يب
المعلمه : طيب اقرئي
فكتوريا مي عارفه فين وصلو طالعت فـ امبر تاشرلها باصابعها : صفحه 10 السطر 5
اتبتسمت وبدات تقراء
في الفسحه ..:-
اجتمعو البنات وجلسو على طاوله
كريستال : واااااااااااااااااااااااو باشتا باشتا حقا طعامك لذيذ فيك<<لذيذ
فيكتوريا : ههههه صحتين
كريستال : على قلبك
فجاءه سمعو اصوات صريييخ
امبر : ليش الناس متجمعين هناك؟
وشافو من بين الزحمه يخرجون خمس شباب كل واحد فيهم يقول الزين عندي
نيكون – كي – منهو – ريووك – هيتشول
سولي : اهب عليهم موزز
لونا : أي والله موزز
كريستال : الله لي خلقلكم عيون؟
سولي بكل برائه : عشان نشوف كل اللي حوليننا
كريستال : برااافوووو .. اجل كيف تقولون عنهم موزز .. ماعندهم ماعند جدتي << وكملت اكلها
فجاءه تمدت يد لدقنها ولف وجهها عليه ومسح بيدو الأكل اللي عند فمها وغمزلها ذيك الغمزه اللي تتقطع منها القلوب وابتسملها ابتسامه قاتله
كي : صباح الخير
كريستال انتبهت على نفسها وبعدت عنو بإرتباك : ص صباح النور
قام ابتسم وعفسلها شعرها بخفه ومشي من عندها وتعالت اصوات الفتيات الواتي يموتن حرقا لما فعله لكريستال
البنات : اووووووووووووووووووو
كريستال بتلعثم : اش اشبكم بس فالح يعفس شعور خلق الله ت تعبت وانا امشطو في الصباح
لونا تتريق على كريس : ط طيب ل ليش ارتبكتي
كريستال : تتريقين انتي ووجهك
سولي تدق كريستال : حلو صح ؟
كريستال : قلتلكم مافيهم جمال ماعندهم ماعند جدتي
البنات : ههههههههههههههه
———————————————————
عند الشباب :-
بنت 1: اوبا كي تفضل هذه هديتي لك
كي : كوماووووووووو
بنت 2 : كي اوبا أي لوف يو
كي : مي توو
بنت 3 : كي اوبا اخرج معي في موعد
كي : لقائنا بعد الدوام خلف بناء المدرسه اوكي
بنت 3: واااااااااااااه اوكي
وراحو البنات
نيكون : انت من جدك بتروح تواعدها ولا زي عوايدك
كي : افاا خويك ما تعرفني هذا النوع من البنات مايناسبني هذولا مايعرفون غير الصريخ انا يعجبوني البنات المثيرات البنات ال..
قاطعه نيكون : يعني منت رايحلها
كي :يمقن ايوه يمقن لا
———————————————————
بعد انتههاء الحصص
سولي : ااااااااه واخيرا الصرفه
فكتوريا : بنات اش رايكم تتجمعون عندي اليوم
سولي وكريستال ولونا : اوكيشن
امبر : لا .. نجي عندك ناخذكي ونخرج نفلها .. اوكيشن
البنات : اوكيشن
———————————————–
عند الشباب :- الساعه 9 مساء
نيكون : جاهزين
منهو : كي مو موجود
نيكون : طيب اتصل عليه
منهو : اتصلت عليه قال فطريق بس تأخر
———————————————-
امبر جالسه تمشي رايحه لبيت فكتوريا تنقز وترقص من الفرح تبغى تفلها اليوم وكي يجري يبا يلحق الأداء وهو يقطع الشارع جات سياره وصدمتو وراحت
امبر قربت منو وشهقت
امبر : كي كي
اتصلت على الإسعاف وجو نقلوه للمستشفى
فكتوريا تتصل على امبر وماترد ونيكون زاد قلقو على كي واداءهم ما كان ممتاز
امبر فتحت جوال كي
نيكون بغضب : كي فينك ماجيت
امبر : السلام عليكم
نيكون استغرب من الصوت : وعليكم السلام مين معايا
امبر : انا امبر كي سارلو حادث وهو فغيبوبه
نيكون سكر الخط بعد ما اخذ اسم المستشفى
في المستشفى :-
نيكون : اش اللي صار وكي وينو <<يتكلم وعيونو كلها دموع
امبر : كي جوا في الطوارئ وواحد صدمو وشرد
منهو بعصبيه وصراخ : المهم كي فينو
امبر : اقلك جوا في الطوارى ” وتساقطت دموع خوف وارتباك”
نيكون غمض عيونو ودموع الأصدقاء شقت طريقها وجلسو يستنون خبر من الدكتور واشويه
نيكون : كيف حالو يا دكتور
الدكتور : مافي شي بس جروح سطحيه وكسر في الساق ذحين بينقلونو للغرفه وتقدرون تشوفونو
راحولو الشباب جري
امبر رجعت على ورى و تكلم نفسها : سويت اللي عليا معد له داعي وجودي هنا “فجاءه شهقت” ياويلي بيذبوحني
تدور على جوالها فجيبها مالقيتو راحت لموقع الحادث ومالقيت جوالها وقفت تكسي وراحت لبيت فكتوريا
فكتوريا فتحت الباب : امبر وين كنتي وليش ماتردين الساعه 12
كريستال : كذا تخوفينا عليكي ليش ماردتي كسرنا جوالك
امبر : بالنسبه لجوالي فعلا تكسر وراح في خبر كان .. بياااااااااانه ححكيكم بكل اللي سار
———————————————-
عند كي والشباب:-
كي بحزن : كيف كان العرض
نيكون : اسوء عرض
كي : اكيد بدوني العرض اسوء عرض
نيكون ضربو على كتفو : طبعااااااااا
كي : ااااااااااه المهم كيف عرفتو عن الحادث
ريوك : امبر اتصلت على نيكون
كي : امبر مين؟
نيكون : هذيك البنت الصبيانيه اللي ففصلنا
كي : وهي كيف عرفت بالحادث
نيكون : تقول شافت السياره اللي صدمتك شردت وهي اللي اتصلت بالاسعاف
ريوك : غريبه ؟
كي : اش الغريب
ريوك : كيف ماتعرفها ولا تعرف اسمها وهي جلست في المستشفى وبكيت عليك وماراحت الين تطمنت انك تعافيت
هيتشول : معقوله ماتعرفها ؟
كي : والله العظيم ما اعرفها ولا عمري تكلمت معاها
نيكون : خلاص سكرو الموضوع امكن من معجبينو
—————————————————-
في اليوم التالي :-
كريستال تجري : ياويلي يااويلي تاخرت
وفجاءه صدمت فشخص
كريستال : اااه بيانه بيانه
منهو : واش حستفيد من بيانه .. الله ليش خلقلك عيون؟ .. استخدميها فشي مفيد مثلا امشي وانتي تشوفين قدامك
كريستال : ايه ؟ اش قلت ؟
منهو : ليكون كمان ماتسمعين
كريستال : احترم نفسك
منهو : انا محترم نفسي من قبل ما اشوف وجهك “ومشي من عندها”
كريستال : هي هي هي ” مشي ولا رد عليها ” والله لردها لك بس اصبر
دخلت الفصل وطول الوقت تطالع فيه تفكر كيف تنتقم منو
—————————————————–
في فصل اخر :-
كي : امببببببر تعالي
امبر : نعم
كي : انتي معجبه فيا صح؟
امبر باستغراب : ايه
كي : خلاص خذي هذا عنواني تعاليلي في البيت لأن رجلي مكسوره ما اقدر اخرج اليوم بلقوه جيت المدرسه
امبر : انا اسفه بس ماني فاهمه عن ايش تتكلم
كي مسك يدها : لاتستحين من الناس اذا تبين تخرجين معايا قولي هذا قدامهم عادي
امبر سحبت يدها منو : ومين قال ابغى اخرج معاك
كي : ايه ؟اجل ليش جلستي في المستشفى امس وبكيتي عليا
امبر : جلست في المستشفى لأن الشرطه طلبت افادتي وبكيت لأني كنت خايفه
كي : هذا هوا خايفه عليا
امبر : لا.. كنت ابكي لأني يوم شفت اصحابك يبكون جاتني فكرة لو هذا الحادث سار فوحده من صحباتي كنت ادعيللك مايسير فيك شي لأني ماراح اتحمل لوكان اللي في الطوارئ صاحبتي
كي يحاول يخفي غضبو بإبتسامه : المهم تبين تخرجين معايا ولا لا
امبر : لا
كي : طيب انيووووون <<مع السلامه
امبر: انيووون
الشباب : هههههههههههههههههههههه
هيتشول : هذي اطلق بنت في الدنيا لأنها اول وحده ترفضك
كي : اسكت احسلك وانت يا ريوك موتك على يدي بس استناني اتعافى
ريوك : سامحني بس والله حسبتها تبكي عليك
—————————————————–
في الفسحه:-
فكتوريا : هاي بنات
البنات : هاااااااي
فكتوريا : رايحه المقصف توصوني على حاجه
كريستال : ارتاحي انا راح اشتريلكم اليوم وعلى حسابي
البنات مستغربين منها اعطوها طلباتهم وقامت وارتسمت على وجهها ابتسامه شيطانيه
راحت جابت طلباتهم واخر طلب لها راحت جابتو وهي ماشيه صدمت فمنهو وانكب عليه العصير
منهو قام مفجوع : هيييي
كريستال : سوري سوري مو انا ما اشوف قدامي عشان كذا صدمت فيك ” قامت مسكت منديل وبتمسحلو العصير داست على رجلو وضغطت عليها باقوى ماعندها “
منهو : ااااااااااااااه
كريستال : سوري سوري انا ما اشوف قدامي تكفى سامحني
منهو : خلاص خلاص سامحتك بس حلي عني
كريستال مسكت صحنها وقربت منو : ايش اش تقول انا ما اسمعك عيد “وكبت الأكل كلو اللي معاها عليه “
منهو : اااااااااااااااااااه انقلعي عني ماتفهمين كوري اقلك انقللللللللللعي
كريستال : ايش ما اسمع عيد .. سامحني الله يخليك
منهو : اقلك روحي خلاص سامحتك سامحتك بس انقلعي
كريستال : سامحتني مره مره مره كوماوووووووو ” وهي رايحه زادت داست على رجلو”
منهو : اااااااااااه
رااحت جلست على كرسيها وصحباتها يطالعون فيها بستغراب
كريستال : اشبكم ؟ ليش مستغربين ؟ لاتقولون لي انكم ماتعرفوني؟
لونا : اكيييييييييد نعرفكي .. وانا اقول ليش طول الحصص اللي مرت ساكته وتعضعضين المرسمه
كريستال : يستاهل .. يارب يمرض .. لسا ماشاف شي مني
فكتوريا : الرجال بيموت وتقولين لسا ما شاف شي
كريستال : انا يقلي استخدمي عيونك فشي مفيد انا يقلي ماتسمعين انا يطنشني .. يستاهل اللي سار فيه
امبر :هههههههههه سيبوها هذي كرستال زعلها يخوف ومافي احد يقدر عليها
كريستال : بس تموتون فيا صح ؟
فكتوريا : اكيد من غير كريستال اليوم مو حلو ومافيه اكشن
سولي : وانا ؟
فكتوريا : انتي البيبي حقنا ولونا بنوتتي الحلوه “وتخبط على ظهر امبر ” وامبر رجال البيت
امبر وكريستال ولونا وسولي : وانتي الحلى كله
البنات : ههههههههههههههههه
———————————————
فحمامات الرجال:-” وانتو بكرامه”
منهو : ماكذبت فعلا ماتشوف ولا تسمع
ريوك : انت اش سويتلها بالضبط
وتذكر الموقف اللي سار فصباح
منهو : اهااا انا من جد غبي لأني مافهمتها من البدايه طيب بما انها اعلنتها حرب حستمر للنهايه ونشوف مين ينتصر
——————————————–
في الحصه :-
كريستال ومنهو اكلو بعض بنظرات يخرج منها شرر
و لونا راخيه راسها تحس بعد اشويه بيطير شي من يد كريستال ويشيل راسها
لونا تهمس لكريستال : بسك خلاص ماكفاكي اللي سويتيه فيه
كريستال : ماكفاني .. شوفي كيف يطالع
لونا : ااااااه الله يخليكي خلاص بعدين اتفاهمي معاه
كريستال : اوكي ” ولفت وجهها على قدام”
——————————————-
في الصرفه وهم خارجين البنات منهو كان يمشي مع نيكون وهو ماشي تفل البانه اللي ففمو وجات فشوز”الله يكرمكم ” كريستال وهو قاصد الحركه طالع فيها ومشي وقفت كريستال قدامو : اعتذر
منهو : اذا ما اعتذرت اش بتسوين
كريستال : اعيد حركة اليوم ولا اسوي احلى واقوى منها
منهو بسخريه : ههه قصدك حركات بزران
كريستال : انت البزر مو انا .. قدامك خيارين الأول تعتذر والثاني تشيلها بنفسك .. وباعتذارك تنحل المسأله كلها
منهو : واذا انا ما ابغى اعتذر واذا انا قصدت الحركه وماعندي نيه اشيلها واذا انا عاجبتني المشكله وما اباها تنحل اش بتسوين
كريستال : يعني تعلنها حرب
منهو : ايه اعلنها حرب
كريستال : اوكي نشوف يامنهو
نهايه ابارت