منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Carizma 92

Carizma 92


انثى عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 28/06/2012

مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني  Empty
مُساهمةموضوع: مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني    مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني  Icon_minitimeالخميس يونيو 28, 2012 7:26 am

Wink مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني
للكاتبة:.Carizma
حبيت ابدا مشاركتي فهالمنتدى ...
اني انزل هذي الرواية........^^
(الشخصيات واطباعها وصفاتهم واقعية ...
وحتى المواقف والاحداث بعض منها واقعية ...^^ بس مابحدد شو الواقع منها....(:
ان شاء الله تنال اعجابكم الرواية...).......**
البارت الاول:.................
• { النهآية هي البداية
.
.
.

الغرفة مظلمة وبارده والهدوء طاغي على المكان..
وهي فسابع نوممممممه ومستمتعه برقادها اشوي الا ...
تسمع حد يدق الباب بالقووووو ..وماعبرت ولاتحركت من مكانها وكملت رقادها وهي تتافف
دخلت عليها امها وبندت المكيف وفتحت الستاير وهي تقول: خدوي يلا نشي نشي بسج رقاد..ماشبعتي من الاجازه..يلا وراج ثانوية عامة اللحين مب لعبه يلا اخر سنه وبتفتكين.......

خديجة اول بطلة من بطلاتنا في هذي الرواية عمرها 17 سنة مزاجية وعنيدة لابعد الحدود...سمره وسمارها يخبل..وابتسامتها تذوب وغمازتها اللي تبان كل ماتضحك تخلي الواحد يتجننننن ويتخبل..كلها على بعضها باختصار عذاب.ويسمونها (خوخه)
(فانا بكتب خوخه كل مره مابكتب خديجة )...............
5o5a : ااستغفر الله استغفرالله اماييييييييييه دخيلج خليني ارقد تعبانه فيني رقاااااااااااااد مابا اداوم حتى اول يوم تبيني اداوم ارحمييني دخيلج .
ام خوخه:يلا نشي عن الدلع...دقايق واجوفج تحت
خوخه:اوك اوووووووووووك
اول مازخت فونها حصلت مكالمات لم يرد عليها من بنات شلتها.....................وتمت تضحك
واتحمست وتزهبت على طول وراحت للسكول..


في ظل جمعتنا مرح يميت جو الاكتئاب..و في شقاوتنا براءة نختفي بـ ثيابها

يا كثر ماكنا نخالف فـ النظام و ما نهاب..حتى قوانين الادارة ما حسبنا حسابها

عودونا نلتقي بعد الاجازة و الغياب..اذا المدارس رحبت و استقبلت طلابها
.
.
.
فالسكول...
سمر:جوفوا هالبنت شكلها يديده ...
امون:ياخي طررررررررر
سمر:وانتوا ماتودرون هالسوالف ...يلا انجبي وخلي البنت فحالها
امون:وانا شو قلت اللحين ..اقولج طررر عذاببببببب تخبببببببببببببل تجنننننننننننننننننننننننننننن بروح اتعرف عليها
سمر:ماللللللت ..اف وين ريماني وخوخه ونجول ومهوور وباقي البنات وين مختفين هالخبايل بروح ادورهم ابرك

سمر 18 سنة ثانوية عامة هالسنه...طيبه وحنونه ..وكل بنات الشله من يتضايقون يروحون لها..عقولتهم الام الحنون..ومول مااطيق سوالف البنات فالسكول والحب وهالسوالف ...
امنه 17 سنه ثانوية عامة ...بويه..ويمكن ماره على اغلب البنات ..اتحب تتعرف لدرجة فظيعه وماتستقر على بنت وحده..وتعرف تقردن عدل هههع وتذوب البنات بحركاتها وعلى قولتها اذا حطيت فراسي وحده ايبها..شعرها قصير وكل مره تسوي نيولوك..ابوها من التجار المعروفين فالبلاد وهي وحيدة امها وابوها وعاطينها الحرية وتصرف مثل ماتبى ومثل ماتحب ومحد يمنعها عن شي والابلوات يحسبون لها الف حساب لان ابوها ريال معروف ..اموون بيبي فيس ويها يخبببل ودج اذا جفتي ويها تعضينه عضضضض من كثر ماهو كيوت ^^
خوخه توها واصله صوب سمر وتمت تحضنها وتبوسها.
مرت صوبهم بوية
...........:الحمدالله والشكر
خوخه تمت تطالعها بحقارة وسمر بعد
سمر:بلاها هاي شو تقصد
خوخه:صبري بضارب وياها بعدين منو هاي اول مره اشوفها
شوي الا تي ريماني ومهاري وهم يركضون ويضحكون
امون وتوها راده:اقولج سسسسسسسسسمور ابشرج ضفتها على البي بي ههههههههههههههههههه تمت المهمه بنجاح
مهاري:عاشششششششششت امون عاشووو قووووووو قو
ريماني:انتي بعد تشجعينها ياراسج مالت عليج انتي وهي
امون:انتي عليج من حبيبتج شو تبين فيني انا..خلوني كيفي اسوي اللي ابا..واليوم بروح الحديقة وبجوفها...
سمر:مسسرع بل
امون(غمزت):اعجبج.
مهاري وريماني حبايب من تاسع (ثالث اعدادي)الى اللحين (هم حبايب وخوات وربع وكل شي..)..
مهاري:17 سنة دفشة بالقو يعني تقدرون تقولون سبورتيه..مع ان من حد يسالها انتي شو بوية بنوته سبورت تقول ولاشي ههههه ^^ سمره وكيوووت وعندها غمازه.
ريماني 18سنه كيوت وناعمة بالقوو وملسونه اذا تطلب الامر وحتى تستوي دفشة بعد اذا تطلب الامر.هع

امون:خوووووخه يقولون كنتي بتضاربين هالبوية شفيج عليها
خوخه:هي مرت صوبي انا وسمر وقالت الحمدالله والشكر شو قصدها
امون:لاتحطين راسج براسها بتبهدلج
خوخه:اتخسسسسسسسسسسي الا هي تبهدلني ماعاش اللي يبهدلني تووووووولي
امون:ههههههههههههههه خفي علينااااااااااااااا ياهزيم الرعد يا يا
خوخه:بس بسسسسسسسسس اكرميني بسكوتج ..
ريماني:حبيبيييي
مهاري:عيووووووووونه قلبه رووووووووووووحه
ريماني:بروح ادور على نجول مادري وينها
مهاري:انزين بي وياج امشي يلا
امون:ياخي فجوا عن بعض شووووووووووي..
ريماني(اطلع لسانها ):جب انتي يلا حياتي نروح
والكل تم يضحك
ومشت ريماني وهي زاخه ايد مهاري...
مهاري:فدددددددددديته فدددددددددددديته حبيبي
ريماني(مستحيه):بس جب
مرت الاخصائية وودروا ايادي بعض بسرعه وعطتهم نظره ومشت
مهاري:خييييييييييييبه مب عيووووووون مالت عليها
ريماني:اففففففففففف وين نجووووووووول
اشوي الا حد يغطي عيون ريمووووو وهي تصرخ :منووووو
ومهاري تبتسم
نجول:احم
ريماني:نجوووووووووووووووول يالدبه (وتبدا الافلام السيلانية
وتمر الاخصائية :يلا على الصف انتي وياها..بسكم من هالحضن والبوس..بنات اخر زمن..يلا كل وحده على صفها يلا
مهاري(عطتها بنظره ومشت
نجول:هاي الاخصائية اليديده
مهاري:هيه اووف شكلها حقيره..شكلها مابتخلينا نشرد على راحتنا...من متى ادورررررررر
نجول:مابتتخليج تسوين سوالفج الا ...(وترفع حوايبها
ريماني قفطت ومهرو تضحك ههههههههه
مهره :انجبي يلا نروح الصف
اول ماراحو صوب الصفوف طلع ان ريم فصف ومهره فصف
نجول ومهره وخوخه وسمر وباقي ربعهم فنفس الصف.
ريمو وخلاص بتموت من الصياح يوم درت
والابلة اللي فصف قوم مهرو
:يلا كل وحده تروح لصفها
مهاري سحبت ريمو وخلتها تيلس وياها فالصف وريمو تمت تصيح
امون (تستهبل):الحمدالله بتفج عنج شوي زين يوم فرقوكم حشى كل سنه ويابعض كل سنه (وتمت ناقعه ضحك وريمو انفجرت من الصياح
وتيمعوا نجول وخوخه حواليها يواسوونها
ريماني:انا كيف بتحمل كل هالحصص بدووووووونج مابا مابا
الابله عصبت :بتسكتون والا اطلعكم برع
تمت مهره حاضنه ريمو وتهديها
الابلة: شو فيها ليش تصيح...؟
محد رد عليها
الابله:اطلعي انتي ويااها برع..لين ماتهدى وعقب ادخلوا يلا لوسمحتي
مهره:عفنالله ماشي احساس.مادري هالابلوات من اي كوكب
الابلة:شو قلتي
مهره:سلامتج
الكل تم يضحك وطلعت وياريمو برع
مهره:يلا حبيبي بوصلج لصفج ..بنلتقي فالبريك..بعدين فهاك الصف اكيد تعرفين حد
ريماني متعلقه فمهره:لاماابا ابا اتم وياج
مهره تمسح على راسهااا ومرت الاخصائيىة النحسه هههههههه
>>دوم تخرب الجووو
الاخصائية جميلة : انتوا شكلكم ناويين علي هالسسسسسسسسسسسنه فكوني يلا وتحركووا على صفوفكم انا بجوف منو ولامنووووو...
مهره:مااجوفين البنت تصيح..والابله قالتلي اطلعي وياها لين ماتهدى وعقب ردوا الصف
الاخصائية:جي منو ميت عندها
مهره(عطتها بنظررره حقيرة ): يعلج انتي
الاخصائية:شو قلتي
مهره:ليش تفاووولين على البنت (ومشت مهره
الاخصائية:وييييييييييين رايحة
مهره:بوصلها صفها فكينا
الاخصائية تاففت وراحت
ومهره تتحرطم وتسب فالاخصائية وريمو ضحكت على شكلها
مهره :ليش تضحكين
ريماني:شكلج يضحك وانتي تتحرطمين هههههههههههههههه
مهره (طاحت فيها بوسسسسسسسسس
ريماني:بس حبيبيييييييييييييي عن حد يجوفنا
مهره: >< ماابا افارقج
ريماني:لاتعورين قلبييييييييي اففففففففففف
ودخلت ريماني وتمت تطالع البنات تعرف بعضهم بس علاقتها سطحيييييييية معاهم
وفنفس الصف في وحده كانت تحب مهاري وتموت عليها وقبل اعترفت لمهره بس مهره عطتها اكبر طاف وقالتلها اني احب ريماني وابتعدي عن دربي ومن هالكلام..
مهاري كانت تطالع من الدريشه وتراقب كل البنات اللي فصف ريماني
مهاري فخاطرها :افف علايه العلة فصف ريماني ..الله يستررر..
كانت بتمشي بس لفت انتباها بويتين يالسين فاخر الصف (صف ريماني) ويدقون وحالتهم حاله وملعوزين الابله ويضحكون ويصرخون
مهرو فخاطرها شكلهم ربشه ...
ضحكت على اشكالهم ومشت ..بس ماردت صفها تمت تحاوط فالمدرسه وراحت الحمام الا وتسمع صوت صياح
يوم قربت جافت هذي البنت اليديده اللي التقت فيها امون الصبح واتعرفت عليها
مهره (قربت صوبها):ليش تصيحين شوفيج..؟
غلا:مافيني شي خليني بروحي
علاية حزتها كانت رايحة الحمام تعدل شعرها ولما جافت مهره وياغلا دخلت وعطت مهره نظرة وضحكت
وتمت تعدل شعرها
مهره فخاطرها:هالنظره ماتبشر بخير خله ارد الصف ابرك...
علاية طلعت وراها
مهره:انتي فاي صف
غلا (ساكته وسوتلها طاف ومشت عنها ودخلت صف قوم مهره وامون ونجول وسمر وخوخه
وقتها كانت خوخه معصبه من ابلة الماث
خوخه:مابا ايلس يدام مزاج كيفي خلااص خليني فحالي..........اووووووف
مس الماث:اي ده واللهي قلة ادب روحي اووقفي اخر الصف
خوخه:لاوشو رايج ارفع ايدي وريل وحده كمليها
والكل تم يضحك
امون:واللللللللللله حلووووووووووووه
سمر:مال اول هالمسسسسسسسسس هههههههههههههههههههههه توقف وحاله ههه
خوخه:حسيتوا هههههه
مس الماث:مافيش درسسسسس انا طالعه اي ده
خوخه(ترفع ايدها):الحمدالله والشكر لك يارب الحمدالله
وجلبوها رقص ودق وغنى.............
خوخه (متحمسه ومرتبشه وتغني): احبه حببببببببببب ماحب بني ادم .......اعشقه عشق الله فييييييييييييه العالم
امون (تصفقققققققققق ):عاشووووووووووو...(وتكمل معاهاااااااا ......................
ودخلت مهرو معاها وارتبشوووووووا ويغنون ..............
لين ماوصلت مس التاريخ
كانت مس التاريخ عصبيه بمعنى الكلمة..ومحد يقدر يجادلها او يراددها ...والكلام اللي تقوله يمشي
اول ماجافوها كل وحده يلست فمكانها ....
وعم الهدوء
مس التاريخ: فاتحين جلسة اهني ولاشو..؟!
امون نقعت ضحك
مس التاريخ:برع
امون:خير..؟!
مس التاريخ:برع ومابعيدها...!!!!!!
امون عطتها نظرره وضحكت ضحكة استهزاء >>فهمتوها
وتمت ادندندن وطلعت وسدت الباب بالقوووووووو
راحت مس التاريخ وفتحت الباب وتمت تصرخ :انتي ياقليلة الادب تعالي اهنيييييييييييييي تعالي
امون (ماعبرتتها ومشت
والبنات خلااص زايغين ...
دخلت وسدت الباب بالقو وعطتهم محاضره فالادب والاخلاق >>لزوم هالشي هههههههههه
والكل متملل
خوخه بهمس لسمر:اوف الله يعيناا..بنجلط منها..والله فيني رقاد..اقولج امس ضفت وحده من الايميلات اللي طرشولي اياها..
سمر:اقولج اسكتي تطالعننا
خوخه :اف
نجول فعالم ثاني وتفكر فمريم ..
نجول فسكول وحبيبتها مريم فسكول
كانت فمدرستهم بس عقب انتقلت لظروف شغل ابوها
مهره:نجول شو فيج
نجول:ماشي بس افكر
مهره:فمريوم شو سوت بعد
نجول:لاماشيييييييي (وابتسمت
مهره:اوف هاي متى بتودرينها بعد هاللي تسوي فيج وبعد تامه وياها..اسلوب زفت وكلامها زفت وكل شي فيها زفت ويلوع الجبد خلااص ودريها
مس التاريخ (اشرت باصبعها):انتي وياها برع
مهره :انتي شو تتحرين لعبه كل شوي طاردتلج وحده..تسوين عمرج قوية اونج من اول يوم ..بطلع عيل بيلس اجابلج
مس التاريخ تمت متصنمه لان اول مره حد يتجرا ويكلمها بهالطريقة
مس التاريخ :عطووووووني اسمها
مهره:مهرره اسمي مهره لاتعبين حالج (وطلعت وسدت الباب
خوخه بهمس:شت شت من اول يووووووووووم ...بتخسف فدرجاتنا هذيل مايفهموووووون
سمر:يالزلمة انجبي
خوخه:صدق يعني نحن اخر سنه...لازم يهتمون ويصطلبون
سمر:وانتي حضرتج توه شو مسويه فمس الماث اذكرج
خوخه :بس فكيني يلا دق الجرس متى بتطلع هاي الفيلة

فالبريك
الشلة متيمعه وريمو للحين ماوصلت
مهره:وين ريمو..؟!
الكل:ماندري ...
راحت مهره ادورها ودخلت صفها وحصلتها راقده ..فمكانها
مهره ابتسمت ...
وقربت صوبها وتمت تمسح على شعرها وويهاااااااا
ودخلت علاية هي وربيعاتها تمت تطالع بقهر وغصه ومهره ماانتبهت عليها
شوي الا ريمو تسحب ايد مهره وتبوسسسها ومهره تبتسم
علاية(من غيضها صرخت مره وحده ):اقوووول اخت مهره سوالفج انتي وهاي سسووها برع مب يدامنا..لوعتوا جبودنا خلونا ناكل
مهره (ولاجنه حد رمس بس ريمو قفطت وتمت منحرجة وتضايقت بالقو لانها فشلتها يدام البنات اللي يالسين
ومهره حست ان ريمو تضايقت..
ربيعات علاية:انتي ايييييه خليهم فحالهم ليش تدخلين شو اول مره اجوفين حبايب ..اصلا شكلهم كيوووووووت يخبلون
وبعدين كل ولا لسان مهرو ان رمست مابيحصل طيب ههههه ..
علاية (عصبت وطلعت من الصف
ريماني:هممممممممممم ليش جي صرخت علي يدام البنات اووف
مهره سحبتها من ايدها:خله تولي نشي بنطلع
صوب بنات الشلة
امون(تصفر):وصصصصصصصصصصلوا الحبايب وصصصصصصصصصلوا هلا ابوووووووووي
ريموو تمت مححمره وقافطه
خوخه:ليش تاخرتوا ريمو تعالي اهنييييييييييي تعالي اشتقتلج تعالييييييييييي (وتمت حاضنتنها
مهره(بهمس):امون جفت حبيبتج فالحمام
امون:اي وحده فيهم
مهره(ضحكت): غلا
امون:اي غلا بعد
مهره :اللي تعرفتي عليها الصبح
امون:هي فصفنا هذي بس توني ادري ان اسمها غلا
مهره (تمت ناقعه ضضضضضضضضضضحك
امون:انجبي فضحتينا
مهره (تاشر):هذي هناك يالسه بروحها روحي
امون نشت وراحت صوبهاااا
خوخه :سموووووور سمور
سمر:هاااااااااااااا ها
خوخه:هاي الثووره اللي قالت لنا الحمدالله والشكر الصصصصصبح قومي نكفخها
مهره:استهدي بالله ....هههههههههه اقول بس هاتوا حبيبتييييييي باقي بس تمصوونها هاتوها
خوخه:شت شت قالت كلمة عيب
سمر:جنه اول مره مهروو وامون طفسات من يومهم
مهره سحبت ريمو ويلستها فحضنها
نجول:ابااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مريامييييييييييييييييييييييييي مايخصني
خوخه:راعوووونا شوي راعووووووووونا لاتسون هالحركات يدامنا
ريماني (تضحك):خوووووخه نشي نروح المقصف
مهره :انا بعد بي وياكم
خوخه:قالت خوخه ماقالت مهره ...رزه (واطلع لسانها
يت وحده وزقرت مهره وودتها صوب الملعب
سمر :شو السالفة
نجول:علمي علمج
راحت مهره صوب الملعب كان المكان فاضي
علاية يت صوبها وسحبت مهرررررره لورا الملعب بشكل فجائي ...وكانت فاتحه ازرار قميصها وتسوي حركات لمهره
علاية:انا احبج مهره (وتزخ ويها):والله احبج لاتسوين فيني جي اي شي تبين بعطيج اياه..كلي لج..دخيلج افهميني
وقربت تبا تبوس مهره على شفايفها
مهره متصنمه فمكانها وتطالع ...ومره وحده من جافتها تقرب دزتها بقوه
وبعصبيه:اقوووووولج ان عدتيها والله بجوفين شي ماجفتيه فحياتج..انا احب ريموووووو ومستحيل احب غيرها او اخونها
علاية:انزيييييين عادي حبينييييي بدون مايدرون وبدون ماتدري هيييييييييييي...شو فيها زود عني شو فيها
مهره:خليني فحالي وياوويلج ان فكرتي تاذينها بشي انا احذرج...
في عيون كانت تراقب هالموقف لكن منو..........؟!!!!!!!!!!!! تعتقدووووووووون.!!!!!!!!!!!!!!!؟!

نهاية البارت ...
حابه اشوف ردودكم بالاول وعقب اذا حسيتكم متفاعلين مع الرواية وحابينا بكملها ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلاها في حياها

حلاها في حياها


انثى عدد الرسائل : 31
العمر : 28
الموقع : بــيت امـي وابوي
العمل/الترفيه : طالبــــه
المزاج : لااحتاج لاصف نفسي فانا اعلم من اكون
تاريخ التسجيل : 18/06/2012

مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني    مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني  Icon_minitimeالخميس يونيو 28, 2012 9:59 am

كممممملي ي حلوووه
بداايه موففقه
ورواايه حلووه
انتظر التكملله يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ask.fm/MissRhoomy
Carizma 92

Carizma 92


انثى عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 28/06/2012

مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني    مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني  Icon_minitimeالخميس يونيو 28, 2012 1:07 pm

ليش جي ماتحمسوووون >.<

بس رد واحد للحين *.*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
#استغفرالله واتوب اليه

#استغفرالله واتوب اليه


انثى عدد الرسائل : 3452
الموقع : استغفرالله
العمل/الترفيه : استغفرالله
المزاج : استغفرالله
تاريخ التسجيل : 06/06/2012

مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني    مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني  Icon_minitimeالخميس يونيو 28, 2012 1:09 pm



Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لآ,‘تعاأإاند~

لآ,‘تعاأإاند~


انثى عدد الرسائل : 701
العمر : 31
الموقع : جده
العمل/الترفيه : عااطله
المزاج : راايقه
تاريخ التسجيل : 22/06/2012

مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني    مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني  Icon_minitimeالخميس يونيو 28, 2012 3:25 pm

bounce كملي كملي كملي قسسسم حمااسس أحلا شي مهره وريماني فديتهم كملي طلبتك أتوؤقع ريمو كانت تراقبهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيهانه




انثى عدد الرسائل : 4
تاريخ التسجيل : 27/06/2012

مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني    مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني  Icon_minitimeالخميس يونيو 28, 2012 4:11 pm

Sad كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Carizma 92

Carizma 92


انثى عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 28/06/2012

مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني    مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني  Icon_minitimeالجمعة يونيو 29, 2012 4:40 am

بكمل لعيون اللي ردوا ^^

البارت ال 2 :
• لا وربي واللي خلق لي .. عيون ..لآ مـــا آخون
.
.
.

امون كانت تتمشى صوب الملعب مع غلا وجافت هالموقف وتمت منصدمة وانقهرت وايد من مهره
وتمت اتفكر وفخاطرها:محد وفي فهالزمن حتى انتي يامهره لاومع منو علايه ..هه والله دنيا..والله ماتوقعتها منج يامهره علايه اطيحج لاوتسحبج صوب الملعب..الا وين ريمو عنها
استاذنت امون من غلا ومشت بسرعه صوب ربيعاتها
ريماني:اموووووووووون وين كنتي ..؟خلصت مواعيدج الغرامية ههه
امون (سرحت فويه ريماني وبراءتها وضحكتها وفخاطرها والله ماتستاهلين هالخيانه لاومن منو من اغلى ناسج مهاري...ومن توام روحي ...صدق طاحت من عيني توقعت الخيانه من اي حد الا من مهره >>طاع كيف فهمت الموضوع هه
مهره توها واصله وبينت ان مافي شي وامون تطالعهاا بقهر وغيض
مهره:امون شو فيج
امون:لامافيني شي سلامتج (:"
مهره (استغربت من نظرات امون لها
خوخه:امون خفي على مهرو ليش جي تطالعينها ليكون خربت عليج موعدج الغرامي
امون:انا بروح اتمشى
مهره:بي وياج
امون:لااسترييحي
الكل تم مستغرب
نجول:ريموووووو ماتعرفتي على حد
ريماني:اقولج في بويتين فكلاسي يخبلون
مهره عطتها نظره وعقب طنشت
خوخه :الللللللله ابا اجوف ابا اجوف
ريماني (سكتت
مهره:كملي..! وبعد شو
نجول:خله نغير الموضوع
خوخه:انا عايبني الموضوع (وسحبت ريمو):نحن بنتمشى
مهره(سحبت ايد ريماني):ماشي خليها تيلس سحبي نجول ولاسمر
سمر:انا فيني رقاد بروح ارقد فالكلااس احس بتعب
مهره:تعالي بابعدهم نامي فحضني..يلا روحوا اتمشوا
ريمو اطالعت بقهر..ومشت ومهره تمت تضحك
تمت مهره تفكر فعلاية وجراتها والموقف اللي صار
سمر(تحرك ايدها يدام مهره):مهرو فمنو سرحانه ها
مهره:لاماشي
يت وحده من ربع علاية صوب مهره
مهره:اقوووووول اجلبي ويهج
....:علاية طاحت اغمى عليهاااااا
مهره:ويعلها تموت انا شلي
سمر:نشي خله نطالع شو السالفة
وراحت مهره وسمر
وامون كانت ياية
امون :على وين
سمررر سحبتها وراحو صوب صف علاية
مهره:انتوا شو مب صاحييييين مخلين البنت وتتمنظرون فيها..امون تعالي نشلها نوديها عند النيرس
امون (تمت متصنمه تطالع وترمس عمرها:وبعد خايفه عليها دامج تحبينها ليش تقصين على ريمو
مهره:امووووووووون تحركي شو اطالعين
امون (راحت وشلتها وخذوها للنيرس وتمت مهره واقفه وامون على صوب تراقب
شوي الا علاية تفتح عينها واتجوف مهاري يدام ويها وكان مبين الخوف عليها بس مب المبالغ فيه يعني خوف عادي
علاية تمت تطالع مهره
مهره:انتي مينونه مب صاحية
علاية:اطلعي برع مابا اجوفج
مهره (سوت لها طاف وطلعت وامون عاد تحلل وتفسر على كيفها ههههههههههه
وردت ترمس عمرها:شكلهم مضاربين
مهرو (صدت صوبها):منو..!؟
امون:محد يلا نروح
وردوا بطلاتنا لبيوتهم..........وانتهى اول يوم دراسي........................).........
(عند خوخة.........)
كانت حادرة المسن وتكلم وحده من اللي ضايفتنهم...ماتدري ليش من بد الايميلات كلها اختارت هالايميل مع ان مب من عوايدها ان تضيف اي حد
خوخه :هلا
................:اهلين
خوخه:شحالج اليوم
(المهم كانت سوالفهم عادية )..................
وهالبنت اسمها ميثه اصغر عن خوخه بسنه وسبورت....

فالسكول )..
>> يا كثر ماكنا نخالف فـ النظام و ما نهاب..حتى قوانين الادارة ما حسبنا حسابها
.
.
فالطابور تحديدا..
نجول:اقول خوخه جنه الا مريولج راص عليج
امون:مادري تسوي اغراءات لمنو
خوخه (كانت فعالم ثاني وتفكر متى ترد البيت عسبت تكلم ميثه ماتدري ليش انجذبت لهالبنت مع ان صعب حد يدخل مزاجها
امون:الحبيبه فعالم ثاني
الاخصائية جميلة :انتي يابنت انتي
كانت تكلم خوخه لكن خوخه ماترد عقب انتبهت
خوخه:انا ..؟
الاخصائية:هي انتي .شو ماتسمعين يلا اطلعي انتي مخالفه
خوخه:فشو مخالفة بعد
الاخصائية:مريولج ..؟ هذا مريول ولافستان عرس
خوخه:همممم اللي تبينه
الكل تم يضحك
الاخصائية:يلا اطلعي
خوخه:اخر مره خلااص طوفيها
الاخصائية:بلا قلة ادب يلا اطلعي
خوخه:اففففففففففففففففففففففففففففففففف
علاية من بعيد تطالع مهره
ومهره كانت ادور ريمو بعيونها وجافتها واقفه مع البوية اللي فصفهم وتسولف وتضحك معاها
وماتت قهر وصدت عنهم
امون:مهرو شوفيج..؟!
مهره:ماشي خليني فحالي..اف يعل هالطابور متى بيخلص...(وتصد مره 2 صوب ريمو وجافتها مكملة سوالف
مهره طلعت من طابور كلاسها وتمت تسحب بتروح الجهة اللي فيها صف ريمو
راحت ووقفت صوب ورا ريمو وزخت خصرها
ريمو تروعت وشهقت
ريمو:خوفتييييييييني
مهره (اكتفت بالابتسامه
عنود (البويه):هلا انا عنود..انتي اكيد مهره اللي ريم خبرتني عنها
مهره :يب انا مهره ^^
عنود حست بنظرات مهره الغريبة وابتسمت لها بس وصدت
شوي الا خوخه تسحب مهره
خوخه:تعالي اهني عن تزززززززخج جميلوووووووه النسره بتسويلج سالفة ..توه مخالفيني وحاله ومسويلي محاضره
يلا اجلي لقائج الغرامي
ريماني سوتلها بيباي وطرشتلها بوسه
فصف ريمووه
حطت ريموه راسها عالدرج
عنود وايد ارتاحت لريموو وطوول اليوم بس تيلس وياها
ويت عفره ويلست وياهم (البويه الثانية ربيعة عنود الروح بالروح)..
وغيروا جو ريماني وتعرفت ريماني على كذا وحده فالكلاس...
فالبريك مهره مرت كلاس ريماني بس ماحصلتها .........علاية من جافتها اشرتلها ان تعالي
علاية:ادورين ست الحسن حبيبتج
مهره:وينها
علاية:طلعت وياعنود وعفاري
مهره(ماعبرت علاية وطلعت على طول
وعلاية تضحك...وقالت:همم اكيد عصبت احسن احين بتهزاها..يعني خلت كل بنات الصف وترابعلي البويات..
مهره ردت صوب الشلة
نجول:خفييييييييي علينا خفيييييييييييييييييي
امون:عن تنفجرررررررررين هههههههاع
خوخه (تصفق):عاششو مهره عاشوو والله عاشووووووووو مهره محرجه مهره مفوووووووووله قوموا عنهاااااااااااا
الكل تم ناقع ضحك ومهره واصله حدها
سمر:اوووووووووووه مهرو بلاج وين ريمو
مهره:تنققققققققققققققققققع توووووووولي تنتحر
امون:غرررررررررررريبه شو مستووووووووي
مهره:لاتسااااااااااالون (وشلت بعمرها وراحت تتمشى مع هنادي ربيعتها
ولما مرت فالساحة جافت ريموو يالسه ويا عنود وعفاري وشلتهم وناقعه ضحك ويدقون ومرتبشين وحاله
ماتت قهرررررررر كان خاطرها تاخذ ريموو وتضرب راسها باليدار وتقطع شعرها
هذا كان شعور مهره فهالوقت
تمت واقفه فمكانها وتطالع ريمو بنظره..عقب ريمو انتبهت لها ويت تركض صوبهاااااا تبى تحضنها
مهره ماتحركت وتمت جامده فمكانها
ريماني:حبيبي شو فيج..؟!
مهره (خوزت ايد ريماني عنها ومشت ببرود..ولانطقت بكلمه
ريمو لحقتها بس مهره ماعبرتها ابدا كانت عنود تراقب من بعيد اللي استوى
ريماني:مهروو انا اكلمج
مهره:هنادي بمرج الصف عقب باي
هنادي:اوك..
مهره سحبت ايد ريمو ومشت بسرعه بعيد عن الكل...
ناوية تهزاها هههههههههه ><
ريماني:بلاج عورتي ايدي.؟! شو مستوي ليش معصبه
مهره:جب ولاكلمه..انتي تعرفين ان فالبريك انا امرج...كيف تطلعين وياهايل وتسويلي طاف..وانا يايه مثل الحماره لصفج وانتي محد طالعتلي مع هاللوث
ريماني:مب لوث انتي ماتعرفينهم
مهره:بعد ماترضين عليهم ..خلااص خلج معاهم الله يهنيج فيهم..
ريماني:مهرووووو لاتستهبلين..انا قلت بيلس وياهم بتعرف عليهم اكثر
مهره:هذو الدرب روحي كملي اتعرفي عليهم اكثر وانا مابزعجج بخليج على راحتج سوي اللي تبين...ومالج خص فيني ولالي خص فيج
ريماني:شو قصدج
مهره (ماعبرتها وراحت وريماني تمت واقفه فمكانها وماتحملت وركضت الحمام
عنود اول مالمحت ريماني تربع صوب الحمام لحقتهااااااااا...ولقتها ميته من الصياح
عنود :حيييييييييياتي لاتصصصصصصصصصصيحين تعالي (وتمت حاضنتنها )....
مهره ردت صوب الشلة وخبرتهم
امون:زعلتي بنتي (امون كل كانت تعامل ريماني كانه ياهل وبنت صغيره ووايد ادلعها واتحبها والخ..)..
مهره:مازعلتها هي اللي يابت لعمرها
الكل انفعل وعصبوا من مهرووو
راحت امون ادور عليهااااااا ونزلت للحمام وحصلتها فحضن عنود
امون:ريماني حبيبتييييييييييييي ياروحيييييي انتي تعالي تعاليييي
ريماني(وهي تصيح):جفتي مهرو شو سوت ماسمعتيها شو قالتلي ..انا ماسويت لها شي ><
امون:ماعلي ماعلي
امون فهالوقت يلست وياهم وتعرفت على عنود ووايد حبتها..وحبت سوالفها وتاقلمت معاها على طول..
عنود:اقول اخر الاسبوع بنسوي بارتي وانتي وشلتج كلكم معزومات شو الراي
امون:دام السالفة فيها بارتي انا اول الموجودات ههههاع
عنود:خلااص اوووووك نتريااااااااااااج
امون :اوك يلا ريمو تعالي الكل يحاتيج
عنود:لاهاي مالتنا خلاص هههههه قولي لمهرو خله تنسى موضوعها
ريماني :هههه بتذبحج مهرو
عنود(بتحدي):روحي قولي لمهرو هالكلام قوليلها عنود تقول ريمو مالتنا خلاص بعد مازعلتيها ماتباج ههههههههه
امون:نذاله بروح اخبرها (وتروح تركض
مهره:شو فيج ليش جي تركضين منو يلحق وراج يااااراسج ..
امون:اقوووووولج مهروو تقولج عنود ريمو مالتنا خلاص بعد مازعلتيها ههههههههههههههاي
مهره (سوت عمرها مب مهتمه ومشت وفداخلها منقهره وبتموت
امون:تسسسسسسوي عمرها مب مهتمه
صدت امون على صراخ غلا
غلا :خلااص خليني فحالي اف انتي ماتفهميييييييييين..
في بوية كانت مطفره غلا
............:ياخي انا اباج ..داشه مزاجي
غلا:بس انا ماباج روحي عني..
...............:انتي تعالي بيتنا وبنتفاهم شو رايج
غلا:نعم نعم جي شو جايفتني يدامج
.....................:انتي تعالي بيتنا وقلتلج بنتفاهم على الموضوع..بتحبيييين الموضوع صدقيني
امون راحت صوبها وتوجه كلامها لهالبوية
امون:خير في شي..!؟
...........:وانتي شلج.!!!!!
شوي الا تستوي ضرابة عوده وتكفيخ ...............)..
امون وهالبوية فالاداره..
امون:هي كانت تتحرش فغلا
الاخصائية:فاطمة صدق هالكلام
فاطمه:انا كنت استهبل مع غلا
امون (عطتها نظرة)..
الاخصائية :يلا اكتبوا تعهد وكل وحده على صفها ..واخر مره يستوي هالشي فاهمين...
الاخصائية طوفت السالفة لان امون ابوها معروف..ماحبت تكبر الموضوع
طلعت امون وقالت لفاطمه:مالج خص فيهااااااااااا..والله لو قربتي صوبها بدفنج
فاطمه:اقول لاتهددين...اجلبي ويهج..
امون :منو يجلب ويها
(وردوا يضاربون............
الاخصائية :بتنفصلوووووون
امون:افصليها هييي هي اللي بدت..
غلا(تمت تصيح):خلااص مس جميلة على شاني لاتفصلين حد مابيضاربون
الاخصائية:اوعدوني
طلعت امون وسوت لهم طاففففففففففففف الا اكبر طاففففففف
وراحت فطوم من صوب لصفها...
فطوم فالصف يالسه مع شلتها
وحده من بنات الشلة
..........:لاتحطين راسج براس اموووووووون ..انتي ماتعرفين من تكون
فاطمه:ويعني من تكون..تلتعن ..شكلها معججبة فغلا..بس انا براويها بجوف شو بسوي..اقولكم طلعولي رقم غلا..(وابتسمت بخبث
من ردت امون والكل فالصف يسالها شو مستوي وشو السالفة
كانت مس العربي صغيره فالعشرينات ومب متزوجه وجميلة.. وقبل كانت عندها حبيبة على ايام دراستها فالجامعه وكانت تعشقها بس عقب ودروا بعض
..فهاللحظات اللي كانت تشرح فيهم المس لااراديا تلتفت لامون وهي تشرح ماتدري ليش..يمكن لان كانت تشبه حبيبتها الاولية
مهره لاحظت نظرات مس العربي لامون بس عقب شلت الافكار من راسها..
مس العربي:انتي انتي
خوخه تضرب امون بالمقلمة على راسها
امون:ااااااااااااااخ الله يخسسسسسسسسسسسسسسسسسسسج...
خوخه(تضحك بغباء):هاع هاع المس تباج
امون (بدون ماترفع عيونها او تصد صوبها):خير..بعد شو مستوي
مس العربي(ضحكت) ..الكل توقع ان تعصب لان اي ابله حد يكلمها بهالاسلوب تعصب وتسوي زلزال ومحاضره فالادب والاخلاق هع
مس العربي قربت ووقفت يدامها :منو مزعلنج ..وليش معصبه..؟!؟
امون(رفعت واحد من حوايبها وفخاطرها يخرب بيتها محلاها ):اقولج كملي الدرس ولاتكلميني بهالاسلوب انا مب ياهل عمره سنتين ...
مس العربي انصدمت من جراة هالبنت واكتفت بابتسامه ..ومشت وكملت شرح الماده وعيونها اطيح على امنه .
ومرت الحصص كالعاده.

اخر الاسبوع ..(الويكند
يوم البارتي ...........:
الكل كان يستعد ..ويتزهب
ومهره وريم للحين مايكلمون بعض..كل وححده تعاند ال 2
وخوخه خلصت وزاخه فونها وداخله المسن وتكلم ميثه
يوم عن يوم تقوى علاقتها بهالانسانه..
مايمر يوم الا وهي تكلمها..
سمر:بس ودري هالزفت شوي..وتعالي عدلي لي الميكب خوووووووووخه يازفت خديجة
خوخه:لاتقولين خدييييييييييييييييييييجة خوخه وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس يلا يايه اف
ريموو دخلت وعقت عباتها
الكل تم يطالع
امون:بنتي من صدقج بتلبسين هذا تخبلتي
ريماني:هييييييييييه ومنو بيمنعني
(كانت لابسه تنوررررررره قصصصصصصيرة وقميص قصير مطلع بطنها وصدرها شوي من يدام
امون:سوري مابنركبج ويانا بدلي.........ويت اليزززززززا
كانوا حزتها فبيت امون............الا قصر امون مب بيت هع
اليزا هذي وحده من الخدم الموجودات فبيتكم امون وعايشة عندهم من زمان وتعرف ترمس عربي ..
اليزا :يس
امون:قولي للدريول يزهب السيارة
اليزا:اوك
امون:يلا بسرعه
ريماني:امون لاتستهبلين انا يايه بهاللبس كيف ابدل
امون:مب مشكلتي...انا مابرضى تلبسين جي
خوخه:ولامهره بترضى
ريماني:ومهره شلهااااااااا احين قاللتلي مالي خص فيج ولا لي خص فيها...
امون:انا مابركبج ويانا ومابتروحين البارتي بهاللبس (وابتسمت ابتسامته بارده
(امون كانت وايد تحب وتعز بنات شلتها وتخاف عليهم ودوم تفكر فيهم وفمصلحتهم وتسوي اللي اجوفه صح..
ريماني:بروح يعني بروح اصلا مابهون عليج وبتركبيني وياكم
اشوي الا تدخل مهرو وانصدمت لما جافت لبس ريموووووو الا ماتت غصه
وبين على ويها
ريماني صدت وماعبرتها
مهره:خييييييير انتي نعمممممممممممم..ليكون ناويه تروحين بهاللبس..........................
ريماني:لاتتدخلين...
مهره راحت صوبها وسحبتها بقوه وقربت ويها من ويه ريمووووووو
مهره :منو مايدخل..!!!!!!!!
ريماني (قفطت وويها احترق وتمت متصنمه فمكانها
مهره (وباسلوب يذوب):حبيبي مابتلبسينه صح..ها بس حقي تلبسينه يدامي انا صح
ريماني(بس تمت تطالعها وماقالت شي
مهره:بنروح البيت وغيريه اوك قلبي
خوخه:ارحمووووووووووووني دخيلكم
نجول:هيييييييييييييييييييييييييه والله بس ارحموووووووووني سووو افلامكم برع
امون ناقعه ضحك
ريماني (طاحت فحضن مهروو...ماتقدر تقاوم كلامها او نظراتها واسلوبها على طول تذوب...
راحت ريماني بيتهم وغيرت لبسها ولبست شي اوك ومرتب
كانوا بطلاتنا فقمة الروعه والاناقة..وكل وحده تقول الزين عندي..
كانوا البنوتات متخبلين ويطالعون امون وهي ترقص وكل وحده تبا ترقص وياها
وفي وحده ادور حوالي خوختنا ههههه
خوخه:اقولج ريمو هذي دورت راسي من متى اتلف وادور شو عندها..حد قالها اني اوزع بيوت ولااعطي بيزات
ريماني ماتحملت تمت ناقعه ضحك حتى القلاص اللي فايدها طاح
خوخه:مهرو بلاج لاصقه فريمووو روحي ارقصي هزززززززي شوي ..شوفي امون من متى تهز ونجول ماتقصرررر بعد هههههههههههههههه الا سمروو وين
ريماني:مااجوفينها تترقصصصص وتهز عمرها هز هناك هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خوخه:مب سهله سمسومه ...
ريماني:حبيبي انا بنش ارقص
مهره:يلسي مكانج
خوخه(سحبت ريمووو ونشوا يرقصووون..عنود ماصدقت وراحت ترقص مع ريموو وامون جافت خوخه وتمت ترقص وياها
عنود وهي ترقص كانت تلصق فريموو ..ريمو حست بهالشي بس خلت عمرها عادي..
ومهره حزتها كانت لاهيه ففونها واتجوف البي سيات اللي توصلها فالبي بي
شوي الا تيها علاية
علاية:افففف طالعه طرررر اليوم تخبلين
مهره:شكرا
علاية:قومي نرقصصصص
مهره:سوري
علاية:دخيلج عشان عيون ريمان
مهره (اطالعت صوب ريموو وفبالها شي تسوي ):اوك (وابتسمت
ونشو يرقصون وهم يرقصون سحبت ريمووو صوبهاااااااااااا وخلت علاية مع عنود
ريماني:شيطانه هههههه بس عن الحركات
كل شوي مهره تقرب اكثر واكثر ..........عنود ماتت قهر من الحركة اللي سوتها مهره
امون محاصرينها البنوتات فكل صوب غلا كانت من بعيد اطالع امون وتبتسم.......
راحت امون الحمام وغلا لحقتها ...
غلا:اا امنه
امون(يوم جافتها تخبلت فخاطرها يااااااارباه شو هالملاك شو هذي بتخبل فينيييييييييييي الله يعدي هالليلة على خيرر)
يت غلا ووقفت مجابلة امون
غلا:بس حبيت اشكرج على اللي سويتيه ذاك اليوم وسوري لان وهقتج معاي
امون بس متصنمه وتطالعها وتتاملها ولاجنه سمعت شي
غلا:ااااامنه
امون:ها
غلا(ابتسمت ):بس حبيت اشكرج
امون (قربت منها وايد وووووووايد وايييييييد وغلا ماتحركت وكانت واقفه ماتدري شو اللي خلاها توقف بهالطريقة..
قربت وباستها قريب شفايفها..
امون :لاتشكريني..هذا اللي كان لازم يستوي (:
غلا تمت واقفه من بعد بوسة امون وماتحركت تمت متوتره..وبس تطالع ببراءه
امون فخاطرها اففففففف هاي ناوية علي اليوم ياباابا تحركي خليني فحالي
امون(فجأه): عندج شي بعد ..؟!!!! ودج تقولينه
غلا: وو (ماكملت غلا الا وامون سحبتها من ايدها وطلعتها برع الحمام..ماقدرت تتحمل نظراتها براءتها وويها وكل شي فيها يخبل حست ان لو تمت مجابلتنها بتتهور يمكن تسوي اشيا بتندم عليها عقب او تعلق غلا فيها او تتسرع بشي او هالشي مابيعيب غلا
غلا تمت منصدمه من حركة امون
غلا ترمس عمرها:ليش تعاملني بهالطريقة لهالدرجة ماتبى تجوف ويهي ولاشوالسالفة اكيد مواعده حد فالحمام وتبى تفتك مني همممممم المهم انا شكرتها (وحطت ايدها مكان ماباستها امون وابتسمت ...وردت مكانها
لما ردت يلست فاطمه حذالها
غلا اتوترت وايد من قربها
غلا:انتي شو تبين مني
فاطمه:اباج..انا احبج انتي ليش ماتفهمين
غلا:بس انا مااحبج...><
فاطمه:تعالي ابا اراويج شي
غلا:ماابا اجوف شي
فاطمه:انتي تعالي هالشي يهمج
غلا:مابااااااا قلتلج روحي عني ماسدج اللي استوى فالمدرسة
فاطمه:قلتلج هالشي يهمج..وايد لو مايتي بتندمين
غلا تمت تفكر وفخاطرها يعني شو بيستوي مثلا خله اروح اجوف شو عندها هالكلبة
وراحت غلا مع فاطمه...
خوخه :اقولج ريموه هذي دورت راسي بلاها بروح اسالها شو مشكلتج
راحت خوخه صوبها ...
خوخه:اقول انتي فيج شي
............:اخ سمارها يعذب
خوخه:نعم اختي انتي صاحية ..؟! خير شو مشكلتج ادورين جي حوالينا
.............:ابتسامتها وغمازتها يابوووووووووي
خوخه:انتي تكلمين منو
.................:انتي...انا الف وادور لان ابا اتعرف عليج
خوخه :هيهيهيهيهي (واطالع صوب ريمو ):اقولج الاخت معجبة طلعت
ريماني:تفاهمي وياها هههههههههههه
خوخه (بدفاشة وعبط ):عطيني بنج وفكينا كل شوي تلفين وادورين دورتي راسي
.............Sadالبنت تمت مصدومه بس ضافت خوخه وشردت ههههه ..
شوي الا غلا ردت وتمت فمكانها متيبسه وماتحركت ..
امون لاحظت ان فيها شي..تمت تطالعها من بعيد
مهره:اقول امون كلتي البنت بعيونج اذا وايد عايبتنج روحي لها..
امون (فعالم ثاني وتراقب غلا واشوي الا تحركت وراحت صوب غلا
غلا يوم حسبت ان امون يايه صوبها تحركت من مكانها وحبت ان تطلع برع شوي..
ولحقتها امون على طول وسحبتها من ايدها
امون:غلا شفيج
غلا(بتوتر):اا انا ما ا فيني شي
امون:شوفيج
غلا:ف فطوم
امون:شوفيها
غلا: ماشيي انا بروح
امون(بعصبيه ):فطوم بلاها شو سوت لج..؟!
غلا(وهي تذكر الموقف اللي استوى قبل شوي
فاطمه:ترى انا اعرف ان امج تشتغل سكرتيرة فشركة عمي..عادي اطلع اي شي وعمي يفنشها بسهولة..اكيد بيصدق بنت اخوه..وانتوا مالكم غير امكم تصرف عليج انتي واختج الصغيره ههههه ياتعطيني اللي ابا ونقهر امووون يا اعتبري امج مفصوله..وعاد خله ادور لها شغله ثانيه هههههههه ياحلوه ^^
غلا(وخلاص بتموت من الصياح ):ماتقدرين
فاطمه:والله اقدر..تراج ماعرفتيني عدل...عيل انا امون تضربني وتهددني عشانج انتي..وحده ماتسوين..بس انا اللي يتحداني ويحط راسه براسي ...اودبه..وهذي اول خطووه اؤدب فيها امون هههههههه..........وياويلج ان خبرتي امون بشي...اعتبري موضوع امج منتهي ..سمعي من يوم الاحد كل تتمشين معاي على اساس ان حبايب ويدام امون تسسسسسمعين ولالا..بس فتره خله تعرف من تكون فطوم هاع يلا انفدي.
غلا (تمت ساكته وردت مكانها................من بعد الموقف
.
.
نرد لامون
امون :غلا غلا بلاها فطوم شو سوت لج
غلا:لاماشي انا برد البيت
امون:اوصلج..!؟
غلا:لا بتريا امي
امون:شوفيج ...سوت لج شي ..قالت لج شي
غلا(تمت تصيح ومشت بعيد):خلووووووووني فحالي خلوني
غلا قضت الليل كله وهي تفكر فكلام فطوم
وتمت تصيح وراحت السكول وهي مواصله...................

نهاية البارت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لآ,‘تعاأإاند~

لآ,‘تعاأإاند~


انثى عدد الرسائل : 701
العمر : 31
الموقع : جده
العمل/الترفيه : عااطله
المزاج : راايقه
تاريخ التسجيل : 22/06/2012

مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني    مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني  Icon_minitimeالجمعة يونيو 29, 2012 7:04 pm

كملي تأخرتي مررره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Carizma 92

Carizma 92


انثى عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 28/06/2012

مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني    مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني  Icon_minitimeالأحد يوليو 01, 2012 12:42 am

البارت ال 3
• ودي اطيـح مــن الـتعـب فــي يديـنـه.!!!
.
.
.
غلا منهد حيلها وحاطه راسها على طاولتها
مس الماث:ارفعي راسسسسسسسسسسسسسك يابت ...يابت انتي
الكل:مس مريضه خليها
خوخه:ياخي ارحميييييييها (وطلعت البي بي من تحت لتحت وتكلم ميصصصصوه ^.^
حسب مايسمونها بنات الشلة
وخوخه جافتها حاطه بيرسونال : مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني
خوخه عيبها وسرقته وحطت نفسها
ميصوه كلمت خوخه:ليش تقلدين ها..انا اعدل البيرسونال وحاله وانتي تسرقينه بارده مبرده
خوخه (بعناد ):كيفيييييييي ليكون الكلمات كلماتج والا انتي مالفتنه...بعدين الا بيرسونال *.*
ميثوه:يلا شليه ههه بسرعه..انا اتعب وهي تي ببرود وتحطه
خوخه:كيفي عيبنييييييييي مزاج...
ميثوه:لامايخصصصصصني شلي
وتموووا جي وعقب نقعوا ضحك على عمارهم.....
مس الماث:بت ياخديقة
خوخه ردت على ميثوه :اقولج وييييت .>< شكلي بضارب ناو برببببببببببب
ميثوه نقعت ضحك......:تيت

وقفت خوخه مره وحده فالصف
خوخه:مس لو سمحتييييييييييييييييييييييييييييي عن الاهاناااااااااااااااااااااااااااااااات
الكل تم يضحك
امون بهمس لمهرو :والله مااتخيل الصف بدون خوخه هههههههههههههههه..
مهره:هيه والله هالخبلة ههههههههههههه مسويتلنا جوووو
خوخه وتكمل:شو بعد خدييييييييييييقة دخيلج قولي خوخه وفكيني
مس الماث:هو في ايييييه انا مش فاهمه...ياخديقة
خوخه (تسحب شعرها ):اهىء اهىء بنتحر والله بنتحرررررررررررررر مس لاتنطقين اسمييييييي دخيلج بليزززززززززززززز
مس الماث:خديققققققققققققققققققققة لو سمحتي اقلسي مكانك وماتتكلميش تخربي على صحباتك...والله ناس غريبة خليني اكمل الدرس...
خوخه(صرخت مره وحده):اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بعد قالت خديييييييييييييييقة ياربيييييييييييييييييييييي بنتحررررررررررررر
مس الماث عطتها نظره وسكتت
وكملت خوخه سوالف مع ميثوه على المسن..
خوخه:يالسه تقولي خديقة
ميثوه(تضحك):هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اااااااااااااااااا خديقة ياخديقة ويت بكتب فالبيرسونال
وراحت كتبت خديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييقة ياخديقة ههههههههههه...........
خوخه:شليييييييييييييه بسسسسسسسسسسسسسرعه شششششششششليه والله مابكملج مابااااااااااااااااا
ميثوه:مابشله ههههههههههههههههههههههههاع
خوخه:ماحببببببببببببببببببببببببببببببببج شليه...
ميثوه:انزين لاتصيحين خلااص...ههههههاع والله خبلة احب خبالج
خوخه ماتدري ليش قفطت بس تمت تطالع شاشة فونها واكتفت بضحكه.....
نجول:خووووخه نشي بنطلع دق الجرس حووووووو خوخه
خوخه :اوووك
امون:هو فيها ايه خديييييقة
خوخه تمت تركضضضضضضضض ورا امووون وتركضضضضضضض تبا تضربها
ردت امون الصف تبا تاخذ غرض وترد لربعهااااااا بس شافت غلا فمكانها ماتحركت
راحت صوبها تحركها
امون:غلا غلا
غلا:امممممممممممممم
وكان ويها محمر وباين عليهاااااااا التعب
اشوي الا توصل فطوم لصفهم
فاطمه:غلا يلا تحركي عن يدق الجرس ويخلص البريك...تعالي خله اشبع منج قبل لايدق
امون (انصصدمت بالقوووووو تمت متيبسه من الصدمه واللي صدمها اكثر ان غلا تحركت ببرود ومشت لعند فطوم وزخوا ايد بعض وطلعوا وفطوم شاقه الحلج وتبتسم ابتسامة انتصار
 انصدمت بوقتها وكنـــــــــــــــــي انعميت .................))..
.
.
تمت امون واقفه فمكانها وكل قهررر الدنيا متيمعه فيها والف فكره وفكره فبالهااااااااااااااااا
وتمت ترمس عمرها من القهر: انا اضاربت ويهالحيوانه فطوم على شانج ياغلا ..ودخلت الاداره وكتتبت تعهد وكنت بنفصل عشااااااااااااااااااانج اخرتها تروحين لها بريييووووووولج لفطوووووووووم الحقيره الحيوانه الزبالة المنحطططططططططططه الله ياخذذذذذذذذذذج انتي وياها (تمت تسب وتتحرطم والبنات منصدمين يطالعون امون بس محد قرب صوبها ...راحت ويلست بروحها صوب الملعب ولاحضرت الحصص الباقية ....
وبنات الشلة تموا يسالون عنها ويدورونها.....
فصف ريماني علاية يت صوبها
علاية:ممكن ايلس وياج
ريماني (بعفوية وابتسامه):حياج
علاية :انتي كم كملتي ويامهره
ريماني:من ثالث اعدادي لين احين ^^
علاية:مامليتي منها
ريماني(اطالعت وعنود اطالعت ريماني
ريماني:لاطبعا..انا اعشقهااااااااااااااا اموت فيها مستحيل اني اودرها
علاية:ااها اوك (وراحت عنها وهي ميته قهر
عنود راحت لعلاية
عنود:ليش سالتيها هالسوال..احسج تبين توصلين لشي
علاية:مافي شي عادي ..
عنود:امبلا انتي شكلج معجبة فمهره ..!؟
علاية(انصدمت):لامنو قال انا بس سالت من باب الفضول
عنود:انزين قولي ليش خايفة
علاية (خبرت عنود بكل شي ماتدري ليش بس حست ان تبى تفضفض...
عنود:وانا بعد حابه اعترفلج بشي
علاية:شو.........!!؟!!!
عنود:اناااا
شوي الا تدخل مس الاحيا الكلاس..وعنود ردت مكانها
مس الاحيا:وحاطه مناكير بعد
ريموو بهمس وبدلع :عنودي هاي دوم حاطه علي افففففففففففففف
دخلت خوخه وسمسمومه مره وحده الكلاس
خوخه (ادق دق معلاية على الباب والبنات ناقعين ضحك
خوخه:مسسسسسسسسسسس فتحييييييية ممكن
مس الاحيا:خديجة تفضلي بعدين ليش ادقين الباب بهالطريقة..تعالي بعلمج كيف يدقون الباب
خوخه(واونها تدلع ):اسسسسسسسسسسسسسفه ابلة
عفاري بهمس لعنود :اقولج ههههههه هاي شكلها ربشششششه هههههههاي...
عنود:هييييييييييه ههههههههه كانت موجوده فالبارتي حدها ربشه هههه
ريماني:لاتحشون فربيعتي
عفاري:هي تيكن ولا لا
ريماني:لا
عفاري:علييييييييييييييييييييييييييييها عيل
ريماني:صصصصصصصصعب
عفاري:ليش
ريماني:خوخه مافي حد يدخل مزاجها بسهولة
عفاري(تطالع صوب خوخه وتبتسم...
عفاري:بحاول ليش لا
خووووخه:خلاص مس فتحية اشكرج على الدرس...ممكن اكلم ريماني على انفراد
مس فتحية:لا عندها درس مهم اللحين يلا توكلوا..ماعندكم حصه
خوخه:احين بعد هالدرس وكل هالكلام الطويل وبعد ماتلبين طلبي
مس فتحية:خديييييييييييجة يلا لوسمحتي
خوخه:اوك اوك بس شوي بليززززز
مس فتحية:يلاا
وطلعت ريماني
خوخه:اقوووووولج على الساعه 12 نلتقي فمكانه الاعتيادي يعني شررررررررررررده تسمعين
ريماني:لاانا اخاف مابا
خوخه:شو بيكون عليج
ريماني:رياضة
سمر:الله يخسسسسسسسسسسسس ابليسج يالزلمة ياريموووووو الا رياضة....خله تولي مسويتلها قدر وسالفة ..نترياج تسمعين
ريماني:لامابا
خوخه:ايييييييييه بصفعج والله يالدياية ...............اذا مايتي بشوتج..
ريماني:وين امون
خوخه:ترانا شاردين عسبت ندور اموووووون
ريماني:ونجول وين
مس فتحية فتحت الباب وسحبت ريمو داخل
خوخه:اففففففففففففففف منها من ابلة امشي سمر
سمر:خيبة نجول شو تسوي فالحمام
خوخه:تكلم هالهبلة مريووووووووووم
سمر:افففففففففففف تقهر والله خوخه لو سمعتي هالمريوم كيف ترمسها..
خوخه:هي تيب المرض >.<
سمر :اقوووووووووولج اندسي بسرعه الاخصائية
خوخه:النسسسسسره جميييييييييييييييلووووووووووووووه...شرررررررررررررررده اختباء اختفاء كل شي (وسمر نقعت ضحك
وعطوها شرده للملعب ونجول لحقتهم
خوخه تمشي وهي تغني: انا صاحي لهم وعيني عنهم مش غافله دارس طبعهم وفاهم قصدهم واتجاهله واغض الطرف عن العذال بالعاني ما قربت لهم الا الهدف ثاني وحققته بقربي منهم .. ا ♫ ♥ ♪
سمر:بس اسكتي وياصوتتج
خوخه:ياحبي لك ياراشد الماجد..مادري متى ناويه يعلن حبنا ويتقدملي ^.* (وتطالع صوب سمر ببراءه
سمر(وتكمل طنازه):هيييييه والله ذبحنا هذا رشود حبيبج واحسه فكل اغنية يقصدج
خوخه:وه فديته ...انا ادري ..شوفي انتي كل اغنية فيها حب وشوق ووله وغرام يقصدني فيهااااااااااااااااااااااا..اخ كم اعشقه الله يصبرني على بعادك
سمر:اقوووووولج انطمييييييييييييييي..اذا راشد الماجد بيطل ببويهج
خوخه:وليش شو ناقصني ...(وتصد ويها
سمر:اقووووووولج هذي اموووووووووون شو تسوي.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هاي..؟!تخبلت
خوخه وسمر يركضون صوبها
خوخه:انتي من متى ادووووووخين.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
امون (ارتبكت من شافتهم بس عقب مااهتمت):انتوا شو تسون اهني خلوني بروحي ماابا اشوف حد...
خوخه :امووون يلا عقي هالزبالة من ايدج والا والله مابكلمج لمدة شهر
امون (مااهتمت
سمر:امووووون يلا بسرعه والا بتخسريني انا وخووخخه
امون (نقعت ضحك مره وحده وعقته من ايدها
ووعقب تمت مبتسمه
امون:والله اانا بدونكم اضيع
خوخه(بدلع):هههه تقصديني ادري ^^
سمر:اقووووووولج جب تقصدني
خوخه (بعناد):لاحبيبتي تقصدني
امون:بس جب عفنالله محد يقولكم شي...اقول بيتنا فاضي امي وابوي مسافرين (ومع ابتسامه بارده):شورايكم اتباتون عندي ونجلبها سهر هالويكند
خوخه:مااعتقد امي تخليني بس بحاول لعيونج
سمر:حتى انا بحاووووووووووووووووول
خوخه:امون احس فيج شي..؟!!
امون:لاماشي (:
وهم يمشون خطفت من يدامها فطووم وغلا ..وغلا مبين على ويها التعب
وامون ركزت وشافت علامة على رقبة غلا...
غيرت دربها ومشت بسرعه
امون فخاطرها ليش ياغلالالالالالالالا ليششششششششششش ليش سلمتي نفسج لها ..مو كنتي فالبداية تقولين انها تتحرش فيج وانج ماتبينها وهي تسويلج حركات واللحين عايبنج ورحتي لها..والله انتوا يالبنوتات حركات..ومنكرر..وانا انخدعت ببراءتج وابتسامتج الطفولية وانخدعت فكل شي فيج..وقلت غلا غير عن كل البنات..وماتسلم نفسها لكل حد لكن شكلج طلعتي مثلهم...اكرهج اكرهججججج........................................
سمر وخوخه استغربوا من تصرف امون ..يعني كانت تمشي معاهم وغيرت الدرب مع ان صفهم فهالدرب
ولحقوا وراها..
خوخه وهي تمشي زاخه فونها وتكلم ميثوه
وناقعه ضحك
صدت امون صوبهم
امون:ممكن ماتلحقووووووووني وتخلوني فحالي..لان مالي خلق ..وانتي ذبحتيني بضحكج كل شوي تضحكين...روحواااا للصف يلا ولاتلحقون وراي...
خوخه وسمر كل وحده اطالع ال2
خوخه:نحن اللي ماعندنا سالفة خايفين عليج ونلحق وراج ونحاتييييييييييج لكن انتي ماتستاهلين يلا سمر امشي نرد الصف
امون ماعبرت ولاصدت وكملت دربها وراحت عند النيرس تاخذ حبة بندول وقررت انها ترد البيت ودقت للدريول وخبرت الاداره انها مريضه والخ
وراحت عسبت تاخذ شنطتها ولما دخلت كانت مس العربي عليهم وعطتها الورقة وغلا اطالعت صوب امون بارتباك امون عطتها نظرة وابتسمت باستهزاء
مس العربي بس تطالع امون وعقب وجهت لها سوال:مريضه امنه شو فيج..!؟
امنه:هالشي مايعنيج.!!!!!!!!!!!! مع السلامة..
وتمت غلا تطالع امنه قبل لاتطلع من باب الصف
امنه صدت صوبها وغمزت لها واشرت لها ان اوك بايدها
وقالت (بابتسامه):استمري...!!!
الكل التفت ويدور وين امون تطالع وتقصد منوو
بس غلا خلت عمرها عادي مع ان امون كانت تطالع صوبها..بس غلا فهمت قصد امون
وكانت منقهره من عمرهاااااااا وكان ودها ان تصيح وفخاطرها تقول:اكيد فهمتني غلط اكييييييييييد ><
مهره راحت ويلست صوب غلا
مهره:غلا شو مستوي..!؟
غلا(بارتباك):كيف مافهمت شو قصدج
مهره:انتي فاهمه..!!! شو اقصد ..بلاها امون ..وليش قالتلج استمري
غلا طلعت من الصف بكبره وجافتها فطووم وراحت الحمام
وكان الحمام فاضي
فطوم:بلاج تصيحين.......؟!
غلا:مافيني شي
فطوم قربت منها ويلست تمسح دموعهااااااااااا ودموع غلا تزيد وتزيد
فطوم(صرخت مره وحده):شوووووووووووووفيج انا اسالج شو فيج تصيحين...بعد احمدي ربج ان امسح دموعج
غلا(يلست على الارض وتصيح):خليييييييييييييييييني فحالي دخييييييييييييييلج خلينيييييي ليش تعذبيني معاااااااااااااااج بس لان امي سكرتيرة فشركة عمج جي تسسسسسسسسوين خلاااااااااااص فجي عنيييييييييي خلينييييييييييييييييييييييييييييييييي انا بخسر امون بسسسسسسسسسسسببج انتي
فطوم (تبتسم بخبث وتنزل لمستواها):اها عيل امون فالسالفة...وايد هامتنج..!؟!؟!
غلا(وبعناد):هييييييييييييييييي تهمنييييييييييييييي تهمنيييييييييييييييييييييييييييييييي تهمني وايد بعد
فطوم (وعطتها كف محترم):بس انا مستحيل اتنازل عنج بهالسهولة..واخليج لامووووون هههههههههههههه بعدني ماشبعت منج ياحلوه..يوم بخلص منج بعقج لها..هههههه..
غلا(تمت تصيح وفطوم قربت منهااااااا وفتحت ازرار قميص غلا ويلست تبوس فيها الا تقطعها بوسسسسسسسسسسسس وغلا مثل الجثه ماتحركت من مكانها اكتفت بانها تصيح
فطوم:والله انتي عذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب خبال..كيف تبيني اتنازل عنج بهالسهولة..وتخلين امون تستمتع فيج قبلي هههههههههههههههه..الا بسالج امج دفعت ايجار بيتكم ولابعدها
غلا(بس تمت تطالع بحقد وكراهية............
فطوم:شفيج اسالج..؟!اذا تبين اي مساعده ترى انا حبيبتج موجوده بساعدج..!!! (وابتسمت
غلا:انا بروح الصف
فطوم:توه الناس
غلا:عندي حصة
فطوم:مب لازم تحضرين
غلا:عندي واجب لازم اسلمه
فطوم:اوك بسمح لج روحي ..(قبل لاتروح..قالتلها:نسيتي شي شكلج
غلا ردت وباستها على خدها وراحت وكل قهر الدنيا متيمع فيها
فبيت غلا ..وهم يتغدون
ام غلا:شوق مابقدر اخذ لج الاب توب اللي تبين حبيبتي..خليها بعد شهرين او ثلاث
شوق:بسسسسسسسسسسسسسس انا خاطري فهالاب وانتي وعدتيني هالشهر
ام غلا:مااقدر حبيبتي دفعته كل للكهربا والايجار ولاشيا ثانية وفاتورة البيت..
شوق(بحزن):اوك مب مشكلة
غلا:ماما شو رايج اطلع من المدرسة واساعدج
ام غلا:لا لاحبيبتي خلج فدراستج وبعدين هذي اخر سنه..وعقبها ان شاء الله بتدخلين الجامعه
غلا (والحزن مبين على ويها والتعب..
ام غلا (انتبهت لعلامة على رقبة غلا
ام غلا:غلا شو هذا
غلا(ارتبكت بس ماحبت تبين وضحكت):ماماتي اليوم كنت اضارب مع ربيعتي اللي فصف منى وكانت متغصصه مني وعضضضضضضضتني بالقوووووووووو على رقبتي هههههههههههههههههه وماكانت قاصده
شوق(ضحكت):ههههههههه صدق ان مفترسة
ام غلا(اكتفت بابتسامه ومرت عليها السالفة وصدقت الجذبة
غلا:مااما وين اعمامي وين خوالي بعد موت ابوي ماجفنا حد
ام غلا(عصبت):بعد موت ابوج الكل تخلى عنا..ونحن مب محتاين حد..الحمدالله انا اشتغل والمعاش مكفينا..ولاانتي تحسين ان في شي قاصرنج
غلا (سكتت ونشت وراحت صوب امها وحضنتها وتمت تصيح كان خاطرها تصصصصيح
>>

ياضيقتي لاهنتي ششؤي بنام....
.
.
فجهة ثانية عند امووون,, 12 منتصف الليل
منسدحة وتفكرر اشوي الا رن فونها
ام امنه:هلا بنتي حبيبتي شحالج...؟!!!!!!!! شو مسويه.......؟هي انشالله قريب بنرد البلاد...هي هي يوصل..ديري بالج على حالج ودراستج ..انا بعد احببببببج ..لو ناقصنج شي خبريني ..>>هذا هو الحوار اليومي لام امنه او ابوها...حديث بارد وسخيف استوى بالنسبه لها

(بسبب ظروف شغل ابوها كان ابوها مسافر وامها كانت تدرس فالخارج..كان خاطرها ان تكمل دراستها برع..وترد البلاد او تسافر لها امنه فالاجازات .................)
امنه مب من عوايدها ان تضعف او تصيح..وحتى ماتدري متى اخر مره نزلت دمعتها..
الموقف اللي استوى يدامها يمر فبالها كل شوي
شلت المخدده وحطتها فويييييييها من الضيقة..............
فراق امها وابوهااااا ووجودها وحيده فهالقصر الكبير مع الخدم والمربيات اللي مالين عليها البيت ...مع هذا تحس ان وحيده..وماعندها حضن تلجا له اذا تضايقت وماعندها حد يهون عليها ضيقتها اذا تضايقت ماعندها فهالدنيا غير بنات الشلة المخبل "دنيتها " على قولتها "واغلى ناسي "مثل ماتسميهم امون هم اللي رافقوا فكل شي فحزنها ضيقها فرحها فاعياد ميلادها فكل شي .....
حدرت امنه المسن ومتوقعه وجود خوخه هالحززه
وعلى طول اول ماجافتها كلمتها...
امون:خدوي
خوخه:خوخه لو سمحتي
امون(ابتسمت):خوووووووووووخه زعلانه مني
خوخه:يسسسسسس ولاتكلميني رجاءا
امون:انزين افتحي الكام براضيج
خوخه:مابا
امون:يلا
خوخه:اوك (:
وفتحوا الكام وتمت امون اطرش بوسااااااااااات حق خوخه وتسويلها حركات ان سامحيني وبليز
خوخه (شغلت المايك):خلاص سامحتج يابعددددددي
امون:هههههههههههههه فدييييييييييييييت ويهج..اقولج سويلي مكان
خوخه:لاانا اخاف منج انتي منحرفة ..يلا اجلبي ويهج بكلم ميصصصصصوه
امون:ماشي
خوخه:شي
امون:ماششششششي قلت جب
خوخه:شي
امون:خليني اشبع من ويييييييييييييييهج لاتبندييييييييييين الكام
خوخه :^^ ببند يامنحرررررررررررررررفة
امون:اااااااااخ فديت الانحراف دامه وياج هاااااااااع
خوخه:امون اسكتي ياكلبة انا مااتحمل هالكلام
امون:خفي علينا ^,&
خوخه:يلا ميصصصصوه تترياني
امون:شو سالفتج ويهالميصصصصصوه خاطري اعرف ليكون
خوخه (بندت الكام والمايك وسوت لامون بلوك هاع مره وحده
خوخه (تمت تفكر وفخاطرها احين بتقول ليكون انتوا حبايب
المهم ردت وكلمت ميثوووووووووه
خوخه:ميثوه بكلمج فوووووووووون
ميثوه:اووك شو مب ناويييييييييه تخلينا نرقد بسلام
خوخه:كيف مافهمت..؟
ميثوه:صوتج يذبحني ياخي ..يطير عقلي قلتلج بعد الساعه 12 ماابا اسمع حسج وشوفي الساعه كم اللحين ثلاث
خوخه (بغباء):وشو يعني ..!!
ميثوه:يلا انا برقد تصبحين على خير خديقة
خوخه:خدييييييييييقة فعييييييييييييييييييييييييينج
ميثوه:ياخي احبج
خوخه:حبتج العافية
ميثوه فخاطرها:متى بتفهم اني احبها هالمخلوقة..هههه شكلها بتجنني وياها..هههههههههههههه كل مااقولها شي تستهبل
(خوخه اتعودت ان كل ماتنش وقبل لاترقد لازم تكلم ميثوووووه..لازم تبداه بميثوه وتنهيه بميثوه..تعلقت فهالانسانه بشكل غير طبيعي.....وبفترة قصيرة
.
.
بعد مرور شهرين تقريبا الكل لاهي لان امتحانات التقويم بدت وامتحان ورا امتحان
وبطلات روايتنا كلن لاهي بدراسته والمذاكره وخصوصا ان امتحانات الفصل بعد قربت
وتسليم البحوث وغيره...
فهالفتره..اللي مرت
خوخه مستمرة علاقتها بميثوه...وميثوه تحاول تبين لها بكل الطرق انها تحبها وتباها لكن خوخه للحين ماتعترف بهالشي مع انها تغار وكل شي بس ماتبى تعترف...ميثوه تكتفي بالتلميحات والنغزات ولكن هي بعد معانده ومب ناوية تعترف....تخاف من ردة فعل خوخه او تخاف ان تخسرها...
مهره وريماني عسل...هالاثنين كل يووم يتقربون اكثر من بعض وحبهم يزيد ويززززززززززيد صحيح ان مرت فهالفترة مشاكل بس تعدوها ويردون يكلمون بعض جنه مااستوى شي وكل يومين مطيحين فبيوت بعض يذاكرون
سمر ونجول يذاكرون بشكل غير طبيعيييييييييييي وكل مجابلين الكتب ونجوول هالفتره مسوية طاف الا اكبر طاف لمريوم ومب معبرتنها....ومستوية ماتتحملها ابدا ولاتتحمل اسلوبهااا
اموون من هذاك اليوم والموقف اللي مر عليهااا من غلا وفاطمه ماتعبر غلا مولية ولاعاطتنها اي اهتمام مع انها تنفجر وتنقهر الف مره فداخلها لكنها ميوده عمرها ولامعبرتنهاااااااااااا ابدااااااااااااا لاهي ولافطوم وهاللي ذابح فطوووووووووم وبيموتها من الغيض
غلا حست بشوق لامون ...شووق لابتسامة اموون حنان امون كلام اموووووون واسلوووووووبها تكتفي بنظرات من بعييييييد لامون مع انهم فنفس الصف..لكن امون تحسسها ان هي فعالم وغلا فعالم ثاني...وهاللي مزعل غلا ومضايقنها...وبسبت فطوم درجات غلا بدت تنزل ..وتهمل الحصص والدروس..لان فاطمه تجبرها ان تشرد
واليوم بالتحديد دخلت مس العربي..
مس العربي (معصبه مع ان يعرفونهم دوم هادية وسوالف ودوم اتقولهم اعتبروني مثل صديقتهم
اليوم طاحت تهزيء فغلا............
مس العربي:شو هالدرجة الزفته ياغلا انتي كنتي من احسن الطالبات عندي..اللحين متسوية كل تشردين وكل يوم تعهد على هاي الشردات وماتلتزمين وماتكتبين الواجب شو اسوي معااااااااج شو تبيني اسوي..ودرجتج فالتقويم ززززززفته ناويه ترسبين..
غلا (تمت ساكته والكل يطالع انحرجت وايد تمنت الارض تبلعها ولاحد يصرخ عليها بهالطريقة ويدام البنات ..
امون(بعد هذا الهدوء ..كسرت خاطرها غلا وايد ):مس مب من حقج تكلمينها بهذا الاسلوب
المس صدت صوب امنه ماتدري ليش يوم تشوف هالبنت تحس ذكرياتها مع حبيبتها ترد ...فما تحب تصد صوبها
مس العربي:لاتدخليييييين امنه لوسمحتي...انا اعرف شو اقول وشو اسوي
امون (وقفت):ترومين تاخذينها لمكتبج وتقولين اللي تبين مب تهزاينها بهالطريقة ويدام الكل وتجرحينها ..لو انتي فمكانها بترضينها على عمرج ..مابترضين..انتي بهالطريقة تجرحيييينها...شوفي هالبقر بعد كيف يطالعونها >تقصد بنات الصف هههههههههه
مس العربي انجعمت وحست ان غلطانه بعد ماسمعت كلام امون واكتفت بانها عطت نظرات غريبة لامون
امون :اسمحيلي باخذها الحمام ...(وتمت تتحرطم وترمس عمرها>>عاده فيها من تعصب ههههههههه
:والله شو هالابلوات اونه انا اعرف شو اسوي وشو اقول..تجرح البنت وتقطعها وتقول انا اعرف شو اسوي شو هالاسلوب متى بتطورون
خوخه فيها ضحكه ماقدرت تتحمل وتمت تضحك وعقب ماعطتها المس نظره سكتت
المس صدت صوب الصبورة وتمت مبتسمه ماتدري على شو بس ابتسمت وخاطرها تضحك على شكل امون وهي معصبه وتتحرطم ههههههههههه
مس العربي:نكمل الدرس
خوخه:افففففففففففففف بعد بتكمل الدرس..والله مالي خلق فيني رقاد
سمر:شكلج مب راقده امس عدل
خوخه:سهرانة ويا القلب
سمر:ميصصصوه
خوخه:يب يب ^^
سمر:باقي تطلعلج قلوب فعينج من تقولين اسمها ههههههههههه
خوخه :هههههههههههههههههههههههههههههههه تخيلي
مس العربي:ضحكونا وياكم >لازم هالجمله ههههههههههههه
خوخه (بس ابتسمت....وكملت المس الدرس
فالحمام عند امون وغلا
امون:خلاص اسكتي..انتي شو ياهل من حد يقولج شي تصيحين...(وكانت تكلمها بجدية...
غلا(مسحت دموعها وتمت ساكته وطلعوا ويلسوا فالساحة..
امون:انا بروح الملعب اذا بتين حياج بتمين يالسه اهني براحتج
غلا(وايد مضايقه من جمود امون وتصرفاتها واسلوبها معاها
مشت امون وغلا مشت وراها
وهي تمشي وراها كانت هالحزة فطوم شارده وبتمر على غلا...فلمحتهم وراحت صوب غلا
وامون ماكانت منتبه بس اللي تعرفه ان غلا تمشي وراها
فاطمه (وبصوت مرتفع):على وين.!؟
غلا(ارتبكت):بنروح الملعب
فاطمه:وشو عندج فالملعب مع هاي
امون تمت تمشي وماصدت مول...بس كانت تسمع
غلا:خليني فطوم......
فاطمه:تعالي معاي بنروح نتمشى دامج طالعه
غلا:لاانا طلعت وياامون وبروح وياها
فاطمه(سحبتها من ايدها بقوه
غلا:هدي ايدي عورتيني
امون فهاللحظه خاطرها تكفخ فطوم بس كل ماتذكر اللي جافته قبل تنقهر وماودها تلتفت صوبهم ابدا
وغلا استغربت ان امون مول ماعبرت اتمنت اي ردة فعل من امون بس امون ابد ماصدت ولاقالت اي شي ومشت بسرعه بعيد عنهم عسبت ماتسمع زياده...تحس انها مب فاهمه شي ابدا...

بدت امتحانات الفصل الاول وانتهت على خير ...فالاجازه حبت امون تسوي بارتييييييي فبيتهم..وتعزم الكل
بمناسبة انهم خلصوا هالفصل وافتكووووووا .................
امون:اليزززززززززززا تحركييييييييييييييييي شوفييييييييي كل شي زهب تحت جوفي خلصوا كل شي وتاكدي من الدي جي يلا بسسسسسسسسسسرعه
خوخه:امون خفي عليهم
امون:ابا كل شي يكون اوووووووووك...........اباكم اليوم تستانسسسسسسسسسسسون اطلعون كل اللي فخاطركم ..ألا اقولج ميثوه بتحضر والا لا
من طرت امون ميثوه خوخه قفطت
خوخه:امووووووون انا عزمتها بس ماعرف اذا بتحضر او لا..لو حضرت بيكون هذي اول مره اجوفهااااااااا ..انا كل اشوفها فالصور يااااااااربي شو بيستوي فيني
سمر:حسسسسسسسسسسسسسسسسسستيني جنه عروس وبتجوف ريلهاااااااااااااا ههههههههه انقعي ...
ريماني:حبيبي البس هذا ولاهذااااااااااااا
مهره(ولا على بالها وزاخه البي بي )....:كل شي عليج حلو حياتي..البسي اللي تبين
ريماني(انقهرت وراحت صوبها وشلت البي بي وعقته بقوه على الارض وانكسر جزء منه ...
مهره(انقهرت وايد من حركة ريمووووووووووه وزختها من ايدها بالقو):انتي تخبلتي شو هذا اللي سويتي
ريماني(بخوف):انا اكلمج وانتي مندمجه فهالززززززززفت..كل مااسالج شي او اقولج شي مسويتلي طاف ومجابلة هذا اففففففف (وطلعت من الغرفة وراحت الغرفة الثانية
امون(تمت تضحك ):يسسسسسسسسسسسسس يس اتضاربوا يسسسسسسسسسسسسس
مهره:والله مغثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثه ...اوووووف (وشلت فونها وطلعت برع):وفخاطرها والله مطفرتني هالايام ريمووه انا براويها اليوم خله تتادب ..شوي .على اللي سوته
شوي الا اطلع فونها الثاني وادقع لعلاية
علاية من جافت رقم مهروو استانست
كانت ححزتها امون بتطلع من الغرفة تطمن على ريماني ووقفتها مكالمة مهره
مهره:هيه حياتي ليش مستغربة انا عازمتنج..
امون فخاطرها هممممممم حياتي منو تكلم
علاية:متاكده تبيني اي..(وبوناسه
مهره:هيه علاية شفيج تعالي..اصلا انا مشتاقتلج..احس من زمان ماشفتج
علاية(وهي مب مصدقه وفخاطرها اكيد حست فيني..وبتعوضني عن كل الايام اكييييد):خلااص انا بتززززززهب عالسريييع
مهره:اوووووووووووووووك
امون انقهرت بالقو وهي طالعه سدت الباب بالقو وعطت مهره نظره ومهره ماعرفت شو السالفة ودخلت الغرفة الثانية عند ريماني وتمت تهديهااااااااااا...
خوخه دخلت عندهم
خوخه:شوووووووفووووووووووني شورايكم
ريماني:الللللللللللللللللللللللللللللللللللله كيووووووووووووووووووووووووت
خوخه:ثانكسسسسسسسسسسسسسس
امون(قربت صوووووووبها بالقو):ابوووووي انا..اهليييييييييي (وتمت تطالعها بنظرات تستعبط عليها تباها تستحي.
خوخه:انا مااستحي ^.* كملي كملي وناسسسسسسسه
امون:احلفي ماتتستحين
ريماني ناقعة ضحك..
خوخه:يب يب لاتحاوووووولين
امون(خشمها دق خشم خوخه وتطالعها بنظرات وبهمس):صدق ماتستحين
خوخه (حطت ايدها على ويها ودزتها بالقو وامون نقعت ضحك
امون:عيل اونه ماتستحيييين...ياراسج
خوخه:ججججججججججاب (وراحت صوب المنظره تطالع عمرها
وعقب صدت صوب ريماني:يلا نشي تزهبي..^^

نهاية البارت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Carizma 92

Carizma 92


انثى عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 28/06/2012

مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني    مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني  Icon_minitimeالأحد يوليو 01, 2012 12:45 am

البارت ال 4 :
• لا شفت زينك .. صرخت و قلت : يا ربي .. !
.
.
.
امون:اليززززا كل شي تمام
اليزا:يس
امون:اوك ثانكسسسسس لولاج اضيييييييييييع
اليزا(ابتسمت ومشت عنها...
ونزلوا بنات الشلة ومهره ماكانت معبره ريماني وريماني بعد عاطتنها اكبر طاااااااااااااااف ومن وصلوا عنود وعفاري وباقي بنات صفها اللي تعرفت عليهم واستوو ربعها راحت صوبهم وعقبها تمت ترقص وياعنود بطريييييييقة فظيعه
مهره (تمت تطالع بغصه..من وصلت عليااا راحت زختها وبدت ترقص وياها
وعلاية منصدمة من مهره...وحست ان هي تبى تغايض ريمووو
علاية وهي ترقص بهمس لمهره:انتي تسوين كل ها عسبت تغايضينها صح
مهره (سوت عمرها ماتسمع):كيف..؟!شو تقولين
خوخه كانت فصوب تترقب وصول ميثوووه..
وكانت ادقلها وماترد عليها موول..يلست خوخه فمكانها متضايقة...يت صوبها نجول
نجول:خوخ شو فيج
خوخه:مافيني شي
نجول:وينها عيل
خوخه:لاتسالين اف (وراحت الحمام ..
اموون طايرة وترقص اي بنوته اتجوفها ترقص وياها...حست انها وحده سكرااااااااااااانه..........
وحده من البنوتات من جافت امون صاعده غرفتها لحقت وراها........
هند:اف والله تجنننننننننن موزو انا بروح الحقها
موزه:عن تهزبجج
هند:اصلا هي ميته علييييييييي...مااشوفينها طول الوقت ترقص وياي...وكيف تطالعني
موزه:مارقصت وياج االا شو انتي الا تبالغين
هند:اصلا في حد يشوف هنووده ويقاومه..اليييييوم موضوع منتهي وياها..انا اباها يعني ااباها..(وراحت فوق تلحق اموون
وغلا يت على اخر شي وسلمت على بنات الشلة..وفطوم الحمدالله ماكانت موجوده...
غلا:وين صاحبة الحفلة عيل ههه
سمر:راحت فوق ترتاح بعد مارقصت هالرقص هههه
غلا:ابا اسلم عليها واروح البيت هههه
سمر:اصعدي فوق اول غرفة بتجابلينها هذي غرفتها..
نجول:تعالي بدليج الغرفة وبنزل يلا بسسسسسسرعه عسبت اكمل رقص ههههههههههههههههههه
سمر:الحمدالله والشكر
نجول تمت تسولف مع غلا وهم يركبون
نجول:هذي غرفتها يلا باي
غلا:اوك ثانكس...(غلا دقت الباب ومحد فتحلها ..فتحت الباب
وشافت شي تمنت انه ماتشوفه....
وسدت الباب على طول..
امون عرفت انها غلا بس ماعبرت مولييييييييية...وقالت فخاطرها احسن زين ان شافتني..خله تموت غصه مثل مامت انا...اصلا ولابيهمها...شكلها من وحده لوحده حالها حالي هاع...
هند:اف شووو هالناس مايخلون حد يتهنى
امون(وهي ذايبة):روحي قفلي الباب
بعد مروه 10 دقايق
امون:بس قلبييييي انا قيم اوفرررر خلااص برقد
هند:برقد عندججججججججججججججج
امون:لا لا ..
هند(وبدلع):ليششششششششششششششش..!؟ (ومقربة ويها من ويه امون
امون(وتخوز الخصلة اللي فويه هند وترفعها لفوق
امون:لو تميتي زياده هوووووون الله يعين شو بيستوي ههههههههه
هند:مايهمنييييييييييييي ...ابا اتم عندج..
امون:اوك بس خلينا ننزل تحت
هند(وهي تطالع امون وعينها بعين اممون):امون ماباج تفارقيني انتي صدق دخلتي خاطري وبالقووووووو مابا افارقج....مابا
امون فخاطرها وي هاي مطولة شكلها..شكلها افلام بالقووووووو
امون (تمسح على شعرها):اوك اوك....
امون من عادتها ماتحب تجرح حد..والكل يعرف طبع امون ان ماتثبت على وحده ابدا..اكثر وحده بس كملت معاها شهر..او شهرين تقريبا ...أدور اي زلة او حجة وتتركهم....لان هي بسرعه تمل..وماتحب تستقر على وحده..ولاوحده من اللي مرت عليهم حست ان تستاهل حبها صدق...تحس ان كلهم نفس بعض..ومافي شي يميزهم..والاغلب يحبها عسبت سمعة ابوها والبيزات والهدايا والخ...وهالشي اللي تكرها يعني باختصار مصلحة..........ويمكن عسبت شكلها وستايل..يعني يبون يخقون فيها يدام ربعهم ...
وطلعت هي وهند برع يتفقدون
تمت ادوور غلا بعيونها
امون:خوخه وين غلا
خوخه:وانا شدراني (ونشت راحت فوق
امون:بلاها هاي..يعني ميثوه مايت نحن شلنا..جالبه علينا...
نجول:الله وناسسسسسسسه كلنا بنبات اليوم
هند(بدلع ومياعة +.+):وانا بعددددددد يسسسسسسسس
كل بنات الشلة يطالعون صوبها
سمر بملل:اونه..!؟
راحت نجول وسحبت امون على صوب
نجول:ماقلتي انج ودرتي هالسوالف ..!!! وبعدين نحن بنات الشلة بس بنبات..يعني اكيد بنسولف وبنحش وبتنتاقش عن اليوم هاي ليش رزه
امون:ماقدرت نجول شواسوي ..هي تمت تسويلي حركات انا مااتحمل
نجول:لاوالله عيل انا بيلس اسويلج حركات..مابتقاومين بعد هذا مب عذر انتي الا منكر
ريماني(كانت لابسه عباتها وبتروح):يلا باي انا بروح بتوصلني عنوووووووود البيت مع خالتها..
عنود واقفه كانت تتريا
مهره كانت تطالع وعقب صدت تمت تسولف مع علاية
وعقب صرخت مره وحده
مهره :اعتبري نفسج سنننننننقل من اللحظة اللي بتركبين مع اللي ماتسمى فهمتي....
ريماني(ماعبرت):يلا بنات انا مروحا تبون شي
امون (سحبت ايد ريماني ):ماشي روحه
ريماني(سحبت ايد امون مره وحده):انتي شو تتحرين عمرج كل تامرين وتنهين...شو تتحريني يدامج...!ياهل ولاشو..محد له دخل فيني..وانا بسوي اللي ابى..اخلص من مهرو وتطلعلي امون بعد هه والله حاله
امون(تمت واقفه وتطالع ريمو بصدمة والكل انصدم لان ريموو اول مره تكلم امون بهالطريقة وهالاسلوب...بالعاده تخضع لامر امون على طول وماتحب ان تجادلها ...وامون ماتوقعت هالرد ابدا من ريماني..تمت واقفة بعناد وتطالع ريماني بنظرات
امون:انا اتكلميني بهالاسلوب..!!!!!!!!!!! (:
ريماني:هييييييييييييييييه اكلمج بهالاسلوب...جي انتي منو ..!!حالج حالنا..
امون:عيل شو رايج ماشي طلعه وعنود يلا روحي بيتكم
عنود (ماحبت انها تسوي مشاكل):خلااص ريماني فديتج تمي معاهم اكيد يبونج تكونين معاهم.يلا انا مروحه...
امون(تبتستم بانتصار..
ريماني:لاانا بي
امون:عنود يلا روحي..واليزا من تطلع عنود اقفلي الباب..وهالمخلوقة(وتاشر على ريماني):ماتطلع سامعه ...وسوتلها طاف وراحت حجرتها وهند كل شوي يزيد اعجابها بامووووووون شوي وبتتخبل............^^
ريماني تمت متغصصصصصصه ويالسه فمكانها..وماحبت ان تكبر المشكلة
مهره فتحت محادثة مع امون فالبي بي وكتبتلها :thanx
امون (وهي تذكر سالفتها مع علاية فاكتفت انها اطرشلها ابتسامة.......)..
هند:حبيبييي انا برمس فون دقايق وبرد..
راحت تكلم ربيعتها موزه..
موزه:احلفي انج عندها مااصدق..حطي الصوره فالقروب ..تصوري معاها
هند(بدلع وبخقة):يب يب انا مع اموووووووون ناوووووو فبيتهم وفغرفتها بالتحديد
موزه:ها شو سويتوا
هند:جب جب عيب ههههههه
موزه:صدق انج شيطانه..انا مابصدق لين مااشوف الصوره
كانت فهالوقت امون تسمع الحوار اللي يدور وتمت تضحك وفخاطرها هه كلهم مثل بعض...
هند:يلا انا بطلب منها ان نتصور ويابعض
موزه:نتريااااااااااا الصووووره فالقروب كلناااااااااااااااااااا....
هند:اوك اوك بس يلا بندي
موزه:عاد بتغرقج بالبيزات والهدايا عقب
هند:جب صدق فقر انتي يلا اشششش
موزه:عاد لاتنسييني
هند:جب باي ههه
هند اول ماطلعت شافت امون على الشبرية ....وكانت ناوية تاخذ نايت ركضت صوبها هند
هند:تاخذين بندول نايت وانا عندج كيف يطاوووووووعج قلبج....
امون(بعدم اهتمام):بس برقد تعبانه..
هند:واناا اهنييييييي عشان امنووووووووووو
وتحت عند باقي بنات الشلة
خوخه كلمت ميثوه وعرفت ان عندها ظرف وظرفها ماسمح لها ان تي صح زعلت اول شي عقب لما تمت تسولف معاها حست ان نفسيتهاااااا استوت وايد اوك

خوخه:اقوووووووول نشوووووووووا نهجممممممممممم
ريماني(اطالعها بملل واشوف علاييييييية اللي لين اللحين يالسه معاهم وتسولف وتضحك ..ومهاري مندمجة وياها
مهاري:واللللللللللللله ماتوقعت انج سوالف ههههههههههههه
علاية (تبتسم وهي مستحية )...................
ريماني:انا بروح ارقد
راحت وماعبرت حد
خوخه:هجووووووووووووووم على غرفة اموووووووووون..هذي هند مول ماحبيتها
نجول:هي مقرفةةةةةةةةةةةةةةةةةة
سمر:يلااااااااااااااااااا
وهجموا بنات الشلة وتمت خوخه ادق معلاية على الباب بمشاركة نجول وسمر ومهره وعلاية..
امون نقعت ضحك
هند كانت عافده صوب امون وعايشة الجووووو...
هند:اف حبيبي شو هذيل ربيعاتج..مايخلونا فحالنا كل شوي حد ياي
امون:البسي قميصج وخليني اشوف شو عندهم..
هند:مابا
امون(بنظره):يلا
امون فتحت الباب..
امون:خيررررررر
خوخه ترتفع كل شوي تبا اتشوف وامون تضحك على حركاتهم
نجول:هاااااا
سمر:ها هااااااااااااااااا
خوخه:هاااااااااااااااااااا شو تسووووووووووون...
نجول(تحضن امون):امون انا خايفة
خوخه(تحضنها بعد):انا بعد خايفة ابا انام معاج
سمر(بعد تعفد ويحضنون بعض كلهم):نحن كلنا خايفين رقدينا عندج
امون مارامت تتتحممممممل ..وتمت تضحك..
مهره وعلاية راحوا يلسون على صوب ويسولفون
امون:علاية اشوفج اهني
علاية:هي اتريا الدريول
مهره:تمي معانا وين تطلعين فهالوقت
علاية(استانست وايد وكلمت امها واقنعتها...
مره وحده وصل مسج لامون مكتوب فيه (ماتمنيت اشوفج بهالوضع ابدا ماتمنيت (ومع رمز القلب المكسور!.........
امون اختبصت من شافت هالمسج من غلا بس حست بالانتصار وابتسمت ^^
خوخه:الحمدالله والشكر..والله محد صاحي
امون:يلا خلوني اكمل رقادي
سمر:رقادج والا
امون(تسد الباب فويوهم وهم يدزون الباب وهي ميته ضحك وهند متغصصه من حركاتهم
ودزوا الباب ودخلوا وكل وحده انسدحت فمكان
هند(اونها تبتسم وتسوي عمرها طيبة ):خلاص امون خليهم..ينامون ويانا..حبايبي والله
سمر:محد طلب رايج ^.&
خوخه:هيييه والله محد طلب رايج
نجول:ابا انام فحضن امون
امون:ياربي شو هالحب اللي نازل عليكم
امون(اتذكرت ريموو):الا وين ريموووو
نجول:رقدت
امون راحت ادورها فالغرف وحصلتها....
ريماني اول ماحست ان في حد دخل سوت عمرها راقده
قربت امون صوبها وكانت متندمه على اللي سوتها...مع ان ريماني تستاهل..
قربت صوبها وباستها على خدها وقالت:سوري (ومسحت على ويها وقبل لاتروح ريماني زخت ايد امون وباستها وتمت تصيح
ريماني:انا اللي سوووووووري
شوي الا نشت ويحضنون بعض
امون:حبيبتي والله..اسفه
ريماني:انا اللي اسفه....
امون(سحبت خدها):يلا ارقدي...
ريماني:نامي عندي..
امون:ماتبين مهرو
ريماني:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا >.< خليها وياعلاية
امون(تغمز لها..):صبري بنسوي جوو..(وراحت وسدت الباب وقفلته ومهرو وهي برع سمعت صوت قفل الباب...وتمت مستغربة
مهره فخاطرها ليش امون قفلت الباب مب ريماني راقده هناك..!!شوقصدها من هالحركة
امون:صبري وبجوفين مهرو ياية لعندج
ريماني:تحلمين...هي اللحين يالسه مع اللي ماتسمى
امون:انتي مثلي معاي شوي
ريماني:ها
امون:لاحول مشكلة اليهال...
ريماني:هي فهمتتتتتتتتتتتتت
امون(مره وحده تصرخ):اووووووووووف انتي بتذبحيني اخر شي......><يابوووووووووووووي...
ريماني (بدلع ):امووون لااااااااااا لااااااااااااا
مهره تمت متحرقصة وهي برع...
علاية لاحظت عليها
علاية:انا ابا ارقد
مهره(وبعصبية):انفدي ارقدي فاي عرفة ..مكثر الغرف اللي فالبيت مب تارسين عينج...(ونشت مره وحده وعلاية تمت منصدمة...
خوخه ونجول وسمر مستمرين في تلعويز هند..
خوخه:ليش شعرج جي يابس..شو مسويه فيه
نجول(وتقرب منها وتشم ريحته):أخييييي في ريحة خايسه فشعرج
هند(خلاص وصلت حدها...منهم..وبين على ويها بس خلتت عمرها كول بس تبتسم..
هند:لا يمكن انتي مزجمة
سمر(باستهبال):اونه ريحة شعرها خايسة يعني ريحة شو اشم تعالي
هند(شكت فعمرها وقامت تشم شعرها):لا لا يمكن فالصالون حطولي شي فشعري...(وتمت تدلع
نجول:حتى ريحة عطرها غريبة مالاحظتوا
خوخه(تقرب):هي...يمكن مصنننه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل نقع ضحك
هند(بدت تعصب):ممكن تخلون هالليلة تعدي على خير..
وكملوا تلعويززز..وناقعين ضحك
مهره حزتها راحت ادق الباب وامون فتحت ..
مهره (مبطله عينها مستغربة):امون..!!!!!! ليش قافلة الباب..!! شو هالحركات السيلانية تراها مااطوف علي ..اعرفج(وشقت الحلج.):خليني اطوف
امون:ليش تخربين الجو علي (وتمت ناقعه ضحك
مهره:انا اعرف سوالفج ههههههههههه مااطوف علي
ودخلت ...وانسدحت على الشبرية حذال ريمو وريمو عطتها ظهرها
امون:اييييييه هذي حلالي اليوم يلا اطلعي برع وخليها (قالت هالجملة وهي فيها ضحك لكن كتمتها
مهره:امون بشوتج برع..يلا روحي جابلي هندوووووووووه....المخبل متولينها
امون(وكانها تنغز مهرو):ووينها علاية عنج هااااااااع(وطلعت وسدت الباب بالقو
ريماني(شلت لحاف وراحت ترقد عالغنفه...
مهرو نشت وشلت لحاف وراحت واتكورت صوبها
ريماني(ادز راس مهره بالقوو...
مهره:خيبة خيبه
ريماني:لوسمحتي ابا انام ..خليت لج الشبرية بكبرها...مايسدج بعد لاحقتني
مهره:جب
ريماني:يجبج
مهره:يجبج انتي..مستوية ملسونة اشوفج..اليوم..
ريماني:كيفي..(وغمضت عينها وترافس وادز مهره لكن مهره صامده وشاقه الحلج
مهره:هههههههههههههههههههه
ريماني:ضحتي بليا ضروس
شوي الا غمضت ريماني عينها راحت مهره وشلتها على طول...
ريماني(تكفخها):نزليني نزليني..ماباج اكرهج..خليني
مهره:مابا..
ريماني:مااااااابا خلينييييييييييييييييييييييييييي....مااحبج اكرهج.....
مهره:اششششششششششششش.................
وبعدها مهره تولت ريماني....^^............وبندت الليتات...
اشوي الا امون اطب عليهم..
امون(ناقعه ضحككككككككككك .....ووراها خوخه ونجول وسمر وهنود وواقفين صوب الليتات):نفتتتتتتتتتتح الليت ولا لا..نتذل عليهم
ريماني:لا لا لا مهرو شوفيهم
مهره:اموووووووووووون يالحيوانه طلعي انتي وهالهوش برع...
والكل ناقع ضحك
خوخه(باستهبال):ياخي ولهت على ويه ريماني امون بليز بليزززززز فتحي الليتات...
نجول:هيييييييييييه يلا هههههههههههههه
سمر:الله يعدي هاليوم على خير..
وهندووو تحمست وقامت تصفق..وتناقززززز:يلا يلا
خوخه:او بلاها هاي متحمسه.........ههههههههههههههه
نجول:ههههههههههه استوت خبلة مثلنا هههههههههه
امون:مهرو مستعده...
مهرو نشت وكفختهم وشاتتهم كلهم برع وقفلت الباب وهم ناقعين ضحك
امون:اخ عليكم ماعرفت اربيكم ...مهرو رامت علينا كلنا اخ عليكم
هند (تمت تضحك ....
نجول:انتي شفيج ميته ضحك من طبينا عليهم الغرفة..
هند:ههههههههه اشكالكم تضحك..
نجول(تشوف ساعتها):اييييييه الساعه 3 اللحين يلا نرقد...
خوخه:بنصلي الفير مره وحده وبنرقد...
اذن الفير وعقبها انخمدوا
لكن علاية تمت واعييييييية ....وهي تصيح....
علاية(ترمس عمرها):اكيد اللحين مقضية الليل وياها >< عيل ليش سوت كل هالتمثيليه ..ها كله عسبت تقهرها انا ادري ><ماعلي يامهرو دواج عندي..انا تمصخريني بهالطريقة (تمت تصصصصصصصيح..........لين ماتعبت ورقدت...
الصبح...
خوخه (صررررررررررررررررخت مره وحده وبصرختها الكل نش..
امون(تركض..وفتحت باب الغرفة مره وحده وانصدمت من اللي شافته
خوخه(واقفه متصنمه...ونجول طايحة على الارض....
امون(تشهق وتركض صوبها):نجوووووول نجول
والكل تيمع وقام يصرخ...وعلى طول طلبت امون من اليزا ادق للاسعاف بسرعه ونقلوها للمستشفى...
ولما طلع الدكتور
مهره:ها دكتور شو فيها.!؟
الدكتور: نحن حنعملها التحاليل وحنشوف...انشالله خير..
مهره:اوك
خوخه(تصيح
امون:اقولج لاتيلسين تصيحين...البنت مافيها شي...
ريماني(منن شافت خوخه تصيح صاحت
امون(عصبت):بتجلبونها مناحة انتي وهي انجعموا..اف .(ونشت تحاوط فالمستشفى..وهي تمشي..شافت مس العربي..وتجابلوا
امون:اوه مس شحالج
مس العربي (عبير):بخير...وانتي شحالج..
امون:اوك
عبير:شو تسوين اهني..!!
امون:ماشي نجول طاحت مره وحده ويبناها الهوسبيتل
عبير:صدق...عادي اشوفها..!!
امون:الا انتي شو تسوين اهني
عبير:ماشي يت ازور ربيعتي...
امون:اها ...يلا تفضلي بوديج...
وعبير لحقت اموووووووووون...والبنات استغربوا من وجوودها ودخلت المس..وسلمت على نجول ونجول بعد استغربت من وجودها...وعقب خبرتهم امون ..ان شافتها بالصدفة والخ..
خوخه:من ويها يبين تعبانه
امون:مادري والله قالت انها يايه تزور ربيعتها..ونحن شلنا..
خوخه:سمعتي عندج فقر دم..لو مااهتميتي فعمرج بيزيد..
امون:شكلها مب ماكله شي
خوخه:هييييييه ..كل هذا من مريوم ...
نجول من طروا مريوم تمت تصيح...
امون:احين ليش تطرين هالخبلة ...(راحت امون تهديها....
مهره انتبهت لريم..اللي كانت مندمجة فشخص موجود برع
وكان كبير بالعمر..
ريماني(بهمس ): ع عمي
مهره:ها..!
ريماني(قامت من مكانها وطلعت وتمشي..
مهره:ريمو وين شو فيج.؟!
ريماني مشت ومهره وراها..
ريماني:ع عميي (وبارتباك..
عمها صد..
محمد:..!!!!!!!!!
ريماني:عمي شحالك
محمد:انتي لج ويه تكلميني بعد...
ريماني:عمي.!!!
محمد:ابوج ظلمني والله مابيضيع حقيي....مابيضيع حقي
ريماني:بس عمي
محمد:الله على الظالم..
ريماني:بس نحن شو ذنبنا عمي...
محمد:ابوج ماخلى لي..شي خذ الارض والمزرعه والبيت وكل شي...خذ كل حقوقي...كيف مايندرى..ابوج طماع ..يحب البيزات..وانتي اكيد مثله..انتي واخوانج..وانا لاني بعمج ولااعرفج..مثل ماظلمني ابوج..الله بيراويه..
ريماني:عميي دخيلك..لاتقطعنا.لاتخلي هالشي يفرقك عن اخوك..وعن عيال اخوك
محمد:ههه اخوي..انا كان عندي اخو بس بعد اللي سواه ..مااعتبره اخوي..خلاص اخوي مات...لاويرمس يدام الكل ويقول اني انا سارق بيزاته..الله يالدنيا..لاابا اشوفج انتي ولااخوانج...ولاابوج....الله بياخذ حقي منكم..
(ومشى عنها....
قبل سنتين تقريبا ابو ريماني احتال على اخوه وخلاه يوقع على اوراق..وخذه منه كل شي..عسبت يكبر تجارته فالبلاد وخارج البلاد..عحسب كلام بو ريماني..ان اخوه محمد فاشل..وماله فالتجاره ولازم ماتضيع البيزات على تفاهات...وكانتت علاقة محمد وعيال محمد بقوم ريماني..وايييييييد قوية...بس عقب هالموقف كل شي تغير...
ريماني بعد الموقف تمت متصنمه فمكانها وعقب انهارت وتمت تصيح...............ومهره مب فاهمه شي...
ردوا عند نجول..وخبرهم الدكتور ان عادي تطلع...
تمت طول الدر ريماني ساكته..
وهم فالسيارة مع الدريول..
خوخه(بهمس لمهرو):بلاها.!!!!!
مهره(تاشر ان ماتعرف اي شي ..
خوخه:هممم اوك
شوي الا تنهار ريماني وهي تذكر الموقف اللي صار وبدت تصيح بشكل هستيري...
ومهره تحضنها وهي مب فاهمه اللي مستوي
امون:اقول انا عازمتنكم على مطعم,,,,
خوخه:اقولج هنود وعلاية فبيتكم على فكره
امون:بدق لاليزا تخبرهم يردون بيوتهم.....خله يولون
مهره(تذكرت علاية وطرشت لها مسج:سوري على اللي صار امس...علاية ماردت عليها...ابدا واصلا من طلعت الشمس روحت بيتهم..بس هندووو ماطاعت تروحح حتى لما اليزار خبرتها اصرت ان اتم وتتريا امون
وهم فالمطعم..
خوخه:اقولج هذا ذبحنا بنظراته ..
نجول(بتعب):هي يلوع الجبد..مااقدر احط اللقمة فحلجي
مهره:هذا خله يشوف ويها اول
خوخه:هيهيهي شكله عبيط..لاويغمز
سمر:يجننننننننننننننننن
الكل:وووووووووع
ريماني(هادية وماكلت شي
مهره:كلي..
ريماني:مابا
امون:خليها على راحتها
امون:هذا لين متى بيتم يطالع
خوخه:اندوج اللحين بدا ربيعه
مهره:طاف طاف خله يولون
نجول:قوموا نتسوق
امون:لا ردوا بيوتكم ابرك...وارتاحي انتي..
نجول:مابا بناخذ كم غرض..يلا خدوي
خوخه:خووووووووووخه خوووووووووووخه
امون:الا بطيخه ههههههههههههههههههههههههههههه
خوخه(تطالعها بنظرات
مهره:الا بصله ههههههههههههههههههههههههه
ريماني(تحمست):الا ثومه هههههههههه
خوخه:توج حزينة ههههههههه بسم الله والله حالات ...انتوا
ريماني(تصد ويها )..
خوخه:نجول يلا نشي...
لما نشت خوخه ..هاك نش بعد..
امون:لاخلاص ماشي روحه يلسوا خلاص..والا اقول يلا البيت...
مهره(فهمت):هيه يلا..بعدين اهاليكم مابيخلونكم تطلعون مره 2 يلا نرد ابرك
خوخه:نجول قالت بناخذ كم غرض يعني بناخذ كم غرض...
ونشت امون معاهم...
خوخه:على وين
نجول:تحسسني ان اخونا العود ويراقبنا..وين مانروح
خوخه:حسسسسسسسسيتي ههههههههههههه
امون:احمدوا ربكم ان عندكم اخو كبير
نجول:عاشت الدور الاخت ههههههههههههههههههههههههههه
خوخه:اقوووووول نجول امشي بسرعه...
امون:اقول اخوي في شي..!!!!!!
..........:اختي بس هذيج السمره عايبتني اباج تعطينها رقمي...
امون(فيها ضحكه):انزين سجل الرقم وبعطيها
.........(اتحمس):صدق..!! والله فيج الخير..انا قلت من نظراتج..بتعطيني كف..محترم هه لكن طلعتي بنية زينه...الا بسالج انتي بوية..ولاشو نظامج...
امون (خذت الرقم وعلى طول طلعت فونها):الوووو الشرطه في واحد فمول ......................يالس يغازل ويوزع ارقام على البنات ........
الولد من سمع امون عطاها شرد والبنات يضحكوووووووون..عليه.......
امون(تضحك):يلا امشوا هههههههههههههههههههههههه...علمته الادب...
خوخه:والله انتي سوالف امون ههههههههههههههههههههههه
نجول:هيه والله هههههههههههههههه فديت روحج..
المهم اتمشوا وخذوا لهم كم غرض..........
نجول:اقولج شوفيها هالسبورت تجنننن..
خوخه:بس شكلها صغيره...
امنه تمت جي تطالعها وادقق فملامحها..
امون:ماتحسون تشبه حد..حد مادري منو..نفس تفاصيل الويه
قربت امون اكثر تطالع البنت ...لين مادعمتها بالغلط..
امون:سوري
................:لاعادي
نجول:تجننننننننننن تجننننننننننننننن
امون :هييييييييييييه عرفت تشبهين منو
.........(استغربت وتمت تطالع امون بدهشة واستغراب
امون:انتي تشبهين غلا..!!!!!!!!
شوق:انتي تعرفنين اختي.!!!!!!!!!!!!!
امون:اختج!........انتي اخت غلا..!
خوخه:انتي شووووووق.!.!!!!!؟!
نجول:اه ياشوق ^^
شوق كانت اصغر عن غلا بسنه...وكانت وايد تاخذ من ملامح غلا..بس هي على كيوت اكثر..وكانت سبورت..
امون(تمت تطالعها...وفخاطرها كيف تشبها..شكلها حبوبة..
شوق:ماكنت اعرف ان اختي عندها ربيعات مزيونات مثلكم..ولاكنت بطيح فمدرستكم
نجول(بهمس لخدوي):ااااخ تخبل..حبوبة وطيبة
شوق(وهي طول الوقت مبتسمه بعد كل جملة تقولها.........................^^
نجول(بهمس مره ثانية):اخ بعد كل جملة تبتسم..ناوية تعذبنا هذي اليوم
خوخه(بهمس):انجبي فضحتينا..صوت بدا يعلى
امون:تشرفنا بمعرفتج (وضافتها على البي بي ومشوا..
نجول:ااااااااااااااه كيوت
خوخه:اشوف مريوم استوت من الماضي
نجول:خله تولي مااقدر اتحملها اكثر بسسسسسسسس..
امون:يلا نرد...
وردوا وفالسيارة خوخه ونجول ماعندهم سيرة غير شوق وشوق وشوق
سمر:ذبحتوووووووونا بهالشوق...بس اسكتوا..
ريماني:شوقتووني
مهره:انتي ليش..
ريماني:حبيبي تغار
مهره:لا
ريماني(وتطالعها):امبلا
مهره:لا
ريماني:امبلا
خوخه:مابنخلص اليوم
مهره:نووووووووووووو
ريماني:ها ها قولي قولي هههههههههههه
مهره:قلتلج لا وانجبي
ريماني:هييييه هيييييييييه
امون(صرخت مره وحده):انجبوووووووووووووووووووووووووووا
وعم الهدوء وعقب نقععوا ضحك ..دوم هالحالة من يبدون ريمو ومهروو..ههههه
مهره:امون..وشو قصتج مع هند
امون:ماشي قصة ليلة وعدت
خوخه:نعم نعم كيف يعني ليلة وعدت..بعدنا ماشبعنا نبا نلعوزها
نجوول:هيه والله تونس..هالهند..نحن نبا نلعوزها
امون:بس شبعت منها
ريماني:انا بسوي مثل امون كل يوم عند وحده بس مليت من مهرو..لازم اغير واجدد
مهره:انا بعد بقلدج
ريماني:بذبحج
مهره:عيل انجبي
ريماني:انتي انجبي
مهره:لاانتي انجبي
ريماني:لا انا اقول انتي احسن تنجبين
مهره:لا انتي
الكل قام يتافف...لين ماصرخت امون مره ثانية
امون:لازم اتعبون حنجرتي الذهبية
خوخه:خفي علينا
نجول:نحن مب راضين على وضعج امووووووون..كل اسبوعين وياوحده..انتي قلتي بتودرين هالاشيا خلااص..وبتصطلبين...
امون:اصلا انا مااسوي شي الا بوس ومشتقات البوس
نجول(ببراءة):شو يعني مشتقات البوس
امون:كلام كبار
نجول:اا اوك
خوخه(نقعت ضحك.....
خوخه:اوووووه ميثوه ماكلمتها اليوم (اشوي الا ادق على فون ميثوه وميثوه ماردت...
امون:خلوني اعيش حياتي....
وصلت كل البنات لبيوتهم وردت البيت حصلت هند تطالع تي في
امون (استغربت وفخاطرها هذي شكلها مابتفج عني)
امون:انتي بعدج اهني
هند:اصلا محد يفتكر فيني فالبيت...ابوي مسافر...واخواني بعد مسافرين واختي فبيت ريلها ..ومجابله عيالها
امون(حست ان هند تعاني مثلها وان مالها حد):اها
هند(ابتسمت):وقلت بيلس وياج...
امون:وامج
هند(بحزن):امي متوفية (وبعدها ابتسمت............
امون(بابتسامه):انا عندي ام وابو..بس ماحس بوجودهم ^.^ يعني عادي..اانا احس باحساسج على فكره هه لاتحاتين..يعني جنهم ميتين لاوجود لهم...
هند:انتي ليش تقولين هالرمسه..حرام عليج...الله يطول بعمارهم...
امون:whatever
هند(ابتسمت....وبعدها بكمن دقيقة):استانست وياج امس
امون(اكتفت بابتسامه بارده تعودت تسمع هالجملة..واصلا هي من زمان مودره هالسوالف يمكن من سنة بسبة ربعها ونصايحهم..بس يت هند امس ولعبت فمخ امون لعب..حست انها امس سكرت خلااص...
هند(يت ويلست حذال امون ومره وحده رقدت على ريول امون امون تمت يالسه وماتحركت من مكانها ويالسه ببرود وسحبت ريموت التي في وغيرت القناه وحطت فلم اجنبي وتمت مندمجة ولاعبرت هند
هند توقعت ان امون تمسح على شعرها او تسوي اي شي لكن ماحصلت اي شي من امون
امون:هند ابوج ليش مسافر
هند(ارتبكت)...امها متوفية ...اصلا ابوها متزوج وحده اجنبيه برع البلاد ورايح لها..ابوها عمره ماسال عنها والمصروف تحصله بالحسره..وكل تسلف من ربيعاتها..او احيانا اختها تعطيها...وعندها اخو واحد ولايسال عنها ولاكانه موجود كله لاهي مع الحريم...وكل يومين مع وحده..ولايرد البيت...محد يجابل هند الا يارتهم...اللي تعدها حسبة امها ..بعد ماتوفت امها
هند:عنده تجاره
امون(بشك):تجارة شو..!
هند(وهي تخرط ) :مادري ماعرف..انا ماادخل فهالسوالف..بس هو دوم يقولنا تجاره (وابتسمت
امون:هممممممم اها (طبعا ماصدقت..
هند:امون احبج
امون(اكتفت بانها تبتسم..
هند(ردت وقالتها):احبج
امون(ماردت
هند:احبج واللله
امون(ماردت,,,
شوي الا يرن فونها
امون:تسمحين لي.. (وتبتسم..
نشت هند...وفخاطرها..همممممم شو الحلو اني ويااها......هه ليش كل البنوتات يبونها ومتخبلين عليها..(:
بس عسبت هالبيت والسياير والبيزات ...ههه تراني انا بعد فكرت جي..بس انا صدق حبيتها ...اول ماشفتها فالبارتي امس حسيت ان ودي اتقرب منها..اسلوبها ضحكتها كلامها حنانها كل شي فيها يجذبني لها...وخاصة اسلوبها مع ربعها..وخبالها امس الفليل..كل شي فيهااااااااااااا كل شيييييييييييييييي....محد دخل سالفة البيزات فراسي غير موزه ..بس انا مابا شي خلاص انا اباها هي اباها لي بروحييييييييييييي اباااااااااااااهاااااا...ابى لما اقولها احبج ترد علي اموت فيج اعشقج اهواج ........ابى اكون ربيعتها وحبيبتها واختها وكل شييييييييييييييي كل شيييييييييييييييييييييي (غطت راسهاااااااااااااااااا وتكورت وتمت تصيح ><
عقبها طلعت امون وشافت هند على هالحال
راحت صوبها
امون:هند هند
هند:هممممممممممممممممم
امون:شوفيج ليش كنتي تصيحين
هند(والدموع بدت تنزل مره 2
امون (خافت):شوفيج..!؟تكلمي
امون اكره شي عندها حد يصيح..>< تحس بتيها حاله..
هند:اخبج (وبدت تكرر هالكلمة):احبج احبج احببببببج احبج
امون(ماردت عليها مولية اكتفت انها تطالعها ...........ومسحت على راسها بحنية
هند(ومازالت تكرر):انا احبج والله احبج وربي حبيتججججججج .........
امون(بدا قلبها يتقطع على هند...بس ماضعفت وتمت تطالع بس..وتمسح على شعرها وتمسح دموعها
امون (وهي تذكر الحوار اللي كان بين هند وربيعتها):بس لاتصيحين...!! بليز
هند:انزين انا شو بالنسبه لج
امون(حست ان لو قالت هالكلام بتجرحها بس قالته):انتي وحده قضيت معاها الليلة امس وخلااص.!!!!!! وانتهى الموضوع وانتي اللي سلمتي نفسج لي..! انتي بارادتج ..هند انتي اللي بديتي بالشي..انتي كنتي تبين الشي..تعتقدين فيوم وليلة بي عندج وبقولج احبج ولااموت فيج..!!!!! شوهالحب ..هذا تسمينه حب..!!!!!! اي حب هذا......!!!!!!!!! انا مااحس بشي تجاهج..
هند(حست انها بتنفجر من الصياح.............بعد الكلام اللي قالته امون صدق انجرحت..حست انها وحده وصخه حست انها ولاشي..حست انها زبالة....خصوصا لما قالت انتي سلمتي نفسج لي وبارادتج....صح صدقها انا استاهل..انا اللي ميته وعاقة عمري عليها
هند (مسحت دموعها وابتسمت..):انا اسفه (:,,,,,,,,,,,,,,وودخلت الغرفة ولبست عباتها وطلعت
امون:بخلي الدريول يوصلج
هند:مايحتاي بقول لربيعتي
امون(حست ان قلبها يتقطع واتندمت على اللي استوى امس وفخاطرها لازم احاسب لازمممممممم خلااص مابكرر هالشي مابكررررررررر مااحب اجرح حد مااحب..وبعدين هي كيف تقول ان تحبني كيف...ليش تجذب ليش..هي ماتحبني..ماتحبني...تحب البيزات مثل الباقين ..ليش كلهم يجذبون..هه..كل وححده تمر علي اكتشف انها بس تبى بيزات تبا اتم معاي مصلحة...وبس ماحسيت بالمحبة الا وياربعي...اخ يااغلى ناسي....فديت بنات شلتي من يسواكم ....................>.<
اشوي الا يرن فونها وكان ابوها
ابو امون:حبيبتي بنتييييييييييييييييييييييييييييي
هند سوتلها باي وراحت...وامون سوتلها باي.........وكملت سوالف وياابوها
امون:ابوي يلا رد تولهت عليك
ابو امون:بقولهم يحجزون لج تذكرون...عسبت تقضين هالاجازه ويانا شو رايج
امون (تفكر وفخاطرها وربيعاتي..!!!!!!! وسالفة الشالية كيف.!.): هممم بس بتم عندك اسبوع وبرجع البلاد .!!!
ابو امون:بسسسسسس.!!!!! بنتي انا مشتاقلج وايييييييد
امون:وراي شغل اهني
ابو امون(ضحك عليها):خلااص براحتج يابنتي...اترياج بفارغ الصبر انا وامج
امون:اوك ابوي هههه..احبك باي وسلم على امي.
ابو امون:يوصل..
بعد هالمكالمة تمت امون مبتسمة...وعلى طول غيرت الحالة فالبي بي وحطت رمز الطيارة ...
وعلى طول
خوخه :ping!!
Ping!!!!!!!!!!!!!!!!!
امون:تحطلها رمز الابتسامه (:
خوخه:ليش حاطه فالحالة هالطيارة على وين العززم وماتخبرين
امون:تعالي القروب
خوخه:اوك
وتيمعوا فالقروب...
امون:انا مسافرة اسبوع بسلم على اماية وابوي وبرد..عقب بنطلع للشاليه..رباعه
الكل :خييييييييييييييير نعم..كيف تسافرين جي فجاه..ومره وحده وتوه الناس احين تخبرينا..
واللي زعلت واللييييييي على طول باد مووووووووود وحاله
تمت امون ناقعه ضحك..بندت البي بي ورقدت على طول...لان تعرف ان بيدقون لها وبيحتشرون..فبندت الفون بكبره....

تستعد امون وتزهب اغراضها..
وخوخه (بحزن وتغني): حان موعد سفرهم ويل حالي بلاهم يعل ربي يحفظهم لي في قلبي غلاهم كيف بسلى عقبهم كيف بنسى هواهم >< اهىء اهىء
نجول(تصرخ):اااااااااااااااااااااااااااااااهىء امون لاتروحين
ريماني(خلاص انفجرت صياح
مهره:حسستوني انها رايحه تحارب..الا بتزو امها وابوها
ريماني(وهي تصيح):جب انتي ><
وكلهم يتيمعون ويحضنونها
خوخه:>< هق جماعييييييييييييي بسرعه بسرعه
امون(وهي تضحك):خنقتوووووووووووني الله يغربلكم
ريماني:انزين ليش اسبوع بس روحي يوم او يومين
مهره:الا هو اسبوع
سمر:اكرمينا بسكوتج..انتي شكلج تبين الفكه
امون:هي حسيتوا شكلها ناوية على شي....
ريماني:هيييييييه ><
مهره:لاوالله بس اخفف عليكم يالحمير >< ههههههه
خوخه:لا اكيد شي فراسج
مهره:انجبي ...
امون:يلا انا لازم اروح اللحين..
اشوي الا خالها برع..يترياها
سمر:ياخي خالج مزيون مايدور حرمة
امون:ولايفكررررررررررر..هذا عايش حياته كل اسبوع فبلاد...
ريماني:هذا اصغر واحد من خوالج
امون:يب يب..هاللي مدلعينه هههههههههه يداوم متى مايبى فالشركة ...ابوه مخلنه على راحته..
ريماني:اها...
امون:يلا انجلعوا
خوخه:عفنالله نحن ..بنروح وياج
امون:لا لاتعرفوني مااحب اودع حد...يلا ودعوني من اهني..وخلصوني..لاتصعبون علي الموضوع...
خالد:اقوووول بلا هالافلام السيلانية..يلا امووون كلها اسبوع وبترجع...لاتحاتون انا معاها..(ويشق الحلج
مهره:انزين طولوا ليش اسبوع ..تمي اسبوعين
امون:اشوف تبين الفكه..انا برجع عسبت البارتي اللي فالشالية (وبهمس عسبت عيدميلاد خوخه نسيتي
مهره(وهي تذكر):اهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الكل صد صوب مهره
نجول:شو اللي اها
امون غمزت لمهرووو وروحت...بعد ماسلمت ..
وفالسيارة ..
امون(متيمعه دموعها فعينها
خالد(اقرب واحد لها من بعد بنات شلتها..ووايد تحبه وتعزه وهو بعد
خالد:انزين صيحي ليش معذبه عممرج..^^
امون(صدت برع وهي تطالع صوب ربعها..............كانها بتشوفهم لاخر مره...
من ابتعدوا عن البيت ماقدرت تتحمل ودموعها خانتها وبدت تنزززل حست انها من دهووووووور مب صايحه....
تمت تصيح مثل اليهال........وتصيح...
خالد(استغرب ...بس عقب تم مبتسم....واكتفى بان يمسح على راسها....
ووصلوا المطار...
وكانت يالسه...تتريا..
خالد:صبري شوي دقايق وبرد.............
وشافت من بعيد امون وحده حست انها تعرف..
وقربت منها وايد...وكانت هالبنت زاخه الفون
............:يلا وينج...نحن ماصدقنا ان بنسافر...
صدت..مره وحده
................:اوه انتي..!! (وشقت الحلج
امون:اوه شوووق شو مسافرين..
شوق:يب ماما عندها شغل فلندن مطرشينها من الشركه..ماعرف شو السالفة وانا وغلوي قلنا يلا فووووقه..بنروح ...السالفة فيها لندن..
امون(اندهشت):لندددددددددددددن........!!
شوق:بسم الله بلاج..هي لندن..
امون:فاي مطار بتنزلون ..هيثرو!!
شوق:يب يب
امون:وناسسسسسسسه ...........^^ انا بعد رايحة لندن..بس اسبوع وراده..(هي استانست ماتدري ليش استانست..وفخاطرها انا ليش استانست...دام غلا فالموضوع..خله ارد صوب خالي ابرك
شوق:هذي غلوووووووي شرفت...
امون(كانت بتشرد وشوق سحبتها
شوق:غلوووي شوفي منو اهني
غلا(انصدمت):اوه امون..(وتذكرت الموقف اللي استوى ذاك اليوم والوضع اللي شافته..)
امون:هلا (وسلموا على بعض وسلمت امون على ام غلا..وراحت وركبت الطيارة..وكانوا فنفس الطيارة حتى..
بس امون ماكانت تدري..ولاغلا..
امون:خالي بروح الحمام وبرجع
خالد:خذي راحتج ^^
امون (ابتسمت وراحت تمت واقفه صوب الحمام...وتتاففف
امون :وبعدين يعني..متى بيطلعون..
اشوي الا تطلع غلا وعيونها طاحت فعيون امون..تموا خمس دقايق يطالعون بعض..هههه >>افلام سيلانية
امون(فخاطرها استغفرالله..هذي فكل مكان بتطلع لي..
امون(ابتسمت وغلا ماعبرت
غلا:سوري طولت...
امون:ماعليج...
غلا(ابتسمت ابتسامة بارده..ومشت يلست حذال اختها
غلا:افففففف افففففففف اف
شوق:خيييييير شو مستوي..حد رايح لندن ويتاففف..ياابابا هذي لندن لندننننننننننن
غلا:خلاص ذليتينا ..............
شوق: شوفيج
غلا:اقولج امون معانا فنفس الطيارة
شوق:حلفي...ياخي عجيبه هالبنت..وايد ارتحتلها..انا لو بدالج كنت بحبها تدخل القلبببببببب بسرعه حتى امي قالت هالرمسه هاع مع ان امي من اشوف ربعي تقول شو هالربع واحسهم صيع ومدري شو ..(وضحكت شوق وشلت السماعه وشغلت الاغاني
غلا (بعد كلام شوق..تمت غلا ساكته ومبتسمه وفخاطرها..اخ منج ياامون....(: ..احسها غامضة بالقوو..وتحير بالواحد..هممم خله ارقد احسن وان شاء الله مالتقي فيها مره 2
ومن وصلت لندن ..امون مافعلت خدمتها.. (خدمة البلاك بيري )..مع ان ربعها موصينها..بس هي تبى تعرف شو بيسون بدونها..وشكثر بيتولهون عليها...
وصلت لبيتهم الفخم الموجود فلندن...
امون:اااااااااااااااااخ كيف يخبل..وايد مغيرين فالبيت
ابو امون(وهو يحضضضضنها):عيل ماشفتي غرفتج هههههههههههههههه
ام امون(وهي تبوس بنتهاا وتحضنها):بتتخبلين عليهااااااااااا
امون(وهي مشتاقه لهم موت وحاضنتنهم بالقو):لاحقة على الغرفة خله اشبع منكم
خالد:حشى انا من فتره طويلة ماشفتيني واول ماشفتيني ماحصلت منج غير بوسة على الخد وماقالتلي الا هالجملة (وهو يقلد صوتها):شحالك خالي الصغير..اوه قصدي خلوود شحالك
امون وامها وابوها نقعوا ضحككككككككك ....
حست امون ان ردت لها الروح من شافت امها وابوها...
ابو امون:يلا روحي غرفتج..وشوفيها
امون(وهي تعق العباه):مالها لزمه اللحين
خالد:هي هي بدا المنكر بدا
امون(نقعت ضحك وغمزت لخالد...
ام اموون:بعد قصيتي شعرج لاحول ولاقوة الابالله
بوامون:هذي ولدنا وبنتنا هههههههههههه كل شي ههههههههههه
ام امون:محد مخربنها غيرك
امون:ياماما هذا ستايل ستااااااااااايل...
خالد:اي ستايل اي بطيخ..بس انا هالمنكر اعرف شو يسمونه (ويغمز وهو عارف كل شي هههههههههه ...
امون:اص انته اص بروح اشوف غرفتي...حد يجابل هالويه
خالد:مشكلة العذال يااختي (وهو يطالع اخته ام امون
وتموا يضحكون
امون:حماااااااااااااااااار كيف جميييييييييييييييييييييييل..عطني شوووووووووي من جمالك يخرب بيتك
خالد(نقع ضحك ):يلا كش كش..
امون:لاتصدق عمرك..انا وايد اجامل...
رن فون بو امون
بوامون:وصلت السكرتيرة ..!
....:هي طال عمرك..ومعاها بناتها...
بوامون:وبناتها ..!!!!!!!!!! بعد
......:خبروني انها وايد مجتهده..وذكية...بناتها لانهم اجازه حبوا ان يغيرون جوو
بو امون:الا كم اعمارهم
........:حسيتهم بكبر بنتك امنه طال عمرك
بو امون(بفرح ):خلااص البيت كبير اهني بنستقبل انا وحرمتي..ماعلي...
.....:فيك الخير طال عمرك..عيل بخبر السايق يوصلهم
بوامون:مشكور حسن
:فالخدمة..
امون:انا برووووووووووح اشووووووووووف غرفتي
خالد:انا بروح قبلج..ابا اشووف شو سالفة هالغرفة
امون(تركض وخالد يركض وياها...ويكفخون بعض...
امون(لما فتحت الغرفة انبهررررررررررررررررررت
امون:الللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله بنفسجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
خالد:غرفتي احلى عن غرفتج ..اخ شو هذا
(وراح وعق عمره على شبريتها
امون:انته ترقد على شبريتي قبلي..اخيييييييييي بتوصخها بريحتك نشششش يلا نششششششششششششش
خالد:تعبان خليني ارتاح
امون:يلا نش
خالد :بروح غرفتي..تتحريييين اختي نستني ههههاع
امون :انجلع (وسدت باب غرفتها
وانخمممممممدت ....وقررت ان ماتتواصل مع اي حد من البلاد ابدا..فهالاسبوع
تحت بعد وصول السكرتيرة

طبعا السكرتيرة عرفتوها..ام غلا وشوق...
ودرت شغلها مع عم فاطمه...لان حست ان اسلوبه وغروره بدا يزيد معاها..وبعدها خبرت يارتهم وترجتها عسبت ادورلها اي وظيفة عسبت تتخلص من عم فاطمة...وحسن يطلع ريل يارتهم واحد من اللي يشتغلون عند بو امون..توسط لها...وخبر بو امون عنها...وقال خلااص دامك اتشوفها ياحسن انها اوك وشغلها زين طرشها للندن..والتذاكر علي..لان سندس اللبنانية سكرتيرة بعد طالعه اجازه...فبشوف شغلها هذي..كيف مع ان سندس ماتتعوض...بس كبرت فالعمر...احسها تعبت...^^
هالخبر خله غلا تفتك من فطووووووم للابد..هالشي اللي يريحها...حتى من الفرحة من خبرتهم امهم بالخبر ان بتستقيل من شركة عم فاطمه..تمت تصيح غلا وحضنت امها وامها كانت منصدمة..من ردة فعل غلا وحتى شوق تمت تطالعها باستغراب (:
نهاية البارت الرابع..)..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مجنون فيك وماني بعاقل ..وخل العقل للي يلوموني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القلب هو العقل الباطن
» الحمدلله على نعمة العقل والدين
» الحمدلله و الشكر على نعمة العقل ض1
» اركد فديتك هنا
» مجنون بويات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: