بكمل لعيون اللي ردوا ^^
البارت ال 2 :
• لا وربي واللي خلق لي .. عيون ..لآ مـــا آخون
.
.
.
امون كانت تتمشى صوب الملعب مع غلا وجافت هالموقف وتمت منصدمة وانقهرت وايد من مهره
وتمت اتفكر وفخاطرها:محد وفي فهالزمن حتى انتي يامهره لاومع منو علايه ..هه والله دنيا..والله ماتوقعتها منج يامهره علايه اطيحج لاوتسحبج صوب الملعب..الا وين ريمو عنها
استاذنت امون من غلا ومشت بسرعه صوب ربيعاتها
ريماني:اموووووووووون وين كنتي ..؟خلصت مواعيدج الغرامية ههه
امون (سرحت فويه ريماني وبراءتها وضحكتها وفخاطرها والله ماتستاهلين هالخيانه لاومن منو من اغلى ناسج مهاري...ومن توام روحي ...صدق طاحت من عيني توقعت الخيانه من اي حد الا من مهره >>طاع كيف فهمت الموضوع هه
مهره توها واصله وبينت ان مافي شي وامون تطالعهاا بقهر وغيض
مهره:امون شو فيج
امون:لامافيني شي سلامتج (:"
مهره (استغربت من نظرات امون لها
خوخه:امون خفي على مهرو ليش جي تطالعينها ليكون خربت عليج موعدج الغرامي
امون:انا بروح اتمشى
مهره:بي وياج
امون:لااسترييحي
الكل تم مستغرب
نجول:ريموووووو ماتعرفتي على حد
ريماني:اقولج في بويتين فكلاسي يخبلون
مهره عطتها نظره وعقب طنشت
خوخه :الللللللله ابا اجوف ابا اجوف
ريماني (سكتت
مهره:كملي..! وبعد شو
نجول:خله نغير الموضوع
خوخه:انا عايبني الموضوع (وسحبت ريمو):نحن بنتمشى
مهره(سحبت ايد ريماني):ماشي خليها تيلس سحبي نجول ولاسمر
سمر:انا فيني رقاد بروح ارقد فالكلااس احس بتعب
مهره:تعالي بابعدهم نامي فحضني..يلا روحوا اتمشوا
ريمو اطالعت بقهر..ومشت ومهره تمت تضحك
تمت مهره تفكر فعلاية وجراتها والموقف اللي صار
سمر(تحرك ايدها يدام مهره):مهرو فمنو سرحانه ها
مهره:لاماشي
يت وحده من ربع علاية صوب مهره
مهره:اقوووووول اجلبي ويهج
....:علاية طاحت اغمى عليهاااااا
مهره:ويعلها تموت انا شلي
سمر:نشي خله نطالع شو السالفة
وراحت مهره وسمر
وامون كانت ياية
امون :على وين
سمررر سحبتها وراحو صوب صف علاية
مهره:انتوا شو مب صاحييييين مخلين البنت وتتمنظرون فيها..امون تعالي نشلها نوديها عند النيرس
امون (تمت متصنمه تطالع وترمس عمرها:وبعد خايفه عليها دامج تحبينها ليش تقصين على ريمو
مهره:امووووووووون تحركي شو اطالعين
امون (راحت وشلتها وخذوها للنيرس وتمت مهره واقفه وامون على صوب تراقب
شوي الا علاية تفتح عينها واتجوف مهاري يدام ويها وكان مبين الخوف عليها بس مب المبالغ فيه يعني خوف عادي
علاية تمت تطالع مهره
مهره:انتي مينونه مب صاحية
علاية:اطلعي برع مابا اجوفج
مهره (سوت لها طاف وطلعت وامون عاد تحلل وتفسر على كيفها ههههههههههه
وردت ترمس عمرها:شكلهم مضاربين
مهرو (صدت صوبها):منو..!؟
امون:محد يلا نروح
وردوا بطلاتنا لبيوتهم..........وانتهى اول يوم دراسي........................).........
(عند خوخة.........)
كانت حادرة المسن وتكلم وحده من اللي ضايفتنهم...ماتدري ليش من بد الايميلات كلها اختارت هالايميل مع ان مب من عوايدها ان تضيف اي حد
خوخه :هلا
................:اهلين
خوخه:شحالج اليوم
(المهم كانت سوالفهم عادية )..................
وهالبنت اسمها ميثه اصغر عن خوخه بسنه وسبورت....
فالسكول )..
>> يا كثر ماكنا نخالف فـ النظام و ما نهاب..حتى قوانين الادارة ما حسبنا حسابها
.
.
فالطابور تحديدا..
نجول:اقول خوخه جنه الا مريولج راص عليج
امون:مادري تسوي اغراءات لمنو
خوخه (كانت فعالم ثاني وتفكر متى ترد البيت عسبت تكلم ميثه ماتدري ليش انجذبت لهالبنت مع ان صعب حد يدخل مزاجها
امون:الحبيبه فعالم ثاني
الاخصائية جميلة :انتي يابنت انتي
كانت تكلم خوخه لكن خوخه ماترد عقب انتبهت
خوخه:انا ..؟
الاخصائية:هي انتي .شو ماتسمعين يلا اطلعي انتي مخالفه
خوخه:فشو مخالفة بعد
الاخصائية:مريولج ..؟ هذا مريول ولافستان عرس
خوخه:همممم اللي تبينه
الكل تم يضحك
الاخصائية:يلا اطلعي
خوخه:اخر مره خلااص طوفيها
الاخصائية:بلا قلة ادب يلا اطلعي
خوخه:اففففففففففففففففففففففففففففففففف
علاية من بعيد تطالع مهره
ومهره كانت ادور ريمو بعيونها وجافتها واقفه مع البوية اللي فصفهم وتسولف وتضحك معاها
وماتت قهر وصدت عنهم
امون:مهرو شوفيج..؟!
مهره:ماشي خليني فحالي..اف يعل هالطابور متى بيخلص...(وتصد مره 2 صوب ريمو وجافتها مكملة سوالف
مهره طلعت من طابور كلاسها وتمت تسحب بتروح الجهة اللي فيها صف ريمو
راحت ووقفت صوب ورا ريمو وزخت خصرها
ريمو تروعت وشهقت
ريمو:خوفتييييييييني
مهره (اكتفت بالابتسامه
عنود (البويه):هلا انا عنود..انتي اكيد مهره اللي ريم خبرتني عنها
مهره :يب انا مهره ^^
عنود حست بنظرات مهره الغريبة وابتسمت لها بس وصدت
شوي الا خوخه تسحب مهره
خوخه:تعالي اهني عن تزززززززخج جميلوووووووه النسره بتسويلج سالفة ..توه مخالفيني وحاله ومسويلي محاضره
يلا اجلي لقائج الغرامي
ريماني سوتلها بيباي وطرشتلها بوسه
فصف ريمووه
حطت ريموه راسها عالدرج
عنود وايد ارتاحت لريموو وطوول اليوم بس تيلس وياها
ويت عفره ويلست وياهم (البويه الثانية ربيعة عنود الروح بالروح)..
وغيروا جو ريماني وتعرفت ريماني على كذا وحده فالكلاس...
فالبريك مهره مرت كلاس ريماني بس ماحصلتها .........علاية من جافتها اشرتلها ان تعالي
علاية:ادورين ست الحسن حبيبتج
مهره:وينها
علاية:طلعت وياعنود وعفاري
مهره(ماعبرت علاية وطلعت على طول
وعلاية تضحك...وقالت:همم اكيد عصبت احسن احين بتهزاها..يعني خلت كل بنات الصف وترابعلي البويات..
مهره ردت صوب الشلة
نجول:خفييييييييي علينا خفيييييييييييييييييي
امون:عن تنفجرررررررررين هههههههاع
خوخه (تصفق):عاششو مهره عاشوو والله عاشووووووووو مهره محرجه مهره مفوووووووووله قوموا عنهاااااااااااا
الكل تم ناقع ضحك ومهره واصله حدها
سمر:اوووووووووووه مهرو بلاج وين ريمو
مهره:تنققققققققققققققققققع توووووووولي تنتحر
امون:غرررررررررررريبه شو مستووووووووي
مهره:لاتسااااااااااالون (وشلت بعمرها وراحت تتمشى مع هنادي ربيعتها
ولما مرت فالساحة جافت ريموو يالسه ويا عنود وعفاري وشلتهم وناقعه ضحك ويدقون ومرتبشين وحاله
ماتت قهرررررررر كان خاطرها تاخذ ريموو وتضرب راسها باليدار وتقطع شعرها
هذا كان شعور مهره فهالوقت
تمت واقفه فمكانها وتطالع ريمو بنظره..عقب ريمو انتبهت لها ويت تركض صوبهاااااا تبى تحضنها
مهره ماتحركت وتمت جامده فمكانها
ريماني:حبيبي شو فيج..؟!
مهره (خوزت ايد ريماني عنها ومشت ببرود..ولانطقت بكلمه
ريمو لحقتها بس مهره ماعبرتها ابدا كانت عنود تراقب من بعيد اللي استوى
ريماني:مهروو انا اكلمج
مهره:هنادي بمرج الصف عقب باي
هنادي:اوك..
مهره سحبت ايد ريمو ومشت بسرعه بعيد عن الكل...
ناوية تهزاها هههههههههه ><
ريماني:بلاج عورتي ايدي.؟! شو مستوي ليش معصبه
مهره:جب ولاكلمه..انتي تعرفين ان فالبريك انا امرج...كيف تطلعين وياهايل وتسويلي طاف..وانا يايه مثل الحماره لصفج وانتي محد طالعتلي مع هاللوث
ريماني:مب لوث انتي ماتعرفينهم
مهره:بعد ماترضين عليهم ..خلااص خلج معاهم الله يهنيج فيهم..
ريماني:مهرووووو لاتستهبلين..انا قلت بيلس وياهم بتعرف عليهم اكثر
مهره:هذو الدرب روحي كملي اتعرفي عليهم اكثر وانا مابزعجج بخليج على راحتج سوي اللي تبين...ومالج خص فيني ولالي خص فيج
ريماني:شو قصدج
مهره (ماعبرتها وراحت وريماني تمت واقفه فمكانها وماتحملت وركضت الحمام
عنود اول مالمحت ريماني تربع صوب الحمام لحقتهااااااااا...ولقتها ميته من الصياح
عنود :حيييييييييياتي لاتصصصصصصصصصصيحين تعالي (وتمت حاضنتنها )....
مهره ردت صوب الشلة وخبرتهم
امون:زعلتي بنتي (امون كل كانت تعامل ريماني كانه ياهل وبنت صغيره ووايد ادلعها واتحبها والخ..)..
مهره:مازعلتها هي اللي يابت لعمرها
الكل انفعل وعصبوا من مهرووو
راحت امون ادور عليهااااااا ونزلت للحمام وحصلتها فحضن عنود
امون:ريماني حبيبتييييييييييييي ياروحيييييي انتي تعالي تعاليييي
ريماني(وهي تصيح):جفتي مهرو شو سوت ماسمعتيها شو قالتلي ..انا ماسويت لها شي ><
امون:ماعلي ماعلي
امون فهالوقت يلست وياهم وتعرفت على عنود ووايد حبتها..وحبت سوالفها وتاقلمت معاها على طول..
عنود:اقول اخر الاسبوع بنسوي بارتي وانتي وشلتج كلكم معزومات شو الراي
امون:دام السالفة فيها بارتي انا اول الموجودات ههههاع
عنود:خلااص اوووووك نتريااااااااااااج
امون :اوك يلا ريمو تعالي الكل يحاتيج
عنود:لاهاي مالتنا خلاص هههههه قولي لمهرو خله تنسى موضوعها
ريماني :هههه بتذبحج مهرو
عنود(بتحدي):روحي قولي لمهرو هالكلام قوليلها عنود تقول ريمو مالتنا خلاص بعد مازعلتيها ماتباج ههههههههه
امون:نذاله بروح اخبرها (وتروح تركض
مهره:شو فيج ليش جي تركضين منو يلحق وراج يااااراسج ..
امون:اقوووووولج مهروو تقولج عنود ريمو مالتنا خلاص بعد مازعلتيها ههههههههههههههاي
مهره (سوت عمرها مب مهتمه ومشت وفداخلها منقهره وبتموت
امون:تسسسسسسوي عمرها مب مهتمه
صدت امون على صراخ غلا
غلا :خلااص خليني فحالي اف انتي ماتفهميييييييييين..
في بوية كانت مطفره غلا
............:ياخي انا اباج ..داشه مزاجي
غلا:بس انا ماباج روحي عني..
...............:انتي تعالي بيتنا وبنتفاهم شو رايج
غلا:نعم نعم جي شو جايفتني يدامج
.....................:انتي تعالي بيتنا وقلتلج بنتفاهم على الموضوع..بتحبيييين الموضوع صدقيني
امون راحت صوبها وتوجه كلامها لهالبوية
امون:خير في شي..!؟
...........:وانتي شلج.!!!!!
شوي الا تستوي ضرابة عوده وتكفيخ ...............)..
امون وهالبوية فالاداره..
امون:هي كانت تتحرش فغلا
الاخصائية:فاطمة صدق هالكلام
فاطمه:انا كنت استهبل مع غلا
امون (عطتها نظرة)..
الاخصائية :يلا اكتبوا تعهد وكل وحده على صفها ..واخر مره يستوي هالشي فاهمين...
الاخصائية طوفت السالفة لان امون ابوها معروف..ماحبت تكبر الموضوع
طلعت امون وقالت لفاطمه:مالج خص فيهااااااااااا..والله لو قربتي صوبها بدفنج
فاطمه:اقول لاتهددين...اجلبي ويهج..
امون :منو يجلب ويها
(وردوا يضاربون............
الاخصائية :بتنفصلوووووون
امون:افصليها هييي هي اللي بدت..
غلا(تمت تصيح):خلااص مس جميلة على شاني لاتفصلين حد مابيضاربون
الاخصائية:اوعدوني
طلعت امون وسوت لهم طاففففففففففففف الا اكبر طاففففففف
وراحت فطوم من صوب لصفها...
فطوم فالصف يالسه مع شلتها
وحده من بنات الشلة
..........:لاتحطين راسج براس اموووووووون ..انتي ماتعرفين من تكون
فاطمه:ويعني من تكون..تلتعن ..شكلها معججبة فغلا..بس انا براويها بجوف شو بسوي..اقولكم طلعولي رقم غلا..(وابتسمت بخبث
من ردت امون والكل فالصف يسالها شو مستوي وشو السالفة
كانت مس العربي صغيره فالعشرينات ومب متزوجه وجميلة.. وقبل كانت عندها حبيبة على ايام دراستها فالجامعه وكانت تعشقها بس عقب ودروا بعض
..فهاللحظات اللي كانت تشرح فيهم المس لااراديا تلتفت لامون وهي تشرح ماتدري ليش..يمكن لان كانت تشبه حبيبتها الاولية
مهره لاحظت نظرات مس العربي لامون بس عقب شلت الافكار من راسها..
مس العربي:انتي انتي
خوخه تضرب امون بالمقلمة على راسها
امون:ااااااااااااااخ الله يخسسسسسسسسسسسسسسسسسسسج...
خوخه(تضحك بغباء):هاع هاع المس تباج
امون (بدون ماترفع عيونها او تصد صوبها):خير..بعد شو مستوي
مس العربي(ضحكت) ..الكل توقع ان تعصب لان اي ابله حد يكلمها بهالاسلوب تعصب وتسوي زلزال ومحاضره فالادب والاخلاق هع
مس العربي قربت ووقفت يدامها :منو مزعلنج ..وليش معصبه..؟!؟
امون(رفعت واحد من حوايبها وفخاطرها يخرب بيتها محلاها ):اقولج كملي الدرس ولاتكلميني بهالاسلوب انا مب ياهل عمره سنتين ...
مس العربي انصدمت من جراة هالبنت واكتفت بابتسامه ..ومشت وكملت شرح الماده وعيونها اطيح على امنه .
ومرت الحصص كالعاده.
اخر الاسبوع ..(الويكند
يوم البارتي ...........:
الكل كان يستعد ..ويتزهب
ومهره وريم للحين مايكلمون بعض..كل وححده تعاند ال 2
وخوخه خلصت وزاخه فونها وداخله المسن وتكلم ميثه
يوم عن يوم تقوى علاقتها بهالانسانه..
مايمر يوم الا وهي تكلمها..
سمر:بس ودري هالزفت شوي..وتعالي عدلي لي الميكب خوووووووووخه يازفت خديجة
خوخه:لاتقولين خدييييييييييييييييييييجة خوخه وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس يلا يايه اف
ريموو دخلت وعقت عباتها
الكل تم يطالع
امون:بنتي من صدقج بتلبسين هذا تخبلتي
ريماني:هييييييييييه ومنو بيمنعني
(كانت لابسه تنوررررررره قصصصصصصيرة وقميص قصير مطلع بطنها وصدرها شوي من يدام
امون:سوري مابنركبج ويانا بدلي.........ويت اليزززززززا
كانوا حزتها فبيت امون............الا قصر امون مب بيت هع
اليزا هذي وحده من الخدم الموجودات فبيتكم امون وعايشة عندهم من زمان وتعرف ترمس عربي ..
اليزا :يس
امون:قولي للدريول يزهب السيارة
اليزا:اوك
امون:يلا بسرعه
ريماني:امون لاتستهبلين انا يايه بهاللبس كيف ابدل
امون:مب مشكلتي...انا مابرضى تلبسين جي
خوخه:ولامهره بترضى
ريماني:ومهره شلهااااااااا احين قاللتلي مالي خص فيج ولا لي خص فيها...
امون:انا مابركبج ويانا ومابتروحين البارتي بهاللبس (وابتسمت ابتسامته بارده
(امون كانت وايد تحب وتعز بنات شلتها وتخاف عليهم ودوم تفكر فيهم وفمصلحتهم وتسوي اللي اجوفه صح..
ريماني:بروح يعني بروح اصلا مابهون عليج وبتركبيني وياكم
اشوي الا تدخل مهرو وانصدمت لما جافت لبس ريموووووو الا ماتت غصه
وبين على ويها
ريماني صدت وماعبرتها
مهره:خييييييير انتي نعمممممممممممم..ليكون ناويه تروحين بهاللبس..........................
ريماني:لاتتدخلين...
مهره راحت صوبها وسحبتها بقوه وقربت ويها من ويه ريمووووووو
مهره :منو مايدخل..!!!!!!!!
ريماني (قفطت وويها احترق وتمت متصنمه فمكانها
مهره (وباسلوب يذوب):حبيبي مابتلبسينه صح..ها بس حقي تلبسينه يدامي انا صح
ريماني(بس تمت تطالعها وماقالت شي
مهره:بنروح البيت وغيريه اوك قلبي
خوخه:ارحمووووووووووووني دخيلكم
نجول:هيييييييييييييييييييييييييه والله بس ارحموووووووووني سووو افلامكم برع
امون ناقعه ضحك
ريماني (طاحت فحضن مهروو...ماتقدر تقاوم كلامها او نظراتها واسلوبها على طول تذوب...
راحت ريماني بيتهم وغيرت لبسها ولبست شي اوك ومرتب
كانوا بطلاتنا فقمة الروعه والاناقة..وكل وحده تقول الزين عندي..
كانوا البنوتات متخبلين ويطالعون امون وهي ترقص وكل وحده تبا ترقص وياها
وفي وحده ادور حوالي خوختنا ههههه
خوخه:اقولج ريمو هذي دورت راسي من متى اتلف وادور شو عندها..حد قالها اني اوزع بيوت ولااعطي بيزات
ريماني ماتحملت تمت ناقعه ضحك حتى القلاص اللي فايدها طاح
خوخه:مهرو بلاج لاصقه فريمووو روحي ارقصي هزززززززي شوي ..شوفي امون من متى تهز ونجول ماتقصرررر بعد هههههههههههههههه الا سمروو وين
ريماني:مااجوفينها تترقصصصص وتهز عمرها هز هناك هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خوخه:مب سهله سمسومه ...
ريماني:حبيبي انا بنش ارقص
مهره:يلسي مكانج
خوخه(سحبت ريمووو ونشوا يرقصووون..عنود ماصدقت وراحت ترقص مع ريموو وامون جافت خوخه وتمت ترقص وياها
عنود وهي ترقص كانت تلصق فريموو ..ريمو حست بهالشي بس خلت عمرها عادي..
ومهره حزتها كانت لاهيه ففونها واتجوف البي سيات اللي توصلها فالبي بي
شوي الا تيها علاية
علاية:افففف طالعه طرررر اليوم تخبلين
مهره:شكرا
علاية:قومي نرقصصصص
مهره:سوري
علاية:دخيلج عشان عيون ريمان
مهره (اطالعت صوب ريموو وفبالها شي تسوي ):اوك (وابتسمت
ونشو يرقصون وهم يرقصون سحبت ريمووو صوبهاااااااااااا وخلت علاية مع عنود
ريماني:شيطانه هههههه بس عن الحركات
كل شوي مهره تقرب اكثر واكثر ..........عنود ماتت قهر من الحركة اللي سوتها مهره
امون محاصرينها البنوتات فكل صوب غلا كانت من بعيد اطالع امون وتبتسم.......
راحت امون الحمام وغلا لحقتها ...
غلا:اا امنه
امون(يوم جافتها تخبلت فخاطرها يااااااارباه شو هالملاك شو هذي بتخبل فينيييييييييييي الله يعدي هالليلة على خيرر)
يت غلا ووقفت مجابلة امون
غلا:بس حبيت اشكرج على اللي سويتيه ذاك اليوم وسوري لان وهقتج معاي
امون بس متصنمه وتطالعها وتتاملها ولاجنه سمعت شي
غلا:ااااامنه
امون:ها
غلا(ابتسمت ):بس حبيت اشكرج
امون (قربت منها وايد وووووووايد وايييييييد وغلا ماتحركت وكانت واقفه ماتدري شو اللي خلاها توقف بهالطريقة..
قربت وباستها قريب شفايفها..
امون :لاتشكريني..هذا اللي كان لازم يستوي (:
غلا تمت واقفه من بعد بوسة امون وماتحركت تمت متوتره..وبس تطالع ببراءه
امون فخاطرها اففففففف هاي ناوية علي اليوم ياباابا تحركي خليني فحالي
امون(فجأه): عندج شي بعد ..؟!!!! ودج تقولينه
غلا: وو (ماكملت غلا الا وامون سحبتها من ايدها وطلعتها برع الحمام..ماقدرت تتحمل نظراتها براءتها وويها وكل شي فيها يخبل حست ان لو تمت مجابلتنها بتتهور يمكن تسوي اشيا بتندم عليها عقب او تعلق غلا فيها او تتسرع بشي او هالشي مابيعيب غلا
غلا تمت منصدمه من حركة امون
غلا ترمس عمرها:ليش تعاملني بهالطريقة لهالدرجة ماتبى تجوف ويهي ولاشوالسالفة اكيد مواعده حد فالحمام وتبى تفتك مني همممممم المهم انا شكرتها (وحطت ايدها مكان ماباستها امون وابتسمت ...وردت مكانها
لما ردت يلست فاطمه حذالها
غلا اتوترت وايد من قربها
غلا:انتي شو تبين مني
فاطمه:اباج..انا احبج انتي ليش ماتفهمين
غلا:بس انا مااحبج...><
فاطمه:تعالي ابا اراويج شي
غلا:ماابا اجوف شي
فاطمه:انتي تعالي هالشي يهمج
غلا:مابااااااا قلتلج روحي عني ماسدج اللي استوى فالمدرسة
فاطمه:قلتلج هالشي يهمج..وايد لو مايتي بتندمين
غلا تمت تفكر وفخاطرها يعني شو بيستوي مثلا خله اروح اجوف شو عندها هالكلبة
وراحت غلا مع فاطمه...
خوخه :اقولج ريموه هذي دورت راسي بلاها بروح اسالها شو مشكلتج
راحت خوخه صوبها ...
خوخه:اقول انتي فيج شي
............:اخ سمارها يعذب
خوخه:نعم اختي انتي صاحية ..؟! خير شو مشكلتج ادورين جي حوالينا
.............:ابتسامتها وغمازتها يابوووووووووي
خوخه:انتي تكلمين منو
.................:انتي...انا الف وادور لان ابا اتعرف عليج
خوخه :هيهيهيهيهي (واطالع صوب ريمو ):اقولج الاخت معجبة طلعت
ريماني:تفاهمي وياها هههههههههههه
خوخه (بدفاشة وعبط ):عطيني بنج وفكينا كل شوي تلفين وادورين دورتي راسي
.............
البنت تمت مصدومه بس ضافت خوخه وشردت ههههه ..
شوي الا غلا ردت وتمت فمكانها متيبسه وماتحركت ..
امون لاحظت ان فيها شي..تمت تطالعها من بعيد
مهره:اقول امون كلتي البنت بعيونج اذا وايد عايبتنج روحي لها..
امون (فعالم ثاني وتراقب غلا واشوي الا تحركت وراحت صوب غلا
غلا يوم حسبت ان امون يايه صوبها تحركت من مكانها وحبت ان تطلع برع شوي..
ولحقتها امون على طول وسحبتها من ايدها
امون:غلا شفيج
غلا(بتوتر):اا انا ما ا فيني شي
امون:شوفيج
غلا:ف فطوم
امون:شوفيها
غلا: ماشيي انا بروح
امون(بعصبيه ):فطوم بلاها شو سوت لج..؟!
غلا(وهي تذكر الموقف اللي استوى قبل شوي
فاطمه:ترى انا اعرف ان امج تشتغل سكرتيرة فشركة عمي..عادي اطلع اي شي وعمي يفنشها بسهولة..اكيد بيصدق بنت اخوه..وانتوا مالكم غير امكم تصرف عليج انتي واختج الصغيره ههههه ياتعطيني اللي ابا ونقهر امووون يا اعتبري امج مفصوله..وعاد خله ادور لها شغله ثانيه هههههههه ياحلوه ^^
غلا(وخلاص بتموت من الصياح ):ماتقدرين
فاطمه:والله اقدر..تراج ماعرفتيني عدل...عيل انا امون تضربني وتهددني عشانج انتي..وحده ماتسوين..بس انا اللي يتحداني ويحط راسه براسي ...اودبه..وهذي اول خطووه اؤدب فيها امون هههههههه..........وياويلج ان خبرتي امون بشي...اعتبري موضوع امج منتهي ..سمعي من يوم الاحد كل تتمشين معاي على اساس ان حبايب ويدام امون تسسسسسمعين ولالا..بس فتره خله تعرف من تكون فطوم هاع يلا انفدي.
غلا (تمت ساكته وردت مكانها................من بعد الموقف
.
.
نرد لامون
امون :غلا غلا بلاها فطوم شو سوت لج
غلا:لاماشي انا برد البيت
امون:اوصلج..!؟
غلا:لا بتريا امي
امون:شوفيج ...سوت لج شي ..قالت لج شي
غلا(تمت تصيح ومشت بعيد):خلووووووووني فحالي خلوني
غلا قضت الليل كله وهي تفكر فكلام فطوم
وتمت تصيح وراحت السكول وهي مواصله...................
نهاية البارت ..