البارت الثاني
ع الساعة 7 بليل كانت سارا بسابع نومة الا تطق الباب امها
ام سارا : سارا يلا قومي بنروح بيت خالتك ستيفاني ( ام اسيل .. ام سارا و ام اسيل كانوا صحبات من الثانوي لان ام سارا كانت تدرس بامريكا و هي الي عرفت ام اسيل على ابو اسيل لان ازواجهم اصدقا )
سارا اول ما سمعتها فزت و قامت : يلا يلا بسرعه جايه
قامت خذت لها شاور سريع و لبست جينز اسود و تيشرت بولو ازرق تركت شعرها مبلول و طالع خيال رشت عطرها و اخذت جوالها البيبي و الايفون و لبست عبايتها و نزلت
سارا : يلا مامي
ام سارا : يلا
و هم بالسياره دق جوال ساره و كان نفس ال unknown number طنشت سارا
لما وصلو بيت اسيل دخلو المدخل بالسياره و كانت الحديقه كبيرة من الجنب باب قزاز جواتها المسبح و الجاكوزي و الجلسات و على اليسار حديقه كبيره فيها كراسي خشب و جلسات عربيه
و بالنص شارع للسيارات و نصه نافورة
نزلوا و فتحتلهم اسيل الباب كانت لابسه فسات الا فوق الركبه كت مشجر باللون الابيض و الببيج و فاظه شعرها الاشقر و حاطه ليب قلوس و كحل
اسيل : هاي خالتي نهى كيفك
نهى : الحمدالله حبيبتي و انتي
اسيل : بخير دامك بخير
نهى : والله كابرة و محلوة
اسيل استحت : هه تسلمين
دخلت نهى ( ام سارا )علطول اسيل طبت على سارا : وحشتيني a lot a lot a lot
سارا خاقه و بقوة ضمتها : و انتي اكثر حبيبي ( هم من هم صغار متعودين يقولون لبعض حبيبي و حبيبتي )
اسيل ظحكت و دخلو للصاله
سارا : hey aunt Stefani
ستيفاني ( ام اسيل ) : hello dear come in
سلمت عليها و جلست
قعدوا يسولفون و تقهوا
اسيل : سوسي امشي نرقا
سارا : يلا
اسيل : خالتي نهى
نهى : سمي حبيبتي
اسيل : سمى الله عدوك خلي سوسو تنام عندنا اليوم .. و ناظرت سارا و حركت رموشها بترجي
سارا تنحت و سكتت من الخقه
نهى : ابشري حبيبتي
اسيل فرحت و رقت فوق مع سارا
دخلت غرفتها و على طول انسدحت على السرير و جت سارا انسدحت جنمبها قعدو ساكتين فتره بعدين تكلمت اسيل
اسييل : سارا
سارا : قلبي
اسيل : الاربعاء في بارتي صحبتي ريماس و قلت لريم تحي بس عيت وقالت صحباتك مو جويي بليز تعالي معي مااحب اروح لوحدي
سارا كشرت على طاري ريم بس ما بينت : ولو قلبي من عيوني كم اسوله عندي انا
اسيل استانست و حضنتها بقوة
سارا تمنت ما تبعد عنها
فجأة اسيل تذكرت شي و بعدت بروعه
سارا : شفبك
اسيل : ها م-م-ما ف-فيني ش-شي
سارا قامت و بخوف : اسوله تكلمي
اسيل جت تبي تصرف : اممم خل اروح ادور لي فستان
راحت اسيل دخلت غرفة الملابس و سارا مستغربه وش الشي الي ببال اسيل
طنشت و لقت جوال اسيل و بفضول جت بتفتح المكالمات اللا دخلت اسيل
اسيل : ساروو تعالي ساعديني اسكر الdress
سارا رمت الجوال : يلا جاية
فمكان اخر في حي من الاحياء الفقيرة
ديم : بس حبيبي والله صعبة
ماهر : يلا يا قلبي لا صعبه ولا شي انا زوجك
ديم : طيب بحاول اشوف اذا يمديني اطلع او لا
ماهر ببسمة خبث : ماني قادر اصبر يا حياتي
ديم بهيام : احبـ
و قبل ما تكمل كلمتها
دخلت زوجة ابوها : انتي هيه سكري الجوال و تعالي نظفي معي
ديم : مها لازم اسكر باي حبيبتي
ماهر : هههه يلا قلبي باي
ديم : اف وش ذا العيشة متى يجي ماهر يخطبني و افتك
نرجع لسارا و اسيل
اسيل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و الله انك ظريفه
سارا : اعجبك
اسيل : ههههههه بطني خلاص
سسارا : امشي افك الفستان
فكته سارا بسرعه قام طاح على الارض و بان جسم اسيل بال bra and inderwear تنحت سارا و اسيل قلبها صار يدق و لحظه مر كل شي قدامها
...
قبل 3 سنين
اسيل تبكي : الله يخليك لا لا لا لا تكفين لا
سارا و هي سكرانه : لـ..ليش تـ.تسوين كذا
اسيل / سارااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اصحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
سارا ما قدرت تتحمل دفتها على السرير و مسكتها بيدها اسيل ماقدرت تقاوم لان جسم سارا قوي و معضل و اسيل ضعيفه بكت اسسيل و سارا كانت تمص فمها مص و جرحتها و بعدها قعدت تبوس رقبتها و هي تبكي بقوة و تقولها و تترجاها تتركها و سارا مو بوعيها الين م استسلمت اسيل و اغمى عليها
..
قامت اسيل سحبت فستانها من الارض م دخلت الحمام
استغربت سارا و قالت : لا هذي اكيد فيها شي
وصلت رساله لجوال سارا فتحتها و وقفت متجمدة من الصدمه
عند نهى و ستيفاني
نهى : I wish I could do anything about it
ستيفاني : its complicated .. I dontt think anyone could help him و بكت
نهى : calm down sweetie we'll find a way I promise you
و ضمت نهى صديقة عمرها و هي تفكر كيف بتقدر تساعد زوجها بمصيبته
ارائكم تسعدني <3
ياترى وش الي صار قبل 3 سنين ؟
و ايش المسج الي وصل لسارا ؟
و ديم و ماهر ايش سالفتهم؟
و ابو اسيل ايش مسكلته؟ و هل بتنحل ؟