منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'

يمقن لعيون ستفني
بنت ابووي^_^
وجدآن ..
برب يا دنيا
سـمـيـتــككـ غــرآمـــي
مصفقةة عياآل الحاررة
منّــــولل ★
Letne hmk
رميح
ابضحك وقهر العالم
Dictatorial style ღ
Rawani
вєdσ
Boya Potency
بلقاكك صدفه
♛مْرُيْمِـﮱ
تــومي
شمووخ
I.L.r
so0ozy
آوهام
احلآهم و اتحدآهم
Nosh
Borsch | The Wolf
شكشوكه
amani
روحــي تحبك
جمؤؤؤح آنثى
شيطـــلآئكي
Futoon❤
انحني لي
غمزة دلع
ج ــنون فتاة
.The Princess
غـروري ذبـآاح
FoOoFoOo112
خَيالْ !
aɱooƖ
M.d.f
miss bronzaj
leena
bader_booya
جفآآ
العَيطمُوسْ
_
мona
مــــ?َــآـآ̲
مُطَنِشِــــهَمْ⊙
виo♡*!
جـــووري
غغِـيـآآب . # zozetα
انس الوجود
انعكاس القمر
alkontesa
سوسو cool
عيار
Sweet_lady
قــــوتــشــي
ياسمين
mEz
shmo5 ˟
DEJA VU
سايبورغ ~
??
Noor!*
جَمـآنـهَ ..$
غــ الروح ــلا
.حمود
جوليله>
Dalal a7la w7da
Victoria
هــــــآدي
Blacko
سيدة البـوح♔
آڵمٍڵڪ
Someone.
ملاااك
’صـآ ــζــب الســمو
آريجـ?آلعوضـ? ♡
خـفـآيآ روـح ♥
Bronz ya"t3b
اعشق انفااسك
inb6a7
رزآن عبدالعزيـز
كبرياء ..
5loode
ą7tâјќ
ROKY AL-MGRM
رآسكـ آجيبۂ☆
ليتك معي
شآاششيَ
joj..only
N *
صاحبةة السمو
خلك ع وضعك
ولـك! شــبيـك تبـاوعنـي ؟
мlooκγ «
NicE BoY♥ ♫
#استغفرالله واتوب اليه
яoтч
Estfzaz
سكرهـ
||Kly lK||(مهجــدتهــــم)
108 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 12 ... 19  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة

انثى عدد الرسائل : 13337
العمل/الترفيه : مـزآجـي يتغيـر كـل دقيقـهـ So Be Careful..|ءْ_ءْ|'
المزاج : مــزآآآجيــهـ + ملكعــهـ ع الآخـر..|-_-|'

علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 4:30 pm

هــــــآدي كتب:
صورتك حددددها حلوووه وعفويه
Victoria

Victoria

انثى عدد الرسائل : 3713
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : Good

علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Empty
مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 4:32 pm

Victoria كتب:
تجنن
Dalal a7la w7da

Dalal a7la w7da

انثى عدد الرسائل : 245
العمل/الترفيه : في الثانوي
المزاج : دلؤعهه

مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 4:33 pm

نايس
joj..only

joj..only

انثى عدد الرسائل : 2864

مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 4:48 pm

عآاديه , ،

جوليله>

جوليله>

انثى عدد الرسائل : 928

مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 5:11 pm

sweet
.حمود

.حمود

انثى عدد الرسائل : 7022
العمل/الترفيه : كرة القدم

مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 6:45 pm

براءة الطفولة
joj..only

joj..only

مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 9:29 pm

ما عجبتني !

.حمود

.حمود

مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 9:31 pm

joj..only كتب:

ما عجبتني !

ههههههههههههههههه ارضاء الليديات غاية لاتدرك lol!

joj..only

joj..only

مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 9:35 pm

مآتوآ الاآ أنقرضوآ الي يسوون هالحركآت :/

وأنت كل كلمة والثآنية ليديآت وليديآت لهدرجه مخققينك Neutral ?

.حمود

.حمود

مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 9:44 pm

joj..only كتب:

مآتوآ الاآ أنقرضوآ الي يسوون هالحركآت :/

وأنت كل كلمة والثآنية ليديآت وليديآت لهدرجه مخققينك Neutral ?

افا افا اشبك عصبتي
انا اعتذر اذا ضايقتك وانسحب بكل هدوء
joj..only

joj..only

مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 10:00 pm

من قآل أني عصبت أو تضآيقت Neutral

مو في معركة عشآن تنسحب الوضع آيزي !

ليش تتهرب من السؤآل Neutral

غــ الروح ــلا

غــ الروح ــلا

انثى عدد الرسائل : 1101

مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 10:09 pm

حلووه
.حمود

.حمود

مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 10:10 pm

joj..only كتب:

من قآل أني عصبت أو تضآيقت Neutral

مو في معركة عشآن تنسحب الوضع آيزي !

ليش تتهرب من السؤآل Neutral

شوفي ياقلبي أنا لمن قلت انسحب مو خوف منك
لكن عشان انا ابداً مااحب اتهاوش مع الليديات واحب اخليهم ع راسي
ولو كنتي بوية كان والله جلست اجادلك واتهاوش معاكي حتى لو اجلس 10 سنين ماعندي مانع وكان في موضوع لي هنا نزلته وتهاوشت مع بويات فيه وجلست اتجادل معاهم الين هم سكتو
وانتي كونك ليدي سكت احتراماً لك
وبالنسبة للسؤال أنا مااتهربت منه بس والله ماانتبهت له كثر ماانتبهت ع اسلوبك
ولا يهمك اجاوبك عليه انا مو من النوع اللي اتهرب
ايه ياقلبي اخق عالليديات
مااقدر اقاومهم
انا كذا وهذا الشيء مو بيدي
وخاويت كثييييييييييير ومن كثرهم الخبط بينهم بس مو معناها اني العب عليهم لا ومليون لا
مااحب اني اجرح اي ليدي او ارمي عليها كلام يلسعها ويزعلها مني او حتى اكسر بخاطرها
بس كل وحدة خاويتها وافترقنا كان فيه اسباب واسباب قوية
وأي شيء تآمريني عليه أنا حاضر
وأتمنى ماتحكمي علي بشيء وإنتي ماتعرفيني
وسلامتك
joj..only

joj..only

مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 10:25 pm

تخآف ع مشآعر الليديآت بسم الله عليك وحوآليك Neutral

و لآ أنا أحب الهوآش هذآ نقآش عآدي Very Happy Razz

إذا بتحترم أحترم لشخص لذآته مو عشآن ليدي ومدري إيش :/

و ع كلآمك مخآوي كثييييييييير +تغلط بينهم + ماتلعب عليهم + عندك أسبآب

بالله كيف تجي هذي ?!

أصلآ كم عمرك عشآن تلحق تخآوي كثير ويصير أسبآب و و و إلخ !!

يآخي مدري ليش وآثقه أنك خروف Neutral

.حمود

.حمود

مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 10:43 pm

ياصباح الله خير
راح اجاوبك ع كل سؤال عشان اريح قلبك
أول شي أنا ذا مبدأي الليدي اخليها ع راسي والبوية اللي اتهاوش معاها
وكل صديقاتي البويات يعصبو مني لاني دايماً بصف الليدي ودايماً ادافع عنهم
وبالنسبة للكم الهائل اللي انا خاويتهم ايه مداني لانه انا عمري 25 ولي تقريباً عشر سنين بهالعلاقات الله يتوب علي ويكرهني ذا الطريق
ماالعب عليهم يعني مو اجي اقول لحبيبتي انا مااعرف غيرك وانا مااحب غيرك واكون عارف غيرها عشرة احب احترمها واحترم ثقتها فيني وماانكر اني احياناً اغلط لكني اصارحها واعتذرلها واراضيها
وقصدي بكلمة اغلط بينهم يعني باساميهم خاصةً اذا كنت خارج من علاقة وداخل ع علاقة ثانية انادي حنان ندى وانادي سمر امجاد وزي كذا وطبعاً تصيرلي مشاكل ويزعلو
واسبابي اسباب فراقي معاهم تكون اقوى مني ومنهم اكثر من وحدة افترقت معاها بسبب اهلها واخر وحدة كانت معاي اخوها شاف جوالها وشاف كل اللي بيني وبينها وعاد اكيد تدري بكلام البوية والليدي كيف يكون وطبعاً افترقنا مع اني حاولت مع اهلها كثييييييير بس للاسف خسرتها وقلبي الين دحين مانسيها وفاقدها وغير كذا اللي افترقت معاهم بسبب الزواج تزوجو
وكذا وحدة بسبب الشغل ومواضيع كثيرة لو بجلس اقولها ماراح اخلص
واخر شي والله والله والله ماني رجال
قسم بالله اني بنت بوووية
وانا مستعد اثبت لك هالشيء بالطريقة اللي تحبيها
لاني واثق من نفسي وعارف مين اكون

ظلمتيني بحكمك علي
joj..only

joj..only

مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 10:57 pm

يآ عزيزي أنت ما تجآوب عشآن تريح قلبي ع قولتك وأنا وش علي !

تجآوب عشآن تفسر علآمآت الأستفهآم الكثيرة !

+

أنا مالي علآقة ولآ يخصني ولآ من حقي أعرف أي شيء عن علآقآتك لكن لو بنآقشك عنهآ بيطول الكلآم ولآ رآح يعجبك رأيي..

أما مسأله أنك رجآل ف هذآ أحسآسي و أنا ما أتهمتك بشيء عشآن أظلمك أو أغلط بحقك أنا حكيت عن إحسآس لآ أكثر ومسأله إني أصدق أو لآ هذآ شيء رآجع لي

و أكثر من شخص عندهم نفس الأحسآس ع فكره !!

.حمود

.حمود

مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 11:11 pm

افا افا اكثر من شخص عنده نفس الاحساس قوية والله هذي
يعني انا صح كثير اسلوبي قريب من الشباب وكذا وحيل مجنون ومتهور واغامر كثييييير باشياء ماتصدقوها بس ترا وربي اني بنت قسم بالله اني بنت
واذا كنتي حابة انك تكلميني وتتأكدي مني بنفسك وتقولي للي يحسون بذا الشي اني زيي زيهم بنت بس الفرق اني متعمق في عالم البويات اكثر وخاصة اني لي سنين ع ذا الحال وكل يوم يزيد عندي هالشي
وترا ماعندي مانع اني اجادلك دام جدالي يمكن يوضحلكم اشياء فاهمينها فيني غلط
وللعلم انا وحيد بالبيت ماعندي غير اخت وحدة متزوجة واخوي متزوج وامي وابوي دايماً مشغولين بأشغالهم عشان كذا ماخذ راحتي ياحلوة وكأني ولد لاني اتصرف بحريتي
غــ الروح ــلا

غــ الروح ــلا

انثى عدد الرسائل : 1101

مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 11:35 pm

بنات هدو ما يصير الي تسوونه انتم كانكم خوات ما يصلح فديتكم وكلكم على العين والراس نبي نستانس مع بعض لا تقلبونها هواش بليييييز
joj..only

joj..only

مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 11:37 pm

آمم الله يخليك حق أهلك ويخليك لهم يآ ححلو Very Happy ‏‎Razz

و أرجع وأقول أنا ما ظلمتك ولآ غلطت بحقك و لي الحرية أصدق أو لآ !!

' آنتهى '

.حمود

.حمود

مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 28, 2012 11:51 pm

غلا الروح كتب:
بنات هدو ما يصير الي تسوونه انتم كانكم خوات ما يصلح فديتكم وكلكم على العين والراس نبي نستانس مع بعض لا تقلبونها هواش بليييييز

انا بكامل هدوئي
.حمود

.حمود

مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 12:01 am

joj..only كتب:

آمم الله يخليك حق أهلك ويخليك لهم يآ ححلو Very Happy ‏‎Razz

و أرجع وأقول أنا ما ظلمتك ولآ غلطت بحقك و لي الحرية أصدق أو لآ !!

' آنتهى '

يعني انا ماسك نفسي ومو حاب اتمادى بالكلام عشان لا يطول الموضوع وتزعلي
وانا حلفت وانتي ماصدقتي لكن ان شاء الله الايام هي اللي تثبت صدق كلامي
وثاني مرة اذا سمحتي لاتقوليلي انتهى لانه هالكلمة تخليني اخرج من طوري
مو تفتحي النقاش وتقفليه ع مزاجك مايعجبني كذا
سكرهـ

سكرهـ

انثى عدد الرسائل : 33378

مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 6:24 am

عآديه

انثى عدد الرسائل : 1911

مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 6:33 am

حلوهه drunken
سكرهـ

سكرهـ

انثى عدد الرسائل : 33378

مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 6:37 am

تهبل
I love you
جَمـآنـهَ ..$

جَمـآنـهَ ..$

انثى عدد الرسائل : 120

مُساهمةموضوع: رد: علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'   علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى  آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|' - صفحة 5 Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 3:00 pm

أَنَـسَـــــگاب كتب:
حلوهه drunken

علــق ع الصــورهـ مو ع الشخـص والتـوقيـع و علـى آي شـي خـآرج النـص اللللللله يصلحكــم فـرقــو هــآهـ.... |-_-|'
صفحة 5 من اصل 19انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6 ... 12 ... 19  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» علــق ع صــورهـ اللـي قبلـكـ (2) ع الصـورهـ مـو الشخـص فرقـو الله يصلحكم ...