منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اغرب حلم ادخل و الا...........

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مجرد شخص

مجرد شخص

ذكر عدد الرسائل : 82
المزاج : مزاجي مزاج شخص

اغرب حلم ادخل و الا........... Empty
مُساهمةموضوع: اغرب حلم ادخل و الا...........   اغرب حلم ادخل و الا........... Icon_minitimeالخميس يوليو 05, 2012 8:52 am

السلام عليكم كيفكم
وش تبون خير

آآآآآآه جيتوا عشان الحلم ايه
طيب طيب
الحلم كالتالي
كالتالي ممو يعني قتالي اللي يقتل لا يعني اللي بعدين
بس الحلم مرررررررة يضحك
و يفرح الفؤاد فؤاد مو ذا فؤاد سعد لا فؤاد يعني قلب
المهم لا اطول عليكم خليكم مع الحلم قصدي مع الموضوع اخاف تروحوا ترقدوا Sleep
واهم شي الردود فاهمين ولا لا

اغرب حلم

كان في غرفة في مستشفى الدمام المركزي يرقد بها واحد من الشباب الذين لا اعرفهم يتلقى علاج لاصابته ، وهي عبارة عن كسور في الرجلين ورضوض في بقية اجزاء الجسم ...

ومن اليوم الاول للاصابة واثناء وقت الزياره يأتي الكثير من الزوار زعلانين لاصابة الشاب وماهي الا لحظات ويخرج الجميع وهم يمسحون دموعهم من الضحك !!

وقد لفت نظري عندما كنت منوماً في المستشفى قبل شهرين بالضبط في المستشفى المركزي بالدمام الضحكات العاليه التي تخرج من غرفة ذلك المريض اثناء الزيارة وبشكل ملفت للنظر و صممت ان اعرف السبب ...

وفي احد الايام ذهبت للمريض بعد انتهاء الزياره وسألته عن تلك الظاهره الغريبه (ضحك في مستشفى وفي قسم الحوادث والرجّال مجبص)...

اجاب المريض بان الزوار يعلمون بأصابتي ولكن لايعلمون تفاصيلهاالمضحكه وعندما يسمعونها لايتمالكون انفسهم من الضحك...

وسرد علي قصته المضحكه تلك .......

v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v

يقول كنت نايم في أمان الله في غرفتي في الدور الثاني في منزل والدي وحلمت اني مت (توفيت) وودوني المقبره وقبروني وتحاسبت..

وجاء شخص يقول لي انت خلاص بتروح الجنه انزل واركب الباص اللي رايح الجنه ووراني الباص حقي ..

يقول فرحت وأركض على باص الجنه اللي قال لي عليه وركبت ومعي ناس غيري وتحرك الباص وبدل ماراح الجنه اتجه الى طريق النار فيه لوحات مكتوبه جنه /نار وانادي السواق (يا أخ غلطان هذا طريق النار ..يا استاذ وين رايح والسواق مطنش ..والركاب ساكتين ..ويوم قربنا من النار واشوف لهبها يخوف.. والسواق متجه لها ولا عنده نيه يوقف قلت (ما دون الحلق الا الايدين,,اناا رايح الجنه وهذا بيوديني النار..)

يقول وانااللي انط مع دريشة (نافذة)الباص ولاصحيت من الحلم الا على بلاط حوش الوالد..وصار لي اللي تشوف .

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Boya NADiR

Boya NADiR

انثى عدد الرسائل : 254
العمل/الترفيه : خريج
المزاج : مشتاق لاحبابي

مُساهمةموضوع: رد: اغرب حلم ادخل و الا...........   اغرب حلم ادخل و الا........... Icon_minitimeالخميس يوليو 05, 2012 9:03 am

ههههههههههههههههههه
والله ما ألومهم ع ضحكهم أنا أكتب و ميت ضحك
تسلم ع الحلم...ههههههههه
سجل مروووووري ندور lol!
مـٍـٍـ خ’ـــمــٍـٍلـيهَ

مـٍـٍـ خ’ـــمــٍـٍلـيهَ

انثى عدد الرسائل : 5189
العمل/الترفيه : جامعيه
المزاج : ليه مآ أححبك وٍ أنت ضحكآ آ آ تك تغني ..و و و إبتسسسآمآ آ تك شعر .. (لم اعد كما كنت )

مُساهمةموضوع: رد: اغرب حلم ادخل و الا...........   اغرب حلم ادخل و الا........... Icon_minitimeالخميس يوليو 05, 2012 9:04 am

هههههههههههههههه
هههههههههههه
يسلموووو

اغرب حلم ادخل و الا...........
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تبــــي تضحَــ حَـ حَـَ ــك ادخل (طفشان بعد ادخل))
» هل تحس بالملل ادخل لكي اشيل عنك هذا الشعور " ادخل ولن تندم
» اغرب امتحان ..
» اغرب طريقة لعلاج الصداع في افريقياo_O
» يلي يبي يسب ( ادخل مهم -_-