30
الصبح ..
ساره راحت تشوف زوز من بعد الي صار امس ..
ساره: "دخلت بيت زوز"
زوز : "كان قاعد يشرب كوفي"
ساره: زوز
زوز : "وقف"
ساره: "ضمتتته "
زوز : يعني بتروحين عني خلاص
؟
ساره: "نزلت راسها"
زوز : بتروحين صححح
!!! اففففف .
ساره : زوز مابي اروح والله ماحببببه اصلا "تشوفه"
زوز : ولا أنا ابيج تروحين عني !! "وجهه صار احمر"
ساره: والله مب بيدي ابوي عطاه كلمته "تصيح"
زوز : "ضمهها بقو"
ساره: زوز احبك والله " تصيح وتضمه"
زوز: تحبيني وبتروحين لغيري ؟
ساره: زوز مب بيدي واللللله واللله مب بيدي مابيه بس شسوي ؟
زوز: لاتسوين شيء ، المهم لايتغير مكاني بقلببج! لان قلبببج لي !!
ساره : ككللي لك اصلا
ومستحيل يتغير !!
زوز: "في قلبه: اقص على من انا؟ اكيد بيتغير وبتحبه اكثر اففف .. احاول ليش اصلا ؟ "
زوز : "ساكت يفكر"
ساره: زوز شفيك؟
زوز : ولا شيء
ساره: "حست ان زوز متضايق وماتبي تزيد عليه فسكتت"
منيره: "اتصلت لزوز"
زوز : "قام دخل داخل" هلا منيره؟
منيره: زوز ابطلبك
زوز: امممر
منيره: اليوم غاليه الي قلت لك عنها بتجينا مع اهلها
زوز: حبيبتك؟
منيره: ايه ، المهم انه ماقدر اخليها ف بيتنا اتعرف مرت ابوي ومشاكلها مب ناقصها ولا بناقص حنتهأ فوق راسي !!
زوز: انزين؟
منيره: فلازم نروح الشاليه ويجونا هناك وبعدها انتم في بيتكم لان بيتكم فاضي ؟ إذا ممكن يعني
زوز: اكيد مممكن غالي والطلب رخيص ! حياكم بتنورون بيتتنا
!
منيره: ثانكككس يلا أنا بروح الشاليه اجهزز .
زوز: بنجيك الظهر نتغدا
منيره: اوكيه يلا باي "صكرت"
زوز: "صك"
زوز : "رجع عند ساره"
ساره: ليش قمت من اتصلك؟
زوز: "قالها السالفه"
ساره: اوكيه حبيبي يلا نجهز ..
زوز : تو الناس الظهر بنروح
ساره: معلي احط ثيابي ..
زوز : اوكيه..
في لحظه ساره وزوز حسوا انهم بيفقدون بعض فكان كلامهم مع بعض رسمي وايد ..
ساره: "قامت تجهز ثيابها"
عبير : "قامت من النوم"
عبير : شعندكم؟
زوز: بنروح الشاليه حبيبت منيره بتجي اليوم مع اهلها
عبير : اللله في بنات !!؟
زوز : ههههههههههههههه اي
ساره: في بنات!!؟
زوز : ايه
ساره: افففففف !! "رجعت ترتب اغراضها"
عيبر : بتموت غيره هالبنت عليك
زوز: باجر تموت غيره على حد ثاني ..
ساره: "سمعت زوز-بقلبها: اففف :')"
عبير : "راحت ترتب ثيابها"
ساره: زوز ارتب اغراضك؟
زوز: لالا
ساره: امببللللى "تبي تحسس زوز ان الشي عادي وراحت اتحط له ثياب"
زوز : "يشوف الثياب الي حطت له ساره"
زوز: شهلثياب ؟ شنو ذي !!؟
ساره: شفيهم؟
زوز : يلوعون الجبد "قطهم ع الارض"
ساره: شفيك زوز خلاص مافيها شيء نحط غيرهم
..
زوز : افففف !! ماتسوين شيء عدل تفكرين بالرجال الي بتاخذينه!!
ساره: شدخل الحينن!!!؟
زوز : ماعرف خلاص لاتحطين ثيابي !
ساره: "وقفت قدام زوز"
ساره: زوز حبيبي هدي شوي "تشوف عينه"
زوز: مابي اهدأ
ساره: شوي شوي علي بروحي مب متقبله اني بتزوج :')
زوز: افففف !
ساره: من البدايه قمت اتغير علي
زوز: مابتغير ابي اتعود أنا مب مصدق انج بتروحين... بتروحين عني !!
ساره: مابروح والله كل يوم بجيك
زوز: "طلع من الغرفه"
ساره: زوززز !!
زوز : "طلع من البيت وشغل السياره"
عبير : شفيكم؟
ساره: زوز متضايق وايد تغير وايد والله
عبير : معلي هو مب مصدق ومنصدم ومايتخيل بعد انج بتزوجين !! الغيره تلعب فيه.
ساره: زين وين بيروح أنا خايفه عليه
؟
عبير : متضايق اكيد بيتمشى
ساره: افف
"رجعت رتبت اغراض زوز"
زوز طبعا لما يتضايق لازم يروح البحررررر ..
زوز : "نزل وقعد شوي ع البحر يفكر .. شبيصير بعد ماساره تتزوج؟ بيفترقون؟ بيتمون عادي ؟ بيبتعدون ولا ايش بظبط؟
ساره: "اتصلت على زوز"
زوز: "رد"
ساره: زوز وينكك
؟
زوز: ع الطريق جاي البيت
ساره: الله يحفظك
زوز: اوك مع السلامه!
زوز : "راجع ع الطريق"
عبير طرشت برودكاست انهم بيتجمعون ف الشاليه والي بيجي حياه الله .
زوز :"طق هرن"
عبير : يلا ساره!!
ساره : "نادت الخدامه تشل اغراضهم ونزلت"
ساره: ركبت وره "
عبير : "ركبت قدام عند زوز"
زوز : مانسيتوا شيء ؟
عبير : لا
زوز : تبون الدكان؟
ساره: اي اي
عبير : مايحتاي اكيد منور خذت
زوز : شتبين من الدكان؟
ساره: كافي "تدلع"
زوز: جب جب مافي
ساره: ييه
زوز : "طلع من بيتهم ورايحين للشاليه "
ساره: "زعلانه"
زوز : "فتح ثلاجت السياره وطلع كافي"
زوز : اخذي "مد يده"
ساره: مابي
زوز: اخذي اقولج
ساره: مابي "زعلانه وتدلع"
زوز: "وقف السياره "
زوز : عبير نزلي كملي الطريق
عبير : "نزلت"
زوز : "ركب وره جنب ساره"
زوز : لما اقولج اخذي ؟ يعني تاخذين وغصبننن عنج "مسك يدها بقو "
ساره: ان شاءالله زوز شفيك
زوز : مافيني شيء "باس خدها وعطاها الكافي"
ساره: ضمته من على جنبب"
زوز: مااسك يدها"
ساره: "بصوت واطي " احببك
زوز : اكثثثثر !!
ساره: "حطت راسها على زوز"
وصلوا الشاليه كانت منيره مرتبه الشاليه احسن ترتيب عشان تستقبل غاليه حبيببتها وبنات خالتها.
عبير : هاي !!
منيره: اهلا
زوز : امشي نمشي ع البحر ؟
ساره: اوك حبيبي "ماسكه خصر زوز"
زوز: حاط يده على كتفها ويمشون"
زوز: متى ملكتج؟
ساره: مع الخطوبه اسبوع الجاي..
زوز: ايه "يشوف البحر"
ساره: بتكون معاي صح؟
زوز: لا طبعا
ساره: ليش !!!؟ "وقفت قدام زؤز"
زوز: مابي اوديج بيدي له !
ساره: زوز !!!
زوز: نعم؟
ساره: ماقدر اسوي شيء بدونك
زوز: هالمره بتقدرين
ساره: اففففف تحر والله تحححر محتاجتك أنا وانت تروح عني !! "دخلت داخل بسرعه"
زوز: بتعودين بروحج "يشوف البحر"
ساره: "معصبه ودخلت البيت"
عبير : شفيج
ساره: ززوز افففف يحر والله مادري شفيه مرات يكون اوكيه ومرات لا
عبير : معلي اصبري
ساره: اففف !
الساعه 4 العصر..
زوز : "دخل الغرفه لقى ساره نايمه"
زوز: "يبدل"
زوز: "يقوم ساره"
ساره: "تشوفه"
زوز: يلا بيجون
ساره: مالي خلق
زوز: شنو مالج خلق يلا قومي
ساره: افففف زين!! "قامت تتسبح"
زوز: مع الويه تناحس بعد !
بدوا البنات يجون ..
ساره طلعت من الحمام بفوطتها شافت زوز .
ساره: زوز ابي ابدل
زوز : بدلي؟
ساره: يلا ازين اطلع يه
زوز: بدلي يه من صجج تستحيننن =))!
ساره: اي :$
زوز: خلاص جفتج ترى وانتي ماتدرين الف مره
ساره: افففف يه
"خذت ثيابها"
ساره: "دخلت داخل الكبت تبدل"
زوز: "يطق باب الكبت"
ساره: لالالالا زوز للاللا لاتفتححح
زوز: ههههههههههههههههههههههههه
ساره: "تبدل بسرعه وطق راسها ف الكبت"
زوز: "ميت ظحك وفتح باب الكبت"
ساره: لاتشوف !!! "غطت نفسها"
زوز: زين يلا بدلي "غمض عينه"
ساره: "بدلت بسرعه وطلعت من الكبت"
ساره: حمار "قطت عليه الفوطه"
زوز: اوك يحماره
* ساره لبست شورت قصير وايد وتوب واسع وشعرها كان مفتوح *
*زوز كان لابس شورت اسود مع تي شيرت اخضر *
عبير : يلا جاو تعالوا !!
*عبير لبست شورت ملون مع تيشيرت ابيض*
زوز: اوكيه
زوز: يلا
ساره: بنزل بروحي
زوز: كيفج!!"نزل"
ساره: والله متغير
زوز: سلامم
البنات: اهلا
زوز : "شاف مريم
"
مريم : "جات تسلم على زوز"
زوز: ماسلم ولف عنها"
مريم: اففففففف !! "قعدت"
منيره: اعرفكم بحبيبتتي غاليه "يأشر عليها"
منيره: وبنات خالتها لمى ، فاطمه ، نوف ، نور
>غاليه : بنوته جممميله شعرها اسود طويل ومليانه شوي جسمها حلو وعيونها كبارر وشفايفها صغيره شوي <
>لمى : بويه ، شعرها اسود قصير وايد، ضعيفه عيونها صغار < *كانت لابسه شورت أزرق وقميص ابيض*
>فاطمه: بنوته قصيره شعرها لين كتفها مصبوغ وضعيفه <* لابسه ليقين اسود وتوب وردي*
>نوف : بنوته شعرها لين خصرها جميله جسمها مرتب ضعيفه <* لابسه شورت قصير جينز وتي شيرت ملون*
>نور: بنوته شعرها قصير وايد ضعيفه <لابسه فستان ملون*
زوز: ياهلا ?_?
عبير : نورتوا ?
غاليه: نوركم:$
زوز: "راح المطبخ"
مريم: "راحت وره زوز"
زوز: نعم؟
مريم : زوز اسمعني
زوز: مابي اسمع ولا شيء منج! "طلع من المطبخ"
مريم: افففف افففففف اففففف !!
عبير : "راحت لساره فوق"
ساره: شفيج؟
عبير : الحقي بنات جميلات زوز بيموت عليهم
ساره: بعد؟ بنات افففف مانخلص!!
ساره: بنزل بعد شوي
عبير : اوكيه"نزلت "
ساره: "كشختت من قلب عشان زوز مايلتفت لغيرها "
ساره: "حطت روج عنابي وسوت شعرها ويفي 'كيرلي ' بسرعه وحطت اي لاينر وتعطرت"
ساره: "نزلت"
زوز: حيوانه!! "بقلبه"
لمى*البويه*: يابوي!!!!! "بقلبه"
عبير : "تظحك"
مريم: هاذي هني !! "بقلبها"
مريم: هلا بساره"سلمت عليها"
مريم : سمعت انج انخطبتي "بصوت عالي تقهر زوز"
ساره: "تشوف زوز"
زوز: "لف وجهه''
ساره: اي ..
مريم: مبروك مبروك حبيبتتتتي "باست خدها"
منيره: بيتزوجون عيل ههههههههههههه مبروك
لمى: بتتزوج؟ اف راحت علي "بقلبها"
دخلت مها للشاليه..
مها: السلامممم
منيره: هلا هلا
مها : مبروك ساره "سلمت عليها"
ساره: "ساكته ماردت على حد"
مريم: زوز باركت حق ساره؟
زوز: "ساكت"
ساره: اي فديته اول واحد
..
مريم: غريبه "بقلبها"
زوز:
!
زوز : "خذ عبير على جنب"
زوز: عبير !! طاري ساره بتتزوج يذبحنننني!!
عبير: اي وجههك يختبص لما يجيبون هالطاري ..
زوز: افففففف !!
عيبر : زوز لازم تتعود على هالشي ان ساره مردها بتزوج!
زوز: "ساكت"
عبير : وبالعكس المفروض تستانس لها .. يلا ابتسم؟
زوز : "ابتسم ابتسامه اصطناعيه وقلبه محترق"
زوز: شكرا عبير "طلع صوب الكراسي عند البحر"
ساره: "تشوف تحركات زوز"
لمى: "قعدت جنب ساره"
لمى : مبروك
ساره: يبارك فيج
لمى : أنا لمى
ساره: أنا ساره :$
لمى : ممكن اضيفك؟
ساره: اممممم أنا مصكره الخدمه
لمى : اها اوكيه
لمى كانت ميتتتتته بساره!!!
نوف : "طلعت برع"
نوف : زوز؟
زوز: هلا
نوف : ممكن اقعد معاك؟
زوز: ايه طبعا
نوف : "قعدت جنبه"
نوف : كلمني عن نفسك ..
زووز عرف نفسه على نوف وصاروا يظحكون ويسولفون ..
ساره: "تشوفهم"
مريم: "طلعت برع"
مريم: ممكن اقعد؟
نوف : اي تفضلي
زوز: "ساكت"
مريم: امممم اوكيه"قعدت"
زوز: أنا بروح عندي شغله "قام راح يمشي"
مريم : ليمتى ليمتتتى افففففف !!!!
زوز : لين ماتحسين بقيمتي وتحسين بأغلاطج!! "دخل داخل"
مريم : "سكتت وقلبها محترق"
ساره: "راحت فوق "
لمى : "راحت وره ساره"
ساره: تبين شي؟
لمى : ابشوف الشاليه
ساره: اممم اوكيه "دخلت غرفتها"
لمى : "دخلت مع ساره"
ساره: "تشوفها"
لمى : "تشوف لغرفه وتقرب من ساره"
ساره: "بدت تخاف"
لمى: حلوه غرفتج
ساره: شكرا
لمى : "مسكت خصر ساره"
ساره: ممكن توخرين عني ؟
لمى : ماسويت شيء بس مسكتج !
ساره: اي وخري !!
لمى: مابي "قربت جسمها لجسم ساره"
ساره: افففففف "دزتها"
لمى: "مسكت يد ساره بقو وقربتها مره ثانيه"
ساره: يعور!!!! وخري خلاص!!!!!!!!!
لمى: مابي "قربت من رقبت ساره"
ساره: زوززززز "تصررخ"
لمى : "صكت حلج ساره".
عبير : "كانت جايه تاخذ اغراضها وفتحت باب غرفت ساره وشافت لمى "
عبير : شتسوين انتتتتي !!؟
لمى: ولا شيء "دزت ساره "
ساره: هذي تحرش فيني وتسوي حركات "ضمت عبير"
عبير : ابعدي عنههها احسن لج!!
لمى : كلام فاضي "طلعت من الغرفه"
ساره: خففتتتتت
عبير : معلي أنا معاج الحين
ساره: ابي زوز
عبير : "تنادي زوز"
زوز:" راح فوق "
زوز : شفيكم؟
عبير : "قالت له السالفه"
زوز: كنت حاسه!!!!!!!
ساره: والله زوز ناديتك وخفت
"ضمته"
عبير : "طلعت من الغرفه"
زوز :" ضمها "خلاص حبيبتي
زوز: "شالها وجلس ع الكرسي وحطها بحضنه وضمها ويمسح على شعرها "
ساره: "ميتتتتتتته في زوز"
زوز: بتشوف هالحيوانه!!
ساره: زوز مانبي مشاكل توهم زوار
زوز: بنجوف!
مريم : "دخلت على زوز وساره"
مريم : اسفه بالغلط!!!!
مريم: "صكت الباب بقو"
مريم: "ودها تصيح من الي تشوفه مقهوره"
مريم: "نزلت تحت"
لمى : ياحلوه شفيج؟
مريم: "ضمتها بقو"
لمى : يالببببيه هذي جممممميللللللللله بس الي فوق اجممل "بقلبه"
مريم: "تشوفه وشفتتتته على طول"
لمى : تبوسههها"
مريم من كثر ماهي مقهوره باستها وتبي تنسى .. وفكرت انها تستتغل لمى عشان زوز يغار ويرجع لها شوي ..
مريم:"وخرت" اشوفك فليل :$ "تدلع"
لمى: يالبببببيه!!
ومر اليوم وزوز وساره بغرفتتهم ..
وعبير تطنش مها وتبعد عنها..
ومريم تفكر بألف طريقه ترجع زوز لها
ومنيره كانت مع غاليه طول الوقتتتتتت ..
ولمى تفكر بساره ومريم
ونوف تفكر بزوز
وفاطمه ميته تبي عبير !!
فليل..
مريم : "قاعده بصاله"
لمى : "جات عندها وسدحتها ع الكرسي "
زوز: "فتح الباب شافهم"
!
زوز: "صكه بقو"
ساره: حبيبي شفيك؟
زوز : ولا شيء نامي "انسدح جنبها وضمها "
ساره: "لفت عليه وصارت تبوسه"
ساره: وحشتنني
زوز: وانتي اكثر "يلعي بشعرها ويشفها"
ساره: اححححبك
زوز: اموتتت أنا فيج!!!
زوز : خلاص نامي
ساره : انشاءالله "حطت راسها على صدر زوز وضمته ونامت"
والكل نام ..
زوز : "صحى من النوم ويفكر بمريم وبحاله هو مع ساره بعد ماتزوج "...
زوز "في قلبه: لازم ماخخسر مريم .. لان مردها ساره بتزوج وما بتبقى لي غير مريم .. لازم اسمعها واكلمها عن الي صار مع ميمو "
زوز : "طرش مسج حق مريم"
زوز: مريم ( اطلعي برع)
مريم : "استانست لان زوز يبيها"
مريم : "قامت من عند لمى وتعطرت وانزلت"
زوز : "واقف عن المسبح ينطرها"
مريم: هلا زوز ؟
زوز : "لف عليها" ابقولج عن الي صار مع ميمو .......... "شاف رقبتها"
زوز :
!!!"مسك شعرها بقو"
زوز : شمسويه انتتتتي ؟
مريم: ماسويتتت شيء
زوز: والله ان شفتج بحضن غيري يامريم مب احسن لججج !!!
مريم: واللله سورئ والله "ضمته"
زوز : بس ترى ماراح اهد ساره ..
مريم : اوكي أنا راضيه
"وفي قلبها: مردك بتهدها بعد ماتزوج"
مريم: "قربت منه وشفتتته"
زوز : "يشفها"
لمى : "طلت من الدريشه وشافتهم" ماشي
لمى : "طلعت عند عبير "
لمى : زوز عند من؟
عبير : عند سارا عند من يعني ؟ "شك في لسالفه"
لمى : اوكيه ؛) "دخلت نامت"
زوز : يلا امشي "مسك يدها وراحوا الغرفه"
عبير : "شافتهم" ههههههههههه بنغطي عليك
عبير : "نامت ف الصاله عشان تغطي على زوز"
زوز : "حط منبه عشان يقوم الصبح"
مريم: زوز احبببك
زوز: اكثثر ! نامي "ضمها ونام"
الصبح..
ساره: "قامت ماحصلت زوز"
ساره: "لبست تنوره شفافه ومن داخل قصيره وقميص بدون يد وفتحت شعرها وبرونز خفيف "
ساره: "طلعت شافت عبير "
عبير : هلا هلا بساره "توهق"
عبير : "قام ضمها"
ساره: "في قلبها: شفيها عبير "
عبير : امشي خلنطلع "وطلعوا برع"
ساره: ابي اشوف زوز وينه؟
عبير : زوز ؟ راح يجيب ريوق
ساره: ايه ..
عبير : "اتصل حق زوز 15 مره"
زوز: "قام"
زوز : شفيها عبير !!!
زوز :الو ؟
عبير : هلا عنود شخبارج؟
زوز: من عنود!!
عبير : اي ابد ولا شيء أنا وساره قاعدين برع نتمشى مشتطين ههههههههه "متوهق"
زوز : ساررررررره
!!!!
عبير : وزوز راح يجيب ريوق
زوز: يلا يلا باي "صك بوجهه عبير "
عبير : اي حياج حبيبتي تعالي بأي وقت
عبير : اي اي
يلا مع السلامه
ساره: "مستغربه ليش جي عبير تكلم؟"
زوز : "طلع من الباب الي وره بسرعه وراح يجيب ريوق "
مريم: "قامت وهي مستانسه انها رجعت ل زوز"
بعد ساعه..
رجع زوز وجاب الاكل
زوز : "شاف ساره وعطأها بنظره على اللي لابسته "
ساره: "تسوي نفسها ماتشوف"
زوز : "سلم على الكل"
ساره: "وقفت تبي تسلم على زوز"
زوز: "طوفها وماسلم عليها وراح"
زوز : "فقلبه: لازم اتعود على فراق ساره.."
زوز : "ماكلمم ساره "
وهذا هم على هالحال زوز مايكلم ساره.. وساره محترق قلبها ..
فليل.. الساعه7
منيره: بخاطري بمشاوي
عبير : بروح اجيب لكم جهزته ف الثلاجه
مريم: خلو زوز يشوي لانه يعرف
منيره: بجيب لفحم
زوز: اوكيه!
ساره: "تشوف زوز"
زوز : "يشوفها - لف عنها"
عبير : "طلعت برع اتحط الاكل"
فاطمه : "جات وره عبير "
فاطمه : احببببك !! "وباستها بشفايفها"
ساره: "طلعت"
ساره: اسفه بعدين بكلمك..
عبير : "ساسر فاطمه : بعدين تعالي"
فاطمه "راحت"
ساره: عبير أنا بروح البيت ماما تبيني"سلمت عليه"
عبير : قلتي حق زوز؟
ساره: اي قلت له يلا مع السلامه "خذت اغراضها-طلعت"
بعد نص ساعه..
زوز : لحد يمسك المشاوي ترى حق ساره!!
عبير : سم الله عليك زوز شفيك؟ ساره راحت !
زوز : "منصدم"
"الكل يشوف زوز"
زوز : "مايبي يتفشل" اي اي صح نسيت !!
زوز : "طرش مسج حق ساره"
زوز : ساره( ترى مب حلوه تروحين من غير ماتقولين لي ياشيخه !!)
ساره: زوز ( ولا حلوه اني ابوقف اسلم عليك وتعديني واسوي نفسي اعدل تنورتي )
زوز : ساره( اي اي قطي علي كل شيء ! المهم يلا بقعد معاهم! )
ساره: "ماردت على زوز وانصدمت من كلامممه "
منيره: ترى عندنا بارتي بكره وفي بنات حلوين !!
عبير : اللللله
فاطمه : "تشوف عبير وتبتسم! "
زوز: أحنا معزومين صح ؟
منيره :هههههههههه اي كلكم !!
غاليه : اكيد أنا معاك عشان ماتصطر:$
زوز : "طرش مسج حق ساره"
زوز: ساره( بكره أنا معزوم على بارتي وحبيت اقولج بس !)
زوز كتب TMW>3
ساره: "تدري ان البارتي مصخره لان وصلها برودكاست ان البارتي مفتوحه"
ساره:زوز ( الله يحففظك)
زوز : "استغرب ومارد عليها"
عبير : "سحبت زوز المطبخ"
عبير : شلون تروح الحفله؟ وساره؟!!!
زوزز : اذيتنننني بساره وساره وساره!!! شسوي يعني ؟ حمدالله والشكر !
زوز : أنا رايح اغير جو !!
عبير : زين زين!
زوز: اوك!!!
طلعوا عند البنات..
منيره: تسلم يدج على المشاوي ضابطتهم
<3 <3
زوز: عليكم بالعافيه<3..
عبير: زين شبتلبسون بكره؟ شورت و? وشو؟
منور: أنا بالبس هاي وست وتب ?ن الي هناك مب ذاك زود كشختهم
!
لمى: أنا بالبس شوري وجاكيت راسمي فاقع
!
عبير: وانت زوز؟
زوز:"تاكل" معرف!
زوز:"بقلبه" معرف اسوي شيء من غير سارا!! حتى بالبس اففف
!!
منيره: وانتي عبير؟
عبير: شدراني بشوف الكبت وبعرف شالبس~
بعد ماخلصوا نقاش عن الحفله تموا يلعبون بته لين 9:30 وبعدها كلهم راحوا بيت زوز..
سارا من الملل نامت بدري..
عبير: خلنا نسوي شيء ترى ملل
!!
منيره: شغلوا اغاني زين؟
زوز: بروح اجيب سيديات من فوق *.* "راح فوق"
مريم:"راحت وراى زوز" احبببك?
زوز: اكثثر
? "يفكر بسارا"
مريم: مش كثري
?"تدلع وباسته"
زوز:هههه زين "وخر"
مريم: فيك شيء حبيبي؟
زوز: ? "شفها بقو"
زوز:"بقلبه" ادري الي اسويه غلط بحق سارا!!! بس ابي انساها
!!
عبير: يلإ زوزززز! "تصرخ"
زوز:"وخر" يلا ..
مريم: تحر عبير كل جي
!!
زوز: عندنا فليل B)?
مريم: صح"استحت"
زوز: يازينهم
??
مريم:"ضحكت ونزلوا تحت"
زوز: هاك "عطت عبير"
عبير: الي اقول لها قومي رقصي تقوم ترقص ابي اشوف من رقصه حلو ?.?
منيره: احلى رقص شفته صراحه؟
غاليه: "تطالعها" اي -.-؟
منيره: غاليه وسارا حبيبت زوز ?.? جي يجيبون راس قسم
!!!
زوز: -__-!!
غاليه: الحمدالله انها تيكن وحبيبها هني 0:)?? بس شوف نظره الي جاتك منه :$
نوف: ههههه حسيت :$?
زوز:"يضحك"
نوف:زوز(فديت هالضحكه
??)
زوز:نوف(فدوه B)?)
عبير: عيل غاليه قومي رقصي ?_?
زوز: اي اي قومي رقصي ?_?
غاليه:"تضحك وطالع منيره ان اي او ? "
منيره: ???? عشقوا راحه ماتقوم
!
زوز: عاد عاد تكفى خلنا نشوف يهه مراح نقرب مالت
!
منيره: ??
!
زوز: انجلع "راح عند غاليه" قومي يلا
غاليه:"تضحك" ?? زوز ماترضى منيره??
منيره: سمعتي؟ تسمع كلامي
!
زوز: ماعليج منه قومي بس "مسك خصرها"
غاليه: ??? زوز
غاليه:"بقلبها" ي ج ن ن ??? بس مب مثل منور
!
زوز: ييه مانبي زين! من زين رقصج الخايس
!
غاليه: اي اي احسن 3-|?
زوز: جب ?_?
غاليه: اوك زوز
!
منيره: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فديت حبيبتي
??
غاليه: فدوه لحبيبي :$??
مريم غارت بس سكتتت .. بعد ماخلصوا ضحك ورقص راحوا ينامون?
اليوم ثاني..
سارا قامت على امل ان زوز يكلمها بس انصدمت ان ? .. وكان عايش حياته مب مفتكر فيها..
الظهر..
مريم: حبيبي يلا قوم "تقيمه"
زوز: بس شوي ماشبعت
"ضمها" انتي نامي بعد يلا?
مريم: زوز ساعه 1 قوم "تبوسه"
زوز: افففففف
! يعني مانام مانام
! "قام"
مريم: يعني خلاص نمت واجد
..
زوز: من قالج؟ "سدحها ونسدح فوقها وصار يبوسها"
مريم: هههههه احبك
زوز:"يشوفها" اكثر
عند منيره وغاليه..
غاليه: ?حد يكشخ حق الحفله ترى اغار
منيره: مب كاشخه ومحد جايب هالراس غيرج?
غاليه: اففف بس بعد اغار
?
منيره: شلون تغارين وانتي شيختهم
؟
غاليه: معرف "شفته"
منيره: "يشفها"??
زوز:"وخر" يلا قومي نبدل وننزل?
مريم: مابي ابي اتم معاك
زوز: ماشبعتي من امس
؟
مريم: و? بشبع منك "ضمتته"
زوز:"وخر" يلا بروح ابدل وانتي بعد عشان ننزل?
مريم: ان شاء الله حبيبي?
بعد مابدلوا انزلوا كلهم يتغدون..
لمى: غريبه سارا ماجات؟
زوز: وانتي شعليج؟؟؟
لمى: مثل ماتشوفين علي ملابس -.-!!
زوز: ياظريفه "تصارخ"
عبير: خلاص يه!!
لمى: ? تصرخين مب صاحيه!
منيره: اوش خلاص! حصل خيرر!!!
زوز: اي مب صاحيه ?ن مخليه العقل لج "كتت قلاص الماي بوجه لمى"
لمى:
!!!! حقيره"تمسح وجها"
زوز: من حقيره؟؟ "قامت من كرسي بقوه"
عبير:"مسكت زوز" خلاص خلاص!!
لمى: يعني من؟ غيرج
منيره: خلاص لمى اوش
زوز: حقيره انتي يال..
منيره: خلاص يه"تصارخ" لمى روحي فوق وعبير طلعي زوز!!!
لمى:"راحت فوق"
زوز: مب طالعه! "قعدت"
كملوا اكلهم.. وعبير راحت حق لمى!
عبير: امشي نزلي!! ترى زوز حار يعني كل يعصب وعقب عادي والله
!
لمى: قلت مابي خلاص يهه!
عبير:"بقلبها" عبالج ميتين؟ لو انتي مش ابيت زوز وصار الي صار بنخليج بطقاق الي يطقج
!!!
عبير: يلا لمى نزلي
! "تسحبها لين تحت"
زوز: شافت لمى"
!!!
مريم: خلاص اوش "تساسر زوز"
زوز: اوك!!
منيره: ممم؟ يلا ماتقومون تلبسون؟ صارت 4 "تبي تلطف الجوى"
زوز: اي يلا قوموا.."كلهم قاموا يلبسون"
عند منيره..
لمى: منور ابي شوي فونج؟
منيره:خذيه"عطتها"
لمى:"تمت تدور بن سارا وسوتها ادد" شكرا?
منيره: العفوا..
سارا قبلت ا?دد وهي مستغربه..
لمى:سارا(ولكم?)
سارا:لمى(ثنكس?)
لمى:سارا(وحشتيني ?_?)
سارا:لمى(فديتك?)
لمى:سارا( جلعني فدوه لزينج
?)
سارا:لمى(حبيبتي:$?)
سارا حطيت صورتها ديبي وكانت بهالصوره ت ج ن ن بمعني الكلمه??
Sara_Dt?
ميمو:سارا(م ح ل و ه
??)
سارا:ميمو(عيونك?)
ميمو:سارا(
?)
زوز:"شافت صوره" "بقلبها" حيوانه
!!
لمى:سارا(يابخت ريلج فيج
?)
سارا:لمى( للحين ماصار O:)?)
لمى:سارا(المهم يابخته
??)
عبير:سارا(شيليها!! )
سارا:عبير(ليش؟)
عبير:سارا( يلا!!)
سارا:عبير(اوك :\)"شلت الصوره"
منيره: يلا "تصارخ"
غاليه: خلهم يمكن ماخلصوا!!
منيره: شدعوه من 4 لين 8 مايخلصون
؟.0
عبير:"نزلت" خلاصنا خلاصنا ييه!!
منيره: زين جب
!
عبير:بتصطرين -.-!!
زوز: ? تهاوشوا بعد يلا
عبير: ? احنا نحب بعض "تتدلع"
منيره: اي اسلن احنا كيوت :$
غاليه:"تضحك"
زوز: بدوا بالحركات هههههههههههههه
لمى: ضحكونا معاكم :O؟
غاليه:"قالت سالفه"
لمى: اي هههههههههه =))
ونزلوا الباقي..
عبير: زوز سوق فينا سياره وحده تكفي أنا وزوز قدام غاليه ومنيره وفاطمه وراى ونوف ومريم ولمى وراى مب ?زم خساير
!
منيره: ياحبج حق الضيق!! ليش خلنا نروح بسيارتين
عبير: ?? وحده بس
!!
زوز: افففف يلا ركبوا بس!!!
Sara pm: Bkra Btndm yab6l
~
زوز:"شافه"
!!
Zouz pm: baby you are the one I Need tonight??!
سارا: اي صح اشوفك تبيني
!! كذاب!! "تكلم روحها"
في البارتي..
عبير: يابوي على البنات?_?
زوز: مزاين
??????!!!!!!!!!
عبير: من قلب امش امش نروح الحمام"راحوا"
..:"تقز زوز"
زوز: في شيء -.-؟
..:? بس تجنن??
زوز: ثنكس!
عبير:"بصوت واطي" بدينا =))
زوز:"تضحك"
عبير:"راحت"
..:امم تيكن؟
زوز:"سكت"
..: اوك.. أنا عليا وانت؟
زوز: أنا مها وينادوني زوز?
عليا بنت عاديه كلش ناعمه بس جسمها واجد يساعدها ودلوعه باوفر..
عليا:تشرفنا بيبي? زين ماقلت لي تيكن؟
زوز: ?
عليا: واي يعني هالحلاه كله وسنقل
??؟
زوز: اي..
عليا:"مسكت خصر زوز" و? تفكر؟
لمى:"دخلت الحمام شافتهم من غير مايشفونها وصورتهم عشان تطرش لسارا وتخرب بينهم"
زوز:"وخر شوي" الحين ? !!
عليا: بس انت موت "شفته"
زوز:"وخر" شفيج؟
عليا: ميته فيك!!
زوز: اوكيه"طلع"
عليا: افففف يحر!
لمى طرشت صوره لسارا مسج ?ن سارا متعرف رقمها 2
سارا: وي من هاي "فتحت المسج"
سارا:
!!!!!!!!!
سارا:حقير والله!!!! "تمت تصيح"
سارا سوته دليت من albbm من غير ماتفكر بشي~
بالبرتي..
مريم:وين كنت حبيبي؟
زوز: كنت بالحمام مع عبير وعبير طلعت قبلي بس~
عبير: شوف شوف غاليه ترقص ?_?!!!
مريم: ? حلفي عبير بس!! حلفي
؟
عبير: هههههههههههههههههههه والله خله يلعب لعبته دام سارا محد
!
مريم: وانا هني
! سخيف!!!
زوز: "من سمع سارا ختببص" خلاص انتي وهي
!
زوز:"بقلبه" خلاص بكلمها
Mine??:-...
زوز:
سوتني دليت
؟
عبير: من؟
زوز: عطني جوالك بسرعه"سحبته"
شافت ان سارا عند عبير بس مش عندها ونقهرت واجد من حركه سارا!!
زوز:سارا((y)!!!!) "مسج"
عبير: زوز شفيك؟
زوز:"يبتسم" سوتني دليت!
عبير: كككككككككذاب ليش؟؟؟؟
زوز: ماعرف ومابي اعرف!
زوز قام وراح صوب عليا..
زوز: تعالي!"راحوا الحمام"
عليا:"وراه" شفيك??؟
زوز:"شفها"
عليا:"تشفه"
زوز:"وخر" اسف "راح عنها"
عليا: ?? زوز اففف!!
زوز: عبير أنا بروح البيت!!!
عبير: باجي معاك "راحوا السياره"
عبير: فهمي شصار؟؟
زوز: تذكر يوم الشاليه؟ أنا كنت حقرتها ومعطيها فيس!!! وهي زعلت وراحت من غير ماتقولي وسويت روحي انيي ادري!! وماكلمتها كلش "تصارخ" حتى امس ماكلمته أنا قاعده اخسر سارا "تصارخ" وانا مابي والحين اشوفها تسويني دليت!!!! اول مره عبير "تصارخ" اول مره!!
عبير: زين هدى شوي شوي
!!! عطني السويج!
زوز: افففففففففففففف "عطته"
ركبوا سياره..
عبير:"تسوق" زين سمعني كلميها عرفي ليش سوتج دليت!!
زوز:"تصارخ" مابي؟ تعرف شنو يعني؟ مابي و? ماتعرف!!!
عبير: اعرف اعرف ييه!
زوز: الحمدالله!! سوقي وانتي ساكته!!!!
عبير:سارا( شفيج انتي وزوز؟)
سارا:عبير(IMG-20126652-00521 وغيره انه كان متتغير علي!! واشوف)
عبير:سارا(هاي هي تحرش بزوز!!!)
سارا:عبير( ليش مايقدر يوخر؟ اتوقع يقدر!!! بس هو يموت بالبنات والكذب
!!)
زوز:"تصارخ" ممكن تهد الجوال وتسوق!! خلص ودني البيت!!
عبير: زين زين يه "تسوق بسرعه"
وصلوا البيت..
عبير: يلا انزل!! "بخياس"
زوز: وانت وين بتروح؟
عبير: بروح اجيب منور وذول ماعندهم سياره!
زوز: اوكيه قومي طقيني!
عبير: "ساكته ويبين عليها متنرفزه"
زوز: حمدالله وشكر!! "نزلت"
زوز:مريم( أنا بنام فالاحد يزعجني إذا جا !)
مريم:زوز(ان شاء الله
!)
عبير:"راحت لهم"
منيره:يلا امشوا عبير بيرع!
لمى: ترى ماستانسنى
منيره: من زين البارتي يعني!
لمى: اوك اوك اوك!!!! "ركبوا سياره"
لمى:"تساسر نوف" خلي مريم جنبي??
نوف: اوك :$=))!
طول الطريق ولمى تتلصق بمريم! ومريم تبعد لين وصلوا البيت!
لمى:تنامين عندي؟
مريم: اكيد ?
!
لمى: تكفين!!
مريم: ?? "رحت بسرعه غرفت زوز"
زوز:"نايم"
عبير:"تتصل حق سارا" يلا طلعي أنا برع
سارا:ان شاء الله "صكرت"
سارا: ماما أنا بروح مع عبير اشوف لي اغراض
ام سارا: اوكيه حبيبتي تحملي بعمرج
سارا: ان شاء الله ماما "طلعت"
سار:"هلا عبير"باستها"
عبير:اهلين?
سارا: امم وين بنروح؟
عبير: ماوحشج؟
سارا: واجد!! بس هو يبي جي
!!
عبير:هو مايبي جي!! بس المهم قالوا كم محل فيه فساتين تجنن امشي بنشوف "تسوق"
سارا: اوك!
3ber_Out W'Sarah?
وصلوا..
عبير:يلا "نزلوا"
عبير: تبين شيء تشربين و? سيده تسوقين؟
سارا: ?? سيده
عبير: زين يلا "دخلوا المحل"
عبير: شوفي هاي؟
سارا: ?
عبير: زين هاي؟
سارا: ? وع
!
عبير: زين هاي؟
سارا: ماعرف :s!!
عبير: اوك ذي
؟؟؟
سارا: اممم بجربه "راحت تجربه"
عبير: لين لبستيه ناديني اصكره
سارا:اوكيه "تلبس
زوز:عبير(صوريلي..)
عبير:زوز(ان شاء الله!)
سارا:عبير تعالي "فتحت الباب"
عبير: يجننننننننننننننننننننننننن!!!!!!!!! "تصكر الجرار"
سارا: والله؟ يعنني اخذه ؟
عبير: والله حلو
????????!!!!!!!!!!!!!!
عبير:"صورته حق زوز"
عبير:زوز(IMG-20323653-00621)
زوز:عبير(مووت!!!)
عبير : يلا اخذيه!!
ساره: اوكيه:').. "مفتقده زوز لانه دايما هو يختار لها "
ساره: "خذت الفستان"
زوز: وحشتني والله.. لهدرجه خلاص ؟ اففففف !! "يكلم نفسه"
ومر الاسبوع وزوز ياخذ اخبارها من عند عبير .. ومايكلمها
ومع الايام ساره صارت تتعب بدون زوز تحس انها ولا شيء بدونه وهو نفس الشي مشتاق لها واجد ..
قبل الخطوبه بيوم (الخميس)
ساره: وحشني زوز والله احس ماقدر اسوي شيء بدونه.. "تعبانه"
ساره: "اتصلت لبيت زوز"
زوز : "يشوف التلفزيون"
زوز : اول مره حد يتصل لبيتنا !
زوز : الو؟
ساره: زوز احببك "صكت وهي تصيح"
زوز : ألو ألللللو !!!!!!؟ "يصارخ"
زوز : هاي ساره!! شكلها تعباننننه!!
زوز : "اتصل على نفس لرقم ومحد يرد"
زوز : اففففففففف !!
زوز : "اتصل على جوالها .. جوالها مصكر "
نهايه البارت...
شرايكم بهالبارت؟!!
زوز بيروح لساره بيوم خطوبتها؟
ساره بتوافق ولا بتردد بالاخير؟
وهل راح يأثرون البنات الي دخلوا بحياة زوز؟
وشرايكم لما زوز رجع لمريم؟
ترقبوا الاحداث الجايه
زوز>عبير ( شفيها ساره!!!!!!؟)
عبير >زوز ( ساره تصيح مب راضيه تسوي شعرها ولا المكياج! تقول مانامت!)
زوز >ساره(يلا ساره.... )
..