منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصتي في كم سطر بس اتمنى تدخلون

انتهت قصة هواناA
* L *
Blacko
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Blacko

انثى عدد الرسائل : 250
العمل/الترفيه : نايم بالحصص
المزاج : مش محدد

قصتي في كم سطر بس اتمنى تدخلون Empty
مُساهمةموضوع: قصتي في كم سطر بس اتمنى تدخلون   قصتي في كم سطر بس اتمنى تدخلون Icon_minitimeالسبت يوليو 07, 2012 9:02 pm

كم اكره هاذا اليوم ( 29 / 3 / 1999 )
نعم انه يوم مولدي الساعه الواحده ظهرا من هاذا اليوم اود الانتحار دائما لانها الساعه التي انولدت فيها
كم اكره عيشتي في هاذه الدنيا كم ارى انه السنين ضلمتني يوم بعد يوم اكبر واكبر ويكبر معي حزني والمي والمشكله اني اصبحت عندما اتذكر ماجعلني اكره حياتي اضحك نعم اضحك ولاكن الدموع تنزل ولاتتوقف لو ماذا حدث
حتى عندما احببت لم يحبوني
وعندما ارسلو لي رسائل اعجاب وحب واحببتهم تركوني وكانهم ندمو على معرفتي
وعندما تحب شخصان ويتترك احدهم وقلبك معصور ترى انه بدى يتراجع وتخرج حقيقته ( لم يكن يحبك ) هاذا مايحدث لي 
ومايؤلم حتما عندما يحبك الكثير وعندما تحب احدهم ويعرف انك كنت تحب قبله بعد اي جدال يذهب ويقول انه لايحبني ويحب من احبه قبلي ..... 
وبعدها الفراق لامحال
اعرف انه هاذا مؤلم 
والغريب اني استطيع ان اعرف انه بعض من يقرؤون هاذا حساسي وقد تنزل دموعهم او يتعصر قلبهم
وهناك ناس يقرؤوون ولاكن لم يحرك فيهم شئ
لا استطيع ان اقول انهم بدون إحساس لأكن قد يكونو ذو شخصيات قويه لدرجه مزعجه ولا تنزل دموعهم الا على حالهم وحال من هو قريب منهم جداً
أنا  عشت الفرح والحزن جربت ان اضحك وان ابكي جربت الحب والكراهية أخطئت وعرفت حاورت وتعلمت قرأة واستفدت رأيت ماينفعني ومالاينفعني
كوني صغير السن ولم أتي الا سن بلوغ المرأه اللي يكون بعد السن 18 او 18 نففسه 
مازلت في 13 من عمري لاكني لست مثل الباقي من عاش طفولته لم اعش طفولتي كما يجب 
أنا من ابناء كبار شخصيات البلاد واسكن في بيت كبير والمال يمطر علي ولاكني افضل ان اجل في بيت جدتي التي حضنتني عندها وكانت تلبي كل شي اريده حتى الخروج والذهاب مشينا الا الحديقه مع أصحابي اللذين كانو يسكنون في نفس حارتي
كنت قد تربيت جيدا عندها رغم انها كانت تدللنني كثيرة ولاتصرخ علي الا انها كانت تعلمني كل شي عندما اجلس معها 
استفد العديد من الاشياء معها مثل أسلوبي مع الناس كلامي معهم متى اكون ناعمه ومتى اكون خشنه ومتى اكون حنونه على من حولي ومتى اكون قاسيه قليلا عليهم
علمتني كيف اعتمد على نفسي ببعض الألعاب التي لم افهم قبل انها كانت اختبارات وتدريبات 
كبرتني جدتي في بيتها المتوسط وكنت قد تعود عليها لأكن بعد ان علمتني كل ما احتاجه لتكمل حياتي ويكون لي شي كبير بالمستقبل في سن ال7 وقليلا وادخل الا 8 سنين توفت جدتي وقد كنت في حالة غير جيده حتى مدرستي لم احظرها لانه من ماتت أمي وليست جدتي كنت اناديها ب ( يمه ) بدل من ان اناديها كما ينادي االاحفاد جداتهم
نقلت اللي بيتي وكأني في بيت غريب لم اعتد ان اجلس في بيتنا كثيرا كانو إخواني وأخواتي مثل الغريبين بالشارع لم اكن اجتماعيه معهم كنت انطوائيه فقدت الكثير من ااشياء اللتي كنت افعلها احسست بنقص رغم انه كل شي أتمناه كان عندي 
لأكن بسبب عادات كبار الشخصيات لم اكن استطع حتى الخروج اللى عتبة الباب بسبب مايمكن ان يقولوه اناس عني وعن اهلي
تعودت على الوضع وعشت حياتي بنفسي جربت كل شي الحب الكره الخسارة الفوز العب الجلوس العقاب كل شي 
وتعلمت من حياتي الكثير ومازلت أتعلم واكتشف في نفسي مهارات 
وأظن انه لطالما أني موجود في هذه الدنيا سوف تستمر مغامراتي وحزني وضحكاتي وضيقتي وكل مايخطر ببالكم الا ان يأخذ ربي امانته وهي روحي اللتي بدونها لم اكن موجوده معكم
أنا أعيش الان في فترة ضيق وعصبية وصراع وولتعب وحزن وبكاء لاكني اؤؤمن انه بعد كل دمعه تأتي ضحكه
هذه هي الحياه لعبة وتحدي وهناك من يخسر فيها ومن يفوز ومن يبقى للنهايه صامدنا فأزا ومن يكون قد خسر لاكنه مستمر في الصمود مكانه
سوف تعيش مره واحد فقط فعيش لنفسك ولابنائك ولزوجك او زوجتك او حتى لعائلتك واصدقائك 
لن أطيل اكثر هذه سطوري وخط يداي فاسمحولي ان امنعكم من نقل هاذا الكلام ولن أحلل اي شخص ينقله وحسابه يوم الحساب 
تمت
كتب بواسطة : mesh0 spo0ortia ( blacko0o) M
رايكم بالكتابه وتعليقكم Smile
* L *

انثى عدد الرسائل : 4
المزاج : single ~

مُساهمةموضوع: رد: قصتي في كم سطر بس اتمنى تدخلون   قصتي في كم سطر بس اتمنى تدخلون Icon_minitimeالسبت يوليو 07, 2012 9:11 pm

الله يرحم جدتك و جميع موتي المسلمين ,
بس خذيها من اختك , الدنيا ما توقف لغيبة أحد ولازم تكملين حياتك
لانك انتي ذاتك داخلك الفرح ,
لاتنتظرين من احد شي ..
شوفي الحياة من زاوية ثانية وصدقيني بتعيشين Sad--------+
انتهت قصة هواناA

انتهت قصة هواناA

انثى عدد الرسائل : 1011
المزاج : صرت اعدك حسبت اخواني A

مُساهمةموضوع: ₩   قصتي في كم سطر بس اتمنى تدخلون Icon_minitimeالسبت يوليو 07, 2012 9:38 pm

ي حياتي تسلم يدينك على ها الاسطر الرئعه
ولله يرحم جدتك وموتا المسلمين ي رب
سوآآلفـ

سوآآلفـ

انثى عدد الرسائل : 71
العمل/الترفيه : مدري وين الله قاطني فيه :
المزاج : - :* اموواح

مُساهمةموضوع: رد: قصتي في كم سطر بس اتمنى تدخلون   قصتي في كم سطر بس اتمنى تدخلون Icon_minitimeالسبت يوليو 07, 2012 10:16 pm

اااااخ يا ميشووو وربي قمت ابكي Sad
الله يرحم موتان وموتا المسلمين
والله حياتي اقسي من حياتك Sad
وهاذي عبرتي (رغم كل الالآم والمعاناه نبتسم ونعيش حياتنا,.!!Very Happy)

تحياتي :Fnoona
https://www.youtube.com/watch?feature=endscreen&v=jUe8uoKdHao
سوآآلفـ

سوآآلفـ

انثى عدد الرسائل : 71
العمل/الترفيه : مدري وين الله قاطني فيه :
المزاج : - :* اموواح

مُساهمةموضوع: رد: قصتي في كم سطر بس اتمنى تدخلون   قصتي في كم سطر بس اتمنى تدخلون Icon_minitimeالسبت يوليو 07, 2012 10:33 pm

ايوه اسفه نسيت اقول رايي بالكلمت والشعر
ورررربي روووعه واروع من الرَئع انتِ كآآتبه مذذهله
استمري للأبداع Smile
https://www.youtube.com/watch?feature=endscreen&v=jUe8uoKdHao
Blacko

انثى عدد الرسائل : 250
العمل/الترفيه : نايم بالحصص
المزاج : مش محدد

مُساهمةموضوع: رد: قصتي في كم سطر بس اتمنى تدخلون   قصتي في كم سطر بس اتمنى تدخلون Icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2012 10:19 pm

تسلمون على الرد
. Gain .

. Gain .

انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....

مُساهمةموضوع: رد: قصتي في كم سطر بس اتمنى تدخلون   قصتي في كم سطر بس اتمنى تدخلون Icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2012 10:29 pm

قلبووو انا كتبت ردي من قبل ع الاسك ...

وكتاباتك مبدعه وانا قريت ع صفحتك ...

اللمهم الله يرحم جدتك و يعينك ويصبرك ويوفقك في ما كنتي بها دنيا ويحميك ..

انيووه قلبوو ...

Al R'3AD

انثى عدد الرسائل : 1177
العمل/الترفيه : اقزهااااااااااا بالمجمعاتت!!:)
المزاج : فوق فوق 

مُساهمةموضوع: رد: قصتي في كم سطر بس اتمنى تدخلون   قصتي في كم سطر بس اتمنى تدخلون Icon_minitimeالإثنين يوليو 09, 2012 11:53 pm

فديييييييتج ميشوووو يا توميييي و بس تومي الا والدين بنفس الشهر والايام بينا شويه

الله يرحم جدتج امييييييين يا رب
ويصبرك يا عمري او اللهـ يوفقج

والكلمات اروع من الرائع بنفسه 

وتقبلي مروري☆*:.。. o(≧▽≦)o .。.:*☆

FaRoo7 al8oomar

انثى عدد الرسائل : 44
العمل/الترفيه : 6alebh
المزاج : Elly y3jibny

مُساهمةموضوع: رد: قصتي في كم سطر بس اتمنى تدخلون   قصتي في كم سطر بس اتمنى تدخلون Icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 3:37 pm

الله يرحٓمم يدتج ويغمد رووحـهـا الجنه ان شاءلله..وانتي السٓسراحهـ كااتـبـه مبدعه وتقبلي مروري يا عسسَل Very Happy  
FaRoo7 al8oomar

انثى عدد الرسائل : 44
العمل/الترفيه : 6alebh
المزاج : Elly y3jibny

مُساهمةموضوع: رد: قصتي في كم سطر بس اتمنى تدخلون   قصتي في كم سطر بس اتمنى تدخلون Icon_minitimeالأربعاء يوليو 25, 2012 10:45 pm

مي تو بس انتي اكبر مني بشهر تقرييبا...وانتي كاتبه رائعه السسراحـهـ وسووري طولت عليج

قصتي في كم سطر بس اتمنى تدخلون
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعالوا كلكم اتمنى تدخلون
» ضروري تدخلون
» ممكن تدخلون '$$
» قصتي & ابي حل
» هذي قصتي ..