منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايه "زمن البويات" جرئيه جدا

اذهب الى الأسفل 
+6
Ro7y t7bk 7eel
anad
mei>
Lama.
ميــــــــــآآري
I love u ~
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
I love u ~




انثى عدد الرسائل : 75
الموقع : غرفتي
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : راقيه
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2012 10:15 pm

هاااي ي حلوين
اخباركم
انا رح انزل روايه جديده و اتمنى تعجبكم
و اسم الروايه"زمن البويات"
و الي يبي ايميلي و لا bb pin يكلمني ع الخاص


عدل سابقا من قبل FAAY113 في الأحد يوليو 08, 2012 10:41 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I love u ~




انثى عدد الرسائل : 75
الموقع : غرفتي
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : راقيه
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالأحد يوليو 08, 2012 10:16 pm

بارت 1
نبدا بالشخصيات
بيت خالد الــ....
الاب خالد:سفير طيب وحبوب عمره 45 سنه ولكن الي يشوفه يضنه اصغر بواجد كثير السفر كان بتمنى انه يجيب ولد ولاكن ليس كل مايتمناه المرء يدركه^.*وبعدها اقتنع ان مافي فرق بين البنت و الولد على عكس صديقه لونه برونزي جسمه رياضي وله عارض والبنات كلهم خاقين عليه ^_*

الام وضحى:عمرها 35 جسمها جسم عارضه ازياء شعرها صابغته اشقر و بيضاا واجد عيونها كبيره و عسليه كثيره الاهتمام بشكله وكثيره السفر بسبب شغل زوجها

رشد:بنتهم الكبيره عمرها 23 شعرها بوي جميله ملامحها حاده خشمها سله سيف وعيونها كبيره وعسليه شعرها بني طبيعي شفايفها صغيره ولونها الوردي الشاحب طويله اجتماعيه ولها هيبتها فالجامعه ابوها يعتبرها يده اليمين ويعتمد عليها كثير(الكل ربما يتسائل عن قرب عمر رشد من عمر امها بكل بساطه لان امها تزوجت وعمرها 13 وحملت 14 )

رناد:عمرها 20 شعرها بني لين كتفها ومنتف عيونها ناعسه وبني شفايفها صغيره بس ممتلئه خشمه صغير عصبيه بزياده بس مرحه ف اوقات يعني مزاجيه تأثرت واجد بأختها رشد

تماضر:كلهم ينادونها توتو او توتوه دلوعه العيله ابوها يموت فيها و بدلعها وامها توديها معاها الاعراس والاستقبالات عشان تكشخ ب جمال بنتها^.* بيضا نفس امها عيونها كبيره وعسلي جسمها حلو و مرتب قصيره اقصر من خواتها كلهم شعرها لين اخر ضهرها بني فاتح وناعم
بيت محمد الــ....
الاب محمد صديق خالد الروح بالروح عريض و طويل ابيض وعيونه رمادي والسبب امه روسيه وزير وهو الي توسط ل خالد عشان يصير سفير متزوج 2
الزوجه الاولى مشاعل:مليانه شعرها بني ودايما تقصه فيكتوريا بيكام مهمله وماتهم الا بنفسها
عنده بنت منها الي هي شجون
شجون:صديقه رشد الروح بالروح و فنفس عمرها وداشين نفس التخصص لونها برونزي وعيونها رمادي نفس ابوها شعرها بني فاتح لين كفها ومنتف شفايفها صغيره بس مليانه خشمها سله سيف وطويله شخصيتها غامضه
بعد ماجابت البنت الي هي شجون تزوج على مرته وجاب منها بنت الي هي بدريه(بعض الرجال يجهلون ان الرجل هو الذي يحدد جنس الطفل وليس المرأه)
بدريه:من عمر توتو ومعاها بنفس السكول تأثرت بالضاهره المنتشره شعرها لين كتفها ودايم تسويه تخليه على طبيعته ويفي وتلبس نضاره شمسيه وتشبه ل امها عهود واجد عيونها بني غامج وصغيره وشفايفها صغيره
الام عهود:جمالها خليجي عيونها بني ومليانه شفايفها صغيره وهي اكبر من مشاعل
والباقي نتعرف عليهم من الروايه

نبدا بالأحداث


الفصل الاول
جات الخدامه تنادي رشد عشان العشى بس رشد كانت خايفه من ابوها ومانزلت ف خالد ارسل لها بنته تماضر عشان تنادييها , تماضر راحت لغرفتها وهي خايفه من رشد فتحت الباب

تماضر بتوتر :امممممم رشد بابا يقولج نزلي عشان العشى

رشد:روحي جايه استجمعت قواها ونزلت تحت وجلست بكل هدوء


عائله خالد مجتمعين على طاوله الطعام على العشاء الصمت يعم المكان كسرت الصمت رشد

رشد:يبه ولله ماسويت شي هم حاطيني ف بالهم و

الاب خالد:بس يا رشد

رشد تنهدت وسكتت

وضحى لفت على خالد وعطته نضره بما معناه يله تكلم

الاب خالد:انا ابي اقولكم شي واتمنى تسعوني لين الاخر

البنات كلهم وجهو انضارهم لأبوهم خالد

خالد:احنا لازم نسافر بكون سفير ف دوله ثانيه بننتقل ل امريكا

رشد بعصبيه:الحمدلله انا شبعت وماراح اروح مكان من يوم احنى صغار واحنى ماقعدنا ف دوله اكثر من 4 سنين لين متى يبه وقامت من على الطاوله

الاب بهدوء مخيف:رشد ماخلصت كلامي

رشد ردت قعدت

خالد:انا توقعت رده الفعل هاذي خصوصا منج انتي يا رشد في حل ثاني امكم فكرت فيه

وضحى:بناتي انتو كبرتو الحين وتقدرون تعتمدون على نفسكم بنسافر انا و ابوكم وانتوا تقدرون تقعدون هني وانا برجع اتطمن عليكم

رناد:قصدك امي فكرت ف نفسها مب فينا امي تبي تسافر تستانس برع وبناتها ماهموها قامت بعصبيه وركبت فوق ل غرفتها

اما تماضر اكتفت بدموعها الي تنزل بصمت

عند شجون كان الجو مكهرب فالبيت وشجون كالعاده تتهاوش مع امها

شجون:انا قلت الي عندي انتي مب راضيه تصدقيني تبين تصدقينهم هذا شي راجع لج

مشاعل:لا تصرخين علي انا امج عيل ليش كنسلو بعثتج وردوج هني فهميني

شجون:وانا شعرفني خلاص ماصار شي بكمل جامعه هني

مشاعل:سوي الي تبينه يا شجون انا تعبت منج

راحت شجون وهي ضايقه فيها الدنيا واتصلت بصديقتها رشد

نرجع ل بيت خالد
خلصوا اكل و قاموا جات رشد بتقوم
خالد:قعدي ابييج

رشد قعدت وتوترت

خالد:سمعيني يا رشد انا مشغول هاليومين بس ف بعطيج فرصه ولو رجعت وسمعت شكوى عليج فالجامعه لي تصرف ثاني

رن جواال رشد

خالد:تقدرين تقومين

رشد قامت وردت على جوالها

شجون:الو رشوود الحقيني مادري امي متى بتنسى هل سالفه
وقعدوا يشكون ل بعض الي صار لهم

رشد:وبس قررنا نقعد و امي و ابوي بيسافرون

شجون ساكته من الصدمه شلون ام تفكر كذا

رشد:ياعمي من شاف مصيبه غيره هانت عليه مصيبته

عند تماضر

راحت الغرفه وقدت تبكي وتفكر بالي صار شلون امها و ابوها بيروحون عنها !وغير هذا بكره اول يوم دراسي ف مدرستها الجديده وهي خايفه من الي راح يصير بكره

عند رناد

رناد قعدت تحرق زقاره ورى زقاره واتصلت لحبيبتها وقعدت تشكي لها لين نامت
اما في بيت عهود عهود كانت قاعده مع بنتها يشوفون فلم
(حبيبه رناد اسمها الهنوف ناعمه وقصيره واجد بالنسبه ل رناد مب جميله واجد لاكنها جذابه تصير بنت عم بنت خاله رناد و صار لهم 3 سنين مع بعض )


عهود:بدور يمه روحي نامي بكره اول يوم بالمدرسه

بدريه:ردينا للمتعسه الله يصبرني

عهود:يابنتي انتي الحين 3 ثانوي يعني لازم تشدين حيلك وتخلين عنك الهبال و اللعب وغمزت لها و البنات

بدريه :هههههههه انا اصلن ماعندي هالحركات

عهود:مو علي ياحبيبتي

بدريه:ههههه تامريني بشي بنام

عهود:سلامتج يمه

بدريه قامت من عند امها وراحت غرفتها وماقدرت تنام من التفكير ف اخت رشد تماضر ياترى للحيين تتذكرني اكييد نستني بكره بنشوف يا تماضر قررت تتصل ل اختها شجون عشان تسألها عن سبب رجعتها من لندن لانها كانت تدرس هناك مع صديقتها رشد

عند شجون قامت من النوم على صوت الجوال شافت المتصل سكرته وردت نامت

شنو راح يصير اول يوم بالمدرسه؟
و شنو علاقة بدريه ب تماضر ؟
و شنو السبب الي خلى رشد و شجون يرجعون ويكملون دراستهم هني؟
وشنو راح يسوي ابو رشد؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميــــــــــآآري

ميــــــــــآآري


انثى عدد الرسائل : 863
العمر : 33
الموقع : dxb
العمل/الترفيه : ma hmny hrg 3thaly
المزاج : Mstansa 7diii
تاريخ التسجيل : 21/06/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالإثنين يوليو 09, 2012 2:32 pm

يسلموو ع الطــــــــــــــــــرح

وأنا قرييت هالروااية من قبل وااااايد حلوة انصحكم ياااعضااااء انكم تقروونها وااايد حلوة

ولعيوون اللي منزل الرواااية راح اقراها مرة ثاااانية في انتظااار بقية البارتات


Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I love u ~




انثى عدد الرسائل : 75
الموقع : غرفتي
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : راقيه
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 10, 2012 7:02 pm

هااي
سوري ع التاخير
كان عندي مشاكل ف الابتوب و حبيت اقولكم اليوم بنزل 4 بارتات و بس
بارت"2"
الساعه سبع الصبح وتماضر لسه ماقامت
خالد:يانبوييه انتتي يا نبويييه
نبويه:ايوا يا بييه (نبويه هاذي رئيسه الخدم تشتغل عندهم من زمان ويعتبرونها من اهل البيت)
خالد:البنات راحوا؟
نبويه:الست رشد ئامت من الصبح وراحت عل جامعه اما الست رناد ئالتلي صحيني الساعه 9 اصل جامعتها ع الساعه 10 الا ربع والاميره توتو مش عايزه تصحى (رشد قامت من الصبح وراحت الجامعه اما رشد قالت لي قوميني الساعه 9 لان محاضرتها 10 الا ربع و الاميره توتو ماتقوم)
خالد:خلاص روحي انا بروح اقومها من النوم
نبويه:حاضر يا بيه
خالد راح الاصنصير عشان يصعد للدور الثاني
نبويه:مش عيز حاقه تانيه يا بيه ؟(تبي شي ثاني؟)
خالد :لا يانبويه مشكوره
خالد راح ودش غرفة بنته
كانت الغرفه وردي و ابيض و الاثاث كله وردي و ابيض
فتح الباب طلع كلبها الابيض الي من فصيله شيواوا من الغرفه (للي مايعرفون هذا الكلب هذا كلب صغير وكله شعر ومايكبر اغلب المشاهير يمتلكونه وسعره غالي شوي وطايحين فيه طيحه بالدوحه عندنا^.*)
خالد:توته يله يا بابا لاتنسين المدرسه
تماضر و عينها كلها نوم:انشالله
قامته وباست ابوها على راسه
خالد:لاتتأخرين لان انا بوصلج
تماضر :صج يبه دقايق و اكون مخلصه وطارت على الحمام
خالد قعد يضحك على برائه بنته ونزل ينتضرها تحت
تماضر خلصت ف نص ساعه وهذا طبعا بدري بالنسبه لها نزلت تحت عند ابوها
اليونيفورم مال المدرسه كان تنوره كحلي و بلوزه بيضا وكانت كارهته تماضر بس عليها كان جنان
كان بارز جسمها هي لبست بلوزه رالف لورين وحطت مسكرا وكحل اسود فوق عينها بس وشعرها ستريت
خالد:نص ساعه مخلتني انطرج

تماضر مدت بوزها

خالد:ماشالله شهالجمال

تماضر:على مااامي طالعه اكيد بكون جميله
خالد :مدرسه ولا عرس؟

تماضر:هذا كله طبيعي
خالد:ايي هين
ومشوا السياره
فالجامعه
رشد و شجون راحوا معا بعض هم تخصصهم بزنس

رشد:شكلي فييه شي؟

شجون:لاء

رشد:شوفيني عدل عدل شكلي فيه شي

شجون:لااء!

رشد:ليش كل العالم تطالعنا

شجون:منبهريين من جمالي

رشد دزتها ودعمت ف بنت

شجون:اسفه صار لج شي؟

البنت بدلع:لااء بس فتح مره ثانيه انا ماتحمل

شجون بابتسامه:ولله انا الي ماتحمل
البنت سوت مستحيه

شجون :عل عموم سوري ومشوا عنها

رشد:انا اشهد ان علييج ذووق استغفرالله

شجون:هههههههههه لايكون صدقتي بس من شاف المكياج الي حاطته حتى ملامح ويها مختفيه

رشد:ههههههههههههههههههههههههههه

رشد و شجون شافوا الساعه وراحوا ركيض على قاعه المحاضره لانها بدت من 10 دقايق
دشوا القاعه والاعين كلها عليهم
الدكتور:
are you lost
(انتوا ضايعين؟)
رشد:
no sir,we are the new student's we came from ...... in uk the admin toled me that they toled u about us (لا ياسيدي,احنا طلاب جدد من جامعه ***** في بيرطانيا الاداره قالت لي انها كلمتك عنا )
الدكتور:
yes they did but you are late so u can't come in please close the door behind you
(نعم قالوا لي عنكم بس انتوا تأخرتوا ما اقدر ادخلكم وسكروا الباب وراكم)
شجون و رشد حسوا بالأحراج

شجون:من فاكر نفسه

رشد:تصرفي معاه انا مايخصني كله منج
شجون:
we are late beacouse we don't know the bulding her its our first time
(تـأخرنا لاننا مانعرف المبنى وهاي اول مره)

الدكتور:
okey find a place and sit quaitly and dont expect that i will let u in next time
(اوكي دورو مكان تقعدون فيه بهدوء ولاتتوثعون اني بدخلكم ثاني مره)

قعدت شجون بالصف القبل الاخير وشد بالصف الاخير وراها
في المدرسه تماضر دشيت وتحس بالخوف وان الكل يطالعها مشت وراحت الاداره و ودتها المشرفه صفها وطبعا الحصه كانت باديه تماضر كانت تعرف ان بنت خالتها الي قدها معاها فالصف بس ماتدري اي صف وتمنت تحصلها
المشرفه فتحت باب الصف:سوري يا ابله قطعت عليج بس هاذي بنت جديده اسمها تماضر خالد ال.......
الابله:لا عادي فديتج اهلن تماضر دشي
دشت تماضر وكل البنات ياطالعونها
المدرسه :وين نقعدج ياا تماضر
بنت:افا عليج يا ابله احطها ف عيوني الحلوه
تماضر مارتاحت ل شكلها لانها بويه بس اضطرت تقعد جمبها وكانت الحصه فري لانه اول يوم وكل البنات يسولفون مع بعض
البنت ولله و جيتي يا تماضر لين عندي:ليش ساكته تراني ماكل
تماضر ابتسمت
البنت:اسمي بدريه
تماضر:تشرفنا
بدريه معقوله ماتذكرني كلش!!
تماضر بعد سكوت طويل :امممم تعرفين ريم عبدالله ال......؟
بدريه :اي معانا بالصف هي بنت خالتك صح؟
تماضر بدهشه:ايي بس شدراج!
بدريه:هي طلعت من الصف وكملت بابتسامه يمكن انتي ماتذكريني بس انا مستحيل انساج
تماضر كانت تحاول تتذكر من هالبنت بس ماقدرت
بدريه:كنا مع بعض ف صف اول و ثاني
تماضر تذكرت رفيجتها الي ابتعدوا عن بعض بسبب سفر ابوها ماتذكرتها لان بدريه كان شكلها غيير:حضنتها بقووو بدريييه!!!!
بدريه:هههههه زين ذكرتيني
وكملوا سوالف واسترجعوا الذكريات الجميله
رن الجرس و قاموا بدريه و تماضر عشان يشوفون المدرسه وهم طالعين كانت ريم داشه الصف
ريم:هلا هلا ب بنت خالتي (ريم طولها عادي ومب بجمال تماضر لاكنها جذابه جسمها مرتب وشعرها اسود و عينها خضرا و لا بيضا ولا سمرا حنطاويه بس لونها حلو شخصيتها عكس تماضر جريئه و فيها من الخبث )
تماضر ابتسمت و سلموا على بعض وكملوا لف فالمدرسه
اما بالنسبه ل رناد ف هي ماصحت وكملت نوم
العصر في بنت خالد
تماضر متعلقه ف امها وتصييح و امها تحاول تهدييها لين جات رشد و لمتها وراحوا خالد و وضحى المطار
رشد كانت وااجد حنونه على اختها تماضر وتدلعها وقررت تطلع اختها عشان تغير جو
في بيت بدريه
بدريه : و بس يايمه هاذي كل السالفه
الام:يايمه ابتعدي عن تماضر
بدريه:يمه خلاص تماضر مابتسافر وحتى لو سافرت انا مب بزر نفس قبل يا يمه
الام تذكرت حال بنتها لما سافرت تماضر صديقتها كانت لا تاكل ولا تشرب بس ماحبت تخرب فرحه بنتها:عزمييها انا بعد وحشتني ابي اشوفها
بدريه:انشالله
و مر الاسبوع عادي بالنسبه لابطال روايتي تماضر تقربت من اختها رشد الي كانت تعاملها كانها بنتها
يوم الخميس تماضر ردت من المدرسه وراحت الصاله ل اختها رشد الي كانت قاعده مع رناد
تماضر:رشد ابي ابات ف بيت صديقتي بدريه عزمتني
رشد:انشالله
رناد الي كانت تسمع الحوار بصمت و مش متقبله الفكره :ماتروح تبات
رشد بهدوء:لاتتدخلين
رناد انقهرت و سكتت اما تماضر راحت تجهز شنطتها ولبست وطلعت من البيت
ف بيت شجون
الام مشاعل بصراخ:شفت يا محمد هاي نتايج افعالك البنت انطردت من الجامعه و تكنسلت بعثتها
شجون بصراخ:يمه انتي ليش مب راضيه تصدقيني انا بنتج
الاب محمد:شجون لاتصارخين على امج الضاهر انتي صج ماتربيتي وتبين حد يربيج مب كفايه الي سويتيه هناك
الام:شفت يامحمد شفت شلون تراددني وتصارخ علي
شجون راحت غرفتها وقررت تروح بيت مرت ابوها الي احن عليها من امها لبست ونزلت من الدرج وامها و ابوها للحين يتناقشون ف سالفه شجون
دشت شجون بيت مرت ابوها وقالت لها ان صار خلاف بينها وبين امها وتبي تقعد كم يوم عندهم لين يهدى الوضع ف بيتهم رحبت عهود ب شجون الي تعتبرها بنتها الثانيه و ودت شجون غرفه تقعد فيها
نرجع ل رناد الي اتصلت حق حبيبتها الهنوف وقالت لها انها بتمرها عشان يروحون مجمع,رناد تسوق وسيارتها مرسدس بنز باب واحد
وفي المجمع تحديدا محل فلانتينو الهنوف كانت تقيس فستان احمر وطلعت ل رناد ترويها
الهنوف:بيبي شرايج
رناد وهي خاقه على شكلها:اكييد حلو و انتي الي محليته
الهنوف استحت ولفت عشان ترويها الفستان من ورى وكان الفستان مافيه ضهر
رناد:دوري غيره
الهنوف بزعل:لييش ولله حلو الفستان
رناد:ضهرج كله برع لا مافي اختاري اي فستان ثاني
الهنووف بزعل:انشالله
رناد عورها قلبها على حبيبتها :خلاص لاتمدين لي بوزج بناخذه
الهنوف بدلع:هههههه وانا ليش باخذه مب عشان اكشخ لج انتي
فصخت الهنوف الفستان وراحو عند الكشير وطبعا رناد هي الي دفعت ثمن الفستان
نتكلم شوي عن الهنوف(الهنوف عمرها 19 يعني اصغر من رناد بسنه فالجامعه اول سنه طبعا وهي ترتيبها بين خواتها الثانيه عندها اخت اكبر منها اسمها روضه عمرها 23 متزوجه واخت ثانيه عمرها اربع سنوات اسمها غروور ابوها متوفي حالتهم الاجتماعيه عاديه مش اغنيا نفس بيت خالد ولا فقارى ورناد دايما تحاول تعوضها عن حنان ابوها الي فقدته)
في بيت بدريه تماضر و بدريه مستانسين على الاخر قضوا قعدتهم سوالف وضحك لين جات الساعه 12 وقرروا ينامون
تماضر لبست شورت مره قصير لين فخوذها وردي و مخطط ب ابيض و قميص ابيض كت :ابي ماي
بدريه:.......
تماضر:بدوور ابي ماااي
بدريه لا حياة لمن تنادي تماضر يأست و عرفت انها ماراح تقوم من نومها و قررت تطلع تجيب لها ماي
وبنفس الوقت طفشت شجون من التلفزيون وقررت تطلع تشوف لها شي تاكله
تماضر كانت تشرب ماي ولما شافت شجون غصت بالماي
شجون ابتسمت ل تماضر
تماضر توترت لانها تخاف من امثال شجون ولاحضت هالشي شجون ف حبت توترها زياده
شجون:لهادرجه انا شكلي يخرع
تماضر:لـ لاء بس ماتوقعت في حد صاحي
شجون ضحكت:اوكي بعديها لج هالمره
تماضر راحت الغرفه وقعدت تبكي معقوله ماعرفتني شلون بتعرفني انا تغيرت واجد صرت احلى انا اصلا ليش مهتمه هي ماقدرت مشاعري قبل وجرحتني وقعدت تفكر تماضر لين نامت
اما بالنسبه ل شجون ف كان ف بالها انها حبيبه اختها ف حاولت تشيلها من بالها بس ماقدرت تذكر تصرفاتها وشكلها شجون ابتسمت في شي يشدني لهالبنت
في مكان بعيد عن دوحه الخير وتحديدا في مدينه نيو يورك وضحى كانت تمشي فالشارع متوجه للفندق وفجأه صارت الدنيا كلها سوده بعينها وماحست بشي
رجع خالد الفندق وماحصل زوجته عهود واتصل على موبايلها لاكنها ماترد ارسل البودي قاردز الي عنده يدورونها وقرر بعد 24 ساعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I love u ~




انثى عدد الرسائل : 75
الموقع : غرفتي
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : راقيه
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 10, 2012 7:03 pm

Myaree
تسلمين حببتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I love u ~




انثى عدد الرسائل : 75
الموقع : غرفتي
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : راقيه
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 10, 2012 7:05 pm

بارت"3"
يوم جديد على ابطال روايتي قامت شجون واتصلت على رشد وردت بعد رنتين
شجون:يله قوومي ومري علي
رشد بصوت كله نوم:على وين انشالله
شجون:نتريق وعقبها كييفج بس ابي اغير جو وابي اكلمج بموضوع
رشد:اوكي دقايق باخذ دش وبجي
شجون:انا ف بيت مرت ابوي تعالي لي هناك
رشد:شالطاري
شجون:بقولج السالفه انتي بس تعالي ولاتتأخرين
رشد قامت خذت دشت ولبست جينز لو وست وبلوزه بربري بيضا ولبست عبايتها وخذت شنطتها ماركه هيرمس الطويله وطلعت من البيت (سيارتها بي ام دبليو نوعها اكس 6)
واتصلت بالمره على اختها توتو عشان تاخذها من هناك
ف بيت الهنوف طلعت رناد من غرفه ريم وهي لابسه بجامه رجاليه الي هي برمودا و قميص شافت ام الهنوف وباستها على راسها
رناد:شلونج خالتي
ام الهنوف:الحمدلله يابنتي عيل وين ريم ماقامت
رناد:لا للحين ماقامت
ام الهنوف :عيل تعالي تريقي معاي
رناد :يله (رناد متعوده تنام ف بيت حبيبتها الهنوف وذالك لقرب صله القرابه بينهم ام الهنوف ماكانت تستلطف رناد بسبب شكلها بس لما عرفت شخصيتها حبتها وصارت تعاملها مثل بنتها )
في مكان بعيد عن دوحه الخير وتحديدا في نيو يورك قامت وتحس راسها ثقيل ويدور استجمعت قواها وقامت دورت شنطتها وموبايلها وماحصلتهم قامت ووقفت وطلعت من المكان الضيق الي في فيه اشرت ل تاكسي وركبت معاه وقالت له يروح على الفندق اول مانزلت شافوها البودي قاردز الي كانو عند بوابه الفندق ينتضرونها
البودي قارد:الحمدلله على السلامه يا عمه خوفتينا عليج
وضحي وبصوت باين عليه التعب:روح وادفع لراعي التاكسي وراحت فوق غرفتها وانسدحت ونامت من التعب
اتصل البودي قارد يطمن خالد على زوجته وضحى
نرجع ل دوحه الخير
ف بيت بدريه تماضر جهزت اغراضها وقعدت فالصاله تنتضر اختها وكانوا بدريه و شجون بالصاله شجون طول الوقت تطالع تماضر وتماضر متوتره من نضراتها دشت اختها رشد وركضت لها
تماضر:يله انا جاهزه يله نرجع
رشد حضنتها وراحت سلمت على شجون الي على ويها 100 علامه استفهام
شجون:تعرفها ؟
رشد:هههههه شلون ماعرفها هي اختي توتو ولا انتي نسيتيها وغمزت ل شجون
شجون انصدمت وسكتت
تماضر انحرجت وطلعوا من البنت بعد ماسلمت على بدريه
بالسياره تماضر ساكته وتتذكر الي صار من اربع سنين لما كان عمرها 15 ماكانت بالجمال الي هي الحين بسبب مرورها ب فتره المراهقه وكان فيها حب الشباب بس تعالجت في لبنان وصارت بشرتها وايد احسن كانت معجبه ب شجون وكل ماتروح شجون لبيتهم كانت تنزل تسلم عليها وشجون كانت تعاملها عادي وفي يوم من الايام اعترفت ل اختها باعجابها وقالت لها اختها شجون ماتنفعج وتذكرت كلام شجون"معقوله انا احب وحده بزر " ونزلت دموعها بس مسحتها على طول
في بيت ام الهنوف, ام الهنوف ورناد قاعدين على طاوله الطعام يتريقون
ام الهنوف:رناد يابنتي ابييج ف موضوع
رناد:امري خالتي
ام الهنوف انحرجت:لا يابنتي خلاص ولاشي
رناد لاحضت ان ام الهنوف انحرجت وعرفت شنو تبي بس ماحبت تحرجها زياده
رناد :الحمدلله الله يغنيكم وقامت راحت لغرفه ريم لقتها للحين نايمه بدلت ثيابها وطلعت 5 الاف من شنطتها وعطتهم ام الهنوف وهي نازله وباست راسها وطلعت راحت لبيتهم
و مر اليوم عادي على ابطال روايتي
اليوم الثاني بالجامعه بستار بكس رشد و شجون
رشد:احنا لازم ننتقم
شجون:.........
رشد:شجون اكلمج !
شجون:ها اي معاج
رشد وهي شاكه فيها:من الي ماخذ عقلج
شجون:ههههههه محد ماخذ عقلي
اما في مدرسه ال....... للبنات
تماضر قاعده فالصف و ميته من الضحك على حركات البنات الي معاها فالصف و مستغربه من جرأتهم مع الابله
الابله:بس يا بنات مب عارفه اشرح الدرس من الازعاج الي مب عاجبها تتفضل تطلع برع
ريم وهي ماسكه منضره تعدل شعرها:احنا عاجبنا انتي الي مب عاجبج
الابله :ريم طلعي برع ورحي الاداره
ريم :اسفه
وكان في قروب ورى فيه (روضه-عاشه-مريم-غاليه وهم كلهم بويات الا غاليه مب بويه بس دفشه و حركاتها حركات صبيان )
قاموا كلهم من القروب ويصارخون
الابله:بس يابنات شفيكم
مريم : حشره يا ابله ورى (طبعا كذب)
الابله:وتبون تفهموني انكم خفتو منها؟
روضه:اي خفنا واحنا بنطلع من الصف طلعوا البنات وطلعوا معاهم ريم و تماضر و بدريه اما في زاويه اخرى من الصف نوف و نجود قاعدين و نجود حاطه يدها على خصر نوف وماسكه يد نوف بيدها الثانيه وعايشين ف عالم ثاني
برع الصف البنات يمشون ويضحكون على غباء الابله وشلون صدقتهم
مريم:ههههههههه شفتوا افكاري
تماضر:ههههههه حتى انا صدقت
مريم:يله اشكريني لني طلعتج من الحصه
تماضر:ههههههه مشكوره
مريم :لا انا ابي بوسه
بدريه:مسكت خصر تماضر وسحبتها صوبها احلمي احلمي
ريم:توتو امشي الحمام ابي اعدل شكلي
توتو :اوكي
راحو الحمام تماضر فتحت شعرها وحطت مسكرا و قلووس اما ريم ف حطت كحل فوق عينها وقلوس احمر و بلشر دشت حبيبتها نجود الحمام وراحت لمتها(نجود بيضا اطول من ريم ب شوي شعرها ستريت واشقر وكبر ريم بس بصف ثاني)
ريم:ليش انشالله طالعه من الصف
نجود:حسيت اني بشوفج فالحمام وجيتج
ريم :هههههه صج عاد
نجود قربت من ريم وو....
تماضر نزلت راسها و لفت عنهم استغربت من جرأتهم وقررت تطلع من الحمام طلعت وقعدت تمشي بالممرات
جات بويه جدامها وصارخت عليها:لمممي شعرج
تماضر فاتحه عيونها عل الاخير :..........
...........:ماتسمعيين قلت لمي شعرج
تماضر عيونها انترست دموع وراحت الصف و قعدت
بدريه:وين ريم عنج من مساع ندوركم
تماضر:.........
بدريه:تماضر شفييج
تماضر غمضت عيونها عشان ماتنزل دموعها
بدريه لمتها وتماضر قعدت تبكي وتبكي لين هدت
اما في مدينه نيو يورك راح خالد الفندق عشان يتطمن على مرته وضحى دش الغرفه وحس ان قلبه يعوره قرب عند السريير:وضحى
وضحى:.......
خالد:وضحى قووومي
وضحى:.......
خالد حط يده على راس زوجته وضحى وكانت بارده كالثلج:وضضضضحى
ولكن مافي رد وضحى كانت جثه هامده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I love u ~




انثى عدد الرسائل : 75
الموقع : غرفتي
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : راقيه
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 10, 2012 7:07 pm

مما فيه ردود Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I love u ~




انثى عدد الرسائل : 75
الموقع : غرفتي
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : راقيه
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 10, 2012 7:12 pm

بارت"4"
يوم حزين بالنسبه لبيت خالد رجع خالد من امريكا ليتم الدفن في الدوحه انتقلت الى رحمه الله زوجته وضحى بسبب نزيف فالمخ اصابها من شده الضربه وتم الدفن في مقبره بو هامور ورجع خالد ل بناته وكلهم كانوا لابسين جينز اسود و بلوزه سودا دخل من باب وكان في حريم واجد توجه على طول فوق لغرفة تماضر لانها تعبت وحاطين لها مغذي
خالد يمسح على راس بنته:شخبارج اليوم؟
تماضر تصيح بصمت
خالد عوره قلبه على بنته:يايبه كلن له يومه وامج هذا يومها الصياح يعذب الميت
تماضر لمت ابوها وتحاول ماتنزل دموعها عشان ماتعذب امها
رشد قامت وراحت لـ ابوها :عضم الله اجرك
خالد:اجرنا واجرج خلج عند اختج
رشد:انشالله يبه بس ابي اكلمك ب موضوع قبل
خالد:امشي نروح غرفتج عشان اختج ماتقوم
تحت فالعزى ,تحت كان في اربع صالات متصله ب بعض والحريم طالعين داخلين من البيت في احدى الصالات رناد قاعده وبجمبها حبيبتها الهنوف رناد كانت تبكي بصمت و الهنوف ماسكه يدها
البنت1:مسكينه رناد شوفي حالتها شوفي شلون تصيح
البنت 2:والغبيه الي حذاها ليش ماتهديها مادري على شنو تحبها
البنت 1:اقولج بس ماسكه يدها يعني عادي صيحي موتي بس المهم انها ماسكه يدها
البنت2 :اصلا من تكلمها رناد تصيح زياده مادري شتقولها
البنت1:عادي تقولها امج راحت ومابترجع
قامت بنت من جنبهم و واضح من هيئتها انها بويه :جاين تعزون ولا تحشون شهالناس استغفرالله وراحت حق اختها الهنوف (عبير صح متزوجه لاكنها بويه وحتى الزواج ماغيرها تزجت واحد غني و كثير السفر وهي تنام ف غرفه و هو ف غرفه)
عبير:الهنوف هدي يدها كل الناس تتكلم
الهنوف :بس انا ماسويت شي انا ماسكه يدها بس!
عبير:لاتكثرين كلام و سوي الي قلت لج عليه
رناد هدت يد الهنوف و راحت غرفتها و قفلت الباب و كالعاده قعدت تدخن
عند رشد و خالد
خالد:شفيج رشد
رشد:يبه السالفه كلها كذب ف كذب احنا انظلمنا!
خالد:رشد مب وقته
رشد:يبه اسمعني ماقدر اسكت اكثر الحشييش الي حصلزه ف غرفتنا انا و شجون مب لنا! انحط ف غرفتنا ومسكو البنات الي حطوه مادري ليش تكنسلت بعثتنا
خالد:خلاص يا رشوود انا مصدقج
رشد ابتسمت:خلاص انت روح ارتاح و انا برجع حق تماضر
رجعت حق تماضر وحصلت شجون عندها
رشد:شجوون!
شجون توترت:جيت اتطمن عليها
رشد وشاكه فـ شجون:شجون انا اكثر وحده اعرفج
شجون:رشد مب وقته انا صج حبيتها بس مابيها تعرف الحين لان كلش مب وقته
رشد:شجون لاتلعبين على البنت
شجون:ولله مالعب
رشد:المهم خلج معاها انا بنزل تحت
بعد مروور سنه على وفاه وضحى مرت السنه سريعه على ابطال روايتي وخلال هذه السنه تحسنت العلاقه واجد بين تماضر و شجون بس للحين تماضر تستحي منها و شجون للحين ماعترفت لها بحبها
في السكوول وتحديدا بالبريك تماضر و شلتها قاعدين على الارض ويسولفون ويضحكون
مريم:بلعبكم لعبه
بدريه:مانبي العابج الخايسه
مريم:بدور جب المهم بنحط غرشه الماي فالنص والاثنين الي تجي عليهم وحده تتحدى الثانيه
ريم:جرأه و حقيقه يعني
مريم:لا هاي انا مخترعتها ,قامت وحطت الغرشع فالنص وفرتها وجات على نجود و تماضر وكان راس الغرشه صوب نجود ف نجود الي تتحدى
نجود بنضرات خبيثه:قومي هزي لنا
تماضر ضحكت وقامت وقفت عشان تهز و واضح عليها الخجل:انزين اهز على شنو
قامت روضه وطبلت على الدريشه الي وراهم وتماضر ترقص رقص مصري وكل المدرسه تطالعهم تماضر كانت فنانه فالمصري ,قعدت تماضر و كلهم صفقوا لها و نجود صفرت وضربتها ريم لانها غارت من تماضر وهي تحب لفت الانتباه
بدريه:الصراحه بدعتي توتو كل هذا يطلع منج
تماضر احمرت اخدودها واكتفت بابتسامه
فرت مريم الغرشه مره ثانيه وجات عليها وعلى ريم
مريم بخبث:فتحي 3 ازره من بلوزتج
نجود:نعععم!!!
ريم الي تحب لفت الانتباه فتحت اول 3 ازره وكانت لابسه اندروير احمر الي هو اصلن باين بسبب لونه الفاقع
روضه:امووووت انا عل احممممممر يامعذبني
ريم ضحكت و سكرت ازرت بلوزتها
نجود قامت وسحبت ريم معاها من يدها:شحركات ال **** هاذي
ريم:هدي يدي و لاتكلميني جي شفيها يعني كلهم ربعنا
نجود:الكلام ضايع اصلن معاج هدتها و مشت عنها اما ريم ماهتممت لانها تعرف ان نجود مردها بترجع لها اما البنات كملوا لعب ولا عليهم و تحدوا مريم تمشي وتحط يدها فالهوى كنها ماسكه خصر بنت وتسولف معاها وتحدوا بدريه تقوم تضرب بنت من ورى لين رن الجرس و قاموا يدورون بالمدرسه
في الجامعه تحديدا ستاربكس رناد و الهنوف و رشد و شجون و نجود و مها قاعدين على طاوله (نجود و مها هم بويات تعرفو عليهم بالجامعه ومعاهم بالكلاسات)
رشد:نجد جيبي توتو اختي من المدرسه عندي محاضره بعد شوي
نجود:حاضرييين لعيوون الحلوه
شجون بعصبيه:انا بروح اخذها
نجود:والمحاضره
شجون:طز انا اصلا مابي احضر قامت شجون عشان تاخذ تماضر وقعدو يضحكون عليها و على غيرتها
الهنوف:حرام عليكم ليش تستفزونها
مها:اش انتتي
رناد بهدوء:مالج خص فيها
الهنوف ابتسمت وباست رناد على خدها فهاللضحه جات حصه(حصه بنت عز مليانه شوي حنطاويه جميله بس مب وايد تعتبر عاديه بالنسبه ل رشد و حبت رشد من اول مادشت الجامعه بس رشد ماتعطيها ويه )جات وقعدت جمب رشد
حصه باست رشد على خدها:شلونج حبيبي رشودي
رشد كشرت:بخير انا رايحه المحاضره وقامت
حصه:ليش تعاملني جي ولله انا احبها
مها ضحكت و قامت ورى رشد
رناد تحاول تمسك ضحكتها:معلي يا حصه هي بس معصبه شوي الحين
الهنوف طالعت نوف وهي فاتحه عيونها عـ الاخر
رناد قامت و قامت وراها الهنوف
الهنوف:يالجذااااااابه
رناد:ههههههههههه يعني تبيني اقولها رشود مب طايقتج !!
عند باب الكلاس رشد و مها واقفين
مها:حراام عليج ولله البنت ميته عليج
رشد:ياخي ماطيقها ماطيييقها غصب احبها
مها:هههههههههه زين امشي ندش الكلاس و دشوا الكلاس
انتهى الدوام في المدرسه و نجود للحين زعلانه على ريم ريم راحت الحمام وقالت لـ تماضر تقول لـ نجود تروح لها الحمام راحو نجود و بدريه و وتماضر الحمام دخلت نجود و طلعو تماضر و بدريه عشان ياخذون راحتهم و وقفو عند باب الحمام عشان محد يدش عليهم
ريم:زعلانه؟
نجود بصراخ:رايحه فاتحه بلوزتج جدام المدرسه كلها وماتبيني ازعل!!!
ريم فتحت ازره بلوزتها وقالت بخبث:للحين زعلانه؟
نجود فهت فيها و قربت ووو....
بعد 10 دقايق طلعت نجود وهي رايقه على اخر: يله نطلع
تماضر:بدري بدري ليش طلعتو خسنا هني !
ريم:ههههههه مشكورين و باست بدريه و تماضر على خدهم وراحو يلبسون عبيهم
الساعه 1:55 تماضر واقفه عند باب المدرسه مع ربعها كلهم ينطرون سيارة تماضر الي للحين ماجات وكان شكلهم ملفت للانتباه تماضر عبايتها مفتوحه ورافعه قذلتها وحاطه الشيله على راسه بس قاطتها يعني نص راسها يبين ولابسه نضاره شانيل الكبيره وشاله شنطه ال في و ف يدها سوارتين من ماركه هيرمس برتقالي و ابيض اما بدريه ف لابسه عبايه ساده ولافه الشيله ولابسه نضاره راي بان وشاله شنطه بوتيقا اما ريم فاتحه عبايتها بعد و قاطه الشيله ولابسه نضاره دولجي اند قبانا كبيره مغطيه نص ويها اما نجود بس لابسه عبايه كنها ثوب ولافه الشيله وماسكه شنطه ريم فندي لان ريم يدها عورتها ولابسه نضارة كلوي بس نفس ستايل راي بان,شجون تأخرت بسبب الزحمه وصلت الساعه ثنتين يعني تأخرت ربع ساعه شافتها بدريه وراحت لها هي وتماضر ونزلت لهم الدريشه
رناد:جاني الدريول ليش جيتي
شجون:ومن الي قص عليج وقالج اني جايه لج انا جايه لـ تماضر لان رشد عندها محاضره
رناد:ههههههه خلا باي وراحوا كلهم سيايرهم و ركبت تماضر معااها
فالسياره
شجون:سوري تأخرت زحممه
تماضر كان ودها تصارخ عليها لانها خاست فالشمس بس سكتت لانها معصبه
شجون بمزح:يوصلج صوتي؟
تماضر ضحكت شوي
شجون بتردد:احبج
تماضر فتحت عيونها ولفت على شجون عشان تشوف في شي ف تلفون ف يدها ولا لاء
شجون ابتسمت على جنب وطلعت غمازتها:اكلمج انتي
تماضر نزلت راسها ماتعرف شتقول بس من داخلها مستانسه لان حب حياتها شجون و كانت تتمنى شجون تبادلها المشاعر
و حبيت اقولكم انه انا ما كتبت الروايه
و الروايه من منتدى غرام و الكاتبه اسمها:bnt el gbayl
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lama.

Lama.


انثى عدد الرسائل : 260
الموقع : Fe 8lbh
العمل/الترفيه : 6albah
المزاج : Good
تاريخ التسجيل : 12/06/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 10, 2012 7:30 pm

الروايييييه خققققه كمممليهآ بليزز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I love u ~




انثى عدد الرسائل : 75
الموقع : غرفتي
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : راقيه
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالأربعاء يوليو 11, 2012 3:32 pm

بارت"5"
بالسياره شجون و تماضر ساكتين شجون مسكت يد تماضر
شجون:تماضر ردي علي
تماضر سحبت يدها بسرعه:ارد شقول شجون
شجون:اقصد يعني عطي حبنا فرصه
تماضر:حبنا !اي حب انا مستحيل احبج بعد ماجرحتييني
شجون وهي مب فاهمه شي:جرحتج!!
تماضر بدت تصييح شجون انتبهت عليها و وقفت على جنب
شجون مسكت ويها:ليش تصيحين!!متى جرحتج تماضر
تماضر لفت:شجون رجعيني البيت
شجون:تكلمي وبرجعج
تماضر مابي اتكلم رجعيني ولا بنزل
شجون تدريي انتماضر تخاف:مب متحركه
تماضر فتحت الباب ونزلت وانصدمت شجون من حركتها بس هي اعند من تماضر
شجون نزلت الدريشه:تماضر اعقلي واركبي
تماضر لفت عنها :باخذ تكسي
شجون انقهرت منها وحركت عنها
تماضر انصدمت وقعدت تصييح ماتعرف شتسوي بس شجون لفت عل دوار ورجعت لها ونزلت الدريشه
شجون:تماضر اعقلي واركبي
تماضر:.........
شجون بصراخ:ولله لو رحت مابرجع
تماضر فتحت الباب الي ورى وركبت
شجون:ماشتغلت دريول ابوج انا
تماضر ضحكت شجون ابتسمت لما شافتها تضحك
شجون:لعيون تماضر اصير دريول وحركت لبيتهم
فالجامعه رشد و مها طالعين من المحاضره جات لهم عاشه (عاشه حبيبه شجون السابقه على ايام الثانوي وانفصلو بسبب الخيانه ,عاشه قصيره شعرها طويل و اشقر ودايم تسوي تان ينقال عنها حلوه)
عاشه:رشود ابيج ف موضوع
رشد لايعه جبدها وماتطيقها على الي سوته ف رفيجتها: امري
عاشه:بروحج
رشد :عادي قولي جدام مها ماخش عليها شي
عاشه تنهدت ومشت معاهم :رشد انا ابي شجون انا صح خنتها قبل بس هاي من زمان انا تغيرت و..
شافو البنات متجمعين على بنت طايحه على الارض راحو يركضون عشان يشوفون من الي على الارض
مها:رششد هاي حصه
رشد حست قلبها عورها بس ماتدري ليش تجاهلت هل احساس وقالت:شفييها وخرو عنها عشان تتنفس قربت من حصه
رشد بصراخ:عطوني عطر
عطتها بنت عطر من شنطتها و رشد ماتعرف شتسوي فيه بس تعرف ان الي يغمى عليه يقومونه بعطر راحت رشد و رشت العطر على وجه حصه
مها:رشششد شسويتي
حصه فتحت عينها وشافت رشد ف وجها
حصه:رشد!
رشد:حصه شصار في شي يعورج؟
حصه وهي طااايره على اهتمام رشد :ايي ماقدر اقووم (طبعا كذب)
رشد شلتها عشان توديها الممرضه
حصه حطت يدها على رقبه رشد
رشد:خوفتينا عليج
حصه حطت يدها على بلوزه رشد وتلعب بالازره عضت شفايفها:خفتي علي؟
رشد:كل الي فـ الجامعه خافو عليج
حصه تحطمت من برود رشد
فهالوقت شجون و تماضر و صلو البيت تماضر فتحت الباب ونزلت ونزلت وراها شجون
شجون :العفو
تماضر:ماقلت شكرا
شجون :سو خير و قطه بحر
تماضر:شتبين لاحقتني
شجون:ادب يابنت
تماضر:مع اشكالج ماينفع
شجون دزت تماضر على الطوفه و لزقت فيها :عيدي
فهالحضه دش ابو رشد و شجون وخرت عنها
خالد:السلام عليكم
شجون :عليكم السلام وسلمت عليه (لاتستغربون هو يعتبرها نفس بناته)
خالد:شفيها توتو
شجون :مااادري
تماضر سرحانه ف عالم ثاني ومستغربه من جراءه شجوون
خالد:انزين انا اخليكم بروح اخذ اوراق وراجع الشغل
تماضر:خلك شوي يبه
خالد :عندي شغل ولله اذا رجعت فليل بقعد معاج الا رشد و رناد وينهم
شجون:فالجامعه
خالد:وانتي يبه شجون متى بتروحين
شجون:تطردني يا عمي
خالد:هههههه خلي عنج التغلي انا اسأل بس مابي توتو تقعد بروحها فالبيت
تماضر :لا عادي يبه الخدم هني
خالد:لا لازم حد هني معاج غير الخدم
تماضر:يبه جوليا هني(جوليا هي مربية تماضر من يوم كانت صغيره وهي اسبانيه )
خالد:حتى لو قعدي معاها شجون لين يرجعون خواتها
شجون رففعت حاجب حق تماضر:انشالله
راح خالد المكتب خذ اوراق و طلع اما تماضر بدلت و خذت جوالها (بلاك بيري) وقعدت تكلم ربعها شجون دشت غرفه رشد لانها ماحبت تضايق تماضر
تماضر اتصلت ف بنت خالتها ريم
تماضر:الو
ريم بخياس:خيير
تماضر:بل شفييج
ريم :متملله
تماضر:ليش انتي مارجعتي مع نجود بيتهم
ريم:بلا بس بنات خالتها الاغبيا قعدو معانا طول الوقت و قعدت بثياب المدرسه
تماضر :شدخل !!
ريم:شنو شدخل ليش انتي عبالج نلبس شي احنا لما نقعد مع بعض
تماضر انصدمت:.........
ريم:تووتو
تماضر:لبيه ريم انا بسكر الحين باي
تماضر سكرت وقعدت تفكر ف الي قالته ريم لين رقدت
اما شجون شافت ان تماضر مالها حس ف راحت تتطمن عليها دشت الغرفه ولقتها نايمه شغلت المكيف وقعدت جمبها على السرير وتتأمل وجها لين غفت جمب تماضر وراسها كان على راس تماضر بعد 15 دقيقه قامت تماضر لانها حست بثقل راس شجون على راسها ابتسمت لما شافت انها نايمه جمبها حست براحه بس قررت تخوفها وصرخت تماضر شجون قامت من نومها متخرعه
شجون:تمااااضر شفييييج!!!
تماضر كاتمه ضحكتها:شصااار شجوون شسوييتي
شجون:شسوويييت !! كنتي نايمه فالحر وجيت شغلت و
قاطعتها تماضر :واستغليتي الوضع صح
شجون فتحت عيونها:شستغغغغل!!!
تماضر ماقدرت تمسك نفسها وقعدت تضحك و شجون مب مستوعبه شي وبعد ماستوعبت ابتسمت
شجون:سخييفه
تماضر بزعل:انا؟
شجون :تماضر عطيني فرصه
تماضر نزلت راسها
كملت:متى جرحتج ؟
تماضر :لما كنت احبج قلتي اني بزر ومستحيل تحبيني
شجون:كنتي تحبيييينييي!!
تماضر:شجون كفايه تمثيل
شجون:تماضر ولله مادري انج كنتي تحبيني محد قالي ولله مادري
تماضر:انزين خلاص
شجون:يعني؟
تماضر احمرت خدودها و نزلت راسها:يعني خلاص
شجون قربت منها وباستها على راسها:برجع البيت انا الحين بتصل اول ماوصل
تماضر:الله يحفضج
---------------------
رناد و الهنوف طلعو من الجامعه وراحو لمطعم ابل بيز عشان يتغدون
الهنوف:تدرين ان عبير اختي تقول ل حبيبتها كلميني على اساس اني ولد
رناد عجبتها الفكره:شلون يعني
الهنوف :يعني ماتقول لها انتي وينج تقولها انت وينك جي يعني
رناد:انزيين
الهنوف:رناد شنو انزين يعني انا لو مكان حبيبتها اقولها اسفه انا لو ابي اكلم حبيبتي بصيغه المذكر بكلم لي واحد
رناد تحطمت لان عرفت ان الهنوف مستحيل تسويها
الهنوف :المهم ماعلينا منهم اليوم كم التاريخ؟
رناد:نووفه يرحم امج لاااء
الهنوف:هههههههه اسفه عيدميلاد حبيبتي و بحتفل كيفي
رناد:انزين بلا مفاجئات تدرين ماحبهم
الهنوف تسوي نفسها ماتسمع
خذت رناد الجبس و حذفته عليها
الهنوف شهقت:تحذفييني بالاكل تستخدمين نعمه ربي ك سلاح
رناد:هههههههههههههههههههههه عيديها ارجوج
الهنوف:ماقلت نكته وبتشوفين بس خل نطلع
رناد:اعتبره تهديد يعني
الهنوف رفست رييل رناد :اووبس سووري
رناد:لا ياشيخه احلفي اتني
الهنوف:هههههههه
------------------------
تماضر اتصلت ل رشد عشان يروحون يشترون ل اختهم هديه (صحيح رناد و تماضر مب قراب من بعض بس تماضر تمووت ف رناد) راحو المجمع وتماضر خذت لها ساعه كارتييه و اسواره من مون بلان وخذت لها 4 بولو من رالف لورين اما رشد ف خذت لها ساعه من رولكس و جوال بلاك بيري الجديد الابيض
تماضر كانت ف محل ديور تقيس فستان حق حفله عيدميلاد رناد رشد قاعده على الكرسي ومتملله تكره الشوبنق
تماضر طلعت :يله نطلع
رشد:مابتاخذينه ؟
تماضر:لاء بنشوف مكان ثاني
رشد:توتو ارحمييني شوي بسج لف فالمجمع
تماضر :بس محلين ولله
مشت رشد مع تماضر و وصلها مسج من شجون تقولها فيه ان هي و تماضر صارو حبايب
رشد لفت على تماضر:الحب الحئييئي بيعيش ياحبيبي(اغنيه مصريه قديمه)
تماضر:اقدم شوي ماحصلتي اغنيه غير
رشد رفعت لها حواجبها:هاذي الوحيده الي تعبر عن الي ف داخلج
تماضر وجها صار احمر:سخيفه
رشد:كبررنا و صرنا نحب
تماضر:جب
دشو محل دولجي اند قبانا اختارت فستان قصير لين فخذها و فيه دلعه و فتحه من ورا الفستان كان وايد بسيط وهي تحب البساطه والنعومه وكان حلو عليها ومطلع جسمها بس وايد عاري طلعت ل رشد عشان ترويها
تماضر: شراايج حللووووو صح
رشد رافعه حاجب:لبسي بكيني وايد استر
تماضر:شدخل شدخل الحين كل البنات يلبسون جي جات علي انا ولا يعني عشان امي توفت تتحكمون فيني وردت غرفه التبديل وقعدت تصييح
رشد عورها قلبها :توتو فتحي الباب بكلمج
تماضر لبست عبايتها و لفت شيلتها ولبست النضاره عشان تخفي دموعها
رشد:محد يقدر يتحكم فييج امي صج توفت بس انا الحين امج واختج الكبيره ومابسمح ل حد يتحكم فيج
تماضر:.........
رشد:يله جيبي الفستان
تماضر:مابيه
رشد:تبيينه يله جيبيه
تماضر:بلبس اي فستان من فساتيني يله نطلع
رشد سكتت و حست بالذنب مع ان الحق معاها وتماضر طول الطريق تصيح وشجون تتصل لها و تماضر ماترد
لما وصلو البيت تماضر راحت غرفتها وقفلت الباب اما رشد اتصلت لـ شجون وقالت لها السالفه
--------------------------
صباح جديد و يوم مهم بالنسبه لـ ابطال روايتي اليوم عيد ميلاد اختهم رناد تماضر قامت من الصبح عشان تدور لها فستان وكانت تكلم شجون
شجون:توتو حياتي اهدي
تماضر:شلون اهدى اليوم الحفله و انا ماعندي شي البسه
دشت الخدامه ف يدها بوكس كبير ابيض و فييه شريطه حمرا و كرت صغيره تماضر قرت الكرت
تماضر:حياااااااااتي ولله ماله داعي ليش تعبتي نفسج
شجون:تعبج راحه افتحييه شوفي
فتحته كان فيه الفستان الي كانت بتاخذه و معاه كعب احمر غامق يسمونه دم الغزال و عااالي و فيه فيونكه على جنب واحد
تماضر و هي فيها الصيحه :بيييبي مشكوره ماعرف شقولج
شجون:ههههههه لاتقولين شي
----------------------------------
الساعه ست كانوا كلهم فل شاليه و ييجهزون للحفله الا رناد لانها كانت مكتئبه لان الهنوف قالت لهاا انها بتسافر البحيرن و خواتها طلعو ومحد تذكر عيدميلادها
رشد كانت لابسه بلوزه سودا وكانت نص كم و لابسه برمودا جينز وسوت شعرها ستريت و الي فوق سبايكي
اما تماضر لبست الفستان و الكعب و حطت روج احمر نفس الكعب و حطت كل فوق عينها طاير و سوت شعرها ويفي ورفعت نصه ب فيونكه كبيره احمر
شجون لبست جينز ابيض و بلوزه بيضا وحطت كرفته حمرا نفس الدرجه الي لابستها تماضر و جوتي نفس اللون
الهنوف لبست فستان اسود لين الفخذ مفتوح من جدام لين سرتها اللي كانت تزينها ب حلق و سوت شعرها ستريت و اكتفت ب مسكرا و روج احمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I love u ~




انثى عدد الرسائل : 75
الموقع : غرفتي
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : راقيه
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالأربعاء يوليو 11, 2012 3:34 pm

بارت"6"
رناد قاعده فالبيت متملله وتدور لها شي فال تي في تطالعه تتصل ل الهنوف جوالها مسكر حذفت جوالها بعصبيه دش ابوها عليها
رناد:هلا يبه
خالد باسها على راسها:كل عاام وانتي بخير يابنتي
رناد استحت:وانت بخير
خالد:عيدميلادج وقاعده بالبيت!
رناد بضيقه:وين اروح
خالد:هاج المفتاح وروحي المكان الي تبيينه
رناد:عندي سيارتي
خالد:ادري بس راحت موضتها هاي سيارتج الجدييده
رناد:شننننننو صج يبه
خالد:ههههههههه ايي صج
رناد ركضت برع و هديه ابوها كانت بورش سبورت ببيضا استاانست على الهدييه ركبت السياره و تمنت الهنوف تكون موجوده عشان تشركها فرحتها اما خالد فابتسم وراح غرفته رن جواله
خالد:الو
........:شو نسيتني
خالد:لااا وين انساج حد ينسى روحه
......:مابدي هالحكي بدي شوف فعل
خالد:يا تينا احتاج وقت
تينا:وئت وئت انا مابئدر لشو جبتني من لبنان وتزوجتني مشان تحطني بالبيت لحالي (وقت وقت اما ماقدر ليش جبتني من لبنان وتزوجتني عشان تحطني بالبيت بروحي)
خالد:خلاص اليوم انا بفاتحهم ب موضوع زواجنا ولا تزعلين
تينا:ياااي عن جد
خالد:هههههههه اي عن جد وانا كم تتينا عندي
(تينا بنت لبنانيه ابوها سفير و تعرفو على بعض في لبنان و حبو بعض و تزوجو في لبنان تينا عمرها 21 شعرها بني طويل و جسمها عادي و ملامحها عاديه)
اما فالشاليه ف انتهو من التجهيزات على الساعه 7 و نص و نص البنات الي عزموهم وصلو وكان الدي جي حلللو و الجو فالبارتي فضيع لو لا بعض الاشياء الي ماعجبت الهنوف مثل الشييشه الي كانت بكل مكان والبنات الي تقريبا مو لابسين شي .اتصلت رشد ف رناد الي كانت توها منسدحه بترقد
رشد:هلا رناد
رناد:شبغيتي
رشد:احنا بنبات فالشاليه مع شجون و اهلها
رناد:والمطلوب
رشد:تعالي شنو شالمطلوب ماتقعدين بروحج
رناد:مب بزر
رشد:لاتكثرين كلام انطرج اذا قربتي اتصلي وسكرت
رناد انقهرت من حركة رشد و من معاملتها كفايه ان محد عبرها بعيد ميلادها الا ابوها قامت من على السرير ولبست برمودا اسود و بلوزه سودا شعرها خلته مثل ماهو ماسوت فيه شي رشت من عطرها 1 ميليون و طلعت بسيارتها الجدييده
طول الطريق تحاول تكلم الهنوف لاكن مافي فايده الجوال مسكر خافت عليها المفروض طيارتها توصل من ساعه كامله
-------------
قاعده ف عياده النساء و الولاده على اعصابها وتهز ريلها من التوتر تحس الناس كلها تطالعها كنها تقول هاذي شجايه تسوي هني نادو اسمها و دشت على الدكتوره
الدكتوره :اتفضلي اقعدي
قعدت على الكرسي وهي حاسه ان ريلها ماتشيلها من الخوف و التوتر
الدكتوره:عسى ماشر يا عبير
عبير:انا سويت فحص الحمل وابي اعرف النتيجه
الدكتوره:انتي متتزوجه؟
عبير:اي
الدكتوره ماصدقتها:عندج صوره من العقد؟
عبير بعصبيه:شسالفه يعني تحقيييق!!!
الدكتوره:مبروك حامل
عبير:............
الدكتوره:ماقلتي لي متزوجه؟
عبير بصراخ : مايخصج متزوجه ولا لاء شهالعياده الزفت و طلعت من العياده و تفكر بمصيبتها شلون انا حامل مستحيييييييل بس بعدها تكرت مره كان راد من الشغل و تهاوشو و بعدها ................ شسوي ف مصيبتي شقول حق هيا(حبيبتها) و شنو بتكون ردة فعلها اففف ياربي الله يستر و قررت تروح لـ حبيبتها و تقولها
-------------------
وصلت رناد الشاليه واتصلت ف رشد عشان تقولها رقمه و اول مادشت حصلت الهنوف ف ويها
الهنوف:كل عام وانتي بخيير حيااااتتي
رناد مبطله عينها و واقفه مكانها من الصدمه:..............
الهنوف راحت لها ولمتها اما رناد ف لمتها اقوى و دموعها تنزل
الهنووف:لااااااااااء لا عاد بلا سخافه لاتصيحين
رناد ابتسمت و امسحتت دموعها جوها البنات عشان يسلمون عليها بمكان ثاني على البحر رشد كانت قاعده بعد ماسلمت على اختها وكانت سرحانه ب افكارها ماتقدر تشيل حصه من بالها ماتدري ليش وماتقدر تفسر الي يصير ف قلبها كل ماتتذكر شكلها تحس قلبها يدق بسرعه جا حد من وراها وحط يده على عينها رناد مسكت يدها
رناد:من؟
.........:وحده ماتطيقينها
رناد عرفت انها حصه وشالت يدها:ههههههه
حصه:ليش قاعده بروحج
رناد:معقده
حصه:هه بايخه يله امشي داخل
رناد:مالي خلق تعالي انتي قعدي معاي
حصه بصدمه:اقعد معاج!
رناد:هههه اي قعدي معاي شفيها
حصه استانست وقعدت وقعدوا يتأملون البحر
----------------
نرجع لــ عبير الجو مكهرب بينها هي وحبيبتها هيا
هيا:عبير شبتسوين
عبير:.............
هيا:عبيير اكلللمج
عبير:شقلتي
هيا:عبير انتي مب قلتي لي انتي غرفه و هو غرفه
عبير:وانا ماكذبت عليج ولله هو ف غرفه و انا بغرفه انا خلاص بنزله
هيا:شننننننننو عبير انتي استخفيتي!تبين تذبحيين وللدج خلاص كفرررتي
عبير:اي استخفيت استخفييييت مابي احمل انا مااابي وقعدت تبكي
هيا لمتها :عبير اهدي خلاص الولد بنرببيه
عبير:هيا انتي مب مجبوره تربين ولد مب منج
هيا حطت يدها على شفايف عبير:اششش لاتقولين جي البيبي دام منج يعني مني ولا نسيتي ان انا و انتي واحد
عبير ابتسمت:الله لايحرمني منج
هيا:ولايحرمني منج
---------------------------------
تماضر فالحمام تعدل روجها اتصلت ل ريم الي للحيين ماجات لاكن مافي رد منها لفت عشان تطلع من الحمام وصدمت ب وحده
تماضر:سوري
.........:اخذي راحتج
تماضر شافت نضرات البويه لهاا:ابي اطلع
البويه:بددددري
تماضر ب خوف:من عمرج و طلعت بسرعه من الحمام و دورت شجون بكل مكان ماحصلتها حست انها بتصيح ماتعرف ولا حد قررت تطلع برع عشان ماتحتك ف حد طلعت وانصددددمت بالي شافته
تماضر:شجوووووووووووون!!!!!!
شجون:لبييه
تماضر:شجووون تشيشييين!!!
شجون:ههههههه لا بس ساعات يعني
تماضر قعدت جمبها:شجون مب زيين
شجون:ولله مب دايما خلاص بهدها لعيونج
تماضر بمزح:ابي اجرب
شجون:ههههههه قصورج
رشد و حصه كانو راجعين الشاليه وشافو تماضر وشجون برع
شجون:جات رشد اختج اعلمها علييج
تماضر:اصلا اختي فري عادي عندها
شجوون بصراخ:رشووود توتو تبي تشييش
تماضر شهقت:يالفتاااااانه ماحبج انا
شجون:هههههههههه انا امووت فييج
رشد:تشيشيين عشان اذبحج هني
تماضر:انا بقوم مابي اقعد معاكم
شجون مسكت خصرها و باستها:حقج علي
تماضر استحت واكتفت ب ابتسامه
رشد قعدت على الكرسي و قعدت جمبها حصه
رشد خذت الشييشه:توتو حطي لي فحم
تماضر:اخاف احتترق
قامت حصه وحطت لـ رشد الفحم و خذت الشيشه من يد رشد و قعدت تشيش
رشد:انتي تشيشيين!!
حصه:شرايج انتي
رشد:انزين شيشتي ابيها
حصه:بسوي لج راس ثاني
تماضر بدلع:ابي اجرررب
شجون:مافي حبيبتي ماتشيش تعالي ندش داخل بعرفج على ربعي قامو و دشو داخل جاتهم بويه و لمت شجون تماضر خافت منها مافيها ولاشي يدل على الانوثه ريحتها زقاير وشعرها بوي و حتى ملامحها مافيها شي من الانوثه مسكت يد شجون بقو من الخوف
شجون ضحكت :هاي رفيجتي نوره
تماضر:...........
نوره خذذت يد تماضر وباستها :قمممر
تماضر سحبت يدها بسرعه
نوره:هههههههههههههه شجون قولي لها ولله ماراح اعضها ليش خايفه
شجون ضحكت اما تماضر اكتفت ب ابتسامه ودتها وعرفتها على باقي ربعها وتماضر تحس انهم ريايل مب بنات وخايفه من نضراتهم الي يطالعون فيها جسمها تحس ودهم ياكلونها ب عينهم
--------------------------
ريم بالبيت تلبس فستان وتفصخ فستان تبي تلفت الانضار اكثر من تماضر اخر شي قررت تلبس بكيني ماركه بربري وخيوطه احمر غاااامق و لبست فوقه شورت ابيض قصييير وااااجد و بس راحت لـ اختها الكبيره روضه(روضه بويه فالجامعه مع رشد بس في خلاف بينها و بين رشد و مايكلمون بعض هي قصيره شوي عيونها ناعسه وهاي احلى شي فيها)
ريم:انتي ليش للحيين مابدلتي
روضه:لني مب رايحه
ريم:لييش!!
روضه:لاني ماطييقهم ولا ابي اشوف حد منهم
ريم راحت وقعدت حذاها :ياغبييه انتي لازم تروحيين عشان تقهريينهم روحي ولاتسلميين عليهم احنا رايحين نستانس مب رايحين عشان نشوف سواد عيونهم
روضه:ولله انج مب سهله
ريم:هههههه قومي لبسي وطلعت من عندها راحت لـ اخوها راشد
ريم:ترى احنا بنروح الشاليه و يمكن نبات قول حق امي ولا ابوي
راشد:انزين بس شهاللبس
ريم:مب شغلك وطلعت عنه
(عبدالله اخواني مادري شيسمونه عندكم بالسعوديه^.^هو اكبر من ريم ب سنه )
راحت لـ روضه
ريم:خلصتي؟
روضه:اي يله نروح(روضه لبست جينز اسود و بلوزه بيضا ورفعت اكمام البلوزه ولبست كرفته سودا )
-------------------------
على وصله ريم و روضه كانو كلهم مجتمعين على الكيكه الي كانت طلبيه من لبنان وكانت ست طوابق دشو ريم و روضه,روضه سلمت عليهم كلهم الا رشد اما ريم ف جات مدت يدها لـ رشد و رشد طالعت يدها وراحت
ريم و فيها الصيحه :شفتي الخايسه شسوت
روضه:ماعليج منها انا ارويج فيها وراحت لها
اما الهنوف ف سكرت الليت وراحت ل رناد غنوا لها وطفو الشموع والهنوف لمتها
الهنوف بهمس:هديتج الثانيه فليل
رناد ابتسمت
عند رشد و روضه
روضه:انتتتتي من فاكره نفسج عشان ابوج سفير شايفه نفسج على الناااس
رشد ب برود:ههه ولله انج متخلفه و متخرعه و مب شايفه خيير
روضه:شقصصصدج
رشد:قصدي واضح فكري ف كلامي شوي و ترى اتصال واحد مني اقطج انتي و اختج برع الشاليه بس انا مابسوي جي تدرين ليش لانج وحده زباله وماتستاهلين ولاتحسبين اني مادري انج انتي الي حاطه الحشيش لاكن انا مطنشه ب مزاجي و راحت عنها .اما روضه ف انقهرت من كلام رشد وقررت تسوي لها مصيبه اكبر من المصيبه الي سوتها لها لما كانو يدرسون برع.
فصخت عبايتها ريم و كانت تمشي ب ثقه وتدري ان الاعين كلها عليها بس وقفت لما شافت شجون و تماضر مع بعض ومستانسين يضحكون الحين تماضر الشينه تطيح على الموت شجون وانا نجود ولا لابسه نفس لون لبسي !!تصنعت ابتسامه وراحت لـ تماضر
رييم:تووتو وحشتيني
تماضر:تأخررتي
ريم و هي تطالع شجون:ماحصلت شي البسه
شجون:لمطقمه معانا ريم
ريم بمياعه:ههههه يالبااج بس
تماضر حست بغيره:شجون انا عطشانه
شجون:الحين بجييب لج عصير دقاايق حياتي
تماضر:ثانكس حياتي تعبتج معاي
شجون باستها على خدها :تعبج راحه ولو
ريم : شجون انا بعد ابي
تماضر فتحت عينها على جرأه ريم !
اما شجون ف تنهدت وراحت ورجعت ب كاس واحد وعطته تماضر و لفت على ريم
شجون:سوري رييم نسيت
تماضر ابتسمت لان تدري ان شجون مانست اما ريم ف قالت:لا عادي وراحت وهي معصببببه علـ اخر
تماضر :شنو هاي
شجون:مادري هاي الي حصلته
تماضر شربته و بعدها شربت الكاس كامل
تماضر :ترى طعمه حلللللو تعالي بناخذ
وقعدو يشربون و يشربون
تماضر:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اف ماقدر اوقف الدنيا تلف
شجون:ههههههههههههه اف حتى انا
ريم شافتهم وعرفت انهم سكارى ابتسمت وراحت لهم
ريم:تعالو الغرفه قبل لا حد يشوفكم
تماضر:شتبييين انتي مالج خص
شجون:صح كلامها تماضر
ودتهم ريم الغرفه وهم كانو يضحكون و هي وراهم تصورهم فيديو دشو الغرفه وتماضر طاحت على السرير وسحبت شجون وطاحت فوقها شجون ريم طلعت و سكرت الباب
تماضر:عاجبج الوضع
شجون قامت عنها وانسدحت على السريير و نامو
--------------------------
رشد طول الوقت تطالع حصه توها تنتبه ان فستانها شفاف قانكت حصه ترقص على اغنيه شاكيرا وقامت ترقص معاها بعد ماخلصت الاغنيه رشد وحصه راحو غرفه رشد لان حصه تبي تضبط مكياجها دخلت حصه الحمام ورشد تتأملها من بعييد راحت و وقفت عند باب الحمام طلعت حصه و قربت منها رشد ووو........
------------------------
بدى الشاليه يفضى والباقي كلهم اصدقائهم المقربين الي بيباتون فالشاليه
الهنوف:تعالي الغرفه بعد 5 دقايق اوك
رناد:اوكي
راحت الهنوف ترتب الغرفه اما رناد دشت الغرفه وانصدمت بالي شافته الهنوف واقفه ب قميص نوم و روضه بنت خالتها منسدحه على السريير وقفت مكانها
الهنوف:رناد خليني افهمج
رناد:مابي اسمع شي وطلعت راحت غرفه ثانيه و قفلت البااب الهنوف انهاارت و وقعدت تبكي فالغرفه
اما رناد فكرت ف كل شي فكرت انها تنتحر بس بعدها تراجعت عن هالفكره ومابقى جدامها الى التدخين ف دخنت عشان تهدي نفسها
---------------------------
قامت رشد من على السريير تلبس ثيابها
حصه:رشد وين بتروحين
رشد:بروح غرفه ثانيه
حصه:لييش باتي عندي
رشد:مااقدر
حصه مسكت الفراش وغطت فيه جسمها وقامت لــ رشد:الي صار بينا شنو
رشد:حصه انا ماراح اخليج بس انا ماتعودت انام مع حد عطيني فرصه لين اتعود
حصه:براحتج
طلعت رشد من الغرفه وتفكر بالي صار مع حصه اكتشفت انها تحبها وقعدت تصيييح ماتوقعت انها تحب او بالاحرى ماكانت تبي تحب حد بعد حبييبتها حبييبتها الي وعدتها ماتحب بعدها الي دمرت حياتها راحت فتحت شنطتها طلعت منوم وقطت نفسها على السريير
------------------
في اليوم الثاني قامت شجون وهي مصدعععه
شجون:تمااضر تمااااضر قووومي
تماضر فتححت عينها وردت غمضتها من الالم شجون لمتها
تماضر دموعها نزلت:راااسي يعورني
شجون:ادري من الي شربناه امس
تماضر:لييش احنا شنو شربنا!!!
شجون:خمر
تماااضر:شنننننو !!! ياوييلي انا شربت خممر!!! قامت عن شجون
شجون مسكت يدها وحضنتها بقو:ولله لو ادري ان خمر ماعطيتج انتي تعرفين شكثر اخاف عليج انا
تماضر:عيل شلون دريتي الحين
شجون:من الاعراض ال ي صارت
تماضر:انزين شبنسوي
شجون:بدلي فستانج ونزلي عشان ناكل و بناخذ مسكن
----------------------------
رشد صحت على صوت جوالها
رشد بصوت كله نوم:الو
خالد:رشد اسمعيني الحيين ترجعون البيت
رشد:بس احنا مانزلنا البرجه(بركه الباحه)
خالد:قلت ترجعون الحين ابي اكلمكم
رشد:انشالله
قامت وغسلت ويها وصلت الفجر الي راحت عليها وتمنت لما تطلع ماتشوف حصه وفعلا ماشافتها قالو لها انها رجعت بدري البيت راحت المطبخ شافت تماضر و شجون تماضر لابسه بكيني و شجون شورت و تي شيرت وكانو ياكلون
تماضر:صح النوم
رشد:صح بدنج ,يله خلصي اكل و روحي بدلي عشان بنرجع البيت
تماضر:بس انا ابي
قاطعتها رشد بصراخ:لاتكثرين كلام
تماضر هدت الاكل وراحت
شجون:شوي شوي عليها شفييج
رشد:ابوي وراه مصيبه
شجون:شننو شوراه
رشد:ماادري بس ورااه شي يبينا نرجع كلنا الحيين
شجون:اها عيل روحو
رشد:شوفي البنات طلعيهم من الشاليه و لو تبين تطرديينهم عادي مافي مشاكل
شجون:هههههههه انتي روحي انا بسوي كل شي
راحت رشد تدور شجون والهنوف ف كل مكان ماحصلتهم اتصلت على جوالها
رناد:الو
رشد:وينج
رناد:فالبيت
رشد:ويالحيوانه ليش ترجعين بروحج ليش ماتقولليييين
رناد:لاتسبين اما رشد ف سكرت التلفون ف ويها وراحت السياره بعد خمس دقايق جاتها تماضر وكان ودها تطلع حرتها كلها فيها بس تعوذت من ابليس
بعد نص ساعه وصلو البيت وكان ابوهم و رناد قاعدين فالصاله
خالد:تعالو قعدو
راحو باسو راس ابوهم وقعدو
خالد:انا جمعتكم اليوم لان ابي اقولكم شي
رشد:امر يبه
خالد:انا تزوجت
تمااضر اغمى عليها من الصدمه اما رناد ف طالعت ابوها من فوق لين تحت وراحت ل غرفتها
التموا الخدامات على تماضر و صحوها جا خالد عندها
تماضر بصراخ:وووووخررررر عننننني انت ذبحححححححت امممممي عشاااان تتزوج علييييها
رشد بصراخ:يبببببه اطللع برع مب تزوجت خلاص روح للي تزوجتها خل اختي ف حالها
خالد طلع من البيت ومايعرف شيسوي ماتوقع ردة الفعل هاذي من بناته تمنى لو انه مناطر شوي لين يقولهم الخبر لازم يمهد لهم قبل مب يقط عليهم الخبر جي ضرب السكان ب اقوى ماعنده
اما رناد حست انها فقدت كل شي فالدنييا امها راحت و الهنوف راحت و ابوها تزوج كل حد تعزه ف حياتها راح فتحت الدرج تدور موس تبي تنهي حياتها خلاص مابقى حد فهالدنيا بس ماحصلت سكرت الدرج بعصبيه شافت علبه ادويه ماتعرف لـ شنو بس فتحتها وكلتهم كلهم حست بدوار ودقات قلبها تزييد حست انها خلاص بتموت انسدحت على السرير ونطرت الموت يجيها اما تماضر عطوها ابره مهدئ ونامت راحت رشد تتطمن على اختها وشافتتها منسدحه على السريير ماتتحرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I love u ~




انثى عدد الرسائل : 75
الموقع : غرفتي
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : راقيه
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالأربعاء يوليو 11, 2012 3:39 pm

بارت"7"
رناد حست انها فقدت كل شي فالدنييا امها راحت و الهنوف راحت و ابوها تزوج كل حد تعزه ف حياتها راح فتحت الدرج تدور موس تبي تنهي حياتها خلاص مابقى حد فهالدنيا بس ماحصلت سكرت الدرج بعصبيه شافت علبه ادويه ماتعرف لـ شنو بس فتحتها وكلتهم كلهم حست بدوار ودقات قلبها تزييد حست انها خلاص بتموت انسدحت على السرير ونطرت الموت يجيها اما تماضر عطوها ابره مهدئ ونامت راحت رشد تتطمن على اختها وشافتتها منسدحه على السريير ماتتحرك
رشد:رناااااد رددددي علللي
رناد:.........................
رشد راحت نادت الخدامات واتصلت على الاسعاف ركبت مع اختها الاسعاف واتصلت على شجون عشان تقعد مع اختها تماضر خالد كان يتصل لها وماترد عليه فالمستشفى دخلو رناد وسوو لها غسيل معده رشد قاعده على اعصابها برع وتحلف لو صار شي ف اختها بتذبح مرت ابوها وبتحرق قلبه مثل ماحرق قلبها على خواتها
وشجون تماضر فتحت عينها وشافت المغذي بيدها تصلي بعد ماخلصت
تماضر:تقبل الله
شجون:منا ومنج شخبارج الحين انشالله احسن
تماضر نزلت راسها وبدت تصيح راحت لها شجون ولمتها
شجون:توتو اهدي مافي شي بيدج الحين ابوج تزوج خلاص
تماضر:ابوي يبي يحطها مكان امي هو اصلا ذبحها عشان يتزوج يدري لو تزوج عليه خوالي بيذبحونه
شجون:توتو لاتقولين جي هاي ابوج
تماضر لمت شجون :لاتخليني
شجون:مابخليج تماضر خلاص لاتصيحين مسكت يد تماضر الي فيها المغذي
شجون:شوفي اكو حاطين لج لزقه ورديه و فيها سندريلا
تماضر انتبهت على اللزقه:هههههههههه
شجون:فدييت ضحكتج انشالله دووم تضحكيين وباستها على راسها
--------------------------------------------------------------------------------------
فالمستشفى طلع الدكتور
رشد:بشر يادكتور
الدكتور:الحمدلله سوينا لها غسيل معده والحين هي نايمه
رشد:انزين اقدر اشوفها
الدكتور:بعد ربع ساعه تقدرين تدشين عليها خذت رشد تلفونها واتصلت ف شجون
شجون:شخبار رناد
رشد:الحمدلله بشوفها بعد ربع ساعه شلون تماضر قامت ولا للحيين
شجون:لا قامت تقريبا من نص ساعه شلو لها المغذي و دشت تتسبح الحين
رشد:شلون تخلينها تتسبح لو اغمى عليها فالحمام
شجون:لا هي ماقفلت الباب بس سكرته وقالت بتاخذ شور بس مابتطول
رشد:انزين خل تجهز وبتصل لكم عشان تجون حق رناد
شجون :اوك
رشد:شجون انا ابي مكان نقعد فيه هالايام نقدر نقعد ف بيتكم
شجون:رشد لاتزعلييني منج البيت بيتج
رشد:مشكووره عندي خط ثاني بسكر باي
شافت الخط الثاني وطلع حصه ترددت ترد عليها ولا لاء وقررت ماترد راحت دفعت حق الغرفه الي بيحطون فيها رناد
عقب راحت ودشت على رناد ومسكت يدها رناد فتحت عينها
رشد:الحمدلله على السلامه
رناد:...........................
رشد:ماتوقعت منج هالتصرف يارناد
رناد سحبت يدها من يد رشد:...................
رشد:في شي يعورج؟
رناد:..................
رشد:رناد اكلمج ردي علللي
رناد:..............................
رشد عورها قلبها على اختها طلعت من عندها وراحت للدكتور
رشد بصراخ:دكتوور اختي ماتتكلم
الدكتور:اهددي يا اختي تفضلي انت ياقعدي و انا بروح لهاا
رشد:لا بجي معاك
الدكتتور:خليني ادش لها بنفسي احسن
رشد قعدت على الكرسي متوووتره وتنتضر الدكتور بعد ربع ساعه رجع الدكتتور
رشد:شفييها
الدكتتور :اختج محتاجه ل دكتور نفسي هي تعرضت للكثير من الصدمات وهاي الشي اثر وايد على نفسيتها
رشد طلعت من عند الدكتور وتصيح تحس كل شي على راسها ماتعرف شتسوي اتصلت ف شجون و قالت لها
شجون:انزين جيبي لها دكتور نفسي
رشد:حسبي الله علييه خلى اختي تستخف
شجون:لاتتحسبين على ابوج
رشد:شجون لاتنرفزييني
شجون:انزين انزين خلاص هدي احنا قريب المستشفى
رشد : انزين احنا غرفه رقم 225
نزلو شجون و تماضر من السياره
تماضر:شجون رناد شفيها
شجون:مافيهاا شي بس تعبت من الخبر
تماضر:وشمعنى انا جبتو لي دكتور و هي وديتوها
شجون:ههههههههههه لان انتي غير
تماضر:ادري اني غير
وصلو الغرفه تماضر كانت شاريه لاختها بوكيه ورد لونه ابيض لون رناد المفضل حطته عند راسها وباستها
تماضر:ماتشوفين شر
رناد:..........................
تماضر:انا جابو لي دكتور البيييت انتي قاصين عليج جابوج هني
رناد:.....................
رشد:تماضر تعالي معاي شوي
قامت تماضر مع رشد و طلعو برع
تماضر:رششوود رناد زعلانه علي؟
رشد:لا مب زعلانه عليج بس رناد شوي تعبانه الحين وماتقدر تتكلم
تماضر:شلون
رشد:يعني ماتبي تتكلم الحين
تماضر:لييش
رشد بعصبيه:واييد تسأليين ماتبي تتكلم و خلاص
تماضر:انزين انزين
رشد : يله دشي داخل
تماضر:وانتي وين بتروحيين
رشد:وبعديين يعني
تماضر تأففت وراحت
رشد:لحضه اذا رحتي البيت لمي ثيابج
تماضر:ليش
رشد:انا شقلت تونيي
طلعت شجون من الغرفه
شجون:رشد الي تسوينه غلط ليش تخلون لها البيت
رشد:اذا ماتبينا نقعد ف بيتكم بندور لنا اي مكان
شجون:رششود استخفيتي احنا خوات
تماضر:صح كلام شجون ليش نخلي لها البيت
رشد:لاتتدخلين ف شي مالج خص فيه دشي داخل
دشت تماضر الغرفه و هي مستغربه من معامله اختها لها
-----------------------------------------------------------------------------
رناد في اليوم الثاني الصبح الخدامات وقالت لهم يجهزون لهم ثياب حق اسبوع اتصل فيها ابوها عشرين مره و ماردت عليه و قالت لـ تماضر و شجون مايردون عليه راحت البيت وقالت للخدم يودون الشنط سيارتها وهي طالعه من البيت شافت مرته انصدمت بشكلها توقعتها صغيره لاكن مب هالكثر وتوقعت انها قطريه او خليجيه لاكن باين من ملامحها انها مب خليجيه
خالد:ليش ماترديين يارشد
رشد:ماعندي شي اقوله لك
خالد:بس انا عندي اشيا وايد اقولها وين خواتج
رشد:وخواتي مايبون يكلمونك ولا يبون يشوفونك
تانيا مدت يدها لـ رشد:هااي كييفيك
رشد طالعتها باحتقار وطلعت
خالد:رششد تعالي انا ماخلصت كلااامي
رشد مشت عنه وماترد عليه راح وراها خالد سحبها من يدها وعطاها كف
رشد:مشكور ماقصرت
خالد:رششد انا اسسف ماقصدت
رشد:الريال مايتأسف ركبت سارتها وراحت عنه
تينا:لييه عملت هييك(ليش سويت جي)
خالد:نرفزتني ولا انا مابمد يدي عليها
تينا:معليش خليها تهدى شوي وانا بتلفن لـا وبحكيها(معلي خل تهدى شوي وانا بتصل لها وبكلمها)
دشو البيت خالد راح غرفته اما تينا قعدت على السريير ونزلت راسها ونزلت دموعها
خالد:تيينا شفييج
تينا:مابدي اعمل مشاكل مع اهلك (مابي اسوي مشاكل مع اهلك )
خالد:.....................
تينا:انا اهلي مابدون ياني وبناتك اول ماجيت فلو من البيت (انا اهلي مايبوني وبناتك اول ماجيت طلعو)
خالد:تينا الغلط مني انا انا الي خربت حياتك بلحضه تهور مني
تينا:انا مابدي شي منك ولا منون انا بس بديك تحميني لين اولد(انا مابي شي منك ولامنهم بس ابيك تحميني لين اولد)
خالد:مسك بطنها الي ف بطنج مني وراح احميج واحميه
تطمنت تينا شوي بس للحين فيها خوف من بناته هي شافت وحده بس وباين عليها انها قويه ومايهما احد
----------------------------------------------------------------------------
رشد فالسياره دموعها تنزل و مقهوره من حركه ابوها اكيد ضربها عشان يستعرض جدام مرته الجدييده تحس نار بداخلها قررت تتصل بخالها الكبير محمد خافت فالبدايه يسوي فـ ابوها شي هو واحد واصل ومايهمه شي بعدها تذكرت الكف وزادت النار الي بداخلها واتصلت له
الخال محمد:هلا رشد زين تذكرتينا
رشد بصوت مبحوح من الصياح:هلا خالي معلي سامحني انشغلت
الخال محمد:شفييج يارشد ليش تصيحين
رشد:خالي ابوووي تزوج
الخال محمد:شننننننننننو متى و ليش
رشد:مادري امس قالنا ترددت شوي ماتعرف تقوله عن خواتها ولا لاء بعدها قررت ماتقوله
الخال محمد:شفتي مرته ؟
رشد:اي
الخال محمد:انزين ؟
رشد:ماعرف شصلها بس الضاهر لبنانيه وشكلها اصغر مني
الخال محمد:خلاص انا بتصرف
رشد بخوف:خالي لاتسوي شي ف ابوي
الخال محمد :مابسوي شي شبسوي فيه بذبحه يعني انا بس بكلمه وسكر
-------------------------------------------------------------------
فـ بيت شجون ام شجون مستانسه على تماضر لانها من راحت هناك وهي تسولف معاها وتحاول تساعدها فالمطبخ وشجون فرحانه لان امها حبت تماضر دشت رشد البيت و مبين عليها انها صايحه راحت غرفه شجون ولحقتها شجون
شجون:رشود شفيج
رشد:ابوي عطاني كف ياشجون
شجون:شننننننو ليييش
قالت لها رشد السالفه
رشد:الي سويته غلط صح
شجون:لا صح خلاص خالج بيتصرف
رشد:رناد راحت لـلدكتور؟
شجون:اي وديتها وتونا من شوي راجعين
رشد:وشقال؟
شجون:الحمدلله احسن للحين ماتكلمت بس عطاها ورقه وقلم وكتبت له وكانت تهز راسها ب اي و لا
رشد:اها الحمدلله الهنوف اتصلت كم مره ومارديت عليها ماعرف شقول لها
شجون:ردي عليها رناد محتاجتها فهالفتره
اتصلت رشد لـلهنوف وشجون نزلت المطبخ حق امها و تماضر ,تماضر كانت لامه شعرها وتزين الكب كيك بالكريمه ومندمجه راحت لها شجون وخذت كيكه
تماضر بعصبيه:ماااخلصت
شجون:كيفي وين امي
تماضر:راحت حق رفيجتها
خذت شجون كيكه ثانيه قامت تماضر وحطت الكريمه على ثيابها وضحكت
شجون شهقت:تووني مبددله
تماضر:هههههههه عشان تتأدبين
خذت شجون المله الي فيها الكريمه وقلبتها على راس تماضر وقعدو يلعبون فالكريمه
-------------------------------------------------------
سكرت رشد من الهنوف و هي ودها تذبح بنت خالتها روضه راحت لـ رناد
رشد:رناد الهنوف تسلم عليج
رناد لفت عن رشد ودموعها تنزل:..................
رشد:رناد انا اعرف كل الي صار وهاي كله من تحت راس الحق**** روضه الهنوف كانت تنطرج فالغرفه ورضوه دششت وراها وانسدحت على السرير والهنوف تقولها طلعي ماكانت راضيه تطلع روضه تبي تنتقم مني انا
رناد:...........................
رشد:رناد فكري ف الهنوف من متى انتو مع بعض مستحيل تخونج
رناد:........................
رشد:انا بطلع والهنوف تنطرني اقولج عشان تدش عليج تحاتيج البنت طلعت رشد ودشت الهنوف رحت حق رناد قعدت ف حضنها وحطت راسها على صدر رناد وتصيح لمتها رناد
رناد:لاتصيحين
الهنوف:انا اسفه
رناد:لاتصيحين انا المفروض اسمعج من البدايه
الهنوف:رفعت راسها شخبارج الحين كلتي؟
رناد:الحمدلله لا ماكلت
الهنوف:لييش تعالي معاي البيت انتي ليش قاعده هني ليش ماجيتيني
رناد:ماتوقع رشد ترضى ابوي تزوج واحنا قاعدين هني
الهنوف :اي قالت لي خلاص انتي قعدي هني انا بنزل اسوي لج اي شي تاكلينه
رناد:مابي شي باكلج انتي
الهنوف بحيا:ههههه انا افداج شوي مب متأخره واذا رجعت كلي لج
-----------------------------------------------------------------
نزلت من السياره وهي دشت غرفتها وقطت نفسها على السريير تصييح وتضرب بطنها وتلعن وتسب ف رييم معقوله رفيجتها سوت فيها هاي كله شتقول حق امها تقولها حامل من منو وهي للحيين فالثانويه
امها عهود:بدريه شفيج
بدريه:مافيني شي يمه بس تعبانه شوي بنام
امها عهود:انزين فتحي الباب بشوفج
بدريه بصراخ:يمه قلت لج بناام
امها عهود :انزين يمه براحتج
اتصلت ف ريم
بدريه:ريم انا حامل
ريم :شسوي لج
بدريه:شنو شتسوين لي ريم انا حامل من اخوج
ريم:بدوور لاتقعدين تقطينها ف راس اخووي
بدريه:انتي قفلتي علينا الباب ياريم
ريم:انزين انتي شتبين مني
بدريه:انا ماعرف شسوي
ريم:يعني انا الي بعرف مثلا مب انتي بوي وريال ومحد قدج طلعععتي خررطي يالحامل وسكرت ف ويها
--------------------------------------------------------------------------------------
ريم راحت لـ امها وكانت عندها روضه
ريم:تدرووون ان خالد تزوووج
الام عاشه بصدمه:شننننننننننننننو
روضه:راحت عليييج يا يمه
ريم:ههههههههه اي ولله راحت عليج
الام عاشه :جب انتي وياها شامتانيين فييني ياكلاب روحو يله مابي حد يقعد معاي
ريم قعدت جمب امها:هههههه يمه نمزح معاج احنا
روضه :عوااش صاايره دلووعه
الام عاشه:ريم قولي حق بنته تماضر تعزمج على الغدى وبعطيج شي حطيه ف صحن ابوها
ريم بصدمه:سسسم
الام عاشه ضربتها على راسها:شننو سم عمل حطييه وبعدها بيصير خاتم ف صبعي (عاشه اكبر من امهم وضحى بسنه خالد ابوه خطب له عاشه ولما راحو كانت وضحى قاعده برع وشافها وقال ل ابوه يبيها وتزوج وضحى وراحت عاشه تزوجت واحد اهلها ماكانو راضين عليه وبعد ماجابت عيالها طلقها ردت بيت ابوها بس اخوانها طردوها وعاشت مع عيالها ف بيت وتصرف عليهم من ورثها الي يقدر باملاييين يعني حالهم ميسور)

-----------------------------------------------------------------------------------------
رشد قاعده مع تماضر و شجون بعد ماتسبحو وغسلو الكريمه رن جوال تماضر
تماضر:هي ابوي
رشد:لاترديين
تماضر:لييش
رشد:وبعدييين مع الاسأله الي مالها داعي رن جوالها وشافت ان خالها محمد هو المتصل

رشد:الو

الخال محمد:الو رشد انتو وين

رشد:ف بيت رفيجتي شجون

الخال محمد:من بنته

رشد:بنت ............... رفيج ابوي

الخال محمد:انزين لمو اغراضكم بتجون تعيشون عندي

رشد:شننننو مستححححححيييل

الخال محمد:ماعندي غير هالكلام وسكر الخط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I love u ~




انثى عدد الرسائل : 75
الموقع : غرفتي
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : راقيه
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالأربعاء يوليو 11, 2012 3:46 pm

بارت"8"
رشد:الو

الخال محمد:الو رشد انتو وين

رشد:ف بيت رفيجتي شجون

الخال محمد:من بنته

رشد:بنت ............... رفيج ابوي

الخال محمد:انزين لمو اغراضكم بتجون تعيشون عندي

رشد:شننننو مستححححححيييل

الخال محمد:ماعندي غير هالكلام وسكر الخط



غمضت عيونها رشد عشان دموعها ماتنزل عدت لين ال10 عشان تهدى اعصابها
رشد:توتو روحي قولي حق رناد تجهز ثيابها وانتي بعد جهزي ثيابج بنروح عند خالي محمد
شجون:شننو لييش!!
رشد:خالي يبينا نعيش عنده
تماضر :مابي انا بعيش مع ابوي مب رايحه عند خالي المعقد
رشد:جبببب واذلفي احطي اغراضج
تماضر راحت فوق وهي تصيح
شجون:رشد شفييج على البنت كل ماقالت شي صرختي عليها
رشد:انا صايره ماستحمل حد من الي يصير صرت ماقدر امسك اعصابي وبدت تصيح
لمتها شجون:انتي قدها خلاص لاتتضايقين كل شي بينحل انشالله
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عبير:عبدالله انا حامل
عبدالله:شسوي لج يعني
عبيير:..............
عبدالله:قومي جهزي ثيابي بطلع
عبير:في مليون خدامه فالبيت خل يسون لك
عبدالله:اشوف طلع لج لسان صح في مليون خدامه فالبيت بس انا ابي الخدامه عبير تقوم تطلع ثيابي ولا نسيتي من انتي احمدي ربج طلعتج من عيشه الفقر الي انتي كنتي فيها ولا انتي ماتحلمين تعيشين فهالبيت ولا تسوقين هالسياير
عبير دموعها على خدها راحت غرفتها وقفلت الباب كل مره يسمعها نفس الموال هي لما تزوجته ماتوقعت انه يكون بهالقسوه معملته لها خلتها تدور الحنان من حد غيره وتعرفت على حبيبتها ولقت عندها الحنان الي مالقته عند زوجها وقررت انها تصير مسترجله
عبدالله وهو يطق الباب:فتتتحي البااب لا اكسره على راسج
عبير:...................................
عبدالله:ولله لو مافتحتييه لاتشوفين شي عمرج ماشفتيه
عبير بصراخ:تهددني يعني شبتسوي يله
عبدالله :تصارخين بعد
عبيير:ايي اصارخ
عبدالله :شكلج تبييني اطلقج واقطج ف بيت امج
عبير:ييله طلقني لو ريال طلقني
عبدالله تذكر انه مايقدر يطلقها ابوه زوجه عبير و وصاه عليها قبل لا يتوفى وغير هاي المؤخر مالها مليون و نص وهو مايبي يدفع لها هالمبلغ خلاها وطلع من البيت
-----------------------------------------------------------------------------------------------------
قامت بدريه من النوم تحس راسها ثقيل تمنت الي صار كله حلم بس تأكدت انه مب حلم لما شافت اوراق التحلييل
فكرت شتسوي وتقول لمن مافي الا اختها شجون اتصلت لها وشجون ماردت قامت لبست وراحت لها
الام عهود:وين بتروحين يمه
بدريه:بروح حق اختي
الام عهود :سلمي علييها واايد وقولي لها اني زعلانه عليها ليش ماتجي تزورني
بدريه:انشالله يمه ايي ترى يمكن اتأخر
وطلعت من البيت

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
تماضر:رشد قافلين الباب مايفتحون
رشد:خلاص جهزي اغراضج انا بروح لهم
تماضر:انا خلصت
قامت رشد وجات تماضر قعدت ف حضن شجون
تماضر:مابي ارووح
شجون وهي تمسح على راس تماضر :ولا انا ابييج تروحين
تماضر:بتجيين صح
شجون:ايي بجي اشووفج
بجهه ثانيه من البيت راحت رشد تطق الباب على رناد و الهنوف
الهنوف:رناد قومي عني من مساع يطقون البااب
رناد:وانا شعلي منهم مالي خص فييهم
رشد:ولله يارناد لو مافتحتي لا اكسر الباب على راسج و راسها
قامت رناد وعطت الهنوف القميص مالها وفتحت الباب
رشد:ليش ماتفتحين الباب
رناد:كاني فتحتته وبعدين
رشد:بلا قله ادب وجهزي ثيابج بنروح بيت خالي محمد
رناد ببرود:اسفه مب رايحه
رشد:نععععم
رناد:الي سمعتييه انا برد عند ابوي
رشد:مب على كيفج بتجين معاي
رناد:لا على كيفي مب انتي الي تمشين كلامج علي
رشد سحبت شعر رناد الي كان مغطي رقبتها وهدتها:شنننو هااي ف رقبتج
رناد:...................
رشد بصراخ:ردددي عشان جي مافتحتي البااب يالوااطيه
رناد بصراخ:عدااال انتي ماسويتيها يعني
الهنوف:رشد خلاص اهدي رناد ماتقصد
رناد:لا اقصد
الهنوف مسكت يد رناد:رناد خلاص
رشد:لعنه تلعنكم انتي و ابووج مالي خص فييج انا روحي بالطقااق
وراحو هي واختها بيت خالهم
-------------------------------------------------------------------------------------
شجون عطت بدريه كف بعد الي سمعته منها
بدريه:شجوون انا ماجييت هني عشان تضربيييني هي الي سوت فيني جي
شجون:انا اضربج على غبائج حد يوثق فهالاشكال
بدريه:خلاص الي صار صار شنسوي الحيين
شجون:انا باخذ لج موعد عشان تطيحينه وهي و اخوها خلهم علي
بدريه:شبتسوين
شجون:مالج خص روحي بيتكم يله لاتخلين خالتي تحاتي
راحت بدريه بعد ماعطت شجون رقم ريم اتصلت شجون ل ريم
ريم:اللو
شجون:هلا ولله فديييت هالصووت
ريم:من معاي
شجون:افففا ماعرفتييني
ريم:لاء من خلصي علي
شجون:انا شجون
ريم:هلاااااااااا وللللله شالطاري الحلو متصل لي
شجون:ااناا من شفتج وانا مب قادره اشييلج من بالي
ريم:صجج
شجون:ايي صج ريم ابي اشوفج
ريم:لحضه و تماضر
شجون:من صجج احب تماضر انا بس كنت العب
ريم وهي طايره من الوناسه:انزيين ويين
شجون:تعالي لي البيت
ريم:لا ماقدر انتي تعالي
شجون :بيتنا فاضي
ريم:حتى بيتنا
شجون اوكي بس خلج على الخط عشان تدليني بيتكم
طلعت شجون وشافت امها عند الباب الصاله
الام:على وييين انشااااللله
شجون:ليش يهمج
الام:لاء
شجون:خلاص عيل طلعت وخلت امها
ريم:هاي امج
شجون:اي
ريم:حرام ليش تكلمينها جي
شجون:هي ماتهتم فييني
ريم بخبث :انا بهتم فييج
-----------------------------------------------------------------------------------------------------
تماضر و رشد دشو بيت خالهم الي هو عباره عن ارض كبييره وفيها بيوت وهالبيوت فيها اخوانه نفس المجمع يعني
دشو بيت خالهم محمد والاعين كلها علييهم وبناته يطالعونهم بحقد هم و امهم
محمد:دشو تفصلو البيت بيتكم
قعدو رشد و تماضر
.................:يبه من ذيييلن
:رشا هاي بنات خالتج وضحى شنو من ذيلن
..................: الي طلعت عن شورك
محمد:بس يابنت
مرت محمد:ليش تسكت البنت ماقالت شي غلط
اما رشد و تماضر انقهرو منهم
محمد:قومو سلمو على خالتكم
رشد مسكت تماضر:عندنا خاله وحده بس
اما تماضر رفعت خشمها
محمد:قومي ياميسا رويهم غرفهم
ميسا من غير نفس:انشالله يبه
قامو تماضر و رشد معاها
تماضر:ابي ارجع عند ابوي
رشد:بنرجع بكره انتي متوقعه اني اقعد هني
ميسا من غير نفس:تفضلو هاذي غرفتكم وامي تقولكم حطو شي على راسكم لان اخواني فالبيت
رشد:وانتي شموقفج للحيين يله رويينا ضهرج
راحت ميسا
رشد:الله ياخذهم
تماضر:اميين رشد الحين صج بنرجع عند ابوي
رشد:اي بنرجع عند ابوي مستحيل نقعد هني
راحت ميسا عند اختها
ميسا:شفتييهم شلون رافعيين خشوومهم
رشا:اي شفتهم شفتي شلون فرري وعايشين حياتهم مالت عليينا بس
ميسا:ايي ولا تماضر الشيله حاطتها ف نص شعرها
رشا :ايي ولابسه من فووق لييين تحت ماركاات واحنا عندنا الخيير لاكن امي وابوي مادري شفييهم
ميسا:منقهره منهم افف
----------------------------------------------------------------------------
خالد وهو لام رناد:وحشتيييني يبه
رناد:حتى انته
خالد:وين خواتج ليش ماجو
رناد:ف بيت خال محمد
خالد:انا مستحيل اخليهم يقعدون هناك
رناد:خلهم براحتهم يبه
خالد:انزين تعالي اعرفج على زوجتي
رناد:لا انا تعبانه مره ثانيه انشالله
خالد:خلاص روحي نامي
راحت رناد فوق وشافت تينا على الكرسي قعدت تطالعها مصدومه من شكلها وجمالها و عمرها
انتبهت تينا على نضراتها ونزلت راسها تجاهلتها رناد وراحت غرفتها
الفــــــــــــــــصــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــل العــــاشـــــــــــــــــــــــــر
ريم تصيييح وتلعن و تسب ف شجووون
شجون:مب انتي الي تسويين ف اختي جي
ريم تلم ثيابها:يالحيوااااااااااااانه ضيعتي شرفي
شجون:ههههههههههه مثل ماضيعتي شرف اختي
ريم:وهي ماسكه ريل شجون تترجاها :شجون الله يخلييج مسحي الفيديو
شجون:رفست ريم:انتي مب قدنا ياريم وانا بخليج تندميين على الي سويتيه
راحت شجون وخذت تلفون ريم تدور على الفيديو مال اختها وشافت الفيديو الي فيه هي و تماضر مسحته ومسحت وكسرت جوالها
طلعت من عند رييم وقلبها معورها على الي سوته وعلى طول مسحت الفيديو الي سجلته ب تلفونها
واتصلت على واحد يشتغل عند ابوها
شجون:خلصت الشغل
................:ايي طال عمرج اي اوامر ثانيه
شجون:قطيتوه عند باب المستشفى
...........:اي سوينا مثل ماقلتي
سكرت شجون الجوال وركبت سارتها راحت البحر تحس بضيق من الي سوته
---------------------------------------------------
قامت رشد الصبح من النووم لبست شورت و تي شيرت وطلعت تتمشى بالحديقه
كانت تتمشى وحاطه ال اي بود ف اذنها ولابسه نضاره شمسيه قعدت على الكراسي حست حد قعد حذاها لفت شافت واحد يطالعها تجاهلته و لفت شل السماعه من اذنها
............:شمدخلك بيتنا
رشد عرفت انه يدري انها بنت و يستهبل
................:شمدخلك بييتنا تكلم
رشد قامت ومسكها من يدها
رشد:هد يدي احسن لك
دشت امه وهد يد رشد
الام:يوسف شتسوي مع بنت خالك
يوسف:ولا شي اسولف شوي وشدد على الكلمه مع بنت خالي
الام:رشد انتي ماتستحيين طالعه جدامه بدون شيله ومطلعه سيقانج
رشد:..............سكتت وراحت داخل
راح محمد الحديقه
يوسف:يبه بنات خالي بيقعدون على طول عندنا
محمد:اييه انته شفتهم
يوسف:اي شفت رشد
محمد:ايي انشاللله بنخطب لك اياها
الام:نعععععععععععم هاي الي ناقص ياخذ ولدي وحده مسترجله و شااذه
محمد عطاها كف:شتقوليين انتي
الام:تضربنيي عشاانها اي بناتك كلهم يقولون والجامعه كلها تتكلم علييها
محمد راح فوق ويطق غرفتهم ب اقوى ماعنده
رشد وتماضر كانو يسكرون شنطهم عشان يرجعون
تماضر خافت :شفييه بيكسر الباب
رشد:شدراني عنه وراحت فتحت الباب و اول مافتحت الباب دزها على السرير
رشد انصدمت
محمد:صج الي يقولونه
رشد:شننو!
محمد:انج مسترجله ولج سمعه فالجامعه
رشد قامت:اسمعني انت و بناتك انا امي و ابوي ربوني عدل وماتجون انتو تطلعون علي سوالف و سمعه
محمد:تراددييني
رشد:انا ما ارادد انا ادافع عن نفسي روح شوف بناتك عقب تعال تكلم علي
كان بيعطيها كف بس مسكت يده رشد
رشد:ماعاش الي يمد يده على رشد بنت خالد تماضر يله امشي بنروح
راحت هي و تماضر الي كانت تصيح
محمد يمشي وراهم:انا اروييج يا رشد بكككره بككككره ملكتج على ولدي
رشد نزلت الدريشه وابتسمت :ههههههههههه ضحكتني ولله وحركت بسرعه
-----------------------------------
راحت عاشه حق رييم الي كانت نايمه
عاشه :رييم يمه قومي معااي اخووج فالمستشفى
ريم:يمه انا تعبانه قولي حق روضه
عاشه:روضه طالعه قومي معاي
ريم:اااااف انزين قامت وراحت مع امها وبالمستشفى دشو عند اخوها الي كانت باين عليه التعب
دش الدكتور
الدكتور:انتو شتقربون له
ريم:امه و اخته
الدكتور:ممكن والدته تتفضل معاي
عاشه:دكتور ولدي شفيه
الدكتور :ولدج عنده اعدااء؟
عاشه:لاء لييش ولدي شفييه
الدكتور:ولدج حصلناه عند باب المستشفى و فيه نزيف
عاشه :نزييف ف ويين شفييه
الدكتور:احنا حاولنا بس للأسف ماقدرنا و
عاشه:شنننو ولدددي بيمووت
الدكتور:لا ماقلت انا بيموت بس للأسف هو غير قادر على الانجاب
عاشه:شنننننننو وصارت الدنيا سوده ب ويها
------------------------------------------------------------------------
شجون قامت شافت انها نايمه فالسياره على البحر شافت جوالها 4 مكالمات من تماضر و10 من ريم سكرت جوالها وراحت البيت خذت لها منوم ونامت تبي تنسى الي سوته ومالها خلق حد

اما تماضر و رشد وصلو البيت
رشد:تماضر بسج صياح
تماضر:.........................
رشد:الحين هم قايلين لي الكلام ولا لج
تماضر:بس انتي اختي والكلام جرحني وانا خفت عليج الحين انتي بتتزوجين و بتروحيين نفس ماراحت امي
رشد:توتو انا مابتزوج خلاص لاتصيحين
تماضر:................................
رشد:يله مسحي دموعج وبقول حق ابوي بنروح لبنان
تماضر:صج
رشد:ايي صح يله مسحي دموعج
مسحت تماضر دموعها ودشت
خالد قام من على الفطور وراح لم تماضر
خالد:تخلييني ياتماضر
تماضر:باابا وحشتني
اما رشد راحت غرفتها على طول ماتبي تشوف ابوها ولا مرته
تينا:هاي تماضر
تماضر طالعت ابوها
خالد:هي مرتي تينا
تماضر ابتسمت ومدت يدها عشان تسلم لاكن تينا لمتها
رناد:تينا يله تأخرنا
تماضر:وين بتروحون
رناد:مالج خص
تينا:هههههه نشتري اشيا للبييبي
تماضر انصدمت:اي بييبي
تينا نزلت راسها وخافت من ردة فعل تماضر
رناد:تينا حامل
تماضر:ياااااااي بروح معاااكم
خالد:لا روحي ارتاحي وبكره روحي معاهم
تماضر:لا يبه برووح
رناد:خلاص خل يروحون مع الدريول وانا بروح عندي كم مشوار
خالد:الي تشوفينه
-------------------------------------------------------------
قامت شجون على صوت جوالها ردت من غير ماتشوف من الي يتصل
شجون:اللو
ريم:شجوون انتي شسويتي ف اخوي
شجون:وانا شعرفني ف اخوج
ريم:شجون انا بقول حق تمااضر كل شي ولله بفضحج عندها
شجون:اعلى مافخييلج اركبييه
ريم:تتوقعيين بتكمل معاج بعد الي بقووله
شجون:شالمطلوب شتبين مني
ريم:فلووس
شجون:ليكون اصرف عليج انا
ريم:لا ماتصرفين علي بس بسافر اسوي عمليه وانتتي بتدفعين
شجون:عمليه شنو انشالله
ريم:بصلح الي خربتييه
شجون:يصير خير وسكرت وكملت نومها
----------------------------------------------------------------------------------------
تماضر فالمجمع ف محل ديور يشترون حق البييبي رن جوال تماضر
ردت
تماضر:هلا ريم
ريم تصييح:تماااضر شجوون اغتصبتني
تماضر:شنننننننننننننننننننو انتي تكذبييين شجون مستحييل تسوي جي
ريم:تماضر ولله ماقص علييج ولله هي اغتصبتني
تماضر ساكته ودموعها تنزلسكرت التلفون
تينا:شوفي هاي حلو ما ؟
تماضر:............
تينا:يييي شو بيكي عم تبكي
تماضر:ابي ارجع البيت
تينا:ماشي
رجعو البيت وتماضر طول الوقت تصييح وتينا تهدييها
وصلت البيت واتصلت ف شجون
تماضر:صج الي سويتيه مع رييم
شجون:اهدي تماضر
تماضر:شجوووون تكللللمي
شجون:لا ماسوييت شي
تماضر:احلفي
شجون:...........
تماضر:شجوون قلت لج احلفي
شجون:تمااضر بفهمج الي صاار
تماضر:مابي اسمع شي منج خلاص انسيني مابي اشوف رقمج وسكرت وهي منهااره تصييح
------------------------------------------------------------------------------
خالد راح وطق الباب على رشد
رشد:من
خالد:ابوج
رشد:مفتوح الباب
خالد:خالج محمد اتصل لي
رشد نزلت راسها
رفع خالد راسها :مب انتي الي تنزلين راسج يارشد انا ادري ان الي قاله كله كذب يقول يبي يزوجج ولده وانا قلت له لو بنتي مب موافقه مابتتزوج
رشد لمت ابوها:يبه سامحني
خالد:انا متفهم يا رشد خلاص ماصار شي
رشد:يبه انا مابي اتزوجه
خالد:خلاص نقولهم مافي نصيب
رشد:مشكور يبه
طلع من عندها واتصل ف الخال محمد
خالد:مافي نصيب يا محمد
محمد:يعني شنو مافي نصيب
خالد:البنت مب راضيه
محمد:قلت لك انها مسترجله ماصدقتني عيل ليش بنت ف عمرها ماتتزوج
خالد:محمد لاتغلط على بنتي رشد انا اعرفها هي تبي تكمل دراستها ومب حاطه الزواج ف بالها
محمد:انا اصلا غلطان ولا ليش اخذ حق بنتي وحده مسترجله و شاذه
خالد:محمد انا حاشمك بس عشان السن الي انته فييه لو سمحت لاتغلط زياده
سكر من الخال محمد وراح فوق حق ؤشد يبي يتأكد منها بس حس انها بتتضايق ف خلاها وراح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I love u ~




انثى عدد الرسائل : 75
الموقع : غرفتي
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : راقيه
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالأربعاء يوليو 11, 2012 3:49 pm

بارت"9"
بكره تبدى امتحانات ثالث ثانوي الي هي الامتاحانات النهائيه تماضر كل ماتفتح كتاب تتذكر شجون تسكره وتصيح لين تنام
اما بدريه ف سوت العمليه وتعبااانه وهي اصلا معتمده على الغش ف بس قرت عشان مايقدرون يغششونها الامتحان كامل ف قرت عشان تعرف تكتب من فهمها
ريم شدت على نفسها تبي تدش جامعه محترمه و ترفع راس امها تتصل لـ ريم و شجون مايردون عليها
شجون تحاول ف تماضر بس تماضر ماتعطيها ويه ولا ترد على اتصالاتها ولا مسجاتها و مسحتها من البيبي ام ,بنات الجامعه خلصو امتحانات وينتضرون النتييجه على اعصابهم
اما رناد ف علاقتها حلوووه مع الهنوووف وشاديين حيلهم يفكرون يخلصون التأسيسي ويسافرون يدرسون برع
اما رشد ف مرت عليها الامتحانات وماشافت حصه ولا ترد على اتصالات رشد ف قررت تروح لها البيت سألت البنات عن بيتهم و راحت
وصلت كان بييت كبيير كنه قصر توقعت ان حصه بنت عز بس مب لهادرجه كان في حارس عند الباب قالت له انها جايه حق حصه ودخلها دشت البيت انبهرت من الأثاث جاتها الخدامه وقالت لها تروح لها الغرفه راحت غرفتها وكانت اكبر من غرفه رشد ,كانت حصه قاعده على السريير و مبين عليها التعب
رشد:حصه
حصه حطت راسها بين ريلها و صاحت
رشد راحت لها و لمتها :حصصه شفييج
حصه :رشد انا بسافر
رشد:انزين صيف لازم تسافرين
حصه:رشد لاء انا بسافر على طوول
رشد:يعني شنو
حصه:في سفير اسمه خالد تقاعد و حطو ابوي بداله بنروح امريكا بكمل دراسه هناك
رشد عرفت انه ابوها ماعرفت تستانس لان ابوها اخيرا تقاعد و بيفضى لهم ولا تزعل لان البنت الي حبتها بتروح
حصه:اصلا انتي ماكنتي تبييني وعادي عندج
رشد:حصه لاتقوليين جي ولله انتي الوحيده الي حبيتج وخذتي قلبي
حصه قربت من رشد بس رشد بعدت عنها
رشد:حصه انا ماقدر اذا بتسافرين ماقدر اسوي معاج شي ماقدر اتعلق فييج زياده
حصه ابتسمت و كبرت ف عينها رشد
رشد:كلمي ابوج قولي له بتكملين هني
حصه:مادري
رشد:كلميه انا بعد بقول حق ابوي يكلم ابوج و تعالي عيشي عندنا
حصه:و ابوج من وين يعرف ابوي
انفتح الباب وكانت ام حصه شافتها رشد خافت ماتدري ليش خافت شكلها مايريح
ام حصه:ماقالو لي ان رفيجتج عندج
حصه ارتبكت :ايي... اي هاي رشد رفيجتي
رشد:هلا خالتي
ام حصه :لا شنو خالتي اسمي هدى لاتكبريني
رشد ابتسمت :يله انا بروح تأخرت اذا رجعت بتصل لج حصه
حصه:اوكي
قامت رشد مع ام حصه عشان توصلها
عند الباب
رشد:يله مع السلامه خالتي
ام حصه:تبين تزعليني يعني
رشد:لا ولله بس
ام حصه :لا بس ولا شي وطلعت جوالها ال بيبي
ام حصه بمياعه:ضيفيني
رشد انصدمت بس حبت تمشي السالفه ضافتها وطلعت
------------------------------------------------------------------------------------------------

ف بيت ريم ريم تدرس و روضه تشوف ال تي في اما اخوهم ف غرفه من بعد الي صار صار كله ف غرفته ومايطلع
دشت امهم عاشه
روضه:يمه ابي فلوس
ريم :حتى انا ابي فلوس
الام عاشه:وانتو بس فلوس فلوس من ويين اجييب لكم الورث و خلصتوه
روضه:عندج معاشج
الام عاشه:برروحج قلتي معااشي يعني فلوووسي ماشتغل عشان اصرف عليكم
ريم:لا ولله عيل ليش تشتغليين
الام رفعت يدها وكانت لابسه اساور هيرمس :عشان اشتري هذوول
رووضه:يممممه الحيين احنا مالبسنا
الام عاشه :ولله لو اشتغلتو اشترو
ريم خذت كتابها و دشت داخل قعدت امها على الكرسي مجابله روضه الي رافعه حاجب و تطالعها
الام عاشه:خيير فيي شي
روضه بخايس:لا ابد ميييرييي ميييريي وعله تعلج انشاالله
ميري بخياس :نععم
روضه:هاي الي بدفنها اليووم لما اكلمج ترديين عدل يالحيوانه روحي جيبي لي الشييشه
الام عاشه:تبين تشيشين ذلفي برع
روضه:ماتبين تشمين روحي غرفتج ولا الصاله الثانيه
الام عاشه :انا شسويت ف حياتي عشان يطلعون عيالي جي
ميري جابت الشيشه لـ روضه وقعدت تشيش
الام عاشه : ماتسمعيين انتي ذبحتييني بالدخاان روحي مكان ثااني
روضه حذفت الشيشه بعصبيه :الواحد مايعرف يكيف فهالبيت وقامت
الام عاشه:وقفي
روضه وقفت و مالفت عليها:نعم
الام عاشه :جاي عرييس
روضه:انا مابي اتزوج و رييم صغييره
الام:و من قالج لللج ولا حق اختج العريس جاي لي
روضه:ههههههههههه حلوه
الام:اتكلم جد مب قدج انا عشان امزح معاج
روضه:يعني شنو بتتزوجيين !! خالد
الام:مالت عليج وعلى خالد فوقج انا بتزوج وماعندي غير هالكلام
------------------------------------------------------------------------------------------
رناد نايمه فالصاله
ام الهنوف:رناد يمه قومي روحي
رناد:هممممممممممم
ام الهنووف:يمه روحي نامي داخل شفيج نايمه على الكرسي
رناد:يمه وين الهنوف
ام الهنوف:الهنوف فالشغل !
رناد:اي شغل!!!
ام الهنوف:شغلها بعد شنو اي شغل
رناد بصراخ:يمه شهالشغل الي الساعه وحده فالييل
ام الهنوف:رنوود شفييج تصارخيين انتي تدريين ان شغلها شفتاات يعني مره تروح الثبح و مره الضهر و مره فالييل !
رناد قامت ويدها تنتفض من كثر ما هي معصبه شلون الهنوف تشتغل وهي ماتدري و شلون تطلع فالييل وشنو هالشغل الي يخلونها تطلع فالييل اتصلت لها ماردت حذفت جوالها بعصبيه و راحت تدخن صح انها وعدت الهنوف تهدهم بس ماتقدر تبي اي شي يهدييها بعد ماهدت راحت ل ام الهنوف
رناد:يمه هي متى ترجع
ام الهنوف:ترجع الساعه 6
رناد:اها انزين انا رايحه انام فوق
ام الهنوف :تصبحيين على خييير
رناد:وانتي من اهله
راحت الغرفه و قعدت تنطر الهنوف صارت الساعه ست و نص ودشت الهنوف تتسحب فالغرفه
رناد:بدري
الهنوف:انتي من متى قاعده
رناد راحت لها و وقفت جدامها:وين كنتي
الهنوف بخوف:انا كنت ف بيت عمي ليش جي ريحتج زقايــ بس رناد عطتها كف
رناد بصرااخ:تكذبييين عللي
الهنوف حطت يدها على ويها وبدت تصييح:............
رناد مسكت الهنوف من شعرها:وحده تطلع بنص الليييل و ماترجع الا الصبح وتقوول حق امها اشتغغل شتشتغليين وحذفتها على الارض
الهنوف:انا اشتغل فالبدااله وانتي تعرفين ان هناك الدوام شفتات انا اشتغل لان امي مريضه وتحتاج فلوس حق علاجها وعبير ولاتدري عنا و انا معاش الجامعه ماقدر اصرفه كله عليها ومارضى امي تطلب منج كل مره ومارضيت اقولج لان ادري مابترضين لاكن انا مارضى تتهمييني ب شرفي وانتي اكثر وحده تعرفييني انا اصلا ماكنت راضيه على علاقتي معاج تبيني اروح واسوي علاقه مع وااحد
رناد عورها قلبها ولعنت نفسها مليون مره نزلت ل مستوى الهنوف:حياتي انا اسفه ماقصد ولله انا بس خفت لما قمت و ماحصلتج و
الهنوف:رناد طلعي برع
رناد:الهنوف اسمعييني ولله اسفه و مسكت يدها و باساتها
الهنوف سحبت يدها وقالت بصراخ:رنااد طلعي برع ولا ولله الحيين اروح حق امي واقولها انج ضربتيني وانج حبييبتي مب رفييجتي بقولها كل شي
رناد:الهنوف اهدي
الهنوف بصراخ:ماابي ماابي اهدى طلللعي بررع
دشت ام الهنوف :الهنووف شفيج تصارخين
رناد:لا خالتي مافي شي بس هي شوي متضايقه خلينا شوي
الهنوف:لا فيي يمممه فيي تعالي يمه قولي لها تطلع بررع
رناد قامت :يمه خليني معاها شوي
طلعت ام الهنوف من الغرفه وسكرت الباب تعتبر رناد مثل بنتها وتدري انها مستحييل تسوي بهنوف شي
راحت رناد لـ الهنوف وشلتها وكانت الهنوف تضربها وتصارخ قعدت على السريير ولمتها بقو
رناد:الهنوف اهدي
الهنوف مسكت بلوزه رناد و قعدت تصييح لين رقدت اما رناد ف صاحت على الي سوته وماجاها نوم قعدت تتأمل ف وجه الهنوف
------------------------------------------------------------------------------------------------
تماضر قامت من النوم مارقدت الا ساعتين تقريبا قامت مافيها نوم مالها خلق تسوي شي ربطت شعرها على ورى ورفعت قذلتها لبست ثيابها و لبست نضارتها الشمسيه ونزلت تحت حصلت تينا و ابوها يتفطرون
خالد:تعالي تماضر اكلي شي
تماضر:لا يبه ماشتهي
تينا:مابيصير هيك لازم تاكلي أبل الامتحان
تماضر قعدت وخذت زيتون
خالد:حلي عدل يبه
تماضر:انشالله
تينا:الله يوفئك
تماضر:مشكوره حياتي تينا بطنج كبر و متنتي
تينا:عن جججد
تماضر:يله انا رايحه
تينا:عم بحكييكي
تماضر:ضحكت وطلعت
-----------------------------------------------------------------------------------------------------
بدريه اصلا مارقدت طول الييل تكلم حبييبتها لما جات ست و نص سكرت و راحت تلبس مالها خلق تسوي ف شعرها شي خلته و نزلت حق امها
بدرييه:هلا يمه
الام عهود:هلا فييج تعالي اكلي لج شي قبل الامتحان وحلي عدل
بدريه:انشالله
الام عهود:لا تخليين ولا سؤال فاضي
بدريه:انشالله
الام عهوود:ولا سؤال
بدريه:يمه ترا النضام تغير
الام عهوود:شلون
بدريه:لا جييت افهمج
الام عهود:لا ماتروحيين فهمييني
بدريه:يمه يعني مب كل النسبه على الامتحان 70% على امتحانات المجلس الاعلى والباقي على هالامتحان الي بنروحه
الام عهود:وانتي انشالله درستي حق هالمتحانات
بدريه:يمه دبرت نفسي خلاص امتحنو و خلصو و رجعو من المدرسه وانا قاعده عندج
الام عهود:تستخفين دمج يعني قومي قومي روحي مدرستج
بدريه:ههههههههه انشالله
الام عهود:بدوور
بدريه:مب رايحه اليوم انا صح
الام عهود:انا حامل
بدريه:انتي مننن
الام عهود:حامل شنو من
بدريه:شلوووون
الام عهود:هههههه قعدي بعلمج انا و ابوج
بدريه قاطعتها:يممممممه ماابي اسمع شي وطلعت تركض من البيت اما امها ماتت عليها من الضحك
-------------------------------------------------------------------------------------
رييم:يممممه صج الي سمعته
الام عاشه :اي صج
ريم:يممه انتي كم عمرج عشان تتزوجين
الام عاشه:توني صغيييره و روحي امتاحنج يله لا تتدخليين فالي مالج فييه
رييم كان باقي لها وحدتين ماخلصتهم و بعد ماقالت لها اختها روضه الخبر مادرست
وراحت الامتحان وهي مب دارستهم وصلت المدرسه و كانو نجود و تماضر و بدريه ومها و مريم قاعدين على الارض يدرسون اول ماجات قعدت ريم قعدت قامت بدريه
بدريه:انا بقوم بروح الصف
تماضر:بدوور خذيني معاج
نجود:انا بعد بقووم وراحو هم الثلاث
تماضر:ليش قمتو
نجود:انا مابي اشوفها
بدريه:ولا انا
نجود:انتو ليش قمتو انا هدتني بس انتو شسوت لكم
تماضر:انا مابي اصيير رفيجتها
نجود:هههههههههههههههههه ياهل انتي
تماضر:اسكتي اسكتي
بدريه دشت الحمام ودشو وراها وكان في بنت شعرها اشقر و قصير ولابسه نضاره طبيه
بدريه:هلا صفووي لاتنسييني فالمتحاان
صفا:انزين بس انا اخااف انا بحط لج الورقه و انتي غشي
تماضر:عقب غششييني
نجود:حتى اننااا
ودشو الامتحاان وغشو ومر اسبوع الامتحانات كله وهم على هالحال مايقعدون مع ريم و نجود صارت وايد معاهم وتقربت منهم وبأخر يوم من اياام الامتحانات طلعو من الامتحان وسلمو على بعض وراحو عند البااب
بدريه:تووتوو متنا حررر تعالي بوصلج
تماضر:خلاص روحو بنطر
راحت بدريه لانها تعباانه وفضت المدرسه
وصلت شجوون و نزلت ل تماضر
شجون:تماضر اركبي
تماضر:مب راكبه وين الدريول
شجون:الدريول تينا ماخذته اركبي حرر
تماضر:بنطرها تمرني
شجون:لاتعانديين
تماضر ركبت لانها ميته من الحر
شجون ماحبت تضايق تماضر ف سكتت طول الطريق اول ماوصلو نزلت و راحت غرفتها اما شجون ف راحت غرفه رشد وقطت نفسها على السرير
رشد:جبتيها
شجون:اي ف غرفتها
رشد:كلمتيها ؟
شجون:لاء ماقدرت هي اصلا ماكانت بتركب
رشد:خلاص خليها بدالها مليون البنت ماتبيج
شجون:مابي المليون ابيها
تماضر راحت غرفتها و بدلت ولعبت مع كلبتها شوي وخذت باندول نايت و نامت
قامت على صوت كلب كان عالي طلعت من غرفتها وشافت كلب ثاني غير كلبها كان من نفس النوع بس باين عليه متوحش وقفت مكانها من الخوف تدري اذا ركضت بيركض وراها
شجون:بييتر بييتر وراح لها الكلب وشالته
تماضر:شنو هاي
شجون:غزال
تماضر:المفروض اضحك
شجون:شدراني عنج شنو هاي بعد كلب
تماضر:ادري ان كلب شجايبه بيتنا
شجون:جاي معاي
تماضر:ومتى بتروحون
شجون:بعد مايخلص الصيف
تماضر انققهرت وراحت غرفتها وسكرت الباب بقو اما شجون ف ضحكت وقعدت فالصاله تتمنى ان بقعدتها ف بيتهم تتقرب من تماضر مره ثانيه وترجع لها تماضر
-----------------------------------------------------------------------------
رناد:هنوووف يللللله
الهنوف :انزيين انزين كاني بطلع
رناد:يلللله بتطلع النتايج وحان هني
طلعت الهنوف من الحمام:بس بس لاتحنيين
لبسو وراحو الجامعه
كانو البنات مجتمعين على النتايج وكان زحمممه
الهنوف :اففف الحيين شلون نشووف النتايج شوفي الزحمه
رناد:طيحي
الهنوف:شنننو
رناد:طييحي على الارض
الهنوف ضحكت وقطت نفسها على الارض
رناد بصراخ:الهنوووف قوومي قووومي شفييج
تجمعو البنات على الهنوف وراحت رناد تشوف النتايج
بعد ماشافت
رناد:الهنوف يله قومي
الهنوف فتحت عينها:شفتييهم
رناد:ايي
الهنوف قامت:تعيشون و تاكلون غيرها
راحو السياره والبنات ضحكو على حركتهم يعتبرونهم احلى ثنائي فالجامعه
الهنوف:اناا شننو
رناد:خمني
الهنووف:لاتذلييني قوولي
رناد:بوسه قبل
الهنوف:مافي قولي قبل
رناد:مب قايله لين تبوسيني
الهنوف باستها على خدها :يلله قولي
رناد:مابي فهالمكان
الهنوف:رنااد احترمي نفسج وبلا قلة ادب احنا فالشارع
رناد:ههههههههههههههههههه انتي جيد جدا وانا جيد
اما رشد و شجوون ماراحو الجامعه لان نتايجهم وصلتهم من البنات وكانو ممتاز
اما روضه ف كان عليها ماده
--------------------------------------------------------------------------------------
تمشي فالمطار بنضارتها الشمسيه مع ان الوقت كان باليل تدري ان الاعين كلها عليها ويتسألون اذا هي ولد ولا بنت لابسه جينز غامق وبلوزتها الكحليه المخططه وشعرها ال بوي من ورا وطويل من قدام و مسويه سبايكي بالي فووق و وراها يمشون رجالين وباين من اجسامهم انهم بودي قاردز طلعت من البوابه وكانت رشد تنطرها فالسياره كانت هاذي رنا بنت عمهم تدرس ف بريطانيا مع رشد
رشد:حسبببي اللله علييج وين العبايه والشييله
رنا:ههههههه الناس يسلمون قبل
رشد:ليش مابستي فالطياره(هم متعودين يلبسون العبي والشيل فالطياره)
رنا:نسييت عبايتي وبعديين شهالتحقييق خلاص فكينا
رشد حركت السياره:ولله لو درى عمي ذبحج
رنا:ولله شسوي بعد نسيتها مانسى يعني
رشد:وحشتيني
رنا:جب
رشد:بلل لييش
رنا:لانج رجعتي وخليتيني ادرس بروحي هناك
رشد:انا طردووني
رنا:عالعموم ااناا بدرس هني خلاص
رشد:صجججج
رنا:ايي صج(رنا تصير بنت عمهم عبدالله اكبر من ابوهم ب سنه ماعنده غير رنا و امها توفت لما جابتها وهو يعاملها على انها ولد مايهمها حد لا كبير ولا صغير والي ف راسها تسويه )
---------------------------------------------------------------------------------------
فالمستشفى عبير كانت منسدحه على السريير و تحس انها بتموت خلاص مافيها حيل وهيا ماسكه يدها
عبيير :هيا انا خلاص بمووت
هيا:عبيير لاتقولين جي
عبير بتعب:هياا الي فيني بنت انا كنت مسويتها مفاجأه بس احس اني مابعيش سموها هيا
هيا دموعها نزلت:عبيير خلاص اسكتي لاتقولين جي انا من لي غيرج لاتروحين وتخلييني
سمعت صوت طفل يصييح راحت للدكتوره شافت بنت كانت بيضا واجد و صغيره شلتها و ودتها ل عبير
--------------------------------------------------------------------------------------
رناد و الهنوف قاعدين فالصاله مع تماضر و شجون ينطرون رنا و رشد
رن جوال الهنوف
الهنوف:الو
هيا:الهنووف عبيير ربت
الهنوف:صج شجابت
هيا:بنت
الهنوف:انزين انتي ليش تصيحين
هيا:عبييير تعباانه
الهنوف:خلاص انا الحيين بجي وسكرت
رناد:عبيير ربت
الهنوف:اي جابت بنت وتعبانه لازم اروح لها الحيين
شجون:الحمدلله على سلامتها
الهنوف:الله يسلمج
رناد:يله قومي بوديج
الهنوف :لاء نطري بنت عمج عادي انا بروح مع الدريول
رناد:الهنوف انا كم مره قلت لج ماتروحين مع الدريول بروحج
الهنوف:..................
تماضر:خلاص انا بودييها
رناد:انتي توج ماخذه الليسن
تماضر : اعرف اسووق ولله
شجون:وين تروحين بهالييل
تماضر تجاهلتها:يله هنووف
الهنوف لفت على رناد تطالعها تنطر منها جواب
رناد:شوي شوي تماضر ولاتسرعين
تماضر:انزيين
لبسو عبييهم و راحو
------------------------------------------------------------------------------
دشت بييت كبيير انبهرت من البييت كل شي فالبييت حللو مبين على الاثاث انه من النوع الغالي
الام عاشه:هاي بيتي
..........:اي بييتج بس لاتنسين ان بعد كم يوم بنسافر
الام عاشه:و عيالي
...........:عيالج بيقعدون مع حصه و امها
الام عاشه:ليش هي مابتسافر معانا
ابو حصه:لاء ماتبي تسافر وانا رجال ماحب الحرام ف خذتج
نزلت حصه لما سمعت صوت ابووها
ابو حصه:هلاا هلاا ب بنتي حصه تعالي سلمي على خالتج عاشه
حصه راحت سلمت على ابوها و مرته
ابو حصه:بتروحين معاي ولا مع امج (ابو حصه قلنا ان بيكون سفير ف امريكا اما ام حصه ف بتصيف ف لبنان )
حصه :امممممممم يبه انا بغيت اكلمك فهالموضوع انا ابي اخذ صيفي هني يعني مابي اسافر و بقعد ف بيت رفيجتي هي تقول ابوها يعرفك
ابو حصه:و شسمه الي يعرفني
حصه:خالد الـ
عاشه :شنننو من من بناته رفييجتج
ابو حصه:ليش انتي تعرفيينهم
عاشه :ايي اعرفهم شلون ماعرفهم بناته يصيرون عيال اختي الله يرحمها
حصه:صجججج
ابو حصه:خلاص عيل قعدي معاهم ماعندي مانع
حصه قامت باست راس ابوها و صعدت فوق
عاشه:شلون تخليها معاهم
ابو حصه:لييش ماخلييها
عاشه:ماعرف بناته وااايد ماخذين راحتهم
ابو حصه :لا انا اعرف ابوهم و ريال زين
عاشه:كييفك
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------
وصلو رشد و رنا وجو ربعهم الي هم عهوود و فاطمه و كانو بويات معاهم من ايام الثانوي
وقعدو سوااالف وضحك
وصلو تماضر و الهنوف المستشفى وراحت الهنوف لـ هيا الي كانت ف الغرفه مع عبيير
الهنوف:هييا عبيير شفييها
عبيير:مافيني شي تعب ولاده بس هي تحب تكبر السوالف
هيا:انا الي اكبر السوالف مب جنج انتي قاعده تخرعييني تقوليين لي بمووت
عبير:هههههههههههه
تماضر:الهنوف ارجع بتباتين عندها ؟
الهنوف:لاء برجع معاج بشوف الياهل وبنرجع
هيا قامت و عطت الهنوف البنت :هاذي هيااوي
الهنوف شهقت:تسميينها على هيووو الخايسه وماتسميينها علي
عبير:هههههههه بنتي و كيفي
------------------------------------------------------------------------------------------------------
طلعت تينا من غرفتها كانت لابسه فستان قصير ابيض و فاتحه شعرها شافت البنات وراحت تسلم علييهم
بعد ماراحت تينا تحت
عهوود:مررت ابووج قطططعه
فاطمه:اففف مووت مووت
رناد:انا من تدش ماقدر اشيل عيني من علييها
رشد:جب بلا قلة ادب المره متزوجه وحامل بعد
دشت تماضر و الهنوف و فصو عبييهم راحت الهنوف فوق اما تماضر ف راحت المطبخ تاخذ لها عصيير
ولما ركبت فوق جاتها شجون و وقفت جدامها
شجون:شتشربين
تماضر:مايخصج
شجون خذت القلاص من يد تماضر:كم عمرج انتي
تماضر:شتبيين
شجون:انتي توج صغيره على العصيير روحي صبي لج حليب
تماضر طالعتها من فوق لين تحت باحتقار وراحت غرفتها
فاطمه:هههههه حراام علييج
شجون:شسوي احببها ماتعطييني ويه
رشد:من سواد الويه الي سويتيه المهم حفله فطيم بكره
فاطمه:ايي وكلكم تجووون
رناد:تماضر ماتروح
رشد:لييش
رناد:انتي تعرفين المصخره الي تصيير هناك
رشد:بتروح
رناد:قلت ماتروح
رشد:عييل نخلييها هني تماضر مب صغييره الحين
رناد:لا صغييره خلها مع تيينا
رنا:انا بروح لها اكيييد تصييح شجون حركتج واايد سخييفه وقامت راحت ل تماضر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I love u ~




انثى عدد الرسائل : 75
الموقع : غرفتي
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : راقيه
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالأربعاء يوليو 11, 2012 3:52 pm

بارت"10"
رشا وتماضر والهنوف في المجمع يشترون ثياب للبارتي
رشا:ارجوووكم خلاص رييلي ماحس فييها بس خل نرجع
الهنوف:هاي انتي لابسه فلات احنا الي لابسين كعب شنقول
تماضر:بنشوف ديور واذا ماحصلت خلاص مب رايحه البارتي
رشا:يعني تبيين تفهميني ان ماعندج ثياب
تماضر:لااء
دشو محل ديور و تماضر خذت لها فستان وردي لين الركبه ضييق و فييه فتحه فالضهر ودلعه صغيره و فيونكه بيضا فاالنص
وكانت تدور لها كعب حق الفستان بالمحل اما الهنوف ف خذت لها كم شي وكانت تقيسهم
رشا:الحين اختج الغبيه ليش تعطي الهنوف كرتها
تماضر:ماعرف هي الي تصرف عليها
رشا:لانها غبيه
تماضر:الحيين انتي شتبين فيهم وبعدين هنوف تستااهل و رناد واايد تحبها
رشا:انزييين انا ماقلت ماتستااهل وادري انها تحبها بس تصرف علييها! قويه
تماضر خذت كعب ابيض و فييه حبات من الالمااس بالكعب:كييفهم مالج شغل فييهم
رشا:انزيين مالي شغل فييهم
--------------------------------------------------------------------------
دشت الغرفه الي كااانت بااارده شافت رشد نايمه و حذاها شجوون خافت تقوم رشد وتقوم معاها شجوون طلعت من الغرفه ركبت السياره ورجعت بيتهم متردده تعيش مع رشد بنفس البيت ولا لاء خصوصا ان رشد ابتعدت بعد ماطلعت من بيتهم ولا فتحت معاها الموضوع مره ثاانيه حطت راسها ونامت

فتحت عينها شجون و قومت رشد
شجون:رشوود تترى حصه كانت هني
رشد:ادري ماكنت نايمه
شجون:وليش ماناديتها لما طلعت
رشد:ماعرف
شجون:رشود تحبينها
رشد:ماعرف
شجون حذفتها بالمخده :شتعرفيين انتي
رشد:اعرف انج حيوانه ومالي خلق اقوم اضربج
شجون:ههههههه حرام عليج تعلقيين البنت
رشد قامت :لا الحيين انا باخذ شور وبفكر فالموضوع
شجون:مادري شعاجبها فيج مب من زينج يعني انا احلا بوايد
رشد حذفتها بالمخده:اقول كملي رقادج بس
شجون:ياخي كلمي اختج احبببها ابييها
رشد:جب
شجون: اتكلم جد لين متى بنقعد على هالحال
رشد:مالي خص فييكم هناك غرفتها روحي كلمييها
دشت تماضر البيت وراحت غرفتها حطت اغراضها وراحت لـ كلبتها كان واضح عليها التعب شلتها عشان تودييها عيادة الحيوانات وكانت شجون فالصاله
شجون:على وين انشالله
تماضر:مايخصج
رشد طلعت من الغرفه :وين بتروحيين
تماضر:بروح اودي تيفاني العياده تعبانه
رشا طلعت ورا رشد:بتوديين الكلبه
تماضر:انتي الكلبه هي مب كلبه اسمها تيفاني
رشا:رشود اختج مب صاحيه
رشد:ههههه انزين لاتتأخريين عشان ترجعين تلبسين
تماضر:انشالله
رن جوال رشد وكان الرقم غريب
رشد:الو
...............:هلا ولله عرفتيني
رشد:لاء منو
...............:انا هدى
رشد حاولت تتذكر بس مافي حد معاها فالجامعه تعرفه اسمه هدى بعدها تذكرت ام حصه وعرفت ان هاذي هي
رشد:هلاا بغيتي شي
هدى بمياعه:لاء بس حبيت اسمع صوتج
رشد:.....................
هدى:ويينج
رشد:معااج
هدى:انا مسافره بكره مصر وقلت اسمع صووتج قبل لا اسافر
رشد:تروحيين وترجعين بالسلامه
هدى:الله يسسللمج يله انا اخلييج وخليينا نسمع صووتج
رشد:تامرين
بعد ماسكرت رشد راحت وقالت لـ شجون الي صار
شجون:كم عمممرها
رشد:مااادري شعرفني انا
شجون:يمكن تحبج
رشد:اقولج عندها عياال ام حصصه شفييج ثور انتي ثووور
شجون:جب وبعديين عاادي في وايد جي
رشد:مادري اقول حق حصه ولا لاء
شجون:طبعاا لاء شتقولين
---------------------------------------------------------------------------------------------------------
عبيير:انا مسافره مصر
عبدالله :و هيا
عبيير:ودها عند امك
عبدالله :البنت عمرها اسبوع بس وبتخليينها ونعم الام
عبير:ولله عاد هاي الي عندي واذا مب عاجبك اقعد انت عندها مب لازم تسافر ولا ليكون تبيني اوديها مصر وتمرض هنااك
عبدالله :خلاص وديها حق امج يله انا رايح المطار تبين شي
عبير من غير نفس:سلامتك
عبدالله :الله يسلمج
عبير بصراخ:هييييا
هيا نزلت من الدرج:لبيه راح
عبير:اي راح الله لايرده
هيا:ههههههه استغفرالله
عبير:جهزتي شنطتي وشنطتج
هيا:اي بس حبييبي انا ابي اقولج شي
عبير:امري
هيا:مايامر عليج عدو حبييبي احنا مب لازم نسافر السنه يعني حرام البنت توها صغيره و لازم انتي تقعدين عندها
عبير:هيا وبعدين يعني
هيا:انشالله خلاص
عبير:يله قومي بنوديها حق امي
هيا:انشالله
-------------------------------------------------------------------
دشت تماضر البيت معصببببه صعدت فوق وشافت رشد ومعاها ربعها و شجون تجاهلتهم و مشت صوب غرفتها
رشد:تووتو تعالي شقالو لج
تماضر ولفت على رشد
رشد قامت وراحت لها:شفييج شقالو لج
تماضر:حامل
رشد ضحكت:انزين مبروك شفيج زعلانه
تماضر:لانها صغيره واصلا انا مابيها تحمل واصلا من ويين
رشد:تماضر ترى هي جلبه
تماضر:انتي الجلبه انتبهت تماضر على كلب شجون بيتر ولفت على شجون شافتها تضحك
تماضر:يال******* انا كنت داريه ان المصيبه من وراج يال******
رشد:توتو بس
شجون عصبت بس سكتت
تماضر:شوفييها ال****** شسوت اصلا هي متعمده شوفيها تضحك
قامت شجون ل تماضر
رشد:توتو روحي غرفتج
تماضر:خل تعتذر
رشد مسكت شجون الي ماكانت تشوف جدامها من كثر ماهي معصبه :تووتو دشي غرفتج
شجون:رشود هديني
تماضر شافت شجون وراحت لغرفتها وقفت عند الباب و سوت حركه ل شجون بيدها و دشت
شجون فكت يدها من رشد ودشت وراها و قفلت الباب
شجون:قد الحركه الي سويتيها
تماضر:.........................
شجون بصراخ:تكللمي
رشد كانت تطق الباب تدري ان شجون اذذا عصبت ماتعرف ابوها ولا امها:شجون توتو ياهل ماتقصد خليها
شجون سحبت تماضر من يدها:تكلمي
تماضر دموعها بدت تنزل:سوري
طلعت شجون من الغرفه وراحت غرفه رشد وراحت رشد وراها
رشد:شجون اهدي توتو ولله ماتقصد
شجون:................
رشد:انتي تعرفين هي شكثر تحبج
شجون:رشود انا تعبت
رشد:ولله مليوون غييرها انتي اختاري وانا بضبطها لج
شجون:بس انا مابي غيرها
رشد:خلاص انا بكلمها اليوم بالليل قومي نطلع يله
شجون:اسبقيني انتي بطلع بعد شوي
رشد:لاتطوليين
فتحت شجون باكيت الزقااير ودخنت نصه من القهر الي فيها اما تماضر من طلعت عنها شجون وهي تصييح
دشت رشا على تماضر
رشا:وانتي للحييين تصيحين
تماضر:......................
رشا راحت لها ولمتها:الحين انتي سابتها وبعد تصيحين
تماضر:......................................
رشا:بس تدرين انا توني ادري انج تعرفين هالكلام
تماضر:هههه
رشا:اي ضحكي شكلج وايد خايس وانتي تصيحين
تماضر:انا حلوه فكل حالاتي
رشا:اموووت على الثقه
تماضر:هههههههه
رشا:يله لبسي
----------------------------------------------------------------------------------------------
دشت البييت وكانت مستغربه من نضراتهم لها كلهم يطالعونها مستغربين من هي و شتبي ف ابوههم
ريم:امممممم خالي مطول؟
مرت الخال محمد:جاي فالطريج بس ماقلتي لي من انتي
ريم:اذا جا راح تعرفيين
دش الخال محمد
مرت الخال:من هاذي
ريم:خالي انا ريم بنت عاشه
الخال محمد:خير في شي
ريم:خالي انا مابي اعيش مع اممي
الخال محمد:ليش
ريم:خالي امي تزوجت وسافرت
الخال محمد:متتتتى وشلووون انا ماعرف امج شلوون تفكر
ريم بدت تصييح
الخال محمد:خلاص لاتصيحين يابنتي روحي خالتج بتودييج غرفتج وبتعيشين هني
راحت ريم مع زوجه الخال محمد
اتصلت ريم ف امها
ريم:هلا يمه ترى انا ف بيت خالي
عاشه:ومشت علييه السالفه
ريم:ايي شلون ماتمشي يمه اانا رييم نزلت دمعتيين وكسرت خاطره
عاشه:ههههههههه فدييت بنتي طالعه على امج
ريم:انزين يمه انا بنام الحين
عاشه:انزين ولاتنسيين بكره تروحيين غرفتي
ريم:انشالله يمه
--------------------------------------------------------------------
بالبااارتي كان الديجي شغاال والاضاءه خفييفه وكان في بار يتوزع فيه اجود انواع الخمر
وشجون قاعده على الكرسي ومالها خلق شي و رشد ورشا مانزلو من على الستيج رقصو على كل الاغاني
اما تماضر ف قاعده على الكرسي وخايفه من نضرات البويات لها
راحو لها شله بويات وشجون كانت تراقبهم من بعييد لما شافت الخوف ف ويه تماضر راحت لها
شجون:توتو تعالي
تماضر ماكانت تبي تروح مع شجون بس كانت خايفه من البويات الي راحو لها مسكت يد شجون و راحت
شجون:شكانو يبون منج
تماضر وهي ماسكه يد شجون بقو من الخوف:شجون البنات ذيلا عندهم مخدرات
شجون:شننننو!!
تماضر:مادري مادري
شجون:شقالو لج بالضبط
تماضر:قالو بييونسوني و شنو بعد اي قالو بيخلوني اكيف
شجون:هههه بس
تماضر:اي بس ومايضحك
شجون:انزين مايضحك وهدي يدي عورتيني
تماضر انحرجت:مابي كيفي
شجون: تفدااج يدي
شافو رشا وراحت لها تماضر
تماضر:اف شهالناس الي يخرعون
رشا:..............
تماضر:هي انتي اكلممج
رشا:جب
تماضر لفت وشافت رشا وين تشوف وشافت بنت ضعيفه لابسه بلوزه سودا و جينز ولابسه نضاره طبيه وكان واضح من ستايلها و مشيتها انها بويه
تماضر طقت رشا لى راسها:هي انتي شتطالعيين
رشا:شوفي البنت الي هناك
تماضر:اي اعرفها
رشا:كذااابه بذممممتج شسممها
تماضر:معاي فالمدرسه
رشا:شسمها انزيين
تماضر:عاشه
رشا:شابكه
تماضر:لاء
رشا:هاذي مب بويه
تماضر:اقولج بويه معااي
رشا:لا تسوي نفسها بويه وانا الي بردها وراحت لها
تماضر:لاتخلييني
لاكن رشا راحت للبنت
لفت تماضر وشافت شجون وراها
شجون:تدوريني
تماضر:لاء
شجون :اوكي بروح
راحت لها تماضر ومسكت يدها
شجون:ههههههه ياخواافه
تماضر:بددوور ليش ماجات
شجون:امها مارضت تجي
تماضر لييش
شجون:ماعرف تقول مب مرتاحه للباارتي وبعدين هي تعبانه تتنسى ومتاجه بدور يمها
تماضر:اههاا
رشا:هااي
عاشه:..........
رشا:ماتتكلميين
عاشه:.................
رشا:اههااا يعني ماتتكلميين تتكلميين بالاشاره يعني
عاشه:شتبين فيني
رشا:يعني تعرفين تتكلمين
عاشه:...........
رشا:شسمج
عاشه:مايخصج
رشا:عاشت الاسامي
عاشه:تنكتين حضرتج اسمي عاشه
رشا:الصووت واايد عالي تعالي نروح فوق راخت معاها عاشه فوق ودشت الغرفه
رشا مسكت وجه عاشه:انتي وايد حلوه
عاشه شلت يدها :وخري عني انا بطلع
رشا راحت ومست البااب و قربت منها و.................................

عاشه:رشا انتي شتبين فيني
رشا:عاشه سمعيني انا من شفتج عرفت انج مب بويه وانا ابيج ترجين مثل ماكنتي و نكمل مع بعض
عاشه:.......................
قامت رشا وطلعت لها فستان اسود بسيط من كبت تماضر وكان جديد بالتاق ماله
رشا:لبسي هاذا
عاشه:شنو لاء مابي
رشا:اوك براحتج انا طالعه
عاشه:خلاص خلاص راح البس
راحت عاشه الحمام عشان تلبس الفستان
رشا:يلله طلعي خل اشووف
عاشه:مابي
رشا:ييللله طللعي
طلعت عاشه وكانت متوتره شافتها رشا باعجااب
رشا:يوم اقولج مب بويه يله ننزل
ونزلو
تماضر:رشاااااا
رشا:جب لاتحرجين البنت
عاشه نزلت راسها
رشا:وبعدين شفيج لازقه ف شجون
تماضر:مالج خص
شجون:خلييها خلييها انا عاجبني
تماضر:وانتي بعد لاتحلمين هالشي يتكرر انا بس لاني ماعرف وين رشد ورناد خواتي
بالحديقه رشد و رناد والهنوف قاعدين
رشد:الحيين انتو هادين الحفله وقاعدين بالحديقه
رناد:كلمييها
رشد:رناد بعد انتي مالج حق تضربيينها
رناد:ولله العضييم ماقصد انا بس تنرفزت من الي كانت لامتها
رشد:حتى لو يله تأسفي منها و بوسييها
قامت رناد وباست يد الهنوف:اسفه
الهنوف:خلاص انزين يله ندخل
دشو داخل واتصلت رشد ف حصه
رشد:حصه
حصه بصوت كله نووم:هلا
رشد:حصه مااراح تجين
حصه:بلا بلا انا بس ماشفت الساعه ونمت توني قايمه على صوت الموبايل
رشد:يله انتضرج
سمعت حصه صوت شرطه وكانت تكلم رشد وماترد عليها عشان الموبايل طاح من يدها لما الشرطه داهمو المكان
خذو البنت كلهم ف سيارة الشرطه واغلب البنات يصيحون الا رشد الي ماتعرف ليش خذووهم ورشا الي تهدي عاشه الي خايفه اهلها يذبحونها
وشجون الي كانت تهدي تماضر الي ميته من الصيااح اما رناد والهنوف ف ماكانو يصيحون ولا يحسون باي اي من الصدمه
انتهى البااارت اتمنى اعجبكم وتوقعااتكم ياحلوييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mei>




انثى عدد الرسائل : 60
تاريخ التسجيل : 03/07/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالأربعاء يوليو 11, 2012 4:01 pm

ححححيللل روعةة يعطيك العافيةة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I love u ~




انثى عدد الرسائل : 75
الموقع : غرفتي
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : راقيه
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالأربعاء يوليو 11, 2012 10:41 pm

بارت"11"
في غرفه الاستجواب كانت قاعده بكل ثقه وحاطه رجل على رجل بطريقه صبيانيه و رافعه راسها تتأمل السقف سمعت صوت الباب يفتح ويتسكر بس ماكان عتدها الفضول تعرف من الي دش عليها
.................:رشد الــــــــــ..............
رشد نزلت راسها ناضرته و لفت الجهه الثانيه
..............:ممكن تكلميني على الي صار عندج فالبيت
رشد ب برود:ليش شصار عندي فالبيت
.................:نسيت اعرفج ب نفسي معاج الضابط سعود
رشد:......................
سعود:ماتعرفين شصار عندج فالبيت انا اقولج مخدرات على خمر على دعاره
رشد:بالنسبه للمخدرات انا ماعرف عنها شي تقدر تفحص دمي وتشوف او بنفسك تفتش البيت اما الخمر ف هو مب ممنوع فالبلد انا ماابيعه انا شاريته لي وحريه شخصيه اذا انا بشرب وبالنسبه للدعاره انا مش مسؤوله عن البنات شيسون ف حفلتي
سعود ارتبك :يعني انتي تشربين
رشد:ماعتقد ان هذا موضوعنا
سعود:تجاره المخدرات فيها اعدام
رشد:تعرف انا بنت من
سعود:رشد بنت
قاطعته رشد:بنت السفير و ماعتقد عندك علي شي عشان تحجزني انا طالعه وباخذ خواتي ماتعودنا ندش مراكز شرطه عندك اي شي كلم المحامي وطلعت من عنده
سعود استغرب من جرائتها بس خاف يسوي لها شي او يحجزها
طلعت رشد :يله قومو بنروح
شجون:شنو نروح والاستجواب
رشد:طز فيهم يله انا متنرفزه لا تنرفزوني زياده ماعندهم شي علينا
قامو شجون و رناد و الهنوف و تماضر
رناد:من بياخذنا
تماضر:اانا اتصلت ف ابوي
رشد:شنننننو!!
تماضر بخوف:انا ماعرفت شسوي و قلت له ان احنا ف مصيبه و خونا الشرطه بس
رشد:لانج غبيه
شجون:رشد خلاص اهدي انا بتصل فالدريول يجينا
---------------------------------------------------------------------------------------------------------

فـ لبنان كان خالد قاعد على الكرسي و يدخن
تينا:شو بك
خالد:بناتي يا تينا بناتي
تينا بخوف: شوو بوون (شفييهم)
خالد:ف مركز الشرطه
تينا:لييه
خالد:ماعرف لو اعرف ماشفتيني قاعد هالقعده انا بكره الصبح برجع الدوحه بحل المشكله وبرجع لج بالكثير يومين
تينا:راح حضرلك شنطتك
خالد:لا ماله داعي عندي ثياب هناك
تينا:طيب طمني اول ماتوصل
خالد :انشالله بس خليني اتطمن
بعد صمت
خالد:تينا
تينا:شو
خالد:ابيج تتقربين من بناتي يحتاجون ام تكون قريبه منهم و تفهمهم شرايج ترجعين معاي
تينا :حاضر
خالد: لا لا خلاص لا ترجعين انشالله احل المشكله وارجع
تينا:شوو بك
خالد:مافي شي بس خلاص غيرت رايي وابيج تقعدين
تينا:حاضر
---------------------------------------------------------------------------------------------------
ف بيت بدريه ام بدريه و بنتها و ابوها قاعدين بالصاله
ابو بدريه:ابي اعرف انتي ليش رافضه الرجال
بدريه:بس يبه مابي اتزوج
ام بدريه:مافي بنت ماتبي تتزوج شهالكلام
بدريه:اي ماابي اتزوج بكمل دراستي
ابو بدريه:و الولد ماعنده مانع راضي تكملين
بدريه قامت:اوووه مااابي و قامت راحت غرفتها
ام بدريه قامت وراها:سمعيني عدل سوالف المدرسه والاعجاب الخرابيط خليها عنج ابوج عطى الريال كلمه شوفي شكلج فالمنضره هاي شكل وحده بنت عدلي نفسج وحطي عقلج ف راسج ولا بقول ل ابوج كل سوالفج وهو يتصرف معاج
طلعت من الغرفه وبدريه قعدت تصيح اتصلت ل ربعها بس محد رد عليها طلعت باكيت الزقاير ودخنت زقارتين وتفاجأت بدخول ابوها عليها قطت الزقاره وطاح فييها ابوها ضرب
بدريه:شمعنى شجوون ماتتزوج شمعننى شجوون عاادي تدخن ليش شجون غيير عني
ابوبدريه:جب لا تجيبين طاريها على لسانج اختج احسن منج
وهاي كان اخر شي تتذكره بدريه
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------

قامت الهنوف من النوم و كانت تمشي على اطراف اصابعها عشان ماتقوم رناد نزلت المطبخ شافت تماضر فالمطبخ
الهنوف:صباحو
تماضر:صباح النور
الهنوف:شعندها الحلوه فالمطبخ
تماضر:ههههههه شجون تبي ماي وانتي
الهنوف:اها بسوي لـ رناد شي تاكله ازيد لكم؟
تماضر:لا حياتي مابي اتعبج
الهنوف:شدعوه حياتي نطري شوي و بخلص
قعدت تماضر على الطاوله
الهنوف :فاي جامعه بتدرسين
تماضر:ماقررت للحيين امممممم نوفه ليش امس خذونا الشرطه
الهنوف بارتباك :مافي شي حياتي كانو مغلطين
تماضر:لاتقصين علي
الهنوف :تماضر احنا مالنا خص مالنا دخل وحده من البنات كانت تاجره مخدرات و امسكوها
تماضر:اهاا
الهنوف سوت بان كيك و عطت تماضر منه وراحت الغرفه و قعدت رناد من النوم
رناد مسكت يد الهنوف وباستها :ليش تعبتي نفسج حياتي
الهنوف:تعبج راحه حيااتي
رناد وهي تاكل:شكلج تعبانه
الهنوف:اي اليوم جاتني
رناد:اها انزين انسدحي ريحي ضهرج
الهنوف انسدحت:اممممممم رناد ليش ماتروحين المستشفى
رناد بعصبيه:انا كم مره قلت لج لاتفحين هالموضوع مابي اتكلم فيه
الهنوف:خلاص انزين خلاص لاتعصبين كملي اكلج
رناد:انسدت نفسي
الهنوف مسكت يدها:اسفه ولله خلاص مابفتح الموضوع انا بس خايفه عليج
رناد:لاتخافين
الهنوف:انزين اكلي هذاي من يدي
ابتسمت رناد و كملو اكل
---------------------------------------------------------------------------------------------
قامت رشد على صوت جوالها شافت المتصل تينا و ردت عليها ماكانت تفهم كلام تينا لانها كنت تصيح
رشد:تيينا اهدي خلييني افهم شتقوليين
تينا:خالد بالمستشفى
رشد:شننننو ليييش
تينا:حاادث
رشد:وحالته شلوون
تينا:مابعرررف
سكرت رشد من تينا وراحت ل شجون الي كانت ف غرفه تماضر
رشد:شجون ابوي سوى حادث
شجون و تماضر:شننننو
شجون قامت و لمت رشد:اهددي متى صار هاي
رشد:ماعرف تيان اتصلت و قالت لي
شجون:خلاص انتي جهزي اغراضج و بنروح له
رشد هزت راسها
شجون:رناد تدري
رشد:لا انا جيت قلت لج مارحت لها
شجون:روحي قولي لها
طلعت رشد و شجون راحت تهدي تماضر الي انهارت
جهزو اغراضهم و راحت رناد مع الهنوف بيتهم عشان تاخذ ثيابها
دشت بيتهم وكانو امها و عمامها فالصاله
الهنوف :السلام عليكم يمه تعالي ابيج شوي
ام الهنوف:وعليكم السلام وقامت معاها
الهنوف:يمه انا بسافر مع رناد ابوها سوا حادث
ام الهنوف:لاء
الهنوف :شنننننو!!!
ام الهنوف :عمامج جو كلمنوي وبياخذونا معاهم
الهنوف:ماابي اروح معاهم
ام الهنوف:مب على كيفج عاجبتج عيشه الفقر يعني
الهنوف:رناد مب مخليتنا نحتاج شي وهي محتاجتني وبروح معاها
ام الهنوف عطتها كف:انتي فكره ماعرف علاقتج فيها شنو انا قلت الي عندي و روحه معاها مافي والحيين تكلمينها وتنهين علاقتج فيها ولا بقول ل عمامج عشان يطلعون يبحونها من الضرب و يذبحونج
الهنوف قررت تنهي العلاقه ف رناد عشان مصلحه رناد ماتبيها تتأذى
اتصلت ل رناد
الهنوف:الو
رناد:يله تأخرتي ينطرونا فالمطار(طبعا كانو مسافرين ف طياره خاصه)
الهنوف:انا ماراح اجي
رناد:شنننننو لييش نوف مب وقت مزح يله
الهنوف:ما امزح انا مخطوبه حق ولد عمي و وافقت خلاص انسيني
رناد:................
الهنوف:الله يوفقج وسكرت
رناد راحت المطار و كانت منهاره و تصيح
رشد:رنااد شفييج ابوي صار فيه شي
رناد:هنووف خلتني يا رشد
رشد:رنااد مب وقته هنوف بدالها مليوون وحده هي الخسرانه بنشوف من بيصرف عليها الحين
رناد:..................
وصلت رنا بنت عمهم و راحو الطياره و بعد ساعات وصلو ل لبنان و كان السايق ف انتضارهم
راحو على طول المستشفى و طول الوقت يتصلون ل تينا وماترد وهاي الشي وترهم زياده اول ماوصلو المستشفى راحو يسألون عن ابوهم وقالو لهم انه من شوي طلع من العمليه و كان ف غيبوبه اما مرته ف جاها المخاض من الصدمه و سوو لها عمليه و جابت بنت قررو يروحون ل ابوهم بعدها يروحون ل تينا و هم ماشين طاحت رناد
و خذوها يسون لها فحوصات
ف غرفه تينا رشد كانت شاله اختها الصغيره الي سموها وضحى على امهم و تماضر كانت منسدحه عند تينا
رن تلفون شجون وكان ابوها
شجون:هلا يبه
ابو شجون:رنتج خارجيه انتي وين
شجون:ف لبنان يبه خالد سوى حادث و هو ف غيبوبه
ابو شجون:لا حول ولا قوة الا بالله خلاص انا راح اجي
شجون:لا يبه ماله داعي اذا قام راح اتصل لك وتجي
ابوشجون:اي صح كلامج المهم انا اتصلت اقولج ان اختج ملكتها بعد اسبوع
شجون:لييش !!
ابو شجون:وشو الي ليش جايها معرس وانا وافقت
شجون:وبدريه موافقه
ابوشجون:لا ماهي موافقه لاكن غصب بتاخذه
شجون:يبه انت شلون ماتاخذ رايي
ابوشجون:انا ماتوقعت يكون
قاطعته شجون:لا بيكون غير رايك شلون تزوجها واحد هي ماتبيه
ابوشجون:انا ابي لها الخير
شجون:خلاص بنتكلم فالموضوع بعدين باي و سكرت
اما رنا راحن مع رناد
الدكتور:انتي اختها؟
رنا:اي انا اختها
الدكتور:ااهاا تفضلي معاي
رنا:ليش فيها شي
الدكتور:اختج محتاجه تسوي عمليه العمليه مب ضوريه بس ممكن تغير حياتها للابد
رنا وهي مب فاهمه شي:يعني شنو
الدكتور:تفضلي معاي وانا بشرح لج كل شي

انــــــــــتــــــــهـــــــــــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــارت
تــوقــــعــــــاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anad

anad


ذكر عدد الرسائل : 391
الموقع : هنا
العمل/الترفيه : السهر والنوم
المزاج : اوووووك
تاريخ التسجيل : 26/05/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 2:39 am

Smile بأنتظار جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ro7y t7bk 7eel




انثى عدد الرسائل : 461
العمر : 28
الموقع : ع السرير
العمل/الترفيه : الدشاره
المزاج : كوووول...
تاريخ التسجيل : 04/07/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالخميس يوليو 12, 2012 3:23 am

رووووووووعه

انتضر اللــي بعده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
I love u ~




انثى عدد الرسائل : 75
الموقع : غرفتي
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : راقيه
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالجمعة يوليو 13, 2012 2:03 pm

بارت"12"
قام خالد من الغيبوبه الي كان فيها وشاف بناته كلهم حوله بعدها اكتشف ان رناد مب موجوده حط لها الف عذر اول مره يفكر ف بناته ويحس انه اهملهم شاف رشد الي كانت مبتسمه بس لفت نضره ستايلها وشعرها وحتى تصرفاتها الي تثبت حق الي مايعرفها انها ولد مب بنت ونضراتها للنرس الي جات تاخذ ضغط دمه حس ان ولد يطالع بنت ولف على تماضر ارتاح لما شاف وجها الطفولي وهي تضحك له و تبوسه على راسه بس لفت نضره اكثر نضرات شجون الي يعتبرها بنته لها والسلسال الي لابسينه تماضر و شجون وتذكر يوم يدش االبيت ويشوف شجون مقربه منها على الطوفه قطع عليه تفكير صوت رشد
رشد:يبه صار لنا ساعه نكلمك وين رحت يبه
خالد:هلا بنتي معاج
تماضر:يبه ترى تينا جابت بنت و سمتها وضحى
شجون حطت يدها على كتف تماضر:تتربى ف عزك عمي
خالد حس انه وده يخنقها مايدري ليش تنرفز من حركتها:الحمدلله وتينا شخبارها
رشد:الحمدلله ماعليها شر
خالد:و رناد شخبارها
رشد نزلت راسها بس ماحبت تخوفه:الحمدلله تسلم عليك وتتحمد لك بالسلامه
خالد:و ليش ماجات معاكم
رشد:لا هي جات بس تعبت و رجعت البيت
فــ مــكــان ثــانــي فالـمستـشفى رناد كانت ساكته و تسمع كلام الدكتور وتحس انه ماي بارد ينصب عليها
الدكتور:انتي مابلغتي صح
رناد:.......................
الدكتور:من حقي اعرف قبل لا اشخص حالتج
رناد:لا
الدكتور:نسبه قليله من الناس تصير لهم هاذي الحاله لاكن فالاغلب تبين ف سن المراهقه يكون عندهم الآم انا مستغرب انج لحد الحين ماراجعتي الدكتور ولا سألتي وانتي فهالعمر المفروض يكون البلوغ من سن 14 او 15 وانتي عمرج 20
رناد:حتى خواتي تأخرو فالبلوغ
الدكتور:تأخرو فالبلوغ صح بس بلغو قبل ال20
رناد:.............................
الدكتور:انتي عندج الهرمونات الذكوريه اكثر من الانثويه ممكن انج تكملين حياتج اذا مرتاحه لهاوضع وممكن تسوين عمليه تغير جنس انا لاحضت لما اجريت الفحص عدم وجود اي معالم انثويه انتي تقدرين تفكرين فالموضوع وتختارين المناسب لج انا بحولج على دكتور نفسي راح يساعدج تعدين هالمرحله ويساعدج في اتخاذ قررارج
رناد بدت تصيح بعد ماطلع الدكتور ماتعرف ليش تصيح بالضبط قامت راحت الحمام وقفت جدام المنضره تشوف شكلها وجسمها هي من صغرها ماكانت مرتاحه وتحس انها مب بنت صحيح انا ماكنت مرتاحه بس بعد مابي اكون ولد!!!!! شلون مابي اكون ولد انا اصلا ولد واتصرف نفس الاولاد واتشبه فيهم غسلت وجها وطلعت ماعرفت شتسوي اتصلت على الهنوف جوالها مسكر اتصلت لـ رنا عشان تقولها الي صار
------------------------------------------------------------
فـ الــدوحـــه بـــدريـــه كـــانت واقفه قدام المنضره وتشوف شكلها بفستان العرس تحس انها ملكه جمال بس هالستايل مب لها شلون تعرس وهي بويه وميولها للبنات وبس قعدت تتأمل شكلها بالفستان هي ملتزمه بصلااتها وتقرى القرآن ليش تتشبه بل اولاد قررت تعيش حياتها الجدييده الي ماتدري شمخبيه لها صعب انها تهد ستايلها وتصرفاتها ف يوم وليله لاكنها مستعده تحاول و اعتبرتها مغامره بالنسبه لها انها تعيش حياه جديده عدلت فستانها وطلعت ل امها الي كانت تنتضرها برع غرف التبديل
ام بدريه:ماشالله عيني عليج بارده بدووور طالعه قممر
بدريه ابتسمت
ام بدريه:ماصدق بشوفج عروس
بدريه:يمه بس خلاص
ام بدريه:انشالله بس لاتبدلين نطري شوي بشوفج
بدريه:يمه شتشوفيين فيني الله يهداج معجبه فيني قالتها بمزح ودخلت غرفه التبديل اما ام بدريه استانست على بنتها وستايلها الجديد لامت نفسها لانها ماحاولت تغير ف بنتها قبل بس الحين خلاص بنتها بتتزوج وبترد انثى قطع تفكيرها صوت جواالها
ام بدريه:الو
ابو بدريه:انتو وين
ام بدريه:نختار حق بدريه فستان عرسها
ابو بدريه:خلاص انا قررت مازوجها
ام بدريه:شننو !! ليييش
ابوبدريه:شجون اختها مب راضيه
ام بدريه بصراخ:و شجوون شدخلها ف بنتي شدخلها ف زواج بنتي من طلب رضاها اصلا
ابوبدريه:هاذي اختها الكبيره
ام بدريه:شوف عاد انا بنتي بزوجها وانت و بنتك كييفكم مانتضر رضاككم انا
قطع عليها صوت بدريه:يمه قولي حق ابوي انا موافقه وبتزوج واذا مب عاجبها شجون تطق راسها ب اقرب طوفه هاذي حياتي وانا الي اقرر شسوي فيها و يكفيني انج راضيه يمه
ابتسمت ام بدريه وحست براحه سكرت من ابو بدريه وراحت لمت بنتها اما بدريه ماتدري ليش قالت هالكلام مع انها كانت تتمنى اختها تنقذها من هالزواج يمكن سوته عشان تعاند ابوها و اختها دايما تحس ان ابوها يحب شجون اكثر منها و قلدت اختها شجون بس لحد الحيين يحبها اكثر حست بقهر واتصلت على اختها شجون
شجون كانت قاعده فالمستشفى مع خالد و تماضر و شجون طلعت برع عشان ترد على اتصال بدريه
شجون:هلا بددووور لاتخافين انا كلمت ابوي وقلت له اني
قاطعتها بدريه:ااناا مايهمني رايج انا ابي اتزوج و بتزوج و لاتتدخلين ف حياااتي مره ثانيه
شجون:بدريه اهدي خل افهم شفيج
بدريه بصراخ:مافيني شي خلاص خليني اطلعي من حياااتي و سكرت
انصدمت شجون ماتعرف شالي غير اختها عليها هالقد دشت داخل الغرفه لاحضت تماضر ان ويه شجون متغير
شجون:انا برجع البيت تعبانه شوي
رشد:ومتى بترجعين
شجون:برجع بعد 4 ساعات عشان ترجعين البيت ترتاحين
خالد:ماله داعي خلاص رجعو كلكم ارتاحو
رشد:لا يبه مابنخليك بروحك
تماضر:اخذيني معاج شجون قامت باست راس ابوها وطلعت مع شجون
تماضر:حياتي شفييج
شجون:توتو بدريه بتتزوج و متصله تصارخ علي تقولي لا تتدخلين ف حياتي
تماضر:اهدي يمكن هي بس متضايقه انها بتتزوج خليها تهدي شوي وردي اتصلي لها وانا بكلمها معاج لاتشغلين بالج
شجون:انشالله
رنا:شجون تمااضر
لفو عليها شجون و تماضر
رنا:تعالو بقولكم شي
و قالت لهم عن سالفه رناد
نرجع ل خالد و رشد الي كان الصممت مالي المكان عندهم كان خالد يشووف قعده بنته شلون قاعده كانها صبي
رشد:شفيك يبه
خالد:عدلي قعدتج
رشد:!!!!!
خالد:بسألج سؤال وردي علي بدون لف و دوران
رشد خافت:امر يبه
خالد:شوفي نفسج تشوفين شكلج شكل بنت
رشد:................
خالد:رشد انا واثق فيكم لاتخلوني ارويكم الويه الثاني مستعد ازوج كل وحده فيكم والحين بعد
رشد:................................
خالد:انتي تحسبيني ماشفت نضراتتج حق الممرضه الي دشت كنتي بتاكلينها بعينج رشد اعقلي مهما سويتي انتي بنت اليوم انا عندكم بكره يمكن الله ياخذ امانته وبيحاسبني انا على تصرفاتج القذره الي تتصرفينها انا يوصلني كل شي كنتي تسوينه وكنت اسكت عشان عندي امل انج تتعدلين وتنسين هالخرابيط بس الحين انا الي بنسيج بطريقتي ومافي الا الزواج عشان تتذكرين انوثتج
رشد تحس كلام ابوها كان :لا يبه مابي اتزوج
خالد:مب على كيفج
رشد:يبه انا بنت
خالد:والدلييل نضرتج حق الممرضه
رششد حست بالاحراج ماتوقعت بتمر فهالموقف مع ابوها:يبه انا بحاول اغير من نفسي بس ارجوك الا سالفه الزواج
خالد:بفكر
بعد صمت
خالد:وتماضر شسالفتها مع رفيجتج
رشد حست ان حد عطاها كف:شسالفتهم
خالد:الحين انا اسألج تردين تسأليني
رشد:يبه عادي رفيجتها مثل ماهي رفيجتي وبعدين شجون متربيه معانا وانت تعرفها عدل
خالد:حتى انتي تربيتي واعرفج عدل وشوفي حالج
رشد انحرجت من كلام ابوها
خالد:انا مابي الا مصلحتكم وتماضر انا بنفسي بكلمها وبسألها عن علاقتها مع شجون
رشد:لا يبه لاتكلمها صدقني يبه ماقص عليك عادي تماضر نفس اختها الصغيره وهي الوحيده الي طلعتها من حاله الكئابه الي كانت فيها لما امي توفت
خالد بدى يقتنع ب كلام رشد:خلاص سكري الموضوع رناد وين ليش للحين ماجات
رشد:اي يبه انا كنت ابي اكلمك ف موضوع رناد بس ماعرف من وين ابدى
خالد:تكلمي شفيها بعد رناد
قالت له رشد السالفه
خالد:يعني اختج طول هالفتره ولد!!!
رشد:يبه هي الهرمونات الذكوريه زايده عندها والدكتتور خيرها واحين القرار فيدها
خالد:وانا مافكرت تستشيرني تشوفني راضي ولا لاء
رشد:يبه هاذي حياتهها والحين هي اكيد نفسيتها زفت محتاجه تفكرر بروحها وتاخذ قررارها لا تضغط عليها هي محتاجتنا حولها الحيين
خالد كان يحس ان هذا حلم بس مب قادر يقوم منه طول عمره يتمنى ان يكون عنده ولد يشيل اسمه بس بعد يحب بناته ويحب شخصية كل وحده فيهم ماتخيل ان رناد ممكن تكون ولد او تصير ولد
--------------------------------------------------------------
كانت تحاول تتصل ب رناد لاكن للاسف رناد ماترد هي تعرف رناد عدل وتعرف انها مستحيل ترد على ارقام ماتعرفها تمنت انها ترد بس تبي تسمع صوتها بعد مايأست طلعت لـ امها الي كانت قاعده فالصاله
الهنوف :يمه
ام الهنوف:...................
الهنوف:يمه اكلمج ردي علي
ام الهنوف:خير شعندج
الهنوف:يمه خلاص انا بقطع علاقتي ب رناد و ببتعد عنها بس مابي اتزوج ولد عمي يمه ماحبه
ام الهنوف:بتحبينه مع الايام
الهنوف:يمه افهميني ولله مابييه لاتزوجييني غصب يمه انتي ماتهمج راححتي انا مابرتاح معاه
ام الهنوف حنت على بنتها:يا يمه انا مابيج تغلطين مع رناد تراها بتضيعج محد يحبج كثري انا ومحد بيخاف عليج كثري خلاص انا بقولهم ان احنا مب راضين وتذكري انج وعدتيني ماتكلمينها
الهنوف:انشالله بس من بيصرف علينا عمي اكيد بيعصب
ام الهنوف:ربج يحلها انا بكلم اختج ريلها عنده ملاين خل تساعدنا بشي بسيط
الهنوف:لا مانبي فلوسه خلاص انا بشتغل
ام الهنوف:والجامعه
الهنوف:بهد الجامعه
ام الهنوف:لا يمه كملي دراستج
الهنوف:يمه بسألج شلون عمي غني وايد واحنا فقارى
ام الهنوف:الله يزييده
الهنوف:يمه من صجي
ام الهنوف:يايمه انا لما توفى ابوج عمج قالي اسوي له توكيل وبعد ماوقعت على التوكيل ندمت كثر شعر راسي انا كنت ماعرف شي وهو وقعني على اوراق و كل حلال ابوج صار له وخلا لنا البيت بس ولما كنت اروح اقوله عن الفلوس يقولي مالج شي عندي
الهنوف:يمه وسكتي له
ام الهنوف :شسوي يابنتي
الهنوف قامت وكلمت اختها وقالت لها عن السالفه
عبير:انتي متأكده
الهنوف:اي تووها امي تقولي
عبير:خلاص انا بكلم زوجي وبخليه يتصرف
الهنوف:امممممم اوكي
----------------------------------------------------------------------------
قامت من النوم تحس جسمها كله يعورها راسها يدور وتشم ريحه البنج ف كل مكان حاولت تقوم من على السرير انتبهت على اختها رشد الي كانت نايمه على الكرسي و رنا الي تلعب ف جوالها راحت الحمام سمعت رنا تناديها بس طنشتها وقفت جدام المنضره تشوف شكلها مافي شي تغير بس تحس براحه خذت الموس وبدت تحلق وجها عشان ينبت لها لحيه و شنب اول مره تحس انها مستانسه ومرتاحه طلعت من الحمام
رنا:رناد
رناد:هلا
رنا انصدمت من صوت رناد الي صار خشن شوي
رنا بمزح:ايوووه يا رجااال مانقدر على الصوت
رناد ابتسمت ابتسامه خفيفه لانها هي بعدت انصدمت من صوتها
رنا قامت وقعدت جمب رناد :ماقلتي لي اقصد ماقلت لي شبتسمي نفسك
رناد رجعت فيها الذاكره لما كانو هي و الهنوف يتمشون فالجامعه
الهنوف:قولي لي شتحبين من اسامي الاولاد
رناد:ولاشي
الهنوف:يلا عااد بلا سخاافه قولي سؤال عادي انا ماقلت لج تزوجيه
رناد:هههههه اممممم خالد لان اسم ابوي
الهنوف:انزين يله سأليني انا شحب
رناد:غصب مابي اعرف
الهنوف:بلا سخافه يله
رناد:انزيين شتحبين يا انسه نوفه
الهنوف:هههههههه احب امممممممم فهد
رناد:ليش
الهنوف:ماادري احسه اسم رجولي و احس كل واحد اسمه فهد حلو و شهم و وسيم
رناد:بس بس
الهنوف:هههههه تغارين
رناد:لا لان ادري تحبيين اسم رناد اكثر
الهنوف:هههههه اكيييد
ضحكت رناد على الموقف وانتبهت على رنا الي تضربها
رنا:وين رحتي صار لي ساعه اتكلم
رناد:معاج بس تذكرت شي
رنا:ماعرف اكلمج على انج ولد اسمحي لي يبيلي وقت
رناد:ههه اخذي راحتج
رنا:انزين ماقلتي لي اي اسم اخترتي
رناد:فهد
رنا:ياسلااااااااااام بيصير عندي ولد عم اسمه فهد
رناد:هههههه
رنا:ليش فهد
رناد:لان احس ان اسم رجولي
رنا ضربتها على كتفها:ايوه يا رجوله
رناد:اعقلي الحين اانا مب بنت عمج ماينفع تسوين هالحركات معاي
رنا:خففي علي عادي انا متعوده عليج وبعدين احنا اخوان
قامت رشد على صوتهم
رشد:الحمدلله على السلامه
رناد:الله يسلمج
وفهاللحضه دشو تماضر و شجون وراحت تماضر وقعدت جمب رناد
تماضر:اخووووي
رناد:هههه نعم
تماضر:وااي ولله وناسه عندنا ولد فالبيت
رناد:متى بيطلعوني
شجون:توني كلمت الدكتور قالي متى مابغيتي تقدرين تطلعين بس لازم تراجعينهم
رناد:خلاص انا بطلع الحين
رشد:مب تعباانه
رناد:لا ابي اطلع
رنا:خلاص انا بروح اخلص اوراقها
-------------------------------------------------------------------------
اليوم عرسها تمنت ربعها يكونون موجوديين بس اهي اصرت ان يكون العرس عائلي شافت نفسها فالمنضره كانت ملكه جمال مع الميك اب و التسريحه فصخت فستانها ومسحت الميك اب وخذت لها شور سريع لبست برمودا اسود و بولو ابيض وطلعت حق ريلها الي انصدم لما شافها تمشي بمشيتها و تقعد بهالقعده حس انها دخلت انسانه وطلعت انسانه ثانيه
بدريه خشنت صوتها :شفييك تطالعني شنو في شي
راشد:في اشياء مب شي شسويتي ف نفسج انتي
بدريه:شسويت ماسويت شي
راشد:انا احس اني قاعد مع واحد من ربعي مب مع زوجتي
بدريه:وشالمطلوب مني
راشد:تكلمي معاي عدل احسن لج
بدريه:كلامي مافيه شي
راشد عطاها كف طيحها من طولها
بدريه:تمد يدك على بنت لانك مب رياال يا حق******
راشد سحبها من يدها و وقفها جدام المنضره:بنننت وين البنت شوفي نفسج فالمنضره هاي شكل وحده بنت ولا وفي يوم زواجها المفروض انا ادخل عليج وانتي بهالمنضر
بدريه بدت تصيح:مب عاجبك هدني طلقني من قال اني ابيك اصلا
راشد:عاد انا ابيج
و...............................................
قامت الصبح ماتبي تتذكر الي صار امس قامت خذت لها شور ولبست جينز و بلوزه بيضا رسميه طلعت من الحمام شافها راشد بس لفت عنه
راشد:مهما تلبسين بتضلين بنت
بدريه:ماقلت غير هالكلام
راشد:انسي حياتج الي كنتي عايشتها وافتحي صفحه جديده يابنت انا ابيج
بدريه ابتسمت ابتسامه بسيطه وراحت قعدت جمب راشد
------------------------------------------------------------
فالمستشفى دشت رناد او فهد على ابوها وكان شكلها متغير واااجد شعرها بوي و موقفته بل جل
ومسويه قفل ف وجها و كان مرتب على وجها الي يشوفها مايشك انها كانت بنت ف يوم من الايام
فهد:الحمدلله على السلامه يبه اسمح لي ماقدرت اجيك من المستشفى
خالد:الله يسلمك تعالي اقصد تعال جمبي
فهد:ههههه
خالد:زين ان كلكم مجتمعين هني انا ابي اكلمكم ف موضوع انا بدش ف تجاره مع واحد و هو ريال زين وهو طلب وحده من بناتي حق ولده وطبعا رشد اكبر منه ف مايصير ف انا قلت تماضر و وافقت
فهد لف على تماضر و شجون:يبه يمكن تماضر ماتبي
خالد:انا عطيت الريال كلمه
تماضر بدت تصيح:يبه انا توني صغيره مااابي
خالد:مب صغيره
تماضر قامت طلعت برع وطلعت وراها شجون
فهد:و الولد سألتو عنه
خالد:اي انا سألت عنه و هو زين ماعليه كلام
فهد:خلاص انا بقنع تماضر
اما رشد ف كانت ساكته لانها خافت تكون هي مكان تماضر
برع الغرفه تماضر كانت تصيح ولامه شجون
شجون:خلاص هدي
تماضر:ماااابيه
شجون:مب صاير الا كل خير انا مابخليج بوقف معاج بس مب ك حبييبتج بوقف معاج ك اختج و رفييجتج الي مستحييل تتخلى عنج
-------------------------------------------------------------------------
بعد مرور سنه على ابطال روايتي
فهد كان يمشي في لندن فالهايد بارك بعد ماقرر انه يكمل دراسته ف لندن كان قاعد على الكرسي و يتأمل الناس و يتذكر نوف الي ماراحت عن باله ولا لحضه بس دايما يقول انها تزوجت ويحاول يلهي نفسه بأي شي عشان ينسى نوف
في مكان اخر ف مدينه الضباب كانت تتمشى مع اختها و بنت اختها فالهايد بارك بعد مارفعو قضيه على عمهم وكسبوها ورد لهم حلال ابوهم صارت الهنوف كل سنه تروح لندن مع امها واختها عشان يغيرون جو كانت تلعب مع بنت اتها هيا الي صار عمرها سنه بالكوره وضربت الكوره و واحد كان قاعد على الكرسي
قام فهد بنرفزه لما ضربته الكوره لاكن انتبه انها بنت صغيره ماتتعدى السنه شلها وباسها يحس انه يعرفها ذكرته بحبه الاول الهنووف كان فييها شبه كبيير من الهنووف عقب انتبه للبنت الي جاييه من بعيييد كاانت الهنووف تمنى ان ماتطلع الهنوف لان هاذي اكيد بنتها
الهنوف:سوري
فهد ابتسم و سرح ف ملامح وجها
الهنوف حست انها تعرف هالوجه صح يشبه رناد بس فيه لحيه و شنب و رناد ماعندها اخوان
فهد:الهنوف
الهنوف:................
فهد:الهنوف ماعرفتيني
الهنوف:رناااد
فهد ابتسم:فهد
الهنوف:شلوون و متتتى
فهد:ماينفع الكلام ولا السؤال الحيين مبروك على البنوته الحلوه تتربى ف عزج
الهنوف:رناد هاذي مب بنتي هاذي هيا شفيج نسيتيها مثل مانسيتيني
فهد:انا فهد مب رناد وانا مانسيتج انتي الي نسيتيني وخليتيني لما كنت صج محتاج لج
الهنوف:ولله مب بيدي تعال اقعد خل افهمك شصار
و قعدوو مع بعض وقالو الي صار لهم بالتفصييل
الهنوف:وانت مرتاح الحين
فهد:واايد
الهنوف:الحمدلله هاي اهم شي انك مرتاح
فهد:الهنوف
الهنوف:لبيه
فهد:انا ابي اخطبج ااذذا موافقه يعني
الهنوف خدودها صارت حمرا :.....................
فهد:يعني مستحيه مني
الهنوف:....................
فهد:اصلا غصبن عنج موافقه
الهنوف:ههههههه
-------------------------------------------------------------------------------
تماضر كانت تمشى مع شجون ف محل ديور قسم الاطفال
تماضر:شووفي هاي حلو
شجون وهي تكتب مسج فالموبايل:اي حلو
تماضر:انتي حتى ماشفتي انا شخذت ايي لاهيه مع الحب
شجون:ههههههه شدخخل
تماضر:ايي اي شدخل 24 ساعه تكلمينه
شجون:هههههه
تماضر:مرتاحه معاه
شجون:واايد انا من عرفته وانا متغيره حسسني بأنوثتي وهو الوحييد الي فاهمني
تماضر:الله يهنييكم انشالله
شجون:امين
تماضر:اف ماقدر انطر متى تتزوجون وتجين عندي البيت تمللت من القعده بروحي
شجون:من قالج اني ابي اعيش معاج
تماضر:يحصل لج تعيشين معاي اصلا انتي ودج
شجون:ههههههههههه دام اني بكون مع سعود راضيه اعيش ف اي مكان
تماضر:فدييت اخو ريلي
شجون:تفدي ريلج مالج خص ف خيطيبي
تماضر:شوفي بطني واايد كبيير مابطلع حلوه ف عرسج
شجون:شقالو لج ولد ولا بنت
تماضر :مابقووول مفاجأه
شجون:انا حاسه ان بنت و بتسميينها شجون
تماضر:هههههههههههه يمكن
-----------------------------------------------------------------
وافقت الهنوف على فهد و هم يجهزون حق عرسهم واما بالنسبه ل ام الهنوف ماتقبلت الموضوع فالبدايه بس وافقت لانها شافت ان بنتها مرتاحه و تبي فهد
-------------------------------------------------------------------
رشد تغيرت بس مب تغير كلي محد يتغير ف يوم و ليله بس هدت سوالف البنات وركزت ف دراستها و مشغوله مع اعز صديقاتها شجون ف تجهيزات زواجها
--------------------------------------------------------------------
تماضر فالشهر ال 8 ومرتاحه ف زواجها قررت اول بنت تسميها رشد على اختها الكبيره وفرحانه لانها خطبت شجون حق اخو ريلها وفرحانه لان علاقتها ف شجون مانتهت وهم الحين ربع و اقرب من اول
---------------------------------------------------------------------
رنا حبت دكتور رناد وخطبها اكثر من مره لاكن ابوها ماوافق لانه مب قطري لاكن عرفت رنا تقنع ابوها و وعدها انه يفكر ف موضوعهم
---------------------------------------------------------------------------
بدريه للحيين على ستايلها السبورت لاكن في اشيا وايد تغيرت ف حياتها مثل ولدها الاول الي طايره فييه و زوجها الي حبته من كل قلبها و محد يفهمها فالدنيا كثره وستايل لبسها ستايل لا اكثر ولا اقل لاكن ف نفس الوقت تلبس فساتين
و تمت بحمدالله
و اتمنى انه الروايه اعجبتكم
FAI
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EmO girl1

EmO girl1


انثى عدد الرسائل : 47
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 08/07/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالجمعة يوليو 13, 2012 7:20 pm

يسلمووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mei>




انثى عدد الرسائل : 60
تاريخ التسجيل : 03/07/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالجمعة يوليو 13, 2012 8:57 pm

مممممرةة الروايةةةة تجنن
و النهايهه خقققة اهمم شي الهنوف وفههدد
يعطيك العافية م قصرتتتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
inb6a7

inb6a7


انثى عدد الرسائل : 5652
الموقع : المدينهه
المزاج : استكناااااااااااااااان
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالخميس يوليو 19, 2012 3:42 pm

up
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
inb6a7

inb6a7


انثى عدد الرسائل : 5652
الموقع : المدينهه
المزاج : استكناااااااااااااااان
تاريخ التسجيل : 09/05/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالسبت يوليو 21, 2012 12:35 am

looody كتب:
up
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Al R'3AD




انثى عدد الرسائل : 1177
الموقع : In mY RØøM!
العمل/الترفيه : اقزهااااااااااا بالمجمعاتت!!:)
المزاج : فوق فوق 
تاريخ التسجيل : 23/03/2012

روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه "زمن البويات" جرئيه جدا   روايه "زمن البويات" جرئيه جدا Icon_minitimeالأحد يوليو 22, 2012 1:13 pm

looody كتب:
looody كتب:
up

لووودي انا دايما الحق علا Upهع هههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه "زمن البويات" جرئيه جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» حياه ماري /روايه كوميديه جرئيه بقلمي*-*
»  روايه :— عــــشــــق زوجـــات روايه بويات+شباب+ليديز / بقلمي :—GAGA
» بخصوص رواية «روحي تحبك »» بويات+ليديات+شباب.... اكتملت اول روايه لي .. ابي تعليقاتكم
»  روايه [ محد يكسرني دام غلاي عندي ] روايه بويات جريئه * اكتملت *
» اول روايه لي بالمنتدى روايه ( احبك لمدى الحياة _رواية بويات )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: