بارت الثاني :
شوق : شفيييييييييه شنو عطيني لابتوووووب @@
مريم : أأأأ..ا ح.حقييييييييييييييييييير (بحرقه)
شنو فيه بلابتوب؟
مم (كانت صورة فهد ويا وحده قاعد يمها ولامها على جنب بكل ثقه وو وناسه ورازها بالبروفايل ماله بالفيس بوك وللعلم ان يدري ان مريم تعرف بروفايله
وانها دايما ادش اتجيك عليه ولا اهتم لها ولا فكرر اب مشاعرها بيوم بعده عنها واهيا بكل حرقه تشوف صورته بعيونها ولا تقدر اتسوي شي ..)..
شوووق : بسسسسسس حبيبتي خلااااااااااص لاتبجين تكفين قطعتي قلبي خيولي قتلج من زمان ان حقير وان بو طبيع مايوز من طبعه
مريم (سساكته وبس تبجي بحظن شوق وماكو اي رد غير تعابير ويهااأ ):...
شوق : مريوم تكفه حبيبتي ردي عليي خلاص ولله ما يستاهلج انا قتلج من زمان المفروض تستانسين انج عرفتيه اهوا شنو
مريم (بحرقه وبجي يقطع القلب ): أأ ..أأنا أ أدري اهوا شنو من ز زمان بس شسوي ماقدر م ماقدر اخليه لو شنو يسوي فيني احبه شووو ق اأأ أحبه
شوق : حبيبتي خلاص سكتي بسسسسسسسسسسسسسسسسس تكفين
مريم (تبجي): .........
**تجرحني مره ومره بإسم الميانه وأقووووول باجر خــيـــر برتااااح بعدين**
حطمت قلبي وضاع عمري عشانك وبكل سهوله ماشي رايح على وين
وان كنت ناوي جرحنا فيني الفين اوهمتني بالحب وبعته معنا
واللي يسلمك كافي ذل واهانه تضحك على قلبي وانا اقول مسكين
شفتك بعيني وشفت معنى الخيانه لا طاب جرحي واصبح الجرح جرحين
انت مثل منتى هذا انت وانالا طلت منك حقي لا شين او زين
http://www.4shared.com/audio/YUD7HHIt/__online.htm------
نروح بـيــت دانه " كيفان
أم دانه : عمرها 45 طيبه بس شديده وايد وايد وايد علا بناتها بس تحبهم وتخاف عليهم وخوفها ساعات يزعل بناتها منها
ابو دانه : 50 طيب بس هم شديد وايد في شغلات ما يرضا فيهاااا ولمن يقول كلمته مايحب يغيرها كلش
طبعن ابوها متزوج وحده ثانيه بس مانبي ندش بتفاصيلهم لان مالها شغل بقصتنااا
دانه : طبعن قتلكم عنها واهيا اكبر وحده من خواتها واخوانها
ناديه : عمرها 17 متحجبه متروسه بعد بس طويله عكس اختها شفايفها كبار بيضه عيونها عاديه اخر سنه من ثنويه تقريبا نفس ستايل اختها دانوووه تحب طلعات والوناسه والقز بس ماتعترف بالحب مرات ودايما ويا رفيجاتها 24 ساعه لدرجه ساعات يشكون ب وضعهم لوول
فيصل : عمره 16 للحينه يدرس بثنويه بس شكله اكبر من عمره متروووس وطويل .. بس دايما يفرض كلامه علا خواته وان اهوا ريال البيت ودايما امه تشجعه علا هشي محد موقفه عند حده ويتحكم بخواته وايد وهشي يضايقهم حيل
--
دار دانه
داانه : اي حياااااتي
ناديه دشت دار
دانه : حياتي شوي وادق باي
شتبيييييييين انتي ؟
ناديه : منو تكلمين ؟
دانه : وانتي شكو طلعي برا
ناديه : هه عبالج مادري سوالفج انتي وشوقو يعني
دانه : اي سوالف ؟
ناديه : لا ولله هههههاي خليني ساكته بس
دانه : حمدالله وشكر كلن يرى الناس بعين طبعه
** ليش ناديه تسوي جذي ؟؟
خنقولكم شوي عن ناديه
اهيا عليها فصلات مرات تكون ويا اختها سم علا عسل وضحك وغشمره ومصخره وتطلع ويا اختها وشوقووو ويمصخرون ويستانسون ويردون بيت مايسوون اكثر من هشي بس ناديه دايما اسلوبها ويا ااختها جذي
دايما تعاتبيها انها اهيا تكلم (وهاب)وتعايرها علا هشي ماتعترف بالحب دايما عبالها ان اختها ورفيجاتها يسوون شي غلط ودايما لمن تعصب تقول (عبالج مادري عن سوالفكم ) ..(عبالج مادري عن شوقو )بستهزاااءء
وقتلكم دانه مسكينه وقلبها طيب وما تتحجه وتبلعها وتسكت
----
عند شوق ومريم
مريم هدت شوي وبدت تفضفضض حق شوق الي بقلبها
"دايم اراضيك رغم إني أنام وخآطري مكسسور ان كآن كل إلي أسويه لجلك مايفيد..ف إنا لله وانا اليه راجعون"
مــريـــم: شسوي ماقدر اهده اجذب عليج لو قتلج اقدر اهده روحي متعلقه فيه صج اني شفت هصوره بس قلبي يبيه يبــــــيه قوليلي شالحل ولله بموت
شوق : سمله عليييييييييييييييييج يعل الموت فيه انشاللللللله
مريم: لا تكفه شوق لاتدعين علللللييييه
شوق : يولي الحقير لا ذمه ولا ضمير مايفكر فيج مايفكر بقلبج يخون يخون ولا هااااااااااااااااامه شنو بشر هذااااا
مريم : ........
شوق : حبيبتي ارتاحي انتي الحين انشالله وماكو الا العافيه انا بنام بعد الحين لان باجر بروح بيت دانوه بصفط سيارتي هناك وبنروح ويا بعض الجامعه مابقا شي ونخلص هالكورس وبشوف دكاترتي
(هذا كان ثاني كورس حق شوق )
مريم : اوك حبيبتي وقعديني وياج بقوم ادرسس
شوق : اوك يلا نامي هدي بي بيـج
مريم : هه هدي فونج انتي اول
شوق : بقرا برودكاستات الي دازينها كلها وانااااام ماشفت شي اليوم
مريم : يلا اووووك
----------
الصبح سـاعه 9
على صوت عبدالمجيد " لأن لطلتك هيبه كما هيبة ملك انا في حضرتك ما املك الا ارتبك كل ما ...
شوق بصوت كله نوووووووووم : الوو
دانه : صباح الورد والشووووووق
شوق : ....
دانه : صباحج فل
شوق (نايمه):.....
دانه : شوووووووقووووووووووووووووه
شوق : دانوووووه تكفه سديه بنام بنام
دانه : قووووووووووووووووومي ما يمدينا يا شقول ورانا مشاوير شكثر بنروح شويخ بعدها خالديه يلا يلا
شوق : اممممم زين زين خنغسل وابدل واييلج
دانه : باااااااااااااااااي
شوق :....
----
شوق قامت دشت حمام خلصت بطلت الكبت اممممممممم شلبس شلبس
لبست لها جينز وتيشرت سبورتي لونه ابيض وسوت عنقوصه وراحت عند التسريحه حطت ايلينز مدته لي اخر شي
طبعن شوق معروفه بمطت الاييلاينر العريضه ههههه
لان حلوه علا عيونها عيونها كبار وتكبرهم اكثر وتبرزهااااا
وحطت برونز حفيف وقلوووس وتعطرت بعطرها شنيل ودايما ماتطلع من بيت الا لمن تتبخر لان اهيا عطرها دايما مميز شنيل ويا البخور أأأأأخيه مميز
--
شوق : الوووووووو صباح الورد
..:صباااااااح الفل والياسمييييين
شوق : ماما حبيتي انا الحين طالعه بمر دانو بنروح كليه اوكي
ام شوق : اوكي ماما ديربالج حبيبتي
شوق : متى بتردين من مدرسه
ام شوق : متى يعني عالظهر جذي
شوق : اوكي ماما بيباي
ام شوق : باي حبيبي
---
كيفان ..
ديييييييييييييييييييد دييييييييييييييييييييييييد
PING!!!!
PING!!!!!!
دانه : ويعه انشالللله في احد يطق هرن جذي وبنقات عالبي بي وادقدقين
شوق : مو قلتي مستعيله يلا كاني ييتج
دانه : يلا نزلي ركبي وياي
شوق : ...
----
** شوق ودانه اول شي راحو شويخ كليتهم طبعا اهما بكليه وحده علوم اجتماعيه .. مرو على الدكاتره كانو توهم مخلصين المواد وراح يبلشون فاينل خلصو شغلهم وراحو خالديه وعقبها خلصو
وقالو بيتمشون شوي عالحب ومنها ياكلون شي من اي مطعم ...
---
شوق ودانه بسيـاره تحديدا عالحب ما بين دسمه ومنصوريه وهالمناطق ..
شوق : ممم روحي علبحر نتريق من ماك
دانه : لا مو مشتهيه ماك
(طبعا بهاللحظه مليون واحد يتحرش فيهم واهما طاااااااااااااااف ..مو مهتمين بس قاعدين يسمعون اغاني ويعلقون عالشباب المينن الي يحوسون من صباح الله خير )
واكثر من واحد يبي شوق واهيا مو معبرته او تبطل دريشه تتنفس عليه
ودايما رافعه خشمها حتى لو تبي واحد تموت عليه من داخل بس من برا كلها غرور وكبرياء طبعا بس عالشبااب اهيا مو طبعها جذي
شوق : ممممم خل ادق على مريوم اشوفها قامت ولا لا لاني ماقعدتها بخليها تنام شوي ترتاح مسكينه ماتت بجي امس
دانه : ويييييه ليش لاتقولين فههههد
شوق : هه فيه غيره
(شوق ادق ادق علا مريوم ماترد)
شوق : شكلها هذي غاطسه بالنوم
دانه : شكلي عليها
شوق : لا خل ادق علا البيت اقول حق خدامه تصعدلها
دانه : ...
شوق : الووووووو ملكه روحي فوق حق مريم قعديها
ملكه : سنوووو
شوق : رووووووووووووحي فوق قعدي مريم وعمه
**وبهاللحظه .. في سياره يم شوق تراقبها واهيا تتكلم ومتنح فيها ويقلدها شلون تتكلم ودانه تضحك عليه وشوق مو منتبه
شوق : امبيه شنو ماتفهمين سوو قوم حق مريم فوق
ملكه : انجين ماما
شوق : افففففففففففففففففف ماتفهمممممم
دانه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق : وعمه !
دانه : امبيه امبيه شوفي الي يمج تكفه شوفي شلون متنح
شوق : ماني لافه
دانه : شكو معصبه ولله مافيه شي بس متنح فيه شوقو وللله مات
شوق (واهيا لافه عليه (: اي شي
طبعا السياره الي يمها لما شاف شوق لفت عليه حط ايده علا قلبه ويمثل بويها حركات
شوق : شهالناس هههههههههه
دانه : ولله حلوووووووو
وقفوا عند اشاره ..
سيارته همر سوده الكبيره ..
...:شدعوه صارلي ساعه اطالعج
شوق : .......
...: يأشر حق دانه يقولها بطلي الدريشه
(طبعن دانه وايد مستانسه علا شكله وبطلتله الدريشه الي صوب شوووق )
شوق : وعمه شكو تبطلين
.....: انا قتلها
شوق :........
.....: ورررررررررررررربي أأبــيــــج
شوق : ....مممم من قال ابيك
.....: راح تبيني صدقييني
دانه : ترا سنقل اهيا
....: ياعوووومـررررررريييييييييييييييييييييي
شوق بأبتسامه جنه ستانست عليه وذابت علا غمازته
....:سجلي رقمي واروح
دااانه : لا انا ما ارضا
....: افا توج صافه وياي ..
شوق : متنحه
......: تكفه انتي امج كويتيه
شوق : ليش ؟
...: ملامحج ملامح هنود من كشمير جذي
دانه : هه الكل يقول لها
....: منو الكل !
دانه : كل الي يشوفها
....: محد يشوفها غيري
شوق بهمس : هه خاف صج
.....: اي صج
شوق : بل
......: ولله اول مره اشوف جمال مثلج وربي شوفي قاعد احلف
دانه : فديتها جميلتي
...: تكفين خليها تسجله
دانه : سجلي حبيبتي جدامي يلا .. انا ابيج تكلمينه شلون
شوق : اوكي بسجله بس ماني داقه
دانه : .....
.......: ها ؟
شوق : جم ؟
......: 55 ..
شوق : اوكي باي
....: وين وين لا يبا لاااااا دقي رنه الحين مينون اخليج جذي
شوق : مايدق رنه ولا عندي رصيد عطني اضيفك بي بي
.....: ولله انا ايفون ماعندي بي بي
شوق : اففففف خلاص راح ادق
....: ولله ماروح جم رقمج انا ادق
( هه طبعا هذا كله اكيد مو كله بالاشاره لا .. اهما مشو واهوا ظل يلحقهم لمن ضاحيه كانو يبون من مطعم هناك كله يروحوله فلافل وبطاط عسريع يتريقون واهوا صافط يمهم )
شوق استسلمت وعطته رقمها
....: بعد قلبي
شوق : باي
.: باي
عدو دقيقه ولا اهوا داق عليها !!
شوق : ويييييع بسمالله انشالله مو توني اشوف واحد بشارع ويكلمني بلفون ويع احس فشله
دانه : ههههههههههههه شكو شنو يعني ردي
شوق : الوووو
..: هلا بهصوت
شوق : ممممممم
..: اموت عالثقل ولله
شوق :
....: وين رايحين
شوق : بتريق ونرجع تونا خالصين من كليه
.....: اي جامعه
شوق : جامعه الكويت وانت
....: مادرس اهني ادرس بالايمارات
شوق : ممممممممم
.....: شسمج؟
شوق : انا شوق وانت
...: جــرآح