منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لماذا احببتي غيري

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
انا لا أصلح للحب

انا لا أصلح للحب

انثى عدد الرسائل : 386
الموقع : ليس غروراً ولكن صدقاً اتحدث من الصعب جداً والاقرب للاستحاله ان تعرفني جيداً ثم لا تحبني
العمل/الترفيه : حينماا تخبرونيّ ااننَ اطباعي سيئه ! سإخبركممَ ان?إا جميله و اني احب?آآِ ! فقطط لأن?إا تنرفزكممَ
المزاج : عاااااال العااال

لماذا احببتي غيري Empty
مُساهمةموضوع: لماذا احببتي غيري   لماذا احببتي غيري Icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2012 6:32 am

انا من احببتكي وجعلت مكانك بؤبؤ العين انا من اسميتك حبيبتي انا التي عشقتك بجنون احببتك واسمعتك من الكلام ما تريدين احببت عيناك الحادتان ابتسامتك الساحره غمازتيك كل تفاصيلك كم احببتك كم سهرت كم تعذبت بغيابك وعندما قلت احبك صدمتيني بانكي لا تستحقين حبي ماذا بك اترفضين حبي من اجل فتاة اخرى لماذا لا تصدقين مقولة اذهب وراء من يحبك وليس من تحب هي ستتخلى عنك اما انا لا والف لا الا عندما اموت اسميتك حبيبتي وانت مع الاسف لا تستحقين الاسم حبك اوصلني الى الجنون وانا الان اعاني من جنوني فانا الان وريد يدي يؤلمني لانني جرحته بزجاج.. حبيبتي......ان وريد يدي يشتكي من جنوني Crying or Very sad
هبــألي مصُــدر اعجابكًــ

هبــألي مصُــدر اعجابكًــ

انثى عدد الرسائل : 16
العمل/الترفيه : البي بي
المزاج : روقـــأن

لماذا احببتي غيري Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا احببتي غيري   لماذا احببتي غيري Icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2012 9:24 am

يا قلبـــي يجنن
لوودي

لوودي

انثى عدد الرسائل : 201
العمل/الترفيه : طالببه جاامععه
المزاج : روواق

لماذا احببتي غيري Empty
مُساهمةموضوع: لوووووول   لماذا احببتي غيري Icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2012 9:43 am

كلاااااااااااااامك جمممممممممممميل
بس حبيبتي خلي عندك قناااعهه اسعدي نفسك بنفسك لاتخلين نفسك اسيره حزن لماضيك معها تاكدي اهي ماتحس باللي انتي تحسين فيه اهي حصلت احد ثاني والي الان مبسووطه فيها اهي تضحك وتلعب ومستانسه وانتي حاطه بخاطرك وتحطين دائما بحياتك هالفيس الحزززين
خلي عندك قناااعه اللي مايبيك انتي بعد ماتبينه ومثل مالقت غيرك انتي دوري ع الانسانه الصادقه واللي تضمنين انها بتووقف معك وبتبقى لك العممر كله ودام صار عندك تجربه اذا تعلمي ولاتسلمين قلبك اي احد تقابليه وتحبيه {اسمحيلي ع الاطاااالهه
وبجججد كلامك قممه في الابدااع استمممري ولكن بعيداا عنن هالانسانهه
انا لا أصلح للحب

انا لا أصلح للحب

انثى عدد الرسائل : 386
الموقع : ليس غروراً ولكن صدقاً اتحدث من الصعب جداً والاقرب للاستحاله ان تعرفني جيداً ثم لا تحبني
العمل/الترفيه : حينماا تخبرونيّ ااننَ اطباعي سيئه ! سإخبركممَ ان?إا جميله و اني احب?آآِ ! فقطط لأن?إا تنرفزكممَ
المزاج : عاااااال العااال

لماذا احببتي غيري Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا احببتي غيري   لماذا احببتي غيري Icon_minitimeالخميس يوليو 19, 2012 12:35 am

لوودي كتب:
كلاااااااااااااامك جمممممممممممميل
بس حبيبتي خلي عندك قناااعهه اسعدي نفسك بنفسك لاتخلين نفسك اسيره حزن لماضيك معها تاكدي اهي ماتحس باللي انتي تحسين فيه اهي حصلت احد ثاني والي الان مبسووطه فيها اهي تضحك وتلعب ومستانسه وانتي حاطه بخاطرك وتحطين دائما بحياتك هالفيس الحزززين
خلي عندك قناااعه اللي مايبيك انتي بعد ماتبينه ومثل مالقت غيرك انتي دوري ع الانسانه الصادقه واللي تضمنين انها بتووقف معك وبتبقى لك العممر كله ودام صار عندك تجربه اذا تعلمي ولاتسلمين قلبك اي احد تقابليه وتحبيه {اسمحيلي ع الاطاااالهه
وبجججد كلامك قممه في الابدااع استمممري ولكن بعيداا عنن هالانسانهه

تسلمين حبيبتي لودي لكن نفس ماقلتي هذا ماضي يعني متعلق فيني شلون انساه

MzZaA

انثى عدد الرسائل : 71
العمل/الترفيه : -
المزاج : رايقه

لماذا احببتي غيري Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا احببتي غيري   لماذا احببتي غيري Icon_minitimeالخميس يوليو 19, 2012 3:09 am

الييييييييييم Sad

بس اللي يحبك منتي بحاجه له لا انه مايستحقك اتمنى تعديين المرحله اللي انتي فيها الحين وماتتعثرين ب احد
وتكملين ححياتك بسعادده تقمرك ق1

فعذراً ؛ يَ سسآدهه . .منن لآ يستحقني لآ احتآجهه♡̷̷
لوودي

لوودي

انثى عدد الرسائل : 201
العمل/الترفيه : طالببه جاامععه
المزاج : روواق

لماذا احببتي غيري Empty
مُساهمةموضوع: لوووووووووووووووووووووول   لماذا احببتي غيري Icon_minitimeالإثنين يوليو 30, 2012 8:53 pm

صح حبيبتي انا معك ذا ماضي
بس بنفس الوقت اذا حطينا ببالنا ننسى نقدر ننسى حتى حاضرنا والاشياء اللي عايشه معناا فمابالك بماضي ومو اي ماااضي ماضي انتهى بخياانه وجرررح
يعني المفروووض انتي تحطين ببالك انه تنسيه داامه انتهى كذااا ولو ماانتهى كذا كاان وقتها قلت لك فعلا ومعك حق وصعب تنسين هالمااضي بسهوووله بس داامه كذا اجل مو حسااافه انك تنسيه وتنسيه تماااااما
والله يقوويك ويسععدك
Very Happy

لماذا احببتي غيري
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صار لك غيري ..
» لقى غيري ولاهمه
» انا ومافي آحد غيري ^^
» باعني وحب غيري
» ماني مثل غيري............!!!!