منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 غراميات مجنونه ....قصة عن البويات ...سعوديه ... جريئه .. واقعيه و مميزه

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
seductive

seductive


انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 32
الموقع : UAE
العمل/الترفيه : b6alya :D
المزاج : a7taj 7ubb
تاريخ التسجيل : 17/09/2010

غراميات مجنونه ....قصة عن البويات ...سعوديه ... جريئه .. واقعيه و مميزه   - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونه ....قصة عن البويات ...سعوديه ... جريئه .. واقعيه و مميزه    غراميات مجنونه ....قصة عن البويات ...سعوديه ... جريئه .. واقعيه و مميزه   - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 25, 2010 9:57 pm

الفصل الحادي والعشرون والآخير
الجـــزء الثــآآآنـــي

بـــــعــــد مـــرورأســبـــوعـيـــن

آنآ الآن طفل آكثَر مِمآ سبق 
آكثَر آحتيآجآ لِ القهقهة ، والحلوى
لِ الصرآخ ، والركض هنآ وهنآك
آكثر آحتيآجآ لِ الدموع البريئة
آكثر آحتيآجآ لِ النوم في آحضآن حبيبي
آكثَر آحتيآجآ لِ تغلغل رمآل الشآطئ بين آضآفري
ومدآعبة البحرِ لِ آطرآفي 
آحتآج ضحكآ من الاعمآق
وقلبآ لآيحمل الضغينة والآحقآد
آحتآج روحآ تغفِر ، وعقلآ ينسى
آنآ قويّ .. آعلَم ذلك 
آنآ آعتمد على نفسي 
بِ يدي آن آفرَح ، وبيدي آن آجعل فرحِي
مرتبطآ بِهم 
بيدي آن آتعلّق بِ آحدهم / وبيدي آن آنسآه
آنآ عآقِل ، نآضج 
آنآ آمتلِك كل شيء ، وآستطيع فِعل مآ آريد
نعم 
آنآ كذلك 
لكنني لآ آريد كل هذآ
جرّبت كل شيء 
صديقآتي لآ آستطيع عدّهم
تزدحم الارض بهم
من جميع الاشكَـآل والآنوآع
جميع الصفآت والطبآع
جرّبت الحب ، ومع من يستحقه حقآ
آحببّته من كِل آعمآقي
عشقتُه حدّ الثمآلة
ومع ذلك كله .. ( لم آجدنِي )
بحثتُ عنّي كثيرآ .. ولم آستطع حتى الآن آن
آن آجدني 
تآئه / ضآئع 
آريد آن آكون "لي" وحدي 
آريد آن لآ آرى سوآي
آريد آن آمنح نفسي الفرصة لِ التفكير بي 
آحتآج آن آنفَرد بِ نفسي
آريد آن آكون صديقيِ
لن آجرحَني ، ولن آخطئ بحقّي
لن آخلف الوعود التي سَ أعدهآ نفسي

لن آكذب على نفسي ، ولن آجآملهآ
سَ آكون صآدق تمآمآ
سَ آحبّني لآنني ( آنــآ )
سَ آحب روحي ، وقلبي 
سَ آحب آسلوبي ، وصفآتي ، وطريقة كلآمي 
سَ آحب تفكيري 
سَ آعمل على آن اُسعد نفسي
سَ آنسيني كل شيء 
كلللل مآ حدث لي في حيآتي
سَ آضحك معي ، وآبكي معي
سَ آتعلّم فنّ الشكوى / نعم 
سَ آشكي لي ، وسَ آسآعدني على حل مشآكلي 
وكل هذآ ( بدُون مُقآبل )
ملَلت الضحك مع البشَر
والتبذير فِ الكلآم التآفه الذي لآيحمل آي معنى 
ملَلت الحديث في آشيَـآء لآتعنيني / ولآ تعنيهم
ملَلت سكُون غرفتي ، وخمول سريري ، وآشيآئي المُبعثرة
ملَلت ثرثرة دفآتري ، وصمتَ ملآبسي !
ملَلت الانكبآب على شآشة الكمبيوتر
والتجوّل بين صفحآت الانترنت كَ "مُدمِنه" 
آحتــآج آن آنـآم بِ عُمق 
بلآ كوآبيس فرآق ، ودموع آلَـم بلآ قلق على آحبآب ، وبلآ آحلآم لن تتحقق 
آريدُ آن آنــآم على آنغآم العصآفير في جزيرة نآئية
في بُقعة من الآرض لآتحمل فوقهآ روحآ تتنفّس / ولآ قلبآ ينبض !!


.. ببيت هـنــآآآء .. هـنو صـآآيره 24 ساعه بغرفتها ياتقرى قران ياتسمع اشرطه دينيه ياتصـلي أي لآ تستغربـون هنو متغيره كثير هاليومين وحتى صحتها ماعادت تهتم فيهآآ من خلآل الاشـرطه اللي عطتها ايآآهـآآ نورا (ام فارس) حست انها تجهل كثير بأمور دينها ولا قاعده تسمع اشياء اول مـرة تدري عنها ندمت كثير على انها ماتعرف هذي الاشياء اللي حتى
اللي أصغر منهآآ يعرفونها .. قررت تستغل كل لحظه عشآآن تفهم اكثر وتستوعب وتقرب من ربهآآ وحتى امها مستغربه منالتغير اللي صآآآر لهآآ وبنفس الوقت فرحآنه لهـآآ ولتغيرها المفأجي لكنـها خافت عليها لانها لهآ مدة على هذا الحال وماتغيرت .. وكانت نوال بالصـآآله مع ولدها هشام نوال وهي تشرب قهوتها التركيه اللي ماتستغني عنها: يايمه حال اختك موعاجبني
هشام وهو رافع حواجبه: يمه والله ماعرفنـآآ لك ..
اختي تغيرت كثير ماعادت لاتطلع ولاتدخل وحتى تطلع من غرفتها والحمدلله صارت تحافظ على
صلآتها ومافيه احسن منها وشللي موعاجبك بحالها !!
نوال: اي موهذا اللي موعاجبني .. اختك ماتطلع حتى من غرفتها ماغير تصلي وتقرى قران .. الحمدلله الف ام بمكاني تتمنى بنتها تصير كذا بس احس انها مبالغه .. اختكشوي وشوي ورح تغالي في الدين
هشام: ماما انتي مكبره الموضوع بس هنو عندها وقت فراغ كبير خليها تستغله بللي يفيدها وتؤجر عليه ان شاء الله .. انتي لآ تحطين ببآلك
نوال : طيب حلو انها تستغل وقت فراغها بس اختك حتى اكل ماتاكل لو تشوف شكلها شلون صاير .. صايره صفراء كأنها ليمونه وبشرتها شاحبه وماتأكل ونومـها قليل ..
هشام: طيب وشرايك نوديها الطبيب
نوال: ومين قالك اني ماقلت لها .. اختك تقول مافيني شي وماتبي حتى تطلع من غرفتها هي يادوب تاكل وحتى عبود ماتبي تطلع معه
هشام: يمه انا اعرف هنو عدل .. ترى اللي مرت فيه موشويه ولازم تأخذ لها فتره عشآن تنسـى اللي صـآر ولاتنسين انج تغيرتي عليها الفتره الاخيره وكلنا كنا ضدها والحادث اللي مرت فيه
يمكن هالشي خلاها تفكر بللي صار معها وخلاها تعقل والحمدلله انها رجعت لعقلها وتركت عنادها وحركاتها الماسخه يمه انا حال اختي كذا عاجبني احسن من انها ماتقعد بالبيت يوم واحد والله يثبتها على ماهي عليه
اما امه ماكانت معه وكانت سـرحـآآنه وقالت فجأه : وشرايك نطلع ونتعشى برى اليوم
هشام: ماعندي مانع
نوال : تدري جات على بآلي فكره وبالمره ابي اشوف رده فعل اختك منها

سكـرت المصحف اللي بيدهآآ وقالت : نعم يمه
نوال: حبيبتي اليوم انا عازمتكم كلكم وعمك محمد على العشـآ برى وشقلتي !!
هناء: مالي نفس يمه
نوال: مالك نفس تتعشين والا عشآن محمد معنا .. اذا عشان محمد خلآص انا مارح اخليه يجي اهم شي انتي تجين
هنا: لايمه اطلع واستانسي انا بقعد بالبيت .. وبعدين ماني جوعانه
نوال: يعني احنـآآ اللي جوعانين احنا طالعين نغير جو .. لااقل ولا اكثر واذا ماتبين تتعشين نروح لكـأفي وشقلتي !!
هنا: قلت روحوا وانبسطوا وانا لآتشيلون همي انا مبسوطه هـنآآ
نوال: حبيبتي هنو ترى حالج موعاجبني لاطلعه ولادخله وبعدين البيت ماحد بيقعد فيه حتى الخدامه بتطلع معنا تتعشى وتغير جو .. يلا هنو حبيبتي براضي عليج قومي عاد
هنو ورنت بأذنها كلمه امها"برضأي عليج" وقالت: يمه انتي راضيه علي ؟
نوال: اي حبيبتي انتي بننتي الوحيده اللي اشوفج عيوني المركبه يلا عاد قومي خلينا نستانس
هنو وابتسمت لآمـها وقالت: طيب يمه الحين البس واجي
نوال واستانست ان بنتها وافقت وقالت: حلو انا بروح اقول لاخوانج على ماتجهزين (وتجي تطلع
وتناديها بنتها : يمه
نوال: هلآ حبيبتي ..
هنو: ماما لو تبين عمو محمد يجي خليه يجي انا ماعندي مانع
نوال وابتسمت: والله حبيبتي
هزت اكتفت بأبتسامه صفراء وهزت راسها بالايجـآآب .. أمــآ امـها فـأستنست حيل من تغير بنتها وبنفس الوقت مستغربه من التغير الكبيــر اللي بنتها فيـه وتمنت ان الله يثبتها على ماهي عليه

وبالمطـعـمـ ..راحـوا لآحـدى المـطاعم الصينيه اللي تحبـهآآ هـنو وكانوا كلهم ماسكين المينو ويطلبون ماعدا هنو اللي معاهم ومو معهم ونوال وولادها كانوا مبسوطين من هنو وتغيرهاوخصوصا لمى طلعت معهم وكانت تتـغطـى وهذا تغير كبير بالنسبه لـهم ..
نوال: هنو حبيبتي وشفيك ماتاخذين المينو وتطلبين لك شي
هنو بنبره هاديه : ماتفرق اطلبي لي انتي اي شي
هشام: انا عارف اكيد تبين سوشي
هنو: هزت راسها بألآيجـآب بدون ماتتكلم
محمد وينقال له بيلطف الجو: هااه هنو .. ماقلتي لي شنو تبين هديه نجاحك
هنو: ماابي شي
محمد: وشدعوى هنو صحيح انها جات متأخره ولكن انا بعوضك وابيك تطلبين اللي خاطرك فيه
هنو: ماابي شي ولو ابي شي كان قلت (وبعد صمت: كان قلت لامي (وسكتت .. هنو صحيح ان اسلوبها مع زوج امها موعاجبها وتحاول تغيره على قد ماتقدر عشان امهآ وبسسس .. يمكن تقدر تغير طريقه تعاملها بس ماتقدر تتحكم بمـشآآآعــرهـآآ )
نوال: طيب انا عندي اقتراح مره حلو .. وبما اننا
بالصيف وشرايكم نسـآفر كم يوم ونغير جو ولآ شرط هنو تختار البـلـد اللي تبيـه ..
هنو: ماما ماابي اسآفر ولو بغيتوا تسـافرون سافروا
انتو .. انا مافيني شي موغصب تطلعون فيني شي
هشام: طيب ياجماعه خلونـآآ نطلب لنـآآ شي ناكله
ونكمل كلآم بعدين
هنو ورجعت سرحت وكانت معاهم ومومعــآآهم ونوال مااستـفادت شي من هالطلعه وبنتـها كل
مالها تعزل نفسها عنهم اكثر واكثر ..

وصلت للبيت وراحت لغرفتها على طول وحطت سماعتها بأذنها وهي تسمع قراآآآن وبكل هـدوء .. وكانت امـهآآ تدق باب غرفتها وهي لآحيـآه لمن تنادي ودخلت امها لعندها ووقفت قدامها بالضبط وقالت: هنوووو
هنو وهي تشوف امها قدامها بس ماتدري وش تقول بعدت السماعات عن اذنها وقالت: هلآ يمه
نوال: تفضلي حبيبي (وتعطيها كيس
هنو: شنو هذا
نوال: افتحي الكيس وشوفي .. هذي هديه صغيره من عمك محمد وان شاء الله تعجبك (وتبوس بنتها على راسها وتطلع ..اما هنو فـ فتحت الهديه وكانت عباره عن جـهآز مـوبـآآيل الآيفون وكان جديد توه مانزل للسعوديه ومعآه خط عـآم بأسمه ..
هنو ماسكه الموبايل واول ماجاء على بـآلها جـنا تبي تتصل فيها أشتاقت لها كثير صحيح انها قالت تبي تتغير وتنسـى كل شي لكن قلبها للحين متعلق بجـنا وتحبها وتكره نفسها لمى تتذكر هالحب وهالعلآقه الغير سويه لكن ماتقدر تمنع قلبها من الحب بس تقدر تقسيه لانها عارفه
انها لو كلمت جـنآ رح تحن لهـآآ وترجع لـهآآ وهي تبي جنا بحياتها كـصديقه لآأقل ولآاكثر بس مارح تقدر على هالشـي لآنها لمـى تشوف جنا تنسـى الدنيا ومافيها عشآآن كذا قررت تبتعد عنها وبـكل هـدوء .. خذت الكيس بما فيه وراحت لآمـها ودقت الباب بهدوء ودخلت
هنو: وتعطي امـها الكيس تفضلي
نوال: ليش ماما ماتبين الهديه !!
هنو:مالي حاجه بالموبآيلآت
نوال: عشآنها من محمد يعني !!
هنو: لاوالله موعن بس انا شوفه عينك لاطلعه ولادخله مثل الاول حتى ربعي قطعتهم والجوال مايلزمني
نوال: طيب لو انا كنت برى البيت واحتجتك بشغله
هنو: تلفون البيت مايقصر يمه
نوال: طيب لو انتي كنتي برى واحتجتك بشي
هنو وتحط الكيس جنب امها وتقول: ماما انا مااطلع ولاادخل يعني مااحتـاجه وبس .. تصبحين على خير
وقولي لـ (وتتغصب الكلمه : قولي لعمي محمد شكـرآآ (وتطلع)


يـــآآ صــبــآح عأشـق " مشتـهي " شـــوفـة خلـــة ..
اليـــوم التــــآآآلـــي ..

كانت نايمه بغرفتــهـآآ وتفــآجـآآآت بألاصـوات من حولها وحست بيد تقومهـا وقامت فجـأه .. هنو وهي تفرك عيونـها ومتفاجـئه باللي قاعده تصورها بكاميرا الفيديو وقالت: شسـآآلفه
نور وهي تصورهآآ: سبرررررررررررررايززززززز اليوم عيد ميلآدك الـ 19 بالميـلآدي صحصحي ياحلووووه الكل ينتظرك بالصــآآله ويبي يحتفل فيك
هنو وهي تبتسم : الكل مين !!
نور: قومي وانتي تشوفين
هنو وهي تقوم : زين دقيقه بس عآلاقل اشوف شكلي بالمرايا (وتعدل خصلآت شعرها اللي طال بشكل ملحوظ بالنسبه لقصتها السابقه مازال قصير الا انه طال واطول خصله بشعرها تحت اذنها بالضبط .. )
نور: قمر والله قمر قومي
(وتطلع للصــآآلـة وكان الكـل متجمع
وحاطيـــن لهآآآ اغنيه عيد الميـلآد .. ويضحك بوجـودهـآآ ومبسوطين غنت معهم وطفت شمعتها الـ 19 وتمنت امنيه ..
نور وهي لسى تصور هنو: قوليلي شنو هي امنيتج
هنو ومسويه نحيسه : مارح اقولج سررر والا ليش سموها امنيه ( وتطالع المدعوين وقلبها يدق بسرعه وشافتها وهي تتجنب ان عينها تجي بعينـهآآآ )
الكل: ههههههههههههه
ام فـآرس: ان شاء الله تحقق .. وان شاء السنه الجايه تكون سنه خير عليج وعلينا كلنا
نوال: امييييين يارب ..
زينه: طيب هنو والله ماتوقعتج ماتعرفين السنع .. ذوقينا من الجاتو مالج ..
هنو : حلفي بسسس .. انتي اللي طلعتي ماتعرفين السنع
زينه: افااا ووراه
هنو : البيت بيتكم ماتحتاجووون عزيمه
روعه: ههههههههههه زنزون عليج واحد
الكل: ههههههههه
نوال: تفضلوا بنات البيت بيتكم تفضلوا ( ويروحون وياخذون لهم من الجاتو والبوفيه الموجوود الحفله كانت بسيطه وغير متكلفه وكانت فكره نور ونورا وبأشراف نوال طبعااا
وصديقات هنو المدعوات هم روعه وزينه وجـنـآآ اللي كانت طول الوقت ساكته وماتكلمت بشي

نوال: جنا حبيبتي تبين احط لك جاتو !!
جنا: مشكوره خالتي مااشتهي
نوال: طيب وش تبين احط لك موالبوفيه عاد لآ تقولين مااشتهي البيت بيتك وانتي راعيه بيت
جنا: اكيد خالتي بس انا مسويه رجيم
نوال: دامك مسويه رجيم ماينفع لك غير التبوله ..
جنـآ: اوك
روعه وتروح لنوال وتاخذ من يدها الصحن اللي كانت بتحطه لجـنـآآ: عنج خالتي انا بحط لهـآآ
وتروح للبوفيه وكانت جنبها زينه
زينه: لقنتيها ( درستيها)
روعه: افا عليج بس الظاهر حفظت الدرس زياده عن اللزوم ساكته ومدري شنو .. هالجنا مدري وشفيها
زينه: المهم انها شافت هنو
روعه: وشالفايده وهي حتى للحين ماتكلمت معها كلمه وحده
زينه: لا تستعجلين على رزقك خلي امها شوي تنشغل مع صديقتها ( تقصد ام فارس اللي عرفتهم وماعرفوهـآ)
روعه : اي صح معك حق .. لكن انا موقاهرني الا هالنور اللي شافت نفسها مدري على شنو !!
زينه: ماعليج منها انسيتها
روعه: ااااخ يالقهر وربي رفعه ضغط اجل انا اجلس 3ايام الاحق ورى نور واتراجها عشان بس تخلينا نتواصل مع هـنو .. والله قهر ومين عاد اترجي نور الدعله وييييع
زينه: رورو يقولون لآجل عين تكرم مدينه والله لو ما صديقتنا جنا وحالتها حاله والا ماكان ترجينها خلآص انسى الموضوع والمهم ان نور صدقت ان جنا وهنو صديقات وبسسس واهم
شي انهم يشوفون بعض لكن اموت واعرف هنو ليش تركت جنا كل ذيك الفتره الطويله

روعه وتطالع بنوال ونورا: لاتموتين ولآشي باينه مثل عين الشمس هنو حتى موبايل ماعندهـآآ وشكل امها تبي تقلبها كيوت ماتشوفين بيجامتها الفوشي وامها استقعدت لها والظاهر صديقه
امها ذي المطوعه مب سهله ولها دور كبير بعد
زينه: وانتي وشدراك
روعه: انا اللي ادري افا عليك بجلساتي مع نور الايام الماضيه قدرت اسحب منها اللي ابي من الكلآم
زينه: وربي انج موسهله ذييييبه
روعه: اعجبك .. والله ياليت شواقه معنا مكانها خالي الله يهديه ابوها هذا وقت سفر عاد
زينه: وانا ادري .. لمين هالتبوله خلآص كثرتي
روعه: هذي لجنوو
زينه: بس لاتكثرين عطيني اياه خليني اوديـة لهـآآ
( وتاخذ الصحن وتروح تجلس جنب جنـآآ : تفضلي
جنا: شكرا ..
زينه: قومي تكلمي مع هنو وشفيك جالسه
جنا: هاااه مدري بصراحه ماابي اقط وجه
زينه: جنووون لآ ترفعين ضغطي انتي تحبينها صح
جنا: وهذا سؤال مع وجهك
زينه: زين روحي كلميها
جنا وهي متوتره: والله مدري شوفي امها جالسه عندها وصديقه امها ونور وكلهم
زينه: اهم شي لاتنسين اللي قالته روعه قدام امها انتي صديقه وبسسس وبعدين امها وصديقه امها ونور هالدعله خليهم علينـآآآ أووكـ .. جنا هزت راسها بالايجاب بتوتر

زينه: ثقلي والله احسس ان توترج هذا هو اللي بيفضحـنا ثقلي (وتقوم وتروح لروعه اللي بدورها مشت لهنو وخلتها تجلس عند جنا وراحوا ثنتيهم عند نوال ونورا ونور ..

هنو وهي جالسه بالصوفا جنب جنا وبينهم مسـآفه شخص تقريبا : .....
جنـآآ : كل عام وانتي بخير
هنو: وانتي بخير
جنا وتعطيها كيس : تفضلي هذي هديتج
هنو وتاخذها :شكرآ
جنا : وحشتني
هنو بعد صمت ماهي عارفه شتقول ولا شترد تفصلها مسافه صغيره من البنت اللي تحبها واللي بنفس الوقت تحن لها وتبيها لكن عقلها يمنعها وبقوه
وقالت اخيرآآ: وحشتك العافيه
جنا حست بخيبه امل كبيره من طريقه هنو بالكلام معها ومن نبرتها وهنو حتى ماطالعت فيها ولآ هي رفعت عيونـهآآ عشـآآن تكلمها : ......

هنو حست ان جنا زعلت وودها تراضيها وودها لآ تتوقف هـنـآآ لآن هي ناويه تنهي كل شي ومقتنعه بالقرار لكن قلبها يخذلها وموراضي يسمع لهآآ .. ناويه انها ترمي قلبها ورى ظهرها و
تدوس عليه وتمشي وتختار الصح عقلها ومنطقها ومجتمعها والاهم من هذا كله تبي ترضي ربها ودينـهآآ وتـنـسى سخـآفتهـا ومراهقتها وقالت بعد صمت وقلبها يعورها على جنا على حبيبتها على اجمل ماشافت عينها على حبهاآآآ الاول وقالت تبي تغير الجو: اخـبآآآرك !!

جنـآ وفيها الصيحـه وماسكـة نفسها وقالت بنبره متماسكه نوعآآ مـآآ : زينــة وعايشه بعد

هـنا حزت بخاطرها نبره جنا وتأأأكدت انها زعلآنه
وقالت بنبره ممازحـة : زينه هذي رفيجتنا وعرفناها .. عايشه منو بعد !!
جنا وفيها الضحكه بس ماتبي تعطيها وجه وقالت وهي ماده بوزها و بدون ماتطالعها: ماتضـحك
هنو والتفت على جنا وحكت شعرها بغباء وقالت: طيب ضحكي عشآني
جنا وطالعت فيها وضحكت على شكلها اكثر من اللي قالته: ههههههههههههههههههه مليغغغغغغغغغغه (ثقيله دم )
هنو: ادري ملآغتي اللي تموتين فيهـآآ
جنا وابتسمت: مو هذي مشكلتي الكبيره اللي عجزت القى لها حل
هنو: لآ لقيتي حل علميني

وبجهه نـورا وروعه وزينه ..

زينه: ههههههههههههه مره حلوه النكته هذي اول مره اسمعها
نورا: اكييييد لانها من ابتكاري
روعه: واووو انتي تبتكرين نكت .. انتي اول وحده تمر علي كذا
زينه: بصراحه عاد ام فارس انا اول مره شفتك قلت انج مطوعه ومقعده ماتوقعت المطاوعه يعرفون ينكتون
روعه وتغمز لزينه يعني عيب
نورا: خليها رورو .. خذي راحتك زنزون
ويطالعون فيها بأستغراب
نورا: وشفيكم مستغربين كيوتآآآتي !!

وزاد ذهولهم اكثر ومحد كان يقول لهم كيوتآآآتي غير شخص واحد وقالوا بنره وحده وبذهول :
نصوووور
نورا وغمزت لهم : ماتوقعتوا صح !!
زينه: لالا .. فيه شي غلط صح نو وي ..
روعه: وانا اقول هالفيس موغريب علي .. نصور شللي قلبك انت عاد اعظم بويا بالكولج حامل ومتزوج او متزوجه ومطوعه بعد !!
نورا: سبحانه الرحمن يغير ولآ يتغير .. والحمدلله هذي هنو تغيرت وجنا مثل ماانتوا قلتوا وصاروا صديقات بس وهذا اللي كان لآزم يصير من الآول ..
روعه: من جدددد الله قادر على كل شي ..
نورا: الفال لكم يارب
زينه وهي مثل البلهاء: شنو نصير بويات بعدين كيوت او نتزوج او نحمل والآ نصير مطاوعه والا شسالفه الفال لنآ بشنو !!
نورا: الله يرزقكم بولد الحلآل اللي يستاهلكم ..
روعه: لحظه لحظه الحين انا اعرفك بس نصور
والحين ام فارس انتي شسمج !! ( سؤال غبي جداا )
نورا بأبتسامه لان محد بالجامعه كان يعرفها بغير اسم نصور ماعدا هشوم وبس وقالت بأبتسامه : انا نورا (وتروح وخلتهم مثل البلهاء اللي مومصدقين *

روعه وهي جالسه عالصوفا: شسالفه زنزون اقرصيني احس اني احلم
زينه: لا والله انتي اللي اقرصيني انا اللي قمت احلم نصوووور راس الفسآآد بكليتنا حامله ومطوع اقصد مطوعه وحامل
روعه/ من جد يغير ومايتغير
زينه بعد صمت : لحظه لحظه دام نصور راس الفسآآآآد الآكبـر تغيرت يعني يعني ..
روعه: شنو وشفيك انخرستي !!
زينه وهي تطالع بروعه : تتوقعين هنو قلبت وبتتغير مثل نصور .. وخاصه ان امـها تقول ان ام فارس صديقه العايله كلها صديقه نوال وهنو
روعه: هنو لا لا مستحيل تتغير ياهووو هنو شاذه للجنون اوكي
زينه: مافيه مثل نورا وطالعيها الحين والا شكل هنو بالبيجامه الفوشي وقاطعت الشله كلها اكيد السالفه وراها سر اكيد هنو رح تصير بعد كم يوم مثل نصور مدري نورا
روعه: وجـنـآآ .. بتنسآآهـآآ بسهوله ..

(( التـعـب ))
مـآ هو تعب جسم وعظـآم ..
التعب/ لمـى تـحب وتنـجرح !
والعمـى !
ماهـو [ ظلآم فـي ظـلآم ] !
العمـى .. طعـنـة تـجي وأنـت / بـفـرح !

" انا مانسيتك .. انتي على بآآلي على طول وطوال الآيآم اللي راحت كنت افكر فيك وفيني وفي كل شي حولي .. ماادري ماادري شقولك "

جنا وهي تطالع فيهاآآ بأستغراب: هنو فيه شي تبين تقولينه .. قوليله يعني ماله داعي تلفين وتدورين .. انتي فيه وحده ثانيه بحياتك
هنو وارتسمت على شفايها ابتسامه سخريه : لا ثانيه ولآ ثـآآلثه القصه ومافيهـآ انو لين متى !!
جنا: لين متى شنو ؟
هنو : لين متى واحـنآ على حالنا
جنا: حالنا فيه شي موعاجبك
هنو: جنا انتي احسن انسآآنه تعرفت عليها بحيـآآتي ومااحب اشوفك زعلآنه ومهما سويت مـآآ ... انا موعارفه شقولك
جنا: تبين تتركيني صح
هنو بدون شعور : مستحيل .. قصدي مافكرت بهالشكل قلتها قبل وبقولها مليون مره مااتصور
حيـآآتي بدونك انا احبك
جنا وارتاحت لهالكلمه اللي حنت لها وماسمعتها من زمـآآن واشتاقت لها كثير وقالت: وانا بعد احبك ومشتاقلك موت وحياتي ماتسوى شي بدونك
هنو: جنا حبيبتي .. احبك بس مواللي ببآلك احبك يعني
جنا: يعني طول ذيك الفتره لعبت علي وتسليت فيني وبسسسس ..
هنو: جنا عطيني فرصه اتكلم واعبر لك عن اللي بداخلي لاتقاطعيني الله يخليك
جنا: ماله داعي لهالمقدمات الطويله العريضه اذا تبين تتركيني قوليلها وانا رح افهمها ومارح ازعل ..
وبعد صمت: الا بزعل وبزعل كثير انا مااقدر اعيش بدونك ..
(وخانتها دموعها ونزلت بدون ماتحس فيها وماقالت ولاكلمه اما هنو فـكـآآنت تمسح دموعها بدون شعور وهـنا شافتهم نور وشكت بالوضع وجات لهم على طول
نور بنظرات حاده: هنو فيه شي !!
هنو وقالت بدون ماتطالع نور وهي تمسح دموعها
جنا اللي تعور قلبها وتحسها مثل السكاكين اللي تطعن فيها وقالت لجنا: كم مره قلت لاتلبسين هالعدسآآت وربي شكلك بالطبيعه احلا هلكتي عيونك عاجبك كذا ( وتطالع نور : نور سألي امي
وين حاطه القطره اللي جابها هشوم امس نور وتطمنت وراحت وسألت نوال اللي بدورها جات على طول
نوال: وي حبيبتي جنون ماتشوفين شر .. هنو وديها داخل بغرفتي شوفي القطره اللي بالصيدليه والا اللي بالمكتب .. وان شاء الله يطلع حظك حلو ومالعب فيهم عبود

هنو وقامت وخذت معها جنـآآ ..
زينه وهي كانت تطالعهم عدل: وشقاعد يصير
روعه وهي تطالعهم معها قالت: قلت لج هنو تحب جنون ومستحيل يصيرون ربع وهذولي هم رقعوا الموضوع قدام الكل وبيرحون لداخل .. ياعيني مافي صداقه تجي بعد حب
زينه: اووووف انا احس راسي مصدع موقادره افهم ولآشـي من نصور ولآ حتى جنا وهشوم .. شسالفه حاسه روحي الاطرش بالزفه
روعه: السالفه ناخذها من جنون بعدين والحين قومي خلينا نلهي نور هالدعله واللي معها ..

" بس عيوني ماتعورني وانــآآ مااحب هالحـركـآآت .. اذا عندك شي قوليله ماله داعي للف والدوران " وكانت لسى تصيح
هنو وحنت عليها: يابعد عيني ويابعد عمري انتي .. انا احبـك وربي احبـك وماابي اتركك
جنا وتمسح دموعها: اجل ليش قلتي الكلام اللي ماله داعي بالصـآآله

هنو: جنون فهميني زين اوكيه .. انا ماعندي غيرك ولااقدر احب غيرك ولاافكر ولاحتى احلم .. وانتي حبي الاول والاخير وانتي عارفه هالشي صح !!
جنـآآ: طيب وين المشكـلة ؟
هنو ووقفت بعيد عنها شوي عشان تتجنب نظراتها اللي ماتقدر عليها وقالت: المشكله موفيك .. المشكله فيني انـآآ .. انا اتمنى لو اننا ماتسرعنا بعلآقتنا .. انـآآ ابيك بحيـآتي وابيك بقوه بعد بس ياليتني مااستعجلت ياليتي ماتسرعت انا ندمانه على كل شي سويته فيك وكل غلط غلطته بحقك جنـآآ حلليني ..

جنا ووقفت وراحت لها وقالت لها وهي تتكلم بسرعه مثل الآطفال : انتي ماسويتي شي والله ماسويتي شي انا احبك واموت فيك وموزعلآنه من شي وشلون احللك وانتي ماغلطتي لكن خلآص انا محللتك اذا كنتي تقصدين عشان تركتيني الفتره اللي راحت انا خلآص نسيت كل شي شفتك ونسيت كل شي الله يخليك خلينا نعيش الفتره الجآيه احسن من الحين ..

هنو وهي تتصنع القوه والتفت لهـآآ وقالت وهي تطالع بعيونها بنظره حاده : فعلآ الفتره الجايه نبي نعيشها احسن جنـآ انا وانتي من اليوم ورايح صديقات واكثر من صديقات انا وانتي خوات
وبالنسبه لعلآقتنا ياليت تنسينها وماتتذكرينها انا ابيك بحيـآآتي كأخت لي لااقل ولااكثر .. انسـى كل شي صـآر بيننا طيب

جنا وهي مصدومـه وبعدت عنها وقالت: أأأأأأأأيييييش .. انســى .. انسـى شنو .. انسى
شلون .. بهالسهوله تبيني انسـى .. تقولين لي انسـى واوووو كلمه سهله ومن اربع حروف تنقال بسـرعه وشكلك ماشاء الله تقدرين تطبيقينها بسرعه لكن انا لآ انا مااقدر .. مااقدر انسـى وعودك لي انك ماتتخلين عني .. مااقدر انسـى حبك اللي صار مثل النبض اللي يمشي بشرايني مااقدر انسـى اي شي اي كلمه صغيره قلتيها ان تفاصيل دقيقه صـآآرت بيننا مااقدر تدرين ليه لآني احبـك اي احبـك .. ولاني احبك مااقدر انسـآآك مااقدر .. انا الحين بس الحين عرفت واستوعبت وشقد انا غبيه ومغفله وتافهه ولزقه بعد .. كل شي كان واضح مثل الشمس كل شي تركتيني فجأه وجوالك بالبدايه ماتردين وبعدين مغلق وتلفون البيت يصرفون ولمى
تجي وحده من البنات وتسأل عنك تصرفين .. حتى سعود وبازوكـآ وفتوش اللي كانوا مثل ظلك تركتيهم كل هذا عشان مااوصل لك .. كل هذا لآنك مليتي مني من اول ماجيت وانتي تتجنبيني وعينك ماجات بعيني وحتى مابغيتي تجلسين جنبي .. كل هذا وليييييش عشآآن تبيني انسـى مثل ماشكلك انتي نسيتي .. ياهنو انتي نسيتي كل شي لكن انا مانسيت ولااقدر انسـى مااقدر انسـى اني احبك واحبك اكثر من زوجي وامي وابوي واخواني ومن نفسي بعد .. (وتحط يدها على بطنها .. وتقول انا الاهون عندي اني اموت ولااشوفك زعلآنه انا اخاطر بعمري لعيونك عشآن كلمه عطيتك اياها وعشآن ماتزعلين مني .. انا سمحت لك تتدخلين بأشياء كثيره بحياتي .. كل شي فيني كل ملك لك كل شي فيني تملكتيه .. حتى عذريتي كانت ملك لك .. وبخاطرها: وامومتي راحت بسببك .. انسـى شنو والا شنـو !!

هنو وحست بذنب كبيره وحطت يدها على كتف جنا : جنونتي انا
جنا وبعدت عنها وقالت: وخرررري عني ماابيك تلمسيني انتي طحتي من عيني وطحتي كثير بعد .. انتي .. انتي موهـنو انتي منو .. انا مااقدر انسى ومستحيل انسـى ومستحيل بعد
افرض نفسي عليك اكثر انتي حطمتي حيـآآتي بحبك وحطمتيها بـأوامرك وحطمتيني الحين بتركك لي انا متأكده ان فيه حد بحيـآآتك .. نصيحه اذا مليتي من الحب الجديد لا تتركينها بعد ماتاخذين منها كل شي لانك مارح تعطينها شي انتي طلعتي احقر او اوسخ او انذل ماني لاقيه كلمه اوصف فيها شعوري انتي طلعتي شي ماله وصف شي صغير وسخيف وتافه شي اتفهه حتى من فهد .. تدرين شنو الفرق بينج وبين فهد .. كلكم كذابين بس فهد نظيف من داخل مو مثلك .. انتي مثل السوسه اللي تختار لها انظف واحسن سن وتوسخه ولمى تخلص
منه تروح وتدور على غيره .. لكن تدرين انا اللي استـآآآهل ,, انا اللي ارخصت نفسـي لك وانا اللي وصلت نفسي لهالمكـآن لكن انا مارح اسـامحك مارح اسامحك عللي سويته فيني خذتيني لحم ورمتيني عظم روحي روحي وجعل حوبتي ماتتعداك روحي حسبي الله عليك ليوم الدين
وقالتها بنبره باكيه وتطلع من الغرفه وهي تبكي بحراره وماقدرت تمسك دموعها اللي الكل لاحظها ولبست عبايتها بسرعه وطلعت من هالمـكـآآن وحست روحها رح تختق وهي تطلع بسرعه وتتعذر لهم بعيونها اللي ماتتحمل العدســآآآت اكثر وطلعت بكل هدوووء ..
زينه: شسالفه وشفيها جنون ؟
روعه: مدري علمي علمك لكن قومي نطلع وراها احنا وش يقعدنا هنـآآ قومي
زينه : يلآ
][ يالله ياقلـبـي سـرينـآآ .. ضـآقـت الدنـيآ علينـــآآ ][

(وياخذون عبايتهم ويلبسون ويودعون الكل ويطلعون بهدوء ونزلوا من العماره ركضضضضض وشافوا وحده جالسه على الدرج ولابسه عبايتها ومعطيتهم ظهرها ..

زينه: تتوقعين جنا؟
روعه/ مدري امشي نروح لها (ويروحون لها وتطلع جنـآآ ..
روعه: جنون شفيك شللي قلب حالك كذا ليش تبكين تبين نوديك الطبيب
جنا بنبره باكيه ووجهها موباين من كثر الدموع: أ .. أأ .. أبـي اروح البـ ـ ـ يـ ـ ـتــ
زينه: اوكي اوكي انتي بس هدي اعصابك حبيبتي .. الحين نروح الحين اتصل بالسايق
روعه: وذا وقتك بعد انتي على مايجي الا البنت رايحه فيها
زينه: طيب شلون نروح مشي يعني
روعه: زنزون بلآ عبط قومي وشيليها معاي وخلينا ناخذ تاكسي
زينه: يلآ (ويشيلون جنا اللي يالله يالله تمشــي ..

ألآأأأ يأجرح بـ صدري
محد يدري ..
عن أوجاعك .. سـوى ضـلوعــي
ترفق بــي .. عشآنـك أنت !!
أنا لو مت بـ أسبابك
محد يـآويك من عقــبي /

قــآآعده بغرفه امـهآآآ وهي مومصدقه اللي صــآآر من شوي مومصدقه الكلام اللي قـآلته ولاحتى الكـلآم اللي سمعته حست انها جرحتها وجرحتها كثير بعد .. تبي تقوم وتروح لها تتعذر وتنسـى كل شي هذي جنا هذي اللي تحبها وكل ماتتمناه انها تشوفها سعيده وبسسس كيف جرحتها بهالطريقه الجــآآآرجه ولااهتمت بدموعها وتوسلاتها لا هي غطانه والف غلطانه بعد بس لحظه انا ماسويت شي .. انا سويت الصح انا قررت انسى جنا والشله وكل السوالف التعبانه انا قررت انظف اصير انسانه نظيفه من داخل ومن برى وانسـى كل اللي كنت فيه
لازم انسـى وملزومـه انسـى .. بس كيف انسـى شكلها وهي طالعه من هـنآ وكلامها لي ودعاها علي انا لازم اروح واعتذر لها وابين لها موقفي واشرح لها .. بس شنو اشرح جنا صادقه بكل كلمه قالتها انا حقيره وتافهه وكل شي .. انا لازم اعتذر جنا لازم تحللني واللي يصير يصير الحين بقوم وبروح لها .. اكيد رح تسامحني (وتقوم وتمشى خطوه وتوقف اروح اروح والا .. والا شفيني شصاير لي ابي اروح ليه مااروح ابي امشي واروح لها راسي وشفيه راسي الااام موطبيعه مووقته كلش مووقته (وطآآحت من طولـهآآآ **
وبالصــآآلـــه .. كل المدعوين راحوا ماعدا نور اللي كانت تلبس عبايتها ..

نور: عاد ياخاله عقبال مانفرح بملكه هنو قريب ان شاء الله ..
نوال: الله يسمع منك حبيبتي
نور: من الحين اقولج ياخاله بكره غداكم وعشاكم عندي اوكي ..
نوال: ياعمري انتي مانبي نعذبك ونتعبك معنا ..
نور: افااا خالتي احنا اهل وبعدين تعبكم راحه وانا انسآآنه غاويه تعب زين
نوال: ههههه ياعمري عليج والله .. تصدقين عاد هنو بتوافق وعلى طول اليوم كانت طول الوقت مبسوطه بحفلتها ..
نور: ان شاء الله دوم خاله (وتسلم عليها وترد على زوجها اللي ذبحها باتصالاته: اوكي الحين نازله باي وتلفت على نوال : خاله باي وبوسيلي هنو
نوال: ان شاء الله حبيبي يوصل وتوصلها للبــآآب
وتسكر الباب بعدهاااا وتنادي خدامتها اللي جات بسرعه
الخدامه : يس مدام
نوال: قومي شيلي هالاغراض كلها ونظفي المكـآن
الخدامه: اوكي مدام
نوال وراحت طلت على بنتها اللي ظنتها بغرفتها ومالقتها ودورتها بحمام غرفتها(اكرمكم الله ) ومالقتها واستغربت وراحت لغرفه عبود ونفس الشي واخر شي توجهت لغرفتها وانصدمت لمـى شـآآآفت بنتها طايحه على الارض وركضضضضضت لهــآآآ بســــرعه ..

نوال: هنو .. هنو حبيبتي قومي هنوووووو (وتروح لجوالها وتتصل بولدها : الو هشـآآم تعال البيت وبسرعه اختك طايحه ماادري وشفيها !!

" هي معها الربو صح "
نوال: اي يادكتوره ومن زمـآآن من يوم ماهي صغيره
الدكتوره: هي الحين بحال اغماء بسيطه بسبب الربو ولان ماتاكل كثير ولاتشرب عموما احنا سوينا لها بخـآآر وخذنا لها شويه تحاليل وان شاء الله مافيها شي بس لازم تجلسون تنتظرون نتيجه التحليل
نوال: دكتوره قوليلي بنتي فيها شي !!
الدكتوره: لاان شاء الله ياام هنا بنتك مافيها شيء بس هذي اجراءت ضروريه وان شاء الله ماتتأخر
هشام: دكتوره نقدر نشوفها الحين ؟
الدكتور: الحين قاعدين يسون لها بخـآر انتظروها نص ساعه بالانتـظار واخلي الستستر تناديكم وان شاء الله مابتطول
نوال: مشكوره دكتوره ماتقصرين ..
الدكتوره: ولو هذا واجبي حبيبتي ..

.. وبـــعــد نــص سآآآعــة خـلصت هـنو من البخـــآآر وصــآآرت حالتـها احسسسن ..

هشام : هذي سواه تسوينها فيها خوفتينا عليك
هنو : شسوي يعني مو بيدي
هشام: اقول لاتسوين فيها بيدك ونص انتي اكلك هذا مواكل اداميه انتي لازم من اليوم ورايح تاكلين وتشربين زين وانا بنفسي بوكلك بيدي ..

هنو ابتسمت له ابتسامه صفراء وهي عقلها مع جـنآآ وتفكر فيهااا
هشام ويرن جواله ورد بدون تردد: الو هلا والله .. لا الحمدلله مافيها شي قلت لج تتدلع علينا .. اكييييد لآيق لها الدلع اذا هي ماتتدلع مين يتدلع !! طييب اوكي دقيقه (ويعطي هنو الموبايل : خذي خطيبتي تبي تتطمن عليج
هنو وتاخذ الموبايل وتكلمها : الو هلآ
نوال وتهمس لولدها: خطيبتك وشدارها ان هنو بالمستشفى
هشام: مو لمى اتصلتي علي كنت عندهم بالبيت
نوال: اهآآ .. وانت بعد اثقل من ملكت عليها وانت 24ساعه ببيتهم اثقل شوي
هشام: يمه عادي زوجتي
نوال: اقول بس خل البنت تشتاق لك قال زوجتي ..
وبجهه هنو وهي لسى تكلم : اي ان شاء الله اذا درتي بالج على اخوي ادير بالي على روحي .. ههههه اي احنا تؤام ونحس ببعض .. طيب خذيه

وتعطي اخوها السماعه ..
هشام ويكلم : ايوه دقيقه شوي .. عن اذنكم شوي _ويطلع يكلم برى _
وتجي الستستر : مدام نوال الدكتورا بدا ياكي
نوال: طيب الحين بجي .. (وتلفت لبنتها هنو حبيبتي دقيقه واجي
هنو: ماما .. عطيني موبايلج شوي
نوال : اوك (وتعطيها الموبايل وتروح عند الدكتـورة
هنو وتاخذ موبايل امها وتتصل بجـنـآآ بدون تردد وللأسف جوالها مغلق وحسسسست بخيبه امل كبييييييره ..

" ليش تحسين بخيبه الامل .. بالعكس انتي بالذات لازم نفسيتك تكون عآل العآآل انتي بالذات لازم تكونين قويه ع الاقل قدامـهآآ " قالتها لنوال بتفاؤل نوال ودمعتها ع خدها قالت: دكتوره .. انتي مومستوعبه الكلآم اللي تقولينه .. يعني بنتي بنتي مريضه .. وتبيني اكون عال العال يادكتوره الله ماعطاني الا هالبنت ولو يصير فيها شي بموووت دكتوره انتي متأكده

الدكتوره: مدام نوال احـنـآآ هالتحاليل عندنا من زمان من اول مادخلت بنتك المستشفى المره الماضيه سوينا لها تحاليل كامله بس حضرتكم ماظنيتوا ان ممكن يكون فيها شي وللأسف الرقم اللي عطيتوننـآ اياه دايم مقفل والا محد يرد .. وعجزنا نحاول نوصل لكم وماقدرنآ والوقت اللي يمر من عمرها ويهدد صحتها

نوال: طيب دكتوره عيدوا نتايج التحاليل
الدكتوره: هذي النتيجه واحنا عايدها مره ثانيه ومتأكدين منها عدل .. لكن حقك اننا نعيدها مره
ومرتين وثلآث وتقدرين تاخذينها ع اكثر من مستشفى وتحليلين لها مره ثانيه المسألة مومسـآلة اعادة التحاليل الوقت اللي يمر ياخذ من عمرها ولازم تسارعين ونبدء معها العلآج لان وللأسف حالتهـآآ متقدمـه مره وكل وقت يمـر يأثر فيها اكثر واكثر
نوال بيأس : بس انتو مو متأكدين صح يعني فيه امل النتيجه تكون غلط ..
الدكتوره: مدام نوال حالتك هذي رح تأثر على نفسيه البنت اذا انتي امها كذا ومومتمساكه وشلون رح تكون نفسيتها .. بنتك مرضـهآ هذا جزء كبير منه يتعلق بالنفسيه ولازم تكونين معهـآ وتكونين اقوى من كذا
نوال: مااقدر مااقدر امثل عليها واتصنع القوه واقولها ماما حبيبتي انتي مرضـكـ خطير جدا بس هالله الله بالنفسيه ..
الدكتورة: مدام نوال انا مقدره وضعك .. بس انتي بدورك لازم تقدرين وضع بنتـك واللي هي فيه ابتلآء من رب العآلميـن وان شاء الله شده وتزول وهنا دورج كأم ..المفروض انج تمسحين دموعج وتتمآسكـين ولو قدامها عشان ماتخوفينها انتي المفروض انج تقوينها

" ماما انتي كنتي تصحين " قالتها لامها بأستغراب
نوال: لا حبيبتي مافيني شي بس فيه شي دخل بعيني هنو وهي مومقتنعه بكلآم امها وعارفه الا متأكده ان الموضوع فيه شي : ماما مافيه شي دخل بعينك طلعتي بحاله ورجعتي بحاله ثانيه .. أنـا مارح اضغط عليك بخليك على راحتك
نوال وهي تبكي وتكتم بكآبها : لا حبيبي لاتشيلين هم الموضوع .. الموضوع لاتشغلين بالك فيه
هنو : طيب كيفج يمه .. متى نطلع من المستـشفى
نوال: هااه .. تو النـآآس باقي شويه تحاليل ونطلع يمكن بكره او بعده
هنو: اوووف ماما ملل هنآ .. يعني من دخلت وهم مابقى تحليل ماسووه لي خلاص مليت
نوال: معليه يمه بكره وطالعين .. تحملي وعن الدلع
هنو: اوكي .. ماما اذا تبين تروحين البيت روحي عادي انا طول الوقت بكون نـآيمـة ومارح اقعد معاج كثير
نوال: لآ حبيبتي انا مااقدر اخليج هنا لحالك انتي بنتي الوحيده وحبيبتي ومااقدر اخليج لحالج ..
هـنـو: اوكي ماما .. طيب ماما شغلي التي في خنشوف لنـآآ شي ..
نوال: طيب بحط لك M TV اعرفج تحبينها وبروح اجيب لك عشآآ
هنو: يصير اكل عادي .. والله تسوين فيني خير مااحب اكل المستشفيات
نوال: اي حياتي الدكتوره قالت عادي وبالمره بخلي هشوم يروح البيت ويقعد مع عبود وبروح اجيب عشآ من كافتيرا المستشـفى وبجي
هـنـو: اوكي ماما بس لآ تتأخرين بطفش لحالي
نوال: لا حبيبتي مارح اتأخر عليج ( وتطلع وتشوف بوجهها هشام اللي توه جاي ومعاه عشآ )
نوال: زين حبيبي جبت عشآ كنت بنزل اجيب والحمدلله وفرت علي ..
هشام: حاس فيك يايمه ..
نوال: طيب حبيبي شوف انا ابيك تروح للبيت وتقعد مع عبود وانا وهنو بنبات هنآ وان شاء الله بكره نطلع ..
هشام: ليه يمه عسى ماشر مطولين هنو فيها شي يمه !!
نوال: لآ يمه ماشر بس الدكتوره قالت تقعد بالمستشفى 24 ساعه وبكره تطلع
هشام: خير ان شاء الله .. يمه مو محتاجين شي والا شي
نوال: لا حبيبي بس بكره ان شاء الله اتصل فيك عشآن تجي وتاخذنا انا واختك
هشام: زين يمه اجل انا بروح اسلم عليها قبل ماامشـي ( ويسلم على اخـتـة ويطلع اما نوال
فـدخلت تتعشى مع بنتها )
هنو: ماما وشسالفتهم كل شوي ومسوين لي تحليل !!
نوال: حبيبتي انا قلت بما اننا بالمستشفى وبالمره نسوي لك تحاليل وان شاء الله بكره نطلع
هنو : ان شاء الله ( وجلست تتعشـى مع امـهآ لين غفت ونـآآمت وقلبهـآآ مع جنـآآ وقلب أمـهـآآآ معهـآآ )

اليـــوم التــآآلي صـحت هـنو من نـومـها ومالقت امـهآ جنبها اللي مانامت من الآصـل .. وكانت امها طول الوقت مع الدكتورة .. اما هنو ملت من جلسه الغرفه وبدلت ملآبس المستشفى عشان تستعد للخروج ولبست ملآبسـهآ العاديه وكان فيه احد جنبها بالغرفه ومن الطفش والزهق انتبهت على كلامـهم ..

" ياحبيتي انتبهي لنفسك انتي حامل واللي تسوينه بنفسك موشويه "

الحامل : بس والله مدري وش صاير انا متابعه مع الدكتوره عدل بس ماادري وش صـآآير لي !
اختها : طيب الدكتوره تقول خلج يومين بالمستـشفى عشان تحاليل وكذا والله يستر
وتجي الستستر : مدام dr.rana want you
اختها: اوكي .. سمعيني انا بروح اشوف الدكتوره وشعندها وراجعه لك ..

مـن نـآحيـة ولهـت !! مـ آخبـي عـليـكـ !
الآ [ بــمــوت مـن الـولــة ] !
بس المشـكـلة ! أشيــآء كثـيرة !
مــ تخليـــنــي أجيــك .. !


معقوله ممكن تـكون هـي نفس الصوت ونفس طريقه الكلآم .. وحـآمل .. انا ابي اعرف مايفصلني عنها الا ستـآره وحده .. ستـآره وبس

مشت بخطوات ثابته .. وفتـحت الستـآره بهـدوء وانصدمت لمى شـآفتها وقالت: حـنـآآآن
حنـآن وهي مستغربه انها شافتها توقعت تشوف الكل الآ هي وقالت: هـشوم !!
هنو : .............
حـنآن: شلونك هشوم وشمسوي !!
هنو وهي موعارفه شتقول وتطالع فيهآ بـأستغراب وتعجب وموعارفه شتقول لها وقالت: مرحـبآ
حنان: هلآ
هنو: حآمل
حنان هزت راسهآ بالايجـآب وماقالت شي
هنو بأبتسامه صفراء وقالت: مبروك ( وجات بتمشي ولحقتها حنان ومسكتها وقالت: هشوم بقولك شي هنو ودخلت اصابعها بشعرها والتفت عليها وقالت: ناديني بأسمي
حنان: بس انت ماتحب نناديك فيه
هنو ابتسمت ابتسامه صفراء .. ..
حنان: سلآمات فيك شي وشصاير لك وحتى وجهك صاير اصفر .. وشاحب وحالتك حاله
هنو وبعدت يد حنان عنهآ وقالت : اشياء كثيره تغيرت من يوم ماطلعتي حتى انتي تغيرتي وحملتي
حنآن: أنـآ اسفه
هنو: لآنج حامل !!
حنان: لا لاني جرحتك بأخر مره شفتك فيهـآ .. انا والله موقصدي انا احبك واموت فيك بس قلت كذا عشان مارح اشوفك مره ثانيه وتمنيت انك تنساني

هنو وهي مستغربه منها قالت : صادقه انتي ؟
حنآن: والله والله مااكذب وكنت مجبوره اكذب عليك كنت ابيك تنساني بس انا مانسيتك
هنو: واضح والدليل حملك ..(وتجي تروح ..
حنان وتمسك يدهآ : هنو والله مااكذب عليك انا ماكنت ابيك تتعلقين فيني كنت ابيك تنسيني واسفه والله اسفه انا احبك
هنو وحنت لها والتفت وطالعت بعيونـهآ وقالت: حنان انتي متزوجـه وحامل وبما انك حامل اكيد حياتك الجديده مافيه احسن منـهآ واتمنى لك التوفيق بحياتك وانسي انك شفتيني
حنان: طيب وانتي مصدقتني ومسامحتني
هنو وطالعت بعيونها وقالت بـصدق : عقلي مومصدق بس احسآسي مصدقك ومسامحتك على كل شي ياحنـآن
حنان: وقلبك .. قلبك مصدقني والا لا ..
هنو: حنان لاتتمسكين بأوراق المـآضـي وعيشـي حيـآتك ومستقبلك وصدقيني مافيه احلا من حيآتك .. انتي بنت طبيعيه حالك حال غيرك من البنات وكثير يحسدونك على حيآتك هذي واذا كنتي تحبيني صدق انسيني وعيشي حيـآتـك ..

وجـآت ام هـنـآء وكانت توهـآآ جايه من عند الدكتوره من بعد ماتأكدت ان النتيجه صحيحه وان من مصلحه بنتها يبدؤن العلآج فـورآ ..

هنو: ماما متى اقدر اطلع مليت !!
ام هناء: خلآص انا اتصلت بهشام وهو جاي الحين
هنو هزت راسها بالايجـآب وماعلقت ..

بـعـد مـرور آسـبوع كانت هـنو جالسه بغرفتها تقرى قراءن ووجهها شاحب ونست او حتى تنسـآست موضوع جـنـآ وخلآص قررت تكمل اللي بدته وتنسى قلبها اللي رجعهـآآ لورى كثيـر .. وكالعاده اكلهآ قليل وماتهـتم بصحـتها وكل همهـآآ تتقرب من ربـهآ .. ..

ودخل عليها هشوم بغرفتها ومالقاهآ واستغرب وطلعت فجأه من حمام غرفتـهآ (آكرمكم الله )وقالت: هلآ هشوم
هشـآم: اهلين .. هنو شفيك
هنو: مافيني شي بس شوي رجعت وبس
هشام: تبين اوديك المشتسفي
هنو: اكثر شي اكرهه بحيآتي المستـشفيآت توني من كم يوم طالعه منها ومافيني شي وصحتي عال العآل
هشام: طيب تعالي تغدي جايب لك معي ستيك من اللي يحبه قلبك .. ..
هنو: مشكور بس والله اخـآف اكله وارجع وانا مالي خلق ..
هشام: طيب تعالي ع الاقل وشربي عصير
هنو: هشوم والله مااقدر اتعب اكثر خلني على راحتي وبالمره رجيم اجباري
هشام: وانتي ناقصه بروحك عصلآ .. شوفي بخليج الحين وبنترك لك اكل على صوب يمكن تغيرين رايك بعدين
هنو:اوك مشكور
(ويطلع ويروح يتغدى مع امـه اما عبدالله فـكآن نايم

نوال: هاه يمه بشر جـآآت !!
هشوم: لا رفضت وكانت ترجع وتقول اي شي تاكله رح ترجعه فـ ماحبيت اضغط عليها اكثر ..

نوال: والله حالتها كل مالها تزيد سوء
هشوم: ليه فيه شي ليه مانوديها الطبيب ويشوف وش فيهآ ترى حالتها مب عاجبتني ابد
نوال: انا اعرف وشفيها اختك يايمه
هشوم:ليش اختي وشفيهـآ وانتي ليه سـأكته عليها طول ذيك الفتره
نوال: هشام يمه .. انتي ولد كبير وانت كبير هالعايله ولازم تفهمني زين انا للحين ماني مستوعبه اللي قاعد يصير ولاني مصدقته حتى .. هشوم يمه اختك مريضه والدكتوره قالت لي لكنني ماصدقتها لاني مااستوعبت الموضوع وكنت مكذبته لاخر درجه .. مش بنتي .. مش بنتي اللي تمرض بنتي توها صغيره وحتى ماكملت العشرين وتمرض .. استغفر الله العظيم
هشـآم : يمه هنو وشفيها .. يمه تكلمي خوفتيني
نوال: هشام حبيبي اختك هنـو .. مريضه .. معها الـسـرطآن ..

هشام وحس نفسه مصدوم ومومصدق اللي تقوله امـه وقال: يمه انتي متأكده من هالكلآم اللي تقولينه يمه اختي .. اختي معها الخبيث و... ومن متى وليه ماقلتي لنآ وشلون و ..
نوال: هشام الله يخليك انا موقادره اطآلع باختك ولاحتى اقول لها شي والتأخير موزين علينـآ والوقت اللي يمر من صحتـها وانا اشوف بنتي كل يوم تموت قدامي ومااقدر اسوي لها شي تكفى هشوم انت كلمها قول لها انا لسآني انربط موعارفه شقول وابيها تبدء علآج وماني قادره اقولها شي ..

ملت من جوعهآآ وقررت تـــآكل وخصوصــآآ انهـآآ تحب الآستيكآآت اللي يجيبها اخوهـآآ قررت تقوم وتأكل واللي يصير يصير مو مـهم .. وبطريقها للصـآله كانت واقفه تسمعهم ومومصدقه اللي سمعته هي مريضه ومعها الخبيث وشـلون وهي ماتدري بس انا صغيره ومافيني شي مستحيـل يكون فيني شي لا مافيني شي وكسرت صمتـها وقالت بصوت مسموع : يعني انا معآآآي الخبيــث .. !!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
seductive

seductive


انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 32
الموقع : UAE
العمل/الترفيه : b6alya :D
المزاج : a7taj 7ubb
تاريخ التسجيل : 17/09/2010

غراميات مجنونه ....قصة عن البويات ...سعوديه ... جريئه .. واقعيه و مميزه   - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونه ....قصة عن البويات ...سعوديه ... جريئه .. واقعيه و مميزه    غراميات مجنونه ....قصة عن البويات ...سعوديه ... جريئه .. واقعيه و مميزه   - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 25, 2010 10:05 pm


الفــصـــل الواحـــد والعشــــرون والآخير ..
الجـــزء الثــآآآلـث ..
هـنو .. هـنو .. هــنـو قومي .. هنو يمه تسمعيني .. هنو ردي علي .. آخـر ماسمـعتـة من أصـوات وغمضـت عيـونـهآآآ بهـدوء ..

" تأخروتوا كثير وحالتها كل مالها تتقدم اكثر واكثر آنـآ ابي اعرف انتو ليش سأكتين عنها للحين وش تنتظرون .. البنت كل مالها تزيد وعلآجـهآ يصير اصعب واصعب "

هشام: طيب يادكتوره وش تنصحيننا فيه !!
الدكتوره: انا قلت لامك من قبل ورح اقولك مره ثانيه الظاهر ان المريضه ماتدري عن مرضهآ .. اول شي لازم تعلمونها عن مرضهـآ وتوعونها بخطورته ومع ذلك تطمننونها ان العلآج موجود وان بأذن الله مافيه شي بعيد عن رب العالمين .. والحين مثل ماقلت لكم هي بمراحل متقدمه من مرضـها يعني لازم نبدء علآج
من اليوم .. وخصوصا ان هي سرطـآنهآ بالدم .. يعني مو ورم نقدر نستأصلة المرض منتشر بجسمهآ وعلى قد مانقدر رح نحاول نسيطر عليه
هشام: دكتوره بحاله هنو الحين ايش العلآج اللي نقدر نبدء فيه

> لـكل فـعـل رد فعـل مسـاوئ لــة <

" شنـو يعني .. يعني خلآص الخبيث ثبت فيني يعني انا بمووت " قالتها بأنكسـآر
نوال: بسم الله عليج ياحبيبتي .. ألآعمار بيد الله ياماما .. وهذا اختبار من عند رب العالمين وانتي ان شاء الله قدة ومااحد يعرف متى ساعته غيره سبحانه وتعالى وفيه كثير ناس ولله الحمد تعالجوا من الخبيث
هنو بنبره بآكيـة: ونآس اكثر ماتو .. بس ماما انا مافيني شي بس دوخه بسيطه وشويه خربطه بنظامي الغذائي وبسس وخلآص من يوم ورايح رح اكل عشآن مايجيني الخبيثانا بأكل وان شاء الله خير بس بتتعدل صحتي وبتشوفون الدكتور هذا مخرف المستـشفى بكبرها مخرررفه
نوال وبكت وضمت بنتها: بسم الله عليك يمه .. حبيبتي انا معك واخوك معك والاهم من هذا كله الله اللي ماتنام عينه معك لاتخـآفين حبيبتي وخلي ايمـآنج برب العالميـن قوي ..
هشام: آفآآآ بس ياهنو .. طول عمري كنت اشوفك قويه .. حبيبتي اللي انتي فيه الحين ماينفع والدكتوره متأكده من تحاليلها وسوينا لك التحليل أكثر من مره وآمي خذت عينه من دمك وارسلنـهآ لبرى ولآكثر من مستـشفى ونفس النتيجـه .. حبيبتي خلي ايمانك بالله قوي وحطي ببالك ان اللي كاتبه ربي رح يصير ولآ تيأسين من رحمه ربك .. واي تأخير فيه تأثيرعلى صحتك خلينا نمشي من اليوم على كلآم الاطبـآء وحده وحده والله يقدم اللي فيه الخير
هنو وهي ضامه امها وتبكي : وش الفايده وانا بألآخير بمـوووت كثير نآس يموتون من الخبيث وشمعني انا اللي بصحـى .. وبعدين اذا كان ورم خل يستأصلونه انا ماابيه انا مستـغنيه عنه خـلهم يسـتأصلونه ياهشام خلهم يستأصلونـة ..
هشام : يمه وعيها معي هنو اكبر من كـذا وانتي كبيره ياهنو مو صغيره ولازم توقفين دموعك وتساعدين نفسك بنفسك .. اهم شي هي نفسيتـك وانتي قدهآ وقدود وانا متأكد من هالكلآم وبالنسبه لأستئصـآل الورم ماينفع لآن وللأسف السـرطآن منتشـر بالدم ..
هنو وبعدت عن امهـآ شوي وعيونـهآ غرقآنه دموع وراحت لجـهه الشبـآك وتطالع بالمـآره وهم تحت بـألآرض تطالعهم بسسسس عيونـهـآ معـآهم وعقلهم مومعآهم آبــد وبدون شعور فـكرت بجنـآ واللي صــآآر لهـآآ وتذكرت كـلآم نورا وفيه شيء ماكانت تهتم فيه او بألآحرى نسته وتناسته لكن نورا ذكرتها فيه وقالت لهـآآ لآزم تتـوب بسبب اللي سوته تـذكرت جـنـآ لمى فقدت عذريتهـآ بسببهااا هالموضـوع مأثر فيهآآآ حييييل ومرهقهـآآ وع قد ماتقدر تحـآآول تكفر عن ذنبها وذنبها كبيييييير ماتشيييييله جبـآآآآل .. وتذكرت جنـآ بأخر لقـآء لهـآ لمى قالت لهـآآ انـآآ مومحللتك عورهـآآ قلبهـآ وحسسسست بندم وخيبببببه امل كبيررررره وحست اللي قاعد يصير فيها عقاب من رب العالمين وبنفس الوقت هـذا رد فـعل مسـاؤي للـي صــآآآر زمـآآن سبحـآآنه يمهـل ولآ يهـمـــل .. ومآآكـآآن ببأألهأأأ غيـــر جـنــــآآآ .. .. جـنـآ وبــسسس ( التفت على امـهآ واخوهـآ وكان ودهـآ تتـكلم وتقـول لكن اغمـى عليـهآآ على طـوول .. )
فتـحت عيونـهـآآ وهي حـآآسه انهـآآ بحـلم لآ بكـآبوس مفرع الاغيبوبـة وتتمنى تصحـى منـهآآ .. " لكـن " هي للحين بالمستـشفى بالغرفه البيضـآ وبثوب المستشـفى الابيض وامـهآ قاعدة على راسـهأ تقرى قران وحاطين لهـآ مغذي صحـت وقالت: ماما
نوال: صدق الله العظيم (وتسكر القران ) : حبيبتي صحيتي
هنو: اي صحيت يعني يعني انا ماكنت احلم ماكنت بكآبوس يعني انا صدق مريضه ومعي سرطان بالدم
نوال وهي ماسكـة دموعها وتتصنع القوه قالت: حبيبتي اللي تمرين فيه هذا مكتوب لك ومقدر وانتي لآزم تسـآعديننا معك وتسـآعدين نفسك ولآزم تبدين علآج يايمـه ..

" رح تبدء معهـآآ بالعلآج الاشـعآعـي .. وشـي طبيعي رح نخليها عندنـآ بالمستـشفى كم يوم عشآن نشوف استـجابه جسمـهآآ للعلآج .. وان شاء الله خير "

هشام: يعني دكتـورة تتوقعين فيه امل نعلآجـهآ الحين او حتى العلآج بيجيب فايده
الدكتوره: صحيح ان حالتها متأخره بس لازم نبدء معها من الاول وبالنسبه لاستجابه جسمها هالشي مااقدر احدده لك الا بعد ماتتلقى العلآج ..

بـــعـــد مــرور أســبوعـيـن .. هـنو بدت العلآج وامـهآ كانت معها بالمسـتشفى وهشـآم اخـوهـآ كان مابين المستـشفى والبيت عشآن عبدالله اللي يجي يزورهـآ احيـآآنـآآ ويتمنى لها الشفــآء مع انه مايدري وشفيهآآآ .. كل اللي يعرفه ان فيهـآ تعب وانـهم لازم يدعون لهـآ وحالتـهآآ كانت مستـقره وكتبت لهـآ الدكتوره تصـريح بالخروج بعد مااستقرت حالتها وصـآرت تراجع المستشـفى من فتره لفتـرة عشـآن مواعيدهـآآ ..

ببيت نـــوآل كانت هـنو توهـآ طالعه من غرفتهـآآ ورايحه لامـهآ اللي كانت جالسه تتغدى
مع اخوانها بالصـآله وكانت معاهم ومو معاهم وصآيره ماتاكل الا اذا بنتها كلت ..
نوال وهي شايفه بنتها توها طالعه من الغرفه ابتسمت وقالت: هاه يمه غيرتي رايج وتبين تتغدين ؟
هنـو : هااه .. انتي ليش ماتأكلين
نوال: مالي نفس حبيبتي .. مااقدر اكل وانتي ماتاكلين
هنو: طيب اجل انا باكل
نوال واستانست: يابعد عمري يايمه .. هاااه تبين احـط لك من التبوله اللي تحبينها
هنو: اي وحطي لي ورق عنب بعد خاطري فيه
نوال: بس كذا من عيوني ولآيصيـر شـي ء بخـآطرك ياعمري ..
عبود: انتو كلكم تدلعون هنو ليش ماتدلعوني
هنو وابتسمت: حبيبي انت قولي وشفيك وهنو بكبرها تدلعك
عبود: ابي اروح البحر ومااحد بيوديني كان بودي نتغدى برى بالواجهه ومحد رضى
هنو: ماما خلينا بعد الغدا نروح للواجهه ونغير جو شوي وبالمره ناخذ معنا الحـلآ والقهوه ونونس عبود
عبود: وناخذ حمود واسامه اعيال جيراننا
نوال: بس كذا من عيووووني
عبود: هيييييييي عاشت هنووووو عآآآآآشت ..

وكملوا غداهـم وراحـو للواجهه واستـانسـووا هـناك وخصـوصـآآ هـنو اللي نفسيتـهآآ تحسنت شوي ونوال كانت مبسوطه بالمرة عشـآن بنتها وبنفس الوقت قلبهـآ قارصـها وخايفه عليها )

"شـنو وشتــقولون انتــو .. لا مومعقوله الكلام هذا يكون صحيح ايش يعني مافيه هـنو خلآآآآص!!

اشواق: جنا هدي حالك وافهميننا زين وبعدين طول مااعصابك مشدوده كذا مارح تفميننا عدل
زينه: جنا اللي صآر هذا كله قضاء الله وقدره واحنا واجبننا كصديقاتها نكون معها بنفس هالوقت وخصوصا انتي ياجنون
جنا وهي لسى مومصدقه اللي قالوا لها صديقاتها وقالت بنبره يأس : انتي متأكده من هالكلام ياروعه
روعه: متاكده ونص .. اصلآ هالمواضيع هذي بالذات محد يمزح فيهآ وانا مالي اي مصلحـه لو امزح اوحتى اكذب فيهآ
جنـآ وتغيرت ملآمح وجهها للأسوا: انا ماني قادره اصدق ليش .. ليش يصير معها هذا كله
روعه: استغفري ربك ياجنآ وشهالكلام .. هذا قضاء الله وقدره وانتي لآزم توقفين معها بنفس هالوقت وخصوصا ان بنت عمي تقول انها هي الممرضه اللي كانت تشرف على حالتها
جنا: وشلونهآ الحين
روعه: ماادري هي طلعت من المشتشفى وبنت عمي قالت ان وضعها مستقر الحين وتراجعهم من فتره لفتره
جنا ودمعت عيونـهآ : انا بعمري ماتصـورت اشـوفها بيوم من الآيـآم بهالحـآله .. انا اخر
مره كلمتها قسيت عليها واخاف انها تكون زعلآنه مني الحين
زينه: جنا هنو تحبك وتخاف عليك وانسي الماضي وكل اللي صـآر .. مهما صآر اللي كان ومازال بينكم شيء كبير ولازم تكونين معها بنفس هالظروف وصدقيني هنو رح تسانس بوقفتك معها .. تصدقين الدكتوره قالت لبنت عمي ان بمرضـهآ هذا النفسيه لها دور كبير بالعلآج يعني نفسيتها لازم تكون حلوه ولازم تكون قويه عشآن تواجهه العلآج وهنو اكيد وجودك معها رح يقويها
جنـآ : انا بروح لهآ الحين المستشـفى تجين معآي
روعه: اقولج هي طلعت من المستشـفى تبين اشوف لك متى موعدها الجاي ؟
جنا: يووووه وانا وش يصبرني لموعدها الجآي خلينا نروح لهـآ البيت ..
روعه : طيب بس نتصـل اول ببيتهم موحلو نروح لهم على غفله اوكيه
جنا: أخـآف امـها تصرف
روعه: لا مااتوقع خصوصا ان هنو هاليومين محتاجه لمه صديقاتها حولها مااتوقع تصرف
جنا: طيب اتصلي وش تنتظرين !!
روعه وهزت راسها بالايجـآب وتتصل ومااحد يرد : غريبه محد رد صبري اتصل على جوال امها
جنا: عندك رقمهآ ؟
روعه وتتصل: اي عندي خذته يوم كنا عندها بالبارتي ببيتهم ( وترد: الو هلآ والله خاله نوال
شلونك انا روعه صديقه هـشـو .. هنو
نوال: هلا والله .. لا والله احنا الحين طالعين موبالبيت اي ماعندي مانع حياكم البيت بيتكم
روعه: اوكي بس لاتقولين لهنو بنخليها مفأجـأه لهآآ ان شاء الله اوكي خاله باي ..
جـنآ: وشقالت لك ..
روعه: قالت تعالوا بكره العصر
جنا: وليه موالصبح
روعه: عندهآ موعد بالمستشـفى الصبح وبترجع تنام وتريح ونجيها العصر وبالمره نتغدى عندهم
جنا: ياقلبي ياهشوم ياليته فيني ولآفيـك
روعه: لهدرجه تحبينها ياجنا !!
جنا ومن بين دموعها: والله ياروعه لو يصير فيها شي والله لآموت
روعه وتضمها: بسم الله عليك حبيبتي ..

الــيــوم الـتــآلــي ..
ببيت نـوال تأخرت بالمستـشفى مع امـهآ والعلآج صـآر يتعبـهآآ اكثر ودخلت البيت وهي هلـكآنه ع الاخــر .. وكانت توهـآ جالسه بالصــآله وعلى طول دق باب بيتـهم وكانوا صديقـآتها اول ماشافتهم نوال سلمت عليهـم ورحبت فيهم ودخلتهـم للصـــآلــة ..
هـنو واول ماشافتهآ قـآمت وقالت : جنــآ
جنا وركضضضضت لعندها وضمتـها وقالت بهمس بأذنها : وحشتيني الحمدلله على سلآمتـك
هنو وبعدت عنها وطالعت بعيونـهآ وقالت: ســآمحيني ..
جنا وهزت راسها بالنفي : مارح اسأمحك ومستحيل اسامحك لان قلبي وعقلي وروحي مستحيل يزعلون منج بيوم من الآيــآم
هنو : ياحيـآآآتي ياجنـآ
اما روعه فـكانت هي اللي شـآيله الغدا اللي جايبنه من بــرى وراحت مع نوال للمطبـخ يحطون الغدا
نوال: ليش كلفتوا روحكم يابنـآت احنـآ مسوين لكم غــدآآ
روعه: لاخالتي وشدعوة هنو اختنا واللي هي فيه الحين يهمنا كلنا وكلنا ان شاء الله بنوقف معاكم
نوال واستغربت: وانتو وشلون عرفتوا انها مريضه
روعه وتصرفها: خالتي احـنآ اقرب صديقاتها ولازم نوقف معها بالمحنه وان شاء الله تمر علي خير وهنو بهالوقت محتاجه حولها كل الناس اللي تحبهم
نوال/ معك حق يابنتي .. اقول حبيبتي روحي قعدي مع البنات وانا وخدامتي بنحط الغدا
روعه: افااا خالتي انتي مثل امي وانا بحط معك الغدا مافيها شي لو ساعدتك وبعدين مايبلها شي اسيلك وتسليني ..

( وعـالغــدا .. )
أشواق / هنو ذوقي هذي المكرونه انا مسويتها لج بنفسي
هنو وتاخذ من اللي حطت لهآ أشواق وتقول: بنآت ترى وزني رح يزيد عشره كيلو بسببكم
الكل: ههههههههههههههه
جنا: عاد شوفي من الحين اقولج مااحب حبيبي يكون دب
الكل: هههههههههههه
زينه: والله شي بيتصير كأنها ذيك البويآ اللي معنا بالجامعه مستر سيلكون
الكل: ههههههههههه
روعه: بصراحه هنو امج مره ذوق حتى ماحبت تتغدى معنا قالت تخليج على راحتـج مع صديقاتج
هنو : اي مو هي راحت مع هشوم وعبود وخلتنا على راحتنا .. بنات عاد تصدقون اني مشتهيه قهوة وحلآ من يد زينه
زينه: اصلآ انا عارفه انج ماتقاومين الحلا والقهوه من يدي عشآن كذا جبت لك لاتحاتين
روعه: الا هنو مادريتي عن اخر التطورات
هنو: لآ علميني ..
روعه: لآيطوفك جـنآ مصلحه لك حلآ من يدها عاد ذوقيه والله يعينك اكيد بتباتين بالمستشفى
الكل: ههههههههههههههه
هنو: مومشكله لو ابات بالمستشــفى لان جنا حلآ وتسوي لي حلآ اكيد بيجيني السكر واحلآ سكر بعد
الكل : واووووو
روعه: اقول بنات خنقصر حسـنآ والله اخر شي على هالضحك وهالسوالف خالتي نوال بتطردنا برى
الكل: ههههههههههههه
هنو: لا وين امي ماتسويـهآآ .. وبعدين بلآ حركـآت انا مستـانسـة بوجودكـم حولي ..
(ويدق بآب بيتـــهم وتـفتـح الـخـدامـة ويدخلون نور ونورا(ام فآرس)

نور: يالخــاينآآآت اقلها اتصلواا
هنو: هلآ والله بحبايبي ( وتروح وتسلم عليهم ويدخلون ولمى جووا البنات يسلمون
نورا: لآسـلآم على طعـآم كيوتآتي خلكم جالسين
زينه: اجل تفضلوا هنوهم
نور: وانتي منـهم (ويجلسون يتغدون..
هنو: توا مانــور البيت ..
نورا: منور بوجودك حبيبتي .. بنات انا حطولي سلطه والله لو اكل هذا كله مارح اطلع من هنا الا وانا والده
الكل: ههههههههههههههههههههه

(وجلســوا يتــغدون ويسـولفــون وهـنو نسـت ولو مؤقتــآآ اللي هي فيــه وكانت لآهيــة مع صديقـآتـهآآ ومبسـوطـة بشوفتـهم

بــعـــد مرور أسبوع .. هـنو صديقآتهآآ كانوا عندهـآ بشكل شبه يومي واذا موكلـهم اغلبــهـم وخصوصا جنا اللي كانت احيآنـآ تروح معها لمراجعتها ..

وببيـت نــوال .. كانت تــوهآ صــاحيـة من النـوم وتبي تروح للحمام ( اكرمكم الله ) مشت ومشت وتـحآول توصل بس ماقدرت وطاحت من طوولـهآآ .. بعد فتــرة فتـحت عيـونـهآآ ولقت نفســهآآ بأكثر مكـآن تكـرهه بــآآالكـون بالمستـشفى وعليهأ مغذي .. وماكان حد عندها وعلى طول خمنت ان امها واخوهأ عند الدكتورة
" انتي وشقاعده تقولين انتي مستوعبه الكلام اللي قاعده تقولينه .. انتي تلعبين علينا احنا بزران عندك
هشام : يمه الله يهدك هدي اعصابك
نوال: وانا بقى فيني اعصأب ماتسمعها وشقاعده تقول ياهشوم قاعده تلعب بأعصابنا انا لازم انقل بنتي مستشفى ثاني احسن وحسبي الله عليها وذنبي بنتي برقبتها قاعده تلعبين بصحتـها انتي
هشام/ يمه انتي معصبه لو سمحتي خليني اتكلم مع الدكتوره وافهم منها الموضوع
الدكتوره وعصبت من نوال لكن بنفس الوقت عذرتهآ وماقالت شي لان اي حد بمكانها بيسوي مثل كذا واكثر
هشام: دكتوره فهميننا مو انتي قلتي جسمها استجاب للعلآج الاشعاعي وحالتها ولله الحمد صآرت احسن وقلتي نفسيتها لازم تتحسن ونفسيه اختي الحمدلله من احسن مايكون وتقبلت مرضـهآ وجسمها استجاب للعلآج على اي اسأس تقولين الحين انها لآزم تتعالج كيماوي وانتي عارفه ان الكيماوي وشقد خطير وشين ومااحد يقدر يتحمله الدكتوره: اخ هشآم ياليت تسمعني للأخير وماتقاطعني انا دكتوره ويهمني مصلحـة مرضآي وهذي قبل ماتكون مهنه هذي امانه ورب العالمين رح يحاسبني عليها وانا والله مالي مصلحه اني اكذب عليكم
هشام: والله العظيم مصدقك وامي ماتكلمت هالكلام الا من خوفها على بنتها .. انا ابي اعرف كل شي عن حاله اختي الحين ..

الدكتورة : اختك كان علآجها ماشي تمام التمام واستجابت له بس الفتره الاخيره جسمها ضعف وصارت ماتقدر تستجيب للعلآج الاشعاعي بشكل زين المرض هذا شين وهي لسى صغيره وعلى قد ماتقدر تقاومه بس للأسف موقادرين نسيطر ع المرض وحتى العلاج الاشعاعي صآر مايفيد معها ولايستمر كثير ولو تلآحظون انها تطلع من المستـشفى شوي وترجعله مره ثانيه فـ بحالتها هذي لازم تبدء العلآج الكيماوي فورا ..

هشام: بس دكتوره انتي قلتي لنا هالكلام من قبل على العلاج الاشعاعي ولازم تبدء فورا وماادري شنو ولمى بدت جسمها استجاب بالبدايه وبعدها ماقدرت تكمل نخاف تبدء كيماوي وماتقدر تكمل وتروح اختي من يدنا وهذا الشي اللي احنا مانتقبله

" احنا مارح نسكت .. المستشفى هذا مافيه مؤهلآت لهالمرض وعندهم مليون مريض ومريض .. وماهم فاضين لحد لاشافوا حد منهم طاح قالوا يلآ نشوف اللي بعده .. احنا لازم نسفرها برى ونبدء علآجها "
نوال وبعد صمت وشلون راحت عنها هالفكره: اي صح لازم اسفرها برى ومن بكره ان شاء الله بقول لمحمد يسوي ارواقها واوراقي وبروح البنك واخذ سلفه عشان اعالجها
جنا: لا ياخاله والله ماتسحبين شي انا اللي بعالجها على حسابي
نوال: بس انا امها و
تقاطعها جنا بأصرار: وانا اختها وصديقتها وتهمني مصلحتها مثل ماتهمك ياخاله انا اللي بعالجها على حسابي وبسافر معك ونكمل الاجراءت هناك ونسفرها بأحسن المستشفيآت برى وياخاله لو تفكرين فيها حاله هنو صآرت كل مالها وتسوء اكثر وعلى ماتروحين البنك وتاخذين سلفه وتنزل السلفه الا البنت راحت من بين يدنا لآسمح الله خاله هالمواضيع بالذات مايبلها نجلس وننتظر حد لازم نتحرك والله يخليك ياخاله موضوع تكاليف العلآج خليه بيني وبينك وماابي هنو تدري بشيء ابـدا ..
نوال: بس انا مااقبل ان بنتي تتعالج على حساب النآس
جنا: الله يسامحك ياخاله انا موناس انا اختها وكل شي بالنسبه لها .. لكن اذا انتي مصره خلينا نسافر الحين ولارجعنا وصارت بخير نتحاسب على كل شيء .. الله يخليك وافقي ياخاله وانا بكلم زوجي يحجز لنا ويكلم المستشفى بــرى ونكمل الاجرائآت بسـرعه


" تأخذين من الغريب وانا موجود .. انا كل اللي عندي لها وانا اللي بعالجهآ على حسابي ان شاء الله

نوال: بس يامحمد العلآج برى غالي ومااتوقع
محمد: مايغلي عليها بنتك هي بنتي وكل اللي عندي لكم ..
نوال: والله ماني عارفه وشقول لك يامحمد ماني عارفه شلون اطلع من جميلك
محمد: هذا مووقت جمايل احنـآ لآزم نمشـي بألآجرئأأت بسرعه وفيه شيــخ بعد بألامارات يقولون انه يعالج السرطآن بالقران لازم نكلمه وناخذ عندة موعد .. وياليتك قلتي لي عن هالموضوع من زمـآآن من قبل مابدت بالعلآج كان سفرناها برى من زمآن لكن للحين ماصآر شي وان شاء الله خير ..

كانت تـوهـآآ مـآخذه علآج اشعاعي وطالعه للغرفه وتحس ان جسمـهآآ مكســر وحالتهآآآ اصعب من توصـفآهآآآ كلمـآآآتي تحس انها تتعذب والثانيه تمر عليها سنه .. وماكان عندها غير نــورا (نصور )
هنو : يانصور جسمي كله يعورني انا قاعد اموت موت بطيئ احس ان العلآج مومثل اول وكل مااتعالج شوي وارد اطيح مره ثانيه وربي اني كرهت المستشفيآت ومن ادخل مستشفى حالتي تسوؤء اكثر واكثر
نورا: وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم .. حبيبتي انتي لازم تسمعين كلام الاطباء لانهم يعرفون مصلحتك
هنو: انا تعبببببت .. والله تعبت انا كذا والا كذا بمووت تدرين عاد انا بجلس بالبيت احسن لي لاني مع العلآج اتعب اكثر وشوي وارد اتعب اكثر واكثر اقعد ببيتنا واحسن من علآجهم اقلها مااتعب وانا اخذ العلآج ..
نورا: لا ياهنو اللي تقولينه هذا مايصير نفسك موملكك نفسك ملك لله وانتي محاسبه عليها يوم القيامه لازم تعالجين نفسك وتهتمين فيه
هنو: وربي ان اللي يصير معاي موطبيعي انا اشوف الموت الف مره باليوم .. تدرين اللي قاعد يصير لي جـزاء من رب العالمين بكل اللي سويته اصلا انا ماادري لو انا تبت او لآ او يمكن هذا عقـآآب على المـاضـي الوسخ اللي كنت فيه !!
نورا: استغفر الله العظيم ياهنو .. لاتيأسين من رحمه ربك وهذا ابتلآء من رب العالمين ولاتخلين الشيطان يضحك عليك هذا موكلآمك هذا كلام ابليس اعوذ بالله منه
هنو من بين دموعها: انا قاعده اموت يانورا تعرفين شنو يعني اموت .. وشتبيني اسوي يعني وانا قاعده امووت وشتبيني اقول
نورا ماردت عليها وضلت تقرى عليها قــرآآن وهنو شوي تصيح وتتكلم وتستفز نورا تبيـهآآ ترد عليها بس نورا موقاعدة ترد .. لين هدت شوي ونآآآمت

اليـــوم التــــآآلي
فتحت عيونـها وكانت تحس بللي حولها كانت غرفتها مليآآآنه ورد وحتى سيب غرفتها وكل اللي يمرون مستغربين منـهآآ ومن شعبيتهآ.. الغرفه كانت مليانه بالنآآس واضطروا انهم يجيبون كراسي من برى واللي واقف واللي يسولف ..

جنا : صبااااحوووو ياحلوه ..
هنو: اهلين من متى انتي هنآ !!
سعود: ارحمنا يالحبيب يعني ماتشوف غير جنا بسسسس
هنو: سعود (وتحاول تقوم وتجي سعود لعندها ركضض وتسلم عليها : الحمدلله على سلآمتك
هنو : الله يسلمك كلكم هنا
بازوكا وشكلها متغير وكانت كيوت وقالت: عشان تعرفين غلآتك عندنا ياحلوه
فتوش: خطاك السوء ياهنوو
هنو: خطاج اللأش حبيبتي
شمه: عاد هنو تصدقين انتي اكثر وحدة بهالمستشفى لج شعبية طالعي الورد لوين لاخر السيب
روعه: من جد حتى بنت عمي تسألني تقول انتي مشهوره والا شئ
الكل: ههههههههههه
اشواق: بصراحه هنو كلنا نحبك والله يعينك عليننا
زينه: فعلآ بتلاقيننا كل يوم عندك ورح نسوي مثل هالزحمه واكثر بغرفتك
وضحى: من جد اخر شي بتقولين يامن شرى له من حلآله عله
الكل: هههههههههههه
هنو: وربي انكم عسل على قلبي .. (وفجأه دخلت حـنان وهي شافت هنو لانها تراجع بنفس
المستشفى بس بقسم ثاني
حنان: السلآم عليكم
الكل: وعليكم السلآم (واستغربوا لمى شافوها ..
حنان: وتسلم على هنو وحطت الورد بأقرب مكآن شافته عيونها / ماتشوفين شــر يالغاليه
هنو: الشر مايجيك
جنا: تفضلي حـنآن
حنان: لا شكرا انا بس حبيت اسلم على هنو واتطمن عليها
هنو: ماتقصرين والله طول عمرك اصيله ياحنان ..
حنان وتسلم على هنو مره ثانيه وتهمس لها بأذنها وتطلع .. اما جنا لحقتها والكل توقع انها غارت منها الآ هنو ماكانت حول حد ابد وهمـهآآ مكفيهآآ وماتبي تفكر اوحتى تشيل هم ثاني

" حنـــآآن انتظري شوي "
حنان والتفتت عليها: هلآ جنا
جنا: حنان اتمنى انج تكونين كل يوم هنا لان هنو تبي لمه الناس اللي تحبهم حولها هاليومين وماعندنا غير وقت الزياره نسليها فيه
حنان: ان شاء الله خير (وتجي تروح وتناديها ووقفت بدون ماتلفت لها
جنا : انا اسفه عللي سويته معك
حنان والتفت لها : لا بالعكس انا نسيت كل شيء والحمدلله انتي ياجنا حميتني من نفسي الاماره بالسوء وماتماديت بالغلط اكثر والله رزقني بزوج يخاف الله وحياتي معه من احسن مايكون وان شاء الله عما قريب بكون ام .. وصدقيني انا ماجيت لهنو لاني لسى احبها او انا احبها صح بس كأخت لااقل ولااكثر وياليت تحبينها بنفس الطريقه اللي انا احبها فيها عن اذنك
وراحت وخلت جنآآ وراهآآ مثل المصدومـة من اللي سمعته .. وماهي قادرة تصدق وبنفس النفس انقهرت على عمرها وعلى امومتها اللي ضيعتها وبكآمل ارادتهآآ ..
ومشت بخطوات هادئه وهي تطالع بالارض وصدمت بنـوال بالغلط وصحت من الحاله اللي كانت فيها وتذكرت اللي هي فيه الحين وقالت:سوري ماشفتك
نوال: لاحبيبتي عادي بس انتبهي مره ثانيه وانتي تمشين
جنا: ان شاء الله خاله نسيت اقولك
نوال: هلآ
جنا: امس زوجي كلم المستشفى برى عن حآله هنو وقالوا له لازم يرسل تقرير عن حالتها و
تقاطعها نوال:جنا حبيبتي معليه نتكلم بهالموضوع مرة ثانيه
جنا: بس خاله هالموضوع مايتأجل و
نوال: خليه بوقت ثاني وتروح عنها وتخليها اماا جنا فـ حست الا تأكدت ان نـوآل قــآآعدة تصرفهآآآ ليه ماتـدري !!

بـــعـــد مـــرور أسبـــوع .. هنو كانت للحين بالمستشـفى وصديقآآتها ماتركوها بـ ولآلحـظه اما جنا ماشافت نوال الآ مرتين وماتدري ليش كانت تتهرب منهآآ وكانت مقهوره منها وبنفس الوقت لمى تشوف هنو تنسـى كل شي وتتمنى تضل معها على طول .. (بغرفه هـنو )

هنو : جنا فيه شيء ابي اعطيك ايآه .. هي هديه صغيره وابيك تحافظين عليها زين
جنا: شنو حبيبي ..
هنو: شوفي بعطيك ايآآهآآ الحين بس ابيك توعديني ماتفتحيها الا بعد اسبوعين بعيد ميلآدك
جنا: أهـآآآ يعني هذي هديه عيدميلآدي
هنو: اممم تقدرين تقولين كذا .. انا فكرت الف مره بهالموضوع وشنو اهدي لك ماعرفت بس هالهديه متأكده انها رح تعجبك وتحافظين عليها
جنا: واوووو حمستيني اشوفها ..
هنووتعطيها كيس صغير: تفضلي بس اوعديني ماتفتحينها الا بعد اسبوعين وبنفس الساعه اللي انولدتي فيها
جنا: وعد .. ولعيونك بعد رح تكونين معي ورح افتحـهآآآ قدامك وش قلتي
هنو ابتسمت لها ابتسـآآمـه صفراء وكانت تطالع بجنا وعيونها معها بس بــآآلها مومعها وتذكرت اللي صـــآآآر اليـــوم الصبــأأح بين وبين امهآ ..

" انتي تمزحين صح انا موموافقه على ولآ كلمه من اللي قلتيهم "
نوال: انا امك ومومحتاجه اخذ رايك بهالموضوع بالذات واللي اشوفه صح رح اسويه
هنو: وش هالدكتاتوريه
نوال: حبيبتي ترى رأأح زمـن الديموقراطيه وجــآآء وقت الدكتاتوريه !!
هنو: يعني رح تجبريني .. وشلون هنت عليك كذا وانا مريضه ومحتاجه حد يوقف معي مويجبرني على اشياء مااحبها
نوال وحن قلبها على بنتها وقالت: والله العظيم لو تلفين العالم كله مارح تلآقين حد يحبك اكثر مني انا امك وانتي قطعه مني .. واللي اسويه لمصلحتك
هنو: بس موبهالطريقه مايصير تجبريني انا مومقتنعه قلت لج مومقتنعه
نوال:أنــأأ اكثر وحده احبك واعرف مصلحتـك ومصلحتك انك تسوين اللي اقولك عليه .. وعلى فكره انا موقاعده اخذ رايك هذا آمر ولازم يتنفذ ..

قطع عليهآآآ تفكيرهآآآ صوت جـنا وهي تقول : هيييييييي وينج
هنو: هاااه معك
جنا: والله بآآآين اللي ماخذ عقلك
هنو وابتسمت : انتي طبعااا
جنا: طيب ماجاوبتني
هنو: شنو
جنا: واووو واضح اني ماخذه عقلك
هنو: لا جد عااااد قولي
جنا: ليش عطيتني الهديه الحين وعيدميلآدي بعد أسبوعين لين ماانتظرتي لعيد ميلآدي
هنو(حكم الديكتارتويه): حبيت اعملها لك مفاجأة ونجرب شي جديد ..
جنا: يالبى انتي ومفاجآتك ..
وتجي الممرضه: اختي انتهى وقت الزياره من نص سـآعه ..
جنا: زين خلآص درينا ..(وتروح الممرضه ..
جنا: اوووف منهم فضيحه
هنو: جنا ممكن طلب قبل ماتروحين
جنا: آمري عيوني لك
هنو: ابيك تضميني من زمآآآن ماضميتني
جنا وضمتها بدون تردد وهي مستغربه طلبـهآآآ وقلبها حآآس ان فيه شي بيصــير بــسسس ماتــدري شـنـو !!
فــي أرض خضــراء وكبيرة كل شي من حولهآآآ اخضر وحـلو .. يعني مثل المزرعه والجـو كان مرة حلو فصـل الربيـع .. والورود والفرشآآت بكل مـكآن كان فيه شجره كبيره جـآلسه تحتـهآ وماسكـة بيدهآ وردة بيضــآآ .. وجالسه تقطف اوراقها وحده وحده
وتقول : بتجي لا مابتجي .. بتجي مابتجي .. بتـجي ..هيييي يعني رح تجي
بس وينـهآآ ليش تأخرت قالت لي بتجي قبل ماتغرب الشمس .. ليش للحين ماجـأآت .. اووف (ووقفت مع فستـآنها الآبيض القصير وكانت تدور حول الشجره اللي تواعدوا يلتقون عندهـآآ .. وفجـآه وقفت وهي تطالع الشمس

وتقول:يارب ماتغرب الشمس الحين لآنهآ قالت بتجي قبل ماتغرب الشمس
"وأنـآ عند كلمتي " اول ماشافتها ابتسمت وضمتها بسرعه وقالت وهي بين حضنها : هنـآء ليش تأخرتي خفت تغرب الشمس وانتي ماتجين !!
هناء: قلت لج ياجنا انا عند كلمتي .. صحيح الظروف حاولت تمنعني بس كنت عند كلمتي
جنا: طيب ليش لآبسه اسود .. مواتفقنا نلبس ابيض !!
هنآء: انا مااخترت الآسود هو اللي اختـآرني
جنا وحكت راسهها ببلآهه وقالت: لا موالملآبس اللي تختـآرنا احنا اللي نختآرهآ .. تعالي نروح نشتري لنآ فستـآن ابيض وتلبسينه
هنآء: وتبين نفوت غروب الشمس !!
جنا: طيب شنسوي ؟!
هناء: خلينآ نجلس هـنآ ونشوف الغروب وبعدين نفكر وش نسوي ..
جنـآ : طيب (ويجلسون تحت الشجره اللي كانت جنآ جالسه تحتهاآآ ..
جنا وتحط يدها بيد هنآء بس ماكانت تحس فيهآ يعني ماتحس انها ماسكه شي
جنا: هنو انا مااحس بيدك ليش .. انتي تحسين بيدي !!
هنآء: مولآزم تحسين فيني اهـم شي ان روحـي حواليـك ..
جنا وطالعت بيدهآ الثنتين وهي تشبكهم ببعض وتحس فيهم وبعدهآ التفت لهـنو ومالقتـهآآ بمكـآنهآ واستغربت وقامت تدور عليهآ وتصرخ بأسمـهآآ
جنـآ : هنوووو .. هنــآآء وينج هنــآء تعاآآآلي ..هنـــــــــووو .. الحين بيجي غروب الشمس انتي وعدتيني تكونين معآآي هنووووو هنووووووووووووووووووووووو .. (وقامت تصيح: هنو مارح اسآمحك تعالي .. انتي وعدتيني تعآآلي

فـــزت من نــومـهآآ مرعـــوبــة وهي خايفه ومومستوعبه اللي شـآفته قبل شوي وقالت: الحمدلله انه حلم .. الحمدلله .. ( التفت وشافت سآعتهاآآ وحست انها تأخرت كثير.. قــبل مـــوعـــد الـــزيـــآره بســـآعه صحت من نـــومــهآآآ اللي ماتدري وشلون نامت هالكثـــر .. ولبست بســرعه وكانت بالمستــشـفى قبل موعد الزياره بربع ســآآآعه وكـل مااقتربت لغرفتها اكثر كل مازادت دقـــآآآت قلبــهآآآ اكثر .. مشيت بخطوات ثابته لنفس المـكآآن اللي كل يوم نكون فيه شـفت الكل متجمع فيــة واللي يبكي واللي يستـفسر ماهمني اعرف شللي صـآآير او حتى خفت اني اعرفــ !!
زينه ووجهها مخطوف جات لعند جنا وقالت: شفتي هنو !!
جنا هزت راسها بالنفي وهي ماتدري وش السآلفه
وقالت : زينه
زينه: هلآ ..
جنا: شفيكم شسالفه هنو فيها شئ
زينه: ماادري علمي علمك من جينا وغرفتها فاضيه وكل ماسألنا الممرضآآت صرفوننا الله يستر بسسس
جنا ونشف دمها والافكآر قامت توديـهآ وتجيبـهآ وفجــأأه ماحبت انها تفكر اكثر وخلآلآلآص ماتبي تسمع شي ومايعجبها وخافت من كل شي وجلسسسست ع اقرب كرسي شــآفته
روعه وجاتهم وكلهم ينتظروها وقالت: بناااات
الحمدلله ابشركم هنو مافيها شيء
جنا وفزت وراحت لروعه وقالت: هنوو .. هنو وينهآآآ !!
روعه: طلعت من المستـشفى اليـــوم مع امـهآآ واكيد راحت البيت
جنا ومشت بسرعه من عند البنـآآآت بدون مايحـسون فيهآآ .. وراحت لبيتهم دقت الباب ودقت لييييييين قااااالت بسسسس وماحد رد عليهأأأ وبألاخير طلع واحد من الجيران وقالها انهم عزلوا من امسس .. ورجعت لبيتــهآآآ وهي محتاره وموعارفه شللي يصير معها .. وتذكرت امس هنو وكلآمهـآ اللي خوفهــآآ وزاد الموضوع غموووض و جاء على بالهآ حلمهآ اللي ماتـدري وشــلون تفســـرة كل هالاشـيآء صـآرت بســرعه وورى بعض وعقلـهآآ موقــآدر يصدقهآآ او يتقبلـهآآ وفجآآآآه و بدون تردد خذت جوالها واتصلت بــزوجـهآآ وهي اصـلآ ماتدري وش تقول لـــة وسكرت الخط من قبل مايرد ودخلت غرفتـهـآآآ هلكانــة ومهمـوهـة.. وعرفت بعد فترة بسيطة ان هنو ســآفرت بـــرى السعوديــة

بــــعـــد مـــرور شــهـــرين .. جالســـة بغرفتـــهـآآ ببيــجامه لونـهآ ابيض ولآبستها من يوميــن وشعــرهـآآ منفوش وحالتــهــآآ حالــه .. وتبكي لييييين جفت دموعها .. دخلوا صديقاتها وموعاجبتهم حالتــهآآآ اللي ماتغيرت من سآآآفرت هـنو ..

روعه : وبعدين ياجنآآ اللي قاعده تسويه مايرضى حد شوفي شكلك الحين وشلون صآر ..
اشواق: وبعدين انتي قاعده تعاقبين نفسك ولافيه فايده من كل اللي تسوينه لان كل هذا مارح يرجع هنو لك ..
زينه: بجد المفروض تتمنين لها الخيروتدعين لها .. حالتك هذي مارح تسرك ولاحتى تسرهآآآ ياجنا انتي كبيره وعاقله وفاهمه ومايحتـآآج نعلمك بهالاشياء ونعيد ونزيد عليك
اشواق: جنا من سافرت هنو من شهرين وانتي هذا حالك .. انتي مره متزوجه وزوجك له حق عليك وربي حرام عليك وبعدين يمكن اللي صــآآر هذا خيره عشان تهتمين بنفسك وببيتك وزوجك
زينه: صدقيني زوجك يحبك والدليل انه صبر على كل اللي انتي فيه لو واحد ثاني كان رماك لاهلك وورقه طلآقك قبلك ومااهتم فيك
روعه: جنا احنا قاعدين نتكلم معك مايصير ماتردين علينا لازم تردين وتقولين اي شي قولي اللي بخاطرك تكلمي
جنا بحسره وبنبره مبحوحه: بنات انا محد حاس فيني انا ميته بدون هـنو .. انا مجروحه انا ابيهــآآ ومولاقيتها ساعدوني القاها اللي يخليكم
زينه: مابقى شي ماسويناه خلآص عاد خليها على راحتها الله اعلم بحالتها الحين الله اعلم هي بأي ارض انتي انشغلي بنفسك وبحيآتك وادعي لها الله يوفقها وويكون معها وين ماكانت
روعه: احنا مانقدر نسوي شيء ولاحتى زوجك يقدر يسوي شي .. زوجك سأل عنها معارفه وقالوا انها مسأفره لبــرى وحتى البلد اللي راحت له مانعرف عنه اي شي ولاحتى ندري لو للحين موجوده فية والا لا .. وبعدين خلك واقعيه امها اخر الايام كانت تصرفك يعني ماتبيك توصلين لبنتها ومهما كان هنو بنت وماتقدر تطلع عن شور اهلها وهي مريضه وحالتها حاله مب حول حد ولاتدري عن شي ادعيلها الله يشفيها
جنا وهزت راسها بالايجآب: وربي اني قاعده ادعي لها كل يوم وكل لحظه وكل ثانيه
روعة: طيب قومي معانا وخلينا نطلع مثل الاول ونغير جوو
اشواق: اي والله قومي عاد لاتردينا
جنا: ماابي ماابي ..
زينه : لين متى رح تضلين على هالـحآآل شوفي نفسك شلون صــرتي .. الحيـآآه تستمر والنآآس تنسـى وتتغير !!

( وكالــعــــادة لآحيــــآآآة لمــن تنــآآدي .. ) ضــلــوا يكلمووونــهآآآ ويكلمووونـهآآآ ويحــآآآولون فيهـــآآ وهي ماتسمع لهــم أذن من طيـــن واذن من عجيـــن ..

ليه يا قدر تقرر .. وتهدم ..وتحطم !!؟؟
حبيتها واغليتها وكانت هواي اللي اتنفسه ,,,
حبيتها واعفيتها عن كل هوان او دمعه,,,
لكن!!!!
قرر زماني وزمانها ,,
قرر لحبي وحبها ,,
قرر لنبضي ونبضها ,,
**بالفراق**
حبيتها وهي نور دنيتي,,,و(طفيتها)
حبيتها وهي نبض قلبي,,,و(وقتلتها)
حبيتها وهي روحي و(ونزعتها بكل قوه )
حبيتها ,,وحبتني ,, والفراق هدني , ودمرني !!!
ليه يا قدر تقرر .. وتهدم ..وتحطم !!؟؟
ودعتها ..
قلت في امآن الله يا اعز الناس ..
ودعتها..
ووقف قلبي عن الخفقان,,
ودعتها..
وكان حلا الدنيا واغلى من المآس..
حبيتها بس فرقتنا الاقدار..
حبيتها وتجاهلتنا الاعذار..
ليه يا قدر تقرر .. وتهدم ..وتحطم !!؟؟

ومـــرت الأأأأيــاااام ... ومر يوم ورى يوم واسبوع ورى اسـبوع .. مرت فتره ع أختــفــاء هـنـآ .. بعض الناس رجعوا لحيااااتهم الطبيعه ..والبعض حاول يرجع ويتأأقلم .. بس فيه حــد ماقدر يرجع لحياته ولاحتى حاول .. جالسه بغرفتها وضامه رجولها حولها ومنزله راسها وتفكر .. ماتبكي ولاحتى تدمع عيونها ســرحأأأنه وتفكير .. بس بأأأييييش تفكر ..

هدوء فضيع..
يكاد أن يتخلل داخل اعماقي..
جو كئيب..لا تسمع به الا نواح وبكاء..
ابحث عن ابتسامة لتشفي غليلي ولكن لا اجدها..
عيناي تبحث هنا وهناك..عن شخص طالما دفئتني احضانه..
ورحبت بي ابتسامته.. وآنستني ضحكته..
ونستني همومي بتلك الابتسامه..
طالما ريحني ذاك الوجه البشوش..
شخص طالما مسح لي دمعتي..وقبل لي جبهتي..
ولكن..ولكن لم اجدهـ..
بحثت عنه كثيرا لكنني لم أجدهـ..
بتلك اللحضه مر علي شريط ذكرياتي معه..
بسمته..ضحكته..حزنه..فرحه..كل شيء مر
بسرعه...بلمح البصر..
لم استطع منع دمعتي من السقوط..
فقد حبستها كثيرا..وآن لها بأن تسقط..
اسمع صدى ضحكته..بلحظتها التفت ولكنني لم اجده..
تمنيت ان ترجع الساعات قليلا لأقول له كم أحبه..فأنا احبه كثيرا..
ولكنني علمت بأنه لن يعود..فقد رحل..
نعم لقد رحل ورحلت معه اجمل الذكريات..
صحيح بأنه رحل ولكنه سيضل ساكن بقلبي ... وروحي..وكل جوارحي..
ولكن تعب قلبي من رحيله كثيرا


و بعــد مـدة من حـآله اليأس والحنين للمـآضـي ورفض للواقــع .. بـلحـظه جــآءهــآآ قرار تو تــذكرت شــي صــآآر وراحت بسرعه للهـديه الهديــة اللي خذتها من هـنـو بأأأخــر يوم شافتـهآآ فيـــة .. راحت بسرعة ودورت ودورت لين لقت الكيس وخذت اللي بداخلــة وفتـحته من تغليفته وكـآن دفتــر .. استـغربت لمى شــآآآفــتـــة وفتــحتــة بدون تردد وبــآالصفحــة الاولى منـه صورتهآآآ هي وهـشوم بعرســهم .. أنبسـطت كثير لمـى
شـآآفتها وفتحـت الدفتر وجلست تقراه صفحـة صفحـة وبهالدفتــر كان فيهآآآ أشــيآء كثيره عن هـنو تعرفهــآآ لآول مـــرة جلسسسسست طــول يـــومــهآآآ تـــقـــرى فييييييييية ..
بعد مرور عده أســآآبيع .. نفس المكـآآن اللي بدت فيه روايتنــآآ هـو نفس المـكان اللي حبيت نختــم فيه الروايـــة " الجــامــعــة " المكان نفس المكان ونفس الاشخاص مع تغير بعض الشخصيااات .. هناك شله تبي تبرز نفسها اللي تصارخ واللي تضحك واللي ماتخلي البنات من تعليقاتها ... وبجهه ثانيه فيهاا كم بويا .. اوه البويات زادوا كثير وبشكل ملحوظ وصرت مااقدر افرق بينهم وبين البنات العاديات كانوا قله ومميزين بـس الحين من كثرتهم مانقدر نميزهم .. وطاحت عيني ع مكان ماعاد مثل الاول مكان الشله شله هشوم ونصور اللي نصها طلع وراح المكان فيه نص الشله او بالاحرى 4او خمس بنات بالشله والباقي وجوه جديده اول مره اشوفها .. الشله فيهاا كيوتات كثير وبويات اكثر بس غير نصور وهشوم .. ناس جدد .. اختفت هناء وانولدت هناء جديده بالشله وبالكليه والجامعه كلـها .. طاحت عيني ع مكان هنا بالشله وجلسـت اتأمله مكانهآ مميز وله هيبته حتى في غيآبهآ محد تجرئ وجلس فيه تمنيت لهآ التوفيق سواء كانت حيه او ميتـة وفـجأآآآآة وبدون ماانتبه صدمت بوحده واعتذرت لها بس قالت : ياهوووو فتحي حطي لك عيون هاااه ضبطي حالك .. ماعلقت ومشيت وجلست اطالع واضحك بسخريه معقوله اللي اشوفه .. هالبويا وجهها موغريب ابدا وشدتني مشيتها العربجيه مثل هنا حتى طريقتها بالكلام مثلها ومثل نظراتها ..مومعقوله هذي قاعده تقلدهاا .. نسخه منها مع اختلاف الملامح بس نفس الستايل والحركات واشوف البنات ميتين عليهاا وجاتها وحده تكلمها بس هالبويا فشلتها وماعطتها وجـه واستغربت لمى شفت البويا ماعطت فاطمه وجـه .. فاطمه اللي شلتها ثاني اشهر شله بالجآمعه بعد شلـة هـشوم ونصـور و ع طاري فاطمه قعدت اطالع بالبويا عدل وعرفت انها فهد واللي معاها فتوش اللي لليوم ماادري هل هي بويا فعلا او مجرد ستايل !!
فهد رجع للجامعه معقوله والكل يبي رضـاه ؟؟

وبجهه فهد
فتوش : ليكون بترجع لفاطمه ؟
فهد : تخسي مابقى الا هي .. مستحيل ارجع لها ..
فتوش: ليش ؟
فهد: لانها نعال وعمر النعال ماينحط ع الراس والنعال مهما غلى بالاخير ينداس (( نفس اسلوب نصور))
.. طلع نصور وشهدنا ولاده نصور جديد ...ضحكت بسخريه رغم كل اللي صـار فهد مصر يضل فهد ومايطلع من دور البويا ولغايه اليوم مااعرف لفهد اسم غير " فـهد " يمكن تبي تضل طول عمرها فهد ..
طالعتها وقلت بخــآآطري :معقوله فيه نآآس ماتفهم بعد كل اللي صـآآر ماتغيرت ولآ حتى اتعضت .. لكن صدق من قـآآل لاغآآأأب القطو العب يــآآ " فــآآر "
مشيت عنهآآ وكملت طريقي وشفت مجموعه بنـآآآت اعرفهم وجلست اسولف معهم واضحك معهم .. وشد انتبــآآهي شـكل جـنآآ أي جـنـآآ كانت جالسه وتطالع ببنت
بأستغراب وماادري ليش .. ماحبيت اسكت وشدني الفضول خصوصا لمى شفت جنـآ تمشـي ورى هالبنت ورحت لهآآآ ووقفتها وقلت: جنا شفيك !!
جنآ : هلآ اميره
اميره: اهلين فيك شي وين رايحه !!
جنا: تصدقين عاد احلآمي خذتني لبعيد .. كنت اظنها هنو طالعتها واستغربت وكانت طوال الوقت معطتنا مقفاها وحده بويا معنا بالجامعه مااعرفها حتى ماشفت شكلها لآبسه جاكيت جلد اسود ومسويه شعرها سبآيكي وكان بني فاتح كأنها هـنو بس مقفـهآآآ مثل قفى هـنو ..
جنــآآ رغم مرور هالوقت هـذا كلــه للحين تحن لو شافت بويا شعرها بني سبايكي ولابسه جاكيت اسود على طول تفكرهآآ "هـنو" وياكثــرهم بجـآآآمعتنــآآ .. "
قلت لها وانا اغير الموضوع : عندك محاضره ؟
جنا:لآ وانتي !!
اميره: حتى انا فاضيه
جنا: طيب تعالي نجلس عشآآن نتكلم عن الروايه شوي ..
هزيت راسي بالايجـآآب وجلسنــآآآ وقلت لها: جنـآ فيه سؤال حابه اسألك ايآه واتمنى انك
ماتتحسسين منه واكيد هالسؤال رح يشغل الكثير مثل مايشغلني
جنا: سألي
اميره: الحين بعد كل اللي صـآآآر انتي خسرتي امومتك وبنفس الوقت خسرتي هنو .. بعد ماخسرتي كل شي تحسين انك ندمـآنه !!
جنـآ: مااحب انظر لخسـآآآراتي لاني كسبت نفسـي ولقيت جنـآ اللي طول عمري كنت ادورهآ هـنو عطتني كل شـئ "عطتني نفسـي " اللي كنت طول عمري مآآعرفهـآآ

ماعرفت شرد عليها بوقتها واكتفيت بأبتسامه صفراء وقلت لها : فيه شي تحبين تقولينه او حتى تضيفينه للروايه !!

جنا: انا قلت لك كل شي صـأر معي وذكرت لك ادق التفاصيــل اللي عشتها واللي عاشتها هنو وذكرت لي اياهــــآآآ بالدفتر اللي عطتني اياه.. اتمنى ان روايتك بيوم من الآيــآآم تقراهــآآ هنو اعرفهــآآ مجنونه روايـآآت .. اتمنى انها تكون بخير وابيها تعرف اني كملت دراستي عشآنهـآآ وانا سامحتها على كل اللي صـآآر معي وابيهــآآ تسامحني عللي سويتـة بحنـآآن مثل ماسامحتني حنـآآن ..وان شاء الله تكون بخير ولو تتصل فيني الحين او حتى تجيني البيت وبأي وقت رح تلآقيني انتـظرهـآآآ وانا للحين احبــهآآآآ ...

ســــوري جـنا كلآمج ماقدرت احطه بين سيــآآآق الاحداث حبيت انقلــة مثل ماهــو
ومثل ماقلتيه لي وسمعته منــج ... ))

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
seductive

seductive


انثى عدد الرسائل : 72
العمر : 32
الموقع : UAE
العمل/الترفيه : b6alya :D
المزاج : a7taj 7ubb
تاريخ التسجيل : 17/09/2010

غراميات مجنونه ....قصة عن البويات ...سعوديه ... جريئه .. واقعيه و مميزه   - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونه ....قصة عن البويات ...سعوديه ... جريئه .. واقعيه و مميزه    غراميات مجنونه ....قصة عن البويات ...سعوديه ... جريئه .. واقعيه و مميزه   - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت سبتمبر 25, 2010 10:09 pm

اااه خلصت القصة اتمنى انكم حبيتوها وارد اشكر اميرة الروح 18 على هذي الروايه الابداااع وللعلم انا نقلت القصه و ما غيرت فيها شي حتى تعليقات الكاتبه I love you I love you


و لا تحرموني من ردووودكم Embarassed Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلى كيووت

احلى كيووت


انثى عدد الرسائل : 180
الموقع : دنيا العشق
العمل/الترفيه : طالبه
تاريخ التسجيل : 23/09/2010

غراميات مجنونه ....قصة عن البويات ...سعوديه ... جريئه .. واقعيه و مميزه   - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونه ....قصة عن البويات ...سعوديه ... جريئه .. واقعيه و مميزه    غراميات مجنونه ....قصة عن البويات ...سعوديه ... جريئه .. واقعيه و مميزه   - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 28, 2010 4:56 pm

لي ثلاث ايااام وانا اقراء بالروااايه
حلووووووووووه كثيييييييير
ونهايتها تببببببببببكي

يعطيك العافيه ع النقل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ḞoOḞ

ḞoOḞ


ذكر عدد الرسائل : 315
المزاج : حس بوجوديّ ! دآمني بدنيتككّ حي .,ّ
تاريخ التسجيل : 24/11/2010

غراميات مجنونه ....قصة عن البويات ...سعوديه ... جريئه .. واقعيه و مميزه   - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونه ....قصة عن البويات ...سعوديه ... جريئه .. واقعيه و مميزه    غراميات مجنونه ....قصة عن البويات ...سعوديه ... جريئه .. واقعيه و مميزه   - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 06, 2010 8:51 am

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
تقهرررررررررررررررر النهااااااااااااااااااااااااااااااايه
طيب هنا ماتت حيه وش
قهررررررر اي تكمله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملقوفه بس عسل




انثى عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 13/12/2010

غراميات مجنونه ....قصة عن البويات ...سعوديه ... جريئه .. واقعيه و مميزه   - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: غراميات مجنونه ....قصة عن البويات ...سعوديه ... جريئه .. واقعيه و مميزه    غراميات مجنونه ....قصة عن البويات ...سعوديه ... جريئه .. واقعيه و مميزه   - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 14, 2010 12:33 am

صصصصرآآحه أنآ قريتهآ كآمله
مرآ مرآ مرآ رووووععععععععععععععععه
يعطيك العافيه ياقلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غراميات مجنونه ....قصة عن البويات ...سعوديه ... جريئه .. واقعيه و مميزه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» غراميات مجنونه روايه عن البويات بقلم اميره الروح 18
» رواية بويه سعوديه جريئه
»  روايه سعوديه جريئه عن بويات وليديات الجامعه حياااكم
» (غراميات مجنونة )>> رواية رووعة عن بوي وليدي <ادخلوااا !!!!
» سعوديه طلعلها جني ...!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: