منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصتي معها .... بقلمي

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
NA ♥

NA ♥


انثى عدد الرسائل : 1
تاريخ التسجيل : 20/07/2012

قصتي معها .... بقلمي  Empty
مُساهمةموضوع: قصتي معها .... بقلمي    قصتي معها .... بقلمي  Icon_minitimeالسبت يوليو 21, 2012 6:02 pm


*بكتب روايتي وقصتي وبتعرفون احداث حياتي وشخصيتي
من هالرواية اللي هي عبارة عن اشياء صارت لي
وحبيت انيي اكتبها لكم Embarassed


اسمي نوف واحب ينادوني نواف : شخصيتي تميل
للغموض وواثق بنفسي ومغرور كثير afro هادي جداً
اخذ كل الأمور بروقان إذا عصبت اجلس لحالي
ومَ اكلم احد شكلي مثل ما يقولون حلو عندي غمازة بخدي اليسار شعري بوي لونه بني فاتح عيوني لونها بني فاتح
لوني ابيض امم كثير يقولون انيي جذاب كثير
*والفت النظر
حالة اهلي المادية كويسه مره يعني عندنا خير ولله الحمد

انا بقول لكم الرواية وهي تدور حول مدرستي وقصتي
يعني ما راح ادخل اهلي واللي يصير في البيت بالرواية Rolling Eyes

بدت السنة وصرت بثالث متوسط
قمت الصبح اخذت شور و افطرت لبست مريولي الواسع وخليت شعري على طبيعته لبست السلسال اللي مستحيل افصخه من اعز صديقة عندي وبتعرفونها مع الرواية
لبست الشوز الأسود وعطيت عطر رجالي طبعاً دخلت غرفة اخوي واخخذت
*عطره وهو ما يدري

ركبت السيارة وانطلقنا للمدرسة بداية سنة جديده مع قروبي المهبل
بعرفكم على قروبي

سارة ( سعود ): طويلةة شعرها بوي سمرهه احلى مَ فيها عيونها كبار وحلوه فله خبلة دايم تغني وصوتها حلو وهي اعزز شخص على قلبي وهي لابسه نففس السلسال اللي انا لابسته من يوم حنا صغار وحنا ربع

حصه : كيوت ومملوحه وهاديه مره بس ضحكتها حلوه إذا ضحكت سعود يخق لأنها حبيبته


رشا ( راشد ) : تلعب على البنات تحب تغازل البنات وتلعب عليهم مره حلوه مره مره علشان كذا البنات عادي يعرفون انها تلعب عليهم بس يخققون عندهها

والباقي ما لهم دور بقصتي ولا باللي بيصير لي Crying or Very sad
وعلى فكرة ترى دخلت هالمنتدى وسجلت فيه لاني ادري ان اللي بكتب لكم قصتي معها تدخل هالمنتدى كثير ودايم تقراء روايات هنا ويارب تحن علي
*المهم نرجع للمدرسة اول يوم دخلت وسلمت على سعود وحصوص ورشود وكل الربع
ومشت الثلث الحصص الأولى وسعود معي بالفصل

وطلعنا بريكك وجاء رشود واخذ الطاوله في الساحه وقام يطق ويغني والبنات يتميلحون وانا فاطس ضححك وسعود خاقق على حصه وهي تضحك ومستحيه لفتت نظري وحدة بيضاء وجمييلة مره شعرها طويل لنص ظهرها وعيونها بني غامق وحاطه شريطه حمراء وفاكه شعرها ومريولها قصير شوي يعني فوق شوزها بشوي ولابسه خلخال ناعم
*ممره لونه ذهبي وشوزها لونه رمادي فاتح وكانت تمشي بنعومه ممره وتسولف مع صديقتها وتضحكك انا قسم يا ناس فهيت وخقيت اول مره اشوف بنت بهالجمال والنعومه ذي ومشيتها تخقق اوول مره اشوفها بالمدرسة يا ناس خقيت عندها وقعدت اناظرها جاء سعود وضربني قال: شفت المزه اللي تمشي ذي احيه بس وش ذي بشر وإلا ملاك
*انا ضربته قلت: شوف حصه جنبك ترى بقول لهها انك خاق
قال وهو خايف : لا اصلاً حصوصتي تسواها وتسوى كل البنات
انا ما عطيته وجه وقعدت اناظرها لما انتبهت لي وقعدت تناظرني وابتسمت وطلع لها غمازات وانا يوم شفت غمازاتها خقيت وهي لفت ومشت
ناديت واحد من الربع يعرف كل شيء بالمدرسة
وقلت له : مين هاذي ؟ واشرت عليها
*تنهد وبعدين قال : هاذي ريماس بنت جديده تخقق صح ؟
حسيت بشعور غريب وقلت : وانت وش دخلك لو اشوفك تكلمها اذبححك
هو قعد يناظرني وبعدين قال :طيب وراحح
انا رجعت البيت وقعدت اففكر فييها ياخي اخذت عقلي
ومر اول اسبوع وانا اجي بس عشان اناظرها وكل القروب حقي عرفواَ انيي حبيتها ودخلت قلبي وخقيت معها وكل ابو شيء
جاء الأسبوع الثاني ودخلت المدرسة وانا مشتاق ودي اشوفها
وناديت سعود قلت : وين ريماس ؟
قال سعود وهو يغمز لي : شكلك تحبها ؟
قلت وانا رافع خشمي : ايه احبها وابيها وبخليها تحبني عندك مانع ؟
قال وهو يضحك : لا ما عندي مانع بس انت للحين حتى ما كلمتها شكل بتخلص السنه وانت بس تناظرها
وقعدت افككر بكلام سعود وصفرت وبدت الحصه الأولى وانا ما شفت ريماس خلصت الحصص الأولى وطلعنا بريك وقعدت ادور بوجيه البنات ابي اشوفها
شفتها جالسه على الكرسي وحاطه رجل على رجل واول ممره تربط شعرها وكان شكلها عذاب قلت: سعود سعود هاذي ريماس ودي اكلمها
قام سعود وسحبني معه ووداني عندها وقال وهو ماد يده لها : ممكن نتعرف !
قالت وهي مبتسه ومدت يدها وسلمت على سعود : اكيد
انا اول ممره اسمع صوتها كان فيه بحه ناعمه مره خقيت
انتبهت على صوت سعود وهو يقول : هذا نواف
وريماس مدت يدها لي وققعدت شوي مفهي بعدين مديت يدي وقلت : هلا والله
هي استحت
المهم صرت كل يوم اروح اسلم عليها واسولف معها شوي
تعلقت فيها وحبيتها اكثر وكل المدرسة عرفوا انن نواف يحب ريماس
في يوم قلت لازم اصارحها كلمتها في المسن وقلت لها : ريماستتي
*قالت : عيونن ريماستك
قلت : انا احبك
قالت : ادري
قلت وانا مصدوم وخايف من ردت فعلها : يعني ؟
قالت : انا احبك بس كصديققه وبس
انا انصدمت وتضايقت وسكرت المسن وغبت اليوم الثاني
وجيت اليوم اللي بعده وانا مو طايق نفسي وما ابي احد يكلمني
في البريك جت ريماس وجلست جنبي وانا ساكت قالت : نوف
لفيت عليها قلت : اسمي نواف
قالت : وانا بناديك نوف لانك بنت مو ولد
قلت وانا معصب : لو سمحتي انا طول عمري الناس
ينادوني نواف
قالت وهي ممره هاديه : انا ما احب البويات
قلت : والمطلوب ؟
قالت : مو مطلوب شي
قلت : انا ما اقدر اغير نفسي تعودت كذا
قالت وهي مبتسمه : صيري سبورت مو بويه
قلت وانا مبتسمه : طيب احبك
*نزلت راسها وهي مستحيه وقالت : وانا بعد احبك
انصدمت وفرحت وضميتهها
رجعت البيت وقعدت افكر وانا مبسوط بس قعدت افككر بكلامها يوم تقول صيري سبورت مو بويه
*مرت الأيام وكل المدرسة عرفت ان ريماس تحب نوف ونوف تحب ريماس

بس اللي ما توقعته ان ريماس مخاويه وحدة بمدرستها القديمة عرفت وانصدمت وبكيت لما تقطعت انا حبيت ريماس حبيتها وعشقتها وابيها لي واغار عليها وهي تكذب علي تسلك لي
*صارحتها وقلت لها : انتي مخاويه ؟
قالت وبكل برود : ايه
قلت وانا معصب : وانا ؟
قلت وبنفس البرود : قلت لك كصديقة يا نوف
قلت وانا مو مستوعب : طيب انتي ما تحبين البويات
قالت : وومين قالك ان اللي مخاويتها بويه انا مخاويه وحدة سبورت مو بويه
*قلت : وش يفرق ؟
قالت : يفرق كثير انا احبها وبس
ضحكت بغرور : الله يوفقك مع سبورتك
قالت ببرود استفزني : امين يا قلبي
ومشت بكل برود وراحت
وانا تضايقت بس ما بينت غروري ما سمح لي ابكي وابين انيي تضايقت
*مرت السنه وانا ما اكلمها ولا تكلمني كنت احاول انساها
وصارت خويتها تجي مدرستنا وتسلم على ريماس ويقعدون يتمشون وتروح وتكون ريماس مره مستانسه وانا انقهر
كثير جوا يطلبون مخاواتي بس رفضتهم كلهم

وصرت سبورت مو بويه
وانا احب ريماس احبها والله احبها وتعلقت فيها بشكل مو طبيعي وخلاص الحين انا ما اخاوي احد ولا ابي اخاوي
*واسفه إذا كانت قصيره بس انا دخلت عشان اكتبها وتقراها
وطبعاً ما فيه امل ارجع لها من جديد حتى لو رجعت هي تبيني انا ما ابيها صح انيي للحين اعشقها بس خلاص ما ابيهها

وبس اتمنى ردودككم وككذا
في مواقف كثيرة صارت بس ما حبيت اكتبهاا
وبس Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Saz.

Saz.


انثى عدد الرسائل : 887
الموقع : فبيتنا ؛)
تاريخ التسجيل : 06/07/2012

قصتي معها .... بقلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها .... بقلمي    قصتي معها .... بقلمي  Icon_minitimeالسبت يوليو 21, 2012 7:09 pm

لآ تعليق ~ بـس آنشالله تحس فيـج وبـس >> آندمجت مع آلقصهـ ومـآ عرفت ترد
afro Very Happy Embarassed Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RA2ED

RA2ED


ذكر عدد الرسائل : 30
تاريخ التسجيل : 18/07/2012

قصتي معها .... بقلمي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصتي معها .... بقلمي    قصتي معها .... بقلمي  Icon_minitimeالسبت يوليو 21, 2012 8:02 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يشفيك يابابتي فيك نقص كبير هههههههه استغفرالله بس يارب لاتبلانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصتي معها .... بقلمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصتي معها , انا غرام ! مدري فتنه
» هذي قصتي ..
» قصتي مع شبه بويه
» قصتي ادخلووو
» قصتي الحقيقية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: