الناس يعيشون
يموتون
يضحكون
يبكون
البعض يستسلم
والبعض مازال يحاول
البعض يقول مرحبا
بينما آخرون يقولون وداعا
انه شعور رائع عندما تعلم ان هنالك شخص ما يحبك، يفتقدك ويشتاق لك، يحتاجك
لكن الشعور الأفضل هو عندما تعلم ان هنالك شخص مستحيل ان ينساك مهما طال الزمان
لا تجعل الماضي يعيقك ، يلهيك عن الأمور الجميلة في الحياة
}البارت الاول {
في غرفة متهالكه اهلكها الزمان يالسه ع سريرها وتبكي بكل هستريه دخلت امراءهـ ياما كرهتها وحقدت عليها ودها بموتها بسبتها
.... : اققول عن الدلع ياله قومي كنسي البيت من اول وجديد وكوي الملابس سامعه
...: تبكي ولاكانها سمعتها
...: ريماااا قسم بالله عشر ثواني ان ماشفتج اتسوين الي قلتلج عليه لرويج الوووويل
ريما: بس عائشه انا منظفه البيت ومكويه الملابس
عائشه: جب ولا كلمه الحين اتقومين لاخبر عليييج عممج ياله
ريما بضعف: انشالله
وطلعت عايشه من الغرفه وسكرت الباب بقوه
(ريما: بنت غامضـــــة .. ذكيـــة .. وناعمه .. جميلة .. عيونها كبار وساع ورموشها ما شاء الله طوال وكثيفين .. حواجبها مرسومين رسم .. خشمها صغير وحلو على ويها .. شفايفها كبيرة ومليانه ومحومرة .. بشرتها صافيه بيضا .. وشعرها أسود سواد الليل طويل يوصل لين نص ظهرها وناعم .. وجسمها خطيــــر .. و رياضي .. وعمرها 18)
(عايشه: حرمت عمها متسلطه ومتكبره مافيها جمال ابداا اتخووف عيونها صغار وخشمها طويل وشفايفها كبار وبشرتها سمرا وشعرها صابغته اشقر مايناسب قصير عمرها 40 سنه )
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
خلصت ريما من التنظيف والكواي وراحت غرفتها يلست اتفكر كيف تتخلص من هاي العايله الي مسببتلها كأأبه في حياتها قررت تتصل علي صديقتها وسن لنها هيه الوحيده الي بتخلصها منهو وطلعت تلفونها الي عطتها ايه وسن بدس
وسن:هلالا والله هلا بطش والرش
ريما:ههه اهلين وسهلين
وسن: شوفييج شو بلا صووتج مب طبيعي
ريما: يعني اتعرفين الغثا وبنتها
وسن : الله يعينج
ريما: المهم بقولج خطتيه وانتي جوفيها صح اولا
وسن: اووكيه
ريما: انا قررت اشرد اليوم من البيت واباج ادبريلي مكان اعرفج اتعرفين مثل هـ الامور
وسن بتفكير: اممممم جوفي انا اعررف بنت ابوها عندهـ محل لتكسي وابوها متوفي وهيه ماسكه المحل تقدر اتشغلج عندها
ريما : بس انا بنت لا لا اخاف
وسن : ياغبيه انتي بتتنكرين بزي ولد
ريما: اها
وسن: يب وتقدرين اتنامين عندها عادي
ريماا: يالبيه خطييرهـ صدق اوكيه
وسن : انا الحين برمسها وانتي رتبي ملابسج
ريما: اوكيك
وسكرت منها ويلست اترتب ملابسها في شنطه صغيرهـ ونزلت تحت وسوتلها سندويج نوتيلا ثلاث وسوت نسكافيه وحطتهم في شنطه للاكل وراحت غرفتها وبعد دقايق ان وسن متصله فيها
ريما: ها بشرري
وسن: رمستها وقالت ماعندها مشكله تقدرين اتروححين وهيه بطرشلج تكسي
ريما: اوووكيه فدييتج والله
وسن: احمم افداااج
ريما: ياله باي وصل التكسي
وسن: بيات
نزلت ريما بسرعه تحت وركبت اتكسي
ريما بخووف: بسررعه رووح
حرك التكسي وصلت محل مال التكاسي
وقف ولف عليها وهيه تتعبث في التلفون
....: احممم
ريما: هلا
...: وصلنا
ريما: اها شكراا ونزلت وردت ركبت التكسي
رييما: امم لوسمحت وين راعية المحل
لف عليها : انا
ريما : أأ.. اهللن انا ريما
...: اهلن فييج انا سمر
ريما : اتشرفنا
سمر: اليه اشرف حبيبتي تفضلي داخل
سمر قالت حق ريما التعليمات وعطتها لبس والتنكر مالها الي عباره عن حواجب وشنب وحبت خال وراحت بيت سمر ونامت في غرفه من الغرف ...
الصباااح.. AM7..
قامت عايشه وصارت ادوور ريما وماحصلتها
عايشه: احمد احمد قم قم
احمد:هممم
عايشه: قمم ريما مش موجودهـ شردت
احمد قام: شو تقوليين مستحيل
وقام ايرووح ايدوورها ومحصلها
احمد : هين ياريما انا ارووويج
احمد: سلمى سلمى
سلمى بملل: نعممم
(احمد: عم ريما بخيل لابعد درجه ومافي في قلبه رحمه لاعلى صغير او كبيرر وعصبي)
(سلمى: بنت احمد متكبرهـ ومغروره جمالها عادي وملسووونه وعمررها 17 سنه)
قامت ريما وتلبست بنطلون ابيض وقميص وسيع ضاهر كتوفها وحطت قلوس ومسكره وضهرت حصلت سمر واعيه وتشرب شوكلاته
ريما: هااي صبااح الخيرر
سمر تنحت في شكلها: صباح النوور
سمر في نفسها: يالبييه طر
سمر: بيبدااء شغلج الساعه ثمان اوكيه
ريما: اووكيك
(سمر: بويه طر عيونها وساع ونعس عسليات وشوي معضله وبشرتها براونزيه وشفايفها صغار واهم شي عندها وناستها عمرها 19)
الساعه 8:
لبست ريما بنطلون اسود وقميص عليه كلامات بالانجليزي ولادي ولبست كاب ولمت شعرها تحت الكاب ولبست نظارات شمسيه
وحركت بالتكسي كانت اتعرف اتسوق ووصلت ريالين وحرمه وسارت اتلف بالتكسي حصلت سيارهـ خربانه وبنت واقفه برا وقفت
ريما وهيه تخشن صوتها: تبين مساعدهـ
البنت : افف الله يااابكـ اريدكـ اتوصلني الجامعه
ريما : اي جامعه
البنت: جامعة الـ....
ريما: اوكـ ركبي
ومشت ريما البنت : لو سمحت في طريق مختصر مررر فيه
ريما: اوكـ
وونزلتها الجامعه وعطتها فلووس
البنت : شوف اباكـ ترقبني اوكيه
ريما: انشالله كم الساعه ايج واشلج
البنت: الساعه 10 اوك
ريما: اوكيه
وراحت ريما وهيه تفكر: امم شكلها بوويه بس اجنن يوووهـ انا شو يخصني فيها
الساعه 10:
وصلت ريما وشلت البنت
ريما: وين تبيني اوووصلج
البنت : المزررعه
ريما: اي مززرعه
البنت: انت روح ع طريق المزارع وانا بعلمك
ريما: اوكيه
وصلتها وتعطل التكسي و قرريب ع المزرعه
ريما: اففف شو ها الحظ
البنت: عادي نزل ويلس في المزرعه وبيصلحلك ايها راعي المزرعه
ريما: اوكيه
اول مانزلت ريما صررخت البنت
البنت : شنوو هذاااااا
ريما: شنوو !!
البنت: انتي بنت !!
ريما: لا شو تلفقين من عندج انتي
البنت: لاوالله يعني الكرسي بروحه خاس دم
لفت ع الكرسي : اوووووبس 0__0
ريما بهمس: هذاا وقتها يعني
البنت رفعت حاجبها:اقوول اعترفي بس
ريما ماعرفت اتصررف نفسها: أأأ....
البنت: يله قدامي امشي بروح المزرعه وبدلي
ريما وهيه مفتشله: اوكيه
وصلن المزرعه وعطتها البنت لبس وكان وسيع عليها
البنت: اممم ويت عندي ملابس صغيره
ضهرتلها ملابس كان بنطلون برمودهـ رصاصي وبدي رصاصي عليه دبدووب ولبسته وكان مفصل على جسمها
ريما وهيه مفتشله: لو سمحتي عندج أ ماقدرت اتكمل
البنت فهمت : اها وييت وضهرتلها
راحت الحمام ورجعت ويلست ع السرير
البنت: شنوو اسمج
ريما: اسمي ريما وانتي
البنت: عاشت الاسامي اسمي نصوور
ريما مفهيه: هـأأ
نصور: ههههه
ريما بستوعاب: اهااا نصوور عاشت الاسامي
نصور: بسالج ليه تشتغلين سوااقه
ريما: مب لازم اتعررفينن
نصور تقفطت:سوري اذا ازعجتج
ريما: لاعادي
"
"
(نصور او نوره: بوويه طرر جمميله عيونها كبار ولونهم رصاصيات وخشمها صغير وشفايفها صغار توتيه وشعرها قصير اشقر بس هيه صبغته اسوود وخصلات بنفسجيه وعمرها19)
نصور: شورايج نطلع نتمشي براا
ريما: اوووكيكـ
طلعن يتمشن براا شهقت وهيه اجووف؟؟
يتــــبع في البااارت الثاني
اذا في ردود بكمله
تووقعااااااات:
*احمد عم ريما بيحصلهاولا؟؟
*نصوور بيكون الها دور في القصه ولا؟
*احد بيكشف ريما انها بنت؟
*سمر بتكون بس مساعدهـ ولا؟