منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتــدى بــويـــه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 [b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b]

اذهب الى الأسفل 
+3
Rawani
♣ YELLOWIX QATAR
B.kalo0d
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
B.kalo0d

B.kalo0d


انثى عدد الرسائل : 27
الموقع : u.a.e
العمل/الترفيه : اسهر و اطالع تلفزيون
المزاج : متحمسة
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

[b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b] Empty
مُساهمةموضوع: [b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b]   [b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b] Icon_minitimeالجمعة أغسطس 03, 2012 8:48 pm


في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات ××


سلام ياحلوين هذي روايه جديده عن البويات وتفاصيل حياتهم جبتها بس لاتخافون هالمره كامله


واتاكدت منها وقراتها كامله عشان لايصير فينا نفس روايه غراميات مجنونه


يلا اخليكم مع الروايه وترا حدهاااااااا روووووووووووعه لاتفوتكم


حبيت في البداية انزل لكم قصه غريبه باحد المدارس ... واليكم القصه ....
منار :- وحشتيني
ساره :- انتي اكثر
منار :- اه ياساره لو تدرين شكثر احبج لا لا اموت فيج والله
ساره:- .............. (( مستحيه ))
منار :- ايه عليهم اللي يستحووووون اموووووااااح
ساره بدلع :- مناااااااااار
منار :- لا لا ماقدر اذوب انا
ساره :- منار ؟
منار :- عيونها
ساره :- تحبيني ؟
منار :- وهاي سؤال يعني تصدقين حبيبتي لو اقول احبج باظلم مشاعري انتي شي في حياتي ماقدر استغني عنه انتي الهوا اللي اتنفسه وتساليني احبج
ساره صار لونها احمر واخضر واورنج :- اموت فيج
منار :- حبيبتي باجر من اجوفج في المدرسه بااالمج وماعلي من احد انتي حبيبتي غبصن على خشومهم
ساره :- ههههههههه
منار :- يالله حياتي صارت الساعه وحده لازم تنامين الحين عشان اجوفج بسرعه
ساره :- اوكي $
منار :- وين بوستي ؟؟
ساره :- امواااااااااح
منار :- اااااح على قلبي يالله حياتي تغطي عدل وتصبحين على خير
ساره :- وانتي بعد
منار:- احبج ...باي
ساره :- مو كثري باي
هاي محادثه من محادثات ابطال قصتنا واللي فيها فتحت القصه والحين نتعرف عليهم ع السريع والباقي بيي مع الاحداث
منار :- عمرها 16 سنه في ثاني ثانوي تخصصها تجاري طولها 167 ووزنها 65 شعرها بوي وتحب ساره وكل اللي في المدرسه متابعين لهالحب ,, منار عندها اخت اكبر منها واخو صغير واهيه العوده ابوها رجل اعمال معروف وله سمعته وامها خوش انسانه ححنونه وطيبه وتموت في عيالها
ساره :- اصغر من منار بشهرين واهيه في ثاني ثانوي بس تخصصها علمي اقصر من منار ووزنها 45 وتبادل منار نفس المشاعر ,, ساره وحيدة ماعندها اخوان وامها وابوها متوفين وتعيش مع عمها سلمان ومرته نوريه وبنات عمها فاطمه وسلمى وولد عمها العود ناصر يدرس في لندن الطب اما ولد عمها الصغير في اول اعدادي واسمه حمد واهيه تعد بيت عمها بيتها لانها عاشت معاهم من صغرها واهمه يموتون فيها .. باقي الشخصيات نتعرف عليها باذن الله في الاحداث اليايه
بين الصراخ والضجه كانت منار ادور مع رفيجتها في الساحه
منار :- هههههههههه غربل الله بليسج ياعوش صج صج عليج بحركات
عوش :- ههههههههههههههاي شعبالج وحده مثل هاي تلعب فيني لا يبه انا عوش اييييييه
منار :- ارجوج هههههههه انزين واهيه شسوت
عوش :- هع هع بعد شبتسوي اكيد قامت تبي تلحق عمرها قبل ماتخيس بعصير الطماط
منار :- ههههههه مالج حل ولا في احد عاقل يسبح حبيبته بعصير الطماط
عوش:- وععععع تخسي هاي حبيبتي ام خشم عويي هههههههههههه طنازه يبه طنازه
تعالو ناخذ فكره سريعه عن عوش (( في صف منار ونصها الثاني رفيجتها من الابتدائي ومحد يقدر عليهم واللي يجوفهم يقولو توام بس الفرق في ان منار رزينه وعوش مينونه وطبعا منار وعايشه بويات بس الفرق منار تزعل لين احد قالها بويه اما عوش تستانس )
نرد لقصتنا
منار :- عوووشو تعالي نروح الحمام
عوش فهمتها ع الطاير :- ليش
منار :- عووش عن الملاقه ابي اجوف سروي فديتها اليوم ماجفتها الا مره وحده ومن بعيد بعد !
عوش تسوي روحها تصيح اهئ اهئ لا لا ياروميو مايصير مايصييييير هئ هئ
منار :- اففف ياربي مليقه وتعطيها بذاك البوكس
عوش :- اااااي وجع ان شاء الله تدرين باشتكي عليج عند ساره وتركض عوش بسرعه في الساحه ومنار ورااهاااا
والكل يطالعهم
منار :- عوووش تعالي انا اعلمج
عوووش :- ساره وينج يا ساره تعالييي لحقيني خخخخخخخ
منار صادت عووش ويودتها من رقبتها تبين ساره ها
عووش :- هههههههه
منار :- شفيج ينيتي !
عووش :- كح كح ههههه
منار :- بسم الله دش فيج يني
عووش :- هههههههههههههههههههه

وحده يودت منار من وره عشان اطالعها بس منار ماتحب احد يجيسها فدزت البنيه من غير ماتجوفها وقالت بصوت ححاد وخري !
عووش :- منارو يالمينونه دزيتي ساروووه
منار :- ها ها ها شنو والتفت وراها ساااااره سوري سوري حبيبتي ماكنت ادري ان انتي وتمد يدها لساره تعورتي ؟
ساره بصوت يبين انها تعورت :- لا فديتج ااااي
منار عصبت لان حست ان ساره تتالم بسببها قامت سندت ساره على جتفها وقالت لها تعالي باوديج الممرضه
راحت منار ومعاها ساره للممرضه وراهم عوش ونوره ( نوره رفجية ساره الروح بالروح واهيه بنوته بس ماتحب سوالف البويات وهالحركات )
عوش :- اقول نوووره ؟
نوره :- هلا ؟
عوش :- انا سنقل
نوره عطت عوش بنظره ومشت
عوش تكلم روحها بل شفيها ذي كلش عاد ميته عليها بس خلاص دشت في بالي اييبها يعني اييبها
الممرضه :- سلامات ياساره ؟
ساره :- الله يسلمج
الممرضه :- اجوف انسدحي ايي مدي ريلج تقدرين قاطعتها ساره آآآآآآآآي
الممرضه :- ساره شصار لج بالضبط
منار بصوت حزين :- انا دزيتها بالغلط خير شفيها لايكون ريلها انكسرت ؟
الممرضه :- اها لا لا بس تشابك بين العروق الحين باحط لها هالثلج ولازم ماادوسين على هالريل عشان ماتتعورين وتحاولين قد ماتقدرين ترتاحين
منار اللي كانت واقفه وساره منسدحه والممرضه قاعده في طرف السرير منار واهيه واقفه حطت عينها في عين ساره وجربت منها حطت يد ساره في يدها وحبتها على راسها وقالت لها سوري حبيبتي والممرضه فجت عيونها اربع اربع
وكانت تقول بينها وبين نفسها شفيهم ذيله من صجهم منار ماهتمت لووجود الممرضه وعطت ساره كلام الحب والغرام وساره نست الالم وبادلت منار نفس الكلام الممرضه عصبت بينها وبين نفسها وحاولت قد ماتقدر اتيود روحها لانها تعرف ان منار شخصيتها قويه ووراها ظهر قوي ونفس الشي ساره ولو الممرضه زفتهم بتكون نهايتها فقررت انها تطلع من الغرفه عشان تبعد روحها عن هالجو الغلط
اما عووش كانت في عالم ثاني كانت تفكر شلون بطيح نوره بين ايديها اما نوره كانت في الكفتيريا تراجع حق اختبار الاحياء ومو مفتكره في شي عوش قطعت افكارها وانتبهت ان الممرضه طلعت وكانت تحس ان لازم تصفي الجو للحبايب فطلعت برا ومنار قامت قفلت الستاير وقالت لعووش قبل لا تطلع لو احد يه قولي مياو واحنا بنفهم وعقب طلعت عوش ومنار صكت الباب بالمفتاح وراحت يم ساره
منار وعينها في عين ساره :- ممكن ؟
ساره بدلع :- شنو ؟
منار اشرت لساره انها تبي ترقد يمها منار انسدحت ع السرير وكانت ساره في حضنها ومنار تلعب في شعر ساره ويتبادلون كلام الحب والشوق وعقب ..................................

انتهى الجزء الاول
ياترى شنو نهايه هالحب بين منار وساره وهالهالحب صح ام غلط وعوش شناويه عليه ويا نوره اللي ماتدري بشي وشنو اللي بيتغير في الجزء الياي تابعونا وبتعرفون

[center]لو عجبتكم القصة راح اكمل البارت الثاني Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
B.kalo0d

B.kalo0d


انثى عدد الرسائل : 27
الموقع : u.a.e
العمل/الترفيه : اسهر و اطالع تلفزيون
المزاج : متحمسة
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

[b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b]   [b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b] Icon_minitimeالجمعة أغسطس 03, 2012 11:35 pm

شكلة مو عاجبتنكم الرواية Suspect
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♣ YELLOWIX QATAR

♣ YELLOWIX QATAR


انثى عدد الرسائل : 195
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 26/07/2012

[b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b]   [b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b] Icon_minitimeالجمعة أغسطس 03, 2012 11:46 pm

بصراحه أنا قريت بدايه البارت بس وماكملت للاخر
لانه الاسلوب ماشدني أن اتابع وحسيت بملل !!
يبيلج شوي تعدلين الاسلوب وتكون البدايه قويه ومشوقه تشد القارىء
انه يكمل ويبي يعرف شنو رح يصير بعدين..

وبس انشاءالله يكون كلامي مازعجج

استمري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rawani

Rawani


انثى عدد الرسائل : 4122
العمر : 31
الموقع : Alrya'9
تاريخ التسجيل : 01/08/2012

[b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b]   [b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b] Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 12:22 am

كملي فديتك


انتظرك cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محد شراتي

محد شراتي


انثى عدد الرسائل : 867
العمر : 24
الموقع : بوظبي داري والامارات بلادي
العمل/الترفيه : عودة لأحضان دافيه المشاعر
المزاج : دامني بقربه وانفاسي تخالط انفاسه فبيتم مزاجي عالي لك وحدك يالغالي
تاريخ التسجيل : 26/07/2012

[b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b]   [b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b] Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 12:37 am

افا عليج اكيد عيبتنا وبنات شبلاكم ترا هاي البدايه وانتوا وماتدروون شعقبه بيستوي حبيتي ترانا نترياح بالبارت الثاني اظن بدش وحده بتكون يا اما تحب منار او ساره وبتطلع سوالف من عندها طبعا وبجي بيفترقون بس عقب بتنكشف خطتها بس عقب مايفوت الاوان بس فؤ اخر لحظه احد بيي وبينقذ الوضع وبيردون شرات اول واحسن اما عن سالفة عواش ونوره نوره اول شي بتعاند وبتظاهر انها ماتمل لها مشاعر بس عقب وبتحول مشعرها لمشاعر حب وبيستون حبيايب ههههه احسني كتبت مخلص القصه ههه المهم قلبو جاري الانتظار حبي واتمنى توقعاتي تكون صح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Boya-7mood

Boya-7mood


انثى عدد الرسائل : 912
الموقع : منسددح بسريري
العمل/الترفيه : طالبهه
المزاج : ززاحفف
تاريخ التسجيل : 21/06/2012

[b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b]   [b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b] Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 12:59 am

اعجبتني روايتتك
ككمل فديتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميمي محمد

ميمي محمد


انثى عدد الرسائل : 35
الموقع : جدهـ
المزاج : هــاآديْ
تاريخ التسجيل : 30/07/2012

[b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b]   [b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b] Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 6:39 pm

شكلها مرررررة حلوة

بليز كمليها

بانتظاركـ


Embarassed ميمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*:)B\3ZoOoz

*:)B\3ZoOoz


انثى عدد الرسائل : 31
العمر : 26
الموقع : KSA:)
العمل/الترفيه : طالبة متوسط:)
المزاج : تمام التمام:)
تاريخ التسجيل : 04/08/2012

[b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b] Empty
مُساهمةموضوع: كملي   [b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b] Icon_minitimeالأحد أغسطس 05, 2012 7:21 pm

كملي مايبيلها كلام الرواية تخقق ماعليك من حد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
B.kalo0d

B.kalo0d


انثى عدد الرسائل : 27
الموقع : u.a.e
العمل/الترفيه : اسهر و اطالع تلفزيون
المزاج : متحمسة
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

[b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b]   [b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b] Icon_minitimeالإثنين أغسطس 06, 2012 1:32 pm


الجزء الثاني

منار :- يالله يمه انا طالعه
ام منار :- على وين يمه
منار :- يمه باروح ادرس في بيت سروي
ام منار :- بس ماجوف بيدج كتاب يمه !!
منار اللي حاولت ترقع الموضوع :- اي يمه اوردي انا حاطه الكتب عند سروي تعرفين كل كتاب امتن من الثاني !!
ام منار :- روحي عسى ربي يوفقج ويحميج يايمه بس انتي نجحي وجوفي شباييبلج
منار:- امين يمه انا مابي الا سلامتج يالله يالغاليه تاخرت وحبت راس امها وطلعت

في السياره
راجو :- وين ماما
منار تكلم روحها لا حول متى بيتعلم هذي جم مره اقوله يقولي بابا اففففف شجايفني :- اقول راجو انا جم مره اقولك قولي بابا بابا مو ماما
راجو يكلم روحه الهمدلله والسكل البويات مسكله والله :- تيب بابا انا اسف نسيت
منار :- اي جذي تسنعع اقول ودني بيت القلب
راجو بعد مايحتاي يسال من القلب تعود خلاص على سوالف منار :- اووكي

اما في بيت ساره
ساره :-فطووووم يالكريه خلاص
فطووم :- عيل متعدله حق الحب ها ههههههههه حمدلله والشكر
ساره عصبت هني وقالت :- ليش الحمدلله والشكر
فطوم حست ان لازم تهدي وتكلم ساره بعقل شوي
فاطمه :- حبيبتي ساره تعالي وسحبت ساره من يدها للسرير وقالت :- ساره انتي مقتنعه بعلاقتج بمنار ؟ انا وانتي نعرف ان هالشي غلط ياساره والله انا خايفه عليج من نهاية الطريج قطعتها ساره بعصبيه
ساره :- اولا انا مقتنعه وثانيا ماتهمني شنهي النهايه اهم شي انا ويا منار وخلاااااص
فاطمه :- وانتي شضمنج ان منار بتكون معاج للنهايه
هني فز قلب ساره والافكار صارت توديها واتييبها وحست باحساس غريب وكانت تبي تفتك من فاطمه فقالت :- مو شغلج وخذت جنطتها وطلعت لمنار اللي كانت تنتظرها يم الباب
منار :- هلا والله
ساره :- هلا فيك حبيبي
منار خذت ساره في حضنها وقالت لساره ها وين تبينا نروح
ساره :- مايهمني اهم شي انتي معاي
منار :- راجو
راجو :- نعم بابا
منار :- ودنا سوق المحرق !!
ساره :- هههههههه حبيبي من صجك
منار ابتسمت لساره وماقالت شي وفي سوق المحرق اقول راجو دش هالداعوس اي اي اوكي بس وقف والداعوس كان كله هنود اما ساره ماكانت مستوعبه لشي
منار :- راجو انزل
راجو والدمعه في عينه ها بابا ؟
منار :- ماسمعت انزل نزلت راجو من السياره وعطته مبلغ محترم قالت له جوف راجو اناا ابي اطلع ويالحب بروحنا ووجودك مخرب بصراحه تفضل هاي الفلوس روح عيش حياتك وانا باعيش حياتي وطالعت ساره وساره كانت طماطه ولاتسوي كلام لماما مفهوم
راجو :- بابا بس اننت مافي معلوم شلون سياره يمشي
منار :- لا حووووول خذ الفلوس وفكنا
راح راجو وفي السياره
ساره :- من صجك حبيبي
منار :- ايي من صجي اليوم يومنا وعد اونسج
ساره :- اييه عليك
منار كانت جريئه ومايهمها احد وكانت تحس ان محد يقدر عليها وان الكل يبي يكلمها عشان مكان ابوها فراحت اهيه وساره لعذا
ري والسينما والبحر وتعشو ......الخ وفي نفس الوقت في بيت عوش بالتحديد عوش ع المسن ضافت وحده

عوش :- هلا والله
....:- من ؟
عوش :- ع الاقل سلمي
...:- قلنا من ؟
عوش :- بل هههههه مب قايله شبتسوين
....:- يااااااربي ع الملاقه بلوك وافتك
عوش :- اوكي عطيني بلوك ياملاكي الجميل
....:- بنيه ولا صبي ؟
عوش :- شدعوه حامل هههههههههه وي هههههههههه
....:- افف
عوش :- اف في عينج يالحب
البنيه ضحكت ع الاسلوب سب وغزل في جمله وحده بس مابينت وحطت ويه مبتسم
عوش كانت تكلم نوره وسوت ايميل يديد عشان خطتها القذره واهيه كانت تعرف ان نوره مالها في علاقات الحب بين البنات فقررت ان تكلم نوره على اساس انها صبي ونوره عطتها بلوك ودليت
عوش تنرفزت وكان ودها تكفخها بس قالت والله ماهدج ماهدج وعقب جم يوم يات عووش اضافه وعرفت انها نوره لانها مثل ماقلنا سوت ايميل خاص في نوره بس توقعت ان احد من اهل نوره بيزفها على ذاك اليوم المهم عوش قلبها قوي وكانت مستعده للهواش قبلت الاضافه
عوش :- من ؟
...:- انت اللي من ؟؟؟
عووش :- يه من اللي ضاف الثاني
...:- انت ضفتني على ايميلي اللي تهكر وانا سويت لك اد لانك كنت اوردي مسيف في الكونكت مالي واسمح لي الحين باحذفك
عوش حست ان هاي فرصتها :- لحظه ايميلج انباق ؟؟؟؟
نوره :- ايي!
عوش :- اوادم ماصخه والله يرضون على بنات الناس مايرضون على خواتهم عدي من الواحد للعشره والايميل يكون عندج !
نوره :- لاتتمصخر
عوش اللي ماننسى انها كانت تسوي روحها صبي :- انا قد كلمتي ثواني
وفعلا بفعل خبرتها في الاختراق اربع ثواني ورجعت الايميل لنوره نوره حست انه هالشاب فارس احلامها وكبر بعينها وتجملت منه وماكنت تدري ان اللي تكلمه اهو بنيه مو صبي واهو عوووش اللزقه هههههههه اما عوش كانت مسويه روحها الشاب الشهم وعلقت نوره فيها
الايام مرت والامتحانات النهائيه جربت الكل في عالمه ساره ومنار ويابعض مايتفارقون ويدرسون ويابعض وساعات يباتون عند بعض وعوش ع المسن ههههههه تراجع ويا نوره مع انها تجاري ونوره علمي بس عوش قصت على نوره مثل مانعرف وقالت لها ان اسمها عمر وانها في اول سنه جامعه يدرس الطب وكانت اطرش لها صور شباب من النت يزعم اهيه وعلقت نوووره فيها



في مدرسة البنات تحديدا في الكفتيريا منار قاعده ويا عوش وهيفاء وفاطمه وحصه
نبذه سريعه عن الشخصيات اليديده
هيفاء بالرغم ان اسمها هيفاء بس اهيه بويه وفي اول ثنوي واهيه وححصه على علاقة حب وغرام وهيام والخ هيفاء عندها اخت اكبر منها متزوجه اسمها هدى وماعندها غير هالهدى امها لاهيه في الحياة الدنيا وابوها لاهي في البطل والحريم والعياذ بالله ومخلي اخوه عبدالعزيز اهو اللي يدير الحلال
فاطمه هم بويه وتحب يسمونها بووليد على ااساس ان اسمها خالد اهيه وحيدة اهلها وابوها ريال محترم وعنده معرض سيارات وله سمعته في السوق ام امها فهي خوش مره وكله في البيت وتموت في فاطمه
حصه هاي مثل ماقلنا حبيبة اختنا هيفاء اخوها الكبير في القوه اسمه سلمان والصغير في ثالث ابتدائي واسمه عيسى واختها العنقود عمرها سنتين واسمها فرح
الحين نرجع لقصتنا
منار كانت في الكفتيريا مثل ماقلنا ويا عوش وهيوف وفطوم وحصيص وفي جهه ثانيه كانت ساره قاعده مع رفيجتها نوره
نوره :- اف اف اففففف
ساره :- شفيج نوري
نوره :- شفيج سارو نسيتي اليوم التشريح ونسيت اييب اللاب كوت
ساره :- عادي اخذي مالي
نوره :- وين مخج سروي انتي بدخلين معاي في نفس الوقت نسيتي ان المعلمه قالت لنا هالشي ومايصير اناا اخذ مالج
سااره :- ويي صج عيل شبتسوين
نوره :- مادري وتعرفين بعد بنات الصف اللي يمنا لجه مابيعطونه
ساره :ـ عادي نوري لاتخافين بتنحل
قطع حوارهم صوت منار
منار :- السلام
نوره + ساره :- عليكم السلام
منار :- ها شتسوون
نوره :- منووور اليوم علينا التشريح ونسييت اييب اللاب كوت
منار اطالع السقف :- سو ؟
نوره :- شنو سو يامنار احضار اللاب كوت عليه درجه
منار :- ههههههههههههههههههههههههههههههه حلفي بس ههههههههههههههه
كل اللي في الكفتيريا التفتو لمنار اما نوره صارت طماطه وفي نفسس الوقت
عوش تكلم روحها :- هيييييي امبيه منار الخاينه راحت تقعد معاهم وماقالت لي انا اراويها وقالت حق البنات اللي معاها عوش :- بنات تعالو نجوف منار شفيها
البنات اوكي وراحو حق منار
نوره :- بس يالبايخه خلاااص فشلتيني
منار :- الحين من صجج كل هالمناحه عشان درجه
ساره :- ههههههه
نوره :- ماحبكم
عوش توها واصله :- افااا ليش ماتحبيني
نوره تكلم روحه اففف شتبي ذي وعقب قالت حق عوش :- اييي ماحبج
وبنفس الوقت يات وحده اسمها الله يسلمكم ويخليكم حق اهلكم اميره (( اميره ذي بوويه بس مجرد ستايل وماتحب تعلق مع احد لا بنت ولا صبي ))
اميره لمت نوره من وره اما عايشه الدم للركب والكل لاحظ نظراتها لنوره الا ساره ومنار اللي كانو في عالم ثااني
هيفاء:- اقول بنات ضبطونا معاكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
[b]في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات [color=red]××[/color][/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بخصوص رواية «روحي تحبك »» بويات+ليديات+شباب.... اكتملت اول روايه لي .. ابي تعليقاتكم
» روايه( روحي تحبك غصب عني تحبك ..
» روحي تحبك - روايه بويات وليديات وشباب جررررريئه جداً بقلميي
» تكمله لمتابعين رواية << روحي تحبك >> روايه بويات وليديات وشباب جرررريئه جداً بقلمي 
»  روايه غصب عني انواع البنات والعبط والاستهبال والأكشن والاستهتار

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بويه :: القسم الأدبـي :: القصص والروايات-
انتقل الى: