في مدرسة البنات روايه جديده باسم روحي تحبك .... روايه عن البويات ××
سلام ياحلوين هذي روايه جديده عن البويات وتفاصيل حياتهم جبتها بس لاتخافون هالمره كامله
واتاكدت منها وقراتها كامله عشان لايصير فينا نفس روايه غراميات مجنونه
يلا اخليكم مع الروايه وترا حدهاااااااا روووووووووووعه لاتفوتكم
حبيت في البداية انزل لكم قصه غريبه باحد المدارس ... واليكم القصه ....
منار :- وحشتيني
ساره :- انتي اكثر
منار :- اه ياساره لو تدرين شكثر احبج لا لا اموت فيج والله
ساره:- .............. (( مستحيه ))
منار :- ايه عليهم اللي يستحووووون اموووووااااح
ساره بدلع :- مناااااااااار
منار :- لا لا ماقدر اذوب انا
ساره :- منار ؟
منار :- عيونها
ساره :- تحبيني ؟
منار :- وهاي سؤال يعني تصدقين حبيبتي لو اقول احبج باظلم مشاعري انتي شي في حياتي ماقدر استغني عنه انتي الهوا اللي اتنفسه وتساليني احبج
ساره صار لونها احمر واخضر واورنج :- اموت فيج
منار :- حبيبتي باجر من اجوفج في المدرسه بااالمج وماعلي من احد انتي حبيبتي غبصن على خشومهم
ساره :- ههههههههه
منار :- يالله حياتي صارت الساعه وحده لازم تنامين الحين عشان اجوفج بسرعه
ساره :- اوكي $
منار :- وين بوستي ؟؟
ساره :- امواااااااااح
منار :- اااااح على قلبي يالله حياتي تغطي عدل وتصبحين على خير
ساره :- وانتي بعد
منار:- احبج ...باي
ساره :- مو كثري باي
هاي محادثه من محادثات ابطال قصتنا واللي فيها فتحت القصه والحين نتعرف عليهم ع السريع والباقي بيي مع الاحداث
منار :- عمرها 16 سنه في ثاني ثانوي تخصصها تجاري طولها 167 ووزنها 65 شعرها بوي وتحب ساره وكل اللي في المدرسه متابعين لهالحب ,, منار عندها اخت اكبر منها واخو صغير واهيه العوده ابوها رجل اعمال معروف وله سمعته وامها خوش انسانه ححنونه وطيبه وتموت في عيالها
ساره :- اصغر من منار بشهرين واهيه في ثاني ثانوي بس تخصصها علمي اقصر من منار ووزنها 45 وتبادل منار نفس المشاعر ,, ساره وحيدة ماعندها اخوان وامها وابوها متوفين وتعيش مع عمها سلمان ومرته نوريه وبنات عمها فاطمه وسلمى وولد عمها العود ناصر يدرس في لندن الطب اما ولد عمها الصغير في اول اعدادي واسمه حمد واهيه تعد بيت عمها بيتها لانها عاشت معاهم من صغرها واهمه يموتون فيها .. باقي الشخصيات نتعرف عليها باذن الله في الاحداث اليايه
بين الصراخ والضجه كانت منار ادور مع رفيجتها في الساحه
منار :- هههههههههه غربل الله بليسج ياعوش صج صج عليج بحركات
عوش :- ههههههههههههههاي شعبالج وحده مثل هاي تلعب فيني لا يبه انا عوش اييييييه
منار :- ارجوج هههههههه انزين واهيه شسوت
عوش :- هع هع بعد شبتسوي اكيد قامت تبي تلحق عمرها قبل ماتخيس بعصير الطماط
منار :- ههههههه مالج حل ولا في احد عاقل يسبح حبيبته بعصير الطماط
عوش:- وععععع تخسي هاي حبيبتي ام خشم عويي هههههههههههه طنازه يبه طنازه
تعالو ناخذ فكره سريعه عن عوش (( في صف منار ونصها الثاني رفيجتها من الابتدائي ومحد يقدر عليهم واللي يجوفهم يقولو توام بس الفرق في ان منار رزينه وعوش مينونه وطبعا منار وعايشه بويات بس الفرق منار تزعل لين احد قالها بويه اما عوش تستانس )
نرد لقصتنا
منار :- عوووشو تعالي نروح الحمام
عوش فهمتها ع الطاير :- ليش
منار :- عووش عن الملاقه ابي اجوف سروي فديتها اليوم ماجفتها الا مره وحده ومن بعيد بعد !
عوش تسوي روحها تصيح اهئ اهئ لا لا ياروميو مايصير مايصييييير هئ هئ
منار :- اففف ياربي مليقه وتعطيها بذاك البوكس
عوش :- اااااي وجع ان شاء الله تدرين باشتكي عليج عند ساره وتركض عوش بسرعه في الساحه ومنار ورااهاااا
والكل يطالعهم
منار :- عوووش تعالي انا اعلمج
عوووش :- ساره وينج يا ساره تعالييي لحقيني خخخخخخخ
منار صادت عووش ويودتها من رقبتها تبين ساره ها
عووش :- هههههههه
منار :- شفيج ينيتي !
عووش :- كح كح ههههه
منار :- بسم الله دش فيج يني
عووش :- هههههههههههههههههههه
وحده يودت منار من وره عشان اطالعها بس منار ماتحب احد يجيسها فدزت البنيه من غير ماتجوفها وقالت بصوت ححاد وخري !
عووش :- منارو يالمينونه دزيتي ساروووه
منار :- ها ها ها شنو والتفت وراها ساااااره سوري سوري حبيبتي ماكنت ادري ان انتي وتمد يدها لساره تعورتي ؟
ساره بصوت يبين انها تعورت :- لا فديتج ااااي
منار عصبت لان حست ان ساره تتالم بسببها قامت سندت ساره على جتفها وقالت لها تعالي باوديج الممرضه
راحت منار ومعاها ساره للممرضه وراهم عوش ونوره ( نوره رفجية ساره الروح بالروح واهيه بنوته بس ماتحب سوالف البويات وهالحركات )
عوش :- اقول نوووره ؟
نوره :- هلا ؟
عوش :- انا سنقل
نوره عطت عوش بنظره ومشت
عوش تكلم روحها بل شفيها ذي كلش عاد ميته عليها بس خلاص دشت في بالي اييبها يعني اييبها
الممرضه :- سلامات ياساره ؟
ساره :- الله يسلمج
الممرضه :- اجوف انسدحي ايي مدي ريلج تقدرين قاطعتها ساره آآآآآآآآي
الممرضه :- ساره شصار لج بالضبط
منار بصوت حزين :- انا دزيتها بالغلط خير شفيها لايكون ريلها انكسرت ؟
الممرضه :- اها لا لا بس تشابك بين العروق الحين باحط لها هالثلج ولازم ماادوسين على هالريل عشان ماتتعورين وتحاولين قد ماتقدرين ترتاحين
منار اللي كانت واقفه وساره منسدحه والممرضه قاعده في طرف السرير منار واهيه واقفه حطت عينها في عين ساره وجربت منها حطت يد ساره في يدها وحبتها على راسها وقالت لها سوري حبيبتي والممرضه فجت عيونها اربع اربع
وكانت تقول بينها وبين نفسها شفيهم ذيله من صجهم منار ماهتمت لووجود الممرضه وعطت ساره كلام الحب والغرام وساره نست الالم وبادلت منار نفس الكلام الممرضه عصبت بينها وبين نفسها وحاولت قد ماتقدر اتيود روحها لانها تعرف ان منار شخصيتها قويه ووراها ظهر قوي ونفس الشي ساره ولو الممرضه زفتهم بتكون نهايتها فقررت انها تطلع من الغرفه عشان تبعد روحها عن هالجو الغلط
اما عووش كانت في عالم ثاني كانت تفكر شلون بطيح نوره بين ايديها اما نوره كانت في الكفتيريا تراجع حق اختبار الاحياء ومو مفتكره في شي عوش قطعت افكارها وانتبهت ان الممرضه طلعت وكانت تحس ان لازم تصفي الجو للحبايب فطلعت برا ومنار قامت قفلت الستاير وقالت لعووش قبل لا تطلع لو احد يه قولي مياو واحنا بنفهم وعقب طلعت عوش ومنار صكت الباب بالمفتاح وراحت يم ساره
منار وعينها في عين ساره :- ممكن ؟
ساره بدلع :- شنو ؟
منار اشرت لساره انها تبي ترقد يمها منار انسدحت ع السرير وكانت ساره في حضنها ومنار تلعب في شعر ساره ويتبادلون كلام الحب والشوق وعقب ..................................
انتهى الجزء الاول
ياترى شنو نهايه هالحب بين منار وساره وهالهالحب صح ام غلط وعوش شناويه عليه ويا نوره اللي ماتدري بشي وشنو اللي بيتغير في الجزء الياي تابعونا وبتعرفون
[center]
لو عجبتكم القصة راح اكمل البارت الثاني