البارت الثالث ..
ف السوق ..
نايف وراكان و رانيا و ميدو .. كانوا يمشون بكل ثقة يطلعون من هالمحل يدشون هذا ..
رانيا : آخ تعبت يللا نجلس
نايف : أوك يللا نروح المطعم ناكل لنا شي وبعدين نرجع البيت
الكل : أووك ..
اتصلوا بالسواق وراحوا المطعم ..
ميدوو : شتبون ..؟؟
نايف : أي شي يكون خفيف ..
طلبوا أكل خفيف و جلسوا ياكلوا .. نايف كان يناظر بالطاولة اللي قدامهم كان فيها 4 بنات
بس صار يناظر البنت اللي مقابلتنه و شدته ضحكتها وصوتها
نواف : آخ عليها تخقق
ميدو : من ؟؟
نايف ابتسم : محد
ميدو بعدم اقتناع اوووك
نايف صار يناظر البنت كانت لابسة جينز أحمر فاتح و تنورة قصييرة أحر غامق و جاكيت أحمر أحمر فاتح
وروج أحمر وموردة خدودها طالعة كيوووووت و نايف خاق ويطالعها .. البنت انتبهت و نايف ابتسم لها و البنت ابتسمت ونزلت راسها ..
رانيا : نايف بس ذبحت البنت و انت تخزها مطير عيونك
الكل : ههههههههههههههههههههههه
البنت طلعت جوالها و غمزت حج نايف .. ونايف فهم و فتح بلوتوث ..
** أخق بوية ** < نواف : هلااااااا بأحلى كيوووت
** دلع ** أهلين حبي
أخق بوية : أمووووت انا أذوووب
** دلع ** ههههههههههههه
أخق بوية : فديت هالضحكة ! وش إسمك؟؟
**دلع** : لينا و انت ؟؟
أخق بوية : عاشت الأسامي .. انا نايف
** دلع ** كم عمرك ..؟
** أخق بوية ** 17 وانتي ؟؟
** دلع ** العمر كله انا بعد 17
** أخق بوية ** بأي مدرسة ؟؟
** دلع ** مدرسة ال.............
** أخق بوية ** معاااااااااااااااي بنفس المدرسة
ميدو : هييييييييي نايف وينك صارلنا ساعة نتكلم
نايف: هاه سوري انشغلت ببالجوال ايه شكنتوا تقولوا ..؟؟
رانيا : اخاف بس انشغلت .. احنا بنسوي بارتي شرااايك ؟؟
نايف : حلووو بس ليش ؟؟
ميدو : يللا نروح ونتفاهم ع كل شي
نايف اوووك .. وغمز حج البنت ورسل الرقم وراااحوا ..
ف بيت نايف ..
رانيا : نااايف اقترب موعد العرس
نايف : لاتخافي كل شي بينحل ..بس عطيني رقم خالي
رانيا : اوك سجل ...............
جلس نايف يفكر انه ينفذ الخطة بس سألها : كم مهرك؟؟
رانيا : 20 ألف
نايف : حلووووو
واتصل حج خاله ..
أحمد : ألووو
نايف : هلاهلا
أحمد : من معي ؟؟
نايف بحزن انه خاله مايعرفه ولاهو يعرف خاله ": أنا الهنوف بنت اختك
أحمد : هلاا هلااا الهنوف أخبارك حبيبتي و أخبار رانيا ..
نايف : الحمدلله تمام .. اسمع خالي انت اكيد معارض زواج رانيا من الشيبة
أحمد ايه أكيد ترى هو حده كبير يوصل ال 70 بس ما بإيدنا شي أبوها متحكم فيها
نايف : اسمع .. هي من حقها انها ما تتزوج الشيبة هذا ولو استدعا الأمر بتروح المحكمة ولا عليها بس بالأول بنسوي خطة يمكن تنجح ..
أحمد : حلوووو نجرب ليش لا .. بس وش هي الخطة ؟؟
نايف : اسمع .................................. هاه شرايك ؟؟!!
أحمد : حلوووو يا أم الأفكاآر اووووك الحين بخبره
نايف : أنتظر ردك ..
أحمد : صااار . باي
ف مكان ثاني ..
وقفت عند باب القصر تشوفه بانبهار مستغربة من كبره اهي قد شافت بيوت أغنياء بس بهالكبر ما تذكر إنها شافت !!
قطع عليها تفكيرها وانبهارها الحارس ..
الحارس : نعم من تبي؟
سماهر : هاه ايه انا صديقة بيان
الحارس : تفضلي
دخلت من الباب وهي تشوف الحوش اش كبره مشت بخطوات بطيئة دقت الجرس ..
طلعت لها جوليا ( مربية بيان )
سماهر : موجودة بيان ؟؟
جوليا : فوق ف غرفتها
سماهر : دليني لها و انا بطلع
جوليا : اتفضلي
وطلعت سماهر معها و هي تدلها للغرفة
المربية : هاي غرفتها
سماهر : تقدري تروحي شكرا
أعرفكم ع سماهر ..
سماهر عمرها 19 سنة أول سنة لها بالجامعة فقيييييرة تعيش مع أمها وابوها متوفي من 4 سنوات و عندها اختين سهى و نيرمين و اخوها الصغير وسام .. هي أكبر اخوانها عايشين ف بيت من شكله يبين انه اللي فيه حالتهم سيئة ويادوب يحصلون لهم أكل ياكلونه ..
دقت باب الغرفة
بيان : جوووليا خلي الأكل بعدين طلعيه
ابتسمت سماهر وفتحت الباب و شافت منظر صدمهاااا ..............
بيان : سماااااااااااهر !!!!!!
أوقف لحد هنا .. انتظروا البارت الرابع ..