يسلمو ع الردود ثاني ممره
وهذا بارت لعيون نننورتي:$
ف الشاليه
عزوز - عمرها19 واقرب اصحاب ميشو عيونه حلوه ودايم يحط نظاره لان عنده ضعف شعره قصير وصابغه اشقر وفيةع غمازتين وحافره مره بخده ومطلعته خقق
نصور:بويه عمرها18 جسسمه رياضي وححلو طويل ومركب بريسز وحاط لونه احممر شعره تحت اذننه وصابغغه بني غامممق وفيه كسره بخشمه مطلعته خقق
جود-كانت حبيبه ميش والحين وحده من القروب ببس عمرها18 وخقه خقه خققققه بمعنى الكلمه عيونهههآ كببيره وحلوه لما تحط كحل وتسويه كات
جسسمهآ نحيييفه وعندههآ تفاصيل شعرها بننني ونص ظههرها
هذوﻻ ابطال الرواييه وباقي بنتعرف على الباقين ب الروايه
عزووز: حبيبتي سجى عندك رصيد!
سجى إيةه حبيبي
عزوز:دقي على اميره وﻻ ميش تأخخرو
نواف:اكيد امس كانو نايمين مع بععضض عشان كذا تأخرو وم قامو بدري^_*
جود انقههرت صحيح هي تركت ميش بس للحين تحس انها تتححبه وتبيه لها
نصصصور :انا جيييعان
خلود: وجع توك ماكل
شوي ودخخل ميش واميره وكان ماسك أيدها
مييش مسوي سبايكي وﻻبس نظاره شمسيه ريبان ﻻبس تيشيرت تيفاني وشورت احممر
ميش واميره: سﻻم <ميش كان فيه نوم
الكل :وعليكم السﻻم
نواف يستهبل:هﻻ ب العرسسسان
نصور بفهاوه :إيت عرسان!
نواف صصصكه على راسه:امس م تدري ميش شبك اميره هههههه
نصور بدون اهتمام:إيوؤوؤاإه مبروك
ميش بدون خلققق ماسك كوب ويحرككه
أميره : حبيبي فيك شي!
ميش :ﻻ بس م شبعت نوم
جودكاننت تكلم صحبتها ودخلت شافت ميش -_-
بدت نبضات قلبها تزعجها وتحس انها تبي تبببككي كل م شافته يقرب من اميره:'(
جود تطالع اميره وميش::اههلن
ميش طالع فيها ورد عليها بسرعه:ههههﻻ
عزوز: فيني رققص ي هو خلونا نرقص
رقصو ولعبو وسبحو. و...الخ فلوهها ب اختصار
لحد م جا الليل والكل راح ينام الا ميش
قاعد لحاله عند المسبح وحاط رجوله ب المسسبح ويدخخن
جود تراقببةه وودهآ تنزل
جود تكلم نفسها ي ربي انننزل وﻻ م اننزل اوفف فرصتي اكلمةه دامه لحاله يألله خل انزل
وتروح تعدل شعرها
وتنزل وتمشي بشويش ودههآ يروح يدخل وم تلحق عليه متوتره
جود وصلت لميش وم حس فيها
جود :ممكن اقعد معك
ميش طالعها وبدون اهتمام رجع يدخخن:إيةه حياك
جود جلسسست جنببةه وحطت رجلها ب الممسبح معاه
جود :كيفك مع اميره!
ميش:شلون يعني كيفي معاها!
جود : يعني اعجبتك ومستانس معاها
ميش ببروده:إيةه ممره
جود :اها بسألك سسؤال عادي!
ميش :طيب
جود :وتاخذ الزقاره منه
ميش طالعع فيهههآ :جيبي الدخان وأسسسسألي
جود :كم مره اقولك ﻻ تدخن وانا معاك
ميش طلع دخان ثاني وشغل :هذا اول
جود انقهههرت: طيب سو أللي تبي
ميش:بتسألين وﻻ أرووح انام!
جود :خﻻص خﻻص ب اسأل
ميش :تفضلي
جود تمسك إيده وتطالع عيونه:مييش م اشتقت لي!
ميش طالع فيها ببرود وم رد ورجع يدخن
جود وعيونها بدت تدمع:م اشتقت! يعني خﻻص صرت وﻻ شي بحياتك!! م اشتقت لشقاوتي معاك! م اشتقت لعنادي!
ميش ساككت ويدخن
ميش تكلم:'(
ميش ببرود: من اختار يبعد عن الثانني؟
جود : انا بسس ندمت الحين ابي ارجع لك
ميش :وجيتي لي بدون سبب قلتي ب ابعد عنك وانساني!
جود : ﻻ مو بدون سبب:'(
ميش طالع فيها ب اهتمام: اججل!
جود : شششفتكك تبوسس،لميى بشفتههآ وتسولف وتضحك معها:'( حسيت انك تكرهني و احد جابرك عليي
ميش:ميين لميى!!!!
جود : يعني حتى تبوسها وﻻ تعرفها!! حتتى اسمها م تعرفه!
ميش: انتي شقاعده تقولين مممممييين لميى!
جود : تذكر يوم الاحد الي فات كنا بنهايه الفسسحه الحصةه الرابعه م حظرتها انا وياك وكنا ب الحمام وقلت لك بدخل شوي وطلعت م حصلتك رحت دورتك وشفتك عند باب فصلهههآ وتبوسها:'(
ميش ببدا يتذككر: طيب الحين دام عرفتي اني اخوننك ليش رجعتي لي!
جود تطالع فيه وتظغط على أيده وساكتته وتبكي
ميش: ليش تبين ترجعين لي!!
جود تضممه بققققوه وتدفن راسها برقبتته نصور شافهم وكان منصدم
جود :افهمني اشتتتتقققتت لكك واللةه
كنت م افارقك واربعه وعشرين سسساعه معك واكلمك:'(
والحين حتى صوؤوتتك م اسممععه:'(
عند اميره ب الغرفه،تحط إيدها ع مخده ميش،وهي مغممضه عيونهآ وم حست فيه اححد قاممت فتحت عيونها وقالت اوف وين راح ذاآ
عند جود وميش
ضاممهآ ويحرك شعرها
ميش: صصراحه وانا بعد اشتقت لكك بس غبتي عني اكثر من شههر وحاولت انسسآك م قدرت للحين انتي بقلبببي بس اكابر وبعدهآ عنه ومسسسسسح دموعها
ميش يهمس لها بشويش: جود ﻻزم تنسيني
عند اميره نازله من الدرج تبي،تروح ل ميش،ونصور كان نازل يبي يروح لهم وشاف اميره وتوهههق وقال بصوت عالي اممممييره
اميره خافت:بسم ألله خوفتني وش ممصحيك وش تبي
نصور متوهق مسك إيدها:ههههه ﻻﻻ وﻻ شي بس تعالي معي المطبخ
اميره: ﻻ خلني اروح ادور ميش
نصور سحبها بقققوؤه: بليز اميره اممشششي معي ابي تواسيني
اميره:اوؤوؤف بس بسرعه
عند جود وميش
ميش: جود ﻻزم تنسيني
بشاير:شششلون انساك شوفني بعدت عنك كم شهر وم نسسيتك حتى حاولت اخاوي م ظبط م حبيته كثرك
حتتتى وانا مععاه وبحظنه افكر فيك
ميش قرب من جود وباسها بشويش بشفتها وضممها ثاني ممره
جود :ادري انك تحبني وم تحبههآ تكفى،أرجع لي
ميش يلعب بشعرها: طيب بحاول اتركها بدون م اجرحها
عند نصور واميره
نصور يفتح الثﻻجه: أإ اميره اميره تبين عصير
اميره:يوؤه قول شعندك!
نصور قرب وجلسها ع كرسسسي اجلسي ابي تواسيني قلت
اميره:يوؤوؤوه منك وتقوم تاخذ العصير ترشه عليه وتضحك
نصور: وؤوؤوؤجججعع ي ككلبه
اميره تركض وتضحك وخر بروح أدور ممميش
اظن يكفي-_*
حطييييت بارت طويل شويتين واتمممنننى يعجبكم
وانشالله لو شفت ردود كثيره راح يكون فييه بارت اطول