منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اللي يبغى يضحك شويتين علي يدخل بس بشرط يرد < تم التعديل

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Blacko

انثى عدد الرسائل : 250
العمل/الترفيه : نايم بالحصص
المزاج : مش محدد

اللي يبغى يضحك شويتين علي يدخل بس بشرط يرد < تم التعديل Empty
مُساهمةموضوع: اللي يبغى يضحك شويتين علي يدخل بس بشرط يرد < تم التعديل   اللي يبغى يضحك شويتين علي يدخل بس بشرط يرد < تم التعديل Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 12:49 pm

ممم ايه صح
انا كتبت القصه على الاسك وقلت انزلها عندكم كمان هع
-
في يوم من الايام < كف 😓
كنت قاعده ادور بالبيت 😣مافي شغل زهقانه
شوي جان يدخل ابوي نقزت عنده وداد وبابا واحبك
لين جاتني ذيك الضربه على راسي مع كلمة وش تبغين
جان انا ماصدق خبر قالي شتبين 😁
قمت وتربعت على الكرسي واقوله
اسمع يااللي اسمك محمد انا انسانه عايشه في بيتك
يعني بالعربي انت ابوي
يعني بتوضيح اكثر انت مسؤول عني
يعني شربت ماشربت اكلت ما اكلت
المهم اسمع انا زهقانه الحين وصارلي اسبوع ماشميت هوا
وانت اكيد الحين بتقوم تبدل وتطلع
قالي اي
قلت له وصلنا خير اجل قم بس بدل وانا ابدل ونطلع
المهم بدلنا وخلصنا ويالله نقزه صاروخيه على السيارة 😣
المهم وانا مشغله نشيده وارقص من الوناسه < العقل بس
دخل ابوي السيارة ودرنا حول شوارع الدوحه لين وصلنا لبيت عمتي
دخلت داخل تطعيس
وماشيه بسرعة عشر ثواني في عشر طوابق < خفي علينا يااصنصير برج خليفه
المهم دخلت داخل وسلمت وتبطحت واشغل ذاك الفلم الهندي الاكشن الرومنسي الرعب < الفلم فيه انفصام 😔
واتابع وماغير انادي في هالخدامه تجيب لي وتودي وبس ما اسمع الا تحلطم صومالي منها وبصوت اخف من الخفيف
المهم خلص الفلم وجاه وقت العشا وجاو بنات عمتي وقررنا نتقاطط ونطلب من مطعم بدال اكل البيت
وكنا محتارين بين ماك وهارديز وهاذي لين قلنا مافي الا معصرة ايسكريم بلازا ويخب بعد
ويطلع الحساب < طالبين صحن كلب ساندوش وعصاير برتقال صغير وواحد موز صغير وصحنين جبس نصه دهن وايسكريمين
عاد تعالوا شوفو كل وحده فينا مخبيه فلوسها ورضى ظهرها وكل وحده تقول شاقه حلجها ياخي حسيت للحظه انه اللي قدامي وراهم الف ولا الفين
ونطلع فلوسنا اخر شي كل وحده مامعها الا ريالين قطري
توهقنا وقمنا نراكض بالبيت يمكن نلاقي شي يمين يسار
المهم تعبنا وماحصلنا غير ريال ومشقوق فطالعوني كلهم قلت شفيكم قالو ابوج وعرفت المقصد عاد هاتك يالتمصلح
بابا وحبيبي وقلبي وياجميل ويا احلى مادري ايش وانت وانت وانت لين خلاص حسيت ابوي ملاك من كثر ما مدحته وبروحه قالي امريني وش تبين
قلت له فديتك ولله بنات اختك طالبين من برا واختفى بوكهم فقلت مايصير اطلع انا بنت محمد علي بدون فلوس جان يقوم يقط علي خمس ميه
بسته ومدحته وركضت عندهم عطيتهم عشرين واخذت الباقي وخشيتها المهم بلعنا وخلصنا وقلت لهم بروح الحمام جان اركب فوق وانقز من الدريشه على سقف مطبخهم ونزل من هناك على كراتين ياني تعورت المهم ذلفت مع الدريول فيلاجيو وتعشيت عدل من ماك وشريت لي بدله وايسكريم وذلفت البيت حطيتهم ورجعت بيت عمتي وقالولي انهم بالمجلس وركضت فوق وسويت نفسي توني نازله وقالوا طولتي قلت لا بس بطني شوي يعورني من الدهن اللي اكلته قالوا اي طيب وبعدها بشوي جاني ابوي وقال قومي رايحين البيت وركضت على السياره وحلفت عليه مايسكر الدريشه ومطلعه راسي برا واغني هندي 😳
لين وصلنا البيت حطيت رجلي واماتلاقون الاا غبرتي الا انا بالغرفه واصلا حامت تسبدي من الدواره بالسياره اللي هو بدلت واخذتها رقده لين اليوم الثاني على الساعه 2 ونص العصر تغديت وكملت يومي على النت وساحبه على ابو المدرسه

وبث
ابغا ردود ترى متعوب على الق
صه زييين 😡😝
. Gain .

. Gain .

انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....

مُساهمةموضوع: رد: اللي يبغى يضحك شويتين علي يدخل بس بشرط يرد < تم التعديل   اللي يبغى يضحك شويتين علي يدخل بس بشرط يرد < تم التعديل Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 1:11 pm

هههههههه شنوووو هذا والله اقراء حسيت انك داشه الومبيات >>> مدري صح كلمه بس سلكي ..
والله يصلح مسلسل كوميدي بس كله ركض اساسا يومك كله تركضين اللحين لازم ناقصك كم كيلوا ع ها رياضه هههههه ..
لا وتغني هندي ومطلع راسك ههههههاي والله جلسه انخيل صدق ..احم مولازم اقول ... الا سؤال انتوا بدت دراسه عندكم ¡!!!o_O .... ان ايه ترى صدمه لان حنا لسى ...
Blacko

مُساهمةموضوع: رد: اللي يبغى يضحك شويتين علي يدخل بس بشرط يرد < تم التعديل   اللي يبغى يضحك شويتين علي يدخل بس بشرط يرد < تم التعديل Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 1:20 pm

. Gain . كتب:
هههههههه شنوووو هذا والله اقراء حسيت انك داشه الومبيات >>> مدري صح كلمه بس سلكي ..
والله يصلح مسلسل كوميدي بس كله ركض اساسا يومك كله تركضين اللحين لازم ناقصك كم كيلوا ع ها رياضه هههههه ..
لا وتغني هندي ومطلع راسك ههههههاي والله جلسه انخيل صدق ..احم مولازم اقول ... الا سؤال انتوا بدت دراسه عندكم ¡!!!o_O .... ان ايه ترى صدمه لان حنا لسى ...

ههاي تذكرت للحظه يوم اكلمج بالفون وانا بحوش بيتنا ههه بس قاعده واركض
المهم
لا احنا نداوم 9 / 9 / 2012
ونخلص 7 / 7 / 2013
أسيرت جروحها

أسيرت جروحها

انثى عدد الرسائل : 323

مُساهمةموضوع: رد: اللي يبغى يضحك شويتين علي يدخل بس بشرط يرد < تم التعديل   اللي يبغى يضحك شويتين علي يدخل بس بشرط يرد < تم التعديل Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 1:28 pm

ههههههههه......
اتصدقين أول مرة أعرف أنو الزهق يسوي ذا كله>محد يسوي أكثر من كذا
لا بس ألصراحه أهنيك على علاقتك مع ابوك أنا كلش مو كذا بطلعت الروح يطلعني بس المصيبه أمي أترجاني وأنا أرفض......
أحس مدري لما تطلعي مع ابوك غير لما تطلعي مع امك المهم.....
بس إنتئ أحسك عفويه كله تركضي و تهايطي وما تقعدي عكسي صحيح أهايط بس سودانيه كل ما أحد قالي سوي كذا و لا جيبي ذا أقولو عجزانه مدري والله كيف تركب المهم الحين أنا قاعده أتكلم عن نفسي {فديتني} وتركت الموضوع المهم إنتئ يومك شكله فله وكله اكشن أهم شيء خخخخخخ وبس
. Gain .

. Gain .

انثى عدد الرسائل : 1218
المزاج : رايقه ع الاااخر ....

مُساهمةموضوع: رد: اللي يبغى يضحك شويتين علي يدخل بس بشرط يرد < تم التعديل   اللي يبغى يضحك شويتين علي يدخل بس بشرط يرد < تم التعديل Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 1:36 pm

Mesh0 spo0ortia كتب:
. Gain . كتب:

ههاي تذكرت للحظه يوم اكلمج بالفون وانا بحوش بيتنا ههه بس قاعده واركض
المهم
لا احنا نداوم 9 / 9 / 2012
ونخلص 7 / 7 / 2013

ايه ايه اذكر الا قولي كن احد يركض وراك ههههههه ... بس اتذكر واضحك ولا وتقفزين بعد هههههه ... اخ والله ايام ..
B.oO

B.oO

انثى عدد الرسائل : 25

مُساهمةموضوع: رد: اللي يبغى يضحك شويتين علي يدخل بس بشرط يرد < تم التعديل   اللي يبغى يضحك شويتين علي يدخل بس بشرط يرد < تم التعديل Icon_minitimeالأحد أغسطس 26, 2012 8:11 pm

ههههههههه شنو هذا ولا بيب بيب كله القصه الركض وانقز وافر ومادري شنو
ياختي اثبتي قمت اقرا بسرعه بسسسرعه اثبتي خلينا انركز عالقصه وي
Blacko

مُساهمةموضوع: رد: اللي يبغى يضحك شويتين علي يدخل بس بشرط يرد < تم التعديل   اللي يبغى يضحك شويتين علي يدخل بس بشرط يرد < تم التعديل Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 6:43 am

B.oO كتب:
ههههههههه شنو هذا ولا بيب بيب كله القصه الركض وانقز وافر ومادري شنو
ياختي اثبتي قمت اقرا بسرعه بسسسرعه اثبتي خلينا انركز عالقصه وي

ههههههههه
شاسوي مو حياتي كلها ركض ونقز ولو ادخل اولومبياد لندن افوز
المهم
منور

اللي يبغى يضحك شويتين علي يدخل بس بشرط يرد < تم التعديل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اللي يبي يضحك يدخل =)