سلام
حابه اقولكم شي دام رغوود ما تبي تكمل انا مرح ارضى تكتب روايه وتحمسكم وما تكملها
هي معطتني بارتات بس باقي كم اخر بارت اتمنى ترحمنا وتكتبها ابخليكم مع التكمله ومرح ارضا انها ما تكملها خلي تعطينا سبب مقنع وبس
او هي قالت مرح تدخل المنتدى وما تبي ترد علا رسايلي الخاصه !!
ف بنزله لاني حالي حالكم تعلقت بالروايه
{البارت العشرون}
امل : نور انا احبج
نور: انتي كذابه
امل تبجي وتضمها : نور والله احبج والله اقسم بالله اسوي اي شي تبينه انا احبج الا اعشقج لا تروحين مره ثانيه وتخلين وتقعد تبجي
نور تضمها بقوه : انا احبج اكثر
انتي روحي وحياتي وعشقي
امل تبجي وتضمها وتقعد تبوسها بكل مكان عينها تطيح فيه !
نور تمسكها وتبوس شفايفها بقوه امل تمسك وجهه نور بقوه ما تبيها توخر عنها
وكملو ررمنسياتهم.......،........،.......،
رغد: حبيبي انا ما اقدر اروح
حمد: بس هاذي حفله خاصه مرح يكون فيها ناس واجد او بعدين هل حفله لي ترا
رغد: حمووودي لا ومنوا يقعد عند جاسم
حمد: مممم عادي اي احد او بعدين عنده المربيه !
رغد: مم اوگ بس علا شرط
حمد: تشرطي علا كيفج !
رغد: ما نطول ولا تفكر تشرب
حمد: انا ما اشرب او بعدين مرح نطول شتبين بعد
رغد: اي ابي عقب
حمد: خلاص خلاص اللعب اللعب
رغد تبوس شفايفه : ادري !
وصعدوا فوق او بدوا لعب مع جسوم
ريما تركض للمطبخ
نورا: بصيدج
ريما : لااااا احللاااامك ههههااي
وفجاه
ازلقت او طاحت بقوه او ايدها اصدمت بالطاوله اللي عليها الرخام
ريما : اييييييي
نورا ركضت لها
نورا: شفيج قومي يعورج شي ؟!
ريما: اي ايدي تعورني حيييل !
نورا : قومي خلينا نحط عليها ثلج
بعد ربع ساعه
ايد ريما انتفخت بشكل مو طبيعي >< او تذبحها
او اطرت نورا تاخذها للمستشفى
او طلع كسر ><
مرت الساعات او الكل علا حالهم
ريما ونورا بالمستشفى
رغد وحمد قاعدين عل تي في ويا جسوم او يلعبونه
امل ونور بغرامياتهم ما يبون يهدون بعض الشوق بيذبحهم ><
_________________________
رغد تلبس نفنوف اسود قصير او كعب اسود
او سوت شعرها ستريت
حمره ورديه خفيفه طبيعيه ومكياج عادي !
_________________________
رغد تبوس جسوم
رغد: نوميه او لا تنسين قبلها تشربينه حليب او اذا صار شي دقي علي بسرعه فاهمتني
المريبه: اوك
حمد: يالله امشي
رغد : اوك اوك
رغد تتزل لي السياره مع حمد
وركبوا السياره
رغد: لا نطول
حمد: انا بنام ببيتي اليوم
رغد: هممم اوك بس ليش
حمد: بس جذي ابي اقعد بغرفتي علا راحتي
رغد: مم اوك حبيبي علا كيفك
توجهوا للحفله
مع انه خاصه
كان المدعوين :500 فوق
رغد : واااو بتقنعني انها خاصه صح
حمد: شفيج هههههههه والله خاصه
رغد : اوك يلا امش
سلم حمد عل حظور مع رغد وتوجهه لشلته
رغد تسلم عليهم من دون نفس
حمد يقعد
ريان: ماكو كرسي روحي اقعدي هناك
رغد قعدت بحظن حمد : عادي ما احتاج واحد
ولفت علا حمد او ابتسمت وغمزت
بعد ساعه الشله تسولف رغد بفونها
بدت هل رقصه اللي الكل قام عليها
كانت رقصه التبادل
يعني
بين كل دقيقه ودقيقه تتبادلون مع اللي ترقصون معاه
حمد : امشي نرقص
رغد: مالي خلق
حمد: ترا ما ابي ارقص مع بنت غيرج يلا
رغد : اوك
رعد يطالعها ومشا وسحب بنت اصلاً ما تعب نفسه يشوف وجهها
قرب من حمد ورغد وجمبهم
رغد تطالعه وعينها عليه
او رعد بالمثل
اما حمد يطالع بنت ثانيه مخطط يرقص معاها
والبنت اللي مع رعد مخططه ما تبعد عنه
فجاه انتشروا جذي
رغد واقفه بالنص
الكل خذا شريك
فجاه حست بايد تسحبها ما كان رعد ولا حمد بويه ثانيه
رعد يسحبها : دور لك غيرها
البويه بعدت بهدؤ
رغد تمسكه وترقص : زين انقضتني من هل اشكال بدال لا اسوي مشاكل
رعد ساكت ويتاملها
رغد لفت وجهها تشوف حمد او انصدمت
لا
لا
لا
لا
لا
كان يبوس البنت
رعد لف لحمد
رعد: لا تتعبين عليه ما يسوآ لعلاقه
رغد تطالع رعد : ما يهمني اصلاً
رعد : اها
فجاه بدلو
رعد ماسكها : مرح تروحين مكان
رغد: ما ابي اروح لاي مكان
خلصت هل رقصه وبدت الرقصه الرومنسيه
كلهم استقروا علا شريك للرقص
رعد: حمد مو مال ارتباط او هو بالاصل كان
رغد: يخوني ادري قديمه غبي علا باليه
قاطعها رعد : حدج تراه رفيجي
رغد: علا باله ما ادري عنه اخخ
رعد: ليش معاه
رغد تبتسم : وقت فراغي لازم امليه بشي صح
رعد: هههههههه قالت وقت فراغ
رغد تبعد وتطالع وجهه وتسكت
رغد بنفسها : شايف نفسها علا شنوا ما ادري وعععع علا باله ميته عليه هو ورفيجه بس انا ابي اوصل لك وبتشوف لا اجيب را
قطع حبل افكاره بوسه قويه من من رعد
رغد تبعده : هي انت شنوا شايفني
رغد بنفسها : هو اللي لازم يجيني مو انا
جا وعطاه .......
پرپ
By:R'3ØøD