منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شعر من تأليفي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sweet blood

sweet blood

انثى عدد الرسائل : 1645
العمل/الترفيه : طالبة ثنوية/cut my hand
المزاج : angry /معصبه

شعر من تأليفي Empty
مُساهمةموضوع: شعر من تأليفي   شعر من تأليفي Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 6:01 pm

الى حبيبتي اللي ما اعرف اسمها. اذا خرجتي من قلبي ستسكنه غيرك ساسكنها في قلبي أميرة لا جربوعة من العبيد و ساسجل بهذا الحب تاريخ ميلادي الجديد اسف اذا قللت من حيائي بالكلمات فانا لا أجرح الا بسكين اسمه عائشة لا تخافي سانساك و تنسيني و ستمحي الحياه اثر الجروح الباقية و أريدك ان تعلمي انا احببتك ولكن حقارتي تنسيني حبي فهي التي تتحكم في مشاعري انسيني قبل ان تأتي لي فكرة الانتقام وانا لا ألومك عل حبك لان الحب أعمى اما الكره أقوى فلا تبكي ولا اظن انك ستبكين عل شخص مثلي لم يفهم الحب ، لم اعرف اسمك ولاكن احببتك و هذا اختفى بخمس دقائق و ثواني لا اعلم كيف اختفى و لماذا ولكن اعلم انني عشت اسعد أيامي معك يجب نسيانك فانت وهم من اوهامي اتمنى ان تجدي غيري مع انك حقيرة و جربوعة من العبيد الشياطين ايتها اللعينة احبك رغم الأسى الذي عشته بسبك ولكن انا شموخ لا أجرح بظرف ثلاث شهور لم اهتم لتجاربي في الحب ولا نصائح اصدقائي لم استطع تحمل كذبك علي و لكن انا اكره اسمك و اكرهك كما اكره كل الناس انا طبعي غير عن كل شيء بي فإنني خفية عن كل الناس اما الحب عشته كثيرا و لكن لم يبقى احد صادق معي في الحب لا اعلم متى و الذكريات التي كانت معك و لكن انت اقرب شخص لي احبك رغم كل شيء و لكن يستحيل ان اعترف لك لأنني دمرت كل شيء بيدي اتمنى الموت عل قول ذلك انت حبيبتي التي أحببتها أتعلمين انني لم ارتح لغيرك أتعلمين مقدار حبي لك طبعا لا تعلمين و و كيف لك ان تعلمي بحب انسانٍ حقارته تمحي حبك له لقد اذيتك كثيرا و انا لا اعلم كيف اداوي جروحك ياليت استطيع النظر في وجهك ياليت استطيع ضمك الى صدري نجلا اصبح اسما مهما في حياتي فكيف تريديني ان امحيه لم أر مثل قساوة قلبك انك اجمل شخص رآه قلبي اتمنى لو قلبي لم يعرفك ولم يحببك كنت اظن في غياب اختي ستكونين اختي و حبيبتي و سانساها معك و لكن اشتقت لها اكثر هذه كلمات شخص عاشق يحب ولا يكره اتمنى ان ارى في عينيك الدموع عل فراقي انا لا اعلم لمن اكتب هذا الشعر فلن يقراه احد و لكنني كتومه ويجب ان اكتب بما في داخلي لكي لا يكبت و يخرج دموع و دماء احبك من قلبي يا اميرتي نجلا ......مثل ما طرشته لها
Nevermind

Nevermind

انثى عدد الرسائل : 4817

شعر من تأليفي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شعر من تأليفي   شعر من تأليفي Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 6:59 pm

هو يا انا فيني خلل او انتي Neutral
راسله لحبيبتج جربوعه وعبيد ومدري ايش!!
من انتم Suspect
sweet blood

sweet blood

شعر من تأليفي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شعر من تأليفي   شعر من تأليفي Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 7:48 pm

أع أع أع وش حبيبتي اصلا اهية وجها مأكله الصرصور اهية حقيرة وش اسوي
Nevermind

Nevermind

انثى عدد الرسائل : 4817

شعر من تأليفي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شعر من تأليفي   شعر من تأليفي Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 7:55 pm

انتي اللي قلتي حبيبتج Suspect
رسمتكـ حلمـ

رسمتكـ حلمـ

انثى عدد الرسائل : 239
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : عآل العآل <3

شعر من تأليفي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شعر من تأليفي   شعر من تأليفي Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 7:58 pm

Neutral Neutral confused
sweet blood

sweet blood

شعر من تأليفي Empty
مُساهمةموضوع: رد: شعر من تأليفي   شعر من تأليفي Icon_minitimeالإثنين أغسطس 27, 2012 8:06 pm

الشعر ما عدلته و حطيته من القهر Very Happy

شعر من تأليفي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ليش الخيانه بس ... تأليفي.....
» شعر بعنوان (اماراتي حيااتي ) لا يفووتكم من تأليفي أنا (مدمنة الإنشاد
» هاذي بعد من تاليفي اتمنى تنال اعجابكم
» كلمة احبك ماعاد تهزني <<من تأليفي
» روايه بويات ( ابيها تحس فيني ) من تأليفي mr.3zoz