| حبي أعماني فأهلكني بقلمي | |
|
+5Lady lunee lady mwaaaah Saz. anoona Al R'3AD 9 مشترك |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Al R'3AD
عدد الرسائل : 1177 الموقع : In mY RØøM! العمل/الترفيه : اقزهااااااااااا بالمجمعاتت!!:) المزاج : فوق فوق  تاريخ التسجيل : 23/03/2012
| موضوع: حبي أعماني فأهلكني بقلمي الإثنين أغسطس 27, 2012 11:11 pm | |
| | |
|
| |
anoona
عدد الرسائل : 5523 العمر : 26 الموقع : البحرين <عقر داري> العمل/الترفيه : احممم طلبة <من قرادة حظي وكتابة الروايات المزاج : المزاج رايق وماعاش الي يعكرة تاريخ التسجيل : 16/03/2012
| موضوع: رد: حبي أعماني فأهلكني بقلمي الإثنين أغسطس 27, 2012 11:17 pm | |
| ما يحتاج اعتذار غلاي وانا من متابعين رواياتك كلهم طررررررررررررررر وجننو والبارت روعة ننتظرك حبيبتي | |
|
| |
Saz.
عدد الرسائل : 887 الموقع : فبيتنا ؛) تاريخ التسجيل : 06/07/2012
| موضوع: رد: حبي أعماني فأهلكني بقلمي الإثنين أغسطس 27, 2012 11:23 pm | |
| عـآدي رغـود وكـل وآحد لهـ ظروفهـ ...~ 😚 وآلمهم آنـج بتكملـين حيـآتـو...~ 😌 يلهـ نتريـآ آلبـارتـآت آليـآيهـ عُ نـآر يُ عسـل ...~ 😊 ولآطولـين قلـب ...~ 😉
| |
|
| |
Al R'3AD
عدد الرسائل : 1177 الموقع : In mY RØøM! العمل/الترفيه : اقزهااااااااااا بالمجمعاتت!!:) المزاج : فوق فوق  تاريخ التسجيل : 23/03/2012
| موضوع: رد: حبي أعماني فأهلكني بقلمي الإثنين أغسطس 27, 2012 11:25 pm | |
|
تكملهه بارت الخامس
امل سكتت تفكر تبيها لدرجه الجنون: موافقه بس علا شرط رغد: انا اللي اتشرط مو انتي بس نسمعه !؟ امل: عادي لو انام مع غيرج رغد: كيفج ولو 10 ولا 20 بنت بس المهم تجين لي نظيفه مو بوصاختهم ولا ما يردج باب البيت تراه يويع فيل ونتي فار علا حجمه ههههههههههه وسحبت امل تكمل استمتاعها معاها او هي ناسيه سالفه احمد وتحاول تشيلها !
احمد : انا لازم اوقف انا اكرهها ليش سويت جذي انا غبي انا احبها مو بس احبها الا اعشقها بس لو صج لا زم اوقف عن اللي اسويه انا عتديت عليها ااااه ليش سويت جذي كانت تارجاني طول الوقت ابعد عنها هي تعتبرني اخوها او انا اعتبرها حبيبتي ولا انا رخصتها خليتها ما تسوا شي لازم اتزوج او انساها وبعد عنها بس عقب شنوا عقب ما خليتها تفقد نفسها عقب مااغتصبتها او انا اشوف دموعها اللي كانت بتتحول لدم ولا كني ما اهتميت كان بخاطري بخاطري بخاطري اني اشبع منها لاكن اعماني عقلي وخلاني اسوي مصيبتي والحين بخليها ورروووح جنها اي وحده من اهههه
قاطع تفكيره صوت واحد من الشباب يقوله يجي يتغدا
نور: ليش ما نروح لرغد نوره: ممم فشله الحين نور: يمديهم خلصوا الغده وبعدين احنا جاين لرغد مو لاحد ثاني نوره : امشي
رغد: امل سكري الليت وتعالي نامي امل قامت من السرير وطفت الليت وقربت من رغد ونسدحت رغد: قربي ترا ما فيني مرض ولا شي وتسحبها وتضمها
وهي تبي منها كم بوسه
رغد : ليكون بتنامين علا طوول امل: مالي خلق رغد تلف: اجل طسي ونقلعي الشر علي معطيتج وجهه او مضيعه وقتي عليج ونسدحت
ما مرت دقيقه
الا وامل امل: اسفه بس دايخه رغد ساكته وبوجهها ابتسامه صغيره وتعبر عن انها خلاص تحكمت بامل امل قعدت تبوس خد رغد وهي حاطه ايدها علا بطنها ومحاوطته امل: اسفه رغد: اوك قبلت اعتذارج امل ابتسمت
ونزلت ايدها لتحت وتلمسها بقوه امل: ابيج رغد وهي تتذكر احمد امسكت ايده امل وبعدتها رغد: بعدي ايدج امل: لا وتلفها ورغد تعطي امل ظهرها او امل رجعت ايدها علا مكانها وهي مستمتعه بجسم رغد ورغد مستمتعه بلمسات امل بس تفكر باحمد ليش احمد غير او تمل غير
اتضحت لاجابه بديهيا او تاكدت منها:-
لان احمد اخوها اما امل توه من كم يوم تعرفها وتقعد معاها
نور او نوره جدام باب غرفه رغد
افتحوا الباب بدون طق
جوا قربوا ولا يسمعونن صوت
رغد: خلاص وقفي امل: لا بكمل رغد تشيل ايدها: مرح تسوين لي شي يلا امل: بغصبن عليج رغد: اذلفي يلا عطيتج وجهه امل: تكفييييين عاد سمعت انه حلووووووووو رغد: جب يلا حلووو بعينج مرح يصير فيج شي نور دشت : شنوا هي بعي عنها
رغد لفت وغطت نفسها او امل بعد
امل تهمس لرغد: منوا هذيل رغد او تنسدح: صديقاتي
نور او نوره لحظه خلهم يستوعبون الموقف
رغد: تعالو امل: وين خلهم برااا ببلبس رغد: اطلعوا برا بتلبس علا طووول طلعوا من الصدمه امل راحت غرفه التبديل
رغد انسدحت وعادي عندها
رغد: ادخلو
اول ما ادخلو ما صارت ثانيه
نور: الحين محاسبتنا علا مسكه نوره: او هاذي نايمه معاج رغد: لانكم رفيجاتي او عيب بطلوا الليت وقعدوا علا السرير نور: ليكون سويتوا شي رغد: لا تيكت ايزي عادي شفيكم نوره تقلدها او اضحكوا
وطلعت امل
نوره: هاذي منوا امل: باي رغد: تعالي لا تسوين نفسج منحرجه ومدري شنوا امل لفت وقربت وقعدت جمب رغد رغد انسدحت علا حظنها رغد: اعرفكم امل بنت عمي نوره او نور: او هاذي جم عمرها او ضحكوا الكل رغد:14 عندكم مشكله نور تكلم امل: مسويه فيها كول ولا شي نايمه مع وحده اطول منج او اكبر منج او وقف التفكير هههه نوره: اي رغد: منوا قال انا اطول منها ههههههه وبعدين مالكم دخل نور: شنوا مالنا دخل الا دخل ونص لازم المهررر تعطونا ايااه عشان نصرح لكم تشوفون بعض او تبون بوسه زيدوا الفلوس رغد تقوم وتطقها: علا كيف ابوج نوره: بنت عمج منوا رغد: جلال وبعدين شدخلكم نور: ليش ساكته امل: انا بروح رغد تسحبها : اقعدي مرح ياكلونج وتسحبها ورغد تقوم وتقعد وتمد رجولها او تقعد امل فوقها او ملزقه صدرها فظهرها نوره: اول مره اشوف هل حركه مو مفروض العكس يل حبايب رغد: احنا مو حبايب بس جذي تسليه للوقت او بعدين لا انا احبها ولا هي تحبني امل قامت وبعدتها وراحت بعصبيه
نور: شفيها ليكون زعلت نوره: او ليش انتي بالضبط رغد: جذي مو لاقيه احد الا هي نوره: او احنا نور: اي رغد: يلا ولا كلمه لا بنعال قله ادب نور: بس انا اهووووبك انتي رغد تضحك علا اسلوبها
رغد راحت تلبس
او وراها قرروا يطلعون توجهت لغرفه امل
دخلت
رغد: امــ ما كملتها الا وهي شتيفتها تبوس وحده ثانيه رغد: سوري قاطعتكم باي امل من دون نفس او عصبيه: سكري الباب رغد صفقته او هي حاسه بغييره قويه او مو متعوده تشارك احد بشي
رغد: ااااااه او اللي اسويه مو مكفيها والله لا احرق قلبها اوفففففففففف انا بعلمها
راحت هي او نور او نوره
للمجمع او بدوا يتمشون او يسولفون
بعد مده
نور او نوره اتصلوا علا شلتهم او جوا نسوا انهم بالسوق صياح او عبط او وناسه خذوا علا رغد او رغد خذت عليهم دخلوا السينما سطره ماخذين او فصله ووناسه ما تسمعون الا ضحكهم معبي السنما بكبرها!
ارجعوا كل وحده البيت
رغد دخلت لقت احمد منسدح قلبتها تدق بس لازم تتعود تسوي جذي عشان تحافظ علا احمد
احمد منسدح يطالعها رغد: اهلاً غريبه مبجر احمد: دايخ رغد ابتسمت : اها راحت فصخت او لبست كلعاده
رغد قعدت تستجمع شجاعتها رغد: اقدر اسوي جذي اقدر اقدر اقدر اوو ضحكت
رغد شافت احمد منسدح مو معطيها وجهه رغد اركبت فوق احمد وتزحف لي وجهه
احمد لف ويطالعها حس انه حقيره احمد دزاها احمد وقف اوو بعد: بعدي عني رغد تطالعها وساكته احمد: تلاع جبدي منج شوفي شكلج يلوووع جبد الواحد ما ابيج بعدي عني بعدي اكرههههج اصلاً في بنت تلبس جذي ولا تصرفتها جذي انتي شنوا انا اسفففففف حطيت حرتي فيج خلاص انا انا ببعد عنج والله مرح اقرب منج ولا بسوي لج شي سامحيني انا اغتصبتج انتي ما كنتب راضيه علا اللي اسويه ابداً تكفين سامحيني آه ه ه
رغد اسكتت وتفكر بكلامه كذب عليه اي كذبت وقفت رغد امسكت وجهه احمد ورفعته: لا انا كنت ابي منك جذي بس استحيت اسوي معاك جذي انا كنت ابيگ او ضمته وهي ابداً ما كانت تعنبر علاقتهم الا اخت باخوها ! احمد انصدم من كلامها رغد: انا كنت راضيه باللي تسويه فيني احمد بعد او طلع
رغد اوقفت اسكتت وراحت تطالع نفسها بالمرايه رغد: صج شكلي يلوع الجبد ما احط مكياج ولا البس نفس البنات اللي يطالعيني يقووول فقيره لازم لازم اغير شكلي
من الصبح ! اي او اضحكت حياتي تستاهل التغيييير !
صباح يوم جديد
رغد قامت ما انطرت علا طوول راحت
الساعه 12 الظهر
راحت لاحسن صالون بالديره
قصت شعرها لي ظهرها قصت منه اصبع او اصبعين
او قصت من جدام مدرجات كان واو بس ما هان علا قلبها تخرب لو شعرها الحلوووو خلته سوت حواجبها مانكير احمر او مكياج صباحي خفيف
او طلعت وهي تضحك او عاجبها شكلها او راضيه فيه
راحت للسوق دشت لمحلات او جابت معاها حارسين يشيلون اغراضهم
اشترت نفانين او قطت فلووس لدرجه ان الحراس ما اقدروا يشلون فاطروا يروحون للسياره 4 مرات
اشترت كولكشن عطووور كامله غاليه وماركه او اكثر من عطر.
او اكسسوارات يمكن اشترت المحل بكبره
او اشترت شوز واااااجد كلهم كعوب جميع الالوان او الاشكال
مكياج تحسس الواحذ انها خبيره مكياج LoL
قمصان نوم Saxy soo hot
راحت لمحل نفانيف اشترت نفنوف او قررت تلبسه
كان قصير لونه سكري او او كت او فيه من قدام شيفووون اسود علا طريقه حفر عريض
او كان شكلها واو بارز جسمها بطريقه واووو
اركبت السياره اطروا يجيبون سياره ثانيه كبيره وحده للاغراض او ووحده لرغد
خذت كم كيس
بالسياره افصخت نعال السبورت او لبست نعال كعب ماركه جلد او كانت فيها حركه بسيطه حيل من جدام او مسكر
او لبست تراجي سوده بسيطه او حلوه او خواتم!!!
او
وصلت البيت
طلعت من السياره والانظار عليها
مشت وهي تطالع الشباب وتضحك وهم كان شكلها جممميل
رغد دخلت او سلمت علا حريم او ما شافت امل يعني صار لها ساعتين علفاضي
طلعت من الغرفه
اصدمت بشخص
امل : اييي يلحوووله رغد لفت او اضحكت: انا حوله امل وقفت تخزها تخز جسمها الهوت شعرها مكياجها كل شي رغد: بايوووو او تصعد او هي تضحك
امل دخلت للغرفه : منوا هاذي ايمان: بسم الله ما عرفتيها شفيج هاذي رغووود بنت عمج امل: اهااااا وتطالع جميله وتطلع
رغد اصعدت او هي تتامل ان احمد موجود
دخلت لقته بالصاله
رغد: سلام احمد ما لف: وعليكم رغد عصبت: شفت بيتنا متا يخلص احمد لف: رغـــ ويتنح رغد: شنوا ها احمد يقوووم : انتي منوا رغد تتدلع بضحكتها: عدلت ستايلي اشتهييت جذي احمد يقرب ويمسك وجهها: انتي صج رغد رغد: لا خالتك قماشه اي رغد وتضحك احمد متنح يطالعها فوق او تحت احمد : صج انتي رغد : اووووف ايهـ احمد يقرب حلجه رغد تمسك راسه وتبوسه وتبعد وتعض شفايفها احمد يبي جان تدخل امل امل: رغــ انا اسفـــــــ وبعدين ه احمد : طلع اخذوا راحتكم
امل دخلت امل تضمها : انتي حلوووه رغد: اوووف بعدي شقلت لج انا ما ابيج اليوم متوااااعد مع شخص مهم ما ابيج تجين غرفتي بينااام عندي اليوم امل: او انا رغد: اوووف شنوا انتي وعععع مالت
طق طق
رغد : منوا الخدامه: انا رغد: اي منوا انتي هبله الخدامات يدخلون او معاهم الاكياس
الخدامه: مس وين نحطهم رغد: داخل غرفه الملابس الخدامه: اوك مدام
امل: شنوا هذا رغد: ملابسي ومكياجي ونعالي امل: الله وكبر او ليش قصيتي شعرج رغد: براا يلا انقلعي بعد تبي تتحكم فيني اوووف امل: لا تكليني جذي رغد: يلا برا امل: اقووولج ما ابي وتسحب رغد لي الغرفه داخل امل: كم جيس باقي الخدام:كم كيس مدام ونخلص امل بصراخ: بسرعه لا توقفين رغد: جب ولا كلمه شتبين تسوين امل: شعلا بالج بنسوي رغد: ولا تحلمين انا مالي مود لج ا. بعد شوي بتجيلي ضيفه مهمه او مثل ما قلنا انام مع اي شخص غيرج << جذابه محد بيجي ! امل: اووووووف محد رح يجي انا اوريج رغد دزتها: روحي عند حبيبتج اللي امس احسن الشر علي جايه اعزمج معانا بس لنتي مو وجهه امل: عصبت منج انتي عصبتيني ما سويييت معاها شي وععع شفتي شكلها اصلاً ما كنت ابيها اول ما رحتي طردتها ! رغد: جذاااااابه امل: والله العظيم برب الكعبه رغد ابتسمت او لفت: اجل بدق وكنسل الـــDate امل ابتسمت انطروا لين الخدم يطلعووون او باشروا
امل طلعت من عند رغد الليل
رغد خذت شاور او بدت تعدل نفسها لاحمد خلصت من امل بدت باحمد
البست قميص احمرر عاري الظهر او بارز صدرها او شورت ما كانت مرتاحه لانه اول مره تلبس جذي بس تعودت او حطت مكياج او هي تحاااول او تسبحت بالعطر او قعدت تحط لوشن علا جسمها
احمد دخل متعطش لرغد
دخل او هو يتامل شكلها قاعده بالسرير تنطره
ارفعت راسها او ابتسمت
مرت سنه
امل ورغد من انتقلت علاقتهم خفت لين انقطعت بسبب رغد او غرورها او امل ما استحملت رغد قلبها عورها بس تبي تبتعد عنها وتحااول احمد ورغد علا علقتهم او بدت تقوا اكثر او اكثر او رغد تحس نفسها كانها متزوجته احملت مرتين بس سقطتهم بدون لحد يدري الا نور او نوره او عصبوا علا علقتها باحمد !
تخرجت من الثانويه الانجلش او بتدش الجامعه بعد كم شهر (3)
رغد بالحمام : اووووووف هاذي ثلاث مره احمل شنوا هذا لازم اتخلص منه احمد: حبيبتي رغد: جايه او طلعت احمد: تعالي نامي رغد :اوك احمد يبي يقرب رغد: حمووود بعد علي الدوره لا تقرب احمد: اوووووف مو جايه قبل اسبوعين مسرع رغد توهقت: ها والله مو بكيفي هي جذي احمد: اووووف زين نامي رغد: لا تحط حرتك فيني اووف مالي خلق لك بالموليا فاضيه امشي علا موووودك احمد: انا اسف رغد: اوك نام تراني دايخه احمد: اوك اهه
او نام
رغد: هاذي ثلاث مره ليكون حبوب الحمل ما تفيد ليكون بدلتها بالغلط بعلبه البندول او نسيتها اههه غبيه غغبيه فبيه لازم احدد موعد باجر
او نامت علا افكارها
.....
{البارت السادس}
رغد قامت من الصبح تجهز نفسها عشان تروح للعياده
احمد: وين بتروحين رغد: بطلع بتريق مع البنات وبنطول ويمكن نتغدا مناك احمد: مممم لا تطولين رغد: اوك
البست
فستان حفر ابيض من فوق لي تحت الصدر والباقي اسود او قصير فوق الركب
او كعب اسود
او سوت شعرها ذيل حصان او لبست سكارف اسود صغير
رغد: باي احمد: تريقي رغد: بايييي احمد: استغفر الله
رغد اركبت سيارتها وراحت لاقرب كوفي
خذت لها ريووووق
او طلعت
راحت للعياااادهـ
ادخلت تتاكد من حملها ونطرت نص ساعه عشان تعرف التحاليل
الممرضه: مبروگ انتي حامل رغد ابتسمت : ابي اشوف دكتوره الممرضه: سوري عندها مواعيد بهل 4 ساعات مشغوله حيل رغد: اقولج ابي اشوف الدكتوره جمانه الحيييين الممرضه: اسفه بس الدكتوره جمانه: شفيج رغد: سلام دكتوره الدكتوره: شلونج رغد رغد: زينه وتاشر علا الممرضه : هاذي تنطرد فاهمتني الدكتوره تمشيهها وتكذب: اا افا عليج قلبي بس تعالي رغد: مره ثانيه بيكون حسابج عسير
الدكتوره: تدرين انج حامل وللمره الثالثه رغد: اي ادري ابي اسقطه الدكتور وتشوف الاوراق: بس خطر عليج يمكن تصير مضاعفات لج انتي والجنين وممكن ما تحملين من جديد الا وهذا شي اكيد بالنسبه لصحتج رغد: بس انا الدكتوره: حبيبتي رغد انتي توج صغيره و ما اتوقع زوجج بيراضا وللمره الثالثه لو درا شبيسوي فيج رغد: ما يهم الحين لو بنزله شنوا ممكن يصير الدكتوره: ممكن تصير اشياء واجد بتضر صحتج وصحه الجنين مستحيل اسوي لج العمليه رح يصير فيج شي خافي علا روحج ليش ما تبين لج جاهل يونسج تستانسين ان عندج ولد ولا بنت تكبرينه وتلعـ رغد: شلون يعني ما اقدر الدكتوره: اسفه فكري فيها انا اخليج عندي كرضى غيرج رغد قامت : اوگ مشكوره الدكتوره لفت بابتسامه: انصحج ما تسوينها افرحي بولدج صديقيني رح تحبين ولدج !.....
رغد البست نظراتها: باي
وراحت
اركبت السياره جاها اتصال
رغد من غير نفس: الوووو الجد: شلونج بنيتي رغد رغد تضحك: شلونك جدي الجد: بخير عساج بخير رغد: دامك بخير انا بخير الجد: ابي اطلب منج طلب لا ترديني رغد: افاا جدي ااامر الجد: تعالي تغدي عنادنا رغد: جدي ما اتوقع الجد: والله ترا ازعل ما اكلمج ترضيني يا ابوي رغد: لا لا افا عليك الحين جايه اشرايك جدها ويضحك: حياج الله
وغيرت الطريق وتوجهت بسيارتها لبيت جدها
وصلت سفطت السياره ونزلت
توتجهت للبيت جان تسمع صوت اصوات ضحك وصياح وماي لفت لصوب الثاني ودخلت من الباب القزازي
طلت جان تلقىٰ
البنات بحمام السباحه
وصياح ولعب وهي تطالعهم
لفت وتصايح
الجد: بسم الله عليج يا بنتي رغد: جدييي خرعتني وتسلم عليه البنات وقفوا يطالعون رغد
حنان: جت الدلوعه
فرح: امل شجابها هاذي امل : بيت جدها كيفها مو ببيتي اقرر نجي ولا لا فرح: زين حبيبي لا تعطيها وجهه امل: لا شكووو ولفت تطالعها
الجد: تبين تسبحين معاهم رغد: لا جدي قعدتك احسن الجد: ههههههه حبيبتي انا الحين عندي كم رجال انطرهم يروحون او بعدين اناديج زين رغد: اوك جدي الجد: قعدي مع البنات رغد: لا بقعد بالصاله الجد: لا عاد قعدي مع البنات اشوفج جدامي رغد: اوك اوك او تضحك وتبوسه علا خده
رغد طلعت ونزلت نظراتها الشمسيه وتطالع باشكالهم المبهذله وطاحت عينها علا فرح ابتسمت وقعدت بالكرسي الطويل وحطت رجل علا رجل
والبنات يخزونها
رغد تطالع الخدامه وترفع ايدها : سوي لي اورنج جوس ابيه فرش بسرعه حنان: هي انتي هاذي مو لج رغد: بعدج ما عقلتي الطول طول انخله والعقل عقل صخله اووف خليج بشغلج احسن
حنان لفت: اووووف خلوكم منها
رغد بطلت فونها
تكلم نور او نوره
قعدت تكلم نور
جاها العصير او قعدت تشرب
امل ما امنعت نفسها تطالع رغد
رغد سكرت الفون غمضت عيونها تفكر شبتسوي حطت ايدها علا بطنها رغد: بس انا ابي جهال بالمستقبل انا اهههه لازم اكلم احمد
كملت عصيرها
رغد دخلت للبيت
او ما لفت الا البنات وراها وكل وحده ماسكه فوطتها وركض للحمامات
امل مشت وكانت فرح تطالع رغد بغرور
رغد لفت وهي تطالع شكلها نست فونها لفت جان امل تزلق رغد مدت ايدها جان سحبتها ووقفتها رغد: دربالج لا تطيحين ابتسمت ابتسامتها الساحره فرح تسحب امل فرح: انتي هي شتبين بعدي عن حبيبي رغد تضحك: مالت عليج اقولج نصيحه لا تقربين الموت منج لان ما تدرين متا بياخذج !
وراحت فرح: امل بعدي عنها احسن لج ولا اروووح امل: ترا ما سويت شي زلقت ومسكتني فيها شي اوووف لا تصيرين معقده
رغد ابتسمت او هي بالاصل مو ناسيه فونها
ارجعت وراحت عند جدها قعدت معاه تسولف
اطلعت وتشوف امل وفرح يطلعون
فرح تتمسك بامل
وتطالع رغد بتكبر وغرور وتسحب امل اللي ملامحها مبين انها معصبه
طلع الجد الجد: امل تعالي امل لفت: نعم جدي الجد: تعالي بكلمج انتي ورغد ريكلم فرح: يا بنيتي ترا الغدا تحت روحي اكلي لج لقمه فرح اللي ودها تذبح الجد علا كلمته وما ودها تروح: اوك
رغد دخلت رغد: نعم جدي الجد وهو يدري انهم متهاوشات : ابيك تتغدون معاي هني امل: شنوا انا عندي ضيوف الجد: عادي يا بنتي تصبر كلها نص ساعه يالله ابي اشوفكم قاعدين مناك وياشر علا كرسي رغد: ليكون حنا الثنتين الجد: اي مشالله كل وحده اضعف من الثانيه امل: مستحيل ! رغد: اي الجد: اقولكم روحوا يلا ويطق بعصاته امل: بس جدي الجد: اقولج قعدي بوسعكم الحين بيجي الاكل رغد وهي تضحك: زين اقعدت امل تمشي وتطالعها ورغد تطالع الجد امل قعدت وكانوا لازقين ببعض الجد: شفتوا يحليلكم الحين رغد: واااااو الجد ضحك طق طق << كان صوت الباب
الخدامه دخلت او حطت الاكل علــ مكتب رغد: جدي الله وكبر ليش تحط الاكل عل مكتب الجد: عادي عادي
او افرشوه كل ما لذ وطاب ورغد تطالع: الاكل الحين حلووو الجد عقب ما خلصوا الجد: انا بطلع ورد امل: انا بطلع بعد الجد: اقولج اقعدي
اخذ المفتاح رقفل الغرفه
رغد بدت تاكل امل تطالعها رغد: اكلي احسن لج ترا ما يبي يطلعنا وبعدين نمثل تصالحنا امل: اووووف
كانت خطه رغد هي اللي كلمت جدها علا جذي تبي تنفرد بامل !
رغد تاكل امل خذت شوكه او بدت تاكل
رغد قامت للحمام
عقب ما خلصت
رجعت وقعدت
امل اول ما قعدت قامت
راحت للحمام
او وقفت ما رضت تقعد
رغد قامت او قربت امل منزله عيونها ما تبي تطالع رغد
رغد لزقت بامل وضمتها امل بعدتها امل: بعدي رغد: لا مرح ابعد
او تقرب منها ويقعدون بصراع رغد بكل قوتها دزت امل علــ مخده
او قعدت فوقها
امل قعدت تطاالعها !
رغد تفتح ربطه شعرها اللي ماذيتها او انفل شعرها خذته علا صوب وفصخت كعبها
رغد: اشتقت لج امل: بعدي عني رغد: لا انا ادري اني اذيتج حيل مو شوي امل: انا الحين مرتبــ رغد سكتتها ببوستها وسحبتها وقعدت وهي قاعده فوق رجول امل ومحوطه رجولها علا خصرها وضامتها امل ايدها منزلتها فجاه ارفعتها وصمت رغد
ورغد مستمره تبوسه وحمرتتها الحمره علا شفايف امل رغد وتنتقل لرقبتها امل: انا رغد: شششش رغد تشوف الساعه رغد: الحين اكيد بيجي جدي وتطلع منديل من غرفتها وتمسح شفايف او رقبه امل بس ما راح بقى لون احمر خفيف
امل تضم رغد ورغد تمسح رقبتها رغد: تهربي وشوفيني فوق بغرفه الضيوف بنطرج امل وتحرك ايدها بجسم رغد: اوك وتضمها رغد تلعب بشعرهـا
فجاه سمعوا صوت القفل يفتح بعدوا عن بعض
الجد دخل الجد: اسف طولت رغد اغمزت: لا عادي الجد ضحك: يلا اطلعوا وصختوا مكتبي الشر علي خليتكم تاكلون ريحته قلبت مطبخ مو اكل !
رغد تضحك: باي جدي
وطلعوا
رغد تغمز لامل وتركب المصعد
امل تطالعها ما تقدر تمنع نفسها تبيها تبيييييها !
امل مشت لغرفتها وتفكرررر شبتسوي تلحق رغد ولا فرح
اطلعت من الغرفه
وتوجهت لرغد
فرح: شتسوي هاذي امــ شافتها تنطر المصعد
دخلتها
رغد فصخت نعالها واكسسوارتها وتنطر امل
افتحت امل الباب
رغد تسكر الليت وتقفل الباب وتسحب امل
رغد سدحتها
وفصخت نفنوفها
امل تضمها
فرح عرفت الطابق قعدت تفك غرفه غرفه
مرت ساعه
امل ورغد انسدحوا ينامون
امل: بنزل رغد: لا وتضمها: خليج امل: بس رغد: عادي بعدين ندور عذر نامي من زمان ما قمت ولقيتج جمبي!
رغد: ليش ارتبطي فيها امل: لاني كنت ابيج ما قدرت حاولت رغد قاطعتها: لاكن انتي تعرفين شسوت امل: البنت ما سوت شي المسكينه
رغد: كذبت عليج اخدعتج وقعدت تلبس ملابسها امل: علا وين رغد: بوريج الحقيره شمسويه امل: رغد
صوت سخص سحاول يفك الباب
فرح: امل هذا اخر باب افتحيه احسن لج لا والله اعلمج امل سكتت رغد تلبس نفنوفها: انا اعلمها الحقيره امل: رغد لا رغد: جب ولا كلمه امل: والله اذا سويتيها لا اعرفج ولا تعرفيني رغد تخزها: لازم تعرفين وفكت الباب ادفعته فرح
فرح تخز امل وتشوف وضعها
فرح: تخونيني ها يل حقيره تسوين جذي امل: فرح انا رغد تسحبها ودخلها الغرفه وتقفل الباب
رغد: مو ناويه تقولين لها ان انتي كنتي بدمرينها ها امل تتابع بصمت فرح : شقعد تقولين رغد: يوم الحفله السنه اللي طافت يوم رحت مع امل وتطالعها تعرفين منوا صورنا ودزاه لتليفون امج امل: انتي يلحقيره رغد: ها شرايج فرح: كذابه انتي كذابه لاتصدقينها امل قعد تكذب عليج رغد اقعدت او سحب تليفونها او فكته مو هلذي الصوره امل: ايه رغد: كاهو التاريخ وممكن يا امل تقولين لي رقم المرسل اللي هني امل وتشوف الرقم امل وترفع راسها: برره يلحقيره انتي وصخه ونتي تقولين لي انها منال انتي وحده سافله فرح: امل والله ما سويته الا عشاني احبج ما ابيج لها رغد تسحبها من شعرها : اقول اخذي اغراضج وطلعي برا لا الحين اطلعج جذي برا وقط اغراضج بالزباله اخليج تدشين فيها تدورينها يلا وتفك الباب وتطردها
R'3ØøD
تكملهـ.....!
امل : الكلبه طلعت هي اللي مسويه كل هذا فيني او انا علا بالي رغد: سكري عل موضوع خليها تولي قلت لج لا تثقين باحد ولا تعطين احد وجهه
امل : انا بروح اطردها رغد: انت بروح لبيت تعبانه حدي امل: ابي اروح معاج رغد تطالعها وتفكر: اوك
امل راحت لغرفتها
فرح: امـــل امل: جب ولا كلمه لا الحين اربيج فرح: امل والله اسفه انا ما استحملت اسوفج معاها ما استحملت ! امل وطراق بوجهه فرح : جب ولا كلمه اطلعي من بيتي انتي وحده حقيره ! وخذت اغراضها وطلعت !
رغد تنطر امل بالسياره
وتفكر شلون بتقول لاحمد!؟
امل طلعت
رغد تاشر لها
امل تدخل
رغد: طردتيها امل: خلاص انا جايه انسا رغد: اوك ماشي وتسوق وتقف عند ماك ويطلبون ويمشوون لي البيت
رغد دخل
احمد: تو الناس صار لي من الصبح انطرج انجنيت ويطالع امل رغد: عندي ضيوف واليوم تغديت عند جدي احمد: اها اوك اجل انا بالصاله امل:شكلي زعجتكم رغد تسحبها : امشي بلا دلع وتصعدها لي غرفتها البست بجامه
او قعدت !
قعدوا ياكلون
رغد عقب ما خلصت: احس اني بعد جوعاانه امل: بسم الله تراج زاطه ببيت جدي والحين انا بغيت ارجع امل : وين الحمام رغد :منالك وتاشر
امل دخلت الحمام تغسل نزلت عيونها
خذت كلينكس افتحت الزباله وتشوفها فاضيه ما فيها الا شي ملفوووف بكلينكسات واجد امل ذبحها الفضول خذت كلينكس او قعدت تفك هل شي عقب ما فكتها اتظح انه كاشف الحمل
رغد تدش الحمام: شقعد تسوين اموووول وتمشي وتطالعها امل: شنوا هذا رغد : امل انا امل: انتي يعني رغد امسكت ايد امل : احذفيه يلا امل اتركته
رغد تسحبها لي برا الحمام وتصك الباب رغد: امل ما ابي احد امل وتتلمس بطن رغد امل تدزها عل سرير وترفع بلوزتها وحطت ايدها: انتي قصدج في شخص بداخلج رغد ساكته امل : انتي متزوجه بالسر ولا شي رغد: لا امل : منوا رغد ساكته امل بصياح: اقولج منوا
دفع هل صوت احمد انه يصعد وقف عند الباب وهو يراقبهم
رغد وهي تبجي: انا ما كنت راضيه باللي يسويه هو اغتصبني ونا غطيت عليه انا اعتبره اخوي اقولج اخوي وسوا فيني جذي وتقعد تصيحح امل: ليش ما وقفتيييه لييش او عايشه معااه جذي عادي ونتي الحين حااااامل ها حاااامل يعني انتي وياااه ويااااه تنامين وياه تشربين وياه تاكلين وياه والحين حامل منه انتي انتي وتقووم وتروح رغد وهي تبجي: هو اللي سوا جذي ما يدري اني اموووت لا قرب مني اموووت صرت اكرهه او اكرهه نفسي انا بسقطه نفس اللي قبله امل تلف : ا ا انتوا من متا كم جاهل سقطي شلون تنامين ونتي ذابحه روح ذابحه انسان انساااان يعني مو من حقه يعيش ها رغد وتبجي
احمد دمعته علا عينه منصدم:
انا هي ما كانت راضيه انا لازم اصلح غلطتي
رغد : خلاص خلاص خلاص
امل طلعت وشافت احمد
امل: يلحقير وتدزه
وترووووووح وهاذي كانت اخر مره شافت رغد فيها
الا بيوم عرسها بس لحظه ما كان المعرس احمد لا ما كان
كان عبدللهـ !؟
عقب كل هاذي الاحداث
احمد هدد رغد وقال لها تسقطه راح راح وتزووووج وخلاها ما كانت تدري الا لمن رجعت من السفر من عطلتها اللي كان مدتها اسبوعين مع ابوها ورفيجه وولده عبدلله قررت تستغل نفسها وتستر علا عمرها بانها تتزوجههـ
وتزوجته
والحين هم بامريكا
.........................................
يوم جديد
رغد قامت
وبطنها اللي كبر الحين هي بالشهر الخامس وقدرت تغطي علا كذبتها مع ان قالت لزوجهااو استغرب ان حملها كان سرييييع !
رغد: عبدلله ودني الحمام عبدلله: حبيبتي روحي بروحج ما فيج شي رغد قامت: اوووف كسوول ما فيك ذره خير عبدلله قام : اسف اسف والله مو قصدي رغد :اوووف ابي اطلع الحين مشتهيه اتغدى عبدلله: يطالع الساعه ويدخلها الحمام بس الساعه 11 رغد: بس انا مشتهيه غداا مو ريوووق بكيفك انا بروح مو كافي حاشرني هني لا احد اسولف معاه الا الجني احمد : كلها شهرين ونرد الا ابشرج شهر وسبوعين رغد: ايهـ ايهـ
كان هل يووم كابوس بالنسبه لرغد وعبدلله كان ولا اخليكم احسن مع الاحداث
ارجعوا البيت
رغد: ممم ثانكس حبيبي عل طلعه الحلوووه عبدلله: اي عشان تعرفين زوجج يحبج ويحب ولده ويمسك بطنها رغد بنفسها: بيطلع علا ابوه مو عليك اهههه رغد راحت تلبس عبدلله: حبي عطيني جوازج رغد: ليش حبيبي عبدلله: بس بشووووفهـ او بعدين نشووف ااد بيدخلونج الطياره ولا بيطردوونج اوففف عاد حامل رغد: عادي عندي طياره خاصه وبغصبن عليهم بيركبوني
عبدلله: وينه رغد: بالصندوق حقي رقمهـ7624 عبدلله:7624 رغد: يب عبدلله: جم مره اقولج لا تقولينها تقهريني رغد: والله انت معقد عبدلله يضحك: الله وكبر انا اللي صرت معقد يل معقده
او خذا الصندوق او حطاه علــ كرسي وبطلاه
احمد يدور ويدور
لفت انتباههه ظرفف غير عن كل الشروف كان مكتوبـ(عياده النسائيه) ضحك بطلهـ
عبدلله : هذا هذا بتاريخ هذا قبل قبل زواجنا
عبدلله لف لرغد اللي تلبس
عبدلله ويمشي وهو ماسك الورقه رغد تلف ابتسمت: لقيته عبدلله يرفع الورقه : هذا مو ولدي يلوصخه صح رغد سكتت بعدين: لا مو ولدك عبدلله: كنتي بتقطين وصاختج علي ها ها رغد: خلاص هدي شفيك تصايح عبدلله: انتي مستحيل انسانه انتي حدج حيوانه حيوانه وسافله بعد وحقيره وكلبه رغد: عن الغلط عبدلله: انا مو زوجج يلكلبه ما اتشرف فيج انتي طالق طالق طالق بثلااااث بعد وباجر رح افضحج يلي ما تخافين ربج يل حقيره ويطلع معصب
رغد قعد: ما بغيت افتك منه اهههع بس شلون بدبرررر عمري لو ابوي درااا بحط بحط السبه علا احمد هو السبب هو ببتحمل غلطته معاي وراح وخلاني عقب ما خلاني افقد عذريتي وفوق هذا حامل للمره الثالثه بس مستحيل اضحي بهل ولد مستحيل!
نامت من التعب والتفكير
بعد 4ساعات
ما قامت الا علا صوت تليفون البيت
راحت له
طبعاً المحادثه بالنجلش لانهم بامريكا!
:الووو رغد: الووو منوا معي وكان في صووت ضجه الضابط : معاج الضابط ولسن رغد: هلا بس شسالفه الضابط: ممكن تجين للمستشفى------ رغد وخايفه: اوك اوك جايه
البست بلوزه صوفيه سوده او بنطلون ونعال فلات !
وصلت للمستشفي
دخلت وهي حايسه تدور بالقسم
الضابط وهو واقف
رغد راحت لعنده : الضابط ولسن الضابط: نعم سيدتي انا اسف رغد او عرفت السالفه
خذها لقسم التشريح
الضابط يدخلها
وفتح الغطا: هذا زوجج رغد وهي تطالع نص وجهه المشوه وتبجي: ايه ايه الضابط: انا اسف رغد: عادي عادي عادي
دمعتها ما كانت حزن كانت فرح
بعد ساعه
جاب لها كوب كابشينو
رغد خذته
الضابط: زوجج كان سكييير وهو يسووق السياره كان عندج علم !؟ رغد: لا هو ولا مره شرب هاذي هاذي اول مره الضابط وبدا يسألها
وبعد ساعه من التحقيق رجعت البيت دقت علا ابوها عمها<< ابو زوجها !
وقالت لهم
وخلصت المكالمه
رغد: شكرا يا ربي شكراً لسترك وعافيتك لي الله وكبر الله وكبر
وغفت
رغد ارجعت لاحبابها
بعد شهررر
منسدحه
رغد: نورررر جبي لي علبه الككاو اللي بالثلاجه
نوره: انتي ابد مو زعلانه علا زوجج
رغد: وعععع يولي مالت عليه اصلاً كان مطلقني ماما كم مره اقول لكم
نور : هاج انتي وولدج هذا رغد: توه ما طلع ويتبلوون علا حبيبي جسووم نو: الله وكبر مسميته رغد: اكيييد علا اسم ابوي قلبييييي حبيبي انا ابووووووي
نوره: هههههههه اي ابد زوجها مات رغد: تعايريني اني ارمله يا مال المرض شوفي عاد تراني هل ايااام معصبه لا تخليني تحط حرتي فيكم نور: الحين حنا بالشهر 6 الله يعين بيقعد لنا هل ولد قعده
طق طق مان صوت الباب بس بطقه قويه
رغد ادخل وقامت تعدل ملابسها
دخل ابوها
نور او نوره باحترام: شلونك عمي جاسم: بخير بناتي اقعدوا ارتحول ارتاحوا حبايبي
جاسم : بكلمج بموضوع رغد: هلا جاسم: عمج يبيج تقعدين عنده بالسعوديه تتدرسين عنده علا الاقل الجامعه لين تخلصين تردين ولا علا الاقل سنه انا بسافر ونتي حامل او احمد متزوج وببيته محد درباله عليج نور : احنا جاسم يلف عليهم ويضحك: ونعم الصديقات بس همن لا لو بتقعد لي متا بتزعجكم ما راح ارضا لا رغد: زين متا جاسم: والله كيفج بس انا افضل هل اسبوووع نور او نوره ما صدقوا رغد ترجع بعد شهووور بيفقدونها سنه ولا بيشوفون جسووم الصغير
رغد: بس انا جاسم: حبيبتي انتي الحين لا زوج لا اخو لا ابو رغد: يبا شفيك خرعتني فيك شي بابا جاسم: لا بس انا قصدي اني بسافر ومحد بعندج وقلبي ما كلني عليج انا بشتري لج بيت جريب من بيت عمج بنفس الشارع او بتسكنين عنده رغد: بروحي جاسم يضحك ويلف: لا حبيبتي انا كلمت ابوا نور او نوره او وافق بتدخلون احسن جااامعه ولكم احسن بيت وما خلص الا وصياح البنات منتشرر بالغرفه
ومستانسين ان بيكون لهم حريه ببيت بعيد عن الاهل !
نهايه البارت ☆*:.。. o(≧▽≦)o .。.:*☆
توقعاتكم☆〜(ゝ。∂)
-الشخصيه الرئسيه متا بتطلع؟ -نور او نوره ورغد بيتموون علا قرارهم بالانتقال للسعوديه؟! -احمد ويننهـ ؟ -ممكن يكون في عايق بحياه البنات؟!
THE HARDEST THING TO DO
R'3ØøD/
قررربت الشخصيه الرئيسيه !
.....
{البارت السابع}
رغد: ممم رح نعيش بروحنا واااو او بنروح للجامعه
نوره: اقوول انتي انثبري حامل وتببي تدوام
رغد: مم عادي اسجل بعدين وجذي اوففف يعني بتروحون وتخلوني اوووووف نوره: ههههههههههه نور: كلنا محشورين ببيت واحد
طق طق
نور: منوا بعد نوره بصياح : ادخل ادخل
الا والبنات يدخلوون
طبعاً بنات عمها
وكل وحده تسلم بدون نفس
وقعدوا نص ساعه
رغد: خالتي ايمان ايمان: هلا بنتي رغد: عادي تخلين امل تنام عندنا اليوووم امل رفعت راسها وسكتت جميله بنفسها: حامل وتبي اختي اعوذ بالله منها اعوذ بالله ودي افضحها جليله الحيه هاذي
ايمان: والله ما ادري اذا امل تبي انا ما عندي مشكله رغد ابتسمت لها وكان ود امل تكفخها بس سكتت لانها حست انها بتقول لها شي مهم
وقعدوا نص ساعه والبنات ما تحملوا وطلعوا
نور او نوره ودعوا رغد او طلعوا الساعه 10 بالليل وهم مستانسات
رغد تطالع امل اللي بتليفونها او قاعده رغد اضحكت وقامت شوي شوي من السرير وعيون امل عليها
جت وهي ساحبه معاها صندوق كبير مغلف باوراق البرثدي وعليه الوان مبهجه
رغد تدزه امل قامت : مجنونه مو زين لج رغد ابتسمت رغد:HAPPY BIRTHDAY دشيتي16 امل لفت لها ومتنحه رغد: لو اقدر اضمج جان ضميتج بس شوفي البطن يشكبره امل ابتسمت رغد: افتحيها
امل افتحت الصندوق او كان كبييير لقت صندووق داخله لفت لرغد او ابتسمت وفكت الصندوق وبداخله يمكن سوتها حوالي 10 مرات امل: تجذبين علي ماكو شي رغد: متاكده امل: تعبت خلاص رغد: اوك بساعدج وتطلع كتر من الدرج مجهزته ههه او تبطل 5 صناديق مره وحده لانه كان حاد والصناديق خفيفه
وفكت 20 صندوق
لين اوصلوا لاخر صندوق وكان صغير رغد: عاد هذا انتي فجيه او تضحك او تدق عل خدم يشيلون الحوسه امل: ما بغيتي رغد تضحك او تفتحهـ الا هو مفتاح امل: هذا شنوا رغد تضحك: طلي من البلكونه وتركض وتشووف سياره سبورت ااخر مودل وكانت حلوه وتقعد تصايح وتروح لها وتبوس خدها بقوووه امل: هاذي احلا هديه مشكوووره مشكوووره وترددها 20 مره من الوناسه رغد تضحك
تعشوا من ماك ورغد طلبت لها 3 وجبات لها بروحها << مو حامل خخ كل وحده من مطعم غير اشتهمه قامت اطلبتهم كلهم
عقب العشا انسدحوا
رغد: تعالي نامي معاي امل تنسدح امل تطالع بطن رغد رغد: قعد يرفسني وترفع قميصها وتسحب ايد امل وتحطها رغد: تحسين امل ببتسامه: ايهـ ايهـ وتقوم وتحط اذنها وتسمع صوت طقاته علا بطن رغد !
رغد: مو حلو امل ترفع وجهها او زالت ابتسامتها: اي رغد شفيج امل: انتي متاكده ان هذا ولد زوج شسمه رغد: عبدلله امل: اي هو ولا احمد رغد: سقط ولده ما عندي شي لهذاك الحقيييير ! امل تنسدح ورغد تلف وتعطيها ظهرها امل تلزق فيها او حطت ايدها عا بطن رغد وهي مستمتعه بالاحساس ان فيهـ شي داخل رغد في شخص صغييير وبيولد قريب رغد: دريتي اني بسافر امل: شنوا ويين رح تروحين رغد: سعوديهـ لعند عمي امل: تقصدين لعند عمي سالم
سالم 45 سنهـ
ولدين وبنت وزوجتهه متوفيه !
وليد: 25 جعفر:20 ريما:19 ...........
رغد: اي بقعد مناك بدرس هناك جم سنه وبرد امل: او انا ها هاذي 4 مره تتركيني فيها
رغد تلف: انا الحين بصير لي ولد يعني لازم اترك هل سوالف لارم اهتم بتربيته ! ما احتاجج تعيقيني لو تحبيني جان صج رجعتي بنت بأنوثتج امل : لا تفتحين هل سالفه البايخه او بعدين شفيه ولدج توه ما انولد وبصير صغير ويبيله يمكن 20 سنه يستوعب اللي سوتيه صح ولا لا ! رغد ساكته بعدين: حتا ولو ما يصير جذي مرح ارضا انا !
امل تقوم وتمسك راس رغد وتبوس شفايفها رغد سكتت لانها بتكون اخر بوسه
امل وخرت: انا الحين ابيج رغد: امل شوفي حالتي بطني منتفخ امل: ما يهمني ابيج انتي بتروحين عني رغد: امل لا تنجنين وتصيرين انانيه ! امل وهي ترفع بلوزتها : بتجنب اسوي لج اي شي يزعجج رغد : هذا بكبره يزعجني ! امل: بس انا رغد لفت راسها امل فصخت البلوووزه رغد: ما اتوقع بيعجبج جسمي الحين امل وهي تحاول تضمها ضمتها من الجنب : شلون انتي كلج تعجبيني رغد وهي ما تبي : آههآههه
امل فصختها وتتامل جسمها اللي متغير وبطنها كبيييير امل : الحين شلون بتجنب بطنج رغد: مشكلتج قلت لج امل : انسدحي وطالعي السقف رغد: لا هل نومه ما تريحني الحين امل: اووف سمعي كلامي رغد: اوووف اوك ونسدحت وهي تمسك بطنها
امل تبوسها من عل جنب وتمسك بطنها وتح ك ايدها وهي لحد الحين تبوسها وتنزل ايدها وتتلمسها من تحت رغد تبعد: اوووف ما اعرف بطني فاصل بينا امل تضحك: والله صعبه اقول اسكتي وششش رغد سكتت وكملوا
بعد ساعه رغد منسدحه ومعطيه امل ظهرها او امل لازقه
امل: لحد الحين ما نام هذا يرفس رغد: حسيتي فيني هههههه مو راضي ينااام امل: الحين انتي باي شهر رغد: السادس ونشالله السابع بعد كم يووم امل: باقي شهرين اذا ما حسبنا السابع رغد: ايهـ ويكوون ولدي بين حظني بيطلع يشابهني اشقرر وانشالله عيونه زرق نفس امه امل تضحك: بغصبن عليه وشكله بيعذبج رغد: ارووح فدوه له امل: مو ناويه تشترين له رغد: راحت عن بالي بالظروف اللي صارت انا قبل شاريه كم شغله بس ما تكفي ! امل: اجل اشرايج باجر نروح رغد: اي اي او نور او نوره معانا امل: لازم هل توووم رينا يعني رغد: اي بيزعلون هم اللي كانوا بيودوني ومخططين بعد امل: الشكوه لله الحين نامي قبل لا يرجع يرفس ما صدقنا يخمد ببطنج رغد تضحك: لا تقولين عن ولدي جذي وبعدين ولدي راقي مو يخمد ينام ينام حبيبتي ! امل تضحك
او ناموا علا سوالفهم عن جسومي الصغنووون !
صباح يوم جديد
امل : قومي قومي قومي رغد تفتح عينها : ها امل: صباح الخير رغد: صباح النور امل : يلا ترا الساعه 12 الظهر امس سهرنا رغد: باخذ شور امل : الله ومبر لا مستحيل بالله لو زلقتي ها قوليلي شبتسوين ها رغد: اوك بالجاكوزي امل: هاذي مقبولهـ رغد: اوكي جهزي قلبي تكفين تكفين امل: علا شرط رغد: شنوا امل: معاج رغد: لا ما ابي امل : ليش رغد: شفيج انهبلتي خلاص عيب تشوفيني امل توخر اللحاف : امبييه رغد: شنوا امل: بطنج هههههههههههاااي رغد: جب خرعتيني امل : امشي رغد: بتطلعين برا امل: اوك وتدخل رغد
امل تجهز لها الجاكوزي
رغد: لين اخلص قولي للخدامه سالي تسوي لي الريوق المعتااد قولي لها واخذي فلوس من جنطتي وعطيها تعطي السايق يجيب الاغراض المعتاده امل: اوك بس يلا ادخلي عشان اتطمن عليج رغد: اوك اوك
او تدخل او هي رافعه شعرها او مستمتعه بالببلز(الفقاعات) جنها جاهل امل بنفسها: مستحيل هاذي بتصير ام هي بكبرها طفلهـ آههه
رغد ارتاحت فيه
عقب ما غمضت عيونها لمده طويله افتحتها وصايحت امل: شفيج هشش رغد: اوووف شتسوين امل: قلت لج بقعد معاااااج وتقرب منها وتضمها
رغد: ابي اطلع امل: تووو الناس رغد: جب عاد اقولج ابي اطلع امل : اوووف اوك انطريني
راحت تلبس روب او جابت لرغد رووب مع انها متعوده علا منشفه
رغد البست اند ورير او قميص ابيض بس او قعدت بالريوووق
امل: مم متا نروح نشتري اغراض للحلر رغد: مم اشرايج الحين امل: اوك او دقت علا نور او نوره اللي بسابع نومه عقب ما سمعوا ان فيها جسووم الصغير فزعوا وتخبصوا وبدوا يلبسوون
رغد تقووم : ببدل لا تاكلين بنتريق منناك ودي بمفن جوكلت او او كيكس ابيها تكون جوكلت او عليها كريمه واصايح يميمي شهيت نفسي وتسحب امل : بسرررعه توحمت لازم اكله ولا بموووت
او تخبص بلبسها
بما انه الصيف او كانت الموضهـ Bech dress ! فساتين البحر
رغد البست واحد بما انه مريح
وكان حفر لونهـ ابيض كان فخم بالنسبه لساطته كان شيفون او من فوق تحت او تبدا تتدرج الالوان من تحتتتت عند الرجل بالوانه الساحر ووكان منظرهه حلوو او في شريطه فوشيه تحت الصدر ! او لبست فلات او ما خذت جنطه بوكها اوفونها او اكتفت بنظرات شمسيه او طبعاً الاكسيوارات
او طلعت مع امل
اللي لابسه تي شرت اسود ساده او شورت ابيض اوسبورت
رغد: امل ودي اكل الحين اقولج مشتهيه الكيك او المفن اوووف وتصايح عل سايق : بسسسسسرعه ابيك توصل بلحظه مرت علا نور او نوره
او راحوا
او رغد تبجي تبي تاكل
او الباقي يسولفون عن الملابس اللي بيختراونها
دشوا او رغد تلف تدور اقرب كوفي راحت لهـ
او قعدت او بدت تاكل جنها اعوذ بالله خخخخخخ مو شايفه خير او مشتهيته حيل لدرجه انها ارسلت طلبيه للبيت 20 كيكيه او 20 مفن او البنات
نوره: فشلتينا قلنا حامل وتتوحم بس مو جذي 40 يل ظالمه نور: استغفر الله يا رب محد صورنا يا رب يا كريم رغد: اوووووف عاد لا تزيدونها كلها جم كيكه نور: جم كيكه جم كيكيه 6 كيكات وتقوول جم وحده مالت عليج رغد وتشووف ناس شايلين اكياس ماك رغد: ويلي اشتهيت ماك امل : لاااا سحبوها دخلوها اي محل ملعووون خلوها تنتبه للملابس مالت عليج شنوا انتي رغد تمثل البرااءه: باجر لي طلع الولد ضعيف او مسكين علا كبيراته بتشوفون شبسوي فيج نوره: لا تخافين بيطلع لج فيل اذا امه جذي ترا المطاعم مو زينه لج اوووف رغد: جب وتشوف محل للــــBABY
رغد: خلو ما كملت الا وهم ركض كل وحده سله او تشتوي رغد تضحك: شكلهم مستانسين بس ما اخليهم يخلووون ولدي ارقووز ههههههه او دخلت خذت سله او بدا الازعاج اشترت بقيمه 6.000 دراجته او ملابسه رضاعاته من احسن نوعيه او اشترت كميه كبيره كل شي يخص الجهال حتا الالعاب والمصصات اشتوت20 شكل او سدريات 50حبه يمكن كل وحده احلا من الثانيه وملابس تكفي 10 اطفال مو لطفل
او طلعوا بعد ما خموا السووق
او بدوا يدخلون اغراضه بجناط عشان السفر لانهم قرروا يسافرون بر لانه مو زين لرغد جو خطر عليها والمسافه قصيره بينهم وكانوا متوجهين للرياض: يالبييهـ السعوديه بس يا ناااس فديتها او فديت اهلها ! ههه
كان الوداع بين رغد او امل مختلط بالدمووع او رغد صارت ملكه الدرما حالياً بنسبه لكميه الدموع اللي اذرفتها ! ههههه
دخلوا الجناط بسياره او
نور او نوره او رغد بسياره لموو الطويله ومستانسات طبعاً كان فيها باب واحد
شالوا الكراسي << فكره نور
او غطوا الارضيه باللحافات او فراشات او انسدحوا او في جدامهم ستاليت او تي ڤي او ثلاجه وكل دقيقه يوقفون لاقرب سوبر ماركت وينزلون بملابسه وشكلهم المبهذل او ياخذون كل شي او يرجعوون يدشوون
من الحين بقوول لكم ترا مرح اتكلم سعودي لاني ادري لو تكلمت بتجوني للبيت كل السعوديات والسعودين بيجوون فخوووني ويذبحوني بسوي. تحررريف باللهجهه عشان جذي اعتذز منكم خخخخ
او لو طلبت احد يساعدني بطوووول حيل عل بارتات!
نهايه البارت
توقعاتكم
-رغد او نور او نوره متا بتبدا الاحداث؟! -رغد باي بارت بتولد؟! - هل حياتهم بتكون حلوه؟! -ممكن نور او نوره يرتبطون ويحبون ؟!
اعرفوا كل هذا بالبارت الجاي مع تحياتي وشكري لمتابعيني :-
『THE HARDEST THING TO DO』/R'3ØøD
.....
{البارت الثامن عشر}
رغد طلعت من المحاضره وتوجهت للحمام
شافت رعد داخل ومعاه وحده حلوه حيييل
غارت حييييل او عصبت
فتحت الحمره او بدت تحط علا شفايفها
او رعد مندمج معاها اضحكت او لفت دخلت الحمره و جت بتطلع اصدمت بحمد
رغد : اعما
حمد يطالع ملابسه اللي فيه طبعه شفايف رغد بالضبط شافيفها : شوفي شسويتي يلهبله
رغد : ما غيرك الاهبل
حمد يمسك كتفها بقوه : انتي هي احترمي نفسج
نور تحط ايدها علا كتف حمد : وخر ايدك حبيبي قبل لا يصير شي ما يرضيك
حمد يلف : احلفف عاد ها ويقرب رغد منه ويجر شعرها
رغد : آآآآهـههـه
نور تعطي حمد بكس بوجهه
نور تسحب رغد: بعد عنها يلحقيير
رعد يبي يعطي نور بكس بوجهها
رغد توقف قدام نور : لو بتلمسه تعداني بالاول
رعد : بعدي
حمد يقوم : وخري
نور : بعدي
رغد بصياح : وقفوا خلاص
سكتوا وطالعوها
رغد : تبيني اشتري لك ملابس افا عليك اليوم بتجيك شركه ملتبس بيفصلون لك نفس ملابسك هاذي او احسن او اذا تبي اشتر 10 منها ولا 20
وسحبت نور او طلعت
نور : ليش قلتي له جذي
رغد : نور مشكوره علا اللي سويتيه بس ما ابي مشاكل بس
حمد : اوووووف
رعد : شفيك
حمد : ولا شي
رعد : فيك شي شنوا هو
حمد: انا تدري شلون ولا شي
رعد يمسك ايده قبل لا يروح : شفيك
حمد : انا انا ابيها
رعد سكت وبعدين قال : شلون تبيها
حمد : احبها
رعد : أها
حمد : باي
اووف حظي مصخم
رعد بنفسه : انا ما احبها
رغد او نور دشوا الكوفي
نور تطالع حمد وتقوم
رغد تدزها : شنوا تبين لا تتحركين
نور : خليني اعطيه بكس
رغد : شششش شنوا تبين
نور : اي شي نفسج
رغد راحت تطلب او الكل متلزق فيها
رعد لاول مره صف عشان يشتري له ولبنت اللي معاه كوفـــي
وورا رغد بالضبط
رغد تتجاهله وتلعب بفونها
رعد : شنوا تبين حبيبتي
البنت : ممم علا ذوقك بيبي
رغد : الحقير يخليني اسبوع او يسد بوجههي او فوق كل هذا يسوي فيني جذي اااااااه
طلبت وقعدت تنطر الكوفي
وطلب رعد او قعدوا ينطرون الطلبات
رغد تاخذ الطلبات او تلف جان تدعم رعد او رعد دعماها او انكت الكوفي علا رغد او رعد كب الكوفي علا رغد
رغد : اااااه
رعد : عميه
رغد : انت
وتركض للحمام
نور : رغد
رغد خذت جنطتها : اقعدي هني نور عادي دقيقه وبرد
آسفه
وركضت لي الحمام فكت ملابسها من فوق شوي او خذت كلنيكسات ماي او تمسح علا صدرها ورقبتها من الحراره دش رعد او هو يغسل قميصه رعد : عميه
رغد ساكته او دموعها تنزل من عوار الكوفي حرارته تعوررت حيل
رعد يطالعها يلف وجهها : تبجين
رغد تبعد ايده
او جت بتطلع امسكاها : ليش
رغد بصياح : بعد عني جاي بعد اسبوع او معاك وحده وتقول لي ليش ليش
رعد يطالع فيها : انا قلت انج حبيبتي اي بس اي وحده لا لو تبين تصيرين حبيبتي لازم تدرين ان عندي غيرج واااجد او تحمدين ربج | |
|
| |
lady mwaaaah
عدد الرسائل : 19 العمر : 30 الموقع : riyadh العمل/الترفيه : طالبه جامعيه المزاج : رايقه جدا تاريخ التسجيل : 12/07/2012
| موضوع: رد: حبي أعماني فأهلكني بقلمي الإثنين أغسطس 27, 2012 11:26 pm | |
| Wlc ra3'ood nawartee mara thanya ya 3sal klna bnt6'areek | |
|
| |
Al R'3AD
عدد الرسائل : 1177 الموقع : In mY RØøM! العمل/الترفيه : اقزهااااااااااا بالمجمعاتت!!:) المزاج : فوق فوق  تاريخ التسجيل : 23/03/2012
| موضوع: رد: حبي أعماني فأهلكني بقلمي الإثنين أغسطس 27, 2012 11:42 pm | |
| {البارت العاشر}
رغد تمشي بدلع وتقعد
حمد: لا لا لا منوا هل صاروخ اللي جايه الارض ااااحححححح ميشو: انا بعزمها ريان: هي اقعد لابووووك لابو من جابك ميشو: اخخخخ شهل صاروخ حمد: شكلها عندها ولد شوفوا العربانه اللي جمبها رعد يلف ويبتسم
نور: بجيب لنا كوفي شنوا تبون رغد: زحمهـ الحين قعدي او انا اروح نور: لا شوفيهم بيتلزقوون فيج رغد: لا تخافين علي بدقايق اجيب لي ولج نور: هههههههه ما اقول لا
رغد تتمشى وتتمخطر والكل متنح عليها
رغد نمشي وتطالع اللي واقفين كلهم بويات وتمشي يدلع وتطالعهم وتوقف عند اول شخص وكانت بويه
رغد: هااي البويهترفع راسها وتضحك : هاي يا بعدي طوايفي رغد : احس بدوخه ونا واقفه اخر الطابور او البويهـ: حياج الله رغد وتبوس خدها : ثانكيوو بيبي البويهـ بحاله خيال رغد طلبت او خذته
حمد: شفتها شلون ههههههااي ما ينخاف عليها رعد: مـــياعهـ وعععع ريان: عادي كلها يوم وبعدين قطها رغد تمشي وتسمع كلامهم وحده اصدمت برغد رغد امسكت الكوفي قبل لا يطيح
كان بنفس المكان
نفس البويه
رغد بعصبيه: عميه لفت : اووو اسف اعتذر حبيبتي اشرايج اعزمج علا واحد مو احسن رغد: ااااا وتاخذ كوفي وتكته علا وجهها البويه : ااااا يل يل رغد: جب ولا كلمه مالت عليج وراحت نور: استغفر الله هواش هواش رغد : جب وتعطيها الكوفي نور: بدت المحاضره باي رغد: تجرها اول يووم تعالي نور: بتمشا كا جت ريما ونوره رغد: اوووف اذلفي
ترننن ترننن << كان تليفون رغد رغد: الووو ---: الووو شلونج يا حلوووه رغد: منوا؟! امل: يا حماره انا امل رغد: امللل اشتقت لج امل: احنا بعد مفاجاه رغد: شنوا؟! شفيج !؟ امل: باجر بالليل بنكوون عندج رغد: الله بشوفج يعني بتشوفين ولدي اااااا
رعد: يطالع وجهه رغد الحماسي وشكلها : والله ما طلعتي هينه وتاخذين الـــ.......
رغد: اجل بسويلكم حفله عشا وبجهز غرفكم او انتي بتنامين عندي لازم امل: اشتقت لج (قالتها بطريقه غريبه خلت جسم رغد يرتجف بسرعه) رغد بتوتر وتضحك: انا بعد امل: اجل انا بخليج بنجهز اغراضنا وباقرب فرصه بنوصل رغد: انطركم وتضحك
ريما: شفيج من بعدين جنج فلم حركهـ ههههههههه ما بقا حركه بايدج ما سويتيها ريما ونوره يقعدوون
ريما: في اليوم حفله نوره: الله عند منوا ريما: تشوفين هل شله الكشخه اللي قدامنا من الصبح البنات يوزعون دعاوي لحفلتهم ويارب تجينه وحده رغد: سخافه احسها ما نعرفهم وبعدين فوق كل هذا حفله بهل وقت
اااااا << كان صراخ جسومي
رغد تفك العربانه وتطلع هل ولد الاشقر اللي الكل انبهر فيه
رغد تشيله وتلعبه ويضحك
والكل يطالعهم نوره وريما : جسووم يلحلوو يلصغنون
بويه جت
البويه: سلام وتقعد جمب رغد رغد: نعم البويه وتدخن ويحتها وععع رغد تقوم وتمسكها من طرف قميصها رغد: قومي عن الولد ولا بذبحج ريحتج وعععععع الله ياخذج البويهـ: هدي هدي مرح اكلج رغد تدزها: ما تشوفين جاهل تدخنين وعععععع الله ياخذج
رعد يطالعها ويدخن
البويهـ: الشر علي جاي اعزمج تقعدين وينا رغد: مالت عليكم ما تشووفوون الجاهل اوووف
قعدت
ريما: لعنتي خيرها هههههاااي نوره: شلتج تاشر ريما تاشر لهم تعالوا رغد: محد يدخن ! ريماا: محد بيدخن اوك اشراايج رغد: علا باللي بعد
ريماس قعدت جمب رغد: ها ما بغينا نشووف هل حلوو رغد تضحك: هههه اي شفتوا شلون طالع حلوو ومزيوون لامه ريمااس تطالع لورا اللي تخزها وتقوم وتقعد وتقعد لوراا بحظنها ريتاج قعدت جمب رغد
وريتاج تطالع ريما وريما تسولف مع نوره
ريمااس: ترا انعدمنا علا حفله ريما: اي حفله ريمااس: حفلهـ رياان هيوو انتي ريما: اها احنا ما جتنا ريماااس: كاهي هيا هي اللي توزع الدعواي
جت هيا بدلع هيا: سلام الشله ما عاد رغد : سلام رغد شغلت فونها وهيا توزع عليهم الا رغد
وكلهم يطالعونها ينطرون گلمهـ منها رغد تطالعهم : شفيكم اعوذ بالله نوره: لا لا ولاشي نور جت : سلام
هيا : سلام حمد&ريان&ميشو: سلام هيا : شلونكم ريان: وزعتي الدعواي هيا: اوووف اي تعب ريان: منوا اللي ما عزمتي هيا: الشله هذيك او شله جنا او هذيك البنت الشقرا وعععع ريان: قوومي اعزميها لا اكسر وجهج هيا: بس حمد: قومي اذلفي هيا: اووووف
رغد تقوم جت لها البويه اللي كتت عليها كوفي البويه تمسك كتفها رغد تلف : هديني لا اكسر ايدج البويه: انا اعلمج يل حقيييره وجت تبي تطقها الا بكس بوجهها من نور
الكل يتابع نور: المسيها بكسر لج وجههج رغد متنحه: من متا ونتي بمجال البوكسنج نور: امشي رغد: بروح اتمشى ويمكن اطلع دربالج علا جسووم اوك البويه: يلــ نور تمسكها وتشيلها وتقطها بعنف براا الكوفي والكل منبهررر رغد: لا تعبين نفسج مع حثاله نور: روحي اتصلي علي اذا صار شي رغد: اوك
او طلعت تتمشى
الشلــهـ طلعت يأمر من رعد !
رغد تروح وتدخل الحمام وكان فاضي رغد: الحمدلله مافي بقرر او تطلع حمرتها او تقعد تحط وتعدل شكلها
هيا: سلام رغد: بسم الله هيا: شايفه جني رغد بغرور ودلع: تقدرين تقولين جذي هيا: لا يكثر هاج رغد: شنوا وتطالع هيا: دعوه حق حفله اليوم اللي كل دقيقه تخزيني جنج بتاكليني هههههههه رغد: وعععع طاح حظج خليها عندج ما ني فاضيه للحفلات التجمعيه مالت الحثاله هاذي
ريان: حفلتي حفله حثاله رغد بدون اهتمام : تقدر تقوول جذي مو من مستواي فلا تفشلون روحكم وتعطوني دعوه وخريها عن وجهي حتا الدعوه شكلها يسد النفس حمد: احلفي عاد هيا تقدرين تطلعين هيا: لا ميشوو: اطلعي لا بطراقات وجيبي المفتاح رغد توترت بس ما بينت: وتمشي لي صوب الباب حمد: علا وين ويمسكها رغد: بعد ايدك الوصخهـ عني حمد اخذ المفتاح او قفل الباب
رغد مشت بطريقه تثير وقعدت عل مرايه
رغد: مرح امنعكم وتضحك بس لازم تعرفوووون اني ما راح اسكت ولو سويتوا شي قوي ههههههههههههه ما انصحكم تلعبون معاي ! وتطلع حمرتها وتحطها بطريقه مثيره
رعد قعد عل كرسي ويتابع بصمت
حمد: احلفي عاد
ترننن ترنن<< كان فون رغد حمد: لا تردين ويقرب رغد: ترفع فونها الووو هلا بابا انا زينه انتي شلونك ؟! لا انا بالكوولج عاديه بس بناتها وصخيين درجهـ اولهـ حمد يمسكها ويبي يسحب الفون رغد: بابا الحين لازم اسكر يو صح بتجي باجر مع عموو اهاا لازم تشوووف جسومي الصغير ههههههه لا ما يشببه ابوو طالع علا امه بالشعر والشفايف والخشم الصغنون اكيد بيطلع ملگ جمال ههههههه اوك احبك انطرگ باجر عل عشا مع العايلهـ وجسومي متحمس بعد ينطرك مواااااااااحححح
وتسكرهه
ريان: بشري خلصتي رغد تدخل فونها وتنزل : برب مو بلازم اضيع وقتي اكثر مع اوووف
حمد يقعد ويسحبها رغد: بعد
ويمسكها ويبوسها
ما قالت شي اسكتت
وكان قاعد جمب رعد
رغد وجهها مقلوب وشعرها منثور وتطالع رعد
حمد يحرك ايده علا صدرها ويمسكهـ
رغد تبعده وتقووم : اخخ يعع شهل بوسه ابد ما تعرف تبوس يعععع حمد: هي انتي رغد: جب جب وتبي تفتح الباب ريان : علا وين ما خلصنا احنا رغد: من التجربه الاوله مرفووض اقولك وعععععع وتبعد ايده ويمسكها ميشوو
ويرفع ايدها ويلزقها بالطوفه وهي تحاول تبعده
رغد: هي بلا حركات سوقيه نفس وجهك ميشو مستمتع بالشعوووور
رعد يطالعها
رغد تحس انها بتبجي بس امسكت نفسها ودزته
رغد: هاذي اخر مره اتكلم اللي يقرب مني اقسم بآيات الله لا اعلمه الشغل السنع بنهيه من الوجود اذا ما تعرفوني اسئلوا غيركم شسويت فيهم هه وتفتح الباب : هاذي اخر مره اعطي حثاله وجهه وتطلع
وتاخذ ولدها وتروح اللبيت وهي تبجي بالطريق !
من الخوف اللي عاشت فيهـ
ميشوو: يا اخي يبيلها قطع لساان بس جسمها يونس حمد: صدرها اهم شي انت شفته رياان: انا ما سويت شي مالت عليكم حمد: ليش خليتها تطلع ميشووو: اخخخخخخ اخخخخ بس ااااااااا لازم اناام معاها وجيب راسها ولا بمووووت رعد: انتوا بديتوا السخافه وطلع
بالليل نور او نوره يستعدون للحفله
نور: تعالي رغد رغد: ما ابي اقول لكم ما ابي خلاااص اووووف نوره: بكيفج
رغد: برضع ولدي وناام احسن لي باجر بيجونا ضيووف بيقعدوون اسبوووع يمكن يقعدون ببيت عمي ! نور: اها اوك
وطلعوا
رغد تفكرر بموقف اليووم
تشوف ولدها وتضحگ
وتبوسهـ وتحسهـ حار
نام جسووم ثم رغد
قامت الساعه 1:24 علا بجيه وصياحه
رغد: حبيبي جسووم وتمسكهـ الا حااار رغد: ااااا امبي شسوي ااه لا لا
وتدق علا نور او نوره
ما يردوون
علا ريما
ما ترد
رغد تحاول تسكته قررت تروح للمستشفى البست وقررت تمر لـلحفله وتاخذ نور او نوره
راحت وهي عندها الدعوه شافت العنوان
البست نفنوف فوشي قصير او مشت ما حطت شي بوجهها ولبست فلات ولا اكسوارات كانت مستعجله
وهي بالسياره والمربيه معاها
حطت اي لاينر وكحل او مسكارا او حمره فوشيه علا سريع
اول ما اوصلت الحفله الموسيقى بصوتها العالي والبنات موزعات
انزلت ومعاها تليفونها تدق علا نور او نوره
رغد ادخلت ركض وهي تدور نور او نوره
حمد: هي هي شوفوا منوا موجود ريان: هههههههاي بغصبن عليها تجي رغد المحت نور رلحت ركض بس امسكتها ايد رغد لفت ريان: صباح الخير رغد: بعد عني ويشيله ويسحبها رغد: لازم اروووح بعد عني ريان : جبتها حمد: صعدها فوق ريان: ليش جايه هني رغد: بعدوا عني ادور صديقاتي مو للحفله السخيفه ريان وحمد وميشو يسحبونها ويصعدونها
نور المحت وحده تشابهه رغد بس ما اهتمت
ريان: دخلها هل غرفه
رغد تصايح لكن لا مجيب
رعد: خلوها شتبون فيها حمد: والله ونجنك من يومين ماسك بنت جذي ها يا حبيبي رعد: ماسك بنت مو ام خخخ ودخلوها
رغد: بعدوا عني وتبي تطلع
ريان انسدح عليها وبدا يبوسها وهو ماسك ايدها
رعد يطالعهم
رغد تحاول تقاوم
مرت ربع ساعه
وهو لحد الحين يبوسها
رعد يتابع ويشرب حمد: استغفر الله طولت وقووم ويجرها ورغد بعدت وركضت لي الباب رغد تدور المفتاح: طلعوه الحين ريان: لا لا انتي اللي جيتي برجولج لنا
ترنن ترنن << كان تليفونها
اركضت لي الحمام وقفلته
وطق طق بعنف كان ريان وحمد وميشو
رغد: الووو كرستن:MADAM THE BABY IS VAERY SIKE WE HAVE TO TAKE HEM TO THE HOSPETL رغد تبجي : اوك اوك جايه جايه وتدق علا نوررر
نور: الوو رغد تبجي: نور ساعديني نور: ااووو دقيقه وتطلع الوو رغد: ساعديني اااه نور: شفيج رغد: انا فوق حابسيني الـــ
ما حست الا بكسره الباب
حمد دش
رغد: اااااه وتمشي وتشوف حديذه وتاخذه وتصكه براسه اقوا ما عندها
لدرجه ان نزف راسه
حمد داخ وقعد
رغد تطلع ممن الحمام بالحديده اللي كلها دم : منوا يبي بعد عطوني المفتاح الحين ميشو علا طوول اركضوا للحمام
رعد يطالعها ويمد لها المفتاح : رغد تسحبه رعد: ليش جايه رغد: ولدي لو صار فيه شي رح يكوون حسابكم عسير معاي
فكته اركضت وشافت نور تحوس فوق ضمتها ونزلوا تحت
راحوا الطبيب وعالجو جسووم
ورغد ما داومت الصبح
ما مر العصر الا تحسن ولدها وصار احسن بحييييل
نامت براحه وقامت علا صوت نوره
نوره: قومي وصلوا ضيوفج ببيت عمج رغد: صج نوره: اي اي امشي
رغد قامت ولبست
http://shop.mango.com/US/p/mango/clothing/dresses/lace-cocktail-dress/?id=71440169_02
وكان ظهرها كله مبين شفافي
حطت حمره حمره او مكياج خفيف او ذيل حصان وشريطه سوده
ونعال كعب سوده او كشخت جسووم
او توجهت لبيت عمها ونور قررت تقعد بس نوره بتروح
البست نوره وتكشخت وتعطرت!؟
رغد وفقفت عند البوابه وتشوف الخدم ينزلون الاغراض
وستانست
مشت لي داخل وهي شايله ولدها
نوره: انا بصعد اقوم ريما رغد: اوك
رغد دخلت وسلمت عليهم وقعدوا ينقلون جسوم من حظن لي حظن ومن بوسه لي 10 بوسات ورغد تضحك
نوره اصعدت وفقكت الباب دخلت ودشت غرفه ريما ولقتها ثلج وريما شورت اسود وتي شرت خفيف
نوره تفصخ نعالها وتزحف فوق ريما وتلمس بشرتها البارده نوره تبوس خد ريما ريما تتحرك وتلف ورغد تبوس رقبتها ثم خدها لين قامت وبعدين علا شفايفها ريما : شتسوين انتي !؟ نوره: كم مره اقولج يا حبيبي انج ما تنامين بالمكيف ريما: ششش ريتاج هني او اسفهـ بس حرررر يصير ااه نوره تبوسها وتضمها وريما اندمجت معاها
نوره : فصخي ملابسج ريما تقوم : اقولج ريتاج هني ريتاج تبجي وهي ساعتين تطالعهم نوره قامت وقعدت: شتسوي هاذي عندج كل يومين ثلاث طابه تنام ريما: عادي فرند نوره: والله انا بنفرد فيج ما يصير بعد ريما تضم نوره وتبوس خدها: خلاص خلاص بقول لها تروح عشان يخلا لنا الجوووو نوره تضحك: اي هذا الكلام الحلوو وتبوس شفايفها
ريتاج مشت دموعها وطلعت
ريتاج: باي انا بروح ريما: شفيج توج قايمه ريتاج: بروح لحبيبتي << تجذب ريما: ارتبطي هههههههههه ريتاج: باي وتطلع نوره: شفيها ريما تلف لها : ما ادري ونوره تكمل بوس بريما وندمجوا مع بعض
الساعهـ 12
رغد : الحين انتوا بتنامون هني امل: خواتي وتضحك كلمت امي بنام عندج رغد تضحك
انزلت نوره وريما
رغد: ما بغيتوا ريما: بنام عندكم مفاجاه رغد تضحك: ههههه اوك باجر ما ندوام نسهر اليووم البنات: اوك
اركبوا السياره لان البيت باخر الشارع
رغد تطالع نوره وتمسك رقبتها: عشان جذي طولتوا نوره: شنوا شقاعد تقولين ريما:انجنيتي رغد: هههههههههاااي فضحتكم خخخخخ نوره ساكته رغد: لازم اقول للشله يعني ريما: لا لا خلاص حنا مرتبطات من شهرين اوووف رغد: يل ظالمات وما علمتوو احد ! نوره تضحك: بس نور شافتنا خخخ ريما: اووف اليوم احنا بنسهر بروحنا انقلعي انتي وولدج المزعج رغد: بعينج تراه احسن منج وعع ما ابيكم
وصلوا للغرفه
رغد: تعب اليوووووم اااااه امل تنسدح : ايهـ ايهـ رغد : ببدل دربالج علا جسووم امل وتشيله : اوك
وتلبس رغد قميصها وتجي امل: ولدج يونس هههههه رغد: تراه مو لعبه بس نبدله ونرضعه وينام او احنا نسهر !
امل: انا ببدل رغد: اوك
وبدلت وقعدت
رغد ترضع ولدها ومسدحته ومنسدحه امل تطالعها وهي مشتهيه جسمها! رغــد : شفيج امل: ولا شي رغد: شكله نام امل: اي رغد تعدل نفسها وتعدل سريرها وتسدحهـ امل: ينام بسريرج رغد: ما اقدر انومه بروحه اخااف يصير فيه شي امل: ههه لا تخافين وتزحف لها رغد تشوف شكل امل: امل لا لا لاتفكرين بجذي مستحيل امل وتمسگ فخذها : لٓــــيــــش؟! رغد : بس وبعدين انتي توج صغيره ونا الحين امل : رغد لحد الحين انتي رغد فرق شي لين ولدتيه لا لانج رغد وبتظلين رغد اللي تبيها امل رغد : بس امل: لا تفكرين رغد: زين امل: جهزي سريره او تقدرين تلزقينه بسريرنا وكل دقيقه طلي اذا هذا يريحج رغد: اوك وترتب السرير وتلزقققققققه لازززااااق بالسرير وتسدحه وتنزل السرير لين جا مستواهم بس مرتفع بشوي
امل تبوسها رغد: هدي
طق طق رغد تعدل بلوزتها : منوا ادخل نور: انا وتطالع امل : ممم هاذي شسمها رغد: نوووور شفيج وبعدين اسمها امل ما اتوقع نسيتيها امس انتي تسولفين عنها نور سكتت نور: ابي اناام هني غرفتي مكيفها خرباان.<< تكذب رغد تطالع امل : اها اوك امل تطقها برجولها نور تمشي لي السرير : دني رغد: ها نور: السرير كبير بيوسعنا حق 4 اشخاص اعوذ بالله مسرع صغرتيه رغد: اوك وتدني امل تخزها رغد تحرك بكتفها : ما ادري امل: الا نوره وينها نور: بغرفتها مع الحب مشغولين اسمع اصوات عنيفه ههههههه قلت ما اخرب عليهم لا ببكس بوجهي! رغد تضحك بدون نفس : ها ها ها ههه ها ههه هههه امل تسحب رغد وتضمها
ااااااا<< كان صوت جسوم اخخ متا ينام
رغد: اوووف قااام
وتقوم لصوب نور وتشيله رغد: انا خايفه ما ابيه ينام بالسرير نور: ليش بالاصل منومته ما اتوقع هاذي اقصد امل منزعجه منه امل: طبعاً لا رغد قامت تسوي له رضاعه نور: تبين ولدج يطلع غبي من الحليب الصناعي رغد: مالي خلق نور: اقولج لا بيطلع مدمغ وغبي وحمااار او اثووول بعد رغد: حدج عاااد لين قام من جديد برضعه من صدري اوووف وتقعد تشربه وتهزه لين نااام رغد: ما بغاا
قعدوا يسولفون
او امل ظامه رغد من وراا او حاطه ايدها بملابسها الداخليه ورغد متلحفه عشان نور ما تشوف شي امل تهمس: يا حظ جسووم لو انا بداله بستانس رغد تضحك: هي عاد احترمي نفسج ههههههه نور: شفيكم ضحكوني معاكم امل: لا ولاشي رغد: بس تذكرنا موقف نور: شنوا هو رغد: لا بس لين امل تركض بالدرج وطاحت هههههههههه نور : ما يضحگ رغد استغربت نور وعصبيتها ونفسيتها
الساعه 4 الفجر كانوا يطالعون التليفزوون رغد تسمع اعلان بداء صياحات جسووم رغد : اخخخخخخ نوره: شفيه رغد: ما شرب رضاعته الا اولا الا بس شوي شكله جوعااان
وترضعهـ
امل: لا ترضعينه جدامها رغد: انا تعودت خلاص شفيج
نور بتقهر امل
نور: دقيقه في شعره بحلجه لا تتحركين اطلعها رغد: شنوا بسرعه لا يبلعها ولا شي او نور تقعد تتلمس صدر رغد نور: كا شكلها شعرتج ولا شعرته خخخ رغد: اخخخ خرعتيني ! امل: شفتيها يعني عادي عندج تقعد تتلمس صدرج رغد: شفيج ما لمست شي
من طرف امل ونور انتها الهواش لهل يوم والحركات
نهايه البارت
توقعاتكم
-امل ونور حربهم لي متا ؟! -ريتاج شبتسوي لنوره؟! -رعد وشلته؟! -حمد؟!
اعرفوا كل هذا بالبارت الجاي مع شكري وتحياتي لمتابعيني:—
THE HARDEST THING TO DO /R'3ØøD
☆〜(ゝ。∂)
.....
{البارت الحادي عشر}
امل: قومي رغد قامت رغد: صباح الخير امل: صباح النور رغد تروح للحمام وتغسل وجهها وتطلع رغد: الساعه كم امل: مممم اشرايج نروح الجامعه بشوفها خاطري فيها رغد: شنوا امل: اي بليبييز بشوفها رغد: ممم افكر بس الساعه كم امل وهي تضحك: 7 بس بتصير 8 رغد: يلظالمه الحمار قومتيني ونا فيني نوم امل: شسوي بس بليييز بروح اشوفها رغد: ممم ممم اوك بس امل: ممم اي صح نسيت اقولج رغد: شنوا امل: ترا جسووم رغد تطالع السرير وتصايح: وينه جسووم حبيبي شسويتي فيه يل حمااااره امل: امي جذي جت رغد: كذابه امل: اوك وديته لامي وخواتي وجدي هناك او قلت لهم يمسكونه عشانج تعبانه وبتروحين الجامعه رغد: حمااااره والله امل تضحك: يلا يلا ابي اروح الجامعه ما تشوفيني نص متكشخه رغد: اووو كشخه سنعه هههههههه
امل كانت مسويه شعرها او لابسه بنطلون او بقميص بجامتها او نعال بيت امل: جب قلت اقومج رغد: بس السبايكي خطييير حدا امل : شعلا بالج ترا انا محليته رغد: هههههههههههع نور وينها ؟! امل: وعععععععع راحت راحت روحها رغد: شفيج انتي هههههه هدي انا بلبس عشان اوديييج الجامعه امل تنقز: ههههههههههااااي وناسه اخيراً بشوف كولج وتقعد تسأل رغد ميه سوال الا الف
رغد البست نفنوف ابيض حلو كان ظهرها مبين
http://static.zara.net/photos//2012/V/0/1/p/2512/107/712/2512107712_1_1_3.jpg?timestamp=1343087909497
او لبست كعب فوشي او حمره فوشيه او كةلكشن فوشي خخخخ اكسسوارات البست بس خاتمة عل موضه اكر من خاتم باصبع واحد وتحد فوق عليه ورده بيضه او اللي تحت غريب كان شكله وتراجي بيضهـ ممتده من تحت فتحه الاذن لي فوق ولافه علا اذنها وشكله كان غريييب بس حلوو حيييل وغريب
سوت شعرها كيرلي من تحت وطلع واو حطت ربعه علا الجانب او كله ورا
امل تكشخت عل اخرر
رغد: اشرايج فيني امل: اوووو شكلج عذاب جنج مو جايبه ولد رغد تضحك امل تطالعها وتمسك خصرها وتوقف وراها امل وتلزق بقوه من تحت: خلصتي؟ رغد: يب بس بجيب كم شغله امل وهي تضغط عليها: اوك ريحتج حلوووه <<تقولها بطريقه غريبه>> رغد: ثانكيووو امل تحط ايدها علا صدر رغد رغد تطق ايدها : كخخخخ عيب وتشيلع امل تضحك: الحين انا كخه ههههههههه رغد تضحك : لا لا انتي حلوووه انتي وااااااو انتي ممم نفس الككاو وااااي اشتهيت ككاو امل تضحك: من الصبح رغد: مم شسوي يلا امشي امل : دقيقه رغد: شنوا امل: وين بوستي رغد: امل وتروح امل تسحبها وتبوسها بطريقتها اللي تخلي رغد ما توقف رغد تبعد: ترا تلطخ وجهج او او امشي امل: ههه اوگ وقعدوا بالسياره او رغد تنظف وجهه امل
وصوا الجامعه دخلت امل امل: وااااو رغد تفصخ العبايه: امشي للگوفــي امل: اوك الكل يخز رغد او امل امل: شفيهم يـــ رغد قاطعتها: هم جذي كلا يخزون ما عليج اليوم بنفرر فراره
امل: هههههه زين رغد: اول شي خلينا نروح للحمام امل: اوك
دخلوا الحمام الفاضي
امل تضمه من وراا رغد: شفيج هدي امل: مممم ماكو احد رغد: وذا امل: يعني خلينا نستغلها رغد: لا لا انا مو مال حمامات خخ اعتبرهم حثاله اللي يسوون جذي امل : يلا يلا بليييز بس كم بوسهـ او او بعدين سريعه مرح نطول رغد: لا تحاولين عشان جذي خذيتي جسووم وديتيه لامج امل: عشان ابيج مرتاحه او مو مرهقه عشان جذي يعني تتكشخين لي او تلعب بصدرها رغد: لا
ما حسوا الا رعد&ميشوو&رياان
دخلوا
امل: يلاا رغد: لاا
ريان: انتي هي امل تبعد وتلف وترفع حاجب رغد: امشي هذول ما ينعطون وجهه امل: مبين ههههه يا كثر حسادج رغد تضحك وتمشي ريان مسكاها : لو صار بحمد شي بذبحج اقسم بالله ميشو: خلها هاذي ما تسوا شي رغد: لحد الحين ماسكه نفسي عليكم شگلي بستغل وجود ابوي عندي عدل وتوخر ايدها
وتطلع
امل: شيبوون هذول رغد: ولا شي ما عليج وفجاه دعمت بشخص رغد ترفع عيونها الزرق حمد يطالعها بخز: سلااام ومنبهر بعيونها حيييييل لدرجه وقف ما تحرك رغد: اوووف وراحت
حمد يمشي لي الحمامات ودش يظبط شكله ريان يلف : حمد شتسوي حمد: شفيكم ههههههه سلام صباح الخير شي ريان: توني زااف هذيك الكلبه حمد: ترا ما صار شي وبعدين احنا الغلطانين ريان: شنوا حمد: ونا هناك خخخخ شفته مع ولدها تصييييح شكلها صج كانت جايه تنادي ربعها شكله كان تعباان حييل ميشو: عشان جذي اليوم مو عندها اها شكله مات هههههه حمد: لا خخخخ زين زين اقولكم الشي الاحلا هههههههه ريان: شنوا حمد: طلع ابوي يعرف ابوها شركاء في حفله يوم الخميس يعني اخرر الاسبوع عقب بكره وهي شكلها بتجي ابوي يقول وحفله عشا رعد: اها زين امشوا حمد: يلا ويظبطون اشكالهم ويطلعوون
رغد بالكوفي مع امل
وطلبوا وقعدوا
رغد توكل امل الكيكه وتضحك وتدمر وجهها امل تاخذ منديل: يا حمااره رعد يطالعهم رغد تقرب منها وتطالع البنات اللاهين او تلحس خدها قريب من شفايفها وكملتها ولحست شفايفها امل عاااادي الوضع رغد بعدت : جذي احسن ههههههه امل وتاخذ الشوكه وتاكل : تبين رغد: اي اي مشتهيه ككاو ممم امل تبي توكلها جان تاكلها رغد: يلغشاشه امل: تسوي نفسها بتاكل وتوكل رغد
حمد شوفوا شوفوا وكان نفس المكان اللي يطالعه رعد ريان: مالت خلوكم منها رفعت ضغطي حمد: ههههههههه ميشو: الحين حامل وتولد وكل هذا وهي تلاحق وحده بزر وماكو شخصيه بعد ريان: هههههههههه بس شكلها هذيك مهي بهينىٰ شوفوا ويلفوون ويطالعون امل ماسكه فخذ رغد وتدخل ايدهـا من تحت النفنوف جت نور او نوره او ريما وريماس وقعدوا نوره: سلام رغد: سلام ريماس:منوا هاذي ريما: بنت عمي اسمها وتطالع وبعدين امل ريمااس: اهااا امل ترفع حاجب ويقعدوون
امل تدخل ايدها ورغد لازقه فيها او امل بعد ونور نظراتها لهم امل من تحت الطاوله حاطه رجلها فوق رجل رغد اليمنى او ايدها شغاله تحت نور: شفيكم شكلكم جذي وتطالع امل ورغــد رغد: شفينا ما فينا شي امل: اي ليش تسألين؟ نور : ولا شي نور: انا بروح اجيب لي كوفي رغد: مم ابي نور تضحك: شنوا تبين رغد : ابي هوت موكا او مفن من بعد الحماال لحد الحين مشتهيتها والكل يضحك وتطالع امل امل: او جيبي لي نور: جيبي لنفسج اتوقع عندج رجول امل قامت رغد: اقعدوا ثنينتكم انا بجيب نور: لــآ رغد: باي وتمشي لي وتتجاوز طاوله شلهـ رعد
ورعد يشرب ولا معبرها ورغد ولا طالعت فيهم وهذا اللي زاد حره !؟ حمد او رعد
جت تتمخطر او تتمشى
بمكياج مال عروس مو جامعه وبشعوكر الكيرلي اللي مبين انه ذابحته بالسبري او كعبه الطويل اللي بيصگ الطابق العاشر من طوله او بنفنوفها اللي داشه فيه مسابقه التعري مو نفنوف وريحه عطرها غطت المكان
هيفا: شلونك حبيبي وتبوس خد رعد رعد: زين ونتي << عطاها وجهه لرغد هيفا: زينهـ انا امس رجعت من السفر شلونكم شباب الشله بدون نفس: زينين او قعدت غصب غصب بحظن رعد وهو منزعج من بوفها اللي مغطي الشله كااااك خخخخ
هيفا بنت غنيه مشهوره ببارتياتها الفانتاستك اللي محد تغلب عليها بتاريخ الجامعه وحبيبه رعد القديمه بس هي علابالها رجع لها لكن يسايرها عشان ابوها او ابوه شركااء او هيفا ممكن تخرب علاقه العمل هاذي
وجهها عاديه خشمه اللي مخرب عليها عيونها كبار سوده وشعرها طوويل او شفايفها منتفخه وصغيره
رغد كالعاده تخطت الطابور او بعد تمشت او بويه وراها تشيل اغراضها
رغد تتمخطر قدام الطاوله والبويات عيونهم عليها
هيفا: منوا هاذي حمد: شتبين فيها هيفا: بس أسأل حمد: مو بلازم بروحج ثقيله دم هيفا: جب يلا عاد شوفه رعووودي رعد ساكت يطالعها ويرفع حاجب هيفا: اووووف زين منوا هاذي لا تخلوني اروح لها وهزئها حمد: نشووف كاااااك رعد: اقعدي هيفا بعناد منقهره لان رغد اجمل منها : لا وراحت امل تاكل الممفن: ما شبعتب اولا طلبنا او الاحين طلبنا رغد: هذا كان من ساعه وبعدين امس انا وياج ما تعشينا صح امل ونسدحت علا كتف رغد امل: ودي اروح البيت وريح معاج بس افضل الليله عشان ننام علا طووووول رغد تضحك: هو بكيفج امل: ملل خلينا نمشي رغد: اوك وتقووم وتمسگ ايد امل وتمشي او هيفا تلاحقها بس رغد طلعت هيفا ردت لهم
حمد: كااااك كان شكلج عجيب ونتي تلاحقينها وهي مو معبره ام امج ههههههههههاااااي هيفا: يلا انجب رعودي ابي اروح الحمام امش رعد يبي يلاحق رغد: اوك امشي
الشله استغرٓبت بس سكتوا
امل تدزها وتوديها الحمام: خلينا نغير جوو وتغمز رغد تضحك: لا لا اقولج انا ما انخش بالحمامات امل: والله مالي دخل ترضين علي احلف وما تسوين زين جربي شكله هل حمام مهجوورر ههههههه لهدرجه محد يدش حمامات رغد: هههههه كلامج صح اقول امشي يلا اجرب الشكوه لله امل: اي بعد علا بالي ويقطون الكوفي ويدشوون امل تطالع : امشي هذاك بعيد محد بيسمعنا رغد: افضل اني اترااجع امل: لا يلا وتسحبها هيفا : امش حبيبي رعد: هل حمام هيفا: وت نو نو وي مستحيل ادش هل حمام وعععع شكله رعد يطالعها: بشري بتلبسينه مثلاً جدامي يلا
امل تدخل رغد الحمام وتنزل المقعد وتقعد ورغد تقعد فوقها امل ترفع نفنوفها ارفعته لي نهايه فخذها ورغد ضامتها تبوسها او امل تدخل ايدها وتلعب وتحرك ايدها علا فخذ رغد لمل: افصخي سروالج الداخلي رغد: شنوا لا لا مستحيل امل: بس شوي يا اخي ما اقدر اهه رغد: لا امل تقومها وتفصخها رغد: اااا انتي هي امل علا طوول قعدت او قعدت رغد بحظنها او بدت تتلمس ورغد تبوسها
وكان شاهد علا كل اللي يصير رعد وهو لازق بالحمام
رغد: اسمع صوت شخص براا امل: تيكت ايزي ما عليج رغد وترجع تبوسها وتمص رقبتها وبعدين استسلمت وسنزت راسها علا كتف امل اللي لمستها من تحت جريئه رغد: نكمل بالبيت احسن امل: لا خلينا شوي ابيج الحين رغد تسكت وهي مستسلمه للمسات امل عليها
بعد اقل من ربع ساعه
رعد واقف بمكانه
هيفا تعدل مكياجها السنه او ملابسها وكل دقيقه تدخل حمام الله اعلم شتسوي
رغد: خلاص وتقوم وتعدل ملابسها امل: بــ رغد: قلت خلاص امشي للبيت علا راحتنا احسن امل: اوگ رغد تطلع من الحمام او امل جمبها ماسكهـ خصرها وسانده راسها علا كتف رغد
رغد تطالع رعد اللي يطالع هيفا اللي تطالع امل اللي تطالع رغد اللي تطالع هيفا
هيفا تضحك : لازم تعدلين شكلج رغد: دقق فوجهها سمعت ماقوله تقوول "حطي المكياج بوجهج مو وجهج بالمكياج " امل: كاااااااك هههههههههاي ارقووز مو بنت ينفع لج سيرگ عاد انا شفت وحده تشبهج بالظبط بس باجي رغد: الكوره الحمره علا خشمها ههههههه هيفا: لا عدال وععععع رغد تغسل ايدها او امل وراها وتغسل ايدها بايد رغد امل: يعني لو تستحين علا دمج وتدرين ان احنا بمستوانا ما يعطون اللي مستواج ودوون وجهه رعد: نعم اي مستوا تتكلمين عنه شوفي شكلج بالاول
امل ترفع حاجب وبترد رغد تبوس خد امل: اخخ نفس ما قلتي الحساد مرح ينتهوون وبعدين امشي للبيت احسن من هل سخاافه اللي قاعدين فيها رعد يمسگ كتف رغد امل تسحب رغد وتبعد رعد: لا تلمسها لا بتندم رغد تطالعها نظره بارده رعد ما فهمها وابتسمت ابتسامه بارده
رغد: باي اتمنى لك يوم سعيد وتطالع وهي تضحك
امل: عما ليش تقولين له جذي رغد: عشاان بحره طبعاً امل سكتت : طبعتي علا خدي بوسه ما مداني امسحها رغد تضحك وتمسحها
هيفا تطالع ولفت انتبهها شي كان فون رغد
هيفا: الهبله نست فونها وجت تبي تاخذه الا رعد مسكاه وحطاه بمخباته
وراح وخلاها مقهوووره
رغد ترد للبيت : شكلي بجيب جسووم اشتقت له امل: لا وتدخل رغد الغرفه
وتمشي لي السرير وتدز رغد بخفه وتمسك خصرها وتسدحها وهي تسدحها كانت تفصخ نفنوفها او رغد بملابسها الداخليه
رغد تعض شفايفها
امل تسكر الليت او تقفل الباب تفصخ جاكيتها او او بنطلونها وتي شرتها او انسدحت علا رغد وحطت ايدها علا صدر رغد
امل تبوس صدرها وتلحسهـ وتنتقل لرقبتها وهي ايدها لا زالت علا صدر رغد !
امل تبوووس شفايفها ورغد ما حست الا وامل فاصخه ستيانها
وتمص صدرها مصصص وتلحسهـ
ما وخروا عن بعض الا لين سمعوا صوت الباب ينطقـٓـ
رغد بعدت : منوا الخدامه : انا رغد : غبيه يعني بعرفها مالت امل تضحك رغد البست رووبها وفكت الباب الخدامه: في ضيف برا يقول يبي لنتي ضروري رغد : مالت عليج لو جايبه سونيه احسن دخليه دخليه مالت عليج ورغد علا بالها ان يا ريما او نور او نوره او يمكن يمكن ريماس اللزقه امل منسدحه: تعالي عندي
رغد: برا شكلها وحده من البنات اكييد ريما ولا صديقتها الهبله بصرفهم وبجي امل : اوووووف انطرج لا تخليني اناام اوك ! رغد تضحك وتلبس لها قميص ابيض وتخلي اول ثلاث زراير مفتوحه بدون لا تلبس ستيان <عاده او بالاندر وير
رغد طلعت تكلم امل : انا جايه بيبي كلها دقايق
وتلف وتلقى رعد وهو يطالعها متخبل تخببببببببببببببببببل
رغد: نعم شتسوي هني رعد يطالعها ويضحك ويلف ويرد يطالعها وبصوت هز الغرفه : فونج نسيتيه رغد تطالعهـ: وينه رعد: لهدرجه مو حافظه العنوان رغد استحت وسكتت: وين جيبه ! رعد يطلعه من مخباته: الصوره حلوه ههههههههه
كانت رغد بملابسها الداخليه واحطه جسوم بحظنه وتبوس خده وهو يبي يعض صدرها ولا يلحسه رغد: تسحبه: يلا برا رعد: ويقرب رغد تخرعت وتلزقت بالطوفه او مسكت القميص او سكرته: صدرج يبين ! رغد وهي تشوف شفايفه اللي جدامها وفتحت حلجها ودها تبوسها وجسمها بدا يرتجف
رعد يشم ريحت عطرها وما قدر يقاومها قرب لها واول ما حط شفايفه ورغد حست فيها
جت امل وفكت الباب رغد دزته
امل: رغوود وينج رغد: كا جايه امل تطالع رعد وترفع حاجب امل: شــ رغد امسكت قميصها وحطت اصبعها علا شفايف امل رغد: يلا امشي رغد تلف : پــاي
رعد يروح وهو معصب من نفسه ان بين ضعفه لها !
رغد راحت للسرير او فصخت
امل بعصبيه: شتسوي هاذي هني رغد: شكلي نسيت فوني بحمام الجامعه وهي جابته هههههههه امل سكتت: بس رغد تمد ايدها وترفعها: تعالي اوريج شلون اعاامل جسووم وتضحك
امل ضحكت عل مثل او راحت لها طياران !
نهايه البارت 。・°°・°°・。
توقعاتكم -رعد ورغد؟! -ممكن هيفا تسبب مشاكل ؟! -امل متا تروح وتترك رغد من جديد وهل ممكن ترجع؟ -حمد شيخطط لرغد ؟
كل هذا اعرفوه بالبارت الجاي مع شكري وتحياتي لمتابعيني:—
THE HARDEST THING TO DO /R'3ØøD
.....
{البارت الثاني عشر}
رغد قامت المغرب
تلف يمين ويسار
تشوف امل خامده
رغد قامت تدور جسووم تذكرت انه مناك اشتاقت له
البست
نفنوف قصير فوشي ضيق او مكساج خفيف او حمره بيجيه او كعب اسود او جنطه ايد فوشيه
رغد تزحف فوق امل النايمه
رغد تبوس خدها وشفايفها وتلحس خدها
امل تحرك ايدها وتبي تبعد رغد وهي مغمضه عينها
رغد بعدت وضحكت
امل لفت رغد تبوس كتفها ورقبتها
امل تقوم : الساعه كم رغد اللي شكلها مثير وهي تقريباً فوق امل
رغد: الساعه 7 بيبي قومي امل: اوو ليش ما قومتيني مبجر رغد: شفتج نايمه وقلت اخليج مو امس سهرانين او ما نمنا
امل: اوك وتروح تلبس وحالتها حاله نور تشوف رغد اللي بنفس الحاله عل سرير قامت وقعدت
نور: شقعد تسوين رغد: ها ولا شي نور: اتجنيتي رغد توقف وتروح لها : انتي شفيج هل اياام مو علا بعضج نور: ولا شي امل: حبيبتي تعالي رغد ساكتهـٓ نور: عشان جذي قاطه ولدج الله اعلم باجر شبتسوين فيه ! رغد: هي نور حدج انتي نور: خليج مع وحده بزر تنامين وياها وذا احنا قربنا سمعتينا كلام يغث رغد: نور نور تمسكها وتجرها لي الصاالهـ وتبوس شفايفها رغد تحاول تبعدها رغد: نور نور : ششش آآهٓ رغد تدزها: خلاص نور نور: الحين انتي قعد ترفضيني او تتحججين بولدج او هذيك البزر تجي بكل بساطهـ او تخليج جذي ها ها رغد تلف وجهها بغرور ورافعه حاجب نور: انا اعرف شلون بتصرف معاج امل: شفيكم نور تخزها وتطلع رغد: امشي وتمسكها وتجرها
دخلوا بيت عمها سالم
رغد تدخل تشوف جسوم بحظن ابوها
رغد: حبيبي انا وتروح تسلم علا ابوها وتشيل ولدها رغد: حبيبي انا اشتقت لگ حليمه: اجل ليش خليتيه هني ايمان تطقها حليمه: ماما رغد: ما ردت او قعدت لي الليل وردت بروحها للبيت
هي او جسوم او بس
نور او امل او نوره نايمين ببيت ريما !
رغد انسدحت ويا جسوم اللي يلعب ويضحٓگ
رغد تفگـــر برعــد
و شلون قرب منها !
ريما ونوره بغرفهــ او نور بغرفهــ او غرفهـ امل جمب غرفهـ نور او ريما&نوره
عند ريما نوره
ريما تطالع تي في
او نوره تتحرش فيها تبيها تنام
او ريما ما تبي معصبهـ
نور: انا لازم اوري هاذي امــل !
امل توها طالعهـَّ من الحمام
نور واقفه عند الباب افتحته ...........
امل سمعت صوت ولبست روبها بطريقه غريبه وعشوائيه
نور دخلت امل : نعم نور تطالعها وتقرب امل: هي انتي براا اطلعي نور تلزق فيها: لو ما بعدتي عن رغد وبطلتي عن حركاتج السخيفه بيكون معاي لج حسابج ثاني امل متوتره نور لازقه فيها جت تبي تدزها لكن ازلقت وطاحت عل سرير او الروب انفتح
نور تطالعها
امل: يلـــ
قاطعه شي مفاجئ شي غريب ما توقعته كانت بوسه من نوور
نور ماسكه ايدها بعنف او مثبتتها
نور تبعد امل: يلحقيييره بعدي عني نور تضحك: احلا شي اعتدي عليج ههههههه امل: لا اقولج بعدي وتقعد تتحرك وتحاول تبعد نور
امل: اييي تعوريني تكفين بعدي قاعد تعوريني نور تضحك: لازم تتعودين ههههههه انا جنسي عنيييف هههههههههههههههااااااي امل: خلاص تكفين قعد قعد تعوريني ما استحمل نور تبوس شفايفها وتعض رقبتها نور تمسك ايدينها الثنتين بايد وتشييل روبها امل تحس بدوخه وبعوار من عنف نور معاها امل: خلاص احس اني دايخه نور: لا تحاولين مرح اوقف لين انا اتعب ههههههههههههههههههه وتكمل ضحكتها
نور مو مرتاحه بغرفه امل لفتها بروبها وسحبتها لي غرفتها وامل دايخه
امل: خليني شتبين مني حرام عليج خليني نور تحذفها بالسرير
نور وتضحك: عرفت ليش رغد تحبج ههههههه امل تحاول تقوم نور تدزها وتاخذ حزام الروب او تربط ايد امل فيه بالسرير
امل: لا خلاص نور تبوسها وتمص شفايفها وتعضها عضض نور: شششش لا تتكلمين عشان ما اعورج زياده وكل حرف بعورج فيه زياده ! امل تصايح نور عصبت وسكرت حلج امل بحلجها
وصارت عنيفه اكثرر او اكثرر لين اتتعبت امل واستسلمت لنور
امل بصوت خفيف يدل عل تعب: خلاص رح اسوي اللي تبينه بس تكفييين بعدي نور: لا يا حلوه لا تخافين مرح اخليج انا بعلمج
وتطلع فونها وتقعد علا رجوول امل وتقعد تصورها
امل: لا والله مرح اسوي شي وتلف وجهها لاكن التعب غلاب داخت ونسدحت
امل سكرت فونها وحطته تحت المخده طفت النور
او انسدحت جمب امل وقعدت تكمل لين تعبت ونامت
رغد قامت الصبح
البست
http://st.mngbcn.com/rcs/pics/static/T5/fotos/S9/53440363_25.jpg
او حمره حمرا او شعرها ويفي او مكياج ترابي خفيف وكان شكلها حلو
او راحت لبيت ريما تقط جسوم << عشان ترتاح او تاخذ نور او نوره او ريما
نوره : ريووووم حبيبي قومي يلا ريما: اوك اوك بس دقيقه نوره: اقولج قومي وتسحب اللحاف وتشييل ريما وتوديها الحمام او ريما خامده بحظن نوره تضحك
امل قامت الصبح قعدت تبجي وهي تتذكر امس نور قامت علا صوتها امل تمسح دموعها بالمخده : فكيني نور تقوم وتقعد فوقها وتقعد تبوس شفايفها بقوووه وبعدت عنها بعد ربع ساعه نور تفك ايدها : اليوم تجين لبيتي فاهمه من اليوم ورايح تنفذين اللي بقوووله ولا لي معاج حسااب ههههههههه امل: شتبين مني انا اكرهج ونتي تكرهيني نور تقوم: اطلعي برا يالله خلصي واليوم بتنامين عندي هههههههههه امل تقوم بتعب وجسمها مكسر وكل مكان عضه ولا مصه ولبست روبها وطلعت
رغد تطالع واقفه تشوف امل اللي طالعه بالروب او سانده عل طوفه او تمشي وما صدقت الا ودخلت غرفتها
رغد : شتسوي امل بهل غرفه علا باللي هذيك غرفتها بس هاذي اذا مو غرفتها غرفه منوا
وتدخل وتشوف نور عاريه
نور: رغد رغد تطلع وتلف وتروح لغرفه امل بعصبيه وشوي وتكسر الارض من كعبها
رغد تدخل
امل منسدحه عل سرير او خامده
رغد تفتح الروب وتشووف جسمها
امل تفتح عيونها : رغد رغد: انتي و و و ونور امل سكتت وبعدت عنها وقعدت تبجي وراحت اخر السرير ونسدحت
رغد تزحف لها : امل شفيج امل: صديقتج ا نور: رغد تعالي بكلمج ضروري رغد تلف لامل: دقيقه نور نور تخز امل بتوعد رغد : امل شفيج امل: ولا شي بس تعبانه شوي رغد: اجل اليوم بغيب امل: لا لا مو بلازم رغد : امبلا وتمسك وجهها :شفي جسمج جذي امل: اطلعي خليني ارتااح زين مالي خلق لج اطلعي وتلف وتنسدح وتغطي نفسها باللحاف
رغد: انا بدوام لو تبين شي كلميني امل:____________________ رغد طلعت نور: انزلي تحت للسياره وبقوم الثانئ هههههههه رغد: اوك وتنزل نور تدخل غرفه امل نور تمسك وجهه امل: لو علمتي احد تعرفين شنوا برسل صورتج ما يهمني لا اعرفج ولا تعرفيني بللعن خيرج بوريها ابووج او اخوانج ! امل: انا اكرهج نور: الساعه 9 تكونين ببيتي منسدحه بسريري ومتفصخه والاحسن لج تكونين متسنعه ومتعدله امل: تخسيين نور: جب ولا كلمه فاهمتني بتجين او جربي لو ما شفتج بتخلص منج جذي لا تفكرين اني ميته عليج ! او طلعت
اركبوا الكل السياره
رغد: نوره او ريما ترا ما صرت اشوفكم اليوم عازمتكم علا عشا بنفلها بالحديقه صوب المسبح ريما: لا لا مالي خلق بقعد مع نورت احسن رغد: جب يلا ولا والله لا اعرفكم ولا تعرفوني الكل بملل: اوك وكل واحد عنده مخطط
اوصوا للجامعه انزلوا علا طوول سيده للكوفي
رغد تمشي وتشوف شله رعد مو موجوده احمدت ربها ودخلت الگوفي
ريمااس: ريما ريما ريما: خير شفيك ريماس: ما سمعتي عن البارتي رعد مسويه الاسبوع الجاي البارتي ما انعزم عليه الا الشلل المهمه مالت ريما: بطقاق مالي خلق ريماس: ههههههههه اللعب او صلت لنا دعوه لي ولج وباقي الشله او نور او نوره ريما: ورغد ريماس: ممممم ما اعزموها علا ما اتوقع كح كح رغد: ما يهمني الكل سكت هاذي المره الثانيه اللي ما اعزموا رغد فيها !
كالعاده اقعدوا
رغد قامت : انا بروح المحاضره وهي ما كلت شي او شربت شي
مشت والكل يخزها
رغد تمشي تبي تروح للمحاضره والكل يطالعها
والكل معاه دعاوي ومستانس
وبلحظه تمنت انها تروح بس هونت وقالت لا
جتها هيفا : هاي رغد: باي وطنشتها ومشت
حمد مشا لي هيفا : عطيها هيفا: اوك بس لو ما جت حمد: بتجي ويمشي لرعد حمد: الهبله ما عطتها رعد بملل : ودي اكسر لها غرورها حمد سكت ريان: ودي اكفخها ميشو: صبر صبر اوفففف بنعذابها اوك شفيكم ههههههههه
الليل
اسهروا البنات او امل بزاويه منسدحه بسرير رغد مالها خلق ابداً لاي شي ورغد تحاول غصب توكلها
الساعه 2:00
نور تطالع امل: انا بروح انام <<كان هذا نداء لامل>> امل: انا بنام ببيت عمي ريما: ليش مو عاجبتج القعده معانا امل: لا بس برتاح مناك احسن لي رغد تهمس لها: فيج شي امس تنطين ومستانسه مسرع قلبتي امل: ولا شي بس احس بدوخهـ بروح للبيت ! رغد: نامي عندي انا اعتني فيج نور تخز امل: لا لا ما ابي باي رغد بزعل: باي امل مشت وطلعت لغرفه نور
دخلت لقتها بارد الا ثلج
اقعدت عل سرير نور دخلت : ليكون بغيتي بعد تنامين بحظنها ولا اشرايج ترضعين يا رووح ماما امل: اكلي خراا ما تنجبين انتي شتبين مني ها ها ! نور تدخل الغرفه: زين ما تفصختي وتجي ومعاها قميص احمر شفافي وحركات عليهـ نور: البسيه اشتريته مخصوصي لج وتضحك امل تنحت: تخسين ما باقي الا انا البس اشياء جذي وما همني انقلعي نور تدزها للسرير : مو لايق لج دور البويه ابداً هههههههه تحسن لج تسمعين كلامي لا والله اخلي صوتج يوصل لاخر الشارع من طق اخوانج وبوج ههههههههخ ودي اشوف المشهد امل سكتت نور سحبتها : يلا دشي يا ماما ولبسي اوك حبيبتي فهمتي ولا اعيييد وتضحك امل منقهره ما باقي الا هي تلبس جذي وبعد لمنوا لنور ! كان قهررررر وكرهها يزيد لنور او نور مستمتعه بالم او قهر امل ! مع انها كانت تبي رغد بذ تغيرت رغبتها ! لامل !
نور منسدحه تنطر امل
نور: خلصي امل تمسح دموعها وخشمها الاحمر وتطالع شكلها ودها تذبح نور احسن لها
نور تدش وامل تلف نور ببتسامتها الخبيثه : شتسوين تعالي وتسحب امل
وتنسدح عل سرير وتقعد امل فوقها
وتطالع ملامحها اللي مبين انها تبجي خشمها الاحمر عيونها اللي بتدمع او شفايفها
نور تمسك ايدها وتسحبها بعنف وتسدحها جنبها او تنسدح فوقها و.............
اخر الاسبوع يوم الخميس رغد خذت دعوه بس متردده الكل: اي او هي: لا بس بتشوووف
جاسم يدق علا رغد: حبيبتي خلصتي رغد: دقايق داد بروحك جايبني غصب
البست
http://static.zara.net/photos//2012/V/0/1/p/2157/033/800/2157033800_1_1_3.jpg?timestamp=1343087909497
وشوز
http://static.zara.net/photos//2012/I/1/1/p/5356/101/040/5356101040_1_1_3.jpg?timestamp=1343087909497
وشعرها مموج عل جنب وكان شكلها واو او بسيط
او حمره حمرا او اكتفت باي لاينر
جاسم: رغد تاخرنا عل رجال رغد: اوكي بابا اوكي
اطلعت وهي شايله جسووم وموجهته بيت عمها عند البنات !
وقطته وتوجهوا لبيت "حمد" رفيج رعد
رغد تضحك وهي تدري ان بيت حمد
حمد: يبا غصب اقعد معاكم ابوها: اي مو هو جايب بنته بس للاسف عندي ولد مو بنت حمد: يبا كم مرا تكلمنا بالموضوع وبعدين كيفي انا حر ه ابوها يخزها : اقول اقعدي احسن لج كلها عشا ساعه وبعدين اقعدي انتي ويها بمكان علا ما انا او ابوها نتكلم ! حمد وهو يضحك: اوك لعيونك بس ابوها يضحك: علا بالي بعد
وصلوا رغد او ابوها
ابو حمد: سلام رغد مو لابسه عبايه بس عشانها بالسياره وبليل او السياره خاصه وحاطتها جمبها احتياط !
ابوها ماسك ظهرها ابو حمد (شوق) يطالع رغد ويخز
جاسم: نمشي ابو حمد: يلا
ودخلوا لغرفه الطعام
جاسم يطالع شوق يهمس لرغد: هاذي بنت ولا ولد رغد: بابا لا تفشل روحك هاذي بنت بس ستايلها جذي ابوها: وععععع عشان جذي عمه عينه يخزج رغد تضحك:احنا خلنا نخلص بالاول داد ونرووح ابوها: اوك
ابو حمد: هاذي بنتي شوق رغد: تمد ايدها انا رغد حمد استغرب: انا شوق رغد: تشرفت فيج حمد: انا اكثر
وقعدوا عل طاوله
وكانت طويله
وترتيبهم
رغد جمب ابوها اللي جمب ابو حمد اللي جمب حمد
والكرسي اللي بالنص ابوا حمد او علا يمينه حمد او علا يساره جاسم او رغد
رغد تاكل وكانت اطباق فاخره واصله لي اخر الطاوله
رغد وتاخذ لقمه : بابا فك حلجك ويلف ابوها ويضحك وتوكلها
ابوا حمد يطالع حمد
حمد بصوت خفيف: يعني شيوي اوكلك مثلاً ابوها: هذا السنع والدلع مو انتي!
وقعدوا ياكلون
رغد تمش ايدها بمناديل
ابو حمد: الا رغد انتي متزوجه ؟
هل سوال هز الطاوله
او جاسم كان بينط علا ابو حمد جان رغد ما مسكت ايده
رغد: كنت وعندي ولد صغنون ابو حمد: مطلقه رغد: لا ميت ابو حمد: مو ناويه تتزوجين رغد: لا اكرهه اتزوج خصوصاً الكبار ههههههههههه ابوا حمد: ايه ايه ههههههههه وسكت حمد يطالع رغد اللي تدلع بكلامها او تدلع ابوها
ابوا حمد: اخذي البنت ويلا
امش جاسم للمكتب جاسم: روحي مع البنت رغد: اوك جاسم: مشينا
حمد قام : امشي رغد : دقيقه ابي الحمام حمد: امشي رغد مشت دلاها عل حمام وضبطت شكلها وطلعت : امش حمد : امشي للصاله رغد: لا الحديقه احسن حمد: اوك رغد تطالعه ببرود وتمشي
وراحوا
رغد تقعد عل مخاد اللي بالحديقه كانت منخفضه حمد يقعد جمبها
وقعدوا ساكتين
رغد: ابوج ظريف درجه اوله هههههه ح | |
|
| |
Al R'3AD
عدد الرسائل : 1177 الموقع : In mY RØøM! العمل/الترفيه : اقزهااااااااااا بالمجمعاتت!!:) المزاج : فوق فوق  تاريخ التسجيل : 23/03/2012
| موضوع: رد: حبي أعماني فأهلكني بقلمي الثلاثاء أغسطس 28, 2012 12:03 am | |
| {البارت الرابع عشر}
نوره: انتي هي انتي منوا
حنان سكرت الباب
امل بعدت عن نور
نور بعدت و قعدت
امل قامت
حنان: نعم انتي شتبين نوره: انتي اللي شتبين و منوا البيت بيت ابوج تتمشين فيه جذي ريما طلعت: حنون حنان: هلا ريما وتسلم وتدخل
حنان تطالع امل : امووول امشي البسي وتعالي امي وبوي يبوون يكلمونج بموضوع مهم ! امل: اوك انطريني وتطلع وتروح غرفه نور وتلبس نور: شفيج واقفه اقعدي وتبتسم حنان: اوك وتقعد نور: اكلي شكلج مو متريقهـ حنان: لا مشكوره نور: اجل انا بروح اجهز نفسي للجامعه حنان: ايه اوك وتطالعههـ بنفس خاييسه نور تطلع وتتوجهه لغرفتها نوره تمسكها: انتي شفيج نفسج خايسه نور: بعدي عن وجهي مالي خلق لج نوره: بكيفج بس لو رجعتي نفس قبل مرح امنع نفسي اعلم ابوي او امي ! فاهمتني نور: ونا بعلمهم عن حبج الابدي عيشي وتهني ههههههههه لا تحاولين تضريني عشان ما اضرج وتعرفيني يا نوره نوره: انتي مريضه نفسيه نور: عاجبني كيفي شدخلج فيني انقلعي عند هذيك هههههه
دشت غرفتها امل تلبس نور تاخذ زقاره وتولعها وقاعده تخز امل اللي تلبس امل جت بتطلع نور: ما سمحت لج تعالي امل مشت لها وهي ودها تذبحها نور تسحبها وتنفخ بوجهها امل تكح امل: بعديه عني نور تتقعدها بحظنها وتبوس خدها بطريقه خوفت امل نور امسكت وجهها وبدت تتأمله امل تحس بخوف وتوتر نور تضحك علا شكلها وتبوس شفايفها بخفه نور: اليوم بطلعج الليله تجهزي امل: مــاأ نور قاطعتها: ما يهمني رايج بتجين غصب ! انا امرج ما اطلب رايج امل: اوگ بس الساعهـ كم نور: ما ادري بس ابي اطلع امل تقوم عنها : اوك نور توقف معاها وتمشي وعند الباب وتقعد تبوسها امل : خلاص نور نور: روحي قبل ما اهدج وتضحك ضحكتها اللي تنرفز
امل تطلع وبنفسها: مالت عليها هل حقييييره السافله شتبي مني امل تدش: يلا حنان امشي حنان: اوك
رغد اطلعت لابسهـ
http://st.mngbcn.com/rcs/pics/static/T7/fotos/outfit/S9/73208003_10-73330001_TN-73619025_02-73601043_02.jpg
وحاطه حمره حمرا ومسويههـ بشعرها FISH TAIL علجنب او كان شكلهـ حلوووو حيل وخصل مخليتها كيرلي شوي او خواتم وكانت لابسهـ نعال سبورت اسود علا ابيض
رغد تطلع وتخز امل وبايدها ولدها
امل ساكته تطالعه
نور طلعت نور: رغد رغد مشت وما عطتها وجهه نور ابتسمت او لفت لامل
توجهوا حنان او امل للبيت
رغد ادخلت السياره او انطرت نوره او ريما
نور بنفسها: شكلي بغيب وبدلت ملابسها وخمدت
طلعوا ريما و نوره
نوره: شكلها نور بتغيب رغد بدون اهتمام: حرك وتوجهوا للجامعه
دخلوا داخل وفصخوا العبايات او قعدوا بالكوفي
رغد قعد تاكل وتطالع وبنفسها: شكلها الشله مرح تجي اليووم فكهـ
بعد دقايق ادخلوا وعم الهدؤ رغد حاطه سماعات وميوزك وتفكر وتشرب كوفي
فجاه جاها مسج حمد: شلون الحلووو اليوم رغد: مالي خلق لك ! حمد: خير شفيج رغد: لا تقعد تدز لي مسجات سخيفه نفس وجهك! برب امسح رقمي حمد: ليش ؟ رغد:____پرپ_______!؟ وقعد يطالعها
ورغد معطيته طاف
_______________
امل ودموعها: يما ابوي بموت ايمان: لا تفاولين علا ابوج هي رحله علاج طويله ونشالله يصير زين او احسن ويرجع نفس قبل امل تضم امها ليمان: انا افكر نرجع الكويت اليوم ونسرع امورنا لعرس حنوون او تقعدين هني مع بنات عمج مناك ماكو احد بيتحملج وعمانج عيالهم كلهم شباب ! امل بنفسها ودها تصايح بلا امل: ماكو حل ثاني ايمان: لا والله ونا كلمت خلاتج وتعرفين كل وحده عندها ظرووف محد يبقعدج عنده! امل: زين وياكم بروح معاكم ايمان: لا ودراستج مستحييل لا تفكرين امل: بس ايمان: خلاص بتقعدين هني قرار امل: اوگ
وترجع لبيت رغد عشان تنسدح لان نص اغراضها مناك
دخلت غرفه رغد وقعدت عل مخده تفكر بابوها
امل: ااااااه وغمضت عيونها
قامت بعد نص ساعه بسرير نور
نور طلعت من الحمام: صح النوم امل: شسوي هني نور: مره ثانيه اشوفج بغرفتها بحش رجولج حششش فاهمتني مكانج هني امل لفت ودفنت راسها بالمخده
نور بدلت وقعدت بالسرير تدخن وشعرها لحد الحين فيه ماي
نور تسحب امل جمبها امل: خليني والله مالي خلق نور: ماني دخل فيج قربي امل دفنت وجهها بصدر نور او قعدت تبجي نور : استغفر اللههاذي بتجنني يلعن ابو دارها شفيج امل: ابويييييييي وتقعد تقول لها السالفه ونور خذت زقاره ثانيه نور: هممم اوگ امل تطالعها : انتي حقيره وبتقوم جان سحبتها نور نور: ما تهمني ظروفج ولا ابوج او امج وتضحك امل تطقها: شسويت لج الله ياخذج ويفكني منج نور : لا تخافين بذبحج معاي امل: مريضه اقسم بالله مريضه نور تفك بنطلون امل وتاخذ حزامها امل: انتي هي بعدي عني نور تحط الزقاره عل طاوله وتفصخ قميصها وتربط ايدها امل: لا خلاص انتي هي لا تربطيني ماني بكلب عندج بعدي بعدي وتقعد تبجي نور: احب اشوفج بهل حال ههههههههه يعجبني شكلج امل سكتت وسكرت عيونها ابداً مازها خلقققق خصوصاً لنور وخلاص ما عاد يهمها اللي تسويه نور فيها كيفها
رغد تمشي للمحاظره حمد: شفيج نفسيه اليوم رغد: شوف بقولك شي انا اكرهك وانت تكرهني محد يحب الثاني انا اللعب عليك او انت تلعب علي بسنا جذي لا نصير توم وجيري ولو بديت صذقني محد بينقذك من ايدي حمد: اوك موافق بس ابيج تعوضيني عل طقه رغد: عقب ماتعوضوني علا حبسكم لي بالغرفه ! حمد: ابيج بس تجين الحفله! رغد: لا حمد: امبلا انا بنطرج جدام باب بيتكم او لو ما جيتي رح اقعد اصيييح بالشارع علا اسمج رغد: انت حر رح اخلي اي حارس يعطيك كم بكس بوجهك عشان يطلع شكلك مضبوط وتروح حمد: مالت قالت بكس انا اعلمها البكس رعد يطالعها حمد ياشر بايده: مو راضيه رعد: بكسرها حطيتها بباللي وغرورها وتكبرها هذا بيتحول لذل
نور تفك امل امل لفت ونسدحت وقعدت ترتجف نور: شفيج امل:________ نور: لين اكلمج جاوبي ما اتوقع اطر اربطج امل: بردانه نور: قربي امل تقرب وتعطيها ظهرها نور طفت الزقاره الثالثه! وضمتها وبدت تتلمسها ..! امل: تعبانه. نور تستهبل: سلامتج امل تلف وتضحك: اليوم بسافر بعد شوي نور تقوم: شنوا ومو مفروض بعد بكره امل: مرح اجي ولا بتشوفيني ونشالله ما اشوفج نور بعصبيه: افا عليج الحقج عادي الجوو هني مو عاجبني بلزق فيج مرح اخليج او الطياره اللي بتكونين فيها انا بكوون فيها وقدامج بعد ومرح افكج مني للابد امل : استغفر الله استغفر الله وتلف : انتي من صجج نور: والله اسويها ما عندي مانع وبسافر اليوم وبنقل اوراقي وبتشوفين امل بعصبيه: خراا بوجهج برد بقعد بعد مني من سنه لي سنتين الله يعيني عليج مالت شلون بلشت نفسي بوحده مثلج ما ادري نور تسحبها وتضحك: او ليش ما قلتي لي افاا عليج بفظي نص كبتي لاغراضج او بشتري سرير اكبر ههههههههههههه امل: ولا تحاولين انا بقعد ببيت عمي احسن لي نور: ماكو مو بلازم اسبب لج مشاكل من اخوانج وبوج غرفتي بتمييين فيها يعني تعودي علا وجهي لان من اليوم ورايح اللي يخصج يخصني امل : واللي يخصج يخصني نور تضحك: باحلامج لا تحاولين تقهريني لا اجيب بنت ثانيه غيرج بتشوفينها كل يوم بخليج تتعودين تتفصخين جدامها امل مستغربه من تفكير نور حييل: انا بنام وتلف نور ارجعت ضمتها: بتتعودين علي وبتحبيني هههههههههههه امل: احب كلب ولا احبج ! مالت نور: لا تخليني انفذ تهديدي مم شكلي بغير ديكور الغرفه امل: ما يهمني بطقاق نور تتلمس بقوه من تحت امل: اييييييي بعدي نور تسحبها وتلفها وتضمها بقوه امل استغربتها بس سكتت ونامت او نور حاظنتها
رجع الكل البيت وناموا
امل قامت وتجهزت عشان بتروح وسوت اغراضها وجت تبي تطلع نور قامت !
نور : وين رايحه امل: موعد الطياره باي نور تقوم : لحظه لحظه تعالي امل: نعم او جت قربت نور تسحبها قعدتها بحظنها وضمتها بقوووه زاد استغراب امل نور تفصخ خاتمها اللي كلا بايدها ولا مره افصخته
وشبكت ايدها بايد امل ولفتها نور: خليه معاج امل: ليش؟ نور تبوس شفايفها وتقوم لاول مره امل حست براحه مع نور نور بعدت: انتبهي علا نفسج امل: ممم اوك وطلعت وخدودها حمرر ابتسمت
سلمت عل كل ومشت وتوجهوا للمطار
امل بالطياره تطالع الخاتم وتضحك: يعجبني عنفها شقوول وععععع هي كلها علا بعضها وععع يب يب علا منوا اكذب شفيني مستانسه ما اقووول الا مالت علي بس الخاتم حلوووو او غريبه عطتني ايااه ممممم لازم ما افرح جذي جدامها لين تعطيني شي لازم اصييير ثقيله حييل
نور : رح اشتاق لها اخخخخ لازم القا لي بديل هل كم يووم
الكل قام
ريما تصايح: بتروحين معانا رغد: وجسوووم ريما: عادي مربيته وخليه هني او شسمه بنرجع بسرعه شتبين بعد نور: انا بلبس نوره: بتروحين نور: اي ابي ادور لي بنت رغد بعصبيه: او امل نور: علا ما ترجع وتضحك وتروح رغد: اختج قاهرتني حييل شفيها جذي معذبه امل شفت جسمها لو بتشوفينه تتتخرعيين نوره بنفسها: بدت ترجع لعوايدها القديمه : ما ادري يمكن المهم مالنا دخل امشي ريموو نروح لغرفتنا ريما: اوك بيب رغد: ومسوين فيها حركات ما صرنا نشوفك الا بالجامعه امووت وعرف شلاقين بدار نوره نوره تضحك هي او ريما ويرحون
رغد البست نفنوف كت احمر ومكياج خفيف او حمره بيج او كعب بيجي او خلت اغراضها بالبيت ما عاد فونها او سوت شعرها ستريت وخصل من تحت ويفي خفيف او شكلها ناعمه
توجهوا للسياره
الكل ركب او رغد مو متحمله نور
ريما: واااو شوفوا البيت الكل طل رغد بغرور: بيتي اكبر نوره: بدينا بالغيره رغد: اقوول انزلوا
ودخلوا وانواع البنات والحفله مرتبه حيل رغد تطالع وتلف يمين ويسار شافت حمد يطالعها ويضحك ما ابتسمت طنشته ولزقت بنوره او ريما نور راحت بروحها وقعدت تشرب
حمد يجيهم: ممكن اكلمج رغد: نعم نوره: احنا مناك الله يعينج تلقينا رغد: اوك
حمد: زين جيتي رغد: حروني غصب ولا كان بودي حمد: اهااا تعالي معاي ويمسك خصرها رغد: خير ماسكني جذي حمد يطالعها ويضحك
مر الوقت او اخر الحفله صار لهم ساعتين او حمد يسولف مع رغد ورغد حاسه بشي فيه وتضحك غصب
الكل يرقص
حمد: انا بروح الحمام رغد: اوك راح
جا رعد رعد: ممكن تشرفيني بالرقصه ومد ايده رغد: ممم يلا وراحت معاه قعدوا يرقصون او فجاه الانوار تخف رعد طاح تليفونه وما حس رغد تطالعه : اوو طاح فوني وسحبته رعد ما حس : اوك رغد: باي بروح وطنشته ركضت رعد: انتي هي الا جت هيفا وقعدت معاه ترقصصص هيفا: مو قلت لك بتجي رعد: يب يب هيفا تضحك ودي اشوفها مكسوره
رغد ماسكه فونه: ما يصير افتشه لازم ارجعه ترنن ترنن < كان نغمه الرساله
رغد تقرا "حمود"
وبدايه الرساله "جت الحقيره تبي..." او انتهت رغد افتحتها
حمد: "خليتها وقلت بروح الحمام اشرايك الحين اخلي ريان يسحبها ويصعدها فووق هههههاااي جبنا راسها والله لا اوريها غرورها
رغد:كنت ادري الحقيير
دزت له: " لا خلها نهايه الحفله"
ويوم اشافت الا حمد جمب رعد توترت
شافته يكلمها ويلفوون
وشافت رعد يدور فونه احذفت الفون علا بنت وقالت زها تروح لرعد بس مو الحين
والبنت الهبله علا طوول له
رعد شاف رغد اضحكت وسوت بايدها باي
وركضت برا
لحقها حمد
حمد: انتي هي رغد شافت السياره دخلت علا طوول قفلت الباب
وبصياح: بسرعه بسرعه امشششش بسرعه اقولك بسرعه
وتقحيص راحوا
حمد: الحقيره اااااه
رعد: آآآآهههههه وبعدين ضحك ابيها ذكيهـ وكمل احتفال وسط البنات
نور تمسك بنت : امشي البنت سكرانه وبسابع سكره ونور همن شاربه بس كوبين صغار البنت تدلع وتستهبل : اوكي حبيبي شنوا اسمك وهو متحملها لجسمها
الكل راح البيت ماعاد شله رعد
حمد: شلون درت رعد: اكيد خذت فوني كان معاها حمد: الحقيييره ميشوو: شكلها مو سهله! ريان: بذبحها لين تطيح بايدي
اهتز فون حمد"" كانت رساله من رغد
رغد: لا تحاولون تلعبون معاي انا جيت للحفله لاثبت لكم اني عارفه كل خططتكم ولو حاولتوا ما يردني لساني لابوي او اتوقع بيعرف يتعامل معاكم وخصوصاً انت تدري لو ابوي انسحب من الصفقه رح يخسر ابووك فلوسه او املاكه100000000٪ ونا ما اقصر لا اعيشك بالشارع وخلي ابوك سواق عندي !
" پرپ بيبي "
حمد : الحقيره رعد يسحب الفون ويقرا : هاذي شدراها عن خطتنا ريان: ليكون زلت لسان من اللي جمبك ميشوو: اكيد ومسوي نفسه حمد يطق ميشوو ويمسكه رعد رعد بصوت عالي: خلاص درت وخلاص حمد: حقيييير انا اكرهها اكثر منك
مسج من رغد
"او انا بعد اكرهكم اكثر من اي شي "
رعد يقراا و يقووم
رعد: اطلعي يا حلوه احسن لج
نور تطلع : سلام رعد: شتبي انت نور: ههههههههههه حفله حلوه صراحه استانست فيها ونا اطالعكم كان شكلكم ممتع رعد يتوجهه له : شتبي نور : خل رغد لا اضرك محد عارف شنوا ممكن اسوي يا حلوو انا ما اصبر ولو سمعت ان واحد منكم مقرب منها رح انهبه بدقيقه! ويمكن ثانيه رعد: اتحداك نور تطلع زقاره : تبي رعد يخزه: لا نور : عندك ولاعهـ رعد : حمد حمد يمشي ويطالعهم: هاذي منوا نور: عمك حمد: تخسي وتاكل تبن انت رعد: عطني ولاعه حمد: هاك نور تمد ايدها رعد يعطيها ولعت الزقاره ثم بحركه سريعه جاكيت حمد
وبدا يصايح
نور تضحك او رعد سحب الجاكيت او نط علا نور بيطقها نور تمسك: انصحك ما تحاول المره الثانيه اوعدك بحركم كلكم وصدقني انا عند وعدي
رعد: اشووووفك علا خير نور: باي مشكور عل دعوه الحلوه وتضحك وتروح
دخلت السياره
نور: مره ثانيه تقوليلي كل شي فاهمتني هيفا: اوك بيبي سوري نور: بقطج لبيتكم مالي خلق لشيفتج هيفا : بس نور: جب اوصصص ولا كلمه ولو حاولتي تخشين عني شي من جديد ما يردني لساني عند اخوج يا حلووووووووه هل مره قلت لج ان هوايتي التصوير هههههههههه
قطت هيفا او راحت للبيت لقت البنت شبه خامده
قومتها وشربتها قهوه وكملت لعبتها معاها
بعد اسبووع
نور جهزت غرفتها وغيرت الديكور من ملون لي اسوود او سرير كبير
او كل يوم مع بنت
حنان تزوجت وبشهر العسل
رغد احضرت العرس ورجعت مع امل
رغد دخلت من البيت : ما بغينا نرد
اول ما صعدت هي او امل لقوا بنت تطلع من غرفه نور وشكلها اكسس مكياج سايح او نفنوف سهره
امل: منوا هاذي رغد تلف لها : سوري روحي عند حبيبتج وسأليها كم مره خانتج ودخلت خرفتها
امل عصبت وحلفت ما تبجي لشي سخيف
رغد: ادخلي تلقينها سكرانه الحين ولا شي
امل سكتت وقعدت عند رغد
امل: رغد رغد: خير تعم شتبيننن والله !؟ امل: اللي سووته نور مو بايدي هي غاصبتني عليها رغد: كذابه تقولين جذي عشان ما امل قاطعتها: هي مصورتني ونا وتقعد تبجي رغد: امل انتي من صجج امل: اي مو بايدي قعد تعذبني معاها ما ابيها ساعديني رغد بقهر: اقعدي هني ولين تقوم صدقيني لا اوريها هل حقيره امل : تكفين فكيني منها ما ابيها رغد: حامض علا بوزها تلمسج هل حقيره امل: اوك رغد: روحي ارتاحي
امل دخلت وخذت شور
نور بطلت عيونها وشافت اليوم
وطلعت لغرفه رغد تشوفها موجوده
دخلت شافتها قاعده
نور: امل وينها
رغد قامت واللي صحصح نور طراق من رغد
نور : هي انتي نعم رغد: مصورتها يلحقيره ومفصختها ها معتديا عليها انتي حقيييييره نور: كيفي انتي شدخلج او ابشرج ناويه انشرها رغد: وين نور اللي قبل نور: بححح ماتت شتبين مني رغد تمسكها: فيج حرااره شي تعبانه فيج جني سكرانه !!
نور: اكلي خرا كيفي ونها او اقسم بالله لو تدخلتي فينا يا رغد والله ثم والله لا انشرها بدقيقه ولا همني رغد: خليها تكفين خليني بدالها بسوي لج اللي تبينه تكفيين نور نور: تخسين ما ابي وحده مستعمله من رياجيل ووصخه رغد بصدمه: الحين انا وصخه نور: وصخه وعشر وصخات اشرايج نوره: نور تراج زودتيها احترمي نفسج نور بصياح: محد له دخل فيني فاهمييين نوره: لا لنا دخل احنا خواتج نور: امل وينها وخلصوني نوره: مرح تلمسين هل بنت المسكينه ذبحتيها
امل تطلع من الحمام
نور سمعت صوت فكه الباب
دزت رغد ودخلت
امل تخزها : نور انا نور تسحبها : حسابج معاي امل: هديني اقولج هديني رغد: نور خليها
نور بصياح سكت الكل: اللي يدخل فيني والله ثم والله لا تخلوني اذبحها ونتحر رغد: اعوذ بالله نور فيج شي لا انتي مو نور امل تبجي: بعدي بعدي عني نور تصايح بوجهه امل: انجعمي امل: رغد ساعديني نور تسحبها وراها وتطالع الخدم يشيلون اغراض امل نور: دخليهم هني بسرعه
نور دخلت امل ودزتها لي السرير
قعدت تنطر الخدم يخلصون من اغراض امل
وهي ساكته
نور بنفسها : انا شنوا اقول شلون قلت لهم جذي شفيني جذي وتلف علا امل وتبقق عيونها امل تخرعت ولفت وهي قعد تبجي او راحت للسرير افتحته ونسدحت
خلصوا الخدم ونور قفلت الباب
امل ساكته وهي عارفه شنوا بيصير فيها
نور انسدحت : روحي البسي لا تمرضيين امل ما تحركت نور : ما ابي اصرخ روحي امل قامت وراحت تلبس
نور : احس نفسي تعبانه ليش قمت اصايح عليهم او اسوي جذي انا مو نور ! امل جت تنام عقب ما استشورت شعرها
ودموعها بعينها
نور تطالعها
امل انسدحت
نور تقربها منها وتلعب بشعرها او امل تحتها
نور: ليش ما جيتي غرفتي امل: لأن كان عندج وحده حقيره نايمه معاج ها وهذا او انتي تدرين اني برجع وخنتيني نور تضحك : زين اعترفتي ان بينا علاقه لهدرجه تغارين امل: اصلاً انا اكرهج شلون تسمحين لنفسج تلمسيني ونتي لامسه قبلي وريحتج عفنه نور: مشكوره هههههههههه وتسحبها امل: بعدي عني نور: ترا انا محافظه علا اعصابي وتفتح زراير بجامتها وتفصخ سروالها امل: شتبين نور: شششش ودخلتها للحمام
جهزت الجاكوزي ودخلت هي الشاور
امل قاعده بالجاكوزي : شتبي مني هاذي اطلعت نور او توجهت للجاكوزي عقب ما نشفت شعرها بالفوطه
امل تلف
نور تقعد داخل : قربي امل مستحيه : ما ابي نور تسحبها وتقعدها بحظنهاا وتضمها نور: تدرين اني اشتقت لج امل : ما يهمني نور: ليش ؟ امل: لانج ما تهميني او اكرهجج نور تهمس لها : بس انا احبج ! امل ارتجفت نور تضحك : شفيج امل بتقوم : انا بروح نور سحبتها امل طاحت ووجها بوجهه نور
نور تضمها امل: بعدي نور: ليش ؟ امل : بسج ليش كيفي ما ابيج اكرهج عايفتج وعععع انتي وعععععع او اكثر بعد نور تمسك وجهها وتبوسها امل ما رفضت بس ساكته نور تنتقــل لرقبتها
امل بدون قصد تضم نور نور تفعلت معاها او ضمتها
امل : بعدي عني اوووف وتقوم وتروح وتطلع وتلبس وتنسدح
نور نص ساعه قعدت وطلعت لبست وراحت تنسدح
لقت امل نايمه
او تمثل النومه !
نور تقربها وتبوس خدها وتضمها وتنام
امل مسويه نفسها نايمه وضمت نور
وناموا بين احضان بعض
رغد: شفيها نور نوره: انجنت الهبله ريما: ليش امل ليش مو اي احد غيرها رغد: هذا اللي قاهرني من كم اسبوع مكلمتني تقول انها تبيني والحين امل بس امل كل شي عندها امل نوره: الشكوه لله رح تنفذ تهديدها رغد: لازم اكلمها نوره: خليها هل اسبووع رغد: خوفج سوت شي بامل رغد: انا بروح اطل لازم نوره: اكيد مقفله الغرفه
رغد: فتحه الباب اي شي
رغد راحت مع تحذيرات نوره طنشتها وراحت
دخلت وفكت غرفه النوم مقفله طلت من الفتحه وتلف يمين ويسار وتشوفهم نايمين
رغد: الحمدلله خرعتني الله ياخذ بليسها وراحت للغرفتها
نهايه البارت
توقعاتكم -نور او امل رح يفترقون؟! -رعد وشلته بيسكتون لنور؟ -رغد شبتسوي لنور؟؟؟ -امل بتبعد عن نور وتسكت عن خيانتها ؟! THE HARDEST THING TO DO / R'3ØøD
.....
{البارت الخامس عشر}
رغد دخلت ونامت
وهي تفكر بامل واللي قالته
رغد بنفسها : طلمتها او انا علا باللي انها تبيها وتلعب علي اوووف
انسدحت وجمبها جسووم
رغد: حبيبي انت وتطالع وتقعد تلاعبه لين نام وخمدت وراه
امل قامت
ووخرت نور اللي نايمه فوقها
وراحت تلبس
وطلعت لــغرفه رغـــد
امل تطق الباب
محد يرد ادخلت وراحت لغرفه النوم
شافت رغد نايمه
امل: رغد رغوود
نور : هاذي غصب تروح لدارها يعني غصب تخليني اعذبها هي اختارت ونا بنفذ
رغد قامت : امل فيج شي نور سوت فيج شي امل: لا بس نمت ما صار شي رغد تضمها الحمدلله شافت نور قدامها رغد تبعد امل: زين انا نور: قدامي امل تلف وتطالع رغد : انا بروح اكلمج عل فوون رغد : نور بكلمج نور: انقلعي رغد: امل اطلعي وتمشي وتسحب نور وتقفل الباب نور: خير رغد: شنوا اللي قاعده تسوينه بالمسكييننه مو كافي ابوها اوو اموها مو عندها ولا احد حرام عليج بسوي لج اي شي بس اتركيها نور: ما ابي اي شي انا ابيها وبكيفي رغد: كذابه انتي ما تبينها نور: لا والله اشرايج انتي اللي تقررين اذا انا ابيها او لا رغد : ما تبينها نور: اقول اذلفي ولها معاي حساب
رغد تمس نور وتدزها عل مخده وترمب فوقها
رغد بهمس: انتي ما تبينها نور قاعده تطالع فيها رغد تقرب شفايفها من شفايف نور وتقعد تبوسها ونور ما منعت نفسها ضمتها رغد بعدت: شفتي انتي ما تبينها انا مستعده اصير لج بس هديها نور: ما ابي بعدي عن وجههي رغد تمسك ايد نور وتمررها علا جسمها : هذا كلا بيصير لج بتسوين فيه اللي تبينه اللي يجي ببالج او انا بسوي لج اللي تبينه وبلبس لج اي شي تاشرين عليه نور تطالعها : زين وذا قلت لا رغد: رح اطر ادق علا حنان تجي تاخذ امل وبقول ان احنا ما نبيها ومحد بيسمع لج رح تخسرين كل شي نور قعدت وقعدت تفكر
نور: موافقه بس بشرط رغد: شنوا نور: تكونين لي بروحي وما تمشين الا باذني رغد: موافقه نور تسحبها وتقعد تبوسها ورغد مندمجه معاها وهي تبي تبعدها عن أمــل بأي طريقه
امل بالصاله : شقعد يسوون صار لهم ساعه
نور تبعد: قولي لها تاخذ اغراضها وتوديها لاي غرفه رغد: انا مجهزه لها غرفه ممكن تقعدين عند جسووم علا ما اخلص نور: اوك انطرج وتروح تنسدح جمبه
رغد فكت الباب وطلعت
امل لفت وقامت : شصار رغد: مالها دخل فيج امشي خلينا نودي اغراضج لغرفتج مرح تلمسج من جديد ! امل جزء كبير منها زعل وجزء قليل فرح: اوك
وخلصوا بعد ساعه ورتبوا غرفه امل رغد: دوامج يوم الاحد هاذا اوك امل: اوك بجي معاج وتضم رغد وجت تحاول تسكت شعورها لنور ببوسه من رغد رغد: انا مرتبطه الحين امل ؛ شنوا رغد: انا مرتبطه امل: زين مع منوا ؟؟ رغد تضحك : مع نور امل انصدمت وسكتت رغد: انا برةح عندها اذا تبين شي تعالي عندي امل تاشر براسها باوك
او اول ما طلعت رغد قفلت الغرفه وقعدت تبجي
ما عرفت ليه ؟ وليش ؟ لمنوا؟ شهل شعور اللي بجاها ؟ كل اللي اعرفته ان ودها تبجي
رغد ازحفت فوق نور
نور: طلعت اغراضها رغد: اي فوق هي الحين نور: زين تعالي بحظني رغد تقرب منها وتنسدح امل تبوس خدها وتتدرج لرقبها ولشفايفها
بعد ســاعــه
طق طق << كان نوره او ريما
رغد: منوا نوره: احنا ترا بندخل رغد: اوك ادخلوا وشافوا نور منسدحه جمبها وضامتها ريما تهمس لنوره: شصاير بينهم ؟ نوره: ما ادري رغد نور : تبون تروحون معانا مدينه ابملاهي اتفقنا احنا والشله نرووح رغد: او جسووم نور: انا بقعد خليهـ عندي رغد: ليش ؟ نور: گيفي مزاجي رغد: اوك اجل انا بلبس وااو بنستانس
وراحت البست تي شرت فوشي او شورت اسود او نعال سبورت فوشيه وخاتم بدون تراجي او سلسال او سوت شعرها ذيل حصان
رغد: لازم اقصه طااال حيل خخ
رغد طلعت : انا بنادي امل بشوفها تروح او لا نوره : اوگ
طق طق
امل: منوا رغد: انا رغد امل راحت تفتح الباب : هلا رغد: بنروح مدينه الملاهي امشي امل: ما ابي وسكرته فوجهه رغد رغد تطق الباب: متاكده امل طلعت هل مره معصبه وبصياح: انقلعي عن وجههي اكرهج وسكرته رغد: شكلها معصبه مرح ازعجها
وراحت
نزلت
رغد: ما تبي تروووح تعبانه
نور لفت لها
ورغد خزتها بمعنىٰ ابتعدي عنها!
انسدحت نور جمب جسوم اللي يلعب
رغد تطالعه يحوبي وهي تضحك: كبررر يحليله وتروح تبوسه
والكل يضحك علا حركات جسوم الجديده
عند شخص بحاله بجي
كانت امل
امل : منوا قال لها اني ابي مساعده منها ! اكرهها اكرهها
ونسدحت
-------------------
رغد : دربالج نور اوك
نور تطالعها: اوك
نوره: لا تصيرين هبله وتدخنين عنده او برا وترجعين له
رغد: بذبحج با نور او المربيه خامده امس سهرت هع
نور: اوك اوك يلا ظفووووو
البنات طلعوا مستمتعين
نور قاعده تطالع بجاسم
نور: يا حلوك يا صغنون وتبوس خده الله يعينىٰ لين بتمشي !
امل انزلت للمطبخ وعطت الخدامه تعطي السايق فلوس للمطعم
وصعدت
نور طلعت وشافت امل ابتسمت
اسحبتها
امل تدزها : بعدي عني بعدي وخري
نور تدخلها وتسحبها لصوب سرير رغد وجسوم اللي يلعب وبغا يطيح !
نور تدز امل او تمسك جسوم
او جت فوق امل او سدحت جسوم جمبها
نور: الاتفاق الغىٰ اتوقع بترجعين لنفس ما انتي عليه معاي وتبتسم
امل: مو تمشينا بكيفج احترمي نفسج وانقلعي
بس بالصج امل كانت مستانسه!
عرفت سبب غضبها وبجيها !
نور دقت عل خدم ياخذون اغراض امل ويردونها
وسدحتها تحتها وهي مايله
نور: سمعت انج مريضه
يووووه هل ولد سبب لنا ازمهــَّ
امل لفت وجهها واضحكت ما فيني شي !
طق طق
نور : اوووف منوا
دخلت الخدامه تعطي امل الطلبات
نور : روحي اكلي مناك ويا ويلج لوو تحركتي
امل : زين
وراحت شغلت التي ڤي وتاكل
امل نور انسدحت وشالت جسوم فوقها تلعبه
اما الشله !
ادخلوا داخل المنتزهه مال الالعاب
قصوا التذاكر وبدوا يلعبون
الساعه 12
جسوم نايم
امل شوي وتنام او نور همن خامده
فجاه دخلت رغد وشافت نور ضامهه امل
رغد تفك الليت
وبصوت عالي : نوووور
نور افتحت عينها : امشي غرفتنا وصلوا
امل بتقهر رغد لاول مره تحس بهل احساااس مشت جدامها
امل: انا بالغرفه
رغد توجهت لنور: شنوا هذا
نور: لا منوا قال اني ما ابيها كيفي عرفت اني اكرههج كل شي. عندج برخيص
رغد : نور احترمي نفسج
او اصلاً البنت ما تبيج
نور: منوا قال لج وتضحك وتطلع
رغد: اوووووووف
بدلت ملابسها او انسدحت
------------------------------
يوم جديد
رغد البست جنز اسود او قميص ابيض او اكفست اكمامه او عدلته وطلع حلو او لبست اكسسوارات وسوت شعرها ذيل حصان وكعب اسود
وطلعت للجامعه ومعاها جسووم وكشخته وطلعت وهل مره ما خذت معاها خدم
راحت مبجر ومحاظرتها بعد ساعتين !
قعدت بالكوفي وتطالع
و تتريق
شافت الشله خزتهم او اضحكت
بعد ساعه من الملل قاموا الشله وطلعوا وعيون رعد بعيون رغد
وكانت نظرهه تحدي !
اطلعوا الشله
ورغد تبي تطلع من الجامعه كله
فجاه انطلقت الانذارات ورشاشات الماي انطلقت ورغد علا طووول طلعت
ودقت عل سايق بس ما يرد ابداً ابداً
وبدقايق تحولت الجامعه لبركه ماي
رغد لفت بعصبيه عن دراجه جسوم وتكلم تليفون محد يرد ابداً
لفت علا صياح بنت
شافت دراجه جسوم تمشي وتستقر وسط الشارع
انصدمت ما تحركت انطرت السياره تجي وتدعمه
توها استوعب ركضت
جت السياره
وركض سحب الدراجه ورجع للرصيف ورغد قعدت تبجي بكاء اول مره جذي
تجاهلت السيارات او راحت لهل شخص لف لها
وكان رعد
رغد فكت الدراجه وبوس بجسووم ما خلته وضمته ضم
رعد : وين سايقج هبله انتي جذي تحلين ولدج رغد ببجي : ما شفته ما كنت ادري
رعد: وين سايقج رغد: ما يررررد الحققيييييير اااااه وقعدت تبجي
رغد تشوف رعد اللي ملابسه شبه ماي وشعره رطب لفت وجهها وضحكت
بعدين ضمت جسوم ضم
رعد: ادخلي لسيارتي خلصي
رغد: لا
رعد: اجل بخليج تنقعين هني لي باجر الصبح شكلج بيطلع حلوو
رغد ادخلت السياره ومسكت جسوم وبدت بجيها من جديد
رعد : استغفر الله
رغد سكتت وبعدين: ابي اروح لاقرب مستشفىٰ
رعد: شوفي شكلي مستحيييل
رغد: مشكور بس تكفا تكفااا بالله لو صار فيه شي بمووت حس فيني شوي
رعد يكلم السايق : روح لمستشفى-----/------
رغد ارتاحت
وبعد خمس دقايق وصلوا او نزلت هي وجسوم ورعد بالسياره
قعدوا ساعه ونص
وطلعت وهي شايله مليوون نتيجه للتحاليل بايدها
دخلت السياره : اسفه طولت
رعد: لو نمتي مناك احسن
رغد: سوري
رعد: شنوا عنوان بيتكم
رغد: دقيقه دورت تليفونها الثاني وتدوره وتدوره
رفعت راسها علا ضحكه رعد
رعد: في احد ما يعرف عنوان بيته
سكتت بخجل
بعدين رغد: والله ما تعبت نفسي احفظه ليه اطلع من البيت انا وكل شي يجني له او بعدين السايق يعرف خليه يرد مالت
رعد: اجل بنرجع بيتي
رغد: اوك
وصلوا بيت رعد
كان ضخم
رغد تطالعه او عادي عندها لان بيتها كان اكبر طبعاً اللي بالكويت
رعد دخل رغد جناحهه او قعدت بالصاله
او هو راح ياخذ شور
بعد ساعه
طلع رعد علا صياح جسوم
رعد بدل
رعد: شفيه زعجني
رغد تغطي عمرها : استح علا وجهك
ضحك رعد : ادخلي
رغد وقفت بوجهه: شنوا شفت
رعد يضحك ويستفزها : ما ادري
دخلت
رغد: ابي ابدل حفاظته
رعد مو معطيها وجهه كان بالاصل حاط سمعات او جريده
رغد علا بالها مطنشها : والله لا اوريك
دخلت الحمام او جابت ماي دافي
او فرشت فوطه صغيره علا سرير رعد وكانت تضحك
خلصت وقعدت تلبسه حفاظته
سمعت صياح رعد
رعد: يلخبله يلهبله انتي هي شقعد تسوووين سريري شاريه غالي الله ياخذج
رغد تطالعه : خل باللك عليه بقط حفاظته بالحمام ما اتوقع تبي تقطها انت صح
سكت بعصبيه وقعد جمب جسووم
اللي يلعب ويضحك
رعد يطالعه ويضحك
رغد طلعت من الحمام
رغد تطالعهم وتضحك
رعد: منتي جايه
رغد: بسم الله شلون عرفت اني واقفه
ابتسم وسكت
رغد قربت منه
قام رعد وقعد عل كرسي سحب عطر
شلت جسووم اللي بجا
ورعد يرش عطر
رغد: بسم الله صرعتنا تراك
رعد: منج ومن ولدج شهل حفاظه ادري ان ريحه الجهال وععع بس جذي لااا
رغد: تعرف شنوا ودي اسوي لك
رعد يطالع فيها ورافع حاجب
رغد: ودي اروح الحمام وخاذ الحفاظه او امسحهها بوجههك
رعد: بعدين شوفي شرح يصير فيج
رغد: ممكن تطلع برضعه جوعاان
رعد ابتسم : لا تخافين بطالع بالجريده مرح اطالع مناظرج المقفرفه
رغد: هههههههههههاااي واظح يا بابا اقول اطلع
رعد مشا وقعد ولا عطىٰ رغد وجهه
رغد تضحك : خوش فراش
افتحته وفصخت نعالها او سدحت جسوم ونسدحت معاها ترضعه وغطت نفسها باللحاف
رعد يلف عينه وينزل الجريده
شاف رغد منسدحه وشبه نايمه
رعد: انتي هي
رغد قامت تطالعه سكرت قميصها او رجعت انسدحت
رعد توجهه لها : قومي ابي انام يلاا
رغد : نام جمبي تراني مو جرثومه ههه
رعد سكت وبعدين : انتي تحملي
رغد كملت نومهها
او رعد انسدح جمبها
رغد شالت جسوم وحطته بينهم
رغد: لا تنام فوقهه اوك
رعد لاف ظهره : لا تخافين
سكتت رغد او نامت
رعد يلف عليها ويمسك وجهها ويطالعها شلون انزعجت من حركته
بعد نص ساعه قام رعد علا صياح جسووم
رغد نايمه
رعد يشيله ويحركه يمين ويسار لين غفا
رغد: تعرف للجهال ابتسمت ورجعت ونسدحت
رعد توتر وطالعها : لاني ابي انام من ولدج المزعج
رغد ابتسمت بسمتها الخبيثه : جيبه
رعد حط رجله عل سرير او حطاه جمب رغد ويطالع جسمها اللي لازق فيييهـ
رعد حطاه وجا يوخر رغد سحبته
وطاح فوقهها
رغد ضمته ضمه حاااآآاآره
رغد: شكراً علا اللي سويته اليوم
ما حست الا وسحاب جنزها ينفتح
رغد امسكت ايد رعد وهمست : رح يقووم من اي حركه وهمست له تعال لبيتي اليووم فاضي او ابتسمت له
رعد سكت
رغد : اشوفك الليله ! اتوقع تدل غرفتي
وخلته ودقت عل سايق عقب ما خذت العنوان من الخدامه
وراحت لبيتها
رعد : مستحيل ارووح لها او انسدح لف وشاف جنطه جسوم مالت اغراضه
رعد: استغفر الله
وخذاه وفك الجنطه وهو يطالع ملابسه الصغيره ويضحك
انسدح وكمل نومته
رغد تضبط روحها من الحين
رغد : لازم اقصه طوويل حييل
خلت جسووم عند نوره وريما بينهم بالسرير زاعجهم وهم بجوهم الرمنسي
او طلعت للسياره
امل قامت بين حظن نور ابتسمت
نور فتحت عينها : شفيج ولفت
امل: ها ولا شي انا بروح للحمام
نور قامت وباست خدها : امشي
ودخلوا يأخذون شور طوويل
رغد راحت لتقرب صالون تقص شعرها متساوي شي بسيط او بتقصه لنص ظهرها عقب ما طال لي خصرها او اطوول بشوي
قصت شعرها او حبت مدامها بال صالون مره و حده تكسر شعرها تكسيرات بسيطه وخفيفه وطبيعيه
سوت شعرها وكان حلوو
او طلعت للبيت
اضحكت وخلت جسوم عند نوره وريما
او البست نفنوف كت او كان عليه خامه دانتيل الشفاف او اكمامها طووييله او ظهرها مفتوووح وشكله من النفانيف الكلاسيكيه !
او حطت حمره حمرا واي لاينر وبس غير طلا الاظافر الاحمر
اوالكعب الاسود
وكان شكالها حلوو
دخلت وخذت جسووم
نوره : الله عل هل كشخه تهبلين
رغد: ادري
وضحكوا ما عاد ريما
رغد اشرت لها وطلعوا
عطت جسوووم المربيه ودخلت غرفتها
رغد تطالع ريما : ليكون علا بالج ان نوره قالت جذي كغزل لا بس جذي
ريما : تستهبلين ادري بس في شي مزعجني اقعدت او طالعت رغد
رغد : شنوا هو
ريما : نوره تبيني ارجع اللبس نفانيف وحط مكياج او اطول شعري ااااااه
رغد: وشنوا المشكله معاها حق
ريما : لا ليش مو هي تسوي جذي
نوره : لانج انتي اللي رضيتي بشروطي ولو مو عاجبتج تقدرين تتراجعين ولا كانج تعرفيني او اعرفج
ريما انصدمت وطالعتها
صفقت الباب بقوه بغا يكسرهه او طلعت نوره
برا البيت
ريما : شفتي
رغد: لو تحبينها بتتغيرين لها !
ريما : بس
رغد : جربي روحي غيري جو او اطلعي وشوفي قرارج اذا بتسوين نفس ما قالت نوره بساعدج وذا لا قرارج وكيفج تتحكمين باللي تبينه !
ريما ضمتها : اوك
الساعه 10
رعد شاف الجنطه وخذاها وطلع
راح لبيت رغد
رغد بغرفتها متوتره تنطر رعد اللي يمكن يجي ويمكن لا
طق طق
رغد ركض افتحت الباب
ابتسمت كان رعد
رعد: هاج جنطه ولدج
وطلع راح
رغد سحبته : ادخل
رعد : ما ابيج جاي اعطيج اياها
رغد : ليش مو مع السايق
سكت رعد
وسحبته رغد
وقفلوا الباب
افتحت باب الحمام وطلعت امل ونور وراها
امل : مره ثانيه ابدا ً ابداً ما تدخلين معاي الحمام
نور تضم امل من ورا او تسدحها بالسرير : بس ليييييه
ما خلت لها فرصه للكلام علا طوول باستها و ................
رعد يبعد عن رغد
رعد : انا بروح قلت لج ما ابيج
رغد ما عبرت كلامه سحبته
وبعد نص ساعه ما قدر يبعد عنها وبدا يفصخها
وهي مبتسمه ابتسامتها الخبيثه
نهايه البارت
توقعاتكم
-رعد ورغد ؟! -امــــــــل ؟! - حمد ممكن يسوي شي لرغد ؟ -ريما وشنوا قرارها لنوور ؟! اعرفوا كل هذا بالبارت الجاي مع شكري وتحياتي لمتابعيني :— THE HARDEST THING TO DO / R'3ØøD
.....
{البارت السادس عشر}
رغد بعدت رعد
رغد قامت ووخرته : انا مو انا الحين هاذي مو انا يعني انا اههههه اطلع برا اطلع بسرعه
رعد قام : شفيج انتي
رغد: تطلع البس او اطلع
وركضت لعرفه التبديل او اقفلتها
رعد يطق الباب : افتحيه رغد: اقولك كنت ابي اللعب عليك ما ابي خلاص اسفه والله مو قصدي رعد: فكي ولا اكسره ترا
اركضت رغد او لبست قميص ابيض
رغد: اوعدني ما تسوي لي شي اوعدني
رعد : اوك بس افتحي الباب
رغد: لا اوعدني
رعد: اوعدج ما اسوي شي الا بأذنج
فتحت رغد الباب او دخل
سحباها او قعداها بالسرير
رعد: انجنيتي
رغد: لا بس ما ابي اظلمك انا
قاطعها ببوسه
سكتت وخر عنه
رغد: اقولك لا تسوي شي عشان محد يظلم احد
رعد: زين انا ابيج
رغد سكتت او طالعتها
رعد يطالعها ويضحك : انا ما جبت الجنطه بنفسي الا عشان اشوفج
رغد : شلون تبيني ؟!
رعد: مممممم انتي شنوا رايج
رغد طقته : اقولك بعد انت وعدتني وبعدين لا تقعد تجذب علي عشان انام معاك وبعدين تروح يلا اطلع
رعد ضمها : ابيج لاني احبج من اول مره شفتج فيها تدخلين وبطنج يشكبره بالكوفي او لين مسكتج
رغد سكتت وطالعته
بعد وباس شفايفها
و....................................
نور : امل امل : خير نور: ولا شي امل: انا موصله حدي او بمرض طفي المكيف بردانه او ابي انااام تعباااانه !
نور : ماكو روحي البسي لج شي يدفي
امل قامت بعصبيه : انا بطلع انقلعي
نور بصوت عالي ويخوف : لو طلعتي بقص رجولج قص لا تخليني صج اعلي المكيف وبفصخج وبربطج وكت فوق ماي ثلج وبعلي عل مكيف وموتي
امل بنفسها : حقييييييييييره
وراحت تلبس لها شي يدفي
ارجعت ونسدحت
امل تقرب من نور شوي
نور تبي تمسك ضحكتها : الله وكبر انتي تقربين مني
امل : لانج بقره او انا بردانه
نور خذت ريمووت المكيف وطفته او سحبت امل وضمتها
نور: خدودج بارده
امل سكتت
نور تلفها بعيد عن المكيف وتبادلو الجهات
امل باليمين ونور باليسار
وضمتها
فجاه صوت قطع عليهم
كان بطن امل
نور اضحكت الا فطست ضحك : انتي هههههههههههه قامت وسحبتها
ريما رجعت البيت علا نزله امل ونور
ريما : سلام
امل ونور : وعليكم ومشوا لي المطبخ
ريما صعدت فوق
دخلت لنوره
ريما : الحلو عندنا تقصد جسوم
نوره : ششششش توه نام
ابتسمت ريما وبدلت ملابسها او ناموا
مكانهم بالسرير
نور. جسوم. ريما
جذي ترتيبهم او ضامين جسوم
نور : يا اخي شنوا هذا كله ككاويات او خرابيط
امل : ابي
نور: ماكو من صجج بتاكلين شي عدل
امل فتحت الفريزر قلبها ارتعش من اللي شافت كان. باسكن روبنز جوكليت بكيسه او صلصلته الجوكلت والكسرات امل تسحبه نور تسحبه منها : هاذي البردانه اقول طسي امل : بس نور: اوشششش
او دخلته
امل : بس نور: ما تفهمين او بعدين تطالع ملابس امل : باجر بنروح لمجمع امل: ها اي اوك شبنسوي ؟! نور بتحطيم وتكسير لامل: بنشتري لج ملابس سنعه نفانيف لج او قمصان نوم امل : شنوا انا امل البس نفانيف احلامج نور: هههههههاااي توني كنت بقولها من احلامج وشمت وسحبت امل وشغلو التي في او امل نفسها خاايسه امل بنفسها : هاذي شبتتسوي فيني
نور: ترا بطنج صوته بيطلع فلاحسن تاكلين عشان ما تزعجيني او انا نايمه امل: ها اوك
امل خلصت وراحت الحمام تغسل : يوووه باجر مدرسه او بعد اول يوم مدرسه الله يعيني اووووف
وطلعت لنور
امل: بروح الغرفه نور: بتنامين امل : لا بقعد فوق نوور تسحبها : ماكو اقعدي امل مالها خلق انسدحت عل مخده نور: بتنامين امل: لا او قعدوا يطالعون الفلم نور انسدحت وسحبت امل
نور مايله او امل تحته يتابعون الفلم
امل : الحين يجي الوحش من ورا تتحدين نور: يب من وراه امل تطالعها : ما ابي اشوف بصايح وبقوم البيت كله نور افطست ضحك: من صجج امل: جب ولفت وهي لازقه بنور نور : عيب تكلميني جذي امل ساكته وتطالع وطلعت اللقطه او امل صاكه حلجها
خلص الفلم
امل : خلينا ننام نور: نسهر شوي وباست خدها عندج خيارين نسهر ونطالع وبعدين ننام ولا نسهر عل سرير لي الساعه 3 او 4 امل : خلينا هني احسن نور : اوك وغيرت او حطت مسرحيه بعد فلم رعب لووووووووول
امل تكلم نور : ما ابي البس نفانييف نور: او ليش امل : لانها مو حقي فاهمه ما ابي نور: امبلا امل : زين ما ابي البس قمصان نور: امبلا بتلبسين لي امل : لا نور: نشوف باجر امل دموعها بدت تطيح : لا حسي فيني ما ابي نور تتلمس جسمها : او ليش عطيني سبب مقنع يقنعني امل سكتت : لاني ما ابي انا ما ابي ارجع بنت تتمكيخ وتلبس نفانيف اوووف نور بعصبيه : اسمعي انا بسيوي اللي ابيه او ما ابي شكلج مقرف جذي امل: من زين شكلج نور امسكتها: ما ابي اطقج احاول اني امسك نفسي عنج امل سكتت نور: بتسوين اللي اقوله امل سكتت وصعدت فوق او وراها نور
رعد يضم رغد
رغد تلف له وتضمه. رعد باس خدها : أحبج رغد بعدت عنه او ابتسمت او اكتفت تبوسه رعد: عشتووو اقولج احبج بس تسوين جذي رغد: انا احبك بعد اضحكوا ونسدحوا وناموا
عند ريما ونوره
الساعه3:12
صياح جسوم ازعجهم حاولوا يسكتوننه بس ما قدروا
نوره : انا بوديه لرغد ريما: لا انا نور: اوك
ريما شالت جسوم او ودته غرفه رغد
طق طق طق طق طق يمكن ريما زهقت من الطق
رعد: حبيبتي شوفي منوا بالباب رغد قامت : اوك
والبست روبها
او فكت الباب
ريما : احنا ورنا جامعه باجر اخذيه تعبانين والمربيه خامده المسكينه ما نامت
رغد: زين انا مشغوله
ريما : اخذيه ورضعيه جوعااان او باجر بكلمج بموضوع
رغد: حبيبي انت اوك وتشيله ويسكت ريما : باي سوري
رغد: لا عادي
رغد ودت جسوم ودته لسريرها : عندنا ضيف او سدحته بالنص بينهم
رعد: شفيه ليش جاي
رغد: حبيبي هني مكانه اصلاً
رعد: شنوا اسمه
رغد تضحك : اسمه جسووومي
رعد يطالعه ويضحك ويبوس خده
رغد : شكله مخيييس
رعد : اههههههههه ونا اقول شهل ريحه
رغد تنظف حسوم
ورعد يطالعها : يعع شلون تسوين جذي
رغد: هههههههه ولدي عادي شتبي اسوي اخليه جذي
رعد : همممم
رغد تسدح جسووم اللي بدا يفحط
رعد: استغفر الله شفيه بعد
رغد: جوعان كا حبيبي كا وتقعد ترضعه
رعد: شلون تستحملينه
رغد: من صجك تقول جذي هذا حبيبي عمري وطوااايفي وتبوس خده
الكل نام
نور امل
نوره ريما
رعد رغد او جسوووم
الكل قام الصبح
امل قامت وخذت شور سريع
طلعت وشافت نور بوجهها
نور: اليوم بنروح االمغرب وباست خد امل
امل استغربت : ممكن تطلعين بلبس نور: لا وقعدت وحطت رجل علا رجل البسي ملابسج قدامي امل : لا نور تضحك: امبلا مرح اطلع من هني ولت رح تطلعين لين تبدلين تلبسين امل: ما ابي نور: شنوا ذنبي انا ابي خلصي لا تتاخرين امل قعدت تلبس او معطيه نور ظهرها نور قامت تساعدها
ريما : ماكو دوامات الجامعه صارت حمام سباحه نوره : هههههههه يعني بنغيب ريما : اي اي
رعد قام ولبس ملابسه رغد قامت : بتروح رعد : اي رغد: همممم اوگ رعد يضحك : بجي اليوم رغد ابتسمت: اوك
او خذيت جسوم وناديت المربيه تمسكه
او لبست بجامه
مسك رعد ايدي ونزلنا
باست خده او باس شفايفها
رغد: احبك رعد: انا اكثر
طلع
ريما تطلع : الله وكبر هذا رعد ولا يتراوالي
ضحكت رغد : يب كح كح
ريما : عما بعينج متى شلون ها قولي قولي
وتسحبها ورغد تقوول لها
ريما : ههههههههههه رغد: لحد يدري اوك ريما: ليش بس يلا اوك رغد: زين
ريما تهمس لرغد: ممكن اليوم نروح السوق
رغد: هممم قررتي ريما: اي انا موافقه رغد: اوك نروح بعد شوي ريما : اوك
نور او امل انزلوا
امل تطالع رغد وريما : صباح الخير ريما ورغد : صباح النور
امل قعدت تتريق
نوور تطالع رغد اللي تطالع امل اللي ما تبي تطالع احد وتاكل
رغد تقوم وتقعد جمب امل
رغد: شلونج من زمان احس مو شايفتج امل تطالع نور اللي تخزها رغد: قعد اكلمج نور: بس هي ما تبي تكلمج رغد تلف لها : نور مالج دخل فيني وفبنت عمي ترا والله لا ادق علا اختها و تاخذها
امل : رغد خلاص نور سكتت
رغد خذت كوب كوفي وتشرب
رغد: امل شفيج شسوت لج امل : ولا شي ما سوت لي شي رغد تمسك وجهه امل وتلفه : قولي مو بلازم اعرف بطريقتي نور تبعد ايد رغد : بعدي عنها لا تلمسينها ولا تقربين منها امل قامت وصعدت فوق نور: لا تلمسينها علا بالج ما اعرف حركاتج رغد : انتي انجنيتي ها ها نور: اكرهج رغد سكتت وبعدين: ما توقعت انج بيوم بتسوين جذي انا مستحيل اضرج بس انتي انتي وكتت الكوفي بوجهها او اكسرت الكوب علا رجلها
نور سكتت خذت الكلنكس
ريما تطالعها وصعددت
نور رجولها بدت تنزف
امل انزلت مع جنطتها او توجهت للباب لفت لنور جان تشوف شكلها اللي مبين انها بقمه العصبيه او علا وشك الانفجار
امل تطالع رجول نور متخرعه الكوفي مختلط بالدم
امل تاخذ منديل وتمش وجهه نور
نور تمسك ايدها : انقلعي عن وجهي
امل: نور رجو نور بصياح: انقلعي
وخرت امل ولفت وخذت جنطتها وطلعت بعصبيه او بجي
امل: الشر علي انا اللي اساعدها او اتعب معاها او هي بوجهي اههههههههههههههههه
ودخلت السياره
رغد : أووووف تستاهل نوره: بس رغد: شفتي شلون معذبتها اقولج انطرمت ما ردت علي اول ما مسكتها تقولي خلاص ما ابيج بعدي نوره: نور انجنت ارجعت لحالتها هل هبله رغد: شقعد تقولين نوره: قبل لاتجينا انتي بسنتين
كانت نور معجبه ببنت بمدرستنا بس البنت كانت تكرهه نور نور كانت مجنونه فيها تحبها الا تموت عليها هي ونور تهاوشوا جدام كل البنات لين فكيناهم غابت اسبوع وبهل اسبوع اختفت البنت اهلها دوروها ماكو نور كانت حابسه بنت بغرفتها خاطفتها اول ما طلعوها من غرفتها كانت شبه مشوهه بكل مكان طقه رغد: نوره تلعبين معاي نوره: انجنت نور لازم نبعد بنت عمج عنها رغد: اختج وينها نوره: رغد رغد بعصبيه وصياح: اذا احد جرب يوقفني او يلحقني صدقوني بيصير لكم شر
نور بعدت وقعد تطلع القزاز من رجلها او راحت تتسبح وهي بعصبيه ورجولها تذبحها طلعت
ورغد دخلت علا طلعتها
رغد: انتي مجنونه خلي البنت
نور: برا وطلعت رغد بالقوه ودزتها برا
امل ادخلت المدرسه حايسه مو عارفه شي
جت الابله : ليش متاخره امل وبدت تقولها وقالت لها قصه حياتها بعد الابله : اها انتي جديده امشي وشافت صفها ودلتها
امل تطق الباب وتدخل وتح | |
|
| |
Al R'3AD
عدد الرسائل : 1177 الموقع : In mY RØøM! العمل/الترفيه : اقزهااااااااااا بالمجمعاتت!!:) المزاج : فوق فوق  تاريخ التسجيل : 23/03/2012
| موضوع: رد: حبي أعماني فأهلكني بقلمي الثلاثاء أغسطس 28, 2012 12:21 am | |
| | |
|
| |
Al R'3AD
عدد الرسائل : 1177 الموقع : In mY RØøM! العمل/الترفيه : اقزهااااااااااا بالمجمعاتت!!:) المزاج : فوق فوق  تاريخ التسجيل : 23/03/2012
| |
| |
Saz.
عدد الرسائل : 887 الموقع : فبيتنا ؛) تاريخ التسجيل : 06/07/2012
| موضوع: رد: حبي أعماني فأهلكني بقلمي الثلاثاء أغسطس 28, 2012 1:33 am | |
| | |
|
| |
Lady lunee
عدد الرسائل : 591 الموقع : دار بــو مشــعل العمل/الترفيه : طالبه المزاج : نعسانه 😔 تاريخ التسجيل : 28/08/2012
| موضوع: رد: حبي أعماني فأهلكني بقلمي الثلاثاء أغسطس 28, 2012 8:35 am | |
| Thx thx thx thx thx رغوووووود witing u | |
|
| |
HAE
عدد الرسائل : 702 العمر : 29 الموقع : Q8 العمل/الترفيه : طــــالـــبــــه المزاج : جـــمــيـــل تاريخ التسجيل : 01/07/2012
| موضوع: رد: حبي أعماني فأهلكني بقلمي الثلاثاء أغسطس 28, 2012 3:42 pm | |
| يالله حبي متى تنزلين البارت الجاي | |
|
| |
يمقن لعيون ستفني
عدد الرسائل : 2949 المزاج : لا تقـــرب ..كـــلي شـــقى .. تاريخ التسجيل : 07/06/2012
| موضوع: رد: حبي أعماني فأهلكني بقلمي الثلاثاء أغسطس 28, 2012 4:00 pm | |
| اووكك احنا ب الانتظظظظظظظظظظظظظظظار | |
|
| |
Al R'3AD
عدد الرسائل : 1177 الموقع : In mY RØøM! العمل/الترفيه : اقزهااااااااااا بالمجمعاتت!!:) المزاج : فوق فوق  تاريخ التسجيل : 23/03/2012
| موضوع: رد: حبي أعماني فأهلكني بقلمي الثلاثاء أغسطس 28, 2012 11:56 pm | |
|
تبووون بارت الحين ؟؟؟
بيعجبكم
| |
|
| |
Al R'3AD
عدد الرسائل : 1177 الموقع : In mY RØøM! العمل/الترفيه : اقزهااااااااااا بالمجمعاتت!!:) المزاج : فوق فوق  تاريخ التسجيل : 23/03/2012
| |
| |
HAE
عدد الرسائل : 702 العمر : 29 الموقع : Q8 العمل/الترفيه : طــــالـــبــــه المزاج : جـــمــيـــل تاريخ التسجيل : 01/07/2012
| موضوع: رد: حبي أعماني فأهلكني بقلمي الأربعاء أغسطس 29, 2012 6:26 pm | |
| البارت مو صج تسلمين حبي وهاذي الابداعات ولابلاش وهاذي البارتات ولابلاش وتسلمين حبي وننطر التكمله | |
|
| |
F.N
عدد الرسائل : 177 العمر : 25 الموقع : Jeddah العمل/الترفيه : Ls3 المزاج : Tired تاريخ التسجيل : 11/08/2012
| موضوع: رد: حبي أعماني فأهلكني بقلمي الأربعاء أغسطس 29, 2012 6:53 pm | |
| | |
|
| |
Saz.
عدد الرسائل : 887 الموقع : فبيتنا ؛) تاريخ التسجيل : 06/07/2012
| موضوع: رد: حبي أعماني فأهلكني بقلمي الأربعاء أغسطس 29, 2012 9:35 pm | |
| آلبـارت خوآقــي ...~ 👍 ونتريـآج عُ نـآر يُ عسـل ...~ 😁 | |
|
| |
عربجيه مجنونه
عدد الرسائل : 17 تاريخ التسجيل : 27/02/2013
| موضوع: رد: حبي أعماني فأهلكني بقلمي الأربعاء فبراير 27, 2013 4:45 pm | |
| تكفين كمليها والله صارلي شهرين انتحر يعني تكفين | |
|
| |
| حبي أعماني فأهلكني بقلمي | |
|