منتدى بويه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتــدى بــويـــه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ككوششخا هههههههههههه ياناثو انا لا بليييز لا يووقف رح يغمى عليا واي يانجدة الاسسعاف انجديني ههههههههههههههههه سمج

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عفريتةة المنتـدى =))

عفريتةة المنتـدى =))

انثى عدد الرسائل : 92
العمل/الترفيه : شطـانه loooool kak
المزاج : اكرهك شـامخ بعـزه .. اكرهك شـامخ بعـزه ..

ككوششخا هههههههههههه ياناثو انا لا بليييز لا يووقف رح يغمى عليا واي يانجدة الاسسعاف انجديني ههههههههههههههههه سمج Empty
مُساهمةموضوع: ككوششخا هههههههههههه ياناثو انا لا بليييز لا يووقف رح يغمى عليا واي يانجدة الاسسعاف انجديني ههههههههههههههههه سمج   ككوششخا هههههههههههه ياناثو انا لا بليييز لا يووقف رح يغمى عليا واي يانجدة الاسسعاف انجديني ههههههههههههههههه سمج Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 1:32 pm

؟
سلطآآن

سلطآآن

ذكر عدد الرسائل : 1082

ككوششخا هههههههههههه ياناثو انا لا بليييز لا يووقف رح يغمى عليا واي يانجدة الاسسعاف انجديني ههههههههههههههههه سمج Empty
مُساهمةموضوع: رد: ككوششخا هههههههههههه ياناثو انا لا بليييز لا يووقف رح يغمى عليا واي يانجدة الاسسعاف انجديني ههههههههههههههههه سمج   ككوششخا هههههههههههه ياناثو انا لا بليييز لا يووقف رح يغمى عليا واي يانجدة الاسسعاف انجديني ههههههههههههههههه سمج Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 1:34 pm

KaShO5i كتب:
اوووووويييييييه اللهم سكننهم في مساكنننهم 😭😭😄😄 دخيييلج احذفيهااا لانه قلبي الصغغير لايتحمممل 😄💔

قصدك ذا الحمد لله والشكر عليج بس
.حمود

.حمود

انثى عدد الرسائل : 7022
العمل/الترفيه : كرة القدم

مُساهمةموضوع: رد: ككوششخا هههههههههههه ياناثو انا لا بليييز لا يووقف رح يغمى عليا واي يانجدة الاسسعاف انجديني ههههههههههههههههه سمج   ككوششخا هههههههههههه ياناثو انا لا بليييز لا يووقف رح يغمى عليا واي يانجدة الاسسعاف انجديني ههههههههههههههههه سمج Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 1:37 pm

ايش سالفتك ياحلوة ممكن أفهم
ككشتي عآلم من آختيآري

ككشتي عآلم من آختيآري

انثى عدد الرسائل : 530
العمل/الترفيه : StudenT
المزاج : CoOl. . .

مُساهمةموضوع: رد: ككوششخا هههههههههههه ياناثو انا لا بليييز لا يووقف رح يغمى عليا واي يانجدة الاسسعاف انجديني ههههههههههههههههه سمج   ككوششخا هههههههههههه ياناثو انا لا بليييز لا يووقف رح يغمى عليا واي يانجدة الاسسعاف انجديني ههههههههههههههههه سمج Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 1:40 pm

هههههه اعوووذ باللله ششو مشكلتج حووو. وبعددين انا اسممي كشووخي مب كشووخا

هههههه استغففر الله ببس

عدل سابقا من قبل KaShO5i في الأربعاء سبتمبر 05, 2012 1:43 pm عدل 1 مرات
عفريتةة المنتـدى =))

عفريتةة المنتـدى =))

انثى عدد الرسائل : 92
العمل/الترفيه : شطـانه loooool kak
المزاج : اكرهك شـامخ بعـزه .. اكرهك شـامخ بعـزه ..

مُساهمةموضوع: رد: ككوششخا هههههههههههه ياناثو انا لا بليييز لا يووقف رح يغمى عليا واي يانجدة الاسسعاف انجديني ههههههههههههههههه سمج   ككوششخا هههههههههههه ياناثو انا لا بليييز لا يووقف رح يغمى عليا واي يانجدة الاسسعاف انجديني ههههههههههههههههه سمج Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 1:42 pm

ححححمود بويا عنديي طاقه ننوووويه ههههههههههههه وبفرغها بمنتداككم لوووول

سسسلطان يادووبا ماجاااوبت ^_____^

كوششششخا اوصصصصصصص لا ككف اعدل طقمم اسسنانكك هههههههههههههه
.حمود

.حمود

انثى عدد الرسائل : 7022
العمل/الترفيه : كرة القدم

مُساهمةموضوع: رد: ككوششخا هههههههههههه ياناثو انا لا بليييز لا يووقف رح يغمى عليا واي يانجدة الاسسعاف انجديني ههههههههههههههههه سمج   ككوششخا هههههههههههه ياناثو انا لا بليييز لا يووقف رح يغمى عليا واي يانجدة الاسسعاف انجديني ههههههههههههههههه سمج Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 1:43 pm

عفريتةة المنتـدى =)) كتب:
ححححمود بويا عنديي طاقه ننوووويه ههههههههههههه وبفرغها بمنتداككم لوووول

سسسلطان يادووبا ماجاااوبت ^_____^

كوششششخا اوصصصصصصص لا ككف اعدل طقمم اسسنانكك هههههههههههههه

طيب يااخي خليكي في موضوع واحد مو تفتحي 20 موضوع مايصير وفجري طاقتك ماورانا شيء
sweet blood

sweet blood

انثى عدد الرسائل : 1645
العمل/الترفيه : طالبة ثنوية/cut my hand
المزاج : angry /معصبه

مُساهمةموضوع: رد: ككوششخا هههههههههههه ياناثو انا لا بليييز لا يووقف رح يغمى عليا واي يانجدة الاسسعاف انجديني ههههههههههههههههه سمج   ككوششخا هههههههههههه ياناثو انا لا بليييز لا يووقف رح يغمى عليا واي يانجدة الاسسعاف انجديني ههههههههههههههههه سمج Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 2:09 pm

سوي موضوع ثاني جوفي اللي راح اييج
اسغفر الله
سكنهم ب مساكنهم ي رب

ككوششخا هههههههههههه ياناثو انا لا بليييز لا يووقف رح يغمى عليا واي يانجدة الاسسعاف انجديني ههههههههههههههههه سمج
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طلب من شخص واتمني انكم تردو عليا رد حلو
» هههههههههه لا تعصصصبو عليا انا حووووره ^_______^
» إضحڲۦ إضحڲۦ . . لعنبوِ من لـآآمنيّ في ضحڪتگ ! * ‏
» هههههههههههه
» ممكن اسحب كرسي واجلس عندكم >>> مسويه ذووق