أول شيء سلام كيفكم عساكم بخير
امممممم ثاني شيء سوري يعني جد اعتذر على انو وقفت بنص الروايه و ماكملتها بس جد صايره لي ظروف حيل معقده و متعبتني سوا نفسيا او عامه يعني امممممم طبعا انا قد وعدي و ان شاء الله راح اكمل الروايه ل النهايه ممكن تجي فترات اوقف شوي بس تأكدو انو راح اكمل الروايه للاخر و اتوقع كافي حكي و اكيد الكل يبي انزل البارت ف اخلكم مع البارت افضل
البارت الرابع
ب البدايه خل نرجع نتذكر اخر الاشياء اللي صارة ويانا بالبارت الثالث :
طبعا كان فيه حب بحاية فيصل و كانت هالحب هي سميه اللي خانته و نقل ل هالسكول عشان يبعد عنها و مايسوي مشاكل
نكمل الروايه
:
الساعه 3 قبل العصر اندق باب غرفته :طق طق طق
....... : انسه تهاني ازا بتريدي افتحي الباب
فيصل : ..... << نايم
سيرين : انسه تهاني ازا ممكن ئومي هلا راح يجي السيد جاسم << ابو فيصل
فيصل : اوووووووووووووف خلاص خلاص قايم وجع وش هالحاله طسي مناك بقوم
سيرين : ماشيء و راحت
قامبِ كل كسل و هو يسب و يلعن (( اوووووف وقته ذا الحين يجي يتذكرني اقوم اخذ شور و ابدل ازين
قام و دخل الحمام يأخذ له شور
دام فيصل ياخذ شور خلونا نروح مكان ثاني لين يخلص و نرجع له : )
صحت و شافت كيف كانت نايمه نايمه بلبس المدرسه شوزها للحين مافصخته مريولها عليها و كل شيء قامت و توجهت ل الدولاب تاخذ لها لبس عشان تدخل تاخذ شور اندق باب غرفتها و انفتح و دخلت امها
ام زهور : زهور ليش للحين بمريولك و بعدين خالك يقول انك قلتي بتنامين شدعوه يا حافظ ما نمتي و الا شنو
زهور : لا نمت و بالمريول بعدين خالي المحترم وش عرفه اني بنام ؟
ام زهور : زهور عيب عليك متى انتي راح تحترمين خالك شوفي عاد ذا سندي مالي بعده احد إيأني و إيأك أشوفك تغلطين عليه ذا خالك و بمقام ابوك عيب عليك يابنت
زهور : لا مامي هو خالي وبس مو مقام بابا و ليت بابا عايش ممكن وقتها ما اكره خالي هالكثر
ام زهور : و ليش ان شاء الله وش دخل موت ابوك ف كرهك لخالك
زهور تلعثمت : هاه لا لا ماكو شيء
ام زهور : اخلصي بدلي لبسك و امشيء اقعدي مع خالك وعن طوالة اللسان لا أأدبك الحين
زهور : هههففففف إن شآء الله روحي انتي بس
طلعت ام زهور و زهور راحت تأخذ شور
تعالو نروح مكان ماقد رحنا له و نشوف وش بنلقى :
..... : حصيص وجع تعالي هنيه
حصه : سم سم يا بو عبدالله
بو عبدالله : تعالي منيه لا العن امن و ابو جابوك << و يشدها من شعرها
حصه : حراااام عليك انا وش مسويه لك خادمتك عازتك رازتك وش مسوي فيني انته
....... : نزل يدك
بو عبدالله : تعالي يالبويه تعالي
طلول : هي انته اي بويه بس شيل يدك عن امي
حصه : سحر يمه روحي روحي لا يطقك
بو عبدالله : اص و قص شلون تمدين يدك انتي و بنتك على زوجتي
طلول : شنو شنو شنو وش اللي مدينا يدنا هيه ترى خلاص سكتنا لزوجتك ذي خييييييييييير ما رحنا لها و لا قربنا صوبها كافين خيرنا شرنا تجي انت تمد يدك على امي الحين عشان ذيك البزر اللي كبر عيالك
بو عبدالله : جب انتي هيهه طآآآآآخ << صكها كف
طلول : تضربني عشانها عشان ذيك انا بنتك تمد يدك علي عشان ذيك
بو عبدالله : انتي وحده فاجره شلون تجين بنتي يالبويه
طلول : ايه بويه و بويه و بويه و بضل اردد بويه انا صرت بويه و انت السبب انت اللي خليتني كذا انت اللي دمرتني انتا بنفسك نهيت على حياتي و مستقبلي انتا مو ابوي مو ابوي مو ابوي انا بريه منك ل يوم الدين ما ابييييييييييييييك
بو عبدالله : جب جب و طاح فيها ضرب
حصه : بو عبدالله دخيلك كافي كافي اللي تسويه بو بو ... بو عبدالله << و طاحت غشيانه
طلول : يماااااااااااااااااه و يقوم يروح لها و يأخذونها للمستشفى
خلونا نروح نشوف فيصل وش مسوي ؟
طلع بعد ما أخذ شور اتجه ل دولابه و هو لاف الفوطه على خصره طلع له بنطول كحلي و قميص ابيض لبسو نشف شعره و خلاه على طبيعته رش من العطر الرجالي عفس اكمام القميض و نزل يتغداء
فيصل : سيرين
سيرين : نعم انسه تهاني
فيصل : لا اله الا الله كم مره بقلك مستر فيصل مو انسه تهاني او انسه بطيخ فيصل و بس
سيرين : او معليش سو سوري مستر فيصل
فيصل : زين زين بطلي قرقره و جيبي الغداء
سيرين : حاضر بتؤمر أمر
جلس ع الـ T.V و مسك البيبي ماله و قام يكلم فهد
فيصل : فهيدان موجود
فهد : هلا فصول امر
فيصل : ابد ياخي لايعه كبدي حضرت الاب راح يشرف ع المغرب
فهد : او منجدك عمي جاسم بيجي المغرب << فهد متعود ينادي بو فيصل عمي بس هو مو عمه
فيصل : ايه بيجي عاد تصدق مالي خلق مغثه كالعاده يعني اكيد بيتفلسف فوق راسي و يجرني و راه عند اخوانه و خواته
فهد : فصول روح و لا تعقد الامور مو زين لك ترى مهما يكون ذيلا اهلك
فيصل : جب جب اي اهل بالله اللي ما يعرفوني و لا يزوروني الا لما يشرف ولدهم
فهد : انت قطعتهم شلون تبيهم يجونك بعدين هي انت بتروح عند عمك سليمان
فيصل : اكيد بروح مع ابوي او هم بيجونا بس تصدق مالي خلق اشوف بشاير بنته عاد ذي مغثه بروحها تغثني و ليا تميلحت اقوى مغثه ياعمي كرهتني فيها من تميلحها
فهد : هههههههههههههه وااااااااااي نفسي اشوف شكلها و انت جيه تتمصخر عليها و هي و لا على بالها اهم شيء تتقرب منك و انت لايعه كبدك
فيصل : جب جب جب لا تلوع كبدي وراي غداء
فهد : ههههههههههههههه اوك اوك اجل روح تغد و انا بنام شوي من جيت مانمت
فيصل : بل بل بل و ليش ما نمت ياحظي
فهد : وشوله انام و انا ماخذ نص ايميلات و ارقام المزز اللي ب سكولنا ياعمي يمكن وحده تطيحني بحبها او وحده تطبح بحبي
فيصل : الله يخلف عليك اقول كم وحده حوشت بنها ؟
فهد : 6 و اذا حبيت نتقاسمهم 3 لي و 3 لك
فيصل : لا لا مابي الا قلي ذيك البنت اللي كلمتك عنها يارب شنو اسمها ضيعته تصدق
فهد : ايت بنت ؟
فيصل : ذيك ياعمي ام لسان طويل
فهد : قصدك زهور اللي ب أول
فيصل : عليك نور اي زهور الا قلي بنها عندك
فهد : لا مابعد حصلي الشرف بعدين ترى يقولون انها مو من هالبنات ابد
فيصل : شلون يعني ؟
فهد : يعني ماعندها حركات الحب و كيذا ياعمي
فيصل : اها طيب تقلع نام و انا بأتغداء اكلمك اذا فضيت
فهد : اوك صار باي
فيصل : بايات
رمى جواله و صار يأكل و هو كل اللي براسه شلون بيروح مع ابوه عند عمانه و عماته و وش بيصير هناك خلونا نترك فيصل و نروح نشوف زهور وش عندها
طلعت من الحمام و لبست بنطلون سكيني اسود و بلوزه نص كم أسود و عليها رسومات بالاحمر مسكت شعرها و استشورته ربطته فوق و حطت كحل خفيف و مسكرا و قلوس احمر و طلعت ل الصاله
زهور : سلام
الكل : وعليكم السلام
زهور : ههههفففف طفففففش
ثامر : و من وشو طفشانه يا روح خالك انتي و يغمز لها
زهور : مو من شيء
ام زهور : اقعدي ويانا و ماتطفشين
زهور : زين زين و جلست
سعد : اقول خالي ورى مانطلع نتمشى ترى طفشنا بعدين انت قلي شنو تشتغل برا يعني بعد ماخلصت دراستك
ثامر : شوف حبيبي انا خلصت دراستي و اشتغلت ب شركه و ماشيء فيها الحمدلله
زهور : زين هالشركه مادقو عليك مافقدوك مايبونك ترجع لهم
ام زهور : زهور اص و قص يقص لسانك يا قليلة الحياء اشكره تطردين اخوي
زهور : يمه امزح وياها مابطرده شدعوه بيسمع كلامي و يطلع الحين
ثامر : افا يا بنت اختي افا يالحليوه كذا تقولي عن خالك
زهور : اقول اروح اشوف دروسي ابرك الا وين نايف ؟
سعد : طلع مع ولد الجيران
زهور : اها ياليت يطلعون بعد الجيران اللي مجاوريني هنا و ناشبين لي
ثامر : تقصديني يا زهور ؟
زهور : قلت الجيران اوووووف اروح غرفتي ابرك لي
اروى : زهور اليوم بنروح عند خاله
زهور : حححلو اجل تتهنو انا مابي اروح
ام زهور : ليش ؟
زهور : عندي دروس
سعد : شدعوه ياللي بتحضرين الماجستير خفي علينا بس
زهور : ما كلمتك
سعد : ترى بدوسك لو ماعقبتي
زهور : و ما بعقب كل واحد يبي يدوسني لو ماعقبت خير هي الدنيا فوضه
سعد : اقول هي انتي ترى جد لسانك طويل
ثامر : خلاص عاد مرضى على زهور انا و يغمز لها
زهور : هي انت مالك شغل كيفي انا و اخوي يقول اللي يبيه لي
ام زهور : طاااااااااخ << عطت زهور كف // انت ماتستحين هذا خالك مافوجهك حيا من اللي كبرك و رباك و درسك و علمك موب خالك
زهور و هي تبكي و في نفسها (( اي خال يا يمه اللي يتحرش ببنت اخته اي خال )) زين زين حفظنا هههففففف و راحت غرفتها
ام زهور : السموحه ياخوي بس هالبنت مدري متى تعقل
ثامر : لا عادي انا بروح اكلمها
سعد : هذي مجنونه شنو تكلم فيها خلوني اربيها انا
ام زهور : سعد اهجد و انت يا ثامر خلك منها و قلي شنو شغلتك و وشلون هي
نخليهم يتكلمون و نروح للمستشفى نشوف وش صار مع طلول
الدكتور : الحمد لله هي الحين بحاله كويسه و اللي صار انو ارتفع الضغط عندها و هذا اداء ل انو يغمى عليها
طلول : دكتور ابي اشوفها تكفى دكتور
الدكتور : تقدرو تشوفوها
طلول و بو عبدالله توجهو للغرفه دخل طلول و جاء يسكر الباب
بو عبدالله : هي انتي انا بدخل بعد
طلول : روح يا عمي روح مالك دخله هذي امي و انت طلقها و الحين ماعاد نبي منك شيء خلاص ترى عفنا حياتنا و السبب انته
بو عبدالله : هذي الساعه المباركه و البيت تطلعون منه خلال يومين و قولي ل امك انها طالق طالق طالق
طلول : روووووح زين قال تطلعون منه قال لا تنسى نص البيت بإسم امي
حصه : كح كح كح سحر يمه تعالي
طلول : يمه حبيبتي شلونك
حصه : زينه يمه مافيني شيء شنو يبي ابوك بعد
طلول : يخسي ذا ابوي انا متبريه منه
حصه : لا تقولين كذا و انا امك حرام عليك تتبرين من ابوك
طلول : خليه عنك زين الموهيم يمه هو طلقك الحين بطلب مني و بنعيش حياتنا بدونه بس وين بنسكن يمه
حصه : بنسكن ببيت ابوي انا هذي حصتي من الورثه و بنسكن فيه و بنعيش ع تقاعدي
طلول : زين يمه انا بروح الحين اشوف حد ينظف لنا بيت جدي و اول ماتطلعين من السمتشفى ننتقل على طول
حصه : طيب يا بنيتي الله وياك
طلول : فمان الله يالغاليه و طلع
و الين هنا كافي اوقف بالبارت و اكمل ان شاء الله قريب : )