البارت الخامس :_
اليوم التالي
الصبح قامت ليان خذت لها شور و بدلت لبست اليوني فورم و عليه عبايه تمكيجت و سوت شعرها كيرلي و نزلت قصتها صاااااااااره حلوه نزلت بحماس تبي تشوف ابوها مالقت بغرفت الطعام راحت داره مالقت خذت كوفي و طلعت من البين ركبت السياره متحمسه و اهيا في الطريج اتصلت ع ابوها اتصلت 10 مرات مارد و عقبها رد و باين صوته حزين
ليان: صباح الحب
خالد: صباح العسل ياحبي
ليان بستغراب: يبه اشفيك مو ع بعضك
خالد: لا ابد حبيبتي
ليان:طيب يبه و ينك ماشفتك
خالد: هايمه تريقتي؟؟
ليان: لا انسدت نفس ماشقتك خذيت الكوفي و الحين رايحه الدوام
خالد: طيب حبيبتي شفيج
ليان: يبه وين كنت
خالد: امممم ليان حبيبتي انا امس سافرت
ليان: يبه اشلون سافرت و انت امس كنت معاي
خالد: يبه انا سافرت الساعه12 الليل
ليان: بس يبه ليش ليش ماخذيتني وياك ليش ماقلت لي(تصيح)
خالد: ليان حبيبتي اسف بس ماكنت ابي اتعرفين و بعدين ماتخليني
ليان: يعني متى بترجع؟!
خالد: افففففف (يصيح بدون حس) بعد ثلاث شهور
ليان: لا انت جذاب تتغشمر صح مو من صجك؟!
خالد: لا حبيبتي للاسف ماتغشمر ماودي افارقج بس لازم اسف ماقدر اكلمج كلبي عورني
ليان: لا يبه لاتخليني بروحي لا
خالد: ليان باي حاسبي ع عمرج
ليان: لالالالالالالالالالالالالالا يبه لا تخليني
و سكر خالد الفون و يصيح و ليان ميته صياح مو عارف شنو اتسوي راحت الدوام راحت لقت فهود جدامها ركضت له و قطت روحها و ميته اصياح فهود مو عارف شيسوي شالها و وداها بعيد رفع راسها و مسح دموعها
فهود: ليان اشفيج قلبي
ليان:..........
فهود: ليان حبيبتي قولي
ليان: ليش راح و خلاني ليش مابي ابيه يرجع
فهود(منقهر): من قلبي من راح و خلاج؟!
ليان: ابيه ماخلاني من 6 سنوات ليش الحين يروح و يتركني بروحي فهود ابيه بليزززز ابيه
فهود: قوليلي من عاد و انا من عيوني ايبه لج
ليان: ابوي ابيه ماللي في الدنيه الا اهوا امي و خواتي ماتو مابقالي غير ابوي حرام عليه يخليني
فهود: وين راح قوليلي
ليان: ماقالي اخر شي قالي حاسبي ع روحج
فهود: انزين قوليلي كل شي من يوم وفات اهلج و ابوج اشلون خلاج
ليان: قبل 6 سنين كانو.......................................(و قالتله)
ليان ارتاحت اشوي و فهوود مكسور خاطره عليها
فهود: انزين عيل اليوم اتين بيتنا تنامين اوكي
ليان:امممممم اوكي (و اهيا حدها متردده)
فهود: يلا خلاص قومي روحي سلي نفسج باي شي لاتقعدين هلون و حاولي ماتحسسين احد اوكي
ليان: اكيد
في الشقه و اهيا طالعه
.....: عيل ماوصيكم في هاذيج اوكي
الكل: اوكي من عيونا يالغالي عبود
عبود: يلا سي يوو يومين و انا عندكم خلاص خلني ارجع لاختي فديتها
عبود(بويه) 23 عهد حلوه توأم شهد جميل يشبه شهد بس الفرق انه عهد عينها رصاصيه و اللي يشوفها مايقول بنت يقول ولد>>>> ههه تذكرت اول يوم اشوفها
طلع عبود من الشقه و راح ع طول اتصل ع شهد و شهد كانت نايمه مع حماني قعدت علا صوت فونها (احبه يوسف العماني)المتصل توأم روحي عبودي
عبود: اهلين
شهد: هلا قلبي
عبود: نايمه قلبي
شهد:يب مع حماني
عبود: الساعه 9 متى بتقعدين انشالله؟!
شهد:اففففف امس سهرانه طول اليوم مع حماني تعبانه خلني انام
عبود: ههه مافي نومه قومي
شهد: متى بترجع؟!
عبود: اللحين
شهد: اها
سحب حماني الفون
حماني: حمود خلنا ننام افففف تعابه
عبود: هههههه
صك الفون حماني و حطه سايلتن و رماه ع الكرسي و حضن شهد و نام
عند موني تكلم سعود من امس ماصكو الفون من الساعه 12
موني: سعود بعد قلبي خلاص خلني انام
سعود: لا مابي ابي اكلمج
موني: سعود حبيبي اليوم لازم اروح للشله خلاص خلني
سعود: مابي كيفي
موني: هه حبي من الساعه 12 امس تكلمني صار لنا تقريبا 9 ساعات نتكلم ماشبعت مني ؟؟؟؟؟؟؟!
سعود: كيفي ابيج احبج
موني: خلاص عاد يلا حبيبي لازم اروح
سعود: طيب وين اشوفج اليوم؟!
موني: تعالي الصالون اللي في......... اسمه صالون و سبا........
سعود: اوكي بايي ع الساعه 12
موني: ههههه اوكي
سكرت موني خذت لها شور و طلعت لبست تعدلت و طلعت خذت لها قهوه عشان تصحصح و عقبها بور هورس حق النشاط
عند شوق كانت نايمه في جناح عبود و عبود دخل جاف شوق راح لها و باس خدها خد له شور و طلع شافها ليحين نايمه بدل و خلص راح خذ له من الثلاجه عصير و قعد يطالع التي في و يلعب بالاي باد قعدت شوق جافته ضحكت و عبود حس فيها
عبود: صباح العسل
شوق تغطي روحها عن البرد: صباح suger
عبود: ها ماشبعتي نوم
شوق: اي الحمدالله و اصلن وين الوحده تنام و انت مطول ع الصوت ؟!
عبود: ههه في جناحي و تتامر
شوق: جب عاد يلا انا طالعه اتريق
عبود: اوكي (بدون مايطالعها)
توها بتطلع افتر عليها عبود بيناديها
عبود: شووو.......... ( انصدم من اللي شافه)
ا
كره الكلمه بس
(انتهى البارت)
توقعاتكم:
ليش ابو ليان صك في ويها الفون؟!
موني شبيصيدها لما تشوف سعود؟!
شنو جاف عبود في شوق اللي خلاه ينصدم؟!