... 6 ...
في شقة ليووون ....
ليون وهوو متمدد ع سرير ومغمض عيونه
ويدلكها خاصه منطقة الحاجب ...
ليون ويده ع حاجبه ويضغط عليه ويضغط ع
منطقة العين ( اللي هي عضمه العين يضغط
عليها خاصه عند زاويه عين ... عسى فهمتوو ) ...
نواف يطلع من حمام ولاف بالفوطه ع خصره
وفوطه ثانيه بيده ويمسح ع شعره ويحطها ع
كتفه ... : نوور يالله بسك نوووووم ...
ليون بعد يده وناظره : انت استلم الاداره عني
اليوم .. مالي خلق اداوم ...
نواف قرب منه :. نور فيك شئ قولي لي .. تعبانه ..
ليون يناظر للسقف : نووور وين .. وناظره
ونزلت دمعه .. نور ماتت في نفس اليوم
اللي تركوها ... ورد ناظر للسقف وغمض
عيونه .. ابوووى امي اخووى .. حتى وسكت
شوى ... ااه نواف طلبتك انسى نوور انساها .
نواف انحني له وحاصر ليون بيده ( مد يده
الثنتين للسرير وانحنى ليكون ليون بين يده
وصدره كان عاري .. وكان جسمه معضل
حتى ماله صدر .. جسمه جسم رجل .. طويل
لا اسمر ولا ابيض .. بس فيسه ونظراته و
هيئته نفس اللي بالصوره في بارت 2 ع ما اعتقد )
ليون ارتبك من قرب وحط يده ع صدر نواف : نواف ابعد ..
نواف ابتسم بخبث :.ليش !! .. خايفه .اووه
اقصد خايف ..ليون ..... * ومد ع اسم ليووون
ليون وعيون مدمعه ويلف وجه لليمين : وخر
عني .. ما احب احد بسوى جذي معي ...
نواف رفع حاجبه : وشنووو سويت ما شفيتك
ولا قربتك ... وقرب فيسه اكثر وبابتسامه تخق .... تبي
ليون تجمد وماقدر ينطق ولف بفيسه و عينه
بعين نواف نظرات خوف ارتباك صدمه ..
نواف ثواني يناظر ليون وهو مبتسم فجأه
ضحك وبعد عنه ..
ليون يناظره مو فاهم شئ ...
نواف وهووو فاطس ضحك ويأشر عليه :
لوووو تشوف فيسك ..هههههههههههه
ليون حمر وجه ومسك مخدتته وجلس و
رماها على نواف :.اذلف استر عمرك اول يا ابن ...
قاطعه نواف وقرب منه بسرعه وصاروا
فيس 2 فيس ... : يا ابن شووو ..
ليون يبتسم : يا ابن امك >>> يرقع الاخ
نواف طلع لبسه ..وكان هذا ...
نواف : انا بطلع بس اول اشوفك تفطر وبعدها اتوكل ..
ليون وهو جالس ويمسح ع شعره : مالي
نفس تعرفني ما اكل اول ما اقعد ... بس
اشرب شاى مع حليب ..
نواف : هذاك اول اللحين تسمع كلامي .
.ويالله ..غسل وخذ شاور وانا بجهز فطورك
ليون : خلاص جهزه وانا باكله بعد ما اريح شوى ..
نواف :.تريح تووك قاعد من نوم .. شنووو ها الكسل ..
ليون يرد ينام ع سريره : ارمي مخده علي ..
نواف :.اوووف .. عنييده ..
ليون : انت مره تخاطبني بنت ومره ولد .. ثبت ع واحد ..
نواف : حاضرين انسه نور ورمى مخده عليه وطلع ...
ليون ابتسم وعدل مخدته .. وغمض عيونه .
.دقايق سمع نواف يصراخ يخبره ان فطوره
جاهز وع طاوله وانه بيطلع .. : طيب خلاص ..
وليوووون كمل نوووووومه بس كان يحس بعوار بعيونه بس ما اهتم ووونااام ...
في المقهى ...
فيكتور : طلول ... طلووووول ..
طلول سرحان ويناظر للباب .. وانتبه ع نفسه :
هلااا ..
فيكتور : انت شوو سالفتك كل دقيقه تناظر باب .. تنتظر احد !؟؟
طلول ارتبك : لا لا من قال ..
وفجأه دخل نواف عليهم وهو يكلم بالجوال ومتجه للدرج :
ايه هي بروحها ..روحي جلسي عندها ..
لينا ... ان وصلت عنده خليها تكلمني ادق
عليها ماترد .. اووكيه .. وقفل جواله ولما
صعد ثلاث درجات وقف وناظرهم ..وبحزم
وببرود : ليش واقفين .. كل واحد يشوف شغله ..
فيكتور وطلول ناظروو لبعض ..
فيكتور : ومن انت تأمرنا المقهى لليون مو لك ..
نواف نزل بهدوء وع وجهه ابتسامه بس
ابتسامة تحدى ووقف مقابل فيكتور :
اللمقهى لي وليون وانا وهو شخص واحد فل
ا تخليني احطك ببالي واطردك وانا بستلم
ادارة مقهى بدل ليون من اليوم ..
فيكتور ما رد عليه ومشى لشغله ..
ناظر نواف لطلول : متى تشرف لشغلك ..
طلول بدون تفكير : ليون ماراح يداوم اليوم !
نواف : انت من عشان تسأل عنه .. شوف
شغلك احسن .. ومشى لمكتب ليون
طلول عصب من كلام نواف وصار يشتغل
بدون نفس ..ويشتغل وباين عليه العصبيه
وكان ينظف احد طاولات وكان احد زبائن .. شاب ويسولف مع رفيجته ..
جمع طلول اللي ع طاولتهم بس احد زبائن
وهو طالع ضربه بكتفه دون قصد و طاح احد
اكواب ع شاب وانسكب عليه وهو فز من
مكانه ..مع ان كوفي مو ساخن بس لوث
بنطلونه وجزء من قميصه ... هو عصب
ومسك طلول من رقبته وصار يصارخ عليه ويهدده و يطلب مقابلة المدير ..
طلول مسك يد شاب وبعدها وصرخ : هييييه نزل ايدك ولا تصارخ قلت لك بدون قصد واعتذرت شنووو اسوي لك بعد ..
فيكتور : طلول اهداء ..
الشاب : وترد بعد ..
: ليش اصواتكم عاليه ..
ناظروو ليمينهم كان نواف نازل وواتجه لهم ..
وناظر للزبون وللبسه وناظر لطلول ببرود
ورد ناظر للزبون : طلوول .
طلول : نعم ..
نواف ابتسم وناظره : لاتقول نعم ولا خبرت
ليون .. اللمهم انت روح معه وخذ ثيابه وادفع
تكاليف غسيل وكي .. وناظر للزبون وابتسم له .. راضي اللحين ..
الزبون بدون مقدمات : ايه >>> كان اسلوب نواف شوى يخوف خاصه نظراته ..
طلول : موو راضي .. انا ما ..
قاطعه نواف وباين ع صوته عصبيه : طلول لا
تناقش وسوى اللي امرتك ..وناظره ..ولا اعتبر نفسك مطرود ..
طلول عصب : بصفتك شنووو !
نواف قرب منه ومسك ذقنه : لا تصرخ علي لارميك برا فاهم ...
طلول خاف منه وراح مع زبووون ...
نواف ناظر لفيكتور : فيكتور ان ناديتك في
اي وقت .. حضر لي موكا ساخن .. ومشى لفوق ..
فيكتور : طيب ..
......
في غرفة نوووووم .....
انين وكلام غير مفهووووم و اصوات تتفسه
تصبح اوضح شيئا فشئ .. الى ان قعد
وهوووو يحاول يتنفس بهدوء ويحاول يتمالك نفسه .. وجسمه معرق ...
يمسك راسه بحزن وكأن هموم دنيا حلت في قلبه .. : متى ارتاح متى !!! ..
وقف وغسل واخذ شاور وطلع من حمام و لبس هذا ..
وكان ناوي يطلع بس سمع صوت جرس ..
: غريبه من يجئ ها الوقت !؟ ..
وفتح وكانت لينا ..
ليون : لينا !!!
لينا تخزه : طالع !
ليون : والله جيتي بوقتك .. مخنوق وابي اطلع ..
لينا تمسك يده : ماعاش من يضايق اختي نووور قلبي ..
ناظرها ليون بنظره ... لينا ضحكت : هههههه خلاص سيد ليون ..
ليون : لا يكثر بس .. ومشى لبرا بعد ما قفل باب شقه ..
لينا : هيييييه وقفي .اقصد وقف .... وبعدين ليش ما نروح بالسيارتك او تاكسي ..
ليون : احب امشي .. مو رياضه .. هههههه
لينا : هذا المخنوق ..وابي اطلع ومدري شنوو ..
ليون :.........
لينا تناظره وشافت في عيونه حزن وكأن فيه ثقل يضغط ع قلبه ...
لينا : ليون فيك شئ ! ....
ليون : اااه ...
لينا : نور تكلمي ! ..
ليون : نور .. وناظر ليمينه مايبي لينا تشوف دموووعه ..
لينا : احسك مكبووته .. تعالي نجلس في مكان .. وقول اللي بقلبك ..
ليون : ما ارتاح الا لما اشووف بحر واشكي
له .. وناظر لينا اللي انصدمت .. كان عيونه
حمر و عيونه تجمعت فيها دموووعه ..
لينا : طيب نروح ... ووقفت سيارة تاكسي .. ومشوووو ...
في مقهى ...
فيكتور وجواله ع اذنه : اووووف مايرد ..
يوري تبتسم : تركوه اكيد معصب وماراح يرد هني ..
فيكتور : انت انطمي ..
يوري : اوووف .. ومشت وتركته ..
نور قربت منه: فيكتور لا تخاف هوو شوى مقهور ومعصب بيرد .. خله ع راحته ..
فيكتور يقفل جواله : طيب ..
...
ع شاطئ البحر ....
كان جالس ويناظر للبحر وسرحان فيه .. وحس باحد يدزه ..
لينا : وين رحت .. امسك اعرف تعشق شاى بالحليب ...
ليون ابتسم واخذه ..
لينا جلست : يالله .. فضفض ..
ليون حط كوبه ع الارض وارتسم ع وجهه حزن
: شنووو تبين اقول ... وكل ليله اشوف
نفس مشهد ... للحين اسمع صراخهم
ورصاص .. وغمض عيونه .... ااااه .. لين
ا صرت اخاف انام بليل ...
لينا حطت يدها ع يده : اللي صار ماضي
وكملي حياتك ..و بعدين موو ساره معك وهي تحتاج لك ..
ليون : اخاف تتذكر اللي صار .. وتنتكس
حالتها من جديد .. اه يا لينا .. ما صدقت انها
قعدت من غيبوبتها .. سنتين ونص لينا ..
واللي انصدمت منه انها خابسه ذاكرتها .. لو
تكلمينها كانك تكلمين بزر في 8 ..
لينا : اكيد الواحد في عمرها ما راح يتحمل
اللي يشوفه .. امها وابوها واخوها يموتون
قدام عيونها ومن القاتل ..
ليون قاطعها : خلاص سكري موضوع .. مابي
اتذكر ...وابتسم يكفي ها الاثار اللي تجمل ظهري ..
لينا : لووو ماسمعنا صوت الرصاص كان انتي وساره تحت تراب اللحين ..
ليون ابتسم : ي ليت ..
لينا ضربت كتفه وهي معصبه : لا تقول ها
كلام .. اكرهك اكرهك ..ووقفت تبي تروح ..
ليون وقف بسرعه ومسكها وضمها وهي
يضحك : خلاص ي دلوووعتي .. ههههه .. ما
اقوله وناظرها ... خلاص ..
لينا وعيونها تجمعت دموع فيها : اوعدني ..
ليون مد يده ومسح دموعها باصابعه : خلاص وعد ..
لينا ابتسمت وضمته ..
شخص من بعيد يناظرهم بصدمه ...
: اكيد هووو .. مستحيل يترك مقهى عشان
مواعد .. اوووف ليش انا معصب .. لايكون
وناظره ...
ليون كان ضام لينا ورفع عينه وشافه ..هوو
ايه هووو ابتسم لانه شاف غيره بعيونه ..
مسك لينا وصار يدور بها ويصارخ .. احببببببببك ..
ولينا تضحك وهي تقووووول .. اعشقكك واموت فيك ..
اما الشخص اللي يطالعهم حس بنيران تحرق
قلبه وابتسم .. : انا مجنون ليش جيت هنا
من بدايه .. وناظر ليمينه مايبي يضعف ويبكي قدامه ..
ليون ماشال عينه منه ووابتسم ومسك لينا من خصرها واتجهووو له ...
ليون : ابي اعرف شنووو تسوى هوون وتارك شغلك ..
طلول ناظر للقدام وشاف ليون يطالعه ببرود وناظر شلون حاضن لينا له ..
ليون : انا اكلمك ما تسمع ..
لينا تناظر ليون : تعرفه ..!
ليون : هذا واحد من موظفين .. وناظره انا سئلتك ليش ماتجاوب .
طلول كان عينه ع لينا كانت جميله وكشخه .. وهذا هي لينا ...
حس احد يضرب ع خده ..وانتبه ..: هاااا
ليون : امش للمقهى وانا بكلم نواف وبعدين شغلك معي ..
طلول مارد عليه ومشى ...
لينا تبتسم : ليون عجبني منووو يكون !
ليون : هذا لي لا تقربين منه ..
لينا ضحكت بصوت عالي لدرجه طلول ناظرهم وهوو يحس شوى ويقتلها ..
ليون شاف طلول ابتسم له وغمز له .. طلول
لما شاف حركة ليون ارتبك : شنوووو قصته
هذا .. بس شال الافكار من راسه ومشى ..
في مقهى ...
فيكتور : انا بطلع اشوووفه وين ...
نور : تبي نواف يعصب ..
فيكتور: انت غطي غيابي ..
نور : شلووون ! ..
فيكتور : انت توأمي وماراح احد يلاحظ ..
نور : اووكيه ..بس لا تتأخر ..
وطلع ركض ... نور : اووف شعري طويل
شلون اخبيه .. ودشت لغرفة تبديل وشافت
كبووت اسود ولبسته وخبت شعرها تحته ..
وكملت شغل ... >> طبعا نسى فيكتور
يقول لها اللي امره به نواف ....
اما فيكتور صار يبحث عن طلول ويدق عليه مايرد ...
: الغبي وينه .. ويناظر حوله وكانت زحمه ..
حس باحد يدعمه بقووه فجأه و حس بشفته ع
شفته وناظر بصدمه للبنت اللي هي بعد ما
تقل عن حالته ... هي رفعت راسها تناظره :
اسفه .. ما
فيكتور قاطعها بعصبيه : ممكن تبعدين عني ..
تراك كسرتي ظهري ... وناظرها بسخريه .. كم وزنك ..
البنت حمر وجهها .. : مالك شغل .. ووقفت بس لما وقفت سمعت صوت رجال ...
انا اشوفها .. وقفي مكانك ...
رجل 2 : وقفي .. ي مجنونه ...
واحد شاف فيكتور واشارللبنت : امسكها انها سارقه ..
البنت ركضت بسرعه .. وفيكتور لسى ع
الارض وجالس مو عارف شو سالفه
..واحد وقف عند فيكتور و ناظره : تفقد اغراضك وركض ..
فيكتور يحك راسه : اغراضي !!!!!! ..ودخل يده لجيبه
وبصدمه صرخ : بوكي .. وناظر يده وحوله
جوالي .ايا بنت.. وركض لنص طريق وهوو
معصب وشوى يضحك وشوى يعصب ويسب ..
في مقهى ....
يوري تركض لنووور ... : ننور نور ..
نور وهي ترتب اغراض ع رفوف : شنووو ..
يوري : نواف يبي فكتووور ..
نور بصدمه : شنووو !! o_O
يوري : انت حاولي تكوني نفس فيكتور ..
نور تبلع ريقها : ااه .. خلاص بروح اشوف شوو يبي .. وعدلت كاب ومشت ..
نواف كان يحوس في جواله وكان يناظر صور
وجذي .. فجأه عدل جلسته .. : من وين جات
هذه .. مو حذفتهاا .. ظل يتأملها ودمعت
عينه لوو يرد زمن وراء كان ماصار اللي صار
.. وسمع صوت احد يطق الباب .مسح دموعه
بسرعه ..: ااحم.. ادخل فيكتور ..
: ناديتني ..
نواف وعينه ع جوال : ايه .. وناظره .. شنوو هذا !! ..
نور خافت لايكون كشفها تغير صوتها ليصبح
قريب من صوت فيكتور .: شنووو ..
نواف ساكت ويتأمله .. وناظره من فوق لتحت : انا ما امرتك بشئ !؟..
نور تبلع ريقها : ها .. ام بلا بس نسيت ..
نواف : واللحين ماتذكرته !
نور تناظره : .....
نواف وقف وقرب منها .. هي خافت وقالت
بسرعه : خلاص تذكرته..
نواف ابتسم وسند ع طاوله : اجل حضره بسرعه ..
نوور : ط.ط..يب ..
ولفت تبي تطلع .. نواف ناظرها ..وانصدم
من اللي شافه وابتسم وهمس :
ارويكي شغلك ي نور .. ! ...
وهي طلعت ودقت ع فيكتور بس جوال مغلق
.. عصبت وصارت تسبه ومشت بسرعه ليوري
يوري : نور شنوو صار ..
نور تدق ع جوال فيكتور وهي واصله لحدها ... : الغبي ليش مايرد ..
: من !
ناظرووا للواقف وراهم ..نور : طلول وينك !
طلول: طلعت اشم هواء ورديت . ليش !
نور : ادق ع فيكتور مايرد .. طلع يبحث عنك
وللحين ما رد ..
طلول :انت نور .. شنوو صاير ..
نور قالت له لما طلع فيكتور لين ناداها نواف
طلول ابتسم : لا تخافين اللحين بيوصل ..
يوري : اماا .. نور لا يكون نواف شافها ..
نور بخوف : شنوووو !
طلووول مسك جزء من شعرها من على
ظهرها : هذا شنووو يسوى برا . هههههههههه ..
نور : اما .. وبان الخوف عليها ... تظنون عرف ..
: من اللي عرف ! .. وبعدين ليش واقفين .. نواف وينه ..
يوري : هلا ليون .. نو.. ماكملت كلامها وهي
تشوف لينا تدخل ومسكت يده ..
لينا : شنووو قلب .. لا تعصب ..
ليون : اه .. امشي فوق ..
وكان فيه شخص يركض ويبي يدش المقهى
بس لما شاف ليون..وقف بسرعه وزلق بس
رجع بسرعه لبرا ..
ليون يناظر وراه : كني سمعت صوت !!!
الباقيه نور وطلول ويوري .. وكاتمين الضحكه اشاروو برؤسهم بلا ...
ليون ولينا طلعوا فووووق ..
ولما طلع .. فطسوووو ضحك ..
ناظرهم فيكتور وهو مختبئ وراء باب : طلع .
طلول :.تعال تعال ههههههههه والله شكلك تحفه...
فيكتور : اسكت ادش واللقاه قدامي والله شوى وبنجلط ..
يوري : ليش تخافون منه .. طيب وحنون لبى قلبه ..
نور : الا بنت اللي معه خقه ..
طلول : انا بشوف شغلي .. ومشى وتركهم ..
نور فجأه تتذكر .. : اه فيكتور .. نواف شنو طلب منك تسوى له ! ..
فيكتور : ليش ناداني ..
نور : ايه وخايفه انه كشف غيابك .. وانا بعد .. اوووف ..
فيكتور : بحلها .. يالله بروح اسوى طلبه ..
... في الليل ...
كانوا اللكل جالس ... لان انتهى وقت العمل ..
طلول : جد بوكك .وجوالك ..
فيكتور وهو يشرب كابتشينوو: اه يالقهر بس .. والله ما اتركهها ..
: انتم لسى هنا ...
فيكتور : بنروح ان خلصنا ..! ليش ليون طالع ..
ليون ابتسم واقترب منهم وعينه ع طلول :
سمعت انه صار مشكله مع احد زبائن ..
نواف وهو نازل : خلاص ليون حليناها ..
ليون ناظر لطلول : ابي اعرف شنوو صار بالضبط .. ليش كبيت كوب عليه .. لايكون بقصد ..
طلول سرعه :.لا ..ما كنت اقصد ..
ليون ابتسم بحنيه ويناظره يعني اشرح اللي صار ..
يوري تناظره وتحس بالغيره خاصه كل واحد
ماشال عينه عن ثاني .. ليون نظرات شوق
وله حب حنان ..وطلول .. حيره وارتباك
وخوف ..
يوري : انا شفت اللي صار .. هو كبه بقصد ..
طلول ناطرها بصدمه : شنوووو ..
يوري : ايه لانك مللت وكرهت معاملت ليون لك وتبي تخسره وتفشله باي شكل .
طلول عصب : هيييييه شنوو قاعده تقولين ..
ليون صرخ : خلاص ...
ناظروه اللكل ....
ليون : اللكل يرجع لبينه الا طلول .. يظل
هني .. وينظف ارضية المقهى كله ..
طلول : شنوووو ! بس
ليون حط يده ع فمه : لا تعاندني ونفذ اللي قلته ..
طلول دمعة عيونه ..بس تمالك نفسه بسرعه
* لاتضعف طلول لا تضعف * .. شال ي
د ليون ..وعينه بعين ليون ...: طيب بنظف ..
نور كانت تناظرهم لين طاحت عينها بعين
نواف .. كان يطالعها وابتسم لها ..
ليون : يالله كل واحد يروح .. ليش واقفين .
نور : انا بخلص شغلي اول وبمشي ..
ليون : طيب بجلس عشان اوصلك .. وناظر لنواف .. بتمشي ولا بتقعد ..
نواف : لا معك بجلس ..
ليون : اوكيه .. فيكتور وصل يوري واختك انا بوصلها ..
فيكتور : طيب .. وتذكر فجأه .. ليون ..
ليون : شنووو !
فيكتور : مشكور .. على .. وسكتت
ليون ابتسم وقرب منه : اهم شئ وصلت الاغراض واي شئ تبونه قولوا لي ..
فيكتور :.......
ليون : يالله برا ..
وطلعوووو وبقى ليون ونواف وطلول و نور ..
* لكم حريه تسمعونها وتقرون اللمقطع .. او اسموعها واقروو كلمات لانها تعبر عن مشاعر الاربعه ..ليون طلول نور نواف ..*
VIDEO طلول بداء ينظف دور الارضي اول وليون
جالس يناظره ماشال عينه منه .. وطلول حس
به و مرتبك من نظراته وخوف وخجل بس
يبين له انه مو مهتم .. بس مقهووور
مقهوور بسبب اللي صار وهو مايفهم ليون
هذا ... ويحاول يمسك دموعه بس يمسحها
بيدها بسرعه .. وليون ملاحظ ها الشئ ..
ليون يناظره بحزن وقلبه عوره ** ليت
احضنك واقول احبك . **.. وناظر لجه ثانيه لانه مو قادر يحبس دمعته .. : ااااه
في مخزن .. ترتب وفجأه حست باحد وراها ..
لفت تناظر وكان نواف واقف ع باب ..قرب
منها وبان ع وجه برووود وعصبيه ..بس
هادئ في نفس وقت ...
نور خافت ورجعت لوراء لين لصقت بالطوفه ..
نور : نواف لا تقرب ..
نواف ابتسم وهو يقرب منها لين مايفصل
بينهم شئ .. ويد ع طوفه وثانيه في جيب بنطلونه ..: شلون تخدعيني .
نور مرتبكه : شنوووو ماسويت شئ ..
نواف يلمس خدها : ليش تقمصتي شخصية اخوك او اختك ..مدري منوو بالضبط ..
نور : .....
نواف قرب من فيسها وصار يمرر انفه ع
وجهها ورقبتها و ولمس شفتها باصابعه .. : ان كررتيها ...
نور وهي دايخه من حركته : شنووو .. فجأه شهقت .. ااه ..
نواف ابتسم ويده تحت داخل بنطلونها : هذا
اللي بسويه ..
نور خافت منه ودموعها ع خدها : والله ما اكررها .. وقف خلاص ..
نواف : ابي شئ منك !
نور وتناظر فوووق ويدها ع ذراع نواف : شنوو بسرعه !..
نواف : انتي اللي تخدميني .. وتحضرين طلبي . اوكيه ..
نور بسرعه : اوكيه .
نواف قرب منها وباس ع خدها : شطوووره ..
وتركها ومشى حتى ماناظر لورى
نور جلست تحاول تتنفس ويدها ع قلبها وهي دايخه منه ..وتناظره * احبه احبه ..
نواف طلع مالقى ليون ولا طلول .. ابتسم
وطلع برا وصار يدخن.. ويناظر لجواله ويفتح ع صوره ..: ااه ...
اكيد تبون تعرفون شنووو صار لليون طلول ...
طلول لما خلص دور الارضي .. طلع لدور
اللي فوق وصار ينظف .. ودش مكتب ليون
وشاف كبته مفتوح .. اخذ قميص لليون وصار
يشمه ودموعه ع خده ..
ليون كان واقف ويناظره وشاف حاله قرب منه
ومسك خصره ..طلول تجمد و حس بقشعريره
في كل جسمه وقلبه صار يدق بقوه وبخوف .
ليون حظنه بقوه لدرجه طلول يحس بصدر
ليون ع ظهره ..
طلول ماتحمل لف له ومسك فيسه وشفه
بقووووه ..
................
هني اتوقف .... وبكمل لكم شنووو صار لليون وطلول ... وشخصيه جديده بدشه في روايتي ... وكمان فيه فكره لاحد الاعضاء وانا صراحه عجبتني وبدمج فكرته في روايه ... كما احد معي من بداية روايه واستفيد منه .
وسوووووري ع تأخير ... واشكركم بعد....