http://store2.up-00.com/Sep12/DzT27979.png .. 23 ..
9:16 AM..
في مقهى .. >> في مكتب ...
كان بلاكووو جالس وليون ونواف واقفين واحد ع يمينه وثاني ع يساره ويطالعوون تسجيل كاميرا ..
ليون : ماطلع شئ الوضع عادي ..
نواف : بس مالاحظتوا شئ .
بلاكووو ابتسم وناظرهم : انا شاك من بدايه فيها ..
ليون : شلووون !؟
بلاكوو : تذكر لما قابلتك في مكتبك ووتعرفنا ع بعض ..
ليون : اه .. بعد سالفة طلول لما رفع صوته عليك وتهاوشتووو !!؟ صح
بلاكوو : انا ماهوشته يا دلخ .. انت تجيب كلام ع كيفك ..
ليون : طيب طيب .. شوو دخل يوري !؟ ..
بلاكوو : كانت ماقفه وتكلم وما انتبهت لي ولما لفت ارتبكت وقفلت ماطولت ..
نواف : يمكن خلصت مكالمه ..
بلاكوو : مدري بس سمعتها كأنها تتفق وجذي اساسا ما فهمت ولا اهتميت وقتها .. وناظر شاشه .. بس بعدها بفتره صارت متوتره وخايفه و الاهم انها دايم تنسحب من بين موظفين و تدخل غرف وتبحث عن شئ ..
ليون : اجل ممكن ... لا هوووو لها ..
بلاكووو طلع usb : اكيد راح تدش هني .. ولذا راح اتركه ع طاوله ...وهي بتاكل الطعم ..
نواف : هي موو غبيه اكيد بتشكك ..
ليون : اجل نرده لمكانه اونرميه في اي مكان ونطلب منههم واحد ينظف مكتب ..جذي مارح يحس بشئ ..
نواف : حلووو .. طلعت ذكي ياتوأمي ويمسح ع شعر ليوووون وكأنه يلاعب بزر ..
ليون تبعد يده : هييييه انا موو بزر وبعدين احترمني انا اكبر منك ..
بلاكوو : ايه بس عقلك عقل بزر .. مايكبر شكله العكس ..
ليون : اوووف منكم .. انا بطلع اشوف كيف يمشي الشغل ..
نواف : الشغل ولا طلووول ..
ليون ما رد عليه وطلع ...
نواف : انا بعد بمشي ..تأمر ع شئ !؟ ..
بلاكوو : ايه واحد قهوه ساده دون شكر ..ولوو فيه كروسان ..ولا احسن تويكس نفسي فيه ..
نواف : انت من جدك ..
بلاكووو : موو سألتني وانا جاوبت ..
نواف : خلاص بترك واحد منهم يحضره لك ..يالله سلام ..
بلاكووو رد للاب وصار يشغل نفسه ...
......
شخصين واقفين ويراقبون اللمقهى ..
سام :اوووف ترى تعبت .. انتي متأكده انه هنا !!
غلا : يب يب انا متأكده ..
سام وقف وخز غلا : ليش نراقب من بعيد دام نقدر ندخل ..
غلا : ندخل !؟ .
سام ابتسمت : موو حنا زبائن ... مسكت يد غلا وسحبتها وركضووو للمقهى حتى ما سمعت توسلات غلا وماتبي تدش ...
دخلوا مقهى وصاروا يتفرجووون ..واغلب زبائن بنات ... وصبيان يعني نسبه قليله ..
غلا : سام تشوووفه ..!!
سام : اشووف من !؟ .. تعالي اجلسي ع طاوله هناك ..
ليون يناظر لحسابات ع طاوله الرئيسيه الاستقبال .. و مرات عينه ع زبائن ويراقب شلون وضع .. ولمح سام وغلا وظل يناظرهم لين جلسوووو ..
عينه ع سام اللي موو باين الا نص وجه وموو واضح ..
: يالله عاد انا دايم هني عشانك ..
: ءءءاا .... احم .. ممكن أخذ طلبك ..
: انت اللي ابيه ..
توهق وماعرف شلون يصرفها ..
وشخصين يراقبونهم ويضحكووون ..
فيكتور : ههههههه الله يعينه ع النشبه ..
نور : هذه هايمه فيه ..شكله تحبه وتبيه ..
فيكتور : وين ليون ..ولا بيروح منه ..
نور ضربت ع كتفه : اسكت لا يسمعك ..
فيكتور : اوووه شوفي شكله حس بهم ..
نور : شكله عصب ..
فيكتور : ليش مايعترف بحبه له ويشبكوون .جذي ماراح احد يقرب من طلول .. او ليون ..
نور : ههههه شووفه رايح لهم ...
فيكتور : شووو بيسوى ..
نور : خلنا نشووووف ياخي احس عندنا مسلسل رومنسي مباشر وحصريا هني
فيكتور : اي والله .. خلاص اسكتي خلنا نشوف ..
نور : HD صح .
فيكتور : انطمي .. وناظروو لليون اللي ترك اللي بيده ..ومشى لطلول الواقف عند طاوله زبوووونه * قريبه من طاولة الاستقبال ..
طلوول : لو ..
فجأه حس بيدين ع خصره وتمسح ع خصره من فوق لتحت ..
ويحس بجسم يقرب اكثر لين اللتصق به وصار ظهره ع صدره وحس بانفاس ع اذنه اليمنى ..
لف لليمين لتطيح عينه بعين ليووون وفجأه حس بشفة ليون ع شفته ..
طلووول انصدم بس في نفس الوقت حس قلبه يدق بسرعه وشعووور ممزووج بفرح حب شوق ...
رفع يده اليمنى وحطها ع وجه ليون ويبادله القبل ... وبعد ليون وهوو يبتسم ويمسح شفته بلسانه ..
وطلووول تمنى لووو تطووول ها البوووسه وناظر للامام وماكان يشووف احد لانه في عالم ثاني وابتسم وتنهد بشووق ..
بس شووى حس بانفاس ليون ع رقبته و مصها ليترك اثر عليها ..
وتركه واتجه للطاولة الاستقبال واخذ اغراضه و قفل ملفات وردها لمكانها وطلع حتى ما ناظر طلول ولا ردة فعله ..
: هههههه طلووول معنا ولا ..
طلوول ناظر لوراه : فيكتور ..بجنني والله بجنني ..
نور : والله رحمت البنت وكأن وجهها تلقى كف ..
طلول ناظر لطاولة البنت : وينها ..!!؟
فيكتور : وهي لها وجه تجلس وتشوف ليون شلووون ضامك ويبوسك ..
طلووول ابتسم وهوو يفكر * يغار ايه .. وابتسم نوور تغار .. ياليت تردي لي نووور اللي تعشقني ..آآه يا قلبي .. شلوون صار صرت انا اللي اركض وابيه وقبل ..استاهل استاهل ..
نور شافت سام و غلا .. وعينه ع غلا * انا وين شفتها !!؟..
فيكتور ويناظر نور اللي سرحت : لا كملت انتي بعد وين رحتي مايكفي طلول ..
نور وعينها ع غلا : فيكتور البنت هااي شفتها بس وين مادري ..
فيكتور ناظرللمكان وانصدم : هذه شوو تسوي هني !؟؟
نور : تعرفها !؟
طلوول ناظر للبنت .. وع وجهه استفهام!!؟
فيكتور: هذه اللي قلت لكم عنها .. وراح لهم ..
غلا شافته يقترب وارتبكت و قلبها صار طبوول بعد اخر لقاء بينهم ..
فيكتور بثقه وابتسامه فيها سخريه : ماتوقعت انك تكوني هني ..
سام ناظرته يثقه : وليش ان شاء الله ..
فيكتور : من الاخر شوو سبب ها الزياره ..
غلا تبي تقهر فيكتور : سام انت ما لقيت الا ها كوفي ..
فيكتور رفع حاجبه : ليش مو عاجبك !؟
سام : دامك انت جذي في معاملة زبائن فأكيد خدمه زفت ...
: ممكن اعرف شنوو يصير وليش ها الازعاج ..
ناظر للصاحب الصوووت ...
فيكتور بلع ريقه لان باين عليه عصبيه مع ان ملامحه هادئه ويناظر ببرود ..
فيكتور * الحيييين شووو اسوي وبلاكووو باين انه معصب .. يارب سترك *
غلا حست بخوف فيكتور وابتسمت بخبث : اول مره ادخل المقهى والخدمه زفت ..
بلاكوو ناظر لفيكتوور بصمت وفيكتوور تمنى الارض تنشق وتبلعه بس لا يواجه ها نظرات فيها بروود بس تخووف خاصه يحس انه معصب وماسك نفسه ..
بلاكوو : فيكتوور ..
فيكتور بخوف : هلا ..
بلاكوو يشير بعيوونه للزبوون *غلا * : شووف شغلك ولا ابي الزبائن يضيقووون من معامله لوو شكوى وحده توصل لمكتبي اعتبر نفسك مفصول .. وها كلام يوصل للكل ... والحيين شوووف شغلك ..
ومشى للمكتب وفيكتور لما شافه ابتعد تنهد براحه وناظر لغلا .. : اوووف ..ومشى ..
سام : حمدالله والشكر حنا جالسين ع قلبه اشفيه يتأفف ..
غلا : خليه يولي .. اللمهم شووو حابه تطلبين !؟ ..
سام : اممممممم ابي ...الخ ..
......
في احد فلل ..
: اووكيه حياتي انتظرك ... خلاص ياروحي برسل لك العنوان ... انتظرك ..
وانهى المكالمه وهي مبتسم ويناظر لكومة الاموال اللي ع طاوله ... : اليوووم يوم سعدك ي حمد .. وكتب مسج ع جواله وتم ارساله ..
وفي نفس الوقت في احد شوارع ..
ابتسمت وهي تقراء مسج ....
: اووف متى اكسب منك .. اخ الله يصبرني بس كله عشان فلوووووس تهووون ... العنوان مووو بعيد من هنا .. ومشت للمكان الموعووود ..
....
في مقهى ...
فيكتور معصب ويهمس لنوور : ذولا ماشبعووو كل شوى طلب من وين لهم الفلوووس .
نور: مدري ببس شوو نسوى الا نلبي طلبهم ..
: هااااي ..
فيكتور ونووور : اهليييين لينا ..
لينا تناظر للنقهى : غريبه اشووف مقهى مليان ..
وطاحت عينها بسام اللي يضحك ويسولف ومنزل كبوووت ..: هذه مووو ... لا لا مستحيل ..
فيكتور : شووو فيك لينا !!؟
لينا : ها لا ولا شئ وين ليون هنا !!؟
نور : لا .
طلوووول قرب منهم : وليش تبينه !؟
لينا تطلع جوالها : ولا شئ ... يالله انا بمشي ..ودقت ع رقم .. هلا ليووون وينك !؟ .. اووكيه بالبيت انا جايتك ..
وركبت سيارتها ومشت ..
طلووول : فيكتور انا طالع ..غطي علي ..
نور: من جدك .. ترى بلاكووو ان طلع وما لقاك بيعصب ..
فيكتور: انا مالي خص ..
طلول : مالت عليكم .. اجل بستأذن منه ..وطلع للمكتب
..
في مكتب ..
بلاكووو مغمض عيونه ويتذكر الحادثه * حادثة طلول *
نرد الزمن للوراء >>>>
: انت ليش تروح له خلاص موو وصلته للمستشفى خلاص..
بلاكوو : دام وصلتها خليني اكمل معروفي ..
: براحتك اساسا انت بتسوى اللي تبيه ..
بلاكووو ابتسم بحزن : اكيد انتي موو امي او ابووى ورأيك ماراح يمشي علي انا مسؤل عن نفسي وانتي لا تتدخلين فيني زين .... وطلع من بيت ..
في مستشفى ...
وصل للغرفه ولقى ام واب جالسين ويبكووون .. وشخص جالس قريب ويبكي ..
قرب بلاكوو منه : سلام ..
بصوت مخنوووق وبحه : وعليكم سلام ..وطالعه وكانت دمووعه ع خده ماجفت ..
بلاكووو عرف انه بووويه من شكله وصدره بارز شوى : احم اسف بس انت تعرف المريض اللي هنا ..
البووى :ايه هذا رفيقي واخوووى ..
بلاكوو: كيف حالته !؟..
البووى يتنهد ويضغط ع شفته ويشهق بخفف : حالته صعبه وداش غيبوبه .. وصار يبكي ..
جلس بلاكووو جنبه و يهديه .. ويسمع له ..
البوى : كله من اللي سويناه .. هووو ماكان يبي يتركها لانها صارت جزء من حياته ..بس حنا كنا متحدينه انه يعلقها بحبه و يعودها عليه وثم يتركها ..
بلاكووو : شلووون وليش ... انتم جذي تعذبوون البنت ..
البوى : سوينا قرعه وجات ع طلول وهوو بداء لعبته .. رفع شعره .. ماكان يبي يتركها والله بس حبينا نشووف شوو تسوى وردة فعلها شنووو ... وكانت دايم دايم تسأل عنه وترسل له مسجات شووق وعتب لين قلنا انهي لعبه وارسل مسج والله كان متردد يرسلها مايبي يتركها بس ..
بلاكوو ببرود : وارسلهاا ..
البووى : ايه وبعدها تغير طلول صار حزين و كئييب ودايم يفكر وحنا فكرنا نغير جوووووه فقررنا نطلع وانا انشغلت وقلت بلحقهم بس لقيت اتصال وعرفت انه صار حادث لهم اثنين بالعنايه بس تووفووو وطلووول بالعنايه ومدري ان بيصحى من غيبوبته !!..
بلاكووو : الله يعين .. ادع له وانا متى مافضيت راح اكون هنا ..واي شئ يصير قوولي ..
البووى : تسلم ..بس ماعرفت اسمك !؟
بلاكووو : بلاك..بلاكووو ..
البووى : وانا نصور ..
بلاكووو : طيب نصور تامر ع شئ !؟ ..
نصور : سلامتك ..
ومشى بلاكوووو ... وبعده بايام قعد طلووول بس كشفوو انه فاقد جزء من ذاكرته خاصه الاحداث قريبه ..
نصور وهوو يطالع طلول اللي يتجهز للطلووع ..
: احسن شئ ينسى نوووور وينسى حزنه وهمه ..
وبلاكوو واقف بصمت ...
نصور : ليش ماتدخل تتعرف عليه ..
بلاكوو : مولازم انا اساسا بسافر للخارج وما أظن بنلتقي مره ثانيه .. ومشى حتى ماسمع رد نصوور
>>>>>>
حس بيد ع كتفه ..وناظر وكان طلووول ماقف جنبه ..
بلاكووو : متى دخلت هني !!؟.
طلول رد يوقف قدام مكتب : من زمان كنت اناديك بس ماتسمعني ظننتك نمت وقربت منك اتأكد ..شكلي ازعجتك ..
بلاكوو يعدل جلسته : لا ... شووو بغيت داش مكتبي !؟
طلول : ءءاءأبي اروح مشوار مهم
بلاكوو : لوين !!؟ ممكن اعرف ..
طلوول توتر : احم ..ل.ليوون يبيني بشغله ولازم اروح للبيت ..
بلاكوو ابتسم بثقه : جد ..
طلول : اي ..
بلاكووو سكت دقايق ... مع انه باين ع شكل طلول انه يكذب وبلاكوو عارف ها الشئ ... : اوكيه توكل ..
طلول : جد ..
بلاكوو : يب ..
طلووول طلع من مكتب وهووو فرحان : يسس .. اخ اول مره احبك بلاكووو ..وركض لبرا ..
بلاكوو جالس وهوو يبتسم ويتذكر كلام نصووور : للحييين يحب نووور مانساها .. بس هي بترد نووور !!؟ اخ حلوووو اشوووف شووو نهاية ها الحب ... اه ..
...
في فله ..
تدخل بدلع وغنج .. : هاى حبي ..
حمد : هلا بروحي وقلبي ..
لمى فتحت عيونها ع فلوووووس .: شنوووو هذا !؟
حمد يقرب من طاوله ويدخلها بالحقيبه الرياضيه : هذه كسبتها من قمار ..
لمى : وليش في حقيبه رياضيه !!؟..
حمد : عشان ماحد يشك ياقلبي ..
لمى بابتسامة خبث : آه ..
حمد قفل شنطته بسحاب وحظن لمى اللي عينها ماشالتها من شنطه ودخلها لغرفة نوووووم ..
......
في بيت ليوووون ..
لينا : جد سافرووو ..متى !؟
ليووون : اه لينا ..ادق ومغلق ومدري شووو سالفه اخاف صاير شئ ..
لينا : بس ليون جد اللي شفته يشبه ساره بس هووو بووى ..
ليون : قلتيها بوووى ..موو بنت .. وبعدين تعرفين حالة ساره ولووو شفيت ماكان ليزا تخفي ها الشئ عني ..
: اصبر ليوون..
ليون ناظر للنواف : لمتى .. لي شهر اساسا مادري كم شهر غابت عني ..
لينا : طيب دق ..
ويدق ليووووون ونواف جلس جنبه ويده ع يد ليوون ..
: هذه ليش ماترد .. لي شهور ما اعرف عن ساره شئ ..
نواف :.اهداء يمكن فيه شئ مانعها بس ان شاء الله تكون بخير ..
ليون : لو اعرف وين تسكن ..بس اخ .. بجن .بجن . الحيين راحت ساره مني ..
لينا : هدئ ليووون وان شاء الله بتلقاها ..
ليون ناظر لنواف : ليش انت هني ..
نواف : مالي خلق لشئ وابي انخمد ..
لينا وقفت : انا بمشي ..
ليون : تغدي هني وامشي ..
لينا : لا خلها فرصه ثانيه ..
وسمعووو صوت باب يدق ..
ليون : انت تنتظر احد نواف !
نواف : نووووب ..
لينا : انا بمشي .. ومشت وليون معها ..
ليووون باستغراب : طلووووول ..
طلوووول : ايه ..اخاف ازعجتكم ..
ليون ابتسم : لا بس بدري ترد تعبان !!؟..
طلووول : ها ايه تعبان شوى ..
لينا : يالله انتبه لروحك ليون .. وباست خده ..
ليون بابتسامه : من عيوووني ..
ولاحظ ان طلوول شوىى وبينفجر من غيره .. ودخل وليون مبتسم ويطالعه وهوو يسب بهمس ..
دش ولقى طلول جالس ع تي في ..
ليون ؛ مو تقوول تعبان "!!!
طلول : ها ..ايه ايه .. تعبان شوى .
ليون : وين يعورك ؟
طلوول اشر ع بطنه : هني .
ليوون ابتسم وهوو يناظر للمكان اللي يشير له : اجل جاتك !؟
طلول : وشووو .
ليوون يضغط بخفيف ع بطن طلول بس ع اسفل سره ..: دش غرفتك واللبس بيجامتك او لي شئ دافئ وانا بلحقك ادلك مكان ..وادهن بزيت دافي . ووقف ودش مطبخ ..
وطلوول : هذا عن شنوو يتكلم ويلمس المكان وتوووه يفهم ..اووووه بس مووو ....اخ لازم امشي الكذبه اهم شئ انه معي ..
ودخل غرفته ولبس تي شيرت وشوورت لنص ساق ورمى جسمه ع سرير ينتظر ليوووون .. ودقايق وهوو داش .. وبيده زيت ..
جلس جنب طلول : موو قلت لبس دافي ..
طلوول : ما ارتاح الا جذي ..
ليون تنهد : طيب ...
ورفع تي شيرت طلوووول ونزل شوورت شوى وصار يدلك المكان بالزيت ...وطلووول يحس جسمه صار نار من لمسات ليووون ويحس بها وكاد تلمس اللي تحت ..
ليوون بابتسامه خبث : عاجبك طلووول ..
طلوول : ايه ..وانتبه ع حاله .ها يعور شوى .
ليون تتلمس خصره وتضغط وترد لتحت سره ويدلك ويسمع اهات طلووول ..
طلووول شهق لما حس بيد ليون ع اللي تحت بس من فوق تيشيرت ...
ليون : مووو لابس ..
طلووول : ها .... انا انا .. موو عندي
ليون قربت من فيس طلول لين تلامسة خشوومهم :موو عندك ولا ..
طلول بعده ووقف بسرعه : اظن هنا في ..فجأه حس بيد ليون وتسحبه للسرير ويركب فووووقه ..
ليوووون : اجل برووويك شلوووون تتعووور جد ..
شال تي شيرت طلووووول وشال بلوزته بسرعه ومسك صدر طلووول وضغط بقوووووه ..
طلووووول : اه ..شوى شوى .. آه آه آه آه
ليوووون سكته بشفه طووويله وكأنه جائع و يحاول طلوول يبعده بيده بس ليووون ثبت يده ع سرير .
طلوول : خلني اتنفس شوى .
ليووون بابتسامه : تتنفس ..ويلحس رقبة طلووول وخده ويبوس ويمص رقبة طلوووول ... ويبوس كل جزء بوجه طلوول ..
ليووون يهمس باذن طلول ويبوس : انت اللي جنيت ع نفسك..
وطلوول شهق لما حس بفخذ ليون بين فخوووذه وبحرك ع اللي تحت لفوق وتحت .. وهووو مسك صدر طلول يدلك ويبوس ويمص الثاني ..
وطلوول يلتوى تحته من الالم واللذه ..
طلووول : خلاص اخاف يحس علينا ..
ليون يقرب من فيس طلول ويلحس شفته ويمص ويده تنزل بشويش لتحت ..
طلووول : أه ليووون خلاص ..
ليووون : أششش .. ويناظر لتحت وهوو يحرك اصابعه علي اللي بين فخووووذه .. وشوى يناظر طلووول اللي داخ .. يقرب يبوس ويمص رقبته وطلوووول مستسلم وجسمه ارتخى ..
ليوون ابتسم وهوو يناظر تحت جلس ويده تلامس خصر طلوول لين يمسك شوورت وينزله لنص ساق
طلوول يتنفس بسرعه ويحاول يرتاح شوى بس شهق بقووووه .. : ليووووون بتجنني ..
ليون ما اهتم وهووو يلحس اللي بين فخووذه ويمرر لسانه عليه ..
طلووول يلمس شعر ليون والعرق ملاء جوانب فيسه : خلاص والله ما ....اه آه آه آه ..ل .لي . آه آه .. تعووورني خلاص ..
ليون يناظره : بس ماشبعت .. ويلحس شفته ..
طلووول ::تكفى والله عورتني .. ولسانك لما دخ...
قاطعه ليوون ببوسه : خلاص واسف .. والحيييين ارتاح وانا بنام
طلول : هني ..
ليووون : ابي انام ع جسمك ولا ..
طلول : ماتسوى شئ !؟
ليون : ههههه لا .. ووقف ونزل لبسه كله وشال شوورت طلووول و رمى نفسه ع جسم طلووول ..
ليووون : احظني طلووول .. لاني تعبان ومخنووق ..
طلول يحط راس ليون ع صدره : شوو مضايقك . انت كنت قبل دقايق عكس .. ليون ..ليون ..وناظر وكان نايم ..
اه نووور .. شووو صار لك وصرتي جذي .. وانتي اللي تتحكمين بقلبي ..
.....
بعد ساعتيين ....
في فيلا ..
حمد : وينها ... وينها ..
وصار يبحث في كل مكان بس مافيه شئ ..
حمد : الفاجره اخذت فلوووووسي ...
ودق ع اصحابه .. : اقووولكم جيبوها لي والله موتها ع يدي .. مالي خص .. وسكر جواله .. والله ما اتركك حيه انا ينضحك علي .. وفتح ع صورتها بالجوال .. ارويك يا بنت الكلب ..
...
في مقهى ...
طلوووول بفرح : والله هذا اللي صار ..
فيكتوور : اجل شبكت ..مبرووووك ..
نور : اه انا بعد نواف يالبى قلبه ..صح بارد ويجرح بس والله يقدر ياخذ قلبي وروحي بكلمتين ..
طلول : يحبك !؟
نور : اظن ...
: ليش واقفين جذي !؟
فيكتووور : ها .. لا ولا شئ ..
نور : صباح خير ... بلاكووو ..ليوون
ليون طالع لطلول ببرود : وانت فارح باللي صار ... ها
طلول : ها .. بس موو نحب
ليون قاطعه : حب من اللي يحب ..انا وانت ..ليش ابتسم بسخريه ها .. لا مستحيل .
طلول : بس اللي صار امس ..
ليون : انت بس عاجبني وتشهي الواحد .. فصار اللي صار وبعدين موو اول مره المسك .. فلازم تعرف انه بس اشباع رغبه وبس .
طلوووول انصدم وحس انه مخنووووق : ......
ليون: بلاكووو انا طالع ..
بلاكوو اللي كان ساكت : اووكيه ..
طلول : انا بروح حمام ..
فيكتور بعصبيه : ليون ليش قاسي عليه باين انه يحبه ..
بلاكووو : يوري وين .. ها يومين ماشفتها ..
نور : تقول تعبانه من يومين وجذي وبتحضر اليوم او بكره .
بلاكوو : ان تبي ترد هتي تحضر عذر طبي ولا تعتبر نفسها مفصوله ...
نور: طيب ..
بلاكوو خزها شوى: انتي بينك وبين نواف شئ !!؟ ..
نور استحت وما ردت ..
بلاكووو فهم عليها ومشى ...
......
هني اتوقف واكمل في بارت الجاى واحتمال يكون بارت الاخير ....
مقتطفات ...
نواف : اقووولك نمثل موو نحب جد ..
طلول : تظن انه بيعترف جذي ..
نواف : مافيه جذي .. هوو صعب يعترف بمشاعره ..
......
بلاكووو يرمي صوره ع طاوله : ممكن تقول من هذه ..
نواف ناظر بصدمه ومسك صوره وعينه ع بنت : من وين لك ... انت منووو !؟
بلاكوو ابتسم : مو لازم تعرف ..ابي اعرف ليش تركتها وتخليت عنها وانت ..
نواف : مابي اتذكر اللي صار .. ناظره .. هي اللي رمت نفسها وقتلت نفسها انا حاولت امن..
قاطعه بلاكوو ابتسم بسخريه وانكار : ماتت .. ليش انت تأكدت اول ......الخ
......
كان يركض بسرعه ويناظر لساعته ..
: لا تأخرت ....
وانعطف لليمين ليصتدم بشخص ..
: وجع ماتشوف أعمى ..
: اه .. اسف مو قصدي .. ورفع عينه ليناظر الشخص .... * يالله فيها شبه من ساره *
: غبي .. ومشت ..
ليون طرد الافكار منه : اوووف تأخرت ... وركض ...
......
معقوله بينهم شئ ..لا لا ما اصدق ..نواف وطلول .. لا ما اظن نواف يخوني ويعرف اني احبه .. بس تصرفاتهم تخليني اشك ..وكل ما ادش يبعدون عن بعض ..آه اخاف يطلع شكي بمحله ..
....
في غرفة ليوون ..
دخل طلول بشويش و تسلسل لسرير ليون وشال لحاف وعض شفته لانه نائم بدون شورت او اي شئ بس لابس تي شيرت .. قرب منه و....الخ ..
....
: نفذي مثل ما أمرتك ..ها البنت ابيك تنهين حياتها ..
: وليش !؟ واساسا من قال بنفذ طلبك ..
ابتسم بخبث ورمى صور وكانت لبنت شقراء مغطي ع عيونها وفمها بشاش وشعرها الاشقر ع كتوفها ..
: شلووووون ..
: الحييين خليك عاقله ونفذي اللي طلبته ..
: بس ما اعرف استخدم سلاح ..
ضحك بسخريه : هههههههه موو علي ..انا ادري ان ابوك دربك ع سلاح .. انتي واختك البندري ..بس لك فتره ماشلتي سلاح وتتعودين ..
........
شوووو تتوقعووون نهاية روايه !!!! وشوووو مصير ابطال روايتنا ...
انتظرووون بالبارت الاخير ...
جين ...