البارت الوآحد والعشرون **
حمود جاء وجلس بحضن خلود
خلود يحك شعره : ترآني مشتهي يعني
حمود قلب وجلس فيس تو فيس : قآوم
خلود : آءء مقدر
حمود وقف : اجل تعال
وراحو *
عبود : انذاااال ومد بوزه أبي
مشعل : أحببببكككك
عبود ابتسم : أدممنتك
عند حمود *
دخلو الغرفه وخلود دز حمود عالسرير وركب فوقه
خلود : أعورك
حمود : شوي
خلود دخل يده من شورت حمود وأبتسم : مشتهي
حمود : حححححدي
خلود صار يشفشفهه بجنوون ويحرك ايده من تحت
حمود : ااااه
خلود : تعورت حبيبي
حمود دز خلود وصار فوقه ودخل ايده
حمود ابتسم : دوري الحين
خلود : بقوووه ابي
وحمود نفذ
خلود يتأوه وعكس
خلود يتنفس بسرعه : عنيف بس مب اعنف مني انفتح الباب
الشغاله : بابا محمد هدا اخو انتا يبي
حمود : يامال المغض الي يمغص بطنس انزين اطلعي يلا
طلعت وهي تتحلطم
لبسو وطلعو -
حمود : هاه جسوم بغيتني
جسوم : اي تعال غرفتي
حمود: اوك وراحو
عند حمود *
جسوم : حمود فيهه شئ مب صاحي يدور بمخ عمتي
حمود : ليهه وش سوينا لها حنا
جسوم رفع حاجب : حمود انت قتلت ولدها
حمود تذدر : ااه صح بس كان دفاع عن النفس
جسوم : اعرف انت كنت تبي تدافع عن نفسك بس المشكلهه مب هينهه
حمود : اسمع اذا بتكلم الشرطهه الشرطهه بيوقفون معنا لاني كنت ادافع عن نفسي من اغتصاب انزين وبصراخ - اذا كلمتك ثاني مره صك الخط
جسوم تنهد : طهه
رن جوالهه
جسوم : هذي عمتي
حمود ناظرهه
جسوم رد : نعم
عمتهه : انا اشتكيت عليك انت واخوك حمود والشرطهه بطريقها لكم
جسوم بصراخ ؛ انتب بتلحقين ولدس وعلى ايدي انا بعد وحذف فونهه وتكسر
جسوم مسك راسهه وهو معصب
دخلو الشلهه
عزووز : شفيكم تصارخون
طلول : اصواتكم واصلهه للشارع شفيكم
عبود فتح عيونهه لمى سمع صوت الشرطهه وراح للدريشه يشوف وش السالفه : حمود هذول واقفين عند بابنا
مشعل : عبوود عندك بطاقهه ابووك
عبود : ويت وراح فتح دولابهه
عبود ؛ اايي هذي هي
مشعل : حلوو قول انها بطاقتك
عبود : ليهه ززين
مشعل : بويات ساكنين ببيت بروحهمم شنوو يعني
عبود ضرب راسهه : صح
مشعل : يلاا بسرعه
عبود لبس ثوب وشماغ وطلع لهم وكان متوتر
الشرطي : لو سمحت ممكن تطلع لنا بنات المرحوم محمد جاسم ال######
عبود : هم حسبهه بناتي وماطلعهم لناس اغراب
الشرطي : انا كأني اعرفك ويضرب خويهه صح
خويه : اي
عبود توتر : هاه اي انا علي ال#####
الشرطي : انا اقول بس شلون طال عمرك تعتبرهم بناتك هم بنات شوارع وذابحين واحد
عبود عصب وبصراخ :ألززم حدوودك فاهمم
الشرطي : اسف طال عمرك
الشرطي : طيب طال عمرك تعرف ليش قتلوه
عبود : اي
الشرطي : ليش طال عمرك
عبود : لأنها كانت تدافع عن نفسها
الشرطي : ليش
عبود : لانه كان بيغتصبها فقتلته
الشرطي فتح عيونه : اسفين طال عمرك فمان الله وراحو
عبود تنهد براحهه ودخل
مشعل : لاززم نددق ع عنادد
حمود : صح فتح جوالهه ودق عليها
عناد : هلا حميدان
حمود : ورااه ماجيتي
عناد : اصبر بقول لامي وبجي
عناد : يمهه انا طالعهه بيت رفيقتي
عمةة عناد : ليكون ذيكك المسترجلهه
عناد : يمهه هي صح مسترجلهه لكن شريفهه
عمةة عناد : جب مافي ولا مسترجلهه شريفهه
عناد : يمهه رجائاً انتي تعرفين ماحب احد يغلط ع ربعي وبعدين هم شريفات
عمةة عناد : لاا ماافيي روحهه شوفي شعرجج قصيتيهه بدون ماتعلميني شوي بتصيرين وحده مثلهم
* للعلوميهه ان عناد زهقت من شعرها وقصتهه بدون ماتقول لاحد بس امها اكشفتها *
عناد : بس انتي قلتي عادي اني قصيتهه
عمةة عند : لا موو عادي انقلعي غرفتج
عناد امتلت عيونها دموع : انشاءلله وراحت غرفتها ودقت ع حمود *
عناد : حمود امي رفضت
حمود : غريبهه شعندهاا
عناد : مادري بس - للحين ماكملت كلامها الا باب غرفتها يطق بقوه
عناد : لحضه حمووود وحذفت الفون ع سريرها وحمود يسمع
عناد. : سعيد
ولد عمتها: ووجع
عناد : شفيك تراني ماسويت شي
سعيد سحبها من شعرها : وهذا الي حشيتيهه شنوو
عناد فكت ايده : اعتقد انت مالك خص بشعررر البنااتت
اسعيد : من قاال انج بنت
عناد : وماتبيني استرجل بعععععد
سعيد صفقها : ياقليلهه الادب
عناد طاحت عالارض
سعيد جلس يضربها
حمود صك الخط ولبس وركض ولحقوه الشله
دق الباب اكثر من مره محد فتح لهه
حس قلبهه بيوقف وجلس يشوت الباب هو ووربعهه
عمةة عناد تخزهم : خير جايين
حمود : نبي عناد
ولد عم عناد نزل وهو ماسك شعرها : خير
عبود يصر اسنانهه : ياحيوان فكها
ولد عم عناد مسكها ودزها عالارض ورفسها ببطنها
حمود بصراخ : هيييهه تحسب انكك رجال اذا ضربتها
ولد عم عناد : احترمي نفسج انتي وياها
جسوم : محترمين نفسنا قبل مانشوف خشتك
عبود : اسمع ترا اذا ماهديتها مايحصلك خير
ام عناد ساكتهه وعيونها مليانهه دموع
وابوها مسافر بريطانيا ماخذ اختهه تتعالج كان بيقعد بس اخوانه تعذرو اعذار زايفه وتافهه الا واحد كان عنده عذر ف عصب ابووها وقالهم لعنبوكم هذي اختكم وقال ان مهما كان هذي اختهه وبيروح معها وبيقد هناك سنهه تقريباً *
ولد عمتها : وبصفتج منو انشاءلله
عبود : انا. عبدالله بن علي ال#####
ولد عمتها بلع ريقهه : اءءءء هههههههههه اوه أسسف وفك عناد وركض
عمتها : عبالج اذا كنتي بنت هاي علي بخاف
عبود رفع راسهه : غصب عنج تخافين
عمتها : لا ححبيبتي* للحين ماكملت كلامها
عبود : هلاا محموود ايووا في وحده ابثرتنا .... اي يكون احسن ..... انتظرك
وجا محمود طلعها برا
عبود يقول لام عناد : خالتي احنا بنروح بيتنا وبناخذ عنادو وبترجع لج قبل الساعه عشر
ام عناد : طيب
وطلعو
ربع ساعهه وصلو
تربعو بالصاله
عزوز : بنلعب جرأه او حقيقه
طلول : اي يلا
كلهم : قدام
وطلع مشعل يسئل عناد
عناد بسرعه : حقيقه
مشعل : امممم ليش كل مانلعب ذي اللعبه تختارين حقيقه طول حياتج ماخترتي جرأه !
عناد تذكرت ودمعت عينها وبخنقه : لأن
وكلهم يسمعون
وبس اعتقد انه طويل واجد البارت > محد تعب وبص
غير البشر يصلمو قلبوشه